منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2016, 09:07 PM   رقم المشاركة : 13
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


جوهرة تركي الثمينة



" بفيلة أبو تركي "
جوال مشعل رن ، ورد على طلال .. وطلال قال لمشعل سالفة الحادث ..
مشعل خبر أمه ، وأخته شروق* درت ، وراحوا له ..

مر اليوم ثاني
فتح عينه ببطئ وشاف امه نايمه بجنبه ، وجات بالها صورة الحادث . على طول فز من مكانه .. وفك المغذي لدرجة جرح نفسه وصرخ بألم: آآآآآآآه ...
أم تركي صحت من نومها: علامها يدك تنزف ؟؟
تركي وهو يقوام الألم: مافيها شي ، وكمل مشيته ..
أم تركي: أنت وين بتروح ؟؟؟
تركي: رايح لزوجتي ، تركها ومشى ، ودخل جناحها ..

أما جوهرة كانت صاحيه من وقت ..
تركي ببتسامة: حمدلله عالسلامة حبيبتي ..
جوهرة: أنت مين ، وأنا مين ؟؟؟
تركي بحزن قرب من عندها: أنا تركي ..
جوهرة ببرائة طفولة: مين تركي ؟؟؟
تركي تنهد تنهيدة من صميم قلبه ..
جوهرة بحنان لمست شعره: أنت وش فيك تعبان ؟؟؟
تركي باس يدينها: شوي ياعمري ..
جوهرة: مين عمرك ؟؟؟
تركي: أنتِ عمري ..
جوهرة بفرح ابتسمت: يعني أنا اسمي عمري ..
تركي: أنتِ اسمك جوهرة ..
جوهرة: ايه ، وأنت مين ؟؟؟
تركي: أنا حبيبك تركي ..
جوهرة: حبيبك تركي ..

ودخل دكتور والممرضة ، عطاها إبرة عشان تهدأي ألم راسها ، لأنها بدأت تحترف بالكلام ..
تركي: دكتور علامها جوهرة ؟؟
دكتور: لا تنسى أنه تعرضت أكثر شي براسها ، وهذا شي احتمال تكون تفقد ذاكراتها مؤقتة ، وبعدين يدينك تنزف ..
تركي طاح على طوله ، بسبب يده اللي تنزف ..
الممرضة أخذته ، وعطوه مغذي ..
وكل يوم على نفس الحــــــــــــــــال >> الله يشفى مرضى المسلمين و المسلمات ..

بعد مرور شهر
" بفيلة ابو تركي "
خرجت جوهرة من المستشفى ، وتركي قال لازم يعمل ذبايح ..

كانت جوهرة جنب أمها ..
نجود ببتسامة خبيثة: جوهرة تعالي وياي ..
جوهرة قامت معهم ، وطلعوا بالحديقة ..
كانت الحديقة خالية من كل الناس ..
نجود وجوهرة قربوا من المسبح ..
نجود دفت (( طيحت )) جوهرة بالمسبح ، وعلى طول شردت نجود ، خايفة أحد يشوفها ..

أما جوهرة تصرخ لأنها بكل بساطة غارقنه ، ما تعرف تسبح ..
تركي جات له مكالمة مهمة وطلع بالحديقة ، وسمع صوت و اتجه نحو صوت وانصدم ، بدون شعور نقز بالمسح ، وأنقذها ..
وعمل لها التنفس صناعي >> تعرفونه عااااااااد ، ضربها على خدها بخفة: جوهرة حبيبتي اصحي ولي يرحم والدينك ..
جوهرة: كح كح كح كح كح كح >> الله يعزكم مع كل كحه طلع وياها مويه ، جوهرة بتعب: تركي ..
تركي فرح من كل قلبه الأسابيع اللي طافت يحاول يحفظها اسمه والحين تقوله بكل بساطة ، شفتُ كيف قدرة الله سبحانه وتعالى..
تركي: ياعيونه ياروحه ..
جوهرة انخجلت: وش صار فيني ؟؟
تركي يحضنها خايف يدخلها برد شالها بين يدينه: جوهرتي أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك ..
جوهرة ارتجفت من البرد ..
تركي: جوهرتي برادنة ..
جوهرة: شوي حبيبي ..
تركي: ما أقدر على الكلام الحلو ياحلوووووووووك وباس خدها ..









رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 09:07 PM   رقم المشاركة : 14
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


جوهرة تركي الثمينة



انتهى البارت الثاني ..

نجود: وش بسوي للجوهرة تبي تذبحها بأي طريقة >> الله يحفظك ويحميك منها يا جوهرة ..
شروق*: بتتعاون ويا نجود أنهم يخربون هالزوااااااااااج اللي مابقى لهم كم شهر >> الله يوفقكم ياجوهرة و تركي ..
طلال ، وشروق: زمااااااااااان عنهم >> الله يخليهم اللي بعض ، ولايفرق بينهم يارب ..

-------------------------------
البـــــــــــــــــــــــــــــــــ الثالث ــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

مدخل:
سمعت انه خذاك الليل على كف السحاب وجيت
تلملم لي شتات الروح وتجمعني في أحضانك
هلابك يالغلا كله نورتِ السماء والبيت
هلابك والسماء ترقص وتتمايل على شانك
لك في نظرة الساهر بنى قلب السحابه بيت
عيونك ديرتي واهلي وعيوني اصدق اوطانك
وفز الشوق في قلبي وانا مثله بعد فزيت
وجيتك اصدق احبابك واصحابك وخلانك
فرحت بشوفتكِ والله فرحه ما وسعها البيت
تعدت كل هالعالم ... وتعدت كل اكوانك
وسالت دمعة الفرحه على خدي وبها ابتليت
وزال الهم ومات الشوق من قلب ولهانك
وردتِ فيني الروح بعد ما شفتك ورديت
وسكن في داخلي كل شي بات سهرانك
رجعتِ تلملمين شتاتي الذي بعثرته يوم اقفيت
رجعتِ تداوين جراحي وتداعب اشجانك
لا تستغربين ترى هذا قليل من الذي عديت
غلاك أكبر من اني اوصفه قدام خلانك


" بفيلة أبو تركي "
تركي بدل ملابسه ، هو ومحبوته جوهرة ..
تركي: حبيتي أنتبهي على عمرك ، أنا بروح عند ضيوف ..
جوهرة ببتسامة: الله وياك ..
تركي طبع بوسة على خدها وهمس بإذنها: أحـــــــــــــــــبك ، وتركها ..
جوهرة تحس بشعور اتجهاه ، أول مرة تجرب الأحساس ، تحبه ايه أحبك يا تركي ، الله يخليك لي ..

نجود قربت منها: وأنتِ ما تموتين أبد ..
جوهرة ببتسامة: بصراحة اشكرك من أعماق قلبي ، لأني ذاكرتي ردت بفضل ربي ، ثم طيحتك ..
نجود وهي منقهرة زود: ترى هالملابس ماهي لايقه على بنت شوارع مثلك ..
جوهرة: حبيبتي جمال الروح أحسن من جمال الكشخه ، وبعدت عنها ..
نجود: والله لو على جثتي ، ما راح يتم هالزواج ، وقولي نجوود ما قالت ..
جوهرة: أنتِ وحدة مريضة ، وتركتها ..

" بمجلس الرجال "

تركي مبتسم وشاق حلقه من الفرح ..
طلال: ضحكنا وياك يالنسيب ..
تركي: جوهرتي رجعت لها ذاكرة ..
طلال بفرح: صدق ؟؟ وشلون وكيف ومتى صار هالكلام ؟؟؟
تركي: شوي شوي اكلتني بقشوري ، وحكى له اللي صار ..
طلال: ربك كريم ..
تركي: ونعم بالله ..

بعد العشا كلاً راح لبيته ، وجوهرة ما راحت لأن تركي يبي يقعد وياها ، بعدها راح يوصلها ..
بصالة تركي وجوهرة جالسين ..
أم تركي: تركي تعال وياي ..
تركي طبع بوسة على خدها: راح أرجع لك ، وراح ويا أمه ..







رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 09:08 PM   رقم المشاركة : 15
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


جوهرة تركي الثمينة


شروق*: وأنتِ مصدقة أنك عروس يابنت الفقر ..
جوهرة: الفقر مو عيب ، العيب يوم تسخرين وتشوفين نفسك أكبر من كذا، ترى كلنا من آدم ، وآدم من طين ..
شروق*: هههههههههههههه ضحكتني وأنا ماودي أضحك ..
جوهرة تأخذها على قد عقليتها: صدق مبروك أجل ؟؟
شروق بستحقار: صديقني أخوي راح يندم مليون مرة عشانك ، وهذا أنا قلتها لك ، وراحت تركتها بحيرتها ..

جوهرة نزلت راسها بحزن ، ماتحب تبين ضعفها ، أنا وش ذنبي يوم تمرمون علي كلمات مثل سم ، وأحاول اتجرعها لكن ما أقدر ..
تركي: جوهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــرة ..
جوهرة نزلت دمعة لا إرادية ..
تركي خاف عليها وحضنها: جوهرتي وش فيك حبيبتي ؟؟؟
جوهر: أنا مو ذنبي إذا أهلك ما يبوني ..
تركي ويمسح شعرها بحنان: روح تركي مافي أحد يضايقها ..
جوهرة بعدت عنه وسألته ببرائة طفولة: تركي ، أمك ماهي رايضه عن زاوج صح ؟؟؟
تركي وهو يمسح دمعتها: جوهرة ، أنا بقولك بصراحة بس لاتزعلين ..
جوهرة بخوف: قول ..
تركي باس يدها الباردة: صحيح أمي ماهي موافقة ، لأنها تبي أخذ بنت خالتي نجود ، وصديقني نجود أعتبرها أخت حتى أشفق عليها ، لأنها اللي براسها لازم تسويها ، بس أنا لك وتأكدي أنُ مستحيل أكون لغيرك ..
جوهرة ارتمت بحضنه وقالت بصوت كله ضعف وخوف: تركي أوعدني أنك ماتتركني ..
تركي بحنان: مستحيل أتركِ ياجوهرة تركي ، وحب يغر الجو: جوهرة ..
جوهرة: هلا ..
تركي: حبي زواج مابقى له شي ، جهزتي نفسك ..
جوهرة بخجل: ها لا بقى لي حاجات بسيطة ..
تركي: أهااا ..
جوهرة: تركي ..
تركي: يا عيونه ..
جوهرة: وش رأيك نخرج شوي بره ..
تركي ببتسامة: أنتي تأمرين مو تطلبين ، وقام وشال بين يدنيه ..
جوهرة: لاااااااااااااا ..
تركي: هههههههههههههههههههههه ، حلو الجو ..
جوهرة: تركي نزلني ..
تركي: بشرط ..
جوهرة: ايه ايه بس نزلني الحين ؟؟
تركي: ههههههههه ، أول شي بوسني ، وهو يقرب خده لها ..
جوهرة ولعت نااااار ..
تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ، وووووووووووه فديت والله اللي ينخجلون ..
جوهرة: لازم ..
تركي: على كيفك ، تبين تظلين كذا ماعندي مانع ..
جوهرة غمضت عيونها وطبعت بوسة ولا أبحلام تركي ..
تركي ماحب يضايقها أكثر فنزلها ..
جوهرة: يـــــــووووه حيل تأخرت ..
تركي: وش فيها يعني ؟؟؟
جوهرة ويدينها حول خصرها: لا والله ..
تركي ماسك ضحكته: يالله تعالي وياي ، أنا ابي ارقد ..
جوهرة: تـــــــــــــــــــــــــــــركي ..
تركي اطلق ضحكته: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ، مشينا ..
ودخلوا سيارة ..
جوهرة: مو كأنا دخلنا على أبوب الشتا ..
تركي يبتسم لها: هذ بدايته ، عاد رياض معروفة بالشتا برررررررد ..
جوهرة: ايه والله أنك صادق ، تركي ..
تركي: لبيـــه ..
جوهرة ترد له الابتسامة: أحــــــــــــــــــــــــبك ، ونزلت من سيارة ..
تركي حرك سيارة ، بعد ما تأكد أنها دخلت البيت ..
جوهرة تتصل عليه: تركي حبيبي لاتسرع عشان خاطري ..
تركي: فديـــــــــــتك لأجل عيونك ما راح اسرع ..
جورة: لا والله ، يعني إذا كنت أنا مو موجودة عادي تسرع ..
تركي يبي جننها: على حسب ..
جوهرة بعصبية: على حسب وشو ؟؟؟
تركي: إذا شفت بنات شقر ..
جوهرة بغيرة: ايه ايه اطلع على حقيقتك ..
تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 09:08 PM   رقم المشاركة : 16
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


جوهرة تركي الثمينة


تركي بجدية: أفااااااااااااا والله ، جوهرتي تحترق عساني أنا بالحرق اللي يشلني ولا يضايقك يا قلبي ..
جوهرة: فال الله ولا فالك ، بعدين مرة ثانية ما اسمح لك تدعي على نفسك ..
تركي: أحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبك ..
جوهرة: وأنا بعد حبيبي ..
تركي أصلاً وصل من زمان فيلته ..
جوهرة: وصلت ..
تركي: ايه حبيبتي ، انتبهي على عمرك ياعمري ، تصبحين على خير ..
جوهرة: وأنت من أهله ..
دخلت غرفتها ، وفتحت عباتها وعلقته بشماعة ، وبدلت لبسها ، وخذت لها قميص نووم ، ودخلت الحمام " الله يعزكم " خذت لها شور ، وفرشت أسنانها وتوضت ، وخرجت من الحمام " الله يعزكم " ولبست جلال صلاتها ، وصلت لها ركعتين وصلاة الليل ودعت بقلب خاشع مطمئن ..


بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الملك الحق
المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب
آبائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله
وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت،
بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.لا إله إلا الله
إقراراً بربوبيته،سبحان الله خضوعاً لعظمته،اللهمَّ يا نور
السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا
ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك
السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا
قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة اللهمَّ إني أسألك، أن
لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان،
بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم
الراحمين بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن
محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب
فيها، وأن الله يبعث من في القبور.

الحمد لله الذي لا يُرجى إلا
فضله، ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في
السماء وهو السميع البصير اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة
تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري،
وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها
سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض
بها وجهي يا أرحم الراحمين اللهمَّ إليك مددتُ يدي، وفيما عندك
عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل
معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا
أرحم الراحمين اللهمَّ لا هاديَ لمن أضللت، ولا معطيَ لما منعت،
ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا
مؤخر لما قدمت.

اللهمّ َ أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل،
وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا تُرام، وأنت المجير فلا
تُضام ، وأنت على كل شيء قدير اللهمَّ لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ
نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع
عني مواهبك لسوء ماعندي، ولا تُجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك
يا أرحم الراحمين اللهمَّ لا تحرمني وأنا أدعوك...
ولا تخيبني وأنا أرجوك اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب
دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك اللهمَّ لكَ
أسلمتُ، وبكَ آمنتُ، وعليكَ توكلتُ، وبكَ خاصمتُ وإليكَ
حاكمتُ، فاغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ، وما أسررتُ وما أعلنتُ،
وأنتَ المقدم وأنتَ المؤخر. لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر
والباطن، عليكَ توكلتُ، وأنتَ رب العرش العظيم اللهمَّ آتِ نفسي
تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب
العالمين اللهمَّ إني أسألك مسألة البائس الفقير ـ وأدعوك دعاء
المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقياً، وكن بي رؤفاً رحيماً
يا خير المئولين، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين اللهمَّ رب
جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني
لما تُحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة
ـ ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عوناً ومعيناً، وحافظاً و







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:41 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون