منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2013, 01:13 PM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



هذا البارت لعيونكم وابي ردود اكثر بالبارت هذا


تحياتي miss a7la...


ملاك راحت وركبت وراه واول موضوع فتحته : مشاري انا بقولك شي بس لا تزعل بلييييز


فيصل هز راسه قال اجاريها


ملاك : اوكي انا انا اليوم رحت مجلس الرجال ولقيت فيصل قاعد فكرته انت وخذيت من يده الجريده وبسته على خده لكن ميشوووو صدقني انا اعتذرتله وقلت له اني كنت افكره انت هو عصب عليه .....بعدين سكتت... مشاااااري فيصل عصبي دايما يعني يضرب الحريم


فيصل ابتسم يا ربي على عقللها مثل الاطفال


ملاك : وجع مشاري تكلم انا قاعده اتكلم وانت ساكت تكلم


فسصل : ساااااكت


ملاك : طيب هدي سرعتك تعرفني اخااااااااف مشاااااري وجعععععع الله يرج عدوك وقف طيب


فيصل سرع اكثر


ملاك صارت تضرب بظهر فيصل : وقف وقف وقف


فيصل : عادي يا الهبله تبوسين زوجك


ملاك ميزت الصوت وخافت : منو انت


فيصل وقف رفع الخوذه : انا


ملاك لاااااااا يا ربي سمعني لا لا لا لا ولا اسال بعد اذا عصبي ولا لا صج غبيه بزر


فيصل : وانا ايه عصبي بس ما اضرب البنات الحلوات


ملاك : قليل ادب اوكي احترم نفسك وجات بتمشي لكنه مسك يدها وباسها على خدها


فيصل : هذي البوسه الي عطيتيني اياها


ملاك رفعت يده وضربته كف خفيف يعني نسمه لانو يدها مرررررره صغيره وبعدين ركضت وهو ركض وراها ومسك يدها لقاها تبكي تذكر اول مره سوى هذي الحركه مع غدير فرحت ما صارت تبكي يا ربي فرق بين السما والارض


فيصل : اللحين انتي تبكين ليش


ملاك : اسفه بس انا استحي


فيصل : يعني انتي تبكين ليش عشان انا بستك ولا عاشان عطيتيني كف


ملاك : الاثنين


فيصل : صح انتي هزيتي رجولتي لكن هذي المره معذوره لكن المره الجايه تلاقين راسك في مكان وجسمك في مكان


ملاك رفعت راسها : للا لا لا وربي اخر مره


فيصل ابتسم ابتسامه تذوب : خلاص سامحتك


ملاك وهي تمسح دموعها : وانت بعد لاتعيدها


فيصل : ما اوعدك


ملاك ناظرته وخدودها حمر : رجعني


فيصل : بس انا ما شبعت منك


ملاك : خلاص محد يعرف اني معك بعدين يخافون


فيصل : يخافون عليك ولا يخافون مني


ملاك ناظرته بطرف عينها : لو علي انا اخاف منك بس اهلي يخافون علي يعني ما يعرفون ويني


فيصل وهو يركب : وانتي ليش تخافين مني


ملاك : ما ادري يمكن لاني ما تعودت عليك


فيصل : تعالي اركبي


ملك راحت بتركب وراه


فيصل : لا لا لا بتركبين قدام وانا بسوق وراه


ملاك : بس ما بتعرف تسوق وبعدين انا مش رابطه شعري يعني بيجي بوجهك


فيصل : ما في مشكله


ملاك : لا لا انا استحي


فيصل : توك كنتي راكبه معي وماسكتني بقوه بعد شالمعنى اللحين


ملاك : لا توك كنت مشاري بس اللحين فيصل


فيصل : ملاك اذكري ربك وتعالي اركبي قدامي عشان ما اجي اركبك بطريقتي


ملاك خافت هذا جريء اذا قدر يبوسني اكيد يقدر يسوي شي ثاني : بركب وراه


فيصل : ما اطولك يا لليل انا ابيك قدام


ملاك : فيصل


فيصل يا حلات اسمي بقمها : لا فيصل ولا ابوه


ملاك : وربي استحي


فيصل بصوت واطي : وانا اموووووت في المستحي


ملاك : شنو تقول


فيصل : اقوووول تعالي اركبي


ملاك : ما بركب


فيصل : ملاك تعالي دام النفس عليك طيبه


ملاك : ما ابي


فيصل قام ورفع اكمام تي الشيرت ملاك : خلاص خلاص بقوم وامري لله


فيصل : ما تجون الى بالعين الحمره


ملاك : وانتو بعد ما تجون الي فيها


فيصل : شلووووووون يعني


ملاك : ما ادري دايما شيماء تقولها


فيصل ضحك : تدرين انك بزر


ملاك طالعته : لا والله لا انا مش بزر


فيصل : تجنني


ملاك : احترم نفسك


فيصل صار يمشي بالدبابه : ملاك


ملاك : اممممممم


فيصل : اسف على السؤال وانتي اكيد بتقولي اني ما استحي وزوج يسال زوجته بس صدقيني عشان زواجنا يدوم لازم اسالك وانا ما سالت شيماء لانها بتقولك فقلت انا اقول احسن


ملاك : تفضل قول


فيصل بتوتر : انتي كنتي تحبين قبل ؟؟


ملاك : لا ما كنت احب وما كانت ابي احب لاني كنت عارفه اني اذا حبيت بتعذب فقلت الحب بعد الزواج احسن


فيصل : على حسب علمي انك كنت ترفضين العرسان وتتعذرين بصلاة الاستخاره انها ما ريحتك


ملاك : ايوه ما ادري ليش ما كنت ارتاح لهم


فيصل : طيب انت اكيد مغصوبه علي


ملاك : تقريبا انا وافقت عشان شي واحد عشان ابوي قال لابوك البنت موافقه حتى انت ابوك حطك امام الامر الواقع وانك ما تبي تتزوج احد غير غدير صح


فيصل متفاجا : شلون عرفتي غدير هي صديقتك


ملاك : سوري انا ما اصاحب مثلها انا ادري قبل ما تخطبني كانت \شيماء تقولي عنك وللحين ادري السالفه وتفاجات اكثر لما خطبتني


فيصل : ايو الله يسامحها


ملاك : فيصل للحين تحبها


فيصل نسى انه الي تكلمه تكون زوجته تنهد : تقريبا احيانا ااقارنك فيها واحيانا لا


ملاك شهقت : لو سمحت فيصل لا تقارني فيها ممكن انك تقول ومن كنت انا عشان اقول هذا الكلام بس انا ما يحصلي الشرف اني اتقارن معها هي ما قدرت حبك لها وخانتك هذي البنت ما تستاهل الناس يذكرون اسمها بالخير


فيصل : تغااااااارين


ملاك اوووف بينت له : لا عادي انت حر


فيصل : واضح عليك


ملاك اتفاعلت : اماااانه واضح


فيصل ضحك : ايوه


ملاك فهمته : لا لا انا ما اغار


فيصل : االمهم انا نسيت غدير


ملاك ضحكت : وااضح المهم يلا كاني وصلت يلا باي وشكرا


فيصل : ملاك


ملاك وتمسك دموعها وتحاول تبتسم : هلا


فيصل : على علمي انك تشكرين مشاري وتبوسينه ليش انا لا


ملاك تركته وراحت ودموعها تذرف جرووووووووح


بعد ما سلمت على الكل طلعت غرفه من الغرف ورمت نفسها على السرير وبكت بكاء يوجع القلب انا استاهل لازم ما اخليه يقرب لي او حتى يبوسني يقارني بوحده وصخه اه يالقهر


طلعت لها شيماء وشفتها تبكي راحت وضمتها : حبيبتي وين كنتي


رفعت اسها : مع فيصل


شيماء : شنو


ملاك : كنت وقالت لها القصه


شيماء : اهااااا طيب انتي اللحين تبكين عشان يقارنك ولا عشان للحين يحبها


ملاك صارت تبكي : تعرفين لما تتزوجين واحد وتكتشفين انه للحين يحب حبيبته الي خانته وماتت شنو بيصير فيك ولما تعرفين انه يقارنها فيك بكل شي بضحكتك بهمستك بكل شي بكل شي شنو يصير فيك وراح صوتها بالبكي ...


شيماء : حبيبتي معليش استحمليه انتي تقدرين تنسيه غدير وطوايف غدير


ملاك : ما اقدر صدقيني ما اقدر هو بس الي يقدر يتنساها انا مش معاه في كل وقت ممكن في البيت يكون ناسيها لكن بره مستحييييل اذا هو ما يبي ينساها اكييييد ما بينساها ما ابيه ما ابيه


شيماء : يا حبيبتي خلاص خلاص ما يصير هذا الكلام الحين كذا بتخلي ابوك سمعته واطيه مش عند ابوي بس لا عند نص رجال الاعمال


ملاك : وهذي المشكله المهم انتي شسويتي


شيماء : ولا شي لعبنا وبعدين دخلنا داخل وقعدنا نستهبل على هياموا ومشاري


ملاك : ههههههههه فديتهم والله اخ هذا الحب ولا بلاش


شيماء : اللهم لا تبلينا


ملاك ضحكت ودخلت تاخذ شوروترتاح لما يخلص العشاء


وشيماء نزلت تحت تبي تكلم فيصل


شافته قاعد عند بركت السباخه راحت له : فيصل


شافها وابتسم : هلا


شيماء : فيصل لازم تنسى غدير


فيصل : قالت لك


شيماء : وبعد الويل


فيصل : تركتها زعلانه


شيماء : ايوه كانت تبكي


فيصل التفت لها : ليش


شيماء : ما ادري


فيصل : يمكن عشان قلت لها اقارنك بغدير


شيماء : ايوه قالت لي عشان كذا وبعد قالت تخيلي يا شيماء انك تتزوجين واحد يحب وحده خانته وماتت وللحين يحبها شنو تسوين


فيصل في نفسه يا ربي على قلبها شكلي حبيتها من اول ما شفتها وهي ما راح عن بالي بس اللحين انا غبي شلون اكلمها على غدير خلاص انا نسيت غدير غدير ما تستاهل الحب الي بقلبي لها خانته وما قدرته اه يا ملاك ما كنت متوقع ابد اني افكر حتى فيك صج الي قالته شيماء فيكي سحر يحبه البشر جننتيني قبل ما اشوفك وبعد مجننتيني بعد ما شفتك


شيماء : ابو الشباب من الصبح وانا اناديك وينك


فيصل : لا اقول انه غدير ما تستاهل حبي لها اسمعي قولي لملاك انه فيصل نساها ما عاد يفكر فيها من بعد ما شافك وحتى اسمها نسيه واسمك هو الي محفور بقلبه


شيماء : الله الله على الرومانسيه


فيصل : ويلا انجلعي بروح اخذ لي شاور وراح


شيماء : صحيح نسيت اقولك انها في غرفتك لانها ما تعرف غرف البيت فدخلت أي غرفه ادخل الغرف الي جمبها


فيصل : طيب


راح وبعد ما سلم نسى الي قالته شيماء لانه كان يفكر شلون يعتذر لملاك دخل لغرفه التفت لقى بنت نايمه على السرير كانها ملاك بيضه تجننننننننن هذا البنت ملاك الي حبها والي جننته كانت نايمه اخذت شاور ونامت كانت لابسه فستان وردي لتحت الركبه سايبه شعرها وحاطه في شريطه ورديه ونايمه كانت فعلا ملاك نايم اخذ له ملابس ودخل الحمام شم ريحته كلها ورود كانت ريحت الحمام تجنن من العطور الي خذتها ملاك اخذ له شاور وطلع لقها للحين نايمه اخذ ورده.........


هل فيصل حب ملاك ولا يلعب عليها وعلى شيماء والكل ويوهمهم بحبه؟؟؟؟؟


هل ملاك تحب فيصل ؟؟؟


هذا كله بنعرفه في الاجزاء الجايه ....






رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:14 PM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



هذا الجزء فيه شوية جرئه طبعا هذا كله من خيالي واطبقها على الواقع تفضلو هذا البارت


اخذ ورده من على الجنب وصار يدورها على وجها


ملاك بصوت يذوب : شيمو حبيبتي خليني انام


فيصل بنفسه : يا ربي صوتها يذوب قلبي


راح وفرد جسمه جمبها وصار يتامل وجها وبعدين طبع بوسه صغيره على خدها وحط يده تحت راسها وظمها ولصدره ونام طبعا ملاك كانت نايمه ومن التعب ما قدرت تحس بلي حولها بعد ساعتين دخلت شيماء تقوم ملاك شافت اخوها ابتسمت وطلعت بره الغرفه >> طبعا هم مالكين فعادي هذا الشي يعني هو اللحين زوجها على سنه الله ورسوله


بعد نص ساعه قام فيصل وشاف ملاك للحين نايمه اخذ الورده وصار يحركها


ملاك صارت تحرك وجها مثل الاطفال الي مزعوجين من شي بنومنهم


فيصل : ملاك حبيبتي قومي


ملاك : مشاري ابي انام


فيصل : للحين ما حفظتي صوتي


ملاك فتحت عيونها شوي شوي وتشوف فيصل جمبها الف سؤال وسؤال براسها : انا وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل : بغرفتي


ملاك : ومن الي جابني هني


فيصل وهو يسحي شعره : انتي دخلتي هني من لما رجعتي وانا لما دخلت صحيتك تقومي ما رضيتي فخليتك


ملاك باحراج : وانت وين نمت


فيصل حب يخوفها : معك


ملاك مستغربه : شلوووووون


فيصل : عادي <<< السرير ما يصلح الى لشخص واحد


ملاك : شلون يعني عادي


فيصل : لا تخافين سحبتك وحطيت راسك على يدي ونمت


ملاك يا ربي فشيله : اسفه ما كنت عارفه انها غرفتك جات بطلع


فيصل : لحضه بنزل انا وانتي مع بعض


ملاك دخلت الحمام تغسل وجها ولما طلعت شافت فيصل بدون قميص وقاعد يدور على قميص ثاني انحرجت ولفت راسها الجهه الثانيه شافها فيصل ابتسم وراح لعندها وحضنها من ضهرها وطلعها بره الحمام ودخل هو وترك قميصه الجديد عندها


ملاك : ياربي الي يصير معي حلم ولا علم يا ربي بدوووب انا ريحته تجنن ملوكه حبيتيه ايوه حبيته بس هو عنده غدير غدير ماتت واكيد بينساها


طلع فيصل من الحمام : ملاك حبيبتي يلا ننزل


ملاك قال حبيبتي وربي قالها اثقلي يا ملاك ابتسمت وجات بتطلع الا ويمسك يدها وتسحب يدها منه : لا انا استحي قدام ابوي


فيصل : وانا اموووووت فلي يستحون


نزلت راسها وتوردت خدودها فيصل : تدرين انك حلوه لما تستحين فانا دائما ابيك حلوه فدائما بحرجك


ملاك بدلع غير مقصود : فيصل


فيصل : امممموت في الي يستحون


طلعت بره وهو لحقها وبعدين تعشوا وبعدين الكل راح يتمشى مع بعض


في اليوم الثاني العصر هيام ومشاري كانوا قاعدين يتمشون بين الشجر هيام لفتت انتباها ورده حمره تركت مشاري وراحت تجيب الورده ولما رجعت شافت مشاري قاعد يكلم في التلفون


مشاري : هلا حبيبتي هلا بعمري


.....: اهلين حبيبي


مشاري : كيفك يا قلبي


هيام كانت سامعه كل هذا وعيونها مليانه دموووع


......: انا الحمد الله ناقصني وجودك


مشاري : تعرفيني حبيبتي انا في المزرعه مع اهلي


....: اهااا اوكي حبيبي ومتى بترجع


مشاري : ما ادري على حسب ابوي وعمي ....وجا يبي يلف انتبه للبنت الي عيونها احمروا من كثر البكي


مشاري : محمد بعدين اكلمك.... وما انتظر انه يرد على طول سكر ولحق هيام الي تركته


مشاري : هيام هيام


هيام : اتركني اتركني خاين حقير ما تستاهليني


مشاري : هيام حبيبتي صدقيني هذا واحد من خوياي ماكمل جملته الا وهيام رايحه عنه


طلعت فوق بسرعه ملاك كانت بالغرفه تفكر بفيصل وكلامه الي قاله لها دخلت عليها هيام قامت مفزوعه


ملاك : هيوم شفيك يا بعد قلبي


هيام : النذل الحقير يكلم البنات وانا معاه


ملاك : طيب طيب خلاص اهدى وقولي لي شصار


هيام وهي تبكي : شوفي كنت انا ........................................ وقالت لها القصه


سكتت ملاك فجاة تتذكر يوم ما كان يكلم صديقه على اساس انه بنت وهي قالت له انه هيام وبعدين مشاري قال لها انه هيام قلبه وهذا صديقه وسمعها صوته


شيماء دخلت الغرفه : شنو فيها


ملاك : سمعت مشاري يكلم صديقه محمد هذا الي دايما يكلمهم على اساس انه حبيبتهم


هيام : لالا انا سمعته


ملاك : وربي انه صديقه


شيماء: حتى فيصل يصير معه هذا الكلام صدقيني ورن تلفون شيماء


شيماء : هذا فيصل


ملاك : ردي عليه


شيماء : الوووووو


فيصل :هيام عندكم


شيماء : ايوه


فيصل : اوكي قولي لها تروح لمشاري لانه حالته حاله


شيماء : اوكي هو وينه


فيصل : عند المسبح بسرعه


شيماء : اوكي باي


فيصل : باي وسكروا


هيام تمسح دموعها : شفيه


شيماء |: يقول مشاري حالته


ملاك : صدقيني ظالمتيه


هيام : تعتقدين ؟؟


ملاك : اخوي وانا اعرفه


هيام توجه كلامها لشيماء : شيمو وين قالك فيصل ؟؟


شيماء : عند المسبح


هيام : انا بروح له باي


ملاك وشيماء : الله معك


راحت هيام وظلت ملاك وشيماء في الغرفه


هيام راحت لحمام السباحه ولقت مشاري حالته يكسر الخاطر


هيام دمعت عيونها وراحت لعنده وبهمس قالت : مشاري


مشاري لف لها : هيام حبيبتي


هيام : اسفه ضلمتك


مشاري : عرفتي


هيام هزت راسها : ايوه


وبعدين قعدوا نص ساعه وطبوا عليهم شيماء وفيصل وملاك


شيماء : اخ قعطنا عليكم صح انا اعرف


الكل: هههههههههههههههه


ملاك راحت وقعدت جمب اخوها وصارت تبوسه


فيصل : اللحين بعرف من الي زوجك انا والا مشاري


ملاك انحرجت والكل صار يضحك عليها وبعدين قامت ومشاري قال لفيصل يروح يلحقها وفيصل راح لحقها قبل ما يقوله مشاري لكن للاسف ضيعها وما عرف وينها وقرر يرجع واكيد هي بترجع اذا ما عرفت ووجوالها معها ..


عند ملاك


فجاه توقفت من المشي وصارت تدور بعيونها الفيله الي هم فيها لكن ما لقتها تشوف المكان


ملاك : لا مش هذا المكان الي جينا منه انا وشيماء وفيصل الله يسامحك يا فيصل انت الي احرجتني صارت تمشي وفجاة سمعت صوت احد من خلفها صارت تمشي بسرعه وهو يسرع معها خافت تلتفت صارت دموعها تنزل كانها مطر من الخوف مسكها من خصراها صارت تصرخ ..


ملاك بصراخ : لا لا لا اتركني....


من هذا الحرامي .؟؟بتعرفونه في البارت الجاي
تحياتي miss a7la^_^


ويلا ابي اشوف ردودكم على البارت عشان انزل البارت الي جاي [/CENTER]:






رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:15 PM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



[
center]وهذا البارت الي وعدتكم فيه .....


..... : حبيبتي انا فيصل


ملاك رفعت راسها وشافت فيصل لا اراديا حضنته وهو ما صدق ضمها بين يده


فيصل رفع راسها وباسها وهي مسحت دموعها وقالت : كنت خايفه


فيصل : طيب ليش قمتي


ملاك تسوي مثل ا لاطفال لما يبررون سبب لاهلهم : عشان انت احرجتني


فيصل يا ربي على هذي البنت متى بتترك لهجت الاطفال بتذوبني معها : انا معك لا تخافي مسك يدها وباسها وابتسم لها


ملاك حست بالامان معاه ما تدري ليش سوت كذا صح انها منحرجه منه وواااااضح هذا الشي وفيصل عرف لانها طول الطريق ما كانت تتكلم وهو احترم رغبتها


رجعوا ملاك وفيصل عندهم وقعدوا بعد نص ساعه ملاك صارت تصرخ


ملاك : لاااااااااا


شيماء : بسم الله وشو فيكي


ملاك : اليوم اخر يوم وبكره بنرجع الرياض يالذكيه


الكل ا: لااااااااا


فيصل : طيب شنو نسوي


ملاك وشيماء وهيام يناظرون بعض


ملاك : ما


شيماء : نبي


هيام : ننام


ومع بعض : اليوووووم


فيصل ومشاري : ههههههههههههههههههه الحمد الله والشكر


وبعدين الكل ضحك وبعد الضحك واللعب والمزح والر مانسيه بين الكل راحوا ناموا طبعا هيام ومشاري ناموا على طول لكن ملاك وشيماءوفيصل ناموا بعد صلاة الفجر




قاموا من الساعه 7 الصبح عشان يروحون الرياض عشان يوصلون قبل الظهر على الاقل ملاك اول ما دخلت السيارة نااااااااامت وكذالك شيماء اما هيام قعدت شوي وبعدين نااااامت مشاري كان في سيارة ابوه مع هيام وشيماء في سيارة ابوها وفيصل في سيارته لحاله عند محطة البترول الكل وقف عشان يجيبون مويه


نزل فيصل وراح لسيارة ابو مشاري


فيصل يبوس راس عمه : شلونك عمي


ابو مشاري بابتسامه : الحمد الله وانت


فيصل : بخير عمي طالبك طلب وتكفى لا تردني


ابو مشاري : ابشر وانا عمك ما اردك


فيصل : ابي ملاك تجي معي


ابو مشاري : والله يا فيصل ملاك نايمه وقالت لا تقوموني الا لمن نوصل الرياض


فيصل : ما في مشكله احملها واوديها على سيارتي


ابو مشاري : بتحملها قدام الله وخلقه


فيصل بتصريفه: عمي بصراحه امس ملاك كانت زعلانه مني وانا ابي اراضيها


ابو مشاري : خلاص انا وعدتك اني ما اردك انا بقرب سيارتي لك وانت احملها


فيصل : لا والله انا الي اقربها وطار طيران على سيارته وقربها من سيارة ابو مشاري ورجع الكرسي الي قدام لوراه بحيث تكون النومه مريحه وحمل ملاك ونومها على الكرسي وباسها من خدها وسكره الباب


في الطريق قامت من نومها وشافت نفسها بسيارة سبور غير الجمس حقت ابوها لفت على الجهه الثانيه شافت فيصل جمبها


ملاك : وين انا


فيصل : هلا حبيبتي قمتي


ملاك : من جابني هنا


فيصل : انا


ملاك : شلووووون


فيصل : حملتك وجبتك


ملاك : وابوي يعرف


فيصل : طبعا اسف على الي سويته بس ما قدرت امنع نفسي لاني بصراحه تعودت عليكي في اليومين الي في الاستراحه فقلت اللحين ما بصبح بوجهم ولا بمسي فيه فخليني اتامل على كيفي وخصوصا وانت نايمه


ملاك ميته خجل لانه حملها وضلت ساكته


فيصل : متى نمتي امس


ملاك : بعد صلاة الفجر


فيصل يبي يتكلم معها : اها انتي وشيماء


ملاك : ايوه انا وهي بس هي نامت قبلي وانا حضرت شروق الشمس ونمت


فيصل : نفسي ما نمت الا بعد شورق الشمس احب هذا المنظر


ملاك: احلى منظر الواحد ممكن يحس فيه يحمل كل معاني الرومانسيه


فيصل : شكلك رومانسيه


ملاك : لا لا مش كذا ما في انسان على الكره الارضيه مش رومانسي والي مش رومانسي يعني انسان ميت من الاول لانه هذي الرومانسيه احاسيس وبس


فيصل اخ يا ملاك صح اني غبي شلون فكرت يوم من الايام اني احب غيرك مثل ما قلتي غدير انسانه ما تستحق الحب الي عطيتها اياه


ملاك : فيصل ليش تناظرني كذا


فيصل : لا يا قلبي ما توقعتك لهدرجه تفهمين على الناس


ملاك : انا صح بيبي زياده بس صدقني انا ما اصغر نفسي بالعكس انا كذا تصرفاتي كلها بعربجيه او مثل ما تقول انت بيبي حتى لما اتكلم احاول اتكلم كبنت عمرها 19سنه مو بنت عمرها 6 سنين لكن ما اعرف اتحكم بكلامي


فيصل: لا بالعكس انتي حلوه بكل شي فيك وصار يلعب بالراديو وطلعت اغنية راشد الماجد سر اعجاب


فيصل : هذي اهداء مني لك ...


قالت وش اكثر شي يعجبك فينـــــــــي


قلت بصراحه كل مافيك جـــــــــــــذاب


اسمك ورسمك والشعر والجبيــــــــــنِ


وعيونك وصوتك وخدك والاهــــــداب


قالت تبالغ .. قلت لا صدقينــــــــــــــي


ترى وصوفك ما بها شي ينعــــــــــاب



ما كن كل الليل للعاشقيـــــــــــــــــــــنِ


وما كن كل الوصل مابين الاقــــــــراب


كلك على بعضك كذه تعجبينــــــــــــــي


وفي كل يومٍ لك يزداد الاعجـــــــــــاب



يا شمس عمري يادفاي وحنينــــــــــي


جيتك حروف الحبر وعيونك كتـــــــاب


بالحيل احبك يا رجاوي سنينـــــــــــــي


حبك فتح للعاطفه كل الابـــــــــــــــواب



احساسي الصادق معك يحتوينــــــــــي


احساسي لغيرك من الناس كــــــــــذاب


وعمر الغرام ان طال بينك وبينـــــــــي


لا تسئليني يوم عن سر الاعجـــــــــاب


ملاك ابتسمت وسمعت الاغنيه وبعد ما خلصت : تسلم تجنن
حبيت اقول اذا فيه اي شي مو فاهمينه فاحب انكم تقولونه لي وانا افهمكم قصدي لاني مو سعوديه وكتابتي بتكون غير طبعا شكرا .....[/center]






رد مع اقتباس
قديم 07-06-2013, 01:16 PM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


غرام المحبين / للكاتبة جنان الصمت ، كاملة



[CENTER]
حااااااااضرين وانا اعتذر اني انزل البارت قصير وهذا بارت طويل وانا مستعده انزل بارت اطول ويسلمووو على المشاركه ...


دخلت امها


ام فيصل : شلونها العروس اليوم


شيماء استحت : بخير


ام فيصل : حبيبتي شيماء توها ام محمد اتصلت وقالت محمد يبي يشوفك واتفقنا على بكره بيجي بعد المغرب يشوفك


شيماء توترت : يـ يـ يمه ليش ملكتنا ما باقي عليها شي


ام فيصل تضحك : يا حبيبتي هذا حقه وما يصير نرفض


شيماء : طيب فيصل ما شاف ملاك


ام فيصل : فيصل ماكان يبي يشوفها بس محمد يبي يشوفك يلا حبيبتي كلها ربع ساعه وبتطلعين


شيماء : خلاص اوكي بس ربع ساعه لا اكثر


ام فيصل : والله وكبرتي يا شيماء وصرتي عروس


شيماء : الله يطول بعمرك يم وتشوفين اولاد اولادي


ام فيصل : ان شاء الله يالله انتي روحي اجهزي واذا تبين روحي السوق اشتري ملابس اذا ما عندك


شيماء : لا لا ما يحتاج عندي جديد


ام فيصل : خلاص يا بنتي يلا انا بروح ارتاح


شيماء ابتسمت وراحت ام فيصل شيماء قعدت بغرفتها تفكر يالله يا محمد اخيرا اخيرا حسيت فيني اه يا محمد احبك احبك


مسكت التلفون واتصلت في ملاك


ملاك : هلا بالطش والرش هلا بشيمو


شيماء : هههههههههه اهلين كيفك


ملاك : اوووه عال العال وانتي


شيماء : زفت !!


ملاك : why??? (ليش )


شيماء : محمد يبي يجينا بكره يشوفني


ملاك : اوكي وليش شيمو زعلانه


شيماء : بالله عليكي بلا هبل


ملاك : شيمو حياتي هذا حقه


شيماء : اوكي بس انا خايفه ما اعجبه وانتي تعرفين محمد شنو بنسبه لي


ملاك : هههههههه وااااي فديتك لا حبيبتي بعجبه شكلك لا تخافي اصلن انتي تقولين للقمر قوم وانا اقعد مكانك


شيماء : يعني ترفعين معنوياتي هههههههههههه


ملاك : تقريبا اللحين لا يكبر راسك هههههههههه


شيماء : هههههههههه اقول تعالي عندي بكره


ملاك : اوووكي حبي على 4 ونص اكون عندك


شيماء : لا لا لا وشو 4 ونص متاخر تعالي عندي 11 الظهر


ملاك : وليش اجي ثمانيه الصبح احسن اعقلي يا بنت بجيك بعد الغذا يعني 3 او 3 ونص


يدخل فيصل ويقول لشيماء تحط سبيكر


ملاك : شيمااااااء


شيماء : اسمعي تعالي عندي اللحين


ملاك : ما ادري ما في احد بالبيت الا انا وامي والخدامات


شيماء : والمخفه مالتكم وينها


ملاك : اوووووووف لا تذكريني اكرهه تخيلي يقولي انتي حلو مثل زوجه مال انا


شيماء وفيصل فقعوا ضحك شيماء : وشنو سويتي له


miss.a7la






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:37 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون