صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #33  
قديم 05-04-2016, 11:29 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
غرور وكبرياء



وهيا صايره غير شكل الفرحه والمستحى مخلي شكلها حلوه وكيوت وعيونها تلمع من الفرحه.

عليا:ايه يا بعض العرب يا انهم هالليل مهب على بعضهم ياووووووووو على قولة قحطه.

هيا:وانتي ناسيه انج بعد كم يوم ملكتج ويا اني بتشمت فيج تشمت ياووووووو.

هنا تغير وجه عليا وصدت لأن هيا ذكرتها بشي هي تحاول تتناساه

هيا:اوه عليا وش فيج ؟

عليا:لا ابد بس اللي موجعني اني بفارقكم وبفتقد هاللمه وهالجمعه اللي تعودت عليها من صغري يجوني من الباب للنار كذا سيده

اخذ واحد ما اعرفه وابتعد عنكم وخنقتها العبره وطلعت من الغرفه

شويات وجات مها واختلطت الزغاريط والدموع والفرح وتجهزوا للحظات الحاسمه

وجهزوا الدي جي وارقصوا وشويات وجاء موعد تلبيس خالد لهيا الشبكه

ودخل خالد ومعه ابو هيا وسلم الابو على بنته وقعد خالد جنب هيا وكانت هيا تهبل بشكلها الجميل وكانت موطيه راسها
وقرب منها خالد وباس راسها وشبك يده بيدها وقعد يكلمها ويسئلها عن اشياء ما يدري هي وش بس يبي يسمع صوتها

خالد:اقول هيا بتتكلمين ولا اقوم اطلع

هيا:هاه لا وش تطلع

خالد:لبى هالحس سمعيني صوتج يا بنت والله اني من مبطي وانا عيوني وقلبي لج

هيا:كانت تسمعه وهي منبهره بشكله الرجولي وصوته وعيونه

خالد:اقول قولي اي شي

هيا:اي شي
خالد:هههههههههههه لبى اي شي منج

جاتهم عليا ومها وهم شايلين العقد وقربوه من خالد ووقموا العروسين عشان يلبسها بمساعدة عليا.

وكان يتلكك في تلبيسها وهي منتهيه وخدودها مولعه.

عليا:اقول الاخو خلص البنت شووي وتطيح علينا

خالد:اسم الله عليها اذا بتطيح صوبي على صدري ترى انا الحين حلالها

هيا:اوووووووووووووووووه خالد خلاص عاد

عليا:وااااااااااو وشهالصوت اللي كله نعومه وخر عنها فديتها والله

خالد وهو يسكر العقد لها :لا حد يتفدا حلالي غيري

مها:حرام عليكم انتوا الثنين والله انها ما عاد تقدر تستحملكم

خالد مسك يدها وباسها قدام الكل وقعدوا وهو ماسكها وسوالف وهي ما غير تحرك راسها بنعم

وكان المكان كله فرح ووناسه واقترحت عليا على خالد ان حمد يجي من بعد ما يتغطن الحريم ويغني لهم اغنيتين ويطلع

وافق بعد مماطله ان يمكن ما يوافقون اهل المكان ان شخص غريب يدخل عليهم

عليا:لا انا ماخذه رايهم وابو هيا ما اعترض دامك انت موجود

خالد:اوكي اتصلي على علي خليه هو ومحمد يجون مع حمد



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #34  
قديم 05-04-2016, 11:30 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
غرور وكبرياء



قامت عليا واتصلت على حمد مباشره وترجته وطلبته انه يجي يفرح ولد عمه

حمد:عليا ما اقدر

عليا :لا بالله إ لأ تقدر تعال واطربنا وبعدين دقق عدل فيه ناس موجوده بتكون انت محط اهتمامهم

حمد:عادج على هالموال

عليا:لا تطولها وتعال يله ووووووووووووو

حمد:وش ووووووو يا بنت عمي امري لا تترددين

عليا:تكفى حمد ابي اشوف ابتسامتك وروحك اللي انا خابرتها

حمد:عليا تقول لحمد تكفى ابشري يا انج تشوفين اللي يسعدج ويسعد الحاضرين

عليا:قصدك الحاضرات ههههههههههههههه

حمد :يله سووي درب حنا جاين بعد شووي

وقالت للحريم يتغطن /اما العروس وخالد فكانوا بمكام شبه مغطى عشان ما يضايقون العروس بهالحر بالغطا

ودخلو الثلاثي المرح وبندوا الدي جي مؤقتا لحد ما يخلصون الشباب

وكانت ام حمد كاشخه بولدها وفديته وهذا ولدي ولبى قلبه وعيونه يعني انا امه يا بنات يا حلوين تعالوا تميلحوا عندي

غنى حمد اغاني حلوه وكلها سعاده وفرح وكان كل شوي يرفع راسه يدور لعليا

ويوم شافها وجات عيونه بعيونها اشرت بإيماءه من راسها لوحده جنبها متلثمه

عطاها نظره بمعنى اوك ،،،،،،،،،،،،،،،،، شوي وركز على اللي جنبها شاف وحده من عيونها تبين حلوه وبس

وغنى اغنيه لأخطبوط العود عبادي الجوهر اوجعت قلب عليا بروحها ولا الباقيين ما خذوا بالهم

وهو يغنيها كان يبتسم وكانت كلمات الأغنيه مناقضه لأبتسامته غنى /تدرين وادري بنفترق تدرين قلبي بيحترق/ وبعدها الحقها باغنية اغراب لنفس المطرب/

بعدها دخلهم جو الحب والوناسه غنى اغاني حلوه واستأذن من الحضور مع تمنياته للعروسين باطيب التمنيات وطلعوا الشباب

عند الباب لحقته عليا ومن وراها وحده/اكيد عرفتوها/

وسلمت عليه وقالت له تسلم ولد عمي ويسلم صوتك وحسك

شكرها وما كان يبي يناظرها وهي راحت بعد مالفتت انتباهه باللي معها

التفت وشاف عيون حلوه تناظره مع ذلك ما عرف من هي وتوه بيطلع صوتت عليه
حمد

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد استغرب جرائتها وشلون وحده بنت وتصوت عليه

حمد:نعم اختي بغيتي شي؟

:لا اخوي بس حبيت اقولك ......

حمد:وش ؟؟
:هاه لا خلاص ما ادري وراحت عنه وخلته واقف يفكر من هي هاي اللي تجرأت وكلمته وشلون ما خافت حد يشوفها

طلع وهو يتحسب على هالدنيا ولا وش فيها لو كانت عليا هي حلاله وفرحته اليوم مع ولد عمه



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #35  
قديم 05-04-2016, 11:30 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
غرور وكبرياء




:هيه انتوا يله قوموا انتهت الحفله وانت تبي رقمها اخذه قبل لا تطلع واسهروا

مع بعض وانتي قومي لغرفتج كل المعازيم روحوا وانتوا ابد روسكم بروس بعض

خالد:اقول لا يكون غيرانه يا اختي ترى الدور جايج بعد يومين ويااني براويج

عليا جاتها نفس الحاله من الصدود والشرود من يجيبون لها طاري عرسها ولا ملكتها

هيا:عليا تعالي ومدت يدها لها ومشن من بعد ما هيا ودعت خالد على امل ان تكون بينهم هالليل مكالمه طويله

هيا:عليا وش سالفتج ليش منتي بسعيده لا تقولين فراقكم وبعدي عنكم لا وبدا مهب السالفه ذي اللي معذبتج قولي لي مهب انا وانتي دوم نقول لعالم ان حنا نص بعضنا من عادنا تونا صغار ونكمل بعضنا

فضفضي لي ولا تقهرين روحج قولي

عليا:وش اقول ما عندي شي اقوله والحين روحي بدلي واكلي لج شي لأن فيه ناس بتقعد تقرق على راسج للفجر

هيا:ويه فديته

عليابخاطرها الله يسعدكم هالسعاده والفرح بالملكه ولا فلا

وطلعت ام محمد مع بنتها الهنوف وكان محمد ومها قد سبقوهم للبيت

وعند السياره لقت سايقها متلعوز يعابل تاير السياره المبنجر

وتو ام محمد بتتصل على ولدها إ لأ حمد مار ومعه امه وسئلها وش العلم وقالت له السالفه

ام حمد:تعالي بنوصلج على دربنا

هنا حمد لاحظ ان البنت اللي مع ام محمد هي نفسها اللي كلمته وكانت مع عليا ،،،،،،،،،،،،، انصدم اخت محمد وبنت خالة عليا

هي اللي عيونها منه

ركبت الهنوف ورا حمد وكانت كل شوي ترفع راسها تشوفه اذا كان عرفها ولا لا

وحمد ما عطاها وجه وكان يسولف مع امه وخالته ام محمد ويوم وصلوا للبيت
نزل احتراما لهم

ونزلت ام محمد وبنتها ومرت من صوبه الهنوف ولمحها بنظره عابره وصد

هنا الهنوف ماتت من وجع الحب ومن عدم معرفته باللي بقلبها له

ودخلت البيت وسيده على غرفتها وهات يا صياح ودقت على عليا وقالت لها على عدم مبالاة حمد بها وانه وانه وكانت تقط الحكي من دون ما تعرف هي وش تقول،،،،،،،،، هدتها عليا وطلبت منها تنام وبكره بتتفاهم معها،،،،،،،،،،، فكرت شوي عليا واقدمت على خطوه كانت تتمنى انها تكون لصالح هالثنين اللي تعزهم وتحبهم


وشهو اللي سوته عليا يا ترى تبون تعرفون تابعوني بالبارت الثاني عشر
تعالوااااااااااااا
انزلوا شووووووووي وبتلقون كل اللي خاطركم فيه.

البارت الثاني عشر


بعد اسبوع من ملكة خالد وهيا جات العمه ام سعود وكل اسرتها اللي بالكويت لحضور ملكة اخوهم الكبير واختهم الصغيره شجون

وبنفس اليوم تمت الملكه وعمت الفرحه بيت بو خالد واخته وتعارفوا بقية الأسره بباقي اسرة العمه

واللي كان طاير من الفرحه والوناسه علي انه بعد يومين بيلبس شجون الشبكه

ولكن سعود كان جايب شبكة عليا معه وقال ليش التأخير بدخل الحين وبلبسها وخلوا علي بعد بكره احسن من احنا نربكهم بملكتين وحوسه كبيره



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #36  
قديم 05-04-2016, 11:30 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
غرور وكبرياء



اسئلوا عليا اذا كانت جاهزه لمجئ سعود عشان يلبسها الدبله والشبكه قالت:

مابه مشكله عادي وكانت لابسه وكاشخه من الأساس لهالضيوف اللي ببيتهم

قالت لروحها:يا ويل حالي حتى خطوبه مثل هالبنات استكثرتها علي يا سعود

وجاتها عمتها وكانت عيونها كلها دموع وقالت لها:عليا ارجوج يا بنتي افرحي وفرحيني معاج

مبي هالنظره الحزينه اللي بعيونج تذكرني بيوم ملكتي يوم ابوي كان زعلان علي

عليا:تداركت روحها وحاولت ترسم على وجهها احلى ابتسامه لعمتها الطيبه وقالت لها:

لا عمتي انا فرحانه بس تعرفين الربكه والخجل ولا تنسين اني بروح عن هلي وببعد عشان كذا اسج شوي ويتوه فكري ويغشاني الحزن ولا تفكرين بغير هذا

العمه:يا بنتي ثقي من شي واحد انج خذتي اغلى واطيب البشر وبعد ما تعرفينه راح تقولين عمتي قالت

عليا وهي تضم عمتها :ان شاء الله عمتي وشويه إ لأ عنودوا طابه عليهم وقالت وانا بعد ابي بوسه سيم سيم يدوتي

عليا خذتها وضمتها وقالت بخاطرها اصلا وش اللي بيصبرني على مقابل ابوج غيرج وهاليده

جاء سعود مع علي وسووى درب وقال علي لعليا:اقول لا تطولين الشيخه انتي وياه عشان ابي بعد ما يطلع اشوف عروسي

سعود وهو ما غير يناظر بعليا وهي منزله راسها:يا اخي ما حد ردك روح اطلب من اختك الثانيه ولا امك ترتب لك شوفتها وهو لازم يعني عليا

علي:قومك يا سعود ما تعرف قيمة عليا بهالبيت انت خذت ارق قلب واغلى من بهالوجود

سعود قرب من عليا ومسك يدها وباس راسها وقعدها على الكنبه وجلس بجنبها

وقال:وعشان كذا انا بغيتها هالجوهره الغاليه وثق يا علي اني راح اصونها ولا ارد لها طلب

علي:طيب يا النسيب خذ راحتك ولا اقولك استعجل وبقول لمها تقول لعمووه تجيب الشبكه وتشبك وتطلع ههههههههههههه وطلع

سعود :هلا عليا وشحالج ومبروك علينا

عليا وما زالت منزله راسها من الخجل :مرحبا

قرب شوي ورفع راسها وهاله الجمال الحزين والنظره التايهه

سعود:عليا ارجو اني ما اكون سبب هالنظره الحزينه

عليا وهي توخر وجهها عنه لا ابدا

سعود:وش فيج تكلميني رسمي

عليا :لا عادي
سعود:لا مهب عادي تكلمي معي وقولي وش طلباتج
عليا:مابه طلبات غير انك ما تقطعني من هلي وبس

سعود:وشهالكلام اقطعج من هلج اللي هم اصلا هلي مدري من وين جايبه هالفكره

بعدين انا عندي لج مفاجئه راح تطيرين من الفرحه لما تعرفينها وخاطري اشوف وجهج ذيك الساعه

عليا بخاطرها مابه شي من صوبك راح يفرحني:وشها الشي الي بيطرني من الفرحه

سعود:مفاجئه محتفظ بها لج وان شاء الله انج تقدرين هاللي سويته علشانج وعشان ارضيج واشوف النظره اللي بخاطري

عليا:طيب قول وشوف النتيجه

سعود:شوفي عليا انا ما قلت هالخبر إ لأ لج انتي من بعد هلي طبعا لأن الخبر يخصهم بالمقام الأول وشاورتهم ومن بعد موافقتهم


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة








الساعة الآن 09:06 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net