منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2013, 05:17 AM   رقم المشاركة : 9
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية بقايا روحي / كاملة



ثاني يوم المغرب


تسمع أصوات تحت .. ودي انزل واقعد معاهم بس هم مايبوني .. ويحبون يغلطون علي .. طق الباب قطع أفكارها .. فتحت الباب وشافت وحده .. ماشافتها معاهم هذاك اليوم


البنت : السلام عليكم أنا أمل بنت عمهم .. هههههه


فرح : هلا وعليكم السلام حبيبتي تفضلي .. انتبهت فرح أن امل حامل ..


أمل : مشكورة حبيبتي .. دخلت وسكرت فرح الباب وراها .. وقعدت على الصوفا ..


فرح : شنو تحبين تشربين ..


أمل : مشكورة .. مابي شيء .. ليش ماتنزلين تحت أنا أهني من يومين ماشفتج ..؟


فرح بصدمة : يومين .. حمد الله على السلامة ..


أمل : الله يسلمج .. يله اليوم لازم تنزلين مسوين عشاء عشاني وأنا عازمتج ...


قامت أمل من مكانها تبي تطلع .. مسكتها فرح من يدها


فرح : بسألج سؤال .. ماتدرين ليش ... وسكتت


أمل : شنو ..؟


فرح بابتسامه : ولا شيء خلاص انسي .. أشوفج الليلة .. ومشكورة


طلعت أمل من غرفة فرح .. عشاء .. ليش ماقالوا لي .. ليش مايبوني .. لازم اعرف إذا مايبوني ليش مزوجني ولدهم .. خل أتجهز .. طالعت الساعة 5 .. خذت شاور بدلع .. ماخلت شاور جل شاريته من بودي شوب إلا استعملته.. طلعت ونشفت شعرها احتارت شنو تلبس.. قررت اخيرا ..انها تلبس تنوره طويلة سوداء مع قميص حريري احمر قاتم شوي.. وسلاسل ذهبيه.. قعدت شوي وهي تحط صبغ أظافر ليدينها .. لونه احمر مخملي رائع .. وحطت ماكياج ناعم قلوس ومسكرا وكحل حول زاوية العين الخارجيه .. كانت الساعة تقريبا 8.. نزلت



شافت أمل .. ومريم .. ومعاهم بنات .. ثنتين .. قامت أمل ترحب فيها .. اسانست فرح انه في احد معبرها ..


أمل : هلا والله .. فرح .. تفضلي ..


فرح : حبيبتي مشكورة ..


أمل وهي تمسك يد فرح وتخليها تسلم عليهم ..


أمل : هذي مريم طبعا تعرفينها ...


مريم ماقامت من مكانها .. ولا عبرت فرح ..


فرح : هلا مريم ..


أمل : وهذي سارا .. كانت قاعدة جنب مريم .. مدت يدها لفرح وهي قاعدة ماقامت من مكانها .. ابتسمت فرح ومدت ايدها .. وبسرعة سحبتها ..


أمل : وهذي زينه .. مع أختها أمار .. بنات عمي .. جو معانا سياحة أهني


فرح : هلا فيهم ..


سلموا على فرح وقعدوا مكانهم ..


أمل : فرح حبيبتي شنو تحبين تشربين عصير وإلا شاي او قهوة ..


مريم : طالع هذي تسألها .. حطي عندها أي شيء تحمد ربها هذي انه في احد عطاها عصير ..


حست فرح بغصه .. تلعب فيها .. آآه .. ابتسمت بألم ..


فرح : مشكورة حبيبتي مابي شيء .. شكرا


حطت أمل العصير قدام فرح .. وقعدت عندها .. وهو ابعد مكان من الحاضرين ..


أمل بصوت واطي : فرح حبيبتي لا تزعلين منها .. ولايهمج كلامها .. ترى هي جذيه قليلة أدب ..


فرح : لا عادي .. أنا متعودة على أشكالها ..


أمل : أنتي شلونج .. إن شاء لله مرتاحه مع عبد العزيز .. ماتصورين شكثر استانست لما قالوا لي انه تزوج.. وتزوج وحده غير هالشرانيه سارا .. حرام هو طيب وهي لعينه شريرة ماحبها ..


ضحكت فرح .. تفجأت أمل من ضحكتها ...


أمل : شفيج ..


فرح : ولا شيء .. بس عبد العزيز كان يبي يتزوج سارا


أمل : ايي كان مخطوب لها .. بس تفجأت لما قالوا انه تزوج وحده اسمها فرح... وابتسمت أمل


فرح : هههههه الحمد لله كل شيء تمام .. أنتي شلونج ..


أمل : أنا تمام .. وترى بتشوفيني واااااجد وبتملين مني .. أنا متزوجه اخو عبد العزيز ..


فرح : بالعكس ليش أمل منج .. المهم متى ماضاق خلقج تعالي لي .. عفيه ..


أمل : بس ماطلبتي شيء كل يوم عندج لما تطرديني ..


فرح وامل : ههههههههههههههههههههه


مريم بتعالِ : شتضحكون عليه .. والتفتت على سارا وهي تتكلم ..


مريم : طالعي شلابسه .. تلومين اخو لما كل يوم طالع او مسافر مسكين ..


انصدمت فرح من وقاحتها ..


فرح : ليش اشتكى لج عبد العزيز ..


بانت الصدمه على مريم ...


مريم: طالع وتتكلم .. اسمعي أنتي .. لما أنا اكون موجودة أنتي ماتتكلمين .. ويفضل انه مالج وجود بالمرة حولي .. فاهمتني ..


وفقت فرح بتحد : ليش حبيبتي .. منو تكونين حضرتج ..


شهقت مريم وهي توقف: نعم نعم .. إن ماخليت عبد العزيز يربيج يا قليلة الأدب...


فرح بعصبيه : يربيج أنتي أنا متربية الحمد لله .. تربوا انتوا أول وبعدين تعالوا ربوا الناس ..


مريم مصدومه : ...


فرح بتحد : وبعدين .. اخوج اللي شاده الظهر فيه .. ليش مزوجينه غصب عنه .. وتبون تربون ..


تغيرت وجوه الكل واولهم مريم اللي سكتت ولا قالت أي كلمه .. استغربت فرح .. والتفت على باب الصالة تبي تطلع.. حست بصاعقه .. عيونها بعيونه .. والغضب .. تحركت بسرعة .. مرت من عنده بسرعة لكنه اسرع منها ومسكها من ذراعها .. بقوه كان يضغط عليها بقوه .. آلم فضيع .. آآه .. لازم يعني اتكلم .. طلع وسحبها معاه .. غرقت عيونها .. اليوم مذبوحة .. دخل الغرفه وسحبها بقوه ورماها داخل .. قفل الباب


فرح بتوتر : عبد العزيز .. أنا ..


وراح باب غرفة الملابس وقفله.. يعني مالها مهرب ...توترت أكثر ابتعد الى ابعد مكان بالغرفة .. توترت .. احساس مرعب..


فرح : عبد العزيز أنا أسفه .. والله ماكان قصدي ..


وقفت بالزاويه .. مافي مهرب حطت أيدينها الثنتين على حلجها .. مسكها من ايدها بقوه .. حست بنار في مسكت يده .. بين الالم على وجهها.. سحبها ولف يدها خلف ظهرها .. وصار وجهها ملاصق للجدار ..


عبد العزيز : لو فيج شيء واحد بس يجذب .. ودزها على الطوفه بقوه وترك يدها وطلع من الغرفة ..


حطام .. حست بروحها حطام بالغرفة متناثر.. طاحت على الأرض تبجي... حطمها الكلام اللي قاله .. انهارت بجت .. لما حست بتعب ودموعها نشفت .. حاولت تقوم على يدينها الثنتين.. بصعوبة وقفت .. وطلعت للحمام معاها روب الحمام .. فتحت الماي الساخن وقفت فيه .. وهي تبحث عن قطرة حنان ضمت نفسها تحت تحس بالدفء بالامان .. لكن تحت قطرات ماي بسرعة تختفي ... بكت بالم ..


ثاني يوم ...


قامت على صوت طق الباب قامت بكسل.. ولبست عدساتها .. فتحت الباب .. وشافت أمل .. مبتسمه لها ..


أمل : فرح .. صباح الخير


فرح : هلا أمل صباح النور ..


أمل : لما عرفت انه عبد العزيز مسافر قلت اجي اقعد معاج شوي ..


وفرح وهي تمد يدها عشان تدخل أمل : تفضلي حياج الله حبيبتي..


دخلت أمل .. وهي لابسه بجامتها وفوقها روبها ..


أمل : أنا أسفه على الإزعاج بس قلت اتطمن عليج .. شلونج أنتي.. فيج شيء يعورج شيء .. طالعت فرح بنظرات تفحص .. نعومه أمل عيونها وسيعه وخشمها جميل .. وحلجها صغير .. ابتسمت لها فرح ..


فرح : لا تحاتي ماصار شيء امس بس زفه على الخفيف


أمل : يعني بسيطة ... وابتسمت...



قعدت معها بالبلكونه ...


أمل : تضايقت امس لما سمعت طريقة مريم بالكلام معاج ..


فرح : ........


أمل: صدقيني .. أنا مادري ليش ارتحت لج .. بس الله يعينج عليهم العايله كلها يبون منج شي .. اتمنى اعرف .. شنو


انصدمت فرح كلهم ... كلهم ... شنو يبون .. أنا ماعندي شيء اعطيهم .. يارب استر ..


فرح : ماتدري شنو يبون .. تكفين أمل أنا خلاص تلفت اعصابي الكل يزفني ويهاوشني .. أبي اعرف ليش مزوجيني ولدهم إذا مايبوني .. ليش


أمل : شوفي أنا سمعت مني مناك كلام .. بس عاد مو متاكده


فرح ببارقة أمل : شنو .. قولي خلي الصوره توضح عندي..


أمل : ابوج .. مسوي لهم شيء .. ويبون ينتقمون منه .. شنو مسوي مادري .. وسمعت انه عبد العزيز هو اللي اصر على انه يتزوجج .. وإلا عمي مو راضي بس كان مهتم شلون ينتقم من ابوج..


فرح : يعني شنو العايله كلها متفقه علي ..


أمل : هذا اللي اعرفه والله تعالى اعلم ..


تكدرت فرح.. كلهم .. يعني موتها بايدينهم .. ماراح تقدر عليهم كله .. عبد العزيز وكل يوم يكسر فيها شيء.. كلهم .. موتها قريب .. ابتسمت لا شعوريا ... يعني قريبا راح ارتاح .. من الدنيا كلها .. آآآه


أمل : شفيج .. تبتسمين ..


فرح وهي تهز رأسها : مافيني شيء ..


مازالت مبتسمه .. ومابين بسمه .. وضياع .. تاهت بعيونها دمعه تحاول تنزل .. وفرح تعاندها لا تنزل..


وقفت فجأة أمل وهي تطالع الجو الجميل ...


أمل : شرايج نطلع .. نتغدا برا .. الجو روعه ..


بلعت ريقها فرح .. : أسفه أمل بس تدري ماقدر اطلع بدون استاذان و.... سكتت


أمل : لا تحاتين .. أنا اكلمه ادق عليه واقوله بس أنتي موافقة ..


فرح برجاء : لا ارجوج .. لا تكلمينه .. بعدين يقول أنا اللي قلت لج ..


أمل وهي تمسك ايدها : لا تخافين بقوله إني دقيت عليه أول عشان اقوله أول ..لحظه لحظه ..


طلعت تلفونها النقال من جيب الروب واتصلت عليه .. طول .. وأخيرا رد عليها ..


أمل : قوه عبد العزيز ..


فرح تراقب أمل .. وتحاول تسمع صوته من الجهة الثانية ..


أمل : لا أنا الحمد لله .. والبيبي الحمد لله .. ههههههههه .. ممكن طلب وماتردني ..


أبي اطلع مع فرح .. بس قلت استاذن منك انت أول .. واقولها أخاف اقولها وانت ماترضى تفشلني قدامها بنطلع نتغدا .. ونرد .. إن شاء لله .. لا تحاتي ..


أمل غمرت لفرح .. وكملت تكلم عبد العزيز : عبد العزيز .. لاتخاف ماراح أضيع عروسك .. أنزين أنزين لا تصارخ وإلا أقول لحمد ... هههههههه .. يلا مع السلامة ..


أمل : وافق .. بس الله يهديه أحاول أخليه يضحك ماقدرت ..


فرح : متا كده انه موافق .. ؟؟


أمل : ايي شفيج مو مصدقه ..


فرح : أخاف .. وقاطعتها أمل


أمل : لا تخافين امشي معاي بستانس وبنرد ..ماراح نطول .. أنا ماقدر أطول بالمشي اتعب بسرعة .. وابتسمت وهي تحط يدها على بطنها ..


فرح : الله يقومج بالسلامه .. ببدل ونطلع .. عن اذنج ..


أمل وهي تمشي قبل فرح ..: أنا بروح أبدل بعد يلا نشوف منو اسرع هههههههههههههههه



طلعوا مع بعض .. تمشوا في الاسواق .. كانت أمل تتعب شوي ولازم يقعدون ترتاح شويه .. وبعدين يكملون.. طبعا فرح كان عندها مبلغ بسيط .. اشترت فيه كله هديه لسعاد.. وتغدوا وارجعوا .. وفي طرق العودة ..


أمل : فرح ..


فرح : هلا ..


أمل : فرح .. تكفين لا تخلين سارا تأخذ منج عبد العزيز ..


فرح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..


اتغربت أمل هالضحكه القويه : شفيج تضحكين جذي ..


فرح : أمل .. حبيبتي أنا وعبدالعزيز .. سكتت


أمل : شفيكم .. قولي


احتارت شلون تقولها .. أقولها إني ماقدر اسمح لرجل او اين كان إن يلمسني .. او أقولها .. انه معتبرني مجرد ضيفه ثقيله .. او أقولها إني اكرهه .. وهو يكرهني .. يعني احنا مجبرون علي اننا نقابل بعض .. اما أنا نكون زوجين .. مستحيل .. ومن سابع المستحيلات ..


فرح وهي سرحانه تنهدت بعمق ...


أمل : فرح قول شفيج ...


فرح : ببساطه .. أنا وياه ماننفع لبعض


.. شهقت أمل ..


أمل : فرح ارجوج .. لا تقولين جذي .. في حب بعد الزواج .. مو مشكله ..


فرح : المسأله مو مسألة حب .. مو كل المتزوجين يحبون بعض .. لكن بينهم موده .. ورحمه .. اللي بينا








رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 05:18 AM   رقم المشاركة : 10
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية بقايا روحي / كاملة











أمل : فرح ارجوج .. لا تقولين جذي .. في حب بعد الزواج .. مو مشكله ..


فرح : المسأله مو مسألة حب .. مو كل المتزوجين يحبون بعض .. لكن بينهم موده .. ورحمه .. اللي بينا اكبر مني ومنه .. شيء مو بيدي أتحكم فيه ..


أمل : الله يهديكم ..



مر يومين ..



بليل الساعة 2 بليل .. فرح وامل سهرانين بالبلكونه.. أمل معاها البوم عرسها .. وقاعدين ويطالعون ويعلقون .. ويضحكون .. فجأة دق تلفون أمل .. شافت الرقم وابتسمت.. ردت عليه ..


أمل : هلا حبيبي ..


وفجأة وقفت مستانسه ..


أمل : صج يله الحين أنا عندك ... سكرت التلفون وهي تلم صورها واغراضها ..


أمل : فرح .. أنا اخليج زوجي العزيز ينطرني بغرفتي عن اذنج .. وبسرعة طلعت من البلكونه ..


وسمعت فرح صوت باب الغرفه يتسكر .. يعني طلعت أمل .. تنهدت ..



بليييييييييييييييييييييييييز ابي ردود تشجع .. ونقد بناء وغير ذلك ههههه



استمتعووووا لا تقولون قصير حطيت اكثر من بارت ..






رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 05:19 AM   رقم المشاركة : 11
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية بقايا روحي / كاملة



مرحبـــا


بارت جديد لعيونكم ..




في الحديقة .... الساعة 8 بليل



أمار : أمل ليش فرح ماتقعد معانا ..


أمل : أنتي شفتي مريم شلون تكلمها .. مسكينة تكسر خاطري


أمار : ايي ليش يسون فيها جذي حرام مالها ذنب ..


أمل : مادري عنهم .. بس هي طيبه وما تعرف تخبي شيء اللي بقلبها على لسانها حبيتها حيل هالبنيه


أمار : ماشاءلله عليها حلوه حيل ...فيها شيء بسرعة يجذب .. وطول رقبتها تبارك الرحمن .. وإلا لون عيونها .. ماتدرين اخضر وإلا عسلي فاتح .. مو هالجيكره سارا لا مغرورة..على شنو ياحظي ..


دخلت عليهم فرح وهي لابسه فستان بنفسجي .. مع شريطه لونها اخضر ..


فرح : السلام عليكم


أمل + أمار : وعليكم السلام هلا والله ..


ابتسمت فرح : شلونكم ... وقعدت معاهم بالطاولة وقدمت لها الخدامة العصير ..


أمل : ايي كل يوم اطلعي من هالحبسه ..


فرح : هههههههه لا والله بس مابي مشاكل


أمل : ماعليج منها خل تولي ...


أمار : شلونج فرح ..؟


فرح : بخير الله يسلمج أنتي شلونج ..


أمار : الحمد لله ..


فرح : إذا انتم تحبون تسهرون تعالوا عندي أنا كل يوم سهرانه ..؟


أمل باستغراب : عندج وين ..؟


فرح : بغرفتي ..!


أمل : قصدج غرفة عبد العزيز فرح : لازم تذكريني يعني إني غير مرغوب فيني


أمل :ههههههههههههههههه لا مو قصدي .. بس غرفتج مع زوجج .. مايصير ندخل أهناك ..


فرح : لا والله مو جنج هذاك اليوم سهرانه عندي ..؟


أمل : ايي كان مسافر الحين هو موجود من امس ..!؟


صفعه .. وقعت الكلمات على فرح .. موجود .... تغيرت ملامحها ..


فرح وهي تحاول تتدارك الوضع .. ابتسمت ..


فرح : ايي هو يطول بالشغل مع أخوه و أبوه ..


أمل طالعت أمار .. فهمت أمار قصد أمل .. انه ماعندهم شغل أهني .. بس الظاهر سارا لما الحين في باله ..


سكتوا البنات شوي وإلا سارا مع مريم داخلين عليهم ..


سارا بغرور : شتسون أهني ..؟


أمل : ماكو .. قاعدين نشم هواء..


سارا وهي تتجه لفرح السرحانه ..: ايي مو في ناس أهني تسبب خنقه ..


مريم : ايي والله .. أحس بكتمه لما اشوفها ..


التفتت عليها فرح .. طالعتها بشفقه .. ايي .. تشفق على هالنوع من البشر .. اللي يحب يدوس على غيره لمجرد انه عنده فلوس .. مسكينة غرتها الدنيا .. ماتدري إن الدنيا دواره .. وممكن بيوم تنذل هي لفرح..


فجأة انتثر العصير على ملابس فرح .. شهقت .. وشهقت معها أمل وأمار .. وقفت فرح مصدومة وبسرعة .. طالعت سارا .. وهي تحرك القلاس يمين ويسار ..


سارا : عشان تتعلمين شلون تطالعين الناس ..


لا شعوريا امتدت يد فرح وطبعت صفعه على وجه سارا المصدوم ..


فرح : مو أنتي اللي تعلميني الأدب ..


طلعت فرح لغرفتها بسرعة .. دخلت وقفلت الباب .. قعدت على الصوفا وهي تبجي .. اكرها .. واكره حياتي أكثر منها .. على بالها إني أبي عبد العزيز مابيه خل تأخذه .. مالت عليها وعليه .. قامت تبدل ملابسها .. دخلت غرفة الملابس .. وطلعت لها بجامه .. فجأة انفتح باب الحمام .. وكان الحمام خلفها .. غمضت عيونها بألم..يعني بدأت المشاكل .. يا رب ساعدني .. يا رب .. تحركت تطلع من الغرفة بدون ما تلتفت للي طلع من الحمام .. راحت الغرفة وسكرت الباب وراها .. قعدت على الصوفا .. ياربي .. الحين بيعرف عن حبيبة القلب ويذبحني .. انهارت تبجي .. بدون صوت .. سمعت صوت الباب ينفتح .. وبسرعة مسحت دموعها .. وقامت من مكانها .. وهي تتجه لغرفة الملابس بعد ما طلع منها .. وهو قريب من الباب .. مشت وهي منزله رأسها .. مسكها من يدها ..


ارتعبت .. مايمديها قالت له سارا .. بسرعة ابتعدت عنه ..


عبد العزيز : شفيج ..؟


فرح عطته نظره .. شنو يهمك تعرف شنو فيني .. فهم النظر وراح لجهة السرير .. طلعت لغرفة الملابس .. ودخلت الحمام .. فتحت الماي وقعدت تبجي ...


.................................................. .................................................. ..............








رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 05:20 AM   رقم المشاركة : 12
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية بقايا روحي / كاملة



طلعت


من الحمام بعد مابدلت ملابسها .. نزلت عدساتها وحطتهم بالدرج .. وين أروح .. مابي أشوف احد .. خايفه من ردة فعله إذا عرف عن اللي سويته .. مع الزفته اللي تحت .. تنهدت بعمق .. أبي أنام .. دخلت الغرفة .. توقعت انه نايم ومسكر الليت .. بس كان قاعد ويتكلم بالتلفون .. أكيد هذي مريم قاعدة تقوله شنو صار .. مايهمني .. شنو راح يهمني أكثر من أم تخلت عني وأب باعني ... عدلت مكانها اللي تنام فيه .. وشعور الغصة بحلقها .. عضت شفاتها .. مابي أبجي .. رفعت البطانية تبي تدخل فيها تفجأت بوجود عبد العزيز عندها .. مد لها هاتفه النقال ..


فرح : منو ..


عبد العزيز بجمود : أمل ..


خذت السماعة..


فرح : الو ..


أمل : فرح .. وينج .. ليش .. وسكتت


فهمت قصدها فرح .. لكن حبت تغير الموضوع تدري إن أمل على نياتها وعفويه .. ماتقصد شيء ..


فرح : هلا أمل أنا موجودة فوق تبين تزوريني .. حياج..


أمل : لا .. أنا أسفه فرح .. بس حابه اتطمن عليج ..


فرح : مشكورة ماتقصرين من طيب اصلج ..


ورفعت عينها على عبد العزيز اللي مازال يراقبها ويسمع كلامها .. وكانت تقصده باخر كلامها .. نزلت عينها


أمل : المهم أنا ماقدر أطول عليج .. إذا تبين شيء وبخاطرج شيء لا يردج إلا لسانج ..


فرح بابتسامه : مشكورة ..


أمل : فرح لا تتضايقين من هالبنتين .. هذيل مرفوع عنهم القلم من زمان .. العايله كلها ماتعبرهم ..


فرح وهي تسرق النظرة إلى عبد العزيز : أمل حبيبتي .. لا تشيلين همي .. بصراحة هذيل آخر هم أفكر فيه.. يكفيني اللي فيني .. !!


أمل : اوكي ادري عبد العزيز عندج .. أخليج .. باي


فرح : باي ..


رفعت عينها عليه .. لازال يطالعها .. مدت له تلفونه ..


فرح : شكراً..


اخذ التلفون منها ..


عبد العزيز : شفيج ...


استغربت فرح .. معقولة لما الحين محد قاله شيء .. أكيد ينطرون لباجر ... ابتسمت


فرح : ما في شيء .. بس تسأل عن شغله .. تافه


عبد العزيز : تافه .. وهي تسأل فرح تبجي وإلا لا.. تافه وتبجين ..


طالعته ..


فرح : شنو دخلك .. دامه تافه وبيني وبين أمل .. أنت .. شعليك


مسكها من ذراعها بقوه ..


عبد العزيز : أنتي ليش ما تحترمين أحد ..


فرح وهي تحاول تخفي الألم .. عقدت حواجبها .. وهي تحاول تتخلص من يده ..


فرح : اترك يدي ..


وترك يدها ..


فرح : لا تلمسني .. مره ثانيه .. فاهم .. لا تلمسني


مسكها من يدها مره ثانيه .. وجرها له بقوه ..


عبد العزيز : لا تهدديني .. وإلا بتشوفين شيء ماشفتيه ..


قشعريرة سرت في أوصالها .. مايفهم .. ماحب احد يلمسني .. ماحب .. ليش يحب يذلني .. غرقت عيونها .. وتحاول تتخلص من يده ..


فرح : أرجوك .. لا تلمسني .. ماحب احد يلمسني .. اترك يدي .. أرجوك ..


ترك يدها بقوه وكأنه ينفض شيء عن يده .. نفضها بقوه .. خلاها ترجع ثلاث خطوات للخلف .. وبعيد عنه.. رفعت نظرها بألم .. لعيونه .. يمكن .. يمكن .. فيه خير ويعدي هالليله على خير .. للأسف .. ماشافت غير الغضب .. والحقد اللي عاميهم .. بادلها النظر .. نزلت عيونها بسرعة .. جمدت مكانها .. اآآآه حاسة بالاشمئزاز .. ليش يلمسني .. اووووف .. كسر هالتفكير صوت صفق الباب لما طلع ..تنهدت بعمق ..



يارب ساعدني ... اتجهت لسرير .. واندست فيه .. نامت وعيونها ملأت المخده دموع ..


.................................................. .................................................. .........................


ثاني يوم العصر ...


قاعدة بغرفتها تطالع التلفزيون .. سمعت صوت لمى تبجي .. قامت من مكانها تبي تشوف شنو فيها ..


و أول ما مسكت مقبض الباب سمعت صوته .. جمدت .. حنون مع بنته .. مابي حنان منه مابي شيء .. بس لا يمد يده علي .. ولا يجرحني .. رجعت مكانها .. وسرحت .. تنهدت .. أمي .. أتمنى وجودج بحياتي .. أتمنى .. بس ألقى احد يضمني .. يقولي لا تخافين .. لاتخافين ..


انفتح الباب بقوة ... التفتت عليه .. كان واقف وعيونه يطير منها الشرر .... صدت عنه .. وقامت تبي تطلع من الغرفة وتروح لغرفة الملابس .. تبي تهرب بس من الشر اللي فيه ..


ماحست إلا اللي ماسك يدها بقوه ويسحبها .. عنده وتكون مواجه له .. آلمها .. ماسكها بقوة وحقد ...


رفع يده بالهوا .. وصفعها كف .. طاحت ربطة شعرها .. وانتثر شعرها .. شهقت .. شهقت بكى .. شهقت الم.. مارفعت رأسها .. مازال ماسكها


عبد العزيز : كل شيء سكت عنه إلا لمى .. لمى ماتمدين يدج عليها فاهمتني .. هزها بقوه وهو يصرخ..فاهمتني ..


هزت رأسها يعني ايي.. تركها وطلع ..مازالت في مكانها .. لمى من ماشفتها اليوم .. ولا أمس .. متى طقيتها.. ماقدرت تتنفس .. حبست أنفاسها .. ثواني .. وزفرت أخيرا .. تحركت جهة الباب تبي تسكره .. شافت سارا .. واقفة بالممر المقابل ... وهي مبتسمه .. وترفع إصبعها بإشارة رقم واحد يعني ترى هذا أول انتقام .. هذا من تحت رأسها .. حسبي الله ونعم الوكيل .. صفقت الباب فرح بوجهها .. وقعدت على الصوفا تبجي .. فجأة سمعت صوت الباب يطق .. مسحت دموعها .. وهي بمكانها سالت


فرح : منو ..


أمل : أنا مع أمار ..


فرح تحركت فتحت لهم الباب ..


فرح : هلا .. تفضلوا ..


أمل : هلا فيج ..اليوم نبي نسهر عندج دام ال ...


فرح : شنو ..؟


أمل : لا ولاشيء ..


قعدوا على الصوفا .. دقت فرح على المطبخ تحت يطلعون حلو وعصير ..


أمل : شخبارج عقب امس .. عجبتيني شلون سكتي هالمغروره ..


أمار : ايي والله زين سويتي ..


فرح وهي تقاوم دمعه : هههههههههههههههه ..


أمل : والله عبد العزيز ماقال شيء ولا سوى شيء..


وفرح وهي تمسح خدها : قال .. وسوى .. هههههههههههههههههههههههههه


أمل : شفيه خدج احمر ..


فرح : مافيني شيء .. ليش خدي احمر صج .. وقفت وراحت المنظرة .. شافت طبعت اصابعه الطويله على خدها .. الاحمر .. حمرت عيونها معلنه عن نهر من الدموع قادم .. تحركت لغرفة الملابس ..


فرح : عن اذنكم بنات دقيقه .. اخذوا راحتكم ..


ومانطرت ردهم ... دخلت.. وقفت تطالع شكلها بالنظرة .. طلعت بودرة مكياج عندها وحطت بشكل خفيف يبين طبيعي .. ولا في اثر للصفعه..ورجعت للبنات .. لقتهم اكلوا الكيك وقاعدين يطالون التلفزيون ..






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 06:04 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون