منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2013, 01:12 AM   رقم المشاركة : 5
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


لا يفلت لسانك على إنسانة ربتك أنا بنيتك و ماني عاجزة أهدمك / كاملة



الجــز السابـــع.:.



نزلت نسرين لبيت خوالها اول ما فتحت الباب لقت بوجها نوره


نسرين : نوووووره


نوره تركض وتحضنها : لبىا قلبك والله وحشتيني يا الدوبا


نسرين : فديت قلبك


نوره : والله تو ما نور البيت


نسرين بغرور : ادري


نوره : انقلعي ما تنعطين وجه


نسرين : هههههههههههههههه وين جدي وجدتي


نوره : نايمين يعني وين


نسرين : متىا يصحون


نوره : على الساعه 6 تلقينهم قايمين


نسرين : خلاص اجل نطلع فوق نسولف ما بقىا شي على الفجر اسلم عليهم ونام


طلعوا فوق وعلى الصبح


دخلت نسرين بالمجلس وكانو بتقهون ويفطرون


الجد : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا


نسرين : وحشتييييني جدو صباااااااح الخيييير


وركضت وحضنته


والجده : تعالي سلمي


نسرين حضنت جدتها وما فيه مكان ما بوسته فيها


الجد : ياحليلك يا نسرين والله محد يجينا غيرك مو زي اخوانك


نسرين : والله انهم دائما يسألون عندكم بس تعرف اشغال هالدنيا


الجده : و مراموووه ذي لي شهر ما شفت خشتها ولا حمد شهرين وكم يوم


نسرين : والله مشغولين اعذيهم


الجد : بوشو دراسه ومافيه بشنو مشغولين


نسرين انحرجت ما تدري وش ترد اكتفت بس بالتسامه


الجده : اه بس لو الكل يسير زيك وزي محمد يا بعد عمري يا محمد كل اسبوع يعنيلي عنوهـ من الجبيل يجي يزورني انا وجدك فديت قلبه بعد عمري


الجد : وكيف اهلك


نسرين : والله الحمدلله كلهم بخير


(( فجأه انتفح باب المجلس ))


...... : السلام عليكم وصباح الفل


الجد : اطلع فيه عندنا ناس اطلع


..... : واقف ولا تحرك


الجده : سلطان وجع اطلع


نسرين يوم شافت سلطان على طول اخذت فروهـ جدها وتلحفت فيه سلطان يوم دخل ما شاف الا ظهرها على طول عطته ظهرها


الجد يغمز للجده والجده فهمت وابتسمت بخبث > مهوم بهينين



الجده :سلطاااااااان تعال يمه ادخل


سلطان : السلام عليكم


الجد و الجده : وعليكم السلام


سلطان عرف ان نسرين فيه بالمجلس من ريحه عطرها


سلطان : وانت يا بنت الخاله منت راده السلام


نسرين قامت وهي متغطيه بالفروه مهو باين منها شي حتى ما تشوف حافظه الطريق وتمشي


وطلعت من المجلس وهي ما ودها تطلع


نسرين والدموع شوي تنزل "" اهـ يا سلطان والله اشتقت لعطرك ولصوتك ولهمسك اخـ لولا الخيانه كان الحين احنا مع بعض حسبي الله عليك ""


( بالمجلس )


الجد : وانت ما تستحي تكلمها تراها ما تحل لك الحين


الجده : ياوليدي البنت انت شفتها ما تبيك خلاص يا بعد عمري اتركها عنك


سلطان حس الدنيا تدور فيه وما رد عليهم طلع من المجلس وراح عند المسبح ونزل رجوله وجلس يفكر


سلطان "" ياويل قلبي ضيعت قلبي بـ ايدي انا استاهل وش سويت انا ضيعت قلبي وعمري و روحي عشان ناس ما يتساهلون اهـ يا قلبي ياما جلسنا بهالمجلس اغازلك وابوسك والحين حتىا وجهي ما تبين تشوفينه انا وش سويت والله احبك وربي احبك ليه ليه رحتي وتركتيني وين وعدك لي وين الحب الي بينا كله راح عشان غلطه اهـ ""



نسرين كانت تمشي بالحوش ومن كثر مهي مصدومه نست تشيل الفروهـ دخلت جوا البيت ولقت الحمام بوجها دخلت فيه على طول كان فيه ( بانيو – مغطس ) جلست فيه ولمت رجولها لصدرها


تحاول تسمك دمعتها بس خلاص مهي قادره ومع ذالك رفعت راسها فوق عشان ما تنزل الدمعه منها


نسرين : اهـ يا الخوان مع خيانتك احبك ولا افكر بغيرك الله يسامحك احــــبــــكــ بس اكرهك



طق الباب


نسرين عدلت صوتها : مين


نوره : نسرين انت هنا


نسرين : اي هنا نوره حبيبتي شوفي شنطتي على الكنبه جيبيها لي ابغاها


نوره : اوكيك بحطها على علاقه الباب اوكي


نسرين : اوكي يا احلا خاله


نوره:اخ يا المصلحجيه


نسرين تتغصب الضحكه وهي فيها البكا : ههههههههههه


جت نوره حطت شنطت نسرين على علاقه الباب وطقته وطلعت فوق لغرفتها


نسرين سمعت طقت الباب وفتحت الباب واخذت شنطتها وصكت الباب


زادت الكحل بعيونها وحطت البلشر الفوشي كثرته طلع جنان على بشرتها


و حطت روج فوشي مرره خقق وضبطت عمرها ما تبي تبين لاحد انها مهزوزهـ من جوا


كانت لابسه تيشيرت فوشي مره روعه على جسمها لانها هي نحيفه بس صدرها كبير طالع عليها جنااان و برمودا جنز ضيق وصندل كعب فوشي شكلها كان خقق


جت بتطلع من الحمام بس شافت شباك الحمام طالع من نوراصفر مرره قوي طلعت فوق البانيو وناظرت لقت المسبح فيه احد ولع نورهـ ناظرت زين لقت سلطان لابس شورت اسود بس ويسبح


نسرين : ياويلي من هالولد وربي يجنن


( كان شكل سلطان مره روعه مع جسمه كان من جد خطير وكان يسبح واكثر سباحته غوص وهو اذا كان متضايق يغوص عشان يكتم الي فيه هو بهالطريقه مرره يرتاح ونسرين تعرف بهالشي )


نسرين : سلطان كل سباحته غوص شكله متضايقه لهدرجه لحد الحين طلاقنا مأثر عليه اهـ انا سبب ضيقته معقوله لحد الحين يحبني ان شاء الله مع الوقت ينساني .... لا لا اذا نساني بياخذ غيري والله اموت من الغيره لا لا تكفى سلطان لا تحب غيري



طلعت نسرين من الحمام وهي تحاول تبين انها عادي وما اثر عليها شي طلعت فوق لغرفه نوره


نسرين : هااااااي


نوره : هلا نوسه


نسرين : هلابك


نوره : نوسه شوي بكلم وبرجعلك اوكيك


نسرين : اوكيك


طلعت نوره من الغرفه وراحت للصاله


نوره : هلا


سلطان : نوره تكفين طالبك طلبه


نوره عورها قلبها على ولد اختها : امر يا بعد هالدنيا


سلطان وهو ينتضف من البرد لانه توه طلع من المسبح


سلطان والعبره خانقته : ابي اكلمها ابي اكلم نسرين


نوره : لو بعطيها الجوال بترميه ماراح تكلمك


سلطان :لا انا ابي اكلمها بمكان ابي اشوفها والله اني اموت عليها تكفيييييين


نوره والفزعه ركبتها هـع : ابشر بعزك بس وين تبيها


سلطان ابتسم : شوفي ابي مكان ما تقدر تهرب مني فيه اقدر امسكها فيه


نوره بخبث : وش ناوي تسوي


سلطان : ههههههه العن اوم التفكير المنحرف لا يروح بالك بعيد بس بكلمها وابيها لو انفعلت ما يطلع صوتها


نوره : بس ما تسويلها شي


سلطان : نوره انت تعرفيني انا اذبح عمري ولا الشوكه تجي نسرين


نوره : اروووح وطي على هالحب ههههههههههه طيب وين تبي تكلمها


سلطان : شفتي خيمه جدي مو فيه وراها مخزن تذكرينه


نوره ايه


سلطان : خليها تجي هناك


نوره : شلون بقولها تعرفها شكاكه وما يفوتها شي اكيد بتشك


سلطان : خالي احمد وين ولده دحومي


نوره : نايم


سلطان : قومي دحومي اعرف نسرين ما تردله الطلب خليه هو يقولها تروح هناك عاد انت دبري الكلام واذا سار كل شي اوكي ارسلي مسج


نوره : وش ايك نخليهاالفجر بعد ما نرجع من العرس


سلطان : مقدر اصبر


نوره : طيب انا بدبرها وبحاول


سلطان : اذا كل شي اوكي ارسلي مسج


نوره : خلاص


دخلت نوره الغرفه تسولف مع نسرين عشان ما تحسسها بشي


وسلطان راح غرفته لبس جنز وتيشيرت اسود ضيق شوي مبين عضلات صدره لان نسرين دائما تقوله انا احب لما احضنك احس بعضلات صدرك وعاد هو ما يصدق خبر هههههه وحلق وضبط شعره طلع من جد جووونااان


وحط اكثر عطر تحبه نسرين


...................


(( بغرفه البنات ))


نوره : نسرين اقولك بروح اقوم دحوم


نسرين: ليه بدري تو الناس


نوره : احمد موصيني


نسرين : اها طيب


طلعت نوره من الغرفه



خلص البارت هالله هالله بالتوقعات



.................................................. ....







التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2013, 01:13 AM   رقم المشاركة : 6
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


لا يفلت لسانك على إنسانة ربتك أنا بنيتك و ماني عاجزة أهدمك / كاملة






طلعت نوره تفحط بـ الصاله ما تدري وش تسوي


نوره "" اممممم وش اسوي ياربي شلون اجمع سلطان و نوسه مع بعض ""


نوره لقيتها ما في غير هالطريقه



ارسلت نوره لـ سلطان الفكره وهو شكلها عجبته



..................


دخلت نوره الغرفه


نوره : نوسه اقولك انا بغير اللحاف وظهري يعورني مني قادره اطلع فوق للمخزن اجيب اللحاف تكفين اطلعي معاي



نسرين : خلي الخدم يجيبونه


نوره : تحت يرتبون ومهم فاضين يله قومي يا عجازه


نسرين : طيب بلبس وبجيك واشيل اللحاف معك


نوره : تلقيني فوق بالمخزن


نسرين : اوكيك طيب فيه احد بالبيت


نوره : لا مافيه عيال اخواني طالعين مافيه احد


نسرين : اوكي


طلعت نوره من الغرفه وهي ضميرها يأنبها بس وش تسوي خلاص سلطان كل مره نسرين تجي بيتهم يترجاها وهي ترفض هالمره ما قدرت ترفض حست بصوته انه من جد محتاج يكلمها


راحت نوره ونزلت كل الخدم الي بالدور الثاني لـ الثالث ما بقىا احد بالدور الثاني غير سلطان الي بغرفته و نسرين بجناح نوره


.............


(( جناح نوره ))



اول ما تفتحه تلقىا صاله فيها 4 كنبات بيج وبعدين مساحه وبعدها السرير وبابين جنب بعض


واحد الحمام والثاني غرفه الملابس


نسرين دخلت الحمام ولبست بيجاما من بيجامات نوره


كانت برمودا اسود وبدي اسود برضوا كان تقريبا لبس رياضه وربطت شعرها ذيل حصان و زادت الكحله وتعطرت


طلعت نسرين من الحمام


شافت الجناح كله مظلم


راحت تمشي عند الباب لقته مقفل من جد بدت تخاف



نسرين : نوير ياشين حركاتك مالك داعي امشي وينك


نسرين بدت تشم ريحه العطر الي عمرها ما نستها


نسرين بقوه وبكل كبرياء : سلطان انا عارفه انك هنا لو سمحت افتح الباب


وبدت نسرين دور جوالها او الانوار عشان تقدر تشوف وهي تمشي


حست ايدين ياما مسكتها وحضنتها وياما شالتها



نسرين على طول وخرت ايدين سلطان من خصرها


وركض وطاحت على الكنب ما تشوف شي


سلطان جا وسحبها بقوه


نسرين : فكني والله اصارخ ولله بقول لمحمد اهـــــــ وخر وخرررررر


سلطان ولا تكلم ولاشي سحبها ودخلها غرفه الملابس و ولع النور وكان مرررره خفيف


دخل سلطان نسرين بالقوه وهي ما قدرت تقاومه



(( بغرفه الملابس الي مساحتها متر × مترين يعني مرره صغيره ))



نسرين لفت وعطت ظهرها لسلطان


سلطان بصوت رجولي : لهدرجه ما تبين تشوفيني


نسرين بكل قوه فيها ترد وهي شوي وتقوم تبكي وتحضنه


نسرين : ترا الي تسويه مهي بسواه رجال


سلطان : نسرين انا احبك


نسرين : ...............


سلطان : طيب لفي علي ليش معطيتني ظهرك لفي


نسرين : ما ابي اشوف وجهك


سلطان خلاص وصلت معه ولفه بكل قوه لجهتها وصار وجها مقابل صدر سلطان


نسرين تحاول ترجع ورا بس مافيه مجال وراها دواليب وتحاول تقدم وتبعد بس سلطان مو مخلي لها مجال


نسرين : ابعد عني والله ترا بصارخ


سلطان : هههههههههههههه لو تصارخين مين بيسمعك جدي وجدتك الي وانت عندهم ما يسمعون ولا الخدم الي انا كلمتهم منزلهم تحت ولا نوره الي انا صرفتها وطلعتها فوق



نسرين خلاص عصبت : انت على بالك بتصرف هذا برجعلك تحلم والله تحلم اصلا انا انخطبت


سلطان طارت عيونه وجه بدال مهو ابيض قلب على احمر


ومسك نسرين بكل قوه مع كتوفها


سلطان بعصبيه وبصوت اقرب للهمس : والله ورب البيت لو ياخذك احد غيري والله لا اذبحه


نسرين : انا عمري ماراح اكون لك وما ابي اكون لك


سلطان : اذا انت منتي لي منتي لغيري


نسرين بتحدي : الا انا لغيرك واحبه وابيه


سلطان مسك كفتها وضغط عليه بكل قوه


نسرين والدموع بدت تنزل من الالم الي تحسه


نسرين : مو لانك قوي تتشطر علي


سلطان قرب من رقبتها وباسها


نسرين تحاول تدفه بس مافيه مجال المكان مررره ضيق


نسرين : سلطان ابعد عني


سلطان وهو منزل راسها ويشم شعرها


سلطان : والله انا احبك وربي انا اسف وربي ما اقصد


نسرين بعصبيه : وخرررررر عني انا مو لك


سلطان حضنها ونسرين كانت محتاجه هالحضن من اول


سلطان وهو حاضنها : سامحيني خلينا نرجع زي اول


نسرين :سلطان فكني ابي اطلع خلني بحالي


سلطان قرب يبي يبوسها نسرين دفته بكل قوتها


سلطان بخبث : افا الحين سرتي ما تبين بوساتي


نسرين غصب عنها ضحكت وعلى طول رجعت كشرت


نسرين بجديه : افتح الباب الحين


سلطان وقف عند باب الخزانه ويناظرها


سلطان : يله مو تبين تطلعين اطلعي


نسرين : طيب وخر


سلطان : موخر


نسرين وصلت عندها ومرت من عندها ودفته ومشت


سلطان : هههههههههههههههههههه


نسرين "" ياناس والله احبه بس ما ابيه ""


سلطان "" يارب تخليها تسامحني والله ""



راحوا نوره ونسرين للعرس ونسرين ما قالت لنوره ولا شي مع انها شاكه ان نوره لها دخل بالموضوع بس ما جبتلها سيره وجا محمد باللييل اخذها وكانت مره مستانسه مو عشان العرس لا لانها عرفت وتاكدت ان سلطان يحبها ويموت فيها






التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2013, 01:14 AM   رقم المشاركة : 7
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


لا يفلت لسانك على إنسانة ربتك أنا بنيتك و ماني عاجزة أهدمك / كاملة



خيتو سلطان ما طلق نسرين الا مره وحده



وخالته تساعده وهي عارفه ان هالشي حرام



وسلطان يقدر يرجع لنسرين لان ما طلقها الا مره وحده وهي ما خلعته عشان نقول ما يجوز



وهي ما انخطبت وراح يبان هالشي بالاجزاء الجايه


بس تنصب عليه زي ما تقولين تبي تقهره زي ما قهرها


تبي تخليه يحس بغلطته لانه خانها


(( ان كيدهن عظيم ))



وبس ان شاء الله اكون وفيت بشرحي للشي الي ما فهمتيه خيتو


:



ويسلموووووو على المرور يا ذوق و ملاحظتك العسل






التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2013, 01:15 AM   رقم المشاركة : 8
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


لا يفلت لسانك على إنسانة ربتك أنا بنيتك و ماني عاجزة أهدمك / كاملة



الجزء التاسع


(( في دبي ))



الجد ما اخذ فندق اخذلهم بيت ايجار وكان مرره حلو وكلهم عاشوا بهالبيت كان كبيررر ومررره حلو



كان تحت فيه ممر المهم


يارا كابه فيه مويه وصابون


يارا و بندر وعمر


يارا :شوفوا الي يطيح مرتين يطلع برا


بندر : والي ينفلع راسه


يارا : يقعد شوي لين ما يخف الدم ويرجع


عمر : يارا والله ان العبه تخوف


يارا : تلايط والعب


المهم راحوا اخر الممر وركض اول من طاح يارا على ظهرها طاحت طيحه مهي بصاحيه


يارا تمسك ظهرها: اييييي والله يعوووووووور


عمر وهو يركض


بندر : يارا طاحت


عمر: وانا وش اسويلها مو هالعبه من اختراعاته خلها تتحمل


بندر: على قولتك بس انا الي بفوز


عمر : ايه هين


وركض


ويارا تصارخ : غـــــــــش والله مالكم دااااااعي


ابو رائد جا وشافهم


ابو رائد بصراخ : انتم ما تفهمون كم مره اقولكم بلا حركات هالمبزره


يارا قامت معصبه وظهرها يعورها مشت وطنشته



ابو رائد : ياروووه وصمخ تعالي انت راس البلا


يارا ماشيه وطناااااش


راحت للصاله الي كان فيها الجد


دخلت


يارا بدلع : جدو والله ظهري يعورني كله من عمر وبندر طيحوني


الجد : وينهم والله لا اوريك فيهم


يارا بخبث : مدري راحوا و تركوني


دخل بندر و عمر معصبييين من ابو رائد هالغثا



بندر بعصبيه : سلام


الجد : شوي شوي وشبكم


عمر : يا جد والله ما يصير كل ما سوينا شي نط عمي سلمان و جننا حنا جايين نستانس وهو نكد علينا



الجد : وش مسوي


بندر : جالسين نستهبل عادي جا يصارخ علينا والله ان ابوي نشبه


الجد : ولد عيب


شوي دخل ابو رائد وهو معصب


الجد : وشبك ياولدي عليهم خلهم صغار عادي


ابو رائد : اصواتهم فجرت راسي


الجد : خلاص روق


ابو رائد جلس وخز يارا خزه مهي بصايحه


الجد : اقول يارا ترا بكرا انا وانت راجعين الشرقيه


يارا مصدومه : ليييييش


الجد : عندي سفره لفرنسا وابيك معي


يارا : يبه رح انت واتركني مع عماني وناسه


الجد : يعني يهون عليك اروح لحالي


يارا بقهر و كسر خاطرها جدها : لا خلاص نروح معك بس بكرا ما طولت


الجد : اعوضك فيها


ابو رائد : وشوله تروح وانت بعد تعب عمرك نرسل واحد من هالعيال الي ما عندهم شغله



الجد : انا قلت بروح وباخذ يارا


ابو خالد : ما تبي احد يروح معك ما يصير تروح لحالك


الجد عصب : وشو انا بزر ترا ما كبركم غيري انا قلت كلمتي انا بروح لحالي مع يارا


المجلس كله سكت حتىا يارا خافت من عصبيه جدا


..............................



(( الصبح الساعه 9 وداهم رائد للمطار ))


ركبت يارا وجنبها جدها


وجلسوا طول الرحله سوالف وضحك


وصلوا يوم جوا ينزلون


يارا : يووووووووووه


الجد : وشبك


يارا : نسييت عبايتي بالفندق شلون انزل


الجد : الله لا يبارك بشيطانك والحين وش السواه


يارا : مدري شلون انزل


الجد : اقول انزلي ولا عليك من احد الحمدلله ليسك ساتر


نزلت يارا وكانت مستحيه من نظرات الناس ان بنت سعوديه وما عليها شي


بس مشت وضربت طناش للدنيا >> كالعاده


وصلوا قصر جدها كان فاضي كلهم في دبي البيت هااادي


دخلوا الصاله الي فوق



الجد : بكرا رحلتنا الساعه 1 الييل


يارا: يووه مو تقول انت الصبح


الجد : لا هونا


يارا: طيب جدو ابي اروح الصبح للراشد اشتري ملابس للسفره


الجد : ما عندك


يارا: جدو تكفىا سفره لازم كشخه


الجد : بتروحين مع خويتك مرام


((يارا كانت تبي تقول ايه بس تذكرت اخو مرام و هونت ))


يارا: لا لحالي


الجد: خلاص الصبح 9 تروحين انت والخدامه للراشد


يارا: اوكي خلاص


الجد : ومتىا بترجعين


يارا: بينا تلفون


الجد : خلاص اجل يله تصبحين على خير


يارا: وانت من اهل الخير


.................


(( الصبح الساعه 8 )


دق المنبه قامت يارا وبكل كسل دخلت الحمام (( الله يكرمكم ))



يارا بالحمام تغني


(( هذا تالي تقديرك تجرحني بتقصيرك .. ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك .. من غيرك يكون اهون يمكن يوم و يهون .. لكن مني متخيل انك بالظهر تطعن .. هذا تالي تقدريك تجرحني بتقصيرك ليت .. الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك .. ))


طلعت يارا وكانت الساعه حوالي 8 ونص راحت للتسريحه وحطت حكل وكثرته على برا وبلشر


ولبست بنطلون سكيني جنز اسود وتيشيرت مرسوم عليه ويني دب دوب >> بيبي هههههه



نزلت تحت ونادت الخدامه وركبت السياره وكانت فان لان الهمر ما كانت موجوده


ويارا ما تفرق معاها اي سياره والسلام ...هههههههههههه



نزلت يارا المجمع


يارا : سنتيا شوفي انت اجلسي هنا في هذا مطعم اطلبي اي شي وبعدين انا ادفع حساب واذا فيه شي كلميني جوال انا بتسوق لحالي


سنتيا : بس بابا قول انا لازم معك


يارا: معليك مني انت اقعدي وانا بتسوق لحالي


سنتيا :أوكي


جلست سنتيا بمقهى وراحت يارا تفر فر


وما بقىا مكان ما تركته ورجعت عند سنتيا وعطتها الاكياس وكملت مره ثانيه



يارا "" جوعااااانه ""


دخلت يارا مقهى اموري


المصري: صباح الئشطه


يارا : صباح الفول


المصري: ههههههههههه اي الزرافه دي = ايش الظرافه هاذي


يارا : زرافه ولا فيل ههههههههههههههه


المصري طنقر عصب منها : تطلبي ايه


يارا: عصيير برتقال و كلوب ساندويتش


المصري : اوكي


جلست يارا وفتحت جوالها على المسن


لقت متصلين


بندر وحاط بالخارج و فيصل


دخل فيصل كلمها






الـمـاسـتـر :


هلا والله بأم كشه وينك مالك طله


أم الشــبــاب :


والله كنت بدبي مع الاهل و توني راجعه واليوم بروح فرنسا مع جدي


الـمـاسـتـر :


اها انت ليش داخله من جوالك لابك خربان


أم الشـبـاب :


لا مو خربان بس انا بالراشد جالسه اقضي للسفره


الـمـاستـر :


اها وينك فيه الحين


أم الشـبـاب:


بكوفي اموري


المـاسـتر :


اها تروحين وترجعين بالسلامه


أم الشبـاب :


الله يسلمك اوكي انا بقفل لانو الطلب جا باي


الـمـاسـتر :


اوكي باي وبالعافيه



قفلت يارا وجلست تآكل على اقل من مهله كان حيلها مرره مهدود كانت من جد تعبانه


ودها بالفراش الدافي والغرفه البارده



..........................


(( بيت فيصل تحديدا بالملحق ))


فيصل : انا بروح الراشد


..... : ليه ان شاء الله وش الطاري


فيصل : فيه وحده سوبر بالشات هناك تفطر تخقق


.... : والله حلوه


فيصل: اي مره شفتها بالصيني هي و ولد عمها والله انهم عايله فري الولد جاني قالي انت فيصل قلت ايه قامت جت قالت انا الي معك بالشات


..... : العن اوم الفله


فيصل: انت ما خليتها تحبني


.... : يله اروح معك وش ورانا


.......................


(( بالكوفي ))


يارا : لو سمحت مويه بارده


المصري : اوكي


يارا دقت على سنتيا تشوف الاوضاع لقتها مشاء الله ما بقىا فلبيني ما شبكته هههههههه


يارا"" حتىا سنتيا المتزوجه تشبك والله دنيا ههههههههههه ""



جلست يارا تفطر وتريج رجله


شوي يارا تشربت المويه


يارا شرقت : كح كح


(( يارا تفتح عيونها ))


يارا "" الا هو فيصل ومن ذا الي معاه يمه وش جابه ""


على طول يارا لفت وعطتهم ظهرها


(( يارا شافت فيصل و خويه من القزاز حق اموري مو يجيكم عاكس يبين ))


دخل فيصل هو و خويه


فيصل يأشر عليها : شوف هاذيك هي


...... : وشبها معطيتنا ظهرها


فيصل : خلنا اصرقع فيها



قرب فيصل وصرخ باذنها


يارا نقزت من الخوف هي خلقه كانت خايفه


يارا لفت على فيصل: اهلين فيصل ( ناظرت يارا صديق فيصل وانصدمت )


يارا وخزت خويه خزه : هلا


... من دون نفس : هلابك


فيصل واقف مستغرب


فيصل شكلكم تعرفون بعض


حمد بخبث : اي مره نعرف بعض


يارا ناظرته بنص عين ولفت : اوكي انا بروح الحين باي


فيصل : يارا تعالي كم رقم جوالك


يارا خزته خزه : فيصل يا بابا موب انا الي اترقم مني راعيه هالسوالف سلآم



طلعت يارا بعد ما دفعت الحساب وفيصل واقف وساكت وحمد حس فيه شي يغلي من جوا بس ساكت ما قال شي



طلعت يارا من الكوفي وقلبها يرقص من الخوف


..................


فيصل : حمد امش يله


حمد بعصبيه : انت ما تعرف هاذي مين


فيصل ببرود : زيها زي غيرها


حمد : لا مو زيها زي غيرها هاذي صديقت اختي وبنت عم خويي والله ولو اشوفك يا فيصل تكلمها مره ثانيه ولا اوريك


فيصل مستغرب: ليش طيب


حمد بدا صوته يعلا : من غير ليش كذا مزاجي فاهم ولا لا


فيصل يبي يهديه: حمد خلاص روق روق


طلع حمد من الكوفي وهو حده معصب مشي


ويشوف يارا من الجهه الثانيه بتركب المصعد


ركض حمد بسررعه لها هي دخلت ودخل معاها



يارا "" يووه وش يبي والله مالي خلق مشاكل ""


حمد بصوت عصبي بس واطي : انت ما تستحين على وجهك طالعه بهالمنظر ما عندك اهل


يارا : انت مالك دخل لا صار لك حكم علي تعال وتلقف


حمد طق فيه عرق اكره ما علق قلبه بنت ترادده : اقووول تعرفين انا مين


يارا بستخفاف فيه : واحد ثقيل دم ههههههههههه


حمد مسك كتفها وضغط عليها ويارا عورها بس ما بينت بالعكس ابتسمت وهذا الشي رفع ضغطه


يارا : اقول يابو الشباب نزل ايدك احسلك


حمد : واذا ما نزلتها وش بتسوين


يارا: والله لا العن خيرك واصارخ وتشوف بعدين


حمد يبتسم يبي يقهرها : والله


يارابتحدي : تتحدا


حمد خاف انها تصارخ وتبلشه


حمد : اقول انت متى بتعقلين


يارا طارت عيونها وبدت ترفع صوتها : وانت وش دخلك


( انفتح باب المصعد ورجع حمد قفله )


حمد : شلون وش دخلني


يارا: لا انت ابوي ولا انت ولي امري مين تطلع


حمد زل لسانه : واحد يبيك .... اقصد ابي مصلحتك


يارا فهمت عليه بس مشتها


يارا: شوف حمد مدري محمد مدري وش اسمك بتبعد ولا شلون >> تعرف ان اسمه حمد بس تبي ترفع ضغطه .....


حمد : انت على بالك انا مهتم فيك لا انا مهتم على اختي اخاف تسوين فيها كذا


يارا: شلون يعني كذا لو اني خربانه كان اختك خربانه من زمان الحمدلله انا متربيه صح انا فري بس احسن من بنات كثير العبايات والحشمه وياما تحت السواهي دواهي انا ما اعمم اقول البعض


حمد : لا والله


يارا: لا تحكم على الشخص من شكله اعرفه زين وابعد عني بطلع


( انفتح باب المصعد وجت تبي تطلع وصكه حمد )


يارا بدت تصارخ : انت خيير وين ما تفهم والله لا اوريك


حمد: اقوول علم يوصلك ويتعداك لا تجين بيتي وتكلمين اختي الا لا تعدلتي


يارا: ههههههههههههههه ضحكتني روح ما بقى الا انت


حمد : والله


يارا :والله لو اني اليوم مني مسافره كان جيتكم البيت بس عشان احرق دمك


حمد : وين بتسافرين


يارا: شي ما يخصك


( انفتح باب المصعد وعلى طول طلعت يارا )


حمد كان باقي بالمصعد ويبي يعرف وين بتروح يارا خلاص انجن



خلصت يارا من السوق على الساعه 1 ورجعت للبيت ونامت اما حمد رجع لبيته وراح على طول لغرفه مرام


حمد فتح الباب بقوه


مرام : بسم الله وشبك ما تعرف تدق الباب


حمد : اقول اخلصي ودقي على صديقتك الزفت ذي واعرفي وين بتسافر


مرام : مين


حمد : فيه غير يارا


مرام متفاجئه : هي بتسافر


حمد : ايه اليوم


مرام : هي كانت بدبي


حمد :لا رجعت


مرام : يمكن بترجع لدبي مره ثانيه


حمد : انا ما ابي يمكن انا ابي اكيد فاهمه ولا لا


مرام : وجع لا تصارخ


حمد عصب ومسك مرام مع مفكها السفلي وهزها انا لما اكلمك تقولين تم وحاضر


مرام طارت عيونها وهي مرره حساسه نزلت دموعها بالغصب


مرام بصراخ : انت مالك دخل ياخي وش تبي



دخلت نسرين على صراخهم شسالفه


مرام راحت حضنت نسرين


نسرين بعصبيه : حمد وشبك مخبول


حمد عصب: اقول روحي انت واختك كل محد قالها شي بكت


طلع من الغرفه واخلاقه زباااااااله



.................................................. ...



(( في دبي ))



بندر : والله ملل من غير يارا


عمر : اووف ياخي طفش


سعود وخالد : هههههههههههههههههههه


سعود : وانتم ما يونسكم الا يارا


بندر : والله انها فله كله من جدي ليش اخذها


عمر: كان اخذ واحد منكم مو لازم هي


خالد : اخ يا الخسيس تتنازل عنا


بندر : والله انها تسواكم روح بس


قام بندر وعمر وهم مطنقرين


هههههههههههههههههههههههه


سعود : تصدق اني فقدتها وهي مالها يوم


خالد : هي معطيه جو للبيت


رائد : ياحوول انتم لازم تفتحون سيره يارا


خالد : ليه مهي عاجبتك


رائد : زيها زي غيرها يعني


سعود : لا احلف والله انها اغلا من خواتي


رائد : تزوجها اجل وفكنا


سعود : البنت جالسه على قلبك وبعدين فيه احد يتزوج اخته من جد انت و ابوك نفس التفكير


رائد: اوف بس ( وقام وتركهم )


خالد : بالله ما اقوم العن خيره


سعود : خله عنك بس


( وكملوا الشباب الجلسه و السوالف)


..........................



(( سياره حمد ))


حمد : اووف وانا ليش مهتم فيها مالت عليها بنت صايعه..


لا لا والله مو صايعه كلامها مو كلام وحده صايعه


الي تطلع من دون غطا صايعه


لا والله في بنات كثير بغطا واقل ادب منهم ما فيه


لو انها صايعه كان اخذت رقم جوال فيصل


اووووووووف طفشت من التفكير بس والله حركتي معااه سخيفه ..>> هذا كله كان تفكير حمد بسياره



...................


حمد : مالي الا اني اكلم رائد واسأله


دق حمد على رائد ورد


رائد : هلا والله


حمد : هلابك


رائد : ياخي وينك لا الو ولا مسج على الاقل دق وقفل


حمد:ههههههههههه والله اشغال بشرني عنك اخبارك


رائد : والله من سمعت صوتك بخير


حمد : شكلك مسافر برا من الدقه حقت الجوال


رائد : ايه والله حنا بدبي


حمد : كلكم


رائد : ايه بس جدي رجع عنده اشغال


حمد : يعني جدك هنا اشغاله بالشرقيه


رائد : لا بيروح فرنسا


حمد : يوووه صعبه عليه يسافر وحده كان واحد منكم راح معاه ولا بداله


رائد : والله قلنا له بس عيا اخذ بنت عمي وراح


حمد : يعني بيسافرون فرنسا


رائد : ايه


حمد : الله يرجعهم بالسلامه الحين هم بفرنسا


رائد : لا اليوم بيرحون


حمد : اها يله يوصلون بالسلامه


رائد : امين


حمد : ومتىا ناوي ترجع نبي نطلع نفحط ونقز ونتونس


رائد : هههههههههههه قريب كلها كم يوم


حمد:اجل ما اطول عليك اتركك الحين


رائد : اوكي سلم ع الاهل


حمد : يوصل وانت بعد باي


رائد : باي


.......................


حمد:ههههههههه و رايحه فرنسا يا يارا هين لا رجعتي لي معاك كلام ثاني


.........................................



مواصفات حمد


لون عيونه : عسلي فاتح


لون شعره : اسود بس مو الاسود الفاحم وعاديه نعومته مو النعومه الي مره


ملامحه : عيونه عاديه بس الي يميزه رسمت حواجبه حاده تقول انه هو مضبطها جبهته صغيره مره حلوه على ملامحه شفايف صغار خشمه طويل و حلو بس مو سله سيف عادي


جسمه : تعرفون احمد داود الي كان بستار اكادمي نفس الجسم و الطول بس الملامح حقت الشكل مره تختلف حمد على احلا جايه


..............................






(( بالمطار ))



كانت يارا وجدها جالسين بمقاعد الانتظار ينتظرون الرحله


الجد : يارا بقولك شي بس تقلبيه بهدوء


يارا تبتسم : هلا جدو


الجد : احنا مو رايحين فرنسا


يارا: وين بنروح


الجد : احنا رايحين لندن


يارا طارت عيونها : ما ابي اروح لندن


الجد : معليك مني مخليك عندهم


يارا : اجل ليش بنروح


الجد : بنروح انا وانت وبنقعد يومين لان امك تعبانه


يارا: ماما تعبانه ليه


الجد : انت مو تلاحظين هالفتره ما يكلمونك ولا يدقون عليك لان امك تعبانه وهم ما يبون يشغلونك بس هالفتره زاد عليها التعب وطلبت تشوفك


يارا بعصبيه : شلون يعني امي تعبانه من اول وانا اخر من يعلم


الجد : يابنت الحلال ما كنا نبيك نذيك و نعور راسك


يارا بإنفعال: جدو مو لاني عايشه عندك يعني انا ما احبهم هم اغلا من روحي ليش ما قلت لي


الجد : يا حبيبتي انت هذاك عرفتي وشوفي كيف انشغلك بالك


يارا خلاص شوي وتبكي وماسكه الدمعه وجلست طووول الوقت ساكته لين ركبوا الطياره




وش تتقعون يارا يسيرلها بلندن


وحمد وش بيسوي


...............................






التوقيع :
****

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 06:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون