منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2016, 05:29 AM   رقم المشاركة : 9
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


تهاني .... الحمدلله اجل اليوم بعد المغرب ابي اجي عندكم
رهف رديت عليها وانا ابتسم ... حياك البيت بيتكم
تهاني ... ادري ياعمري بس خفت اجي وانتي تعبانه
وكمان في ناس هنا جننوني مسوين قلق الله وكيلك
غصب رديت عليها رهف .... اوك
تهاني ... هههههه ايش اوك والله ولدي خلاك ماتعرفي حتى تتكلمي
خلاص ابس ارحمك واقفل يالله باي
رهف وانا اسكر السماعه .... باي
شفت البنات وهو يقولون ايش فيه غريبه تتصل فيك مخصوص
جوري وهي تنط .... بنت لا يكون فصول الخايس هو اللي يكلمك
ترى تهاني تسويها هي من زمان زاحفه
عنود وهي تضرب جوري .... وجع جوري وش ذا الكلام لو يسمعك ابوي
والله يقص لسانك هذا الطويل
رديت وانا اضحك رهف ... ماعليك منها بس خليها هذي من زمان انا شلتها من هنا وانا اشر ع راسي
شوفووو كيف وجههها قلب وعيونها باين فيها العصبيه احسن تستاهل
سماح .... لا من جد رهوفه وش فيها تهاني تتتصل فيك
رهف .. ولا شي بس تقولي سلامات وتقول كمان جايه بعد المغرب عندنا
جوري .. صدق تهاني سامجه يعني من بعد البيت عشان تتتصل كلنا في سور واحد
رهف .... انتي ايش فيك بس تتأكد اذا كنت تعبانه تخاف تزعجني وكذا ان شاءالله فهمتي
جوري .... ايوه الحمدلله فهمت
سماح ... ايوه وانا اقول ليه متصله وهي دايم مدرعمه ع طول
عنود ... ولا كمان لقد تركي هنا ماتجي كثير عشان ماتزعجه ناس تعرف الاصول
قمنا كلنا من الصاله اللي قامت تنظف المطبخ واللي تنظف الصاله بس انا دخلت اول وحد
المطبخ خفت يقوم تركي او شيء لانه كان نايم سمعت عمتي تقول لا ترفعون الصوت حق
التلفزيون عشان مانزعجه مالت ع ولدها اللي يزعج بلد بحاله جلست اغسل من قلب احس اني
اطلع غيظي في التنظيف وافكر في كلام تهاني ان فيصل هو اللي قال لها تتصل
مسكين فيصل مايدري وش صار في خطيبته وش راح يصير في المستقبل اني مو له
ومن سابع المستحيلا كمان اوف اسمع صوت تركي وع صحي من النوم وانا مقد هربت غرفتي
حسيت الدنيا تلف فيني بس من صوته اجل لو شفته يارب الطف فيني شوي إلا قد دخلت
عنود وهي تقول .... استغفر الله قام بشره
انا ساكته مارديت عليها
سماح ... وين غداء تركي يقول بسرعه جيعان
عنود ... الللحين احضره له
حاولت افتح فمي عشان اقدر اقول لسماح رهف ... سماح ابي اروح قفلي الباب الداخلي عشان اروح غرفتي
عنود وهي تتقرب مني وتحط يدها ع كتفي ..... لا تخافين ماراح يدخل المطبخ وانتي موجوده
وبعدين لا تنسين ابوي مو جود الللحين ماراح يطلع الا بعد صلاة المغرب فاتطمني
مايقدر يسوي شيء
سكت ماعرفت اتكلم عاد والله كان نفسي اقولها والله اخوك شيطان يقدر
يسوي اي شيء محد يقدر عليه إلا ربي وهو اللي راح يأخذ حقي منه
اوف ياربي ابي اطلع شفت المطبخ فاضي الامن جوري إللي توها دخلت ع طول تكلمت معاها
رهف ... جوجو حبيبتي قفل باب المدخل عشان ابي اروح غرفتنا اخاف اخوك يشوفني
جوري وهي حزينه ع رهف وهي تشوف وجههها مخطوف كيف وهي بس تسمع صوته
ع طول قالت .. طيب اللحين اقفله
ع طول هي قفلته وانا طلعت لغرفتنا جلست وانا احس قلبي يدق بسرعة واحس
بخوف مو طبيعي ياربي كيف قدرت اكلمه البارح في الليل جلسنا شوي وقمنا صلينا انا والبنات وبعدين
كل وحده فينا جلست تتجهز كملنا وجلسنا نسولف اللين سمعنا صوت تهاني وهي ترد السلام
على تركي تهاني ... كيفك تركي والحمدلله ع السلامة
تركي .... الله يسلمك
وبعدين اختفى صوت تهاني لان جوري دخلتها الغرفه وكان بس اسمع صوت سمر
سمر ... كيفك عمووو .
تركي .... والله مبسوط انتي اخبارك يالله سافرو معي انتي وجوري مدام اجازه
سمر وهي صوتها كان مره مبسوط وعالي .... جد عمووو تكفى كلم ابوي
والله نفسي اشوف الجنوب
تركي .... ههههههههه
اوك ولا يهمك خليك بس جاهزه
احس صوته قريب من المدخل حق غرفتنا الله يستر منه وهذي سمر مالقيت تسولف معه الا الا هنا
صدق انها من طينة جوري نفس الطبع الله يكفينا الشر والله اني احس بطني يقلب ع من كل كلمه يقولها
شفت الغرفه فاضيه وحسيت اني معاد سمعت صوتهم برا شكله هو طلع وهي دخلت مجلس الحريم
دخلت ع عنود وهي تقول .... يالله رهف تعالي سلمي ع تهاني جابت معاها باقة ورد








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:29 AM   رقم المشاركة : 10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


عنود وهي تبتسم ..... شكله الحب ارسلها
رهف .... لا ليه كذا انا ماااحب هذي الحركات لو كان منه ابي ارجعها
بس لو منها هيا عادي
عنود ... لا لا لا تكفين لا تكسري بخاطر فيصل والله فيصل حبوب ومارح تحصلي مثله
كان نفسي اقولها ذا كان زمان اللحين لا انا مو لفيصل وفيصل مو لي خلاص انتهينا بس سكت
وقمت ابي اطلع الا هي تمسكني نظرتها وقلت ... ايش فيه
عنود ..... لا ولا شيء بس خليني اشوفلك طريق حضرة الضباط تركي ماسك خفاره في الصاله
مدري وش عنده
رجعت جلست انتظرها عشان تجي تقولي يالله شوي إلا رجعت وهي وجهاااا معفوس
قلت لها رهف ..... ايش فيه
عنود وهي ترد ... اوف معند مايقوم يقول تلبسي جلال ولا عبايه واطلعي
رهف .... كيف يعني امر من عنده
عنود .... مدري عنه الدلخ
شوي الا نسمع صوته وهو قريب من الغرفه حقنا ويقول اطلعووا عليكم الامان وجلس يضحك
صدق بايخ وماعنده سالفه ابو عين طويله يبغى يجلس يبصبص ويرمي كلام
سحبتني عنود بيدي ومشينا الا هو في وجهنا لا لا ع طول رجعت
ع ورا وانا خايفه وقامت عنود عصبت عليه
عنود وهي معصبه ..... ترى مالها داعي هذي الحركه
وبعدين لا تنسى انها مخطوبه ع ولد اخوك يعني شرفك ي غبي
تركي ... ههههههه مخطوبه لمين
عنود .... أستغفر الله ابعد بس وبعدين غض صوتك
لا تسمعك تهاني وامي وابعد عن الطريق وخلنا ندخل عند الحرمه هي جايه عشانها
تركي .... اوك وهذي جلسه في الصاله تبي تمر عادي مافيها شي تلبس جلال
ولا اقولك قولي لها اعرفها ترى زين هههههههه
عنود ..... صدق مجنو والله لا اروح اقول لاامي تجي تشوف معك حل
معاد سمعت صوت وكنت خايفه مره لا تصير مشاكل وهذا الغبي يقعد يرمي حكي وانا اروح فيها
هذا اكيد له صله مع الشيطان لانه مستحيل يكون انسان ويحس شوفو الكلب لاايش يرمي قال اعرفها زين
دخلت ع عنود وهي تتسغفر وشكلها مره معصب ... يالله رهف راح
رهف .... متأكد ه والله من جد خايفه لو اطلع وهو قدامنا
عنود .... لا لا امي اعطته كلمتين يحبها قلبك وهو بعدها انقلع من البيت
مسوي نفسه زعلان والله بعض مرات اشك انه مريض نفسي من كثر مشاكله
صادقه عنود لان تصرفاته مو طبيعيه مره مشيت معاها وانا ادعي حسيت مشوار الغرفه بعيد من الخوف
دخلت الغرفه وإلا تهاني تجي يمي وتسلم علي وهي تقول ... كيفك حياتي
ساعه عشان تطلعين لنا لا يكون تغلي بس
وخذي هذي حبيبتي لك هديه وهي تغمز بعيونها والحمدلله ع سلامتك مره ثانيه
انتهي البارت
وان شاء الله اللقى تفاعل مع روايتي وتنال ع إعجابكم
استودعتكم الله


البارت السابع

اللهم اني أستغفرك واتوب اليك

حسيت نفسي منحرجه منه التعليقات اللي جالسين يقولها ونفس الوقت مقنوقه ابس اقول لهم خلا ص
ارحموني واسكتوووا لكن حاولت اضغط ع نفسي وابتسم مجامله اخاف احد يحس ان فيني شيء
جوري بخبث // بس والله طلع فصول ذوق
تهاني // والله حياتي ولدي ذوق من زمان طالع لي
سماح بلقافه // ياشين الغرور
تهاني وهي تبتسم // اقول اني محد حاكاك وانا ذوق غصب عنك
عنود وهي تمسك رهف وتبتسم // خلاص تسلمي انتي والورد ان
كان من عندك ولا من عند فصول الدب آخر مره شفته قبل يومين
غريبه مقد طل علينا
سمر وهل تضحك // قلقان ع الحبايب وهي تغمز لرهف
جوري برمانسيه // اخخخخ اذوب انا
سماح // هههههههه
عنود وهي معصبه // ترى خلاص مسخت السالفه
سماح // وانتي ايش حشرك
عنود //من جد بنات خلاص احرجتوا البنت حرام عليكم







رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:29 AM   رقم المشاركة : 11
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


عشان عندك واحد يموت على التراب اللي تمشي عليه
عنود // لا ماشاءالله عليك انتي اللحين قلك خفتتي من احراجها
لا الصراحه متقصرتي
تهاني //هههههههههه خلاص من جد وهي تنظر للبنات
ورفعت صوتها شوي بالله خليني اسمع وحده فيكم تفتح فمها
شوي وشفت ام فيصل مدري وين اختفت ورجعت وهي تقول وحده
منكم تدق ع تركي يجيب عشا من برا وخليه يدلعنا شوي
جوري وهي فرحانه // يب يب ماما نفسي في عشا من برا
ام فيصل //طيب قومي دقي عليه
جوري //دقي عليه انتي عشان هو يسمع كلامك اكثر
ام فيصل //لا لا دقي هو اللحين زعلان مني
الل يسامح عنود كنها كبرت السالفه وانا عصبت عليه
والعشا بس عشان ابي اطمن عليه فديته ولا انا مافكرت فيكم
ابي اروح عند عجيزي وانا بعد شوي
عنود // خفي من هذا الدلع له وهو يصير طبيعي والله
ام فيصل وهي معصبه // ليه شايفه مجنون اقول
اقول انتي انطمي ترا معي منك حره وش فيها ابي اطمن ع طلع وهو معصب
شفتن بانفسكن كيف قلب السالفه وصار هو الزعلان ويبغى خاله ترضيه طيب وانا
ليه خالتي مافكرت فيني وهو كان جالس يضايقني وعيا مايوخر عن الطريق توقعت
راح تزعل منه مو تجلس تبررر له حركته وتقول ان عنود كبرت السالفه
لا اطمنك خاله ترى السالفه كبيره وكبيره واجد
تهاني //بسم ايش صار وزعل وهو توه جاي من سفر
عنود // مافي شي بس لو تقول له كلمه ع طول تحسب انه زعل منها
تهاني //خلاص ي خاله وتركي مستحيل يزعل منك
واللحين وحده من البنات تكلمه وتقوله قلك تهاني جيب عشا
هيا ضيفه عندكم اليوم يالله مفروض حنا نضيفه لانه جاي من سفر
بس ماعليه يسلك لنا وكمام نسوي تغيررر ههههههه
ام فيصل // والله انتي تستاهلين يكفي انك ماتقصري مع البنات
تهاني // تسلمي وهم مثل خواتي الصغار
جوري // بس انا زي بنتك لا تنسي بينا سنه لا تصغرين عمرك
تهاني //ي حبك للفضايح ضروري يعني تذكرني في عمري اوف منك هادم الذات
جلسنا كلنا نضحك على تهاني هي وجوري وشفت سماح تقول لخالتي خلاص كلمته
واللحين راح يشتري احلى عشا لعيونك شفت خالتي تبتسم وهي تدعي له
ام فيصل وهي مبسوطه حيل // ربي يخليه لي ويطول في عمره
تهاني // امين يارب ويرزقه بنت الحلال اللي تملي عليه حياته
يستاهل تركي
لا لا حرام عليك تهاني يكفي تمدحي فيه ترى والله هو اقذر من القذاره نفسها
حتى مافكر في ولد اخوه ودايم يتريق فيه كان نفسي اقولهافي وجههها
بس يالله الايام راح تثبت لهم مين تركي واه من تركي ي هو عذابي في هذي الدنيا
شوي الا هو يدق ع البنات ويقول وحده تطلع عند الباب والبنات كلهم راحوو يجهزون السفره
وانا جلست خفت اطلع واحتك فيه او هو يسوي حركه من حركاته فقلت اجلس احسن
سماح وهي داخله // يمه كلمي تركي
ام فيصل // اللحين جايه
طلعت من عندنا بقينا انا وتهاني قامت تهاني من مكانها وهي تجلس بجنبي
تهاني وهي تمسك يد رهف بحنان // رهوفه حبيبتي اعتبرني امك
ولا تفكرين يوم من الايام اني راح افرق بينك وبين سمر وياقلبي انتي
بتصيري خطيبة الغالي الله يسعدكم يارب
رهف وهي مخنوقه من مقدمت الكلام اللي تقوله تهاني // تسلمين
وانا والله عارفه من قبل مافيصل يخطبني وانتي ماتفرقين بيني وبين سمر
اذكر ترى اول يوم لي هنا وكان اتعس يوم في حياتي لاني خلاص صرت بدون
بابا وماما لكن أنتم كلكم صرتووو أهلي ومافي احد قصر معي والحمدلله على كل شيء
تهاني وهي تحظنها // ياعمري انتي ايوه احنا اهلك والله يرحم امك وابوك خلاص حياتي لايكون
نكدت عليك بس انا ابي اقولك قبل الكل انتي لان لك الراي في هذا الموضوع
رهف //في ايش تاخذي راي
تهاني // فيصل يبي نظره وتوقع من حقه صح
حسيت بيغمى عليه ايش نظره لا لا كيف نظره وانا مو له احس نفسي كني جالسه اخدعهم
الله ينتقم منك تركي زي مالخبطت حياتي ايش اقول الآدمية تستنى كلمه مني
رهف وهي خلاص تحس دموعها راح تنزل // لا نظر لا
تهاني // ليه طيب انا ماقلت لخالتي ولعمي عشان اخاف يضغطووا عليك








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:30 AM   رقم المشاركة : 12
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


بس نظر خمس دقايق وحفلة الخطبه بعد اول سنه جامعه لك وبعدين
هو يكمل جماعه وتعرسون هااا ايش رايك
رهف وهي محتاره ايش تقول لتهاني وماتزعلها منها // خلاص افكر
شفتووواكيف جالسه اخدعهم بس والله غصب عني
مصدقت وانا اشوف البنات يقولون يالله السفره جاهزه قمت انا وتهاني وتعشينا كلنا
وقامت عنود تسوي شاي واحنا طبعاً جلسنا في الصاله بعد العشا لان مافي احد في البيت
شوي إلا قالت تهاني //اوه استغفر الله والله نسيت اختي عزمتك ياخاله انتي والبنات
طبعاً جوري اول وحده ترد بلقافتها المعروفه // ايش المناسبه
خالتي وهي تضربها ع كتفها //اخخخ منك بس ايش المناسبه ي تهاني
تهاني وهي مقهوره من جوري ماخلتها تكمل كلامها // خطبة بنت اختي
ام فيصل // مين فيهم هيفا ولا سميره
تهاني // لا لا هيفاء ومسويه عزيمه كبيره كمان
عشان كذا لابد تجيون اني والبنات وطبعاً رهوفه كمان
ام فيصل ببتسامه //الله يوفقها وان شاء الله نجي
جوري // اكيد ماما نروح والله من زمان مقد حضرنا مناسبه
عنود // طيب قولي ان شاءالله
جوري // ان شاءالله
تهاني // ايوه كمان اللحين ابي اروح البيت وادق على اختك ياخاله
ام فيصل // خلاص اعزميها ولا انا اكلمها عادي
تهاني // لا تجي مني احسن
ام فيصل //ع راحتك
شوي وراحت تهاني وسمر وهم يأكدون علينا نحضر ضروري
انا ع طول قمت دخلت غرفتنا خفت اجلس مع البنات وتركي يجي فجأه
وطبعا هو تجيه فرصه ع طبق من ذهب عشان يجلس يقهرني هو هذي شغلته في هذي الدنيا
اخذت بجامه ودخلت الحمام ولبست وغسلت وجهي وطلعت الا البنات كلهم موجودين في الغرفه
جوري /// اوف دلا ل راح تحضر
سماح // والله كان نفسي اقول لتهاني لا تعزميهم
بس خفت من ماما
عنود // ياربي منكم ياحبكم للمشاكل انتم
يعني غصب بتزعلون امي
سماح وهي معصبه //ايش فيك انتي اقولك كان نفسي
اقولها مو قلت لها يعني امي ايش يزعلها اللحين
عنود // والله لا تجلسن عليها حتى بكره وراح تقولون اعرفكم انا
مستحيل تسكتن وتتجنبن المشاكل
رهف // خلاص عنود جوري وسماح مستحيل راح يفتحووو فمهم
عند خالتي صح ي بنات
عنود // الله يسمع منك بس متأكده ماراح يسكتن
جوري وهي تقوم // اروح عند تروك حبيبي احسن قال تعالي اسهري معي
سماح // وانا كمان رايحه صح انه غلس بس ارحم من عنود
عنود // احسن فكه تعالي رهف حبيبتي نجلس نسولف ع راحتنا
قمت جلست بجنبها وانا اضحك // مو فرصه صح يالله مابغينا الحمدلله اجت منهم
وجلسنا نضحك ع أشكالهم وهم مقهورات منا احسن يستاهلن
عنود بحنان // رهف احس بينك وبين تركي شي
ايش ايش لا لا حرام عليك عنود لا يكون حست فينا وتبي تتأكد من جد يالله ايش
اقولها اللحين خليني ارد عليها بسرعه عشان ماتشك أكثر
رهف وهي تبلع ريقها //لا مافي شيء ليه تقولين كذا
عنود // متأكده رهف حاسه فيه شيء
رهف // ايوه متاكده ولو فيه شيء راح اعلمك
عنود بصدق // رهف انا خايفه عليك من تركي احس اني
مو مرتاحه له واخاف اقول لاامي وتزعل وعادي ابوي
مقدر افتح فمي عنده تعرفي هو تركي زيت ونار
رهف // ليه ايش راح يسوي ماعليك بس وخلينا
نروح ننام بكره فيه عزميه وبعده في مزرعه يعني
مافي إلا اليوم ننام يالله تصبحي ع خيررر وهذي احلى
بوسه لماما ههههههههههه
حاولت اطمنها عشان ماتحس ان فيه شيء جلست اتقلب ع فراشي
وانا افكر صدق اني غبيه أجت الفرصه عندي وماقدرت اتكلم
احسن شيء انا م واكررر الاتصال ع تركي لما يسافر ابها يكون
بعيد واعرف اتفاهم معاه وقفلت عيوني ورحت عالم الاحلام







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون