منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2013, 01:16 AM   رقم المشاركة : 9
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


لا يفلت لسانك على إنسانة ربتك أنا بنيتك و ماني عاجزة أهدمك / كاملة



الجزء العاشر



بطايره



الجد : يارا يا حبيبتي انا ما غبيت عليك الا عشان ما تتضايقين


يارا : طيب ليش خليتنا نروح دبي كان على طول على لندن


الجد : انت ذكيه وما حبيت انك تشكين بشي


يارا بضيق : تقوم تخبي علي ياجد


الجد: معليش والله عشان مصلحتك



كملوا الرحله ويارا معصبه وكل شوي تروح للحمام وترجع من القهر ودها تصارخ



يارا"" ليش يا جد تخبي علي مرض امي لييش ""



وصلت الرحله طبعا كانت من الشرقيه على قطر ومن قطر على لندن




نزلت يارا وكانت حيييل تعبانه من السفره


راحوا فندق كان اغلب الموظفين يعرفون الجد فيه لانه لما كان يتعالج كان يسكن فيه وبـ ايام الاجازات كان يجي((Hotels in London))>> يمدحون الشيراتون >> احلفي ههههههههههه



دخلوا الجناح كان مره كبير وفخم



الجد : يارا حبيبتي خلاص روقي وارتاحي وبكرا نروح لامك


يارا: ابي اشوفها الحين


الجد : يا حبيبتي انت الحين تعبانه ما ينفع


يارا: مالي دخل انا ابي الحين اشوفها


الجد بنبره تكسر الخاطر : طيب انا تعبان ممكن تخلينها بكرا


يارا: خلاص يبه مو مشكله اهم شي راحتك


الجد : فديت بنتي الشاطره


يارا ناظرته وابتسمت وراحت لغرفتها الي بالجناح



دخلت يارا الغرفه


جلست على السرير



يارا"" اوووف يا ربي انا ليش كذا يا لييل القلق بس ""


يارا : اقول ما الي الا المسن خلاص احس اني ملييت


طلعت يارا من الغرفه وشافت جدها جالس يتفرج على التلفزيون


يارا: جدو فيه نت هنا


الجد : والله مدري بس اتوقع فيه


يارا: جدو طيب انا باخذ لاب توبي وبنزل تحت


الجد : لا خلك هنا مو لازم تنزلين اللوبي


يارا : جدووو تكفىا


الجد ما قدر يشوف يارا تتجرا ويرفض


الجد : خلاص اوكي بس ما طولين


يارا: ولا يهمك


راحت يارا تتجهز



.................................................. ......................


(( في بيت العنود ))


ابو العنود : يا حبيبتي ليش انت رافضه


العنود وهي تبكي : بابا ما ابيه انا توني صغيره على الزواج ما ابيه


ابو العنود : ليه فيه سبب ولا بس كذا


العنود : ابي اكمل دراستي


ابو العنود : انت خوذيه وبتكملنها برا والله ترا الولد ما ينرد


العنود كنها بدت تقتنع : افكر مقدر اعطيك ردي الحين


ابو العنود : عفيه على بنتي


العنود : اوكي بستأذن بطلع ارتاح


،،،،،


طلعت العنود ترتاح وانسدحت على السرير



العنود "" اهـ اهـ ضيعت سعود بغبائي اخـ بس يا قلبي والله اني اشتقتله بس خلاص الولد كمل حياته خلني اسوي معروف واتركه خليه يمكل حياته مع انسانه ثانيه .... لا لا لا لا لا معقوله سعود يحب غيري لا لا ( قعدت العنود تبكي)


.................................................. ....


(( في Hotels in London))



يارا : جدو انا بنزل يا سي يو


الجد : بحفظ الله لا طولين


يارا: اوكي



كانت يارا لابسه


برمودا جنز واسع مره حركه و لونه كحلي غامق ، ولابسه بلوزه GAP لونها احمر ولابسه جزمه ( وانتم بكرامه ) احمر وابيض من ZARA وكانت شكلها مره شي


وكانت مطوله شعرها ساير زي شعر شجون الهاجري في دور ريناد بمسلسل دنيا القوي


كان طويل لحد رقبتها ونااعم بس الفرق ان يارا شعرها بني غامق و شجون فاتح


وكانت حاطته بلشر برونزي وكحل اسود ومسكارا مرره كان خفيف يعني كأنها مو حاطه شي


وشايفها حطت عليهم مرطب ماله لون بس ترطيب


ولابسه اسوار وحاطه كاب


مررره شكلها كان كيووت جاي شكلها كول ...الهيب هوب و على نعومه ودلع



وكانت على كتفها شنطه الاب توب ومعاها جوالها وتاكل علكه وطق طق فيها


...................



طلعت يارا من الجناح وكان فيه ممر طوووويل واخرته المصعد



يارا كانت تمشي ومرت من عندها بنت شقرا


يارا : ويل حاالي ههههههههه وش هالشعر تقول اشاره ههههههههه


البنت طالعتها ومهي فاهمه مشت وخلتها


ويارا ماتت ضحك


وهي تمشي لقت قدامها عجوز لابسه شورت و بدي


يارا: هههههههههه يالله حسن الخاتمه بس،، حنا عندنا الي بسنك ما فارقوا سجداتهن وانت هنا تتمخطرين هههههههههههههههههههه



العجوز تطالع بـ يارا وتبتسم ومهي داريه وش الطبخه



وركبت يارا المصعد بعد ما حشت بكل من هب ودب وركبت معاها وحده يمكن عمرها 33 وكانت شوي دبا ولابسه بلوزه قصيره وطالع بطنها


يارا: هههههههههههه من زين هالكرش تطلعينها هههههههههههه كنها صلعه هههههههههههههه


الحرمه تطالع فيها وتلف ويارا ماتت ضحك



نزلت يارا لـ اللوبي


وكان مره ملياااان عرب واجانب مرره كان زحمه


راحت يارا بتجلس على اقرب طاوله تتفرج وتضحك


كانت جنبها واحد اشقراني


يارا: ههههههههههههه والله عليك عيون زرق تقول قطوه ههههههههههههههه


الاشقر : يطالعها ومهو داري وش الطبخه


ويارا ماتت ضحك خلاص عيونها دمعت


والاشقر يطالعها وعلى راسه علامه استفاهم كبيره


يارا: ياخي والله انك حليوه ههههههههههههههههههه وين مرام تشوفك تنط عليك ههههههههههههههه (( الاشقر باقي يناظرها وعليه علامه استفهام كبيره ))


يارا :Hi


الاشقر : وعليكم الهاي


يارا طارت عيونها وطلعت


يارا: انت عربي


الاشقر: ايه وابشرك سعودي بعد


يارا تصفق وجها وحممممر


يارا: يؤيؤ طيب كان قلت من اليوم احش وان ساكت


الاشقر : هههههههههه بشوف اخرتها معك


يارا: اها طيب يله باي


الاشقر: باي وسلمي على مرام


يارا : هاااهـ >> ما استوعبت


يارا: وش عرفك بمرام


الاشقر : توك تقولين ان مرام لو شافتني بتنط علي


يارا: انقلع بس من حلاتك


الاشقر بخبث : علييينا توك تقولين اني حليوه


يارا: فيه الي احلا منك يا طير بس


الاشقر: ههههههههههههههههههه


يارا : باي


الاشقر: باي يا حليوه


يارا خزته خزه ومشت وهي ميته ضحك وما سارت تمشي وتحش تخاف تطيح لها بواحد يعرف عربي و تتورط ههههههههههه تأدبت



راحت يارا دور مكان تقعد بروقان على النت


..................................................


(( في بيت مرام ))


حمد : مرام ابي لاب توبك


مرام : وانت وين لاب توبك


حمد : خربان


مرام : شفه بغرفتي


حمد : وجع قومي جيبيه


مرام : والله تبيه رح انت جيه


حمد : العن اوم المذله انقلعي


طلع حمد يجيب لاب توب مرام


كان لاب توب مرام DEEL فوشي ههههه من جد بنت مو يارا اسود وعليه صوره هيكل من برا هههههههههههههههههههههه


اخذ حمد الاب توب


حمد : لعنبو حيها مافيه ذره الغبار انا حقي مو غبار عليه تراب


فك حمد الاب وجا بيدخل المسن لقى مرام حافظه الرقم الماسنجر حقها يسجل دخول اول ما تفتحه



وفتح مسنجر مرام وحمد ما قفله من اللقافه قعد يتفرج ويقرا ايميلات ودخل على االاميلات وجلس يقرا



وفجأه شاف احد دخل المسنجر وشاف الاميل وعلى طول عرف انها يارا


وكان نك نيمها


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0



طبعا اول كان ام الشباب بس يوم طلعت اغنيه راشد غيرته هههههههه ما تثبت على نك نيم شوي وترجع لام الشباب قديمه نديمك وان جديدك اغناك ههههههههههه



................................


الحلا مبتليني :


هلا والله ولكمووو


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0



هلا والله يا الخايسه وحشتيينيي



الحلا مبتليني :


والله وانت اكثر وين ما تسألين


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0



والله سارت ظروف الله يعين



الحلا :مبتليني :


ليه وش صاير


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


امي تعبانه وانا بلندن عشانها



الحلا مبتليني :


الله يقومها بالسلامه



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


الله يعين



الحلا مبتليني :


وامك تعبانه ومروقه الاخت



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


وليش ما اروق



الحلا مبتليني :


انت ما عندك قلب عادي امك تعبانه وداخله مسن



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


اه يا قلبي الحين انا ما عندي قلب الله يسامحك وترا الحزن بالقلب ياما ناس تشوفين الحزن بوجيههم وهم والله منافقين وتشوفين ناس يضحكون والقلب يبكي ترا مو كل واحد قال انا حزين يعني حزين و مو كل من قال انا مبسوط مبسوط



الحلا مبتليني :


ما فهمت



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


يعني بالمختصر المفيد : انا اداري دمعتي بـ بسمتي



الحلا مبتليني :


انت ليش كذا



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }


0مرام وشبك منت خويتي الي اعرفك، فيك شي انت اكثر وحده تعرفين اني من النوع الكتوم


يعني عارفه طبعي وغريب كلامك كأنك اول مره تكلميني



الحلا مبتليني :


لا مو كذا القصد



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


انت متاكده انك مرام >> حطت يارا فيس يغمز



الحلا مبتليني :


ايه شدعوا مفهيه انت ،انا مرام



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


طيب يالي تقولين انك مرام انا بطلع الحين وسلميلي على مرام


انا اعرف مرام مو هذا اسلوبها


باي



(( طلعت يارا من المسن حتى قبل ما تسمع رد الحلا مبتليني ))


حمد : العن شكلها حشا مو بنيه لو تشتغل بالشرطه ان تكسبهم


قفلت يارا الاب وكانت الاخلاقها مرره قافله بس ما كانت تبين عشان ما تضايق جدها


وكانت تنتظر بكرا على احر من الجمر علشان تشوف امها و ابوها


لها سنه كامله ما شافتهم او اكثر


لان بالعاده كل اجازه هي تروح لهم اسبوع بس هالفتره هم ما قالوا تعالي وطبعا الحين يارا عرفت ليش ما كانو يبونها تجي عشان امها كانت تعبانه



يارا "" يا جعل المرض فيني يا يمه ولا فيك جعل كل شي شين فيني ولا فيكم وربي احبكم بس ما اعرف اعبر الله لا يحرمني منكم جعل يومي قبل يومكم ""



وكانت شوي وتنزل دموعها بس على طول رفعت راسها وابتسمت وراحت الدمعه وجا مكانها ابتسامه مرره حلوه وتدخل الاطمئنان لنفس كل من شافها



رجعت يارا لاب توبها للشنطه وقامت تتمشى بالفندق ما تبي تطلع للجناح وتشوف جدها متضايق وهي تتضايق



وكانت تمشي بالممرات وتغني بصوت شبه مسموع وهي صوتها عادي بس الي يميزه البحه وغير كذا هي الحزن و الهم ذابحينها ومبين بصوتها هالشي


ومرره كانت متأثره


وتغني بكل احساس عندها ومع انها متأثره كانت تغني وتبتسم من جد انسانه غريبه


((ويلآهـ ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاهـ نساهـ طول الهجر ولا الصبر مـن قسوته قساه ويلاه ضاق وما ذكر يسال علي ويلاه نسا طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساهـ ما صار من خطا غير العطآ والتضيحه ما صار جباااار يالزمن ما تنضمن فيك البشر جبار ما صار مني خطا غير العطا وما صار جبار يا الهزمن جباار ما تنضمن فيك البشر ))



.... : صوتك عذاااب


لفت يارا شافت ولد مبين عليه خليجي طويل و رزه واسمراني ملامحه عاديه بس نقول عليه مملوح كان لابس جنز و قميص ازرق تقول عمره يمكن 25



يارا: نعم


..... : اقول صوتك عذاب


يارا: يجيب الله مطر >> يعني ادري انك تجامل


.... : ههههههههه شنو يعني يجيب الله مطر


يارا: يعني يجيب الله مطر


.... : انت عبيطه (( ابتسم ))


يارا : مشكور شهاده اعتز فيها(( لفت وجت تبي تمشي بس وقفها صوته ))


...: ما قلتي لي من وين


يارا: من بيتنا


وكملت مشيها وهو وراها يمشي


.... :طيب عطيني مجال اقولك انا من وين


يارا : ما سألتك انت من وين وما يهمني اعرف


.... : هههههههه والله عليك اسلوب مره خطير


يارا: خلينا الاسلوب السنع والذرابه لك


.... : طيب لحظه


لفت عليه يارا وقالت بكبرياء


يارا: شوف يابن الناس الديره هنا مليانه من هالبنات رح طب وتنقى ابعد عني انا مو مال هالسوالف



... : ومن قال انك راعيه هالسوالف انا بس ابي اعرف انت من وين


يارا: ليييش الاخ بيناسب


.... : اللهجه سعوديه


يارا: ايه سعوديه ونعم فيني خير عندك شي


.... : هههههههههههههههههههههه ما كنت اتوقع بنات السعوديه لهدرجه حلوات


يارا: انتم ليش ماخذين عنا فكره اننا مو حلوين متى ما دخلتوا مدارسنا و جامعتنا وشفتواالزين والحلا تعالوا تكلموا وربي تنشق جبوهكم احلا مني بمليون مره روح بس



.. .: هههههههههههههههههههه طيب انتم تتغطون شلون نشوفكم



يارا: والله احنا لا تغطينا مو عن عادات وتقاليد حنا عن دين صح بتقول اني ليش ما اتغطا بس لاني باقي ما احس نفسي جاهزه لهالشي ومتى ما تغطيت حتى لو اروح امريكا مني منزله غطاي



.... : اوف اوف ليييش


يارا : لان ربي بكل مكان مو بس بالسعوديه



مشت يارا وطنشته وكمل فرفره بالممرات وهو الولد اختفى وراح


يارا" الحمدلله راح مني ناقصه نشبات تعبت وانا اتفلسف عليه ههههههههه ""



توقعاتكم يا حلويين







التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2013, 01:17 AM   رقم المشاركة : 10
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


لا يفلت لسانك على إنسانة ربتك أنا بنيتك و ماني عاجزة أهدمك / كاملة



الجزء العاشر



بطايره



الجد : يارا يا حبيبتي انا ما غبيت عليك الا عشان ما تتضايقين


يارا : طيب ليش خليتنا نروح دبي كان على طول على لندن


الجد : انت ذكيه وما حبيت انك تشكين بشي


يارا بضيق : تقوم تخبي علي ياجد


الجد: معليش والله عشان مصلحتك



كملوا الرحله ويارا معصبه وكل شوي تروح للحمام وترجع من القهر ودها تصارخ



يارا"" ليش يا جد تخبي علي مرض امي لييش ""



وصلت الرحله طبعا كانت من الشرقيه على قطر ومن قطر على لندن




نزلت يارا وكانت حيييل تعبانه من السفره


راحوا فندق كان اغلب الموظفين يعرفون الجد فيه لانه لما كان يتعالج كان يسكن فيه وبـ ايام الاجازات كان يجي((Hotels in London))>> يمدحون الشيراتون >> احلفي ههههههههههه



دخلوا الجناح كان مره كبير وفخم



الجد : يارا حبيبتي خلاص روقي وارتاحي وبكرا نروح لامك


يارا: ابي اشوفها الحين


الجد : يا حبيبتي انت الحين تعبانه ما ينفع


يارا: مالي دخل انا ابي الحين اشوفها


الجد بنبره تكسر الخاطر : طيب انا تعبان ممكن تخلينها بكرا


يارا: خلاص يبه مو مشكله اهم شي راحتك


الجد : فديت بنتي الشاطره


يارا ناظرته وابتسمت وراحت لغرفتها الي بالجناح



دخلت يارا الغرفه


جلست على السرير



يارا"" اوووف يا ربي انا ليش كذا يا لييل القلق بس ""


يارا : اقول ما الي الا المسن خلاص احس اني ملييت


طلعت يارا من الغرفه وشافت جدها جالس يتفرج على التلفزيون


يارا: جدو فيه نت هنا


الجد : والله مدري بس اتوقع فيه


يارا: جدو طيب انا باخذ لاب توبي وبنزل تحت


الجد : لا خلك هنا مو لازم تنزلين اللوبي


يارا : جدووو تكفىا


الجد ما قدر يشوف يارا تتجرا ويرفض


الجد : خلاص اوكي بس ما طولين


يارا: ولا يهمك


راحت يارا تتجهز



.................................................. ......................


(( في بيت العنود ))


ابو العنود : يا حبيبتي ليش انت رافضه


العنود وهي تبكي : بابا ما ابيه انا توني صغيره على الزواج ما ابيه


ابو العنود : ليه فيه سبب ولا بس كذا


العنود : ابي اكمل دراستي


ابو العنود : انت خوذيه وبتكملنها برا والله ترا الولد ما ينرد


العنود كنها بدت تقتنع : افكر مقدر اعطيك ردي الحين


ابو العنود : عفيه على بنتي


العنود : اوكي بستأذن بطلع ارتاح


،،،،،


طلعت العنود ترتاح وانسدحت على السرير



العنود "" اهـ اهـ ضيعت سعود بغبائي اخـ بس يا قلبي والله اني اشتقتله بس خلاص الولد كمل حياته خلني اسوي معروف واتركه خليه يمكل حياته مع انسانه ثانيه .... لا لا لا لا لا معقوله سعود يحب غيري لا لا ( قعدت العنود تبكي)


.................................................. ....


(( في Hotels in London))



يارا : جدو انا بنزل يا سي يو


الجد : بحفظ الله لا طولين


يارا: اوكي



كانت يارا لابسه


برمودا جنز واسع مره حركه و لونه كحلي غامق ، ولابسه بلوزه GAP لونها احمر ولابسه جزمه ( وانتم بكرامه ) احمر وابيض من ZARA وكانت شكلها مره شي


وكانت مطوله شعرها ساير زي شعر شجون الهاجري في دور ريناد بمسلسل دنيا القوي


كان طويل لحد رقبتها ونااعم بس الفرق ان يارا شعرها بني غامق و شجون فاتح


وكانت حاطته بلشر برونزي وكحل اسود ومسكارا مرره كان خفيف يعني كأنها مو حاطه شي


وشايفها حطت عليهم مرطب ماله لون بس ترطيب


ولابسه اسوار وحاطه كاب


مررره شكلها كان كيووت جاي شكلها كول ...الهيب هوب و على نعومه ودلع



وكانت على كتفها شنطه الاب توب ومعاها جوالها وتاكل علكه وطق طق فيها


...................



طلعت يارا من الجناح وكان فيه ممر طوووويل واخرته المصعد



يارا كانت تمشي ومرت من عندها بنت شقرا


يارا : ويل حاالي ههههههههه وش هالشعر تقول اشاره ههههههههه


البنت طالعتها ومهي فاهمه مشت وخلتها


ويارا ماتت ضحك


وهي تمشي لقت قدامها عجوز لابسه شورت و بدي


يارا: هههههههههه يالله حسن الخاتمه بس،، حنا عندنا الي بسنك ما فارقوا سجداتهن وانت هنا تتمخطرين هههههههههههههههههههه



العجوز تطالع بـ يارا وتبتسم ومهي داريه وش الطبخه



وركبت يارا المصعد بعد ما حشت بكل من هب ودب وركبت معاها وحده يمكن عمرها 33 وكانت شوي دبا ولابسه بلوزه قصيره وطالع بطنها


يارا: هههههههههههه من زين هالكرش تطلعينها هههههههههههه كنها صلعه هههههههههههههه


الحرمه تطالع فيها وتلف ويارا ماتت ضحك



نزلت يارا لـ اللوبي


وكان مره ملياااان عرب واجانب مرره كان زحمه


راحت يارا بتجلس على اقرب طاوله تتفرج وتضحك


كانت جنبها واحد اشقراني


يارا: ههههههههههههه والله عليك عيون زرق تقول قطوه ههههههههههههههه


الاشقر : يطالعها ومهو داري وش الطبخه


ويارا ماتت ضحك خلاص عيونها دمعت


والاشقر يطالعها وعلى راسه علامه استفاهم كبيره


يارا: ياخي والله انك حليوه ههههههههههههههههههه وين مرام تشوفك تنط عليك ههههههههههههههه (( الاشقر باقي يناظرها وعليه علامه استفهام كبيره ))


يارا :Hi


الاشقر : وعليكم الهاي


يارا طارت عيونها وطلعت


يارا: انت عربي


الاشقر: ايه وابشرك سعودي بعد


يارا تصفق وجها وحممممر


يارا: يؤيؤ طيب كان قلت من اليوم احش وان ساكت


الاشقر : هههههههههه بشوف اخرتها معك


يارا: اها طيب يله باي


الاشقر: باي وسلمي على مرام


يارا : هاااهـ >> ما استوعبت


يارا: وش عرفك بمرام


الاشقر : توك تقولين ان مرام لو شافتني بتنط علي


يارا: انقلع بس من حلاتك


الاشقر بخبث : علييينا توك تقولين اني حليوه


يارا: فيه الي احلا منك يا طير بس


الاشقر: ههههههههههههههههههه


يارا : باي


الاشقر: باي يا حليوه


يارا خزته خزه ومشت وهي ميته ضحك وما سارت تمشي وتحش تخاف تطيح لها بواحد يعرف عربي و تتورط ههههههههههه تأدبت



راحت يارا دور مكان تقعد بروقان على النت


..................................................


(( في بيت مرام ))


حمد : مرام ابي لاب توبك


مرام : وانت وين لاب توبك


حمد : خربان


مرام : شفه بغرفتي


حمد : وجع قومي جيبيه


مرام : والله تبيه رح انت جيه


حمد : العن اوم المذله انقلعي


طلع حمد يجيب لاب توب مرام


كان لاب توب مرام DEEL فوشي ههههه من جد بنت مو يارا اسود وعليه صوره هيكل من برا هههههههههههههههههههههه


اخذ حمد الاب توب


حمد : لعنبو حيها مافيه ذره الغبار انا حقي مو غبار عليه تراب


فك حمد الاب وجا بيدخل المسن لقى مرام حافظه الرقم الماسنجر حقها يسجل دخول اول ما تفتحه



وفتح مسنجر مرام وحمد ما قفله من اللقافه قعد يتفرج ويقرا ايميلات ودخل على االاميلات وجلس يقرا



وفجأه شاف احد دخل المسنجر وشاف الاميل وعلى طول عرف انها يارا


وكان نك نيمها


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0



طبعا اول كان ام الشباب بس يوم طلعت اغنيه راشد غيرته هههههههه ما تثبت على نك نيم شوي وترجع لام الشباب قديمه نديمك وان جديدك اغناك ههههههههههه



................................


الحلا مبتليني :


هلا والله ولكمووو


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0



هلا والله يا الخايسه وحشتيينيي



الحلا مبتليني :


والله وانت اكثر وين ما تسألين


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0



والله سارت ظروف الله يعين



الحلا :مبتليني :


ليه وش صاير


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


امي تعبانه وانا بلندن عشانها



الحلا مبتليني :


الله يقومها بالسلامه



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


الله يعين



الحلا مبتليني :


وامك تعبانه ومروقه الاخت



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


وليش ما اروق



الحلا مبتليني :


انت ما عندك قلب عادي امك تعبانه وداخله مسن



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


اه يا قلبي الحين انا ما عندي قلب الله يسامحك وترا الحزن بالقلب ياما ناس تشوفين الحزن بوجيههم وهم والله منافقين وتشوفين ناس يضحكون والقلب يبكي ترا مو كل واحد قال انا حزين يعني حزين و مو كل من قال انا مبسوط مبسوط



الحلا مبتليني :


ما فهمت



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


يعني بالمختصر المفيد : انا اداري دمعتي بـ بسمتي



الحلا مبتليني :


انت ليش كذا



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }


0مرام وشبك منت خويتي الي اعرفك، فيك شي انت اكثر وحده تعرفين اني من النوع الكتوم


يعني عارفه طبعي وغريب كلامك كأنك اول مره تكلميني



الحلا مبتليني :


لا مو كذا القصد



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


انت متاكده انك مرام >> حطت يارا فيس يغمز



الحلا مبتليني :


ايه شدعوا مفهيه انت ،انا مرام



بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


طيب يالي تقولين انك مرام انا بطلع الحين وسلميلي على مرام


انا اعرف مرام مو هذا اسلوبها


باي



(( طلعت يارا من المسن حتى قبل ما تسمع رد الحلا مبتليني ))


حمد : العن شكلها حشا مو بنيه لو تشتغل بالشرطه ان تكسبهم


قفلت يارا الاب وكانت الاخلاقها مرره قافله بس ما كانت تبين عشان ما تضايق جدها


وكانت تنتظر بكرا على احر من الجمر علشان تشوف امها و ابوها


لها سنه كامله ما شافتهم او اكثر


لان بالعاده كل اجازه هي تروح لهم اسبوع بس هالفتره هم ما قالوا تعالي وطبعا الحين يارا عرفت ليش ما كانو يبونها تجي عشان امها كانت تعبانه



يارا "" يا جعل المرض فيني يا يمه ولا فيك جعل كل شي شين فيني ولا فيكم وربي احبكم بس ما اعرف اعبر الله لا يحرمني منكم جعل يومي قبل يومكم ""



وكانت شوي وتنزل دموعها بس على طول رفعت راسها وابتسمت وراحت الدمعه وجا مكانها ابتسامه مرره حلوه وتدخل الاطمئنان لنفس كل من شافها



رجعت يارا لاب توبها للشنطه وقامت تتمشى بالفندق ما تبي تطلع للجناح وتشوف جدها متضايق وهي تتضايق



وكانت تمشي بالممرات وتغني بصوت شبه مسموع وهي صوتها عادي بس الي يميزه البحه وغير كذا هي الحزن و الهم ذابحينها ومبين بصوتها هالشي


ومرره كانت متأثره


وتغني بكل احساس عندها ومع انها متأثره كانت تغني وتبتسم من جد انسانه غريبه


((ويلآهـ ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاهـ نساهـ طول الهجر ولا الصبر مـن قسوته قساه ويلاه ضاق وما ذكر يسال علي ويلاه نسا طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساهـ ما صار من خطا غير العطآ والتضيحه ما صار جباااار يالزمن ما تنضمن فيك البشر جبار ما صار مني خطا غير العطا وما صار جبار يا الهزمن جباار ما تنضمن فيك البشر ))



.... : صوتك عذاااب


لفت يارا شافت ولد مبين عليه خليجي طويل و رزه واسمراني ملامحه عاديه بس نقول عليه مملوح كان لابس جنز و قميص ازرق تقول عمره يمكن 25



يارا: نعم


..... : اقول صوتك عذاب


يارا: يجيب الله مطر >> يعني ادري انك تجامل


.... : ههههههههه شنو يعني يجيب الله مطر


يارا: يعني يجيب الله مطر


.... : انت عبيطه (( ابتسم ))


يارا : مشكور شهاده اعتز فيها(( لفت وجت تبي تمشي بس وقفها صوته ))


...: ما قلتي لي من وين


يارا: من بيتنا


وكملت مشيها وهو وراها يمشي


.... :طيب عطيني مجال اقولك انا من وين


يارا : ما سألتك انت من وين وما يهمني اعرف


.... : هههههههه والله عليك اسلوب مره خطير


يارا: خلينا الاسلوب السنع والذرابه لك


.... : طيب لحظه


لفت عليه يارا وقالت بكبرياء


يارا: شوف يابن الناس الديره هنا مليانه من هالبنات رح طب وتنقى ابعد عني انا مو مال هالسوالف



... : ومن قال انك راعيه هالسوالف انا بس ابي اعرف انت من وين


يارا: ليييش الاخ بيناسب


.... : اللهجه سعوديه


يارا: ايه سعوديه ونعم فيني خير عندك شي


.... : هههههههههههههههههههههه ما كنت اتوقع بنات السعوديه لهدرجه حلوات


يارا: انتم ليش ماخذين عنا فكره اننا مو حلوين متى ما دخلتوا مدارسنا و جامعتنا وشفتواالزين والحلا تعالوا تكلموا وربي تنشق جبوهكم احلا مني بمليون مره روح بس



.. .: هههههههههههههههههههه طيب انتم تتغطون شلون نشوفكم



يارا: والله احنا لا تغطينا مو عن عادات وتقاليد حنا عن دين صح بتقول اني ليش ما اتغطا بس لاني باقي ما احس نفسي جاهزه لهالشي ومتى ما تغطيت حتى لو اروح امريكا مني منزله غطاي



.... : اوف اوف ليييش


يارا : لان ربي بكل مكان مو بس بالسعوديه



مشت يارا وطنشته وكمل فرفره بالممرات وهو الولد اختفى وراح


يارا" الحمدلله راح مني ناقصه نشبات تعبت وانا اتفلسف عليه ههههههههه ""



توقعاتكم يا حلويين









(( الجزء الحادي عشر 11))



(( في دبي ))


رائد : شباب امشوا نطلع نتمشى


خالد : ياخي انت ما تشبع من الصبح واحنا فاراره


جاسم : ما يضر احنا جايين نفلها هنا


انفال دخلت عرض : مالت عليكم كلكم (( ومشت ))


سعود: هههههههههههه والله هالبنت انها من جد يارا مقعده


رائد : ويعوووه


عمر : اقول انت تلايط لا اقوم عليك اكوفنك


بندر : ايوووه عااااااش عمر حبتييين قم عليه


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه



.............................................


(( في بيت عزام ))


روان : عزام خلنا نطلع ملينا


عزام : وين تبين تروحين


روان : ابي الظهران والله مليت


عزام : طيب


روان : وناااسه اول مره توافق بالعاده تقولي طالع مع ربعي


(( طلعت روان بسرعه فوق تلبس))


عزام "" اخـ هذا اول كنت اقول ربعي اما الحين ربعي مالي حاجه فيهم دام سعود مو معاهم يارب يسامحني والله اني احبه وربي ان شاء الله بقابله بعدين وبعتذر منه ""



...........................................


(( في بيت العنود ))



ابو العنود : هاااهـ خلاص متأكده خلاص


العنود وهي مستحيه : خلاص يبه انا صليت استخاره ومره مرتاحه


ابو العنود : على بركه الله


ام العنود تبوس العنود مبرووك


نور اختها : مبرووك يا عسل


...............................................


(( في بيت خوال مرام ))


سلطان : يمه تكفين هااهـ


ام سلطان : لا ما فيه


سلطان : يمه انا احبها


ام سلطان : ياوليدي البنت ما تبيك خلاص شلها من بالك وانا من بكرا ادورلك غيرها


سلطان : شوفي يمه يا اخذ نسرين ولا والله ما اخذ غيرها لو وش ما صار


ام سلطان بعناد : لا بتاخذ غيرها


سلطان بعناد : يمه لا تحسبين انك بتجبرين والله لا اروح الكويت ولا تشوفوني لو نسرين تاخذ غيري


ام سلطان عيونها بدت تدمع : افا يا سلطان تترك امك عشان بنت


سلطان : يمه انت الي حدتيني بعد لا تقولين لي هالكلام خلاص انا ما احب اسلوب الاجبار انا احبها وهي تقولي مخطوبه متى انخطبت انا سألت ما انخطبت ولا شي


ام سلطان : تكذب عليك مهي مخطوبه ولا شي


سلطان زفر نفس براحه : يعني مهي مخطوبه اكييد الكلام


ام سلطان : اكيد


سلطان قام وباس راس امع : الله لا يحرمني منك


ام سلطان : ولا منك وسالفه انك تروح الكويت لا تطريها مره ثانيه تراها تضيق خلقي


سلطان : تامرين امر


.......................................




(( لندن الصباح الساعه 10 ))


الجد : جاهزه حبيبتي


يارا : جاهزه جدو


ركبوا السياره


(( يارا كانت لابسه بنطلون ابيض وتيشيرت اسود مرسوم عليه هكيل اسود وحاط روج فوشي كان شكله مره يضحك و كانت لابسه جزمه رياضه سودا (( وانتم بكرامه ))و شعرها كانت مخليته على طبيعته وما حطت مكياج غير بلشر بس ))



يارا بالسياره : جدوو والله خايفه ماما يكون فيها شي مرره قوي وانت مخبي


الجد : لا ما فيها الا العافيه


يارا: اكيييد


الجد : اكييد


وصلوا للمستشفىا ومع كل خطوه يارا قلبها يدق اكثر


يارا"" الله يستر وجه جدي ما يبشر بالخير ""


مشوا بممر طويييل


ودخلوا غرفه


يارا بصراخ : بااااااااااااابااااااااااااااا


فهد : حبيبتي نور عيني انت


( جلس فهد يبوس في بنته وقطع خدودها تقطيع )


يارا: بابا وين ماما


فهد طنشها : هلا والله يبه شلونك


وسلموا على بعض



يارا: بابا وين ماما


فهد : شوفي يارا الدنيا فانيه


يارا بهدوء غريب ونبره حزن : بابا وش السالفه


فهد نزل راسه يحاول يداري دموعه ويتماسك بالقوه : مدري شقولك بس امك مريضه


يارا ابتسمت ابتسامه سخريه : ادري مريضه بس شنو مرضها


الجد : وياوليدي قلها ويرح قلبها


فهد : يارا امك معاها مرض السرطان وهو في اخطر مراحله ونسبه حياتها مرره قليله


يارا: .............


فهد : قولي شي تكلمي


الجد : حبيبتي قولي وش بخاطرك تكلمي ابكي صرخي لا تستكتين


يارا: .........


الجد : تكلمي قولي شي


يارا قامت عنهم بسرعه وطلعت برا الغرفه وركضت لاخر الممر لقت باب صغير حق المنظفات المستشفى


دخلت فيه وكان ظلام



يارا تكلم نفسها و بصوت مخنوق و واطي : ماما معاها سرطان ماما بتموت


ياحسره انا متى قعدت معاها عشان تموت انا ابيها كان كل حلمي انها ترجع السعوديه ونسير نطلع ونجي ونروح ونسولف مع بعض اخر شي تموووت


(( بدت دموع يارا تنزل ))


مسحت يارا دموعها وطلعت من الغرفه


وراحت لابوها وكانوا حايسين يدورون عليها


يارا وبكل جمود وهدوء : ابي اشوف امي


فهد : اوكي تعالي


راحت يارا ودخلت جنااح مره كبير وباخره فيه سرير



يارا ركضت وشافت امها شهقت كانت امها من دون شعر وناحفه و لونها اصفر وحالتها الصحيه مره سيئه



هتان ام يارا: حبيبتي يا بعد عمري


يارا حضنت امها بقوه وماسكه دموعها ما تبي تضيق خلقها


يارا: وحشتيني يا ماما


هتان : وانت اكثر يا بعد عمري


يارا: كيفك ان شاء الله بخير


هتان و دموعها بدت تنزل : ما كانت ابيك تشوفيني بهالحاله بس انت تشوفيني


يارا: ماما لا ان شاء الله بتقومين بالسلامه


هتان وهي تبكي : ما اتوقع


يارا بكل قوه وهي من جوا منهاره : لا يام يارا لا لا مو انت الي تنزل دموعك مو انت الي كنت تقولين لي الدموع للضعاف مو انت تقولين دمعتك ما تنزل الا لفراق الغوالي وانت ان شاء الله منت مفارقتنا انت بتعيشين ماما انت بتعيشين (( وحضنت امها ))


هتان وصوتها انبح من البكا : ما اتوقع


يارا بعصبيه : لا انت بتبقين ماما انت بتعيشين بأذن الله خليك قويه مو امي الي تضعف مو امي (( بدت تصارخ )) ماما انت بتبقين ان شاء الله يومي قبل يومك


هتان : ........( تبكي )


دخل فهد وسحب يارا ويارا خلاص ودها تبكي بس مو قدام امها طلعت لقد جدها يبكي من حالت ام يارا و يارا ولفت يارا لقت فهد ابوها دموعه تنزل


وقفت يارا بالممر تصارخ



يارا: لا تبكووووووون ماما بتعيييييييش


الجد راح وحضن يارا


يارا: بابا انا برجع الفندق وان شاء الله من بكرا بجي هنا فيه موضوع بتفاهم فيه معاك


فهد : قوليه الحين


يارا: لا ما ينفع الحين بكرا


ومشت يارا وطلعت برا المستشفى وركبت السياره بكت وبكت لين حست انها طلعت الي بصدرها شوي شافت جدها قرب منها على طول مسحت دموعها و سوت نفسها عادي



وصلوا للفندق وكان الجد نفسيته مره زفت ويارا على طول راحت غرفتها مهي قادره تشوف جدها لما غبىا عليها مرض امها


فتحت يارا لاب توبها تبي تنسىا او تتناسىا تبي تلقىا حل تسعد امها في هالايام الي باقيه لها


يارا"" انا اعرف انها كم يوم و تموت امي يعني بعد كم يوم بسير من دون ام ابي استغل هالايام "" >> هذا كان تفكير يارا الداخلي بس كانت تكابر و تقول انها ماراح تموت



..........................


نامت يارا حوالي ساعتين وقامت لقت جدها كاتب لها ورقه انه طلع لانه مشغول وان احتاجت شي تكلمه ..



راحت يارا فتحت لاب توبها تتونس شوي و تفكير وش بتسوي عشان تسعد امها


لقت اغاني راب قديمه عندها لقت اغنيه ما كانت تبي تفتحها بس بالاخير فتحتها


وكانت الاغنيه راب لكلاش




كانت اغنيه الي عن الام الي لقت نجاح مو طبيعي



.....................


شغلتها يارا و دموعها ما وقفوا نزول من بدت الاغنيه لنهايتها



يارا " اوووووف ماراح ابكي الدموع تضعف وانا ابي اكون قويه عشان امي ""


مسحت دموعها ودخلت الحمام (( وانتم بكرامه )) تاخذ لها دش سريع ..


بس يوم شافت (( البانيو )) ما قدرت تقاوم عبته كله حار وجلست تفكر وترتب افكارها


ومخططاتها لبكرا و للمستقبل


....................


الصبح بلندن



قامت يارا كلها نشاط و حيويه


لبست جنز و تيشيرت ابيض وجكيت هيب هوب فووشي فسفوري


مره كان شكلها روووقاااان


وراحت عند جدها



يارا : صباحووو ئشطه


الجد مستغرب من روقانها : هلا حبيبتي صباح الخير


يارا: بروح عند امي خلاص


الجد : بجي معك


يارا: لا جدو ارتاح انا عارفه الديره ومعاي (جوني) والله انه سواق فله معليك من الفندق للمستشفى ومن المستشفى للفندق



الجد : خلاص خوذي جوالك


يارا: معاي يله باي



وراحت يارا وكانت تحاول تبتسم وتتصنع الفرحه وهي من داخلها انسانه مكسوره لانها بتفقد شخص اغلا من روحها



دخلت يارا مكتب ابوها لان امها منومه بالمستشفى الي يشتغل فيها ابوها


يارا: صباحوو ئشطه


فهد قاعد يناظرها يبي يفسر هالروقان الي فيها لانه عارفه بنت زين


فهد : هلا والله تو ما نور المستشفى


يارا : ادري ادري


فهد : ههههههههههه


يارا: وين ماماتي


فهد : تفطر الحين


يارا: بروح عندها بفتح نفسها على الاكل


فهد : ههههههههههههههههه



راحت يارا وهي تنط نط بالممرات وتناقز و مروووقه على الاخيييير


دخلت جناح امها


وهتان يوم شافت يارا تضايقت ما كانت بنتها تبيها تشوفها بهالمنظر وهي ضعيفه



دخلت يارا



يارا: صباحوووووو ئشطه


هتان : هلا والله


يارا: اخ يا الخيانه تاكلين ولا تقولين عندي بنت رقيقه تفطر معي


هتان : ههههههههه


يارا: ماما وش هالاكل تقولين نقش عصفور


هتان : والله مالي نفس نادي الممرضه تشيله


يارا تناظر امها بنص عين : ياشين الدلع عليك


هتان : هههههههههههههههههههههه


(( قعدت يارا على سرير امها وتربعت وجلست تاكل وتأكلها و سواليف و ضحك وهستره على كيف كيفكم مررره تغيرت نفسيه هتان من شوفه يارا))


تونست يارا مع امها وطلعت ودخلت مكتب ابوها



فتحت يارا مكتب ابوها ولقته يناظر الاوراق



يارا دقت الباب ودخلت راسها : احم احم



فهد : هلا والله حيياااكـ


يارا: شخبارك بابا


فهد :تمام


يارا: شوف انا حاخوش بالموضوع دغري =انا راح ادخل بالموضوع سيده >>قالبه مصري هع


فهد ابتسم : امري


يارا : شوف بابا انا بعد بكرا بكمل 17 وبدخل 18 حلو الكلام


فهد : حلو الكلام


يارا: طيب وانا السنه الجايه ثالث ثانوي حلو الكلام


فهد ابتسم : حلو الكلام


يارا: طيب انا بكمل 3 ثانوي هنا بلندن عندكم خلاص كفايه غربه انا بعيش عندكم والحين وضع امي ما يساعد اني ارجع انا السعوديه


فهد : لا لا بتكملينها بالسعوديه انت لا تعوتي على العيشه هنا ولا شي وانا وامك بالمستشفى يعني بتقعدين بالبيت لحالك ما عندك احد


يارا: بابا ترا حالي هنا مو مختلف عن حالي بالشرقيه عايشه مع جدو لحالي صح عماني عندي بس نفس الحكايه


فهد : لا


يارا: بابا تكفىا انا بكمل 3 هنا والجامعه عند امي انا ابي امي قدر وضعي خلاص انا مقدر اصبر عليها



فهد : خلاص يصير خير اكلم امك ونشوف الموضوع ونتناقش فيه


يارا : اوكيك يله انا برجع للفندق باي


فهد باس راسها : باي






التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2013, 01:18 AM   رقم المشاركة : 11
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


لا يفلت لسانك على إنسانة ربتك أنا بنيتك و ماني عاجزة أهدمك / كاملة



يسسسسسسلمو على الردود


وبالنسبه الي تسأل عن الشخصيات تراها موجوده ونصها عندي بعائلتي لان عائلتي كييره ومشاكلهم ومصالحاتهم برضوا كثيره وكل شي كتبته هنا جمعت من عندي ومن عندي صديقاتي يعني خصبيه وطلعت هالروايه


وكل الشخصيات الي فيها انا جايبتهم من ناس انا اعرفهم عشان اعرف اركب الشخصيات تمام


يعني الجد الي تقول وحده يقهرها ههههههههههه ترا نفس شخصيه جدي هههههههه



وان شاء الله هالبارت يعجبكم يا الغلا






التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2013, 01:19 AM   رقم المشاركة : 12
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


لا يفلت لسانك على إنسانة ربتك أنا بنيتك و ماني عاجزة أهدمك / كاملة






(( الجزء الثاني عشر 12))



طلعت يارا من المستشفى وكانت مره متحمسه


تعرف رد ابوها وامها ومن جد ودها تكمل 3 ثانوي بلندن الجامعه خلاص من جد مهي قادره تصبر على بعاد امها وهي ايامها بالدنيا معدوده


بعد ثلاث ايام كلم فهد يارا وقالها تجي المستشفى عشان تسمع رده هو وامها



يارا طلعت من الفندق بعد اذن جدها وراحت على المستشفى وكان قلبها يرقص سامري كانت مرره خايفه ان اهلها يرفضون بقائه بلندن وهي كانت من جد ودها تبقىا بلندن عشان امها كانت هالفتره مرره محتاجتها



وصلت لغرفه امها ودخلت


يارا: سلام


فهد وهتان : وعليكم السلام


هتان : كيفك يا عسل


يارا: كويسه يا ئشطه


فهد : ههههههههههههههه


يارا: طيب انا ما احب المقدمات موافقين ولا لا (( وغطت وجها بإيدها متخوفه من الاجابه ))


هتان : اممممممم موافقين يا روح ماما انت


يارا قعدت تناقز والله والله احلفووو من جد


ونااااااااااااسه


وراحت يارا تحضن ابوها وامها


وجلست تناقز كنها خبله



فهد : بس بشروط


يارا : تامر امر


فهد : اول شي ترجعين الشرقيه مع جدك تجيبين كل اغراضك كل شي عشان نضمن عشيتك هنا


يارا : اوكي


هتان : ثاني شرط تشدين حيلك بدراسه تمااااام


يارا: مقدور عليه


فهد : ثالث شرط وهو الاهم حركات الدلع الي عند جدو ترا مهي عندي


يارا بوزت : شنو يعني


هتان : تطلعين ولا تدخلين بأذننا مو زي جدو يطنش ويسامح


يارا : اوكي مقدور عليه


فهد : اجل بكرا تروحين الشرقيه مع ابوي وبعد ولك شهر قبل ما تبدأ الدراسه ترتبين كل امورك وتجين


يارا: اوكيييييييه بس ليه بكرا بنروح


فهد : خلاص ابوي تعب من القعده لحاله


هتان : وكل عام وانت بخير بكرا عيد ميلادك


يارا: وانت بصحه وسلامه يسلمووو ماما



انتهىا اللقاء بتفاق يارا و اهلها انها تعيش عندهم


طبعا يوم درا الجد مرره تضايق بس خلا المجال ليارا انها تعيش مع امها و ابوها


فهم احق فيها


(( بمطار الشرقيه وصلوا بسلامه ))


يارا: لبىا قلب السعوديه واهلها


الجد : ههههههههههههه يعني تقنعيني ان شرقيه احلا من لندن


يارا : والله شوف هي حلوه لانها ديرتي بس المزايين ما يقارنون بهناك


طقها الجد على راسها بخفه : بنت عيب استحي


يارا : هههههههههههههههههه



بالمواقف كان فيه سعود و السواق


سعود يركض : هلا والله يا جد هلا


الجد : هلابك


جا سعود وباس راس الجد



سعود : هلا وغلا بـ يارا


يارا: هلا وغلا


وجت تبي تحضنه والجد وقف بينهم


الجد : يامال الماحي وجع ما تستحون


يارا و سعود : هههههههههههههه


يارا : ايه صح خلاص كبرت


سعود : الكبر بالعقل


الجد : هي عقل صخله


يارا: هههههههههههههه ادري غيرانين مني


ركبوا السياره وراحوا لبيت الجد وكان الكل مجتمع وراجعين كلهم من دبي


يارا دخلت المجلس : هلااااااا والله


طبعا بندر قام نط عليها


يارا وهي تحضنه : ويعووووه من نحفك تنط علي


الجد دخل بينهم


الجد : يامال الصلاح بعد عنها عيب


الكل : ههههههههههههههههههه


عمر قام يركض


عمر يصارخ من اخر المجلس : يااااااااارااااا دوري احضنيني


الجد : حضنك عبد باخر الحاره


الكل مات ضحك


وسلمت يارا ع الكل


رائد : انت متى بتعقلين


يارا: تحملني كلها شهر وبطس عن خشتك


بندر : ليه وين بتروح الاخت تهاجر هههههههههههه


يارا: بعيش بلندن مع امي


الكل سكت والجد تغير وجهه صح عارف بالموضوع بس طاريه يضايقه



سعود بعصبيه : من جدك انت


يارا ببرود : ايه خلاص انا مقدر اخلي امي


ام رائد : ليه وش فيها امك


يارا تتصنع القوه : المرض الشين بعيد عنكم


ام خالد شهقت وقعدت تصيح


ام رائد يوم سمعت هالكلام طلعت برا المجلس


ام سعود نزلت راسها ولا علقت


عمانها كلهم الي راح يكلم اخوه فهد والي جلس يدعي لها


ويارا تناظرهم ودها تصرخ وتقوول كاااااااااااااافي بس كانت متماسكه لاخر لحظه


عمر : من جدك انت


يارا والعبره خانقتها بس متماسكه : والمواضيع الي زي كذا فيها مزح


رائد : شلون يعني بتروحين عننا ليش


يارا: ابي اقعد مع امي كلها فتره وهي (( سكتت ما قدرت تكمل ))


سعود : شنو يعني اكيد فيه علاج


الجد : والله حنا حاولنا والباقي على الله


الكل سكت



والشباب كانوا محضرين طلعه ليارا بمناسبه عيد ميلادها


بس تكنسلت وطلعت يارا فوق لغرفتها وكانت من جد متضايقه


جلست فتره وجلست تصلي وتدعي لامها


ومع كل صلاه كانت تبكي من قلب


يارا: يارحمن يا رحيم اشفي امي مالي غيرها (( تبكي ))


كانت من جد حزييينه



(( الصبح ع الساعه 9 ))


دقت يارا على مرام


مرام و صوتها نوم : الو


يارا : هلا والله


مرام بصراخ : وحشتيييييييييييينيييييييييي


يارا : يا بعد عمري انت شخبارك


مرام : الحمدلله وانت علومك


يارا : تمام


مرام بشك : يارا وشفيك


يارا : ههههههه ما فيني شي وش حلاتي


مرام : مو علي هالكلام انت فيك شي


يارا: اقولك ما فيني الا العافيه


مرام : طيب وش رايك تجين تفطرين عندي


يارا: فشله الحين اجيك


مرام : وجع اقول بلا مصاخه وتعالي


يارا :مقــدر .. (( تذكرت يارا تهديد حمد ))


يارا : اوكي مرام بجي عندك


مرام : اوكي الحين


يارا: خلاص مسافه الطريق


.................................



طبعا يارا ما كانت تجي تروح بس تذكرت حمد وعاد يارا بالعناد محد ينافسها


((كانت لابسه تيشيرت احمر ضيق و فوقه جكيت اسود و جنز مرره ما كان لها خلق كشخه


وشعرها مخليته زي ما هو ناعم عادي ولا مكياج ولا شي وراحت لمرام ))



وصلت يارا لبيت مرام


مرام فتحت الباب


مرام : يارا الدووووووب وحشتيني (( حضنتها ))


يارا:والله وانت اكثر


مرام : وين تبين نجلس


يارا: طيب اخوانك فيه


مرام : حمد فوق على النت و محمد بالجبيل


يارا "" اجل حمد فوق هييين ياحمد وربي لا اطلع لك عشان تعرف انا مين ""


يارا: والله كان ودي بالحديقه بس برد شوي


مرام : اوكي نجلس بالمجلس


يارا: اقول تعالي غرفتك عشان اكمل نومتي هناك


مرام :ههههههههههههههههههههههه


يارا: اوكيك


مرام : بس تراااااهاااااااا حووووووووووسه


يارا: عندنا وعندك خير


مرام : اوكي اطلعي انت عارفه البيت انا بوصي الخدامات على شي واطلب فطور


يارا: المهم اطلبي فطاير جبنه


مرام : حاظر عمتي هههههههههههههههههه


يارا بغرور تمزح: المفروض تكونين مسويه كل شي قبل ما اجي تعرفيني انا يارا مو أي احد


مرام ضربتها على راسها : طسي فوق وبلا كثره حكي


يارا: هههههههااااااي اوكي



طلعت يارا على الدرج وهي تدعي وتقول يارب ان حمد يطلع في وجها


مشت وكانت قدامها غرفه مرام


يارا "" خلوني امر على المطبخ الصغير الي فوق يمكن القىا حمد وربي ما اتركه "" >> عناد


راحت يارا للمطبخ وما كان فيه احد ولفت لقت جهاز (dsl)


يارا "" حلو حلو بفصله وهو بيطلع من الغرفه يشوف وش سالفته ""


راحت يارا وفصلت الجهاز وراحت وجلست بغرفه مرام ولا كنها سويت شي وطلعت الجوال كأنها تلعب فيه


..........................


(( غرفه حمد ))


حمد : ياحوووووووول من هالنت الزباله كل شوي فاصل


انتظر حمد شوي والنت باقي ما رجع اخر شي طلع


راح حمد للصاله وشاف ان الجهاز مو معلق الا مطفىا


حمد : اكيييييييد ذي مرامووه العله هييين



راح حمد لغرفه مرام وفكها ودخل


حمد بصراخ : اقووووووول انت هيي


لفت يارا وناظرته نظرااات بارده


يارا: خير خير وشبك من صباح الله خير صراخ


حمد سكت مو مستوعب ان يارا هنا


يارا: هيي انت يالاخو اكلمك انا


حمد بغرور : انا ما قلت لك لا تجين بيتنا


يارا بتحدي: وانا ما قلت لك اني بجي عناد فيك


حمد قرب منها لين صار قدامها وهو كان يبي يرعبها عشان توخر و تروح بس انصدم لما لقاها رافعه راسها وحاطه عينيها بعينه


حمد : تصدقين عيونك حلوه


يارا وجها حمر وعلى طول نزلت عيونها وخرت عنه


يارا بصوت قوي : اقوووووول لا يكثر وش تبي


حمد "" هههههه يا حليلها اجل ما ينفع معاها القوه لازم الواحد يتغزل فيها عشان تتأذب خخخخ""


حمد بهمس : اول مره اشوفك تستحين


يارا : ليه وش قالولك


حمد : قالولي انك وحده قليله ادب (( حمد كان متوقع انه لما يقولها كذا بتعصب او شي ))


يارا ببرود : والله لا اقارن فيك بقله الادب ههههههههههه


حمد بدا يعصب من برودها



جت يارا وبـعـدت عنه واخذت جوالها يوم جت تطلع من الغرفه لقت مرام جايه ومعها الخدامه شايله صينيه عصيرات


مرام : وين رايحه تونا


يارا بنرفزه : لـمـا اخوك يحترم نفسه ذيك الساعه اجيك


حمد استغرب من نرفزه يارا


مرام فتحت الباب ولقت حمد داخل جوا الغرفه


مرام بعصبيه : انت ما تستحي مافيه بوجهك حيا


وطبعا يارا قبتها بينهم وراحت نزلت وكلمت السواق وطلعت


يارا وهي بسياره : ههههههههههههههههه واااي بطني ههههههههههههههههههههههههههههههه


يارا كانت ميته ضحك على الي سوته لانها عارفه ان مرام تبي تقول لابوها و ابوها بيلعن خيره



بعد كم يوم والاوضاع تمام سارت فيه تطورااات في بيت مرام



.................................



ابو محمد : شوي يا بنتي ترا سلطان جنني كم مره جا يخطبك عشان ترجعين له وانا ارفض بس هالمره هو قالي انا ابي اسمع ردها



نسرين بإنفعال : قله ما ابيييه



ابو محمد : زين ما تسوين يا بنتي لان الولد خلاص يبي يشوف نصيبه



نسرين بصدمه : شلون يعني يبي يشوف نصيبه



ابو محمد : زي ما انت تبين تشوفين نصيبك بعد الولد يبي يشوف نصيبه


نسرين : يعني يتزوج


ابو محمد : ايه


نسرين كأن احد كب عليها مويه بااارده ما استوعبت الكلام بأول شي



نسرين والعبره خانقتها : يعني بابا انت قصدك انه يروح لوحده ثانيه


ابو محمد : ايه يابنتي


نسرين : لا بابا تكفىا لا


ابو محمد : شنو الي لا يعني انت تبين ترجعين له


نسرين :لا انا ما ابيه لي ولا ابيه لغيري


ابو محمد : هبله انت ولا تستهبلين على بالك الرجال بيقعد طول العمر على ذكراك تراه صبر 3 سنين والله غيره ما يسويها


نسرين بدت تبكي


ابو محمد : هاه يا بنتي ترا الولد صبر 3 سنين راحت من عمره والي بسنه الحين عنده عيال وش قلتي ايه ولا لا لان هاذي اخررر مره بيجي يطلبني فيها اسئلك



نسرين وهي تبكي : قله اني بفكر و بردله خبر


ابو محمد ابتسم ابتسامه صغيره : يعني توعديني انك تفكيرين


نسرين وهي تمسح دموعها: ايه


ابو محمد : على خيره الله اجل بعد كم يوم اجي واسألك عن رأيك


نسرين : اوكي



........................................



العنود ياحليلها تزوجت وسعود ما درىا عن الموضوع


..............................................



يارا وصلت لبيت وراحت لبيت ابو سعود دخلت لقت سعود جالس يشرب كوفي ويفطر



يارا جت جلست جنب سعود



يارا وهي تناظر سعود : سعوودي يا حبيب قلبي انت


سعود وهو منزل عيونه : وش تبين قولي من الاخير


يارا :ههههههههههه يا حليلك عارفني


سعود ابتسم : يالله وش تبين


يارا: بصراحه انا كنت ناويه امر كرسبي كريم نتقهوىا هناك وما ابي اروح لحالي تجي معاي


سعود : اجي وش وراي غيرك يله


..........


راحت سعود ويارا وركبوا السياره واحوا لكرسبي كريم الي عند المخازن الكبرىا


نزل سعود ويارا نزلت وكان قسم الشباب مغلق وكانوا الشباب جايين قسم العوائل يطلبون ماكان زحمه شبه فاضي الصبح


نزل سعود ويارا


كان فيه واحد يطلب وسعود ويارا وراه


سعود : بحبك يا حمااار


يارا: ولعلمك ياحماار


سعود : وجع لا تغنين اغنيتي


يارا: اقول تلايط لا بهالشنطه


سعود :ههههههههههههه


يارا: اقولك نكته


سعود : قولي


يارا: فيه وحده ملقوفه قالولها نعطيك نص مليون ريال بس تبطلين لقافه قالت اوكي بس النص الثاني حق منو



سعود : ههههههههههه بو طبيع ما يجوز عن طبعه


يارا: لقافه الا تعرف النص الثاني حق منو ههههههههههههه



جا دور سعود يطلب وطلب هو ويارا وراحوا ركبوا السيار



جلس سعود بالكرسي يضبط الحزام فجأه سمع دق على الشباك ولف لقىا منو تتوقعون



لقىا عزااام


سعود سكت ويناظر


يارار عصبت : وجع هذا وش يبي


عزام ساكت ويناظر عيون سعود


فتحت يارا الباب ونزلت وراحت عنده


يارا: انت هي وخر عن السياره


عزام و عيونه فيها دموع : بس ابي اسلم عليه


يارا: توك تتذكر ان لك خوي


فتح سعود الباب


سعود : يارا اركبي السياره


راحت يارا ركبت ولا جادلته لانها حست انه معصب شوي


وجاء سعود و وقف قدام عزام


سعود : نعم خير


عزام : سعود تكفىا خلنا نرجع زي اول هاذي البنت الي فرقتنا تزوجت وراحت


سعود بصراخ :شنووووووووووووووووووو


عزام : تزوجت العنود تزوجت


سعود : سكت وما علق على الموضوع


عزام : تكفىا خلنا نرجع زي اول


سعود :والله كل شي اسامحك فيه الا الخيانه اسف


وراح لف سعود وعزام واقف مكانه والعبره خانقته



ركب سعود وجلس على الكرسي ولا تكلم ولا تحرك حتىا ما شغل السياره



يارا: سعود فيك شي


سعود طلع جواله ودق على رائد



رائد : هلا والله


سعود : رائد انت برا البيت


رائد : ايه طالع افطر مع الربع


سعود : طيب تعال عند المخازن الكبرىا الي عند كرسبي كريم مع يارا خذها وصلها للبيت


رائد : ليه صاير شي


سعود بعصبيه : ياخي تعال وخذها ترا الي فيني مكفيني


رائد : طيب طيب ثواني



وجلسوا يارا و سعود بسياره بصممت و هدوء كان الوقت ثقيل لين دق جوال سعود وكان رائد


سعود : الو وينك


رائد : هذاني قريب


صك سعود الجوال


بعد شوي جا رائد وفتح الباب من جه سعود


رائد : وشبك ليش كذا انت


سعود : رائد بلا كلام كثير خذ يارا رجعها للبيت وانا بروح مشوار ضروري


رائد: بس


سعود صرخ :خلااااااص ياخي


رائد : طيب طيب



ونزلت يارا وراحت تركب مع رائد


وهي تمشي مع رائد لين يوصلون للسياره


رائد : اقول اجلسي ورا


يارا: ليه


رائد :من العجله جيت ومعاي واحد من الربع ما امداني اوصله


يارا: اوكي



كانت سياره رائد اسكلد اسود مره فخخخم


ركب يارا وراء وكانت طول الوقت ساكته تفكر



رائد ركب : معليش حمد بس ولد عمي كان شوي تعبان



يارا "" حمد شنو حمد لاااااااااا حمد فششششششله بعد الي سويته يوووووووه ""


وتناظر يارا من جنب الا طلع حمد



حمد : لا عادي


رائد : هاذي بنت عمي


حمد : اها تشرفنا


حمد "" هييين يا يارا وربي لا ارد الي سواه فيني ابوي فيك صبر صبر ""


وصلوا حمد بيته و يوم جا ينزل عطاها كم نظره ويارا اخررر همها لفت عنه ولا كأنه موجود



( سعود من كثر القهر الي كان فيه راح لمزرعتهم وكانت بالاحساء كانت مره حلوه وهاديه وراح هناك شوي يرتاح)



نزلت يارا وراحت فكت المسن ولقت كم وحده سولف معاهم


وبعدين دقت على مرام



يارا: هلا والله


مرام : اهليييين


يارا : شخبارك


مرام : تمام وانت علومك


يارا : تمااام


مرام : دووم وينك يختي ما تجي ولا نشوفك


يارا: ماله داعي نتقابل برا


مرام : يارا اذا على اخوي حمد وربي يوم قلت لابوي سفل سفيه وربي بغىا يفصه كف بس تدخلت امي وهدت الموقف


يارا طارت عيونها : شنو كف ما كف ترا الموضوع ما يستهال


مرام : لا خليييه يتأدب


يارا : حررام عليكم وربي ترا الموضوع ما يستهال


مرام : والله يستاهل


يارا: ههههههههه الله يرجك


مرام : هههه اقولك ماما تبيني شوي واكلمك


يارا: اوووكي


.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:


نزلت يارا تحت و سمعت صوت صياح راحت تركض لمصدر الصوت


لقت ام خالد جالسه على الكنب تبكي راحت يارا وجلست عند رجولها


يارا: خااله وش فيك خااااله وشبك


ام خالد :.....................


يارا بصراخ : خاااااالتي وش السالفه وشبك


شوي يارا سمت صووت مررره جامد


لفت يارا


جدها : يارا


يارا وعيونها بدت تدمع : جدوو شسالفه اهلي فيهم شي وش السالفه


الجد : يارا امك عطتك عمرها


يارا: شنوووووووووو لالالالالالالالالالالا جدو تمزح صح وربي انك تمززح


لا لا جدي تكفىا قل انك تمزح


شوي دخلت مع الباب ام رائد وهي تبكي وحضنت يارا


يارا تحضن ام رائد وهي مفهيه مهي داريه وينها فيه


شوي ظلمت الدنيا بعيونها واغمىا عليها


.................................................. ...........


فتحت يارا عيونها ولقت جدها وعمانها وبندر وعمر والشباب برا


يارا والعبره خانقتها : جدو تكفىا قل ان امي ما ماتت


الجد وهو يبكي : ياحبيبتي هاذي هي الدنيا موت وحياه


يارا : يعني ماتت خلاااااص


ابو رائد باس راس يارا: معليش ياعيوني انت هذي هي الدنيا حياه و موت مالنا غير ان ندعيلها بالمغفره


يارا بصراخ وبعصبيه : شنوووووووو اطلعوووووو انا اكرهكم اكرهكم وييييييين امي


كله بسبتكم انا ابي اممممممي ياقلـــــــــــــــــبي يا يمه متِِِِِِِِ وانا بديره وانت بديره (( جلست تبكي بشكل يقطع القلب))


الجد حضنها وجلس يبكي


يارا: جدوو وين بابا


الجد سكت ويارا ناظرت فيه وناظرت في عمانها كلهم سكتوا ولا احد منهم تكلم


يارا والعبره خانقتها ودموعها ما وقفت : وش فيه ابوووي تكفوون قولولي وش فيييه لا تغبووون علي


الجد حضنها وجلس يبكي زي الطفل و ابو خالد جلس يبكي وابو رائد ما قدر يستحمل وطلع وعمر طلع وبندر جلس يبكي وطلع وابو جاسم وابو سعود وكانوا مرررره متضايقين



سعود : عمممر وشبها يارا كيف حالتها


عمر وكانت الدموع شوي وتنزل : الله يكون بعونها وربي قطعت قلبي


بندر طلع وهو يبكي ومشىا عنهم وتركهم وراح للحمامات


يارا مسكت يد جدها تبوسها


يارا : جد تكفىا قلي وشبه ابووي قلــــي لا تغبي علي تكفىا تكفىا


الجد وهو يصيح : ابوك يا يارا بغيبوبه


يارا بدت تتنفس بصوت عالي والدموع تنزل من دون صوت وصدرها سار يرتفع وينزل من قوه تنفسها



دخل ابو سعود وحضنها وباس راسها


ابو سعود : يايمه ما تعودنا عليك ضعفيه وين بنيتي القويه الدموع الحين ما تنفع ما ينفع لها غير الدعا و ابوك بخير الحين بيجي


يارا: عم لا تكذب علي انا ادري ان ابوي بغيبوبه


ابو سعود ناظر الجد بنظره عتب ولف يكلم يارا


ابو سعود بهدوء : ياعيوني انت ترا الدموع ما تنفع يمكن ربي يعوض امك بدنيا وحياه افضل و احسن من دنياها هاذي


يارا وهي تبكي : عم امي كانت تقولي اني اجي اكمل عندها ونطلع ونجي وانام بحضنها الحين راحت (( تبكي زي الاطفال )) راحت خلااص مافيه ماما يعني مني قايله كلمه ماما لاحد خلاااص ماما راحت (( تغطي وجها بإدينها)) ماما رااااحت خلاااص امي تحت التراب و ابوي مدري هو بيطلع ولا لا يااااربي ساعدني (( تخبط السرير بإيدها من القهر )) ابي امـــــــي تكفووووون جيبوها



ابو سعود ما قدر يستحمل وطلع والجد جلس على كرسي يبكي وجت الممرضه وعطتها إبره مهدئه وكلهم طلعوا ونامت عندها ام جاسم لانها هي الوحيده الي كانت متماسكه وهي من النوع الكتوم الي تعرف شلون تخفي الحـزن



(( الصبــــــــــــاح الساعه 8 ))


قامت يارا لقت ام جاسم على السجاده تصلي ولفت يارا وناظرت الشباك وشافت الشمس



يارا "" اهـ اهـ رحتي وتركتيني وحيـــــــدهــ وين كلامك لـي الله يــرحمــكـ "" (( بدت تدمع عيونها ))


خلصت ام جاسم من صلاتها وشافت يارا وراحت لمها ضمتها وجلست تهديها



.................................................. .............................


ام محمد : الله يرحمها


مرام وهي تبكي : ياعمممري يا يارا وش تلقون حالتها تكفيين ابي اروحلها


نسرين وهي تمسح دموعها : ياقلبي عليها الله يرحم امها


ام محمد وبدت دموعها تنزل : الله يصبرهم


مرام طلعت فوق تركض وهي تبكي وصقعت في حمد



حمد : وجـــــــع انتبهي


مرام ناظرته وهي تبكي ولفت وراحت لغرفتها وصكت الباب


راح حمد وفتح الباب


حمد : وشبك انت ما ترتاحين اليم الا لازم تبكين


مرام : حمد تفكىا اطلع


حمد : وشبك انت


مرام وهي تبكي بشكل يطقع القلب : يارا


حمد انهبل : وشبها


مرام : يارا بالمستشفىا


حمد مصدووم : شنوووووووووووووووووووو


مرام : امها توفت امس ويارا انهااارت وبالمستشفىا


حمد : لاحول ولا قوه الا بالله


مرام : ياعمـــــري وربي كانت متحمسه تروح تدرس عند امها


حمد : ما تبين تروحين لها


مرام : الا تكفىا


حمد بحزن : خلاص تجهزي وانزلي بنتظرك بسياره


مرام : طيب



لبست مرام وراحت عند امها وخلتها تدق على ام سعود لان ام سعود صديقه ام مرام وسألتها يارا بأي مستشفى ورقم الغرفه


وراحت مرام لحالها ليارا نزلها حمد وجلس بالممر يننظرها



مرام دقت الباب ودخلت لقت يارا نايمه وام جاسم تقرا قرآن عليها


مرام : السلام عليكم


ام جاسم : وعليكم السلام


مرام : كيفك يا خاله وكيف يارا


ام جاسم : بخير الله يصبرها


مرام : عظم الله اجركم وربي يغفرلها


ام جاسم : اجرنا واجرك يجزاك الله خير يابنيتي والله جيتك ذي لو ان يارا بوعيها وربي بتفرح فيها



مرام وهي تبكي لحال يارا: اهم شي جيت وشفتها وطمنت عليها


ام جاسم : مشكورهـ ياعمري


مرام : طيب يا خاله لا قامت يارا سلمي لي عليها وان شاء الله لي زياره ثانيه بس متىا بتطلع


ام جاسم : يمكن اليوم الفجر


مرام : الله يعين توصين شي يا خاله


ام جاسم : لا تسلمين يا الغلا سلمي على الاهل


مرام : يووصل



طلعت مرام وبنفس اليوم رجعت يارا لبيتها وكان فيه العزاء وطلعت لغرفتها ونااامت وجا بكرا والناس جت تعزي وهي ما قامت ومر وقت طويل لحها حوالي 18 ساعه نايمه وجا جدها يقومها وهي مو راضيه تقووم



(( بالمطبخ ))



ابو سعود : ام سعود قوموا البنت تراها نومها مو طبيعي


ام سعود : والله حاولنا معاها تقول مبنجه


ابو سعود : تكفيين شوفي لها شي البنت بتضيع منا لو بتقعد على هالحال


ام سعود: الله يعين بطلع اصحيها لين تقوم وربي خفت عليها من زمان نايمه



وطلعت ام سعود صحتها وقامت يارا بالملعنه وطبعا مرت ايام العزاااء ثقييله على قلب يارا وكانت شايله هم ابوها الي بالغيبوبه وكانت منقطعه عن العالم لا تطلع ولا تكلم احد منعزله و جوالها مقفل وطول الوقت في غرفتها وقربت الدراسه ما بقىا عليها الا تقريبا اسبوع من بعد هالاحداث هاذي كلها



(( بمجلس الرجال في قصر الجد ))


نزلت يارا وكانت تتمشىا في البيت وسمعت صوت عمها ابو خالد يناديها في المجلس


راحت هناك ودخلت



ابو خالد: حيالله بنيتي


يارا: الله يحيك


ابو خالد : استعديتي للمدرسه


يارا: مني رايحه ما ابي اكمل


الجد : لا يا حبيبتي لازم تكملين وش بتستفدين من قعدتك بالبيت


يارا : وش بستفيد لو رحت خلاص انا ما ابي


ابو خالد : لا مالك حق لازم تروحين يا بنتي


يارا بنرفزه : ماني رايحه


كح ابو سعود يعني خلاص قفلوا الموضوع



يارا: اقول ابوي شخباره ابي اسافر عنده


ابو خالد : بخير


يارا : شوف ياعم انا خسرت امي الي هي اغلىا شي عندي والحمدلله وعشت اذا ابوي فيه شي قولي عليه وريحني لا تغبون علي


ابو خالد : لا الحمدلله ما فيه شي كل اموره تمام


يارا: طيب ابي اروح لندن اشوفه


ابو رائد : الدراسه قربت ما تقدرين تروحين وبعدين جلسه في البيت ما فيه لازم تروحين تحتكين بناس



يارا خزته بنظره ولفت عنه


وقامت وطلعت من المجلس واخلاقها مقفــــــــــله



راحت للملحق في بيت ابو رائد كانوا العيال هناك قالت تروح تشوفهم لها حوالي الشهر ما جلست معاهم تمام



دخلت الملحق


بندر : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا تو ما نور الملحق


رائد : ما بغىا القمر يرحمنا ويطل


يارا ابتسمت : هلابكم


سعود : وهـ قلبي وهـ يادا الهنىا يارا عندنا


يارا: هههههههه


طلال: لبىا قلب هالضحكه المختصره


يارا: تسلمون شخباركم


عمر: وربي تو ما شرنا بخير بشوفتك انت اخبارك واخبار النفسيه


يارا: خلها علىا ربك


جاسم : اقول ما تبين نطلع يمين يسار


يارا : والله قبل كم يوم متصله علي راما تقولي تعالي نطلع قلت لها لا مالي خلق


جاسم : افا عليك حنا الطلعه معانا غير


يارا : وربي مالي خلق


بندر: اوكي اجل المره الجايه مافيه اعذار


يارا: اوكي انا بروح انام


رائد : يارا شسمه حمد خويي يقولك عظم الله اجرك ويقولك افتحي جوالك لان اخته من اول تدق وهو مقفل


يارا: اجرنا واجره وهذاني بطلع اكلمها



.....................


طلعت يارا من عندهم "" اكيييد حمد شفقان علي عشان موت امي ويبي يتشمت بس هيين وربي ما انكسر ولا انحني لك هيين "">> تفكير اجرامي هالبنت



طلعت يارا لغرفتها وفتحت جوالها ودقت على مرام



مرام : اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييين يارا


يارا: هلا والله فيك



حمد كان جنب مرام و يوم سمع اسم يارا قط اذنه معاهم بسالفه


مرام : وربي وحشتييني


يارا: وانت اكثر


مرام : عظم الله اجرك ادري متأخره بس ما شفتك ايام العزا


يارا والعبره خنقتها : اجرنا واجرك


مرام : يااااارا لا تبكييين لايا الغلا



حمد هنا يوم سمع انها بتبكي حس شي يعوره بصدر لانه عارف انها مو زي مرام على كل شي تبكي هي من النوع الي يمسك نفسه وعرف ان ما ينزل دمعتها الا شي شديد و قوي



يارا وهي تمسح دموعها يإيدها: لا خلاص زمن الدموع ولىا وراح لازم الحين اتصبر


مرام : ياعمري انت (( بكت مرام ))


يارا: مررام وجع وشبك تبكين خلاص روقينا


مرام : خلاص بسكت بسكت


يارا: واخبار الاهل


مرام : والله كلهم بخير


يارا : دوم



حمد يدق مرام انه يبي يكلمها ومرام تأشرله بـ لا وهو يقول الا


مرام : اقول يارا حمد يبي يكلمك


يارا: وش يبي ترا تعازيه وصلت من رائد


مرام تكلم حمد : تقول وش تبي وترا تعازيك وصلت من رائد


حمد : عطيني بكلمها


مرام : يارا يقول يبي يكلمك


يارا: عطيني ياهـ


...................


حمد : السلام عليكم


يارا: وعليكم السلام


حمد: كيفك ؟!


يارا: الحمدلله بخير وانت علومك


حمد : تمام عظم الله اجرك حبيت انا بنفسي اقولها


يارا: اجرنها واجرك ومشكور ياخوي


(( كلمه ياخوي مررهـ اثرت بنفس حمد بس مشاها ))


حمد : طيب مع السلامه


يارا: مع السلامه


واخذت مرام التلفون


وكملوا سواليف وحمد راح الكورنيش مع ربعه وهو سرحان بالبحر ويفكر



حمد "" معقوله حبيتها لا لا مو معقوله هالنوعيات من البنات ما يعجبوني لا ما اتوقع حبيتها بس ليش اغار عليها واخاف عليها وربي اني احسد رائد انه كل يوم يشوفها بس مدري ليه لا شفتها احب اقهرها يمكن احبها ""



زياد : وش عنده الحبيب سرحان


حمد لف عليه : اقوول زيوود بما انك خبره بالحب بسألك بشغله


زياد : هههههههههه اجل الحبيب سرحان بالحب اسأل وش عندك


حمد : تلايط ههههههه اقول تخيل لو فيه بنت ما تعجبك شخصيتها بس تخاف عليها وتغار وتحسد الناس الي كل يوم يشوفونها ودك انت بس الي تشوفها تتوقع هذا حب



زياد يصفر: ياعييييييييينييييييي لا هذا هو الغرام مو الحب هههههههههههههه


حمد : تلايط بس الشرهه علي


زياد : والله وكبرت وسرت تحب


حمد : طس بس من زين هالخشه


زياد : اقول منت مكمل دراستك


حمد:والله ان ابوي قبل كم يوم يلمح بس انا مالي خلق لو ابي اشتغل اقدر بأي مكان ابيه ابوي يدبرلي بس انا مالي خلق ناوي اقعد كذا بطالي


زياد : هههههههههههههههههههههه


حمد : والله يازين البطاله و العزوبيه


زياد: من جد هههههههه طيب لو بتكمل وين تبي


حمد : والله انا كنت ادرس بلندن اول لو ابي اكملها بكملها بلندن


زياد: اها حلو حلو


حمد : اقول انا بروح البيت


زياد : والله حتىا انا يالله اشوفك على خير


حمد : بايوو



توقعااااتكم وياويل الي يقولي قصير ترا يالله بعصره المخ طلعته هع هع



ابشركم ياحليلي نجت بنسبه تفك الازمه ههههههههههه






التوقيع :
****

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون