منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2016, 05:28 AM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


سماح // اوف هذي الفرحه كلها عشان اعطتك الجوال وتدخلي النت
جوري // هم كذا عيال الفقر
شوفوا ايش تقول اناعيال فقر صدق غبيه ماكنا عمي الله لا يحرمني منه يعطني حتى عمره لو ابغى
رهف رديت عليها // جوجو مو كنك غبيه اي فقر وعمي الله لا يخليني منه معيشني احسن عيشه
عنود // رهف ماعليك منها
جوري وهي تبتسم بعباطه /// صدق بس سمعت الكلمه هذي قريب وقلت اجربها ع رهف
سماح // اوف بعض مرات اكره سخافتك
جوري وهي تمثل انها حزينه // لا لا لا انا سخيفه ومين اللي تقول سماح صدمه
عنود/// ههههههههه ايوه الله يفتح بينكم
رهف // ههههههه احسن كفك عنوده
اخذت الجوال وكني قلك افتح قوقل وأنا جالسه احفظ الرقم عشان اروح اسجله في جوالي اوف اسمعوووا الغبيه ذي
صدق ملقوفه تقول ايش اي روايه تقريها اعطيني اسمها اللحين عشان ابدا فيها معك بس اهم شي فيها اكشن
تكفين جوري اسكتي خليني احفظ الرقم رديت عليها وانا اقولها رهف// ثواني عشان ادور اسمها
أوف ياربي ايش يسكتها هذي حتى اتأكد اني حفظته خلاص
جوري // غبيه صدق انتي ي رهف اكتبي اسمها في قوقل
رهف اوف هذي ايش جالسه تقول صدق فاضيه // معليش عمتي جوري انتي الذكيه بس بعدين انتي ايش دخلك
سماح // اخخخخ معليش ي اختي قصفت جبهتك بنجاح
عنود // ههههههههه
جوري // والله ماعلي منها النا تتطور وهي غبيه هذا مقفل وهي تشر ع مخها
رهف // والله ماغيرك غبيه وملقوفه
عنود // مسكينه جوري اليوم تحطيم
رهف // بنات وين عمي مقد شفته
عنود // راح المزرعه يقول جالس يجهزها لنا عشان نبي نروح اسبوع فيها
جوري وهي تصرخ /// ههههههي وناسه نبي نروح المزرعه وهي ترقص بخصرها
جلسنا نضحك عليها مجنونه من جد خليني انسحب من عندهم وبسرعه اروح اسجل الرقم
وقفت آبي اروح إلا هذي تسال اوف مو خالصه انا اليوم منها
جوري // وين وين وانتي حتى ماقلتي اسم الروايه ونزلت أولا
رهف رديت عليها وانا احاول امسك اعصابي منها // مالك شغل عندك النت وافتحي
سماح /// لا لا لا انا لو منك جوجومااسكت
عنود /// ايوه انتي هذي شغلتك الفتن
حطيت الشيله ع وجهي وغطيت فيها جسمي خايفه اطلع واشوف احد في الصاله وبذات هذاك الوقح
دخلت الغرفه حسيت ببروده مدري الجو اليوم بارد مدري انا من التعب اللي في جسمي احس عشان كذا الجوو بارد
اخذت الجوال وسجلت الرقم اللي حفظته وسويت رمز عشان الملقوفه ماتروح له تشوف ليه معلق
دخلت الحمام الله يكرمكم وتوضيت وفرشت السجاده وجلست اصلي صلاة العصر وجلست ع السرير افكر
متى ادق عليه وكيف الللقى فرصه ومحد يسمعني يارب ساعدني
لو ارسلت له اخاف يروح ويقلب السالفه ع راسي من الرسايل ويخليها ورقه في يده رابحه ادري في من يومه نذل
شوي إلا اسمع صوت البنات قريب من الغرفة دخلو ا الغرفه وهم يضحكون ع جوري اخذت تهزيه من خالتي
عنود //هههههه فاتك
سماح // مسكينه جوري محد يعطيها وجههه تتوقعون ليه
رديت وانا اضحك رهف // هههههه خليها تستاهل
عنود //انا رايحه اصلي
انسدحت وانا اشوف البنات يصلون وبعد ماخلصووو صلاه جلسنا نسولف شوي
شوفوا ايش تقول هذي
سماح // والله اليوم تركي وعد جوري يطلعنا في الليل
الحمدلله وانتي بخير عشان تقدري تطلعي معانا
رهف رديت وانا احس عيوني راح تدمع لماجاب سيرته // لا حياتي انا مقدر اطلع معاكم
عنود // ليه ليه رهف الطلعه ماتصلح إلا فيك
رهف // والله مالي نفس بعدين اخاف اتعب الجوو شوي بارد
سماح // اي بارد انتي البرد لسى مقد دخل زين
عنود //خلاص انا راح اجلس معك
رهف // لا والله حياتي انك تروحي انا والله مافيني شيء
ماكملت كلمتي إلا قد دخلت جوري
جوري // الحمدالله امي لما عصبت ع اللحين خفت لا تحرش علينا تركي ويرفض يطلعنا
اوه معليش رهوفه نسيت من اول ماقلت لك ان حبيبي اخوي تروك يبي يطلعنا
سماح /// قديمه قد قلت لها وعيت
جوري وفاتحه عيونها // لا لا ليه عيتي
رهف //اخاف امرض عليكم واخرب التمشيه
جوري // وهي تضحك تخربي ولا مايعجبك تركبي مع اخوي ويزعل الحب
رهف // ترى والله ثقيلة دم اي حب








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:28 AM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


عنود // هههههه والله لو يسمع
سماح // لالا امس يفوتك اجااا ويقول يالله نوديها المستشفى جلست امي وامه يعلقون عليه
جوري // نفسي اعرف هذا ولد اخوي غبي مايعرف يفكر ولا ماعنده ذوق عشان يأخذك
عنود // حياتي والله في الجمال هي احسن وحده في العيله ولا هي ثقيله دم زي بعض ناس الله يشفيهم
جوري وهي مقهوره من عنود // الله يشفيك انتي من اللقافه حقتك وبعدين هي معاها السان تعرف ترد
كان نفسي اقولهم انتم ايش جالسين تقولون ماتدرون انكم تموتني كذا بكلامكم هذا انا وين وفيصل وين الللحين انا من درب
وهو من درب بعد اخوكم ماقصر فيني ولابد أخذ اخوكم النذل عشان اقدر استر نفسي عادي حتى لو اسبوع يقولون مطلقه ولا يقولون
ماهي صاحيه ولعبت من ورا أهل عمها وهم ماقصروو معاها في شيء
وع وع وع اسمع صوته الكريه قريب من الغرفه حقنا ينادي جوري
جوري وهي تنط // هههي تروك صحي حياتي انا اللحين
تركي وهو قريب من باب الغرفه وهو يضحك /// مصلحه صح جوجو
سماح // لا والله حياتي نحبك
تركي // اقول ست سماح مين كلمك وبعدين مو رايحه معنا
جوري // افاا تقول مصلحه انا زعلانه منك
عنود // احسن وجوري زعلت من اول وهي رافعه ضغط رهوفه
تركي يضحك بقوه // ايوه كذا تعجبني جوجو ارفعي ضغطها وانا اخوك
سماح // لا لا ترى مهما كان هذي رهوفه مانرضى عليها
تركي // اقول استريحي محد قلك تدافعي عنها هي عند لسان ليه ماترد ولا لا يكون تستحي مني وضحك بمسخره
شوفوا الكلب لاايش يرمي وجع ان شاءالله في هذي الضحكه يجعلك تبكي دم هذا مايحس اكيد
جاي بكل برود ولا كنه مسوي شي وش ذي الثقه الزياده عند ومايخاف حتى من عمي لو دري
يالله ي فيصل والله اكثر واحد اشفق عليه بعد نفسي في هذي السالفه انت راح تنجرح من عمك وتحسبني راح اتزوجه برضاي
هذا اذا وافق النذل انه يتزوجني من غير مااقول لعمي
عنود // خلاص تركي روح من عند الباب ابوي لو يجي وانت واقف هنا راح يعصب عليك
تركي وهو يضحك // ههههههه اوك اخت عنود اكيد مستحيل ابوي يرضى لو اجا وانا هنا
بس لو اجاا وانا هنا راح اصرف نفسي واقوله والله الواحد يبغى يأخذ راحته مع اهله في البيت
مو يقعد يوقف هنا ومايوقف هنا ليه بس يالله الله يعينا ع البلشه اللين تتزوج الخروف فيصل ويفكنا
وجلس يضحك ويصفق يد في يد ويقول والله مسخره ابوي وده يطردنا عشان هذي اللي ماتسمى
بش يالله نصبر نأخذ أجر يتيمه وراح وهو يقول اللي تبي تروح معي تكون جاهزه
عنود وهي مقهوره من تركي وحزينه لما شافت دموع رهف // رهوفه حبيبتي ماعليك منه تراه والله كلام كذا الا هو طيب
عنوده حرام عليك اي طيب هذا حقود وحقير وتحسبي قهرني لما قال يتيمه واني منكده عليه عشان ماياخذ
راحته في بيته ياليت بس كذا ي عنود إلا كان انا بخير الا أخذ شرفي واغتصبني هذي هي المصيبه
رديت عليها وانا احاول امسك دموعي // لا لا عادي ماعليك وهو صادق الواحد يبي راحته
رهف وانا احاول اضحك لاني شفت البنات مره متفشلين من اخوهم // خلاص بنات فكوها وقومو تجهزوو
عنود// انا ماراح اروح نكد ع اوف منه
سماح // حتى انا مالي نفس عاد الله يسامحه لا بد اذا جلس في مكان لازم يقهر ويسوي مشاكل
جوري // رهف لا تزعلي منه هو مدري ايش فيه يمكن يمزح
رهف // ايش فيكم بنات مو زعلانه انا عادي متعوده ع تركي
يالله بس قوموو عشان تروحون البنات بصوت واحد ماراح نروح
رهف // والله لو ماتروحون اني لا ازعل منكم
شفتهم ولا وحده ردت عليه قمت استهبل عليهم عشام يضحكون ويرحون بعدين قلت
رهف // بعدين خلوو عندكم شوية ذكاء لو رفضتوو والله يقعد يسوي مشاكل واخاف
عمي يسمع وتكبر السالفه بنات الله يخليكم مو ناقصه انا وبعدين خاله تجلس تبكي اذا صار بينه وبين عمي شي
فكروا شوي وبعدين انا ابي انا م شفتهم وهم يقومو ا ساكتين والله وانا اشوف في عيونهم ان نفسهم
انسدت عن الطلعه بس خايفين من المشاكل حياتي انتم ماكنه اخوكم الله يخليكم لي ولا يحرمني حبكم
شوي واشوفهم يتقربون مني وكل وحده فيهم تعطيني بوسه وطلعووو
هم طلعوو من هنا وانا انهرت من هنا انا تشفق عليه وتأخذ اجر فيني عشان يتيمه وليه طيب مااخذت اجر
فيني يوم سويت جريمتك ي حقيررر وجلستتت ابكي وابكي اللين حست ع اذان المغرب وقمت اتوض
ى واصلي المغرب وبعدها حسيت بتعب فضيع صداع غمضت عيوني ورحت في عالم ثاني
انتهي البارت
استودعتكم الله
واللحين راح اعرفكم على العوايل اللي في روايتي
عايلة ابو فيصل
ابو فيصل عمره 6 سنه
ام فيصل عمرها 5
فيصل // مات وعمره عشر سنوات
عشان كذا ام فيصل ماتحب إلا الي يقولها ام فيصل وتحب تركي لانه يشبه كثير
احمد عمره 38
سوسن عمرها 34 متزوجه وعندها بنت اسمها عبير عمرها 17 سنه وعندها ولدين صغار
تركي بطل روايتي عمره 28







رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:28 AM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


سماح عمرها 2
جوري عمرها 18

البارت السادس

اللهم صل وسلم على محمد
فتحت عيوني وانا احس بهدوء حولي تحركت وسحبت جوالي إلا اشوف الساعه 2ونص
قمت وانا امشي بشويش ودخلت غسلت وتوضيت وطلعت اصلي صلاة العشاء أستغفر نمت بعد المغرب ماحسيت في نفسي وفاتتني الصلاه صرت اهرب لنوم عشان مااعيش الواقع اللي انا فيه قمت من ع السجادة وجلست وانا امشي جلست اشوف البنات كان
كلهم نايمين غريبه اليوم ماسهروا ومااادري متى اجوو من الطلعه حقهم اكيد نكد عليهم اخوهم الا أعوذ بالله
مايجلس مع احد إلا يقلب ع حياته زي ماقلب حياتي جلست افكر وانا سادحه ع السرير ليش مااخذ الجوال
وادق عليه هذي فرصتي اخاف معاد احصل فرصه لان بعد يومين رايحين المزرعه وهو راح يسافر ع طول
بعد الغداء اللي عمي مسويه له في المزرعه بس خفت لما أخذت الجوال وجلست اتفرج في رقمه وانا متردده
ادق او لا بس قويت قلبي وطلعت امشي بدون صوت عشان البنات مايحسون علي ودخلت الحمام الله يكرمكم
وفتحت المويا عشان مايطلع صوتي وضغطت ع نفسي ودقيت وانااسمعه يرن خفت كنت ابي اسكر بس هذي
اول خطوه ولابد اقوي نفسي لها عشان أخذ اللي ابي وبس سمعت صوته الكريه وهو يقول
تركي ... الو

رهف تكلمت وانا خلاص أحس قلبي راح يوقف .. الو
تركي .. . ايوه مين
رهف ... تركي انا رهف
تركي ... ايوه عارف رقمك ايش عندك
شوفو الكلب عارف رقمي ومن اول يستهبل علي يقول مين صدق ماعنده دم
رهف وهي تحاول ماتبكي .... تركي تكفى ابي حل
تركي ... ههههههه والله معليش ماعندي حل
رهف ... طيب ايش اسوي اخايفه من عمي ومن فيصل ومن اللكل
تركي بمسخره ... طيب ايش اسوي لك ولفيصل ولعمك وللكل كمان
رهف وهي تبكي .. حرام عليك تركي مو انت السبب في اللي انا فيه
تركي ... ياحرام انا ايش سويت وانا مدري لا معليش لو غلطت في حقك
رهف .. غلطت انت مو بس غلطت انت ذبحتني انت أخذت اغلى مااملك
ونفسي اعرف ليه ليه سويت كذا ولا تقول انتقام
تركي ... والله محد قالك ادخلي غرفتي انتي اجيتي برجولك
وانا واحد عزابي اكيد اشوف وحده حلوه وفي غرفتي مستحيل امسك نفسي
رهف وهي منهاره ... حرام عليك اقولك خالتي قالت روحي انشري ملابسه في غرفته
لان مافي احد يدخلها وانت مو موجود كان مسافر يعني ايش يدريني انك راح تجي هذي اللحظه
تركي ... طيب والمطلوب مني لا احس دماغي راح يسكر منك
شوفوا كيف يتكلم بهذا البرود ماكنه هو السبب في إلا انا فيه ايش فيه هذا معقول مايفهم
ومو خايف من فعلته الوسخه وكمان مايخاف من عمي ياربي ايش اللي راح ينفع معاه لا بد اقنعه
رهف وهي تحاول فيه ....طيب ايش ذنبي انا وايش بيدي حل غير انك تتتزوجني
تركي بعصبيه .... ايش اتزوجك لا حياتي ابعدي عني قال اتزوجك قال خلي خروفك يتزوجك
رهف ... خروفي ع قولك ماراح يرضى يتزوجني وانا مو بنت ولا اي رجال
تركي .... ايوه هذي انتي قلتيها مافي اي رجال يرضى يتزوجك وانا واحد
منهم تدري ليه لا وحده مستعمله تعرفي ايش مستعملة بالحرام
ايش مستعمله انا مستعمله طيب مين السبب مين الله ياخذك انت ولسانك هذا السليط رديت واناخلاص
يبي يغمى ع من كلامه رهف بهدوء ودموعها تنزل .... طيب مين السببب
تركي ... مو مشكلتي مين السبب دبري عمرك بعيد عني
ولا اقولك صارحي الخروف حقك وقولي غلطه ماراح تتكرر وهو راح يسامحك
ترى معروف عنه حساس ورمانس ويقدر ويسامح بس هييي اصحي تقولين عمك اللي عمل هيك
رهف .. تركي تكفى بس والله اسبوع وطلقني يقولون مطلقه ولا يقولون محافظتي ع شرفك
تركي ... اقول اقلبي وجهك عني وزواج مستحيل اتزوجك
رهف بعصبيه ...... هذا آخر كلام عندك
تركي .. ايوه اخر كلام
رهف ... اوك والله راح اعلم عمي واقوله ولدك اغتصبني ولو تبغى تحافظ ع شرف اخوك زوجني ولدك
تركي بعصبيه وصوت عالي ... اقول انقعلي علمي كمان اللي تبين مو بس ابوي
ترى والله مايهمني ولا اخاف من احد وانتي تدرين فيني اكثر وحده
رهف .... طيب ليه ليه
تركي .... هي انتي مجنونه ايش إلا ليه ليه
رهف ... اوك انا راح اقول لعمي وماراح يحصل اكثر من اللي حصل لي حالياً
تركي ... والله بالطقاق قولي لعمك ويالله فارقي عن وجهي نكدتي ع سهرتي وسكر
هو سكر من هنا وانا انهرت من هنا ياربي خلاص حياتي انتهت جلست اغسل وجهي من الدموع








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:29 AM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


ورحت صحيت عنود تقوم تصلي شفت عنود تقول وشوي وهي جايه تصلي واسمعها تصحي في البنات
شفت كل وحده منهم تقوم تصلي وترجع تنام ع طول وانا جلست اتقلب ع فراشي ودموعي عيت توقف جلست شوي
شفت الساعه 7 ونص حسيت في جوع لي يومين مقد اكلت زين وخفت اقوم للمطبخ واشوف تركي
هناك جلست اغمض عيوني احاول انام ومعاد حسيت في نفسي اللن شفت سماح وهي تصحي فيني
فتحت عيوني اللي هي قريبه مني وتقول انتي كيس نوم امس اجينا الساعه 12
وانتي نايمه وللين اللحين وانتي نايمه ايش فيك انتي
رهف رديت عليها وانا مسكره عيوني ... يالطيف حاسيدينا حتى النوم
سماح وهي تضربها ع يدها ... من زينك عاد احسدك قومي بس
شوي وعنود تحط الغداء ابوي موجود ويسأل عنك
حسيت بمغص لما قالت عمي يسأل عني والله خايفه اقابله بعد اللي صار
خايفة منه وهو مايدري أجل لو يدري ايش يصير فيني قمت ساكته
اخذت بجامه وملابس داخليه ودخلت الحمام اخذت شور وطلعت اصلي
وقفت عند التسريحه مشطت شعري اوف تعبني شعري نفسي اقصه اوف
انا في ايش افكر خليني اطلع عند عمي قدام مايشك فيني من جد واروح فيها
لبست جلال يكون يستر جسمي احتياط اذا اجاا احد الصاله دخلت عليهم وهم متجمعين
ابتسمت في وجههه عمي وهو يرحب فيني ابو فيصل ... هلا والله تو نور المكان
ردت جوري وهي تقول ... لا يبه وع وش ذا نور المكان قول العكس يبه
رهف وانا احاول ابتسم لهذي الملقوفه ... والله حياتي انتي مالك دخل
ابو فيصل ... ايوه صدقت رهوفه حبيبة عمها انتي مالك دخل ومنور غصب عنك
سماح وهي تسوي معصبه ... يوبه والله اشك بعض مرات انا بناتك لما تشوف الخبله ذي
جوري وهي مبسوطه من سماح ... هههههه حلو ه الخبله اجل من اليوم مااناديك إلا الخبله
عنود وهي تدف جوري ع سماح ... روحي انتي وهي هناك بس لحد يغلط ع بنتي
جوري ... ياربي غبيه من جد احد يكبر نفسه ويقول هذي البقره بنتي ماتشوفيها ماتدخل من الباب
سماح .. خلاص انا من اول مغسله يدي من عنود
ام فيصل .. . مالك شغل انتم يالثنتين خليكم من عنود ورهف هي كذا
عنود من يوم مااجت رهف عندنا وهي توها بزر دوبها دخلت 12 سنه
وهي مهتمه بكل شيء يخص رهف فاااكيد تحس انها بنتها صح عنود شفتي
كيف امك سكتت الملاقف هذولا
عنود وهي تقوم وتضم امها .. حياتي ماما محد يعرف لهم إلا انتي
ابو فيصل ... طيب متنا جوع متى الغداء عاد ابي ارتاح شوي قبل العصر
ام فيصل ... اللحين اقوم اكيد جهز وهي تلف ع البنات
يالله بنات ساعدوني في تحضيره
وشفتهن قامن مع خالتي وانا اجيت اقوم حسيت في يد عمي تمسكني
ابو فيصل بحنان ... حبيبتي ايش فيك من يومين مختفيه
وشكلك مو عاجبني فيك شيء قولي مايردك إلا لسانك
ترى والله انك غاليه واغلي من بناتي حتى انتي بنت الغالي
رديت وانا احس بدموعي راح تنزل مع حنان عمي
رهف ... لا لا مافيني شيء بس شوية سخونه
واللحين الحمدالله احسن بكثيرر وبعدين من امس وانا بخير
وسألت عنك وهم قالوووا انك في المزرعه
ابو فيصل ... ايوه جالس اجهز المزرعه ابي اسوي غداء لدلوع امه
مالت والله تكفى عمي لا تجيب سيرته احس بطني تقلب من اسمه حتى
رهف ... هااا ايوه قالوو لي البنات انكم راح تسوون غداء في المزرعه
يالله الله يعينك عمووو
ابو فيصل وهو يضحك على كلمة عمووو ... هههههه تسلمين ياروح عموو
اوف لو تجي جوري وتسمعني ادلعك تولع ههههه
رهف ... هههههههه احسن خلها
ماكملت كلمتي إلا البنات كل وحده شايله صحن وقمت افرش السفره معاهم
وجلسنا تغدينا وسوالف وضحك شوي إلا التلفون يدق حق البيت
طبعاً معروف اللي ترد عليه كل يوم ومايقهرني إلا لماتجري الخبله وهي
تتتفرج اذا كان احد يلحق وراها اولا جوري وهي تمسك السماعة .... الوو
هلا هلا والله بتهاني زوجة اخوي العود اوك تمام اللحين اعطيها التلفون
شفتها وهي تشر ع تبغاني اقوم اكلم تهاني زوجة احمد
مسكت السماعه وانا احس قلبي يدق بسرعه رهف ... هلا
تهاني ... هلا فيك حبيبتي كيفك اليوم
رهف ... الحمدالله بخيرر
تهاني .... ماتشوفي شر ان شاءالله
رهف .... الشر مايجيك
تهاني .... ان شاءالله اليوم احسن







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 06:17 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون