منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 04:03 AM   رقم المشاركة : 17
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


زينه هي الموت والمنعوت والنجوى


وألحين صقر قاعد يهدد .
ما تدري اشلون تتوسط بين الأثنين !!
والشي الثاني اهي ما راح تسمح لأحد اييب بسمعة زينه , وان كان وجودها ضار بسمعتها فإهي بتكون حازمـه معاها وتأمرها بالأنتقال لهالبيت .
قالت بهدوء " انا راح اسوي اللي اقدر عليه "
قرب من امه , ورفع ايدها وباسها ..وباس راسها ,وتحرك صوب السياره , وقبل لا يبتعد قال بلهجه غريبه " اليوم تفاهمي معاها ..., وبلغيني ".
منيــره تأملت ولدها ..
صقـــر اشوراك ؟؟؟؟
بعض المرات احسك رافضها , ورافض حتى سيرتها , و الكره ينطبق على تصرفاتك تجاهها .
ومرات احس انك مهتم , وحريص عليها مثل قبل .
ليتني اقدر ادخــل لعقـلك وافهــــمك ...ليتني .

زينــــــه :

قاعده على طاولة الطعام بشقتها .
سـرحـانه ..بالفراغ !!
فجأه انتبهــــت , وشافت الكتاب المحطوط جدامها .
وانصدمت لما شافت انها خلال سرحانها اكتــبت على الكتاب اسم (فــواز )
غورقت اعيــونها بالدموع ..
وامسحـــتها بشكل سريع , وقلبها ينبض بألم .
وينك يا فـواز عشان تشوف اللي قاعد يصير فيني !؟
ردت اسرحــــت لثواني , وبعديـــن انتبهـــت ..
لازم اركــز بالمعلومات ..لازم .
بدت تعد الصفحات اللي بقــت لها للمره العشرين بالدقايق الأخيــره .
ما تغيــر العدد لما ألحين 1 صفحات , مو راضيـه تتحرك !
والمعلومات وايــــد .
اي معلومات اي بطيخ !؟ رمـــت القلم ..
وحطت ايدها على راسها .
شمعنى هاليوم خالتها سوت هالحركـه ؟!
وين أروح ..
وين اقدر أروح , ما عندي فلوس كافيـه , وما اقدر أروح لفندق لأني مو متزوجـه .
بس انها تقعد اهني ما عاد خيار تعتمد عليه ..
سمعت تليفونها القريب يرن برنة مسج :


السلام عليكم زيـونه
انا يايه لج ألحين .
ابي اتفاهم معاج بموضوع

منيــره ..
اي موضوع بتتفاهم فيــه , مو وقته ..
اهي متوتره بما فيه الكفايه , وعندها مشكله كبيــره , وما تبي منيـره تشوف الحزن والتوتر عليها .
وفجأه لقت لها حل لمشكلتها ..
ليش ما تروح تعيش عند منيره !
منيره جم مره تعرض علي بس انا ارفض لأني ما ابي اعيش ببيته , وما يحملني معروف كبير ما راح اقدر أوفيـه .
اهي تعرفه , وعـــدل بعد , ان راحت تحت سقف بيته بتكون مجبوره تحترمه , وتعامله زيـــن , ومجبوره انها تسمع كلامه .
راح يتحكم فيها .
راح تكون تحت سيطرته .
بس ألحين ما في حـــل .
وبعدين منيـره تبيني , واهي تعاملني حسبـة بنتها .
مو مهم اهي في بيت منو !!
عضــــت على شفايفها , بس كرامتي ما تسمح اني اقولها ابي اعيش عندج .
انزيــن لما تخلص مناقشـه الموضوع اللي تبيه , اعرض عليها الموضوع ..
لأ ما اقدر اعرض ..
انزيــن اشلون ؟ اشلون ..
ردت بمسـج مختصــر :


حياج الله يا منيــره :**









التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 04:03 AM   رقم المشاركة : 18
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


زينه هي الموت والمنعوت والنجوى


ردت تعد الصفحــات اللي بقت لها على ما تخلص الدراسـه لما ألحين 1 صفحات ...!!!!!

بعد نص ساعه صقــر :

نقل سيارته لكراجه الخاص الموجود بالبيت , والخاص بسياراته .
والموجود عشان يمارس حبـه الأول ..السيارات , وتصليحها .
صحيح انه يمارس هالمهنه كمصدر للرزق , لكن احساسه لما يقابل سياراته اهو ... غيــــر ..
كان يروح لعالم ثاني , لكن مو اليوم , اليوم قاعد يشغل ايده عشان يحرق الغضب اللي داخله قبل لا يذبحه , واللي ما انحرق لما لعب الرياضه .
كان بالوقت الحالي يصلح سياره شاريها من السكراب .
من احلى السيارات لكن الأهمال طالها .
لابس جينز قديم ورايح لونه , وبلوزه زرقه راح لونها وعليها بقع سود ما راحت بأخر غسله .
كان قاعد يركـب محـرك من جده وجديد , وهذي العمليه صارت تلقائيه من بعد ما كانت تتطلب تركيـز منه , إعادة تفكيكيك وتركيب المحرك .
افكاره كانت قاعده تشطح فيـه , واهو قاعد يشتغل !!
شنــو اخر هالوضع ؟
والتالي ؟؟
شنو اخرة الهم اللي قاعد يكتم على نفســه كل يوم اكثر من اللي قبله ؟
متى راح يرتاح ؟
متى راح يقدر ينام وباله مو مشغـول ؟
(وإذا ارفضـــت )
هذي كلمة امه .
بدت ايده تشتغل بطريقه سريعه , مع ازدياد غيظه .
اهم ما لهم كلمه عليها .
إذا ارفضت انها تعيش في بيته !
راح يذبحها , راح يذبحها .
وقف شغله , واهو يحس بالنفــس يطلع بغضب منه .
راح للمسجله الموجوده بالكراج , ورجع شغــل الشريط اللي اهو حاطه .
واهو قاعد يرجــع للمحرك ..
لازم تكون في بيته ..
الكلام اللي اسمعه اليوم ما يبي يسمعه مره ثانيه .
اهو صحيح انه ما يواطنها , يحتقرها , يكرها , وما يبيها في بيته لكن للضروره احكام .
بنت متربيه عندهم لازم ما يمس سمعتها أي شي ..
(تربت تحت عينك ونظرك)
(انت ربيتها )
اللي اهو رباها , واللي تربت تحت عيــنه ونظره , ما كانت راح تسوي نص اللي هذي ســوته .
زياد !!
قاعده تفكــــر بزياد , بتاخذ زياد مثل ما خذت اخــوه .
فواز , تظللت عيـنه بالألم , والحزن .
صديقه ..
اللي فقده من قبل وفاته ..
فـــواز يا ليت ننعطى فرصه ثانيه ...ياليت ..
كلما ذكــر الماضي , يحس بقلبه يألمه من تأنيـب الضمير !
الله كتــــــب إنك تتوفى وإحنا بأسوأ مرحله من علاقتنا ..
الله يرحمـــــك يا فــواز .
وتغيرت عينه للغضب .
منها , ما عندها اي احساس , توفى زوجها , وألحين تبي تتزوج اخــــوه ..
يمكن حتى ما احــزنت على فـــواز .
هذي اللي امه تقـول انه رباها .
تذكر كلمة الريال الغريب ( ليش عيل قاعده بذاك البيت طول هالمده ؟ )
ما كان المفروض يخلي ابراهيم يمنعه من انه يضرب الحقيـ.. اللي قال هالكلمه ..
مو عارف ليش مو قاعد ياخذ الكلام على إنه مجرد كلام , مو حقيقي , إشاعه , كذب , ليش قاعد ياخذه على إنه حقيقه ..
لكن يمكن صح كلامه , يمكن اهي قاعده بذاك البيت عشان تبي تتزوج زياد .
طلع صــوت من حنجــــرته يكشف يأســه , واحباطه من نفســه ومن افكاره اللي مو قادر يتخلى عنها.
اهي اكبرت , مو الطفله اللي كانت !!
وفجأه طرت على باله صـورتها واهي صغيره , و تلعب بالحديقه , و قعــد يذكــر براءتها ..
طفولتها ..
ابتســـــم , لكن فجأه تغيــرت ملامح وجهه .
هه
البراءه والطفوله !! اهي وين ألحين و وين هالكلمات !
ألحيــن فأعوذ بالله ..







التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 04:03 AM   رقم المشاركة : 19
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


زينه هي الموت والمنعوت والنجوى


وين كانت بطفولتها , ألحين اشصارت ؟
ما يبي يفكر بمنو اللي خلاها تتغير وشنو اللي غَيّرها .
الأطفال غيــر , الأنسان يتغيــر من مرحلة الطفوله .
وده يكــون مع اطفال ألحيــن , وده ..
عشان ينسى نفســه بعالم البراءه , ويبتعد عن عالم التعقيــــد والهم .
لكن وين , ما كل ما يتمناه المرء يدركه .
حس بدخـول احد عليه الكراج ..


أم فواز :

كانت قاعده تشرف على عمل الخادمه اللي قاعده تنظف الصاله بعد خروج خطيبة زياد , وامها , وخالتها ..
لكن بالواقع ما كانت قاعد تشوف شي من اللي قاعد يصير ..
لما ألحيــن مرة ولدي قاعده بشقــته , في بيتي .
إذا شافتها نازله ولا طالعه , تحس جنـــه ملح ينكــت على جرح ما بعده برى .
لي متى ؟
لي متى ؟
كلما شفتها اتذكر مصابي بفقد ولدي جنــه امـــس .
اتذكـــر ولدي اللي مات وانا بعيده عنه ..وهذا شي ينسي !!
لكن وجودها حولي يحرك السجيــن بالجـــرح .
تنقلت عينها بالصاله .
كانت قاعده تشوف اشباح أحفادها اللي كانت تتمناهم من زواج ولدها ..
لكن ألحين ولدها توفى , توفى وهذي الأشباح , امنياتها صارت شي مستحيل انه يتحقق .
ولدها فواز مات , وما عندها شي من لحمه ودمه يهـــــون عليها فقده .
كله من انانية مرته .
كله منها , ومن رغبتها بالمحافظه على جسمها , وجمالها .
جم مره تسمعها تقــول للحريم ( ما افكر اييب يهال ألحيــن , ابي اتمتع بشبابي ) , (انا اصيــر ام , توني صغيـره , مو وقته اخرب جسمي على الحمل والولاده ) , (لا فواز مثلي ما يبي اعيال ألحين )
لكن اهي تعرف ولدها من صغــره يبي يكون اب , ويحب الأطفال ومتعلق فيهم .
اهي جذبت على الحريم يوم قالت لهم ان ولدها ما يبي اطفال .
من أول ما اعرفت خبـر وفاة ولدها واهي تحس جنــه قطعه منها منزوعه من مكانها .
ولدها , حشاشة يوفها , تحت التراب , بروحــــــــه .
هذي مو سنـة الكــــــون , ولدها اهو المفروض يدفنها مو اهي تدفـــنه .
اهو اللي يرمي عليها التراب , مو اهي اللي ترميه عليه .
ما راح تتخطى وفاة ولدها , ومرته تحت سقف بيتها ..
بتزوج ولدها زياد , اهي خاطبه له صار له شهر تقريبا , شلون راح تفرح فيه ما تدري , الفرح غير الفرح بالنسبه لها .
بعد فواز , الدنيا بعينها كلها صارت غيـر .
بالنسـبه لزينه اهي راح تحط حد للمهزله اللي استمرت سنه وشوي , استقبلتها عندها طول هالفتره , ولي اهني وكثـر الله خيرها .
بس خلاص كفايه .
تركت الخدم يشتغلون , وتوجهت لأنهاء الوضع .
اللي سوته اليوم غلط , لكن ان استمرت زينه بالبيت اكثــر , اهي راح ترتكب الكثير من الأغلاط لأنها كارهتها , وبالتالي راح تتصرف على غير طبيعتها .
وبشكل ما راح يرضيها .
راحت للدرج , وبدت تصعده بهدوء ..
من داخلها مستصعبه اللي راح تسـويه , لكن هذا الشي لراحة بالها , واهي ما عندها اهم من هالراحه .
وقفت جدام شقـه زينه , وفواز اللي استباحتها من جم ساعه وطقــت الباب اللي كان مفـتوح .
زيـنه , كانت توها طالعه من الحمام وبيدها موبايلها ,من خمس دقايق طرشت وحده من الخدم اتدخل منيره , ما تبي تنزل وتشوف خالتها بالطريج .
سمعت صوت الباب , وقالت " حـياج منـ...."
وانقطع الكلام , لما شافت زينه اللي دخلت .
ارفعت راسها بعـزة نفـس .
وكرامه عاليه .
وببرود " هلا خالتي , امري !!! "
من غير ما تكلف روحها وتعزمها للداخل .
قالت خالتها شيخه " انا عندي كلمتيـن وبطلع "
خافت .
طريقه خالتها بالكلام مو مريحه .
ملامحها اللي دربتها فتره , اظهرتها غير متأثره .
قالت بطريقه حاولت تطلع عاديه " تفضلي قولي ! "

منيــــــــــره :









التوقيع :
****

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 04:03 AM   رقم المشاركة : 20
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


زينه هي الموت والمنعوت والنجوى


وسمعت شيخـــه تقــول " أبيج تطلعين من هالشقــه .."
منيـــره انصدمت !!
و وقفت مكانها ..
رد الصوت يقــــول " وبأسرع وقت ممكـــن "
من متى هالشي كله كان قاعد يصير , معقول زيـــنه كانت تتعرض لهالكلام , وساكته , وما علمت أحد ....معقـــــول !!
ما راح تسمح لأي احد يكلم بنت ريلها الله يرحمه بهالطريقه .
دخــلت ببرود , ومن غير لا تسلم , قالت وبويهها ابتسامه بارده , واهي توجه كلامها لشيخه " لا تحاتين يا شيــخه زيــنه بتطلع من هالشقه "
شيخه التفتت بعنجهيه لمنيــره , وبعدم اهتمام .
اما زيـــنه اللي كانت ماسكه روحها بقــوه عشان ما تصيــح من الإهانه اللي توجهت لها , والطرده , لما شافت منيره اكرهت عمرها ان اهانتها صارت علنيــه , وبنفس الوقت كانت بترمي روحها على مرة أبوها.
لكنها وقفت مكانها , وخلت المواجهه تصير بين الحرمتيـن الكبار , واحتمت بمنيره من غير قصد .
شيخه تمالكت نفسـها بسرعه , وارفعت حاجب , وقالت " اي خليها تطلع يا منيــره , هذي الشقه راح اخليها حق ولدي زياد , وحرمتــه , واظن ان هذا من حقي !! "
منيــره واجهتها وقالت " اي بس اللي سويتيه كله ما كان له داعي لأن ..." قطعت منيره كلمتها , و وجهت الكلام لزيــنه وعينها بعين شيخه " زيونه ما قلتي لخالتج على وعدنا "
وعدنا ؟؟؟؟؟
أي وعــــــد ؟؟
لكنها تصرفت بفطنـــه , وما بينت جهلها بهالوعـــد..
وقالت بصوت مخنوق , بس ما احد انتبه لهالشي , لأن البرود اللي اهي انشهرت فيه بالسنين الأخيره , كان واضح عليها " لأ ..."
قاطعتها منيـره وقالت " خلاص ما في داعي تقولين لها , انا بقـول لها " وقالت بطريقه حلوه " زينه اهي ما قعدت طول هالسنـه إلا لأني قلت لها , وأسفين إذا ثقلنا عليج ".
كملت منيره بنفس الحلاوه "وانا قاعده احضر لها جناح بس تدرين انا مرأه كبيره وأخذ وقتي على ما احضر الشي , ما اقدر كل يوم اطلع وأروح !!!! , وأثثه بذوقي وهذا الشي خذا مني وقت طويل ,وتواعدنا انا وزينه انها بتنتقل لبيتي بعد الأمتحانات "
زينه تفاجئت ان منيـره تقول عن نفسها مرأه كبيره , أصلا دم ضروسها احد يتكلم عن عمرها , عشان جذي اهي ما تحب الألقاب !
تغيرت نبرة منيره للبرود وكملت تقول " لكن عقب اللي سمعته منج يا شيخه البنت ما لها قعده بهالبيت ولا دقيقه وحده "
زيــنه اخـــترعت ..
صار الواقع ..وأسرع مما كانت متـوقعه .
راح تكون في بيت صقــر .
ماتبي ..
اليوم , لأ ما تحضـرت نفسيا لهالشي .
بس عزة نفســها , و ولائها لمنيـره خلاها عاجـزه انها تنقض كلامها
انقلت نظرها لخالتها اللي صار ويهها احمـــر , يمكن من الإحراج أو الخجل من تصرفاتها السابقه طول السنـه , أو يمكن من الغضب ان احد شهد هالمناقشـه اللي طلعتها بصوره مو حلوه , ما تدري , وما تبي تدري ..
شيخه تمالكت نفسـها بسرعه , وقالت بصوت فيه غرور " ما كنت ادري , انا بس كنت ابي اعطيها خبــر , زياد بيتزوج قريب " وكملت اهي تشـوف زينه بكـره " واهي تقدر تقعد لأخر الأمتحانات , مهما كان فإهي أرمـله ولدي .." ورجف صوتها بأخر كلمه ..وسكتت
منيـره مهما كان فإهي ام ..وقلبها بهاللحظه شعـر بالشفقه الكبيره .
زيــنه تخــبت ورى منيــره , واهي تحس بدموعها بتفلت , وتنهي مشهد الكبرياء اللي تحاول انها تأديه , اهي بشــر , وخالتها قاعده تضرب فيها من غير احساس بأنسانيتها .
ابتسمت منيــره كأنه ما صار شي " ما عليه يا شيخـه , ادامكم تحتاجون للشقـه فبنتنا بتطلع منها , حصــل خيــر " وكملت " وألحين إذا ممكن تخلينا بروحنا "
انقلت شيخه نظرها ما بين الجزء الظاهر من زينه , وما بين منيـره .
وقالت " اكيــــد "
لما اطلعــــت ....الغضــب اللي كانت منيـره مسيطره عليه كله طلع .
و ألتفتت على زيـــنه وقالت بعصبيه " من متى هالشي يصير ؟؟؟؟؟ "
زيــنه اللي نالت كفايتها هاليـوم , ما كانت تبي تصيــر لها مواجهه مع منيــره , ما تقدر تستحمل ..
حاولت تغيير الموضوع , لكن بدال ما تكلحها عمتها ..
فقالت ببرود " منيـره انا ما أقدر ...."
وقبل لا تكمل جملتها , وقاطعتها منيــره بغضــب " وريلج فوق رقبتج بتيين معاي , ما اكو ما اقدر "
حاولت زيــنه انها تشرح شنــو تقـصد بكلمه (ما أقدر ..)
اهي ما تقدر تروح اليوم ..
وقالت بنفس البرود والجمود مغلف وجهها " منيـره فهميني ..."
منيــره عقـب اللي صار كانت غاضبه من زيـنه , قالت بنرفزه " انا عارفه ان السبب في انج ما تبين تنتقلين اهو صقــر .."
منيــره تدري !!!!
كمـلت منيــره " ادري إنكم فجأه صرتوا ما تواطنون بعــض , لكن بيت ولدي اهو بيتي , وانا ابيج فيـــه , واهو ما عنده مانع , واسمعيني عدل يا زيـــنه , نقاش بهالموضوع ما ابي , ألحيــن تروحـــين لغرفتج وتزهبين جنطه , وانا راح ايي بوقت ثاني اخذ باجي اغراضج .....بيت انتي انطردتي منه , ما راح تقعدين فيه ثانيه وحده "
ارتاحت زيــنه من الكلام ..
منيــره ما تعرف عن شي .



بس تعرف انهم يكرهون بعــض .
بس حســــت ان كرامتها بالحضيـــض , متمرغـــه , مطــروده , وبتلجأ لبيت شخص ما يحبها ..
وراح يستحملها عشان امه .
حـــست بقهــــر , وبالدموع تتجمع بعيونها .
منيــره اللي تدري ان زيــنه منهانه لكن قاعده تغلف هالشي بالبرود , تحس انها مكسـوره , قالت لها بحنان " زيـنه حبيبتي ...روحــي ألحين و زهبي جنطتج ..عشان نروح "
زينه وقفت بمكانها وما تحركت , وقالت بقـوه " إذا رحت معاج ..ما ..ما راح تقـولين لأحد باللي صار اهني ..صح "
منيره سواءً تقصد زيـنه بهالأحد صقـر أو غيـره فمنيـره ما راح تقـول حق أحد !
وكان ردها قــوي بأن قالت " لج مني وعد ما احد راح يعرف باللي صار اهني "
حســت زينه بغصه من رد منيره , هـزت راسها بالموافقه بطريقه تأكد ثقتها بكلمة منيـره , وبعدها تحركت للغرفه .







التوقيع :
****

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 03:56 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون