منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 12:24 AM   رقم المشاركة : 5
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


خلف الكبرياء قلوب محطمة


وطلع من المكان
....توجه لجهت قسمه الخاص او جناحه


~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~
غالي مات رعب عليها:ايثار
تكلمي وش فيك احد متعرض لك

ايثار ماعرفت وش تقول له
امها او ابوها او يمان وش تقول ولا وش تخلي
من بين شهقاتها:اشتقت
لامي ابمووت ودي اشوفها

غالي دمعت عيونه وهو يحظنها:ادعي
لها بالرحمه ياقلبي ادعي لها كلنا مشتاقين لها
بس مابيدينا شي غير الدعاء

همست بدعاء وهي تشهق ببكاء
غالي يمسح دموعها :يالله عاد مسحي دموعك
وامشي لجدتك ..بضحكه..ووعد مني مراح اتعرض لك
ابد طيحي
بحظنها
على كيفك هههههه
ابتسمت غصب عنها:خالي ربي مايحرمني منك

غالي يحتضن يدها ويمشي فيها:ولامنك ياحلى واغلى بنت اخواني
ايثاربضحك:لاتسمعك ترف تزعل


من وراهم :لا ابد خوذو راحتكم ترف مراح تسمعكم

غالي لف وبضحك:ههههه اووه بنت محمد
هنا


~~~~~


.....
...
..
.




بنتظار
تعليقكم
وعلى كثر الردود ينزل البارت الاول باسرع وقت



الفصـــــــــل الاولـــــــــ



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ









رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 12:24 AM   رقم المشاركة : 6
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


خلف الكبرياء قلوب محطمة


‏الحكاياتَ التي لاتٌروىَ هي الأكثر وجعاً والأكثر ضجيجاً بداخلنا كأنفاسنَا تماماً انّ خرجت لايشعر بھا احد وإنّ بقيتَ تقتٌلنا





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍس




ام غالي بدموع خنقتها:طالبتك ياغالي شف بنت اختك
ماطلعت من امس بس لغرفتها تسنها مسجونها

وش فيها

غالي يحظن كف امه ويبوسها:ابشري فديت قلبتس
بس انتي ارتاحي ولتتعبين نفستس

ام غالي بعبره مخنوقه:
من وين بتجيني الراحه يامك وبنت الغاليه
حزينه ومكسوره
والله ياني اموت اذا شفت
نظرت الخزن بعيونها
اشوف فيها وجد بس وش بيدي اسوي ياربي

غالي يحظنها ويقبل راسها
:يمه انتي تطمني بس وارتاحي ايثار
مافيها الا العافيه
وعشان ترتاحين اكثر الحين اجيبها لتس

..وقف وتحرك صاعد لها
..وقف دقايق يناظر للمكان برغم من مرور السنين
الا البيت ماتغير كثير
بس ترميمات بسيطه
بس
ماتغير شكله هذا جناح تنهد بحزن مرت سنه على وفاتها ..
وجد وسكنو فيه بنتها وبالجهه المقابله جناح محمد

والي صار يمان الحين ساكنه مو دايم بس اوقات ولا هو ساكن مع ابوه
.. وبينهم جناحه وامه بمقابله له
جناحها هي وابوه الله يرحمه


تقدم لجناح ايثار ودق الباب 3دقات
انفتح الباب وطلت بوجهها الملائكي
:حياااك خالوووو

غالي بحب :ياروح خالوو انتي
ليش مانزلتي تحت يدتج قالبه البيت وين الغاليه
وكرتي محترق من سكنتي عندها
إيثار بضحكه:فديييتها لبى قلبها
لا يكون خالي تغااار مني هههههه

غالي مسك خدها وبضحكه اكتساها
ألم :ههههههه اذبح نفسي لو
فكرت تغار من بنت
وجد








رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 12:24 AM   رقم المشاركة : 7
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


خلف الكبرياء قلوب محطمة


وبحزن:الله يرحمها
ويخليك لي انت وامي

مسك يدها وسحبها :اميين يالله امش قدامي
لجدتك

ايثار تفلت يدها منه:لحظه
اباخذ شرشف
حتياط ليدخل احد
غالي يسحبها :اقول امشي بس
مافيه احد
يمان مسافر والباقي مايدخلون الا يدقون الباب
طلعت معه وهي متخوف ليطلع احد بوجهها
نزلو لتحت
ومن
شافت جدتها ركضت وارتمت بحظنها

غالي بضحكه:هههه شوي شوي على امي كسرتيها

ام غالي تحظنها:يااهلا بالغاليه بنت الغاليه
مالك شغل ياولد نايف
ببنتي

غالي يجلس ويتحسر على نفسه بشكل مضحك:
ااه يغالي وصرت ولد نايف نسيتك بنت سعد

..وبمزحه ..اسمعي يابنت سلطان رجعي غلاي
ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه

ايثار تطلع لسانه له وهي بحظن جدتها:
وش بتسوي يعني
ماتقدر

غالي وقف وقرب لها :
اعلمك وش بسوي الحين

ايثار دفنت نفسها بحظن جدتها:يمه يمه
شوفيه

ام غالي تدفه بيدها:بعد عن بنتي
ل..

غالي مسكها وسحبها من حظن امه

ايثار من شافت نظرات الخبث
فلتت نفسها
وركضت بعيد عنه

..
ركض وراها
..حاولت تختفي منه
ومالقت الا باب
الفيلا طلعت منه على الحديقة
لفت
مع السيب ولتفتت على ورا تشوف هو وراها اول

مشافته وراها
هدت من سرعتها









رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 12:25 AM   رقم المشاركة : 8
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


خلف الكبرياء قلوب محطمة


صدمت بشي
تراجعت بألم
وهي ترفع راسها
تشوف من
شهقت بصددددددمه
وهي
تحط يدها
على فمها تراجعت على ورا
بربكككه بدل لاتدخل البيت ركضت
للحديقه وبمشتل
الورد
دخلت وسكرت على نفسها
انزلت على الارض وهي تتنفس
بقووه وتحط يدها على قلبها

من قوت دقاته تحسه بيطلع



المشتل مكان بعيد عن باب الفيلا
سمعت صوت خالها
طار قلبها بخوف الحين يقوله

بس
سمعت صوته الي زاد دقات قلبها
:وش عنده شايب النايف
مفسر وتسنه يدور على
مجرم

غالي ضحك بقووه:
هههههههه ايوالله ادور على مجرم
طلع برا هارب مني

يمان بغموض:عسى ماسرق شي او ذبح
احد منكم هههههههه

غالي بحب:سرق وذبح
سرق قلوبنا وذبحنا بغلاه

يمان وكان نفسه يسئل من
هي يدري انها من بنات عمامه بس
ايهم
لاكن
غالي
قال بمزحه وهو يحاول يعرف
هو شافها او لا:
جاد انت شفت احد وانت داخل

يمان :على دخلتي شفتك طالع
مين تقصد اها قصدك الشغاله شفتها
تدخل مع الباب الثاني

غالي ماصدقه لنه كان واقف والواضح انه
شايفها:هههههه ياليت تسمعك

.والله كنت اطارد الي
اخذت مكاني اااه
ماكأني عمكم
ماتستحون الي







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









الساعة الآن 03:14 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون