صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #9  
قديم 24-05-2013, 05:30 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
أنت جنتي ولو دمرتني ..للكاتبة غرور طفله...((كاملة ))




الوليد بحرج:انتي تحبينه صح؟


غرام وفي عيونها لمعه:اناماحبه وليد تركي حلم خيالي شي غريب وغامض مخيف وآسر احسه سركبير احس لو قدرت املك قلبه ابملك الدنياكلها بس......


وليدحط يده عكتفها:وشهو؟


غرام:تركي وانااتفقناانه بعدماكمل21حيطلقني لان وقتهاحأكون مسؤله عن نفسي


وليد اهلي عطو تركي كلام عني موب صاحي وماطلقني احس ان شهامته وكرم اخلاقه ورجولته ماسمحتله يتركني واهويدري ان اهلي بيذبحوني


المشكله حبه بداخلي يزيد اتلهف لصوته حتى وأنا قربه وانامعاه احبه احبه احبه بس مالي اي حق اقول له احبك


وليدتدري شو المضحك في الموضوع انه بعد يحب وحده بتول اسمهابتول وليدقول لي بصراحه انسى ان انا اختك من الرضاع وقولي انامو حلوه مااجذب ماانحب مااستاهل انه يحبني يكون لي شو اللي في البتول وموفيني احسه موشايفني عالآخر_


الوليد:غرام انا وانتي قبل مانكون عيال خاله حنا اخوان والام اللي رضعتك رضعتني قبلك وحبك لتركي انا ابيه لأنك متمرده ولوكان يحبك ويسمع شورك ابتكرهينه بس اخاف ان هذا مجرد اعجاب اوتبين ترضي غرورك ان تركي حبك وصار تحت امرك الجمال موكل شي تركي مو صغير تركي بال35يعني رجال ولاتنسين مركزه وهيبته وبعدتركي ارمل جرب الزواج قبل وعاشه بتفاصيله تركي يبي انثى قدامه مو طفله اولاتصرفاتك ودلعك وفوق كل شي انتي لك ملامح بريئة اناهلحين اخاف اقولك كلمه تبكين انتي ناعمه بس بزياده انتي بأختصار طفله ولازمك واحد قريب من سنك مشعل يعشق تراب رجليك ودام تركي قال انه يطلقك صدقيني هوابخص بمصلحتك_


غرام تبكي:لاوليد لاتقول انااحبه ابي تركي مشعل حرام افكر فيه وانا لتركي انامابي غيرتركي تركي وبس_صارت غرام تبكي والوليد ضمهاوحاول يهديها بعد5دقايق رجعوا للبيت دق جوالها:انسى كل الناس وخليني احضنك_ردت عليه:الو


جاهاصوته:هلاغرام وينك_


غرام :مع وليد ولدخالي_


تركي:وليد مين؟


غرام:اخوي بالرضاع كنا ناخذجوله انتاوينك_


جاها صوت واحد وراها:وراك بالضبط_


لفت له مو مصدقه:تركي_


تركي ببسمه: لاخياله_


راحت له ووقفت قدامه:الحمدلله على سلامتك_


تركي:الله يسلمك _


مدت يدها له وباست خده بدون شعور منها وليد راح لتركي:حيالله النسيب الحمدلله على سلامتك_وسلم عليه_


تركي:الله يسلمك يالله غرام تجهزي _


وليد:لامايصير تقعد عندنا مثل هالعصلا وبعدها تقشون_


غرام:انامب عصلا يالدب_


وليد دفها على تركي:صح موب عصلا شوفي شلون تركي طاح من ثقلك_


ضحك تركي:حدك عادصح زوجتي عصلا ومكسره بس تظل زوجتي لاتغلط على العصلا_


غرام:اصلا اناماحبكم وماابيكم _


وطلعت لسانهالهم_


وليد:صح والدليل وجهك محمرمن بكاك على تروكي_


تركي:وليد عيب احرجت عصولتي_


غرام بكت من قهرها مسك الوليد يدها دفته:لاتكلمني ودور على وحده تدورلك عروس يالزرافه_


كان وليد طويل بس تركي اطول بزياده حبتين_


الوليد:اذا انازرافه زوجك وشهو؟


غرام دفته وتبي تروح مسك تركي يدها وعطاها مناديل:ليه تبكين نمزح معك_


غرام:لاتتمسخروا في شكلي اصلا جسمي حلوو مودبه مثل وليد_


الوليد:انادب وزوجك وشهو اطول مني واعرض مني_


غرام:انتا لاتكلمني ماحبك دب وزرافه انتحراحسن ليه عايش_


وليدقرب منهابنظرات شريره:انتحرهاه انا اوريك دواك المسبح_


غرام:اتحداك اصلا ماتقدر يالدب تركي مابيخليك تلمسني صح تركي_


تركي بعد وجلس عالسور وطلع سيجاره وشغلها:وليدخمس دقايق وترجعهابسرعة شوفني احسب لك.


وليد وشمر عن يداته:شفتي حتى تركي خلاك _


غرام ركضت لتركي مسكها وليدوشالها للمسبح صراخ غرام خلا الكل يطلع البنات صارخوا معها ركض طلال كان بنفس عمرغرام لان غرام راضعه معاه سحبهامن وليد وطبعا نفس النذاله الأزلية وليد دف غرام وطلال للمسبح


الشباب طبعا بعيدين ورجعو البيت الشعر والبنات بس لابسين شيلات وعباياتهم لأنهم مايتغطون عن بعض

كالعاده طلال جر غرام ورفعها للوليد وطلع خلع التيشيرت وعصره:ابفهم انت ماتبي تعقل لازم ترمينا للمسبح_


الوليد:زوجها عطاني الاذن_


طلال:لاياشيخ وينه زوجهاموب شايفه لايكون جني ياوليدوه_


كانت غرام تعصر شعرها الطويل


فكته ونفضته صارشكلها


خيالي طلعت لغرفتهامع البنات غيرت ولبست بيجامتها جت غيداتركض:خذي جوالك ردي_


غرام:ألو _


تركي:الو غرام وينك؟


غرام:ليه تبي تقول لوليديرميني للمسبح لأ مابي_


تركي:ههههههههه تعالي زوجك بغرفةالضيوف لحاله_


غرام:وإذا؟


تركي:تعالي شكلي غلط لحالي_


غرام:دقيقه واجي_


تركي:عفيه عالشاطره_


غرام:لين انابزر_


تركي:مين قال ياروح تركي_


غرام انحرجت:ولدتعدل_


تركي:اناولد_


غرام:مين قال ياروح غرام_


ضحك تركي بقوه:ترجعينهايعني_


غرام ماردت عليه_


تركي: بسرعة انا انتظرك_


بعدساعةطلعت غرام وراحت له دخلت الغرفةكان نايم عرض عالسرير قربت ونادته:تركي تركي تركي_كانت تهمس_


رجعت تبي تطلع بس وقفهامتجمده اليدين اللي على عيونها_غرام:يمه شفيك طلعت عيني شيل يدك_ لفهاولسى يداته على عينها:مين انا؟


شال يده شافت وليد وطلال ومعاهم تركي كان يبتسم لها


الوليد:تروك ماله خص اناقلت ابشوف شكلك لاشفتينا عندزوجك_تصبحواعلى خير_


طلعوا وهم يضحكون


تركي تبسم لهاواشرلهاتقعدطلع سجاره وشعلها وصاريدخن وشكله يفكر


غرام:تركي شفيك_


تركي ونظراته مالهاتفسير:غرام انا ابتزوج خلال شهرين بالكثير_


وقفت غرام وبصوت عالي:شو؟


تركي:اوصص حناموب في البيت شفيك بعدين انامن حقي اتزوج_


غرام بهبل:بتول صح اكيدبتول انت تحب بتول صح؟


وقف تركي:شفيك خفضي صوتك إيه بتول خلال شهرين حنتزوج_


غرام نزلت دموعهابصمت كمل تركي:بتول الحياه بالسنبه لي واخير احست فيني وخلال شهرين ابتزوجهاوانتي كلهاسنتن واطلقك وتتزوجين مشعل وبكذا محدخسران صح_


عطته كف وكانت تأشرله:انت انت انت _


تركي ومن بين اسنانةيتكلم:جربي تعيديها وشوفي شبعمل لك_


راحت غرام للباب تبي تطلع قفل تركي الباب:موب طالعه عيب شيقولون عنا اتخمدي_


راحت غرام وجلست عالسرير حست لماتركي رمى حاله للسريربتعب:شتبي نام هناك_


تركي:ماتعودت اناعصوفا ابنام هنارضيتي ولا انرضيتي_


غمض عينه ونام راحت غرام للشرفه فتحتها وطلعت كان جوالمزرعه حميم ودافي بس هالانسان ثلج جبل ثلج ماقدرت تذوبه جلست عالكرسي ورفعت ركبهالصدرهاوضمت

حالها كانت حاسه بنارتشعل داخلهاوطعون تركي بعدهاتنزف شلون تقول له انهاتحبه وبتول الله ياخذهاالله ياخذها


كانت مقهوره تنهدت من قلبها


وغنت ودمعتهاتبي تنزل:


روحي تحبّك غصب عنّي تحبّك

والمشكله حبك بروحي جرحني

و إذا شكيت تقول إش كان ذنبك

ذنبي هويتك يوم حبّك ذبحني

ونيت من قلبي تلوعت عقبك

سلبت لي قلبي و جرحك سرقني

أقول قلبي تقول وش عاد قلبك

وإن جيت أبخفي الحب جرحك فضحني

أجيك أنا عاني أدوّر لقربك

تبعد كأن القلب ما قد عرفني

وإن رحت عنك تموج و الريح دربك

وتقول شفت اليوم قلبك تركني

يا قوّتك ترضى أجاريك لعبك

ترضى أهد الحب لو كنت تبني

إن كنت تهواني فأنا اليوم جنبك

سلمت لك أمري وحبك سكني

&


همست غرام:شسوي معاه ليه كذا شسويت له وربي احبه_


نزلت راسهاوبكت ماحست عير بنفسهاتطيرهمست:حاموت من حبه_


فتحت عينهالقت نفسهاعالسرير سمعت صوت ماي بالحمام جلست عالسريركانت سانده ظهرهاعالسرير شافته طلع من الحمام ومسح وجهه :صباح الخير_غرام طنشته وقامت للحمام وقفلت الباب بقوه بعد5دقايق طلعت شافت تركي يلبس التيشيرت:كمان صباح الخير_غرام راحت تبي تطلع تركي:اغراضك هنا جابهاوليدقبل الفجر_راحت غرام وفتحت الشنط وخذت بنطلون اسود وفستان وردي لنص الفخذ وربطت شعرهاذيل فرس


حطت غلوس خفيف وشدو وطلعت شافهاتركي:وثالث مره صباح الخير_


غرام ماردت عليه اخذت نظارتهاوطلعت راحت عندقسم البنات اول مادخلت صرخوا البنات بطريقه مايعه زعلت وطلعت راحت للحريم


الجده:هاه اشوفك جايه لحالك وين رجلك ماسلم علي ولاسلم على امك ولاخالاتك وحريم خوالك_


ضحكوا لماشافو الون وجه غرام_


دق جوالها:ألو هلاتركي_


غيدا:ياي موقادر يصبرعنك_


غرام طلعت وراحت له:تركي تعال عشان تسلم على جدتي وأمي وخالاتي_


تركي:شوفي لي طريق ولآخرمره صباح الخير_


عصبت غرام وراحت له وسحبته من يده وخلته عندالباب:انتم يالمايعات طلعوا تركي جاي_


سماهر:بنات شكلي حلو يمكن اعجبه وآخذه_


غرام ويدهاعلى خصرها:لاآآآه


ليه موب ماليه عينك شحلاتي وتروكي يشوفني بالدنياولاهوبماخذ وحده مثلك صح انتم حلوين بس اناسحبت الحلاوالدلع كله صح جدتي؟


سماهر:عاد من زينه تلاقينه اقرع واعرج واهبل وضروسه طايره تقولين متزاعلين_


ام وليد:خلاص غرام رجلك انشوى دخليه وانتم روحوا اشوف_


راحوا البنات ورى الحاجز كان عاكس يبون يشوفونه بس غرام لعانه منهاقفلت الستاره عشان مايشوفونه


دخل تركي وغرام قدامه سلم عالجده وعلى ام وليد وباقي خالاتهاكانوامتغطين :كيفكم انشالله بخير؟


ردوا الخالات:تمام الحمدلله_


سلمى اصغرخالات غرام 25:شلون غرام معاك اعرفهادلوعه_


تركي طالع لغرام:انتي قلتيهادلوعه _


الجده:يعني مب مرتاح معهارجعهالي_


تركي:لاياخاله غرام عندي بالدنياويازين الدلع عليها.


غرام:سمعتي ياسماهريالدبا_


ام الوليد:غرام اعقلي اعرستي وبعدك رجه_


غرام دقت رجلهاعالأرض بدلع طفله:سماهر بدت ليه ماقلتي لهاشي شمعنى؟


ام الوليد:غرام شقلت؟


غرام ماده بوزها:ان شاء الله يمه_


دخلت بنت صغيره بالثمان سنين طالعت لتركي:انتاتويل ثثمك


)نتاطويل شسمك(


غرام تشيلها:اسمه تركي حلوصح؟


تركي يبتسم لها:انتي شسمك؟


غرام:هذي اختي ياسمين حلوه صح؟

مدت ياسمين يدهالتركي اللي شالها:اناتركي زوج اختك_


ياسمين شهقت:يعني مثل بابا وماما_


الجده انفجرت ضحك


)حركات هالجده عجبتها(


ام الوليد:ياسمين وجع_انحرجت_


طبعاشوفوا الضحك وغرام صارت كاتشب

تركي بحرج:استأذن ابطلع للشباب غرام تعالي ابيك شوي_ طلعت غرام معاه


تركي:غرام بعدبكره بالليل رايحين لمزرعةاهلي خلاص_


غرام ولسى لونهااحمر:اوكيه"


تركي يبتسم:خلاص ادخلي للبنات_


غرام:لاراح اللون دخلت _


تركي:ابي اشوف الخيول تروحين معاي_


مشت غرام معاه وياسمين ماسكه بيدتركي:غوام اباخذ توكي ليا_

غرام:لاتوكي حقي انابس_


ياسمين:لاتوكي قول لها انك حقي انا_


غرام سحبت تركي من يدياسمين:توكي حقي انالي اناوانتي خذي وليدالدب لك_


ياسمين جلست عالارض وصارت تبكي بكل قوتها:توكي حقي توكي حقيييييي_


جا وليد وطلال وتركي شال ياسمين ويسكتها وغرام تطلع لسانها لياسمين


طلال:هاه تروك لقيت ياسمين ليه تبكين ياحلوه_


ياسمين:غوام تقول توكي حقها وتوكي حقي أنا_


ضحك تركي ووليدوطلال_


وليد:خلاص تركي لك_


غرام:لأ تركي لي اناوبس_


طلال يمسك غرام:خلاص انالك_


ياسمين:خذي تلال الدب_


غرام مدت لسانهالهاوراحت_


كانت عندالبنات وقت ماصرخت غيدا:بنات بسرعه تعالوا_


&

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #10  
قديم 24-05-2013, 05:32 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
أنت جنتي ولو دمرتني ..للكاتبة غرور طفله...((كاملة ))




راحوا البنات وشافوا كان تركي عند الخيل ومشعل وطلال كانوامسابقه


كان شكل مشعل بملامحه الكلاسيكيه ولمعةتحدي لتركي وطلال طوله وجسمه المتوسط وملامحه الهادية

وتركي ركب عالفرس ونظارته السودا تغطي عيونه

ابتسامةسخريه خفيفه بينت غمازته في اليمين وشعره رجعه بإهمال لورى كان التيشيرت الكحلي بين تفاصيل عرض كتفه وعضلات صدره وبطنه


البنات مومصدقين ذا لغرام زوجها_غرام:قولو ماشاءالله _


ضحكوا البنات وبدأ السباق كان مشعل يحاول يلحق تركي وبالعمد دف تركي بس تركي تماسك وحاول يسابقه ورجع مشعل وجر تركي ياللي قبل مايطيح سحب مشعل معاه لماطاحوا كانت إصابات تركي كثيره جرح في ظهره مسمار اتغرز وسحب بشكل مايل على ظهره يعني كذا\من تحت كتفه لحدالجهه الثانيه من ظهره وجروح في يداته وجرح في خده


امامشعل جروح خفيفه عيداته وخدوش في صدره ركضوا وركضت غرام لهم مشعل وقف بتعب وقفت غرام قدامه

مشعل:لاتخافين ماجاني شي_


عطته كف وراحت لتركي وهي تبكي مسكت يده:تركي_


ابتسم لها:ماجاني شي لاتخافين _


ومسح دمعه على خدها وبهمس:غرام خلاص_


ركض مشعل لتركي وعطاه بكس وسحب غرام:انتي لي مب له لي فهمتي_


صرخت غرام وحاولت تبعده عنها قام تركي والنارتشعل فيه وسحب غرام بقوه وصاريضرب مشعل بجنون حاولوا الشباب يفكوا بينهم وسط صراخ غرام اخيرافلت مشعل من يدتركي:انت حيوان تاخذ وحده ماكملت 20انااباخذها غرام لي لي انا وبس فهمت لي_


تركي:لو رجال المسها وصدقني ابكسر يدك_قبل مايكمل راح مشعل لغرام ومسكها:انتي حبيبتي اناوبس اناوبس_


كانت غرام تصارخ وتبكي وتحاول تفك نفسهامنه_


ركض تركي لها ومسك يدات مشعل وبكل برود كسر اليدين ياللي لمست غرام


راحت غرام لتركي واخذهم وليدلغرفتهم خلع التيشيرت كان الجرح ينزف اخذفوطه وبللها وحطها عالجرح ساعدته غرام نام عبطنه وركضت غرام تاخذالمعقم والشاش واللفه كثرت من المعقم عالقطن وحطته عالجرح تحاول توقف النزيف ضغطت عليه طالعت لتركي كان حاط فمه عيده وشكله يعض يده لأنهاشافت الدم غرام بطبعهاحساسه عالآخر


ماتحملت جلست عالأرض وبصوت عالي كانت تبكي كان تركي مستغرب من غرام كان نايم عبطنه وغرام قدامه وتبكي من قلب تركي لف وجهه للجهه الثانيه مديده لغرام مسكت يده:غرام شفيك_


زادبكا غرام ركضت بسرعةبرى كانت ضايعه اول ماشافت طلال ووليد سحبتهم وهي تبكي راحوا معاهالقوا تركي عندالمرايا


يسكب المعقم عظهره وهو يعض عالتيشيرت من الوجع اخذ وليدتركي وقعده وصار يعقم الجرح وغرام ماسكه بطلال كل ماغمض تركي عيونه من الوجع تخبي راسهابكتف طلال وتبكي زياده اخيرا خلص وليد:شكل حرارتك ابتوصل ل40من هالبلوه _


وطالع لغرام:خلاص شوفيه صاحي ومب مريض ولامتعور ارحمي اخوك ابعقم له كتفه من كثرماتغرزين اظافرك فيه_


طلال:يالله وليدنشوف الوالده_


طلعوا وغرام بعدهافي مكانها


طالع لهاتركي وتبسم:شفيك خايفه تعالي_


ماتحركت كانت دموعهاتنزل بصمت_


تركي مديده لها:لاتخافين تعالي.


مسكت يده قربهامنه جلست قربه:تركي انا_وبكت اكثر_


تركي:مالك ذنب غرام_


غرام بهستيريا:الله ياخذني الله ياخذني انااجيب المصايب اناالسبب بكل شي الل_لمهاتركي:اشششش خلاص لاتدعين اسكتي خلاص_


بكت غرام زياده:والله انااحبك ماحب مشعل والله ماحبه والله مابيه والله ان_سكتهاتركي وحاول يهدي بكاها_


بعدربع ساعه ساعدت غرام تركي عشان ينام نام عالسرير وعلت غرام التكييف عشان جرحه يبرد وغطته لحتى بطنه وجلست عند راسه


طالع لهاتركي وغمض عينه ونام_


جلست غرام عنده تحس بخوف سمعت صوت رجالي تعرفه سمته:غرام غرومي وينك تعالي لي تعالي _فجأه فتح الباب ودخل كانت غرام ترجف وتبكي :شتبي بعدعني بعدعني _مسكها وسحبها وبسمه صفرا ترتسم عوجهه وطالعها بتفحص وصاريمرريده عشعرها وخدها وبطريقه خايسه يطالعها لدرجه ان غرام نفسهاتحس نفسهاعريانة قدامه كانت تصرخ ركضت لتركي هزته بس ماتحرك صارصوتها يعلى اكثر وبكاها يزيد


وذا الوحش يسحبها ويحاول يجردهامن ملابسها وصدى ضحكته ترن في إذنها_


&&&


حسيت بأهتزاز وكفوف عخدودي فتحت عيني واناارجف وتنفسي سريع كنت احس ان الهوا قليل رفعني وسندني عالسرير وعطاني ماي كنت اباخذه بس تركي رفض شربني بيده كنت لابسه بلوزة بيجاما بيضا(احب البسهااطلع فيهاكيوت)


لزقت بجسمي من العرق زاد تركي من بروده التكييف


تركي وهو يمسح قطرات العرق من جبهتي وخدي:كابوس_


نزلت راسي بإنكسار وضغطت عالبطانيةونزلت دمعه و2و3و10_


سمعت صوته بحنان اخ عأخته:لا لالاغرام غرام غرام طالعي طالعيني_


ومسح عشعري_ليه الدموع ليه تبكين؟


همست وانااضم البطانيه:اناخايفه تركي خل نروح اناخايفه_


شفت لمعه غريبه:من منوخايفه؟


مسكت يده وبصوت بكاهستيري:تركي هلحين ابيجي انامتأكده تركي لاتخليه يلمسني الله يخليك تركي _


&&&


كان تركي ضايع مع هالبنت فجأه دق الباب طارت غرام لتركي وتمسكت فيه وصوت بكاهايزيد:لاااااااا يمااااه_وبكت_


حاول تركي يفك يداتهاالملتفه عرقبته بس غرام كانت مثل الغرقان ولقى قشه وعمره مب تاركهاتركي:غرام بس ابفتح الباب_


غرام تبكي:لا ماتفتحه لاتركي احمد وامي وفهد بياخذوني لاتركي لاتخليني_


تركي:طيب تعالي نفتح الباب وعدمني محديلمسك خلاص_هزت راسها_


تركي:طيب فكيني_


غرام بصراخ:لا مابي مابي _


تركي:خلاص خلاص هدي شوي_


قام تركي وغرام متعلقه برقبته ورجلهالنص ساق تركي كأنهابنت صغيره فتح تركي الباب كان طلال وبهبل:شفيها؟


تركي:خايفه كانت تحلم_


طلال برقه:غرام اناطلال فكي تركي يالله حبيبي_


غرام تطالع لتركي:بتروح؟

تركي:لاابظل معك لاتخافين_

غرام:احلف قول والله_


طلال:غرام شفيك؟


غرام تبكي:مافي خل يحلف مابي مابي مابي_


تركي:خلاص والله مااخليك ابد_


غرام تراخت يداتهامن رقبته نزلها وبسرعه راحت لطلال:طلال احمدكان هنااناخايفه منه خايفه_


طلال بعصبيه:الله ياخذ هالاحمد خلاص انتي بس ارتاحي وأنا ابتصرف تركي خلهاتنام وبكره نرجع للرياض بسرعه_


راح طلال وغرام ماسكه بتيشيرت تركي ساعدهاتنام عالسرير وجلس حدها:خلاص نامي واناابظل جنبك خلاص_


غرام:وعد_


تركي يمسح عشعرها ببسمه:وعدياغروم_


غمضت عينها وهي ماسكه اصبع يده الصغير

تعدل في جلسته وسندجسمه للسرير وناظرللسقف وغمض عينه ربع ساعه طالع لغرام كانت نايمه ببرائه تبسم لهالطفله ورجع ينام


&&&&


فتحت عيني شفت جسم جنبي قمت بسرعه


كان تركي وشكل جرحه يعوره لأنه نايم عبطنه رحت وتسبحت وصليت وجهزت ملابس لتركي صحى تسبح وطلع حسيت الدم يوقف في جسمي


همس:ذا لي ماصدق_


كنت لابسه تايورلحدالركبه كحلي وبدي سماوي ماسك وشعري لسى مارفعته :نروح_


تركي:نروح_


خذت عباتي وجت الخادمه وطلعنا رحت للصاله لقيت جدي رحت له بسرعه ضميته:جدي ابروح_


وقف جدي وراح لتركي وبصوت جامد:لاتشره عليه يابوك صعب عليه يتدمر حلمه قدامه_


تركي:ولايهمك يالله ياعم نستأذن_


بوسته ورحت لبست عباتي وشيلتي وقت ماشفته صرخت:راكااااان_


ركضت له ضميته بكل قوتي:خالي_همس بضحكه:ياروحه_ طالعني من فوق لتحت وشفت دمعه تحاول تنزل:احس انك حصه واحلى منهابعد_وطالع لتركي_مين ذا_


تركي:لاياشيخ كثرمنهاماتعرفني_


ضحك راكان وسلم عليه تركي:يالله استأذن وخل نشوفك_


راكان بحرج:قال لي وليد عن_قاطعه تركي:خلاص يالله نستأذن يالله غرام_


بوست خد خالي ومشيت بسرعه وصلت لتركي ومشيت جنبه وصلنالسيارته كان السايق وزينب متحركين من زمان ركبت وركب تركي طلعنامن المزرعه وصاريسأل وانااردآخرشي صرت اتكلم بكل شي حتى السياسه وثقافات دول العالم وعن الشعر واحلى قصايدقريتها وقف عندبقاله وجاب عصيرات واغراض :تركي_


تركي بهدوء:سمي_


ضحكت:حركات تروك ابي ايس كريم_ تركي:اي نكهه _


رديت:اي شي بس يكون حلو_


رجع وجاب اكثرمن عشرانواع

)اتحدى في بنت ماتحب البوضه(


اخذت شكولا وفكيته وصرت آكل منه:اممممم احبه ذاكنا ناخذه مع الشله بالجامعه ذوق_طالع تركي مستغرب:نعم_


طالعته ببسمه:نعم الله عليك ذوق مره حلو_


تركي بضحكه:مابي_مادري شلون بس بطريقه طفوليه عصبت:لوما ذقته مب ماخذته ابدابد_


طالعني:اتحداك_


عصبت:مافي ذوقه_


تركي:مابي غصب_


عصبت:إيه غصب ذوق_


وقربته من فمه:ذوق احسن لك_


تركي يضحك ومطنشني تنهدت وصكيته عفمه بس جافي نص وجهه طالعني فطست ضحك حتى هوانفسه احسه استغرب مني وصاريضحك اخذت مناديل وعطيته مسح وجهه وطالع لي:اممم طعمه حلو_ضحكت وضحك معاي:تركي لسى هنا_تركي:وين؟


مديت يدي ومسحت شكولاكانت تحت خده بشوي_


مادري بس حسيت ان لوني تغيرمن لمستي له كان واضح ارتباكي فتحت الثلاجه وأخذت آيس كريم مثلوج مائي بالكرزوالحليب اعشقه واكلت منه_


تركي:عطيني اذوق_ مديته له وذاقه:خطيرعطيني_


هزيت راسي:لأحقتي العزيمه مره وحده بس خلاص_


سحب يدي وصارياكل الآيس كريم وانااحاول ابعده عنه صارت حوسه كنت اصارخ واشده وتركي احسهانذاله منه عيايتركه تحركت بسرعه وسحبت الآيس كريم منه ودفشته في فمي بسرعه تعرفون ذاك الاحساس ان الحلق تجمدواي خلاص ماقدرت اخذتركي الماي وعطاني شربتهااوف اخيرارجعت طبيعيةسمعت ضحكةتركي عصبت_فتحت الثلاجه وأخذت الكيس وصرت آكل منه مديده ضربتهابقوه خلاص ماقدرأكمل اخذته وحطيته في الثلاجه اخذت جواله وصرت ارسله من جوالي واشوف الأسماءوالرسايل كان مره جدي:تدري انت متوحش_


تركي:لاتخليني اوريك ليه متوحش_


طنشته شوي ناديته:تركي_


رد:هلا_رديت:طالعني_


طالعني صورته قال:شفيك؟


كنت اشوف الصوره:ناثن بس ابحط صورتك في جوالي_تركي بسخريه:ليه معجبه_


طالعت له:معجبه جايزبس مب فيك هذي عشان اثبت للبنات ان في مستأذبين في السعوديه_طالع لي تركي:صاحيه انتي_هزيت راسي:اظن صاحيه_


هزتركي راسه بقلةحيله ورجعت اتكلم وتركي يسمع لي_وصلناللرياض تغطيت وسكت_طالع لي تركي:ليه ساكته غريبه_رديت:حسيتك صدعت قلت اسكت احسن_


ضحك:لاماصدعت سولفي_


ماحسبت وصلناالبيت وانااهذرعراسه_دخلناداخل شفت زينب صرخت:ليه وصلتي قبلي_ضحك تركي:عشان كنتي تتكلمين_حطيت يدي عفمي:ماحتكلم معاك يالدب_


تركي:احسن منك يالعصلا_خلعت عباتي وجلسناعندالمسبح:لوماتعذرت ابرميك في المسبح_تركي خلاص دموعه تنزل من الضحك:تكفين_


طالعت له وقفت ورحت للمسبح:اعتذروإلا_تركي بس يضحك_عصبت ابي اروح صوبه بس زلقت وطحت عوجهي طلع دم من فمي ركض تركي عندي:غرام_غطيت وجهي بيداتي وجلست ابكي وقفني كان عاطي ظهره المسبح نزلت يدي وابتسمت وسط دموعي استغرب دفيته بكل قوتي:انا فول وفعل_تركي بهبل:يعني متعمده_هزيت راسي:كنت ابجرك بطريقه ثانيه بس زلقت وتعورت ورميتك بالمسبح غصب_طلع تركي معصب:انااوريك_خلعت صندلي العالي وصرت اهرب منه وتركي ورايا كنت اركض عالعشب واعمل إشارات تريقه فيه:ماتقدرتلحقني يالدب يادب يادب يادبدوب دبدوب دبدوب_


شكل تركي ماكان يركض اول مره لأنه هلحين صارقريب مني عالآخرخلاص مسكني بس جسمي نحيف وصغيرقدرت افلت منه قربنامن المسبح كان في مويه قفزت فوقهاوتركي حصل هذيك الطيحه عظهره واي تعوررجعت له وانابعيده عنه شوي:جاك شي_

تركي ماتحرك ناديت كم مره خفت رحت له عطيته كفوف عخده بس ماردصرت اهزه:تركي تركي قوم قوم_ماردصرت اهزه وأبكي صرخت:زينب زينب تعالي_ركضت المسكينه قبل توصل كنت اطالع لتركي وابكي فتح عيونه وبسرعه مسكني:انادبدوب هاااه_طحت ومحدسمى علي رماني للمسبح صرت اطافش في الماي:بموت اااه ت....تركيييي_سمعت صراخ زينب:ماتعرف تسبح ياتركي حتغرق_


وبجد غرقت وفجأه حسيت بيدين تمسكني وتطلعني:غرام غرام غرام تسمعيني_


صرت ابكي سمعته يتنهد:آسف غرام راح عن بالي انك ماتعرفين_


ضربته عصدره:دب ماحبك ماتعرف تمزح_


ضحك تركي وعمري ماشفت لمعةعينه كذا وضحكته بعداحسهاغير_


همس لي:والله طفله_


تبسمت:اصلا انت تتمنى لوكنت مثلي_


تركي يقرص خشمي:ليه انامب حلو عشان اتمنى حلاك_


غرام:لاااموقصدي كذاقصدي_


قاطعني تركي:قصدك وشهو قولي قولي يالبزر_


عصبت:اناموبزر_


تدرون شلون كناقاعدين_كناعطرف المسبح وتركي متكي عركبته ورجله الثانيه في المسبح وانارجولي في المسبح:تدرين روحك حلوه لعوبه ومجنونه خليك كذا لاتتغيرين ابدا_


كنت اعصرشعري:بعدك ماشفت شي ابطلع من عينك نخل_


ضحك تركي:ياخوفي اهبل فيك قبل_


كنت اكلم نفسي:انت مهبل وخالص مابقى فياعقل_


تركي:شقلتي؟


حطيت يدي عفمي وشهقت:سمعتني_


تبسم تركي:بصراحه لأبس عيونك تقول ان اناخالص بس خالص وشهومادري_


بهبل غطيت عيني وفمي_


تركي:يالبزر_

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #11  
قديم 24-05-2013, 05:33 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
أنت جنتي ولو دمرتني ..للكاتبة غرور طفله...((كاملة ))




عرفون شعورالانسان لاحب انسان فوق الوصف حبيت تركي كنت احاول احبه اكثرمن حبي له


خلص شغله ورجع كنت في المطبخ اجهزالعشا كان لابس ثوب اسود وشماغه ومعاه شنطه فيها اوراق:اوف تطبخين بعد_


كنت ماسكه السكين واجهز السلطه:اطلع 5دقايق والأكل جاهز_


راح تركي واناكملت شغلي جهزت الطاوله كان ياكل وهو ساكت واناسكت طالع لي:غريبه ساكته شفيك_


طالعت له:سلامتك_قمت من الطاوله اصلاماقدرت آكل جسمي مكسر وحاسه بعوار وصارلوني ذهبي مره وطبعا لون عيني صار غامض عالآخر وحاسه بلمسات برد


رحت للمطبخ وحسيت بألم فضيع ضغط عالجدار ونزلت دموعي من الوجع حسيت بيدتمسكني من خصري وتوقفني عدل:شفيك_


ضربت يدو بعصبيه:مالك خص_


تركي بهدوء:غرام شوي شوي شكلك تعبانة_


مشيت بعيدعنه:مافيني شي_

تدرون شوالمشكله اناخجوله وماعندي )احمم(لانهاصارت تلعب تنقطع شهرين وبعدهاتجي تسلم

)


وانانسيت منها وبعدصعبه اقوله وزينب تعبانه من يومين


طلع تركي وبعدربع ساعه جا ناداني طنشته جاعندي :غرام_

رديت بعصبيه:مابي اكلم احد حل عني مابي_وبكيت_لاتكلمني موب فايقه لك_


لأول مره اشوفه مستحي:غرام انتي اكيدبنت _قاطعته:توك تدري يالثور روح بس روح_


مسك يدي:غرام اناكنت متزوج واعرف شفيك_


واااي كأن حدسكب عراسي ماي بارد_


تركي:واعرف انك متأثره نفسيا بسببها وعصبيتك بسببها وتعبك و_


همس وهو يرفع يدي ويتلمسها بيده الثانيه_


وبرودة جسمك غرام يدك ثلج تعالي_


كان يسحبني بس انا بجدتعبانه شالني وكاني دبدوب بيده ودخل غرفتي راح صوب غرفةالملابس واخذلي روب قطني قصير للركبه نص كم وبجرائه ملابس داخليه لاوحضرته متفنن مختارلي الدانتيل القشدي علون الروب وراح الحمام ورجع ويده مبتله لأن حضرته لابس تيشيرت اصفركت وسروال سبور اسود


واخذكيس ودخله الحمام وطلع وقال:اخلعي ملابسك واجلسي في الحوض 10دقايق ترتخي والبسي وحاولي تنزلي لي تحت_


كنت منحرجه بس عملت مثل ماقال نزلت له تحت عطاني حبوب شربتهاوخلاني ارتاح عالصوفا وجاب لي هوت شاكلت اخذته منه وانا حاسه بألم جلس جنبي:تعبانه_


مدري شوي وابكي هزيت راسي بإيه مسك يدي:كل ماحسيتي بوجع اضغطي عيدي خلاص_


بسرعه وافقت عدت الليله عخير صحيت الساعه6واخذت لي كوفي ميلك وجلست بالحديقه شوي جلس جنبي:شلون البزر_


طنشت:حاسه بردالجو صح_


تركي:اكيدالأعراض عملت كذا_


طالعت له وبعده طالعت ليده كان لافهابشاش ابيض:اف وريني ليه لاف يدك_فك تركي الشاش وليته مافكه كان في جروح وجلده مقشوع ولسى طري وشكله يعوروربي بكيت:تركي انا_قال بضحكه:لاغرام لاتبكين عادي انتي بس تآمرين_


زادبكاي وابتلش تركي:أهلي عاملين عزيمه لنا بالبيت الصيفي الليله_


طالعت له:رسميه يعني_


تركي:لازم شي حلو حيل_


وقفت:اهلك جايين_


تركي:إيه _وقف_


انابأطلع وابرجع 5جهزي حالك _


طلعت لغرفتي اشوف شبلبس


وبعد3بحث وتدقيق اخترت وصرت اجهزاغراض للعزيمه واعمل كم صنف حلامع زينب والخادمه تساعدني جت3وأنااتناسى وجع جسمي بعدهامليت الحوض ماي حاروجلست فيه 10دقايق طبعامع الماسكات وحاجات غيرها_كنت لابسه روب الحمام واجفف شعري وحطيت بودروبلاشيرخفيف وختمت بالماسكار وطبعابعدتحديدخفيف لعيوني بس تدرون لمعةبشرتي الذهبيه احسهاحلوه خاصه بعدماتوردت خدودي لحالهابسبب العوار الخفيف والبرد ياللي غزاجسمي_


اخذت الفستان ولبسته كان لونه ابيض قشدي قصير لحدنص الركبه بالضبط وشعري فليته ولميته بخصلتين في آخرشعري بكليب قشدي صغير ولبست عقدابيض فيه قلب مرصع بجوهره صفرا باهته ولبست دبله بيضافي وسطهاالماسه من )ممنوع الدعايه_الغسان( وأخذت معاي ورده عشان اثبتهابعدين)حلوه صح(واخذت صندل عالي ربطه بسرعه وشلت عباتي ونزلت تحت كانت الساعه 5ونص سألت عن تركي قالت الخادمه انه في غرفته نسيت شنطتي رحت فوق بسرعه واخذتهاتلاقيت في واحدلواقول حلو اظلمه لأنه جنان كان يلبس ساعته وقت ماطالع لي من تحت لفوق شفت وجهه كان حالق وعامل قفل وعيونه الرماديه احسهاتلمع واحسه طويل احسه كشرشوي:روحي غيري_

رديت:ليه موحلو_درت قدامه_


تركي:شكلك بجدبزر_


وسكت شوي وكمل_وخطيره هالبزر.


دقيت عالارض برجلي بقوه:اناموبزرانتابزر_


تركي ضحك :يالله قدامي اشوف_


نزلت واحس الاحراج كله فيالأن تركي ورايا مشيت بسرعه وأنااسمع صوت ضحكه مكتومه


لبست عباتي وطلعنا عالسياره كانت زينب مع الخادمه في السياره الثانيه وصلنا ونزلناالأغراض اول مادخلت انا وتركي كان في شلةاولادصغارشوي سلموا عليه وعلي دخلناالصالون خلعت عباتي ورتبت حالي عندالمراياوثبت وردتي في شعري وتعطرت وتأكدت من شكلي:ابفهم انتي ليه دايم احلى مني_كانت شهد بوستني وراحت لخالها:احلا خالي جديد توك بقرطاسك_عاددوروني هلحين ضحكت من قلب شهد:ياي ضحكتهادلوعه تجنن_تركي ضحك:وين الخليه_


شهد:اوص امي تبي تشرف عالبوفيه وماماعالبيت وامي العوده على البخوروالعود.


تركي:والبقيه_شهد:يتجهزون اقول خال غرام شفيهاقالبه ذهبي_تركي وهويبتسم:اسأليها


شهد بهبل:حامل_


صرخت اناوتركي:لأ مو حامل_


شهدبأستغراب:وليه اتفزعتوا عادي عادي_


مسكهاتركي ونزل عقاله:شكلك تبين تجربينه_


مدري شجاني ذيك الساعه تذكرت فهدلماضربني بعقاله صرت احس ببرد ورجفه وزادعواربطني وموقادره اوقف همست:تركي_طالع لي جت شهدصوبي ومسكت يدي كنت ارجف بردوخوف:خال غرام ترجف وبردانه_


مسك يدي:حاسه بتعب_


هزيت راسي ونزلت مني دمعه طالع لشهد:لحديعرف انااباخذهالغرفتي ترتاح خلاص_كان تركي حاط يده وراي ويمشيني:شفيك ليه ترجفين_

مارديت عليه وصلنالغرفته بعدمادخلناجلسني عالصوفا وجلس حدي:نفسي افهم شفيك_


همست:تعبانه شوي_


راح وبعد3دقايق رجع ومعاه عصير وعطاني شربت منه شوي وبعدساعه كنت احس حالي احسن نزلناسوى:متأكده راح التعب_هزيت راسي:إيه آسفه تركي تعبتك معاي_


تبسم:إيه صح تعبتيني يالعصلا_


طبعاقال آخركلمه بتريقه وقفت قدامه:عصلاولادب يادب_


ام تركي:خيرليه الغلط_


ضحك تركي وباسها:ابديايمه بس زوجةولدك سبته قدامك_


ام تركي:غرام تسبين ولدي هاه.


كنت منحرجه ولارديت_


رحت وبوستها:خالتي تركي يقول اناعصلا_


ام تركي:وهو صادق بلاس ماتاكلين_


كنت شوي وابكي:والله آكل بس كذاربي خلقني_


ضحكت ام تركي:يابعدعمري اعرف رجلتس نصاب والله شاهدانك عندي بغلاته_


تبسمت وبوستها:تسلمين خالتي_


ام تركي:قولي يمه_


رديت:ان شاءلله يمه_


تركي:غرام ابيك شوي_


رحت معاه عندالباب:سمعي مابي حديعرف باللي بيننا ولاابي اسمع شكاوى من اهلي فهمتي_


حسيته طعني:إن شاءالله_


تركي:غرام شكوى وحده بس وربي اذبحك وادفنك ولاحديدري عنك اناقول وفعل فهمتي_


نزلت راسي اخفي دمعه تبي تنزل عاد:مفهوم_


مارديت مسكني من رقبتي وتكلم من بين اسنانه:مفهوم ردي_ماقدرت اتكلم وشاف دمعتي لمانزلت شكله شاف وحده جايه سحبني معاه للحديقه عندزاويه بعيده:غرام فهمتي_


همست:ليه؟


مسكني من كتوفي:لانك حربايه


شهقت مصدومه وصرت ابكي سمعت صوت وحده:تركي شفيكم؟


لمني بسرعه:ادعيلهابالرحمه حبيبتي هلاام عبدالله لابس غرام تذكرت امها_


ام عبدالله:غرام ادعي لهابالرحمه وحنااهلك وصدقي لواحدضايقك ابذبحه حتى لواخوي تركي بس انتي اهدي شوي_


كنت احاول افك حالي منه بس تركي عنادضغطني وبعدني وكأنه يمسح دمعتي:خلاص حبيبي؟


وابتسم إبتسامةسخريه رحت بسرعه ودخلت بعدهابربع ساعه دخلوا اهل خاله كان في بنات اشكال والوان وسلمت عليهم وبدينابالتقديم وجلسنا كانت في وحده بجدجنان ملامحهاحاده وحلوه ولابسه برمودا اسود وبلوزه حمرا ماسكه توصل لفوق فخذهابشوي وفتحت صدرهاكبيره شوي وبصراحه جسمهاحلو ومفاتنهابارزه بشكل خيالي يوصل شعرها لتحت كتفهالونه عودي وبصراحه مكياجها فل ومركبه عدسات لونها رمادي بصراحه انابنت وشفتهامثيره:شلونك غرام صح اسمك غرام_


رديت:تمام انتي شلونك؟


شهد:غرام هذي عبيربنت خال خالي تركي عمرها24سنه عبيرهذي غرام 19سنه تبين اصغرصح_عبير: لأ سوري دارلي اناماحب المجاملات_


شوي دخلو اهل اعمامه وكمان مره استقبلنا وقدمناشفت عبير تطالع لبنتين بحقد بصراحه يخبلون وحده احسها بريتني سبرايزاسمهااسمالابسه تايورجنزكحلي قصيروبدي ذهبي والثانيه شعرهاقصيرلونه اسود واطول مني جسمهاوسط بس حلو وعيونهابنيه لابسه بنطلون سماوي وبدي وردي اسمهازانه


شهدتهمس لي:هذيل يموتون في تركي ويكرهون بعض وبصراحه بيكرهونك اكثروهم شافوك_رديت وانااشوفهم شوي ويخنقون بعض:قومي معاي نجهزمع امي_


رحناوساعدناهارجعناوجلست كانواساكتين عرفت انهم تكلمواعني دق جوالي انسى كل الناس وخليني احضنك:ألو


_وين _إن شاء الله.


طلعت وانامتأكده ان هالثلاثي شاكين انه تركي رحت لقيته في الصالون الخارجي خنقتني العبره:نعم تركي_


تركي بجفا:شفيك بتبكين هلحين_


رديت:لاماحأبكي تبي شي_


تركي:إيه البخور جهزوه وابي الشاي لحدهلحين ماجبتوه_


غرام:ان شاءالله هلحين ابشوفه_


سمعت صوت ناعم ومايع:تركي_


التفت لقيت اسمابكل جرائه وعبيروزانه معها جايين صوب تركي سلموا عليه مصافحه:شلونك_وحشتني_فقدتك_


طبعاكل وحده قالت كلمه والشي اللي قهرني تركي:هلا بدري توتسألين انتي وياها لكم فقده_


شهقت لماشفتهم ماسكينه بوله:تعال معنا_


وسحبوه قدامي ماقدرت جلست وبكيت من حرقت قلبي شوي حسيت بصوت رفعت راسي شفت رجال واقف ويطالع لي هربت بسرعه رحت لدورةالمياه واخذت مناديل ومسحت دموعي شفت ولدشكله بال17بين اكبرمني:من انتي_


صرخت وغطيت وجهي:ليه داخل عندالحريم_


قال ببسمه:خالتي غرام اناعبدالله شفيك ملخبطه عندالرجال_


قلت بخوف:اناعندالرجال_


عبدالله:في باب روحي له واناابشوف درب بسرعه_


طلعت ودخلت عندالحريم شافتني ام عبدالله:شفيك_


رديت وأنايالله اتنفس:ضعت ورحت حمام الرجال بس ولدك دبرلي درب وطلعت_


ام عبدالله:الحمدلله جت سليمه_رجعت بعدماتعدلت وكملناالعزيمه

تفاجأت لماجا تركي:خذي عباتك حناطالعين_


رحت معاه بدون ولاحرف اول مادخلت البيت شدني من شعري وبصراخ:أنا اناياحشره ياحقيره تستغفليني انا موكافي ماخذك وانتي موبكريال_


ماكمل كان فمه يهتز بعصبيه صرخت:اتركني شفيك تجننت_


تركي:وبعدلك حس يالفاجره في حمام الرجال مع ناصر ولدخالي في الحمام_


صرخت:تركي لاتظلمني اسأل عبدالله ولداختك_


ضربني تركي لحدمااغمي علي فتحت عيني لقيت حالي عسريري مدري الساعه كم تسبحت وانامتكسره وحاولت اطلع من الغرفه كان مقفل الباب دقيته صرخت محدردعلي حتى الشرفه قفلهايعني محبوسه بغرفتي كانت الساعه 11الصبح بعد3ساعات دخل تركي بعقاله وقفل الباب وصاريضربني وبس فقدت الأحساس بالألم واستمر3ايام انضرب لاوشوفواالكرم كان بعدمايضربني يحط كاس مويه عندالسرير:شوفي تشربين منه بس لايتعدى النص وإلاقسمابالله لوريك كان يتركه يومين وماقدر اشرب منه


صاريبي طريقه جديده لتعذيبي صاريربط يدي ورجلي يوم كامل وبعدهايطفي سجايره في رجلي بعد18يوم جاب سكين وسألني :وين اجرحك؟


خفت بعدت عنه كتفني وجرح يدي وخلاني اتلوى من الألم وجرحي ينزف ثاني يوم اخذالسكين وقربه من رقبتي:اللي زيك ينذبح يالصايعه_


رديتياأيهاالذين آمنواإذاجائكم فاسق بنبأفتبينواان تصيبواقومابجهاله فتصبحواعلى مافعلتم نادمين( واختفى كل شي قدامي_


مدري كم وقت صاروانانايمه قمت وصليت كنت جالسه موقادره اوقف بعدماخلصت بكيت في الدعا:يارب انت تعلم ان انابريئه من هالشي يارب ساعدني انامالي حدغيرك التجي له يارب يارب_


قمت بالغصب وجلست عحافةالسريردخل تركي كان مبهذل موحالق ولابس ثوبه وشعره مبعثراول ماشفته بكيت:والله حرام عليك والله انت ظالمني_قرب مني_صرخت بخوف ابي ابعدعنه طحت العذاب ياللي شفته موسهل صرت ازحف وابكي خوف ورعب من تركي مسكني من كتوفي صرخت وأنقطع صوتي ماحسيت فيه غيروأهويضمني ويبكي:سامحيني عبدالله قال لي كل شي ظلمتك ياغرام_


صرت ابكي من بكاه موهاين علي حبيبي يبكي بسببي شالني وفتح الدش علي وخلع لي بيجامتي ولفني بروب الحمام وحطني في غرفه كانت دايم مقفله كان حلوه جنان حطني عالسريروغطاني ونمت صحيت بعدساعتين ولقيت ملابسي كلهاهنالبست قميص نوم قصيرحريرابيض دخل تركي اول ماشافني راح لي بسرعه ساعدني اجلس عالسريرطلع وجاب صينيه فيهاعشا صاريأكلني وبعدهايشغل الtv‏ ويظل معاي جلست 3شهورتركي يهتم بأكلي وجروحي ياللي راحت حبيته اكثروأكثرصارت صحتي تمام التمام

صارالجوبرد ومطروانامااكل غيرلاصارتركي معاي

تعشينا وراحوالخدم ينامون وأناجالسه مع تركي نتابع فلم رعب كل ماجت لقطه تخوف دفنت راسي بكتفه وتركي ميت ضحك المشكله تركي نذاله منه طفى النورفكنا داخلين جو كان الفلم يروع وبصراحه اناخفت بقوه خلص الفلم واناارجف خوف وتركي يضحك طلعنالغرفنا راح غرفته بعدمادخلت غرفتي نمت عالسريرغمضت عيني وتخيلت لقطه من الفلم صرخت بخوف شوي دخل تركي:شفيك_


بكيت:اناخايفه تركي_


جلس جنبي وسمى علي وجلس يسولف عشان ينسيني جاسؤاله عن احمد:لوماتبين تتكلمين عادي_


هزيت راسي:لاابقولك_كان عمري 11سنه كنت شوي متهوره تسبحت ولبست روب الحمام ونزلت المطبخ اخذت كاس عصيروبسكويت شكولاقبل تجي ام فهدلانهاتقول انه حيضرني لوكثرت منه وقت ماشفته احمدكان يتفحصني بعينه كبرتي ياغرام واحلويتي_سكتت شوي_بعدهاتلمس جسمي خفت وهربت لحقني دخلت غرفتي قبل اقفل الباب دخل بكيت خالي انابنت اختك حرام عليك_كنت ابكي مسك تركي يدي_واعتدى علي تركي اناطفله وأهورجال شقدراعمل كنت مصدومه بعدماشبع نام جنبي ولاكانه عمل شي بعدهاطلع والمشكله ان محددرى غيربعد2ساعتين لماتكلموا الخدامات خذوني للمشفى وام فهدقالت للدكتوراني غلط مع ولدالجيران سكت بعدهابشهرقالت الخادمه لأبوي وصارت مشكله وحلهاابوام فهدبطرداحمدمن البيت وبعدسنه رجع وكأنه ملك وانارجعت لحياتي مع نقطه سودا وقبل سنتين منعوني من اهل امي ولحدماخذتني انت_تبسمت وانهرت ابكي بحرقةقلب لمني تركي وظل معاي لحدماهديت كانت الساعه1تركي:يالله غرام ابروح انام وراي شغله ضروريه_


ترجيته:لاتركي لاتروح_


تركي:لاغرام ماقدر_


بكيت:ارجوك تركي _


وافق تركي اخيرا


جلس واناكنت اسولف صارت3الفجراول ماشاف تركي الساعه مسكني من خشمي:خلاص نامي الساعه3_


مديت بوزي:ماحبك زعلت ماحأكلمك ابدا_وحطيت يدي عفمي_


ضحك تركي بقوه:اتحداك_وسحبني من شعري_اصلالوماتكلمتي تموتين.


عصبت:انشالله اموت وترتاح مني انبسطت_


شدني له وبصرامه:عيديهاوشوفي شبسوي فيك_


لأول مره تتلاقى عيني بعينه:تركي آآ_


رجع خصله من شعري لورى:اشششش مابي تركي لحاله ولاغرام لحالها ابي غرام تركي_


لأول مره اصحى واناابتسم كان تركي نايم ياي حتى واهوانايم احسه جنان كنت العب في شعره ميلت عليه وبوست رآسه وهمست:احبك_

رحت للحمام تسبحت ولبست روب الحمام وطلعت رحت ولبست فستان وردي تعرفون فستان نانسي الابيض في فديوكليب مشتاقه ليك مثله بالضبط شفت تركي قاعدعالسريروشكله غريب_تجمع الدم في وجهي:صباح الخير_


طالع لي تركي بصدمه واول ماشاف حمرةوجهي جاصوبي بسرعه كان بس لابس سروال البيجاما:لاتقولين.


طالعت مصدومه:شو؟


تركي بعصبيه وتوتر:امس انالمستك_


ماقدرت ارد هزني وصرخ:ليه ليه شسويتي _وصرخ بقوه_اناماجيت صوبك صح _


قلت بذهول:انازوجتك_


صرخ بعصبيه بعدمادفني بعيدعنه:ليه تهورت غبي غبي غبي_


كتمت صرخه مني:يعني انت ما أنت اانت ماتبيني_


صرخ بقوه:لأ لأياغبيه مابيك_ومسكني من اكتافي_مابي فضالةاحمدومشعل_


عطيته كف وصرخت:اطلع برى اطلع برى _


اخذقميص بيجامته وطلع وقفل الباب بقوه بكيت وصرخت صرت اكسركل شي واصارخ بجنون

&

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #12  
قديم 24-05-2013, 05:38 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
أنت جنتي ولو دمرتني ..للكاتبة غرور طفله...((كاملة ))




ماكنت مستوعبه ابدا


حبست حالي اسبوع بغرفتي حتى لمعةالحياه اختفت من عيني كرهت كل شي


كان الجوبردعالآخر لبست بنطلون اسودوتيشيرت اسودمثل مزاجي واخذت شال صوفي كبيرونزلت تحت جلست عندالمسبح اشرب قهوه حاره ابي ادفي حالي جت زينب:مدام جوالك_


اخذته ورديت:الو_


تركي:الوهلا_


قفلت الجوال رجع دق قفلت الجوال بالمره:اعمليلي كوب تاني_


زينب:بس ذامضرللقلب_


رديت بحده:احسن ابي اموت_ اخذت الكوب وراحت بعددقيقه عطتني الكوب ورجعت داخل


مادري كم ساعه مرت ماحسيت غيربصوته:ليه مقفله الجوال_


طنشته رديسأل وصوته يلعلع طنشته وشربت من الكوب جاوسحب الكوب ورماه عالارض وسحبني من التيشرت ووقفني:لاسألت ردي اناموب بزرتطنشيني_ودفني للباب_جهزي حالك لأني عزمت اهلي يقضوا اسبوع ونص في مزرعتي الجديده بكره الصبح جايين لازم نطلع هلحين تحركي_


لميت اغراضي ونزلت لقيته يسحب شنطته حطهامع السايق وتحركت السيارتين_


&


كان السواق وراهم تربعت غرام بجلستها وجتهاعطسه و2و3 سحبت منديل همست غرام:مووقته_


طالعهاتركي:شفيك_


غرام:سوق وانطم_


صرخ تركي:تعدلي ولاقسمابلله مايصيرلك طيب_


طنشته ورجعت راسهالورى وبعدساعه ونص وصلوكانت المزرعه كبير عن يسارهااصطبل ويمينها مسافه وبعدهاسوروراه مثل حديقةالحيوان وفي الوسط قصركبيروعريض عرض واسع ومن3طوابق وبجدشكله خسرفيهاملايين وقف عندالنافوره اللي تتوسطهاحوريةبحرجالسه والماي ينزل من يدها وأظائتهاسماويه اول مانزلوا جاسايق واخذالسياره للقراج البعيد اول مادخلت كان في 5خادمات واقفين ولبسهم واحد:ويلكم ليدي_


غرام:ثانكس_ كان بجدخيال

تركي:بكره العزيمه لأن توهامخلصه شوفي طلباتكم وعطي الطباخ الخارجي _


خلعت عباتهاوراحت للمطبخ واخذت الجوال اتصلت في شهد وجلسوا2ساعتين يتكلمون بعدهاكتبت غرام قائمه بأغراض جابها الطباخ بعد3ساعات


&


قلت للخادمات ان الساعه4الفجريكونواجاهزين راحواينامون واناجلست اشوف القصر الساعه 3ونص كانواجاهزين وزعت الاشغال واناوزينب دخلنا المطبخ اول شي عملت الحلا كان اكثرمن 8انواع ورحت للصلاه بعدها شفت الخادمات وشيكت عتنظيمهم لحد7واخذت الكل للمطبخ جهزت فطور وعال9إلاوصلت شهدوامهاوام عبدالله و6خادمات زياده والبقيه عال7المغرب جايين اخذت الجوال واتصلت على5من صحباتي وراحواللفطورجلست جنب تركي:هاشسويتي_


رديت:جهزت كل شي_


ام شهد:ماحتاخذوابوفيه جاهز_


هزيت راسي واناابتسم:ليه اناابجهزكل شي بس ابي 5اصناف حلا من السوق_


شهد:غرام هذي عزيمه كبيره_


قاطعتها:واناابجهزها_


ام عبدالله:غرام حبيبتي اولاتعب ثانياصعبه ثالثاهذي اول عزيمه تعمليهاانتي وتركي _


تركي:اناواثق في غرام تقدرتعمل اي شي غرام ساحره وتوصل لغرضهادايم_


محدفهم قصده غيري تبسمت بتحدي ورجعت للمطبخ وعملت اصناف اعرفهاواصناف من وصفات صحباتي واصناف ابتكرتها الساعه5ونص كنت مجهزه كل شي وحيلي مهدودوصيت الخادمات على كم شغله وطلعت لغرفتي اناوزوجي الحقيرعفوا العزيز تسبحت وطلعت كان في فستان اناصممته وكنت ابيه لحفل صحبتي بس اخذته


كان فستان اسودلحدالركبه وفيه نقوش بالذهبي عأطرافه كان بدون اكمام من قدام فتحه لحتى تحت صدري بس في خيوط ذهبيه مقفله لحدنص صدري وفي نقوش حوالين الفتحه ومن ورى حرفي بالأنجلش ذهبي شفاف بين ظهري النقوش عالاطراف فوقهاكتابه بخيوط ذهبيه صغيره


مكتوبه بالإنجلش}لذاك اللذي عشقت عيناه لك انت اقول احبك اقولهالك ببساطه ببراءه بخجل طفله بغرورمراهقه انقشهابخيوط الذهب ارتديهادومابعشق انثى مجنونه اقولها لك احبك انت فقط دون غيرك{


وجهزت عقدمن لازورد)ممنوع الدعايات(وساعه سودا ودبله ذهبيه وسوداربعدمن لازود


جعدت نص شعري وجهزت صندل ذهبي كعبه عالي وخلخال ذهبي ناعم بس جذاب ونزلت اتأكدمن كل شي وطلعت ولبست وعملت ميك اب ذهبي وسط وحطيت غلوس خفيف بين شفافي الكرزيه وتعطرت اول ماالتفت عشان اطلع شفت تركي واقف واهولابس ثوب اسودطلعه حلو بس شفايدةحلاته وأنااكرهه كان يطالعني مستغرب رفعت راسي بغروروانامتأكده ان شكلي جنان:نعم في شي_


تركي طالع من فوق لتحت وراح يلبس شماغه نزلت تحت اول ماشافتني وحده من الخادمات:اوه ماي قادليدي يوسوبيتيفل اندسوي)يالهي سيدتي انت جميله جدا ومثيره جدا(


تبسمت وانااشوف نظرات الخادمات وام عبدالله وشهدهذيل حريم وجننتهم اجل تركي انهبل من شكلي وبدأت العايلات توصل مركل شي روتيني حلو كنت أسمع اعجابهم فيا واشوف عيون عبيرواسماوزانه تنحرق لان اناتحولت من البراءه للاثاره لدرجةانهم خلاص حاستهم حيخنقوني رحت بعدمانادتني زينب:سيدتركي يبيك_


بصراحه عجبني لان الثلاثي قامواوراي رحت لتركي:هلاحبيبي بغيتني_


طالع لي تركي وابتسم لانه شاف الساحرات ورايه:حبيبي العشاجهزوه خلال نص ساعه_


حطيت يداتي ورايا:ماطلبت تبي شي_


فهم تركي اني ابي اغيضهم مديده ورجع خصل شعري لورى لانهاطارت مع الهوى البارد:سلامتك ابيك انتي ممكن_


قربت منه وبان طوله قدامي وهمست:بايخه لاتعيدها_


ضحك بقوه:احلامافيك_


وميل علي وباس خدي وكانه توشاف الساحرات:سوري ماتنبهت شخباركم_


سلمواعليه رحت وانامتأكده ان عين تركي عندي رجعواوجلسوابضحكه يعني يقهروني_


جهزالعشاشفت بعينهم الصدمه من الاصناف والانواع ومتأكده ان الرجال مصدومين اكثر اناعملت اكثرمن 30صنف اكلات من كل مكان


بعدالعشا نقلتهم لصالون ثاني يطل عالبركه الصناعيه وعاطيهاجوخيالي شوي دخلت اكثرمن 15عربيه فيهاحلاالآيس كريم وقدموه للحريم بعد3دقايق اخذوا الخادمات اكواس الحلا وطلعواورجعوابعربيات فيهاحلاثاني عشل كعك صغيروفناجين قهوه بعدهاحلاثاني اماالرجال كان 6من الخدم يقدمون الحلا طبعاعرفت من شهدمرضى السكرفكان لهم اصناف حلاخاصه احلى واروع وماتأثرعليهم كانوامبهورين سألت ام عبير:مشالله عتركي ذوقه حلومن وين اخذالبوفيه ؟


ام اسما:الحلامن وين جابه؟


ام عبدالله بفخر:العزيمه من صنع يدزوجةأخوي_


زانه:قصدك هذي اختارت_


شهد:اسمهاغرام زوجةخالي عملت العشاوالحلابيدها_


عبير:ليه ماتعرفين محلات _


اسما:عيال الفقرمتعودين عالطبخ_


ضحكت:لاحبيبتي اناموبنت فقرانااعتبره هوايه وبعداهل امي دخلوني في دورةقبل4سنين لماكنت بفرانساواخذت كم وصفه من صحباتي شهودتي ساعدتني بحاجات فادتني اماعيال الفقركلنافقرا لله واظن السمعه الطيبه والتربيه والاخلاق اهم حاجه_


سكتوا الساحرات وخلصت العزيمه اخيرا


طبعا الاقراب حيضلوا اسبوع عندنا


بدت حفلةالبنات وصاررقص وهبل وضحك سحبتني شهدعشان ارقص معها


الودالبوبيوجعو


وعيزحديدلعو


الودالبوبيوجعو


وعيزحديدلعو


الودبيقول الآآآآآه


كنت ارقص مع شهدعليها وكل ماجامقطع الودبيقول الآآآآه صرخناكلنا آآآه


خلصت الاغنيه شهد:مين علمك رقصك جنان_


ضحكت:هزي وسطك وبيصيرجنان_


عالساعه2تطلعوالبنات الدورالثالث في قسمهم الخاص والشباب بعدطلعواالدورالثالث من مدخل ثاني والطابق2للمتزوجين طبعا لي اناوتركي جناحناالاكبروالافخم طبعاالقصورسقفهامرتفع مره دخلت الغرفه وانامتأكده تركي موب موجود خلعت صندلي ورحت وفسخت الاكسسوار ومسحت الميك اب كان جسمي حاروابتدى صوتي يروح اخذت قميص بيجاماسودا كبيره وصلت لتحت ركبتي وتسبحت كنت اجفف شعري وبعدهاطلعت ابي السريردايخه وتعبانه ومعاي منديل شفت جسم عالسرير:نعم روح نام برى_


دخلت الغرفه وانامتأكده تركي موب موجود خلعت صندلي ورحت وفسخت الاكسسوار ومسحت الميك اب كان جسمي حاروابتدى صوتي يروح اخذت قميص بيجاماسودا كبيره وصلت لتحت ركبتي وتسبحت كنت اجفف شعري وبعدهاطلعت ابي السريردايخه وتعبانه ومعاي منديل شفت جسم عالسرير:نعم روح نام برى_


تركي:ناسيه ان ذي غرفتنا وبعدتعبان وأبي انوم_


عصبت:واناوين انام انشالله_


تركي:ياكبرالسريرنامي عليه_


عصبت:لااااه كثرمنهانوم جنبك لاء مااتنازل _


قام تركي وقف قدامي:حلوه ماتنازل اناياللي مابيك لاني لوابيك جريتك غصب عنك_


رديت بحده:ماحزت روح نام عندحبيباتك الساحرات الثلاث اكيديبونك _


تركي بسخريه:سمعي مواناياللي اروح للحرام ولوابي تزوجتهم الثلاث خلال ساعه وحده انخمدي ونامي مابي اهلي يعرفون عن حياتناالرومنسيه_


دفيته وسحبت الشرشف الخفيف ومخدتي ورحت للصوفا ونمت حسيت اني موقادره اتنفس لان الجوبردوشكل تركي شغل التكييف زياده وبصراحه ماقدرت غطيت خشمي بيدي ورحت لتركي :تركي تركي تركي_فتح عينه:نعم_قلت بعصبيه:موقادره اتنفس طفي التكييف وشغل الدفايه_


قعدتركي بوقاحه:اناحران ابي ابرد روحي اتخمدي_


قلت بهبل:طيب عطني غطاك غطاي خفيف_


تركي:لأ ولاشوفك تطلعين لاحش رجيلك الثنتين_


ورجع ينام عادي رجعت وجلست عالصوفاتلحفت زين وفضلت ارجف برد ماقدرت انام لأني إذا اختنقت رحت للحمام عشان اتنفس زين اذن الفجررحت اصلي واناارتجف صحيته وراح يصلي ورجع ينام بس اناماقدرانام قمت ولبست بنطلون ابيض وبلوزه ثقيله سماويه كانت قصتهاجايه كبيره فكنت لابسه بدي ابيض لأنهانازله من كتفي وصدري توصل لنص الفخذوشعري عملته ظفيرتين وفي خصل تركتهابأهمال عوجهي وطبعاموكله ظفرته كان لحدالنص ومن تحت فليته نزلت تحت لقيت جدةتركي توهاتجلس بمساعدةخادمتها :صباح الخيرجدتي_


الجده:صباح الخيريانبض الخيرليه مانمتي_


غرام:خلص النوم جدتي شتبين تفطرين_


تبسمت:انتي وذوقك يمه_


رحت وعملت فطوروجبته اناوالخادمه لهاافطرت واناخذت كاس شكولاحاروشربته ابي ادفي جسمي وفمي لان خلاص ارتفعت حرارتي جلست معهالحد10صحوا الحريم جهزت مع الخادمات الفطوروفطروا بعدهاشفت ام تركي معهاعصى:استعنابالله غرام تعالي معاي_


قمت معهاللدور3فتحت الباب وطالعت لي:خليك هناوعديهم_


دخلت ام تركي وقفلت الباب سمعت صوتها:يابنات لآخرمره_


وبعدهاسمعت صراخ البنات وصوت شهد:اهربواجت جت جت_ ويتفتح الباب ويطلعوا البنات اشكال اول باب طلعو9اما شهدلابسه روب قصيروردي وتصرخ وتدق الابواب :جاكي شان جا جاكي شان قومواقومواقوموا _


فجأه شفت شي طايروجافي راس شهد طلع ببش)شبشب(


خلاص بطني عورني من الضحك طلعت ام تركي عادي ولاكأنهاعملت شي لبسوالبنات _ام تركي:صحي رجلك لااجي افقع راسه_


شهد:اتحداك جدتي كل مره تقولي كذا ولاتطقينه ولايحزنون _


ياناس ام تركي فجأه صارت جنب شهدطقتهابالعصى:يالله خل اوريكم_


رحنالغرفتي اناوزوجي الحقيرقصدي الحبيب قبل افتح الباب لقيت عبيرواقفه قالت ام تركي:اياالحيوانه تبين تدخلين معنا انقلعي اشوف_


راحت عبيرزعلانه احسن كفوها


فتحت الباب ودخلوا كانت الغرفه ثلج من البرد ومظلمه راحت ام تركي عنده:تركي حبيبي يالله قوم لااصفقك قوم_ ماصحى كان ماخذراحته لابس سروال ثقيل رمادي وتيشيرت كت بيج اخذت شهدكاس مويه وسكبته كله عتركي قام مفزوع ضحكناعشكله عصب:شهدانااربيك_


وجاصوبهاطبعاشهددارت فيه لحدماتخبت ورايه شهدمودبه بس اناانحف منهاحيل وطولناواحد جاتركي معصب وشهدماسكه بلوزتي حاول يمسكهابس اناقدامه فصارت صعبه وشهدالنذله تحاول تستفزه زياده خلاص وصل حده سحبني وشهدتسحبني واناخلقه مكسره آخرشي دفتني الحقيره بقوه عتركي وهربت مسكني تركي ووقفني وام تركي:كذاهاه تكسرهالضعيفه الساكته وبنت اختك ماتجي صوبها_


تركي:قلتيهايمه بنت اختي بنتي من لحمي ودمي موب الغريبه_ حسيت بصدمه:عن اذنك خالتي ابشوف فطورالرجال جاهزاولأ_


طلعت بسرعه افطروا الرجال وخلاص الساعه 12دخلت المطبخ بعدالصلاه وعال1ونص خلص الغدا


&

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 05:30 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net