منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2016, 09:08 PM   رقم المشاركة : 17
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


جوهرة تركي الثمينة



آمين يا رب العالمين اللهمَّ أستر عورتي وأقبل عثرتي،
وأحفظني من بين يديَّ ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن
تحتي، ولا تجعلني من الغافلين اللهمَّ إني أسألكَ الصبر عند
القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء،
ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين.
آمين يا أرحم الراحمين ..

مسحت دموعي بيدي ، وقرأت شوي من القرآن ونمت ..

عندما أشرق صباح

صحى تركي على صوت المنبه .. على طول فز من مكانه صلاته أخرها
توضأ وصلى ركعتي السنة ، والفريضة ، وراح لغرفة ملابسه واحتار وش يلبس ؟؟
لبس له ثوب سعودي مع غترته البيضاء ، ولبس " الله يعزكم " جزمته سوداء اللي تلمع وتبرق من بعيد
ولبس ساعته ، وخذ وياه نظراته ..

نزل وباس راس خالته: صباح الخير يمه ..
أم تركي: صباح نور ..
تركي جلس بمكانه اللي دائم يجلس فيه ..
أم تركي: إن شاء الله وين بتسكن بنت الفقر ..
تركي: يمه هذاي زوجتي ، واللي يسبها يسبني أنا بعد ، وقام من فطوره إلا ماذاق طعم الأكل ، سلام ..
شروق*: قال ايش اللي يسبها يسبني ، أخخخخخخخ يالقهر ..
أم تركي: مو أكثر مني يا بنتي ، هذا يبي يشوه سمعتنا ؟؟؟
مشعل: اصبحنا وأصبح الملك لله ..
أم تركي: ما قنا شي غلط ..
مشعل: ولو يمه تراك تغتبون عليها ..
شروق*: جانا تركي ثاني ..
تركي: أحسن لي ، أروح لشغلي ..
شروق*: يكون أفضل ..

مشعل: هلا لؤي ..
لؤي خويه: مشععععععل الحق علينا ، في طفل صار له حادث مو عارفين كيف نتصرف ..
مشعل بستعجال يركب سيارته شبح 21: أوكية مسافة طريق ..
بعد نصف ساعة وصل للمستشفى ، والحمدلله أنقذ الولد ..
أبو الولد: مشكور دكتور مشعل ، وكثر الله من أمثالك ..
مشعل هالجملة أثرت فيه ، وتذكر اللي كل سواها بجوهرة ، وما زال يستحقر نفسه على اللي سواه فيها ، أنا لازم أعتذر منها ..
مشعل بعد ما صحى سرحانه ..
لؤي: كمل يالحبيب سرحانك ..
مشعل: ها ..
لؤي: مشعل وش فيك لك شهر ، وأنت سرحااان ، عندك مشكلة ..
مشعل: آآآآآآه عندي ، بس خايف اطيح من عينك ..
لؤي: أفااا عليك انت صديقي روح بروح ، مو بسهولة تطيح من عيني ..
مشعل: شفت هذا أنت قلتها بلسانك ..
لؤي: بتقول ولا شلون ؟؟
مشعل: تعال نروح بمكان ثاني ، وخرجوا بره المستشفى ..
لؤي: تفضل قول ..
مشعل: أنا ونزل راسه وحكى له كل شي ..
لؤي: والله كبر بعيني أخوك ..
مشعل: وأنا طايح من عينك بروح ..
لؤي حضنه: أهم شي يا مشعل أنك ندمت واعترفت بخطأك ، وتقدر تكلم أخوك وهو يخبرها ..
مشعل ببتسامة: تصدق أني ارتحت يوم فضفت لك ..
لؤي: ايه أنا لؤي مو حيالله ..
مشعل: ونعم ..
لؤي: يالله أشوفك على خير ..
مشعل: تلاقي الخير إن شاء الله ، ودخل مشعل وراح لشغله ..

" بشركة تركي "









رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 09:09 PM   رقم المشاركة : 18
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


جوهرة تركي الثمينة


تركي: اوكي ، وقام من كرسيه اللي تحمله معنى فخامة ، دخل غرفة الأجتماع ..

بعد ما انتهى من الإجتماع المتعب اتصل على جوهرة ..
جوهرة شافت رقمه وردت بصوت حنون: ياهلا والله ومرحبا ..
تركي بصوت متعب: هلا فيك حبيبتي ، وشلونك ..
حوهرة: تمام ، تركي حبيبي وش فيه صوتك ؟؟؟
تركي: الله عديها ..
جوهرة: حبيــــــبي وش فيك ؟؟؟
تركي يطمنها: لا تخافين جوهرتي ، متى بشوفك زوجتي ؟؟؟
جوهرة انخجلت:.......
تركي: يوه راح يفوتني مشهد خدودك الوردية ..
جوهرة: تـــــــــــركي ..
تركي: هههههههههههههه ..
جوهرة: خلاص أنا زعلانة منك ..
تركي: أفا أفا جوهرتي تزعل من تركي ..
جوهرة: تركي ، وش رأيك تجي اليوم وتتغدا معي ..
تركي: والله ودي ياحبي ، بس مرة مشغول ..
جوهرة: اوكي حبيبي ، مابي اعطلك على شغلك ..
تركي: جوهرتي لا يكون زعلتي ..
جوهرة ببتسامة: لالا تخاف من هالناحية أنا مستحيل ازعل منك ..
تركي: ويلومني حبيبي فيك ، صراحة قمة الروعة
وأنا والله من شفتك دخلتي بقلبي سرعة ..
جوهرة: ماصدقت أنا القيك أحبك وأعشقك وأبيك
أنا ياعمري لو تدري أنا مجنون والله فيك
تركي: وحشني صوتك بقوة وقلبي صار تحت
أمر وأنتَ اللي تبي سوه ..
جوهرة:حبيبي خل يلومني مادامك ساكن عيوني
وحتى لو اغمضها أشوفك داخلي عيوني
جوهرة وتركي: يلومني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة ..
تركي و جوهرة: ههههههههههههههههههه ..
تركي: دوووووم ياروح تركي ..
جوهرة: وياك حبيبي ، يالله أشوفك على خير ..
تركي: تلاقين الخير ..

بعد صلاة المغرب ..
" ببيت أبو جوهرة "
جوهرة: شروق تجهزي عشان نورح للفصيلية ..
شروق: اوكية أنا جاهزة ..
جوهرة: يالله فمان الله ..
شروق: فمان الكريم ..

جوهرة: طــــــــــــلال ..
طلال: هههههههههه ما أقول إلا الله يعين تركي عليك ، ما تعرفين تصرخين مثل ناس ..
جوهة: والله هذا آخر صوت لي ..
طلال: زين يالله مشينا ، وباس راس أمه وأبوه: يمه توصين على شي ..
أم طلال: سلامتك حبيبي ..
طلال: الله يسلمك يمه ، يبه توصي على شي ..
أبو طلال: ايه تحط جوهرة بعيونك ..
طلال: ايه إن شاء الله ..
جوهرة تبوس راس أبوها وأمها: يالله أشوفكم على خير ..
أبو طلال وأم طلال ببتسامة: تلاقين الخير يابنتي ..

-------------------------------
البـــــــ الرابع ـــــــارت
مدخل:يحق لك وأنا معاك يحق لي
مغروره بك وأنت بعد مغرور بي
الله جمع ما بيننا قلب و روح
غير المحبة ياحبيبي مانبي








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 09:09 PM   رقم المشاركة : 19
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


جوهرة تركي الثمينة


" بسيارة طلال "
شروق: سلام ..
طلال مبتسم: ياهلا والله تو مانورت سيارتي ..
شروق انخجلت ..
طلال: وشلونك شروق ؟؟
شروق: بخير ، وأنت شلونك ..
طلال: بشوفتك صرت بخير ..
جوهرة: احم احم نحن هنا ..
طلال: أنت وش تبين زواج بعد اسبوعين وش تبين أكثر ؟؟
جوهرة انخجلت: طــــــــــلال ..
طلال: ههههههههه ، خلاص سكتنا .. بعد نصف ساعة وصلوا للفصيلية ..
طلال: متى ماخلصت دقي علي ؟؟
جوهرة: إن شاء الله ، ونزلت من سيارة هي وشروق ..

دخلوا .. ورقوا بالدرج الكهربائي ، ودخلوا كذا كم محل
نتركهم شوي ، ونرجع لهم بعدين ..

نروح لتركي اللي قاعد بمكتبه اللي بفيلة ، و أوراقه مرتبة ومنسقة ، سبحان الله هذا صفة تركي كل شي مرتب هذا عادته من هو صغير ، دق الباب ..
تركي وعيونه على الأوراق: تفضل ..
دخل مشعل وهو حيل متوتر ..
تركي رفع راسه وشاف اخوه ابتسم له: هلا والله بأبو سعود ..
مشعل: هلا فيك ..
تركي حاس بإخوه ، وكيف مايحس به وهو توأمه: استريح وهات اللي عندك ..
لكن مشعل ظل واقف ومنزل راسه وهو ينطق بصعوبة: تركي أنا آسف على اللي حصل من قبل ، ابي منك تتقبل اعتذري أدري كنت بفترة طيش بس صدقيني أنا ندمان لحد فروة راسي ، وانت بكل الأحوال مخير مو مجبور ، وظل واقف وما زال راسه بالإرض ...
تركي حضن أخوه وفرح من كل قلبه: ايه هذا أخوي اللي اعرفه ، ولا تشيل هم أنا مو زعلان منك ..
مشعل تنهد تنهيدة من صميم قلبه هــــــــــم وانزاح منه ، بس وعد بينه وبين نفسه: انه ماراح يعديها وعلى قولتهم هذه أول مرة وآخر مرة ..
مشعل: كيف نفسية ماقبل زواج ؟؟؟
تركي: تمام بس شغل هدني ..
مشعل: كمل شغلك بعد زواج ..
تركي: مو أنا بأخذ إجازة لمدة شهر ..
مشعل: أهااا ، تحتاج اساعدك ..
تركي: ياليت خذ هالأوراق وراجعها ..
مشعل جلس بجنب أخوه: زين ..
واتموا طول اليوم وهم على نفس الحال ، نتركهم شوي ..

نرجع لجوهرة وشروق ..
جوهرة: وأخيرا خلصت حمدلله ..
شروق: اوووه احس رجولي متكسره ..
جوهرة: فديتك شروق اردها لك بالأفراح إن شاء الله ..
شروق: آمــــــــــين ..
جوهرة: هههههههههه ، خلاص إن شاء الله تتجوزين اليوم قبل بكره ..
شروق: مو لهدرجة عاد..
جوهرة اتصلت على طلال ، وقال ينتظرهم .. حاسبوا على البيتزا ، وخذوا وياهم العربة اللي تحمل الأكياس ، نزلوا من درج الكهربائي وخرجوا من المركز ..

طلال شافهم وخذ العربية منهم وكل الأكياس حطها بشنطة اللي بالخلف سيارة ..
طلال: تعشيتوا ؟؟
جوهرة: ايه تعشينا ، أنت تعشيت ؟؟
طلال: ايه ، وصلوا شروق لبيتهم ..

وطلال ساعد جوهرة وأخذ نص الأكياس ووصلها لحد غرفتها يطبع بوسة على جبهتها: تصبحين على خير ..
جوهرة تبتسم له: وأنت من اهله ..
جوهرة وجوالها يرن ..
تركي بصوته المتعب: الو ..
جوهرة خافت عليه: الوو ، تركي حبيبي وش فيك ؟؟؟
تركي: آآآآه منك ومن حبيبك ..
جوهرة: تركي قولي وش فيك ؟؟
تركي ببتسامة يطمنها: حبيبتي لاتخافين ، بس شوي تعبان من شغل ..
جوهرة: تركي أجل شغل بعدين ، ولاتعب عمرك الحين ..
تركي: فديتك تطمني أنتِ أخذتِ تركي بن مساعد الفيصل ..








رد مع اقتباس
قديم 04-04-2016, 09:09 PM   رقم المشاركة : 20
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


جوهرة تركي الثمينة


تركي: تأمرين جوهرتي ، تصبحين على خير عمري ..
جوهرة بخجل: وأنت من اهله ..
قفلت من تركي ، وقعدت اقيس الملابس ، وحمدلله كان كل لبس احلى من ثاني ، من طفش وزهق سليت عمري مع تطبيق الملابس وحطيتها بشنطة الملابس ، حمدلله وأخيرا شطبت كل شي .. اوووه جسمي احسه متكسر .. خرجت من الغرفة وأنا عطشانة ، نزلت تحت وسميت بالله ودخلت المطبخ ..

بساعة الواحده ونصف بمطار الماك خالد ..
نايف توه راد من سفر ، من بعد ما انتهى من دراسته ، وخذ له تاكسي ووصل لبيت أبوه ، ودخل البيت ..
نايف: يمـــــــه ، يــــــــــــــــــمه .. ، ورقى فوق مالاقها ، ودورها بالبيت كله ، استغرب حيل ، ورجوله تجره لبيت عمه ..
هو درس عشانها ، ونجح عشانها هي بس ، وعرف من هو صغير أنه ماتحبه عشان أمه اللي تحرشه عالعفعلة شنيعة بس هو مستحيل يإذي حبيبته، لكن هو حبها كل صفة فيها ابتسامتها برائتها طفولية كل شي ، دق الجرس ..

جوهرة طاح منها كوب المويه ، وهي حيل خايفة تقربت من الباب: ميـــن ؟؟
نايف صوتها ناعم ردت روحه: فتحي أنا نايف ..
جوهرة تقول في نفسه: نايف قد سمعته بس من هو ، وشوي إلا وعلامة دهشة: نـــــــــايف ..
نايف: أفااا جوهرة بتتركين ولد عمتك واقف بالباب ..
جوهرة وهي بخوف خذت شالها وعباتها وفتحت له الباب ..
نايف بشتياق لها: وشلونك جوهرة ؟؟
جوهرة بخوف ويدينها اللي ترجف: أنا بخير ..
نايف شاف يدها اللي ترتجف: علامها يدك ، لهدرجة ما أشتقت لي ؟؟؟
جوهرة: ها ايه ..
نايف: جوهرة أمي ما شفتيها ؟؟؟
جوهرة نزلت راسها بأسى: أمك ..
نايف: ايه امي ..
جوهرة: أمك بسجن ..
نايف وصدمة باينة بعينه: شنــــــــــــــــــو ؟؟
جوهرة: تقدر تروح لها بكره ، وتعرف كل شيء منها ، عن إذنك ..
نايف مسك يدها لا إرادي: جوهرة أنتِ وش تقولين ؟؟
جوهرة حزنت على ولد عمتها ، وسحبت يدها منه: نايف أمك هي السبب ..
نايف وهو حيل ماهو فاهم شي ، خرج من بيته عمه وهو مو عارف وش سوي: بس لازم يعرف وش السبب اللي يدخل أمه السجن ..

أما جوهرة خافت حيل: من شنو لا تسألون ، بس كانت حيل خايفة ، قفلت الباب بالمفتاح مرة ومرتين ، ورقت لغرفتها وقلبها يتسارع خوف ، مادرت إلا وتتصل بتركي ..

تركي نومه خفيف ، سمع صوت الجوال فز من مكانه وفتح الإبجورة وشاف المتصل بك: جوهرتي الثمينة ، وقال بنفسه: عساه خير يارب ، رد: الوووو ..
جوهرة سمعت صوته وبكت بصوت مخنوق ..
تركي قلبه طاح ببطنه >> خخخخخخ ونعم التعبير: جوهرة وش فيك تبكين ؟؟؟
جوهرة: تركي ، تركي أنا ....
تركي حيل خاف عليها: جوهرة حبيبتي ليش تبكين ، ولا والله اجي لك الحين ..
جوهرة الخوف سيطر عليها: تركي تعال لاتتركني الله يخليك ..
تركي خاف عليها: حبيبتي ثواني عندك قرأ المعوذات زين ..
جوهرة: زين ، وقفلت منه ، وجسمها كلها يرتعش ..

أما تركي على سريع بدل ملابسه ، وخذ وياه مفتاح سيارة وخرج من الفيلة ..
بعد دقائق رن الجرس ، جوهرة نزلت من درج وهي خايفة حيل: ميــــن ؟؟؟
تركي: أنـــا تركي ..
جوهرة فتحت الباب ، وارتمت بحضنه وتبكي بشدة ويدنيها حيل تترتجف ..
تركي: بس أنتِ كذا تموتني بدموعك ، ويمسح دموعها بكل حنية ..

أما نايف جاء بنفس اللحظة وشاف المنظر والغيرة تشعل بقلبه ، مسك تركي ودفه ..
تركي ما تألم لأنه جسمه رياضي: هــــــــاي مين أنتَ وش دخلك البيت ؟؟؟
نايف بعصبية: أنتَ اللي وش دخلك بهالبيت ؟؟؟
تركي تقرب منه وهو مفول غضب: أقول من غير مطروووود ..
نايف ويتقرب منه أزود: هههههههههه ومين أنتَ عشان تطردني من بيت عمي ..

جوهرة صرخت: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس كفاااااااية طلعوا بررررررررررره بررررررررررررررررره ، وطاحت وهي مغشي عليه لأنه اللي توقعته حصل ولا بعد شافته بعينه ..
تركي بخوف راح جنبها: جوووووووووووووووووووووووهرة ..
نايف مسك تركي: أنتَ كيف تتجرأ وتلمسها ..
تركي دفه وطيحه: أقول ابعد عن زوجتي فااااااااااهم ، وشاف عباتها وخذها وياه ..

أما نايف كان تحت تأثير صدمة: جوهرة تزوجت ، وأنا توني أدري ، قام من مكانه وهو يقول: مستحيل هي لي ، لي أنا وبس ..

تركي دخلها سيارته ، ودور على عطره وشافه بدرج وخذ منديل كلينكس بخ شوي العطر المركز وحطها بخشمها ..







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون