منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2013, 01:09 PM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



اابو مشاري رجل اعمال كبير بالمملكه طيب حبوب يموت في شي اسمه اولاده ولا يمكن يزعلهم



ام مشاي طيبه وحبوبه وتحب اولادها متزوجه من ابو مشاري عن قصه حب وهم اولاد عم



مشاري االابن الكبير 24سنه وسيم عيونه سود شعره بسوا الليل جسمه حلو طويل ويحب اخته موووت ومالك على بنت عمه هيام



هيام بنت عمهم ابوها وامها ماتوا ابوها جاته جلطه بالقلب ومات وامها بعده بسنه توفت وهي عايشه في بيت عمها ما بجيب اسمها بالقصه اللحين في الاجزاء الجايه ان شاء الله وهي بعمر شيماء وملاك وتحبهم مووووووووت حبوبه وطيبه حلوووه تشبه ملاك بس ملاك لامحها احلى بشوي وتمووووت في شي اسمه مشاااري



ملاك اخته الصغيره 19 سنه كلمه جميله شوي عليها لانها بالفعل قمررررررررر خشمها صغير عيونها عسليه فاتح ودائما تكون عيونها جذابه موووت يعني عيونها تحكم على جمالها شفايفها ورديه خدودها لما تستحي تحمرررررر ويبان عليها وتحلو اكثر جسمها جسم عارضة ازياء طولها لاقصيره ولا طويله يعني حلو طولها


هذا شرح مفصل عنها


ملاك قاعده بغرفتها ملانه قامت تتصل بصديقتها شيماء


شيماء : هلا والله هلا بحبيبتي وعمري


ملاك : اهااااا اهلين تعرفين نفسك مسويه شي غلط صح وكل هذي المقدمه عشان ما جيتي عندي وانا قعدت انتظرك


شماء : والله ما كان قصدي بس فصيل النذل طلع وتركني


ملاك : ما في مشاكل حبيبتي المهم انتي بخير


شيماء : الحمد الله وانتي


ملاك : اخ نفس امس والي قبله


شيماء بحنيه : ملوكه حبيبتي وش فيك


ملاك بصوت حزين : ابوي يا شيماء كل يوم جايب لي عريس وصار يفتركني اني من ذولا البنات الي يرفضون العرسان عشان يحبون


شيماء : وانتي ليش ترفضين


ملاك : ما ادري صدقيني ما ادري احس اني توني صغيره وبعدين كل واحد اصلي له استخاره وما ارتاح وميشو هو الوحيد الي فاهمني


شيماء : لا تخافين بكره بيجي زوجك الي يحبك وتحبينه


ملاك تتنهد : ان شاء الله المهم شنو صارمعك على الجامعه انا ما بقدم ملييت دراسه


شيماء : وانا بعد تصدقين ؟؟


ملاك : طيب شنو بنسوي


شيماء : امممم ننتظر سعيد الحظ الي بيجينا


ملاك : قصدك تعيس الحظ والله لاخليه على البساط بفلسه


شيماء : وانتي الصادقه ههههههههههه اتفضل


ملاك : شتقولين ؟؟؟


شيماء : لا لا حبيبتي هذا فيصل اخوي هلا هلا فيصل


فيصل : شيمو بقعد على لاب توبك شوي


شيماء : اوكي بس لا تاخذ راحتك


فيصل : بقعد هني ما باخذه عندي


شيماء : اوووووف طيب اقعد هلا ملوكه


ملاك : هلا حبي خلاص انا اخليك اللحين


شيماء : اوكي اتصل لك بعدين


ملاك : اوكي باي


شيماء : باي







رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:10 PM   رقم المشاركة : 2
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



بااااااااااااااااااااااااااك وهذي التكمله لعيونكم وان شاء الله تعجبكم وانا عارفه انه البارت الي انزله قصير بس لو شفت في ردود ممكن اتشجع وانزل اليوم باذن الله شكرا......


سكرت ملاك ونزلت تحت عند امها


ملاك : هلا يمه قالت لي الخدامه انه ابوي يباني بموضوع


مشاري دخل : هلا هلا والله باختي تعالي ابوي يبيك بموضوع والظاهر انه خطير


ملاك : يمه تكلمي


ام مشاري : والله ما اعرف علمي علمك روحي وانتي تعرفين


ملاك : يلا بنروح كلنا


رواحوا كلهم لصالة الجلوس


الكل : السلام عليكم


مشاري وملاك راحوا باسوا راس ابوهم


ابو مشاري : ملوكه حياتي تعالي اقعدي عندي


ملاك لاحظت على وجهه ابوها الزعل والحرزن بعيونه والضيق : حاضر يبه وراحت قعدت جمبه


ابو مشاري : ملاك يا ابوك انا ما ابيك تزعلين مني على قراري الي اتخذته في حقك بس يبه صدقيني لو ما انا مضطر كان ما شويت هذا الشي ابيك تسامحني


ملاك حنت لابوها : تفضل يبه مسامحتك قبل ما تقول


ابو مشاري : اليوم الصبح جاني ابو فيصل هذا ابو فيصل هو الي خلاني اصير هني بهذي المكانه هو الي حط اسمي بين الناس وانا كنت اتمنى اني ارد له بعض الشي الي سواه وغير كذا بدونه كنت انا اللحين في قبري لما جاتني جلطه هو سفرني وعالجني ما كنت ادري ليش بس اليوم عرفت


ملاك : يبه شنو كان يبي منك


ابو مشاري : اليوم تقدم لك ابنه الكبير فيصل وانا وافقت عليه لانهم ناس اجاويد واصحاب حق وطيبين ارجوك يا بنتي لا تصغريني بعينه ارجوك انا اطالبك


ملاك في نفسها : يا ربي ابوي قاعد يطلبني وانا ارده لا لا كل شي ولا يصغر ابوي بعين احد اموت ولا يصير هذا الشي اتعذب مع الي بتزوجه ولا يصير فيني كذا بلعت ريقها وقالت بصعوبه : يبه انا موافقه ما عاش من يصغرك يبه


قام ابوها وباس راسها : الله يخليك لي يبنيتي والله اني خجلان منك وبنفس الوقت فرحان لاني بناسب جاسم علي (.........)


مشاري : يبه جاسم علي (.....) انا اعرفه فيصل هذا معي بالكليه وانا وياه خوياه مره


ابو مشاري : وشلون الولد


مشاري : لا يبه الولد ما في احسن منه ولا اطيب منه وانا اعرفه وهو صديقي الروح بالروح ما شاء الله عليه اخلاق ودين وسمعه


طلعت ملاك فوق واتصلت بشيماء


ملاك بصوت يبكي : شيمو انخطبت


شيماء بفرح : مبرررروك


ملاك : شنو اقولك انخطبت لواحد ما اعرفه ولا يعرفني


شيماء : وليش وافقتي عليه


ملاك : لانه ابوي ................... وقالت لها القصه


شيماء : وشنو اسمه عريس الغفله


ملاك : فيصل


شيماء : لا احلفي اسم ابوه


ملاك : جاسم علـــ لاااااااااااااااااا


شيماء بخوف : شفيك


ملاك : صح انتي اسمك شيماء جاسم علي (...........)


شيماء : وجع ايوه


ملاك : وهو اسمه فيصل جاسم علي ( ...............)


شيماء : معقوله اخوي فصيل يسويها


ملاك : بلييييز تاكدي ورديلي خبر


شيماء : اوكي باي سكرت قبل ما تسمع ردها وانطلقت لغرفة فيصل



هل فيصل بيطلع اخو شيماء ؟؟؟


هل ملاك بتوافق على فيصل الي مجهوله هويته ؟؟؟


كل شي بتعرفونه بالبارت الي جاي ؟؟؟؟؟؟؟؟


مع تحيات :douscom






رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:11 PM   رقم المشاركة : 3
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



بعرفكم بعائلة ابو فيصل


ابو فيصل رجل كريم اول ما شاف ملاك في بيت ابو مشاري حبها وحط في باله يخطبها لابنه وسوى المستحيل عشان يخطبها لابنه لانها كانت ذره ما في احد يقدر يثمنها



ام فيصل زوجة طيبه حبوبه وتحب اولادها



فيصل شب وسيييييييييييييييييييييم لابعد درجه جسمه جسم معضل وحلو عيونه بنيه غامق شعره الحرير طوله حلو يعني عن جد وسييييييييك



شيماء بنت حبوبه فيها عربجيه جمالها طفولي وحلوه 19 سنه


شيماء داخله معصبه : فصيل تخطب صديقتي وانا ما ادري


فيصل : ولا انا ادري


شيماء قعدت وعلامة استفهام فوق راسها : شلوووووون


فيصل : ابوي توه جايني ويقول لي انا خطبت لك بنت ابو مشاري صديقي حاولت اكلمه اقوله انا ما ابي اتزوج انا ابي غدير بس غدير


شيماء : للحين ما نسيتها وهي خانتك طيب هي اللحين في قبرها


فيصل : ما اقد ما اقدر


شيماء : والخيانه لازم تنسى غدير لازم تنساها هذي وحده حقيره ما قدرت حبك انت لازم تحب وحده تقدرك وتقدر حبك غدير تظاهرت انها تحبك عشان فلوسك ومظرها قام صديقاتها ايه هذي حبيبت فيصل (.....)


فيصل : ما اقدر


شيماء : لا تقدر بس انت انوي وان شاء الله بتقدر


فيصل : ان شاء الله انا بنساها وتصدقين عاد هذي الي اسمها ملاك حاسس انها جيكره ولسانها متبري منها وعربجيه ووووو


شيماء : ولا شي من الي قلته فيها


فيصل : اووووف وربي اني مب مرتاح لهذي الزواجه


شيماء : اوكي انا بروح اقولها انه المعرس طلع اخوي


فيصل : ليش


شيماء : لان ملاك ماتعرف من زوجها المستقبلي بس تعرف انه اسمه فيصل


فيصل : خبله


راحت شيماء واتصلت بملاك


ملاك : هلا


شيماء : هلا بمرت اخوي


ملاك لاااااااااا يا ربي : يعني هو الي خاطبني


شيماء : يس


ملاك : طيب هو من وين شافني ويعرفني من وين


شيماء بتوتر واضح: ابوي الي خطبك وهو ما يبي يتزوج وانتي تعرفين ابوي يفرض رايه على الكل


ملا ك : خلاص اوكي انا اللحين ابي اسكر صحيح وقصة حبيبته غدير


شيماء : لا غدير ماتت من سنتين ما قلت لك وطلعت خاينته وهو للاسف للحين ما نساها وقال بحاول انساها والبركه فيك


ملاك ضحكت : اوكي يلا باي


سكرت وبعدين دخلت بنوبة بكاء يا ربي لا لا ما ابيه ما ابيه ما احبه


دلخل عليها مشاري : مرحبا


مسحت دموعها : اهلين تعال


دخل مشاري : انتي مش راضيه على الزواج


ملاك : لا لا راضيه المهم


رن تلفون مشاري وطلع واحد من خوياه


مشاري : انا اللحين بروح وبالليل برجع نتكلم مع بعض اوكي


ملاك : اوكي


طلع ورجعت ملاك بنوبة البكاء يا ربي ليش مكتوب علي الشقاء طول عمري يا ربي ساعديني يا ربي وقدم الي فيه الخير لي وقامت تصلي ركعتين عشان تهدا



فيصل : انا اللحين من جد بتزوج غير غدير اكييييييييد بتكون جيكره ما في احلى من غدير اخ يا غدير بس لو انك ما خنتيني كان اللحين انتي بحضني وانا مرتاح الله يسامحك يا غدير



غدير بنت اتعرف عليها فيصل بنيويورك لما راح يدرس تعرف عليها بالجامعه اتعفوا على بعض صاروا يشوفون بعض كثيير واخر شي اكتشف انها كانت تخونه وللاسف اكتشف هذا الشي اخر شي لما ماتت كانت طالعه مع واحد في السياره وصارلهم حادث وماتت غدير طبعا فيصل تضايق وزعل بس لما عرف انها كانت تخونه رجع احسن من قبل لكن حبها للحين في قلبه



مشاري : هيام حبي والله كنت معصب ما ادري شنو سويت وانتي تعرفيني لما اعصب ما اعرف من ابوي او امي


هيام : مشاري الله يخليك ما ابي أي اعذار كل يوم تحط لي عذر لكن اليوم انا لا وبصراحه بديت اشك بموضوعك انك دائما تحطني على الانتظار


مشاري : هيام مو معقوله صدقيني ما اسوي شي وخلاص اخر مره احطك على الانتظار انزين ويلا انا بسكر


هيام : ميشو زعلت


مشاري ابتسم : لا ما زعلت اللحين بنام يلا باي


هيام بدلع : اوكي حبيبي تصبح على خير


مشاري يا ويلي بمووووووووووت على هذا الدلع بس تشكين فيني اعلمك شلون تشكين : باي وانتي من اهله







رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:12 PM   رقم المشاركة : 4
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



وبعد شهر .....


خلصت ملكة فيصل وملاك طبعا فيصل رفض يشوفها وملاك نفس الشي رفضت تدخل ومناسبة الملكه كان ابو فيصل عازمهم على الاستراحه بس ابو مشاري وابو فيصل


هيام راحت معهم بعد اصرار ملاك وشيماء ومشاري وفيصل راح وماكان نفسه يروح عشان ما يشوف الجيكره على قولته



قامت من نومها وجهزت شنطتها ولبست تي شيرت وردي وفيه حرف m كبير وبشكل حلو وبنطلون جينز ولبست كاب وردي وبوت ابيض طلعت مرررررررره كيووووت


وبعدها الكل اتجه للاستراحه في سيارة فيصل كانوا مشاري وفيصل


وفي سيارة ابو فيصل ام فيصل وشيماء والخدم وفي سيارة ابو مشاري ام مشاري وملاك وهيام والخدم


الاستراحه بره الرياض فقرروا ينزلون عن محطة بنزين وقفوا ونزلت ملاك وراحت عند سيارة ابو فيصل


ملاك : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


ملاك : عمي ممكن تجي معنا شيماء والله قاعدين متمللين بالسياره


ابو فيصل : وانا اقدر ارد زوجة ابني


في هذي اللحضه كان مر فيصل ولا شعوريا التفت لما سمع جملة ابوه وشاف بنت تقول للقمر وقوم وانا اقعد مكانك


فيصل بنفسه والله يا حظك عن جد قمررررر واحلى من غدير بمليوووون مره وين ما في مقارنه بالمره ما شاء الله عليها عيونها تذبح يا ربي شنو هذا الجمال الي عليها صدق ربي يحفظها


ملاك تبوس راس عمها : تسلم يا احلى ابو فيصل بالدنيا


ابو فيصل : ابو فيصل ولا فيصل


ملاك استحت وانا شنو الي خلاني اتكلم : لا لا احلى عم بالدنيا واسمه جااااااااااسم وركزت على جاااااااسم


الكل ضحك حتى فيصل ضحك وبعدين شيماء نزلت وراحت معهم بالسياره وبعدها بساعه وصلو الخبر نزلو وتغدوا


في اليوم الثاني بعد العصر على المغرب يعني


ملاك مجمعه البنات


ملاك : ينات شريايكم نركب دبابات


هيام : انتي تعرفين تسوقين


ملاك : عادي مشاري يسوق فيني


هيام : لا حبيبتي انا اغار


ملاك : مالت عليك وعليه المهم شرايكم


شيماء : يلا انا بروح اقول لفيصل وانتي لمشاري


ملاك : اووكي


راحت ملاك لمشاري لكن الي كان بالمجلس مش مشاري كان فيصل وحاطط الجريده على راسه راحت سحبت الجريده وباسته على خده للحين ما انتبهت على الي قاعد


ملاك بصوت يذوب الصخر : ميشو حبيبي حياتي ورحي وبعد دنياتي كلها شوف انا بلخص وبقول وتسوي مثل الاطفال ابي اركب دبابات


فيصل ابتسم وقام وقرب منها : حاضرين للطيبين


ملاك فتحت عيونها : مييييييييييييين شنو جابك هني ها اقصد من متى وانت هني


فيصل بخبث وبعصبيه مصطنعه : لما بوستيني


ملاك نزلت راسها ووجها صار احممممممممممممممر : اسفه افتكرتك مشاري


فيصل : لا تعيديها وفتحي عيونك مره ثانيه ويلا كلنا بنروح نلعب بالدبابات


ملاك خانقته العبره : لا لا خلاص ما نبي نلعب


فيصل : بس انا ابي العب


ملاك : روح لحالك


فيصل بصراخ : يلا بلا كلام زياده ماني فاضي لبزارين


ملاك خافت : طيب طيب بروح وبرجع


فيصل : بسرعه


راحت ملاك وفيصل حط يده على مكان البوسه بوستها خفيفه يا ربي تجنن هذي البنت واحلى من بوسة غدير الي كلها طمع معقوله حبيتها مشاعري ملاك ملاك اسم على مسمه يا بي تجنن


مشاري اخذ دبابه وركب هيام وشيماء العربجيه ما رضت تركب مع فيصل اخذت وحده لحالها وفيصل اخذ وحده لحاله طبعا كلهم اخذوا خوذه


مشاري اخذ هيام وقعد يمشيها وهي فرحانه وهيام قاعده تقهر ملاك انه مشاري ما رضى يركبها واخذ هيام


مشاري : هيام حبيبتي ما ححدتي متى تبين الزواج


هيام من سمعت سالفة الزواج تقلب وجها الوان : ها خلنا لما نرجع نحدده


مشاري : هيام احبك


هيام اللتفت عليه : وانا بعد


مشاري كانه سمع شي عظيم لف عليها بسرعه : شنوووو


هيام بصوت مائل للهمس ومنزله راسها : احببببببك


مشاري زاد من السرعه فيها ويصرخ اموووت فيك وهذا حال هيام ومشاري


ملاك قاعده تصارخ كانت تشوفهم من بعيد : مشااااااااري يا النذل تعال خذني بركب


فيصل كان قريب منها لا شعوريا راح لها وصار ياشر لها بايده بمعني : يلا اركبي


ملاك فكرته مشاري : ميشوووو حبيبي انا ادري انك تحبني اكثر من هياموا


فيصل بنفسه : معقوله ما عرفتني طيب انا بخليك تموووتي خوووف عشان مره ثانيه تنسيني






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون