منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2013, 05:53 AM   رقم المشاركة : 25
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


أنت جنتي ولو دمرتني ..للكاتبة غرور طفله...((كاملة ))



دخل تركي مومصدق ابدا ابدا


كانت غرام مصدومه فاتحه فمهابصدمه طالعت لهالرجال الطويل اهونفسه طوله شموخه ملامحه شعره قصيرشوي ذقنه اللي كانت مهمله بس اهمال مدروس خفيفه ونفس العيون الرماديةالحاده جسمه بس هذا انحف لون بشرته الذهبيةنفسها


اماتركي شاف طولهاالناعم شعرهاصاراطول عيونهاالسماويةشفتهاالكرزية


جسمهاصارانحف خدودهاالمورده


قربت غرام منه مدت يدهاتتحسسه اذا صدق او وهم لمست صدره كتفه رقبته خده جبهته شفايفه وبصوت يرجف وهامس:انت انت تركي_


مسك يدهاوحطهاعلى قلبه:روح تركي قلب تركي عمرتركي_


غرام بصوت بكا:ليه رحت كنت محتاجتك ولدت وافي محداذن له غيرمحمد وبعده مات محمد_وشهقت تبكي_انت وينك كنت اهدي الكل اصبرالكل اواسيهم وانامحتاجه لحديواسيني ليه خليتني ليه ليه_وغطت وجهاتبكي_


تركي:انتي وينك اشتقت لك ومالقيت


فقدت الذاكره ونسيت غصب عني نسيتك ونسيت الكل وتوسمعت صوتك تغنين وتذكرتك غرام_ونزلت دموعه_اشتقت لك_

ضمته غرام وتعلقت فيه تعوض احساسهابالحرمان

بعدها اتصلوا عالكل تجننوا بهالخبر كانت غرام تعاقب تركي اوبالاصح تعذبه اكثركانت تنام بغرفه واهوبغرفه صفى الشركه ورجع للسعودية تخيلوا فرحةامه وجدته واخوانه كانوا يسألونه شلون طلعت يردبفخر:غرام قالت قبل اسافراستودعتك الله وربي ماضيع وداعته_


كانت الليله ليله عرس غرام وتركي تكفل فيهافهدوام فهدوجدغرام

بذيك الليله التقوا العشاق


بذيك الليله ضمهاتركي


بذيك الليله عندت غرام:اناقلت نام برى_


تركي:ليه_


غرام:ابي انام بلحالي_


تركي:صبرايوب صبرني_


قبل يطلع مسكته غرام:انت صدقت اناماحسبت لي ترجع تضن اني بالساهل اخليك_


تركي:بجد_


غرام بدلع :ابقول شي_


تركي بتذمر:اذكرهالمشهدهلحين تقولين اناباليوم الثاني من هالعله_


غرام تضحك:لابس كنت ابقول لازم نحاول نصحى بدري نسيت ان عندناعيال_


ضمهاتركي:اوريك يانصابه_


بذيك الليله ذابوا الاثنين في بحرالحب والعشق والشوق


بعد3شهور


غرام تبكي تركي:شفيك_


غرام:ماحبك_


تركي يضحك:حامل_


غرام:موب انت اللي تبي تتعب_


باس تركي جبهتها:يعني اناماحس فيك_


غرام تبوس يده:فديت روحك انا_


تركي بخبث:اناقلت لك من اول ذي الليله مب معديه على خير_


وابتدت مغامرتهم من جديد


*

عشنامع هبل سماوجنا وحبينامحمدوكرهنامشعل وام فهدوفهد عجبناوليدوطلال


احترمناجدغرام ومهندوماجد


اغرمنافي بسام وراشدويزن


ضحكتناشهدووجدان


حقدناعلى اسماوعبيروزانة


تمنينامثل تركي


وحلمنا انناغرام


فرحتناشقاوةالماس والمار


تخبلنافي وافي وحروفه التعبانة


اتمنى قدرت احرككم مع ابطال قصتي عشناسوى شهروازودفي قصتي عشت انافيهاقبلكم

نهايةسعيده لقصتي صح اولادعواتك ثانيا رايكم


ثالثا كل وحده ولهاتوقيع


بس تدرون شوتوقيعي


ذي خاطره فيهااسم الانسان اللي اتمنى اصيرمثله

هذاك اليوم عشته اليوم


هذاك اليوم نسيت اسمي


نسيت اصلي ونسيت امي


بهذاك اليوم


ركضت لخوي اترجاه


ابوي راجع اليوم


اهو واعدني نسولف

نحكي مثل كل يوم


ابوي راجع لي الليله


ابوي ماراح لقبره اليوم


اهو واعدني ايزفني


لاصارعرسي

بعدكم سنه وكم يوم


ابوي واعدني ابهديه


لارحت هالسنةالتوجيهي


اهوقال دلوعتي دلوعتي اكبرت هاليوم


بوست ايدامي قولي ابوي جاي اليوم


ترجيت عمتي تحكي احديقول لي المحتوم


تمنيت الموت الف مره ولاشفت هذاك اليوم


ابوي جثه قدامي لحدهلحين جفاني النوم


امي تشكي لخالي وعمتي تنوح عنداختي


اخوي في الزاويه يبكي محدصدق ذاك اليوم


صرخت بكل قوه فيني ابوي جاي اليوم لحديبكي لحديصرخ ولا ابعلمه عنكم


انتم ماتحبونه ليه عن روحته تحكون

ابوي راجع الليله قلتهاذاك اليوم


مرت سنه سنتين ثلاث وابوي مارجع لي لحد اليوم معقول اصدق ذاك اليوم


يعني هذاك الميت اهوالوالد


اهوبقبره هلحين


ليه قلبي يقول صبري


ابوك جاي هلحين


اذكرليلةنجاحي


محدسمعني المبروك


محدهناني بارك لي محدتبسم لي هذاك اليوم


شفتك بمنامي لي تضحك:كيفهادلوعتي اليوم_


مديت بوزي زعلانة:باباتي محدبارك لي بنجاحي صرت بأول الثنوي محدتبسم لي اليوم_


اذكربسمتك لي:اناابارك لك انااغنيك عن هالناس _


لحداليوم ماانسى بسمتك لي وصوتك الدافي


لحداليوم عقلي يقول انت ميت وقلبي رافض ذاك اليوم


انتظركل ليله تفتح باب غرفتي وتقول:


كيفهادلوعتي اليوم ياترى اشتاقت لأبوها ولابعدهاتبيه يغيب_


قبل كنت اسأل:وين هديتي_


لكن اليوم ابي ترجع والله ماطلبك غيرتظل معي تحميني تنسيني الم عشته 3سنين


ادعي ربي دوم


اصحى من نومي واركض لغرفتك اشوفك تضحك:شفيك


اقول لك وانا اضحك:


ماتعرف شحلمت فيه اليوم


تسمع لي وانت تضحك


تضمني لصدرك وانت تضحك:انهبلت بنتي اليوم


ابيك تعرف شي واحد


كل آلامي واحزاني


ابتدك من هذاك اليوم..


*
تمت بحمدالله

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2016, 03:09 PM   رقم المشاركة : 26
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


رد: أنت جنتي ولو دمرتني ..للكاتبة غرور طفله...((كاملة ))


أنت جنتي ولو دمرتني ..للكاتبة غرور طفله...((كاملة ))







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:33 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون