منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2013, 01:13 PM   رقم المشاركة : 5
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



عليا : الأحسن اروح وادوره . .


( طلعت عليا وان المطر يصب وتمت تركض تدور محمد .... محمد في هالوقت رجع الشقه )


محمد : عليا ؟؟؟ عليا ..


( دخل محمد المطبخ وحصل الغدى جاهز وعليا ماتغدت ... كانت تنتظره يتغدى معاها .. لكن محمد رجع شبعان لأنه متغدي . . )


محمد : وين راحت ؟؟؟؟؟ كيف احصلها الحين ؟؟


( نزل محمد تحت يسأل عنها .. وشوي لقاها محوله من التاكسي .. ونزلت من السياره .. وشافت محمد واقف ويشوفها وهو معصب وحواليه الجيران اللي سألهم عنها .. )


عليا : محمد .. انته وين ؟؟؟ انا ادورك ..


( ماتفاهم معاها محمد ضربها على ويهها )


محمد : زين جذيه ؟؟؟ خوفتيني عليج ؟؟ وين رحتي ؟؟


( عليا تمت تشوفه وعيونها كلها دموووع وركضت الشقه .. ودخلت غرفتها وعلى طول تلحفت وتمت تصيح .. .. حس محمد بالذنب يوم ظربها .. وراح ودق الباب .. ودخل وشافها متلحفه في فراشها وتصيح .. قعد على طرف الشبريه ومسحها على ويهها .. )


محمد : عليا .................. انا آسف ..


عليا اعتدلت : بعد ماطبخت لك وانت خوفتني عليك لأنك مارجعت ولا تغديت لأني انتظرك ترجع .. بعدين فكرت انزل وادورك .. لأني بدونك كيف برجع الامارات ماحد يعرف الا انته ..


محمد : لا والله ؟؟ يهمج عمرج ؟؟ كيف بترجعين وانا ماهميتج ؟؟


عليا : انت فظحتني جدام الناس وظربتني على ويهي .. وانا والله كنت ادورك


( ..... سكت محمد .. وتم يشوفها وهي تشوفه لين مالوى عليها وقضو الليله على خير .. . )



( في الامارات الصبح )


عفرا : جذاب وستين جذاب .. انت اصلا حبيتها .. وانا خليتني انا اللي خايفه عليك .. بس انت طلبت الطلاق وانك تريدني انا .. وانا بنفذه


محمد : عفرا .. انتي مينونه وعقلج طاير في السما ..


( سكر محمد التليفون وشاف عليا واقفه وتشوفه .. )


محمد : عليا ؟


عليا : محمد .. لاتحاول تخفي عني شي لأني كل شي كنت أعرفه .. قالتلي عنه اختك فاطمه وقالت انك مسجل اسم عفرا في تليفونك "ع" وقالت كل شيء بس نحن بنطلق ، بعد مانطلق انته ارجع لعفرا وانا لحياتي العاديه ..


( يوم سمع محمد هاذا من عليا نزل راسه .. وتم ساكت .. " عدها مصره عالطلاق ؟؟ " ........... وتمر الأيام .. ويمرض محمد وتظربه الحمى وهم في السفر .. نزلت عليا تدور له دكتور ... وطاحت ريولها وهي تركض لين ماحصلت .. ويابته البيت .. وفحص محمد .. وشاف ان حرارته عاليه .. وعطاها دواء حق محمد .. وعليا عطت الدكتور فلوس وراح .... قعدت عليا عدال محمد تحط له ماي بارد مع فوطه على يبهت محمد .. علشان تطير الحراره منه .. وسهرت الليل كله علشان الحراره تطير من محمد ............. وصلت الساعه 6 الصبح .. صحى محمد وشاف عليا نايمه على الكرسي ... ماحب يزعجها .. شلها وحطها على الشبريه .. ولحفها .. وهو قام وراح الحمام وغسل ويهه وفرش اسنانه وطلع برى في الصاله .. وقعد يفكر )


محمد : معقوووله حبيتها ؟؟؟ مع اني كنت أكرهها مووت ؟؟ ماكنت اظن انها بتسهر الليل كله علشان انام انا ؟؟ فديتج يا عليا سامحيني .. انا غلطان في حقج .. وانا صدق حبيتج


( صحت عليا من نومها الساعه 7 ونص الصبح .. ودخلت الحمام وغسلت ويهها وفرشت اسنانها .. وطلعت الصاله .. )


عليا : صباح الخير


محمد وهو مبتسم : صباح النور ..


عليا مستغربه : ........... تريقت ؟


محمد : لا بعدني انتظرج ..


عليا : ليش ماصحيتني ؟؟


محمد : ماحبيت اصحيج . ..


عليا تغير الموضوع لأن محمد طول الوقت يشوفها : بروح اسوي الريوق ..


محمد يتنهد : عليا ..


عليا : نعم ..


محمد : بنرجع الامارات ..


( انصدمت عليا وتمت تشوفه .. لأنها تعرف انهم إذا رجعوا بيتطلقون ... )


عليا : ليش ؟


محمد : الوالد والوالده اتصلولي اليوم وقالولي يريدونا نرجع لأنهم تولهو علينا ..


عليا : اوكي ..


( مابينت عليا أي شي حق محمد ولا انها مهتمه بالموضوع .. دخلت تسوي الريوق ... ومحمد قعد يفكر فيها " كيف بخليج " عشت معاج اجمل ايام المشاكل " والكراهيه " والحين بتخليني وبتروحين " ... بعد ماسوت عليا الريوق دخلت عليه وشافته سرررحااان في عالم ثاني .... )


عليا : محمد ..... حمووووود


محمد : هاه ..


عليا : الريوق جاهز ..


محمد : تسلم يديج ..


عليا ميته من الإستغراب : الله يسلمك ..


( قعدوا يتريقووون وعليا خاطرها تسأل محمد شو اللي غيره )


عليا : محمد ..


محمد : هلا


عليا : ممكن سؤال ؟


محمد : تفضلي .


عليا : شو اللي غيرك ؟؟ ماكنت جذيه ..


محمد يشوفها وهو مبتسم : ماعرف .... انتي غيرتيني بطيبتج .. وقلبج النظيف ..


عليا : انا ؟


محمد : هيه انتي ....... عليا .... انا آسف .







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:14 PM   رقم المشاركة : 6
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



عليا : على شو تتأسف ؟


محمد : لأني كنت ماحبج واكرهج ..


عليا مبتسمه : وانا بعد آسفه ..


محمد : انا منزمان قابل أسفج .. ههههههههه


عليا : هههههههههه ...... محمد شو رايك بعد مانتريق نتلبس ونطلع نتمشى برى ؟


محمد : والله فكرتج وايد حلوه ... وبعدين بنروح حديقة الألعاب ..


عليا بتطير من الفرح : والله ؟؟؟؟؟؟ شكككراااا حموووودي


( ركضت عليا الحمام تغسل يدها وبعدين تلبست وتجهزت ومحمد نفس الشيء ..... وطلعوا برى .. وكان هاليوم أسعد يوم في قلب محمد وهو ميت من الفرح يشوف جنون عليا وهي تركض في الشارع)


محمد : علايه .. بتدعمج سياره ..


عليا : ... انا وااايد فرحانه .. فديتك والله ..


( بغى يمووت محمد يوم سمعها تقول فديتك وتم في عالم ثاني يفكر .. وعليا تتمشى عداله وماسكه يديه )


محمد : عليا ..... بغيت اقولج شيء ..


عليا : تفضل ..


محمد وهو ركض عنها : طالعي منو وراج ..


عليا : وااااااااي شوه ؟؟


محمد : ههههههههههههههههههههههه


عليا : والله تروعت ماعرفت شو وراي ثرك تجذب عليه ..


محمد : لأنج تحبين المزح ..


عليا : ماحبه إلا ... امووووووت فيييييه ..



( في الامارات )


( الجده قاعده وتتقهوى وعدالها فهـــــد أخو محمد )


فهد : يدووووه ..


الجده : هلا


فهد : بغيت اشوارج في شي ..


الجده : شوه ؟؟


فهد : انا اريد أخطب ..


الجده : وهذي الساعه المباركه .. ومنو اللي بتخطبها ؟


فهد : مي ..


الجده : مي ماغير ؟؟ بنت خالك ؟؟؟


فهد : هيه ..


الجده : والله زين ... انا ماريدك تاخذ غريبه ..


فهد : بس اريدج تخبرين الوالد والوالده ..


الجده : مايخصهم .. دامني انا موافقه ..


فهد : فديتج واالله .. .. إلا اقول .. متى بيون عليا ومحمد ؟؟


الجده : انا كلمت محمد اليوم وهو كان يكلم امه وابوه وقالي انهم بعد كمن يوم بيون ..


فهد : اها .. عيل انا بخطب مـــي يوم بيون من السفر اوكي ؟


الجده : ان شالله ..


( طلع فهد برى .. وان مي توها بتدخل هي وعفرا وشافت فهد ونزلت راسها واستحت )


فهد : شحالج مي ؟؟


مي : الحمد لله زينه .. شحالك انته ؟


فهد : الحمد لله ..


مـــي : شو امتحان الفيزياء معاك ؟






رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:15 PM   رقم المشاركة : 7
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



فهد : والله الكل يشتكي منه وايد صعب ..


مـــي : حتى انا اشتكي منه .. ماعرف شي


فهد : ههههههه ترى باجر عندنا إجازه انا ومي ومابندرس فيها ..


عفرا : طبعا لأن باجر الجمعه يعني ؟


مــي : لا مب علشان جذيه بنرتاح من الدراسه شوي ..


( وبعدين دخلن مي وعفرا داخل وحصلن يدتهن وراحن وقعدن عندها )


الجده : شحالكن ؟


البنات : بخير


الجده : وانتي يا مي شحال الامتحانات معاج ؟


مي : الحمد لله على كل حال .


( وشوي يدخل ابو عفرا وامها وابو عليا وامها ... وقعدوا كلهم يسولفون ويضحكون وفاطمه كانت في عالم ثااااااني .. )


فاطمه :سييييف ... آآآه ياسيييف ليش ماقمت غتي بيتنا ؟؟ هذا كله علشان عليا تزوجت ؟


( قطعت مي حبل افكار فاطمه )


مي : من يقووول اني لغيرك... أنا لك ماني لغيرك .. أنا متعلق مصيري يا حبيبي في مصيرك ....


فاطمه : اعرف هذي الغنيه اكيد حق فهد أخوووي


مي : منو قال ؟؟


فاطمه : اكييييييييييييييييييييييييييييد


مي : صح شدراج .. هذي الاغنيه اهداء حقه .. آآآه اليوم شفته ووقفت أشوفه ويشوفني وكلمته وسولفت معاه بعد ..


فاطمه : ماعليه والله لخبره وانا حالفه


مي :لاولا لاولا قلبي سلا عن نظرته عن بسمته عن شلة الحظ لعياني ..


فاطمه : لا وبعد بخبره انج تغنين هالاغنيه علشانه ..


مي : انا فرحانه وبموووت من الفرح لأني باجر بدرس آخر دراسه في حياتي ..


فاطمه : ليش ؟


مي : بخلص ثانويه عامه .


فاطمه : عيل مبروك مقدما ..



( فــــي ماليزيا )


محمد : اسمعي انتي هذي إهداء حقج " يشهد الله ماأطيق فرقاك ماانساك انا لو قيل قلبك ينساني


ماتسوي الدنيا بعيني بلياك .. والله ولا تسوى شبر من مكاني .. "



عليا : وانت اسمع هذي اهداااااء من قلبي حق زوووجي العزيز محمد "ماانساك دامني في قضى ربي آمنت .. حتى ولو عنك الظرووف ابعدتني"


محمد : " قلبي لو جرت ظروفك يبقى جنبك مايبيعك .. يشتريك بكل غالي مايفكر في الملام .. قلبي مايخون الامانه صادق لك بالوفا .. لو سعوا كل العواذل يبقى حبك في سلاااااام "


عليا : بس خلاص حموووودي تراني أخجججل


محمد : لا والله ؟؟ حمودي بعد ...


عليا : انا من تزوجتك وانا اقول حمووووودي ..


محمد : قصدج يوم كنا نكره بعض ؟؟


عليا : اوووه انسى .. والله اني استحي يوم تذكرني بمشاكلنا ..


محمد : عليا ...


عليا : هلا


محمد : ممكن سؤال ؟


عليا : تفضل ..


محمد : بعدها فكرة الطلاق في بالج ؟


( سكتت عليا ونزلت راسها وماتكلمت ...)


محمد : عليا ... انا اكلمج .. بعدها فكرة الطلاق في بالج ؟


عليا : انت الي طلبت .


محمد : انا نسيتها ..


عليا : وعفرا ؟


محمد : عليا ... انتي زوجتي مب عفرا .. وانا الحين اعزج اكثر منها خلاص عليا انا حبيتج انتي ..


عليا : خلاص ... بننسى فكرة الطلاق ومابنتذكرها اوكي ...


محمد : اوكي ..



( وتمر الأيام ويرجعون عليا ومحمد الامارات .. وسلموا على أهلهم كلهم وعليا سلمت على امها وابوها والكل كان فرحان .. وذبحولهم واستوت العزايم .. )


ام عليا تصاصر ام محمد : ماتلاحظينهم متغيرين وشكلهم حبو بعض ؟


ام محمد : والله ألاحظ ..


( عفرا تمت ساكته ومعصبه لأن محمد اول مرة مايعبرها .. ولا يعطيها ويه ..... )


محمد : والله يا عمي ماخلينا مكان مارحنا له .. حتى حديقة الألعاب رحنالها صح علايه ؟


عليا : هيه والله كل مكان رحناله .. وخذنا لكم بعض الهدايا البسيطه ..


محمد : سيري هاتيهن بنرويهم ..


( دخلت عليا الغرفة ويابت الهدايا وطلعت عند أهلها )


محمد : هذي علبة العطورات حقج عمتي ..


ام عليا : مشكووورين والله تعبناكم معانا


محمد : وهذي علبة الخاتم مع قلبه حقج يا الوالده ..


ام محمد وهي تحب ولدها : فديتك والله مشكور ..


( وزع محمد الهدايا حق البيت كله .... وبعدها دخل محمد غرفته علشان يتسبح ودخلت وراه عفرا والكل مايدري .. )


عفرا : سويتها يا محمد ... انا مابتم ساكته .. هذي الحقيره فرقتنا انا وانت ..


محمد : عفرا وطي صوتج .. وبعدين مااسمح لج تقولين الحقيره .. لها اسم ..


عفرا : انت كنت مصمم عالطلاق .. وانا بخلي هالطلاق يتم ..


( طلعت عفرا من غرفة محمد ونزلت تحت ولا كأن شي صار .. وبعدها دخلت عليا الغرفه وشافت محمد قاعد ويفكر .. )


عليا : محمد ...


محمد : هلا .


عليا : شبلاك .. ليش مادخلت تسبح ؟


محمد : عفرا ..


عليا : عفرا ؟؟ شبلاها ؟


محمد : عفرا .. دخلت الغرفه وقالت كلام وكلام .


عليا : شو قالت ؟


محمد : زواجي منج مابيتم .


عليا : بسم الله كفانا الله شرها ..


محمد : عليا .... انا احبج وماريد شي يصيبج والا يصيبني ..







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:16 PM   رقم المشاركة : 8
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



عليا : لا تخاف .. مابيصيبنا شي والله معانا .


( دخل محمد الحمام وتسبح .. وطلع من الحمام ولقى العشا جاهز لأن عليا بتتعشى مع زوجها اليوم بروحهم )


محمد : آآآه فديتج العشا انتي سويتيه ؟


عليا : هيه ... مسويته منزمان .. لأنك تأخرت وانت تتسبح ..


محمد : تعالي كلي معاي . .


عليا : طبعا .. باكل بروحي عيل .. والله ..


( محمد تم يشوفها وهو مبتسم ... وتعشوا مع بعض وبعد ماتعشو طلعت عليا تودي العشا في المطبخ وشافت فهد .. )


عليا : هلا والله فهد شحالك ؟؟


فهد : بخير شحالج انتي وشحال محمد ؟


عليا : بخير .. شو سويت في الامتحانات ؟


فهد : الحمد لله خلصنا من يومين وانا قاعد على اعصابي من النتيجه .


عليا : ان شالله خير ..


فهد : ان شالله ..


( راحت عليا ترجع العشا ... وبعدين رجعت غرفتهم .. وناموا بعد تعب طوييل وعزايم ماتخلص )


مي : عفرا شو تفكرين فيه ؟؟


عفرا : محمد مادق لي تليفون وانا انتظره ..


مي : اووووه محمد نساج .. الحين في باله زوجته وبس..


عفرا : وهذا اللي افكر فيه ..


مي : شوه ؟


عفرا : بخليهم يتطلقون .. وباجر هذا بيحصل جدام الأهل كلهم .. وبفضحهم .. وبخلي المشاكل تطيح على راسهم .. وما بكون انا عفرا .


مي : حرام عليج .. والله حرام ..


عفرا : حرام عليه هو مب انا .. حرام على محمد الي قالي انه بيطلقها وبيتزوجني انا ..


مي : بس اللي بتسوينه حرام .


عفرا : حبيبتي بعد هالمشكله اللي بسويها بيطلقها وبيتزوجني انا .. بتشوفين ..


مي : قد اعذر من انذر .. وانا حذرتج .


عفرا : اوووه سيري عني انتي الثانيه .


مي : اوكي بروح بس بعيدها .. حرام والله حرام بتكسبين ذنب كبير . .


( بعد ماتكلمن نامن .... وفي اليوم الثاني الصبح الساعه 6 .. عليا تعدل حق محمد غترته وتعطرها )


محمد : انا بروح الشغل تامريني بشي ..


عليا : مايامر عليك عدو .. لا فديتك تروح وتوصل بالسلامه ..


محمد : اوكي انا بروح وبرجع الساعه 1 الظهر وبعدها بنروح نتغدى في مطعم سبيشل ..


عليا : اوكي وانا انتظرك ..


محمد : الحين بروح ..


عليا : في داعة الله ..


( طلع محمد شغله .. وعليا راحت وبدلت ثيابها وتلبست وطلعت الصاله وماحصلت حد .. وقعدت بروحها .. وشوي يتها الجدة )


الجده : السلام عليكم ..


عليا وقفت وحبت راس يدتها : وعليكم السلام .. هلا والله


الجده : ليش واعيه من صباح الله خير ؟


عليا : مانام بدون محمد ..


الجده : الحمد لله يوم تراظيتو ..


عليا : الحمد لله ..


الجده : انا كنت اريدكم تتزوجون علشان انا ويدج الله يرحمه متزوجين وهو اسمه محمد وانا اسمي عليا ...


عليا : يدووه كيف حبيتو بعض ؟


الجده تتنهد : هذي قصه طويله يا بنيتي وانا بقولج اللي اذكره ..


عليا : قولي خبريني كيف حب الأول ؟؟ هل هو صدق يختلف عن الحب في وقتنا الحاضر ؟؟


الجده : الحب منزمان كان فيه نوع من التضحيه .. كان فيه مووت وحياه .


عليا : والله ؟


الجده : يدج الله يرحمه .. شافني في البر وهو كان يدعى الطير .. وانا كنت عايشه هناك مع اهلي ... البر كان حياتنا ... وماكنا نعرف بيوت شعبيه وفلل نفس الحين .. ..


عليا : وكيف حبج يدي ؟


الجدة : حبني.. لأنه شافني قويه .. وماخاف حد .. كنت انا بنفسي اذبح الذبايح حتى الحوار كنت انا والطباخ يساعدني .. كنت ادعى الطير وامشي مع الغنم .. وهو بغى يمووت عليه .. راح وخطبني من ابوي الله يرحمه ..


عليا : وبعدين شو صار ؟


الجده : امه مابغتني آخذه


عليا : وانتي حبيتيه ؟


الجده : هيه انا حبيته .. الاول ماكان فيه هدايا .. كان إييبلي عنزه صغيره هدية حقي .. وفي رقبتها ورقه من عنده .. ( وتتنهد) إيــــــــــه ولين الحين وانا اذكر عدل القصيده اللي كتبها لي في الورقه


"" تساوت عندي الدنيا تساوت


وهي يومك قريب لي تفاوت


حياتي عقب نورك مثل الليل


جميع نجومه من ادنى تهاوت


الا يا ناصح بالطب روحي


تراها لو لقت طب تداوت


ولكن من يعوضني بخل


معاليق الضماير به تلاوت"


عليا : والله القصيده حلوة مووت ..


الجده : قراها .. ابوي الله يرحمه وحزن عليه .. لأني انا احبه وهو يحبني .. وراح صوب ام يدج وكلمها .. وقالها اللي تباه هو حاضر بس انهم يحبون بعض


ووافقت ام يدج وتزوجنا … بس هو بعض ماربيت انا وكبرو عيالي .. مرض هو وتوفى .. وماانسى هذاك اليوم اللي قالي فيه .. إذا واحد من عيالي ياب بنت نسميها عليه انا .. وإذا ولد .. عليه هو .. علشان جذيه خليتكم تتزوجون بعض


عليا : بس يدوووه هو مايقرب لج ؟


الجده : لا مايقربلي ..


عليا : بس انتي ماتبينا ناخذ غريب ؟؟


الجده : لأن الغريب مابيستر عليكم مثل ولد العم ..


عليا : ويدي الله يرحمه غريب ؟


الجده : هذا حب الاول غير عن الحين .. الحين جذب .. هو بين لي انه يحبتي ويعزني )


عليا : اها ..


( وبعدها راحت عليا تتصل حق محمد … وطبعا من تليفون الصاله لأن عليا ماعندها تليفون )


محمد : هلاوالله


عليا : وصلت ؟


محمد : منزمان انا واصل وآخذ بريك الحين ..


عليا : زين جذيه انا اتصل لك من تليفون الصاله .. الحين بتروح وبتاخذلي تليفون يديد .


محمد : فالج طيب .


عليا : قص عليه انزين ؟


محمد : انزين


عليا : محمد … بتاخذلي مايخصني .


محمد : ماقص عليج .. باخذلج هاذاك التليفون مع رقمه بعد ويديد ..


عليا : بنشوووف ..






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون