منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2013, 01:23 PM   رقم المشاركة : 17
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



التذكيـــر بالبــآرت السابق الـ13


.. يااسر رجع جده وجالس للحين يدور اموو الي طلعت من السجن ,, ومو عارف مكانها بالضبط


.. مها قالت لـ ألاء انو أخوهــآ خطب وحده من شركته ..


.. ريما - ريناد - ام عبد الرحمن .. وفطورهم بالبحر ووناستهم هناك وسوالفهم ..


.. ساره واخيــرا بكرة بتخرج من المستشفى ..


.. أم ياسر وزيارتها واعترافها ان ريناد بنتها .. وأكبر علامة استفهااام على ريناد .. .!!


.. --->> ايش رايكم بالتذكير ان شاء الله تماام والله مابرااسي ..


يلا نبدآآ بسم الله


ــــــــــــــــــ


البــآآرت االرابع عشر /14


>> مآآقدر ع الفصحى ...


ريناد وهي داخله:السلام عليكم


راحت ام عبد الرحمن جلست بالكنب قريب منهم


ام ياسر وقفت من الصدمه طبعا 10 سنوات ماشافت بنتها اكيد كبرت واحلوت :وعليكم السلام...انتي ريناد


ريناد وهيا تسلم عليها:اييوا ..مين معاي ؟


ام ياسر:ماشاء الله تبارك الله....(بتردد مع فرح)....انا امــك يابنتي...!!!


رينـاد منصمـة وعلى وجهها أكبر علامة استفهام :؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!


أم يـاسر : أنـا امـــك يا تولاي ..


رينــاد مصمـــه ومو مصقده نزلت دمعتها لا ارااديا وقالت : انتي مو امي لا تكذبي علياا ..


ام ياسر : ريناد حبيبتي انا امك والله انا امك .. (قربت عندها تبغى تحضنها ) ..


ريناد تصرخ وتبكي بقوووه : لا لا تمسكين انتي مو امي ( تأشر عللا ام عبدالرحمن ) هاذي امي بس هاذي انا عندي ام وحده .. (وراحت عند ام عبدالرحمن حضنتها)


ام عبد الرحمن حضنتها وهيا نفسها تدمع مو متحمله ريناد الي ربتها وهيا صغيره تروح منهم : ليش رنود تسوي كدا هادي امك .. ليش تصيحين روحي عند امك حضن امك الي انحرمتي منه ..


ريناد تبكي بصوت عالي وحضنت ام عبدالرحمن : لالالالالا ..(بصرآآآآخ ) إنتي امي مااماا لا تكذبي .. انتي ماقد كذبتي علياا ( وتشااهق بصوت عالي ) ماامااا شوفي هذي ( تأشر على ام ياسر ) تقول انها امي .. ماما تبغى تخطفني


ام عبدالرحمن : ياحبيبتي ياريناد .. هذي امك انتي مو فاهمة السالفه .. اهدي ياقلبي وافهمي الموضوع (ابتسمت وقالت ) من امك .. ياريناد ..


رينـــاد تركتــها وسكتت .. بس تنزل دموع .. مو مصدقه .. يعني ساره مو اختهاا .. عبد الرحمن مو أخوهـا .. منصدمـــه



أم عبدالرحمن : ريناد حبيبتي اجلسي خلي امك تحكيكي القصـــه ..


ريناد رجعت لحالتها وبصوت كسيــــر : لا تقولي أمك .. انتي امي .. ما عندي ام غيرك ..


ام ياسر بلطف ودموعها بهدوء تنزل : ريناد حبيبتي انا امك .. انا الي تعبت فيكي وحملتك في بطني .. انا امك ياريناد


رينااد بعصبيه : انا مو بنتك سااامعه لا تقولي بنتي ..


ام ياسر : طيب خلاص .. بس اهدي مو من صالحك انك تتعبي نفسك .. خلينا نتفاهم واحكيكي اقصه ..


ريناد سكتت .. جلست تفكر بحياتها الجديده الي نزلت فجأه مش معقووول .. بين يوم وليله تكتشف ام جديده ومن لقافتها حبت تعرف الحكايه جلست وقالت : طيب احكي يلاا


أم ياسر تنهدت وقالت : آآ.. أنا انا طول الفتره كنت بعيده عنك .. وكان عندي اخت من زوجة ابوك الثانيه .. اسمها ام رازان


مرة شالتك وخرجتك .. وضيعتك وما اهتمت بالسالفه وهيا اصلا ما كانت تهتم فيكي ولا شي كانت تحط عند المربيات والشغالات 24 ساعه .. كانت تكرهك مررررررره حتى لمن ضعتي مافكرت حتى تدور عليكي ولا تسأل (غمضت عيونها وكملت ) وجات ريناد سعود الي ربتك قبل ام أبو عبد الرحمن , حصلتك وعرفت انك بنتي لأنها كانت صديقتي زمان يعني تعرفني واعرفها وجت عندي وقالت بنتك تولاي معاي واخذتك وربتك آربع سنـــواات ولمن ماتت ( فتحت عيونها وابتسمت لأم عبد الرحمن ) أخذتك ام عبد الرحمن وربتك 6 سنــوآآت .. طالعت ( طالعت بريناد وابتسمت ) والحيــن آنــا جيت ارجعك .. ارجع بنتي الي فقدتهاا .. ارجع بنتي الي من لحمي ودمي ..


ريناد قاطعتها وهيا منصدمـــــه : وينك عني من 10 سنوات .. دوبك تفتكري انو عندك بنت .. ولا اخلاص كبرتي وتبغي وحده تهتم فيكي ..


أم ياسر نزلت راسها وقالت : كنت دااااااايما اطمن عليكي من بعيد لـ بعيــــد .. لأني كنت بالســ ( سكتت .. تنهدت وقالت ) بالســـــجن


ريناد مسكينه دخلت بمتااهة من الصدمات عقلها ماصار يستوعب ولا كلمه : بالسجن ليش ايش في .. ايش سويتي كمااان ؟!؟؟؟


ام ياسر : قبل 10 سنوات كنا بـ امريكا وكنا انا وام رازان كااارهييين بعض وفي مرة م الايام .. حرشت ابو ياسر الي هوا ابوكي .. وتقلوآ كلاام عني كلو خطا في خطا. ولمن كرهني .. هيا السبب خلتو يكرهني كرّهتووآ فيني .. وجااء عندي ومعاه سلاح صوبه قدامي .. ( غمضت عيونها أنها تسترجع الايام ) وفي آخر لحظة حاولت أدافع عن نفسي ودفيت يده . وهوا دق ع المسدس وجات الرصاصه عليه .. .. وقتل نفسه وجت الشرطه طبعا وحققت مع كل واحد منا وقالتلهم ام رازان عني وبلغت علي بذات انو بصماتي على المسدس وبعد ما انحكم علي وكل شي .. سجنوني الين الحين.. بس الحمدلله جاء عفو ملكي للمسجونين الي لهم 10 سنوات واكتر .. وانا كنت منهم وخرجت ادور عنك الين لقيتك


ريناد كأنها بدأت تستوعب : يعني السبب كلو بأم رازان .؟؟؟؟؟؟


ام ياسر بإبتساه لطيفه : ايواااا يابنتي


ريناد عصبت ماتعودت تسمع بنتي الا من لسان ام عبد الرحمن وقالت :لا مو مصدقه طيب ايش يثبتلي انك امي .. انا ابغى دليل ...


ام ياسر تقكرر : ايوة عندي الدليــــــــــل ..


ريناد : ايش هووا قوليه ؟؟


ام ياسر : عندي صورتك وانتي صغيره ومولودة ومعاي انـــــــا ..


ريناد ابتسمت لا اراديا وتتخيل ان امها من جد .. فــرحت طارت من الفــرح .. و مو كأنها الي كانت تبكي وتصرخ وتعصب قبل شوي : خلاااص ابغى اشوف الصور ابغى اشوووف شكلي ونا صغيره ..


ام ياسر : بالفندق ..


ام عبد الرحمن فرحت لآن ريناد تقبلت امها .. بس ماتتخيل يكون البيت من دون ريناد ابتسمت وقالت..: ريناد حبيبتي تقدري تروحي معاها وتشوفي صورك وتجلسي مع امك


ريناد بتفكيــــر .: أأمممم ... اوكي


ام ياسر .. مرررررررررررررررره فرحــــــت واخيــرآ لقت بنتها الي انحرمت منها سنييين طويله .. الي انحرمت منها ولا ربتهاا .. الي انحرمت من ضحكهاا ولعبهاا .. انحرمـــت من بنتها الي حملتها في بطنها 9 اشهر .. اخيرا واخيرا لقتها وبتروح معاها .. بتشوف حياتها الجديده ..


ام ياسر بأكبر ابتساامه لأنو بنتها بدأت تتقبلهاا : خلاااص يلا ..


ـــــــــــــــــــــــــــــ


ياسر صحي من النوم وبكسسسل : سلطآآآآآن


سلطان : صبآآحوو .. واخيرآ صحيت ..


ياسر وهوا يطالع الساعه .: الا قول مساائوو انت ووجهك .. ليش ماصحيتني ,, تأأأخرت ..


سلطان : ترى الساعه 6 المغرب مو العشـــاء ..


ياسر وهوا يقوم : اوووك انا بخرج بعد شوياا


سلطان : طيب ماتبغى تاكل شي ؟


ياسر : مالي نفس دوبي قمت .. شبعان ( وراح ع الحمام ) ..


سلطان : لم تخرج انزل المجلس انا هناك ( وطلع من الغرفه )


ــــــــــــــــــــــــــــ


فيصل : اووووووف


عبد الرحمن : اشبــك ؟!


فيصل : اختك بتطلع بكرة وبيرجع الزواج .. ماااالت


عبد الرجمن وهو يضحك : ههههههههه اهرب


فيصل : لالالا ماينفع فكرت مية مره مو طريقه ..


عبد الرحمن : سبحاان مغير الاحوااال


فيصل : حمتووووو ترى مالي خلقك ..


عبد الرحمن : طيب انت ليه ما تبغااهاا ؟


فيصل : قلبي ما دخله احد الا رزان .. مستحيل حد يحل مكانها ..


عبد الرحمن : اوووه .. الين الحين تكلمهـــــــا


فيصل : هع كل يوووم وما اقدر يوم ما اسمع صوتها


عبد الرحمن: لا الاخ حااالته صعبة .. ( بنظرات جاده ) خلاص يافيصل لازم تنساها


فيصل : مستحيــــــــــــــــــــــــل


عبد الرحمن : اوووف طيب والحل ..


فيصل : والله راسي بينفجر خلااص غير الموضوع والي يرحم والديك


عبد الرحمن : اوك وش تبغاني اقول ؟


فيصل : تعاالي صح .. ايش اخبار ملك ؟


عبدالرحمن : تمام الحدلله تسلم عليك


فيصل : الله يسلمك ويسلمها .. متى اخر مرة كلمتها ؟


عبدالرحمن : أمس .. بس حسيت من صوتها انها زعلانه .. اكيد في احد مضايقها .. مو من عوايدها كدا تكون



فيصل : إلا ما بتخطبها ؟


عبدالرحمن : الا طبعا بفاتح امي قريب بالموضوع..


فيصل : قهررر انا الصغير بيزوجزني قبلك .. مااالت بس


عبدالرحمن : هههههههه كلها كم شهر اتولدت بعدي قال صغير قال .. بعدين الحمدلله اني مافكرت ولا فاتحتني بالوضوع ولا كااان وعععع بلتني مع بنت زيك ههههههههه


فيصل : هه هه هه تتريق انت ووجهك .. ياااااااااااااارب تخطبلك هي ومن اختياارهاا


عبدالرحمن : ياالزفـــت .. لالا تدعي مالت عليك من صديق .. ياارب لا


فيصل : هههههههه تستااهل عشان لا تتريق ..


ـــــــــــــــــــــــــــ


ريهام : الا متى بتكلمي عبد الرحمن انك انخطبتي ؟


ملك بحزن تنهدت : آآآآآه بس .. انفجر رااسي من دا الموضوع وقررت بكره اني اكلمه والله يعيني


ريها : الله يكون بعونك ..


ــــــــــــــــــــــــــ


يااااسر بفرررررررح والابتسامه مو ساايعته ..: خليني أبشر سلطااانووو


يااسر بفررحه مبينه من صــوته : أهــــــلآ


سلطاان : الله الصوت راااايق .. هاااه بشر ؟؟


ياسر : لقييييتها .. بفندق الــ... تخيل الحين انا بالفندق راايح على جنااحهاا ..


سلطان : الحمدلله .. اووك سلملي عليهاا مني ومن خالد ..


ياسر : خالد جنبك ؟


سلطان : أيوووآآ..


ياسر : اممم اوك يوصل سلاام ؟؟ متحممس اشوفها


سلطان بضحك : خخخخخخ سلااموو ..


ــــــــــــــــــــــــ


أم ياسر : شوفي دي الصورة انا وإنتي وأخووكي يااسر ..


ريناد : أشوووف (سكتت .. وقالت بتساؤل) هااداا يااسر وينه ؟


ام ياسر : يدرس بـ ماليزيآ بس جاا ..


ريناد : اهاا طيب كم عمروو ؟؟


ام ياسر : اممم الحين 28 سنه .. رينااد انصدمـــــــــــــــــــــت وااااو دا ياسر اخزيا الحقيقي .. ياويلي يشبه الي شفنااه بالمول ونفسه الي بالمزرعه وااه تخيلي لو كان هواا .. سبحان الله مرره يشبهووو ملامح كتييره .. ( يخلق من الشبه اربعين ) بس مابين كتييير لأمها : اهآآآآآآآآآ


أم ياسر بقهر : شوفي دي ام رازان


ريناد بكره شديد ..: أشوووف ( وصارت تطالعها بكره وسخريه )


ريناد : ايش اصلها ؟؟


ام ياسر : لبنانيه


ريناد : وين عايشه؟؟


ام ياسر: ماااتت


ريناد : احسسسسسسسسسسن


ام ساير : لالا حرااام صارت طييييييييبه بالايآآآم الاخيــره .. بس بنتها اعووذ بلله مرره لا ..


ريناد : ايش يفيد انها سارت طيبه كرهتك واتهمتك وبعد دا كلووو ايش كمان ماسوت


ام ياسر سكتت وماحبت تطول السالفه عنهاا ( دق البــــــاب )...


أم ياسر قامت : بروح اشوف ميــــن ؟؟ انتي اتفرجي على باقي الصــور ..


ريناد : اوووووووك


تروح ام ياسر تفتح البااب ..


ام يااسر بفرحه مو ساايعتهاا وبصووت عالي وابتساامه كبيره انرسمت على شفاايفها : ياااااااااااااااسر !!!!!!!!!!!!!!!!


ياااسر فرحاااان أكثر من امه وحضنها بقوووه .. كأنو ما يبغى يفرقهااا ويبغى يعووض عن السنيين الي عاشها بدون حضن امه .. : كيفك اخبآآرك ايش احوآآلك يا أمي ؟؟


ام ياسر : بخير ياولدي بخير بشووفتك .. وانت كيفك وكيف الدراسه معاك ؟


ياسر ابتسم : بخير دامك بخير .. كلوو تماام يالغاليه


ام ياسر : ادخل ليه واقف عند الباب حياك ياولدي ادخل مررره مشتاقه لك خلنا نتكلم وش صار معاك


يااسر ابتسم لأمه ودخل ..


ام ياسر بفرح ..:في عندي أختك .. هناا ..


يااسر كششر : رازان ما غيرهاا


اام يااسر بنفي تاام : لا لا لا لا ..


ياسر بإستغررااب عقد حواجبه : أجل ميــن ؟؟؟


ام ياسر : تــــولآي ..


ياااسر مو مصدق فـــــتح عيــــــوونه على الاخيـــــــــر : اييييش من جـــد ..وينهاااا ؟؟ ؟؟؟؟؟؟


ام ياسر بضحك : بدي الغرفه ( وتأشر على الغرفه ) ..


ياسر على طول راح وفتح باب الغرفه بقووه مررررررره متحمس يشووفها متحمس يشوف أخته الي من امه وابوه .. أخته الي انحرم منهاا.. اختــه الي بيخاف عليهاا اكتر من نفسه .. اخته الي بيحميها وبيساعدها ومابيخليها تحتااج لشي .. مرره مشتاااق لهاا .. والحين بيروي عطشه .. بـــــــــس


إنصـــــــــــــــــــــــــــــدم بإلي يشووووفه


رينــآد شافت الباب انفتح سابت الصورة الي معاها كانت هيا وياسر حاضنين بعض وهما صغار .. بس رينــآد بلمت .. تنحــــــــت زي ماتوقعت نفسوووو يآآســر .. آآخ بس .. كرهــــته كرهـــــــته أكثر وأكثر .. دا يااسر حاااول يتعدى على شرفي داا نفسوووآآ يطلع اخويااا .. مو مصقده اخوها نفسووآآ دا الحقير النذل ..


ياسر مو مستعوب الي يشوفه .. هاذي أختي تولاي .. لالا مش معقوول اختي دي الي بغييت .... شال الفكره من راسو لالالا مو معقووول وااي يالدنيآآآا صدق لا قالوآ الدنيا صغيره .. وطلعت اختي .. واااا مره مو صدق الي يشوفه اكييد هوا يحلم مرره ماتوقع دي اختــه


ام ياسر ابتسمت وما استغربت .. انصداامهم اكيد .. هما مو متعودين على بعض . وانصدمووآآ .. فرحت لهم وحسبتهم فرحانين ومسكييينه مو عارفه الي جواااااهم .. مو عارفه مين ولدهــا هذا .. : اشبببكم ؟؟؟


يااسر انتبه على نفسه وابتسم ورااح حضنها بحضن جاافي عشان اموو لا تنتبه وما تركز وما تشغل بالها : هلاا اختي العزيز كيفك ..؟؟



[[ خـــآآرج الروآآيـــه ]]


أيتها الدنيا كم حملتي لنا من هموم وأحزان ومصايب


؟؟ كم مرة حرمتنا السعادة والاطمئنان والفرح ؟!


أيتها الدنيا من قال عنك دار سعادة ؟! من قال أظنك فترة وتمضي وترحلين ؟


أيتها الدنيا أنتي بحر واسع من الهموم بحر واسع من المشاكل والصدمات الغريبه ..


والصعاب نحن في داخلك كالسفينة الصغيرة نبحر بوسط الهمووم .. نسير في ,


آفاقك حتى نصل الي الشاطيء حتى نصل الى نهاية الاحداث ..


والغريب اننا ننصدم مجددآ من هذا القدر .. بعد فرااق طوويل يلتقي الأحبه ..


ولكن من يصبح الحبيب الذي خاان وغدر .. الذي حرم الفتااة من اغلى ماتملك ..


انه شرفها وما اغلى من هذا ..


.. !! أيتها الدنيا!


متى ستكوني دار سعادة ؟ متى سنعيش في راحة وامااان ؟؟


واطمئنان بدون هم ولا أحزان ؟؟؟؟



..-->> شبه منقوله الخاطره هع .. يعني منقول بس حذفت كلاام وحطيت بدله كلام هع ..



توقعاااتكم وأرااائكم .....؟


يااسر وريناد ..؟؟ ايش الي بيصير .. ؟؟


ريمـــا وآلاء ؟؟ وينهم ماظهروآ بدا البارت .. ايش بيكون موقفهم ؟؟


فيصل ...؟ معقول يتزوج ريهام وخلاص .. طيب ريهام .. بتتزوجه .. ولا ممكن يتفركش الزواج ؟؟


ملك ...؟ كيف بتقول لـ عبد الرحمن انها انخطبت ؟؟ وايش ردة فعله لو قالتله ؟؟



إنتهــى البــآآرت الـ14 بأألف خيــر


وسوري ع التأخيــر .. ظرووف المدارس هعاا


آرااكم بالبارت الـ 15 .. قريب ان شاء الله


أختكم ومحبتكم :..


||... الشووق ذبحني ...||






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:24 PM   رقم المشاركة : 18
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكيـر بالبارت الـسابق..:


...ريناد دخلت بالمجلس مع ام عبد الرحمن على ام ياسر اللي هيا امها وطبعا لمن اعترفتلها انصدمت و....وبعدين قالتلها تعالي معايا الفندق وشوفي صورك وانتي صغير ووافقت ريناد وراحت مع امها وقابلت اخوها ياسر ..!!!!!...


...ريناد طبعا انصدمممت صدمة كبيــــره وكذالك يآسر >آآموت انا على كذالك خخخ...


...حكـآآية ام ياسر وكيف طلعت وو..و...إلخ...


...فيصل طفشاان من الزواج وحالتة صعبه>على قولة حمتوو خخخ>...


...عبد الرحمن قرر يفاتح امو بموضوع انو يخطب ملك بنت خالتو..!...


...ملك قررت انها بكره تكلم عبد الرحمن انها انخطبت وغصبن عنها !!!...


...اخراً وليش اخيـرآ>احلفي بس هع>الفلفل والملح..~خارج عن الروآية - توقعآآتكم وآرآآئـكم~...


ــــــــــــ


البـآآرت الخامس عشر /15


يااسر انتبه على نفسه وابتسم ورااح حضنها بحضن جاافي عشان اموو لا تنتبه وما تركز وما تشغل بالها : هلاا اختي العزيز كيفك ..؟؟


ريناد معصبه بس ماتبين""تخسى والله مااتشرف يكون اخويا قليل ادب زيك...!؟"":..........


ياسر عصب ع الخفيف اكره ماعليه واحد يصفوو ولا يتحدا,بصوات وااطي مافي إلا ريناد تسمعو:رددي...


ريناد بعد صمت:كويسسه..كيفك انته ياأخويا(بطأت على كلمة اخويا)


ياسر:تمااام..


بعد جلسة كلام بينهم..


ام ياسر:ترا حتنامو عندي..


ياسر طالع بريناد يستنى ردة فعلها


ريناد تطالع الصوره اللي معاها ,بلعت ريقها بخوف:اووكي..


ياسر ابتسم:ولا يهمك يالغلآ..


ام ياسر تطالع بريناد:يلا لسسه ماخلصتي (طبعا ريناد كانت تسرح مع كل صوره فتأخرت)


ياسر قرب من ريناد:ممكن اشووف؟


ريناد بعدت منه وحطت الصور عشان ياخدها


ياسر انقهر من حركتها بس مابين عشان امو ماتشك بشي..


ياسر ماسك صوره فيها ياسر وريناد وهما مبتسمين وكانو صغااار


ياسر ابتسم:هادي انتي؟


ريناد بدون نفس:اييوا


ياسر طالع فيها:مرره تغيرتتي


ريناد ساااكته


ام ياسر ابتسمت:اييوا ماشاالله تغيرت كثير للأحلى


ريناد تطالع الارض ومبتسمه بخجل


ياسر طالع فيها وضحك..


ــــــــ


بيت ابو عبد الرحمن..


ام عبد الرحمن جالسة تتذكـر ريناد وشقاوتها وهبالها حست البيت فااضي معنو مالها اقل من 3 ساعات


طبعا ريما مرره حزنت لمن عرفت القصه حزنت كثـير على ريناد ورجعت بيتها


ساره طبعا ماتدري عن شي نايمه بالمستشفى وبكره بتخرج ..!


ــــــــ


بيت ابو مختار - غرفة مختار


مختار يكلم نيهاد زوجتو تقريبا >مني عارفه ايش اسميها خخ


مختار:وحشششتيني


نيهاد بخجل:خلاااص مختاار ترا لك ساعه تتغزل غير الموضوع ولا بقفل


مختار:هههههههه طيب ايش اسوي لو انتي وحششتني ..افففففف ماقدر استحمل الـ 10 ايام دي لازم يتقدم الزواج


نيهاد بخوف:لالالالالالا..


مختار فقع ضحك:هههههههههههه ليش خايفه مني ترا ماباكلك يوم الزواج يعني عااادي


نيهاد سكتت بخجل:........


مختار لسه يضحك:الوو وين رحتي..؟


نيهاد:امممممم معاك بس بلاه غير الموضوع


مختار:ههههه خلاص لعيونك نغيرو .........


................


ــــــــ


ام ياسر:يلا تعالو اتعشوو


الكل قام على الطاوله وياكل وهوا ساااكت وبذات ياسر وريناد في عاالم تاااني والام في عاالم..


ام ياسر:يووو اخيـرا اجتمعنا والله كان نفس يالجمعه دي تكوون من زمااان (تنهدت)آآه كانت امنيتي اني اشوفكم معايا


ياسر:حتى انا والله ...اييوا صح سلطان يسلم علييكي هوا وخالد


ام ياسر:الله يسلمك ويسلمهم....بس ميين سلطان..؟


ياسر ضحك:اييش بك ياأمي نسيتيه...سلطان صاحبي مرررره اللي عندو اخت وحده


ام ياسر:اهااا ايوا عرفته حكيني عنو نسسيت مررره


ياسر:هههههه امممم صاحب شركه واللي اشتغل فيها ووعنده اخت وحيده اسمها العنود عمرها كدا اممم اعتقد 25 وأبوه مسافر ومرره مايجيهم إلا ناااادرا وامهم متوفيه


ام ياسر:الله يرحمها....صح انته لسه اللين دحين تدرس ولا خلصت؟


ياسر:لالا لسه باقي شويا خلاص واخلص


ام ياسر:اهااا وكيف العيشه بمليزيا؟


ياسر طالع بريناد اللي على طول ركزت معاهم بالكلام:عاادي تماام


ام ياسر:مين معاك بالسكن؟


ياسر:اممم واحد مليزي مدري تركي خلاص اخر سنه دي له.. وبنت لبنانيه اسمها رناد


ام ياسرابتسمت:وي لبنانيه مره وحده ماشاء الله..


ياسر:ههههههههه لالا حبووبه....ووانا ووحده اسمها الاء


ام ياسر:اهاااا ...وايش جنسيتها الاء؟


ريناد:سعووديه


ام ياسر طالعت فيها:ايش عررفك؟!


ريناد تطالع بياسر:بنت عمتي كيف ايش عرفني


ام ياسر:اهاااا مااشاء الله...طيب حكيني عن عماتك واعمامك كيف كنتي هنااك؟


ريناد تتذكر بفرح:أياام ولاآآاححلى


ياسر ابتسم بس اتذكر الاء:اممممممم


ام ياسر:طيب حكينا كييف كانت؟


ريناد:امممممم عندي عمين وعمه العم الاول عندو ولد وبنت هوا دا اللي كنت عايشه عندهم بابا جهاد امممم البنت ساره عمرها 23 والولد عبد الرحمن اتوقع 28 حاجه زي كدا..



ياسر منتبه معاها:ايوا 28 قدي عبد الرحمن


ام ياسر:ماشاء الله تعرفه؟



ياسر:ايوا صاحبي


ريناد كملت:وو امممم لحظه افتكر ههههه والعم التاني عندو ولدين وبنت الاولاد كبار امم عبد العزيز كدا 24 وفيصل برضو 28 وريما تاني متوسط


ياسر:اييوا حتى فيصل مرره صاحبي وعندهم اخو كبير كمان اتوفى


ام ياسر:اهااا الله يرحمه ....اييوا والعمه..


ريناد طالعت بياسر:اممممم عندها بنتييين بس..ريهام والاء,ريهام مخطوبه لـ فيصل والاء تدرس برا مع (خنقتها العبره)مع ياسر


ام ياسر طالعت بياسر:اهااا هيا دي الاااء


ياسر اشر بمعنى اييوا


ريناد:مرررره حبوووبه(تطالع بياسر بنظرات إحتقار) اموووووووت فيها..


ام ياسر:اهااا كم عمرها هيا؟


ريناد:اممممم 19


ام ياسر:اهااا لسه صغيره


ريناد تطالع بياسر وتهز راسها وترفع حواجبها وتلمح بالكلام:اييوا مررره صغيييره يامامااا..


ياسر انقهررررر من اختوو والمشكله هوا مايبا امو تحس بشي..


بعـد كلامهم ونقاشاتهم..


ام ياسر:خلاص انا رايحه انام نعست


ياسر:طيب..


ام ياسر تأشر لغرفه:انا بنام بدي وانتوو نامو بدي..


ريناد""وي وي انااام معاه..!!"":..........


ــــــــــ


بيت ابو مختار - غرفة ملك..


تكلم عبد الرحمن بالجوال..


ملك:الوو عبد الرحمن


عبد الرحمن:هلا ملووك اخبارك؟


ملك:تمااام انت كيفك؟


عبد الرحمن:تماام دامك تمام


ملك ابتسمت وبعدين كملت..:امممممم عبد الرحمن ممكن اشوفك بكره..؟


عبد الرحمن استغرب اللهجه الجاده حقت ملك بس ماحب يتدخل:اووكي قولي فين واناا بجيكي بكره


ملك:خلاص برسلك مسج بعدين


عبد الرحمن:اووكي


ملك:يلا بباي


عبد الرحمن:باي


________________


بيت ابو فيصل - جناح فيصل


عبد الرحمن ابتسم:سلطان عزمناا عندو


فيصل ضحك:وي وي سلطاااان واخيـرا..


عبد الرحمن:ههههههههههههههه


فيصل:مين عازم الاخ؟


عبد الرحمن:والله مادري..بس تعال نروح ونغير جو انا طفششت مرره ترا..


فيصل يستهبل:سلامتك من الطفشش


ـــــــــــــ


بـعد لمنام ياسر دخلت تنام..


ياسر يتفرج فلم مرعب ومندمـج معاه..


وريناد تتفرج شويا وتغطي عينها شويا وهي كاارهه حياتها انها معاه..


بعد لمن خلص الفيلم


ريناد معصبه:دحين انا كيف انام بعد دا الفيلم..؟


ياسر:مشكلتك والله..ليه تتفرجي


سكتووو الاتنين لدقايق..


ريناد بتردد:اييش اخبار الاء؟


ياسر ارتبك:همممم..تمام..ليه مابتتصلي عليها


ريناد قامت من الكنبه تدور بجيوبها:لحزه ..اووف وينه؟؟


ياسر:مادري عنك


ريناد تتذكر:يوووو..نسيته ببيت ماما 2


ياسر ابتسم ومدلها جواله:دقي عليها من عندي


ريناد""وه وه اييش الطيبه دي اللي نزلت فجأه..!"":اوك


ياسر""كويس انها وافقت ابا اشوف ردة فعلها"":........


ريناد دقت ومايرد


ريناد:اوووف ماترد..


ياسر""ههههههه اكيد بتتردد ترد عليا ولا لا..:استني شويا طيب


ــــــــــــ


فـ مليزيا -سكن مها..


الاء من اول مادق راحت المطبخ ماتبغى مها تحس بشي..


الاء""اففف والله حيواان وله عين يتصل كماانه"":.......


ولسه الرنين متوااصل


الاء""مالي إلا اديـه بزي واللي يصير يصير"":........


ـــــــــــ


بـ الفندق عند ام ياسر


ريناد:يوؤ ادتني بزي


ياسر""هههههههه عنيييده بطبعها"":حاولي تاني طيب..


ريناد:اووكي(رجعت واتصلت)


ـــــــــــ


بـ مليزيا - سكن مها


الاء رجعت للغرفه اللي قاعدين فيها


ورجع يرن..


مها:ههههه ايش عندك انتي اليوم؟


الاء:ههههههه ولا شي بس مزعج


مها:بس شكلوو مابيتوب


الاء:ايوا احسن لي اقفل الجوال وارتاح


مها:برااحتك


(قفلت جوالها الاء)


ــــــــــــ


بـ الفندق


ريناد طفشانه:يوووه وكمان قفلت الجوال..!


ياسر ماسك ضحكته:اهااا خلاص هاتي جوالي


ريناد مدت له الجوال:انا بروح اناام (وراحت الغرفه التانيه)


ياسر:هههههههههه والله دي البنت تعججبني..عليها حركااات هههههههه ششي..


ارسلها رساله((رينـآآد عنـدي))..!


ـــــــــــ


بـ مليزيا..


بعـد وقت


الاء:يووه خلاص لازم افتح جوالي ماقدر هع


مها:هههههه خللاص افتحيه يكون تاب


الاء ابتسمت وفتحت جوالها لقت رساله جديدة


فتحتها من رقم ياسر.:ريـنآآد عنـدي


الاء مو مصدقه فتحت عيونها ع الآآخـر وعادت تقرا الرساله اكـتر من مره ..مرره مو مستوعبه الكلمتين دي ..!


راحت الاء المطبـخ واتصلت على ياسر


الاء بخوف:الوو..


ياسر""هههههه مصيرها تتصل"" قال بملل:هلا


الاء معصبه نوعآما:ويـن ريناد؟


ياسر:عندي...


الاء""اففففففف ياربي يحب يقهرر من بروده"":وين عندك


ياسر ببروؤد:بالسريـر..


الاء انصصدمت""لا ياربي لا مو معقوله اللي صارلي يصير لـ ريناد لااا ريناد صغيرره"":كيــف...!؟


ياسر ابتسم:ناايمـه..


الاء""قاعد يستهزئ دا ولا كيف افف وربي يجيب المررض"" تقلده ببروده ومن جوتها تغلي:طيب صحيها


ياسر""هههههههههه امووت انا ع البرود ككككك"":ماقدر اصحيها اقوولك ناااايمه


الاء""يوو دا ماينفع معاه ولا اسلوب اففف"" عصبت:صحيــهااااااا...


ياسر يبين انوه عصب ومن داخله يضحك:ناايمه ناايمه ناايمه ..انتي كيف تفهمي..؟


الاء""يوو الله يستـر منه"":ياسر لو مااعطيتني ياها يسير كلام تاااني


ياسر مو قاادر خلاااص:مع نفسك (وقفل الخط وفققع ضحك)


ياسر مدمع ضحك:هههههه ياسبحاان الله يعججبني لمن انرفزها مادري ليه..والله اني غريب ..!


.....................






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:25 PM   رقم المشاركة : 19
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكير بالبارت الـسابق


...ياسر سلم على اختو طبيـعي جداً عشان أمو لاتشك بشي...


...ساره منومه بالمستشفى وماتعرف شي عن حكاية ريناد واليوم بتخرج من المستشفى...


...زواج مختار بعـد 10 ايام...


...امممم ريناد عرفت امها على اعماها وعيالهم وكانت تلمح بالاء كتيـر عشان تحرق دم ياسر اخوها!!...


...ملك وعبد الرحمن بيتاقبلوو بكـره..!!!!!...


...فيصل وعبد الرحمن رايحين عند سلطان اليوم...


...ريناد نست جوالها ودقت من جوال ياسر اخوها على الاء...


...الاء شافت الرقم وقفلت جوالها وبعدين ارسلها رساله ياسر((ريناد عندي))!!!! >مختـصر شديد...


ــــــــــ


البـآآرت السادس عشر /16


بالفندق...


اول ماقفل ياسر من الاء جلس يضحك ورن جواله..


سلططن يتصل بك..


ياسر باين من صوته انه يضحك:يآأهلاااا..


سلطان مستغرب:وسهلآلآ..ضحكنا معاك ..اشبك مبسوط؟


ياسر:ولا يهممك اجيك واضحكك


سلطان:ههههههه تفهمها ع الطاير انته ماشاالله


ياسر:لييش؟


سلطان:لالا بس عشان بيجو العيال عندي تعاال تحلى الجلسه هع


ياسر:ههههه احم احم ترا يكبر راسي بعدين


سلطان:شكلو كبر من زمااان مافي داعي هع....المهم في بيتي هااا


ياسر:اووكي دحيــن جاي ترا اصلن خلقه طفششان بالفندق نامو الاهل وصح صح في حكاوي كتـير بقولك ياها ياشيخ اكشششن..


سلطان:هههههههه حبه حبه ..خلاص بسسرعه تعاال حمسستني مالت عليك



ياسر ويفتح باب الجناح:ههههههه وعليك يلا شلااام (ورااح عند سلطان ببيته وحكااه كول شي)


سلطان مفتح عيونه ع الاخر:وااااااااه وربي انك نذذذذل


ياسر:هههههههههه خلاص وهادي توته توته خلصت الحتوته ..انته ايش سار معااك


سلطان مو مستووعب:لحظه لحظه يعني ريييناد اللي كنت بـ.... تسير اختك


ياسر:ايوا..تصدق والله محد يتوقع ذا الششي


سلطان:واااه قد ايش الدنيـا صغيـره


ياسر:اششوى ماسويتلها شي..متى يجو الشباب؟


سلطان قام:يلا شويا ويجوو..تعال نطلع الحوش ابغا اغير من المكيفات ترا سويتلكم جو خطيــر برا


ياسر:هع هع يلا نشووف


بعد وقـت..


جوو فيصل وعبد الرحمن وسلمو وجلسو فلله ع الاآآآخـر...>ياحظهم هع


بعـد العشـآآء..


سلطان وعبد الرحمن كانو جالسين بزاوية لوحدهم وفيصل وياسر بزوايه


سلطان:اييوا كيف اهلك ان شاالله تماام


عبد الرحمن:الحمد الله..ساره تطلع بكره ان شاالله من المستشفى


سلطان""كويس جت منه"":امممم اييوا اختك اييش سارلها؟


عبد الرحمن:عامودها الفقري تكسرت فقرات منو وسوولها عمليه خطيـره كانت نسبة النجاح قلييله مرره بس الحمد الله نجحت


سلطان:الحمـد الله..


عبد الرحمن:وفيها شوية جروحات


سلطان:صح ايش سارلها هيا؟


عبد الرحمن:تقول طاحت!!


سلطان""وه وه والله تعرف تتصرف دي البنت مافي منها اتنين هع"":كيـف طاحت؟


عبد الرحمن بحيرة:مادري والله تقول كانت تمشي ومدري ايش سار وماشافت وراها وطاحت..


سلطان""هههههه تأالف حكاية..ويلومني فيك والله"":اهاااا


عبد الرحمن:وانته اييش اخبار اهلك؟


سلطان:كالعاده ابويا مسافر واختي تماام والله


...........(وكملو سهرتهم وكل واحد رجع لبيته بعدها ونام)


ـــــــــــ


اليـؤم اللي بعدوؤ..


بعـد العشآء..


بالمستشفى عند ساره بالجناح..


ساره طااايره من الفرح


ساره:يوووه واخيرا بفتك من على المستشفيات وربي خنننق


ام عبد الرحمن تضحك:خلاص ياسوسو ترا رجيتي المستشفى كلها


ساره:هههههه لازم يامااما اعبر عن شعوري اني بخرج هع...إلا وين رنوود غريبه ماجت معاكي..؟


ام عبد الرحمن تصرف:يلا خلاص ترا السواق تحت بعدين لاتقولي نسيتي شي


ساره تلتفت يمين ويسار:ههههههه اصلاً ماجبت اشياء كتـيره


رجعوو بيتـهم...


عبد الرحمن يستناهاا بالصاله بفرح


عبد الرحمن:كلوووش..الحمد الله ع السلامه ياروحي (وراح يسلم عليها)


ساره ابتسمت:الله يسلمك


عبد الرحمن:نوؤتي البيت من جديد


ساره ضحكت:منور بوجودكم..(لفت على امها)ماما وين رنوود وحششتني الدوبه؟


ام عبد الرحمن سكتت


ام عبد الرحمن سكتت


ساره بإستغراب:وينهـآآ..؟


ام عبد الرحمن بحزن::ببيتها


ساره بإستغراب:بيتها...!!...هادا بيتها


ام عبد الرحمن بحزن فظيـع على ريناد اللي تعتبرها زي بنتها تماماً:بيت امها ياساره


ساره مو مصدقه فتحت عيونها ع الآخر:ايــش امها رجعت...!!؟!؟!؟!؟


ام عبد الرحمن:ايوا واخدتها من امس


ساره طالعت بعبد الرحمن:وانته عاارف؟


عبد الرحمن بحزن على ريناد يمووت فيها:اييوا


ساره دمعت عيونها:ليييش لييش ماقلتوولي ليـــش...؟ ع الاقل كنت اوقف معاها اساندها ياما وياما وقفت معايا وساندتني ع الاقل ارد اعتبارها ليا ومعرفوها وجميلها حتى وانا بالمستشفى مافرقتني يوم كل يوم عندي من الصباح لـ الليل..(بكيت) ليش ماقلتولي ليييييش..؟!


ساره تمسح دموعها:وينها دحيـن..؟


ام عبد الرحمن:بفندق اعتقد..


ساره:لااازم تيجي عندي اليوم ابغا اشووفها بليـز مااما..


(((يدخـل ابو عبـد الرحمـن..جآآي من السفر وسوالهم ياها مفآجأه..!!..)))


ساره على طول مسحت دموعها وفرحت كثيـر انو ابوها جاا


ابو عبد الرحمن بفرح:موفـآآـجأآه..


سارة بفرررح:بااااباا وحششتني


ام عبد الرحمن وعبد الرحمن ابتسمو بفرح:اهلييييين (وراحو يسلمو)


عبد الرحمن مبتسم:ماشاء الله من متى واصل جده؟


ابو عبد الرحمن:هههههههه من ساعه ونص كدا بس عشان المطار زحمه والطريق..


ابو عبد الرحمن جلس جنب ساره ومسك يدها:كيفك دحين؟؟...ان شاء الله احسن؟؟


ساره والحزن بااين على عينيها:الحمد الله تمام


ابو عبد الرحمن:الحمد الله..(لف على ام عبد الرحمن وعبد الرحمن)وين حبيبتي التانيه رنود غرييبه ماجت تسلم على ابوها؟؟


ام عبد الرحمن طالعت بالارض بحزن


ابو عبد الرحمن:وينها؟؟


عبد الرحمن:جت امها واخدتها


ابو عبد الرحمن منصدم:إيــــش..!؟!؟!؟!..متى الكلام هاذا...؟!


عبد الرحمن:امس جت واخدتها..


((وحكوو الحكـآآيه))


ـــــــــــ


بالفندق..


ياسر رجع متأخر ونايم ع الكنبه لانو ريناد مقفله الغرفة بالمفتاح عشان مايدخل احد هع


ام ياسر صحيت وغسلت ووجها وصلت وراحتلهم:مساء الخير


هدوؤوؤء..لامجيـب


ام ياسر توقعتهم بالصاله جالسين بس ماشافت إلا ياسر نايم ومتبهدل بنومه راحت عنده بهدوء


ام ياسر:ياسر..ياسر


ياسر:همممممممم..


ام ياسر ضحكت:قوم يلا بلا كسل


ياسر فتح عيونه بكسل وابتسم يوم شاف امه..عدل جلسته وراح الحمام الله يعزكم


بعد لمن خرج..


ام ياسر:ليـه نايم هنا...؟


ياسر""اففف كلو من الغبيه ريناد"" يصرف:الساعه كم..؟


ام ياسر:يلا خلاص العشاء انته متى جيت ؟


ياسر فتح عيونه ع الاااخر:عشاااااااا...!؟!؟وي وي مررره ماحسيت بنومتي معناها حالتها حاله


ام ياسر:يلا قوم انا بروح اشوف اختك(وراحتك)


ياسر:افففففف اغبا اخت بالعاااالم عندي..


ياسر قام وصلى واخد اغراضه وخرج للشركه..


ـــــــــ


بـ المطعم..


ملك تدق على عبد الرحمن ومايرد


ملك:يوو عبد الرحمن يلا رد بسرعه..


ريهام:استني شويا طيب


ملك:اوكي..صح اول مايجي لايشوفك طيب


ريهام:ههههه حااضر..


ــــــــــ


ببيت ابو عبد الرحمن - الحوش


عبد الرحمن يمشي رايح سيارتوو حس جوالو ينور


عبد الرحمن خرج الجوال من الجيب..:قلبو يتصل


عبد الرحمن ضرب جبهتو:يووو (على طول رد)هلا حياتي


ملك:اهليـن..يلا ترا انا استناك


عبد الرحمن:اوكي جاي بالطريـق وسووري عشان مارديت لاني كنت حاطه ع السايلنت وساره رجعت من المستشفى وابويا دوبو واصل من السفر وانتبهت لجوالي


ملك بإحراج:اااه اسفه لو عطلتك


عبد الرحمن ضحك:لالا عادي مو لازم تعتذري ماحصل شي..خلاص دحين جايك


ملك:اوكي سي يو


ــــــــــ


بـ المطعم..



ريهام:ويـنه؟


ملك بإرتباك:جاي بالطريـق(مسكت يد ريهام برجفه)والله خااايفه ريهاام


ريهام:لالاتخافي ماحيسير إلا كل خير


ملك مدمعه بحزن:أي خير اللي تتكلمي عنو وانا بسيب عبد الرحمن..!


ريهام:خلاص خليكي قويـه قدامه ساامعه


ملك بحزن:ان شاالله


ريها تلتفت في المطعم:مو كأنو زحمه شويا


ملك:اممممم اصلاً 24 ساعه زحمه


بعد 10 دقايق وصل عبد الرحمن


ملك بخوف وترتعش ومااسكه بريهام:لا لا والله ماقدر اقوله الله يخليكي خليكي جنبي


ريهام حضنتها بخفيف:والله ماقدر ان شاالله اراقب الاوضاع من بعيد مو حلوه لو عرف عبد الرحمن اني جيت معاكي.يلا الله يكون بعونك ترا دخل..!


ملك تبلع ريقها:ادعيـلي..


ريهام وهيا تروح:ان شااالله ياقلبي وخليكي قويه لاتضعفي..


عبد الرحمن جا عندها مد يده:اهليـن..


ملك وباااين على عيونها الخوف مدت يدها وهي ترتعش وكلامها متقطع""آخر مره امسك يدك ياعبد الرحمن ..(تنهدت بقلبها)آآآآآآآه بس"":هلااا


عبد الرحمن حس انو فيها شي,بخوف:كيفك..؟


ملك بصوت متقطع:الحمد الله على كل حال


عبد الرحمن عقد حواجبه:ملك الله يخليكي لاتتكلمي باالالغاز فهميني حبه حبه اييش فييكي..؟! ايش سارلك..؟!


ملك خنقتها العبره خلااااص استجمعت قوها وقالت:عبد الرحمن..اااا..انا..انا


عبد الرحمن:انتي اييش؟


ملك وفيها الصيحه:انـ انـ خطبت..


عبد الرحمن فتح عيونه لآآخر حد مو مستووعب اللي تقوله ملك كيف كيف كيف...اسأله كثيـره تدور براسه!!!!!


عبد الرحمن بصدمه بصوت واطي:اييش!!!!!!


ملك غمضت عيونها بقوه وقالت بسرعه:انخطبت


عبد الرحمن خلاص حاس نفسو شويا ويغمى عليه من شدة الصدمه ملك ملك ملك حبيتو ونور عينو وكل شي بحياتو تتخلى عنه بهاذي السهوله وعلى طول عين بـ عين انخطبت حقد عليها من قللبه


عبد الرحمن عقد حواجبه:ملك(اشر عليها وعلى نفسو) لاتعرفيـني ولا اعرفـك ساامعه...


ملك فتحت عيونها بسسرعه اول ماقال الجمله إلا عبد الرحمن ماتوقعتو يفهم الموضوع غلط ويحكم عليها بسرعه لانها متعوده من عبد الرحمن يجلس ويفهم الموضوع بعدين يحكم مو على طول بالطريقة هاذي..!!!!!


ملك بسرعه:لاااااااااااااااااا (بكيت بكا يقطع القلب من جد كان من قلبها تبكي على فرااق عبد الرحمن..وريهام تشوف من بعيد وتمسح دموعها من شدة الموقف)


عبد الرحمن عصب بس بهداوة:ايش لا يا (ماقدر ينطق اسمها على طول كمل بسرعه)انخطبتي وخلاص(قالها وهوا كااره حياتوو مو متخيل ملك تكون مع رجال تاني غيره ابد ابد مو متخيـل وعصب اكثـر)مـبروك الله يوفقك معاهدامك حبتيه ضحيتي بي انا عشانه ياحظه الله يهنيه


(كلمات اغنية راب..نفسي انزلها لكم بس ماحصلت الرابط ^^ اسمها اظن ~سهـم الحـب~)


ملك زاد صياحها:لاااا والله لو بيدي ماكان وافقت


عبد الرحمن بإستهزاء:أجل بيد مين..خطيبك..


ملك سكتت..


عبد الرحمن كمل:خلاص م ملك من اليوم وراايح ماتعرفيني ولا اعرفك حتى اتصال لاتتصلي لو سمحتي


ملك خلاص ماتقدر تسمع كلام جارح اكثر وهيا مو السبب


ملك قعدت على ركبها وتبببكي مررره حتى اكتر اللي بالمطعم استغربوو:والله لو بيدي ماكان وافقت والله انه اللي اسويه كله عشانك عشانك والله ياعبد الرحمن بسسس...


عبد الرحمن دق قلبه بسررعه بس مابين تركها وخرج من المطعم والدنيا دايره فيه..


ملك خلاص انهاارت بكي وعلى طول جت عندها ريهام تهديها...


ملك تبكي بحرقه:كله بسببه..اكرهك..اكرهك ياانور اكرهــك..


ــــــــــــ


عبد الرحمن طلع ودخل سيارته وهوا خلاااص حاس نفسو كأنو مشي العالم كله من التعب


على طول راح البحـر اقرب شي من عنده


عبد الرحمن مدمع:ليــه ياملك لــيه..والله ماهقيتها منك ابـد..وحبنـاا كلو اللي ضااع ...!!


سار يتذكر كلامها في باله..:


((ملك ببكي:والله لو بيدي ماكان وافقت والله انه اللي اسويه كله عشانك عشانك والله ياعبد الرحمن بسسس...))


عبد الرحمن بحزن:اييش قصدها بدا الكلام....!؟!؟!


ضرب راسه بخفيف وشغل المسجل جت اغنية سهم الحب مرره يحبها بس اول مره يحس بشعورها من جد...


(كلـمـآآـتهآآ..~)


{{{ليـه ياقلبي خنتيني


وغرستي في سهم الحب


طب ليـه طب ياما انا وفيـت


رسمتيك احلى رسمه ..اعطيتيك قلبي البسمه.. اتنفستيك مثل النسمه..


خيالك كانت رسمه والنكران لانسان كان صادي نلغي كل امال عمره ماخان صان العشره ....


هالزمان وحيد يعاني من كلمة خلاص انسان يقص قلبي جرحني خلاني ورده نص بستان كنت افعله نيراني وانا اعاني مع حبي في نصفن كان ااه


ياقلبي قولي ليه..خنتيني انا ليه..وياما انا اعطيت..لكني بنسا كل الايام .ونساااك


كنت اشوف الدنيا فيه..كنت احب خوفي عليك..كنت انا عايش حزين.كلا لسنين..لكني والله قررت امحيك من ذكرااي


ليـه ياقلبي خنتيني


وغرستي في سهم الحب


طب ليـه طب ياما انا وفيـت


والنكران لانسان كان صادق معطيك الامان..عمره ماخان .. صاعن العشره.. وتركتيه في هاالزمان وحيد يعاني من كلمة خلاص انساني ..يا قسوة قلبيك الأناني..


يا قلبي قولي ليه خنتيني انا ليه ويامه انا اعطية لاكني بنسه كل الايام...وانساكي


...كنت اشوف الدنيافيك.. كنت احب خوفي عليك ...كنت انا عايش حزين كل هاالسنين...لاكني والله قررت امحيك من ذكرياتي...


ايش دنبي اني اعطيتيك الى تبغيه..اعطيتيك قلبي وقلبي ليه طعنتيه...بكيته سويتي فيه كل شئ ...مابيكافي قلبيى اي شئ باقي حي ...نورة الشموع في وقت الدموع..


قلبي يبكي من الالم..وقلبي يهز الضلوع ..مافكرة انا في يوم الرجوع ...بخلي حياتيك كله دموع.. جا اليوم الى تدفعي فيه الثمن ...انا واثق من رجوعك معا مرور الزمن ..الزمن يمر والطيبه تفر


...وش حيبقاليك من هاالدنيا غير المر...حتبكي وتقولي فين حبيبي القديم بكون انا اختفيت ورحت معا السنين..الله يوفقك معاه دامك حبيتيه..ضحيتي بي علشانوه يا حظوبه الله يهنيك...


ليه ياقلبي خنتيني انا ليه وغرستي فيا سهم الحب طب ليه طب ياماانا وفيت..}}}


خلصت اتـصل بـ فيصل لانو يحس نفسه شويا ويدوخ مو قادر يسوق وعشان مايسوي حادث


فيصل:هلا عبد الرحمن


عبد الرحمن بإنكسار:فيصل تعال ضروري انا عند بحر.....


فيصل خاف على عبد الرحمن من صوته:عبد الرحمن اييش فيك صاير شي في احـد..؟


عبد الرحمن بلع ريقه:تعاالّي بسسرعه (وقفل..!)


وجت اغنية بعدها..وش جاه...


{{{


وش جاه محبوبي مشى وخلاني ...


مـابين نيراني وبين أحزاني ...


واللي يسوي سواته ماهو عاقل ...


يحبني موت ويصاحب ثـاني ...


>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~


خلوه على كيفه يدور غيري ...


يرتاح وأرتاح أنا من تفكيري ...


مافاد لا حبي ولا تقديري ...


مابيه حتى لو تعنى وجاني ...


>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~


والله شكله من البدايه خاين ...


خداع مافي شي من عينه باين ...


للحب والعشره أبد مو صاين ...


ضحكته ويا للأسف بكاني ...


>ّ محبووووبي مشى وخلاني ...}~~


..}}}


ـــــــــــ


آســفه من اعمآق قلبي


او اخليها صميم قلبي يكون احسن هع


والله بجد ايام فررري سووري..^^


دا البارت عشان خاااطركم والله


ادري حزيـن شويا بس ان شاالله البارت الجاي يكون سعيد..


وبعدين تعاللو(هااا جينا خخخخ)مين قدكـم حطيتلكم باليوم بارتيـن


وي وي ولا عمرها سارت في تاريخ الشوق ذبحني >احلللفي بس لا وعملتلها تاريخ الاخت هع


ههههه بارت الفجر وبارت المغرب


يلا تتهـنوؤ...


قرآآءة ممتـعه..


انهـآآء البـآرت الـ 16


نلاقـكم على خير في البآرت الـ 17


|||...الشوؤق ذبحني...|||






رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 01:26 PM   رقم المشاركة : 20
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة



تذكير بالبارت الـسابق.:


...سلطان اتصل بياسر وزهمه لبيته وحكاه كل شي ياسر وبعدها جو فيصل وعبد الرحمن وحلو السهره...


...ساره رجعت بيتها وهيا طاايره من الفرح تكرره المستشفى مررره وسألت عن ريناد اختها وحكتها امها اللي سار...


...رجـع ابو عبد الرحمن من السفر لبيته وسلم على الاهل وانصدم لمن عرف انو ريناد شالتها امها...


...عبد الرحمن خرج من بيته وراح للمطعم اللي فيه ملك حبيبتوو...


...وطبعاا كانت الطامة الكبرى بالمطعم انوو ملك انخطبت مو برضاها وعبد الرحمن قالها ماتعرفيني ولا اعرفك وجات لملك حالت هستريا من كتر ماتبكي وعبد الرحمن تحطم قلبه بعدها...


...خرج من المطعم ودق على فيصل ,اقرب واحد له ...


...كلمـآآت اغااني تعبر عن حالة عبد الرحمن, هوع...


ــــــــ


البارت السابع عشر /17


اجا فيصل للبحر ووقف سيارته بجنب سيارة عبد الرحمن وراح له


فيصل بصدمه:اييش في عبد الرحمن اتكللم ترا خوفتني ,,في احد مات سار شي..؟,,لي نص ساعه جالس وانت ولا كلمه ..؟


عبد الرحمن الدمعه في عيونو(والله ماهقيتها منك ابـد ياملك..كيف كيف..!!)..:..........


فيصل خرج وراح للباب عند عبد الرحمن:اخرج بسرعه روح اقعد بالجهة التانيه انا بسوق


عبد الرحمن فتح الباب بحزن وراح للجهة التانيه وركب وعادت حالت الصمت


فيصل:ترا بتحكيني كل شي بالبيت مابا ازعج بس دحين..


ـــــــــ


عند ملك واول ماخرجت من المطعم ركبت السيارة مع ريهام


وملك حالتها مو احسن من عبد الرحمن,كل شويا تبكي وتتذكر كلامو تبكي اكثـر وريهام تحاول تهديها طول الطريق


ريهام:خلااص ملك والله مايسير اللي تسوي بنفسك ,,ارحمي نفسك شويا..!


ملك عصبت:انا انـور هاذا بذبحــه هوا اللي دمرنا الله لا يوفقه ياارب


ريهام بحزن:اف والله هوا سبب كل شي الله لايسامحه


ملك هدت شويا:ممااقدر اقعد بشركته كمان انا بستقيل خلاص


ريهام بدهشة:من جد..؟!


ملك دمعت:مااستحمل اشوفه خلاااص


ريهام:وويـن بتشتغلي بعدها..؟


ملك بثقة:انا مليون شركة تتمناني..


ريهام:ههههههه امووت انا ع الثقه ياناااس


ــــــــــ


ببيت ابو عبد الرحمن - الصاله


ابو عبد الرحمن:خلاص انا دحين راييح


ام عبد الرحمن:الله معاك


ابو عبد الرحمن يفتح باب البيت:باي


الكل:بااي


ـــــــــــ


بالفندق..


ابو عبد الرحمن بعد لمن سأل عن الجناح راح لهم..


ريناد تقرا كتاب


وام ياسر بغرفتها


وياسر على جوالو


دق الجــرس..


ريناد تركت الكتاب بيدها وراحت تفك الباب:ميـن..؟


ابو عبد الرحمن بفرح وحشتو:رنووده ياقلبي افتحي الباب


ريناد سمعت الصوت اتفاجأت فتحت الباب بسرعه بفرح:باااابااا(وحضنته وسلمت عليه)


ابو عبد الرحمن:هلا ياعيون بابا


ريناد بفرح:وحششتييني متى رجعت من السفـر..؟(بإحراج لانها نست)والله الحمد الله ع السلامه هع


ابو عبد الرحمن:هههه الله يسلمك حياتي,,اليوم


ريناد:امممم (تذكرت)يوو صح اتفضـل,,سووري بابا


ابو عبد الرحمن ابتسم وشد خدودها بخفيف:عموو من اليوم اوكي


ريناد:هههههه طيب بس احسها غريبه عمو عليك تعودت بابا


ابو عبد الرحمن:عاادي تتعودي على عمو كمان


ريناد:اووكي ^^...كيف سوسو وماما اوبس عمتوو وحمتوو..؟


ابو عبد الرحمن ابتسم:كوولهم يسلموو عليكي ويقولو البيت بدونك ظلاااام وسوسو خرجت من المستشفى


ريناد:وااااااو نفسي اشوفها,,قهرر..


ياسر:يوو اشبها البنت دي علقت عند الباب (قام وراح يشوف مين جا ,ريناد وابو عبد الرحمن واقفين ويهرجو)


ياسر بإستغراب: احم,,السلام عليكم


ابو عبد الرحمن طالع فيه بإستغراب:وعليكم السلام (طالع ريناد) ميين..؟!


ريناد بملل:اخويا


ابو عبد الرحمن ابتسم :مااشاالله عندك اخوو يلا يعوضحك عن عبد الرحمن وراح يسلم عليه


(((بعـد السلام)))


ابو عبد الرحمن:انا كأأني شايفك قبل بس وين ماادري..؟!


ياسر:معاك ياسر صاحب عبد الرحمن


ابو عبد الرحمن تذكر:ايييييوا عرفتك وانا اقوول شكلك مو غريب عليا..


ياسر ابتسم


ابو عبد الرحمن:صـح انا جاايكم بخصوص موضوع مهم..ممكن تنادي ام ياسر..؟


ريناد:طيب لحزه


جت ام ياسر بالعبايه وياسر وريناد قاعدين


ام ياسر:السلام عليكم


ابو عبد الرحمن:وعليكم السلام......................................


ــــــــــ


بيت ابو فيصل - جناح فيصل


فيصل:عشششششششاء


عبد الرحمن تنهد:مني مشتهي آكل شي..


فيصل جلس ع الكنب بطفش:اففففففف عبد الرحمن خلاااص اللي يبيعك برخيص بيعه ببلاش


عبد الرحمن:............


فيصل:جبتلي اكتائب من اول مارجعنا لا تتكلم ايش سار مزبوط ولا شي زي بس مقتطفات ,,خلااص قووم


عبد الرحمن:........


فيصل سحبه بيده:قووم بسرعه بنطلع نغير جو بدال الطفش دااا..


عبد الرحمن واخيرا تكلم:طيب يلا اصلن نفسيتي زففففت×زفففت


ــــــــــ


بالفنـدق..


بعد ماخرج ابو عبد الرحمن


ياسر رااافض الفكـره بالمررره:لا يعني لا


ريناد:مااامااا شوفيـه انا عشت هناك واتربيت مابا اغيـر


ياسر:تحللللمي عيشه هنااك ماافي واليوم اصلن بنرجع بيتناا


ريناد:انا ماااكلمتك اكلم ماما لو سمحت لاتتدخل


ياسر:بس اقلك عشان لا تتأملي كثيـر


ام ياسر:خلاااص بس اشبكم قولو حـل انته كدا وهيا كدا اليوم نرجع بيتنا ان شاالله وبعدها نشوف (وراحت)


ريناد زعقت:غبــي كله منـــك


ياسر معصصب وجنب الباب:غبيه انتي السبب في كل شي (فتح الباب وطلع لشركة سلطان اللي يشتغل فيها)


ــــــــــــ


ببيت ابو عبد الرحمن - بجناح ساره


دخل ابو عبد الرحمن الغرفه:السلاام,,


ساره وام عبد الرحمن:وعليكم السلاام..بشـر ..؟!


ابو عبد الرحمن:يفكرو ويردولنا خبر..


ساره:وكيـف رنووده حياتوو..؟


ابو عبد الرحمن ابتسم:بخيـر تسلم عليكم


ساره وام عبد الرحمن:الله يسلمها


ام عبد الرحمن بحزن:البنت دي كانت مسويه جو بالبيت..بس دحيـن....!


سكتوو كلهم ,,وبعد فترة


ابو عبد الرحمن:فين عبد الرحمن..؟


ام عبد الرحمن:ماارااح معاك..!؟


ابو عبد الرحمن بإستغراب:لالا..ليش.؟


ام عبد الرحمن بإستغراب:اول ماطلعت طلع وراك والين دحين مارجع


ابو عبد الرحمن:اهااااااا (طلع جواله ودق عليه)


ــــــــــ


بالبحـر..


فيصل بعد لم حكاه عبد الرحمن كل شي..:طيب انساها..!


عبد الرحمن بحزن حاط يده على دقنه ويتأمل البحر يشوف صورت ملك وهيا تبكي وتترجاه حزن كثيييير:ماااقدر والله مااقدر


فيصل:ياليييييل خلاص ترا شويا وتنزل دمعتي معاك ..يكفـي الله يخليـك (رن جوال عبد الرحمن)


عبد الرحمن يعدل صوته:احم احم


عبد الرحمن رد:هلااا


ابوعبد الرحمن:اهلين عبد الرحمن,,وينـك..؟


عبد الرحمن:جاالس مع فيصل


ابوعبد الرحمن:اهاااا طيب ..بس عشان امك خايفه عليك


عبد الرحمن:لالا تطمن مافيا شي بخير


ابوعبد الرحمن:اشبوو صوتك كدا..؟


عبد الرحمن:كح كح..لالا مافيا شي بس مزكم


ابو عبد الرحمن:اهااا سلامتك ويلا لاتتأخر مرره ع البيت


عبد الرحمن:ان شااءالله


ابوعبد الرحمن:يلا سلام


عبد الرحمن:سلام (وقفل)


فيصل:ترا صوتــك باااااااين انو فيك شي


عبد الرحمن بحزن:وفيني اكتر من شي..


فيصل:رجعنااااااااا...


ــــــــــــ


ببيت ابو مختار - المجلس


ام مختار:اشبها اختك من اول مارجعت اليوم مقفله على نفسها وتبكي ومأتاكل شي


مختار:وين راحت هيا اصلاً


ام مختار:خرجت مع ريهام


مختار:امممم طيب فين راحت..؟


ام مختار:ماادري قالتلي بخرج مع ريهام وبسس,,روح اطلع شوفها يمكن ترضالك وتعرف ايش فيها..


مختار قام:ان شاالله..


مختار يدق جناج ملك:ملـك ملك افتحـي..


ملك تبكي:................


مختار:ملك افتحي طيب فهمينا ايش صار معاكي ,احد زعلك,احد سوالك شي ,,فكي الباب يلا...


ملك تبكي:................


مختار:يلا ملووك افتحي البااب..


ملك تبكي وبصراخ:مااابااا..ماااابااااا..خلااااص سيبووني فحااااالي ...


مختار تركها وراح لغرفته


مختار وهوا يفتح الباب:غريييب ايش فيها ملك اول مره تسوي دي الحركات..!؟!


ـــــــــــ


فـ مليزيا..عند الآء..


الاء صحيـت من النوم خاايفة تتنفس بسسرعه,مها شافتها وجت لعندها بسسرعه


مها بخوف:اششبك..؟


الاء ماسكه راسه:لالا بس حلمت حلم بسم الله واترعبت


مها راح خوفها:امممم يلا قومي غسلي وجهك وصلي وتعالي اجلسي معايا زهقااانه


الاء وهي تقوم من السرير:حااضر طال عمرك


مها بمزح:والله ماتستحي انا جالسة عندك وانتي تتريقي حضرتك اصلآآ تتحمدي ربك اني جالسه عشان وحده مخبوله زيك


الاء:هههههههههههههههه وه بس وه مااهقيتهاااا منك مهوها


مها بضحك:ياشيخه طيري وبعديين صح انا جالسة عشان البيبي مو عشانك دامني خالتو


الاء:كككككككك خالتوو..! خلاص ولالالايهمك خالتو وعمتو وجدتوو لو تبغي كم عندناا مهوها نحنا..


مها تحرك رموشها بدلع:بس بس بس ترا يكبر راسي


الاء:ههههههههههه كبر من زمااان يلا قوومي بلا ثرثره...


طلعت الاء من الحمام الله يكرمكم واتروشت ولبست راحت عند مها


الاء:اييش سويايلنا مهوها..؟


مها:ليش قالولك انا اطبخ,,خخخ والله هببل يلا اقعدي كلي حضرتك سنـه استنااكي


الاء:ههههههههه مشششكلة اللي مايعرفوو ياكلو بدوني(وترفعلها حواجبها بمعنى انقهري هع)


مها:هههههههآآآآي حللوه هادي ,,بلاه انطمي


الاء تهز راسها:بمااا اني جوعانه رح امشيها علييكي


مها:لالا بصرااحه خفت بقوووه انطمي


الاء:وجججع ..


مها:هههههههههههههه,,(تذكرت)صح لوولا لاتاكلي من هون في فلفل اخاف اللي انا خالتو يتأزى هع


الاء كشرت:لاتخاافي ماباكل لاني مالي نفس فيه بس..


مها:هههه طيب طيب ترا مااقدر انا,,,وووووه لولا صح اليوم حرجع سكني يعني لزووم اغثك قبل هع هع


الاء:أمااااااااا واااي..؟


مها بمزح:خلاص بلاه اعطيناكي وجهه ..هع


الاء:ماااااااااالت


مهااا:لالا مانقدر على زعلك ترا بس والله جد طوولت هناا وانتي حتى ماتراعي شعور اللي طفششانه جنبك


الاء:هههههههه مشكلتك يااختي انا ممنوع اطلع بمرض لو طلعت الجو بررد مااقدر


مها:اااه بس,,إلا صح تعااالي


الاء تستهبل:هاااه جيت ..^.*


مها:متى يجي إلي معاكم ياسر..؟


الاء"الله لايجيبه بس"":ماادري عنوو..


مها تضحك:ماادري ليه احسك تعصبي لمن افتح سيرته(ترقص حواجبها)وااااااااي......؟؟؟


الاء"يوو مهوها مانك عاارفه ايش سوا فيني بس دمرررني من إلىى:لالا بس يوصلي هنا(وهيا تأشر على رقبتها او بلعومها هع)


مها:ههههههههههههه فلله هاادي..


ــــــــــ


بيت ابو فيصل - المجلس ع العشاء..


ابو فيصل:إلا فيصل متى بيملك على ريهاام,,ساره واتعافت الحمد الله..اييش يستنى...؟


ام فيصل تهز كتوفها:ماادري مافتحلي سيرة ابـد..


ابو فيصل:خلاص خليهم يملكوو دا الاسبوع والزواج بعد شهور,, مرره تأخرو..


ام فيصل:افاتحه بالموضوع ان شاالله


ابو فيصل:اصلآ دا الولد مرره مو مبين مختفي ولا مع عبد الرحمن..


ام فيصل:لالا اليوم جا بدري هوا وعبد الرحمن فوق..


ابو فيصل:اممممم.....


.............


انتـهىى البـآآرت الـ 17


قرآآءة ممتـعة..


ومعليـش ع التأخير ..^^


|||..الشوؤق ذبحنـي..|||






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون