منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 01:59 AM   رقم المشاركة : 1
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة




ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة
للكاتبة / صمونة جبن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تجميع فيتامين سي
شبكة روايتي الثقافية
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

شلونكم يا اعضاء يا حلوين ويا حلوات خخخ

صراحه انا عضوة يديدة واول مرة انزل رواية .. رواية بسيطة وسهله وواضحه وان شالله تعجبكم

الرواية باللهجه الكويتيه بحكم اني كويتيه لكن انا حاولت قدر الامكان اكتب بلغه ولهجة بيضاء عشان الكل
يفهمها ..

انا راح انزل الرواية وكل وقت بنزل بارت يديد ان شالله وماراح اطولها حيل ولا اقصرها بتكون متوسطه ..

اقبل الانتقاد بحكم اني اول مرة انزل رواية .. !!

وانا مو اسمي صمونة خخخ هذا نك نيم احبه باكثر من منتدى مسجله فيه ..[/COLOR]

انا اسمــــــي (( الريـــــــــــــآن )) .. !!

...

مــن عـــلّــم البــسمــه .. مــثــل ( حلـــمــي ) .. تــمــوت ..
وتــتـــرك وراهـــا .. ( قــــلب شاعـــــــر .. وطفلـــــه )!
.
ومــن عـــلّــم النســــمـــه .. قبـــل ( أشهــــق ) .. تفـــوت ..
وآنــــا أختنــــق .. بشويـــش .. فــي كــل حــفلــه !
.
يـــا طفلتــــي .. والشعــــر .. ( سكـــــرهـ .. وتابــــــوت )
لازم .. قبـــــل لا آنـــــــام .. منــــْك .. أنتــــصف لـــــــه
.
مو ذنبـــــي .. أطرافــــي .. تغنّــــي .. بـــــلا صـــــوت ..
إن ما أعتـــــرف لكـ .. بـ ( الحنـــــــيـــــن ) .. أعـــترف لــه !
.
دايـــــــم .. تطيــــــح ( كـــروت .. وكــــــروت .. وكـــــــــروت )
وكــــــرتك .. مثـــل ماهـــو .. اليديــــن تحلـــــف لــــه ..
.
مـــــا طحـــــت .. مـــن قــــلبٍ .. زرع دونكـــ ( التــــوت )
والـــــورد .. رغــــم اللي بـ ( دربــــك ) .. وقـــف لـــه !
.
أتذكـــــرك .. وأطحـــــن لــــك .. الـ ( آهـ ) .. بسكــــــوت
وأقلــــــــــّطك .. مابــــين .. صحــــوهـ .. وغفلـــــــــه
.
أتذكـــــرك .. وأعــــزف لكــ ( الدمــــع ) .. بـ ( النـــــوت )
وأنــــتي ماغيـــــرك .. ( نــــوت دمــــع ) .. أنعــــزف لـــه ..!
.
أتذكـــــــرك .. وآطيـــــــح .. وآقــــــــوم .. بـ ( سكـــــوت )
أخـــــــاف .. يشعـــــر بـي .. ( الـمـلـل ) .. وأنجــــرف لـــه ..!
.
ذنبـــــي .. ( أحبــــك مــــــوت ) .. يا طفلتـــــي .. مـــــوت
وأنتـــــــي .. تـــــرى ذنبــــك .. بـ ( الإحساس ) .. طفلـــــه ..!
.
مـــن عـــلّــم .. ( الطفلــــــــه ) .. كمـــا النسمـــه .. تـــفوت ؟
وآنــــا أختنـــق .. بشويــــش .. فـــي كــل حفلــــــــــه ..!









التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 01:59 AM   رقم المشاركة : 2
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة


.
.
.
.
.










الدموع في عينها .. تمشي بكل ثبات وبداخلها مليون جرح وجرح .. حياتها مثل القصص
قصص الحزن .. الألم والعذاب .. !! ..
: تفضلي من اهني ..
( كان هذا صوت الحارس .. اي حارس القصر الفخم الي بتسكن فيه .. !! )
حور بألم ادخلت داخل واهيا تقول حتى ماكلف على نفسه ياخذني يدليني يدري
اني غريبه على هالبيت وهالمكان اخخخ اخ يا عمي الله يسامحك .. ويغفرلك ويرحملك
..
اول مادخلت البيت ناظرت بدهشه كان في اكثر من 4 خدم نفس اللبس والشكل آسيويات
تقريبا .. !!
وحدة اخذت منها الجنطه والثاني بابتسامه قالت لها : plz come with me 2 ur room
استغربت اكثر .. بس ماكان عندها شي غير انها تمشي .. واهيا تمشي اسمعت صوت
: اهلين فيكي مدام حور .. نور البيت .. !!
حور التفت لمصدر الصوت وكانت امرأة كبيرة بالسن شقراء التجاعيد تملأ ويها
حور : هلا فيكي .. كيف عرفتيني؟
هيلين : اانا هون مدبرت المنزل والمسؤله عنه بالكامل واذا مابعرف زوجة يوسف زوجة
>مين بدي أأعرف .. ؟( بابتساامه حنونه ))
ابتسمت حور ابتسامه باهته ممزوجة بألم وقالت : الله يخليج ...
هيلين : بدك ترتاحي ؟
حور : ياليت لاني تعبانه ..
هيلين .: تامر امر هله باخدك على غرفتك ..
حور مشت وراها باستسلام معقولة حتى الخدم يدرون عن علاقتنا .. زيين وينه
وينه هالي يسمونه يوسف ( بسخرية من قدرها ) زوووجيييي .. !!
..
: تفضلي من هون .. !!
حور بدهشه من الي تشوفه عمرها ماحلمت حتى حلم انها تشووف غرفة بهالشكل الغرفه
جنها قصر صغير .. اسطووره خياليه من ناحية الديكور والشكل والاثاث وكله الالوان
المتناسقه معقولة كل هذا لي ,.. ؟ تسئل نفسها .. !!
..
بطلت الكبت ولقت ملابس من جميع الانواع ملابس غريبه عجيبه الي تبيه ..
واكسـسـوارات وحزم ونعول اكرمكم الله .. !!
استغربت من كل هذا معقولة هالاشياء لها بس من وين ؟ .. مقعولة يوسف حطهم لا
بس اهيا عمرها ماشافته شلون عرف مقاسها .. يالله زوجي ولا اعرف شكله
واحسن اني ماعرف شكله .. انسان مثله حقير .. اناني مايحب الا نفسه .. :(
يالله متى تفكني منه متى تفكني من هالدنيا كلها وارتاح .. !!
..
قامت حور تمـشى بالغرفة قطت العبايه وظلت بالي لابسته .. ثوب قصير كحلي
وفي اخضر خفيف وكان شعرها على وويها الابيض المتفوخ كانت جنها طفله .. !!
بطلت التلفزيون بس ماعرفت له حاولت تسوي انتثر شعرها حوالين جتوفها
حور : افففففففف ياللله شهالتلفزيون المعقد .. !!
: معقد ؟ هههههههههههههههههههههههههه ( بستهزاء ) طبعا بالنسبة لج يالفقر ..!!
حور مصدومه التفت لمصدر الصوت والا شاافت رياال ( رجل ) طوويل ضخم اسمراني
حلووو جميل ووسيم .. !! .. استغربت
يوسف .:شفيييج ؟ شايفه يني
حور تنهدت بقوة : مــنـ ـ ـو ؟







التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 02:00 AM   رقم المشاركة : 3
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة


حور يخوف : لا ..
يوسف بسخريه : طبعا شعرفج فيني .. انا يياا حـلوة يـوسف .. !!
راااح يوسف وخلاه حور ـتتنفس بقوة .. اآآه هذا يوسف مستحيل .. !!
مستحييييل .. !
اآآه
..
يوسف ..
اتنفس بقوة مو قادر استحمل .. حلووة حلووووة حيييييييييييييييييييييل حيييييييل
بس مستحيل مستحيل يميل قلبي لها .. بنت الفقر .. !!
قعدت ادور بمكاني وبغرفتي الحين شلون شسوي .. صارت عندي الي ابيه صار
بس لهني ووقف مخي عن التفكير .. !!
مهما كاانت حلووة في غيرها احلى ولو مافي بتظل بالنهاية " حور " ..
اكرهج ..!
واكره صنف الحريم معاج .. !
..
قام يوسف وبدل ملابسه ولبس اكشخ ماعندا لان بيطلع .. يوسف عمره 36 سنة ..
جميل ووسيم اسمراني وطويل نوعا ما وعريض .. ارمل ومن بعد وفاة زوجته وبأسباب
بعدين بتعرفونها .. كره الزواج والحريم وكل شي .. تعقد بدايتها من امه .. وثم زوجته
آآه ..
طلع ومر على غرفتها سمع صوت احد يتكلم ؟
من تكلم ؟
دخل الغرفه بقوة وماكانت مقفولة .. !
لقااها قاعده على الكرسي وتبتسم بألم وتكلم بالتلفون : ايييي حيااتي حييييل مشتاقه انا اكثر ..
ههههههههههههه .. شـلـ ـ انقطع اللكلام لان يوسف سحب التلفون منها بقوه وقال : الو
: الو حور منو ؟
يوسف ارتبك : ااه .. ومد ايدا حق حور .. !
حور ناظرته بنظرة بصدمه .. سحب التلفون مني .. ليش؟ وكان معصب شسويت انا ..
بقت حور مصدومه .. صارخ فيها يوسف : شفيييييييييييج اخذيي التلفون وحذفه وطلع ..
..
يتنفس بقوة حس ببعض الندم بنت عمها اطلعت افففف.. بس غير رايه .. يالله انا ماا شفت منها ولا شي ليش شكيت
فيها بهالسرعه .. ؟ ..
اآه الي اسويه حراام .. !!
لالا مو حراام .. كل الحريم مثل الشي .. كلهم خاينات .. ومو يوسف الي بيندم عليها .. !
..
مصدومه ..
اول مرة اقابله .. !.. او لقاء بيني وبينه ويسوي فيني جذي لييش ؟
لا لا انسان مو طبيعي .. شهالجرأة الي خلته ياخذ تلفوني مني .. لييش شقصدا من هالحركه
افففففففففففففففففففففففففففففففففف
انزلو دموعها ..
افف ياربي لي متى انا بظل جذي .. يالله مالي احد ولا والي ويينج يا يمه ..
يالله .. كله منك يا عمي لله يسامحك .. لله يسامحك ..
ناامت حور بملابسهاا بتعبها وهمها وخوفها من بكرا ومن المستقبل .. !
..
الساعه 9 الصبح .. !
اقعدت مصحصحه ... وااااو نمت نومه حلوة والحلم ولا اروع هههههههههههههه
يالله صج من سماه حلم .. !
راحت غسلت توضت وصلت بدلت ملابسها البس ثوب فضفاض فوشي وجمعت شعرها
على هيئة ذيل حصان ..
شكلها جنان ..
وبتردد بطلت باب غرفتها على خفيف ( يوعانه تبي تاكل شي يه ) ...
خافت تطلع تخاف تشوفه واهيا ماتدري شتقول شنو نوع العلاقه بينهم ..!
اففففففف
قررت تطلع والي فيها فيها اهما بعد مااعاشو مع بعض لفترة اطول من 5 دقايق عشان تخاف جذي
اممم اطلعت وتمشي واهيا تقول في نفسها : شهالبيت والاثاث ولله ان ذوق وحلوو
كل هذاا حقي .. !!
لحظة
انصدمت .. انا شكوو ؟
انا مابيه وبخليه يطلقني بأسرع مايمكن انا مو سلعه تنباع ولا لعبه ينلعب فيها
عشان اطمااع عمي وغروره زوجني وحطمني عندا بناات شمعنى انا؟ والا ليش اني يتيمه








التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 02:00 AM   رقم المشاركة : 4
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة


حسيت بألم في بطني قوي مسكت الجدار شوي اسند عليه جسمي ..
كم دقيقه وخف العوار كملت مشواري بملل وانا ادور بعيني على المطبخ .. !!
دخلت المطبخ كاان حلووووووووووو كانه مطعم هههههههه اول مادخلت والا بوجهي
: قود موورنق مدام حور ..
حور بابتسامه : قود مورنق اأأ وتس يور نييم ؟
الفلبينيه ( ماري ) : مااري .. مداام ..
حور بابتسامه اوسع : ههههههههه قود مورنق مااري .. بلييز اي ونت بريك فاست
الفلبينيه : اف كورس .. اتس فنش فروم فيو منتس ( خلص من قبل جم دقيقه هههه)
قامت حور بكل هدووء واقعدت تبي تاكل يوعاانه اهم شي عندها الاكل تحب الاكل
هههههههههههه ماكانت حوور دبه .. بس ملياانه حلوو جسمها ريولها مليانه وخدودها
شكلها حلوو كأنها بييبي .. !!
الجو كاان حلووووو خلصت اكل حور وقررت تطلع للحديقه بس بالاول تذكرت العله
زوجها يووسف اففففففففف هذا وينه اخاف اسوي شي يصارخ علي بعدد ..
التفت حور لماري: مااري ويرز مستر يوسف؟
ماري باستغراب: يو ددنت نووه ويرز هي ( ماتدرين وينه ؟)
حور بضيق: نووو ( لا)
ماري : ميبي سليب ( يمكن نااايم للحيين)
حوور امممممم ..
راحت حوور للحديقه وكااااااااااانت كبييييييييييرة وحلوووووووووووووووووة حييلللل
وفصل الشتا مزينها اكثر .. تلفونها بيدها حطت فيروز ^^ ..
وواقعدت تسمع على راحتهااا بهدووووء غمضت عيونهاا وتذكرت ( بدر )
آآه يا بدر لله يرحمك
ياليتك وياي الحينن بهالمكااان وروعه الجووو .. نزلو دموعهاا ..
بهمس : من سمحلج تطلعين للحديقه ؟
حور من الصدمه ماقدرت ترفع راسها كأنها سمعت صوت او اتوهم ؟
يوووسف بعصبيه: انا اكلم منوووو
حوور بتردد : آآآآآ
قاطعها : انتي شنووو؟ شمطلعج اههنييييييييييييييي
حووور بخوف: انا طلعت
يوسف : وليش ان شالله ؟
حووور ولييه : ولييش عاادي بعد شسويت انا ماعتقد ارتكبت جريمه ..
يوسف بعصبيه : لا جريمه هاذيي جريمه .. ( ناظر لها ) شايفه لبسج وشكلج شلون تطلعين جذي
ماتدرين ان في عمال اهني وحرااااس .. ماتدرين ان الحديقه مكشوووفه من قدااام هاااااا
ماتدرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين
حووور بخوووف ودموع على خفيف : ماادري وللله ماااادري لا تصاااارخ عليي
يوسف بصرااخ : لا بصاااااااااااااارخ يالله دشي داخل لا بارك لله فييج وفي الساعه
الي عرفتج فيهاا
حور بألم وخطوات ثقيلة ادخلت لداخل القصـــــر .. !
.....
يوووسف ..
اخخخخ قمت من النووم تسبحت ولبست بنطرون رياضي وتي شيرت احمر
وطلعت من الغرفه قربت من غرفتهاا كنت بطق الباب عليها بس ترددت بالطقاق
نزلت تحت شفت ماري حطتلي ريوق كليت شوي التفت بعيوني وانا سرحاان للحديقه
شفتهاا .. !!
فز قلبيي كلهاا انوووووووثه حوووريه وقاعدا براا ماتدري عني كاانت لان انا اشوفها من ورا
قلبي قام يدق بقووة
بس احس النار اشتعلت فيني شتسوي براا ماتستحي على وجهاا والا شنوو
شمطلعها برا على كيفها البيت بيتها وانا مادري .. ماتدري ان اكو ريايييل براا
..
رياييل .. !!
الكلمه اثارت فيني برااكين حسيت في اكثر من واحد يطالعها جذييي قمت من مكاني
بعصبيه وقوة ورحت لها شفتها تسمع ( للسيــدة فيرووز ياني اموت عليها )
دق قلبي وسرحاانه وبعينها دمعها وبكل حقد وقسوة تهاوشت معاها وصار الي صار..
عقبها راحت داخل القصر وظليت بروحي انا ..
اففف لي متى يعني
هاذي ثاني يوم لي وياها وجذيي
مسكت تلفوني ودقيت على ( نووور )
: هلا حياااتي ..
نور : هلا بقلبي وعمري ..







التوقيع :
****

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 08:43 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون