صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم 04-04-2016, 06:00 PM
الصورة الرمزية عشتار
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View عشتار's Photo Album  عشتار غير متواجد حالياً
 
بعدني عنه وترك جروحي تنزف



زيادبسخريه لانه عرف ان ريم اعجبت فيه قال:ليه نزلتي عيونك والا خفتي من نفسك
ريم حست انه يبي يجرحها فرفعت نظرها فيه وبتحدي قالت: ماهو انا الي يغريها جمال رجال لان الرجال افعال ماهو جمال الجمال للحريم
زياد بضحكه:والله منتي هينه
ريم :..........ز
زياد مسك يدها وسحبها يمه
ريم بخوف:وش تبي
زياد بستهزاء:امانه ماتدرين وش ابي
ريم تحاول تسحب يدها بس زياد ماسكها بقوه
زيادبجد:خلي عنك هالحركات وانتي تو بتموتين فيني
ريم بقهر:تراك ماخذ مقلب في نفسك
زياد سحبها بقوه ناحيته ومسك وجها بين يديه وقال:ترى ماتزوجتك عشان سواد عيونك انا تزوجتك عشان ابي عيال
ريم تبعد يدينه عن وجها بس للاسف قوت زياد اغلبتها
في بيت ابوفهد
عبير بعصبيه:انا بعرف انت ليه تسوي كذا
فهد برود:وش سويت
عبير:لا تنرفزني انت تدري
فهد يحاول يكون جدي:بالله عليك مضيعه وقتي عشان موضوع تافه
عبير قامت وهي تقول:صح معك حق تافه بس الشرهه ماهو عليك علي انا الي ابي سعاتك
فهد ابتسم اول ماطلعت
ابو زياد:اقول وش رايكم في نهايةالاسبوع نروح المزرعه
ام زياد:ياليت نبي نغير جو والجو الحين ربيع
خالد:انا طلعوني برى عندي دوام مقدر اروح معكم
ابوزياد:لابترووح اخذ اجازه من المستشفى
خالد يفكر:بحاول
ابوزياد:خلاص انا بكلم اخوي محمد ونتفق
هنادي:اميره امي تقول مع يوم الاربعاء بنروح المزرعه
اميره بفكر شارد:خلاص
هنادي:اميره وش فيه
اميره بحيره:زياد ماجاء وهو بالعاده ممايتأخر
هنادي عورها قلبها على اميره لانها تعرف ان زياد تزوج
هنادي :دقي عليه
اميره:دقيت بس مارد
هنادي:جربي مره ثانيه
اخذت اميره جوالها ودقت على زياد
زياد جالس في الصاله يتفرج على التلفزون وريم تبكي في غرفتها بعد الي صار والكلام الي سمعته
زياد سمع جواله يدق في ثوبه قام للغرفه ودخل وشاف ريم جالسه على السرير وشعرها فيه مويه والغرفه بارده
قال:انتي صاحيه جالسه وشعرك فيه مويه ماتشوفين الغرفه كيف بارده
ريم مسحت دموعها وقالت:بقوم اجففه الحين
رجع جوال زياد يدق
اخذ جواله وشاف لاسم ابتسم ورد:هلا بقلبي
اميره فيها الصيحه:حبيبتك وانا صارلي كذا ساعه ادق ماترد
زياد يجلس على السرير:والله ماسمعته كنت مشغول والا انا مارد على اميرتي
اميره بزعل:لامابي اعذار ادري انك ماتحبني
زيادبحب:انا مااحبك اذا صرت مااحبك وش ابي في حياتي اموت احسن
اميره بخوف:اسم الله عليك الي يكرهونك انشاءالله
زياد بضحكه:ياحبي لك
اميرد بجد:الا انت وينك
زياد رفع نظره يطالع في ريم الي كانت منزله راسها وشعرها مغطي على وجها قال يبي يحرها:والله عند واحد ثقيل دمه وغثيث بس وش اسوي مضطر اجيه لان لي عنده مصلحه
ريم حست ان سكين انغرزت في قلبها وقالت بصوت عالي عشان الي تكلم تسمعها:اذا انا غثيثه قوم انقلع عن وجهي
اميره سمعت الصوت وفهمت بعض الكلام وبعضه لا وسكرت السماعه
زياد قام بعد ماعرف ان اميره اسمعت المكالمه ومسك ريم مع كتفها بكل قوته وقال بعصبيه:الحين انا وش اسوي فيك
ريم بتحدي:عادي طلقني
زياد يزيد من قبضته:اطلقك بيصير بس لما تجيبي لي ولد والا انتي حقيره واطيه محد يفكر يتزوجك
ريم بقهر:لاصرت واطيه ليه خذيتني
زيادبسخريه:لانك من النوع الي ينشرى وينباع
ريم دموعها نزلت على وجها وقالت:لو كنت رجال طلقني
زياد لفها له وعطاها كف من قوته حس بألم في يده وتكلم وهو شاد على اسنانه:حاسبي على كلامك قبل لا تقولينه فاهمه ورماها من يده كأنها شي قذر
طلع زياد بعد مالبس ثوبه وترك ريم تتجرع الالم والحزن
اميره تبكي:زياد يخوني انا



التوقيع

****

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #14  
قديم 04-04-2016, 06:00 PM
الصورة الرمزية عشتار
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View عشتار's Photo Album  عشتار غير متواجد حالياً
 
بعدني عنه وترك جروحي تنزف



اميره تبعد عن صدر هنادي وبعصبيه قالت:مستحيل وانا سمعت صوتها
هنادي بخوف:هذي زوجته
اميره نزل عليها الكلام زي الصاعقه الي شلت كل احساس فيها
هنادي بحنان:اميره حبيبتي انتي كنتي على علم بكل شي
اميره تتكلم بصعوبه من البكي:صح ادري بس ماتوقعت بهالسرعه
هنادي تمسح دموع اميره وقالت:اموره حياتي ارحمي عمرك كل الي تسوينه مامنه فايده
دخل زياد البيت وبسرعه توجه لجناحه ودخل شاف هنادي اتهدي اميره الي حالها يقطع القلب توجه بسرعه منهم
قرب من اميره ومسك يدها وقال بأسف:سامحيني يالغاليه
هنادي انسحبت بهدوء
اميره تضم زياد بكل قوتها تبي تداوي الجرح الي سببه لها بقربه منها لان هو دواها
زياد يمسح على شعرها:اميرتي لاتبكين
اميره بين شهقاتها:لاابكي اااااااااااااه الي فيني اكبر
زياد يزيد من ضمه لها وقال بجد:والله الي خلقك وخلقني انها ماتسوى مكان رجلك على الارض
اميره تبعد عن زياد وقالت وجها مغطيته الدموع:اكيد
زياد ببتسامه:اكيد ونص
اميره ابتسمت وزياد رد وضمها لصدره مره ثانيه
مر يومين على السالفه زياد مامر ريم الي الحزن صار عالمها والدموع ونيستها في وحدتها
ام طلال:يام بدر كلمي ابو بدر يشوف لي رقم زوجها بكلمها والله قلبي ما كلني عليها
ام بدر:لا تخافين ايكد انها منشغله مع زوجها بس ولاي همك اليوم اكلم ابوبد
ام طلال:الا انتي وش سويتي في موضوع مدرستها
ام بدر:كلمتهم وقلتهم انها متزوجه وعطوها اجازه اسبوعين
ام طلال:الله يجزالك خير مدري من غيرك وش كنا بنسوي
اليوم تجهزو العايله عشان يطلعون للمزرعه
طلعو ام زياد وابوزياد في سياره
وهنادي واميره مع خالد طبعا زياد ماطلع لانه مره تكون الروحه له ومره لفهد عشان مايتركون شغلهم في الشركه
وفي بيت ابوفهد
اخذ فهد اخته عبير ودانه وغلا لان زوج عمته متوفي وفيصل مسافر بحكم شغله
ابوه وامه وعمته وبنت دانه لين راحو في سياره ثانيه
السواق اخذ الشغالات
زياد مر يشوف وش صار على موضوع فلته وقال له صاحب المحل انها خلاص اجهزت وعطاها المفتاح
قرر زياد يروح الفله ويشوف كيف ترتيبها واخذ معه كذا لبسه يحطها في الفله ولقى الفله كامله من كل شي بس ناقص المطبخ الاكل راح السوق وشرى كل ماجت عينه عليه ومر السوق واخذ له عطر وكم بدله اما الثياب فقرر ياخذها من البيت وبعد ما رتب كل شي في الفله توجه للفندق بياخذ ريم يوديها الفله
دخل زياد الفندق وتوجه للجناح الخاص فيه ودخل لقى ريم نايمه على الكنبه وشكلها تعبانه
قرب منها وقال بخوف:ريم
ريم:.........
حركها زياد لكنها ماتحركت معه صرخ في اذنها:ريييييييييييم
ريم:........
تحسس زياد قلبها وحسه ينبض
الجزء الرابع
جاب عباتها بسرعه وغطاها فيها وشالها بسرعه ووداها المستشفى
الدكتور بعد ماطلع من عند ريم توجه له زياد وباين عليه الخوف:طمني دكتور
الدكتور:ماتخفش مجرد سؤ تغزيه
زياد:اقدر اشوفها
الدكتور:ايوه بس بعد ماتاخز المغزي تقدر تاخزها البيت بس اهتم في اكلها "اعذروني على لهجتي المصريه لاني ماعرف بس انتم مشوها لي"
جلس زياد برى ينتظر
في المزرعه وصلت كل السيارات في نفس الوقت ونزلو منها
خالد وفهد توجهو للسطبل
والبنات توجهو لداخل الفله الكبيره الي موقعها متوسط المزرعه
هنادي هي وعبير في غرفه وغلا وامها في غرفه وكل غرفه معها دورت المياه الخاصه فيها وبسريرين ودولاب كبير وتسريحه كبيره وفيها كنبه فخمه كبيره مع طاوله فخمه مصنوعه من الخشب الفخم واميره في قسم لها بصاله ودورة مياه وغرفة نوم وام زياد وفهد مثلها ودانه بعد لانهم متزوجات اما الشباب في الملحق لكل واحد غرفه خاصه فيه وطبعن الفله تحتوي على كذا غرفه معده للضيوف وكذا جناح مثل جناح اميره بس كلها مسكره
دخلو البنات الفله الي كان الطابق لارضي يحتوي على صاله كبيره للتجمع العايله وصالة طعام فخمه وغرفه ثانيه فيها مدخنت نار ومأثثه بشكل انيق يحسسك بالدفئ وغرفه ثانيه كبيره مأثثه بأثاث فخم معد للضيافه
ومطبخ كبير له باب خارجي وباب داخلي
وفيه غرفه للغسيل وغرفه للخدم وغرفه واسعه ومأثثه بأثث انيق ولها شباك مطل على المسبح
ام فهد وام زياد والعمه تولو مهمة الترتيب مع الشغالات اما هنادي وعبير قررو يطلعون لغرفتهم
واميره اجلست في الغرفه المطله على المسبح تفكر في زياد صح انها دايم تجي من غير زياد بس هالمره غير تدري ان عنده وحده ثانيه كل تفكيرها كيف بيتعامل معها
دانه اخذت بنتها وطلعت غرفتها ترتاح
اما غلا حطت لثام على وجها وطلعت تشوف الشباب
بعد ماخصلت ريم الغذي دخل عليها زياد كانت عيونها ذابله من الحزن
زياد ببتسامه:حمدلله على السلامه
ريم رفعت نظرها في زياد وكان جوابها دمعه تبعتها سيل من الدموع
زياد رحم حالها وجلس جنبها ومسح دموعها بصبعه وقال:ليه الدموع


التوقيع

****

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #15  
قديم 04-04-2016, 06:00 PM
الصورة الرمزية عشتار
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View عشتار's Photo Album  عشتار غير متواجد حالياً
 
بعدني عنه وترك جروحي تنزف



زياد يحط يدها بين كفوفه وكانت يدها بارده وقال بحنان:قومي معي بنروح البيت
ريم بجد:انت تبي ولد صح
زياد ببتسامه:خلي عنك الكلام الحين وقومي معي
ريم حاولت تقوم بس حست بدوخه مسكها زياد وساعدها تلبس عباتها وطلعو من المستشفى وتوجهو للبيت
ريم طول الطريق وهي تبكي وزياد حس فيها من شهقاتها لكنه فضل السكوت
اول ماوصلو الفله وكانت فخمه نزل زياد وفتح الباب لريم وساعدها على النزول ريم نزلت وشافت الفله وعرفتها وتذكرت كل حياتها فيها وقالت لزياد:ابي اجلس في الحديقه
زياد انصاغ لمرها وجلسها على الكرسي ريم شافت الورود وشافت بينها ورد جوري قامت تبي تقطف منه

الجزء الرابع
،
زياد:وين
ريم بدون أي تعبير على وجها قالت:بقطف ورد جوري
زياد جلس يطالعها وهي تقطف الورده جوريه ريم اقطفت الورده ونزلت دموعها وضمت الورده على صدرها تذكرت ابوها قبل وفاته بيومين
ابوريم وهويجيها من وراى وهي ماحست فيه وبيده ورده من الجوري:هذي لغلا بنت في قلب ابوها
ريم ضحكها ملا الحديقه:بابا
ضمت ريم ابوها ومسكت في رقبته وقالت بدلع:ليه ماقلتلي انك بتجي استقبلك في المطار
ابوريم يحبها على خدها:حبيت اسوي لكم مفاجئه
ريم انعصر قلبها من هالذكرى وصاحت بصوت عالي:باااااااااااااااااااباااااااااااااا
زياد تروع من صيحتها وقام بسرعه لها
زياد:ريم وش فيك
ريم طاحت في صدره وبكت حرمانها من ابوها وحزنها عليه والسعاده الي فارقتها من يوم تحت التراب حطوه
زياد يمسح على ظهرها:ريم وش صارلك
ريم ابعدت عنه وجلست على الارض ودموعها تعبر عن حزنها
جلس زياد قدامها وقال:يابنت الناس انتي وش فيك
ريم طالعت في زياد وقالت بألم: ليه جبتني هناء تبي تذكرني بكل شي
زياد بدهشه:اذكرك بوش
ريم وجهت نظرها في الحديقه وقالت بحزن:هذي الفله من وين جبتها
زياد بحيره:شريتها
ريم بنفس الحزن:تدري انها وراح صوتها في البكي
زياد زادت حيرته وسكت لما هدت وقال:ممكن اعرف انتي وش فيك
ريم تحاول تتكلم:هذي الفله كانت بيتنا
زياد بصدمه:وشو
ريم اجلست تضربه في صدره وتقول:ليه ليه
مسك زياد ايدينها عنه وقال:ممكن اعرف كل شي
ريم استسلمت له وقالت بألم:هذي الفله كانت ملك لبوي
زياد بستفسار:كيف وابوك فقير
ريم بألم:من قالك
زياد:هذا الي اعرفه
ريم : لا ابوي ماهو فقير
زياد سكت يبيها تكمل
ريم:ابوي كان عنده شركه كبيره وكنا عايشين في نعيم وحياتنا سعاده بس في يوم جانا ابوي وقال انه اعلن افلاسه وانه بيبيع الفله والشركه ولما اسألته امي وش السبب قال ان واحد نصب عليه ودخله معه في صفقه وهميه دفع كل ماعنده وخذ قرض بضمان الشركه والبيت واليوم الي انباعت فيه الشركه دخل ابوي المستشفى
وبعد يومين
راح صوت ريم من البكي وعرف زياد انه بتقوله ان ابوي مات فضمها لصدره وقال بحنان:ادعي له بالرحمه
كان وده يسألها ليش عمها فقير بس قرر يأجل السؤال لوقت ثاني
اخذت ريم فتره في صدر زياد تبكي بعدين قامت
زياد ببتسامه:شوفي خليتي كل ثوبي دموع
ريم ابتسمت ابتسامه باهته وتركته وتوجهت لداخل الفله
زياد احتار من الي سمعه معقوله صدق فقال لوصدق بترف ريم كل شي في الفله
دخل وراها ومالقها قال اكيد طلعت فوق طلع ولقاها تحرك وحده من الكنبات المحطوطه في الصاله الصغيره
زياد بدهشه:انتي وش تسوين
ريم ودموعها على خدها: بوخرها عن هناء
زياد:ليه
ريم وتأشر لمكان ثاني:بحطها هناك احلى
زياد حس بأن قلبها مليان حزن فقال ببتسامه:خذي راحتك
طلع زياد وهو كل تفكيره بريم صح انه مايحبها بس يحس بعطف ناحيتها وقرر زياد انه يعرف كل شي عنها
في المزرعه
فهد وخالد ضحكهم مالي الاسطبل
غلا بدلع:السلام عليكم
خالد وفهد:وعليكم السلام



التوقيع

****

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #16  
قديم 04-04-2016, 06:00 PM
الصورة الرمزية عشتار
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View عشتار's Photo Album  عشتار غير متواجد حالياً
 
بعدني عنه وترك جروحي تنزف



خالد:مثل انتي شايفه
غلا بدلع:اشوفكم تضحكون بس
فهد ببتسامه:وحناء عندنا غير الضحك
ابوزياد:والله انك صادق ماعندكم غير الضحك
فهد ببتسامه:الحين من يفكنا من ابوك ياخالد
خالد بضحك:ابو زياد مايقدر عليه الا ام زياد
ابوزياد ببتسامه:هذي زينت الحريم وشلون ماتقدر علي
***
عبير بقهر:شفتي الحيوانه راحت لهم
هنادي ببرود:وانتي وش حارك خالد وخاطبك وش عليك منها
عبير بقهر:تبين تفهميني انها ماهمتك
هنادي بغرور:من تكون عشان تهمني
عبيرتضربها بالمخده:انتي ماتفهمين هذي تخطط على فهد
هنادي ببرود مصتنع:كيفها
عبير تقوم بتطلع:والله انك تجبين المرض
***
اميره قلبها ماكلها كل تفكيرها زياد وش يسوي
اميره اخذت جوالها ودقت عليه
زياد يرد: هلا باميرتي
اميره بشوق:مشتاقه لك موت
زياد بحب:وانا اكثر ياقلبي
اميره بتردد:وينك عندها
زياد ضحك بصوت عالي وقال:حبيبتي تغار علي من قدي
اميره بقهر:زياد قول وينك فيه
زياد يوقف ضحك وقال:في الشركه
اميره:قول والله
زياد ببتسامه:والله والله اني في الشركه ارتحتي
اميره بفرح:أي
***
طلعت عبير تتمشى برى ولحقتها هنادي
عبير:اشوفك جيتي
هنادي ببتسامه:مقدر على بعدك
عبيرتمسكها مع يدها:تعالي نروح لهم في الاسطبل
هنادي تسحب يدها:انتي مجنونه تبين خالد يذبحني
عبير بقهر:قلبي ماكلني من هالغلا
هنادي ببتسامه:من قدك ياخالد تغار عليك
خالد كان رايح يجيب القهوه شافهم يتمشون ولحقهم
خالد من وراهم:ياعلني فدوه لعيونها
هنادي وعبير صدو ناحيته
هنادي ببتسامه:انت وش جابك هناء
خالد يأشر على قلبه وقال ببتسامه:هذا
عبير انجنت على ابتسامته "احبه والله احبه"
هنادي تدفه بيدها على صدره:روح من هناء قبل لا يجي احد
خالد ببتسامه دوخت عبير:لما اسمع صوتها
هنادي مستانسه على احراج عبير:يالله قولي له روح
عبير تتوعد هنادي في صدرها
خالد بحب:يالله قولي لي أي شي
عبير بصوت واطي:يالله روح
خالد ببتسامه:ااااااااااااه ياقلبي صوتها عذاب لا انا بتزوج
هنادي تدفه:يالله روح وسو الي تبي
راح خالد من عندهم
عبيرتضرب هنادي على كتفها:يالحيوانه ليه تحرجيني
هنادي تضحك:رحمت حال اخوي وهو يبي يسمع صوتك
عبير:لا والله
هنادي ببتسامه:أي والله
***
دانه:الا وين البنات
اميره:مدري عنهم
دانه تجلس جنب اميره:وش فيك ماهي عادتك ماتكوني معهم


التوقيع

****

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 07:59 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net