منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-04-2013, 07:32 AM   رقم المشاركة : 17
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آشتقت لك حتى صآر بي منك لمحآت/للكآتبه:غرور آلهلال



بسم الله الرحمن الرحيم
: : :


شوق بالجآمعــه /


ياسمين: يااااي خلصنا بنات وربي مو مصدقه

علياء : أي والله بروح اليوم للنادي بسوي مسااج رقبتي انفكت من المذاكرة


شوق: انا بروح لبنات خوالي مشتااااقه لهم


ياسمين: بس بنات خوالك مافيه ناس ثانيين


علياء: ياحرام ناس تحرق اعصابهم علشانك وانتي مب حاسه


شوق متنحه: من تقصدن؟


ياسمين: لا اليوم مب صاحيه انتي


علياء: دكتور مشاااااااري


شوق: آهـا تقصدون مشاري..من وين اشوفه ياحسره ؟


ياسمين: يعني ماتقابلينه؟


شوق: اشوفه لمحآت


علياء: الله يكون بعون كل العاشقيين


شوق + ياسمين:هههههههه


جت العامله الي بالجآمعه (الفرآشه) او يسمونها(المستخدمه)


ام عبدالله: السلام عليكم


البنات: وعليكم السلام


ام عبدالله: كيف حال الدكتورات؟


البنات:بخير الله يسلمك


ام عبدالله: مبروك فكتتكم من هالاختبارات مابغيتوا


ياسمين: أي والله متنا وحنا نذاكر


ام عبدالله: الله يوفقكم


علياء:ايش هالكيس الزين الي معاك يام عبدالله؟


ام عبدالله: هذا لشوق من اخوها


شوق طارت عيونها: لي انا؟ ومن اخوي؟


ام عبدالله: أي اعطاني اياه الحارس الي برى يقول نزل واحد يقول اعطوا الكيس حق الدكتورة شوق بنت عبدالرحمن ..


شوق: يقصدني؟


ام عبدالله: انتي الوحيده الي اسمك شوق عبدالرحمن وبعدين يقول هذا الكيس اغراض لك انتي طلبتيها


علياء غمزت لشوق: ايه صح هذا الاغراض الي انا ابيهم وقلت لك عليهم ..وقلت بترسلينهم مع اخوك


شوق: ايه صح


ام عبدالله: أي والله اني خفت قلت مو معقوله مو لشوق

شوق: ههههههه لا لي بس تعرفين الاختبارات تأثر على الذاكرة


ام عبدالله: هههههه أي والله ما الومكم....


رآحت ام عبدالله ..


ياسمين:وش ذا الكيس؟


علياء: وش السالفه شوق؟


شوق: والله مدري..وبعدين الي خوفني ان الولد الي ارسل هالكيس عارفني وعارف اسمي


ياسمين:افتحي الكيس بسرررررعه


علياء: ترى احنا متحمسين حدنا بسرعه


شوق: والله اني خايفه


ياسمين سحبت الكيس منها: انا اخذه دام انك خايفه


علياء: افتحيه


ياسمين فتحت الكيس وكانت علبه مغلفه بالذهبي والشرايط لونها بني ..


فتحت العلبه الي كانت على شكل قلب وكانت فيه سآعه ماركه (فندي) لونها ابيض ..وداخل العلبه فيها ورده حمراء كبيــــــــــرة ..


علياء: وااااااااااااااااو


ياسمين: تجنن الساعه والورده يادبه من وين؟


شوق فاتحه فمها: مدري والله مدري


علياء مسكت الكيس تدور داخله ...حصلت على بطاقة (كرت)


علياء: بنااات لقيت كرت


شوق: افتحيه تكفين


علياء: مكتوب بخط يجنن .. مبروك يادكتورة وعقبال النتيجه الحلوة ..مشــاري


ياسمين تصارخ: احلـــى والله مشاري ذوووق

شوق وجهها صاير احمر: من مشاري؟

علياء: هههههه توها ما ستوعبت الوضع ..ايه من الغالي مش مش ياسلام ياشوق وربي انه شي وحركاته خطيرة من قدك


شوق: اعطوني الكرت ابغى اقراه


ياسمين: ههههههه اللحين تحفظ الي مكتوب حرف حرف


علياء:ههههههههههه


شوق:ههههههههه


ياسمين: ولو شكل الولد حافظ متى تخلصين


علياء: والله خطيرر الله يوفقكم يالغلا وربي لايقين على بعض


ياسمين: ليش شايفه مشاري علشان تقولين لايقين على بعض


علياء: لا يادبه اقصد انه ذووق وشوق مررة ذوق ..


شوق كانت سرحانه وبيدها الكرت ......... شــــوق ........


ياحياتي يامشاري وربي احرجتني بحركتك ذي...الله يخليك لي ..توني اتأكد من انك تحبني عسى الله لايبعدني منك واقدر اسعدك ..
: : :


ديم:هههههههههههههه


جود:ههههههه انا اقول مو لله هالطلعه يادب


ضاري: اقول ترى بتروحون معاي غصبن عليكم


ديم: جود تكفين خلينا نصير نذلات ومانروح ههههههه


جود: كم تدفع يالحبيب؟


ضاري: يعني تبون تذلوني؟


جود:ماعاش من يذلك ياخوي ..ابشر الليله بنطلع معاكم انت والعنود


ديم: طيب ليش ماتروحون بلحالكم هي زوجتك على سنة الله ورسوله


ضاري: خالتي ام مشعل ماتبي تقول كلام الناس ومدري وشو المهم ماعلينا اليوم بنعزمكم انا والعنود بس لو سمحتوا اتركوا الصرقعه

ديم: ههههههههههههههه ابشر بسعدك

جود: الله يعينكم علينا


ديم: صح ضاري ريانه تبي تروح؟


ضاري: لا تكفون والي يرحم والديكم ريانه لاتروح معانا والله الا تجنن فينا


جود:ههههههههه ماتوقع تروح لانه السبت اختباراتها


ضاري: الله يسمع منك هههههههه
: : :


بالصاله رندا متمدده على الكنبه وماسكه مجله وبفمها حلاوة مصاص ..ام فيصل جالسه تشرب شاي..


ام فيصل: رندا وش رايك بمشاعل


رندا: من مشاعل؟


ام فيصل: اخت عبير زوجة مشعل


رندا: مشاعلوه وع مب حلوة تجيب المرض


ام فيصل: ليش البنت وش زينها اخلاق وادب وبعدين بكل مناسبه ماشاء الله عليها تجي تجلس جنب امها ماهيب مثل خرابيطكم الي بس تطامرون وترقصون


رندا: من زينها هي وخشتها ..بس انتي ليش مهتمه فيها؟


ام فيصل: نفسي اخطبها لفيصل


رندا قامت رمت المجلة على الارض: والله مابقى الا هي تصير مرت اخوي

ام فيصل:وش فيك عصبتي ؟ طالعي عبير ماشاء الله حرمة سنعه مسنعه تنحط على الجرح يبرى


رندا: يمه وش دخل عبير بالسالفه؟


ام فيصل: مو اختها اكيد مثلها


رندا: لا يالغالية اصابع يدينك مب متسوايه ..وش جاب الثريا للثرى..يمه شوفي مشاعل بالجامعه الكل مايواطنها شايفه عمرها مدري على ايش ولعلمك تريها تكرهني وتكره بنات عمامي كلهم ..عندها عقده نفسيه من كل شخص معروف


ام فيصل: ياويلك من ربي كل هالعيوب بالبنيه..ماشوف فيها شي بالعكس اخلاق ومحترمه


رندا: اقول يمه لو هي مثل ما قلتي ليش محد خطبها من عيال عمامي؟ وخصوصا ام مشعل ليش ماخطبتها لواحد من عيالها دامها اخت عبير وهي تعرفها اكثر مني ومنك


ام فيصل: خلاص اكلتيني ..يصير خير نأجل الموضوع


رندا: لا مايتأجل زواج منها مستحيل ..وبعدين فيصل ماراح يوافقك وتشوفين


ام فيصل عصبت: حرام عليك البنيه ماسوت شي علشان تطحين فيها بالسب هذا..انا بشاور فيصل بس مو اللحين لانه مشغول بالقضيه الي ماسكها


رندا: مابقى الا هي مشاعلوه مرت اخوي فيصل والله الا تبطين بس
: : :


{اعتقد اني تأكدت ودريت اني مهما رحت يمك مرجعي..


والدليل اني بطاريك انتهيت خاتمي ادوره وهو في اصبعي
..!!

ركبت العنود معها ريانه ضاري كان وده يذبح عمره لان ريانه لقافتها راح تخرب الجو عليه وعلى العنود ..


ضاري مشغل اغنية اختفلنــآ..



إختـلفنا مين يــحــب الــثـــانـــي أكــثــر,

و إتـفــقـــنــا إنـك أكــثــر و آنـا أكـثـر,

من عدد رمـل الصحــاري و من المطر أكثر و أكثر.

كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,

و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح,

عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,

و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,

إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر...

هنني ياللي جميعـي لـك هنا,حطـني بـآخـر مـداي,

طيرك اللي ما يبي غيرك أنا,ضمــنــي إنـت فضاي.

صــدق إنـي فـيـك مــغــرم, فـيك مـغـرم فـيـك,

و الـحياة إيـش الـحـيــاة, إلا مـشاهـد ناظريك.

يــا نـهـار لـو تـغـيــب الــشــمــس واضـــح,

كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,

و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح

عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,

و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,

إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر...

يمك دروبي و كل الناس يـدروا بـي و أنــا أدري,

كل قلب له حبيبــه و إنــت مـحـبـوبـي و تـدري,

من عيونك صـعـب تسـرقـني سـواليــف البــشـــر,

و أنـا النـظــر و إنــت لـعـيــوني النــظــر,

و الـهـيـام اللي سـكـن فـيـنا تـعـدانا و كبر,

صــــار مــــثـــل الـــريـــح جــــامـــــح,

كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,

و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح

عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,

و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,

إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر
الكل سآكت يسمع لأغنية الي واضح انه ضاري يقصد فيه العنود....


ديم: حي الله رنوش ومرت اخوي


العنود انصبغ وجهها احمر من كلمة ديم ..وضاري كان مركز المرآيه عليها وماشال عيونه منها..


ريانه: الله يحييك ..ويبقيك


العنود كانت متفشله من نظرات ضاري لها وكانت تضغط يدينها وتفركها من الحياء

..العنود همست باذن جود


العنود: جود ماشفتي خاتمي؟


جود: خاتمك؟


العنود: ايه مدري وين راح؟


جود: كيف هو شكله؟


العنود: خاتم ذهب ابيض فيه فصوص لونها اخضر


جود: هذا الي بيدك؟


العنود تشوف يدها وكان خاتمه موجود...وتفشلت من جود


جود همست باذن العنود: شكل ضاري مضيع فيك هههههههه


العنود:ههههههههه


ريآنه:أي ده ياضاري


ضاري: ههههه ايش؟


ريانه: السيارة منظفها ومغسلها وريحة هالعطورات ماليه السيارة ..شكل مافيه عطر بالبيت مارشيته

جود:ههههههههههههههههههه


ديم:هههههههههههه


ضاري مات من الضحك على كلامها..


العنود ضربتها من كتفها

ريانه: آآآآي ..آسفه العنود والله ادري اني خنت الوعد


جود فضوليه لآبعد حد: ايش الوعد اختنا في الله...


ريانه: تقول لاتفتحين افمك بكلمه عند ضاري ..


ديم:هههههههه


ضاري: خذي رآحتك العنود ريانه مستحيل تسكر فمهما


ريانه: ضااااااري اذكر الله بكرى ابلع لساني واموت


ديم:احسن هههههههه


جود: ههههه الله يطول بعمرك


ضاري:هههههههه ما شاء الله..
.... العنود ...


الله يقلعك ياريانوه فشلتني طيب الوعد بالبيت يالدبه قسم بالله لا موتك هذا وانا من الصبح اوصيها تسكر افمها بس ابو طبيع مايجوز عن طبعه...


ديم: بنات والله لو نمر على رندا وامل وشوق


ريانه: ياليت


ضاري: هيه انتي وياها اساسا الليله المفروض نطلع انا وزوجتي ولكن حكم القوي على العضيف اضطرينا ناخذكم معانا صح يالعنود؟


العنود مستحيه حدها وخصوصا كلمة (زوجتي) اربكتها اكثر..


العنود ابتسمت لضاري ..


وصلـــوا للمطعـــم ..


جود مسكت ديم وريانه: اسمعوا انتي وياها اتركوا اللقافه عنكم مساكين يبغون ينبسطون يعني مانبي نجلس وياهم


ديم: أي خلاص


ريانه: لا ماعلي منكم ابي اشوف شي رومانسي على الطبيعه


جود:هههههه مو لازم اليوم بعدين تشوفين


العنود: بنات لاتخلوني تفكون تعالوا معنا تراني مسحتيه


ديم: يالله اقول مابقى الا هي نزعجكم


ريانه: سمعتوا العنود تبي اروح معاهم


جود: اقول انطقي بارضك مافيه تخربين على اخوي جوهـ

ريانه: شكونا لله يالله بس ترى ماحب اوقف خلونا نجلس بالروم الي جنبهم


ضاري فتح باب المطعم ومسك يد العنود الي قلبها بدت تضرب دقاته..ودخل معاهـ للطاوله الي كان حاجزها من قبل وعطي توصية للعاملين الي بالمطعم يرتبونها ..


طاولة كبير وفيها ورد وشموع الجو عندهم كاان واااااااااااو ...


سحب الكرسي: تفضلي غلاتي


العنود جلست ..


ضاري: جلس قبالها : اشتقت لك حبيبتي


العنود بصوت واطي: وانا اكثر


ضاري متعمد يربكها: ماسمعت ايش قلتي


العنود: ماقلت شي


ضاري: الا قلتي ابي اسمعها


العنود نزلت راسها


ضاري: مابي خجل اللحين قولي لي ايش قلتي


العنود: قلت وانا اكثر


ضاري مسوي نفسه غبي: اكثر ؟ اكثر بأيش؟


العنود بصوت ملائكي ونعومة دوخت ضاري: ضااااري


ضاري: عيون وقلب وروح ضاري


العنود نزلت عيونها بالارض وجهها احمر


ضاري: اقول اسمعي ترى ماراح تطلعن من هنا الا لما تقولين لي اكثر بايش


العنود بهمس : اشتـ....ـقت لـ..ـك


ضاري: يالبيه ياذا الصوت وراعيته


العنود: وطي صوتك اخاف البنات يسمعوننا


ضاري: ماعلي منهم نسيتـي انك زوجتي؟انا حر اسوي فيك الي ابغيه


العنود تفشلت وجهها زاد حمرته ..


ضاري: فديت الي يستحي انا ..


العنود ساكته ودها تموت من الحياء..كانت تتمنى البنات يجون عندها ينقذونها ..
:::


ريانه: اللحين ايش مسوين عصافير الحب هع هع


جود:ياحبك للقافه

ديم: خليهم على راحتهم

ريانه: انا جعت وهذا اخوك ماطلب أي شي

جود:ههههههههه


ديم: تلاقينه نسى نفسه اللحين


ريانه:ابي اروح اقولهم


جود: لا لا

ديم: ريانه اتركي الخبال بعدين


ريانه: هههههه ابي احوسهم

دخلت ريانه على العنود وضاري كانوا داخلين جو ..ضاري ماسك يد العنود بين يدينه وجالس قدامها ويتأملها يعني الجو روماسني


ريانه: هآآآي


العنود على طول سحبت يدها


ريانه: اوخص ايش هالحركتات ليش طاولتنا مب مثل طاولتكم


ضاري بصوت قصير : ايش جابها هذي


العنود:هههههه


ريانه: اقول يازوج اختي ترى احنا جوعانين ورى ماطلبت لنا


ضاري : يؤ نسيتكم


ريانه: أي مب لمنا طيب دام انك سافهنا كذا ورى جبتنا


ضاري: الود ودي ماشفتكم

ريانه حطت يدها على خصرها: ياسلام اساسا امي تقول لا تتاخرين ابي اذاكر ( كانت تمزح تبي تقهر ضاري)


ضاري: صدق؟


العنود اشرت براسها يعني لا


ضاري: طيب والله الا اردها لك ياريانه بس تزوجي انتي


ريانه : هع هع اقول ترى جعنا


ضاري:هههههه يالله بروح اطلب لكم..


بعد ماتعشوا كلهم ضاري حط ورده بشطنة العنود بدون ماتحس ...وصلهم للبيت وكان مبسوط حده صحيح ريانه خربت الجو شوي الا انه طاير من الفرحه بشوفة حبيبته وزوجته العنود..

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2013, 07:34 AM   رقم المشاركة : 18
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آشتقت لك حتى صآر بي منك لمحآت/للكآتبه:غرور آلهلال






سعود: هلا فيصل شلونك؟


فيصل: هلا بالغالي بخير ربي يسلمك..شلونك انت؟طمنا؟


سعود: بخير والحمد لله كل يوم عن الثاني اصير احسن


فيصل: الحمد لله والعافيه تجي شوي شوي


سعود: فيصل ابي اسألك سؤال ..انا لما كنت بالعملية كنت محتاج دم مين الي تبرع لي؟


فيصل: هاااه مدري ..بس ليش تسأل


سعود: لانه انا شاك انها بنت وبعدين جابت لي ورد وسألت الممرضات عن الي جابت لي الورد قالوا لي نفسها الي تبرعت لك


فيصل: مدري لانه احنا كنا جالسين بالكراسي الي عند باب غرفة العمليات وبعدين ياسعود الحرمه ماتتبرع بالدم


سعود: أيه صح والله انك صادق بس ليش الممرضات قالوا لي كذا


فيصل: ماعندهم سالفه يابن الحلال ..المهم بكرى عزيمة عمي ابو عبدالعزيز علشانك من قدك ياعم

سعود:شفت كيف عمي ماقصر والله حالف حلف اذا قمت بالسلامه راح يسوي لي عزيمة

فيصل: عزيمة كبيرة الي بكرى؟


سعود: لا ابوي حلف عليه قال عزيمة عائلية مايبغى يتكلف


فيصل: زين اجل نشوفك بكرى ان شاء الله


سعود: ان شاء الله ..فمان الله


فيصل: هلا بك


: : :


{ أحبك وأستحي منك ولا أدري ايش أسوي بك .....


أخاف أصارحك تزعل اخاف اسكت تعذبني..!!



بالعزيمة الكل كان موجود الحريم والرجال ...


رندا: بنات تركي يقول كلكم اجلسوا لحد يقوم


امل: ليش؟


رندا: مدري


ريانه: خلاص بنجلس يعني نبي نوقف


ديم:هههههههه


رندا: انا بروح اشوف ايش يبغى يقول وقفي عند باب الشارع


رجعت رندا لمجلس الحريم...


العمه صيته: ايش الهكيس الي طولك يارندا


رندا: من تركي


نجلاء: اوووف لمين ؟


رندا: لريانه


الحريم كلهم طارت عيونهم وريانه وجهها صار احمر <<لآول مرة


ام فيصل: ايش معنى ريانه والبنات؟


رندا: انا اقول لكم السالفه ..هذا يوم البنات ينامون عندنا ريانه كانت ماتبي تتابع الفيلم معنا تطوعت وتكرمت ورتبت غرفة تركي الي كأنه زباله وهو حب يشكرها


ام مشعل: ههههههه ياحليلك ياتركي


ام فيصل:انا اقول وش فيه الولد يشكرني يحسبني انا رتبتها..يامال العافيه ياريانه والله انك تستاهلين الهديه


جود: الله يستر من هديته شوفي ايش بوسط هالكيس الطويل العريض


عبير: والله الكيس اطول من ريانه


ديم: قومي افتحيه ريانه تكفين


امل: يالله رنوش


ريآنه راحت لللكيس الي كان طويل مررة وسحبت الصندوق الي فيه كان كبيـــــــــــــــر


لدرجه مو متوقعه فتحت الصندوق وكان داخله صندوق ثاني بس اصغر من الي قبله وفتحت الصندوق كان بوسطه صندوق ثاني وقتحت الصندوق الثاني كان بوسطه صندوق ثالث وجلست تفتح في صندوق ويطلع لها صندوق والحريم يضحكون عليها


ريانه: حشى مب هديه..وبعدين معاه


رندا: انتي افتحيها


ريانه: تعبت


شوق:هههههه تبين مساعده


رندا: يالله افتحي


ام فيصل: ليش رندا انتي تدرين ايش بوسطها؟


رندا: ايه انا الي رحت مع تركي


ريانه جلست تفتح كم صندق وكل واحد بوسط الثاني ..وبعدين حصت على صندوق صغيـــر مرررة وفتحته كان فيه سلسال ذهب ابيض ومنقوش عليه اسمها ][ ريــــــآنه ][


البنات : ياهوووه والله انه ذوق


ام مشعل: وش فيه كلف على عمره؟


رندا: تستاهل رنوش


ام فيصل: أي والله تستاهل والله لو تدخلون غرفة تركي ا لا تجيكم سكته ..مدري كم جلست ساعه ترتبها


العنود:ههههه جلست تقريبا ساعتين ونص لانه كنا نتابع فيلم


نجلاء: خالتي قولي له المرة الجايه انا ابي ارتب الغرفه له علشان يعطيني سلسال


ريانه: والله خطير هالدب تروك اشكريه وقولي له كل ماحاس غرفته انا ارتبه


البنات يضحكون عليها ....


امل: عن اذنكن


رندا: وين تبين؟


امل: بروح اكلم مها تبي تتصل علي بعد شوي من الكويت


ديم: ياحبي لها شلونها ؟ وشلون اهلها؟


امل : كلهم بخير..هي قالت لي انها بتتصل علي بعد خمس دقايق


شوق: سلمي لي عليها


جود: وانا بعد..


امل: يوصل ان شاء الله..


[ مها صديقة امل من يوم كانت صغيرة وبحبسة اختها بس لما جت للجامعه سافرت للكويت عند اهلها علشان تدرس هناك بالجامعه لانه بالسعودية الجامعات مايدرسون فيها الا السعوديين ]


طلعت امل للحوش تكلم مها....


:


ابو مشعل: والله خوش اقتراح


ابو عادل: وانا ماعندي مانع


ابو فيصل: والله يافارس تعرف تخطط وتفكر


فارس:ههههه اهم شي وافقتوا


ابو عبدالعزيز: على بركة الله اجل بكرى نحجز ان شاء الله


مشعل: يوه خربتوا علينا انا وعبدالعزيز نبي نروح مع حريمنا لماليزيا


فيصل: زين روحوا خذوا لكم شهر عسل جديد


ضاري: متى نبي نروح لبنان؟


ابو مشعل:هههههههههههه


ابو عبدالعزيز: وش فيك مستعجل


ابو عادل:هههههههه يبي يشوف بعض الناس


مشاري: احم احم


تركي:الولد من صبحه وهو يتحم حم لكم يبي يملك ياناس


فارس: هههههههه مشاري انطق هنا عند عيادتك

مشاري: ياسلام اساسا انا ناوي اخذ اجازة والعيادة مليانه دكاترة

ابو فيصل: اجل ان شاء الله بكرى واحد من العيال يروح يحجز لنا..


ابو عبدالعزيز: فارس رح جيب المدخنه علشان نبخر عمامك


فارس : ابشر يبه..


فارس راح للمخزن ( المستودع) كانت غرفه برى بالحوش وفيها الاغراض ..فارس يدري انه المدخنه حقت ابوه دايما بالمستودع راح يبغى يجيبها ...!!


:


{ صوت(ن) سمعته تل قلبي من اقصاهـ..


لولا ضلوعي راح قلبي مع الصوت..



امل كانت تمشي بالحوش بعد ماسكرت المكالمة من مها وكانت فيه قطوة قدامها [ امل تخاف من شي اسمه قطوة ...موتها ولا تشوف قطوها قدامها ]


صارت القطوة تمشي ورى امل ....امل شوي تموت من الخوف ..وصارت تركض والقطوة وراها و المخزن (المستودع) وراهــآ دخلت بالمستودع وسكرت الباب ماكانت تدري انه فارس داخل المستودع كآآآن ظلآم حدهـ ...صارت القطوة بين رجولها [ القطوة دخلت مع امل] امل صارت تركض جوى المخزن وتصارخ صدمت بفارس الي كان يدور المدخنه ضمته ..


فارس:امل؟


امل: يمه مين؟


فارس: انا فارس


امل ابعدت عن فارس نست القطوة ونست خوفها منه..


فارس: الباب مقفل


امل شهقت: كيف؟


فارس: الباب حق المستودع لما يتسكر مانفتح الا بمفتاح من برى

امل: طيب ايش نسوي؟


فارس: ابي اتصل على تركي يجي يفتح الباب


امل: لا لا

فارس: طيب عندك حل ثاني؟


امل سكتت..جت القطوة وطلعت صوتها..طبعاً مع الظلام راحت امل لعند فارس مسكت ذراعه بكل قوتها..فارس كان مبسوط..امل لما استوعبت الوضع ابعدت عنه وكانت بتموت من الحياء والخوف بنفس الوقت ..فارس حس انه امل مرتبكة وخايفة


فارس: هذي القطوة وش حليلها شرتها جود لعيال اخوي عبدالعزيز..تراها ما تعض


امل: بس انا اكرهم..


فارس: امل

امل قلبها يدق: نعم


فارس بكل جرائه: ابي احكي لك حكايه واحد يحب بنت عمته لدرجة جنونيه ومايعرف كيف يعبر لها عن حبه...تتوقعين كيف يفهمها؟


امل قلبها بداء يدق يقوة لدرجة انها خافت توصل دقات قلبها لعند فارس...امل ماقدرت تتكلم سكتت


فارس: امل انا احاكيك اقول ايش تتوقيعن؟ ابي جاوب منك


امل جمعت كل قوتها وكانت تتحرى هالحظة من زمان وجت عند بابها ماحبت تضيعها..


امل: طيب انا اتوقع بنت عمته يمكن تحبه بس الولد اذا كان على علاقة مع بنات غيرها هذا شي ثاني


فارس: لعلمك الولد ترك كل البنات الي يعرفهم بالماسن وبالجوآل باع كل الناس واشتراها اشترى خاطرها ...


امل:فارس تكفى ابي اطلع


فارس: طيب ايش اسوي اتصل على خواتي ؟


امل: اتصل على ديم


فارس:طيب


فارس اتصل على ديم وفهمها الوضع ..


جت ديم وفتحت الباب..فارس قبل لا يطلع همس لامل


فارس: كان ودي لو ضاع المفتاح ...


امل وقفت ماقدرت تستوعب الكلام الي قاله ...فتحت فمها من الدهشه


طلع فارس ومسك بيده المدخنه..وبعد ماراح طلعت امل مع ديم


طبعاً ديم ماتركت فضولها ..جلست مع امل وقالت لها كل شي...ديم فهمت امل انه فارس يحبها ويحب ثرى الارض الي تاطها..
: : :


{ انا بخير..ان كان هذا سؤالك

و ان كان غيره..لا تحاول ولا تقول


ما راح ارد الا على
( كيف حالك ) و اقول ماشي الحال .. لو كان مشلول !!!


العمة صيته: وين سعود نبي نسلم عليه ونتطمن عليه


ام مشعل: اتصلتوا عليه يابنات؟


العنود: يمه سعود يبي يدخل ..بنات تغطوا


رندا كانت متحمسة وتبغى تشوف سعود تبغى تتطمن عليه..كانت متلهفه..متشوقه..متعطشه ..تبي تريح بالها الي مشغول عليه..بس كبريــآئها ماسمح لها..حست انها تبغى تفرض غرورها عليه..


دخل سعود وباس راس امه وعمته صيته..وسلم على حريم عمامه كلهم..


ام مشعل: هذي جود بنت عمك..


سعود مد يده وسلم عليها

ام مشعل: وهذي شوق بنت عمتك


سعود مد يده سلم عليها


ام مشعل: هذي رندا بنت عمك


سعود اعطى رندا نظرة استحقار وما مد يده يسلم عليها لانه رندا كانت متكتفه يعني كتفه يدينها سعود يطالع لها كانت واقفه بكل شموخ وغرور وكانت حاقد عليها لانه الكل تحمد له بالسلامه الا هي ...مايدري انها هي الي انقذت عمره بعد الله سبحانه وتعالى...!!


سلم على كل بنات عمه وبعدين طلع ..وهو شايل بقلبه على رندا...


رندا نفسها ماتدري ليش سوت كذا بسعود اذا شافته تحب تعانده تحب تقهره وتحره..
: : :


ديم: انا بروح افتح الباب اكيد هذا الباب اتسكر على عيالك يانجلاء


نجلاء: هههههه ياقلبي عليك ماتقصرين خوش عمة


جود:احم احم


نجلاء:ههههه وانتي بعد ياجود بس ديم غير


جود: اللحين خواتك جالسة معنا ليش ماقلتي لهم كذا


شوق:ههههه احنا خواتها ماتبي تسبنا


جود:وانا اخت زوجها


نجلاء: دام الدعوى فيها زوجي وهـ ياجود يابعد كل من قام وجلس


جود:هههههههههههه


ديم راحت تفتح الباب...لانه الشغالات مشغولات بالمطبخ ..


كان فيصل واقف عند الباب ..هي انصدمت ماتوقعته فيصل..سكرت الباب بوجهه


فيصل: ديم كيفك


ديم تحاول تكره فيصل: تمام ..بغيت شي؟


فيصل استغرب من جفاها: ايه ابغى تنايد امي ورندا لانه جوالي فاضية البطارية ..


ديم: طيب..


راحت ديم ونادت ام فيصل ورندا علشان يروحون مع فيصل...بعد نص ساعه الكل راح ..ديم على طول اول ماراحوا الضيوف صعدت غرفتها..


حطت السي دي وسمعت اغنية ابو نورة .
اسمحي لي يالغرام العذب يالوجه السمــــوح


ان لزمت الصمت أو حتى لبست iiالاقنـــــــــعه


اعترف لك ما بقى من عالي الهمه iiسفــــــوح


انحدر كلي مثل طفل تحدر مدمـــعــــه


من يبي بالله يفتح لي غلق صدره و iiابــــــوح


ضاقت الدنيا بشاعر طيب قلبه ضيـــــــــــــعه


ما قبلنا الحظ قولي وين ابارحل ويــــن اروح


الصبر ياهو يعذب و الاماني iiموجــــــــــــــعه


اه يا جود الحزن وياي و الفرحه شحـــــــوح


ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمـــــــــــــعه


اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنـــــــــوح


كنها بعضي وبعضي وين هو من هو iiمـــــعه


ايه انا و العالم المغرور و الياس اللحــــــوح


خايض حرب الرياح اللي تسوق iiالاشــــــرعه


مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجـــروح


ومستوي في نظرتي غرب الوجود و مطــلـعه


عودي المبري بقى به من عطايا الوقت iiروح


وفصل خامس حاير بين الفصول iiالاربــــــــعه


وراس مالي ذكريات حلم وأمال و iiطمــــــوح


لا صديق ولا رفيق ولا طريق iiواتبــــــــــــــعه


نوب اسافر في سديد الراي ونب في iiجنــــوح


مختفي صوت الحقيقه كيف ويش لون اسمعه


سامحيني دام هجري واضح كل الوضــــــوح


واسمحي لي بالرحيل بلا تذاكر وامتــــــــــــعه



.ماقدرت تكمل الاغنية جلست تبكي دفت راسها بين الوسايد..تذكرت فيصل وحبها ..ومشاعل وزواجها منه.
....ديــــــم ....


.ليش كذا صار معاي ليش شفته اليوم ليش لما شفته قلبي يدق مثل اول فيصل ابي اكرهك تكفى ساعدني
: : :


جود على طول شبكت النت ودخلت المنتدى كانت فه رساله من الشامخ طلب منها تضيفه على الماسنجر..طبعاً هي رفضت واعتذرت له بطريقة مهذبه انها ماتقدر تضيف شباب معاها..


الشامخ فهم الوضع واعتذز منها اذا ضايقهاا بطلبه..جود يوم عن الثاني يزيد اعجابها بالشامخ باخلاقه وكتاباتها مب مثل أي واحد من الاعضاء كان شاعر ناقد كاتب...تحب تناقشه بالقضايا الي في المجتمع لانها دايما ردها نقيض للشامخ...وهو كمان ينبسط عليها ويحب يمزيها عن باقي الاعضاء ..


جود بعد ماسكرت النت جلست تفكر..
.... جــود ......


ياترى اضيف الشامخ معاي..باين عليه انه محترم مب مثل باقي الشباب ياربي ايش اسوي انا حالفة ماضيف شباب بس هوغير وربي غير عنهم مب راعي بنات ولا يحب يحاكيهم ماعدا انا يحب يكلمني ويناقشني..ياربي ايش اسوي ..!!


........

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2013, 07:35 AM   رقم المشاركة : 19
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آشتقت لك حتى صآر بي منك لمحآت/للكآتبه:غرور آلهلال






بسم الله الرحمن الرحيم
: : :


ابو عبدالعزيز: جود ...ديم....يالله انزلوا بتطير الطيارة

ديم: يالله يبه هذا احنا نزلنا


ام عبدالعزيز: يالله انا بروح مع ابوكم ..وانتم روحوا مع فارس او ضاري


جود: طيب وين مجود؟


مشاري: رايح مع عادل ولد عمتي صيته


ديم:ماشاء الله عليهم هالثنين يموتون في بعض هالثنين..
:::


الساعة 2 ونص الظهر الكل كان في المطار.....


امل: يؤ يؤ يؤ ايش هالشنطة ياريانه؟


ديم: حشى بنهاجر احنا

رندا: فشلتينا انتي وهالشنطة كنك شغالة بتسافر

شوق:ههههههههههه


جود: يمة بناااات اللاب حقي وينه فيه


العنود: بنات الحقو جود اللحين تنجن كل شي ولا اللاب توب عندها


جود: هههههههه تذكرت حطيته مع اغراض فارس


امل تكح: كح كح


ديم ميته ضحك وهي تضرب ظهر امل.. لآنها عارفه انه من جابت جود سيرة فارس امل راحت فيها


ديم: صحه

البنات مايدرون ايش الي مضحك ديم


ريآنه: بنات فيصل الدب ينادي


رندا: وجع كل شي ولا فيصل يالب قليب اخوي


العنود: رندا وربي اني شايله هم زوجة فيصل بتصيرين نشبة بحلقها


رندا:ههههههههه ياحظها الي تبي تاخذ فيصل


جود: اش اش اش ايه ده كوله ياست رندا؟


امل: عاد رندا من يومها وهي تغلي فيصل ..


ديم عقدت حواجبها من جابوا سيرة فيصل وقامت من مكانها: يالله بنات ترى العيال يأشرون لنا


ريآنه: هيه انتي وياها ترى بنجلس جنب بعض ونبي نسوي حفله بالطيارة

شوق: عز الله راحوا فيها الملاحيين والمسافرين


ريآنه: اسمعوا ترى انا بجلس جنب النافذه ..ياويل وحده تجلس هناك


ديم: اقسم بالله انك فضيحه الي يشوفك اول مرة تركبين طيارة يالدبه


العنود: أي والله هالبنت تطيح الوجه


ريآنه: انا ابي اخربها ابي اوسع صدري ابي انسى اني بثانوية عامه يعني كل شي يجي في بالي راح اسويه


امل: ياحلوة ترى بعد كم يوم نتيجتك


ريآنه: تكفييين لاتذكرني بالقرف يكفي توني افتكيت من اسئلة الوزارة الله لايحلهم عليها


رندا:هههههههههههه حشى دعاوي عجوز


ريانه:المهم نبي ننبسط بالطيارة سامعين؟


جود: كان الله بعون الجميع


امل:ههههههههههههه
: : :


صعدوا البنات بالطيارة ..ديم قصت البوردينغ كارد ..


الموظيفه: تفضلي هوني مكانك


ديم جمدت بمكانها...فيصل جنب المقعد المخصص لها ..


ديم : آوبــس ..


فيصل لما شاف ديم واقفه ابتسم الابتسامه الي تذوب عليها ديم..طبعا فيصل عارف انه ديم ماراح تجلس جنبه بس فضوله كان يبغى يشوف ايش راح تسوي..


ديم ( لآ وبعد تبتسم ...بتذبحني انت يافيصل..)..ديم ارسلت له نظرآت زعل ممزوجه بحزن

فيصل ..كان حاس انه ديم فيها شي عقد حواجبه من نظرات ديم ...


فيصل (نفسي امسكك ياديم واعرف ليش تسوين معاي كذا ... لايكون احد قايل عني شي ..موصل لها شي غلط..لآزم اعرف ايش ورآك يابنت العم )..في ذا الوقت جاء ضاري..!!


ضاري: ديم روحي هناك رتبنا امكانكم انتي والبنات ورى وانا بجلس مع فصول..


ديم: اوكي..


رآحت ديم ونظرات فيصل تتبعها لحد ماوصلت وجلست ..!!


ريآنه بأطول صوتها: هيه ليش فارس الدب جالس قدامنا ماراح ناخذ راحتنا


فارس التفت عليها: وطي صوتك يالدبه وبعدين الطيارة مب طيارة ابوك اعقلي يابنت


تركي تعال اجلس جنبي ورانا الدبه ريانه..خلنا نوسع صدرونا عليها


تركي: ياسلام خوش جلسه ريانه الدبه ورانا


ريآنه من شافت تركي...انخبصت وتلخبطت امورها ..


ريآنه: ديم بغير مكاني بجلس جنب رندا


ديم: ليش؟ انتي جننتي فينا نجلس هنا بجلس جنب النافذه


ريانه: لا انا بغير مكاني بنادي امل


ديم: بس رندا جلست جنب النافذه


ريانه:عااادي


ديم: برآحتك


ريانه قامت من مكانها ومن شدة ارتباكها ضربت شطنتها رآس تركي...لانه مقعد تركي كان قدامها


ريانه: سوري

تركي: آآآآي


فارس: هههههههههههههه


ديم: ياخبلا عورتيه


ريانه: من جد سوري


تركي: اوخص يالانجليزي..والله صايرة مثقفه


فارس: ماتلعب ريانه اليوم انجليزي وبكرى فرنسي


ريانه: لا تحتك لو سمحت ترى عمامي بريطانين وخوالي هولنديين


تركي:هههههههههه ليش قايمه؟


ريانه: بروح اجلس هناك عند رندا


تركي: ليش احد ضايقك؟


ريانه : لا بس مستحيه << لسانها متبري منها


تركي: مستحيه؟


ريانه: لا قصدي خلاص بجلس هنا ماراح اغيره


فارس: بنات ماتجي الا بالعين الحمراء


ديم: تكفى ياشيخ


فارس: يؤ ديم وراي

تركي:حي الله بنت العم

ديم:الله يحيك...فارس شفت كيف حكي تركي تكفى خلك مثله


تركي: احم احم


فارس: اقول تلايطي بس مابقى الا هي ..المفروض هو الي يصير مثلي


تركي: تراك زودتها يالحبيب


ديم: قوموا تطاقوا قدام خلق الله


ابو عبدالعزيز: تركي ...فارس..اقصروا اصواتكم


البنات ماتوا من الضحك ...فارس وتركي طاحت وجيههم
: : :


العنود نآيمه وجنبها شوق وجود ..


شوق وجود كل وحده حاطه على اذنها السماعات ويسولفون


ضاري جنب جود من الجهه الثانيه


ضاري: جود

جود مطنشه تسمع ميوزك وماتدري بالي حواليها..


ضاري يأشر لها ..استوعبت الوضع..وشالت السماعات من اذنها


ضاري: اخيرا


جود ابتسمت له


ضاري: حبيبتي جود


جود: تبي تمطر ..شكلك مخبط تبي تقول حبيبتي العنود قلت جود


ضاري:هههههههههه لا اقصدك انتي


جود: خير؟


ضاري: بالله جود ولا عليك امر عدلي المخده (الوساده) تحت راس العنود ..وغطي وجهها عدل


جود: الله الله شوي شوي علينا ضاري باشا


ضاري: ههههههههه


جود:ابشر من عنوني


ضاري: تسلم عنونك هههههه
: : :


فيصل باله مشغول مع ديم


فيصل ( ديم انقلبت علي ..وصارت تتهرب من المكان الي انا موجود فيه..ليش تعاملني بذا الجفاف..صحيح مافيه احتكاك بيني وبينها بس ولو معاملتها لي متغيره لما تشوفني كآنها شايفه الموت بعيونها..بشوف ايش راح يصير بذي السفره)


نزلوا المطـــآر ...وبمـــآ انه فيلا ابو عبدالعزيز كانت ترمم (صيانه)...راحوا لفندق فينيسيا انتركونتيننتال [ الفندق هذا بالروشه على البحر قريب من السوليدير]..البنات بسويت لحالهم والشباب بسويت كلهم بنفس الممر ... والشياب كل واحد وزوجته ..


البنات دخلوا سويتهم ..الي جلست تبدل ملابسها والي راحت تاخذ شاور ع الطاير..والي راحت ترتب شنطتها..والي نزلت عباتها علشان تكوى..وحده نامت ..يعني انواع الفوضى بالسويت..


اما الشباب كلهم ناموا علشان بعد المغرب بيطلعون يتمشون ويتعشون ..!!
: : :


عبدالعزيز دق جواله ..لما شاف الرقم قام وطلع برى البيت علشان يكلم..


نجلاء( هذي مو اول مرة يسويها عبدالعزيز..من مده وهو مو عاجبني حاله الاتصالات صايرة كثيرة..وبعدين مو من عادته يكلم برى البيت .. مين هالشخصيه المهمه الي يترك مكانه ويقوم كل ماتصل )


دخل عبدالعزيز على نجلاء وكانت غرقانه بتفكيرها...


عبدالعزيز: ايش رايك نطلع نلعب خلودي بالملاهي من زمان ماطلع يتمشى


نجلاء سرحانه وماردت عليه..


عبدالعزيز: نجلاء


نجلاء:هلا بغيت شي؟


عبدالعزيز بعصبيه حاااده: جالس اكلم جدار انا؟


نجلاء عقدت حواجبها : أيش فيك معصب؟


عبدالعزيز: ياخي اتكلم معاك ماتردين


نجلاء: طيب طول بالك ..


عبدالعزيز قام من مكانه: الي ماخذ عقلك يتهنا


نجلاء وقفت قدامه بدلع وحطيت يدينها ورى رقبته : حبيبي ايش فيك متغير علي؟


عبدالعزيز هنا خق راح فيها..نقطة ضعه نجلاء ودلعها


عبدالعزيز: يابعد قلبي ..يالله البسي عباتك وخلينا ناخذ خلودي

نجلاء: من عيوني دقايق ونكون انا وخلود جاهزين


عبدالعزيز: انا بالسيارة..
: : :


بالمطعم حاجزين طاولتين كبار وحده فيها الرجآل والثانيه الحريم ..وكانوا قريبين من بعض ..


ريانه: بنات تعالوا خلونا نلعب على العيال

العنود طيرت عيونها: كيف؟


ريانه:شغلوا بلوتوثاتكم خلونا نجنن فيهم


امل: عليك افكار جهنميه


ديم: يالله بليز

العنود: لو سمحتوا لا ترسلون لضاري لا اموتكم


شوق غطت راسها بيدينها من الحياء: وبرضوا مشاري

جود: الله يرزقني

شوق+العنود:ههههههههههههه


ريانه: اسمعي ديم امسكي اخوك وانا امسك اخوي


امل:انا ورندا؟


ريانه:لا انا اقصد انه اجنن في مشاري وديم تهبل في ضاري


العنود + شوق:هههههههههه


رندا:بنات مين الي نكه (مايرضينــي لقـب)


جود: قمة الغرور من هو ذا؟


العنود: من غيره سعود اخوي


رندا رفعت حواجبها ..رآحت ارسلت له ...سعود طلع جواله استلام بلوتوث من ( اتعبني شموخي)


سعود استلم البلوتوث كانت اغنية (دواك عندي)
ادواك عندي والاظلم دايم بادي ..


والله لاوريك شي مابعد شفته ..


ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي ..


الله من ريق ماينشف ونشفته ..


فرقاك عادي ترى واقل من عادي ..


انا من الله لا عفت احد عفته ..


ماني من اللي للمقفين ينادي ..


ان عنك اقفيت ماعيني ملتفته ..


طوفت لك لين شفتك حيل متمادي ..


واللحين برد لك كل اللي طوفته ..


بخلي عقلك في وادي وقلبك في وادي ..


وبيصادفك شي ماقد في يوم صادفته ..



سعود ابتسم عرف انها رندا ..طنشها ..!!


رندا تستنى سعود يرد عليها ..( تطنشي انت وخشتك طيب ياسعود وربي لا اجنن فيك مايكون اسمي رندا)


ريانه وديم اتفقوا كل على ضاري ومشاري


ديم لقبها >> العنــود


ريآنه لقبها>> د . شوق


مشاري بكل هدوء راح لعند طاولة الحريم وقف ورى ريانه

وبصوته الهادي: ريانه بلاش هالحركات ترى شوق اميزها واميز كل شي منها..
: : :


{ يا للي تطالع وكنك ما تطالعني

نظرتك هذي حبيبي لا تكرره
ا ..!!


امل: ياربي من خوالي الله يهداهم حافظين مغارة جعيتا وكل مارحنا حق لبنان قالوا لنا يالله نروح


جود:والله جنان انا اذا مارحت لها اتضايق

شوق: وانا برضوا احبها


ديم:ههههههههههه قلبوا عليك امل


فيصل اقبل على البنات .. ديم لما شافت فيصل صدت عنه..!!


فيصل:رندا تعالي ابغيك

رندا: هلا


فيصل مسك يد رندا وراحوا بعيد


فيصل: رندا ..ديم فيها شي؟


رندا طارت عيونها: كيف يعني فيها شي؟


فيصل:آآ ممم يعني ايش فيها احس انها تعبانه


رندا غمزت له: لآ مافيها الا العافيه..


فيصل: اوكي


رندا: وقف وقف وقف

فيصل : هلا


رندا: ايش عندنا؟ نسأل؟


فيصل ابتسم لها: ياحبك للقافه

رندا: انا فهمت ومافهمت


فيصل ضحك لها : فسريها على الي تبـيـن يالله سلام..


ضاري واقف جنب العنود ..فتح يدها واعطاها (قرش)


العنود رفعت راسها تطالع فيه ..عينها بـعينه ..اخذوا فترة وهم يتطالعون


ضاري الي كان غرقان في بحر عيونها ..


ضاري: تمني أي امنيه

العنود: الله لايحرمني منك هذي امنيتي


ضاري مسك يدينها يبغى يبوسها


العنود خدودها حمراء: ضاري الا هنا وستوب


ضاري: متى اتزوج انا؟


العنود ضحكت عليه


ضاري:حبيبتي يالله تمني امنيه بينك وبين نفسك وارمي القرش في البحيره
[ هذا اعتقاد او عادة يعملونها زوار مغارة جعيتا طبعاً احنا مانصقد هالخرافات ..نسويها من باب الدعابه والفرفشه ولا الامنيات مايحققها غير الي خلقنا سبحانه وتعالى]


العنود مسكت القرش وضمته لصدرها وغمضت عيونها

.... العـــنود ....


يارب تخلي لي ضاري وتوفقنــآ ولاتحرمني منه..


ضاري: تمنيتي؟


العنود ابتسمت له: ايه


ضاري مسك يدها ورمى القرش هو وياها على البحيرة ...
: : :


رندا: ياناس ستار بكس الي بالسوليدير غير ولا انا يتهيأ لي؟


ريانه : أي والله انك صادقه يارندوش غيير مب مثل الي عندنا بالرياض


جود:الله يخلف على قلوبكم الطعم نفسه ماتغير شي

ديم: لا يمكن هم من الوناسه يتخيلون انها طعمها صاير شي


امل: والله صادقيين البنات طعمها شي ثاني


العنود: والله ماتغير شي ستار بكس هو ستار بكس صح شوق؟


شوق ماكانت معاهم كانت عيونها تراقب مشاري..الي كل شوي يبادلها النظرات


ريانه: لا البنت رايحه دعس هههههه


ديم بحركه ذكيه سحبت الـ mp3وشغلت اغنية يامن يراعيني بعينه واراعيه
يامن يراعيني بعينه واراعيه

في عيون قلبي كل مالاح زوله


يفز قلبي لا تبــدت موالــيه

واغض عنه الطرف والناس حوله


اقعد معه في الناس مااقدر احكيه

اخشى لساني يختلف في مقوله

يغلي الحكي في خاطري مااقدر احكيه


يصرخ بصدري صمت قد طال طوله


اسرح بفكري لا جا طاري فيه


لا اقدر ارد الهرج ولا اقدر اقوله

لا اقدر افيض سر قلبي ولا اخفيه


لا اقدر اداوي له جروح عليلة


يامن يناديني بقلبه واناديه


يامودع ليلي ليال طويلة


ينسى ى عيني اذا جيت باغيه


يامن يلوم الي خلا من خليله



شوق: وجع انتي وياها قصروا صوت الآي بود


مشاري سمع الاغنية جلس يضحك ..!!


وفيصل جالس جنبه


فيصل: حتى البنات لاحظوا عليكم النظرات


مشاري: ياخي مدري ليش ما ملكت عليها واحنا بالرياض كان اللحين مرتاحين

فيصل:هههههههههههههه


مشاري: خلاص حبيت اغنية يامن يراعيني


فيصل: ماشيه عليكم يالدكاترة


مشاري: اشوفها صايرة طنازة الدكاترة ليش مب عاجبتكم؟


فيصل:هههههههههههههههه لا والله لنا الشرف يكون بالعائلة دكاترة


مشاري: ايه هيك بدي ياك


فيصل: الاخ متأثر باب الحارة


مشاري: وانا اشهد انك ماكذبت هههههههههه


فيصل:ههههههههههههه
: : :


ريانه: عاااشوا تنكس


رندا: او ماي قاد ريانه فشلتينا طالعي العوايل الخليجيه كيف تناظر لنا؟


فيه بنات امارتيات لما شافوا ريانه ماسكه شنطتها وتضرب فيها <<الاخت تتخيل انها طيران وجالسه عند موضي الشمراني

ديم: بنات انا ابغى اتمشى من تبغى تجي معاي


رندا: انا


ديم: ياالله


ديم: مشت من جنب الطاولة حقت البنات الامراتيات ..


....: لو سمحتي اختي؟


ديم: انا؟


...: هيه انتي

ديم:هلا


...: انتم من السعودية صح؟


ديم: ايه


...: البنت الي من شوي تغني اختك؟


...: ريانه ههههههه لا ..شكلها ازعجتكم


البنت: لا والله بالعكس دشت قلوبنا..وصوتها غاااوي


رندا: والله ترى هي طبعها كذا ماتستحي من احد هههههههه


البنت: ممكن نتعرف عليكم


ديم: اكيد..انا ديم..وهذي رندا بنت عمي


البنت: عاشت الاسامي والله..انا ميثاء وهاي اختي هياء وهاي بنت خالتي موزة

ديم: عاشت الاسامي ياميثاء حصلنا الشرف والله


ميثاء: عاشت ايامج حبيبتي ..احنا بنعزمكم هالمرة الحساب علينا عربون معرفه


رندا: لا ياقلبي ماتقصرين


هياء: ايش دعوى زعلتونا والله


ديم:احنا بنقبل الدعوى بس على شرط


موزة: احنا موافقين على كل شروطج


ديم: بكرى احنا بنروح للروشه ونتمنى تشرفوننا هناك


ميثاء: تم ياديم بكرى ان شاء بنييكم ...


رندا :نترياكم


البنات:هههههههههههههههه


هياء: ماشاء الله عليج شكلج تعرفين تتحشين امارتي


رندا:عندي بنت عم اخت ديم اسمها جود تتسطل على شي اسمه امارتي ..يعني تخق على شي اسمه فزاع


ميثاء:والله مالومها فزاهع ينن


موزة: وينها فيه


ديم:المشكلة كلهم لابسين نقابات يعني ماتقدرين تمييزينهم


هياء:هههههههههه


رندا: يالله احنا نستأذن والله انبسطنا معاكم


ميثاء:واحنا اكثر حبوبه


ديم: بكرى ان شاء الله نترياكم على قولة رندا


البنات:ههههههه ان شاء الله
: : :


الســــــــــــــــآعه 2 ونص بالليل


بالفندق العنود وجود وشوق جالسيين على اللاب توب بالغرفة

ورندا وديم وريانه وامل بالصالة الي بالجناح والباب مفتوح


ريآنه: اسمعوا خلونا نتخيل انه احنا مشاهير ونغني ونرقص


ديم: يقلع ابو الفضاوة التي انتي تعرفينها


رندا: الا انا مع ريانه


امل:يالله قومي ديم نبي نلعب كلنا


ديم: انا ابي اصير الي تقييمكم

البنات كل وحده مسكت قلم والي مسكت ريموت والي مسكت ملعقه<<يتخيلون انه مايكات


ديم مسكت ورقة وقلم ولبست نظارات جود <<على بالها دكتور غسان الي بشاعر المليون


جلسوا البنات بدت رندا تغني هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفيني والله انا لاواريكم فيه والله انا ماراح اخليه مو هو لعب وياي خلوه يتحملني...نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك موت واللحين مايرمس له ولاكنه شايفني والله انا لآوريكم فيه


البنات تحمسوا...الآصــــوات بدت تعلى ..فارس وتركي وسعود بيروحون للسويت حقهم بس لما سمعوا اصوات البنات يحسبون فيهم شي يمشون بسرعه ويفتحون الباب (الباب ماكان مقفل )


دخلوا وشافوا المنظر طبعاً البنات نافشين شعورهم ولابسيين بجامات <اشكالهم غلط


امل وريانه يطامرون على الكنبه متحمسين وديم ترقص ورندا واقف تتخيل نفسها مطربة وترفع يدينها تحيي الجمهور

العيال من الصدمه وقفوا يطالعون لهم مايدرون ايش يسوون بعمارهم هذولي خواتهم ولا داخلين على مصحة شهار حقت المجانين


البنات مكملين يرقصون ويغنون


امل لما شافت فارس غطت راسها بالوسادة

وريانه لما شافت تركي غطت راسها بيدنها


رندا وبكل جرائه: هيه انت وياهـ اطلعوا وبعدين عيب تدخلون غرفة بنات من غير ماتطقون الباب


سعود:جالسيين تصارخون نحسب فيكم شي


تركي: يالله خلونا نطلع


فارس: آسفين


سعود:قبل لانطلع اقصروا اصواتكم ..وبعدين لو سمحتي لاترفعين صوتك علينا


طلعوا سعود آخر وآحد يبي يسكر الباب ..قبل لايسكر الباب سمع صوت رندا الي كان عالي واضح انها قاصده تسمعه


رندا: داخلين غرفتنا وبنص الليل ومايبني اصارخ


ديم: والله فشللللللللللللله كله منك يالدبى ياريانه


امل: بنااااااااااااااااات بكرى ماحنا طالعين كيف نحط عيوننا في عيونهم


رندا: الي يشوفكم مسوين جريمة

ريانه: والله انتس ذيبه..ايش احنا مسوين جالسين نرقص حالنا حال أي فتاة سعودية


رندا:هههههههه وبعدين الغلط منهم هم الي داخلين الغرفة بذا الوقت ..قلة حياء


ديم: يالله خلونا ننوم بكرى بنطلع الصبح بدري
: : :


{ سألني من ..أحب أكثر..ومـن فـي صوتـه ii..أتأثـر؟


ومن هو .. فارس احلامي ؟..ولمين اتعـذب iiواسهـر؟


بــغــيــت اجــــــاوب iiعــيــونـــه


واقــــــول بـــكـــل iiصـــراحــــة


وحــــــــــــــــــــــــــب


انــــــي فـــيـــه .. ii"تــونــة"


وانــــــه ســـاكـــن iiاهـــدابــــي


وأول وآخـــــــــر iiاحـــبـــابــــي


صـــرخ بـي..قــال: لــــي .. iiقــولــي


كــفــايــة لـــعـــب iiبـاعـصــابــي


سـرحـت...وقـلــت لـــــه.. iiتــصّـــور


اهــــو اســمــه مــثـــل iiاســمـــك


ورســـمـــه يــشــبــه iiلــرســمــك


ولــــــه نـــفـــس ابـتـسـامــاتــك


ونـــظـــرة عــيــنــه مــثــلاتـــك


لأنــــــي كــلــمـــا طـالــعــتــك


اهـيــم..بــلــيــل نـــظـــراتــــك


وتـقـريــبــا مـــثـــل طـــولــــك!


وصـوتـه..فـيــه مـــــن صـــوتـــك!


يداعـب مسمعـي وارحل فـي دنيـا مالهـاآخـر


ويـسـتـعـمـل نـــفـــس عـــطـــرك!


والــمــســبـــاح والـــســـاعــــة!


وسئلتـه..فـي خـجـل ظاهر..عـرفـت الحـيـن؟


وصـار يتلعثـم المسكين..وقـال لي:للأسـف لحظـة


تخيلت اني المقصود..بس اليوم..بالصدفة..غيرت العطر


وحطـيـت بـدالــه الـيـوم..دهـن الـعــود؟؟؟



ريانه قامت بدري نزلت للوبي تبي تفطر مع جود وشوق والعنود والبنات الباقيين نايمين من بعد سهرة امس..!!


تركي نزل سلم على البنات وجلس يفطر بحاله..


العنود:انا بروح اخذ شاور


جود: وانا برضوا باخذ شاور


شوق: وانا بجلس ع النت خلونا نصعد


ريانه كانت سرحانه


العنود:خلصتي اكل ريانه؟


ريانه: لا لسى

جود:اوكي اذا خلصتي اصعدي لنا


ريآنه:اوكي


تركي لما شاف ريانه لحالها جالسه واللوبي كان مليان رجال..قام من كرسية وراح لعندها جلس ..ريانه ارتبكت ..الا انها اصرت تصارحه على الي في قلبها


تركي: شخبار الدبه؟


ريانه بصوت واطي : بخير


تركي: وش في صوتك؟

ريانه (مالت عليك ياتركي مدري متى تحس فيني ..مالي الا اقولك ايها بصراحه..والي يبي يصير يصير)


ريـآنه: تركي


تركي: ريــآنه..!!


ريآنه: هههه تبي شي؟


تركي: انتي الي بديتي قبلي ايش كنتي تبين تقولين؟


ريآنه: انت الكبير انت الاول


تركي: الليدي فيرست


ريآنه: ماراح اتكلم الا لمن تقول قبلي


تركي: بغيت اقولك على الي صار امس ..ترى اصواتكم عاليه وخصوصا انتي يعني مايصلح احد يمر يسمعك ويسمع البنات


ريآنه( من قدي يغار علي)


تركي: انتي ايش كنتي تبين تقولين


ريانه: بقولك شي تركي انا ...انا...انا


تركي:فيك شي؟


ريانه: بقولك انه انا من زمان ياتركي وانا

تركي:ريانه انتي ايش؟


ريانه: انا بقولك سالفه وحده من صديقاتي


تركي: تفضلي


ريانه: تحب ولد عمها بالحيل ولد عمها اكبر منها بالحيل يعجبها ونفسها تصارحه وتقوله عن الي في قلبها ...وهو مرة لمح لها انه يحبها <<ترفع يدينها وهي تشرح لتركي حدها متحمسه


تركي على نياته: قولي لها تصارحه مافيها شي

ريانه: طيب آآآآآ ... مممم


تركي: تبين تقولين شي؟


ريانه: ايه


تركي: اول مرة اشوف ريانه مرتبكه


ريانه: تركي انا ..اممم انا احـ ب ك


تركي بعدم تفكير:وانا اكثر


ريانه طارت عيونها (ليش كذا مارتبك ولا هاوشني ولا قالي شي )


تركي استوعب الوضع:لحظة لحظة لحظة..اللحين الي انتي لما تسولفين لي عن صديقتك ولد عمها تقصديني؟


ريانه:ايه


تركي: بس ياريانه انا الي سويته لك ..على اساس انك اختي وانا اعتبرك مثل رندا ..وبعدين انتي صغيرة لسى ..فكري اللحين بنتيجتك الي بتطلع بعد كم يوم ..وفكري بالكلية الي تبغين تدخلينها واتركي الحب والخرابيط عنك
: : :
{ أخيرا صرتي فـ/ العشرين


طويله


..وفاتنه


!وتغرين


يغار الورد لاشّمك


ويكره نفسه الياسمين


أخيرا صرتي في العشرين


على مهلك


دخيل الليل فعيونك


قولي لي قبل لا تمشين


قولي لي سر هذا النضج !!


وهذا الغنج والضحكه ؟


قولي لي شلون اذا شفتك


انا اتخلص من الربكه؟


قولي لي ش صار؟


وش خلاكي تحلوي؟


واذا اي وحده تبغى تصير


حلوه .. يعني شتسوي ؟

يا أجملهن


وأطولهن


] يا أحلى بنت في الدنيا ]


وأحلى من وصل عشرين


[ أخيرا صرتي في العشرين ]


وربي يا أعز الناس


انا متعطل الاحساس


ابيكي توصلي عشرين


أخيرا صرتي في العشرين


أحبك " كثر ما أجهل "


وأحبك " وأنتي ما تدرين "


ياأحلى ما خلق ربي

وأحلى بنت في العشرين
بالروشة الكل كان في المطعم جالسين يتغدون ماعدا ريانه الي ماطلعت من السويت بعد ماسمعت حكي تركي ماقدرت تواجهه ظلت تبكي وقالت للبنات انها ماشبعت نوم وتبغى تنوم..


ابو عادل: والله ياجوهم زين


ابو فيصل: كلها لبنان زينه بحر واماكن وجو

ابو مشعل: وبناتهم بعد وش زينهن


ابو عبدالعزيز: هههههههه تبي نوصل هالكلمة لام مشعل


ابومشعل:وانا ماكذبت بناتهم مزين


ابوعاادل:خلاص انا الي بقول لام مشعل خلونا نشوف وش تبي تسوي في ذا مراهق في الخمسين


ابوفيصل: ليته بالخمسين الحين يبي ياصل الستين

ابو مشعل: ههههههههههههههههه
:


:



ام عبدالعزيز:وين ريانه مالها صوت


ام فيصل:أي والله وينها؟ماشوفها من الصبح


ام مشعل: والله راسها مصدع ومانامت زين..


ام عادل: بسم الله على بنيتي لها فقده ..خفة دمها وضحكها

ام مشعل: الله يخلي لك عيالك يام عادل



:


:



ديم اتصلت على فارس الي جالس وراها


فارس:هلا


ديم:فارس بليز اطلع برى المطعم ابغى اكلمك بموضوع


فارس: مايتأجل

ديم:لا اللحين


فارس: طيب يالله انا ابغى اجيك


طلعت ديم برى تستنى فارس ..


بعد خمس دقايق جاء فارس


فارس: عسى ماشر ايش فيك؟


ديم تغمز لفارس: فروس اليوم ذكرى ميلاد امل


فارس: امااااااااااااااااااااااااااانه


ديم: اعصابك خيو


فارس: كملت ال19 ودخلت بالـ20

ديم: ماشاء الله عليك والله لو بسأل عمتي صيته عن عمرها ماقالت لي مثلك


فارس مرتبك:طيب اصبري لاتقولين لها انا ابغى اسوي سربرايز


ديم:اوكي بس ايش تبي تسوي


فارس رجع له عقله :ديم انتي ايش قصدك؟


ديم:مو على ديم يافروس ادري انك خاق على امول


فارس ضحك لها: دبه مايفوتك شي


ديم: اذكر ربك لاتصكني عين


فارس: ماشاء الله..اسمعيني انا بسوي حركة اوكي كنها منك انتي قدام الشياب بس ابغى تقولين حق امل انها مني انا ..علشان تزين صورتي قدامها


ديم:صورتك دايماً زينه لاتخاف
][ومضـــــــــــــة][


بعض الناس تقول لذكرى الميلاد ..عيد ميلاد نسوا انه احنا المسلمين مالنا غير عيدين..عيد الفطر وعبد الاضحى .. من الأفضل انه نقول (ذكرى الميلاد) و لا ننسى انه ذكرى الميلاد والاحتفال فيه حرمه بعض المشايخ وعلماء الدين نظراً للتشبة بالكفرهـ ..ولكن قصتي هذي خياليه وليس لها اساس من الواقع...!!
][ نــرجع لقصتنـــآ ][


بعد دقايق طفوا لمبات المطعم ..ومافيه قرسون بالمطعم ماجاء عند طاولة البنات


والشيف جاب تورته كبيـــــــــــــــــــرة مكتوب عليها


كل عــآم وانتِ سالمه..


وجميع اللبنانيين الي بالمطعم يشتغلون وقفوا عند طاولة البنات يصفقون و يغنون هابي بيرث دي تو يو ..<< ماكتبتها بالانجليزي


واحد منهم يوزع بالونات على الي بالمطعم


والثاني جايب بوكية ورد من ادراة المطعم لأمل


وكل الي بالمطعم لما نفخت امل الشموع الي ع التورته قاموا واقفين صفقوا وصفروا..


امل ضمت ديم <<على بالها انه ديم الي مسويه الحفله
: : :

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2013, 07:36 AM   رقم المشاركة : 20
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


آشتقت لك حتى صآر بي منك لمحآت/للكآتبه:غرور آلهلال






بسم الله الرحمن الرحيم
: : :


{ لاتواخذني من الفرحهـ بكيت

بس شفتك طرت انا من" فرحتي "


ومن سعادة قلبي فيك انا شكيت

بابتسم لك وفضحتني دمعتي
. . !


ديم تهمس لأمل


ديم: امول ترى الحفله مو مني


امل شرقت وهي تشرب الببسي:كح كح


ديم تضرب ظهرهآ: بسم الله عليك


جود:امل ترى القاتو ماراح يطير ههههههه


شوق: كل ذا مشفوحه على ألاكل ههههههه


العنود:هههههههههههه


رندا:حرام اذكروا الله


البنآت:ماشاء الله


امل: ياويلكم من ربي مو سالفة اكل بس تذكرت انكم ماشتريتوا لي هدايا


رندا: يؤ ليش تتذكرين ياليتك ناسيه هههههههههههههههه


ديم: مب لآزم انا هالحفله تكفي هذي هديتي


آمل ضربت ديم: بروح للحمام عن اذنكم


البنات:اذنك معك


ديم: استني بروح معآك


العنود: ليش بتدخلون الحمام كلكم؟


ديم: ياقليله الادب شكل ضاري خربك


العنود:ههههههه لا حرآم عليك


امل : ديم لاتقولين لي انه ......


ديم: ايه فارس الي مسوي الحفله


امل وجهها صار احمر


ديم: اول مرة اشوفك تستحين


امل:آآآ..ممممم...آآ ديم تكفين اشكريه نيابة عني


ديم: على كيف امك هي

امل: وجع ترى امي عمتك


ديم:ههههههههههه


امل: ديم بطلب منك طلب ممكن؟


ديم: اكيد عيوني لك


امل: تسلم عنونك .. بسوي حركة ابغى تسآعدني


ديم: كيف يعني؟ ممكن تشرحين لي شوي


امل: اصبري شوي


امل فتحت شنطتهآ واعطت ديم دبدوب صغير لونه ابيض

ديم: ياااي يدنن هالدبوب انا ابيه


امل: لا تكفين لا تحوسين الموضوع علي..بعدين اشتري لك


ديم:هههههه حسيت نفسي بزر وانتي امي


امل:هههههههههههه


ديم: بس وين احطه فيه؟


امل: انتي وشطارتك


ديم: طيب الليله راح يتم الموضوع

امل: تعالي بمطختس (ابوسك)


ديم:ههههههههههههه


طلعوا البنآت من الحمــآم ونزلوا يتمشون عند الروشه ..وكان فيه فارس يسولف على تركي الي كآن سرحآن ويفكر وماهوب معطي فارس وجه


فارس لما انتبه للبنات طالع لهم ..


تركي:بنات وين رآيحين؟


رندا: رايحين نستقبل البنات الاماراتيات


تركي: اماراتيات ؟


جود: ايه امس تعرفوا عليهم البنات


تركي: طيب ورى نزلتوا من المطعم


ديم:وين ريانه ترد عليك..ماتفهم نقولك نبي نشوف صديقاتنا

تركي تذكر ريآنه نزل عيونه بالارض: المهم لا تتأخرون يعني اجسلوا بالمطعم تحت مليان شباب


رندا: اكيد ايش قالوا لكـ


تركي: رندا هانم لآيكثر لا يجيك شي

رندا: يمه خفت


شوق:يابنت اعقلي وخلينا نروح للبنات


رندا: يالله علشانك ياشوق


تركي ابتسم لهم ابتسامه صفراء...


فارس من شاف آمل سكت جلس يطالعها..


امل كان ودهآ تشكرهـ ودهآ تصارحه بالي بقلبهآ ..فارس ظل يطالع لعيونها الي لمعت ..ودموعها بدت تنزل


فارس عقد حوآجبه ..امل ابتسمت ودموعهآ تنزل ..
........... آمــــــــــــل .........


فارس والله آحبكـ .. وانت حلم بالنسبة لي وتحقق ..


دموعي لازم تخرب علي بكل وقت اللحين فارس يحسب اني زعلآنه من حركته ..!!!


فارس كآن يسمع من ديم وجود انه امل كريمة بدموعها ...لما تزعل تبكي لما تفرح تبكي..ابتسم لهآ ..
: : :


{ الله على ذاك الزعل اللي مغلف " بالعتاب " ..


لاقلت لها : حقك علي .. ضحكت وقالت .. / خلها
!!


عبدالعزيز: اسمعيني انا وآحد متزوج واحب زوجتي يعني مستحيل اتركهآ ..


.... : بس ياكابتن انا ماطلبت منك تتركهآ .. انا قلت لك اني احبك احس بشي غريب لما اشوفك نفسي املككـ نفسي تكون قريب لي لما تضحك لي احس ان الدنيا ضحكت لي ....... [ قاطعها عبدالعزيز]


عبدالعزيز:بس انا ماضحكت لك ..انا علاقتي فيك علاقه كابتن بموظيفة طيرآن لآاكثر من ذلك ولا اقل ..اعاملك حالك حال غيرك


.... : لا تنكر انك معجب فيني

عبدالعزيز:ههههه ومن قالك.... انا معجب بوحده اسمها نجلاء زوجتي بس


.... :الا نظراتك لي


عبدالعزيز: انتي يتخيل لك اشياء مالها اساس من الصحه..اسمعي انا تأخرت على زوجتي وبسكر و لاعاد تتصلين مرة ثانية


.... : ياحظهآ هالنجلآء بحبها لكـ


عبدالعزيز: وانا حظيظ الي صارت من نصيبي ...سلآم [ سكر الخط ]


عبدالعزيز كان برى ولما رجع للبيت ...كآنت نجلاء لابسه فستآن اخضر ستآن قصير ورآفعه شعرهــآ ..كآن شكلها عجيب كآنها لوحه فنيه..تتنظر عبدالعزيز على احر من الجمر..مرتبه له طاولة حلويات يحبهم عبدالعزيز من شغل يدينها ..


نجلاء: هلا وغلا حبيبي


عبدالعزيز: هلا بك

نجلاء: عزوز صلحت لك التشيز كيك الي تحبه و برضوا عملت لكـ ....... [قطعهآ عبدالعزيز]


عبدالعزيز: نجوله اللحين مالي نفس بروح آخذ شآور ..


مشى عبدالعزيز من عند نجلاء الي تحطمت من شافت ردة فعل عبدالعزيز ..ظلت وأقفه تبغى تستوعب الي يصير فيهآ وفي عبدالعزيز ..ومعاملته لها الي تغيرت

رآحت لغرفتهآ جلست على التسريحه وعبدالعزيز بالحمام (الله يعزكم ) يآخذ شآور.. سحبت منديل تمسح دموعهآ الي تنزل بحرآرة على حالها وحال عبدالعزيز الي بداء يتغير كل يوم عن الثاني..

طلع عبدالعزيز وشاف نجلاء تمسح دموعها ..ماتبغى تحسسه بشي..عبدالعزيز فهم انه ضايقها ..رآح ورآها ودنق على رآسها وباسها..
...... عبدالعزيز .......
نجلآء والله عارف اني اتعبك معآي ..


ماغيــرونـي ياكود الله " يغـيرني "

كم واحدٍ عنــك يبـ ع ـدني ورديـــته
..!


عبدالعزيز:نجولتي حقك علي قلبو ..


نجلاء : لآ عادي مآصار شي يستاهل


عبدالعزيز: آهـ يالغلآ لو تدري بمعزتكـ بقلبي ..


مسك يدينها الناعمه ..


عبدالعزيز: تسلم هاليدين الي تتعب علشاني..يالله خلينآ نروح نآكل تشيز كيك نجوله..


نجلاء ابتسمت له: يالله ..
: : :


منال: وعبير اختك سافرت معاهم؟


مشاعل: لا عبير هنا بالرياض بنتهآ تعبانه


منال: ايش صار على خطوبتك؟


مشاعل: لسى ماصار شي رسمي


منال: انتي واثقه انهم يبغون يخطبونك؟ لاتنسين انه رندا اخته وانتي تعرفين رندا زين ماتحبك


مشاعل: حبتها القراده ان شاء الله ايش اسوي يعني انا باخذها ولا باخذ اخوها؟


منال: لا بس...............


مشاعل:لابس ولا شي ماكون مشاعل اذا ماخذت اخوهآ وكسرت خشمها الي رافعته علينآ ..ولا بنت عمها ديم نفسي امسح فيها الارض كل بنات عايلتهم تجيب المرض انواع الغرور والدلع


منال: حتى العنود مو دايماً تقولين انها احسنهم


مشاعل: من زينها هي الثانية ..بزعمهم انهم هآآي واحنا لو كلآس ..مجتمعهم ممل وكل وحده شايفه روحها مدري على ايش


منال:بس يامشاعل والله انهم حبوبات ويدخلون القلب بسهوله


مشاعل: ايه هين اقول غيري الموضوع ترى كبدي تقلبت من جبتي طاريهم


منال:ههههههه مو تقولين بتاخذينهم كيف بتعيشين في مجتمعهم؟


مشاعل: انا باخذ فيصل وماراح اخذهم كلهم


منال: واذا ماجاك فيصل


مشاعل: راح يجي ورجله فوق رقبته وبتشوفين


منال: نصبر ونشوف ..
: : :


ديم: ياي انتم بإيطاليا؟


موزة: هيه ...ندرس بروما


جود: كلكم؟


ميثاء: انا في المانيا وموزة وهيا في ايطاليا


شوق: ليش مو كلكم بإيطاليا؟


ميثاء: انا ادرس طب وتعرفين جامعه هامبورغ احسن جامعه تدرس الطب


العنود: يعني مثل دكتورنا شوق


ميثاء: صج شوق انتي طبيبه؟


شوق: ايه وان شاء الله باقي لي ترم واتخرج


ميثاء: ماشاء الله عليج


رندا: ياحظكم مو احنا الي ندرس في حر و غبار الرياض


امل: أي والله

موزة: يعني عندنا دكاترة وايد


العنود: وازيدك من الشعر بيت اخوي مشاري برضوا دكتور خطيب الدكتورة شوق


ديم:على كذا بنفتح مستوصف ههههههههه


البنآت:ههههههههههههههههه


شوق: يااااي ايطاليا احب دوله عندي مرة رهيبه


هياء: معاج حق ايطاليا تينن بس الغربه آهـ من الغربه


رندا: وتعرفتوا على احد هناك؟


موز: عندنا ربع وآآآآيد ومعظمهم خليجين


ميثاء: وحده هنديه معنا بنفس الكلاس تشبه لك ياديم

ديم تمزح: اكيد حلوة ؟ههههههه


البنات:ههههههههههه


العنود: خلاص احنا بنسير عليكم بإيطاليا

ميثاء: ياااليت لنا الشرف والله ..راح نخليكم تسيرون حق فينسيا وميلانو


موزة: انا فاقده وحده منكم


شوق: ريانه


هياء: ايوه الي صوتها عيبنا


رندا: عليك نور

ميثاء: وينها؟


امل: تعبانه ماشبعت نوم

موزة: اكيد طول الليل سهر والصبح نوم ههههههههه


جود: للأسف هذا الواقع ههههههههه


ديم: انا صحيح ملقوفه بس بسأل موزة انتي مخطوبة ؟اشوف الدبله في يدك


جود ضربت ديم: ايش تركتي لريانه ههههههه


موزة: هيه انا مخطوبة حق ولد خالي علي


ميثاء: وزوآجها بعد 3 شهور


شوق: مبرووووك ياقلبي


موزة: الله يبارك بعمرك


رندا: بهذي المناسبة راح اعزمكم على ايس كريم


العنود: احلفي؟ انا قلت اللحين بتعزمنآ على شربآآت


البنآت:هههههههههههههه


جود: وفيه معاكم سعوديين يدرسون هناك؟


ميثآء: ع طآري السعوديين عندنا سعودي يهبل يجنن كل الجآمعه طايحين وياه


هياء:طارق؟


ميثاء:وهو فيه غيره


موزة:والله مالومج انا وهياء رحنا لها وشفناه عذاب


ديم: غريبه سعودي حلو


رندا: لا.... اشك انه سعودي


ميثاء:هههههههه ليش طايحين من عينكم السعوديين


امل:تقريبا هههههههههههههه


العنود: بنات انتم متى طيارتكم؟


ميثاء: بنرد دبي اليوم الفجر


شوق:الله يوصلكم بالسلامه


جود: بنات بليز ابغى ايميلاتكم


موزة:من عيوني


جود: تسلم عيونك


شوق:لازم نتواصل وياكم


ميثاء: اكيد حبوبه


العنود:بنات هذي امي


ام مشعل: حي الله بناتنا بنات الامارات


موزة ..ميثاء..هياء:الله يحيج ياخاله


العمة صيته: ماشاء الله يابنات لكم كم يوم وانتم مع بعض ولا عرفتونا بالبنات


شوق:هذي هياء والي جنبها ميثاء وهذي موزة


العمة صيته: ياهلا وغلا ...غداكم عندنا


ميثاء: ماتقصرين بس طايرتنا اليوم وبنرد الفندق نريح ونبات شوي وبعدها بنطلع للمطار..
: : :
ريآنه واقفه قدآم المرآيه ومآسكه الآي بود (mp3 )


كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله


واني بالدنيا نصيبك واللي بعيوني بكو له


مادريت ان الليالي غيرت قلبك علينا


ماخطر لحظه في بالي تنسى كل اللي عطينا


روح روح الله حسيبك وانا في حالك بسيبك


بس لا يخطر في بالك اني ارجع لك واجي لك


منك تكفيني جرووووحي وانكسااااراتي ونوحي


انت وش تبغى بروحي روووووح لاترجع لي ثاني


لو حلفت انك تبيني وميت وهيمان فيني


بعتبرها الف كذبه طحت من قلبي وعيني


انتها حبك وحبي وافترق دربك ودربي


يا خساااره ياا خساااره انه حبك يوم قلبي

........... ريــــــــآنه ...........
حسآفه دموعي تنزل على وآحد مثل تركي..


انا ياتركي تقولي هالكلام.. انا مثل اختك..


بس والله ماخليها لك مثل ماجرحتني ..لازم اجرحك


لا لا لا ايش هالتفكير انا ماودي اجرحه بس انا ابي اعلمه


انه انا ريآنه لي وجهين الهبال والصرقعه مو دايم


راح اوريه وجهي الثاني ..تحمل مايجيك ياتركي,,,

: : :


رندا: بنات خلونا نروح للـ abc والله المول مرة حلو


العنود: يالله ماعندي مانع


امل: وانا برضوا ماعندي مانع


ديم:انا بروح للفندق اشوف ريانه اكيد زعلانه علينا مين تبي معاي؟


جود:انا من زمان مادخلت الانترنت وتعبت طول اليوم واحنا برى بريح وبالليل بنطلع


شوق: وانا برضوا باخذ شاور مليت من السوق يكفي اسواق الرياض


العنود:بس بيروت غير


جود: حتى انا اشتريت لمن قلت بس ..


امل: بنات كيفهم لاتترجونهم من زينهم


ديم: وجع توجعكم مافيه احترام


رندا: اقول طيري بس


جود: بنات اليوم بسوي لكم تصاميم وتواقيع لاتكم والي يبي يروح للسوق ماراح اسوي له


العنود:تكفين ارحميني مابي تواقيع السفرة والاسواق ماتتعوض


رندا: اوكي يالله خلونا نروح


امل:بس مايوافقون علينا نروح لحالنا


العنود:سعود هناك مع اصحابه


رندا: أي اصحاب؟


العنود: اصدقائه اليوم بالصدفه قابلهم

امل:اهااااااااااااا


رندا:يالله خلونا نروح



: : :

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:49 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون