منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2012, 09:14 AM   رقم المشاركة : 29
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



ـــــــــــــــــــــــــــــ


كلهم قاعدين عالغدا


سلمان قطع الصمت : بروح حق شهد


بو حمد : بابا مو زين تروح المستشفيات صح


سليمان : بس احنا نبي نروح لها


بو حمد : بعدين نتكلم بالموضوع


ـــــــــــــــــــــ


عند هنادي بالغرفة


هنادي : هلا حبيبى فروسي


فارس : هلا بعمري


هنادي: شلونك


فارس : بخير دام سمعت صوتج


هنادي :.........


فارس : متى اشوفج ياعمري


هنادي: مااقدر الحين


فارس : حبي


هنادي : عيونهها


فارس : ترى والله ازعل عليج


هنادي : خلاص ان شاء الله بأقرب وقت اشوفك " وصكرت "


هنادي بهيام : احبه


هند اختها : اذا تحبينه ليش تخربين ملجة سالم


هنادي: مزاج


هند : حرام


هنادي : جب بس


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في المستشفى


.............: بطلقج منه لا تخافين بس انتي قومي وبتتطلقين منه بشنو تبيني احلفلج عشان تصدقين بس قومي يلا عاد تصدقين شهود ماتوقعتج قمر ماشاء الله عيني عليج باردة


..............: ادري انتي ماتعرفيني بس انا اعرف جيلا قومي علشاني وانا الحين بروح عندي شغل " وطلع "


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت اليد


بو حمد : كلكم جاهزين


الكل : اي


بو سالم : رغد وين سالم


رغد : بغرفته


بو سالم /: لا حول ولا قوة الا بالله


بو دانة : الا بو حمد بتاخذ ابوي والتوآم


بو حمد : لا طبعا ابوي كبير الله يطول بعمره وصعب يروح المستشفى واليهال صغار مايستحملون


اماني : بس


ايمان :/ اماني فهمي الكلام عدل لا تبسبسين


اماني : يمكن يبون يشوفون اختهم


رغد : بس اهما صغار


بو دانة : دانة بتيي معانا ولا مع ريلها


سارة :/ لا يبا مع ريلها


جاسم : يلا ترى تأخرنا


فهد : اي والله قاعدين تقرقون


حمد : ترى حالتنا ماتسمح للغشمرة


ايمان : لحظة لحظة


بو حمد : شفيج


ايمان : شوق تبجي بروح ارضعها


بو سالم : والله محنا نتاطرين دقي على ريلج اييبج


ايمان : اوك


ــــــــــــــــــــــــ


في بيت هدى


فهد : منال الحين انتي اي شهر


منال : بالشهر الرابع


فهد : آآآآآآآآه واخيرا بصير ابو


منال : الحمدلله


عند فيصل


هدى : خلاص عاد البنت عندها ظروف عشان جذي ماترد


فيصل : انزيين انتي مو تعرفين بنت اخوها .؟!


هدى : اي


فيصل : خلاص روحي شركتها وسألي


هدى : شنو اسأل يعني تبيني اقول ولد اختي يدق على عمتج وماترد


فيصل :لا مو جذي يعني روحي تعرفي عليها وسألي يعني


هدى : ان شاء الله


فيصل : يلا الحين الحين نروح


هدى : يلا البس


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت فاطمة


سالم يصارخ : علي قلتلك من وين لك هالفلوس


علي : تسلفتهم من رفيجي


سالم : لا تجذب


علي : ماقاعد اجذب


سالم : والله ثم والله اذا دريت انه الفلوس انت بايقهم راح اقلب البيت على راسك


فاطمة : صل عالنبي


سالم : اللهم صل وسلم على سيدنا محمد


ــــــــــــــــــــــــــــــــ


في المستشفى


بو حمد عند شهد : شهد اذكر يوم كان عمرج سنتين في مرة زرتكم اشوفج اوك وانتي تركضين بالحديقة ولا طحتي مابجيتي احنا استغربنا قلنا هاذي شفيها مابجب جان تبتسمين وتقولين انا قوية وماراح ابجي " دمعت عيونه " يلا قومي انتي قوية يلا عــــــأد


" وطلع "


بو سالم دخل ووراه بو دانة ووراهم اماني ووبعدين سارة ووراهم رغد


رغد عند شهد : شهود تذكرين قبل سنتين بالثانوي


" خنرجع قبل سنتين ونشوف شنو صار "


رغد تكلم رفيجتها : اوووف تأخر السايق


سميرة : اول مرة صح .؟!


رغد : اي


مشاعل :ياحليلج انا دايما انشوي اهني


رغد : تتحدوني بنات ابطل باب سيارة الهندي الي واقف على صوب


مشاعل : اي اي يلا


سميرة : يلا رغد


رغد راحت وبطلت الباب وصكرته


سميرة ميتة ضحك : ياحمارة ههههههههههههههههه


مشاعل تضحك ومو قادرة تتكلم


ررغد : والله اكرب السيارة " وراحت اركبت السيارة وحطت جنطتها "


بهالوقت وصلت شهد شهد شافتها ونزلت سحبت رغد من شعرها جدام الناس : ياحمارة ينيتي تركبين مع هندي


رغد تضحك


شهد : شفيج .؟!


رغد : هذا سايقنا يابنت


شهد : ويي وانا مارتج قوليله يروح عشان بنتغدا بالابراج


سميرة : يالخاينة واحنا ميتين ضحك بعد


مشاعل تضحك


" حقيقية القصة صارت لي بس رفيجتي اهيا الي مسوية هالسالفة واحنا حسبالنا راكبة مع هندي ماتعرفه اخر شي طلع سايقها وانا انسدحت ضحك لوووول بس مايا احد من اهلها "


رغد تضحك : ها شهد تذكرين " وطلعت لان خمس دقايق "


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت ريل ايمان " جاسم"


جاسم : ليش تروحين المستشفى .؟ّ! شهد شهد شفيها .؟؟! الله يشفيها


رائد فز قلبه : جاسم شفيهم


جاسم: شهد بغيبوبة


رائد وقف مصدوم : غيبوبة


خالدة : الله يهون عليهم


ام رائد تبجي : شهد ماتستاهل


ــــــــــــــــــــــــــــــــ


في المستشفى الكل واحد ورا الثاني دخل عند شهد


ووصلت ايمان


بو حمد : جان ماييتي احسن


ايمان : انا بدخل عندها " ودخلت "


ــــــــــــــــــــــــــــ


عند فيصل وهدى بشركة شهد


هدى : ممكن اشوف المديرة


السكرتيرة بحزن : للاسف ادعي لها


هدى بصدمة : ماتت


السكرتيرة : لالا دخلت بغيبوبة


هدى : شنو


السكرتيرة : الله يشفيها


هدى : آمين " وراحت "


فيصل : الله يشفيها


هدى : الحين ماتدوخني بالموضوع ليش ماترد وعرفت


فيصل : اكيد


ـــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور شهرين


بقصر اليد


اماني : اخوانها وابوي مازاروها شهرين


بو حمد : مو زين عليهم


اماني : بس ياحسام لازم يروحون لها لان الدكتور قال اقرب ناس على قلبها يزورونها واهما اقرب 3 على قلبها


بو دانة : صح كلامها


بو سالم : خلاص عيل روحي قوليلهم يلبسون


ـــــــــــــــــــ


في بيت بدر " ريل دانة "


دانة :بس انا ابي عيال


بدر : وانا ماابي الحين


دانة : كيفك


بدر : اقول حبي


دانة : قول


بدر : قامت بنت عمج


دانة بحزن : لا


بدر : الله يقومها بالسلامة


دانة : آمين


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت هنادي


هند : بتروحين اليوم تشوفينه


هنادي : اي طبعا


هند : لاتروحين


هنادي : ماالج شغل بسسس وطلعي


هند : الله يهديج " وطلعت "


اعرفكم على هنادي


هنادي : بنت صايعة وراعية شباب جيكرة لابعد الحدود قليلة ادب تحب الشر وماتحب الخير لاحد عمرها 25


هند : عكس اختها حلوة ودينة واخلاقها زينة وعمرها 23


امه نادي : ماتت


بو هنادي : متزوج وعايش مع بناته يكره هنادي ويحب هند عنده ولد من زوجة الثانية اسمه هادي طيب وعصبي حلو وعمره 20


مرت ابوهم : طيبة مع هند بس ماتحب هنادي بس بعد طيبة معاها


هنادي لبست نفنوف قصيير لين نص الفخذ اسود ويلمع يفصخ اكثر من مايستر وحاطة فل ميك اب لبست عبايتها وحجابها وطلعت وريحة العطر واصلة لين اخر الدنيا


ركبت مع فارس


بالسيارة


هنادي : وين بنروح


فارس : شقتي


هنادي بخوف: لا ماابي


فارس : تخافين مني ماراح اسويلج شي ومسويلج مفاجأة حلوة


هنادي الخوف يقل بقلبها : اوك


وصلوا الشقة


دلخت الشقة كلها ورود ودبابيب وقلوب وموسيقى رومانسية


هنادي : وااااااااااااو


فارس : كله عشانج حبي


هنادي :.........


فارس : مو ناوية تقطين العباية


هنادي قطت العباية


فارس بقلبه " تفصخي بعد ": تينين " مجاملة طبعا "


هنادي : فديتك


فارس : مسويلج كيكة اكيلها


هنادي كلت الكيكة وتخدرت وطاحت نايمة ووداها الغرفة الي مجهزة بكامرات بس تبين فيها هنادي طبعا وخذا شرفها


قامت هنادي تبجي وتصارخ من الدم الي تشوفه


هنادي تبجي : خذا شرفي الله لايوفقه


فارس دخل ومعاه سي دي : وعندي دليل يعني انتي حسبالج بانتقامج من سالم رفيج عمري انا برضى لا طبعا


هنادي : انت رفيج سالم .؟!


فارس : اي واكبر صايع


هنادي تبجي : الله لا يوفقك


وطلعت تركض تلم بقايا انكسارها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بسسس انتهى البارت







رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:15 AM   رقم المشاركة : 30
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



فارس تسبح وطلع


فارس : الو هلا سالم ......... الحمدلله تمام .......... ادري انت مو تمام بس هذا حال الدنيا ياخوك ........... انا نتقمت منها ........... ليشش .؟!...............


ـــــــــــــــــــــــــــ


عند سالم


بعصبية :ليشش تسوي جذي مو حرام عليك ضيعت البنت ............. اي بس انا ماقلت لك .......... تزوجها ........... تزوجها اذا كنت اعزك ........... هذا مايرضي الله ورسوله تزوجها وكفر عن غلطك ........ اوك تزوجها بعدين طلقها كيفك .............. يلا مع السلامة


سالم : اوووووفف مصيبة ورا مصيبة


جاسم دخل عليه : يلا تروح معانا


سالم : وين بعد


جاسم: المستشفى


سالم : بعدين بروح بروحي


جاسم : كيفك


ــــــــــــــــــ


في بيت اليد


بو حمد : رغد خلاص قلنا محد من البنات بيروح


رغد : اي ليش عمي


بو سالم : خلاص يبه قلنا بس جاسم بيروح معانا


دانة : شمعنا يعني


ايمان : خلاص لان ابوي واخوانها بيزورونها


ــــــــــــــــــــــ


بالمستشفى


الدكتور : يلا منو بيدخل او شي


بو حمد : يبه يلا


اليد : ان شاء الله ودخل


اليد يمسح على شعرها وبحنية : يبه متى تقومين تعبت انا من دونج تحبين تشوفين يدج تعبان .؟! " باس راسها وطلع بسسرعهه


دخلوا سلمان وسليمان


سلمان : شهودة انتي دايما تقولين ليخلك قوي ياسلمان صحح انتي ليش مو قوية .؟؟!


سليمان : اي صح يعني احنا اقوى منج يلا قومي


سليمان مسك ايدها حس ان ايد تضغط عليه


سليمان طلع يركض


: شهد قامت


الدكتور دخل يشوفها وفعلا شهد بطلت عيونها


الدكتور: الحمدلله عالسلامة


شهد بصوت متقطع : مم...ااي


السستر : تفضلي


اليد سجد شكر لله


بو حمد بفرحة : الحمدلله يارب الحمدلله


بو سالم : الحمدلله قرت عينك يابو حمد


بو حمد يضمة : ويه نبيك


بو دانة : الحمدلله على سلامتها


سلمان : وناسسة شهودة قامت


اليد يبجي من الفرحة


الدكتور : الحين المريضة ترتاح انتوا روحوا البيت وباجر تعالوا لها


طلعوا


ـــــــــــــــــــــــ


اول مادخلوا البيت الكل قاعد بالصالة ماعدا سالم


بو حمد : قرت عينكم


الكل : ويه نبيك بس ليش


بو حمد : شهد قامت


رغد نقرت : صج يلا يلا خنروح لها


حمد : طول عمرج هلبه عقلي


رغد : جب بس جب


فهد : يبه صج قامت


سارة : يعني جذب اي صج


فهد : اكرمينا بسكوتج


ايمان : الحمدلله وي بنتي تبجي بروح لها


اماني : الحمدلله على سلامتها ياخوي


بو حمد :الله يسلمج


جاسم : قرت عينك عمي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالمستشفى الساعه تقريبا 1 بالليل


دخل الغرفة تفاجئ لقا شهد قايمة


سالم بفرحة : شهد الحمدلله عالسلامة الله يهداج خوفتيني عليج


شهد لفت ويهها الصوب الثاني


سالم راحت ابتسامته : افا تلفين ويهج عن ريلج حبيبج


سالم : يعني ماتبين تشوفيني


شهد :................


سالم : ماهقيتها منج شهرين شوفيني يمكن محلوا.؟؟!


شهد بصوت مبحوح : ماابي اشوفك


سالم حزت بخاطره هالكلمه : ليششش.؟!!


شهد : اذا شفتك بدخل بغيبوبة ثانية


سالم : خلاص لا تشوفيني


شهد : ممكن تطلع


سالم : ممكن " وطلع من الغرفة "


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور اسبوعين شهد طلعت من المستشفى


شهد قررت تروح مع سالم البيت عشان لا يحجون الناس عنها توها متزوجة ومتطلقة


بشقة سالم


شهد : ماابيك تلمسني


سالم بتعب : وعد ماراح المسج


شهد : كل واحد بغرفة


سالم : مافي الا غرفة وحدة


ناموا طبعا سالم نام بالصالة


في اليوم التالي


شهد:سويت لك ريوق وحطيته بالصالة


سالم : مشكورة حبيبتي


شهد طنشته


سالم : اوووففف


بالغرفة


شهد: هلا حبيبتي ........... شلونج رغود .............عرس منو .؟!. .............بنت رفيجة امج.؟!........ خلاص اوكك ان شاء الله بحضر .................... يلا مع السلامة


سالم : عطينا من هالحب شوية


شهد : قول حق هنادي تعطيك


سالم: ..............


بعد مرور اسبوعين


يوم العرس


لبست شهد : http://up.graaam.com/img/0cf78abdf73...e53d2397fa.jpg


وحطت ميك اب خفيف وسوت تسريحة ل شعرها


طبعا بما ان الملابس شوي لكم عليها فلبست فوقها عباية


سالم يطق الباب : خلصتي حبي


شهد طلعت بالعباية طبعا : اي خلصت


سالم : بتحرمينا من شوفتج بالملابس


شهد: نفس ما انت حرمتني من فرحتي بليلة ملجتي فأنا بحرمك من الي تبيه


سالم بحزن : يلا اوصلج


شهد : لا انا بروح بسيارتي


سالم : لا وين قاعدين انتي اكيد بتردين متأخر الساعه وحده


شهد: لا العروس بتدخل الساعه 11 والساعه 11 ونص انا راده


سالم : كيفج


شهد : يلا مع السلامة


سالم: اقري على نفسج قلبي


شهد ابستمت : ان شاء الله وراحت


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالعرس كل البنات كاشخين وجذي يعني


همسة : انا لاحظت دايما بالروايات السعودية ان العرس يردون الساعه 4 الفير او 3 الفير والعروس تدخل 1 بالليل احنا بالكويت العروس تدخل مبجر يعني 11 او 10 والضيوف يطلعون متى مايبون يعني حدهم الساعه 1 بالليل بعد البوفيه بس اهل المعرس والعروس يطولون عاد بس حبيت اقول عشان للمعلومية "


شهد قطت عبايتها ودخلت من البوابة


الانظار كلها عليها يسمون عليها والي تبيها لولدها


راحت بارك لهم


وقعدت


رغد تركض لها : شالكشخة


سارة : امانة من وين شاريته


دانة : قولي يرحم امج


شهد تضحك : من لندن


ايمان : اكشششخخخ


اماني دق تلفونها وراحت بعيد عنهم


اماني : هلا فيصل .... الحمدلله بخير ........ اي الحمدلله قامت من شهر تقريبا ....... تبي تقول حق امك عني ......... اوك مع السلاامهه


اماني : وااي فديته بيقول حق امه يخطبني


نرد للبنات


شهد : ايمانو الا وين تنتونه " شوق "


ايمان : شالدلع الماصخ


شهد : وينها


ايمان : عند الخدامة


شهد : بروح لها


ايمان : اوك


شهد راحت حق تنتونه " شوق "


شهد : توتو تنتونة يلا البسج النفنوف


لبستها نفنوف ازرق قامج وفي فيونكا بالنص وسوت شعرها


شهد : ياني الحين جم عمرها


ياني الخدامة : 5شهور


شهد راحت عند الحريم وعطت تنتونة ايمان


ايمان : واااااو شنو هذا


شهد : اضبطج ها


رغد : ياريتج امي


شهد : اسم الله علي


المهم ومر العرس والساعه 11 ونص طلعت شهد من العرس وراحت بيت ابو سالم الي اهو داخله شقة سالم بس طبعا من باب بروح


شهد : سالم وينك شكله مو موجود


شهد قطت عبايتها فجأة دخل سالم


شهد : بسم الله من متى موجود


سالم : توني ياي


شهد :اها


سالم : شالزين


شهد : .........


سالم : مفروض ماتلبسينه عند الحريم


شهد : وليش ان شاء الله


سالم : مفروض تلبسينه لي


شهد : وانت مالك حقوق عندي


سالم : امبلا لي صارلنا تقرريبا شهر ومالمستج


شهد :............


سالم : انا تعبت زهقت باخذ حقوقي بالطيب ولا بالغصب مالي شغل


شهد:اطلع برا


سالم هجم عليه ووووووووووو ........


شهد تبجي : ليش ليش تخلف وعدك ماابيك تلمسني يالحيوان وخر عني


سالم راح دخل الحمام تكرمون


سالم : انا شسويت ياربي " ويتذكر صوت بجيها وترجيها له " بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


تسبح وطلع


شهد قاعدة تبجي بصوت يعور القلب : الله ياخذك ياسالم الله لا يوفقك ياعل حوبتي ماتعداك


دق التلفون وشهد ماترد ويدق اكثر من مرة ورا بعض


شهد ببجي : نععممم خيير


............: شفيج شهد


شهد : منو انت وشلون عرفت اسمي


..........: بقولج منو انا بس اول شي انتي كنتي تسمعين يوم كنتي بالغيبوبة


شهد : اي


........: سمعتي احد يقولج بطلقج منه


شهد تتذكر : اي اي


..........: اي هذا انا


شهد : ومنو انت


.........: الله يسلمج انا اخوج


شهد بصدمه : اخوي


........: اي اخوج من امج امج الله يرحمها كانت متزوجة ابوي وابوي طلقها واهيا كانت دايما تقوله عطني ولدي بس اهو رافض


شهد : اهو كويتي .؟!


.............: اي بعدين ابوج تزوج امي وبعدين طلقها


شهد : انزين شسمك


.............: اسمي احمد


شهد :عاشت الاسامي من متى تعرففني


احمد : من زمان


شهد ردت تبجي : وينك عني كنت محتاجة اخو اكبر مني


احمد : بس حبيبتي


شهد : جم عمرك


احمد : 24


شهد : اكبر مني بسنتين


احمد : انزين ليش بجيتي قبل شوي


شهد تبجي : سالم


احمد : شفيه


شهد : امم انا قلتله لا تلمسني بعدين ....


احمد : خلاص فهمت والله انا اعلمج فيه


شهد : احمد انا ابي اشوفك


احمد : خلاص نامي وباجر ان شاء الله بشوفج بكوفي ..........


شهد : اوك


نامت


ــــــــــــــــــــــــ


في بيت فاطمة


فيصل : اي يمه شفيها المطلقة


فاطمة : لا تبي بنت مو مطلقة حياك الله ماتبي بالطقاق


هدى : فاطمة شهالكلام البنت بنت ناس وبنت سنع وفلوس وخلوقة ماشاء الله


فاطمة : ...............


فيصل : يمه لو تبين سعادتي وافقي


فاطمة : امري لله الله يوفقك


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في قصر هدى


منال : آآآآآآآآآآآآآآآآآه فهد بولد


فهد بخوف : حلفي


منال :[ مو وقت غشمرة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي


ام فهد : يلا بسسسرعه لبسها العباية


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في اليوم التالي


بالكوفي الساعه 5 العصر


احمد : ها الحين عرفتيني


شهد : اي تشبهني صح


احمد: اي والله ماتوقعتج كوبي مني


شهد : احمدو بتطلق منه ماابيه مااحبه


احمد : خلاص ان شاء الله وعد مني لج


في طاولة ثانية


سالم : هاذي مو جنها شهد مرتي


جاسم : مــاادري


سالم : امبلا اهيا الي قاعده مع ريال والله اراويها بنت الكلب


راح لها


سالم بصراخ وعصبية : شهــــــــــــــــد يابنت الكلب " طقها طراق "


شهد : تطقني نععمم خير تطني


سالم بعصبية : ماشاء الله يابريئة قاعدة مع ريال وتخونني ها


احمد : جبب


سالم : بعد يدافع عنج " وطاح فيها طق "


شهد اغمى عليها وكل مكان فيه جروح ومليانة دم


احمد يخنق سالم : والله اذا صار فيها شي اذبحك


ـــــــــــــــــــــــــــ


في المستشفى


بو حمد : الحمدلله عالسلامة شهد


شهد : الله يسلمك يبه


بو سالم : انت ماتستحي تطق مرتك


سلمان : ترى انت حيوان


سليمان : واكبر حيوان بعد الله ياخذك


رغد : عيب والله فشلتنا حسبالك رجولة تطق مرة جدام العالم


سالم : اي بس اهيا كانت مع ريال


شهد : وهالريال اخووي من امي


احمد دخل : اي انا اخوها من امها


سالم : جذاب


احمد : قول يابو حمد


بو حمد : صحيح كلامه امه كانت متزوجة


سالم : انا


شهد : لا تتأسف مايفيد الاسف انا بتطلق منك آسفة مااقدر اعيش معاك


ام سالم : صلي عالنبي


شهد : اللهم صلِّ وسلم عليه


سالم : لا مااقدر اعيش بدونج


شهد : من باعني برخيص ابيعه ببلاش


جاسم : سالم خلاص البنت ماتبي تعيش معاك


سارة : اي والله


دانة : انت مفروض تفهم الامور قبل لا تطلق


سالم : ان شاء الله مو كلكم علي


اليد : يعني تبي نوقف معاك مثلا يلا طلق


سالم : شهد اانتي طالق


احمد : الورقة باجر توصل فاهم


سالم طلع


شهد تطلقت من سالم رسمي


احمد : شفيج ترجعين امشي اوديج الطبيب


شهد : اوك


ــــــــــــــــــــــ


بالطبيب


الدكتورة : مبروك حامل


شهد : حامل


الدكتور : ليش متفاجأة في احد مايبي يحمل


شهد : آآآ امبلا امبلا مشكورة وطلعوا


شهد : شالبلشة


احمد : خلاص احنا بنسافر فرنسا


شهد: اي والله بس اشتري بيت ولا عندك


احمد : لاعندي


شهد : اقول احمد شرايك نضم شركاتنا حق بعض


احمد : اكيد خيتو


ــــــــــــــــــــــــــ


منال ولدت يابت بنت وسموها منيرة


ـــــــــــــــــــــــ


في بيت اليد


بو حسام : يناسبنا نسبكم


فهد : تسلم والله


ـــــــــــــــ


عند الحريم


ام فهد : ماشاء الله اماني شالزين


فاطمة : اي والله ماالوم ولدي يوم حط عينه عليج


ـــــــــــــــــــــــــــ


راحوا الحريم والرياييل


ايمان : اكيد موافقة


اماني : اي اكيد


ـــــــــــــــــــــــــــ


رغد : مبروك ايماني


اماني : الله يبارك فيج


سارة : واخيرا


دانة : اي والله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في المطار


سلمان : وناسة بنروح فرنسا


سليمان : اي والله زهقنا من لندن


احمد : حمدوا ربكم


شهد : اي والله


احمد : يلا نادوا الرحلة


ـــــــــــــــــــــــــ


في الليل وصلوا فرنسا


وراحوا قصر احمد


على طول ناموا لا يحوشك


في اليوم التالي


شهد : ماشاء الله يهبل قصرك


احمد : صج من ذوقج وانتي شلون قصرج


شهد : ان شاء الله يوم من الايام بتشوفه


احمد : ان شاء الله


شهد : الا اقول احمد قبل لايقومون اخواني ودني الصالون بغير لوكي


احمد : من عيوني


شهد : تسلم


راحت الصالون وقصت شعرها : http://up.graaam.com/img/e537f7ef373...ac622e7e2f.jpg


قصت شعرها وصبغته كستنائي


احمد : وآآآآآآآآآآآآآو روعــــــــه الله يحفظج


شهد : صج


احمد : اي


شهد : عيل بروح اشتري ملابس ونرد البيت ونطلع كلنا مع بعض


احمد : اوك يلا


راحوا السوق وشرت شهد : http://up.graaam.com/img/9bf32cf301e...88c65f8bd5.jpg


واحمد لبس : http://up.graaam.com/img/17e72c0796e...b34580d5e2.jpg


وسلمان وسليمان :" http://up.graaam.com/img/7d736045b08...d083462d76.jpg


وطلعوا مع بعض وشهد شكلها متغير


ـــــــــــ


في الكويت


سالم الحزم مسيطر عليه


ام سالم : خلاص ياوليدي بنلقالك الي احسن منها


سالم : بس انا ماابي غيرها


جاسم : بس هاذي مو نهاية الحياة


رغد : انت اسكت لانك ماجربت الحب


بو سالم :الله يهديكم بسس


ـــــــــــــــــــــــــــــ


في بيت اليد


اليد : وين شهد واخوانها


بو حمد : والله ماادري يبه


اليد : شلون مااتدري


بو حمد : خلاص بدق على شهد


دق


بو حمد : ماترد


ـــــــــــــــــــــ


في قصر هدى


فاطمة : ماشاء الله البنت تهبل


هدى :/ قلنا لج لا تشوفين بنت اخوها وااايي ماشاء الله لو انا ريال جان تزوجتها


فاطمة : صج شلون شكلها


هدى :اامممم شعرها اشقر وضعيفة وبيضة وخدودها حمرة خشمها حاد وشفيفها صغار


فاطمة : بشوفها بالصج


هدى : دقيقة بس


ودقت عالشركة الي بالكويت وحولها على تلفون شهد بالتانغو


هدى :/ هلا استاذة شهد شلونج


" طبعا يشوفون بعض بالكاميرا "


شهد : الحممدلله تمام وانتي


هدى : انا تمام ماشاء الله انتي متغيرة


شهد : اي مثل ماتشوفين


هدى : محلوة ماشاء الله


شهد : عيونج الحلوة


هدى : بغيت اقولج شي عمتج اماني


شهد : شفيها


هدى : خطبناها حق ولد اختي


شهد : صج .؟! الله يوفقهم ان شاء الله


هدى :آمين ليش انتي ماتدرين


شهد : لا انا مسافره


هدى : تردين بالسلامة


شهد : الله يسلمج


هدى : ماابي اطول عليج يلا مع السلامه


شهد : مع السلامة


فاطمة : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ماشاء الله تهبل


هدى : اي شكلها صابغه شعرها


فاطمة : احلى


هدى :/اي بوايد


فاطمة : متزوجة


هدى : اي


ـــــــــــــــــــــــــــ


في فرنسا


احمد : منو


شهد : وحدة من المطربات


احمد : صج منو


شهد : هدى


احمد : حلفي


شهد : والله


احمد : مو اعتزلت


شهد : امبلا


احمد : انزين ليش داقه


شهد : تسلم


احمد : اها


سليمان : يوعان متى يوصل الطلب


سلمان : انطر يالبطة


سليمان : لا والله اصلا انا اضعف منك


شهد : كلكم نفس الضعف وبس بدون هواش


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور تقريبا 9 شهور


اماني ملجت


شهد بالشهر التاسع حامل بتوأم


سالم بدت تتحسن حالته النفسية


الكل دره بسفر شهد


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بفرنسا


شهد : احمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممد ياني الطلق


احمد :اوك يلا


ووداها الطبيب ويابت توأم يهبلون بنت وولد


احمد : الحمدلله عالسلامة يتربى بعزج


شهد : الله يسلمك يالخال


سليمان : ونـــــــــاسة انا خالهم وبطقهم


سلمان : لا انا ماراح اخليك


سليمان : ليش ان شاء الله


سلمان : لان يوم كنا صغار شهد ماترضى احد يطقها واحنا لازم نحمي عيالها


احمد : ماشاء الله شفتي اذا الواحد سوا شي زين بينرد له هالشي


شهد : الله يخليهم لي


احمد : آمين


ـــــــــــــــــــــ


بعد مرور شهرين بعد


شهد : اهئ بس لا تبجون


احمد : شالزعاج


شهد : محمد و شوق " عيالها " و سلمان وسليمان كلهم يبجون مرة وحددة تكفى ساعدني


احمد يضحك : ان شاء الله


رضعت توأمها ونومتهم سليمان وسلمان سكتوا


احمد : الله يعينا


شهد : اي والله


احمد : انتي لازم تروحين الشركة الصراحة انا تعبت


شهد تضحك : خلاص انا لما ارو حانتي عند اليهال وانت لما تروح انا عندهم


احمد : وسلمان وسليمان


شهد : بالمدرسة الي يرد يمرهم او السايق والخدامة


احمد : اوك


ـــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور تقريبا سنتين


محمد وشوق : عمرهم سنتين


سلمان وسليمان : 12 سنة


شهد نفس صبغة شعرها وقصته دايما تقصه جذي


احمد مايبي يتزوج


اماني : تزوجت والحين اهي حامل


دانة حملت


ايمان حامل


رغد ملجت


وسارة لما الحين تنطر


جاسم خطب


حمد خطب بعد


فهد : لما الحين


سالم على حطت ايدكم يحاولون فيه ومايبي


ــــــــــــــــــــــــــ


في فرنسا


شهد / احمد اخطب لك


احمد : لا


شهد : ليش


احمد : بس ماابي


شهد : اي ليش


احمد : انا كنت متزوج ومرتي مااتت


شهد : بس هاذي مو نهاية الحياة تزوج


احمد : بس انا ماابي غيرها


شهد : كيفك


ترررررن


سلمان رد على التلفون


سلمان :: كله انا


شهد :يلا قوم


سلمان : خلي سليمان


سليمان : اووووف انت قوم اهي قالت لك اول


شهد : الي يقوم يرد باجر بيغيب


كلهم قاموا


سلمان : الو


.........: هل هذا منزل احمد وشهد الحاسم


سلمان : نعم من انت


الموظف : انا موظف في شركتهم منن الكويت هل من الممكن ان تعطيني احد منهم


سلمان : بالتأكيد دقيقة فقط


شهد : منو


سلمان : الشركة احمدو يبونك


احمد : اوك


شهد : شواقة حبي حبيبتي تعالي عند ماما


شوق : م..اما


شهد تبوسها : فديت الي تقول ماما والله


محمد يبجي


شهد تبوسه : ولا تزعل انت ظهري وسندي انت ولدي حبيبي والله فديتكم


سلمان بغيره : وانا


سليمان : نسيتينا


شهد عيونها مدمعه : وانا اقدر انساكم انتوا اغلى ماعندي


احمد صك التلفون


شهد : شنو يبون


احمد : في اجتماع مهم ولازم نروح كلنا الكويت


شهد : اوك مو مشكلة


احمد : يلا بعد ساعتين طيارتنا


زهبوا اغراضهم وخلصوا


سلمان : انا بدز الدراجة " مالت شوق ومحمد "


سليمان : لا انا


احمد : بسسس عاد


شهد : عطوني انا بدزها


المهم راحوا المطار ركبوا الطيارة ووصلوا الكويت راحوا الفندق ناموا


في اليوم التالي


لبست شهد : http://up.graaam.com/img/96bc66a36d5...ce0d1af2f5.jpg



قاموا احمد & شهد وخلوا اليهال مع المربية بالفندق


شهد تدخل الشركة : السلام عليكم


وراحوا الاجتماع


خلصوا الاجتماع


شهد : انت موافق


احمد : انزين يبنون برج وبعدين


شهد : اي الله يسلمك هالبرج بنحط فيه سوق وسينما ومكاتب وكل شي يعني


احمد : خلاص اذا بنظرج زين اوك بس عطيني فرصة ادرسه


شهد : اخذ راحتك اقو لانا باخذ اليهال معاي وبنروح السوق ونوسع عن صدورنا


احمد : اوكك بس اشتريلي بدلة رسمية معاج


شهد : اوكك من عيوني


ــــــــــــــــــــــــ


في بيت اليد


رغد : بنروح السوق مالي شغل


سالم : ومنو بيوديكم


رغد : انت


سالم : ومننو بيروح


رغد : انا والبنات وانت والشباب


سالم : اوك ترى رفيجي بيي معاي


رغد : يلا الحين بنروح احنا جاهزين


ــــــــــــــــــــــــ


في السوق شهد راحت ماجيك بلانت العاب حق الي معاها


سلمان : شوف هاذي اللعبة والله اركبها


سليمان : يلا


شهد : لا لا هاذي خطره


سليمان : لا عادي


شهد : لا اخاف عليكم


سلمان : احنا رياييل


شهد : مهما تكبرون بتظلون بنظري صغار


سلمان :/ تكفين


شهد : يلا ركبوا بس سموا


سليمان : اكيد


ــــــــــــــــــــ


عند البنات دخلوا السوق


وقعدوا يتمشون وسوالف وضحك وراحوا السينما


ــــــــــــــــــــــــــــ


عند شهد وعيالها واخوانها <<<< قوقش يهال ماشاء الله


شهد : احسسن مو انا قلت لا تركبها


سلمان : احس اني برجع


شهد :تعال روح الحمام


سلمان : اوك


شهد: روح معاه حمام الرياييل


سليمان : ماادل


شهد : سألوا اي احد


سليمان شاف واحد وسأله ونسى وتكلم بالفرنسية


سلمان : ياحمار تكلم عربي ترى احنا مو بفرنسا


سليمان : سوري لو سمحت وين دورة المياه


الريال : امش سيده وبعدين لف يمين


سليمان : شكرا


الريال : العفو ولو


ــــــــــــــــــــــ


في السينما


سالم : اففف عجيب الفيلم


سارة : اي والله خيال


جاسم : الا سالم وين رفيجك


سالم : ماادري قال بيروح الحمام تكرمون


..........: خلصتوا


سالم : جان نمت احسن يعقوبو مرة ثانية لا تطول


يعقوب : في ولد اخرني


سالم : ليش ان شاء الله


يعقوب : ماادري تحجى بالفرنسي جان يقوله واحد بالكويتي ياحمار احنا مو بفرنسا تحجى عربي


رغد : فشلة حرام


سارة : اي والله


اماني : عادي نسى الولد


يعقوب : كويتي الولد


جاسم : بنشوفه


يعقوب : اشتغلت اللقافة عاد


جاسم : تكفى


يعقوب : اوك


ـــــــــــــــــــــــــ


عند شهد واقفة بعيد شوي عن باب الحمام تكرمون


طلعوا سلمان وسليمان


شهد : ها سلمان امسح ايدك


يعقوب : كاهو الولد


شهد رفعت راسها تطالع انصدمت بسسوت نفسها ماتعرفهم


سالم : شهد


سليمان بجذب : منو شهد


سالم : هاذي


سلمان : لا هاذي مو اسمها شهد هاذي اسمها دانيا


سالم : لا هاذي شهد


شهد تتغير صوتها : لا تصدق


شهد : يلا نمشي


ومشوا


رغد : امبيه تشبه شهد


يعقوب : منو شهد


سارة : عادي يخلق من الشبه اربعين


حمد : اي والله ترى عادي


فهد : صح حتى انا مرة رفيجي حسباله واحد بالسوق انا عادي ايزي







رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:16 AM   رقم المشاركة : 31
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة



ـــــــــــــــــــــ


عند شهد


شهد : اشوا ماجكونه


سلمان : اي والله


شهد : يلا نتعشى بشيك شاك


سليمان : عجيب هالمطعم عاد


شهد : اكيد يلا بعدين نشتري بدل حق احمدو وحقكم وحق شواقة وحمود


راحوا المطعم وكلوا خلصوا بعدين شروا حق احمد بدلة وسلمان وسليمان وشروا حق شوق و حمودي


سلمان : خلصنا


شهد : لا بس فيه محل في جنطة عاجبتني وابيها


سليمان : يلا


شهد : اوكك


دخلوا المحل


شهد : بجم هاذي


الموظفة : ب 100 دينار بعد التنزيل 50 دينار


سلمان : نصابين 50 دينار مرة وحدة


سليمان : هاذي ماركة صح


الموظفة : يسس


شوق تبجي


شهد تشيلها شواقة بسس حبيبتي


فجأة دخلوا سالم ورغد والي معاهم المحل


سكتت شوق


شهد : شيل محمد


سلمان : اوك


شهد : ديربالك لا تطيحة


سلمان : اعرف


شهد : يلا ابي هاذي


الموظفة : اوك


شهد : تبون شي


الكل : لا


رغد : لوسمحتي اختي بجم الجنطة الي شريتيها


شهد : بخمسين بعد الخصم طبعا


رغد : اها ماركة


شهد : اي


سلمان بستهزاء : داشة المحل وماتعرف ماركة ولالا


رغد : امبلا كنت ادري


سليمان : عيل ليش تسألين محششة مثلا


شهد : بسس عيب شالكلام


سارة بتفزع معاها يعني : انتوا الي ماتعرفون


سليمان : والله احنا نعرف والدليل ان دخلنا ونعرف الماركة شنو


سارة تكلم شهد : يازفت ادبي عيالج


شهد : اولا مشكورة عالكلام ثانيا : حسني اسلوبج ثالثا : الي تتحجين عنهم مأدبين قبل لا يشوفون امثالج رابعا : طلعي برا المحل لما نطلع لان احنا بصراحة مانقدر نققعد مع ناس هيلق


جاسم : لا زوديتيها


شهد : كملت


سالم : اي مو عاجبينج


شهد : ماقلت جذي


يعقوب: خلاص تعالوا


سالم : ماتسمع شتقول


طبعا حمد وفهد حسوا انها اختهم الدم يحن


شهد شرت الجنطة


سلمان : نبي بينك بيري


سليمان : اي حدي مشتهي بينك بيري


شهد : يلا نروح


شروا وخذوه سفري وطلعوا


فجأة ماحسوا الا بأيد تمسك شهد


شهد : هلا


........: انتي شهد صح


شهد : لا ومنو انت مااعرفك


.........: ترى احنا اخوان انا اخوج حمد ياشهد والله اشتقتلج والله ادري انج شهد


شهد : ..........


حمد ضمها : اشتقتلج والله


شهد : وانا بعد


حمد : منو هذيلا شهد


شهد : اخواني سلمان وسليمان


حمد : واليهال


شهد : عيالي


حمد : ماشاء الله تزوجتي


شهد : حمد انا بروح ولكن امانة برقبتك ماابيك تقول حق احد


حمد : ترى عقب اسبوع عرس رغد بفندق .........


شهد : صججج .؟! ان شاء الله بحضر يلا مع السلامة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شهد راحت وقالت حق احمد


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور اسبوع


شهد لبست : http://up.graaam.com/img/6efa3b8beeb...87383c0c20.jpg


وخلت اليهال عند المربية


احمد : انا بوصلج


شهد : اوككك


ووصلت الفندق الي فيه العرس تقريبا الساعه 10 بالليل


وكانوا فيه حريم وايد عشان جذي حبت تلبس بدلة ناعمه وحطت ميك اب ناعم


دخلت والانظار عليها


سارة : انتي


شهد : هلا والله ممكن اشوف العروس


ايمان : ومنو حضرتج


شهد " ماشاء الله حامل " : بس بشوفها لاني ماراح اطول بالعرس


امماني : تعالي معاي


شهد " ماشاء الله تزوجت اماني " : ان شاء الله


راحت معاها


ايمان : تشبه شهد


سارة : اي حييل


دانة : منو


سارة : قبل شوي بنت كوبي شهد


دانة : يمكن اهيا


سارة : مااعتقد


ـــــــــــــــــــــــــــ


عند اماني وشهد


شهد / بس هذيل بنات اخوانج


اماني / فيه وحدة اسمها شهد مسافرة


شهد : ترد بالسلامة


اماني :/ الله يسلمج


اماني: يلا هاذي غرفة رغد انا بروح وبعدين برد اوكك


شهد : اوكك " طقت الباب "


رغد : تفضل


شهد : السلامة عليكم


رغد :انتي .؟!


شهد : اي


رغد : تعرفيني اعرفج


شهد : رغد انتي اغلى وحدة لقلبي ودايما كنت انطر عرسج على شان احضره


رغد : بس انا مااعرفج


شهد : بس انا مانسيتج وبهالمناسبة يبت لج طقم الماس بسيط لج وان شاء الله يعجبج


بطلت الجيس وطلعت الطقم


رغد :وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ماشاء الله روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهه مشكورة ماتقصرين بس انا ماعرفتج


شهد : مو لازم تعرفين عالعموم مبروك العرس والله يوفقج ومنه المال ومنج العيال


رغد بحيا : الله يبارك فيج بس قوليلي منو انتي


شهد : سمعي انا بنزل تحت ولما تنزفين فيه غنية مني لج وبتعرفين انا منو ولو سمعتيها عدل


رغد : ان شاء الله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد ساعه انزفت رغد وحطوا لها الاغنية وقالوا اهداء من : شودي الدودي


خلصت الاغنية رغد دمعت عيونها


شهد راحت وضمتها وبصوت خفيف: عرفتيني


رغد : اي والله اشتقتلج يادوبا


شهد : وانا اكثر محلوة ماشاء الله


رغد : وانتي اكثر قمر


شهد : متى بيدخل الحبيب


رغد : ماراح يدخل


شهد : بقولج شي قبل لا اسوي لج المفاجأة الثانية وعد منج ماابيج تقولين حق احد عني


رغد : وعد


شهد راحت وقفت بعيد عن رغد


وفجأة دخلوا حريم ماسكين كيكة كبيرة وحاطين فيها صورة رغد وحاطين مبروك الزواج بكل اللغات وشكلها حلو حيل وعجيب


رغد قصت الكيكة


بعدين فجأة دخل مثل شي فيه ملابس وايد من كل العالم ماركات ومكتوب فيه مبروك


وبعدين مشت رغد مشية اتكيت وشكلها ملفت ومعاها كرتون كبيرة فيه اطقم ذهب واحجار كريمة وفضة وفيه جناط ماركة


شهد باست راسها وقالت : مبـــروك حبيبتي لا تنسيني اوكك


شهد خذت المايك وقالت : آسفة اذا اخرت العرس بس هاذي رفيجة عمري وحبيت افاجائها بشي يعجبها ان شاء الله ســـوري اذا ازعجتكم


انزفت رغد واول ماطلعت الجراغيات بالسما وفيه قلوب ووحروف ومبروك الزواج " جراغي يعني اممم باللغة العربية مفرقعات "


شهد طلعت على طول فجأة ايد تمسكها وتسحبها لصدره


شهد : وخخخخر عني منو انت


............: اشتقتلج


شهد : منو انت مااعرفك


.........: انا سالم نسيتيني


شهد : مااعرفك


سالم : تزوجتي


شهد : اي وخر عني


سالم وخر عنها


شهد : انقلع عني اوك ولاترد مرة ثانية


سالم : تزوجتي


شهد : مالك شغل


سالم : هاذيل عيال منو


شهد : مالك شغل


سالم : عيالي صح .؟!


شهد : لا لا


سالم : امبلا


شهد : غصب


سالم : حلفي انهم مو عيالي


شهد :.................


سالم : انزين ليش حرمتيني منهم


شهد ببجي : لانك بتاخذهم مني اي بتاخذهم مني


سالم : منو قال باخذهم منج وضم شهد شهد تمسكت فيه حيل جنها تقول محتاجه لك


سالم : حبي


شهد :.................


سالم : انا تعبت من دونج


شهد : وانا بعد


سالم :حبيبتي


شهد : خلاص وخر عني انت ماتحل لي


سالم وخر عنها


شهد : وين يدي


سالم : بالبيت


شهد :الكل بالبيت


سالم : اي


شهد / اوك مع السلامة وخلاص لا تقرب مني


سالم : مع السلامة


احمد توه وصل سلمان وسليمان نزلوا ومعاهم شوق ومحمد


شهد نست ان سالم موجود : شواقة وحمودي فديتكم والله وبساتهم حييلللللللل


سلمان : قطعتي خدودهم


شهد : فديتهم حبايب ماما


سالم قاعد يتأمل عياله


شهد ركبت السيارة


احمد : ها شهد


شهد : عادي تمر بيت يدي


احمد : ليششش .؟!


شهد : بسلم عليهم


احمد : انتي ينيتي


شهد : لا


احمد : واخوانج


شهد : تبون .؟!


سلمان وسليمان : اي اكيد


شهد : سمعت يلا روح


احمد : باجر احسن عشان كلهم يجتمعون


شهد : اوكك


ـــــــــــــــــــــــــــــ


في اليوم التالي يوم اليمعه الساعه 3 العصر كلهم هناك


شهد لبست : http://up.graaam.com/img/836e62fef62...0db69f7814.jpg


سلمان وسليمان :لبسو شورت ازرق وفوقه بلوزه بيضة وفيها سمجة برتقالية وفوقها وجاكيت الرسمي عرفتوه لونه ازرق وجوتي تومز


شوق : http://up.graaam.com/img/978cb1e81f2...dfcebfc894.jpg


محمد: http://up.graaam.com/img/890cc36e2e8...7256111dfa.jpg


شهد : يلا نروح بسيارتي


وصلوا البيت شهد بتردد طقت الجرسس


الخدامة : نعمم من تريدين


شهد : هل الاهل في الداخل


الخدامة : نعم


شهد :اريد الدخول


الخدامة : ادخلي


شهد بتردد دخلت الصالة ومعاها عيالها بالدراجة واخوانها


شهد بتردد واضح : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


شهد : ادري يمكن ماعرفتوني بس انا اعرفكم وحافظة واحد واحد فيكم


اليد : منو انتي


شهد : انـــــا شهــــــــد


اليد بعيون مدمعه : شهد


شهد : اي


سلمت عليهم كلهم


بو حمد : وحشتيني


شهد : وانا اكثر يبه


بو سالم : الحمدلله عالسلامة


شهد : الله يسلمك


فهد : مابغيتي


شهد تضحك


حمد : ان شاء الله تقعدين عندنا


شهد : ................


سارة : انتي ليش ماتقولين بالسوق ان انتي شهد


دانة: شالسالفة


ايمان : تزوجنا وكبرنا


اماني : انتي كبرتي بس انا لما الحين شباب


جاسم : الحمدلله عالسلامة شهد


سالم : الحمدلله عالسلامة


شهد : الله يسلمكم


اليد : منو اليم عاج


شهد : سلمان وسليمان وعيالي شوق و محمد


الكل ماعدا سالم وحمد : تزوجتي


شهد : لا


اليد : عيل عيال منو


شهد : سالم


بو حمد : بس اهو طلقج


شهد : اي بعد الزواج اكتشفت اني حامل منه وبسس


اليد : يازينهم بسس عطيني اياهم


عطتهم بس قاعد يبجون


اليد : شفيهم


شهد : مستنكرين


سارة : شاللوك اليديد


شهد : حلو .؟!


سارة : ايينن


اليد : تعالوا ياسليمان وسلمان سلموا عليه


ايمان : وااااي كيوت اخوانج


سلمان يتكلم بالفرنسي لشهد : دعيها تصمت والا سأضربها


شهد : لا يجور يا سلمان انها عمتك


سارة : شتقولون انتوا


شهد : ولا شي


سارة : هاذي اي لغة


شهد : فرنسية


سالم بتردد :شهد


شهد : هلا


سالم : ممكن تعطيني شوق ومحمد شوي


شهد : اكيد


عطتهم سالم وقعد يبوسهم


سالم : يازينهم طالعين عليج اكيد


سلمان : جب سالم اختي مو زوجتك عشان تقول جذي


سليمان : اي والله على الاقل احترم وجودنا


اماني : يحليلهم كبروا


شهد : شعبالج هذيل عيالي وانا مربيتهم بيدي واذا ماراح يكونون سند وعون ل منو بيكون


بعد مرور سوالف


شهد : انا استأذن


اليد : وين تو الناس


شهد : لا بس اخوي احمد ينطرني


اليد : الله يسهل دربج


شهد : وين خالتي ام سالم وام دانة ماسلمت عليهم


اليد : بالمطبخ


شهد راحت ومعاها اخوانها وعيالها


سمعت بالمطبخ


ام سالم : اسم الله علي انا لما الحين شباب ماصرت يده نفسج


ام دانة : انا ماصرت بصير


شهد دخلت : صرتي من سنتين ياام سالم


ام سالم : منو انتي


شهد : انا شهد


ام سالم : لها ششهد الحمدلله عالسلامة لج وحشة


ا مدانة : الحمدلله عالسلامة


شهد : الله يسلمكم


شهد : ترى انتي صرتي يدة من سنتين تقريبا


ام سالم : شلون


شهد : العيال هذيل عيال سالم اول ماطلقني اكتشفت اني حامل منه


ام سالم : صج


شهد : والله وقعدت تبوسهم


ام سالم : ردي له


شهد نزلت راسها : ............


ام سالم : لاتشتتون عيالكم


شهد : خلاص عطيه موافقتي وبس نملج وبدون حفلة وطقطقة


ام سالم بفرحة : صج مبــــرووووووك حبيبتي واخيرا


شهد : يلا انا رايحة


ام سالم : الله معاج


طلعت شهد اهي واخوانها


ام سالم ماصدقت وراحت لهم بسسسرعه


ام سالم : مبروك سالم


سالم : شنو


ام سالم : بتتزوج


سالم : بس انا شايل الفكرة من راسسي


ام سالم : شههد وافقت تاخذك


سالم بوناسة : صج " وباس راس امه "


الكل : مبروووك الله يوفقكم


اليد : ياويلك اذا زعلتها


ــــــــــــــــــــــــــــ


بعد مرور اسبوعين


الاهل دروا بالملجة حتى احمد واستانس لها


شهد ببيت يدها


لابسة نفنوف حييييييييل ناعم عشان بس يملجون وتروح الفندق : http://up.graaam.com/img/55133b5df4d...15429b0c20.jpg


طبعا : اخوانها وعيالها ببيت يدهم


دقوا عالملاج ووصل وبعدين وقعوا العروسين


والكل بارك لهم


بالفندق


سالم : مبروك عليج انا


شهد : الله يبارك فيك


سالم : يلا بدلي وانا اطلب عشا


شهد : مو يوعانة


سالم : جذابة ادري ماكليتي


شهد : اوك


بطلت الكبت ولقت قميص نوم واحد


شهد بقهر : الله ياخذج يارغد حيوانه وصخة كلبة


لبست القميص كان عبارة عن قميص قصير لين نص الفخذ وعاري حيل وفوقة روب


سالم : يلا حبي ماخلصتي


شهد :............


سالم : ادري انج خلصتي


شهد طلعت


سالم ضحك : يلا حبي العشاء


وبعدين تعشوا بعدين وووووووووووووووووووووووووووو


بعد مرور اربع سنين شهد حملت ببنت وسمتها رغد وشوق ومحمد اعمارهم اربع سنين سلمان وسليمان عايشين عندها


شهد :ســـــــــــــــــــــــــالم تعال شوف عيالك


سالم : فديت عيالي


شهد بغيرة : اي بس عيالك ها


سالم يلمها من ورا ويبوس رقبتها : انت حبي حياتي عمري حبيبتي زوجتي ام عيالي دنيتي قلبي كل شي


محمد : وييع


شهد : وخر خربت العيال علينا


سالم : سلمان سليمان


سلمان : هلا


سالم: تعالوا اخذوا اليهال


سلمان وسليمان : اوك


سالم : الحين صرنا بروحنا


شهد بحيا : خلاص بطلع بشوف العيال


سالم :لما الحين تستحين مني


ــــــــــــــــــــــــــــ


بدر & دانة


بدر : تعالي اخذي بنتج


دانة : انت اخذها والله تعبانة


بدر : اريج " بنته روحي عند ماما


ــــــــــــــــــــــــــــ


اماني & فيصل


اماني : بنام


فيصل : يلا قومي


اماني : ها قمت


فيصل : يلا نطلع نتعشا مع بعض


اماني : اوك حبيبي


ـــــــــــــــــــــــــ


فهد & سارة " تزوجوا "


فهد : متى تحملين ابي اصير ابو


سارة : بقولك شي


فهد : شنو


سارة : انا حامل


ـــــــــــــــــــــــــــــ


جاسم ماتزوج


ـــــــــــــــــــــــ


ايمان & جاسم ريلها


ايمان : يلا نمشي


جاسم : والله مالي خلق


ايمان :/ لا انا متنانة يعني ترضى مرتك تمشي بروحها


جاسم : اليوم لا تمشين


ــــــــــــــــــــــــــــــ


رغد & سمير ريلها


رغد : حبيبي


سمير : هلا قلبي


رغد : بنتك تعبتني


سمير : فديتها والله


رغد : لا والله


ـــــــــــــــــــــــــــــ


انتهـــــــــــــــــــــــــــت روايتي البسيطة


اليوم : الاربعاء


التاريخ : 12 / 9 / 2012


الوقت : 11 : 40 صباحا



اليوم انتهت روايتي الاولى بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم ردودكم وحتى مشاهداتكم اكملت الرواية , دائما كنت افرح عندما اجد ردودا في موضوعي ولكني كنت افرح اكثر عندما ارى المشاهدات فكنت دائما اقول : يجب ان لا اتراجع يجب ان اصمد حتى لو كان هناك قلة في الردود ولكن يوجد كثرة في المشاهدات , فأنتم مصدر الهامي فكيف يكتب الشخص من دون حافز او دافع .؟! , هذا ماكنته اقوله دائما , اشكركم من كل قلبي على جميع الردود و المشاهدات وحتى لو كان رد مجاملة فأنا افرح بهذا الرد , ولقد تعلمت الكثير من اخطائي من هذه الرواية , فعندما اكتب روايتي الثانية بأذن الله سوف يكون الاسلوب مختلف تمام , اشكر الجميع المشاهدين والمتابعين وخاصة : مرجوجة بس محبوبة , فرحة لقى , الدمع حبر العيون , دلوعه كول ........ فقط اذكر هذه العضويات المتابعه لروايتي البسيطة , فاذا نسيت عضويات اخري فانا لم اقصد نسيانها , انتظروني في روايتي الجديدة واعتبرها قنبلتي المذهلة لانني متفائلة جدا بروايتي القادمة , شكرا مرة اخرى لمتابعتكم لي



" لا يوجد دولة من دون الشعب ولا يوجد وراية من دون قراء "



محبتكم : بنت آل صبــــاح



انتهـــــــــــــــــــــــــــت روايتي البسيطة


اليوم : الاربعاء


التاريخ : 12 / 9 / 2012


الوقت : 11 : 40 صباحا







رد مع اقتباس
قديم 15-10-2012, 09:17 AM   رقم المشاركة : 32
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


رواية النفس طابت والكرامة كرامة ومن عافته نفسي حشا ما التفت له / للكاتبة بنت آل صباح , كاملة








رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 11:00 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون