منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 11:37 AM   رقم المشاركة : 61
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


وبعد شوي قامت ترتب وتلم اغراضها واغراضه جاها ومسكها من ورا ولمها وحط راسه على كتفها وغمض عيونه وقال لها:عليا انتي وش مصنوعه منه؟
هي كانت متبريده ومبلمه وكنها صنم

لفها صوبه ومسك حنكها وثبته وقرب منها وباسها وهي من شافته كذا تملصت منه وهربت منه للحمام وكلها ارتجاف وخوف
اما هو فكان متخدر منها ومن تصرفها البارد
جاته بعد فتره وكانت تتهرب من نظراته
جاها ومسك يدها وقدم لها الصباحيه وكانت ساعه غاليه وروعه من شكلها لبسها اياها ورفع يده وباسها

هي ما ابدت اي حراك
سعود:عليا يله خل نمشي والأيام كلها الجايه لنا بس هاه تصرفي معاي مثل اي عروس
عليا توها بترد عليه وما قدرت دورت صوتها ما لقته

وطلعوا من الجناح اللي كانوا فيه
وراحوا لبيت ابو خالد وكان الوقت عصر وكانت كل العايله متجمعه وينتظرونهم
وجات عليا وحبت امها وابوها وام سعود وراحت للبنات وسلمت عليهن وقعدت معاهن
وبعد الضحك والتباريك قامن البنات يسئلنها عن شعورها كعروس وش سوت وش صباحيتها
وااااااااااااااااااااااااااااااو

وشهالزين والله انه ذوق زوجج هذا وشهالساعه الحلوه

وخري هيا خليني اشوف والله ان اخوي كله حب لج عليا تعالي شوفي صباحية
اخوج صج حلوه وعلى قلبي عسل بس هدية اخوي احلى فديته

وجات مها وقدمت لها هديتها وكل البنات بعد وراح الوقت كله بضحك ومزوح لين جاء خالد يناديها لأن وقت روحتهم قرب

وبعد ما سلمت على اهلها طلعت مع زوجها وراحوا للمطار ومن المطار طاروا لأحلى دوله كان حاجز سعود لأيطاليا
واول ما وصلوا هناك راحوا لفندقهم وكلهم تعب من الطريق وطول مدة سفرهم

واول ما استقروا ورتبت عليا اغراضهم

راحت تبدل وجات تبي تنام هنيه مسكها سعود وقال عليا تراني انسان من دم ولحم ومشاعر وفوق كل هذا اغليج واحبج

هي ما ردت عليه ولكنه هو كان ينتظر منها اي شي مهب هالتبلم والخرسان

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووو

اترك لكم تخيل باقي الأحداث هههههههههه انا استحي اوصف وش صار


البارت الخامس والعشرين
امممممممممممم والله مدري وش أبدأ فيه بارتي هل أبدأه بكف من سعود لعليا ولا ........


ههههههههههههههههه
يله نبدأ

سعود من سمع كلمة اذا عرفت وش شلون تتعامل وياي تعال ما قدر يمسك نفسه ورفع يده ومن شاف نظرة عيونها وهي مبحلقه على الأخر وكلها دهشه واستغراب لهالتصرف
نزل يده وهو يتعوذ من ابليس و ويسب ويلعن بكلمات مبهمه وطلع على عجل عشان ما يقدم على فعله يندم عليها
ومن طلع وعليا راحت لسريرها وضمت وسادتها وبكت من هالحاله ما كانت تتمنى انها توصل بهم سالفة الخاتم لحد هنا من الخلاف
بس هي كانت منقهره منه ومن تصرفاته ولا هي وين وافكاره الغريبه وين
راحت لبيت خالتها تبي ترتب امور الهنوف مع بقية البنات
رجعت لبيتها متأخره شوي واول ما دخلت شافت سعود قاعد على لاب توبه ويشتغل عليه
دخلت وسلمت وراحت بدلت وتبي تنام إ لأ يسئلها وين كنتي؟
عليا وهي تجر اللحاف وتبي تنام :يعني وين كنت عند هلي واساعد الهنوف
سعود:طيب فيه رجال بحياتج كان قلتي له ولا وش رايج
عليا:سعود انا تعبانه ولا لي خلق للنجره والهواش الله يخليك ابي انام
سعود:عليا هذا مهب اسلوب بنات الحمايل خليج ذربه معي مثل ماانتي ذربه مع الكل
عليا:والله الكل كانوا معي على احسن ما يكون مهب مثلك كنت تبي تضربني وهنيه اختنق صوتها ولا قدرت تقاوم وبكت
سعود ما قدر يشوفها وهي بهالحاله جاء بجنبها ولمها وحب راسها وقال لها:








رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:37 AM   رقم المشاركة : 62
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


عليا من سمعته يقول هالكلام وخرت عنه وقالت :الكلام في هذا الموضوع ماخوذ خيره وخلني انام بكره ورانا عرس ولويه وتعب
سعود:عاد انتي يالله خير في هذا المناسبات وخروا عنها
عليا:وش تبيني اسوي يعني اجي متأخره حالي حال الضيوف بعدين هاي بنت خالتي واخر وحده بعايلتنا نتعب لها ونوقف لها ومعها
سعود:اهاا طيب راح اخليج ترتاحين ولكن ثقي اني مهب راضي ولاني بسعيد
باللي صار اليوم وانتظرج تجيني وتقولين لي كل شي ومن بعدها ننسى كل شي
عليا:ننسى ايش وتنتظر ايش انا ما عندي شي اقوله لك وعطته ظهرها ونامت
سعود فرك يديه وعض شفايفه من حركتها وطلع من الغرفه ما يبي يغلط عليها

في اليوم الثاني وعلى الظهر راحت عليا للفندق الي بيصير فيه العرس واجتمعن الحلوات /هيا وشجون ومها والهنوف وعليا/ورتبوا كل شي واطلبوا لهم غذا وتغدن وجاتهم الكوافيره وتعدلن وقعدن يسولفن عن ايامهم اول يومهن ما بعد اعرسن
وكل وحده توصف حالتها الحين وتتغزل بزوجها
هيا:هيييه عليوه وين رحتي اكيد مع ابو غمازات حلوه
عليا:هاه لا ايه إ لأ وش اخبار خويلد وياج
هيا:نعم وش خويلد هذا اعدلي اسمه لو سمحتي
وقضن الوقت في مزوح وضحك وتشجيع للهنوف اللي شافنها كنها خايفه ومتوجسه من حياتها الجايه
وكالعاده نزلن البنات ورقصن وجاتهم العروس في ابها حله واحلاها ونقطوا عليها بالفلوس ورقصوا لها
وبعدها جوا الرجال ومن بعد الرزفه والتصوير طلعوا كل الرجال وما بقى غير المعرس وقرب من عروسه وباسها ورفع الغطاء عنها
وبعد مده طلعوا المعاريس وقلطوا الحريم على العشاء
كانت عليا تتعشى مع البنات يوم جاها تليفون من سعود
عليا:هلا سعود
سعود:اقول عليا انا برا تعالي
عليا:بس العرس ما بعد خلص والحريم عادهم هنا ومحتاجين وجودي
سعود:عليا انا زوجج ولي حق عليج وما قصرتي هذا انتي عندهم من الظهر والحين انا برا انتظرج لا تبطين وسكر الفون
عليا وهي مغتاضه ومحتره من تصرفه قامت واستأذنت من خالتها وباركت لها
وقالت للبنات ان سعود برا ويبيها
هنا البنات قامن يقطن الكلام:ايوا يا حلو المزيون اللي برا ما قدر يصبر وايد ويبي يسهر وياج وانتي بكامل كشختج
ضحكت لهن وطلعت وهي تتحلطم وتقو ل اي سهره واي بطيخ الله يمرر هالليله على خير وخاصه اذا شاف لبسي
طلعت ولقته ينتظرها وركبت وسالته :ليش سعود جاي من وقت وش عشانه مستعجلني وكل المعازيم وربعي ما بعد راحوا
سعود :بس كذا ابيج وياي ما تلاحظين انه هاليومين ما قعدت وياج وايد
وخاصه اني بسافر بكره على المغربيه في شغل وبتم برا مدة اسبوعين
حرام يعني اقعد وياج ولا حرام يعني
عليا:بتسافر وليش يعني انت بالذات
سعود :اللي يقدر يخلص هالشغله انا ولا ابوج وابوج طلب مني انا انوب عنه
عليا:اهااااا كذا
طيب انت وين رايح هذا مهب طريق البيت
سعود:مسوي لج مفاجئه عسى بس تنال على رضاج
ووصلوا لفندق راقي كان حاجز فيه لهم عشان يتعشون فيه
وتعشوا في ذاك الجناح الفخم وقالت له يله سعود نروح
سعود:وين نروح حنا بنمسي هنا
عليا:هاه وشو بس انا ما عندي لبس للنوم وبكره لجا وقت طلعتنا وشلون اطلع بفستان
سعود:ههههههههه تعالي وشوفي وش انا مجهز لج
وخذها لجناحهم وراواها انه جايب لها ملابس نوم ولبس للخروج مناسب
ويوم شافت لبس النوم احمرت /كان من مده وهو شاري لها هاللبس وهي ما قدرت تلبسه واستحت من لبسه وهذا هو وحاطها امام الأمر الواقع ومالها غيره
وضحكت يوم شافت البدله اللي جايبها لها كان ذوقه حلو

وقالت لروحها دامه جاني وعازمني ومتعني لي خل اترك الخلافات وراء ظهري

وقضت مع زوجها احلى ليله ومن بكره وعلى الظهاري صحوا من نومهم وكان مصحيها باحلى طريقه كان يفرك خدها ويحركه بورده ويوم فتحت عيونها وشافته وتذكرت احداث امس استحت وخشت وجهها عنه
سعود وهو يضحك :هو انتي كل شوي وخاشه وجهج عني وبصدري
ومن بعد الغدا ردوا لبيتهم وقعد مع امه واخوه وعنود وعلى المغرب سافر من بعد ما ودعهم
............................


البارت السادس والعشرين[/color]
حابه اقولكم اني بأسرع شوي بالأحداث ،،،، إللي أقصده هنا بقولكم اني مرت
ثلاث سنين على ابطال قصتي

بعد /3/سنوات هيا وخالد الله رزقهم بتؤام ولد وبنت حلوين مشكنمين
ومها ومحمد جابوا بنوته حلوه وسمتها مها على اختها عليا
وشجون وعلي الله عطاهم ولد والثاني بالطريق







رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:38 AM   رقم المشاركة : 63
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء


اما عليا وسعود فلين الحين ما الله اعطاهم شي وعليا من صوبها ما قصرت راحت وسوت تحاليل وقالوا انها تحتاج لعلاج مكثف عشان تحمل وهاذي هي تتعالج

سعود:عليا وش فيج اشوف وجههج تعبان وش فيج حبي
عليا:مدري احس بإرهاق
سعود :عليا شوفي بقولج شي انتي وايد متأثره ان حملج تأخر شوي
ترى عادي والله ولا همني انا مرتاح وايد معاج مع انج تقهريني بعض المرات
ههههههههههه بس انتي تسوين هالعيون ولا قدر الله لو ما حملتي عادي

عليا:لا مهب عادي تفائل خير ولا تحرني وقعدت تبكي ابي اصير ام مثل هالعالم
قام سعود وضمها ومسح على شعرها ومسح دموعها
وقال لها قومي بدلي ترى العنود عازمتنا برا

قامت عليا وبدلت وطلعت مع سعود والعنود وتعشوا برا وتمشواوردوا لبيتهم

وبعد شهرين كانت نتائج عليا سلبيه يعني ما اعطتها دكتورتها امل ولكن أكدت عليها انها لازم تداوم على العلاج اللي بيطول ولا تيأس من رحمة الله

هنا انهارت عليا الحين لها سنتين من يوم اخذت العلاج ولا به تطور ولو /1%
وقالت لسعود وهي تبكي :
سعود شوف انا ما اصلح لك ولا لأي واحد غيرك وطلقني وريحني وريح روحك
سعود:وشو وشو اطلقج علشان وشو عشان ان الحمل تأخر شويات لا وبدا والله ما ابدلج باي كان مهما كان وحتى لو ما جبتي عيال
عليا:اهئ اهئ اهئ واناوش مصيري ؟
سعود: مصيرج مرتبط بمصيري ولا يمكن اني افرط فيج وانتي حظي ونصيبي
بهالدنيا
عليا:انت الحين تقول كذا ولكن بعد /1/سنين ولا اكثر بتكبر وتبي عيال واخوان للعنود
سعود :شوفي والله لو شتقولين مراح اغير رايي وقومي وترى حجزت بنروح عمره وخلي ثقتج بالله وفيني قويه ولا تفكرين بيوم اني راح اغيرج فهمتي ولا اعيد كلامي

وبعد اسبوعين من ها الأحداث ومن بعد رجوع سعود وعليا من العمره
كان سعود نايم بجنب عليا ويسولف معاها ما حس بها إ لأ وبردت عظامها وتخدرت وكنها مغشى عليها حاول يفوقها وهو يقلب وجهها شاف الخاتم معلق بصدرها
وهنا ما تمالك روحه امكعه من صدرها وفره على طول يده وهو يسب ويلعن
وشلها ووداها للمستشفى وهناك اتصل على امها واختها مها عشان يجونه

وووووووووووووووووووووووووو

وتابعوني بأخر بارت لي يوم الاثنين بهالقصه ومالكم إ لأ طيبة الخاطر

البارت السابع والعشرين والأخير


كان سعود ذهنه متعب ومشوش وش فيها عليا لونها تغير من شوي كانت تسولف وياه وتضحك وفجأه بردت اطرافها وسكتت.

واول ما وصلوا للمستشفى فحصوها لقوا عندها الضغط مرتفع
ونموها بالمستشفى يوم كامل

وقبل لا تطلع بساعه لقى سعود مها واقفه برا في الممر وتتكلم مع الممرضه ولفت انتباهه خاتم مها
كان يشبه خاتم عليا ابو سلسله قرب منها وقال:

سعود :مها ولا عليج امر ممكن شوي من وقتج
مها:تفضل سعود امر بغيت شي؟
سعود:ما يامر عليج عدو بس حبيت أسألج عن الخاتم اللي في يدج وش قصته؟
مها وهي مستغربه من سوؤاله:وش قصته ما فهمت سعود وش تقصد؟
سعود شرح لها سالفته مع عليا وخاتمها وسلسلتها من اول مره لحد امس بالليل وان عليا ما كانت تحب تقوله وش قصة /حرف الميم/
مها:شوف سعود بقولك السالفه ويمكن عليا تزعل علي بس لازم اقولك وابرد قلبك واصلا مهب من حق عليا تخبي عليك.
سعود انتفض قلبه وغمض عيونه وقال عسى خير يا رب:تقضلي مها قولي

مها:شوف سعود السالفه اني انا وعليا بمره من المرات وكانت السالفه هاي من اربع سنين كنا مع السايق والخدامه رايحين مشوار وصار لنا حادث وبغينا نموت
ولكن ربك سلم وامي من فرحتها اشترت لنا هالخاتمين الغاليين ونقشت حرفي لعليا وحرف عليا لي وراوته خاتمها واللي فيه حرف /ع/
سعود وهو يرجع الخاتم لمها :اه يا مها لو تدرين وش قد عذبتني اختج وليش ما قالت لي السالفه بكل بساطه
مها:هههههههههههههه اكيد كانت تبيك تغار عليها وتلح بكل مره وتسألها عنه
سعود:مها ارجو منج انج ما تقولين لها اني سألتج عن الخاتم انا اللي بقوا لها باقرب فرصه








رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 11:38 AM   رقم المشاركة : 64
:: عضو مميز ::

 
الصورة الرمزية أميرة الشوق






أميرة الشوق غير متواجد حالياً

أميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond reputeأميرة الشوق has a reputation beyond repute


غرور وكبرياء



وطلعت عليا وراحت مع سعود للبيت وهناك جاها سعود بالخاتم ولبسها اياه وباس راسها وطلع من الغرفه
وعليا كلها استغراب من حركته وش غيره هي تخبره انه يموت ولا يشوف هالخاتم وش العلم

ودارت الأيام بأبطالنا وكلن عابش حياته وسعيد ومستقر
وكانوا كل ويك اند يروحون للمزرعه ويستانسون ويردون لبيوتهم وكلهم نشاط
وبيوم طلبت عليا من سعود انها تروح وياه للمزرعه وبنص الأسبوع وقالت له لا تسألني ليش هناك بقولك
وهو ما ردها طلب من عمال المزرعه انهم ينظفونها ويرتبونها لقدوم الغلا
وهناك ركبت خيل مع سعود وما خلت شبر من المزرعه ما تسابقت فيه مع سعود
وفي اليل قالت لسعود والحين تعال وقول لي وش اللي مغيرك
سعود:ابد حبيبتي ما فيني شي
عليا:انا بطلب منك طلب وارجوك انك ما تردني
سعود:والله لو تبين عيوني لأعطيج اياها
عليا:فديت عيونك لا تعتقد ان طلبي سهل ولا عادي بالعكس والله اني اتقطع لي كم شهر وانا افكر اقوله والحين جاء الوقت وبقوله
سعود:امريني يا الغلا
عليا: اول قول تم
سعود:شوفي قلبي نغزني ولكن والله والله وحياتج هاه وحياتج اذا اني اقدر عليه اني اسويه وباسرع وقت
عليا:اه ايه تقدر تسويه ابيك تتزوج
سعود:لا والله ولا ولا وبدا ومعصي وبكل لغات العالم اقولها لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عليا:بس انت قلت بشوف
سعود:لا يا قلبي قلت اذا اني اقدر عليه وها انا اقولج ما اقدر على طلبج وكم مره حذرتج انج ما عاد ترجعين لهالموضوع
عليا:لكن
سعود:لا لكن ولا غيره اسمعي ترى والله لأستعمل وياج طريقه اخليج ................ أخليج .............
عليا:وش يا سعود تكلم وش بتسوي لي
سعود:اقول قومي ننام ومن بكره نرد لبيتنا واسكتي عني ولا عاد تردين وتعيدين هالسالفه
وناموا ومن الصبح ردوا للدوحه
وكانت عليا مواضبه على العلاج لعل وعسى ولا يئست من رحمة ربها وببركة دعاء الوالدين ورضاهم بيوم كانت عند طبيبتها وبشرتها انها حامل بتؤام
عليا:قامت تبكي وتضحك بنفس الوقت ولا قدرت انها تقول كنها انشلت
ولكنها شكرت دكتورتها وخذت منها التعليمات وطلعت وراحت للصالون وقصت شعرها وتعدلت ومرت على راعي الورد وخذت احلى بوكيه ورد
ولا علمت اي مخلوق راحت لجناحها ودخنته وسوت عشاء بيديها لسعود وانتظرته ويوم جاها وشاف الشموع وشم الريحه وشاف كشخة عليا داخ على شكلها الحلو
جاها وقال لها: انتي كل مره تتعدلين وحلوه بنظري وعمري ما شفتج بشكل واحد الا كل يوم مفاجئتني بشي حلو بس الليله فيج شي غريب وعجيب وجميل بنفس الوقت

عليا:حاول تفكر شوي وشو هالشي
سعود وهو ضامها وشايلها ويدور بهالغرفه :امممممممممممممممم ما اعرف انتي قولي
عليا:دار راسها وطلبت منه انه ينزلها
سعود:عليا فديتج وش فيج كنج تعبانه وانتي اللي من لحظات كنتي تبرقين
عليا:جاته وحطت يده على بطنها وقالت :هالدوخه من عيالك التؤام

هنا سعود انبهر من كلامها يعني عليا حامل وبتؤام قام وحمد ربه وطلب منها تتوضأ ويصلون ركعتين حمد وشكر لله انه رزقهم
بعد طول انتظار

وبعد ما صلوا عشته وقعدت تدلعه وتطعمه بيديها وهو يضحك ويقول لها :المفروض اني انا اللي ادلعج

والكل فرح لدلوعة العايله وبارك لها

وبعد مضي مدتها ولدت عليا بعمليه قيصيريه
وبشرتها دكتورتها انها جابت ولد وبنت ولا احلى ولا اروع

وفرحت وحمدت ربها على عطيته وهديته

وعاشت مع زوجها وهي مبسوطه

وبعد /4/سنين حملت طبيعي وجابت ولد وبعد /هيا وشجون والهنوف ومها/ جابوا عيال

وبكذا انتهت قصتي وارجو انها نالت على رضاكم

واشكر كل شجعني وساندني لو بمرور واحد
ولو بكلمة لو بانتقاد
كنت معكم بهالقصه وكنت سعيده بتفاعلكم الرائع







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









الساعة الآن 11:04 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون