صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #17  
قديم 05-04-2016, 12:27 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
خلف الكبرياء قلوب محطمة




غالي بقوه:بس ترف ولعاد اسمع هالكلام
وخوذي بنت خالتك وادخلن عندامي انا طالع.
ايثار بتوتتر همست :ترف

ترف بقهر:ايثار يالله امشي داخل

كل ماتذكر انها ايثار صاحبة الجامعه
يرجع له الحنين ذيك الايام
بالرغم من انها مكانت تعطييه
وجه ولا هو تمادا الا انها
سلبت عقله بحشمتها
وعفتها وعقلها ..
سرح فيها متناسي منهي بنته
ايثار وبس مايبي يعرف اكثر
بكل ضيق لف وتاركها وراه
مشى بخطى متخبطه بعد شوفته لها
ضربة ورقها برجله
من اوراق كتابها الي ترمي بالنار
وصلت من عبث الهوى فيها
نزل واخذا من على ساقه

كانت ملتفه بتملك على ساقه من فوق البنطالون
...كمل مشي وهو يمسكها بيده قبل يفتح دق جواله
كان يدخل
مع الباب لف وقفله وكمل مشي
دخل المصعد وضغط على فوق
لنفتح الباب ودخل معه على جناحه
وهو يفتح الخط
بدون لا يناظر للمتصل:نعمم

:بل بل وش فيها الخلاق

يمان رفع الجوال يناظر .
رجعه.:سلطااانوه وش عندك

سلطان بتهكم:لا والا شي بس اتطمن على حبيبتي

يمان بصدمه تصلب جسمه:ايييش قلت

سلطان كتم ضحكته:الي سمعت اقولك ابتطمن
على بنت خالتي حبيبتي ترووف

يمان شوي وتفلت اعصابه:ترووف سلطااان مستوعب وش تقول

سلطان اعجبه الوضع:وش قلت
الستغفر الله ماقلت شي خطاء

يمان فقد اعصابه ..تدارك نفسه
لو فتح فمه بحرف بيخسر
صديق عمره وبدل لايتكلم قطع الخط بوجهه....
وصبخ الجوال بالجدار بكل قوته
مشى بكل غضب وجلس على
السرير يتنفس بغضب
رفع يده وسحب الطاقيه من راسه
بالون الاحمر ماشيه مع

لتشيرت
رما نفسه على ظهره



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #18  
قديم 05-04-2016, 12:27 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
خلف الكبرياء قلوب محطمة



داخل..
شاتها من يده بالارض بكل قهر
سمع دق
التلفون
زفر قهر اككيد
سلطان مايبي يرد عليه
هو مقال شي بس فكرت ان البنت
الي دخلت قلبه يحبها صديقه

تقتله ونه يكون اقرب منه لها
يموت قهر بيصير مصيره نفس ابوه

بيموت حسره نفس ابوه تنهد بقهر
....اااه يايبه ماجذبتني الا بالحظ النحس
يبه تعال شف ولدك
ماحب من بنات حواء الا بنت معذبتك يبه
ولدك بيموت والسبب حبه
يبه يبه عطني حل
انا مفضوح
ماني مثلك
الي بقلبي كل العالم بتعرفه
شلوون اخبيه شلوون
سمع التلفون يدق للمره الثالثه
صرخ بغضب:
مااابي ارد ياحمار بعد عني خلاص
..وقف بعصبيه وراح له فصل السلك بكل قهر ورجع
جلس بمكانه
....طاح نظره على الورقه سحبها
وفتحها وبدا يقر سطورها
وصدمته تكبر كل بعد سطر
فز واقف ..
ركض للباب بسرعه نزل مع المصعد..
طلع لمكانها بس مشاف الا الرماد
وقف مصدوم .
كان على بعد خطوات من
الحقايق ومعرفت ماضي ابوه
الورق الي طاحت بيده
كانت
الخيط الواضح المكمل قبلها
وقف على الرماد يناظر له
زفر بقهر وهو يشوت الرماد برجله ويصرخ بصوت مكتوم

:لييييييش لييش الفرصه الاخيره تضيع مني
تراجع مع طريقه


.
¤¤¤¤¤¤¤

تنفست الصعداء
وعيونها تراقبه
لين رجع
مسحت دموعها الي مو راضيه تاقف
وعيونها محمره من كثر البكاء
قرا الورقه الي طارت
منها
..كانت تقطع الورق وترميه بالنار
وفجائه طارت ورقه رفعت راسها
تناظر وجمدت بمكانها وهي تشوف الرجال


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #19  
قديم 05-04-2016, 12:28 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
خلف الكبرياء قلوب محطمة



عرفته على طول
بس استغربت وش جايبه هنا
هي رايحه ورا البيت عشان ماحد يشوفها
انصدمت ويه تشوفه يدخل مع الباب

...بسرعه رمت الكتاب كله بالنار والحقته الثاني
وعيونها على الباب خوفا منه يرجع
دقايق وصار كله رماد
سمعت صوت الباب يتحرك فزت وركضت
تتخبا ورا النخل الوحيده بالحديقه على كبرها..
شافته يتجه لنار وياقف عليها
بشكل مصدوم
وسمعت صوته يصرخ بقهر
عرفت انه قر الورقه
ركضت لجهت الفيلا قبل يطلغ
احد ويشوفها هنا
هي خبله كيف راحت
للمكان وهي ماتعرفه

صدمت بشخص وهي داخله
مع الباب صرخت ورجعت
على ورا بخوف
..رفعت راسها بخوف وشافت خالها واقف يناظر لها
من شافت ركضت ورمت نفسها بحضنه
وبكت بنهيار
غالي رجع من قوت طيحتها عليه
بس حاول يحفظ توازنه وهو يلتقفها
ويصيح بخوف:ايثااااار
ايثار انهارت وهي تضمه:خاالي

غالي حضنها وطلع بسرعه برا لا
تشوفهم امه:ياقلب خالك وش فيك
ليش تصيحين خوفتيني عليك

ايثار استمرت تصيح بدون ماترد:
...
غالي مات رعب عليها:ايثار
تكلمي وش فيك احد متعرض لك

ايثار ماعرفت وش تقول له
امها او ابوها او يمان وش تقول ولا وش تخلي
من بين شهقاتها:اشتقت
لامي ابمووت ودي اشوفها

غالي دمعت عيونه وهو يحظنها:ادعي
لها بالرحمه ياقلبي ادعي لها كلنا مشتاقين لها
بس مابيدينا شي غير الدعاء

همست بدعاء وهي تشهق ببكاء
غالي يمسح دموعها :يالله عاد مسحي دموعك
وامشي لجدتك ..بضحكه..ووعد مني مراح اتعرض لك
ابد طيحي
بحظنها
على كيفك هههههه
ابتسمت غصب عنها:خالي ربي مايحرمني منك

غالي يحتضن يدها ويمشي فيها:ولامنك ياحلى واغلى بنت اخواني
ايثاربضحك:لاتسمعك ترف تزعل




 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #20  
قديم 05-04-2016, 12:28 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
خلف الكبرياء قلوب محطمة



من وراهم :لا ابد خوذو راحتكم ترف مراح تسمعكم

غالي لف وبضحك:ههههه اووه بنت محمد
هنا

ترف :ايه وصرت بنت محمد
من الحين بتبين التفرقه يابنت .وشدت على الاسم..وجججد

غالي ضحك :ههههه قلتيها بنت وجد والله تفرق ولقلب
ماهو بيدي

ترف وبزعل مسطنع:الله يسامحك ياعمي

ايثار ببراءه صدقت وبخوف:
خااالي زعلت حرام

غالي ضمها وانفجر ضحك:هههههههههه
هههههه ياقلبي انتي ويلومني بحبك
مازعلت تستهبل

ترف اضحكت بحب:لبى قلبك
رورو تصدقين بسرعه

غالي يحبها على راسها:والله من بياض قلبها

ترف بتهكم:هذا ان بقى
والله بنات النايف بيخربنها

غالي بحزم:ترف وش هالكلام بنات عمك

ترف بقهر:وانا صادقه عمي انت وش عرفك
مراح تشوف شي اكيد محد مبين شي قدامك

غالي بقوه:بس ترف ولعاد اسمع هالكلام
وخوذي بنت خالتك وادخلن عندامي انا طالع.
ايثار بتوتتر همست :ترف

ترف بقهر:ايثار يالله امشي داخل

**********


الفصـــل الثاني




ّّّّّّّّّّّّّّّّّ
أكرهك وأحبك ولا أبيـك وأبيـك

لخبطت فكري ماعرفت الحقيقـه


ّّّّّّّّّّّّّّ




.........


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة








الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net