منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2013, 05:26 AM   رقم المشاركة : 17
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية بقايا روحي / كاملة



مرحـــبـــا ....


هذا بارت ...



ودخلت معاه المحل .. تنهدت بعمق فرح .. الحمدلله راح ولا حاول يضغط عليها .. ياربي وين راحت امل .. حاسه بإحباط لاني مع الغولتين سارا ومريم .. اوووووووف .. وطلعوا .. وحبوا سارا ومريم يتقهون .. فدخلوا كافيه .. قعدت مريم على الكرسي وحطت جنطتها على الكرسي اللي جنبها .. عشان فرح ماتقعد .. وراح عبدالعزيز .. يستلم الكيك والكوفي .. طبعا فرح ماطلبت شيء .. وسارا قعدت .. وقالت لفرح ..


سارا : فرح قعدي عالطاوله اللي ورانا .. عادي ترا .. لانه عبدالعزيز بيقعد جنبي .. ومثل ما انتي شايفه .. مافي مكان لج .. مجرد اربع كراسي..


تحركت فرح .. للطاوله اللي وراهم .. وقعدت فيها .. حاسه بكأبة العالم .. فيها .. اكرها واكره عبدالعزيز معاها .. ليش ماخلاني اروح مع امل .. وطلع هو مع حبيبة القلب .. الله ياخذني .. استغفر الله .. استغفر الله .. تجمعت دموعها بعيونها .. خلاص مو قادره اتنفس .. لازم اطلع من هالمكان .. وطلعت من الكافيه ووقفت بره مسحت دموعها .. حاولت تتصل على امل .. وماردت امل .. سكرت التلفون بيأس وتنهدت .. وماحست إلا باللي ماسكها من ذراعها .. ويلفها صوبه ..


عبدالعزيز : شتسوين اهني ..؟


طالعته فرح نظره .. يعني انت شدخلك .. وصدت عنه ..


قال وهو يصر على اسنانه ..


عبدالعزيز : فــــــــــــــــرح ...


رفعت عينها عليه .. ودموعها متجمعه في عيونها .. وقالت


فرح : I hat you…


تنهد عبدالعزيز .. وتكلمت .. وهي تحاول تمسك دموعها لا تنزل


فرح : ليش ماخليتني اروح مع امل ..!!


عبدالعزيز : تبين تروحين لها ..؟؟


فرح : ايي ..


عبدالعزيز : تعالي معاي .. مسكها من ايدها .. وتحركت معاه بدون ما تعارض


وهو يمشي طلع تلفونه .. ودق على احد ماتدري منو .. بس حسب مافهمت من الكلام انها مريم .. قالها رجعوا مع السايق .. وانه عنده مشوار صغير ..


ورد دق .. محد رد عليه .. ودق ثالث مره ثانيه .. وكلم احد واخذ منه وصف المكان .. وصل السيارة.. وترك ايدها وصعد .. وصعدت .. فرح بالخلف .. ماتحركت السيارة .. رفعت راسها .. تطالعه ..


عبدالعزيز : سايقكم انا تقعدين وراي ..؟


ارتبكت فرح .. يبيها تقعد جدام .. وصعدت .. بجانب السايق .. لزقت بالباب.. حاولت انها ماتبين خوفها .. او ارتباكها .. بس عيونها بسرعه تفضحها .. مد ايده .. وشغل المسجل .. وطلعت اغنية عبدالمجيد عبدالله .. انسان اكثر ..


اول مره تسمعها .. بحياتها ماسمعت اغاني .. مو لشيء بس .. وين ومتى بتسمع .. الكلمات لمستها .. لمست شيء داخل قلبها


انت من انسان اكثر .. قلبي مو من قلبك اصغر .. مثل ماتشعر


تأكد اني اشعر .. فيني منك فيك مني .. غصب عنك غصب عني ..


التقينا واللقاء قسمه مقدر ..


هان طعن السيف ولا طعن الكلام .. من حبيب اللي وسط حفني ينام..


اعجبتها الاغنيه .. وابتسمت بدون ماتحس ..


فرح : عفيه اقدر اخذ السي دي .. انسخها واردها لك ..


طالعها بطرف عينه .. وكمل يسوق السياره .. ماهتمت له .. اندمجت مع الاغنيه وعاشت عالم ثاني .. تمنت تعيش هالاحساس ..


ورجعها للواقع ..


عبدالعزيز: وصلنا .. شوفيهم هناك ينطرونج ..


التفت فرح على وين اشر لها.. وشافتهم واقفين يسولفون .. ابتسمت وبسرعه طلعت من السيارة وراحت لهم ..


زينه : اخيرا شرفت .. المدام ...


فرح : اهلا زينه ..


امل : ماسمعت تلفوني سامحيني تدري بالسوق ازعاج وانا اندمج فما اركز على تلفوني ..


امار: يله فرح .. تبين تصبغين وإلا بس قص


فرح : بقص وبصبغ .. والتفتت على امل وكملت : عادي امل ماصار إلا الخير


زينه : فرح عفيه حطي نظارتي معاج مافي مكان بجنطتي ..


امل : يله بنات ندخل ..


ودخلوا كلهم ووقفت ثانيه فرح تدخل نظارة زينه .. واول ماتحركت .. ماحست إلا باللي سحبها .. ووقفت مواجهته..


عبدالعزيز : .. وين ..؟


فرح وملامحها متغيره : بروح معاهم الصالون ..وانا قلت لك وقلت انا اوديج ..!!


عبدالعزيز : ادري .. وشنو تبين من الصالون .. ؟؟


فرح بيأس .. وحاسه انه ماراح يخيليها تروح معاهم


فرح: ..بقص شعري..


عبدالعزيز : وقلتيلي...؟؟


فرح بيأس ودلع طفولي طلع منها بدون ماتحس ..قالت : امممممم عبدالعزيز .. الله يخليلك طول عمري اتمنى اقص شعري بصالون الله يخليك .. اعطيك اللي تبي بس ابي اقص شعري .. ماراح اصبغه هونت .. بس ابي اقصه .. الله يخليك ..


وعطته نظره براءة : ارجوووووك .. please..!!


تغيرت ملامحه .. وابتسم نصف ابتسامه .. وقال


عبدالعزيز : انزين انتي روحي الحين قصي شعرج ولما تخلصين .. نشوف شنو تقدرين تعطيني..


ماهتمت فرح .. واستانست لما وافق وبدون شعور .. ضمته بسرعه .. وبسرعه ركضت للصالون .. وقبل تدخل .. ناداها وعطاها بطاقة البنك .. واخذتها .. مو مهم .. المهم انها بتقص شعرها .. حاسه انها واصله السما .. من شعور الفرح .. بحياتها مادخلت صالون .. إلا ليلة عرسها .. لما حطت مكياج بس .. منو بيوديها .. منو.. بيأخذها معاه .. لحفلة .. او غيره .. مو وقته تفكر افكار تخرب عليها وناستها .. خل اعيش هذي اللحظات اللي مستحيل تتكرر ..


00000


0


0


0


0


0


0


0







رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 05:27 AM   رقم المشاركة : 18
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية بقايا روحي / كاملة



وبعد بارت...



--------------------------------------------------------------------------------



بالفيلا ..


زينه : ها بنات تبون نسهر عند منو الليلة عندي او عند فرح .. انا اقول فرح احسن .. وحركت حواجبها تبي تحر فرح..


ابتسمت فرح : عادي حياكم الله .. تبون تسهرون عندي ..؟؟


امل : لا شنو نسهر .. روحي عند زوجج ومالج شغل بهالعبيطه هذي .. وكل وحده تروح تنام باجر ورانا شغل .. قبل لا نرد .. والتفتت على فرح .. وكملت .. روحي خل يشوف شعرج ..


فرح : لا لا لا .. مابي اروح .. ابي اقعد معاكم قبل لا تروحون .. اصلا عبدالعزيز مو معتبر لي وجود بحياته ..


زينه : انا عبيطه .. كيفي .. فرح اقعدي مالج شغل .. اللي تبي تروح عند زوجها تروح .. محد ماسكها ..


امار: زيــــــــنــه..


زينه : نعم اخت امار .. ؟؟


فرح : بنات .. بسألكم سؤال .. عفيه .. ؟؟


زينه : قولي ..


امل + امار : تفضلي ..


فرح : شنو علاقة سارا بلمــى .. وإلا تهتم فيها عشان تحب عبدالعزيز..؟


طالعوها .. كلهم بنظرة استغراب .. واستغربت هي نظرتهم ..


فرح : شفيكم ..؟


زينه : ماتدرين يعني ان ..


وقاطعتها امل : زيــنـــة..


التفتت عليها زينه


زينه : نعم ... مافيها شيء اذا عرفت ..


امار : مافيها شيء .. بس تعرف من زوجها مو منا احنا ..


خافت.. فرح .. ليش مايبون يقولون لي ..


امل : سارا طليقت عبدالعزيز .. وام لمى .. عرفتي الحين ..


انصدمت فرح .. طليقته .. عشان جذي ماخذه راحتها ..


كملت امل : وامه الله يرحمها .. قبل لا تتوفى اصرت انه يرجعها عشان لمـى.. وواقف وخطبها ثاني مره .. بس .. صارت امور .. اجلت الزواج .. منها زواجج منه ..


فرح : يعني تدرون انه ماراح يخليني على ذمته وراح يطلقني ..


زينه : دام سارا وراه ..اكيد ..


امل : زيــــــنــــه...


فرح : بس ولا مره شفتها مع لمى .. او حتى تهتم فيها ..


امار : هذا واحد من الاسباب اللي خلتهم ينفصلون .. سارا انانيه وماتحب إلا نفسها .. وماتعيش إلا لنفسها ..


فهمت فرح الحين ..سارا كانت زوجته وام بنته .. يعني لازم تطلع من حياته بهدوء .. لازم تتطلق .. كانت تبي تحمي نفسها باسمه .. زوجته بالاسم .. كانت تبي اي اسم تحمي نفسها فيه .. الحين .. لا .. لازم تطلق من عبدالعزيز .. حرام تدمر حياته .. وتكون العقبه اللي بينه وبين زوجته وبنته..


&&&&&&&&&&&&&&&


طلعت لغرفتها ..


وهي طالعه لغرفتها .. سمعت سارا تتكلم مع مريم ..


سارا : ايي اكيد .. اهم شيء عبدالعزيز ..


مريم : خذيتي له هدية حلوه وإلا مثل كل سنه تبين اهو اللي يعطيج هديه..


سارا : هههههه .. لا حبيبتي هالسنه عندي عقبة صغيره .. ولازم اشلعها .. يعني هالسنه.. هدية عيد ميلاده راح تكون غير .. وقبلها الفالنتاين .. سويت له هدية .. بتخليه دهر .. بس يفكر فيها .. وكملت ضحك ..


&&&&&&&&&&






رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 05:28 AM   رقم المشاركة : 19
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية بقايا روحي / كاملة



وهم بعد بارت ...



--------------------------------------------------------------------------------



نايمه بهدوء بغرفتها .. والغرفة مظلمة .. تقلبت .. بفراشها .. فتحت عيونها بنعاس .. شافت شي قريب منها .. ردت فتحت عيونها عدل .. قامت تصرخ .. نقزت من فراشها .. شافت جمجمه .. سمعت صوت ضحك .. عند غرفة الملابس .. التفتت شافت زينه .. راحت لها وهي معصبه ودزت الباب بقوة .. وما انتبهت للي ورا الباب ..


فرح: زينه في احد يسوي جذي .. ؟؟


زينه وهي تضحك : قلت لج ماراح انساها .. واشرت على الباب


فرح بعصبيه بدون ماتهتم لها وهي تأشر : زيــــنـــــــه ...


زينه وهي تضحك بنصر : محد يغلبني بهالمواقف .. قلت لج لا تتحديني .. واتجهت للباب.. التفتت فرح تتبعها بنظرها .. وزينه تكمل كلامها ..


زينه: وترى عورتي المسكين وسكرت الباب اللي فتحته فرح ..


انصدمت فرح عبدالعزيز واقف ورا الباب وماسك ذراعه وباين عليه متألم ..


شهقت فرح : ابـــيــــه .. عبدالعزيز عورتك.. وقربت منه وامسكت ذراعه تتفحصه


فرح : من وين خل اشوف .. تبي اجيب لك ثلج ..


مسكت ذراعه ووخرت يده .. رفعت نظرها لوجهه شافته .. يبتسم .. عصبت


فرح : بعد متفق معاها ..


وانفجرو عبدالعزيز وزينه يضحكون ..


فرح وهي معصبه :زين .. زين الايام بيننا ..اوريج يا انسه زينه ..


كملت زينه ضحك: نشوف............. وطلعت من الغرفة...


التفتت فرح على عبد العزيز اللي مازال يضحك..


طالعته بغضب.. وقف ضحك ..وطالعها بنظرات ..تعبتها.. ابتسم و نزل رأسه..


تلخبطت.. حست بمشاعر مختلفة .. تنهدت بهدوء عشان مايسمعها .. وعشان تحرك الجو قالت : لن أنسى لك هذا الموقف .. وأشرت بيدها يعني صبر ..


تحركت للغرفة تبي تكمل نومتها .. وقبل لا تطلع مسك يدها..


ماقدرت تتنفس وهو ماسكها ..التفتت عليه ..


عبدالعزيز : انا .. تردد وكمل ..ماكنت اقصد


توترت وبدون شعور قرصت خده كأنه طفل قدامها : لا عادي ..


رفع يده لخده ..طالعها متفاجأ من حركتها .. توترت اكثر وطلعت بسرعه للغرفة



&&&&&&&&&&&&


يوم الحفله ..


حاسه نفسها غريبه بينهم .. وهي فعلا غريبه ..نظراتهم لها كأنها شيء غريب


الحفله كبيره وفي ناس ماتعرفهم .. مع ان الحفله كلها بنات بس تحس بضيقه وخنقه.. تجامل امل ..وامار وزينه ..يحاولون يخلونها تتكيف معاهم بس ماقدرت ...


قام الكل يطفي الشموع مع لمى .. وانسحبت فرح بهدوء .. اتجهت للحديقه .. الحديقه اكبر من الفيلا ..واشجارها طويله .. ماتخلي اللي يمشي فيها يبين كأنها متاهه.. وهي فعلا مصممه على شكل متاهه .. تمشت فرح لمــا وصلت لداخلها .. لقت مرجوحه صغيره ومحوطه بورود.. قعدت عليها ..ورفعت بصرها للقمر .. اللي بدر ليلتها تنهدت .. وفكرت ايش ممكن يصير فيها اذا طلقها عبدالعزيز وين راح تروح .. وبن بتعيش وعند منو.. ياربي الله يهديك يبه .. لازم هالقطه اللي قطيتني فيها .. آآآآآه اروح لأمي اعيش عندها.. واذا طردتني وين اروح ..ياربي..وين اروح وين بس.. سمعت اصوات وضحك.. خافت ..قامت بسرعه تبي ترد الحفله .. وكل ما مشت قرب الصوت .. وقفت لما قدرت تميز الاصوات


سارا: هــا حبيبي متى تبي زواجنا ..شرايك بنفس اليوم اللي تطلق فيه فرح .. الله وناسه.. صج متى راح تطلقها..؟؟


عبدالعزيز بحزم : قريب ان شاءلله ..


سارا بدلع : يعني اشتري نفنوفي .. حياتي عزوز وضمته..


لكنه بعدها بسرعه ..تكلم بعصبيه


عبدالعزيز : شفيج انتي .. ماتفهمين مطلقين .. يعني مايصير تلمسيني ..


سكت ثواني وكمل ..وهذا الموضوع اللي مناديتني عليه ومايحتمل تاجيل


سارا بتوتر : ها.. لا .. بس ...


عبدالعزيز : روحي داخل بسرعه ....


تحركت سارا داخل .. وهي تتحلطم بصوت واطي .. ضحكت فرح عليها .. كانت تشوفهم وهم مايشوفونها من بين الشجر .. تحركت تبي تدخل الفيلا .. وداست على غصن طلع صوت .. عضت على شفايفها .. وسمعت صوته الغاضب


عبدالعزيز : منـــــــــــــــو...؟


قربت فرح .. وبينت لها نفسه وهي رافعه يدينها بالجو تمزح معاه ..


فرح : انا ماتضربش ..(يعني تتكلم بالمصري هههه )


طالعها.. ابتسم ونزل راسه ..


قتلتها هالنظره .. آآآآه..


حطت يدها على قلبها واتنفست بعمق ..تكلمت بعفويه ..


فرح : عبدالعزيز .. متى ماتبي تطلقني .. طلق عادي .. ترا .. اهم شيء حياتك ..


رفع راسه بسرعه .. وطالعها بنظرات مافهمتها...


كملت وهي تبلع ريقها : انا .. من اول .. وسكتت ..


ماتبي تكمل تجرح مشاعره .. بس فعلا ماكانت موافقه على هالزواج .. بس الحين .. تتمنى لو تم الزواج .. بطريقه ثانيه .. تنهدت .. انتبهت على نفسها .. انتي شنو تفكرين ..


لالالا مستحيل تحبين رجل .. ومنو .. عبدالعزيز .. يا إلهي .. ردها للواقع صوته ..


عبدالعزيز : انتي شنو .. ؟؟


فرح : ها.. انا .. ولاشيء .. مافي شيء...


عبدالعزيز : انتي .. تبين اطلقج ..


فرح : ايي .. عشان تكمل حياتك ..ومستحيل .. طبعا تنفذ طلبي اللي قلت عليه


عبدالعزيز : أي طلب .. انه تكونين على ذمتي .. بس ماتبين لي علاقه فيج من قريب او بعيد..


فرح : لا موقصدي جذي .. انا قلت لك من قبل .. انا ماقدر اكون زوجه .. ولما بكون بذمتك محد راح يأذيني ولا احد راح يتكلم .. و


وقطع كلامها بعصبيه ..


عبدالعزيز: فــــــــرح .. ولا كلمه .. وروحي داخل ..


خنقتها العبره .. لانه زفها .. عطته ظهرها.. زفرت بغضب .. ومشت


فرح بصوت واطي : كله معصب ..


وقلدت صوته: فرح .. ولا كلمه ..


التفتت تبي تشوف .. اذا لما الحين في مكانه وإلا لا .. انصدمت لما شافته يمشي وراها .. وقريب حيل منها .. وعلى وجه ابتسامه .. يعني سمعها .. مانتبهت على الصخره اللي داست عليها ولفت رجلها .. صرخت .. وطاحت ..


فرح .. وعيونها .. مليانه دموع ..


فرح : آآآووو ... تعور..


عبدالعزيز وهو يكتم ضحكته: اكيد تعور .. احد يمشيي ومايطالع وين يمشي ..ههههه


فرح: تضحك هــا... مسحت دموعها باصابعها ..


سكت عبدالعزيز..ونزل لعندها... ومسك رجلها..


اول ماحست باصابعه على اول ساقها شهقت وصرخت...رفع ايده وطالعها ..


عبدالعزيز: تعورج ...؟


فرح بوجه محمر: لا تلمس الله يخليك .. لا تلمسني ..


عبدالعزيز : ابي اشوف شفيها ..


فرح : مافيها شيء .. مافيها شيء ..


وحاولت توقف بسرعه .. لكن الالم كان اقوى منها .. صرخت مره ثانيه .. وطاحت عل الارض ..


عبدالعزيز بعصبيه : انتي ..شفيج .. ماتفهمين ..


وماعطاها مجال تتكلم .. ماحست بنفسها .. إلا بين ايدينه .. شايلها.. شقهت ..


فرح من بين دموعها : وين بتوديني..


عبدالعزيز : ... الطبيب ..


فرح : لا .. مابي .. اروح ..


عبدالعزيز : .........


فرح : مافي شيء صدقني .. بس ابي اروح لغرفتي ..


عبدالعزيز: ........


انتبهت .. انه وقف عند السياره .. نزلها توقف على رجلها السليمه عشان يفتح الباب .. وهو لا يزال ماسكها من خصرها .. حست بحرارة اصابعه .. ماتقدر تتنفس ..


فرح وهي مو قادره تتنفس : ماقدر اروح بهاللبس .. ابي ابدل ..


فتح الباب ووقف يطالع ملابسها .. كانت لابسه فستان بنفسجي فاااااتح كانه وردي لكنه بنفسجي بارد.. وعليه رسمه فراشه لونها ابيض على الخصر .. كان بدون اكمام .. لكن فرح لبست شال ابيض وثبته عشان مايطيح.. انحرجت من نظراته ..


عبدالعزيز: يعني شنو..؟؟


طالعته بدهشه .. شنو يعني شنوو..؟


فرح : ابي البس حجابي ..


عبدالعزيز : ....


فتحت باب السياره وقعدها فيها .. وراح .. ماتدري وين راح لكنه تركها ..


الله يعين .. مابي اروح لطبيب .. يلمسني .. حست بقشعريره تسري في جسمها..حست بشعرها واقف من الذكرى المريره اللي مرت عليها .. الله يسامحه .. عم يسوي جذي في بنت اخوه .. مهما كان مايحب اخوه .. بس مايأذي عياله.. الله يسامحه ..تنهدت وهزت راسها كأنها تنفض هالذكرى من مخها ..


: مدام


التفتت على الصوت .. الخادمة واقفه وماسكه عبايتها الكتف من ملفع اسود ..طالعت العباية وابتسمت .. تذكرت اول يوم لبستها ..كان يوم عرسها .. ابتسمت بألم..


الخادمه: مدام ..اساعدك تلبسي..؟؟


هزت راسها بالايجاب.. وساعدتها الخادمه تلبس وهي قاعده سحبت شالها ونزلته وسكرت عباتها ...وحطت ملفعها على شعرها تغطيه .. سكرت الخادمه باب السياره وراحت ..


ارفعت راسها لما شافته يدخل السياره ويسكر الباب .. مبين عليه معصب .. خافت لايكون معصب منها .. مو قادرة تتنفس .. حطت ايدينها الثنتين على حلجها .. تحاول تسيطر على نفسها ... وبصعوبه اخذت شهيق .. بقوة .. وزفير ..


التفت عليها ...


عبدالعزيز : شفيج..؟؟


هزت راسها .. بالنفي .. يعني مافيني شيء ... تحركت السياره ..


لهدرجه .. ماتتحمل زعله .. رجعت راسها لورا .. وغمضت عيونها .. لو انها مكان سارا مستحيل تفرط فيه .. مستحيل .. حتى تخليه يزعل ..لكن للاسف ..مستحيل تقدر تحبه .. او تحب غيره .. ماتحمل لمستهم .. حتى وجودهم في المكان اللي هي فيه .. تكره الرجال..


&&&&&&&&&


يله ارييييد التشجيييييييييييييع ... بليييييز







رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 05:29 AM   رقم المشاركة : 20
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية بقايا روحي / كاملة



مرحــبـــن ...



هذا بارت جديد ...



0


0


0



بغرفة الكشف...


فرح بتوسل : عبدالعزيز الله يخليك ..


طالعها والابتسامه على وجهه ..


عبدالعزيز : شفيج ..


فرح : دكتور مابي .. ابي دكتوره .. الله يخليك عزوز


انفجر يضحك ...


فرح : والله .. اكلمك جد ...


عبدالعزيز : اوكي بقولهم ...


واول ماتحرك بيطلع صرخت تقول


فرح : وبعد ..


وقف والتفت عليها .. انحرجت ماعرفت شلون تقولها ..لفت وجهها الجهه الثانيه وقالت


فرح : ابر .. مابي


سمعته يكتم ضحكاته ..


شوي ودخل الدكتور اللي يتكلم مع عبدالعزيز بالانجليزي.. انصدمت فرح وطالعت عبدالعزيز بدهشه ..


عبدالعزيز وهو يرفع يدينه كانه يستسلم ...


عبدالعزيز: انا قلت لهم .. قالوا هذا الموجود..


وحط يده على حلجه كأنه يحاول يخفي ابتسامته ..


فرح : تضحك هـــا ... زين انا اوريك


طبعا مارضت الدكتور يلمسها .. وهددها الدكتور انها اذا ماخلته يشوف رجلها راح يعطيها ابره مهدئة عشان .. يقدر يكشف عليها .. طبعا ماكان بيسوي صج بس بيخوفها ..


فرح : عبدالعزيز .. شوف هذا شنو يقول ..!!


عبدالعزيز: زين انتي اهدي وخلي يشوف رجلج..


فرح وعيونها مليانه دموع : .. لكــن ..


عبدالعزيز : لا لكن ولا شيء .. لا تخافين .. بس بيشوفها..


فرح: زين .. بس بشرط .. انت ماتروح ..


عبدالعزيز : ماراح اروح .. وبوقف جنبج .. واذا تبين تمسكين يدي


ومد لها يده .. طالعت يده .. وطالعته .. وبسرعه مسكته من قميصه .. وغمضت عيونها..


طبعا سوت اشعه .. وطلع بس رضه قويه .. وما انتبهت طول الوقت انها ماسكه عبدالعزيز..


عبدالعزيز: بس خلصنا..


فرح هدت قميصه .. وهي منحرجه من نفسها..


.


.


.


.


.


.





بالسيارة ...



عبدالعزيز: تعشيتي ..


هزت راسها بالنفي .. وقالت


فرح: مابي .. اكل ..


عبدالعزيز : مو كيفج ..


طالعته مندهشه ..


فرح : كيف منو ..؟


عبدالعزيز : كيفي انا ..


انفجرت فرح تضحك ..


فرح : هههههههههههههههههههههههههههههههه


وقف السيارة والتفت يطالعها وهي منفجره تضحك .. ولما خلصت ضحك قعدت تكح


عبدالعزيز : خلصتــي...!


فرح : كح كح .. احم احم ..


هزت راسها بالايجاب ..


عبدالعزيز: ممكن اعرف شنو اللي خلاج تضحكين جذي..؟؟


فرح وهي تحاول تكتم ضحكاتها..


فرح : ولا شيء .. احم ..


عبدالعزيز : ماراح اتحرك لما تتكلمين ..!!


فرح : مافي شيء انا تذكرت موقف .. بس ..


عبدالعزيز : صغير انا تقصين علي بهالكلام ..


فرح : .......


صج هي ماتعرف جم عمره .. سألها مره عن عمرها .. بس ماسألت كم عمره .. شكله بأخر العشرينات .. بس ماتدري جم بالضبط ..


عبدالعزيز : ..فرح..


فرح التفتت عليه وطالعته بتأمل..


فرح : عبدالعزيز .. جم عمرك..؟


تغيرت ملامحه ..


عبد العزيز : ليش تسألين عن عمري..


فرح بابتسامه بريئة : لأنه .. ماعرف جم عمرك..


حط يده على جبهته .. كأنه يحاول .. يستوعب شيء..


عبدالعزيز : يعني ماقريتي عقد الزواج ...


هزت رأسها بالنفي ..


تأملها لحظات .. ونزل راسه .. وابتسم ..


عضت على شفايفها .. يفز قلبها .. لما يبتسم .. صج ما بتسم لها .. بس من تشوف ابتسامته تتحطم .. تصبح حطــام ... نزلت راسها اول مارفع راسه يطالعها ..


عبدالعزيز : عمري 35..


التفتت عليه .. وعيونها مفتوحه عل الاخر من الدهشه


فرح : صج ..


هز راسه بالايجاب والتفت يطالع الشارع


فرح : يحليلك .. وانا عبالي طعش .. يعني 28 او 27 جذي ..


التفت عليها بسرعه .. وهو مندهشه .. مسك اذنها وشدها


عبدالعزيز : شنو يحليلك .. اصغر عيالج ..


فرح : آي آي .. لالا اقصد يحلوك ..


وهد اذنها ..


عبدالعزيز : وشنو يحلوك..


فرح وهي منحرجه من نفسها : لحظه خل افهمك .. انا ماقصدت شيء .. انا عبالي انك اصغر ماتوقعت انك بهالعمر .. ولا تزعل ..لك طولت العمر ان شاءلله ..


وسكتوا .. وشغل السياره وتحركوا ..


0


0


0


0


0


0






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون