منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2013, 05:12 AM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية إعذروني إذا سالت دمعتي و ذكروني إذا طالت غربتي / بقلم : غربه و FreeAngel ، كاملة



الفصل الاول من البارت الرابع




غربه وليل .. وعمر ضايع ..


وحب ضايع .. في مركب أماني ..


ماله دليل


وانت يا اغلي الحياة ..


في الحب ناسي .. ليتك تقاسي ..


لو قليل ..


يا خطوة دمع فوق الخد..


يا جرح .. يا عمري ماله حد ..


يا حب كبير .. يا حزن كثير ..









دخلت الغرفه كانت متردده ولكن حاولت تستجمع قوتها وتدخل


فتحت النور وجلست تطالع في الغرفه ... شافته نايم ...زي كل مره حالته على كذا واردى


احلام:اووووف ياربي الي متى راح يضل على هالحال ...ماقول غير حسبي الله على من كان السبب


قربت منه ورفعت الغطا بشويش حركت اصابعا على شعره وهي قلبها يتقطع عليه


وقالت:وليد ....وليد.... حبيبي كفايه نوم ...والله حرام اللي انت تسويه بروحك


وليد فتح عيونه وكانت مليانه حزن وكائبه وقالها بصوت مره واطي... وجهه اللي باين عليه الاجهاد : نعم وش تبين اطلعوا مابي اشوف احد ...كم مره قلت لكم اتروكوني ماتفهمون انتم.


احلام:ياعمري والله مايهون علي اشوفك كذا خلاص كافيه اللي انتى فيه والله حرام قوم وتعوذ من الشيطان وصل لك ركعتين ورح دوامك لهم كم يوم يدقون


وليد: اوووووووف احلام تكفين اطلعي من الغرفه وسكري الباب وراكي ...زين مابغى احد تفهمين انتي مااابغى اشوف احد .


احلام : مو على كيفك ...المره هذي ماراح اطلع ..اسمعني ياتصحى وترجع زي اول ...ترجع اخوي وليد الي انا احبه والي انا اعرفه ....ولا ماني طالعه


وليد بصوت مكسور: احلام ....تـــ تــــ تــــكفين خليني بروحي


احلام : الي متى وانا اخليك بروحك هاااه وربي حرام الي تسويه بنفسك ....والبنت الي يستر عليها عايشه حياتها ...ليه انت كمان ماتعيش حياتك


وليد لما سمعها تقول كذا ماقدر يتحمل صحى ومسك على اكتوفها وهو يصرخ:


احلام راحت راحت.... الغاليه راحت واخذت روحي معاها ....قولي بالله كيف اعيش بعدها وكيف اعيش من دونها ....والله ماقدر والله ماقدر


احلام وهي خانقتها العبره وتحاول تداري دموعها وتسوي نفسها قويه :وليد تعوذ من ابليس اللي يسمعك يقول ان البنت ماتت ولا فيها شي .....هي مااماتت هي عايشه حرام عليك اللي تسويه بنفسك لسى عايشه حياتها وانت دافن روحك هنا.


وليد:آآآآآآهـ من قلبي ليش حبها .....ليش اصلا تعرفت عليها ....


حلوم كلميها .....تكفين حلوما كلميها ....ابغى اطمن عليها ....كلميها وطمنيني عليها


الشوق ذبحني شوقها ماخلاني ..... تكفين حلومه طلبتك ...


كان صوته مره مكسور وحزين واحلام ماقدرت تتحمل اكثر من كذا وبسرعه


قالت :ماطلبت شي يالغالي والله راح اكلمها عشانك واطمنك عليها بس انت لا تسوي في نفسك كذا والله يتقطع قلبي لما اشوفك بالوضع هذا.


((خليني اكلمكم على وليد واحلام))


وليد:27 سنه عادي الملامح شخصيه محبوبه رومنسي هادي واخلاق عاليه يشتغل دكتور


احلام :21 سنه طالبه في الجامعه ناعمه وهاديه تحب اخوها وليد موت لانه في مقام ابوها بعد وفاة ابوها....صاحبة ديما ايام الجامعه قبل ماتسافر ديما.


==================


(تسابقوا السياريتين)


ديما:ياااااااااااااهوووووووه احنا سبقناهم


((اعتيازي لك مهم الا شوقي لك اهم.......يدق جوال ديما))


ديما ناظرت الرقم شويه تغيرت ملامح وجها ...ردت لكن بصوت هادئ ماتبغى البنات ينتبهون لها


ديما:هلا والله هلا بروحي هلا بالغاليه ......بعدين سكتت شوي مع تنهيده عارفه انك لك قلب كبير ....واخيرا رضيتي علي.


احلام كانت حاطه اسبيكر عشان اخوها يسمع صوت ديما: ديمو حبيبتي ....تعرفين اني ماقدر ازعل عليك ...وبعدين انتي ايش ذنبك ...مانقول غير الله كريم الموضوع مو بيدك ولا بيدي الظروف ياديموو اقوى منا.


ديما:آآآآه ياحلوماااااا وربي عارفه ...ياعمري والله عارفه وايش الي خلاني اكون وين انا فيه الحين ....الا من الظروف .....تعرفين ابغى انسى ..او اقلها احاول انسى.


وليد جالس عند احلام وجالس يسمع صوت ديما .....لما سمع صوتها فرح ابتسم كان الروح ردة له من جديد .....مو مصدق اذانيه .... بس لما قالت انها تحاول تنسى او انها تبغى تنسى تغيرت ملامح وجهه وضاق صدره ....ماتوقعها من ديما ...ماتوقع يسمعها من ديمووه الي كانت تموووت فيه ولا تقدر تعيش من دونه.


احلام لما شافت ملامح وجه اخوها بسرعه ردت علي ديما وقالت لها : وش تنسين ؟؟؟


ديما: لا تفهميني غلط انتي عارفه (هــــو) النفس اللي اتنفسه حتى لو رحت اخر الدنيا انا احاول انسى اللي اهلي سوه فيني....الله يسامحهم يارب ويقدرني اصبر وانسى


احلام:ياقلبي عليك ... الله يكون في عونك يالغاليه ...المهم في ناس تسلم عليك كثير السلام.


ديما مع تنهيده طويله: طمنيني عنهم؟


احلام :والله يالغاليه ...ايش اقولك ..بس من جد حالهم ...ياأسف من بعدكم >>> وليد دق احلام بيده زعل عليها ليه قالت كذا لـ ديما لانه يعرف انه راح تتضايق لما تسمع الكلام هذا يعرفها يضيق صدرها لما تسمع انه متضايق ولا تعبان...مابغى يضايقها.


ديما بنبره بزعل: افااا ياحلوما تتكلمين جد ..... قوليله والله وهذا انا حلفت اذا انا ماكنت له مستحيل اكون لغيره.


احلام :الله كريم يالغاليه ...الله يكتب الي فيه الخير .... اوكي اجل ماطول عليك ياقمر تامرين شي يالغلا قبل ماسكر.


ديما :لا سلامت قلبك يالغاليه ....في امان الله....وسلمي على الي جنبك>>> عارفه ان وليد جالس جنب احلام وجالس يسمعها.


سكرت ديما وغصب عليها نزلت من عينها دمعه حاولت طول المكالمه انها تمسك نفسها لانه عارفه حركات احلام اللي دايم تكلمها وتحط الجوال اسببكر


مسحت دمعتها بسرعه تحاول انها تكابر وتنسى او اقلها تتناسى وهي مقره انه هذا نصيبها ولازم ترضى .....بالوقت هذا البنات نزلوا من السياره لما سبقوا سيارة الشباب ...ديما نزلت من السياره معاهم بعد مامسحت دموعها.


ساره:اموت واشوف شكل ماجد .... من جد جالسه اتخيل وجهه الحين كيف صاير ...وهي تضحك ضحكه شيطانيه


نور:احسن خلينا ناخذ راحتنا...ونفتك منهم.


نزلوا في البارك اللي كان مرره جنان الجو روعه ووشكل الاشجار والشلالات كل اللي كان هناك يجنن..الطبيعه تسحر والجو مررره حلوووو.


نزلوا البنات اغراضهم وكانوا لابسين مررره كشخه ديما لابسه تنوره قصيره جينز وتحتها بنطلون بنك وبلوزه بنك مررره كيوت ولفه على شعرها طرحه سماوي مع كحلي كان شكلها مرره رووعه


ساره كانت لابسه بنطلون جينز برمودا مع تي شيرت احمر ونظاره شمسيه وجزمه سبور مع كاب وشعرها الناعم الاسود كان مره شكلها كيوت.


مرام كانت لابسه بلوزه بيضاء ومع بنطلون سكيني جينز مع بوت طويل بني والنظاره الشمسيه.


مها كانت لابسه بلوزه طويله شيفون ولابسه تحتها بدي نفس لون حجابها وكمان بنطلون جينز. نور كانت لابسه عبايتها السودا مع الطرحه والنقاب لكن لما وصلت البارك وشافت مافيه احد شالت العبايه وجلست من دونها وحتى مها شالت طرحتها هي وديما


نور:الله يابنات وناسه بنسافر....راح نفل ام امها.


ديما:نور مرره متحمسه انتي ....كانك اول مرره تسافرين.


نور:الصراحه ايه اول مرره اسافر مع شلة بنات اكيد راح يكون فله.


مها :ومو اي فله فله ...المره هذي الفله غيره لان السفره راح تكون على حساب ابو الشباب مجودي....قالت كذا عشان تقهر ساره مادرت ان ساره ماجابت لماجد خبر ولا اهتمت للموضوع كله.


ساره:اقول مهاوي وش رايك تاخذينه وتفكيني منه ومن همه.


مها:والله ياليت ...مجودي ماينعاف ....بس توهقت وارتبطت لو انتي قايله لي قبل كان اوكي.


مرام :والله مها صادقه ...مجودي ماينعاف هاااه ساره شو رايك اخده انا


ساره ياليت ...بالعافيه على قلبك.


نور:هيه هيه انتي وهي جالسين تتعازمون عليه كانه علبة بيبسي ...ترى هذا ادمي ولا نسيتوا


ساره: ايه خليهم على نياتهم ...بلاهم مايعرفونه


ديما :هيه بنات شوفوا المراجيح الي هناك خلونا نروح نلعب فيها .


ساره: هيه ديما اقول اعقلي واكبري شوي ....خلونا نلعب بالمراجيح ...تتريق عليا ..والله انك بزر واقولكم بس بنات ايش رايكم نلعب طايره.


نور:ترى احنا بنات


ديما:اقول انتي يامايعه لا تلعبين بعدين انتي حامل يالله بنات قدام بس جبتم كوره


مرام: انا عندي في السياره كوره احمد


رحوا البنات يلعبون وحتى نور معاهم وهم متحمسين باللعب وداخلين جو يصارخوا ويعصبوا مره وكل وحده تضحك على الثانيه وعلى لعبها ..... فجاءه سمعموا صوت تصفيق وتشجيع


التفتوا بسرعه يم الصوت .......لقوا سيارة الشباب واقفه بعيد وجالسين يطالعون و يشجعون


نور:قمة الاحراج الله ياخذهم ايش جابهم ذولا ....انا بدون غطا


ديما: يخرب بيت العدو ...من جد ذولا نشبه مامنه فكه ....حتى انا طرحتي هناك عند السياره


لما الشباب شافوا ان البنات انهم انتبهولهم وسمعوا اصواتهم حركوا السياره وراحوا يعني كانت محاوله بس لـ لفت النظر.... البنات طنشوم وكانهم مو موجدين عشان مايبنون لهم ان وجودهم همهم وهما من داخل منحرجين ومتضايقين من وجودهم ...حاولوا يكملوا لعب. وبعدها ماخلصوا لعب ووناسه ورجعوا عشان اليوم الثاني يستعدون لانهم راح يسافرون على ساتيل.


من بكرى لما صحوا وجهزوا شناطهم مرتهم ساره بسياراتها على البنات بعد ماامها اكيد وافقت لها تروح على شانها عرفت ان ماجد راح يروح معاهم((ام ساره كان تبغى باي طريقه تقنع ساره بماجد لانه مو بس ولد اختها وكمان شاب عاقل واخلاقه عالي مراح تلاقي احسن منه لبنتها ))







رد مع اقتباس
قديم 24-05-2013, 05:13 AM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية إعذروني إذا سالت دمعتي و ذكروني إذا طالت غربتي / بقلم : غربه و FreeAngel ، كاملة






الفصل الثاني ((البارت الرابع))





في السياره وعلى الجو الصباحي وصوت فيروز اغنيه نسم علينا الهوى


نسم علينا الهوا من مفرق الوادي


يا هوا دخل الهوا خدني على بلادي


هوا يللي طاير بالهوا يا هوا يا


في منتورة طاقة و صورة خدني لعندن يا هوا


فزعانة يا قلبي أكبر بهالغربة ما تعرفني بلادي


خدني خدني خدني على بلادي


بنا يا حبيبي شو بنا؟ شو بنا شو


كنت و كنا تضلو عنا و افترقنا شو بنا


بتبكي عالباب و ما تحكي يحكي هوا بلادي و بعدا الشمس


خدني خدني خدني على بلادي


نوركانت سرحانه تفكر في الكلام اللي دار بينها وبين محمد قبل ماتسافر اول مرره يصير بينهم نقاش حاد لان محمد شخص بارد او بالاصح دايم يطنش ولا كان شي صاير.


ومثل كل مره كل ماتضيقت من محمد ومن تصرفاته الي ماتدل ابد انه مهتم او حتى انه متزوج ....رجعت تتذكر في بالها كل ايامها قبل ماتتزوج وكيف كانت دلوعه ومرتاحه وكل العالم تسمع لها من امهاوابوها الي حتى جيرانها طلباتها وقتها كانت اوامر... بس الحين وين هذا كله ...تبخر الحين حاسه حالها عايشه وهي مو عايشه


تنهدت بصوت مسمموع سمعتها ديما لانها كانت بجنبها


ديما وهي تمزح :ياأم كرش علامك؟


نور شوي تنرفزت من كلام ديما وقالت لها :اولا انا مالي كرش ماتشوفين بطني كيف شكله حتى مايبان اني حامل .... وثانيا ماني قايله لك يانشره الاخبار المتنقله.


ديما :ايه هين يام كرش مردك لي وهي تضحك ههههههههه.


ساره انتبهت لكلامهم :الا نور من جد ايش فيك هالايام متغيره مانتي على طبيعتك.


نور: بس هالايام متغيره بس... اصلا انا من تزوجت وانا مو انا آه بس ليت الزمن يرجع.


مها :لا حول على النكد على هالصبح يابنت الناس انسى يانور الزمن مايرجع...وحاولي تتاقلمين وعيشي حياتك ...لانه مافيه غير الحل هذا.


مرام: بنات بدي منكم طلب


البنات بصوت واحد امري يام عيون خضر


مرام وهي ترمش بعيونها :يسلموا بدي منكم توعدوني ماتذكروا اشي في هي الطلعه بيكدر الخاطر بدنا ننبسط بدنا ننسى ونضحك.


البنات بابتسامه تشق الحلق .......بس تامرين امر انتي ...وعد ماراح نتكلم الا بالاشياء الفراحيه


وبدوا الرقص والتصفقيق والاستهبال والصراخ والضحك داخل السياره ومااانتبهوا للسياره الي كانت وراهم.. الا هي سياره ماجد ومعه الشباب طلال وحامد وسامي وشخص اخر ........


( في سيارة الشباب)


سامي :اقول مجود وشفيك متحمس هالكثر


ماجد وهويددن اغنيه راشد :عشان حبيبت قلبي


سامي :كل ذا الحماس وهي ماتعطيك وجه اجل لو معطتك وجه وش بيصير فيك


ماجد وهو يمثل انه بيغمى عليه:آه اموت


حامد :لا تموت بس وانت تسوق ونموت احنا بعد...اهم شي وصلنا ونوصل بالسلامه وبعدها مت علي كيفك


طلال غارق بالتفكير لمرام وكيف يبرر لمرام وكيف يخليها تنسى وتسامحه كل الي صار لانه محتاجها وعشان محتاجها يبحاول قدر مايقدر يرجعها


حامد:الاخ هذا انت ثقيل اوفر تايم والاثقيل اذا شفت بنات


رد عليه يوسف:اقول اووص ...انا جالس افكر بعمق رجاء لا حد يقاطع تفكيري.


طلال:مدري على ايش ماجد مصاحبك والله من الثقاله والغرور


يوسف وهو رافع حاجبه يطالع في طلال لانه ماعجبه كلامه:انا مارد على اللي اصغر مني


طلال وهو معصب:اقول تبيني اعلمك مين الصغير


ماجد:هيه انت وياه خلاص والا نزلتكم هنا


الشباب هههههههههههههههههههههههههههههههههه تسدحوا من الضحك


ماجد:يالله العقل وش فيكم تضحكون ماقلت شي يضحك


سامي وهو يغمز له اقول مارحت بعيد طالع للحبيبه...شكل العرق دساس


((الشباب افتكروا ساره لما نزلت البنات في الشارع لانهم كانوا موجدين يوم الموقف))


وصلوا البنات والشباب للفندق طبعا كان ماجد حاجز لهم جناح في فندق فخم مررره


نور:واااااو اقول ساره والله ماجد عنده ذوق


مرام بابتسامه بخبث: اكيد ماخطب سارونه الا عنده ذوق


ساره معصبه: اقول انتي وهي وش رايكم تسكتون ولا والله لو احد جاب سيرته ثاني راح ارجع لونقمت واخليكم هنا تتوهقون من يرجعكم...انا جايه انبسط مو كل شوي تضيقون صدري في سيرته


دق الباب


ساره ردت :


who is it?


ماجد في نفسه يالبى قلب هالصوت :اممم ...انا ماجد


ساره لا حول ولا قوه الا بالله ..... هذا وش يبغى ايش الي جابه النشبه


:نعم... ماجد وش بغيت؟


ماجد: ايش دعوى ... وش فيها الاخلاق مزفته


ساره:ياخوي مو شغلك... يالله اخلص وش تبي.


ماجد: هذا جزاتي ابي اسالكم بتطلعون تتعشون معنا والا نجيب لكم عشا.


ساره :مانبي لا نطلع معكم ولا نبي تجيب عشى نعرف سياتل شارع شارع تطمن مابنتوه


ماجد:اقول اخبار خالتي


ساره فهمت قصده ايش:اذا تخوفني بها فترى انا سارونه فاهم ((وبستهزاء وكل ثقه)) يامجودي.......وقفلت الباب في وجهه


ديما طالعت في ساااره بااستغراب: والله انك عديمة ذوق...ايش دعوى الاسلوب.


ساره:والله فاقع مرارتي مابيه ماحبه اكرررررهه ليه محد يفهمني اووووف.


مها:اذكري لنا عيب واحد يخليك تركينه هالدرجه.


ساره وهي ترمي نفسها على السرير: السبب انه خطبني...وهذا كفايه.


نور: عليك تفكير ياساره ....الله يعينك على تفكيرك.


ديما: وش الله يعينها وين رايحه حرب اقول اعقلي انت وهي ترى ذا زواج مو لعبه يعني اذا ماتبين حاولي تطفشينه لحد من نفسه هو يطفش ويروح.


ساره وهي تعدل جلستها عجبتها الفكره:ايدي بيدك كيف؟؟ قولي تكفين ابي ابعده عني.


ديما :اممممممم والله يهمك ياسارونه دامك مع ديموه راح تلاقي لك احسن خطه بس انتي خليني اخطط لك على رواق ...ساره مبتسمه ابتسامه ونااسه واخيرا راح تفتك منه


ديما : اقول بنات الا وش رايكم نروح بار بكرى ونخلي الشباب يروحون.


ساره :قدها ياديمومه ترى يوسفوه معهم


ديما:صدق عز الطلب ...مالت عليه المغرور والله يانا مجهزه له مقلب تحفه ههههههه ضحكه شيطانيه.


مها:ايش المقلب هذا .. الله يستر منك ياديموه.


مرام:بنت مو ورى تعملي مقلاب ...شو هو قولي شو هو قولي بسرعه.


نور:يمه منك ياديما احس انك تدورين المصايب دواره


ديما: ههههههههه لما نطلع للبار ويروحوا معانا راح تعرفون ايش هو المقلب.


مها: والله ياديما ماندري ايش اخر تخطيطاتك انا خوفي تكون بالاخير كلها مصايب فوق راسك


ديمومه: افااا عليك يامهاااوي انا ديمووه مو حي الله ......عاد تدورن يابنات والله يانا فيني فصله رقص ....بنات من جد نبي نرقص الليله


ساره:انا طلبت عشا وجبت لك مفاجئه معاي بالسياره


مرام:لا تقولي استريوا!!!


ساره : هههههههههههه اكيد هذي بداية الخطط اللي مجهزتها لمجووووووودي


مها:اقول ساورنه اعقلي يابنت لا اقول لامك


ديما: مهاااوي ترى مايصلح عليك دور الاصلاح خليك بحالك يعني لا تلعبين دور العاقل اوكي.


نور:بنات تراني بديت اخاف مالي بالسوالف هذي وانتم شكلكم تبوني اصير مجرمه مثلكم وش في بالك ياساره قولي ؟؟؟


مرام تغمز لساره لانها عرفت خطتها ايش:والله ياسارونه انتي مو سهله ...انا عارفه ايش راح تعملين ....تبغينا نرفع على صوت الاغاني على الاخر ...وعشان حجز الفندق باسم مجودي راح الفندق يرسل له تحذير وبعد التحذير اذا ماوطينا على صوت الاغاني راح يرسل له الشرطه ....مو هيك تفكيرك ياحلوه؟؟؟


ساره:اموت انا اباللي يفهمني هههههههههههااااااااااااي.


نور :يامجرمه عشان كذا خليتيه يحجز الفندق باسمه !!!!


ديما:وكمان قالت له (وهي تقلد ساره بدلع) مجودي خلي حجز الفندق باسمك مو بااسمي.


ساره: ههههههههههههههههههههههههااااااي مبسوطه على الاخر.


نزلت ساره ومرام يجيبوا الاستريوا من السياره كانت مخبيته في شنطه


ارتفع صوت الاغاني في الفندق وكانت مو اي اغاني الا اغاني طقاقات حتى يكون الازعاج بقمته وبدا الرقص ولااستهبال.


نور:حسبي الله عليكم حمستوني على الرقص شكلي راح ارقص الله يثبت ولدي


مرام:وانا برقص مع اني مابعرف عربي بس برقص هيب هوب


البنات تسدحوا ضحك عليها وعلى رقصها طقاقه وهيب هوب والله تحفه.


++++ في جناح الشباب ++++


بعد ماصكت ساره الباب بوجه ماجد دخل على الشباب معصب والنفس زفت


سامي لما شاف ماجد : علامك يابعد حيي عسى ماشر ؟


ماجد :ياااخوي البنت هذي بتجنني وش اسوي لها؟


سامي :خخخخخخخخخ قلت لك لا تعطيها وجه بس انت ماتسمع لي.


ماجد ياشر على قلبه:وذا وش اسوي له لو تطلبه فداها.


سامي:بس ياخوي هي ماتستاهله.


ماجد:احبها ياناس احبها ماتفهمون انتم.


سامي يحاول يسكته قبل ماينتبهون له الشباب :خلاص ياخوي الحين الشباب ينتبهوا لك.


حامد شافهم جالسين يتكلمون قرب لمهم وقال: خير انشاءالله ايش فيكم؟


سامي : ولا شي مافيه شي


يوسف : هاااه ماجد وين بنروح وين قررتوا فيه؟


ماجد :عازمكم على العشاء في مطعم على كيفكم


الشباب يالله قدام


دخلو المطعم وكل واحد طلب له وهم جالسين ياكلون


فجئه دق جوال ماجد رقم غريب اول مره يدق عليه هو بااستغراب لان الوقت شوي متاخر ماجد:


yeah….that’s me yeah ….oooh really ….im im so sorry I will handle that don’t worry.


طلال : وش فيك ماجد وجه تغير فجاءه وش صاير ؟؟؟


ماجد:البنات


حامد:وش فيهم؟؟؟


ماجد بعصبيه: مسببين ازعاج بالفندق ودقوا على يقول انه الغرفه تبعهم لو ماوطوا صوت المسجل راحى يطردونا او يجيبوا لنا الشرطه بسسب ازعاج!!!!!


طلال :والله يااااهم بايعينها هالبنات ...مهب هينين


يوسف: ولا يهمك ياماجد خلي الموضوع على اذا ما سكتهم ماني ولد ابوي.


ماجد عارف ان يوسف اساليبه ملتويه :طيب اوكي بس الله يخليك خليها بالروقان.


يوسف: لعيونك ماطلبت شي.


يوسف طلع برى المطعم وسوى له كم اتصال بعد ماخلص رجع على طاولة الشباب ...ويطالع في ماجد ولا يهمك كل شي تمام الحين وهو يضحك.


ماجد مايدري ايش سوى يوسف بس واثق فيه : كفووو يايوسف ويلوموني فيك.


عند البنات انواع الهبال الرقص والصراخ يعني انوااااع الازعاج ...فجئه يدق الباب بقوووه صووت عالي.


مها: بنات سكتوا شوي ....سمعوا فيه احد يخبط على الباب ...الله يستر مين يكون؟


مرام: لحظه خليني اشوف مين هو ؟


البنات بصوت واحد لا تفتحين الباب قبل ماتتاكدين من هو


مرام : اوكي وراحت تشوف من ورى الباب ماقدرت تشوف شي من عين الباب


فتحت الباب بشويش .....وبعدين شهقت شهقه قووويه وعلى طول سكرت الباب بسرعه وكان وجهها مخطوف باين عليه الرعب ...


ساره:وش فيك مرام من الي عند الباب؟؟؟؟


مرام من الصدمه مو قاده تتكلم بس مبققه عيونها وخااايفه


ساره: هيه انتي ؟؟؟؟ تهز اكتافها تكلمي لفقع وجهك؟؟؟ قولي من عند الباب ؟؟؟ بعدين سمعوا التخبيط مره ثانيه بصوت اقوى ....هنا البنات من جد خافواا ومرام مو راضيه تتكلم ...


مها :يااالله ....طيب خليني افتح الباب اشوف وش فيه ونتفاهم معاهم اذا هم الشرطه؟


مرام بصراخ:لا لا مها لا تفتحي الباااب ....وسكروا على الاغاني وقفلوا الباب لا تفتحونه...وهي ترتجف من الخوف


ديما:هي انتي يام عيون ملونه قولي من فيه ورى الباب تراكي خوفتينا بسرعه تكلمي؟؟


نور قربت من مرام:مرام بسم الله عليكي استهدي بالله تنفسي براحه وقولي وش فيه؟؟؟


والباب ضل يخبط وكل مره تخبيطه يقوى


مرام :بنات بره ثلاث رجال كل واحد قد الحيط لابسين غريب مررره و سلاسل طويله ذهبيه وتاااااتوووه ومادري ايش اشكلهم مررره تخوف ولابسين نظاره شمسيه بالليل ياااامااامي انا خايفه اشكالهم اشكال راعين العصاباااات مررره يخوفون ....انا خااايفه بدي امي وانهارت تبكي.


ديما: بس !!! ماقول الا مالت عليك خرعتيني على بالي معك سالفه.


ساره تضرب مرام على كتفها:الله يهديك هذا مو شي اكيد بس منزعجين خلاص هذا احنا طفينا الاستريوا وهما اكيد راح يروحون بعد مايسمعون اننا سكرنا الاستريوا.


مها:تناظر من العين السحريه :خلاص بنات راحو بس يحق لك يامرام تخافين اقسم بالله ياشكالهم تخرع كانهم جاين قاتلينا قاتلينا...والمشكله الواحد كبر الجدار يعني مايمدينا لو بس يحطونا ايدهم عليها صرنا في خبر كان.



نور:يااااااااااااويل حالي هذي اخرت تخطيطاتكم بغينا نروح فيها .... انا بروح اصلي وانام.


ساره : ههههههههههههه لا عادي يابنات المسأله بسيطه الحين ابلغ الرسبشن واهددهم... اه لو شفت الاشكال هذي اني ببلغ الشرطه حنا وين جالسين؟ يحسبونها سايبه ولا سايبه.



البنات:ايه صح البنات خلص هبالهم وكل وحده فيهم راحت على سريرها وتلحفت بالبطانيه يبغون ينامون ...ومها كلمت على زوجها ومرام كلمت على امها وساره نفس الشي كلمت علي امها تطمنها عن اوضاعهم .....الا نور ماكلمت على زوجها محمد وحتى هو ماكلم عليها يطمن عليها وعلى الي في بطنها.


++++في المطعم++++


الشباب :هههههههههههههههههههههه ميتين من الضحك


ماجد:من جد يايوسف كذا سويت فيهم؟؟؟؟


يوسف :ايه مو قلت لك ياماجد خلها علي انا اعرف اتصرف مع هالجنس الجنس الناعم الخواف ههههههههههههههااااااااااااي.


طلال :والله فكرت حلوه والصراحه يستاهلون الي جاهم ماراح ينسونها ابد.


سامي: هههههههههه اتخيل اشكالهم اكيد الحين وقفت قلبوبهم.


ماجد ياشر لحامد لانه مو معاهم بالسالفه ولا حتى بالقعده فكره بعيد:حمودهيه وين ورحت؟


حامد:الله ياماجد على بنات الشقر هنا تاخذ العقل.


الشباب:هههههههههههههههه


ابو طبع مايجوز عن طبعه


ماجد:يالله شباب خلونا نرجع انا حدي تعبان من السواقه وبعدين مدري الحبيبه وش مجهزت لي بكره الله يعين عليها وعلى عنادها.


====================






رد مع اقتباس
قديم 24-05-2013, 05:14 AM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية إعذروني إذا سالت دمعتي و ذكروني إذا طالت غربتي / بقلم : غربه و FreeAngel ، كاملة



الفصل الثالث((البارت الرابع))






+++في السعودريه+++


هند:اقولك هو لي يعني لي اقسم بالله ان ماخليت حياتها هذي النويره جحيم ماني هند


سمر:كفوا والله قدها وقدود ياهنود


هند: اجل انا يخليني عشان هالمايعه بس هين يامحمد


سمر:بس هو حرام لا ...لا تسوين معاها شي ...هو صح انا مادانيه بس عاد يبقى اخوي ولا ابغى له المضره.


هند:لا هين حمودي روحي ماقدر اسوي له شي تطمني ....انا بس بحرق قلبها هالنور الي قاهرتني .


سمر :وش مخططه عليه


هند بخبث:انتي عندك ايميل نور صح؟


سمر :اكيد انتي نسيتي اني انا ونور كنا اكثر من خوات


هند باستهزاء:لا تقولين خوات انتي ماتحبين الا نفسك اعطيني ايميلها وانا ارويكي شغلي معاها والله ليكون طلاقها على يدي..


سمر :عن الغلط يابنت الخال ولولا اني مابي اشوفها متحسره قد شعر راسها على اللي سوته فيني ....كان ماشفتيني مشتركه معاك.


هند:اقول سمر تراكي خبز ايدي وخلي عنك الكلام هذا من يومك انانيه ...يالله خلصينا وعطيني ايميلها.


سمر:اوك بس لا عاد تغلطين مره ثانيه فاهمه.


((من وين والا من وين تلقينها يانور...من قسوة غربتك ولا زوجك ولا حظ الشين الي طيحك في يدين اللي مايخافون الله))


اليوم الثاني صحوا البنات وصلوا وعلى طول طلعوا برى يتمشون بالمول


نور:بنات حرام عليكم رجلي تعورني وولدي يبكي داخل بطني اولا جوع وثانيا من الفره خلاص تكفون خلونا نروح نتغدا


ديما :اوووف ليتنا ماجبناكي معانا يااام كرش.


نور بعصبيه :اقول ديما اسكتي تراني ماني ناقصه


ساره:خلاص ياعمري يانور ابشري نروح نتغدا وانا بعد والله تعبت


مها :لا يابنات تكون باقي انا ماخلصت شوبنق...باقي المحل الي بالدور الرابع دايم عنده اشياء حلوه يبغالنا نطلع له.


مرام:والله انتي يامها عمرك مابتخلصي ابد شوبنق


مها: شوفي احلا شي بالدنيا هو الشوبنق ..,بعدين انا جايه هنا ومخليه فروستي عند زوجي عشان استغل كل دقيقه بالشوبنق ..تجون انتم تنكدون.


نور:مها ماشاء الله بس على هالتخطيط لو السالفه فيها منفعه كان ماستعديتي لها هالكثر .. يالله خلونا نتغدا ونروح نرتاح قبل الليل عشان نروح البار لاني صراحه ماقدر انا لازم اريح شوي.



+++عند الشباب+++


ماجد جالس يفكر وسرحان ولا كانه كان جالس مع الشباب في نفس المكان لانه سرحان في عالم ثاني.


سامي قرب منه وتمدد جنبه ( سامي اقرب شخص لماجد ويفهم عليه ) :علامه الحلو زعلان؟


ماجد وهو متضايق :ساره ياسامي.


سامي:ياشيخ كم مره قلت لك طنشها والله تجري وراك...كل البنات كذا.


ماجد:ماقدر ساره حب الطفوله والمراهقه والشباب ساره روحي وقلبي بس ليه تعاملني كذا ماني عارف ....المشكله اني ماسوت لها شي ليش كل هالقسوه مادري؟


سامي متضايق على حال رفيق عمره : عشانها ماتعرف قدرك ياماجد ...بكره لما تعرفك وتعاشرك راح تحبك وتموت فيك قول ماقال سامي ......وبعدين على فكره؟؟؟ اليوم مالهم حس ولا خبر المشكلجين؟؟؟


ماجد تذكرعلى اللي سواه البنات امس وضحك :والله مدري عندي احساس انهم مجهزين لي قنبله ثانيه ...هما مايسكتون الا وراهم مصيبه.


سامي وهو ميت ضحك:هههههههههه ليه داخلين حرب احنا... بس والله انك صادق دام ام المصايب كله ديمومه معاهم باين الشر من عيونها.


ماجد: طيب قوم خلينا نروح نصحي الشباب الوقت صار العصر عشان نطلع نتغدى وبعدين نلاقين لنا مكان نطلع له بالليل.


سامي: قدام وخليني ادق على يوسف خليه يمرنا والامريناه ....تصدق مدري ليه مارتحوا له الشباب ولا هو ارتاح لهم؟


ماجد: مع انه ينحب الصراحه بس علمي علمك


صحوا الشباب ورحوا يتغدون.


عند البنات


ساره : الحمد لله شبعنا ...اوووف بنات كثرت اكل ماني قادره اتنفس كله منكم قلت لكم لا ناكل بالمطعم هذا بس انتم ماسمعتوني.


مرام جالسه تطالع بعيد:بنات شوفوا مو هدول الشباب؟؟؟!!


ساره بنرفزه : لا ياشيخه لا تقولي ....الا والله هم.


ديما: زين جو قبل نحاسب ساره ارسلي لهم الفاتوره خخخخخخخ.


ساره:لا مالها داعي.


مها:هههههههه الا والله انها فكره حلوه ....هاتي الفاتوره بس خليني اقول للنادل يرسلها لهم.


ساره نادت على النادل وقالت لهم تشوف الشباب الي توهم داخلين تراهم هما الي راح يدفعون الحساب ...اوكي.


النادل لما جلسوا الشباب على الطاوله قال لماجد ان الفاتوره من الطاوله اللي كلها بنات ويقولون انتم المسؤلين عن دفعها.


التفت ماجد شاف طاولة البنات ابتسم ابتسامه تسحر


مرام من بعيد تاشر له تسوي له هاي (بس عشان تحر طلال)


ساره: هيه بنت عمى بعينك ليه تاشرين له


مرام:كيفي بعدين ابتسامت ماجد تسحر الصراحه.


ساره: مالت عليك انتي وابتسامته على العموم بالعافيه عليك انا رايحه اغسل يديني ويالله نطلع المكان صار كتمه.


راحت تغسل وكان ماجد جالس يراقب طاولتهم من بعيد ولما شافها قامت لحالها انتهز الفرصه وراح وراها.


ماجد تجراء ومسكها من يدها: سارونتي وهو مبتسم .


ساره سحبت يدها بسرعه :الف مره قلت لك لا تقول سارونه وهي معصبه.


ماجد:اوكي سوري بس انا بغيت اقولك اني عازمك على العشاء اليوم.


ساره وفي وجهها ابتسامت خبث: انا اللي عازمتك في مكان مرررره احبه ((شددت على احبه قاصدتها))


ماجد بفرح:والله صدق وين عازمتني فيه؟


ساره:انت وكل الشباب احنا البنات عازمينكم؟ بعدين راح ندق عليكم ونقولكم وين؟ اوكي الحين لازم اروح لان البنات يستنوني.


ماجد:الله معاك يالغاليه ...والوعد الليله ان شاءالله.


ساره التفت له وناظرت له من فوق لتحت وراحت ماعجبها كلامه.


طلعوا البنات من المطعم ...وراحوا على الفندق.


مها متمده على الكنبه:ليتني ماكلمته دقيت اطمن على ولدي اعطاني محاظره؟ هذا الي حصلناه من الزواج محاضرات ومحانقات وعوار راس اووف دايم يحب ينكد عليا.


ساره: ياشيخه خليها على ربك ...حتى انا امي صرت ماحب ادق عليها كل مادقيت تجلس ساعه توصيني على ماجد كانه ولدها لا تزعلينيه لا تتهاوشين معه اطلعي معه ياربي ايش النشبه هذي.


ديما سرحانه لما جلسوا البنات يتكلمون عن المكالمات تذكرت اخر مكالمه لها مع احلام وفي داخلها شوق بيتفجرعلى وليد تحاول انها تخفيه لكن عيونها دايم تفضحها تعشقه بكل مافيه ولا تقدر تداري اكثر.... وهي داخل جو وعايشها عالمها جلست تدنن اغنيه كانت دايم تغنيها هي وليد سوى ....


وليد: حبيبة قلبي وشلونك


تراني فدوة لعيونك


واشوف الموت من دونك


عسى الله لايفرقنا


ديما : هلا بك يابعد عمري


هلا في ليلي وفجري


وحبك بالحشى يسري


من اول ماتجمعنا


_وليد: أحبك واعشق أسرارك


حبيبة قلبي شخبارك


هوى سكن دارك


في حبك آه تولعنا


ديما : أحبك وأعشق عيوبك


واذوب برقة اسلوبك


ودمعي تمسحه بثوبك


إذا مرة تزاعلنا


وليد: انا مالي غنى عنك


أحب الضحكه من سنك


ابد لايكون في ضنك


هوى غيرك يجمعنا


العبره اخنقتها وخلتها توقف دندنه وبعدين غطت وجهها ونزلت من عينها دمعه حاااره من حراره الشوق الي داخل قلبها ....وبعدها غفت عينها وهي جالسه على الكنبه جنب البنات.


البنات كانوا حاسين فيها ويسمعونها وهي تدنن وشافوا الحزن في عيونها تركوها عشان كان يبونها تفضفض على رواحها لانهم عارفينها وعارفين طبعها وكيف انها دائما تحاول تتصنع النسيان والقوه...وهي داخلها اضعف من طفله صغيره.


في الليل لما خلاص البنات قرورو انهم يطلعون على البار طبعا بعد ماشالوا الطرح عشان الي داخل البار مايعرفون انهم عرب او بالاصح مسلمين وكانت هذي فكره نور للبنات هي الي قالت لهم عنها.


لما وصلوا البنات لباب البار وقبل مايدخلو عليه ساره ارسلت مسج وكتبت فيه..


((انا والبنات عازمينكم الليله بس ليله عن الف ليله ونبغاكم تيجو علي العنوان هذا دور عليه في النفقيشن ....تعالوا ننتظركم))


دخلو البنات البار كان صوت الموسيقى مرره عاليه والانوار اشكال والوان والناس زحمه وجالسه ترقص والريحه كانت قويه ريحه الدخان والكتمه والشرب ...


نور: ياربي لو ربي يسخط بينا الله يلعن افكارك ياديمه والي يسمع لك بعد.


ساره:والله حتى انا خفت بس عشان خاطر خطتي تنجح لازم اقوي قلبي ...يارب سامحني


مرام:شو بنات ليه انتوا خايفين ...حنا لا بنشبك شباب ولا بنسكر لا بنرقص بس نتفرج بعيد لبعيد.


ديما:يااااالله عليكم دايم تخربون علي ...عكرتوا مزاجي بسوالفكم جينا احنا ننبسط ولا نشتكي ....اسكتوا خلوني اروح استكشف العالم الخفي.


+++الشباب +++


لما وصل ماجد العنوان على الجوال ...على طول ركبوا سيارتهم وراحوا للعنوان.


ماجد وهو معصب ويضرب دركسون السياره: شكلها تكذب علي مستحيل يكون هذا هو العنوان مستحيل يكونوا داخل البار هذا ...


سامي:ليه وين وصل العنوان؟


ماجد:اكبروالعن بار في سياتل!!


طلال:الله فله عرفوا يختاروا المكان الصح.


حامد: صح عليهم .....الحين صدق راح نفلها والله خطيبتك عندها ذوق.


ماجد بعصبيه: لاقول اسكت انت وياه اكيد هي غلطانه.......خليني ادق عليها؟


ماجد يدق على ساره:هلا ساره.....ايوه انا مشيت على العنوان وصلت له ........لا بس بغيت اتاكد من العنوان.....................ايوه صح ..................بس مو هذا عنوان البار؟؟؟!!!.............ايش تقولي؟؟؟ انتي مجنونه!!!!............طيب طيب ياساره هذا انا داخل ..............وقفل الخط بوجهها من العصبيه كان مره معصب اول مره يكون كذا.


التف له سامي: وش تقول الحبيبه


ماجد: حظرتها هي وشلتها داخل تحسب الدنيا مفلوته ولا ماعندها احد يوقفها عند حدها.


الشباب مو مصدقين وكل واحد يطالع في الثاني ...لانهم ماتوقعوا البنات يسوونها.


يوسف يطالع فيهم ....طيب عادي شباب وش فيها.


ماجد اعطه يوسف نظره حاره يعني اسكت لاتوطا بطنك.


طلال خلونا ندخل ((طبعا قال كذا مو مصدق ان مرام راحت للبار يبغى يشوف بعينه))


نزلوا الشباب ودخلوا البار كان مره زحمه وجلسوا ساعه يتلفتوا يدورهم بس مالقوهم يمين يسار واخيرا ماجد شافها شاف ساره وهي جالسه تضحك مع البنات ومبسطوه.


ماجد قرب منها بشويش من غير ماتحس من كثر زحمه الناس وقال لها:برافوا ياسويره عرفتي تختارين مكان...


ساره:سويره بعينك وبليز تكلم معي بشوية ادب اوكي ماني اصغر عيالك.


ماجد:اقول ساره اتركي الشر واطلعي انتي وشلتك الحين ولا ترى سحبتك من شعرك


ساره: تمد يدك علي تخسى ...وجلست تطالع عليه فوق تحت وهي معصبه.


ماجد : تخسى هاااه انا اخسى ياساره ...والله لولا غلاتك والا كان عرفت ارد عليك واعلمك انت وش سويتي


ساره:مابي منك لا غلا ولا غيره ياولد الخاله انت فكني منك انت ماتفهم انا عايفتك ولا ابغاااااك وهزت الكاس اللي بيدها وضحكت ضحكه قوووويه


ماجد ناظر للكاس ولا قدر يتحمل لا اسلوبها ولا كلامها وماهو قادر يمسك حاله اكثر على طول مد يده و عطاها كف....طرررررراخ


البنات جالسين يطالعوان وماهم مستوعبين الي جالس يصير وحتى الشباب ...البنات بسرعه قاموا وقفوا جنب ساره ...


ديما ماقدرت تمسك حالها :انت مجنون ليه سويت كذا!!!!!!!


ماجد ناظر فيهم كلهم بنظرات احتقار :اقول امشوا ليجيكم مثل ماجاها...يالله بسرعه.


مها:اقول هيه انت اشوفك صدقت نفسك تخسى انت عشره مثلك اقضب دربك وروح محنا من بقيت اهلك ولا احنا اصغر عيالك جالس تصارخ علينا ولا تسوي نفسك مصلح وعلى بالك خايف علينا.


قربوا الشباب منهم بعد ماشافوا ماجد


حامد: تعوذوا من ابليس ياجماعه الموضوع مو مستاهل


طلال:ياجماعه هدوء وانتم يابنات... انتم عارفين انتم وين وايش ممكن يصير لكم هنا ؟؟؟


مها:احنا كلنا كبار وعارفين روح انت واللي معك وكفايه ماجامنكم.


ديما:اقول انت وهو اولااصلحوا انفسكم بعدين سوا علينا مصلحين...ياطاهرين انتم.


سامي:اوووووف اووووف وكمان خمر ياديمومه والله انك فله وتعرفين تخربينها صح ومسويه نفسك محترمه بالمعهد ومادري وشو>>>قال كذا عشان بس يحرجها


ديما خافت من نظرته الملتهبه وقالت ببرود: مايغلى عليك تبي وتراه فودكا كمان.


نوركانت واقفه بجنب ساره وتحاول تهديها بس ساره كانت مره معصبه ومتنرفزه ومانزلت ولا دمعه منها ماتبي تبين انكسارها....قدام ماجد ولا اصحابه.


ساره وهي رافعه وجهها لماجد: اقسم بالله ان ماندمتك على الي سويته ماني ساره بنت عبدالله ال.....


ماجد وهو داخله شوي متحسف على الي سواه طنشها وقال: اقوووول اطلعي من هنا هالحين والا خليت عبدالله ال...........يتحسف انك بنته.


سامي لما شاف الشر بعيون ماجد وشافوا البنات معنيدين مايبغون يطلعون اقنع ماجد يطلع وهو بيخلي البنات يطلعون ماجد برى البار يبغى يهدي شوي .. حس حاله انه مخنوق كيف يقدر يصبر وهو يشوف حبيبته تسكر وفي مكان زباله زي المكان هذا.


ضرب بيده على عمود النور في الشارع وهو يصارخ ليه ياساره ليه؟ ليه سويتي فيني كذا ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سامي بعد مالحقه مسك كتف خويه :هدي يالغالي مافي شي يستاهل هي بس تبغى تنرفزك ؟؟



ماجد وهو يصارخ: كيف مافي شي انت ماتشوف كيف سكرانه وجالسه تشرب لف سامي على واجهة المحل... وقال له : تشوف هالمكان الزباله هذا انت تشوفه .... بداخل روحي تفهم انت ؟؟؟؟


سامي : لا حول ولا قوه الا بالله ...طيب انت تعال معي وانا افهمك


دخلو السياره وبدا يحكي سامي لماجد الكلام اللي قالته له نور.


يوسف كان يناظر ويتفرج من بعيد على كل الي صايروهو متعجب ...قرب من ساره : هاااي انتي مو معي في كلاس الكمستري ؟؟؟ >>>> هو وين والناس وين ههههههههه


ساره بعد ماطلع ماجد هدت شوي وحاولت تتمالك نفسها: الا انا هي ... انا ساره عبد الله ال.....







رد مع اقتباس
قديم 24-05-2013, 05:15 AM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية إعذروني إذا سالت دمعتي و ذكروني إذا طالت غربتي / بقلم : غربه و FreeAngel ، كاملة



الفصل الرابع((البارت الرابع))






يوسف مد يده:هلا فيكي تشرفنا انا يوسف محمد ال...


ساره مامدت يدها: تشرفت بمعرفتك>>>> هي تعرفه قبل لانها كانت تشوفه بس من بعيد لبعيد يعني ماقد تكلموا مع بعض ولا صدق تعرفوا


نظرات يوسف الحارقه واللي كلها اعجاب كانت تحرق وجه ساره وتلونه بكل اللوان الطيف


يوسف: طيب ممكن ترقصين معي.....(الاخ فالها ولا همه كل الي صاير البنت عجبته ويبغى يرقص معاها ...هي مستغربه ومامدت يدها وكمان يبيها ترقص معه مره غريب الرجال هذا)


ساره: هيه انت شكلك فاهم غلط ؟؟


طالعت فيه بااستحقار وراحت سيارتها لان البنات قروروا انهم يطلعون مايبغون يجلسون زياده بالمكان هذا.


مرام ماكانت تبغى تطلع لانها كانت تكلم مع شاب داخل البار توها متعرفه عليه.


طلال لما شاف مرام جالسه مع الشاب راح لها وقال لها:مرام ممكن اكلمك شوي.


مرام:شو بدك انا مابتحرك من هون قول الي عندك ؟


طلال بعصبيه: مو قدام اللي يسوى واللي مايسوى(يقصد اللي جالس يتعرف عليها وهي معطيته وجه)


الشاب اللي جنبها :هي انت من تقصد ياولد ابوك >>> طلع الشاب عربي وفهم كلامه


طلال :ولد ابوي ورجال غصباعنك فاهم


الشاب قام من كرسيه: تخسى الا انت اقول ابو الشاب روح توكل على الله ...والا تشوف شي مايسرك.


طلال:سحب مرام بكل قوته من يدها وسحبها و صارخ فيها:انت مجنونه ولا جالسه تستهبلين!!!!!!!!!!


مرام:ايش دخل اهلك انت وشيل يدك عني ...


طلال:مرام ايش فيكي انتي ....ماتفهمين انا والله احبك ومازلت احبك انتي ليه موقادره تفهمين الشي هذا؟؟؟؟؟؟؟؟


باللحظه هذي ومرام مطيره عيونها على طلال وعلى الكلام الي يقوله فجئه سمعوا اصوات صراخ وهوااااش .والتفتوا يطالعوا من وين وايش السالفه؟؟؟؟







اغفر لي الذنب واغفر كل زلاتك



الغيره أعمت عيوني وانت تدري بي



ابا اتغلي عليك وطول سكاتك



ورديت لك غصب ما رديت من طيبي



أغار و أزعلك وأشفق لضحاتك



ضيعت ما عاد اميز وش مطالبي



شف حالتي ما بقى لي غير شوفاتك



مجبور انا فيك لو غيرك يهلي بي



اقرا خفاياك لا طالعت نظراتك



و اخاف قطع الرجا يا مبيح غيي



عطني أمل لا تقول الركب قد فاتك



بعض المطر يسبقه عج و لواهيبي



حلوه عيوبك و أنا عشاق غلطاتك



و عشقت شيبي لانك مظهر شيبي



تبى الصراحه عليك أغار من ذاتك



أغار واغتاظ ...هذي هي عذاريبى






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 07:04 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون