منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2012, 09:06 AM   رقم المشاركة : 21
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



فرحة لقى : انتي اروع اقري البارت عدل وبتعرفين منو الريال ومنو خالدة وهذا مقطع من البارت



خالدة : بأيد تضمها من ورا طالعت الايد لا هاذي ايد كبيرة أيد ريال


........: اقول خالدة اختي شتسوين اهني


شهد متوترة الدموع بعيونها


......: خالدة



خالده اخته وتصير حمات ايمان



الريال : انصدم لا انشل عن الحركة وقعد يطالعها


ام رائد بضحكه : اقعد رائد رائد : ان شاء الله وقعد



وهذا مقطع ثاني



بالملحق


منصدم ملامحه تغيرت متوتر دخل أيده داخل شعره بخوف


ويقول بقلبه : هاذي اهيا امبلا ماتوقعت اشوفها هاذي العيون الي اسرتني الي قلبت كياني الي طول اليوم افكر فيها عيون كبيرة لونها غريب مكحلة حلوة مو بس حلوة الا تجذب الشخص


رن تلفونه : خلاص ياي زين يمه صكر التلفون



هذا رائد عرفيته



منــورهه






رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:07 AM   رقم المشاركة : 22
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



بالصاله


ام جاسم " جاسم اسم ريل ايمان" تطالع شهد باعجاب : اقول شهد انتي أي سنة جامعه


شهد: ثالثة


خالدة : جم عمرج .؟!


شهد : 20 سنة


ايمان تدخل : حيا الله شهود منورة


شهد : منور بأهله


دخل : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


انصدم لا انشل عن الحركة وقعد يطالعها


ام رائد بضحكه : اقعد رائد رائد : ان شاء الله وقعد


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ


في بيت ايمن


نزلت اماني ومالقت احد راحت المطبخ قعدت تاكل


غادة : امبيييه مو صج ترى الاكل ماراح يطير


اماني قامت بنرفزه : الحمدلله شبعت " حطت الصحن وقامت تبي تطلع "


غاده : ماعلموج اهلج تغسلين


اماني بغرور : والله اهلي معيشيني ملكة ببيتي


وطلعت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


في بيت حمولة ايمان


رائد قعد ويطالع شهد جنه اول مرة يشوفها


شهد منحرجة حيل


خالدة : بس بتاكل البنت بعيونك


رائد : جب بس جب


ام رائد : الا شهد عندج اخوان


شهد : أي خالتي


ام رائد : اها جم اخوانج .؟!


شهد بحزن : 2 صبيان


ام رائد : ماعندج خوات


شهد بحزن اكبر والدموع امتلت بعيونها : امبلا وحدة وماتت الله يرحمها


ام رائد ندمت على سؤالها الغبي : الله يرحمها


خذتهم السوالف وصارت الساعه 6 ونص


شهد : يلا خالتي احنا نستأذن ايمان يلا


" طلعوا "


خالده : انت ماتستحي شوي وتاكل البنية بعيونك


رائد : جب جب


اعرفكم عليهم


ام رائد : ارملة عمرها 55


بو رائد : ميت


ــــــــــــــــــــــــــــــ


رائد : عمره 25 طويل عريض معضل حلو طويل لون بشرتهه برونزي عنده غمازات شعره حلو بس مو ناعم حيل ملامحه عصبيه ابتسامته حلوة يعطيج الحنان يشتغل مهندس ينشد فيه الظهر


جاسم : غيرعن رائد رائد احلى بوايد عمره 24


خالده: عمرها 14 دلوعة البيت والكل يحبها تشبه رائد


ـــــــــــــــــــــــــــــ


في السيارة مروا دانة & بدر


ووصلوهم المطار


شهد : ماوصيج اشتريلي صوغه


ايمان : حتى انا


شهد : يلا تردون بالسلامه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور شهرين


رجعوا دانة & بدر من شهر العسل من شهر تقريبا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شهد بالشركه


تبتسم بخبث : نهايتج بيدي يا ام حمد خلاص الحين الشكة وفلسناكم بشهرين بس لمن الحين بتشوفين اكثر واكثر هه


ــــــــــــــــــــــــ


في بيت ابو ام حمد


ابوها : خسرنا اعتقد في شركه متعمده تخسرنا


ام حمد جنها مينونة : يبا انت شتقول مايصير


ابوها :خلاص بسس


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اعرفكم عليهم


الاب : عمره 66


الام : ميتهه


ام فارس : 40


ام حمد : عرفناها


ام طلال : 20


غالية : 13


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت ايمن


دخل ايمن غرفة اماني


ايمن : شفيج حبيبتي


اماني وقفت : ماشاء الله توكك تتذكر ان انا موجودة


ايمن : شفيج


اماني بصراخ : شنو شفيني


ايمن : لا تصارخين


اماني : ايمن .... طلقني


،ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ،


في غرفة شهد الساعهه 12 بالليل


سلمان : انا بطلع مع سالم


سليمان : وانا بعد


شهد : وين


سلمان : ما ادري


شهد :متى


سليمان : باجر


شهد : يصير خير ان شاء الله


شهد : روحوا غرفكم انا ببدل


شهد لبست ونزلت


شهد دخلت الصالة ماكو احد


راحت على طول سيارتها وحركت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في قصر هدى


ام فهد : هدى انتي صارلج شهرين مو رايحهه الشركهه


هدى : عزيز موجود


ام فهد : بس مهما كان هاذي شركتج وانتي المسؤولة عنها


هدى: خلاص يمهه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في شقة سحر & عزيز


سحر : ها شسويت .؟!


عزيز : بس توقع عالاوراق


سحر بقهر : متى بتطلقني ومتى بتتزوج غادة .؟1


عزيز : لمن يصير الي براسي اطلقج


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت فاطمة سالم راد من شهرين


فاطمة : سالم خلصت صلاة


سالم : أي نعم هلا فاطمة


فاطمة : لا بس كنت بقولك شنو تبي عشا


سالم : ما ابي عشا مو مشتهي


فاطمة : اوكك


فيصل يدخل : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


فيصل : شلونكم شخباركم


الكل : الحمدلله تمام


فاطمة: ليش يافيصل ماتزورني وايد


فيصل بحزن : يمهه انشغلت بسس


سالم : شلون الجامعه معاك .؟!


فيصل : الحمدلله ماشية


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ



في بيت ايمن


ايمن نزل عند مرته وخلا اماني فوق


اماني نزلت : ايمن تعال بكلمك بموضوع


ايمن : اوك


دخلوا الغرفة


ايمن : نعم .؟!


اماني : انا مو مرتاحه معاكق طلقني


ايمن : لا


اماني : بس احنا صار لنا شهرين طلقني


ايمن : افكر


اماني بعصبية : شنو تفكر انا ما ابيك مو غصب


ايمن : يصير خير بعدين " وبيمشي "


اماني مسكته من ايده حيل


اماني : طلقني


ايمن : هدي ايدي احسن لج


اماني : يعني شنو بتسوي " وتمسكها اقوى "


ايمن عصب ووخر ايده عنها : ماتستحين مو متربية


اماني : متربية وغصبا عنك وغصبا عن اكبر راس بعايلتك


ايمن يطقها طراق : جب


اماني دمعت : تطقني طراق


ايممن بصراخ : أي أي


اماني : طلقني


ايمن : الي تبينه بيصير " وطلع "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


عند شهد راحت البحر وفي ناس شوية


قعدت عند البحر وقاعدة تفكر : انا الي بسويه صح ولا غلط " صوت ثاني " لا صح صح اهي ذبحت اختي انا اعلمها راح احرق قلبها مثل ماحرقت قلبي


فجأة بين تفكيرها : بووو


شهد فزت وصارخت : بسم الله


......" يضحك " : شدعوه


شهد قعدت : والله خرعتني سويلم


سالم بدون شعور : بسم الله عليج من الخرعه


شهد ابتسمت ولفت ويها


شهد: شدراك ان انا اهني


سالم :احساس


شهد : اها


سالم تنهد تنهيده طالعه من قلب


شهد : شفيك .؟!


سالم يحط ايده على قلبه : تعبان


شهد : سلامتك بس من شنو .؟!


سالم : ما ادري


شهد: فضفض لي


سالم : آآه يا شهد تدرين انا احب


شهد بقهر بس مو واضح : منو ؟.!


سالم : تعبت وياها مو راضية تحس فيني وزعلانة مني


شهد : تبي اروح اكوفنها عشان ترضى


سالم : اخاف عليها حتى من نسمة الهوا


شهد : اها


سالم : وانتي ماتحبين .؟!


شهد ببرود : لا


سالم بقهر : ليشش .؟!


شهد تضحك : مو غصب ياخي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


تركض


اماني دخلت البيت تبجي


شهد راحت لها :شفيج تبجين .؟!


اماني : طلقني طلقني اهئ اهئ


شهد : خلاص الي مايبيج لا تبينه


اماني راحت غرفتها تبجي


اليد دخل : شهودتي شفيها اماني


شهد مترددة تقوله : ريلها


اليد : شفيه .؟!


شهد : اهيا تقولك


اليد باصرار : قولي


شهد : طلقها


اليد : لا حول ولا قوة الا بالله كنت متوقع


شهد : قدر الله وماشاء فعل


اليد : ونعم بالله


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في شركة هدى


عزيز : وقعي على هالاوراق .؟!


هدى : اوك


فيصل : خالتي شلون توقعين بدون لا تشوفين شنو مكتوب بالاوراق


هدى : انا اثق باخواني " وطلعت "


عزيز : شفيك .؟1


فيصل : مافيني شي بس استغربت


عزيز : انزين انت ليش ياينا الشركة


فيصل : خلصت محاضراتي وماعندي شي قلت ايي واسلم عليكم بسس


عزيز : اها يلا اطلع عندي شغل


فيصل : طردهه يعني


عزيز : أي طردهه


فيصل : طالع " وطلع "


عزيز : غادهه


غادهه : هلا


عزيز : شلونج ..!


غاده : الحمدلله وانت شلونك .؟!


عزيز : الحمدلله تمام دامج تمام اممم سولفي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بقصر اليد الكل متيمع بالصالة ماعدا ايمان واماني


بو حمد بصراخ : شنو تطلقت وين قاعدين تبونا نصير علج بحلوج الناس


بو دانة : ليش تطلقت


بو سالم : هدوا ياجماعه


ام حمد باستهزاء : مطلقة لقب اماني


شهد بهدوء : ترى الدنيا دواره


ام حمد بقهر : شقصدج .؟!


شهد : قصدي واضح ومو لازم اوضحه


بو حمد : شهد وضحي اكثر


شهد : يبا قصدي واضح


اليد : هدوا هدوا كله مشاكل بهالبيت


ام حمد تصارخ عاليد : شنو نهدي بنتك مطلقة وهاذي قليلة ادب هاذي عايلة " فجأة ولا صوت طاااخ "


شهد بعصبية : احترمي نفسج ولا تعلين صوتج على يدي " وتمسكها من رقبتها وبصوت مايسمعه الا اهيا " والمطلقة الي تتحجين عنها اشرف منج ومن امثالج


حمد : شهد هدي امي


شهد هدتها : وي ما ابي الوث ايدي


فهد : خلاص


اليد : شهد قعدي يمي


شهد : ان شاء الله


بو حمد : الحين بنصير علج بحلوج الناس


بو دانة : انا اربيها الي ماتستحي


ام دانة : صلوا عالنبي


الكل : اللهم صلي وسلم عليه


جاسم : يبا


بو سالم : هلا


جاسم : متى تطلقت اماني


بو سالم : اليوم


بو دانة : الله لا يوفقها


جاسم : شدعوه ترى عادي


ام سالم : لا تكبرون الموضوع خالص يمكن ماتقبلوا بعض


بو حمد : ليش الطلاق لعبه


سالم : لا مو لعبه بس الله كاتب لها جذي


بو حمد : الحين شنسوي بهالفضيحة


سارة : عمي ترى هاذي مو فضيحة


بو حمد يصارخ : جب انتي


رغد بصوت خفيف : كل يدقر فينا


نزلت اماني


بو حمد : هلا هلا رفعتي راسنا تصدقين


بو دانة : قصدك نزلت راسنا بالقاع


ام حمد باستهزاء : مطلقة


شهد : شنو يعني شفيها المطلقة مو انسان ولا شنو ها


بو حمد : لا اكيد انسان بس يبيله طق


شهد تركض عند اماني : محد راح يمد ايده عليها دام راسي يشم الهواء


بو حمد : تهددينا


شهد : فسر مثل ماتبي


بو دانة : وخري انا اعلمها


شهد : مو من حقكم تطقونها صدقوني الي يلمسها بتكتبه تعهد وانا الي بروح وياها


بو حمد يضحك : كملت بتوصلنا لي المخافر


بو دانة : شهد وخري عنها خنعلمها الادب


شهد : ليش شايفين الدنيا فوضى


بو حمد : انتي شفيج ماتفهمين تبين اطقج وياها


شهد : حاولوا بس حاولوا تطقوني او تلمسوني صدقوني احول حياتكم لجحيم


اليد :محد راح يطقكم دام راسي يشم الهوا يلا كل واحد بيته


بو دانة : بس يبه


اليد بعصبية :لا تبسبس ويلا كلكم برا نبي نرتاح


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في اليوم التالي في شركة هدى


هدى بصراخ :شنوو شتقولون هذا حلالي منو باقهه


السكرتير: بسس انتي موقعه عالارواق امسس


هدى تفكر : أي مالي الا عزيز اروح له


راحت عند مكتب عزيز


هدى: عزيز منو ماخذ حلالي


عزيز بخبث : برا ما عندج حلال


هدى بصدمهه : انت لالا انت اخر واحد توقعته


عزيز : أي آنا يلا برا


هدى طلعت تبجي وراحت القصر


وعزيز راح شقتهه



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في شقة عزيز


عزيز : سحر


سحر : نعم


عزيز : خلاص كل شي صار راح اطلقج


سحر ساكته


عزيز : سحر انتي طـــــــــــــــــــالق


سحر رفعت عيونها ومدمعه وقالت : شكررا لانـــــكك طلقتني اروح بيت اهلي ابرك حسافهه ماسمعت كلام امي " وراحت "


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في اليوم التالي الساعه 7 الصبح


شهد بالصاله تصارخ : يلا سلمان اخرتنا


سليمان: سلمانوه يلا


سلمان : كاني ياي ياي اووف


شهد : ليش زعلان .؟1


سلمان : كله منج امس ماخليتينا نطلع مع سالم


شهد تبتسم : من عيوني اليوم اطلعكم


سلمان : لا نبي سالم


شهد : افا تحب سالم اكثر من اختك


سلمان : أي احنا مانحبج انتي مليقة وكل شي لا احنا نحب سالم مانحبج طلعي من حياتنا


سليمان بصراخ : سلمان جب


شهد بابتسامه مكسوره : مشكور سلمان يلا اوديكم المدرسة


سليمان : يلا


ركبوا السيارة


سلمان منزل راسه : شهد انا آسف مو قصدي


شهد بابتسامه : مو مشكله


سلمان : مسامحتني انا احبج انتي اكثر من سالم بس لاني كنت معصب


شهد : أي اكيد مسامحتك يابعد عمري


قطتهم المدرسة وراحت الجامعه خلصت المحاضرات وراحت الشركه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ


في قصر هدى


فهد بصراخ : تبوق اختك


عزيز : أي ابوقها زين مالكم شغل فيني


ام فهد:شنو مالكم شغل فيني ها .؟1 انتي ماتستحي تبوق اختك ها


عزيز: اوهو "وطلع "


ام فهد : الله لا يوفقك


فهد :هدى وين.؟1


ام فهد : بغرفتها تعبانة


فهد :لا حول ولا قوة الا بالله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


انتهــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــارت






رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:08 AM   رقم المشاركة : 23
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



في بيت ابو ام حمد


غالية بغرفتها تتكلم بالتلفون : اي حبيبي ...... لا ما اقدر اطلع وياك اليوم ....... امممم يعني تبي تشوفني ....... اوك لعيونك ....... اكيد بكشخ ........ خلاص انت تمرني ونطلع مع بعض ........... خلاص بعد نص ساعة تعال ........ يلا مع السلامة


صكرت


غالية : وناسسسسه وااااو فديتهه والله حبيبي


بعد نص ساعة ركبت معاه السيارة


........: شالكشخة


غالية : جراحو انا استحي


جراح بقلبة " حيل واضح تستحين "


غالية : وين بنروح .؟!


جراح : الحين تشوفين


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


في شركة شهد


شهد تتكلم بالتلفون : ها كل شي صار .؟!............. اوك بس لا يلمسها ........... اكيد انا الحين ياية ........... اهما متى بيوصلون .؟!.............. اوك مع السلامة


طلعت شهد بسسرعه وراحت المكان


دخلت


شهد واقفة تطالع البنت الي رابطينها


شهد : جراح لمستها ؟.!


جراح: لا


شهد : عفية عليك اوك شكرا عالخدمة والي تبيه بيوصلك


شهد : يلا الكل يطلع خلوني وياها


الكل طلع


شهد :ليش بتجين .؟! ويي صح احنا رابطين حلجج ورابطينج بكبرج " راحت لها وشالت حييل اللزاق الي على حلجها


البنت تبجي : آآه


شهد تضحك : يعور


البنت : اهئ اهئ


شهد : بس بجي " بصراخ "


البنت : شتبون فيني .؟!


شهد : جب انطمي اول شي شسمج ذكرني


البنت : اسمي غالية


شهد تضحك : تعرفين لولوة " ام حمد "ها .؟


غالية : شلون تعرفينها .؟!


شهد بصراخ : انا قاعدة اسالج لا تردين علي بسؤال فاهمهه


غالية : اي اعرفها اختي


شهد : ادري اختج ياكلبة انتي وياها الله ياخذها


غالية تبجي


شهد تطقها بريلها : بس بجي


غالية : ليش يايبيني اهني


شهد : تبين تعرفين


غالية : اي


شهد توقف : ابي احرق قلب ابوج وخواتج نفس ماحرقتوا قلبي


شهد تقوم تطق غالية طراق : يلا مع السلامة بخليج وباجر اييج ان شاء الله " وتحط اللزاق على حلج غالية "


شهد طلعت وتكلم الحراس : حرسوا المكان ياويلكم اذا طلعت فاهمين


الحراس : اي


شهد :جراح


جراح : هلا


شهد : بتقعد بالمكان صح


جراح : اي


شهد : عفية لا تلمسونها


جراح : افا عليج اكيد ماراح نلمسها


شهد : يلا مع السلامة


ركبت سيارتها ودقت على ايمان ماترد دقت على بيت حمولة ايمان


شهد : الو


....: هلا منو معاي.؟!


شهد : عطني ايمان


.......: منو انتي .؟1


شهد : عطني ايمان وانت ساكت


............: ايمان طالعة مع ريلها منوا قولها .؟!


شهد : قولها شهد اوكك


.......: شهد ماغيرج


شهد : اي منو انت .؟!


........" يبي يحرجها " : انا رائد الي دخلتي غرفته


شهد ويها احترق من الحرارة : جب " وصكرت "


ــــــــــــــــــــــ


عند رائد


رائد يضحك : فديتها تستحي


خالده : منو الي ماخذه قلبك ياخوي .؟!


رائد : خرعتيني الله ياخذج


خالده تقعد : منو ماخذه قلبك


رائد : انتي شكو .؟!


خالده : ويي طلعنا نحب


رائد : جب اكلي تبن " وطلع "


خالده: مسكين اخوي


ام رائد : ليش مسكين


خالده : ها ولا شي يما


ام رائد : الا منو دق قبل شوي


خالده : ما ادري


ام رائد : اها


خالده : يمه ليش ماتخطبين حق رائد


ام رائد : انا حاطه بنت في بالي وان شاء الله تكون من نصيبة


خالده : منو تعيسة الحظ .؟!


ام رائد : عيب


خالده : انزين منو .؟!


ام رائد : تذكرين شهد بنت اخو ايمان


خالده : اي الشقرة الي امها اجنبية


ام رائد : اي هاذي


خالده : والله طلعتي ياام رائد تعرفين تختارين


ام رائد : تذكرينها .؟!


خالده : اكيد اذكرها في احد ينسى عيونها الكبار الملونة


ام رائد : ذكري الله لا تنظلينها


خالده : ماشاء الله الله يحفظها


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت ابو ام حمد


ام فارس : يبه وين غالية .؟!


الاب : ما ادري تقول طالعه مع رفيجتها


ام طلال : الساعه 12 بالليل كل هذا مع رفيجتها


ام حمد : دقوا على تلفونها


ام طلال :/ دقيت ماترد


ــــــــــــــــــــــــــــــ


في قصر اليد بالحديقة الكل متيمع فيها


شهد قاعدة تطقطق بالتلفون


سلمان : شهد


شهد: اممم


سلمان : طلعينا


شهد : الحين


سليمان : اي عادي


شهد : وين تبون .؟!


سلمان : اممم الالعاب


شهد : لا الحين الالعاب صكرت شرايكم اوديكم ماكدونالدز العديلية


سلمان : مافيه العاب


شهد : امبلا فيه العاب كبيرة وحلوة وخشبية بعد رفيجتي مودية اختها وتقول حلوة العابهم


سليمان : يلا


شهد : يلا نروح انتوا جاهزين صح


سلمان & سليمان: اي


شهد قامت : يلا


شهد تكلم عمها بو سالم :اقول عمي وين رغد .؟!


بو سالم ببتسامة : حبيتي رغد ودانة نايمين


شهد : اوك مو مشكلة يلا مع السلامه


سالم : لحظة انا بوديكم


شهد :يلا


ركبوا السيارة وراحوا المطعم


شهد : انتوا لعبوا وانا وسالم بنقعد بالطاولات بعدين نطلب كلنا


سلمان & سليمان يركضون : اوكك


قعدوا سالم وشهد بالطاولات


سالم : اقول شهد


شهد : هلا


سالم : باجر انا عازمج على غدا


شهد : اسفة ما اقدر


سالم : ليش .؟!


شهد : عندي شغل مهم


سالم : يعني الشغل اهم مني


شهد : مو قصدي بس عندي شغل حيل مهم


سالم : عادي اروح معاج


شهد بقلبها " انا ناقصة فضايح "


سالم : شهد وين رحتي


شهد : معاك خلها عشا اذا ملزم


سالم : اوك


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في اليوم التالي الساعه 1 الظهر


شهد بالمكان


شهد : غالية قوليلي


غالية : شنو .؟!


شهد : اختج لولوة " ام حمد " تعرف وحدة اسمها شهد امها اجنبية


غالية : اي وتكرهها


شهد " ماقالت لها اسمها " : ليش .؟!


غالية : تقول عشان اهيا احلى منها واكشخ منها والكل يحبها وماتحب اختها بعد


شهد : اها اختها وين .؟!


غالية : تقول اختها ماتت بحادث


شهد بقلبها " يعني بريئة لولووو الخايسة " : اها منو داعمها


غالية : ما ادري


شهد : يلا الحين انا بروح وياويلج اذا تحركتي " وحطت اللزاق على حلجها "


طلعت وراحت الجامعه وبعدها الشركه


لمن صارت الساعه 3 العصر مرت اخوانها من المدرسة وردت القصر


ــــــــــــــــــــــ


داخل القصر


شهد : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


شهد : تو مانور المكان واخيرا نزلتي اماني


اماني بابتسامة : منور بوجودكم


شهد تلمها : ابيج دوم مستانسة


اليد يضحك: شدعوه نسيتوني اول مانزلت


شهد : محشوم يايدي " وتبوس راسه "


راحت فوق ونامت قامت تقريبا عالساعه 5 العصر


شهد توها قايمة ولا يدق تلفونها


شهد : هلا خالتي


ام سالم : هلا فيج شلونج حبيبتي


شهد : الحمد لله تمام وانتي .؟1


ام سالم : الحمدلله بخير دامج تمام اقول شهد عادي تيين بيتي ابي اكلمج بكلمة راس


شهد : ان شاء الله ثواني وعندج


ام سالم : يلا مع السلامة


شهد : مع السلامة


شهد دخلت الحمام تكرمون خذت شاور وطلعت


ولبست : http://up.graaam.com/img/3ab6e7f8d1e...10703fed20.jpg


ولبست تحته ليقنز وردي


ونزلت راحت بيت ام سالم


شهد : السلام عليكم


ام سالم ورغد : وعليكم السلام


شهد : ها خالتي شنو الموضوع


ام سالم : دقيقة شهد هاو شمسوية بنفسج عشان تصيرين سمرة جذي


شهد تضحك : حاطة تان


رغد : عجييب


ام سالم : رغد روحي غرفت جابي شهد بكلمة راس


رغد : طردة


شهد : اي اي طردة


رغد : اوك " وراحت "


شهد : ها شنو الموضوع خالتي.؟!


ام سالم : الله يسلمج في اليوم وحدة دقت علي وخطبتج لولدها


شهد : اها انزين شسم ولدها شسمها


ام سالم : رائد


شهد : اها انزين شيصيرون لنا .؟!


ام سالم : اخو ريل ايمان


شهد: اها


ام سالم : استخيري وفكري عدل اوكك وان شاء الله عمامج بيسئلون عنا


شهد: ان شاء الله الا اقول خالتي ليش كلموج انتي بالذات


ام سالم : اممم لان اهما يعرفوني وايمان تعبانة من الحمال لان اهيا الحين بالشهر التاسع ويمكن تولد وماكلموا ام حمد لان اهيا ماتحبهم عشان جذي كلموني


شهد: اها يلا انا استأذن


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


انتهــــــــــى البارت







رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:09 AM   رقم المشاركة : 24
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



في اليوم التالي


في بيت ابو ام حمد


الابو : وين بنتي صارلها يومين مختفية


ام طلال تبجي: اهئ اهئ


ام حمد: يبه الشرطة شقالوا


الابو : بيدورونها


ام حمد : خلاص ان شاء الله بيلقونها


الابو : انا شسويت بحياتي عشان يصير فيني جذي يارب ارحمنا


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شهد : ها غالية تبين تردين بيتكم


غالية تبجي : اي


شهد : بردج بس قبل ما اسوي الشي الي ببالي


غالية : شنو .؟1


شهد: جب


شهد : جراحو تعال بكلمك


جراح : هلا


شهد : دق عليهم وخلهم وقولهم اييون اهني اوكك


جراح :/اوك بس متى


شهد : الحين


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت بو سالم وتحديدا غرفة سالم


سالم بقلبه " اخاف حبي لها يكون من طرف واحد لالا انا ليش حبيت اوووف "


فجأة دخل جاسم


جاسم : سلوم


سالم : خرعتني ماتعرف تستأذن


جاسم : خلاص عيل بطلع


سالم : ليش ياي اساسا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في المطار


دانة : الله يسلمكم


سارة : ولهنا عليج يالظالمة شهرين


دانة تضحك : والله حتى انا ولهت عليكم بس شنسوي


ا م دانة :يلا نروح


ابو دانة : يلا نمشي


بدر : عمي لا تعب نفسك اخوي بيمرنا


بو دانة : لا ترى ازعل عليك انا موجود واخوك يمركم


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند شهد


جراح : اوصلوا


شهد : اوك دخلهم


جراح يكلمهم :يلا دخلوا


دخلوا


ام حمد : شهد .؟!


شهد : اي شهد


الابو : ليش ماخذة بنتي


شهد: تبي تعرف ليش .؟!


ام طلال : اي


شهد : الله يسلمكم اقصد الله لا يسلمكم


الابو : مطولة .؟


شهد باستفزاز : اذا تبي اطول ترى عادي ماعندي مانع


ام حمد بصراخ : عطينا البنت ولا ترى ندق عالشرطة


شهد تحط المسدس على راس غالية : لا ترفعين صوتج فاهمة


الابو : بس لولوة


ام حمد : ان شاء الله


الابو : يابنيتي شنو تبين منا وبنعطيج


شهد : اول شي ابي ام حمد تتطلق من ابوي


الابو : ليش .؟!


شهد : لو اقولك ياعمي شسوت صدقني بتحط راسك بالارض على الي سوته


الابو مخترع : شنو سوت .؟!


شهد: بسم الله نبدي اقول ام حمد منو دعم شوق اختي


ام حمد : ها .؟! ما ادري شدراني انا ا ياي شدراني


شهد تصفق : ماشاء الله


ام حمد : انتي شتبين بالضبط


شهد : انا بقولك ياعمي شفت اختي شوق بنتك الزفت اهيا الي مخططة تذبحها


الابو : شنو .؟!


شهد : اي اي ليش مو مصدق


ام حمد : يبه لا تصدقها


الابو : حلفتج بالله قولي الصج يالولوة


ام حمد : ......


الابو : تحجي


ام طلال تبجي : اي يبه اهيا الي ذابحتها


الابو : شنو .؟!


شهد : لحظة انتوا بتتهاوشون اهني شفت ياعمي حرقت قلبي الله يحرق قلبها تبي اذبح بنتك غالية عشان تحسون


غالية تبجي : لا تكفين


شهد راحت عند ام حمد الي طايحة بالارض ورفستها ببطنها


شهد : الله ياخذج


وتصارخ جراح : وصلوا الشرطة


جراح : اي


دخلوا الشرطة وخذوا ام حمد


شهد تساسر غالية : سامحني حبيبتي على الي سويته فيج ادري انتي مالج ذنب بس كنت بهدد فيج


شهد: خلاص اخذ بنتك ياعمي


الابو : نزلت راسي بالارض سودت ويهي الله يسود ويها


شهد: خلاص ياعمي


ام طلال : احنا آسفين


شهد تنزل راسها : ماينفع الاسف اختي حبيبتي وراحت " وطلعت "


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


دخلت شهد قصر اليد


اليد : ها شهودتي ليش طالبتنا كلنا نكون موجودين


شهد : بقولكم موضوع


ايمان : وشنو هالموضوع


اماني : شوي شوي عالبنت


رغد : يلا شهد احنا مشغولين


شهد : ان شاء الله تخلوني اقول الموضوع


سالم : يلا قولي


شهد بنظرات باردة : يبه ترى انا دخلت مرتك السجن


بو حمد يوقف متفاجئ : شنو وليش .؟!


حمد يمسك شهد ويهزها : شتقولين انتي ها .؟!


فهد : شهد شنو وين قاعدين


شهد : حمد وخر


حمد : قولي


شهد وتمشي بتروح فوق : يبه مرتك اهيا الي دعمت شوق اختي عمدا


فهد يصارخ : جذابة


شهد تمشي : مو مصدقني روح مخفر ..... واسألها


اليد : شهد تعالي


شهد : ان شاء الله


ام سالم : ليش دعمت شوق شسوت لها


شهد : عشان تحرق قلبي عشان تبي تنتقم مني


دانة : وانتي شلون بتنقمين منها


شهد ببرود : انا كنت اقدر اقتل غالية اختها بس قلبي مايطاوعني لاني وحدة عندي قلب واحس


بو سالم : انتي شسويتي


شهد: ماكو خذيت غالية عندي مثل الرهينة اوك يعني اذا قربوا مني رصاصة بجسم غالية وبسس


اليد : شلون خذيتيها


شهد : احتفظ بالاجابة نفسي


اليد : انزين كملي


شهد: ماكو ماسويت فيها شي بس خذيتها وبعدين دقيت على اهلها وشافوا بنتهم وقتلهم السالفة والشرطة دروا وخذوا ام حمد وغالية عطيتها اهلها وبس وانا بروح انام الي يبي شي اييني


بو حمد : شهد اليوم اهل الولد بيخطبونج رسمي


اليد : وام حمد


بو حمد : انا بروح لها بطلقها وخلاص


سالم وقف: لا عمي انا ابيها


شهد : نعم .؟!


سالم : عمي انا ولد عمها اولى فيها من الغريب


شهد : انا مو موافقة على هالرائد اوك وما ابي اتزوج الحين



فهد وحمد طلعوا


شهد تلحق اخوانها : فهد ....... حمد


حمد : نعم


شهد : زعلتوا


فهد : شدعوه


حمد: ترى شوق اختنا وامي تستاهل لانها ذبحت اختي


دخلت شهد وراحت على طول الغرفة


ــــــــــــــــــــــــــ


في قصر هدى


هدى تبجي : يمه شسوي كل تعبي راح


ام فهد : خلاص هدي


منال & فهد دخلوا


فهد : يمه يمه منال حامل


ام فهد : صج مبروك مبروك " وتيبب "


هدى : مبروك يتربى بعزكم ان شاء الله


ــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت فاطمة


فاطمة تتكلم بالتلفون : صج هدى ...... عطيني منال ......... مبروك يتربى بعزكم .......... يلا مع السلامة


سالم : ليش تباركين .؟!


فاطمة : مرت فهد حامل


سالم : اها


ناصر : واخيرا مابغت


فاطمة: شهالكلام عيب


علي: اهوا شقال


ـــــــــــــــــــــــــ


في قصر هدى تحديا غرفة فيصل


فيصل : اها ليش .؟!................ ان شاء الله اخطبج .......... ادري انتي توج مطلقة ............ اي لمن تخلصين العدة ان شاء الله .........يلا مع السلامة


فيصل : آآه احبها


ــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت ابو بدر


دانة توها داخلة : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


دانة / شلونج خالتي


ام بدر : الحمدلله بخير دانة ترى بدر ينطرج فوق


دانة : ان شاء الله


وراحت عنده


بدر : هلا والله نورتي


دانة : منور فيك


بدر : حبيبتي شرايج نطلع اليوم


دانة : عادي ليش لا


ـــــــــــــــــــــــــــــ


انتهــــــــى البارت



ما اقدر اكتب لاني شوي تعبانة






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 06:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون