منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 11:33 AM   رقم المشاركة : 45
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


واهني اللي بعينه ناظرها واهنيه

جيتها حبي وشوقي واجمل ايامي هدايا

واهدت الخفاق جرح وجيت راجع بالهديه

جيتها رويان شوق ورحت وعروقي ظمايا

عقبت لي فوق كبدي كيه من فوق كيه

رحت منها والوله والشوق سوا بي سوايا

زادت جروح الخفوق ونقضت جرحي عليه

في خيالي باقي من صورة اللقيا بقايا

اتخيلها واهيجن باللحون السامريه

يا "عليا"الفاتنه يا بنت قادات السرايل///هي يا الهنوف بس حطيت عليا

لا تجافيني دخيل الله بلا ذنب وخطيه

لا تزيدين الجروح ولا تحرقين الكوايا

مالغيرك في حياتي يا حياتي قابليه

فعلا انتي جوهره مالك شبيه فالبرايا

بنت عز وتستحقين الحياه المخمليه

وسلامتكم

الله الله عليكم يا عيالي وقعدت ام سعود تصفق لحمد ولسعود وقالت :عجبتوني يوم غيرتو بكلمات الشله لصالحكم

وكان خالد مع هيا على الفون ويسمعها هاالأهداءات ويقول لها مني لج ولو كنتي موجوده كان اهديتج مثلهم

وطلب ابو حمد اغنيه قديمه يحبها هو وزوجته لعبدالكريم عبد القادر منلك عيني وغناها حمد لابوه وامه وهو يغمز لامه اللي كانت على غير عادتها كانت مبسوطه

وجاء دور علي من بعد ما جاته ورقه فيها طلب من شجون انه يغني لها اغنيه معينه

علي وهو يتلفت :كح كح فيه طلب من ناس حلوه تبيني اغني اغنيه قديمه بس وش كلماتها روعه

اغنيه اماراتيه ل /محمد المنهالي وهاكم يا يا الغلا

وضحكوا على كلمه الصادق

وخلا حمد يدق له وغناها وكان صوته عادي بس انه اعجب شجون

//////////////////////////////////////////////////////

ممنوع غيرك يدخل القلب ممنوع

انت الوحيد اللي مصرح دخولك

قلبن على حبك من سنين مطبوع

انته غلاه اللي سكنه بسهوله

اهواك عشق وخافقي منك مسموع








رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:33 AM   رقم المشاركة : 46
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


لبيه ياللي يا حياتي تقوله

لا غبت عني هلت العين بدموع

وانوح من شوق العين الخجوله

اشر وامر وانا لك سمع وطوع

يحلى زماني يا ضماه وسيوله

هذا حبيبك جاك لا غصب وخضوع

لكن حبك حل عرضه وطوله

الين صرت بدنيته حق ومشروع

غايه هناه تكون جنبه وحوله

ماله في غيرك يا هوى البال مطموع

الا انت حبك اللي سمحت بدخوله

وسلامتكم وسلامة قلبي

هههههههههههههههههههه

وطول الليل كانت العنود تتنقل بين الحريم والرجال وكانت تودي طلبات البنيات

وكان سعود وده يشوف وجه عليا ولا قدر بخاطره حكي كثير بس ما سمح الوقت انه يشوفها فارسل لها رساله مع بنته وقال لها عطيها ماما عليا

والصغيره فرحانه ودت الورقه لعليا وقالت قدام الكل من عند باباتي لج

احمر وجهها وخذت الورقه وقرتها واحمرت زياده وعقدت ما بين حواجبها ورفعت راسها وشافت البنات يطالعونها ودهم يعرفون وش اللي كاتبه سعود لعليا

عليا:هههههههههههههه اسرار ما اقدر اقول لكم وقامت وراحت عنهم لغرفتها وهي معصبه

هو وش فاكر روحه يعني هاه اشتراني ولا اشتراني معليه يا سعود ان ما راويتك بس اصبر علي


تهقون وش كاتب لها سعود وخلاها تعصب؟؟
الجواب بالبارت الرابع عشر .


البارت الرابع عشر
من بعد ما انتهت السهره جوا البنات عند عليا يسئلونها وش كاتب لها سعود

عليا:ابد شي عادي وبعدين خلن عنكن النشده وحب الفضول اللي مال امه داعي

الهنوف وهي طايره من السعاده:اه يا حلو هالدنيا اذا الله حقق لك كل امنياتك

علياجاتها ولمتها وباركت لها من القلب وتمنت لها السعاده

وكذلك شجون ومها كانن هالثلاثي فرحانات للهنوف وما ناقصهم إ لأ هيا اللي بتجيهم بعد يومين معزومه هي واهلها عند انسباهم

ومن الفجر قامت عليا وراحت للأسطبل ولقت سعود ينتظرها

سعود:هلا عليا صباح الخير يا ملاكي

عليا:هلا فيك الله يسعد صباحك ،،،ممكن اعرف وشهالأمر اللي كتبته لي امس بالليل







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:33 AM   رقم المشاركة : 47
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


سعود:لا امر ولا شي انا طلبت منج انج تجين تركبين معي خيل ولا حلال على غيري وحرام معي

عليا:وشهالأسلوب سعود انا ما احبك تحاكيني كذا

سعود:يا وجه الله وشنا قلت /كتبت لج تعالي نركب خيل وتراني علمت خالي بها الطلعه الصباحيه ووافق والعصر بنروح نتمشى مع بعض بالسياره وانتي اللي بتسوقين بي ابي اجرب سواقتج واخلي كل هلج يشوفونج وانتي معي وتسوقين عشان ماحد بعدها يتعرض لج وش الغلط باللي قلته ولا كتبته/

عليا:اسلوبك ؟

سعود:عليا لا تصعبينها وهي سهله وعاديه يله تعالي نركب خيل ونتمشى شوي واذا تقدرين تسابقيني انا لها

عليا:يله وانا بعد لها

وراحوا وركبوا الخيل وتمشوا شوي بعدها تسابقوا وسبقها سعود وهو يضحك على تصرفاتها يومها تبي تسبقه

/الله عليج يا عليا وينج من زمان عني ابي وحده مثلج تكون بفتره الند لي وبفتره تكون كل حياتي/

وبعد ما وصلوا الأصطبل وقف معاها وقعد يسولف معها

سعود:عليا عرفت انج ذويقه باختيار الأثاث وش رايج لو اعطيج كل الصلاحيات تأثثين فلتنا

عليا:هاه لا ما اقدر بروحي

سعود:إ لأ تقدرين وبعدين معاج خالد وعلي بوصيهم عليج كل المطلوب منج ذوقج وحسج الأنوثي

وبعد ابيج تأثثين الملحق الكبير القريب من فلتنا

عليا:افففففففف فيلا وملحق وش فاكرني مهندسة ديكور

سعود وهو يناظرها ذيك النظره اللي خلت عليا تصد من السحى:لا اكثر والله وانتي قد ثقتي واختياري

عليا:بس اخاف بعدين تندم على هالأختيار

سعود وهو يقصد كل كلمه:عمري هاه عمري ما ندمت على اختيار من اختياراتي يا عليا

عليا:اوكي متى تبيني أبدأ

سعود :من نروح للكويت انتي ابتدي وعندج كل الصلاحيات ولج حساب مفتوح ووكاله تصرفين ولا تبخلين على بيتنا باي شي غالي ونفيس

والملحق ابيه حق خواتي اذا جوني زايرين هنا ابيهم ياخذون راحتهم هم وعيالهم

عليا:طيب ولا يهمك بحاول اني اخلص بس ما قلت لي كم المده اللي معي

سعود:ماابي اتعبج بس كل ما خلصتي من بدري يكون افضل عشان بعد نشوف متى عرسنا

عليا :يا ليت علي واختك يتزوجون قبل ابي اساعدهم

سعود:وانتي بس كله بالأخير وبتساعدين هالعالم واحنا ؟؟

عليا :امس سمعت علي وخالد اتفقوا ان اعراسهم تكون متقاربه يعني خالد بعد شهر ونص وعلي بعد باسبوعين

سعود :يعني انتي تبين عرسنا مثلا بعد سنه!!!!

عليا وهي تطالعه وهي عارفه انه يتطنز :كيفك اذا يناسبك بعد سنه عادي عندي

سعود وهو مقهور من ردها وبرودها:لا والله يا بنت الخال إ لأ بعد ثلاث شهور وصرفي عمرج

عليا:بس بيكون تعب علي انا بأثثت الفيلا والملحق ولا بجهز اخواني ولا ...ولا ...

سعود :مهب شغلي عليا المفروض احنا اللي زواجنا قبل بس تركت المجال قدامج عشان ترتاحين من التجهيزات اللي قدامج








رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:34 AM   رقم المشاركة : 48
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


بعدين عليا ابي اهتمامج فيني ترى اشوف خالد امس كله مراسله مع خطيبته وغرت وشجون اختي الصغيره مع علي واكيد بعد كم يوم الهنوف وحمد وانا اللي ولد البطه السودا

عليا:وش تبيني اسووي لك؟

سعود:هذا الشي راجع لج انا بدق لج كل شووي لما اسافر وبرسل لج مسجات

بس انتي بعد تلحلحي واشعريني اني عريس مثلي مثلهم

قرب منها ومسك يدها وهي حاولت تبعد عنه

سعود:هههههههه لا تخجلين مني الله يخليج تراني حلالج ولا تشعريني اني غريب وانج مجبوره علي

عليا بنفسها/وهذا الواقع اصلا / سعود انا عمري ما عرفت هالحركات والحين جايني وتمسكني وتبيني اجاريك على الأقل اصبر علي شويات

اقول خليني اقولج على المغربيه بنروح نتمشى ومعنا عنودي عشان ترتاحين ولا تجفلين مني

عليا:طيب بروح الحين وقبل لا تمشي قالت له :فرصه سعيده اني تمشيت معك وتسابقت

سعود:وانا اسعد والله

وراحت عنه وانشغلت بتجهيز الغدا وترتيب البيت مع الخدم وبعد الغدا استأذنت منهم انها تعبانه وتبي تنام ويا ليت محد يزعجني

وعلى المغرب جاتها عنود وقالت لها :بابا يقول يله تعالي نروح نمشي

ضحكت لها وقالت زين اسبقيني

ونزلت وشافت كل البنات مجتمعات ويتطنزن ويقطن حكي عليها وانها وانها

زقرتهن العمه الجازي وقالت :كل وحده تحط لسانها بلهاتها وكل وحده تساهر النجوم وتسولف مع خطيبها ويوم عليا بتروح مع خطيبها قمتن تحطمنها بروحها مستحيه

ههههههههههههههههه

جات عنود وخذت عليا من يدها وراحن للسياره ولقت سعود واقف مع ابوها واخوها خالد

جات عليا وسلمت على ابوها وحبته على راسها والتفتت على خالد وقالت له:وشلونك وشلون الحب ههههههههههه

خالد/اقول روحي سوقي بريلج وترى كلنا قاعدين لج هنا نبي نشوف وشلون بتكون تجربتج الأولى وبوجود كل هالحشد اللي حاطتج تحت المجهر

عليا:لعيونك والله براويك يله سعود تعال

راحت وركبت مكان السايق وسعود جنبها وعنودي راكبه ورا
سعود:عليا اثبتي وقدمي لهالجمهور اروع ما عندج

واذا تبين مساعده تراني جاهز

عليا:لا سعود عادي وثبتت حزام الأمان ودقت سلف وريوست للورا وتمت العمليه على احسن ما يكون وسعود منبهر بحركاتها ويدها الناعمه وهي ماسكه السكان

ومشوا بعيد عن العزبه وكان سعود يسولف عليها ويبث عليها احلى الكلام وكانت هي مستانسه عليه وعلى عنودو وعلى سوالفها وكل شوي وناطه بحضن ابوها

سعود:ههههههههه 1% يا اجمل سواقه بهالدنيا

عليا وقطت اللثمه وماخذه راحتها وياه:والله وش رايك انفع بالشوارع الزحمه مثلا

سعود:اممممممممم والله انتي اثبتي انج فعلا سواقتج تمام ولكن ما قد جربتج بالشوارع المزحومه

اقول وش رايج تمشين معاي لأقرب مكان مزحوم عشان اشوف

عليا:يله اوكي وراحت وكان الظلام حل للدوحه وكانت مزرعتهم بالشمال واثبتت لسعود جدارتها وحسن تصرفها وعدم تهورها وكانت تسوق بكل مرونه وكنها من زمان وهي تسوق








رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









الساعة الآن 04:46 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون