صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #17  
قديم 05-04-2016, 02:04 AM
الصورة الرمزية عشتار
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View عشتار's Photo Album  عشتار غير متواجد حالياً
 
ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة



حسيت بصدمة وحزن كبير من هالكلمه اخوي ؟ من متى يا امل ااه يا قلبي لكن ماعليه بتحمل
بس مستحيل اهد هالفرصة واهيا يت لي عندي ..
حســن بجديه : امل ممكن نطلع من المحل ونروح مكان نقعد فيه ابي اكلمج بموضوع ؟
امل بغرور : ماعتقد في بيني وبينك مواضيع يا حسن وخلني اروح انا معزومه عالغدا
وماقدر اتأخر اكثر ( وبنظرة من فوق لي تحت ) في ناس غالين علي يبوني .. باي
انقهرت وانصدمت شتقصد من هالناس ليكون اللي قالت عنه عبير ؟ لا لا مستحيل
امل مو من هالنوع بس منو .. اخاف اتزوجت ؟ لا شنو تزوجت والله لاذبح اي احد يقرب منها
لحظة ااخاف خطيبها ... اوووه انا لازم امشي وراها واشوف شتقصد هالغبيه .. !
وبالفعل رحت واخر ابتسمت على حركاتها صج طفله كانت مع رفيجه او وحدة من اهلها ..!
ماعليه بكلمج بكلمج وباخذج انتي لي يا امل وبتظلين لي .. !!!!!!!!
..

يالله هاذي تكملة بعد .. مثل ماوعدتكم كل يوم ان شالله خخخخخخ ^^^


يعـــقــوب ..
التفت لها انا واشوفها قاعدة بالصاله ونايمه على بطنها وجنها ياهل اظاهر انها تذاكر دروسها
تمللت فكرت اسولف شوي وياها مع اني ماطيقها بس انا لاعت جبدي من الوحدة .. !
طالعتها بغرور : شتسوين .. !
لولوة بخوف : يعقوب ..
يعقوب بحدة : عيل شايفه جني ..
لولوة بتوتر : اسـ ـفه
يعقوب بغرور : شتسوين ؟
لولوة بخوف :ادرس
يعقوب ياااااااااهل ولله ياهل : شدرسين ..؟
لولوة بغرابه : انجليزي ..
يعقوب وكأنه عاجبه الوضع : تحبين الانجليزي
لولوة اول مرة يسولف وياي : امممم احبه اي وودي اتعلمه بس ماعرف
يعقوب رفع حاجب : وليش ماتعرفين ..
لولوة بتوتر : مادري ماعرف ماعندي خلفيه عليه وقاعدا احاول اعلم روحي بروحي ...
يعقوب : اممممممم هاذي اخر سنة
لولوة بخوف: ايي
يعقوب: وشنو تبي تخصصين ..
لولوة بفرح من السؤال لكن الخوف متملكها : ودي طب
يعقوب بسخريه : طب ؟ ليش جم نسبتج
لولوة بقهر : 96
يعقوب مصدووووم حييل : زييين ولله عندج قدرات خخخخ
لولوة بقهر : الحمدلله ..
يعقوب بجدية : لولوة .. ودي اكلمج بصراحه انتي عاجبتج حياتج
لولوة مافهمت عليه : شلون يعني
يعقوب يالله طفله ولله طفله : يعني انتي مستانسه حياتج وياي والعيشه عاجبتج مرتاحه..
لولوة بخوف : ليش؟
يعقوب رحمتك يارب : بس انا سئلت جاوبي ..
لولوة بخوف : ماتزفني او تصارخ علي
يعقوب ناظرت لها ولعيونها الخايفه مني شفت فيها طفله جمييلة بمعنى الكلمة الحق ينقال
لولوة من اجمل البنات الي شفتهم حلووووووووة حيييييييييييييييل رائعة الجمال
يعني ماتوقع في مثلها دقه خشمها او شفايفها الكبار خدودها شعرها الي ماعمري شفت من طوله
حوووريه قدامي حتى احلى من نــور اخخ يا نور اخخخخخخخخخخخخخخخ ..
يعقوب بهدوء: ماني زافج تكلمي براحتج ..
لولوة بتوتر : عادي انا صح احس نفسي دخيلة عليكم بس انت تدري انا مادري عن شي
وخصوصا اني صغيرة مو معقولة بفكر بالزواج و بشخص( ناظرتني) كبير علي
اكبر من اب 2 سنة قوية .. وو انا ادري ان انت تحب بنت ثانيه وماراح نتفق
وانا فقيرة واننت غني انا للحيني طالبه وانت متخرج .. انا ماعرف شقولك
بس انا ابي اسئلك اذا ممكن ..
يعقوب بحدة : شتبين؟
لولوة بخوف وارتباك : احنا متى ننتهي ؟
ننتهي ..؟
ننتهي ؟؟




التوقيع

****

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #18  
قديم 05-04-2016, 02:04 AM
الصورة الرمزية عشتار
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View عشتار's Photo Album  عشتار غير متواجد حالياً
 
ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة



شتقصد بهالكلمه
يعقوب بحدة : شلون يعني؟
لولوة : يعني احنا بنظل للابد مع بعض انا وانت كا يعني زوجين ؟
يعقوب بقوة : طبعا ماتبيني مو انا معاق وشااايب علييج وانتي بنت صغيرة
عمرج ماصار حتى 17 سنة عبالج ميت علييج او ابيج بالعنا
اانا بس بنطر لي اخر هالسنة عندي سفرة ضرورويه اخلصها وبعدها ( ناظرت لعيونها
الوساااع الي ماتوقع في مثلهم ) واهدج ..
لولوة تبجي : انت اناني وحقير ومغرور اكرهك
مشت وخلتني .. مادري ليش اثرت فيني هالكلمه .. لولوةصارت جزء لايتجزا من حياتي
عشت وياها سنة تقريبا صحيح عمري مالمستها ولا فكرت حتى وادري ان حرام
لكن انا مو بيدي ماااقدر مااقدر لله سبحانه يدري عن الي فيني والي بقلبي .. !
مادري لييش حسيت بالخوف من ان بعد ماشوفها احسها مثل الطفله جنها بنتي
احب انرفزها واغثها واذلها واخليها تبجي .. !!
ياللله تسهل علي الي بسويه ..
..

امــــل ..
مستحيل هالانسان .. !
ليييييييييييييييييش ليييييييييش يا حسن ليش طلعت لي عقب مانسيتك او تناسيت
وجدك في حياتي حاولت شكثر ووانا انسي نفسي ومافكر فيك وماقدرت يامه تعبت
وتمنيت اني اشوفك او اسمع صوتك لكن ماقدرت كان مستحيل ... !
وانت الحين تقولي احبج؟ وابيج؟
ليش لعبه انا عنده .. اكيد قاعد يلعب بس انا اعلمه ..مع اني اشتقت له ولشكله
وكل شي فيه ... !!!!
ححاولت انسه وجودة واندمج مع دانه بالاكل والسوالف اخذتنا وي بعض
قعدنا وخلصنا تمشينا وردينا بيتنا ماقعدت بروحي عشان لا افكر فيه واشغل بالي ..!!
..

يــــوسف ..
ناظرت للساعه كانت 9 ونص تقريبا بليل توهم راحو اختي وريلها امممم مابقو
اووه نسيت حوور .. ههههههههههههههههههههههههههههه احسن بس ولله قوية
من اللساعه 3 يمكن واهيا محبوسه بغرفتها يمكن ناامت اروح اشوفها احسن
رحت بطلت الباب وماكان في احد توني بناديها لكن تفاجات تطلع من الحمام
ماعليها الا فوطه مغطيه جسمها وشعرها مبلللل كااان شكلها لااااااااااااااااااااا
ماااااقدر اووصف عذاب .. !!
خافت مني وبنظرات توتر وخوف ورهب قالت : اطلع برااا اطللللللع برا يوسف
يوسف طنشت الي تقوله وقربت منها : ليييش
بخووف وتبتعد كان حور : يوسف روووح اطلع بعد ببدل شنو ليش بعد
يوسف ومو قادر يضبط عمره قرب اكثر : بدلي واانا يمج ..
حووور تبجي ..!!
يوسف قربت اكثر لين صار جسمي لاصق بجسمها قلت لها بهمس : اعتقد هذا من حقي
حوووور اهني انفجرت بقوة : لاااااااااااا يوووووووووووووووووووووسف تكفه لااااا
بس لا حياة لمن تنااادييي
...... ******* ......

نور ..
مايرد ماااااااااااااايرد هاذي 4 مرة ادق ومطنش افففففففففففففففففففففففففف ليش جذي
الحقير النذل انا اعلمه قاعدلي مع عيوز ومخلي القمر بروحه صج ماكو نظر هالايام
انا اعلمك يا يووسف ان مايتك البيت وفشلتك ماطلع بنت ابوي ..
دق جاسم ..
نور بملل : هلا جسووم
جاسم بحب : هلا بروحي انتي
نوور بتاففف : هلا خير شتبي داق وايد ؟
جاسم بزعل : ويعني زوجتي وكيفي
نور يالله : سوري
جاسم : احبج .. !
نور : ههههه
جاسم : شيضحك ؟
نور : ولا شي حياتو ..


التوقيع

****

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #19  
قديم 05-04-2016, 02:04 AM
الصورة الرمزية عشتار
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View عشتار's Photo Album  عشتار غير متواجد حالياً
 
ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة



نور مصدومه لأا لا زوااج لااا امبيي : هاا
جاسم : شنو ها الي سمعتيه يعني لي متى بنظل جذي لازم نتزوج صح او لاا ؟
نوور افف : اي صح ..
جاسم بشك : انتي ماتبيني ؟
نور بخوف : لا لا شهالحجي ( حكي ) بس يعني انا بعدني ماجهزت نفسي وو جذي يعني
جاسم بملل : الوقت عندج بس لاطولين ترى احنا كبرناا على هالسوالف وماعدنا صغار
ننطر فترة .. انا كلمت ابوي وبخلي الزواج بعد شهرين بالضبط واعتقد كلامي مفهوم ..
اوكي نووور حياتي ؟
نووور بقهر منه : بسرعه ليش بعد شهرين خله اكثر .. !
جاسم بعصبيه : شنووو اكثر منصجج انتي .. انا قلت الي عندي وماكو غير هالكلام
ويالله بصكر سلاام .. !
نوور صكرها بويهي شفيه هذا بعد .. !! صاير مملللل وغثيثه يالله بعد شهرين
ماقدر ماقدر لازم اكلم يوسف واشوفه عشان اعرف نهايتي شنووو معاااه .. !!
..

حــــــــــــــور ..
آآه آآه ياربي لييش جذي ليييييييش ليش يا يوسف حرام علييك .. ! شسويتلك انا ..
حراام عليك ولله .. اخخ ياا يمه ويينج ويينج مايصير جذي تزوجت بدون لا ادري
ولا اعرف عنه شي وفوق هذاا يدخل علي غصب غصب .. شهالحقد والقسوة اكرهك
يا يوسف ..
ناظرت لشكلي ونفسي المبهدل الجرح الي بخدي ورقبتي كلها من اثار يووسف .. اخخ
غمضت عيوني بألم وانزلت دموعي بقوة قمت من السرير رحت الحمام وكنت انزف بقوة
تسبحت وغسلت توضيت وصليت الصبح آآه ..
رفعت ايدي وانا ادعي الله .. ماكو غيره يسمع شكواي ويفهمني ..
يااارب ساعدني ياااارب واهديني للطريق الصحيح .. اذا كاانت حياتي مع يوسف
الم وحزن وقسوة ابعدني عنها وذا فيها خير .. ماقدرت اكمل قمت ابجي حييل
مستحيل فيها خير مستحيل ..
يـــــوسف بسخريه : عبالج بهدج لا دعيتي ؟
حور التفت عليه بألم : الله ياخذك ويفكني منك .. !
يوسف بقهر قرب منها : وياخذج معاي .. ( بنظرة سخريه كبيرة ) تصدقين
كبرتي ببعيني يا حلوة طلعتي عذراء اشوا انج حافظتي عليها هههههاااااااااااااي .. !
طلعتي عذراء ..
طلعتي عذرااء ..
طلعتي عذرااااء .. !!
تركني وخلاني مصدومه شقصدا لا للا اعوذذ بالله اعوذ بالله استغفرلله
قمت من مكاني بسرعه وقهر وقربت من عندا وانا اقول : انا اشرف منك يالنجس .. !
عطاني كف محترم على خدي وقال : النجسه انتي يالـ *************
..
حســـن ..
كنت ادور بعصبيه بالصاله منقهر من عبير ومن الي تقوله شنو هذاا انا بغيتها عون اطلعتلي
فرعون ..
حــســن بعصبيه : شسالفتج عبير يعني شحقى هالكلام وكل مرة تذكريني فيه لازم يعني؟
عبيير بقهر من حسن : وللله لازم اذكرك بالواقع والحقيقه والي سويته اخ حسن
والا نت عبالك بسهولة تلعب ابنات خلق للله ساعه تبي تطلقها وساعه تحبها وتموت عليها
لا يا عيوني امل انا احبها واعزها ومابيها تأذى من اي احد ( بنظرة ) حتى لو من اخوي.. !
حســـــن بصرااخ :انتي ماتفهمين مااااااااتفهمين انا قتلج تغيرت وندمااااان
واحبها وابيها وباخذها غصبن عنج وعن غيررج انتي مو كفو ومشكورة لا تكلمينها
ولا شي انا كل شي بسويه بنفسي ..
تركتها ورحت عنها مقهووور منهااا ياربي ليش جذي حظي .. انا صج احب امل
وابيها وابي ارد لها ياااااااللللللللللللله انا ادري ان امل تحبني مثل ما انا احبها .. !
اممم فكرت اتصل عليها بس اخاف ماترد لكن قلت بجرب وامري لله ..
ماترد علي افففففففففففففففففففف شفيها بعد هاذي حسبي لله عليج يا عبير ..
اتصلت بيعقوب وقتله اني بزوره .. افف منه هذا بعد الحين بيصيرله سننة ونص
مايطلع من البيت الا للمستشفى او الشركة احياناا بسيطة كللش شهالحياة انا لازم اغيره
واشوفله حل ..
طلعت من البيت واتصلت مرة ثانيه على امل وماكو فايدة وصلت لي بيت يعقوب ..
دخلت بحكم ان الحارس الي برا اعرفه شفت سيارة موجودة غريبه منو هذا ؟
امممم قربت اكثر وشفته عرفته
حسـن بتوتر : هلا هلا والله شلونك يوسف شخبارك



التوقيع

****

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #20  
قديم 05-04-2016, 02:04 AM
الصورة الرمزية عشتار
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View عشتار's Photo Album  عشتار غير متواجد حالياً
 
ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة



حسن : بخير لله يعافيك .. ها اشوفك زاير يعقوب..
يوسف بقهر : ياخي باط جبدي ماصارت يعني اهوا مو اول ولا اخر واحد يصير فيه جذي
ولله تغير مو يعقوب الاولي انا كنت يايه ابي اكلمه بموضوع الشركة وان في مشروع يديد
نبي ندخل فيه ولازم ناخذ رايه وطبعا لا حياة لمن تناادي ..
حسن وحاس بشعور يوسف: اي ولله يبط الجبد انا قاعد كل يوم احاول فيه لكن ماكو فايدة
ماكو فايدة .. !
يوسف وبعجله : حاول فيه انت اقرب واحد فيه اقرب مني .. ويالله اخليك سلام
حسن : سلااام .. !!
دخلت داخل وصلت لي غرفة يوسف وبسوي مفاجاة بطلت الباب بقووة وانا بابتسامه كبيرة
قلت : بووووووووووووووووووووو حسسسسسسسسسسسسن وصلللللللللللللللللللللل .. !!
لكـــــــــن .. !!!
..
لولوة ..
وناسه باجر جمعه يعني عطله برتااح شوي صحيح ماطلع مكان ولا اتونس بس عالاقل
ارتاح من المدرسه اليوم شفت وحدة من رفيجاتي بالصف قاصه شعرها حييل
حلوووووو عجبنيي وودي اسوي مثلها بس منو يوديني منو .. ضاق خلقي
الحين كورس وراح اخلص السنة واتي العطله الكبيرة راح اظل فيها بروحي ومادري ادخل جامعه او لا
اممم ..
سمعت الخدامه نادتني : لولووو
لولوة بابتسامه : هلا ميري ..
ميري تضحك تحب لولوة : لولو في هزا بابا يوووسف يجي يبي مستر يعقوب ..
لولوة بغثه افف شيبي هذا بعد : زيين كيفه خلي يدش انا بروح غرفتي
وبالفعل رحت غرفتي وانا فوق بطلت الباب اشوفه ووصل شطوله غثيثث
ماحب يوسف مثل اخووووووه بالضبط نفسيه وغرور ويقولون متزوج مادري منو ماخذته
الغبيه خبله ..
عقب ساعه تقريبا نزلت ولقيت ان يوسف راايح .. رحت حق غرفة يعقوب تقولي الخدامه ان يبيني
يما قلبي طاح شيبي فيني اصلن اهوا مايحب يطل بويهي .. امم رحت له
ودخلت الغرفه قمت ماستأذنت وقلت بخوف: هلاا يعقوب تبيني
يعقوب بملل: اييي
لولوة بتوتر : شنو تبي
يعقوب يالله : امس قلتيلي ان في واحد دق علي وانا مالي خلقج فما عرفت منو داق علي
قوليلي منو الحين ..
لولوة مالت عليه وعلى ويها الشايب المليق توني بتكلم والا ينقطع كلامي بصدمه
بدخوول حسن رفيجه وانا شكلي لا اب دراعه البيت قصيرة شكلي غلط وعيب... !!!!!!
لا لا لا
حســــــــــــن : بووووووووووووووو
ظليت اناظر فيه بصدمه بعدين فجأ حسيت ان وقفتي غلط وسمعت صرخة يعقوب علي
وكان يطردني انحشت على طووول من مكااني وانا قلبي يرقع يرقع .. !!!
يماا فشييييييييللللللللللللللله شافني جذي شنو بيقول .. ياهل غبيه ادري انا مثل يعقوب
مالت عليه وعلى ويها .. !!
..
يعـــقــــــــــــوب ..
صااااااارخت صرخة هزت البيت هز وانا اقول : طلعييييييييييييييييييييي براااااااااااااااا
كنت ميت قهر مادري لييش ومستحي من حسن ان شافها بهالوضع وشافها قاعدو وياي
ياليتني مانادتيها ولا كلمتها ولا شي اففففففففففف الحين عباله بينها شي
وبعدين ماكانت لابسه لبس زيين لابسه دراعه بيت على توم وجيري قصيرة
وشعرها امبطل شكلها طفووولي حييييل وحييل حلوووووووووووووووة تجذب الواحد
عن نفسي ماتتأثر فيني لاني ماطيقها بس فشلة يشوفها حسن جذي ..
ناظرت لحسن ابي اعتذر منه لكن شفته يناظر وراه كأن قاعد يطالع لولوة واهيا تطلع
رفعة حاجبي واستغربت حسيت بغيرة منه شكو يطالعها الحين وقهر من لولوة اففف حسبي لله عليها
تكلمت بعصبيه : حسسسسسن
حسن بارتباك : هلا هلا يعقوب اسف
يعقوب بشك :شفيك ؟
حسن خجلان : اسف يعقوب مادري ان في احد عندك مو قصدي
يعقوب بفشيله : عاادي ماصار شي انا الي اسف كاانت يايه تقولي ان في واحد اتصل فيني تلفون
وكنت بعرف منو ماعليه ..
حســــن وابتسم واهوا يتذكر شكلها :هاذي لولوة؟
يعقوب بحدة : ايي ليييش ؟
حسن بضحك ولكن بخبث شوي : بس حبيت اسئل ( ناظرني ) مااشالله حيل صغيرة


التوقيع

****

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net