منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 11:35 AM   رقم المشاركة : 53
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


مها :زين ليش احسج مهب فرحانه مثل هيا ومثلي ومثل الهنوف وشجون
عليا:انتي خذتي محمد عن حب وكذلك هيا والهنوف خذت حبها اللي تتحلم فيه من عادها مراهقه بغض النظر عن مشاعره تجاهها
وشجون قرطب قح نظره واعجاب منها ومن اخوج وصار اللي صار
اما انا فشي عادي اللي صار بيني وبين سعود
ههههههههههه كلهم موقفين اللي شافني فيهم وكل واحد العن من الثاني يوم مشوار الجامعه ويوم كنا بالستي وتعرض لنا ذاك الخبل

مها:اصلا مات عليج وعلى تصرفج

عليا:سعود طيب وحليو بس احسه قاسي في بعض الأحيان
مها:لا تلومينه عليا هو اكبر اخوانه وتحمل المسؤليه من بدري وقصة زواجه ومجاملته لأبوه وعمه وزوجته اللي ماتت وخلت له بنت صغيرونه

وانتي بعد عطيه مجال انه يتقرب منج ترى الحياه حلوه بوجود من نحبهم

وقامت وحبت اختها وراحت لبيتها

وقعدت عليا تفكر بهالدنيا وتصاريف القدر سبحان الله وشلون تجمع ناس ما كان في بالهم انهم بيوم يلتقون


وقبل عرس خالد وهيا بيوم وصلوا بيت عمتها كلها ونزلوا عندهم وكانت استعدادات العرس على قدم وساق

وجاء سعود وسلم على عليا وجلس معها المجلس وكان حاكرها وقاعد جنبها بنفس الكنبه

سعود:هاه عليا وش اخر علوم العرس

عليا:ابد والله خلصنا كل شي وبعد /1/ايام بنجيكم للكويت عشان عرس علي وشجون

سعود وهو ماسك يدها ويطالع نقش الحنا :روعه يدج وهي محناه وترى احب الحنا

عليا:وهي مستحيه هاه ايه

سعود ضحك على الخجل وقال لها اقول ابيج تروحين معاي للفيلا ابي اشوف وش صار فيها

عليا:لا اسمح لي انا مشغوله حدي خذ علي معاك وتراه كل شي يعرفه

سعود:وانا مبي علي ابي عليا

عليا:بس والله مشغوله
سعود:نص ساعه من وقتج الثمين وما راح أخرج واذا خايفه تجين معي بناخذ معنا محرم

عليا :اوكي بروح اجيب عباتي وجايه

وطلعت وقالت لأمها ان سعود يبي يشوف وش ناقص الفيلا إ لأ عميمه ما تبين تجين ويانا

ام سعود:لا والله تعبانه روحي يمه وتراه زوجج اللي طالعه معه مهب غريب

طلعت عليا وراحت معاه للفيلا وراوته كل شي

انبهر سعود بذوقها وحسها الحلو اللي مبين بكل ركن بالبيت

وبعدها راحوا للملحق وهم بعد كان بقمة الذوق والجمال وكان شغلها مرتب ومتعوب عليه

سعود وهم طالعين من البيت وبالسياره:مدري وشلون اشكرج عليا بصراحه والله كل شي كامل والكامل وجهه

اشكرج غناتي وقرب وكان يبي يبوس راسها ولكنها وخرت عنه

فمسك يدها وطلع من درج السياره علبه صغيره فيها خاتم حلو ولبسه اياها

عليا:شنو ذيه









رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:35 AM   رقم المشاركة : 54
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


عليا:لا مهب حرام بس

سعود :شنو بس
عليا:مدري كنك تعطيني بدل اتعاب
سعود وهو يضحك ههههههههههه والله انج غريبة كلام ولا ترى الأزواج يهادون بعضهم

عليا:طيب اشكرك وما تقصر وترى كلك ذوق وكانت تقلب الخاتم بين اصابعها وشكله ماخذ بصرها من جماله

وردوا للبيت وقبل لا تنزل قال لها :بكره ابي اشوف كشختج لو امكن يعني

عليا:وشلون يعني ومتى يومني بكون بالصاله من الظهر لين نص الليل

سعود:لما تردين ابي اشوفج

عليا:ان شاء الله ونزلت وراحت وهي تسولف في خاطرها :هالرجال يا حبه حق تمسك يدي والتلزق فيني اففففففففف

وفات اليوم واستقبلوا يوم عرس خالد بكل الفرح

تابعوني يو الاثنين الجاي
وجوي كله فرح واعراس وجمال.

البارت التاسع عشر


اصبحت شمس يوم الخميس على بيت بو خالد وكلهم فرح وسرور لهذاليوم

عليا واختها والهنوف وشجون من الساعه /2/وهن بصالة الفرح وجاتهم العروس

ورتبوا المكان واشرفت عليا على كل صغيره وكبيره ولا ارتاحت إ لأ على الساعه /5/ وراحت تتعدل وفونها ما طاح من يدها من كثر ماهي تلاحق مستلزمات العرس ومتطلباته

وجن الحريم الكبار ام المعرس واختها وام سعود على الساعه /6/ قد كل شي جاهز وبارز ما عليهن إ لأ استقبال المعازيم

وعلى الساعه /8/نزلن البنات وقعدن مع امهاتهن يستقبلون المهنيئين ويقلطونهن

وجات الفرقه وغنت احلى اغتانيها وكانن البنات من الطرفين من طرف العروس

والمعرس يتبارن في الرقص

ودخلت العروس على الساعه/11/ وكانت بقمة جمالها وقعدوها على كوشتها

وبعد ساعه جاء وقت دخول المعرس من بعد ما خلصت هيا تصوير مع اهلها وصديقاتها ورقصوا لها خاصيتها

جات زفة المعرس ودخلواا لشباب ومعهم ابو هيا وابو خالد وعلي ومحمد واخوان هيا

ومن بعد ما صوروا معاه وارزفوا له طلعوا الرجال

التفت خالد صوب عروسه وكشف عنها اللي حاطينه على وجهها وباس الجبهه والخد ومسك يدها وقعد وياها

وجوه هله وباركوا له

وكانت المصوره تصورهم وتطلب منهم لقطات جريئه ومابه إ لأ خالد وهو حده مستانس على مستحى هيا وكله يشجعها وهي منتهيه

وبعد ساعه طلعوا المعاريس وقلطوا المعازيم على العشاء

وعند الباب كانوا اخوان سعود وخذوا امهم واختهم وحريمهم وروحوا لبيت بو خالد

اما سعود فهو كان ناوي انه هو الي ياخذ عليا ويوصلها البيت

اتصل عليها وطلب منها تجي صوب سيارته ولكنها رفضت وقالت انها بتركب مع علي







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:35 AM   رقم المشاركة : 55
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


سعود:علي خذ امي وامج وراحوا من بعد ما طلبت منهم يروحون

عليا:ليش انا ما بعد خلصت لم اغراض امي

سعود:اوكي لمي على راحتج انا انتظرج برا يله ،،،،،،،،،،،،، وسكر منها

عليا قعدت تسب علي وشلون يخليها ويروح معليه هين ان ما راويتك

وبعد نص ساعه خلصت عليا وطلعت ولقت سعود ينتظرها وصفت اغراض امها بالسياره من وراء وركبت معاه من بعد ما سلمت عليه

سعود:حيا الله عروسي

عليا:هلا بك سعود

سعود مد يده ومسك يدها وهي متخشبه من حركته ولكنها ما سبحت يدها

وبعد شوي وقف سعود على البحر ،،، هنيه عليا انتبهت ان هالشارع مهب الشارع اللي يوديهم لبيتهم وسئلته وقال:

ابي اسولف معاج تعالي ننزل ،،ونزل وراح صوب بابها وفتحه ومد يده بس هي تجاهلتها ونزلت

وكان فيه هواء خفيف وهف عليهم وطالع سعود عليا ومات على شكلها ورقتها وجمالها ومد يده يبي يشيل اللثمه بس هي وخرت عنه

سعود:عليا فيج شي؟

عليا:لا ما فيني شي إ لأ انت اللي فيك وش فيك ترى حنا مهب بالبيت تبيني اشيل لثمتي

سعود:عارف انج مهب بالبيت وترى انا اغار عليج من هالهواء اللي يلعب بعباتج فلا تعطيني نصايح

وانا قاعد اشوف انه مابه حد بالطريق وترى حنا على البحر وعلى الفجر وشوفي ما به احد

التفت وشالت الثمه قالت بخاطرها والله ما يخليني اروح لين يشوفني خله يشوف ونخلص

وقال لها قربي مني تراني والله العظيم ما اعض ويوم شافها ما قربت منه قرب هو ووخر العبايه يبي يشوف لبسها

وشاف اللي خلى دقات قلبها تسرع اكثر من معدلها الطبيعي

افففففففف عليا وشهالزين يا بختي كل هذا لي

عليا استحت ولمت عباتها وعدلت شكلها وقالت له :يله سعود خل نروح بعدين انا ميته من التعب ابي ارتاح

سعود:سلامتج من التعب تعالي وخذها وفتح لهالباب وراح وشغل سيارته ومشى وكان يمشي الهوينا وما كان مستعجل ومشغل لها موسيقى هاديه

ولما وصلوا طلب منها صوره من صور العرس

عليا:الصور مع مها اختي

سعود:معليه حنا بنسافر بكرع بعد العصر يمديج تطلبينها الصور وابي وحده واضحه وحلوه لج

عليا:ليش يعني هذا انت شفتني
سعود:تسمين هاللحظه السريعه شوفه اقول ابي صورتج بكره

عليا :طيب طيب والحين اخليك وتصبح على خير ونزلت وراحت لغرفتها لقت عنودو محتله سريرها ونايمه وحاضنه دبدوها

بدلت وصلت الفجر ونامت جنب العنود

وعلى الظهر قامن البنات وتغدن وقعدن يسولفن عن العرس وحلاوة العروس وخجلها وخوفها

عليا:فديتها هيا من يشوفها امس ما يقول هاذي هيا الجريئه كل الوقت رجفه وراسها تحت لبيه يا مرة اخوي









رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:36 AM   رقم المشاركة : 56
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء



وراحت العنود وعطت ابوها الظرف وردت لعليا
وكانت عليا تراقب سعود من وراء الزجاج ويوم فتح الظرف رفع راسه وناظر صوب المكان اللي جات منه بنته كنه حاس انه مراقب

خذ له فتره وهو يطالع هالحوريه وخذ له نفس طويل ونوى لها على كلمتين قبل لا يروح

وعلى العصر طلعوا اهل سعود من بعد ما ودعوا بيت بو خالد وكان علي توه سارق له مسكة يد على الطاير من شجون اللي من جات وهي تتحاشاه

لأن عرسهم بعد اسبوعين ومهب عدله انه يشوفها

لكنه شافها وتكلم معها شوي وهي مستعجله وكنها مسويه جريمه

لان عرسهم بعد اسبوعين و............و..............

اما سعود فاول ما شاف عليا قال لها وكانوا عند باب السياره

وشهالفستان اللي ما ستر الأ الشي البسيط هذا عاري

عليا:الكل الحين يلبس كذا

سعود :الكل ما علي منه علي من مرتي وبس

عليا:سعود انت كل مره تحب تهاوشني قبل لا تسافر

سعود:لا بس اذا شفت شي مهب راضي عنه لازم انبهج عليه

عليا:ترى اختك واختي لابسين مثله

سعود:ما علي إ لأ منج

عليا طالعته وقالت اقول دام شكلي مهب عاجبك عطني صورتي وتوكل على الله

سعود:ايه معليه اعطيج اياها قدها من ممتلكاتي الخاصه

وسلم عليها وشغل سيارته وراح

........................

البارت العشرين


بها الأسبوعين اللي بقوا على عرس علي وشجون قضته مها والهنوف وعليا

في شراء ما نقص عليا لزفافها اللي ما بقى عليه إ لأ شهر

وقبل ثلاثة ايام على العرس سافروا بيت بو خالد كلهم للكويت للعرس

وخالد وعروسه كانوا بشهر عسلهم وبيجون مباشره على الكويت قبل العرس بيوم

وهناك بمطار الكويت استقبلهم سعود وهو فرحان حده من قده هذه اول مره يزورونه خواله وعروسه

ووصلوا البيت وكانوا بقمة الفرح والوناسه

وقضوا هاليومين بترتيب كل شي من حجز في الصالونات الخ الخ

وبيوم العرس الظهر راحن البنات للصاله المخصصه للعرس وكان سعود هو اللي موديهم

من يوم وصلوا خواله وعايلتهم وهو ما شاف عليا إ ل لمحه وخطفه وقال خلني اشوفها هنا








رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









الساعة الآن 02:27 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون