منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2016, 05:31 AM   رقم المشاركة : 17
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


ام فيصل وهي خايفه من عصبية تركي // ولا شيء وانت خليك منتبههه
للطريق وماعليك في جوري
جوري وهي خايفه من تركي // معليش يمه والله معاد افتح فمي في السالفه
ام فيصل // خلاص قلت لا اسمع صوتك وش فيك ماتفهمين
عنود // خلاص هي اعتذرت وعرفت انها غلطانه
ام فيصل // حصل خير
تركي //وانا كذا اجلس زي الهبل مو عارف ايش صار
ترى والله يدي تحكني نفسي اصك اي واحد كف
فاااحسن قولي يمه عشان اعرف كيف معاد اخليها تفتح فمها
سماح وهي تغير السالفه وماتدري انها ولعتها زياده عند رهف // اليوم راح اقهر فيصل
عنود // ههههه حتى انا اليوم ابي اقهره
تركي بلقافه // وليه تبونهه ينقهرر
سماح // اخخخخ بنقول له رهف اليوم انخطبت
تركي بضحكة مسخره // ايش ههههههههه اوف اوف
انخطبت مره وحده صراحه قويه وصدمه للخروف
بس قولي له تكفين لا تنسين ماراح تكون إلا لك ياغبي
ام فيصل // تركي عيب عليك كذا تقول عن فيصل اذكركم كنت انت وهو سوا
وش اللي تغيررر اللحين كل واحد مو طايق الثاني
عنود // والله فيصل مو متغير يمه مافي إلا تركي
تركي // اقسم بالله ي عنود لو عاد تدخلين في شيء يخصني
او تقولي شيء عني والله محد يفككك من يدي وانتي تعرفيني
اوك ان شاءالله وصلت الرساله يختي مدري فيك عباطه ولا ملعنه
ماتفهمين كم مره اقولك ابعدي عني
ام فيصل وهي خايفه من المشاكل // خلاص تركي هي ماتقصد
تركي // انااللحين حذرتها وهي كيفها عاد
كملنا المشوار واللي في السياره كان كلها هدوء ولا نفس خايف منه أعوذ بالله منه اذا عصب
ياربي يخوف من جد والله قلت اللحين يمد يده ع عنود كم مره اقول لعنود فكي نفسك من شره
بس هي الله يهديها ماتسمع الكلام وسماح الحماره هذي ضروري تفتح سالفه الخطبه
الله يهدي تهاني اخذت السالفه تريقه وقالت للبنات كلهم وجلسووو يعلقون بالكلام
والزفت ذا وش قصده بكلامه هذا مالت عليك والله لو انك ماسويت فعلت الخايسه
كان اذا انخطبت ماتجلس تضحك ضحكتك القذره هذي الحمدلله وصلنا البيت وانا ع طول
دخلت غرفتنا توجهت ع طول لدولاب الملابس وأخذت بجامه ودخلت الحمام الله يكرمكم
وجلست تحت الدش وانا ابكي ومقهوره من ضحكته حسسني اني من جد ضعيفه ومقدر
اسوي شيء كملت شور وجلست اجففف شعري وجسمي ولبست وطلعت
شفت البنات كل وحده ماده بوزها شبر حاولت اتكلم ابي انسى شوي قهري واقعد
اطقطق ع جوري // اشوف اليوم تركي كان وده يصفقك
جوري وهي ترمي عليها بالشنطه اليد // كلي تبن يا معفنه
رهف // ههههه ايوه انا اللحين اكل تبن بس في السياره مين انطم
واكل تبن ههههه صراحه اليوم انا شفقت عليك
جوري وهي تقوم بتضربها // اليوم محد يفكك مني ومسكت شعرها
رهف وهي تتتالم // اي اي فكي شعري يامعفنه عنود فكيني منها
عنود وهي تجي تمسك يد جوري // خلاص جوري
سماح ^// ههههههه والله نفسي اصوركن
رهفت وهي معصبه من سماح // يالبارده كان اجيتي فكيتي يد
المتوحشه ذي مو جالسه تضحكين صدق انك بارده وتافههه كمان
سماح // عنود بالله ماتحسين اليوم ان رهف عاوزه علقه ساخنه
عشان تتتربى صراحه اليوم شكل لسانها رجع يطول وانا اللي راح اقصه
وهي تنط ع رهف ورهف تصرخ // عنود عنود الللحقي علي
عنود وهي رايحه تغير ملابسها // تستاهلين محد قال لك تتطولي لسانك هههه
شوفووا المعفنات هذولا قلك بنات عم والله انهم اعداء حسيت نفسي من جد تعبت
من معركتي مع جوري الخايسه وسماح البارده قمت وانا اصارخ عليهم
وجلست ع سريري وانا اشوف كل وحده تقوم تأخذ ملابس عشان تغيرر
قعدت افكر كانت كذا حياتي تضارب مع البنات وكل وحده تسب في الثانيه
بس كان بالي فاضي مافي شيء يخوفني بس اللحين لو اضحك شوي بس او امزح
اتذكر مصيري المجهول اللي مدري ايش راح يحصل معي هل ياترى بيمشي
كل شيء على ماراح اخططط ولا تركي راح يمشي كلمته وماراح يتزوجني
عنود وهي تجففف شعرها // بنات نوم الساعه 2 وبكره في قومه من بدري
عشان المزرعه
سماح // اوف اكره المزرعه من الحشرات








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:31 AM   رقم المشاركة : 18
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


جوري وهي تطلع من الحمام // وش فيه
رهف // مالك دخل
عنود وهي تدري انهم اللحين ماراح ينتهون لابد تسكتهم // خلاص نوم يالله
كل وحده فيهم راحت لسريرها وانا جلست اتقلب وهم كلهم ناموو لاني معاد سمعت صوت
اوف ليه مايجيني نوم وش ذا نور من جوالي وش فيه مين اللحين يرسل
اخذت الجوال وانا افتح الرمز من بعد مااخذت رقم تركي سويت رمز وكان رسالة واتس
اوف هذا رقم تركي وش عنده الزفت هذا راسل رسالتين فتحتها وانا اقرا وعيوني مفتوحه
وكان راسل بنت صاحيه اذا مانمتي تعالي غرفتي لللقيت لك حل وبعدين راسل فيس يغمز
ولما شافني متصله وفتحت الرساله رجع يرسل
تركي // رهف
وانا مطنشه وماراح ارد عليه وخليني اسكر الجوال احسن
وبعدها نمت على طول وماحسيت إلا عنود تصحي فيني
عنود // رهوفه اصحي عشان نروح مع ابوي
فتحت عيوني وانا اقولها // ليه الساعة كم اللحين
عنود وهي تناظر الساعه // الساعه عشره
رهف // موكنه بدري صح
عنود // لا وين بدري عشان يمدي نسوي كل شيء ونجهزه
ابوي اللحين خلاص كملل من الذبايح راح فيها المندي وجاي في الطريق
وقال اللي يبي يروح معي يكون جاهز واللي يبي يروح مع تركي يروح معاه
بس تركي متأخر وهو والبنات يلحقون بس قلت انا وانتي راح نروح مع ابوي
احسن من تركي الغثا وكمان قايم من النوم يعني يالطيف ع الاخلاق اللي بتكون عنده
خليه يحط مزاجه ع سماح وجوري شفتي كيف احبك أخذت حقك منهم البارح وابي اخليهم
يرحون معاه وراح ياخذ حقك منهم كله
دفيتها عني وانا اقول // انقلعي انا زعلانه منك
ولا تكذبي علي مفروض كان اول اخذتي حقي منهم
مو جلستي تتتفرجي ع وانا انطق روحي هناك بس انا مخصماك
عنود وهي تضحك // ههههه فديتك انا
قومي بس تجهزي بسرعه بس هاااه بدون صوت
عشان المهبيل هذولا مايصحون طيب وطلعت
الحمدلله يارب ان عمي هو اللي راح ياخذني انا وعنود فديت قلبها
عنود تحس فيني من غير مااااتكلم دايم تحاول اني مااكون متضايقه
قمت اخذت شور وتوضيت وصليت الفجر وانا استغفر وجلست افكر
ليه البارح ارسل وش عنده وبعدين ايش قصده لللقي لي حل والله هذي
خدعه منه آكيد انها خدعه هو طول عمر ه نذل الله يفكني شره يالله بكره ينقلع
من الرياض كلها اوف ياربي عنود تقول اللحقيني الصاله بس والله خايفه
حتى لو انه نايم اخاف يطلع هذي زي الشيطان يطلع في كل مكان وزمان
سحبت جوالي من ع الكمدينه عشان اشوف الساعه كم إلا اشوف رسايل واتس
اوف اكيد منه فتحتها وانا اقرا الاولى رهف منطنشه والثانيه اوك ع راحتك طنشي
والثالثة ادري فيك انا جبانه بس ردي هذي المره عشان مصلحتك والرابعه اقولك احسن
شيء مفروض ماتحضري بكره العزيمه اللي ابوي يسويها لي لاني انا مو مرحب
فيك وماابيك تجين خلي عند كرامه لو مره وحده يكفي جايبه لنا غثا هنا كمان في المزرعه
دموعي نزلت من كلامه والله قهرني بس لا هو يحسبك غبيه عشان كذا هو جالس
يقهرك ويستفزك عشان تجلسين وهو الكلب يجي يكمل وساخته ويسافر لا من شاف ولا من دري
لكن لبعدك سيد تركي ع قلبك رايحه ولوتموت ماجلست مسوي فيها ذكي عليه هه ماراح اسمع كلامك
مسحت دموعي لما حسيت في عنود تفتح الباب وهي تشر لي اطلع طلعت وكان
عمي جالس في الصاله وهو يتقهوى مع خالتي وقعد يرحب فيني فديته انا
ابو فيصل // هلا والله في حبيبة عمها
رهف ببتسامه // هلا فيك عمي والله وحشتاني من جد
ام فيصل // اوف من هذي المزرعه من يوم مااخذها معاد كلنا نشوفه زين
عنود // حركات يمه يعني ابوي يوحشك
ابو فيصل وهو يضحك // ياشخه قوليها ع بلاطه انا اوحشك ونخلي ابو
المزرعه فدوه لعيونك الحلوه ذي
رهف // ههههههه عمي شوف كيف وجهه خالتي صار
ام فيصل // اقول ليه ماترحون ازين
عنود /// هههههههه
ابوفيصل // ولا يهمك اللحين راح نروح طيب
ماغيرتي رايك وتجي معنا
ام فيصل // لا والله راح اجي مع البنات
عنود // هههه امي خايفه ع البنات من سياقة تركي







رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:32 AM   رقم المشاركة : 19
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


ابوفيصل وهو يقوم // اجل مع السلامة
ام فيصل // بحفظ الله
الحمدلله طلعنا وهو لسى ماصحي ركبنا السياره وشفت الساعه جايه ع11
وجلسنا سوالف وضحك مع عمي وماحسينا في بعد المسافه لان المزرعه تبعد عن
البيت حول بساعه وشوي بس والله اول ماقربنا منها ماشاءالله خلها عمي ابداع
نزلنا وكان شوي الجووو بارد بس مو مره لان تووونا راح نبدا في البرد اللحين حنا في
شهر سفر الله حسيت في وناسه مابعدها وناسه بس والله من جد برد الجوو
قلت لعنودد// الجوووو بارد صح ولا انا احس
عنود // لا صدق الجووو مره برد ابرد من داخل الرياض
وكمان هنا الجوو برد بزياده عشان مافي بيوت ولا شيء مافي إلا مزارع
رهف // بس والله وناسه احسن من الزحمه والبيوت
عنود // ههههه نفسي اشوف شكل البنات
اول مايقومن من النوم اخخخخخخ
رهف // هههههه اكيد بينقهرون
دخلنا شفنا الغرفه اللي عمي مسويها جلسه للحريم كان مسويها زي المجلس العربي يعني ارضي
جلسنا انا وعنود نرتب الاغراض اللي اخذها عمي معاه واحنا جااااين
رهف // تتوقعي ام علي راح تجي هي وبناتها
عنود // اكيد حبيبتي ماراح يفوتون هذي العزيمه
وكمان لا تنسين ان العزيمه لتركي وع اكيد الغلسه دلول
تجي عشان تركي وهي تقلد صوتها
رهف // هههههههه ذكرتني في جوري
عنود // ههههه والله جوري عندها حق بس
جوري غبيه تقول هذا الكلام قدام امي وشي
اكيد انا امي ماراح ترضى عليهم عشان كذا انا حاول دايم اني ماااتكلم قدام البنات او امي
رهف وهي متردده // طيب كيف لو تزوجت تركي موراح تسكن
عندكم في البيت فااحسن من اللحين حاولووو انكم تحبوها
عنود وهي متضايقه // اوف رهف بالله لا تذكرني انها بتاخذ تركي
بس تصدقين انا فرحانه انها راح تأخذ ه عشان تطفشه ادري تركي ماراح يتحمل
دلعها واكيد يكون مقهور وانا ذاك الوقت انبسط ويمكن عشان يخف شوفة النفس ذي
وبعدين مين قال لك اللحين انه بيسكن عندنا مو عند ه دور فوق
رهف // صح عنده فوق دور بس لسى يبي تشطيب واكيد يطول
وانا حسيت من كلام خالتي انه مستعجل ع الزواج
عنود بشك // وانتي ليه تسألين
رهف وهي مرتبكه // لا لا كذا عادي بس وضربتها ع كتفها وبعدين
وش قصدك يالخايسه عشان هذي النظرات يعني حرام السؤال
وقمت مسويه زعلانه بس ع قول المثل اخذتهم بالصوت وخليت الحق لي
شفتها تمشي ورايه وهي تقول عنود// يامجنونه وين رايحه انتبهي
التفتت لها وقلت // من ايش انتبهه
عنود // ابوي قال فيه عمال من الناحيه الثانيه
رهف بزعل // خساره يعني ماراح نأخذ راحتنا اوف كان نفسي امشي المزرعه كلها
عنود // لا لا بس بعد الغداء يرحون وحنا نأخذ راحتنا
رهف // ايوه مره راح نأخذ راحتنا ترا لاتنسين ان فيه رجال جاين
عنود // اوف يعني ايش
رهف // يعني ام النكد
جلسنا نتكلم شوي إلا عمي دخل علينا وهو يقول ترى اذن قمنا كلنا نصلي
شوي إلا قد اجووو ام علي وبناتها اوف ياربي هذولا وش فيهم دايم اول الناس
ولا اسمعوو وشو يقولون
عنود وهي ترحب فيهم // هلا هلا خالتي حياك
ام علي //وين امتس
عنود // والله في الطريق تووو ابوي دق عليهم وكلهم جاين مع تركي
ام علي // الحمدلله وانا احسب نفسي متأخر ه وجالسه اخاصم في علي
مو اقولكم دايم مطيوره هذي الحرمه بس مسويه نفسها متأخرة وتجي هي اول وحده
اوف الله يعيني ع نظراتها خير خير وش ذي النظر
ام علي // كيف رهف
رهف // الحمدلله بخير
ام علي // وش آخر علومك
وش عندها ذي تسأل واي علوم تتتكلم عنها رهف // كل خير ان شاءالله علومي
وانا اتفرج لعنود ابيها تفزع لي من خالتها ع طول فهمت عليها وقالت
عنود // ع ايش تسألين وقصدك بالعلوم








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 05:32 AM   رقم المشاركة : 20
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آه يا عذابي


وليه كذا فيصل بارد مقد تحرك
اوف شوفو كيف اللحين هي مسويه انها تقهرني اقول استريحي بس
اللحين عرفت تركي طلع لمين آكيد لهذي النحس
عنود // والله هووو وده الللحين ياخذها
بس رهف عيت تبي بعد ثاني سنه جامعه
ام علي // وشوله الانتظار مدام هو جاهز ويبي
عنود وهي فيها طفش من خالتها // هو باقي له سنتين ويكون متخرج وشوله هذي العجله
وبعدين ابوي مستحيل يخليه يأخذها وهو لسى مقد كمل دراسه
ام علي // هااا ه كذا يعني
عنود // ايه كذا ومافي شي الحمدلله
ام علي // الحمدلله والله انا كان نفسي اسال تهاني البارح بس استحيت منها
شوفو ااا ايش دخلك اللحين والله نفسي افك لساني عليها هذي حشريه بشكل
اوف بس ماابي مشاكل وحوسه معاها يالله يصبرني عليك وينك جوري تعرفين ت
تخلينهم ملطشه وهم يأكلووو بعدها تبن ومعاد ينفتح فمهم الحمدلله ذكرنا القط جا ينط
دخلت علينا مدرعمه وهي ترد السلام وطبعاً بعدها جلست تسب فينا
جوري وهي معصبه // ي زفته انتي وهي وش ذي الحركه
سماح // ايوه وش ذي الحركه
جوري وهي تدف سماح // ببغاء انتي كل شيء أقوله تقلديه
اوف ماعندك شخصيه
سماح // انقلعي هذا وانا معك
رهف // الحمدلله انفتحت بينكم
عنود // هههههه كفك رهف
انتهى البارت
استودعتكم الله

البارت التاسع

اللهم صل وسلم على نبيك وش تدقي عليه
ماعليك فيها وبعدين كنك ماتعرفين جوجو هي دايم خبله كذا
جوري// وش خبله انتي كمان
عنود بحده //جوررري انطمي
دلال وهي معصبه // خلاص عنود وانتي ي جوري وش فيك علينا
جوري وهي خايفه من امها ردت بسرعه قبل ماتدخل // امزح معاكم
وش فيكم كذا وبعدين انتم في عيوني الحلوه هذي بسم الله عليه
تف تف خمسه وخميسه في عين العدوو
مقدرت امسك نفسي وضحكت بصوت عالي انا وسماح الغبيه اللحين هي
ينقال انها تصلح الموقف طينت الدنيا مره ثانيه بس والله ودي اقوم ابوسها
عنود وهي مستغربه//بنات ليه مادخلت ليه تأخرت
سماح //جالسه تنزل جدتي تركي عيا يجي بدونها
ام علي وهي تنط // امي اجت فديتها
وقامت تمشي طالعه لها برا
عنود // ومن اول ليه مانطقتن انتي وهي
امل //والله لانهم مخفه
جوري // ماشاءالله انتي كمان هنا
امل وهي مقهوره منها // لايكون بس دوبك تنتبهي
دلال بدلع // خلاص امل مانبي مشاكل
جوري وهي تقلد دلال //خلاص وان شاء الله مافي مشاكل
شفت دلال تناظر فيني خيررر وش عندك ست دلال شكلها ودها تموتني يالله نظراتها تخوف
دلال // رهف انتي اي تخصص بتقدمي
رهف مو قلت عندها شي كان نفسي اقولها وش دخل اهلك بس احترمت شوي نفسي
ورديت // والله ابي اقدم في رياضيات اعشق هذي المادة
جوري بلقافه // وع
امل // انتي ايش دخلك فيها وهيا كيفها صح رهوفه وشكلي انا كمان مثلك رياضيات
جوري // مالت عليكم انا مابي ادرس هذي السنه ابي ارتاح سنه
سماح // ايوه ماشاءالله ابوي راح يوافق اقول كثري منها
وقطعنا سوالفنا لما شفنا خالتي وعنود ماسكين جدتي
فديتها ياناس أحبها حنونة بشكل وهي مافي قرابه بينا اللهم انها ام خالتي ام فيصل
ودايم تقول لا تقهرو و رهف غلاها من غلى ابوها تحب ابوي لانه كان زوج بنتها
بس بنتها ماتت وهي تولد الولد طلع ميت وهي بعدها جلست تنزف وماتت







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 11:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون