منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2013, 01:17 PM   رقم المشاركة : 9
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



( سولفت عليا مع محمد وبعدين سكرت عنه …… وصلت الساعه 12 ونص طلع محمد من الشغل وراح المول يدور تليفون حق عليا … وطبعا البنات ماخلنه في حاله )



و : انزين بس رقمك دخيلك


غ: ماشالله عليه يجنن البنات ..


محمد : انا ريال متزوج واخاف ربي


و: دخليك رقمك ..


( دخل محمد محل التليفونات وطلب التليفون اللي يريده وراح الاتصالات وخذ رقم يديد وفنان … ورجع البيت )


محمد : يا اهل البيييت وينكم ؟؟


عليا : تو الناس ؟


محمد : مرحبا


عليا : الحين الساعه وحده نص وحظرتك ماييت لين الحين ؟؟


محمد : تعالي معاي الغرفه ..


( محمد كان معصب .. )


عليا : خير محمد شو السالفه ؟ ؟؟


محمد : قعدي على الكرسي ..


عليا : محمد .. . شبلاك زعلان ؟


محمد : فتحي إيديج .


( فتحت عليا يدها )


محمد وهو يعطيها الهديه : مفاجئه ..


عليا : تليفون ؟؟؟ حقي ؟؟


محمد وهو مبتسم : حق احلى زوجه في الدنيا ..


( ماتت عليا من الفرح ولت عليه .. وحطت البطاقه على طوووول nokia المطور)


محمد : والحين فديتج تجهزي .. بصلي وبنروووح نتغدا اووكي ؟؟


عليا وهي فرحانه : هذا احلى يوم عندي مشكوووور محمد


( دخل محمد الحمام يتوضأ .. وصلى الظهر .. وعليا تجهزت وطلعو من الغرفه علشان بيروحون يتغدون في مطعم .. بس


شافو الاهل كلهم متظايقين وحالتهم حاله ويشوفونهم وعفرا كانت تصييح من خاطرها .. ويوم شافت محمد ركضت صوبه )


عفرا : إسإلوووه .. هاذوه محمد جدامكم .. قولهم اني انا وانت نحب بعض وانك تزوجتها واتفقنا على انك تطلق عليا .. قولهم ..


( سكت محمد ونزل راسه )


ابو عليا : صدق يا محمد الكلام ؟؟


محمد : كان


ابو عليا : يعني كنت متفق مع عفرا انك تسوي مشاكل علشان تطلقون انت وعليا وبعدين بترجع حق عفرا ؟؟


محمد : والله يا عمي ...


قاطعه ابو عليا : بس ولا كلمه .. متزوج بنتي لعبة ؟؟ عليا لعبة ؟؟


ابو محمد : ابو عليا انتو طلبتو الزواج مب ولدي


ابو عليا : وعليا كانت رافضتنه بس انتو لزمتوا عليها ..


ابو محمد : مايحق لك .. في بيتي وتواقع ولدي جدامي .. اطلع انت وبنتك نحن مانحب المشاكل في بيتنا ....( عصب ابو عليا وطلب من عليا تلم اغراضها وعليا كانت تصيح من خاطرها لأنها كانت تحس ان شي بيستوي وراحت عليا تلم اغراضها )


ابو محمد : اسمع يا بوعليا ورقة طلاق بنتك بتوصلك ..


محمد : ابوي بس انا احب عليا .. انا حبيتها ..


ابو محمد : خلاص يا ولدي عمك مايريدك حق بنته .. ونحن مانريد بعد المشاكل ..


( الجدة حاولت تصلح الاموور لأن الاخوان الكبار تواقعوا بس ماقدرت وطاحت عليهم .. ونقلها ابو محمد المستشفى .. وتبين انها توفت .. وتمت عليا تصيييح من خاطرها .. )


عليا : كله منكم انتو السبب كلكم السبب ..


( لوى عليها ابوها .. ورجعت معاه البيت .. ومحمد كان يتصل على عليا وااايد بس ماترد عليه ابدا .. ... وانتهت عدة العزى في بيتهم ومرت اسابيع واسابيع ومحمد مايعرف شي عن عليا .. وطبعا عفرا خلاها تولي محمد وحذف رقمها من تليفونه .. ومحمد رافظ فكرة الطلاق من عليا .....)


( في هالوقت)


ام عليا : عليا فديتج تقدرين تسوين لي قهوة ؟؟ لأن الخدامه مسافرة


عليا : ان شالله ..


( قامت عليا وراحت تسوي قهوة حق امها .. وتأخرت لين مايتها امها )


ام عليا : لا الاه الا الله .. عدج مافورتي الماي ؟؟


عليا : احس اني تعبااانه واايد


ام عليا وتمسح راس بنتها : هيه اشوف ويهج اصفر .. اليوم العصر سيري العياده وشوفي .. اكيد بيقولج الدكتور انج صفرا وماتاكلين عدل .. بتشوفين


( راحت عليا غرفتها .. وشافت ويهها في المنظره .. " صدق ويهي اصفر وضعيف ؟؟ ليش اكيد لأني افكر فيك يا محمد " .... راحت اليوم العصر عليا المستشفى ... وسوت الفحوصات كامله ... وطلع حقها الدكتور )


عليا : هاه دكتور ؟


الدكتور : مبروووك ... انتي حامل في الشهر الثاني .


( ماصدقت عليا أي شي يقوله الدكتور وبغت تعق عمرها من الفرحة .. )


عليا : شكرا لك دكتووور شكرا .. والله يبارك فيك ..


( وصلت عليا البيت ودخلت على امها لأن امها تريد تعرف شو قال الدكتور عنها ؟؟ )


ام عليا : هاه شو قال الدكتور ؟؟


عليا : قال نفس ماقلتي .. اني ماأكل عدل ..


ام عليا : ماقلت لج ؟؟ لأني امج واحس شو فيج ..


( عليا تشوف امها وهي حزينه " سامحيني لأني مابقدر اقولج اني حامل سامحيني " )


( دخلت عليا غرفتها وهي ميته من الفرحه ووقفت عند المنظره وحطت يدها في بطنها .. وتمت تشوف عمرها .. وبتمووت من الفرح .. محمد يتصل فيها ويتصل .. شافت رقمه وماردت عليه .. ويطرش مسجات حقها .. وفتحت المسج انه المسج من عند محمد وكان وسائط " انا لجلك نسيت الناس حبيبي كيف تنساني ..


حسافه كيف تهجرني وقلبك ليش جافاني ؟؟ .. انا لعينك نسيت الكل وسعيت انته بهجراني .. تنام الليل ياخلي وقلبي دووم سهراني ... كرهت العمر وسنيني تراني صدق تعباني ..بعد كل اللي سويته اعيش العمر وحداني .. تذكر يوم انا اغليتك زرعت اسمك بوجداني كفوفي لامست إيدك وقلبك هاج بألحاني .. كان الشوق يجبرني اضمك حييييل ولهاني ... وكان الود يسبقني وقلبك اغلى اوطاني .. احيدك قلت لي مره حبيبي لا تناساني ..يا روحي خلني وردك وقلبك خله بستاني.. .................................................. ...................................... زوجج محمد .. )







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:18 PM   رقم المشاركة : 10
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



( خلت عليا التليفون ونزلت تحت وحصلت امها .. وقعدت عندها ..)


ام عليا : انزين ماعطاج دواء ؟


عليا : هيه عطاني حبوب ..


أم عليا : بتروحين معاي اليوم ؟؟


عليا : وين ؟؟


ام عليا : بيت الجيران ذابحين حق بتهم توها مربي


عليا : والله منو ساره ؟


ام عليا : هيه ..


عليا : فديييتها ...


ام عليا : بتروحين ؟


عليا : لا .. والله مااقدر بروح ارقد اصلا الحين ..


ام عليا : حد يرقد الساعه 9 الفليل .؟


عليا : هيه انا ..


ام عليا : احيد المزاريع يرقدون الساعه 3 الفير ..


عليا : انا انا مزروعية غير ..


ام عليا : بعد كيف ؟؟ يوم اسمج عليا شهاااب المزروعي .


عليا : هههههههههههه بس زوجي فلاسي ..


ام عليا : مايخصنا في زوجج ..


عليا : ............................. امايه .. محمد ماطلقني لأني انا احبه وهو يحبني وعفرا سوت جذيه علشان تفرقنا ..


ام عليا : انا معاج والله معاج .. بس ابووج ابدا شال فكرة انج ترجعين لمحمد ..


عليا : كلميه .. دخيلج ..


ام عليا : ما اقدر ..



( في بيت محمد واهله )


محمد : قلت لج ماريد غدى ..


فاطمه : والله اعرف انك تفكر في عليا .. وانك شال فكرة الطلاق من بالك ..


محمد: عليا ماترد عليه .. اتصلها وماترد ... كيف تبيني اتغدى ؟؟؟ يمكن استوابها شي ؟؟


فاطمه : بسم الله عليها ..


محمد : حتى مسج ماطرشت لي ... كله من سبب هاللئيمه عفرا .. والله لو اني ما استحي من خالي اللي هو ابوها والله جان ظربتها جدامهم كلهم ..


فاطمه : عفرا .. خلاص قطعتنا ما تي البيت . .


محمد : الكل قطعنا من راحت عليا وعمي خلانا ..


فاطمه تتنهد : الله يكون بعونك .. مااقدر اقولك شي .. عليا وراحت وعمي وراح .. وشوي شوي الناس بتطير عنا .... والله كريم بس .. مااقدر اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليج يا عفرا ..


( طلعت وتمر شهرين بالسريع .. ويخطب فهد مي .. وتتم الخطوبه .. والكل حظرها الا عليا واهلها .. )


عفرا : مبرووووك يا احلى اخت بالدنيا


مي : الله يبارك فيج ..


محمد : مبروك فهد ..


فهد : الله يبارك فيك ..


مي : عقبالج يا عفرا ..


( عفرا طول الخطوووبه وهي تشوف محمد وتشوف حاله المتغير .. وانه مب معا الناس . قاعد في حاله .. الناس تفرح وتظحك حق الخطووبه الا محمد .. ظهر برى وركب سيارته وراح .. وهو مايعرف وين يروح )


محمد : بتصل حقها ..


( اتصل محمد حق عليا بس ماردت عليه .. طرش حقها مسج انها ترد عليه ................... وشوي وتليفون محمد يرن ... وكانت عليا .. شاف محمد التليفون وان المتصل " عروق قلبي" بغى يمووت وماصدق عمره وعلى طول رد عليها )


محمد : الوه ..


عليا : السلام عليكم .


محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... وينج يا عليا والله اني متوله عليج والله اني احبج ليش خليتني ورحتي عني .. ليش ؟؟


عليا: وانا بعد تولهت عليك والله اني تولهت عليك وعلى حركاتك وظحكك وسوالفك بس شوتريدني اسوي ؟؟


محمد : صدقيني مابطلقج والله ماطلقج .. مهما يسوون اللي يسوونه


عليا : محمد .. تقدر تمرني البيت بطلع معاك خذني من هنيه احس اني بمووت بدونك ..


محمد : لو تريديني الحين ياي حقج والله ماخليج ..


( سكرت عليا عنه التليفون .. ولبست عباتها ,, والصدفه ان ام عليا وابوها مب في البيت .. دخل محمد بسيارته الرنج داخل البيت ونزل من السياره يدور عليا . . وشافها توها مسكره باب البيت ونازله من الدري وسارت صوبه وعلى طول لوت عليه )


عليا : والله اني تولهت عليك


محمد: وانا والله .. احبج ..


( وبعدين ركبو السياره وراحوا )


عليا : محمد تقدر تروح المستشفى ؟؟


محمد : بسم الله خير فديتج شو فيج ؟


عليا : مافيني شي بس انته روح المستشفى ..


( وصل محمد المستشفى ونزل مع عليا .. وراحو غرفة الفحوصات ... وسكرت عليا عن عيون محمد بأنها ربطت على عيونه وخلته يقعد عدالها .. وقفت النيرس ولبست محمد سماعات كبار في ذنيه .. وحطت في بطن عليا جهاز نبض قلب الجنين وشاشه صغيره جدامهم ..... وسمع محمد صوت ضربات القلب .. بطل عن عيونه وشاف الشاشه الصغيره وشاف ولده يتحرك في بطن عليا وبغى يموووووت ولى على عليا وهو في عالم ثاني .. )


محمد : انا بصير ابو ... ابو ..


عليا : انا انتظرت هاليوم بفارق الصبر علشان بس اقولك .. وعلشان جذيه ماارد على اتصالاتك لين مااوصل الشهر الخامس وانت بروحك بتسمع نبضات قلبه ..


محمد : هذي احلى مفاجئه بحياااتي .. ومابنساها ابدا ..


( طلع محمد مع عليا وركبو السياره ووصلو بيت عليا وشاف ابو عليا وامها واقفين برى يدورون عليا .. فجأه نزل محمد من السياره وهو ماسك يد عليا وراحو سييده صوبهم .. )


محمد : شحالك عمي ؟؟


ابو عليا : الحمد لله ..


عليا : ابووي انا ..


محمد : لا تكلمين .. انا بقوله كل شي وبالتفصيل ..


( قاله محمد كل شي عن عفرا وانها مخططه عن كل شي .. )


محمد : وبغيت افاجئك بعد ان بنتك حامل بولدي ..


( شافها ابوها وعيونه كلها دموع .. وام عليا تصيح .. )


عليا : سامحيني امايه انا من قبل شهرين حامل وماقلت لج .. تذكرين اليوم اللي قلتيلي فيه ويهج اصفر ؟؟ كيف ساعتها حامل ..






رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:19 PM   رقم المشاركة : 11
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



( ام عليا لوت على بنتها وهي تصيح .. لأنها بنتهم الوحيده ويتمنون انها تحمل .. وحملت .... لوى ابو عليا على بنته .. وبعدين لوى على محمد . .)


ابو عليا : سامحني يا ولدي سامحني .. ومبروك ..


محمد وهو ميت من الفرح : الله يبارك في حياتك .. والحين انا ياي ارجع عليا معاي .. وانتو بعد ..


عليا : امايه خلاص نحن بنرجع بيتنا الأصلي.. نحن عندنا بيت ..


ام عليا : عليا روحي معى زوجج وانا وابوج لاحقينج


( لوت عليا على محمد .. ودخلت البيت ولمت اغراضها ورجعت بيت اهلها ... وكلم محمد اهله .. وتصالح ابو محمد من اخوه ابو عليا ورجعت الأيام نفس ماهيه .. وبطن عليا كليوم يكبر بس مايبين فيها لأن بكر .. .. )


( في يوم من الأيام )


عليا : حموودي يله عاد زوجتك في الشهر 7 وانت ماوديتها تشتري اغراض البيبي ..


محمد : فالج طيب ... خليني اخلص طباعة الأوراق هاذي لأنها مهمه .. واوعدج نروح انا وانتي المووول ونشتري حق شهاب ..


عليا : فديته والله


محمد : الحين بتنسيني انا وخلي بالج في شهاب ؟


عليا: لالا مااقدر انساك لاتزعل الأبو اغلى


محمد : هيه كلام نسواان


عليا : بنسميه شهاب ؟


محمد : هيه ..


عليا : والله فنااان اسم شهاب على اسم ابوي ..


محمد : علشان جذيه بنسميه شهاب لأنه ابو الغاليين ..


عليا : فديتك والله ..


محمد : فديت قلبج ...


عليا : انزين متى بتوديني ؟؟


محمد : بعد الغدا على طول ..


عليا : وليش مانتغدى برى ؟؟


محمد : صرت اكره اتغدى برى والسبب هو السالفه ..


عليا : مافهمت ؟


محمد : ترى يوم المشكله اللي استوت كنا بنروح المطعم تذكرين ؟


عليا : هيه ذكرت ..


محمد : علشان جذيه بنتغدى هنيه وبنرووح انزين ؟


عليا :انزين ..



(الساعه 2 الظهر عليا قاعده في الميلس بروحها وتفكر وشكلها واايد حزين .. لين ماياها فهد وقعد عدالها .. )


فهد : شبلاها زوجة اخوووي حزينه ؟


عليا : ماشي ..


فهد : خبريني اذا حمووود سوابج شي والا ظربج تراني هنيه ..


عليا : هههههه لا محمد ماسوى شي ..


( وشوي دمعت عيون عليا لا إرادي )


فهد : عليا .. ليش تصيحين ؟


عليا : ماشي ..


( وشوي تدخل فاطمه )


فاطمه : السلام عليكم .


عليا + فهد : وعليكم السلام ..


فاطمه : فهووود ؟؟ شو سويت بعليا ؟؟ ليش تصيح ؟ شو قلت حقها ؟


فهد : والله ماقلت شي .. بس انا بعد مستغرب ..


وقعدت فاطمه عدال عليا ومسحت دموعها : عليا ... محمد قالج شي ؟


عليا : لا ... والله محمد ماقال شي .. بس انا تذكرت يدووه ..


فاطمه + فهد : الله يرحمها . .


عليا : كنت في هالوقت دوووم عدالها وتكلمني واسولف معاها واظحك معاها واصيح معاها ....... الحين انا بروحي يدووه ماتت والسبب نحنا ومشاكلنا ..


فاطمه : خلاص عليا .. اللي فات مات ..


( وشوي رن تليفون فهد )


فهد : احم .. عن اذنكم ..


فاطمه : هيه ... حبيبة القلب اتصلت ؟؟


فهد : مايخصج .


فاطمه : والله ؟؟؟


( طلع فهد برى وفاطمه كملت السوالف مع عليا والظحك .... وشوي يدخلن الأمهات طبعا يايات من سوق السمج كالعاده .. )


ام عليا + ام محمد + ام عفرا : السلام عليكم


عليا + فاطمه : وعليكم السلام ..


فاطمه : تو الناس ؟؟ من متى ننتظركم ؟؟ بنمووت يووع ..


ام عفرا : خلي الخدامات يحطن الغدا .


ام عليا تكلم بنتها : عليا ..شوفي شو اشتريت لج ؟؟ ( 4 كنادير عربيه لطفل عليا )


عليا وهي تلوي على امها : فديتج والله مشكوووووورة ..


ام عليا : العغو ..


عليا : بس كيف حصلتي ؟


ام عليا : يبيعونه جاهز اصلا ..


( ودخل محمد وابوه )


محمد + ابوه : السلام عليكم ..


( قامت عليا وسلمت على عمها .. )


عليا : محمد شوف حق شههاااب ..


محمد : فديتج متى رحتي تشترين ؟


عليا : هههههه مب انا ... الوالده طول الله عمرها ..


محمد : آآآمين ..


( وشوي يدخلن الخدامات يايبات الغدى ..... وقعدوا كلهم يتغدوووون ..... وكل واحد بعد الغدى راح يرتاح في غرفته .. )


عليا : محمدووووه .... يله قوم لا تنام انت ماوديتني المووول ..


محمد : صبري شوي خليني ارتاح وبوديج ..


عليا : مايخصني مايخصني الحين اريد اروووح مايخصني ..


محمد : اففف اوكي بنروح ...


عليا : متى ؟


محمد : بعد شوي..


عليا : محمد متى يعني بعد شوي ؟؟؟


محمد : الحين ..


عليا : جذاب انت تريد تنام اعرفك والله اعرفك كمل نومك خلاص ماريد اسير


( طلعت عليا برى ..... وقام محمد وراح الحمام .. وطلع وصلى العصر وتعطر وتكشخ وحلوووو اكثر واكثر ..... وطلع عند عليا شافها في الصاله قاعده وتقرا مجله .. ويوم شافته لفت ويهها عنه .. )


محمد وهو مبتسم : فديت الزعلانين انا والله كنت تعبان ..


عليا : ............................... ( ساكته)


محمد : ماتبين تجاوبين ؟


عليا : ...................................( ساكته)


محمد : لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك .. مااقوى زعل حبيب قلبي وعيني .. مادام قلبي يا اريش العين مغليك .. " اطلب" ولك روحي وما في يديني ..


عليا مبتسمه : اريد اروووووح المووول والحين بعد ..


محمد : ان شاااالله مادامج امرتي انا كلي تحت امرج ..


عليا : هيه زين جذيه اريدك .


محمد : انزين حياتي روحي تلبسي وخلينا نطلع .


عليا : ان شالله .


( وطلع محمد وزوجته عليا المووول وبالصدفه حصلو عفرا مع صديقاتها في الكوفي ويوم شافت عليا ومحمد قاعدين في الكوفي طبعا بعد مااشترو اللي يبوونه قعدت تسب وتشتم )


عفرا : هيه والله خذته مني ..


ريم : مالت عليها


عفرا : اقولج .. تروح وتزعل وهو مايقصر معاها


( عليا تكلم محمد )


عليا : خلنا نروح والله احس عمري متظايقه ..


محمد : المطعم مب مطعم ابوها .. واذا زودتها انا بروح صوبها الحين وبفظحها عند صديقاتها .


( عفرا والبنات)


عفرا : اقول … كانو يكرهووووون بعض والكل يشتم في الثاني .. وهذي الوقحه هي السبب في موت جدتي الله يرحمها ..


( وقفت عليا وطلعت عنهن وهي تصييييييييييييييح محمد راح صوب عفرا )


محمد : انسانه ما عندج ظمير ولا كأنها تقرب لج .. ومحد وقح في هالموووول الا انتي والمينن إلي معاج .. يعلج انشالله ماتتهنيين مادمت عايش لين ماموت يالسالفه ..


( وراح محمد لحق عليا الي ماتت من الصياح .. وكانت تنتظره عدال السياره وقف محمد جدامها ومسح دموعها )


محمد : انا معاج .. خلاص لاتصيحين .. فديت عمرج خلاص ..


عليا : شفت نظراتها حقي ؟؟


محمد : هي ميته من الغيره عليج اصلا .. انا رحت عندها وماخليتها تنطق بحرف ..


عليا :ماحب حد يكرهني .. ليش تكرهني ؟


محمد : اقولج تغااار منج . .. فديت هالعيون .. خلاص don’t cray فديتج انا ..


عليا : ........................................... ( ساكته )


محمد : خلينا نركب السياره .. البرد واايد


عليا : ههههه


محمد : فديت هالظحكه انا ..


( رجعوا كلهم البيت وعليا ماقصرت اشترت كل مستلزمااات الطفل .. ( اما الحين وفي الموول )


عفرا : ماشفتي الطريقه اللي يعاملني فيها ؟؟ انجلبت انا عليا القبليه وعليا انجلبت انا لأن محمد كان يعاملني شرات عليا الحين ...








رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 01:20 PM   رقم المشاركة : 12
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية صرتي أغلى البشر عندي / الكاتبة : سلبني الشوق ، كاملة



ريم : خليهم يولون انا عندي لج وااحد يجنن رهيييييب .


مها : شو ناويه تسوين ؟


ريم : تذكرين صويلح اللي قلت لج عنه ؟


مها : آآآآه المزيون ؟


ريم : هيه ..


عفرا : بس مش احلى عن محمد ...


ريم : انا يوم شفت محمد بغيت اموووت ماشالله عليه مزيووون ..


عفرا : المهم .. منو هاذا صويلح ؟


ريم : عندي رقمه ..


عفرا : والله ؟؟؟ عطيني اياه وانا بحاول اخليه يتعلق فيني ..


مها : ريم .. ماقلتي حقها انه مايداني البنات ؟


ريم : كااااره البنات ..


عفرا : وكيف رقمه عندج ؟


ريم : من واحد صديقه .


( خذت عفرا الرقم ... ..................... وفي البيت كان آذان المغرب يأذن وتوضأ محمد وطلع علشان يصلي .. اما عليا قعدت ترتب كنادير البيبي اليديد وحطتهن عدال كنادير ابووه في الكبت .. ونعال صغاااار عدال نعال ابوه بعد في الكبت ..... ويوم خلص محمد صلاة دخل البيت وركظت عليا واندست ورى الباب .. )


محمد : عليا .................. عليا ..وين راحت ؟


( محمد كان يريد يقولها ان عندهم عزيمه .. ويريدها تكوي له كندوره يديده وغتره يديده ... ولكن فتح محمد الكبت علشان يطلع الكندوره اليديده واتفاجأ ان كنادير ولده عدال كناديره وبغى يموووت من الفرح لأن اللي في بطن عليا ولد ... )


محمد : فديتج وييييينج ؟؟؟ والله بموووت تراني ..


( طلعت عليا حق محمد .... وركضت لوت عليه .... )


محمد : ثياب شهاب ؟؟


عليا : هيه ..


محمد : فدييييته والله ..


عليا : فديت ووووويييييهك انا ..


( وتمر الأيااام والشهوووووور وتربي عليا وتيب شهاااااب .. ومحمد طاااااير من الفرح .. والأهل كلهم ميتين من الفرح لأنه أول طفل ينولد في البيت .. )


( فـــــــي المستشفى )


محمد وهو ماسك ولده ويحبه : فديييييتك الله وفديت اللي يابتك ..


ام عليا وهي تمسح شعر عليا : الحمد لله اشكرك ياربي ..


محمد : بس بغيت اقولكم بشاره .


ام محمد : وشو هالبشاره ؟


محمد : بعد ماتطلع عليا من المستشفى انا عازمنها على إستراليا .


ام محمد : لالا عليا ماتقدر .. مريضه حرام ..


محمد : والله نحن متفقين من قبل لا تربي ..


ابو عليا : والسمي معاكم ؟


محمد : اكييد معانا ومع امه بعد ..


( وشوي دخلت عفرا .. )


عفرا : السلام عليكم .


الكل : وعليكم السلام ..


( راحت صوب عليا )


عفرا : عليا شحالج ؟


عليا مستغربه : انا ؟


عفرا : هيه انتي ..


عليا : الحمد لله بخير ..


محمد : عندج مشكله ثانيه بعد ؟؟ ماكفاج اللي يانا منج ؟


( سكتت عفرا ... محمد كان عدال عليا قاعد طرف الشبريه وماسك يد عليا )


عليا : محمد خلاص فديتك .. حرام .


ام محمد : عفرا .... امج وابوج وين ؟


عفرا : في البيت .


ام عليا : عليا ربت ومافكرو ايون ؟


عفرا : ماعرف ..


محمد : انتي شو تعرفين ؟؟


عفرا : .................................................. .. ( ساكته)


ام محمد : محمد ... خلاص فديتك خلها بنت خالك هاذي ..


عفرا : عمتي انا غلطانه .. والله انا غلطانه ... عليا سامحيني ..


عليا : عفرا .... سالفه وانتهت خلاص .


مــــي : اختي عفرا غلطانه ولازم تتحمل الكلام اللي اييها ..


عليا : عفرا اختج اعتذرت عن غلطتها .. وانا مازعلت عليها ..


محمد : المشكله قلبج الطيب ..


عليا : ماحب حد يزعل مني ولا ازعل منه ..


محمد : فديتج انا ..


عفرا : محمد .. .دخليلك سامحني ماعاد اكررها مره ثانيه .. أنا آسفه والله آسفه ..


محمد : ههه اريدج تنهانين مثل ما أهنتي عليا ..


عليا : محمد خلاص سامحها .. غلطة وصلحتها ..


محمد : علشان خاطرج انا مسامحنها ولو انها ماتستحق السماح ..


( قعدوا كلهم يسولفون ويضحكون وعفرا رن تليفونها وطلعت برى )


عفرا : انت ؟ اقولك الحين انا في المستشفى ما اقدر اكلمك ..


احمد: متى بتفظين ؟


عفرا : ماعرف والله ..


احمد : انزين .. انا انتظرج ..


عفرا : وين تنتظرني ؟


احمد : هنيه في المستشفى ..


عفرا :انت مينون ؟ كيف تنتظرني هنيه لو حد يشوفك الحين ؟


احمد : عفرا... تعالي برى اقولج ..


عفرا : ماريد اروح برى


احمد : عفرا .. تعاملي معاي بالطيب وإن ماظهرتي معاي الحين صوتج هذا بنشره في كل مكان وبخليهم يذبحونج ..


( تروعت عفرا وسكرت التليفون .. واحمد يتصل فيها وماردت عليه .. طلعت من المستشفى تدور وماتعرف وين تروووح ..... شافها احمد وركض وراها .. ومسكها من يدها )


احمد : صدتج .. اقولج اركبي السياره الحين ..


عفرا : ماريد اركب .. احمد الله يخليك .. خلني حرام عليك .


احمد : وانتي الي تسوينه مب حرام ؟ كلمتيني وكلمتي راشد وكلمتي خليفه وكلمتي ثامر .. ماخليتي حد ماكلمتيه .. والحين انا باخذج معاي وبفش غيظي فيج وبشوه سمعتج ..


عفرا : الله يخليك احمد اتوسل لك حرام اتركني فسبيلي ..


احمد : الربع اللي كلمتيهم ينتظرونج الحين في الشقه علشان يروونج الويل يله معاي ..


( ركبت عفرا السياره وهي تصيييييح من خاطرها .. وين ودت عمرها .. الشباب مالهم امان ... وقصة عفرا واحمد ان شالله البنات يعرفن مصيرهن وين .. عفرا الحين تتنقل بين يد احمد لين يد راشد ويستلمونها كلهم ... واهلها مايعرفون سالفتها ..... )


( تمر الأيام وترجع عليا بيت زوجها طبعا مع شهااااااب ولدهم .. وشهاب ماشالله قمر طالع على ابوه .. )


محمد : علايه .. انا الحين بروح الشغل منزمان مارحت له اكيد طردوني بعد ..


عليا : في امان الله ..


محمد : شهوووب راقد ؟


عليا :هيه فديته


محمد : وانا ؟


عليا مبتسمه : وانت بعد ..


محمد : يوم بيصحى حبيلي اياه ...


عليا : مع السلامه ..


( راح محمد شغله وعليا رجعت ترتب ثياب ولدها .... والمفاجئه .. دخلت عليها عفرا .. وهي تصيييح )


عليا ركظت صوب عفرا وقعدن في الصاله : عفرا شبلاج فديتج ؟


عفرا : عليا ..... اريد حد يساعدني والله خااايفه ماعرف شو اسوي .. ظيعت شرفي وشرف اهلي وخليتهم في الحضيض ..


عليا : عفرا .... شو قصدج ؟


عفرا : نفس ماقلت لج ... الذياب مايرحمون حد ..


عليا : يعني ..


عفرا : هيه نفس مافهمتي انا ظاع مستقبلي .. ماعرف وين اودي ويهي عند اهلي ..


عليا وهي تصرخ عليها : ليش سويتي جذيه ؟؟ ليش ؟؟؟؟؟ اهلج ماقصرو معاج بشي ... حرااام اللي سويتيه والله حررراام ..


عفرا : عليا .. ساعديني والله خايفه ..


وقفت عليا : آسفه يا عفرا .. ماكنت اظن ان افعالج توصل لهذي الدرجه .. ولو سمحتي ظهري من غرفتي .


عفرا : دخيلج يا عليا .. دخليج ..


عليا : اسمحيلي عفرا ..... اسمحيلي ...


( طلعت عفرا من بيتهم وهي تصييييييح من خاطرها .. ودخلت غرفتها ... )


عفرا : احسن شي اسويييه اني انتحر .. اريح ظميري وشرفي ..


( هذا اعتقادها .. ان الأنتحار احسن شي حقها .. دخلت الحمام مالهم وشربت مبيض بدفعات كثيره .. وهوت على ارض الحمام .... وماحد يدريبها شي .. وبعد 3 ساعات تقريبا .. تفاعل المبيض مع جسم عفرا وتوفت .... واذا دخلو عليها في وقت اقل جان ماماتت لأنها كانت حيه .. لكن الوقت استمر 3 ساعات واكثر .. لهذا توفت عفرا وخلت رساله حق اللي بيدخل اول واحد يقراها .. )








رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 11:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون