منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2013, 01:09 PM   رقم المشاركة : 1
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



انا بصراحه من هواة قراءة القصص واليوم كنت اقرا قصه حلوه وايد وتاكدت انها مو منزله من قبل قلت خل انزلها عشان اشاركم اياه انا خذتها من منتدى ثاني وقلت بنزلها لجل خاطر عيونكم......

صرتــــــــــــــــي اغلى البشر عنـــــــــــــــدي

للكاتبه سلبــــــــــــــــــــــني الشـــــــــــــــ
ــــــووووووووووق


الشخصيات الرئيسية: علياء 22 سنه.... ماعند ابوها وامها غيرها.. وهي وحيدة امها وابوها..


عيال عم علياء : محمد 25 سنه ضابط في الشرطه .. فاطمة 19 سنه اخت محمد .. وفهد 18 سنه اخو محمد ..


عيال خال علياء : سيف 22 سنه .. احمد 21 سنه اخوان..


عيال خال محمد : عفرا 25 سنه .. ومي 18 سنه اخوات.


ابو علياء اسمه شهاب .. وام علياء اسمها عوشه ... وابو محمد اسمه راشد وام محمد اسمها مريم . .


وموجوده جدة لكل الطرفين اسمها علياء على بنت ولدها .. وزوجها الله يرحمه اسمه محمد ..



محمد طويل وعريض وملتحي وشعره ناعم ويعذب البنات من جماله وعليا شعرها ناعم وسايح على عيونها وهي طويله وتموووت عالرشاقه ..



( كانو عائله سعيده ... يسافرون مع بعض ولا يتخلون عن بعض والكل يحب الثاني ... بنحكيلكم ايامهم اللي مضت يوم كانو صغار ... طبعا عليا ومحمد مايحبون بعض ولا حد يطيق يشوف الثاني .. كانت اعمارهم صغيره عليا كان عمرها 9 سنه ومحمد 12 سنه وعفرا 12 سنه ... يوم يسيرون البر محمد مايلاعب عليا ابدا في دراجته .. ويركب عفرا معاه.. محمد يموووت في عفرا وهي تحبه ... ماحب يعطي عليا ويه الا سيف ولد خالها .. لأنه قدها .. ويحبها ..


ام عليا : ماعليه يا حمود الحمار .. ليش ماتلاعبها معاك ؟ ؟


محمد : ماريدها تركب دراجتي ..


عليا تصيح : وانا مادانيك وماداني دراجتك ... حيوان ..


ابو عليا : خلاص مرة ثانيه مابني البر معاكم .. ليش تظربون بنتنا ؟؟


الجدة : تعالي عندي .. خليهم يولون ..


( راحت عليا وقعدت عند يدتها .. )


الجدة : هذي سميتي وانا مابرضى حمود يواقعها ..


ابو محمد : ترى الوالد الله يرحمه كان اسمه محمد ؟


الجده : الله يرحمه . .


محمد : علووويه .. تعالي بركبج ..


( ركضت عليا وركبت معاه الدراجه ... الاهل يطالعونهم ويضحكون )


الجده : دامي حيـــه عليا اتمنى ياخذها محمد يوم بيكبروون


ام عليا : مايحبون بعض ولا يطيقون يشوفون بعض كيف تبغينهم يتزوجون ؟


الجده : يوم بيكبرون بيستحون من بعض


ابو عفرا يتمصخر : ماظني ..اصلا الصدق أن محمد وعفرا يحبون بعض ..


مـــي : باباه .. تعال اذبح العقرب ..


( راح ابو عفرا وذبح العقرب علشان ما تلدغ اليهال .. )



( مرت السنين ...الصغار كبرو والكبار شيبوا .. محمد كان يكلم عفرا بنت خاله في التليفون وكان متسيند وحاط ريوله على الطاوله .. وغترته شوي وبطيح من راسه .. )


محمد : عفووورة حبيبتي . .كيف ما اهتم فيج وانتي كل دنيتي ؟؟


( وشوي تدخل الجدة عليه .. اعتدل محمد من اليلسه ولف صوب يدته )


الجده : منو تكلم ؟


محمد : اقولك راشد .. انا بسكر الحين اخليك ..


عفرا : يدوه يت صح ؟


محمد : هيه .. بااااي


( سكر محمد عن عفرا )


الجده : منو تكلم ؟


محمد :هذا رشود الحمار ..


الجده : عليا مايت اليوم عندكم ؟


محمد : وانا شودراني فيها وليش تسإليني ؟


الجده : اسمع .. إذا يت عندكم قولها اني اريدها انت وهي .


محمد : انا ؟؟ وانا شو دخلني ؟


الجده : محمد نفذ اللي قلته لك . .


محمد : ان شالله .


الجده : يله عيل كمل الكلام مع راشد ..


محمد : لا خلاص انا سكرت عنه .


( وشوي تدخل فاطمه )


فاطمه : مررحبا ..


محمد : هلا والله بإختي العزيزة


فاطمه : والله ؟ وين نزل الغلى ؟


محمد : منزمان انتي غالية وماتعرفين ..


الجده : انا بسير غرفتي عيل. .


( وتمو محمد وفاطمه اخته )


فاطمه : كنت تكلم عفرا ؟


محمد : هيه .. والحمد لله يدتيه ما كشفتني ..


فاطمه :الله يخليك الها


محمد : آآآمين ويخليني حقها ..


فاطمه: فديت علوويه الهبلا البارحه رحنا انا وهي الحديقه وركبنا القطار .. والله تصدق ماتخاف ..


محمد : هذي مينونه مستغنيه وايد عن عمرها ..


فاطمه : افف حتى وانتم كبار تظاربون ؟؟ ولا بعد عدال الاهل كلهم ..


محمد : ماحبها ولا اطييييقها ..


فاطمه : وهي بعد ..


( وشوي اذن العشا .. وقامو الشباب وتوضو ... نزل محمد علشان بيروح المسيد وهو نازل كان يغني شاف عليا بتركب الدري ... شافته )


محمد : بسم الله .. شو يابج ؟


عليا : مايخصك ..


محمد : هذا بيتنا .. واكيد بيخصني ..


عليا : ماتتدخل.. مب انته اللي بنيته ..


( وتبدأ المعركه بين عليا ومحمد .. لين مايت ام محمد وفججت النزعه )


ام محمد : كليوم على هالحال ؟ متى بتكبرون وبتعقلوون ؟


محمد : هذي اللي بدت .. منزمان وهي حاطه دوبها ودوبي ..


عليا : الاحسن ما اتكلم مع وااحد حقير ونذل من امثالك ..


( ركبت عليا فوق صوب فاطمه اما محمد راح المسيد .. ..... في هالوقت تعبت الجده وتمت تكح وتزقر حد .. ولكن مامن مجيب .. لين ماوصلت عليا وشافتها طايحه على الشبريه .. ركضت عليا صوبها ..


الجده : عليا فديتج .. خبري حد إيي وينقلني المستشفى احس اني بموت


عليا : ان شالله الحين بروح ..



بتريا ردودكم على القصه عشان انزل الكم باقي القصه

وان شاء الله تنال اعجابكم فيها







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:10 PM   رقم المشاركة : 2
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



البارت اليديد



الجده : عليا فديتج .. خبري حد إيي وينقلني المستشفى احس اني بموت


عليا : ان شالله الحين بروح ..


( راحت عليا صوب فاطمه وخبرتها ... ركضن ودخلن على ام محمد وشافنها توها تسلم من التحيات لصلاة العشا وقالن حقها ... اتصلت ام محمد حق ولدها فهد لأنه كان في الميلس قاعد وياهم ونقلوها المستشفى .. .. رجع محمد من المسيد وشاف اخته فاطمه وعليا وعفرا واقفات ... مر عدالهم وعيونه مالكتنها عفرا )


محمد : السلام عليكم ..


البنات : وعليكم السلام ..


محمد : شحالج عفووره ؟


عفرا وهي مستحيه : الحمد لله بخير ..


فاطمه : محمد الحق .. يدتيه تعبت ووديناها المستشفى ..


محمد : والله ؟؟؟ ومنو وداها ؟؟


عفرا : فهد اخوك وعمتي . .


محمد : انزين الحين انا رايح ..


( ركض محمد المستشفى ..... وبعدين الاهل كلهم عرفو واشتلو المستشفى والجده طلبت محمد وعليا .. ودخلو عندها .. وطبعا كل واحد منهم في اتجاه عن الثاني .. )


محمد : يدتيه .. خير فديتج آمري ؟؟


الجده : محمد .. وصتي قبل لاموت .... انت تكون لعليا وعليا تكون لك ..


( شافو بعض محمد وعليا )


عليا : دخيلج يدوووه الا هالطلب ..


الجده : فديتكم ... اتمنى والله تكونون حق بعض ..


( بعد ماتكلمو معاها طلعوا من الغرفه .. ومحمد منزل راسه .. وعليا بعد ... مايعرفون شو يقولون .. وقفت عليا جدام الاهل كلهم )


عليا : غصبن عني ... مع اني مااقدر آخذ واحد مثله ..


( عليا كانت تصيح )


ام عليا : فديتج ... يدتج شوه قالت ؟ ؟


عليا : قالت اني اتزوج محمد .. وهذي وصيتها قبل لاتموت ..


محمد : غلطانه ... بس شو تبيني اسوي .. مااقدر آخذها ..


ابو محمد : محمد .... خلاص هذي وصاتها .. .


( مرت الأيام .... وشفت العيوز ورجعوها البيت ..... وتمت الخطوبه بين عليا ومحمد .. وطبعا مايطيقوون بعض .. محمد كان واايد حزين لأنه مابيكون حق عفرا .. وعليا بعد حزينه لأنها ماتريد محمد .. )



( الكل قاعد ويتغدى الا عليا مايت .... راحت حقها امها .. ووصلتلها الغدى )


عليا : ماريد اتغدى ماريد ..


ام عليا : كلي ..ويهج غادي اصفر وضعيف ..


( لفت عليا حقها وعيونها كلها دموع ...)


عليا : امايه ... ماريد محمد .. ماريد .. ماحبه .. ليش ماتحسون ؟


ام عليا : فديتج شو تبيبي اسوي .. يدتج تتمنى انج تكونين حق محمد .. انا اعرف انه مايريدج اعرف


عليا : ماعرف شو بسوي في الملجه .. ماعرف شي ..


( نزلت ام عليا ورجعت الغدى لأن عليا ماطاعت تتغدى .. وراحت الجده صوب عليا .... وقعدت عدالها تمسح شعرها )


الجده : عليا ... هذي وصاتي ... انا بس كمن يوم بقعد عندكم وبعدين .. بمووت


عليا : بسم الله عليج يدووه


الجده : خلاص عليا الحين مثي دموعج وخلينا ننزل تحت .. اذا ماتريدين غدى لا تتغدين بس عيب قعدي شوي مع محمد وسولفو ..



( في غرفة محمد .. )


محمد : لا تخافين عفوورة هذا الزواج بينتهي ..


عفرا : انا اخاف لما تتزوجها تنساني ..


محمد : لا تحاتين لأني مابعربها ولا بعطيها اهتمام


عفرا : وانا ؟


محمد : عفرا انتي كل دنيتي .. وانا مستحيل اخليج .


عفرا : احبك


محمد : وانا اموووووت في ترابج


عفرا : اوكي الحين انا اخليك


محمد : اوكي في داعة الله


( يته يدته ووقفت تشوفه )


محمد : هلا والله بعيوووزتيه تفضلي


الجده : محمد ... عليا تنتظرك تحت روح قعد معاها ..


محمد : مشغووول بروح عازميني الربع


الجده : عالعموم .. بغيت اخبرك انا الملجة يوم الخميس


محمد : نعـــــــــم ؟؟ ليش ملجه ؟


الجده : بعد شو ليش ملجه ؟؟؟ كيف بتتزوجها ؟؟


محمد : ........................ ( ساكت )


الجده : بتملج عليها الخميس الياي .. علشان شوي تتعرفون على بعض .. ترانا حددناها الملجه ..


محمد يتنهد : اللي تشوفونه ..


الجده : يله عيل .. انا بروح صوب عليا ..


( راحت العيوز تحت ولقت فاطمه وعليا يسولفن .. )


الجده : فطوم .. امج وين ؟


فاطمه : راحت الخيمه مع ام عليا يشترن حق الملجه ..


الجده : هيه ..


فاطمه : الله يسعدهم ان شالله ..


عليا : منو ؟


فاطمه : اخوي وانتي .


عليا :نعم ؟؟؟؟ ملجه ؟؟؟؟ متى ؟؟


الجده : الخميس الياي بإذن الله ..


عليا : اففف يعني انتو مصممين عالزواج ؟


الجده : هيه .. مصممين .. ابوج وابو محمد والرياييل في الميلس يحددون العرس متى ..


عليا : لا إلاه الا الله ..


( وراحت الجدة غرفتها تصلي)


( وشوي يأذن العصر .. وينزل محمد من الدري ويشوف فاطمه وعليا .. )


محمد :السلام عليكم


عليا + فاطمه : وعليكم السلام .


عليا : انا بروح


محمد : أحسن بعد ..


فاطمه : خفضو صوتكم لأن يدوووه تصلي ..


عليا : فاطمه فديتج امرج المغرب برووح بيتنا ..


محمد وبصوت خفيف : وانا بروح اصلي وايد أحسن


( طلعو محمد وعليا مع بعض برى ... وتوها ام محمد وام عليا يايين من الخيمه )


ام محمد : الحمد لله يوم تصالحتو


محمد : هههه منو قال ؟


عليا : ماماتي شو اشتريتي ؟


ام عليا : اغراض العرس ..


محمد : قصدج الملجه ؟؟


ام عليا : هيه الملجه والعرس بعد ..


محمد : عرس ؟؟؟ ومتى العرس ؟؟


ام عليا : الخميس اللي بعده .. وعليا خلصنا امورها .. وابوك عطانا المهر ..


( راحت عليا بيتهم ومحمد راح المسيد يصلي ... )



شو تتوقعون بيصر في الملجه ؟


بيرضون يشوفون بعض ؟


هل بيستمر الزواج من بينهم؟



اتريا ردودكم باسرع ما يكون


سلامي وتحياتي






رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:11 PM   رقم المشاركة : 3
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



( مرت الأيام .. واليوم بالذات الملجه ... والكل مرتبش .. وعليا صايره تجنن ومحمد لابس الكندوره الرصاصيه والغتره رصاصيه وواقف في غرفه فاطمه لأنها تحطله عطور ودهن عود )


فاطمه : ارفع راسك شوي .. .. ايوه خلاص


محمد : الحين زين ؟


فاطمه : هيه صاير تهبــــــــل ومزيووون يا حظ عليا ..


محمد : يالله لا تطريلي الاسم دخيلج ..


( في غرفة عليا ... )


عفرا: مبروك علايه وعقبالنا ..


عليا: الله يبارك فيج .. فديتج ... مع اني ابدا مب فررررحانه..


( وتدخل ام عليا وهي ماسكه الدخون .. وتدخن بتنها .. وابو عليا واقف ويشوف بنته .. )


ابو عليا : فديتج والله صايره تجننين .


عليا: مشكوووور باباتي انا ..


( وشوي يدخل عم عليا الي هو ابو محمد .. ويقولها .. تنزل لأن محمد بيدخل .. ارتبكت عليا .. ماتعرف شو تقول حق محمد .. .... نزلت عليا وامها ماسكتنها وصايره ولا اروع ... وقعدت في الميلس .. وكانت منزله راسها ومستحيه . .وشوي يدخل محمد .. ويروحن الحرمات والبنات ويسلمن عليه ... محمد كان يشوف عفرا بنظره تقطع القلب )


محمد : شحالح عفرا ؟


عفرا : الحمد لله .. وبروك ..


محمد : الله يبارك لج ..


( دخل محمد على عليا اللي كانت مرتبكه.. ومستحيه ومنزله راسها... واول ماشافها تم مندمج وحاط عيونه عليها .. وبعدين غير الموضوع .. )


ام محمد : الحين نحن بنطلع عنكم . .وبنخليكو تسولفون على راحتكم...


( طلعت ام محمد وطلعو كلهم عن عليا ومحمد.. وقعدوا ساكتين في البدايه )


محمد : شحالج ؟


عليا: بخير ..


محمد: ....... اعرف ان نحن تزوجنا مغصوبين.. واعرف انج ماتبيني وانا ماريدج.


عليا: شي اكيد..


محمد : اوكي .. شورايج نسوي خطه ؟؟ علشان نطلق انا وانتي ؟


عليا : اتمنى يصير اليوم قبل باجر والله .


محمد : اوكي .. بنزرع خلاف كبير بيني وبيج.. وهذا الخلاف بيكون بعد العرس وبهذا بطلقج اوكي؟


عليا : اوكي ..


( طلع محمد عنها. ... )


عليا وبصوت خفيف : مالت عليك ..


ام محمد : فديت حرمة ولديه انا صايره مثل القمر..


عليا : مشكووره عمتي انتي الاحلى


( ام عليا تصيح على بنتها لأنها تشوفها كبرت وملجو عليها )


عليا :امايه بس خلاص مب انتي تريديني اتزوج ؟ هاذيه انا عروس


الجده : ماشالله عليج ... الحمد لله يارب .. الحمد لله ..



( وبعد ماانقضت الليله على خير....... )


( الصــــــــــــــــــبح الساعه 8.... قامت عليا من النوم وغسلت ويهها وتلبست ونزلت تحت حصلت امها تسقي الزرع برى ... طلعت حقها .. )


عليا:صباح الخير..


ام عليا: هلا والله صباح النور..


عليا : شو قاعده تسوين ؟


ام عليا : اسقي الزرع .. والله منزمان ماحد يا وسقاها ..


( وشوي ان فاطمه تكلمهم من الدريشه )


فاطمه : صباح الخير


عليا + امها : صباح النور


ام عليا : منو يتكلم ؟


عليا : ههههههه فوق .. هاذي فطوووم


ام عليا : هلا والله .. ... محمد ماصحى من النوم ؟


فاطمه : منزمان محمد صاحي .. الحين تلاقينه يتريق لأنه بيروح الدوام . .


ام عليا : وامج وين ؟


فاطمه : نايمه ..


ام عليا : صحيها .


فاطمه : مااقدر ابوي هناك .


( راحت عليا بيت محمد لأنهم اهل عدال بعض بالضبط ... ودخلت لقت محمد يتريق )


عليا : السلام عليكم


محمد : وعليكم السلام ..... فاطمه نايمه ..


عليا : والله ؟؟ ومنو كان يكلمني من شوي ؟ العفريت الأزرق مالها ؟؟


محمد : اصبحنا واصبح الملك لله .. شوفي انا متكشخ لأني بروح الدوام .. ومب متفيق اتواقع معاج ..


عليا : يكون احسن بعد .


( راحت عليا فوق ودقت الباب على فاطمه .... )


عليا : فطووم .. فاطمه


فاطمه : هلا ... لحظه بفتح الباب ..


( وفتحت فاطمه الباب حق عليا )



عليا : مرحبا


فاطمه : اهلين ... اكيد قبل لا تركبين الدرج تواقعتي مع محمد صح؟؟


عليا : شدراج ؟


فاطمه : والله كنت حاسه ..


عليا : هههههههه ..


فاطمه : راح ؟


عليا : هيه يوم كنت بدخل هو كان يعدل غترته وبيطلع برى ..


فاطمه : اوكي تعالي ننزل نتريق .. بموووت من اليوع ..


عليا : وانا بعد والله


( راحن عليا وفاطمه تحت وتريقن وكلن ودحبن بطونهن .... دخلت عليهم ام عليا .. وابو عليا .. وراحت فاطمه وسلمت عليهم ....


وصلت الساعه 12 الظهر .. ودخلت عليهم عفرا .. وقعدن يسولفن .. جان يرن تليفون عفرا .. شافتها فاطمه وعرفت انه محمد المتصل وسكتت علشان عليا عدالهن وقفت عفرا )


عفرا : عندي اتصال .. اخليكن ..


( راحت عفرا وشلت التليفون )


عفرا : الــــــــــــــو مرحبا ..


محمد : مرحبتين ولا يسدن .. شحالج ؟


عفرا : بخير .. دامك بخير .. خلصت الشغل ؟


محمد : هيه توني ظاهر برجع البيت ..


عفرا : انا في بيتكم ..


محمد : عليا عندنا والا رجعت ؟


عفرا : لا عندنا ..


محمد : اففففف متى بترجع بيتهم ؟


عفرا : شكلها بتم عند فاطمه . .


محمد : ...... استغفر الله العظيم منها ..


عفرا : محمد .. انا لك وانت لي ولا تحاتي في هالأمثال ..


( عفرا تغار لأن عليا أحلى عنها وتخاف محمد يوقع بحبها... دخل عليهم فهد اخومحمد .. )


فهد : السلام عليكم ..


البنات : وعليكم السلام ..


فهد : شحالج عليا ؟


عليا :بخير ... الحمد لله ..


فهد : وانتي عفرا شحالج ؟


عفرا : الحمد لله ..


فاطمه : شو امتحانات ثانويه عامه معاك ؟؟


فهد : يالله ... زينه الحمد لله ..


عليا : باجر شو امتحانه ؟


فهد : عربي" نحو "



عليا : الله كريم ... ارفع راسنا نريد نسبه ترفع الرااااااس ..


فهد : .... انا ياي اقولج .. عرسكم انتي ومحمد بعد اسبوع .. الوالد بعثني اقولج ..


عليا : اعرف ... يدتيه قالتلي ..


فهد : اها ... اوكي برجع اقوله .


( طلع فهد ... وشاف الرنج السودا توها داخله البيت وكان محمد ... نزل من السياره وكان لابس نظارات شمسيه كشخه وهو مزيوووون ماشالله عليه ... سلم على اخوه .. وقاله فهد عن عرسه .. سكت محمد ودخل داخل وشاف البنات )


محمد : السلام عليكم


البنات : وعليكم السلام ..


محمد: شحالج عفرا ؟


عفرا : زينه شحالك انته ..


محمد : بخير .. فاطمه خبري الخدامه اني اريدها ..


فاطمه : اوكي .


( راحت فاطمه تنادي الخدامه .. وعليا شافت محمد يشوف عفرا ويبتسم حقها .. سكتت وماتكلمت قامت ودخلت الميلس صوب ابوها وامها وام محمد وقعدت عندهم ... وتموا يسولفون ويضحكون .. وعليا مااهتمت بمحمد وعفرا ونست السالفه .. )







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:12 PM   رقم المشاركة : 4
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



( فــــــــــــــــــي بيت خال عليا )


سيف : احبها وبظل احبها ... حتى لو خذت محمد ..


ام سيف : يا ولدي انساها .. عندك فاطمه ماشالله عليها .. وعفرا ..ومي اختها ..


سيف : عليا غير ..


احمد : ماعندك سالفه والله .. عليا ؟؟ صح حلوة ماشالله عليها لكنها ماتحبك .. والحين هي صارت زوجة محمد لا تحاول تفكر فيها ..


سيف يتنهد : امري لله بحاول مع اني اعرف اني ما اقدر انساها .. )



( في وقت المغرب .. الكل كان قاعد برى ... وعليا ومحمد كانو قاعدين بعد بعد ماصلو الكل صلاة المغرب ... )


ابو محمد : محمد سمعنا شي من قصايدك ..


ام محمد : شاعر الاخ وماقالنا ؟


ابو محمد : هيه ..


محمد : فالك طيب ..


الو محمد : فالك مايخيب ..


محمد : شو تريدوني اسمعكم ؟


ابو محمد : اي شي ..


( عفرا كانت تشوفه وتبتسم له وهو يشوفها .... عـــــد هالقصيد ..



"" التفت بالهون واسمع يا ملاك .. ودي اسولف على كيفي واقول


إيــــــــــه احبك موووت واتنفس هواك .. والعمر وياك ياليته يطووول


ابتديت العشق الاول من غلاك .. اسبق الخطوه واجيك اركض عجول


مادخل قلبي من العالم سواك .. وحدك الغالي وفي قلبي تجول




( عرفت فاطمه ان القصيدة يقصد فيها عفرا .. بس سكتت ... )


عليا : ممكن انا اقصد ..


ام عليا : تعرفين ؟


عليا : وليش ماعرف ؟؟


ابو سيف : يله عيل ..


عليا : "" من قال اني ميت به واهواه .. عزيزة نفسي دامها نفسي عزيزه


اللي تنساني انا دايم بنساه .. وقلبي من شاف غيره وهو ميت فيه


قلبي حب شخص ماكرهه وتناساه .. مثل الذي تناساني وبنساه""



ام عليا : صح لسانج عليا


عليا : صح بدنج ..


محمد يصاصر فاطمه : اظني انا المقصود في القصيده ..


فاطمه تصاصره : يمكن .. عندك وحده ثانيه تتحدى عليا فيها ؟


محمد : " يا حليل قلبك فديتك.. وانت يا حليلك


عالحب توك صغير وما انته بداري


الحب يعني يالين الموت انا اوفي لك


وان عشت عمري يا عمري عنك اداري


بالعمر اضحي عشان اوصلك وأجي لك


لو بس اشوفك وأطفي نارك وناري


وان ضاق وقتي علي أجيك واشتكي لك


وانت بحنانك ولطفك تقلب أخباري


وأنسى معاك المآسي واحكي لـــليلك


عن حبك اللي ملكني ورتب أفكاري


وان غبت عني ثواني اسأل وأحاتي لك


يا لين اشوفك وتزهى بشوفك انظاري


بس المصيبة يا قلبي عليم باحكي لك


الحب عندك سوالف ساعة وساري


توك صغير ومفهومك وأقاويلك


تثبت لي أنك تبيع الحب...مش شاري


هذا هو الحب صادق.. بس ياحليلك


مالك بقلبي مكان ومسكن فــي داري




ام محمد : اها .. عرفت الزوجين يتنافسووون .. من متى ؟؟ تونا عرفنا انكم تقصدون ؟؟


عليا : انا من زمان اعد شعر ..


محمد : مب بس انتي .. وانا بعد شاعر ..


ام عليا : استهدو بالله ..


محمد : ونعم بالله ..


عليا تتكلم بروحها : " مالت عليك كيييف اكرهك .. "


محمد يتكلم بروحه : " كيف بعيش معاها ؟؟ واناماطيق اشوف هالويه ؟؟؟ "



( قعدوا كلهم يسولفون ويتسامرووون ويظحكون على عليا ومحمد وكل شوي وتواقعوا ... )



( وتمر الأيام ورى الأيام ... ويتزوج محمد عليا .. وصارت زوجته .... وفي ليلة العرس بالذات ... في غرفتهم )



محمد : اسمعي عدل ... انا بروح انام في الصاله وانتي بتنامين هنيه ..


عليا : لا .. انت بتنام هنيه وانا بنام في الصاله ..


محمد : كله واحد .. المهم مااريد اشوف ويهج ..


عليا : ولا انا ...


( شلت عليا بجامتها البنطلون والغميص وتروح الصاله .. ونامت هناك .... اما محمد نام في الغرفة ..)



( الصبح وكانت صباحية زواج عليا ومحمد .. كانو متعدلين ومتكشخين وحلوين .. وميزيونين .... محمد راح الميلس وعليا قعدت عند أهلها .. وتمت تسولف وتضحك معاهم )


ام عليا : سولفتو مع بعض ؟


عليا : لا .. مانتكلم .. ولا اريد اتكلم معاه ..


ام عليا : يا ربي منكم .. ليش ؟؟


الجده : عليـــــــــا .. عيب انتم الحين معاريس وبعدكم تتظاربون ؟


عليا : مانتظارب اعتدلنا وكبرنا .. المظاربه مال يهال ..


( وشوي يدخل محمد ويسلم على اهله .. ويقعد معاهم )


ابو محمد : الحمدلله يوم اجتمعتوا بغيت اقولكم مفاجئه وااااايد حلوه ..


الكل : قول ..


ابو محمد : اليوم انا وابو عليا سرنا وحجزنا تذكرتين حق السفر ..


فاطمه : ووين بتسافرون ؟


ابو محمد : مب نحنا .. محمد وعليا ..


محمد : نـــــــــــــــعم ؟؟؟ نسافر ؟؟؟؟ وين ان شالله ؟؟


ابو محمد : ماليزيا


محمد : لا يابوي مانريد .. انا بوديها ليوا وبنرجع .


فاطمه : محمد ... تسمي ليوا شهر عسل ؟؟


عليا : عمي ماودنا نروح ..


ابو محمد : مانريد نخرب المفاجئه .. وباجر عالساعه 8 الصبح طيارتكم ..


( وقفت عليا .. ودخلت الغرفه ... )


محمد : مانريد نسافر .. بنسير الامارات الشماليه ...


ام محمد : لازم تسافرون وتتعرفون ع بعض شوي ..


محمد : انا ؟؟ اتعرف على عليا ؟؟ انا اعرفها منزمان .. شخصيتها ....


الجده : محمد ... .خلاص عيب ..


( وقف محمد ودخل الغرفه وحصل عليا قاعده على الشبريه )


محمد : إيـــــه انتي .. عاجبنج الي حصل ؟؟ هذا كله يوم تزوجتج


عليا : وانا بعد ابادلك نفس الشعور .. واكرهك من قلبي ..ولا أظني بيي يوم وبصير احبك .. هذا مستحييييييييل


محمد : الحمد لله والشكر انتي متكبره ومغروره وشايفه حالج عالفاظي ..


عليا : وانت ياللي رافع خشمك فوق .. على فكره الكبر لله وانا ابدا ابدا مب متكبره لاكن انته تشوف الناس كلهم متكبرين مثلك ..على قول المثل .. كلن يرى الناس بعين طبعه .


محمد : .......... مب فاظي اتكلم معاج ... جهزي اغراظي حق باجر ..


عليا : مجبووورة اجهزلك .. واجهز لي .


( دقت الباب فاطمه ... وسكتو عليا ومحمد )


فاطمه : ممكن ادخل ؟ ؟


عليا : تفضلي ..


فاطمه : بقطع عليكم سوالفكم ..


( رن تليفون محمد وكانت عفرا .. طلع على طول برى علشان يكلمها ... عفرا قالت حق فاطمه علشان تقطع سالفة عليا ومحمد علشان تقدر تتصل حق محمد .. )


فاطمه : اساعدج ؟


عليا : يارييييت .. انا بجهز اغراظي .. وانتي جهزي اغراظ محمد اوكي ؟


فاطمه : اوكي ..


( واستعدن عليا وفاطمه يرتبن اغراض سفر محمد وعليا .. وطبعا عليا كانت تصيح وتمث دموعها بنفسها وفاطمه ماانتبهت حقها .. )


فاطمه : الحمد لله خلصنا ..


عليا : ..............................( ساكته)


فاطمه : عليا ...شبلاج ؟؟


عليا : ....... ماريد اسافر ... ماحب محمد .


(سكتت فاطمه وحزنت على عليا ... بس طلعت برى .. مابتعرف شو تقول )


عفرا : بشتاااق لك واااايد .. ولاتنساني ؟؟


محمد : أفاااا انسى روحي ولا انساج ..


عفرا : هيه .. زين عيل . .حياتي اخليك .. سير عندها اخافها الحين تشك فيك ..


محمد : لا تخافين هاذي مايهمها ابدا شي ..


عفرا : هههههه


محمد : فديت هالظحكه انا ..


عفرا : اوكي عيوني" بباي"


محمد :" زيتونه" احسن هاهاها


عفرا : ههههههههههههههههههههههههههه


( دخلت اخت عفرا .. مي )


مي : عفووره . .تعالي الكل ينتظرج عالغدى


عفرا : بيي ..


مي: اوووكييي بس سكري عن الكلام


عفرا : ان شالله من عيوني


( سكرت عفرا عن محمد ونزلت تحت تتغدى معا اهلها ..وكانت عليا تاكل شوي .. )


عليا : الحمد لله شبعت


ام عليا : لا الاه الا الله .. تعالي كلي . باجر بتموتين يووع في ماليزيا .


عليا : مااشتهي الغدى بروح انام شوي ..


ام عليا : على راحتج ..


( راحت عليا وغسلت يديها .. دخلت الغرفه .. وبدلت ثيابها .. وقعدت على الشبريه علشان تريد تنام ..... دخل محمد يغني ومتعمد يزعج عليا .. وحشرها ... ولا خلاها تنام .. )


محمد واقف جدام عليا : عليا ... عليااا ..


( بطلت عيونها عليا ) : توني مغمضه عيوني ومانمت .. خير شو تريد ؟؟


محمد : ممكن تروحين الصاله ..؟؟ لأني بنام هنيه ؟


عليا : هيه ممكن ..


( قامت عليا وشلت فراش صغير ودخلت الصاله مالتهم ونامت فيها .. ومحمد مانام بس يحب يغايضها .. وشغل المسجل وطول عليه علشان ماتنام وعليا ما اهتمت على طوول نامت ........ وصلت الساعه 5 العصر بطلت عليا عيونها ان المنبه مالها يرن .. سكرته وقامت ودخلت الغرفه وراحت الحمام .. وغسلت ويهها وتوضت وطلعت من الحمام وسكرت باب الحمام ولبست ثيابها .. وفرشت السجاده علشان تصلي .... وصلت عليا صلاة العصر .. وبعدها طلعت من الغرفه وراحت الميلس الرئيسي ولقت عفرا ومحمد قاعدين ويسولفون )


عليا : السلام عليكم


عفرا : وعليكم السلام ، هلا عليا ..


عليا : شحالج ؟


عفرا : بخير .


محمد : انا بروح ..


عفرا : مع السلامه الله يحفظك


عليا تتكلم مع نفسها : " سيرة بلا رده "


محمد : شي قلتي ؟


عليا : لا سلامتك ..


( طلع محمد واتصل حق واحد من ربعه وراح صوبهم .... وعليا تمت تسولف مع عفرا ... ... وعـــــدى اليوم على خير ................. ونامو الكل مرتاحين بعد عناء طويل .. طبعا عليا في الصاله ومحمد في الغرفه مرتاااح .. وصلت الساعه 7 الصبح .. الكل صاحي علشان وداع عليا ومحمد . .لأن طيارتهم اليوم .. )


ام عليا : الله يسمح دربكم ان شالله .. محمد دير بالك عليها ترى ماعندي غيرها ..


محمد : ان شاالله بحاول ..


الكل : هههههههههه


( عليا تصيح وتلوي على امها وابوها .. ومحمد ينتظرها في السياره ... وبعد ماودعت الكل .. ركبت السيارة وانطلقوا المطار .. )


محمد : زين جذيه اخرتينا ؟؟


عليا : يعني ما اقدر اودع اهلي ؟؟


محمد : لكنج تأخرتي .. جنج بتروحين الجهاد في المعركه .. ألا بنسافر وبنرجع . .


عليا : ............................... اووووووف منك ما اقدر اتكلم غيظتي واصله عند خشمي


محمد : وان شالله توصل لين راسج بعد ..


عليا وهي تصارخ : محمد اسكت عني احسن لك ..


( سكت محمد عنها .. وبعدين وصلو المطار .. وعلى طول ركبو الطياره ... وطبعا الكل ساكت عن الثاني ولا يتكلمون ... وقعدوا في الطياره 7 ساعات .. ووصلوا ماليزيا على خير ................... واختار محمد الشقه اللي بيعيشون فيها .. ودخل الشنط داخل الشقه ... وعليا راحت ودخلت الحمام وتسبحت .. اما محمد قعد ينتظرها لين ماتخلص علشان يتسبح بعد .......... طلعت عليا من الحمام .. )


محمد : تو الناس .. جان متي ؟؟


عليا : حرام الواحد يتسبح ؟؟ عفان الله


( دخل محمد يتسبح .. وراحت عليا غرفتها وسكرت الباب عليها .. وطفت الأنوار وتلحفت .. .. اما محمد في غرفته بروحه عنها .. قعد يتكلم مع عفرا ويخبرها انهم وصلو وتم يسولف ويضحك معاها ... )



( في اليوم الثاني .. صحت عليا من النوم وسوت الريوق الفنان وعدلت الصحوون وقعدت تشوف تلفزيون وتنتظر محمد لين يصحى من النوم ... راحت عليا صوب الباب تسمع اذا هو نايم والا صاحي ... وهو فتح الباب وتم يشوفها مستغرب ليش هي واقفه عند الباب ؟؟ )


محمد : خير ان شالله ؟؟؟ اشوفج واقفه وتسمعيني ؟؟


عليا : لا .. بس انتظرك عالريوق ..


محمد : وانتي مسوتنه ؟


عليا : هيه ..


محمد : اممم انزين انا ياي الحين ..


( راح محمد وقعد يتريق معاها وبعد ماتريقو .... رن تليفون محمد وهو كان يغسل يديه وكان التليفون عدال عليا .. وقرت إن "ع يتصل " )


عليا : محمد .. تليفونك يرن ..


محمد : خليه لا تردين عليه ..


عليا: انزيين ..


( طلع محمد ومسكت تليفونه ودخل غرفته المستقله وتم يسولف مع عفرا ... وعليا سمعت كل شي ... وبعد ماسكر محمد التليفون .. راح الصاله وراحت عليا معاه وتمو يشوفون تلفزيون .. ويرن تليفون محمد وكان سيف ولد خال عليا .. بيطمن عليها . لأن عليا ماعندها تليفون ألا محمد كان عنده بس .. وعليا ماتعرف رقم محمد بعد .. )


محمد : الوه ..


سيف : السلام عليكم


محمد : وعليكم السلام .. هلا سيف ..


سيف : شحالكم ؟


محمد : والله زين يسرك الحال .


سيف : عليا وين ؟


محمد : موجوده


( عطاها محمد التليفون علشان تلكم سيف )


عليا قبل لا تمسك التليفون : آآآآه سيف ولد خالي .. والله تولهت عليه مايا يودعني ..


( محمد يشوفها بطرف عين )


عليا : هلا والله سيف .. شحالك ؟


سيف :الحمد لله شحالج انتي .. واخبار ماليزيا ؟


عليا : والله تسلم عليك .. لين الحين ماطلعنا مكان .


سيف : اها .. ومتى بتطلعون ؟


عليا : ماعرف بمحمد .


سيف : اوكي عيل سلمي على محمد


عليا : يوصل . .


سيف : مع السلامه


عليا : في داعة الله .


(سكرت عليا التليفون وعطته محمد وقعدوا يشوفون تلفزيون .. )


عليا : محمد ..


محمد : خير .


عليا : ممكن طلب ؟


محمد : شوه ؟


عليا واعتدلت : توديني حديقة الألعاب والله خاطري اروح واركب قطار المووت السريع آآآآآه والله وناسه


محمد : وانا صدق متزوج ياهل ؟؟ مينونه ؟ شو العاب ؟ يهال نحن ؟


عليا : دخيييييلك محمد ..


( وبعد عناء طوييل وافق محمد يوديها حديقة الألعاب وركبو قطار الموت والعاب ثانيه تخوف .. )


عليا وهي ماسكه يد محمد : تعال .. هاذي اللعبه فنانه .


( محمد حس بالفرح شوي لما شافها فرفوشه وتلعب من مكان لين مكان وتم يضحك معاها ..... وبعدين وصلو االشقه اللي ساكنين فيها ............ )


محمد : بروح اييب غدى من برى وبرجع لا تتحركين ؟؟


عليا : اووكي .


( نزل محمد تحت واشترى شندويجات واشترى بيبسي ورجع الشقه ولقاها محد )


محمد : عليا ... .عليا ..


عليا : هاه .


محمد : وين ذلفتي .؟


عليا : اووووه هنيه يعني وين باكون ؟


محمد : يا ثقل دمج ..


عليا : دمك الأخف ..



( فـ ـ ــ ــ ــي الإمارات )


ام عليا : الله يسعدهم ان شالله ويحبووون بعض ..


ابو عليا : ان شالله يسمع من ثمج ..


( في غرفة فاطمه )


عفرا : ادق له بس مايرد عليه .. من البارحه وانا ادق له


فاطمه : عطيني انا بدق له


( دقت فاطمه على محمد لاكنه مايشله .. )


فاطمه : يمكن برى البيت والتليفون ناسنه


عفرا : لا ماظني . .



( في ماليزيا )


محمد : عليا ... انا بروح عند الشباب عازميني انتي طبخي الغدى وخليه جاهز لأني برجع وبتغدى


عليا :انزين .


( طلع محمد صوب اصدقاءه اللي ساكنين في ماليزيا يسلم عليهم .. .وعليا دخلت المطبخ تطبخ مجبوس دياي حقهم .. يوم خلصت الغدى دخلت الحمام تتسبح .. وبعدين طلعت من الحمام وتلبست .. وكانت عيونها على الساعه .. لأن محمد مارجع لين الحين .. ووصلت الساعه 5 ، 6 ، 7 , 8 ..... )


عليا : وين راح هاذا ؟؟ واناماعرف رقمه كيف اتصل فيه ؟؟


(فكرت عليا وخطرت في بالها هالفكره )






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون