صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-04-2016, 05:27 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
آه يا عذابي





آه يا عذابي
للكاتبة noony145 :
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تجميع :فيتامين سي
شبكة روايتي الثقافية
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الأولى أتمنى من كل قلبي ان تنال على اعجابكم والقى تفاعل
روايتي فيها االزواج الاجباري الظلم القهر الحب الرمانسيه والبطله هي تتكلم عن نفسها


البارت ....الاول

رهف راح احكي لكم قصتي قبل سنه ونص صحيت من النوم استغفرت ربي من الهواجس اللي ماتخليني انام قمت طلعت من الغرفه وانا مطمنه مو مثل اول اخاف اطلع الا وحده من البنات دخلت المطبخ جلست افطر الا خالتي دخلت علي
ام فيصل ... حياتي صاحيه
رهف ..... ايوه خالتي
ام فيصل ...... والله انا اليوم تأخرت ماسويت فطور لعمك
رهف .... خلاص خالتى انا اسويله فطور

ام فيصل ...... لا حياتي تبغين تساعدني روحي انشري ملابس تركي في غرفته
اوف يارب ماابغى ادخل غرفته اخاف منه حتى وهو مو جود بس اخاف اقول خالتي تزعل مني ايش اسوي فكري فكري
ام فيصل .... رهف رهف تسمعني
رهف .... هلا هلا خالتي ايوه اسمعك ليه ماانشرها في غرفة الضيوف احسن مو
ام فيصل .... لا حياتي اخاف اليوم يجيون عندي الجيران لان امس كلمت ام محمد وقالت ان نجي زواره
رهف ...... طيب خاله اوك الللحين انشرها
اخذت الملابس وانا ساكته اوف ياربي ماابغى ادخل غرفته اكره لما اشوفه هو نظراته واجي ادخل غرفته ياربي ساعدني واطلع بسرعه اول مادخلت شميت ريحة الغرفه عطر ع دخان اوف اثاث غرفتة كيبه زي وجههه الكرسي اسود المفرش رصاصي الديكورات مابين الاسود والرصاصي صح فخم بس ألوان غامقه مره ي ربي من جد معقد ماعمري شفته يضحك والله ي بنات احسه من جد مجنون واي شيء في راسه يسويه نفسي اعرف ليه يكرهني بس يشوفني مع البنات او اطلع معاهم يجلس ينغزبالحكي ولا جاي عليها يخطب قال ايش اوافق عليه غصب عني ارسل اخته عنود وجلس يهدد مع وجههه قلك كنه مايدري ان فيصل ولد اخوه خطبني وانا موافقه لا ويبغاني اروح عند عمي واقوله خلاص ماابغى فيصل وهو يجلس فتره ويخطبني مالت عاده ييفكر ويسوي خطط اخخخ ياليت ابوي عايش ولا امي كان ماعشت في هذا الخوف اللي مسيطر علي ع انهم بنات عمي والله عسولات وعمي حياتي هو يحبني اكثر من بناته وخاله كمان طيوبه ولا عمرها حسستني اني غير عن بناتها لي اليوم ساكنه عندهم خمس سنوات مات ابوي وامي وانا عمري 12 سنه بس عيب خالتي الله يسامحها مدلعه تركي بزياده وهو عشان كذا شايف نفسه على البنات وعليه بس عمي يعرف يتفاهم معاه دايم تحصل مشاكل في البيت بسب تركي بس الحمدلله انفكينا منهله في الدوره سته شهور وسمعت خالتي تقول راح يجي خلال هذا الاسبوع بس عيا يقول متى قلك مفاجأة هو وجهه لا لا ياربي اسمع صوت لا يكون خالتي فشله وانا جالسه لي ساعه في غرفة الولد اوف اوف اوف ايش اسوي فتحت فمي من اللي قدامي ياليت خالتي جلست افتح عيوني واغمض لا لا ياربي يكون حلم حلم يارب يارب
تركي ..... هلا والله
رهف ....... ابعد خلني اطلع
تركي ...... لا والله تطلعي أصلا ايش دخلك انتي غرفتي
رهف ..... والله خاله قالت انشر الملابس الله يخليك ابعد
تركي ..... الله لا يخليني لو بعدت من اول وانا انتظر هذي اللحظه
لا يارب يخوف كمان من قريب وهو يتكلم معي كذا يخوف اكثرر ايش يبعد هذا المجنون كيف اقنعه بدون فضايح
رهف ..... ابعد ابعد خاف الله فيني انا يتيمه وما عندي احد
تركي ...... ايش حياتي ابعد ايش يتيمه يا شيخه مأخذ حقك وحق غيرك
رهف...... ايش تبغى فيني لا تخليني اصيح والله عمي لا يذبحك ابعد انا مخطوبه لولد اخوك
ياربي ايش فيه كذا قلب عيونه احمر تخوف لما جبت سيرة فيصل مقهور ليش رفضته اوف طيب مااابغاه مايفهم ذا
تركي...... مخطوبه لمين اقول كثري منها لو جلستي معه يوم او انك عادك خطيبته
رهف ...... خاله عنود سماح جوري عمي ابعد خلاص
تركي ..... هههههههه ايوه ارفعي كمان صوتك
رهف ...... اصلا خاله اللحين تجي وتربيك
تركي ...... خاله بح شفتها تدخل غرفة ابوي وقفلت الباب حتى ماسلمت عليها
جلست ابعده عني واصرخ لما شفته يتقرب مني ونظراته ماتطمن والله انا من اول واقول انه ناوي ع في شيء
قلت وانا ابكي رهف ..... خلاص اعتبرني اختك ابعد بس
تركي ..... اقولك والله انتي اجيتي برجولك محد قالك تدخلين غرفتي
رهف .... اقولك مو انا خاله قالت لي ليه ماتفهم ابعد عني يا وقح ....
هو انا قلت الكلمه من هنا وهو عصب وطلعت عيونه منه هنا كنت ابغى أقوله مليون وقح بس خفت منه
وهو يصرخ تركي .... والله لا اعلمك مين الوقح واعطيك كمان تذكار منه
ايش قصده هذا المجنون والله مااسكت رهف ...عمممممي خاله كتم فمي بيده وشفته يرمي نفسه عليه لا لا لا حرام عليك ابوس رجولك ابعد عني الله يخليك بس بدون فايده الشطيان كان عاميه
وهنا انتهى البارت الاول
استودعتكم الله
الله الله في الردود عشان اكمل حكاية رهف


& البارت الثاني &

لا اسامح من ينقل الروايه من غير اسمي neeny145
سبحان الله وبحمده
يارب حلم الا انا فيه مو معقول اللي صار لي يارب احس نفسي مخدره مو عارفه ايش اسوي شفته يقوم من عندي وهو يشر بيده مو حاسه ايش يقول جالس كنت انتفض واحس بشيء ينزل مني سائل اخخخ احس بالم



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #2  
قديم 04-04-2016, 05:27 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
آه يا عذابي



اسمعواا ايش يقول مو ناقص شبه بعد ايش الله ياخذك ياكلب يا حقير
رهف // ليه ليه سويت كذا
تركي // تدرين ليه لان تركي ماينرفض
رهف // طيب انا مخطوبه لفيصل كيف اوفق عليك
تركي وهو يضحك بطريقة تستفز // ههههههه ايش مخطوبه كثري منها يا شيخه
وبذات بعد اللي صار معك
رهف وانا ابكي ومنهاره // والله اعلم عمي عليك
تركي // ايش تعلمي عمك ايوه هذا اللي ابغاه عشان يقولك ايش دخلك غرفة واحد عزابي
رهف وانا خلاص احس اني ابغى امو // الله ينتقم منك يا حقير
تركي وهو مقهور // انا حقير ي زفت اعطاها كف
اخ احس خدي انشل مو حاسه بشي خلاص الم من كل جهههه طيب ايش اسوي
تركي // مطوله ست رهف انقلعي خليني اطلع من الحمام وانتي موجوده
راح وهو يشر بيده بعلامه باي ويغمز بعيونه ويرسل بوسه في الهواء
قمت وانااحس بالم وانا امشي مو قادره احرك رجولي يارب ساعدني اطلع من هذا المكان القذر
يارب خاله موموجوده في الصاله الحمدلله كان في غرفتها وكمان شكلها نايمه لان مافي صوت دخلت الغرف وانا اتسحب بشويش خايفه وحده من البنات تصحى وانا حتى مافيني اتكلم اخذت ملابس ودخلت الحمام الله يكرمكم اخذت شور وجلست انظف جسمي من لمساته القذره وانا ابكي قهر وقفت بجنب المرايا اشوف وجهي يالله كيف صار يارب استر علي انا مابيدي شي الحقير ضيع شرفي لبست ملابس وطلعت بشويش وانسدحت ع السرير وانا ابكي ودموعي تنزل عيت توقف يوبه يومه وينكم شرف بنتكم ضاع اليوم يوبه شرفي ضاع وتخيل مين اللي ضيعه ولد اخوك بد مايكون ستر ع ويخاف ع قهرني يوبه يارب استر علي انا مااابيدي شي اللحين جلست مغمضه عيوني وانا ادعي اللي صار معي حلم شزي إلا اسمع صوت عنود طلعت للحمام الله يكرمكم شوي وشفتها واقفه بجنب سماح وهي تصحي فيها
عنود// بنات اصحووو خلاص يكفي نوم
سماح // اوف منك خليني انام محد ينام معك انتي
عنود// خلاص يكفي نوم عشان تساعديني في شغل البيت
سماح // طيب صحي البنات مو بس
عنود وهي تبتسم بمسخره // اكيد حبيبتي راح اصحيهم
عنود // جوري جوجو جوري
جوري وهي تفتح عيونها // لا لا بالله احسن كمان غني اوف ابعدي عني
سماح وهي تقهر جوري // لا حياتي ماحزرتي قومي وكمان ست رهف معاك مسويه مطنشه
لا لا سماح تكفين لا تنادني خليني في حالي اللي سواه اخوك فيني مو قليل اوف جلست احاول ماافتح عيوني وانا احس العنود تجلس بجنبي
عنودوهي تبتسم وبحنان // رهوفه حياتي اصحي اللحين نجهز الغداء ونتغدا جميع
رهف وهي تفتح عيونها // بصوت كله تعب معليش عنوده والله تعبانه احس اني مسخنه وحلقي يعورني
عنود وهي مفجوعه /// ايش حبيبتي سلامتك والله
رهف حاولت ابتسم // حياتي لا تخافين مافيني شي شوي تعب بس
اخخخخ وسكرت عيوني وانا احس بالم اسفل بطني مو قادره اتحمله احس بسكاكين تقطع استغفر الله لابد اصبر عشان البنات مايحسون يشي يارب صبرني اللين يطلعوو البنات شوي إلا اسمع صوت عمي ينادي
ابو فيصل /// بنات تعالوووا
عنود // اوك بابا اللحين جاين
جوري وهي مستغربه ليه ابوها ينادي وهو متحمس // بنات احس صوت ابو فرحان
لا لا لا اكيد عرف ان تركي اجااا اوف ياربي خايفه من عمي مدري ليه يارب استر خلاص بنات اطلعووا ابغى اجلس لحالي
شفت البنات يطلعون وانا رحت في عالم ثاني
انتهى البارت
استودعتكم الله حبايبي ابغى ردود عشان اقدر اكمل


& البارت الثالث &

أستغفر الله وسبحان الله العظيم
قمت ع من نومي الا كله كان كوابيس وخوف من المستقبل وانا اشوف النور جلست استغفر الله حسيت بشوية راحه مدري الساعه كم وانا حتى الصلاه ماصليت جلست استغفر الله ليش اضيع صلاتي بالنوم بس والله كنت تعبانه قمت من ع سريري اخذت ملابسودخلت الحمام الله يكرمكم
اخذت شور وتوضيت وطلعت جلست اصلي الصلاه اللي فاتتني يارب تغفرلي جلست افكر وانا ع السجاده وماحسيت الا دموعي على خدي يارب كن معي ومعيني يالله مالي غيرك لابد اقول لعنود وتشوف حل عشان تكلم عمي وتقوله معاد ابغى فيصل كل شيء نصيب بس راح يسألون ايش السبب وهذاك الوقت اخاف ينكشف كل شيء وانفضح ليه ي تركي كذا سويت فيني مو لهذي الدرجه تصل في الانتقام يارب مقد ارتحت من يوم مادخلت هذا البيت منه مدري احسه يكرهني ويبغى يفرض رايه عليه لدرجه مره صار موقف معي قبل سنه قدام مايروح الدوره حقه في ابها مره رحت مع عنو د عند الجيران كان بنتهم متخرجه من الجامعه وسوى حفله كان والله جالس ينتظرنا وعيونه حمرا تخوف وفي يده دخانه والله كان مو طبيعي قال ايش معصب ليه تأخرنا والله كان نفسي اقول ي شيخ مالك دخل بس خفت تصير مشاكل وهو اصلا يموت في حاجه اسمها مشاكل وجاس يسأل ويحقق ساعه تركي// ماشاءالله مره بدري
عنود// والله ابوي وافق انا نروح وقال حذوا راحتكم فين المشكله
تركي // لا والله ابوي وافق كنك تقولين انا مالي كلمه هااا ست عنود اشوف
لسانك طويل والله لا اقصه لك فاهمه ولا لا
كان نفسي اقول خلاص عنود فكينا من شره وقولي له يوخر عن الباب عشان ندخل بس والله خفت احسه كان يتكلم مع عنود وهو يتفرج فيني صدق وقح ومايستحي ومايخاف من احد مايعرف له إلا عمي الله يطول في عمره
عنود // طيب ايش ذحين المطلوب
تركي // والله المطلوب تاكلي تبن ولسانك ينقص
اوف ايش فيه يتفرج فيني لا يكون يبغى يحاكيني والله اني حاسه انه مو ناوي خير
تركي وهو يشوف رهف بنظره حقيرره //اوه بنت العم ماشاءالله وانتي معاها هياته كمان
عنود // وهي تصرخ عليه تركي أحترم حالك وتكلم معي هي مالها دخل
لا لا لا عنود لا تتكلمين طنشي اقسم بالله ماراح يعدي رفعة صوتك عليه من يومه وحش
تركي // اقول انتي انقلعي ومالك دخل هي معها لسان وترد
عنود // طيب خلاص ابعد عن الباب خلى البنت تدخل
تركي بضحكه وقحه // طيب خليها تدخل معقول ماتقدر
عنود // تركي
تركي // هههههههه خلاص انا ماشي وارسل بوسه في الهواء
عنودوهي تمسك يدي // رهوفه حياتي ماعليك منه هو كذا يقهر مع وجههه


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #3  
قديم 04-04-2016, 05:27 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
آه يا عذابي



عنود // ماعليك منه طنشيه وه ينقهر
رهف // تصدقين خايفه منه مدري ليه حاسه انه راح يسوي فيني شيء
عنود // ههههههه انتن جبانه ايش فيك كبرتي السالفه
رهف // الله يستر وبس منه
عنود // حياتي اذا كنتي خايفه والله اعلم ابوي ولا فيصل اخليه يشوف شغله معه
رهف // لا لا لاتقولين لحد بذات فيصل لا تنسين انه خطيبي وراح ينقهر وتحصل مشاكل بين العم ولد اخوه حرام والله
لكن ع قولك اطنشه وهو ماراح يسوي شيء
بس اليوم ندمت ندم ياليت خليت عنود تعلم فيصل وكان يمكن ماصار هذا الشي استغفر الله ايش فيني هذا قدر عليه ولابد اشوف حل خلاص مدام االكلب خطبني اول يرجع يخطب مره ثانيه عشان يصلح غلطته المعفن القذر راح ادعي عليه بس اتزوجه وبعدين يموت في ستين داهيه اهم يستر علي اللحين قمت حطيت السجاده مكانه وجلست ع السرير حسيت فيني جوع قمت امشي واحس الدنيا تلف فيني حاولت امشي اللين دخلت
المطبخ فتحت الثلاجه واخذت جبنه مع صامولي وسخنت مويا وسويت لي كافي عشان اصحصح شوي
جلست اكل الا انا اشوف هذا واقف عند باب المطبخ ويبتسم عدلتي طرحتي وغطيت وجهي وقمت ابغى اقوم الا هو في وجهي وقفل الباب انا هنا خلاص إلا امس انعاد قدامي اللحين حسيت يبغى يغمى علي رجولي قامت تضري في بعض من الخوف صرخت عليه
رهف // ابعد عني والله ان تعيد إلا امس ياويلك
تركي وهو يجي يحط يده ع فمها // انطمي تبغين تفضحنا يا زفته
اوف احس بغثيان مو وقته ابعد عني اكره حتى ريحتة عطرك
رهف // طيب افتح الباب وانا انطم
تركي // ههههههه حلوه وانا انطم اقول ايش رايك في امس
رهف // ياكلب اسكت ماابغى اسمع صوتك
تركي وهو معصب ويمسك فمي ويضغط عليه بقوه حسيت بطعم الدم
تركي // مين الكلب هااا انا اللحبن كلب مين دخل غرفتي مو انتي
رهف /.اقولك ماتفهم خالتي قالت روحي انشري ملابسه وياليتني ماسمعت كلامها كان انا بخير اللحين
لكن الله ينتقم منك واشوف فيك يوم زي ماغتصبتني بدون حق قال ايش ليه ماوافقتي ع ياخي اكرهك افهم
ماابغاك انقلع عن وجهي لكن تتزوجني وغصبن عنك ع الاقل شهر وطلقني وفكني من وجهك
تركي وهو يمسكها من شعرها // مو انا اللي ينرفع صوتك عليه اوك وضحكتني مره كلمة اغتصبني ياماما انتي
اجيتي برجولك وزواج لا تحلمين فيه حتى لو يوم اوك ست رهف
رهف // ي سلام غلطت مين طيب وانا كيف ايش راح يصيرلي لو عمي دري وافرض تزوجت فيصل وراح يكتشف اني
مو بنت هذا ك الوقت ايش اسوي
تركي بضحكه // هههههههه ماراح يسوي شي بس يذبحك
رهف // طيب ابعد اخاف احد يجي ويشوفنا
تركي // ههههههه احسن عشان اقولهم شوفوا بنتكم اللي رافعين فيها الراس جالسه مع ولد عمها لحالهم
وربي مجنون هذا مايخاف من احد ياربي ابغى أطلع خليني اسكت حتى اشوف ايش نهايته اللي خايفه كان عليه خلاص انتهي وعلى يد مين ع يد ولد عمي اللي مفروض يكون يحافظ ع شرفي ولا حتى فكر في ولد اخوه وقال خطيبته حرام اه يافيصل كيف لوتدري ايش راح تعمل اخخ احس ببرد
سمعت تركي وهو يقول خلاص ابغى ارحمك واطلع بس هذي بوسه وداع لاني مسافر في اللليل احسن ان شاءالله ماترجع ي وقح
طلعت من المطبخ ورحت الغرفه الحمدلله البنات لسى نايمين نفسي اجلس لوحدي العمر كله خلاص كرهت كل شي

&البارت الثالث&

أستغفر الله العظيم

رجعت نمت اللين حسيت في عنود بجنبي وهي تصحي فيني وتسالني

عنود// كيفك حبيبتي
رهف فتحت عيوني وانا اقولها// الحمدلله بخير احسن من اول
عنود // جد بال والله أخلي ابوي يوديك المستشفى ترى والله كان خايف عليك البارح
رهف // تسلمي حياتي والله بخير مافيني شيء بس شوية برد تعرفي برد الرياض
عنود // الحمدالله ابغى اقولك لا يفوتك امي مبسوطه حدها عين السيح ولدها موجود اجاا امس
هي تتكلم وانا احس بمغص في بطني تكفين عنود اسكتي ترى اللي فيني يكفيني لا تجيبين سيرته عندي
رهف رديت عليها وانا احس بدموعي بتنزل // ماشاءالله الحمدلله على سلامته
شوي الا اشوف خالتي داخله علينا الغرفه هي والبنات واشوفه مبسوطه حدها
ام فيصل // هاا كيفك حبيبتي
رهف // الحمدلله كويسه
جوري // اوف يا خايسه البارح البيت بدونك مو شيء
رهف رديت عليها وانا اضحك // شفتي كيف يالله عشان تعرفي قيمتي
جوري // وع كنك صدقتي نفسك
سماح // اقول سلامات والغرور شين اوك رهف هانم
ام فيصل وهي معصبه من البنات // اقول انطموا بس خلوني اتأكد هي بخير من جد
جوري // لا تطمني مافيها شيء بس لسانها كنه مقصوص شوي ههههههه
رهف رديت عليهم وانا احس بحزن وخوف من اللي راح يصير اذا عرفوو // كويس عشان ترتاحين محد يسكتك
عنود // ههههههه حياتي رهف والله من جد البيت معفن بدون حسك
رهف // تسلمي
ام فيصل // لا الحمدلله اشوفك بخير مدام تضحكي يجعلها دوم يارب كنت والله
راح اخلي تركي يوديك المستشفى



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #4  
قديم 04-04-2016, 05:27 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
آه يا عذابي



هي قالت كذا وانا خلاص ايش قصدها عريس الفغله معقوله قال انه يبغى يتزوجني يعني كلم عمي بسرعه طيب كيف حتى ماقد كلمت عمي عشان رفضي لفيصل كذا خبط لزق اخاف عمي يشك في السالفه صدق مجنون مو انا قلت عنه من زمان ان مخه قاضي لا لا اسمعوا ايش تقول هذي المجنونه الثانيه
جوري // وع مالقي إلا دلول الخايسه
ام فيصل وهي معصبه //انقلعي لا تقولي عن بنت خالتك كذا
سماح // والله من جد ياماما دلول ماتصلح لتركي هذي تحب المشاكل
عنود // بس بنات خلونا اللحين نقوم عن رهف عشان تصلي وتطلع معانا الصاله نتغدى
ايش عنود اتغدى حرام عليك انا فين وانتي فين انا افكر في المصيبه هذي كيف يخطب دلال وانا طيب ليه ايش اسوي
يارب كن معي انا لازم افتح فمي واقول لعنود قدام مايرحون يقولون اي كلمه لاهل دلال مو انا ي تركي اللي راح تسكت مستحيل
اسمعوو ايش تقول خالتي
ام فيصل // والله مدري ايش فيه مستعجل يقول لابد يخطبها خلال هذي اليومين لانه مسافر ولما يرجع من دورته يسوي عرس
مدري ايش فيه اقوله اركد شوي حتى اشوف ابوك وخالتك بس راسه يابس الله يهديه
جوري // والله هذا دلعك له
سماح // هههههه اللحين تاخذين كف اكيد لا تغلطين ع دلوعها
ام فيصل وهي تبتسم // غصب عنكم دلوعي ايش عندكم
جوري // سلامتك ماما
قعدت ساكته وانا اشوف خالتي تطلع وهي تشر بيدها وتقول يالله الللحقوو الغدي بتحطه عنود قامت سماح وجوري اسمعهم ينادون عليه رديت عليهم وانا احس نفسي ابغى انهار مو قادره حتى افتح فمي
رهف // اوك اروح اصلي واجي
مصدقت وانا اشوف الغرفه فاضيه عشان تنزل دموعي ع راحتها خليني اقوم قدام ماوحده تنط لي اللحين دخلت الحمام جلست افكر ايش اسوي
حسيت ع نفسي اني طولت في الحمام الله يكرمكم غسلت وجهي وتوضيت وطلعت اصلي
جلست ادعي في سجودي يارب يساعدني عشان اقدر افتح فمي واقول لعنود هي اللي بتساعدني وراح تصدقني اني انا مظلومه
وتعرف حركات اخوها الوسخه معي الله لا يوفقه الخبيث شوفوا كيف قال ايش راح يخطب بنت خالته من متى هذا الحب لها
اذكر انه ناشب لي ع الدخله والخرجه وكان اصحاب هو فيصل بزيادة كان قريب منه اذكر انهم كان سوى ع طول اللين خطبني بس فيصل
وهذا انقلب حاله مدري ايش فيه وحتى لما ارسل اخته عنود وهو يدري ان فيصل خطبني من سته شهور يمكن بس مدري ايش ضرب في مخه المجنون وقال اخطب ع خطبته وياليتي وافقت ولا صار اللي صار اخخخخ يوبه ياليتك معي والله كان حتى دمه مايكفيك
صحيت من تفكيري وانا اسمع جوري تصارخ علي قمت من ع سجادتي وقفت عند التسريحه ورتبت شعري وانا اشوف وجهي كيف مشحب
يالله كيف انقلب وجهي كذا بيوم طلعت للصاله وشفت البنات متجمعين وقال نوطي اصواتنا يخافون لا تركي يصحى لانه نايم وتعبان يجعلها نومه بلى قومه كملنا غدى وجلسنا نحوس في المطبخ اللي تنظف واللي تقرقر ع راسي وانا مو معاهم ايوه لقيتها
اسرق رقم جواله من عند البنات واتصل عليه واشوف ايش يقول الزفت وايش قصده بذات انه بخطب دلال

انتهي البارت
استودعتكم الله حبايبي
ان شاءالله اشوف ردود

البارت الخامس

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
جووري // رهف وينك من اول وانا اشوفك مو معنا
عنود // حياتي تعبانه شيء قولي اذا كان تحسي في حاجه
رهف رديت عليهم وانا احاول ابتسم // لا لا والله بس شوي سرحت
سماح بلقافه // في ايش هااا قولي الصدق
رهف // سيبي اااللقافه حقتك
جوري وهي تضحك /// هههههه مو كنا رهوفه رجع لسانها الطويل
لا لا لا رهف مستحيل ترجع زي اول والبركه في اخوك مو بس قص لساني لا انهي حياتي وانا حتى العشرين مقد دخلت
الله لا يسامحه لا دنيا ولا آخره حاولت اضحك وارد عليها // ليه حياتي ايش قالولك انقص لساني
عنود // هههههه ايوه اعطيها رهوفه
جوري وهي تتمسخر على عنود // انتي خليك في حالك ي البارده محد وكلك لها محاميه
رهف رديت وانا ابغى اقهرها من جدها هذي تقول كذا عن عنود هذي حبيبة قلبي وامي كمان // حدك عاد
ست جوري والله ها يطلع صدق الللسان من جد لو زدتي عاد كلمه في حق عنودتي
سماحه // وع اكرهكم انتي وعنود لقديكم تتغزلوا في بعض
عنود // والله مو عاجبك اطلعي من عندنا
سماح // لا لا خليني اتسمع ع السماجه حقكم ولا اجلس لحالي
جوري // ايوه صح اجلسي حياتي الله يعينا كلنا ع سماجتهم بس ايش نسوي هذا قدرنا نقابل هذي الخشش
اوف هذي جوري لو اجلس اللين الصبح ارد عليها وهي عادها ماتطفش ثقيلة دم بشكل وانا والله مو رايقه
ابي اجلس افكر كيف أخذ جوال عنود هي مارح ترفض بس ايش اقولها ايوه اقولها اعطيني جوالك ابي اشوف النت شوي
انا جوالي معلق اهم شي الغبيه هذي ماتتلاقف وتقول هاتي جوالك اشوفه يمكن اعرفله لانها ماشاءالله عليها خبيره في إلكترونيات
علمها اخوها المعغن بس مقابله كان خشته مو اقولكم ثقيلة دم بالله احد هذاك يقابله حتى لو اخوي والله مااعطيه وجهه كريه من جد
رهف تكلمت احم احم يارب يارب // عنود
عنود // هلا
رهف // اعطيني جوالك شوي ابي اشوف النت جوالي معلق وانا نفسي اشوف الكاتبه نزلت بارت اولا
شوفوا الملقوفه هذي ااااا خخخ ايش
جوري // جيبي اشوف جوالك
عنودوهي تمد الجوال لرهف // خذي حياتي


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 11:05 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net