صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #9  
قديم 04-04-2016, 09:06 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
جوهرة تركي الثمينة



طلال بخبث: في وياكثرهم ، أولهم تركي ..
جوهرة وجهها الله يرحمها ..
طلال: ههههههه ، وقرب من عندها ، ترى يسلم عليك ..
جوهرة هربت منه ..

طلال اتصل على تركي: الوو . تركي اعترف وش مسوي لها ، من نطري اسمك الوجه يتبخر ..
تركي: ههههههههههههههههههه ..
طلال: بصراحة أشك أنك عامل لأوختي سحر ، اتعرف عشان نفكها منك ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، الله يقطع إبليسك ، أقول ابعد عن زوجتي ولاتسوي لها شي ..
طلال: أحلف ياشــــــــــــــيخ ..
تركي: والله ، شوف إذا أشتكت منك ياوليك مني ..
طلال: إيه إن شاء الله عمي ، تأمرنا على شي ..
تركي: ايه قول لها تصبحين على الخير ..
طلال: ابشر ، ماتبي شي ثاني ، أقوووووووول عطيتك وجه زايدة يالله ظف وجهك ..
تركي: بعد بكره الموعد ..
طلال: إيه إن شاء الله .. فمان الله ..
تركي: بحفظه ورعايته ..

طق طق طق طق ..
تركي: تفضل ..
مشعل: تررررررررررركي ، لحق على عمرك ..
تركي: وش فيك أنتَ ؟؟؟
مشعل: أمي تبيك ضروري ..

تركي قام من مكانه ، وطق باب غرفة أمه ..
أم تركي: ادخل ..
تركي: هلا يمه ، بغيتِ شي ..
أم تركي: إيه ، بعد بكرة مافي ملكة لأن بكرة ملكتك ويا نجود بنت خالتك ..
تركي بصدمة: شـــــــــــــــــــــــــــــنو ؟؟؟
أم تركي: اليوم كلمت خالتك ، كلهم موافقين وأولهم أنا ..
تركي: إيه إن شاء الله بالحلم ..
أم تركي بعصبي: بكـــــــــــــــــــــــــــره تمتلك عليها ..
تركي: يمه نجود شليها من راسك ، لأني من سابع المستحيلات أتزوجها ..
أم تركي: لااااااااا ، يعني تأخذ ناس مو من مواخذينا ولا من طبقتنا ..
تركي بستهزاء: ليه يمه مو أنتِ تزوجتي أبوي على فقره ..
أم تركي سكتت ..
تركي: يمه شورك على راس وعيني ، لكن شريكة حياتي أنا اللي أختارها ، طيب لو فرضنا أخذنا نجود ، تتعتقدين بنعيش حياة زوجية مسالمة ، يمه مثل ماقلت لك بعد بكره ملكتي ، وأتمنى تحضرينها من طيب قلب ، وتركها وخرج ..

أم تركي: حسبي الله عليك من بنت اللي بتأخذين وليدي مني ...

بعد مرور يومين ..

" ببيت أبو جوهرة "

نجود منقهرة من جمال جوهرة: شروق* شوفي كيف هي جميلة ؟؟؟
شروق*: وووووووووووووع ، قطيعة أصلاً مافيها ذرة جمال >> أكبر خراطه بالعالم ..
نجود: شروق* ساعدني بفكرة ابي اقهرها ..
شروق*: مدري ..
نجود: جاااااتني فكرة ..
شروق*: سكتي فضحتينا ..
نجود ببتسامة خبث: تعالي وياي ..
شروق*: مشينا يا أم الأفكار ..

شروق: أعوذ بالله منهم ..
جوهرة ترتجف من الخوف: شروق بموت خوووف ..
شروق: بسم الله عليك من الموت ، عساها بعدوينك ..
أم طلال ببتسامة حنونة: قومي يابنتي وياي ..
جوهرة على بالها بترقى فوق لغرفتها ، راحت ويا أمها ودخلت المجلس وانخجلت يوم شافت تركي على طول نزلت راسها للأرض ..
أما عاشقنا تركي رااااح فيها طبع بوسة على جبهتها: مبـــــروك ..



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #10  
قديم 04-04-2016, 09:06 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
جوهرة تركي الثمينة



أبو طلال: مبروك يابنتي ، وخرجوا أمي وأبوي ، بعد ما تركي لبسني الشبكة ، اللي كانت طقم ألماس حيل روووعة ..

تركي ببتسامة خبيثة: جوهرتي ..
جوهرة تقول بنفسها "إحرااااااااااااااااااج" : هلا ..
تركي مازال على ابتسامته: وشلونك الحين ؟؟؟
جوهرة بدون شعور تنحت بجماله وخاصة عيونه اللي فيها سحر يجذبك تنظرين فيه: ها ..
تركي طبع بوسة على خدها ..
طلال: احم احم نحن هنا ..
طلال من قال هالكلمة ، هربت جوهرة ..

تركي وهو منقهر: هذا اللي فالح فيه أنتَ وجهك ..
طلال كاتم ضحكته: والله وجهي مزيون ، مو مثل ناس من وجيههم هربوا منه ..
تركي: طــــــــــــــــــــــــــــــــــلال ..
طلال أطلق ضحكته: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
تركي: ماخلاص ..
طلال: هههههههههههه ، ايه صح رجاجيل ينتظرون من يصب لهم القوة لا تتأخر ، وهرب منه ..
تركي: الله يأخذ إبليسك يا طلال ..

نجود باست خد تركي: وشلونك حبيبي ..
وهالمنظر شافته جوهرة ، ناظرت فيه نظرة حزينة وبتروح ، لكن يد مسكتها وأوقفتها ..
جوهر: هدني هدنننننننننننننننني ..
نجود خرجت بينهم ، بعد ما عملت الحرب العاليمة الأولى ..

تركي: جوهرة ..
جوهرة بكت:حرام عليك ، ما دام تحبها ليش تزوجتني ؟؟؟
تركي قربها لصدره: صديقني القلب مايحبك إلا أنت ِ ، وبعدين نجود هذاااي وحدة مريضة ..
جوهرة بعدت عنه: صدق ؟؟؟
تركي ببتسامة: ايه صدق ياروح تركي ..
انخجلت جوهرة ونزلت راسها بالإرض ..
تركي يرفع ذقنها وهو مبتسم: حبي ، راسك دوووم مرفوع يا أحلى جوهرة بالعالم ..
جوهرة بتهرب منه ، ارحمها يا تركي ، لكن تركي قربها لصدره وهمس بإذنها: البسِ عباتك لأننا بنخرج وطبع بوسة على خدها ..
هنا تعالوا دوروا جوهرة ، شروق شافت هالمنظر وماتت ضحك ..
جوهرة بعدت عنه ، وتنصدم بشروق اللي مايته ضحك ..

جوهرة: شــــــــــــــــــروق ..
شروق وهي تعطيها عباتها: هههههههه ، الله يسهلك ..
جوهرة خذت عباتها ولبستها ، وراحت للتركي ..
تركي ببتسامة: نمشي ..
جوهرة هزت راسها: ايه ..
تركي فتح لها الباب ودخلت .. وفتح بابه ودخل ..
تركي وهو يسوق:ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
علشــــــــان قــدرتِ تغيّـــــــرين فيّني حاجـــــــــات كثيــــــرة
وخلّيتنــــــــــــــي في قصص الحـــــــب اكتــــــــب أساطيـــــر
ومن شعـــــــــر الغـــــــــزل سطّــــــــرت انا دواويـــــــــــن
وحتـــــــى فى خيالــــــــي ما أفــــكر غيـــــــــــــــــر فيــــك
ورسمـــــــت طريـــــق حياتـــــي لقيتـــك أول خطـــــوة فيـــه
ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
علشــــــــان خلّيتنــي أشــوف الدنيــــا بشكــل ثانـــــي
وكـــــــانت صورتـــــــك هــــي بطلــــــــــة كــل لو حاتـــــي
ولـــــــون عيــنـــك الجميـــــــلة كـــانت لـــــون رسوماتــــــي
وكـــــــــــان قلبــــــي بك مشغــــــــول نهــــــار وليلاتـــــــي
وأجمــــــــــل وحـــــــــدة عرفتهــــــــــــــــا فـــي حياتـــــي
وعمـــــــــــري ما سيبـــــــــك يا كــــــــــل عمري الآتـــــي
ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
علشــــــان حـــــــرام عليــــــك تسيبنــــي في العـــــــذاب
ومن حبـــــــــك عانيــــــت ويــــــــامــــــه قلبـــــــــــــــي ذاب
ونفســـــــي تقـــــولين حاجــــــــة ولو حتـى الــــــــــــــوداع
وصدقنــــــــــي ما أقــــــــــــــولك ولا كلمـــــــة عتـــــــاب
أنا بجــــــــــــــد تعبــــــت و مرضـــــي مالـــــه عـــــــلاج


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #11  
قديم 04-04-2016, 09:07 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
جوهرة تركي الثمينة



عرفتــــــــــــــي ليـــــــــه أحبــــــــــــك واصبحت حتى
متهنــي يا كــــل الحيــــاة يا كــــــل الحيــــــــــــــــــــــاه

جوهرة تشجعت:
كيف يمكن ان امسك روحي
لكيلا تحتك بروحِكْ؟
كيف يمكن ان احملها فوقك
لكي اتجاوز بها نحو اشياء اخرى؟
أود لو أخفيها
بالقرب من شيء ضائع في الظلام
في مكان غريب وهادئ
لا يرجع الصدى عندما
ترتعد اعماقكْ
وعلى الرغم من ذلك فإن كل ما يمسنا
يصهرنا الواحد في الآخر كالكمان
الذي يصدر صوتاً فريداً من احد الوترين :
على أي آلة موسيقية نحن ننام
وما هي اليد التي تمسكها؟
آه، ايتها الأغنية الوديعة ..

تركي باس يدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياجوهرتي وش سويتِ فيني ، قلبتي حياتي فوق تحت ، بس تصدقين أحلى شعور احس به ..
جوهرة بخوف: تركي ..
تركي بصوته الحنون: ياعيونه ..
جوهرة: أوعدني أنك ماتتركني ..
تركي ببتسامة: ماراح أترك إلا إذ جاني الموت ..
جوهرة: بعيد شر عنك حبيبي ..
تركي: اللـــــــــــه عديها ..
جوهرة بخجل: هي تظهر عفوية ..
تركي: أهاااااا ..


" بفيلة أبو تركي "
نجود: أخخخخخخخخخخخخخ يالقهر ، طلعوا مع بعض ..
شروق* وهي تهدي فيها: ليش خطتك مازبطت ..
نجود: لااااااااااا ، عساها بالموت اللي يأخذها ..

انتهى البارت الأول (( والفصل 3 )) والأخير ..

-------------------------------
البــــــــــــــــــــــــــــــــ الثاني ـــــــــــــــــــــــــــــــارت

مدخل:

لا ترحلين
لا ترحلي وتتركيني وحيدا اشتكي المي
فترحل الدنيا من عيني مايفيد ندمي
ارجوك ابقي بقربي في شرايين دمي
الحزن قال حان وقتي حان موسمي
ان تتركيني تركني قلمي
ان تتركيني ضاع شعري و اندمي
اواه من حب قتلني دون مأثمي
اواه من حبٍ يذكرني المي
لا ترحلي بوربك لو ترحلين ارتمي
في حضن شعري واهات سقمي
لو ترحلين قد ترحل الدنيا وتنتهي
في عيني احلى حكايات الموسمي
لو تذهبين تاتي الغيوم برواعدٍ
تاتي العواصف فيبتدي مأتمي
لا ترحلين فوربك قد ارتمي



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #12  
قديم 04-04-2016, 09:07 PM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
جوهرة تركي الثمينة





" بسيارة تركي "
تركي ويتأمل بجمال معشوقته ..
جوهرة بصرخة: تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــركي ..

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ..

" ببيت أبو جوهرة "

أم طلال قلبها ينغزها: طلال اتصل على اختك ..
أبو طلال: يا مره ، اتركي البنت بحالها ..
طلال وهو كمان قلبه ينغزه دق عليها ، لكن جوالها مغلق ، دق على تركي نفس شي مغلق ..

بمكان بعيــد ، بمكان الحادث ..
شرطة وصلت وبعدها بنصف ساعة وصلت الإسعاف ..
تركي بجنون: جوهرة جــــــــــــــــــــوهرة ، أنقذوهـــــــــــــــــــا .. لاترحلين وتتركني ..
وصلت الإسعاف ، وبعد ايش انقذوا جوهرة ، سدحوها عالسرير الطوارئ ..
ودخلوها بسيارة الإسعاف ، ودخل معها تركي ، ركبوا لها أوكسجين ..
بعد زحمة شوراع ، وأخيراً وصلوا المستشفى ، دخلوها على طول على غرفة الطوارئ ..

وتركي بالممر يروح ويجي ، ويدعي لها: يارب أنك تحميها وتحفظها لي يارب ..
واحد من ضابط: لو سمحت ..
تركي يضبط أعصابه لاينفعل بوجهه: نعم ..
ضابط: مين تكون اللي معك ؟؟؟
تركي بسخرية لكلامه: مين تكون يعني بالله عليك ..
ضابط بنفس خايسة: أنتَ أدرى ..
تركي بسطره كف ..
لكن ضابط ثاني: هدأ أعصابك ، طال عمرك ، ويمسك خويه وساسره: أنت أهبل هذا من أكبر الأغنياء بالمملكة ..
تركي: مو شرط أكون من أكبر أغنياء المملكة ، وبعدين اللي معي كانت زوجتي ..

ثواني وخرج دكتور ..
تركي: طمني دكتور ..
دكتور بحزن: والله مو عارف وش أقولك ، لكن إذا صحت من الغيبوبة ، احتمال تفقد ذاكرتها ..
تركي بصدمة: شــــــــــــــــــــــنو ؟؟؟
دكتور: أنا أقول لك ، احتمال ..
تركي ودموعه على وشك نزول: اقدر اشوفها ؟؟
دكتور: راح ننقلها عالجناح ، وبعدها تقدر تشوفها ..

تركي اتصل على طلال ..
طلال: هلا تركي وينك ماتردوووون ؟؟؟
تركي ودموعه تنزل: طلال ..
طلال: تركي وش فيك ، جوهرة صار لها شيء ؟؟؟
تركي: ايه حصل معنا حادث ، بس جوهرة تعرضت أكثر مني ..
طلال: لا حول ولا قوة إلا بالله ، هدي يا تركي أنتُ بأي مستشفى ..
تركي: مستشفى *** ..
طلال: لاتتهور وتسوي شيء بعمرك .. فمان الله ..
تركي: فمان الكريم ..

" ببيت أبو طلال "
أم طلال: ها عرفت شي عن أختك ؟؟؟
طلال وانحط بموقف الله يكون بعونه: يمه جوهرة صار معها حادث بسيط ..
أم طلال ودموعها تنزل: خذني عندها ..
أبو طلال: يا أم طلال مافيها إلا العافية ..

وكلهم ثلاث وصلوا للمستشفى ..أم طلال ، وأبو طلال دخلوا عند بنتهم . ومنها هنا خرج تركي ..
تركي يمشي وبطيح ، لكن سنده على كتفه: تركي تركي تسمعني ..
تركي ودوخة ماهي تركته ابد: ايه ايه ..
طلال ناد على وحده من الممرضات ، وراح ويا الممرضة بجناح خاص .. عطوه مغذي ، ومن تعب نام ..


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 02:26 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net