صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:






إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5  
قديم 22-05-2013, 05:24 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
رواية بنات في الانترنت..




لبـآإرت الخـــآإمــس


.


.


جـالس في الكافيه الحـاله وهو يفـكر في مصيره ومصير أختــه منـار وخصـوصا بعد ماتزوجت مرت أبـوهم


اللي كـانت لهم الأم والأخت فـي كـل شـيء مـايدرون بعدها وين يروحون ... والـبيت مكتـوب باسمهم يعني يمــكن زوجها يقولها طرديهم وهـي أكيد بطردهم ...!


جـات لــه وسن وجلست ع الكرسـي على طول وقالت بدلع / هـاي


تأفف منها راكان و وقف ، مسكت إيده بجراءه تعودها راكان منها / ممكن تجلس أشـوي ابي اكلمك في موضوع


راكان / وراي شغـل مو فاضي حـق مواضيعك السخيفه مثلــك


وسن / أنت لـيه مغرور وشايف نفسك


ناظرها من فـوق لـ تحت بستحقار ومشى وهو يعطيها ظهره ، ركضت لــه ووقفته من إيده / راكان ممكن تسمعني اشوي


راكان وهو يشوف ساعته ببرود / سوري مو فاضي


وسن / طيب متى راح اكلمك ؟


راكان / مـدري ماتوقع يصير عـندي وقت


وسن / يعني حياتك الحين صارت كلها شغـل


راكان وهو رافع حاجبه بغرور / عندك مانع


وسن / لا ماعندي شـيء بس انا مصره اني اكلمك


تأفف منها من قلــب كـل مكان لاحقته


وسن / تعال معاي شقتـي


راكان / سـوري ماقدر اثق فيك


وسن ببتسامه / طيب شقتك


راكان / أفكـر


وسن / ماراح اعطيك مجال تفكر لاني مصره الحين اكلمك


راكان / يااربي منك


راحـــو لـ شقة راكان سوا واجلسو ...


وسن / ماراح تشربني شـيء من عندكـ..؟


راكان / ماعندي الا وسكي تبين ..؟


وسن / ماعندي مانع الا كنت بتشـرب


راكان / نـو انا ماشرب


وسن / طيب واذا انا شربت ؟


راكان / شيء راجع لك ؟


وسن / ماراح تخاف علي ..؟


راكان بغرور / مابي اخاف عليك علشان لا تتعلقين فيني أكثـر


وسن / مشكلة الثـقه


راكان / واللي اشـوفه الحين وش تسمينه ..؟


وسن / رحمــه مني لك


راكان / الحين انا الواثق ولا انتي


وسن / غير السالفه وجيب لي وسكي


راكان / سوري مستحيل انجس إيدي روحي افتحي الثـلاجه وتشوفينه بو جهك


جابت كاسين فاضي وثلج و وسكي


راكان معقد حاجبه / ليه كاسين


وسن / حقي بشرب كاسين


راكان وهو مقرف منها / بليز اذا جاء مفعوله ابيك تطلعين طيب ماحب أشوف هذا القـرف


ماردت عليه وعـطـته كـاس واحد ومسكت أهي كاس


راكان / قلت لك انا ماشرف هذا القرف


وسن / ماقلت لك أشرب بس امسكه ابي اضرب كـاسي بالكاس هذا


قــرب الشيطــان من عــند راكان وأخذ راكان الكـاس ومــده ، ضربت وسن كاسها بكاس راكان


وشـربت نـقطه وحده أو يمـكن ماشربت حطته في شفايفها تــوهم راكان بأنها شـربت


امـا راكان شـرب نص الكـاس وبعده بدقيقه شـرب النص الثاني وهو أبدا مو حاس بنفسه


أبتسمت وسن ابتسامه جانبيه ودخلت الغـرفه وحـطت الكاميرا فـوق بحـيث يبــين كـل اللي يصير


دخلت الغرفه الثانيه واهي تلبس روب نـوم احمر قصـير يوصل لـ نص الفخذ ويــكون كـاشف أكثـر من يكـون سـاتر


وحطت لهـا روج أحمر فـاقع يغـري وطلعت من الغرفه أوقفت قبـال راكان بـ أغراء واهي تدور ..


وبعدها دخلت الغـرفه اللي موجوده فيها كـاميرآ’ اللي بتسجل أغتصاب راكان لـ وسن


.


.


جالسه بغرفتها وضامه رجلها واهي تصـيح ، دخل عليها رواف وعيــونه غرقانه بالدموع


/ ريتال حبيبي بـس خلاص قطعتي قلـبي والله


ريتال واهي تشاهق / انت ... أنـ... انت كـ ... كيف دخـ دخلت


رواف / كنت جاي عند فراس بس تفاجأت يوم عرفت إن مافي أحد بالبيت قلت بدخل غرفتك


ريتال واهي تصاارخ / أطلللللع برااااااا اطللع برااااااا يااحقييير ياااااااانذل


جلس بالأرض على ركبــته وهو يصيح / ريتال والله أسـف


ريتال / مابـــــي اسسسمع كلللمه منك قللللت لك اطلللع براااااا اطلللللللع براااا


مسح دمــوعه وقام وقرب جنب الباب وقبـل لا يفتحه ركضت ريتال له واهي تضمه


استغرب من حركتها ..! ضمها وهو يمسح على شعرها بحنان / علميني ريتال وش فيك أول مره اشوفك كذا


ريتال واهي تشهق اكثـر من قبل / بـ بعلمك بـ بـس تكفـ تكفى روا رواف لا تسـ .. لاتسوي لـ لي مثـ مثل قبل


رواف / ماراح أسـوي لك شـيء بس علميني ترى من جد خوفتيني عليك


بعدت عـنه ريتال بخـوف وراحت أخر زاويه بغرفتها وجلست وضمت رجلها وقالت واهي مبوزه بخـوف/ ماتضربني


استغرب رواف منها أول مره يشوفها بـ هذي الحاله لـ درجه شك إنها استخفت وصارت مجنـونه حـن عليها ( لهذي الدرجه انا معذبها ) ...! ؟


ضمت ريتال رجلها أكثـر يوم شافته ساكت ضنت بيذبحها غطت وجهها كله برجولها واهي تصيح


قـرب منها وجلس جنبها وقال بحنان وهمس / ريتال


صرخت فيه على طول / بــعـد عنـــــي لا تلمسنــي لا تلمســني ابووس رجـلك لا تضربنــي


رواف / ماراح أسـوي فـيك شـيء بس علميني وش اللي تبين تقولينه وخايفه


ريتال / قـول وعد قول وعد ماتضربني مثل ذاك اليوم


رواف / وعـد والله وعد مااراح اسوي لك شـيء


ريتال / أنـ أنـا حـ حامل


أنصــدم رواف وقال بعصبيه / شـــنــــــــــو ؟؟؟؟!


ضمت نفسها اكثر / انت قلت ماراح تضربني


رواف وهو يصارخ / أنتـــي شنــــو علميييني كيييييييف كذا كييف حملتي


ريتال واهي تصارخ لانها حست ان رواف شك فيها / أنــت السبب نســيت في المزررعه وش سووويت نسسيت


رواف / ريتال لا تجننيني هذي ثـــاني مررره تحملييين فيهاا كييف تجي هذي


ريتال بخوف / انا مدرري بس والله ماسويت شـيء هذا كلــه منك


رواف بعصبيه مسك شعرها / قوولي الصج من منـــو


ريتال / رواف شعــري آآآآهـ انا اتألـــــــــم بعد عنــي والله العظييم انا بريــئه


رواف وهو يشد على شعرها اكثر / بتعترفين ولا اقتلـــك هنــا


ريتال واهي تصيح تتألم من شعرها بس الألام اللي بقلبها أكثــر عمرها ماتوقعت رواف يشك فيها / رواف انت وش فيك علي انا ماسويت شـيء والله العظيم ماسويت شـيء اتركني رواف شعــري والله اتــألم


تــرك شعرها وهو يتنفس بصعوبه


ريتال / انت ليه تشك فيني شايف فيني شـيء


رواف / ريتــال البنت اذا بتحمــل مــو كــل مررره افهميها عااد


ريتال / افهم وشــو ؟


رواف / يالله منــك ابي اعــرف شــيء واحد انتي كييف كذا حملتي بســرعه


ريتال / وانا وش ذنبــي اذا حملت بسـرعه .... قالت واهي تمسح دموعها / رواف حرام عليك ارحمني اللي فيني مكفيني


هدا نفسه اشــوي وطــلع من الغرفه


اما ريتال تسدحت بالأرض و دخـلت بنــوبة بكاء لمــا ناامت بـالأرض


.


.


في بيت بـو عذاري ..


عذاري / يلا مامي انا بطلع


بو عذاري / وين كذا على طول يعني بطلع ..؟


عذاري بخوف / آآآ بـ بروح بيت جود بنت خالتي


بو عذاري / ومنو راح يوديك ..؟


عذاري توهقت ماتبي تقول تاكسي فـ قالت / هـي قالت بتمر علي بس مـ مدري مع منو


بو عذاري / ولا تتأخرين سيارتي اخذها أخـوي يعني اللي وداك اهو اللي يرجعك فاهمه


عذاري برتياح / ان شاء الله


طـلعت على طول قبـل أبوها لا يغير رايها و وصـل التاكسي وركبت معاه وبعدها مرت على جود بنت خالتها


وراحــــــــو مكــان الضيـاع والهــلاك


راح اعرفكم على هذا المكــان اللي كانو مقررين يــروحون لـــه .. .. ..


هــذي مكــان دعـــاره فيها أنوار الخمــور والبنات والرقــص واهي شــقه يمتلكها عاصــم ..


وفي هذا اليــوم اللي عذاري وجود قررو يروحون عند عاصم .. اعتــذر عاصم ع الكــل ان اليوم الشقه ماراح تنفتح


بـ أسبــاب خاصه .. واكيد انتو عارفين السبب


نــرجع لهــم ..


عذاري / عصوم حبيبي انا عند الشقه افتح لـي الباب


عاصم / أوكـ قلبي الحين افتح البــاب


قبـل لا يفتح الباب توزعــو الشباب بالغـرف ، لانهم مايدورن جـود أي غرفه راح تدخل


أمـا اسـامه ظل مع عاصم بس منخش فـي مكان ماتشوفه عذاري ..


ضربـو الجـرس ومانتظرو كثـير الا جاء عاصم وفتح لهم الباب / هلا وغـلا حياكم


دخلو اثنينــاتهم بخــوف وعلى طول جـود شافت غرفه قبـالها ودخلتها وقفلت على نفسها الباب علشان ماحد يقرب منها ، ماتدري ان اهي اللي قربت لـ نفسهاا


اما عذاري جلست ع الكنب وعاصم قبالها


عاصم / شيلي العبايه ورينا الزيــن كــله


نزلت راسها بحيــا وشالت العبــايه وقـرب من عندها عاصم


بالغرفه اللي فيها جود شغلت المكــيف و وقف اسـامه ببتسامه


طلعت شهقــه قـويه / انت من وين طلعت


اسامه وهو يقـرب منها / من تحت السـرير


صــرخت صرخــه قــويه يوم حست ان بها


الجهه الثانيه .. عذاري / جود جااالسه تصاارخ وش فيها


عاصم / ههههه اسامه هناك اتوقع ها


فتحت عيــونها ع الأخر / شنـــو وتقووولها كذا ....ركضت عند جـود بنت خالتها تبي تنقذها من اسامه مسكها عاصم ودخلها الغـرفه معاه ..


وقبل لا يسون لهم اي شيء دخلت الشـرطه وقبضت على كـل الموجودين ومنهم عذاري ونجود


.


.


سـاره / وااااااااااااي بروووح لبنااااااان مااااااني مصدقه ياااناس


اياد / يؤؤ يؤؤ حمد الله والشكر اللي يشووفك يقول هذي عمرها ماسافرت


ساره / ههههههه شعليك مني حتى الفرحه حاسديني عليها


اياد / ماقول الا بس الله يعطيك العقــل


هاشم / شوفي عاد ياسوير اذا شفتي بنات خالتي لابسين بس شيله لا تقولين ابي مثلهم راح تلبسين عباه ع الكتف


ساره / شووف هذا وش يقووول على كيفك انت ابوي ماكلمني ولا اياد تجي انت على اخر عمرك تتحكم فيني


هاشم / لا تثنبرين بالبيت حالك من حال الخدم


ساره / يمممه شووفي هاشم مسوي نفسه كبير لا تصدق عمررك ترى انا اكبر منك فهمت


اياد تشجيع حق اخوه / كفـو عليك فيها من الحين


ساره / عااد سمعوو انتوو مالكم شغل فيني لو ارووح بدوون شيله فهمتوو


اياد / انا مالي كلمه عليك بخلي كلامي كله حق هاشم


ساره تروح عند امها / يممه تكلمي قوولي شـيء


ام اياد / وش اقول يعني اللي قالوه أخوانك هو الصح بس اذا بتلبسين شيله شـيء راجع لك


ساره / شفت امي قالت كذا يعني انت ماراح تتحكم فــيني فهمت اي والله اولاد اخر زمن


.


.


منار واهي تضم تغريد زوجــة ابوها / بشتاق لك والله


تغريد / وانا اكثـر انتبهي لـ نفسك طيب واي شي محتاجه مايردك الا التلفون


منار / تسلمين خالتووو


سامي بنظرات غريبه / وانا مالي سلام


منار بأحراج / الا مع السلامه


سامي / بس هذا اللي قدرتي عليه


رفعت راسها منار ومارتاحت حق نظراته قالت مع سلآمه وعلى طول طلعت


سامي / وش فيها هذي


تغريد / ههههه معليه منار خجوله اشوي


سامي / وان شاء الله كل يوم كذا


تغريد / لا بعدين تتعود عليك


.


.


عذاري واهي تصيح / والله اول مره اجي والله العظيم


جود / وربـي انا مالي ذنب لا تتصل على ابوي والله ليذبحني


عذاري / شنــو راح تكلمون ابوي لا تكفى الله يخلييك والله انا اول مره اجي لـ هنا


عاصم / وشو تنكرون إنكم اول مرره تجوون ؟


اسامه / وبعدين وش اللي خلاكم تجـون عندنا دامكم اصلا ماتعرفون الشـقه


ركضت عذاري عند عاصم واهي تضربه على صدره / انت حقـــير نــذل واطــي انا وش سوويت لك علشان تسوي فيني كذا حرام عليييك


عاصم / انا ماسويت شـيء قلت الحق حالك من حالنا تتعذبين


الضابط / ممكن تسكتون اشـوي


جود / بتتصل فـي ابوي ..؟


الضابط / اكييد ولا بتخلينه يـدور عليك


جود واهي جلست بالارض بـ مذله / تكفى لا تتصل على ابـوي الله يخلييك والله والله انا مو معااهم والله اني بريئه غلطتي بس يوم وافقت اروح مع عذاري تكفى لا تتصل في ابوي .... راحت عند عاصم ونزلت عند رجله / ابوس رجلك قووله لا يتصل قوله اني بريئه ومالي شغل


بعد عاصم رجله بـقسوة قلب / يعني شنو تبين اكذب عليه وبعدين انتي مو أول مره تجين لـ هنا


عذاري / كذااااب والله كذاااااب هذي اول مره نروح فيها


الضابط / بتسكتون الحين ولا اقطكم بالسجن


جود / سجنــوني سوو فيني اللي تبــونه بس الا ابوي الا ابووي مابي انــزل رااسه ... راحت عند عذاري واهي تصيح / عذاري قولي لهم الصج قولي لهم انك انتي متواعده مع عاصم وانا رحت بس كذا علميهم اني مالي شغـل كله منك قااالت رنيم لا تروحوون وييينك ياارنيم تنقذيني من للي انا فيه


حــن الضابط على جود بس ماقدر يسوي لها شـيء واتصـل على ابو عذاري ، وابو راشد ( بو جود )


وأهــم الآن على وصـول ..


.


.


جالسه ع المسن وتكلم واحد تـوها متعرفه عليه


يحيى ....:


ولله بصراحه اول مره اشوف بنت كذا جريئه مثلك


رنيم ......:


اعجبـــك *_^


يحيى ......:


أمممم اسمعي تبين نصيحتي ولا ..؟


رنيم ......:


لا لا بلييز أبد مالي خلق حق نصاايح بتفتح الكـام ولا ماراح تفتح ؟؟


يحيى .....:


طيب واذا فتحت الكام انتي راح تفتحين الكام ؟


رنيم .......:


اكيد انا ماطلبت منك كذا الا علشاني بسـوي هالشـيء


يحيى .....:


طيب ممكن انتي تسوين هالشـيء اللي طلبتيه مني


رنيم .....:


يعني انت ماراح تفتح الكام


يحيى .....:


الا راح افتح الكام بس ماراح أكــون عاري


رنيم ......:


اجل بــاي


يحيى ...:


لحظه رنــوم يعني انتي متعرفه علي بس علشان هذا ..؟


رنيم ...:


ايــوا


يحيى ....:


طيب خلينــا نتعرف على بعض أكثـر وبعدين نفتح الكـام


رنيم ....:


وانا ماعندي مـانع


.


.


فـي المطـار علشان رحــلة لبنان


ساره / مامو جوعانه ابي اروح البقاله


ام اياد / روحي واخذي اخوك هاشم


ساره / اووف كل ماروح مكان قالت لي اخذي هاشم مابيه اخذه كل مره يقولي لا تسوين هذا ولا تسوين هذا قولي حق اياد يجي معاي


اياد / مو فااضي لك


هاشم / وانا بعد مو فاضي لك


فارس / انا بروح البقاله اخليها تجي معاي ؟


ام اياد / يلا هذا فارس برووح وانتبهي على نفسك


ساره حق اياد بصوت صغير / شفت يادوب فشلتني انت اخوي ماقمت وهذا قام


اياد / اقول اذلفي عن وجهي وامشي قبل لا يروح عنك


فـي البقاله ..


فارس كان رايح معاها يبي يشـوفها عـدل اخذها فرصه دامها مو متغطيه وكـان متفاؤول ان يمكن يكـون اللي بالصوره مو اهي ســاره لـكن للأســف اكتشف إن اللي بالصوره مليــون بالمئه إنها ســاره ، تضايق كثـير على بنت خالته اللي على شبه الضياع ومو عارف وش يســوي يقـول حق إيـاد ولا يسكت ...!


ساره واهي منزله راسها / انا خلصت


فارس ( ومنزله راسك بعد يقال إنك محترمه يعني ) اخذ منها الأغراض اللي شرتهم ودفع عنها


ساره واهي تمد الفلوس / تفضل


فارس / وش قالو لك اطر منك


ساره بأحراج / مو قصـدي كذا بـ بس هذا انا شريتهم


مد لها الكــيس ومشى قبلها ( المفروض اخذ منها فلـوس لانها ماتستاهل ربع ريال ادفع لها ..سكت ثــواني وهو يدور سبب حق ساره اللي خلاها تسوي كذا ...يمكن اهي حاطه صورتها ع الجهاز وهو سحبها ، طيب اهي ليه تحــط اصلا صورتها بالجهاز ، ولا يمكن بالجوال صـورت نفسها واحد سرق الصـوره ، طيب كيف هذا أخذ الصوره )


مسك راسه بقــوه وهو حاس ان راسه بينفجر من كثــر التفكير ...؟!


في نفس المكان ..


فراس بنبرة بكاء / يااربي


اياد / وش فيك


فراس / قاهرتني يعني كلهم كاشفين الا اهي


تركي / ههههه منار خجوله اشوي


اياد / ايي باين عليها


فراس / طيب اهي خجوله وانا وش ذنبي يااربي ياليت بس اشوف نص منها مشتاق لها وربي


اياد / الا ريتال اختك وينها ماشوفها


تركي / ليكون انت بعد تحب ريتال ، ايوا صح انت مره قلت انك تمشي في طريق الحب يعني اكيد اللي تحبها اهي ريتال صح


فراس / هههههههه لا لا مايحب ريتال


تركي / وانت تعلم عن داخل قلبــه


فراس بجديه حق اياد / ليكون كلام تركي صج ..؟


تلعثم اياد أشــوي / لـ بـ بس أهو


تركي / لا بس ولا مابس لا تقعد تبسبس علينا قول تحبها وخلصنا


فراس / تركي لحــظه وش فيكم انا ابي اقولكم شـيء


/ شنو..؟


فراس / رواف ولد عمــي يحب ريتال


اياد / رواااااااف يحبها ,.؟


فراس / اياد انت تحبها بعد ,.؟


تركي / هههههههه ياحليلك يارتويل


فراس / اياد اترك عنك تركي وقول الصج انت تحب ريتال ولا


اياد / وش فيكم يكذب وتصدقون اصلا انا ماحب أحد


مشى عنهم بضيقه وهو يشـوف ريتال ويتذكر اليوم اللي شافها واهي نايمه .. ..


أعلنــو عن طيارة لبنــان وركـب الكل بـ طياره ..


ريتال جالسه جنب ساره .... اما منار جالسه جنب دانه


ساره / رتــوله


ريتال/ هلا ؟


ساره / ضافني واحد قالي انا ولد خالتك وابيك تنتبهين لنفسك


ريتال اعرفت ان فارس اخوها وخافت / طيب ماعرفتي منو هذا ..؟


ساره / مدري سوير والله خايفه يمكن يكون فارس او فراس او راكان ماعندي احد غيرهم


ريتال / طيب ليه قالك انتبهي على نفسك ؟


ساره / مدري ريتال وقسما خايفه مدري وش بســوي


ريتال / الله يعين ..


لفت ريتال وجهها على شباك الطياره وتـفـكر فـي فارس وش يبي بـ ساره وليه قالها انتبهي على نفسك أكيد يعرف شـيء عنها ...! ،


ساره / ريتـال تتوقعين وناسه في لبنان ولا عادي


ريتال / إن شاء الله وناسه ..


.


.


يحيى / بس انا اوريك فيها ماحد يعدلها غـيري


زياد / لا تعدلها ولا شـيء عطني اميلها بخليها تفتح لي الكام


يحيى / وانت راح تفتح لها الكام


زياد / حتى اهي تبي تشوفني ؟


يحيى / إيــوه


زياد / متـأكد ان هذي بنت


يحيى / ههههههه ايي ولله عطتني رقم جوالها وسمعت صوتها بس قايل لك ماحد بعدلها غيري أنـا


زياد / وش عليك منها انت


يحيى / مـدري بس اكيد اهي ماسوت هالشـيء الا من الظروف


زياد / والظروف يخليها تفتح الكام واهي عاريه


يحيى / مدري بس انا هالبنت دخلت مزاجي وانا اللي راح اعدلها


زياد / اجل قبل لا تعدلها ابي اميلها


يحيى / يحلموووون اللي فيك يفكروون ياخذونك انت مني والله لو يتجننون


زياد / ههههه احلف بـــس


.


.


راكان بعصبيه / انتي مجنــــــونه وش سووويتي علميني


وسن / انا ماسويت شـيء انت اللي قربت مني


راكان وهو يشد شعرها / أنـــــا مااااسويييييت شــيء اللي قربتــي مني واجبرتيني


وسن / إيــوا انا اللي قربت منك واغريتك علشان تقرب مني بس اللي بالكاميرا تقول شـيء ثاني


راكان / وش قصدك بالكاميرا’


شغلت وسن الفيديــو وشــاف راكان نفسه وهو يقرب من وسن و وسن تصارخ ....اخذ الكاميرا منها وكسرها بالأرض


وسن / ههههاي عندي مليون نسخه غيرها


راكـان / ياااااحقير يا **** أنــا ماصدق انتي بنت انتــي مجنــــــــــــونه وشـــو في بنت تســـوي كذا


وسن / اذا كانت البنت تحب واحد مثلك بتسوي أكثـر


راكان / انتي ماتفهمين كم مـــــره قلت لك اني ماحبك ماحــــــبـــــــك ولو تبقين انتي اخر بنت بالدنيا والله ماتزوجك


وسن / قــول هذا الكلام بعد مارسل الفيديو حــق أهلك واختك


راكان / يالغبيه تراك انتي مو بس تفضحيني تفضحين نفسـك


وسن / اولا انت للي اغتصبتني مو انا وثانيــا انا عادي مايهمني فضيحه ولا انت بس اللي هذا يهمك


جلــس ع الكرسي اللي جنبه بتعب وهو يضغط على راسه ... مو مستوعب اللي يصـــير


وسن / تتزوجني ولا ارســله ..؟


قام بعصبيه وشد شعرها وقطها بـالأرض ودخل غــرفته ..


وسن / الحقــيـر انا اعــلمك


.


.


جـلس بو عـذاري بـصدمه ع الكنـب طـول عمــره محافظ على بنـاته ماقصر معاهم بـ شـيء ، صحيح كان متشدد عليهـم بس كل هذا علشان يحافظ عليهم حـس نفــسه مخنــوق ومو قادر يتنفس ، قرب من العسكري وعطـاه مـاي


مسك الماي وإيـده ترتجف ماقدر يشـرب من الكـاس ولو قطـره طاح عليه بالأرض وأنكسـر راح الكااااااس وراح بو عذاري معـاه .... هذا كله قبـل لا يجي بو راشد ( بو جود ) لانه مو موجود بالسعوديه ..


شالو بو عذاري للـ مستشفى على طـول ... عذاري واهي تصارخ / يبـــه والله أســفه يبـه الله يخليك قووم عاقبني سـو فيني اللي تبيه بس لا ترووح ... لكن لا حياه لمـن تنـادي راح بـو عذاري للمستشفى علشـان يـتأكدون من وفـاته ... أمـا راشد اخـو جود سحب جود بعصبــيه وهو يضربها / يااحقيره أبــوي ماعرف يربيك علميني وش قصرنـا معاك ...سحبووه وراحت جود واهي تضم عـذاري


الضابط / راشد ياليت ماتتعامل معها بالضرب اللي نبيه الحين محـامي


راشد / اللي مثلها مايحطــون لها محامي هذي تجلس في السجن لمــا تمووووت وأعــدام بس


الضابط / افهم من كـلامك ان ماراح تحط محامي ؟


راشد / لا محنا حاطين لها محامي تجلـس بالسجن لما الله ياخذ روحها الكلــبه سودت وجههنا


جود / والله واللـ


راشد / لا تقولين اسم الله على لســانك يانجسه


جود واهي تشاهق / أنـ ... أنــا ... مــالـ مـالي .. ذنـ..ب عذاري .... قــولي له أنـ أنــا مالـ مالي شغـل


راشد / ماتقولين وش اللي خــلاك تروحين هذي الشــقه دامك ماتدرين عنها والأولاد اللي معاك لــيه يقولون انهم يعرفــونك ومو أول مره تجين علمييني ليييييه بس الظاهر انكم ماتربيتو عــدل بس السجن اهو اللي راح يربيكم يـا ****


الضابط / راشد ياليت ماتقول هذي الكلمات هنـا


راشد / أســـف اللي يشــوف هذولا النجـاس مايدري وش يقـول


.


.


/ انا اسف اني اقولكم إن المريض جـاء له شلل نصفـي


بو ايمن / لاحول ولا قـوته إلا بالله


بو خالد / الله يكون بعونك يـاخوي


ام عذاري واهي تصيح / أهـي السبب والله ماراح اسامحها طـول حياتي


بو ايمن/ منو هذي اللي سببـة بـخوي ..؟


جمانه اخت عذاري الصغيره / عذاري اختي وبنت خالتي جود


بو ايمين / عذاري وجود


جمانه / ايوا الشرطه اتصلت وقالت ان عذاري وجود في المركز الشرطه بعدين بابا راح وقالو ان صار فيه كذا


بو خالد / طيب وش مسوين ..؟


ام عذاري واهي مقطعه نفسها بكي / ماندري احنا عن شـيء بس بو عذاري الله يحفظه قال عذاري ماهي بنتي وماتدخل البيت


جـاء بو فارس / السلام وش صاير وش فيه بو عذاري


بو خالد بضيقه / يقولون فيه شلل نصفي


بو فارس / لا حول ولا قوتـه الا بالله كيف جاله هذا ..؟


ام عذاري / بو فارس واللي يرحم والدك بنتي عذاري الحين بـ مركز الشرطه روح واسـأل عنها اهي وبنت اختي جود


بو فارس / عــذاري بالمركز الشرطه لييه عسى ماشر


بو خالد / بو ايمن انت خلك مع ام عذاري وانا وبو فارس بنروح عند عذاري


ام عذاري / لا بروح معاكم


بو فارس / وين تروحين الله يهداك عند الشـرطه خليك واحنا نجيب لك الأخبـار


.


.


بعد أيـام لـيست كثـيره .. الكـل عـرف عن سالفة عذاري وجود ..


كـان مصـير عـذاري بأنها تعيش عند عمها بـو ايمن اللي تكفل بـ مسؤلية بنت أخـوه


وأمـا جـود كان مصيرها بأنها تجلس بالغرفه اللي فيها حمـام (الله يعزكم ) ومـاحد يدخل عليها الا الخـدم


علشـان يعطونها الغداء والفطور والعشـاء اللي كان فـضله من ابوهـا اللي مايعرف الرحمه ، يعني بـأي وقـت الأكل خلص ومازاد فـضله جـود مـاتـاكل ولا شـيء حتى المـاي فـيه وقـت علشان تشربه يعطونها غـرشة ماي اللي بريـال حق يـومين خـلص مـاخلص هذا شـيء راجع لها


.


.


فـي طـاولة الغداء


ام ايمن / وبنت اخـوك هذي لـ متى بتعيش عندنا انا بصراحه خايفه تخرب بناتي


بو ايمن / وليه تخافين المسكينه جالسه بغرفتها ولا تطلع


ابتهال / وبعدين يمه لا تخافين وع مابقى الا هذي الأشكـال تخربنا لا يمه لا تخافين


اسيل / إيي صح كـلام أبتهال ماباقي الا هذي الأشكـال تخربنا


ام ايمن / كفو بناتي


بو ايمن / ترى مهما يكـون هذي بنت عمكم


ابتهال تغير السالفه / إيـوا ماقلت لكم ايمكن أخـوي اليوم كلمته وقال ان بيجي بـعد بكره ويبي حفـله كبيره


ام ايمن بفرحه / والله ...! ياحبيبي ياولدي وربـي مشتاقه لك


بو ايمن / يـوصل بـسـلامه


.


.


را’ح أعرفكـم على عــآئـلة آل رواف


الجـد أسمـه رواف وتـخد أسمــه عـائله لـ أولاده ومسح أسـم ابوه من القائمه تـوفى صار له سنـوات وزوجـته كمـان متوفيه وكــان وصية رواف لـ عيـاله إن واحد من اولاده يسمي ولـده رواف ومايبي أسـم رواف بالعايله إلا اسم واحد واذا توفـى رواف ، يجي واحد من احفاده يسـمي رواف يعني مـايبي أسـم رواف يـروح من بـالهم .. خلونا من هذا ونرجع للـ تعريف ..


بو فـارس أكبـر أخـوانه وتم التعريف عليه من قبـل


بو ايمـن :رجـل مايهتم إلا بـزوجته وعيـاله له شخصيه قدامهم بـس عمره مارفض شـيء لزوجته


ام ايمن : أم تحـب مصلحتها حتى لو كـان على أولادها تحب الفلــوس وأنانيه كثير


ايمن : شخصيته مثـل أمـه يحـب الفلـوس ونـذل لـكن شـئ يميزه عن أمـه وإن فـيه حنــان لـكن مايعترف هالشئ قدام أحد يـدرس في كــنـدا وبعد بكره راح يجي عمره 25


ابتهال : ماخذه أطبـاع أمها لـكن غير مو أنـانيه ولا تحب الفلـوس لــكــن قــشره وغيــوره عمرها 20


اسيل : حنـونه زي اخوها ايمن وفيهـا قشــاره أشـوي أخر العنقود عمرها 18


بـو خالد : رجـل طيب ونعـم الأخـلاق ويحب زوجـته وعياله و أخــوانه ومايوقف الا مع الحـق


أم خـالد : امـراءه كبـيره أكبر من زوجها بو خالد طـيبه وحنـونه على اولادها


خالد : مـتزوج من امريكيه جـوليا وعـنده ( ميثم وهيثم توأم أعمارهم ( خمس سنوات ) عبير وتغريد توأم أعمارهم (اربع سنوات ) اللي يشـوف هذولا الأربعه يقول كلهم طالعين بنفس الوقت سـاكن مع أهله


زوجته جـوليـا : تحب خالد وتمـوت فيه طـيبه وحنـونه وطبعا ماحد عدلها غير خالد اللي يموت فيها وتحب اولادها


رواف : غنــي عن التعريف


شادن : عمرها 18 بـنت حـلوه وتموت بأخوهـا رواف


بـو عذاري : رجـل له هيبه عند زوجتـه وأولاده وانتو عارفين حالته الحين


ام عذاري : أم حنـونه وطيبه وتمووت بزوجها وماتقدر ترفض له طلب واهي رافضه فكرة ان عذاري تعيش بيت عمها لكن زوجها وماتقدر ترفض له شـيء


عذاري: غنيه عن التعريف


سـمر : عمرهـا 17 تحب اختها واهي عارفه بكل سوالفها بس ساتره عليها


جمانه : اخر العنقود 10 سنوات


.


.


فـي لبنان ... أجـرو لهم شـقه كبـيره تكفـي لهم لانهم قـررو يسكـنون كلهم بـ شقه وحـده


فـي الغرفه .... سـاره / اووفف ياربي صار لنا ثـلاث ايام في لبنان وماطلعنا وكله بس بـ هذي الشقه من زينها


دانه / إيي و قسمـا زهق لو احنا في السعوديه وربـي احسن


منار/ أصبـرو أشـوي يمـكن الحـين نطلع ولا شـيء


ريتال / أيـام المدارس كانت في بنت رايحه لبنان والبنـات يسـألونها وين رحتو وكذا وربي مابقى مكان ماعددته وإحنـا ابدا بس جالسين بـشقه


ساره / ياحسره علينا وتقول منار اصبـرو أشـوي يمكن نطلع وين نروح ماتقولين لي أنتي


دخل عليهم خالهم تركي / مرحبا


الكل / مرحبتين


تركي / ها ماتبون تطلعون


ساره ودانه / جــــد بنطلع


منار / ماقلت لكم اصبرو اشـوي


ريتال / بس وين رايحين..؟


تركي / مالكم شغـل بنوديكم مكـان رهــيب بس من غير مايحسون فاهمين


الكل بحماس ماعدا ريتال/ فاهمين


ريتال / انا فيني نـوم مابي أطلع .... طبعا أهي خايفه تتعب من الحمـل وفضلت انها تجلس بالبيت بس بعد الحـاح من ساره را’حت معاهم


.


.


جالس بالبيت بالصاله ع الكنـب وجنبه امه تشوف التلفزيون وهو يغني / ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يابعد عمري همني وشلون أودع بالمطار اغلى حبيب ادعي علي بالموت ولا سمني تــوه بكمل وقاطعته أمه واهي تقول / بسم الله عليك شنو تدعي عليك بالموت الموت اللي ياخذ عدوينك إن شاء الله


رواف / يمـــه ليه ماحد يفهمني أخطبوها لــي


ام خالد / شسوي ياوليدي والله لو بيدي خطبتها لك بس أبوك تعرفه يقـول لما تلقى شغل


رواف / طيب وانا وش ذنبي قلت لكم خلوني ادرس بـره بس مانتو راضين


ام خالد / ابوك خايف تصـير مثـل أخـوك وتاخذ اجنبيه


رواف / لاحوول أنا احب ريتال وغيرها ماراح أخذ غيرها


ام خالد / والله بعد ماتشوف الشقر والبيض تنسى ام جابت ريتال


رواف / عادي هذا ريتال بيضه


ام خالد بشك / وانت كيف عرفت انها بيضه


رواف برتباك / شـ شفتها .. بالغـ ..بالغلط


ام خالد بصدق / إيي دايم شايفها بالغلط مالومك فيها اجل


رواف واهو يعدل جلسته بحماس واللي يشوفه يقـول ولا مره شافها أو بالأصح شبع منها قال وهو متحمس / يممه حلوه


ام خالد / بعد عني أهو ماني قايله لك شئ حرام


.


.


ريتال / وين بنروح .؟


فارس / مغارة جعيتا


ريتال / بسم الله وش ذي


فارس / ههههه وش فيك بسم الله عليك خفتي عادي مغاره حالها من حال اي مغاره


تركي / رتـول ترى في هياكل هناك


ريتال / شنو هياكل يعني ناس ميتين


فراس / ايي صح كأني سمعت كذا


فارس / هيي انتو لا تخوفون أختـي


تركي / هههه ترى من جد أشـوي يخـوف بس والله رووعه هالمكان


اياد / انت رحتــه مره


تركي / إيـوا من زماان اتوقع الحين تغـير


ريتال بتعب مسكت بطنها / متى بنوصل تعبت


تركي / أشـوي ونوصل


ريتال / كم باقي يعني


تركـي / لحظه نسيت اقولكم شـيء


الكل / وشو ..؟


تركي / قبل لا نروح المغارة ترى لازم نركب التلفريك علشان نوصل


سـاره بحماس / والله ونــاسه


دانه / واااي أحلى شــيء


ريتال / لا يمه مابي اخاف رجعــوني ماراح اركب


فراس / هـذي لو ماخليتوها تنام مو احسن


ريتال / فراس تكفى رجعـني ماراح اركب التلفريك لو شنو يصير


فارس / ريتال حبيبتي ليه الخوف هذا ترى والله عادي ماراح يصير شـيء


ريتال / لا بصير بصير


تركي / ترى عادي بسرعه نـوصل


فارس / سمعتي بسرعه نـوصل


هـدت نفسها وتحـاول تبعد الخـوف عنها وأخيرا وصلـو بعد مادفعو التذاكر ركبـو التلفريك فراس وفارس وتركي


ريتال / مابي ابي ادخل معاكم


ساره / لا ريتال خليك معاي وناسه والله علشان اذا طحنا امسكك


تركي / هههه غبيه انتي اهي خايفه وتخوفها أكثر


غمــز فراس حق تركي علشان منار تركـب


تركي / منـور انتي تعالي معانا


دانه / وأنـا ..؟


فراس / بس خلاص ناوين انتو علينا نطيح


ســكر البـاب ومشـو على طول


ريتال وعيونها دمعت / أبي أخواني


اياد مو عارف يتصرف ركـب وركبـو الكـل معاه وطـول الوقت ريتــال تصيح خايفه إنها تطيح


ساره تجنن ريتال / سمعت في الأنترنت أن وحده ركبت التلفريك وطاحت وصارت معوقه


شهقت ريتال بخوف واهي تصيح / تلفريك حق لبنان ..؟


ساره واهي تضحك / إيي يعني بأي وقت تطيح


خافت ريتال أكثـر / يممه مابي مابي نزولني جيبــو لي أخواني


دانه / ههههه ريتال لا تصرين جاهله ماعليك منها


اياد / سوير عن المـبزره وتركي البنت الحالها


وأخيـرا’ وصـلو ودخلـو المغـاره وكـانت روعـــه وطـول الوقـت ريتال ماسكه فـارس خـايفه تطيح بعد ماخلصو من المغاره العليـا ركبو القطار علشان المغاره السفليه وهــم كـانت روعه<<-- انصح اللي بسـافر لبان يروح هذي المغاره ترى من جد رووعه


بعد مـاخلصـو قررو يرجعــون الشـقه وساره ودانه ومنار فرحتهم ماتنوصف أمـا ريتال كانت طول الوقت خايفه وتعبانه من الحمل اللي مثقل عليها .. ..


ريتال / فارس تعبت من جـد اليوم ليه ماناخذ تاكسي


فارس / الفلـوس اللي عندنا خلصت كلها بالمغاره


ريتال بدلع عفـوي / يــاربي


وهنــاك من يراقبها طـول الوقت إيــاد .. .. طـول الوقت يراقبها ويتمنى يكـون بـ مكان فـارس أي شـيء تبيه ريتال تقوله


وتــدلع عليه / يابختك يـافارس عندك من يدلع عليك ... ...


أما منار كانت طـول الوقت هـاديه سوالفهـا جـدا بسيطه بسبب خجلها منهم تعتبر نفسها بينهم غـلط لو كان راكان موجود كـان ماخلت شـئ ببالها الا ســوته .. ..


تـركي / أنا جوعان بروح البقاله من يروح معاي ...؟


ساره / انـا بروح جايعه


دانه / وانـا بعد بــروح


تـركي حـس بخجل منار / وانتي منـور تعالي


منار / لا مابي


تركي وهو يسحبها من يدها / عن الدلع ويلا تعالي معاي


فـراس يوم شاف منار راحت على طـول وراها ..


وظـلو فارس واياد وريتال يمشــون


.


.


رنـيم .....:


بتفتح لي الكـام ..؟


يحيى ........:


والله ودي افتحه الحـين


رنيم .........:


أجـل يـلا


يحيى بكذب ....:


لا أخـوي الحين جنبي يقــوم ونفتح الكام انا وانتي


رنيم .....:


المشكله ماحد داخل غيرك


يحيى .......:


يعني لو احد داخل ماقلتي لي


رنيم ......:


لا


يحيى انقهر أشــوي منها بس تـذكر إن مابينه وبينها شـيء يخليه يتضايق كذا


طلع من الأميل بعد ماستأذن منها وسكر لاب توب وهو متضـايق بـقوه كيف بنت تفتح حق أي واحد الكــام


طبعـا أهـو حالف إن يعدلها وهو عند حـلفه ..


.


.


نـرجع لـ لبنان ..


رن جوال فـارس من أمه إنها تبيه ضـروري علشان شـغل مهم


فـجأه بعد التعـب طاحت ريتال عليهم


فارس بخوف على اخته / ريتال ريتال قومي وش فيك


أمـا اياد مو عارف وش يسـوي ، على طول اتصل على تاكسي يعرفه يوديهم المستشفى


ركبــو التـاكسي ورن جوال فارس مره ثانيه


ام فارس / وينك فارس تأخرت


فارس / جاي يمه في الطريق


بعد ماسكر / اياد امي تبيني مدري وش فيه وانا مابي اخوفها على ريتال روح انت فيها المستشفى وانتبه عليها مـاوصيك ...


انتهى البـارت


ا


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #6  
قديم 22-05-2013, 05:26 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
رواية بنات في الانترنت..




البارت السـآإدس


،


،


نـرجع لـ لبنان ..


رن جوال فـارس من أمه إنها تبيه ضـروري علشان شـغل مهم


فـجأه بعد التعـب طاحت ريتال عليهم


فارس بخوف على اخته / ريتال ريتال قومي وش فيك


أمـا اياد مو عارف وش يسـوي ، على طول اتصل على تاكسي يعرفه يوديهم المستشفى


ركبــو التـاكسي ورن جوال فارس مره ثانيه


ام فارس / وينك فارس تأخرت


فارس / جاي يمه في الطريق


بعد ماسكر / اياد امي تبيني مدري وش فيه وانا مابي اخوفها على ريتال روح انت فيها المستشفى وانتبه عليها مـاوصيك ...


.


.


فـي الجامعه ... ماسك راكان ورقــه يذاكر منها بـس باله كله فـي وسـن خايف إن من جد سـوهـ لها شـيء


وسن / هاي


راكان / وعليكم السلام


وسن / كيفك ..؟


راكان / اخلصي وش تبين ..؟


وسن / مابي شيء بس جايه اسـألك متى الزواج


راكان / أي زواج ..؟


وسن ببتسامه / زواجنا


راكان / ومن قال بتزوجك


وسن / الكاميرا تقول


راكان / بتهدديني يعني بالفيديـو


وسن / لا مو تهديد


راكان / وش تسمينه


وسن / امممم تقدر تقول حبي لك


راكان / وحبك لي يخليك تفضحين نفسك ..؟


وسن / ههههه كم مره قلت لك اني مو مفضوحه امس جالسه اشـوف الفيديو وانا أبدا ماطلعت الا اشوي بس تصدق كان الشـريط روعه وخصوصا يوم *****


راكان بصدمه / استحي على وجهك يابنت الكـ*** وش هالكلام اللي تقولينه ماتخافين ربك


وسن / المهم حبيبي ماقلت لي متى تبيني أرسـل الفيديو حق اختك منوره


راكان مو عـارف وش يسـوي إلا منار اختـه يخاف عليها من كـل شـيء ومايبيها تنصدم في اخوها وهو وعـدها إن ولا بنت تلفت نـظره والخمـر ماراح يدخل في معدته ، نفـذ وعـده لهـا ومافي بنت لفتت نـظره بس الوعد الثـاني ماسـواه وشرب الخمـر ..


وسن / وش قلت


راكان بعصبيه هادئه / الزواج راح يكـون في السعوديه


وسن / ههههههه اذا انا قلت راح تتزوجني بتتزوجني خـلاص قلبي انا انتظرك بس لا تحاول تنحاش أو مجرد مايجي هالفكره في بالك الفـيديو راح ينتشر عند الناس كلهم


راكان / أبعدي عني أحسن من اسوي فيك شـيء مايعجبك


.


.


جالسه بالغرفه بالأرض متسدحه وأهي تصيح / الحمد الله إن الشـرطه دخلـت قبل مايسـوي لي شـيء و الحمد الله جـات على كذا آآآهـ الله يعـين.... توجهت للـ قبله وسجدت واهي تقول / سامحنى يارب وأقبل منى توبتى أغفر ذنوبى أغفر خطيئتى فى دنيتى من بعد بعدى عنك تاهت خطوتى انت القريب انت الحبيب وكل محبتى توبه ما اعود انا للذنوب ولا للجراح ....


دخلت الخدامه ومعاها صينية العشـى ..


قـربت الصحـن لها وكلت بهدوء وأهـي تحس براحــه غريبه بعد ماخلصت ، فتحت القرأن وقـرته لمـا ختمته سـكرته وهي تبتسم و تسدحت ع الأرض / آآآآآهـ عمــري ماشفت هـذي الرا’حه الله يــدوم عـلي


أخـذت الدفتـر اللي طلبته من أمها مع قـلم وأهي تكتب ..


اللهم إني أستغفرك لكل ذنب


خطوت إليه برجلي


أو مددت إليه يدي


و تأملته ببصري


أو أصغيت إليه بأذني


أو نطق به لساني...


أو أتلفت فيه ما رزقتني


ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني


ثم استعنت برزقك على عصيانك


فسترته علي


وسألتك الزيادة فلم تحرمني


ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك


يا أكرم الأكرمين...


اللهم إني أستغفرك من كل سيئة


ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل


في ملأٍ أو خلوة


في سرٍ أو علانية


فلم أستحيي منك


وأنت ناظر إلي...


اللهم إني أستغفرك من كل فريضة


أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار


تركتُها خطأً أو عمدا


أو نسياناً أو جهلا


وأستغفرك من كل سنة من سنن


خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وآله وسلم


تركتُها غفلةً أو سهوا


أوسياناً أو تهاوناً أو جهلا...


أستغفر الله وأتوب إليه


مما يكرهه الله


قولاً أوفعلا باطناً أوظاهرا


أستغفرالله وأتوب إليه


.


.


الدكتور / الف مبروك زوجتك حامل


إيـاد بصدمــه / حــامل ...!


الدكتور / إيـوا انت مو فرحان


اياد / هـا إلا فـ فرحـان بـ بس أنت منو تقصد ؟


الدكتور / ريتال


اياد وشفايفه ترتجف / إيي شـ شكـ ... شكرآ وينهآ..؟


الدكتور / بس حـاب اقولك حاجه


اياد / وش هي ..؟


الدكتور / زوجتك الحين حامل ولازم تـاكل كثير وماتتعب


اياد ومازال يترجف / إيـ إي إن شـ شـاء الله


طلعت ريتال من الغرفه وأهي تدعي ربها إن اياد ماعرف شـيء


ولــكــن ..!


الدكتور / ريتال انا وصيت زوجك عليك وقلت له علشان صحة الطفل لازم تاكلين


نـزلت راسها وغمضت عيـونها لما طاحت دمــوعها ( وبتدت فضـيحتك يـا ريـتال )


مشـى الدكتور وهذا اللي كانت ريتال ماتبيه حست قلبها بـيطلع من مكانه بخـوف ...


اياد بصوت حزين / من منو ؟ وليش سويتي كذا ..؟ هذي فضيحه ياريتال انتي كيف ماخفتي على نفسك وعلى أختك دانه اللي بتروح سمعتها بـسببك ..؟ .... وقال بعد ماطاحت دمـوعه / وليه ماخفتي على قلب يعشقك يمكن بأي لحظه يمـوت من سبب حملك


بـكت بـصوت عالي وهـذي اول مره تبكي فيها قدام أحـد ( وكانت تفـكر إن يقصد القلب اللي يعشقها اهو رواف )


اياد / للأسف ياريتال دمـوعك مافيها فـايده


ريتال واهي تشاهق / واللـ والله مو أنـا ، أنـ... أنـا مـالـ ...مالي ذنـ ذنب


اياد / قومي معاي السياره وعلميني كـل شـيء بس خليك ع الكرسـي ارتاحي وأنـا بأجر سياره وبصـرف لك هذا الحبوب


طلع وهـو حـاس ان قلـبه بـيطلع تمنى يترك ريتال في المستشفى فـي قلـبه ماسمح له يترك حبـيبته في المستشفى


أجـر سيـاره مدتها يومين وصـرف الحبـوب لها وركبت السـياره وراء ..


إياد / ممكن تجين هنا جنبي ؟


ريتال بأحراج / لا خلني كذا أحسن


مشــى اياد وهو مو عارف وين يروح مستحيل يرجعها وهو لما الحين مافهم السالفه تنمى إن يكـون بحلم بـس للأسف هذا الشـيء واقع ..


قـرر ينــزل فـي مكان فيه طبيعه رووعــه كان ظـلام بس فيه نـور خفيف .. نزل من السياره وقال حـق ريتال تنـزل


تـوه بـ يتكلم إياد بس رن جواله


فارس / وش صار عليها ريتال ..؟


اياد / هي بخير والحين احنا بالطريق


فارس / ليكون تمشـون ؟؟


اياد / لا لا أجرت سيـاره


فارس / إيي طيب وانتبه عليها


اياد وهو يناظر ريتال / إن شـاء الله


بعد ماسكر منه / هذا فارس يسـأل عنك ويقولي انتبه عليها


نـزلت راسها بأحراج ماعرفت وش ترد عليه ..


اياد / ريتال ممكن ماتصيحين


ريتال على طول دمعتها طاحت / مو بيدي


اياد بحب / طيب ليه سويتي كذا ؟


ريتال / مو انا


اياد / اجل مين


ريتال واهي تصيح اكثر / ماقدر أقـول تكفى رجعني البيت


اياد / براحتك بس قولي لي وش اللي اجبرك تسوين كذا


ريتال / هـو اغـ اغتصـ اغتصبنـ


اياد / شــنـــو اغــتــصااب ......؟!! وليه ماقلتي مجنـونه انتي


ريتال / واللـ والله


اياد بحنان / ريتال قولي لـي كل شيء تكفين رحمي قلبي اللي بـ يتقطع


ريتال / طـ طيـ ماتقول حـ حق أحد


اياد / ماراح أقول لـ أحد


ريتال واهي تمسح دموعها / هذا رواف ولد عمي


اياد بصدمه اكبر / روااف ......؟


ريتال بخوف نزلت راسها / اي


اياد / وليه يسـوي كذا انتي بنت عمه وبعـ بعدين هو هـو يحبك


ريتال / يقـول علشان يضمن إني ماكـون لـ غيره


اياد / هـو ضمن وانا .؟


ريتال مافهمت / شنو


اياد / قـومي راح ارجعك


ريتال / ماوعدتني


اياد / اوعدك بـأيش ..؟


ريتال / ماتقول لـ أحد


اياد ببتسامه كلها حـزن / أوعـدك


.


.


وصــل أيـمن بـ سلآمــه بشــوق لـ أهله وســوو حـفله كبيره لـه وطبعاً عذاري بالغرفه مانزلت لانها ماتدري وين تقط فيسها


بـوسط الحفله ...


سمر / اسيل اسيل


اسيل / هلا سمر بغيتي شـيء ؟


سمر / ممكن طلب ؟


اسيل / شنو ؟


سمر /ابي اروح عند اختي عذاري بدون ماحد يـدري تكفين اسول طالبتك


اسيل / لا لا سوري والله ماقدر ابوي قافل عليها الباب بأمر من أمك


سمر / ادري بس الله يخليك جيبي لي حل


اسيل بحنان / والله ودي بس اخاف


سمر / وانا خايفه اكثـر منك انا قلت لك انتي ماقلت لـ بتهال لاني عارفه انك حنـونه


اسيل / طيب سمر خليك هنا وانا بحاول اجيب المفتاح من غرفة ابوي


سمر بفرحه / طيب ..


نـزلت اسيل بسرعه واهي عندها المفتاح وصعدت سمر حـق أختها بـفرحه


فتحت اسيل الباب بهدوء ودخلت سمر ودخلت اسيل وراها..


شافو عـذاري نايمه بالأرض بشكل مخــٍيف .... سمر واهي تصحي اختها / عذاري عذاري قـومي


لــكن لآ مجيب


الفتت اسيل على حبــوب مقطوط في الأرض صرخت بـاسم / ســـمـــر شووفي هذا


سمر / ليــكون أخــذتـه ؟


اسيل / مـدري سمور انا خايفه


سمر واهي خايفه على اختها / يااربي ليكون صار فيها شـيء قومي ننزلها تحت


اسيل / لا خليها وانا بنادي امك وامي فـوق من غير ماحد يحس


حملــو عذاري وطلعوها من باب المطبخ علشان ماحد يحــس


في المستشفى..


ام عذاري وهي تصيح / والله اذا صار في عذاري شيء وربي ماراح اسامح نفسي


ام ايمن / اسمعي يا ام عذاري اذا بنتك صحت بسلامه ولا ماصحت مابيها تكون عندي بالبيت


اسيل حق امها / مو وقته يمه هذا الكـلام


طلع الدكتور ..


سمر راحت له / بشر دكتور ..؟


الدكتور / المريضه حاولت الأنتحار لكن الحمد الله جبتوها في وقت المناسب


ام عذاري / الحمد الله والشكر لك يارب


سمر / والحين اهي وش حالها


الدكتور / ماقدر الحين اقولكم وش حالتها لكن نبي نعرف شيء واحد


/ شنو ..؟


الدكتور / ليه الممرضى حاولت الأنتحار ?


سمر / والله علمنا علمك يادكتور دخلت انا عليها الغرفه مع بنت عمي شفنا هذي الحبوب جنبها واهي بالأرض


ام ايمن / اذا صحت عذاري سـألوها


الدكتور / طيب احنا بلغنا الشرطه ان عندنا حالة نتحار واهي جايه بالطريق علشان التحقيق


ام ايمن بخوف / تحقيق ..؟انا مالي شغل هذي امها واختها وانا بمشي


الدكتور / ماينفعش كدا


.


.


جـالسه بالغرفه مع خـالها تـركي يسـالفون


تركي / بسطرك ترى


منار / ههههههه والله مدري


تركي / شنو ماتدرين احنا اغراب كلنا أهلك


منار / بس أحراج


تركي / لا مو احراج ماراح تجلسين بالبيت ووو أعتبريني انا زوجك


منار / ههههههههههههههههه ماينفع


تركي يضحك على ضحكها/ هههههه لا ينفع


منار / هههههه مابي استحي


تركي بضحكه قويه / هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه تستحين هههه ماقلت لك سوي شيء قلت اعتبريني زوجك يعني طلبي اللي تبين وانا ماراح اقصر معك


منار / طيب ماينفع تكون اخوي احسن


تركي / اممم واذا كنت اخوك راح تعتبريني زي راكان ولا غير ؟


منار / لا زيــــه


التفتو اثنينهم على صوت الباب


تركي / منوو ع الباب


فراس / انا فراس ادخل ولا ..؟


تركي / ايواا ادخل


منار بصوت صغير / ترووك وش فيك انا مو لابسه حجاب لا تخليـ


تـوها بتكمل الا دخل فــراس تم خمس دقايق واهو يشوفها واهي منخشه وراء تـركي .. حس قلبه اشوي ويطلع


طلع من الغرفه وهو يتنفس بـقووه ، وبالطريق شافه فارس / وش فيك بسم الله عليك


فراس / شفتها


فارس / شفت مين ؟


فراس وهو ياخذ يـد فارس ويحطه على صدره / اسمع دقاتي


فارس / هههههههه اشوي اشوي لا ينفجر


فراس / آآه تجنن كانت لابسه احمر


فارس / تتكلم عن منار ؟


فراس / ايواا اجل عن مين مع وجهك


فارس / وينها ؟


فراس / بغرفة تركي


فارس بـمزحه / يلا اجل بدخل وبسوي نفسي مدري


مسكه فراس / اعــقل


وبـ نفس المكان ..


ساره / يــاناس حاسه نفسي بـ نفجر


ريتال / بسم الله عليك وش فيك


ساره / احس صار لي سنه ماجلست ع الأنترنت


ريتال / ههههههه تصدقين اشتقت لـ عبد المليك


ساره / كح كح قدييم


ريتال / رسلت له اني بمشي لبنان


ساره / مارد ..؟


ريتال / نــو تدرين خلاص زهقت من الأنترنت وكـرهته لانه هو اللي عرفني على رواف


تحمست ساره وجلست جنب ريتال لانها اول مره تتكلم عن رواف / طيب ليه انتي تكرهين رواف


ريتال / لا ماكرهه ولا أحـبه بس مابيه


ساره / ماتبين تتزوجينه ؟


ريتال / لا مابي اتزوجه


ساره / طيب قولي له


ريتال / ههههه تبينه يدمر حياتي بعد


ساره / جنــي هو يدمر حياتك ترى هو ولد عمك لا تنسين


ريتال / ادري وهذا احسن شيء بالموضوع على شان اثق إن صادق معي


ساره / صحيح مافهمت لك بس ترى حتى ولد العم يلعب


ريتال وهي تغير السالفه / دامك تدرين حتى ولد العم يلعب اجل خلاص احذفي فيصل ترى مايجي منه غير المشاكل


ساره / انتي نــاويه علي احذف فـيصل تبين يجي لي سـكته قلبيه وشنو سكته قلبـيه يجي لي جلـطه بالقلب بعد


ريتال / هههههه الله يهدا’ك


ساره / المهم خلينا من سالفه النت وقومي نقـول لهم يودونا متحف المشاهير سمعت ان هناك ملكنا


ريتال / ملك عبد الله هناك ؟


ساره / ايوا


ريتال / أتحداااك مسستحيل يخلونا ندخل عليه


ساره / هههههه ياهبله متحف متحف


ريتال / يعني ملك عبد لله صنم ؟


ساره / ايوا كذا


ريتال / من جدكـ .؟


ساره / ايي والله امززح معك وملك فهد موجود وامير الكويت العالم كلها هناك


ريتال / انا هناك بعد


ساره / اييي من كثر الشهره انتي هناك قومي بس نحن عليهم يودونا


.


.


يحيى ......:


رنـوم يـلا بشغل لك الكام


رنيم ........:


ههههه وأخيرآ’ مابغيت


رنيم .......:


بس لحظه اغـير مـلابسي


يحيى ....:


مو تقولين راح توريني وانتي عاريه ؟


رنيم .......:


اممم يعني تبي تشوفني حتى انت ؟


يحيى ......:


ايوا


رنيم ......:


طيب ..


وبـــين مآإهـي مشغـله الكـام وأهـي عـاريه نست رنيم تقفـل البـاب ودخــل عليها أخـوها ( بشـار عمـره {25} )


خـافت على طول وشهقت وهـو شهـق وراها غمــض عيونه على طـول وطلع بـره واقف جنـب الباب يستوعب اللي شافه ..


أمـا رنيم لبست ملابسها واهي تتمنى مـاشاف شـيء لكـن من سـوء حظ رنيم إن بشـار شـاف لاب توب يعني شـاف يحيى معـاها .. ..


.


.


ساره / وربـي مكان حلـو قومو معانا والله فله


ام اياد حق أم فارس / نروح ؟


ام فارس / اي يلا نغـير جو أشـوي وناخذ امي بعد


ام تركي / لا انا بجلـس هنا


تركي / لا يمـه ماحد راح يجلـس يلا قـومو


الكــل قــام إلى متحـف المشاهير


<<-- راح أحط لكـم صـور علشـان تعيشــون جـو *_^ ..


دخلــو المتحف ودفعـو التذاكـر وكانت وحـده ترافقهم علشـان تعرفهم ع الشخصيـات


وصــلـو حـق الملك فهد - رحمه الله -


المرافقه / وهـاي الملك فهد بن عبد العـزيـ ...


توها بتكمل بس ساره قاطعتها / نعرفه نعرفه ملكنا


عقدت المرافقه حواجبها وابتسمت مجامله واسكتت


اياد / يالخبله فشلتينا


ساره / ماعليك منها انا الحين بجلس جنب الملك فهد وانتو صوروني


وكـان المتحف فيه حواجز ماقدرت ساره تمـر جنبه وحطت إيدها عليه / يلا صوروني


المرافقه / لآء لآء ممنوع اللمس


ساره / كيفي بعد ملكنا وش دخلك


تركي / ههههه سوير وجع فشلتينا قــومي


ام اياد / ياربي مدري متى هالبنت بتكبر


نـزلت إيدها واهي ماده بوزها / خلاص انا بجلس جنب الملك فهد وانتو روحو شوفو


اياد / اشوفك مصدقه ان هذا ملك فهد ترى هذا متحف


/ ههههههههههه


ساره / ايي كيفي خلـوني اتحلم مو أنـا الأميره سـاره


كــان الكل يضحك على حركـات ساره ، بس فارس اللي ابـداً مو متحملها


فارس / يلا ترى عطلتــو البنت


لفو الجهه الثانيه وكان موجود ملك عبد الله - حفظه الله -


المرافقه / وهـاي الملك عبـ


ساره / حتى هذا ملكنا الله يحفظه فديته


تركي / ههههههه مو هذي اللي بذبحها خلي البنت تتكلم


ساره / مابي المفروض انا اللي اعرفها على ملك عبد الله مو اهي


سحبت المرافقه برجه واهي تقولها / هذا ملك عبد الله ملك انا سعوديه


/ ههههههههههههههههههههههه


اياد وهو فاطس ضحك / ههههههههههههههههه حلووه ملك انا وش شايفتها انتي اندونسيه


بشـار / أقدر ادخـل


رنيم ساكته مو عارفه وش تقـول


بشـار / أدخل ولا لمـا الحين على ***** ****


شهقت رنيم وماعرفت وش تقول صاحت بصمـت من الأحراج


بشـار / لو مـاتردين راح أدخـل عليك حتى لو كنتي عاريه


ماردت عليه واهي تبلغ ريقها مو عارفه وش تسوي فكرت تقط نفسها من الشباك تمنت لو عندها قـوه وتسويها


بشار بعصبيه / ررردي يابنت الكـ**** يــا قحـ***


يــوم شافها ماردت رفـس الباب برجـوله وركــض لها على طول وقال بعصبيه / علمييني منو هــذا بسسرعه


اسكتت واهي تناظر فيه بـس دموعها تطـيح لما الحين مو مستوعبه اللي تشـوفه


رن جوالها بـاسم يحيى ، مسك الجـوال وهو يناظره / آممم يحيى


رد عليه وحط سبيكر وامر اختــه تتكلم


يحيى / الوو ...... الوو


بشار حـط ايده على رقبـة رنيم بتهديد انها ترد عليه


رنيم واهي خايفه من اخوها / أ ألـ ألو


يحيى / وش فيك


رنيم / مـ مـا فيني شيء


يحيى / طيب يادوبه وش فيك وقفتي يوم اني تحمست


عصـب بشـار واخذ الجـوال منها كان يتمنى إن يكـون ظالمها ..!حلمـان ..! فاهم غلط ..! لـكن ولا شـيء من اللي توقعهم بشـار صـار ...


سحب الجـوال منها بعصبيه وقـطه على جبهتها .. ورفعه مره ثانيه وهو يقطه بأقوى .. وثالثه ورابعه لمـا طلع لها دم وتكسر الجـوال ..


طاحت بـالأرض واهي تصيح / الله يخليك افهمني


مسك رقبتها بعصبيه أكثـر وهو يضغط عليها / افهــم شنــو علميني يـا قـ**** ياللي ماتربيتي يـا ****


رنيم / بـ بشـ أنـ أمـ


بشار وهو يضغط على رقبتها اكثر / مـــوتي مــوتي يابنت الكـ**** وانا بمــوت وراااااااك


دخــل ابـوه من الصـراخ وبعد بشـار عن أخته


بو بشار / انت جنـٍيت ناوي تقتل اختك


بشار بصراخ/ الحقيره النذله السـافله انت ماتدري وش ســوت لو تدري كـان سويت لها اكثـر من اللي سويته


بو بشار وهو عنده بنته / حبيبتي رنيم فيك شـيء


دخلت ام بشـار على صراخهم وشافت رنيم بالارض وجهها كله دم ركضت عنها واهي تصارخ / رنـييم رنييم


بو بشار حق ولده / والله لـو صار فيها شيء ماراح اسامحك طـول عمــري


بشار / وعسـاها تمــوت الكلبــه سووودت وجههنا


عصصـب بو بشار من ولده اللي عمره ماتطـاول على ابوه غير اليـوم وكـف على خده اليمين


طلع بشار وهو ماسك خــده


ام بشار واهي تصيح / وش سووووويت انت قووم أخذ بنتك المستشفى ماندري اهي عايشه ولا ميـته ..


وبـنفس مسشتفى عـذاري ..موجوده فـيه رنيم والغـرف جنـب بعض


.


.


رجعــو بعد الحــوسه في اجـواء لبنـان بتعب وكـان السـاعه 12 ليــلا ..


أرتاحو كلهم ع الكنب واهم يتنفسـون من التعب


تركي / اليـوم من جـد تعبت


فارس / يــا الله أول مره كذا نطول


ام اياد / احسن شـيء في هذا اليوم ان وزني خفف


ساره / هههههه يابخت بابا واخيرآ’ شافك وانتي ضعيفه


ام تركي / هـو وشو ابوك يقول عنها متينه


ساره / إييه يــاجده أبــوي يشتكي منها دايم المسكين دايم يدخل علي الغرفه يشكي لي الحال يقـولي قولي لـ أمك تضعف


/ هههههههه


ام اياد / يلا عاد عن العيـاره


ام تركي واهي مصدقه / اجل اسمعي يا بنتي ماترجعين من لبنـان الا و وزنك خمسين بعد شنو تبينه يـتزوج عليك


اياد / افا عليك ياجده مو أنـا ولدها اذا ماخليتها اضعف من ساره


ساره / ويــه وش فيه جسسمي احسن من عارضات أزيـاء


هشام / في هذي صدقتي


فارس حق تركي وهو مو متحمل ساره / وش فيها هذي جنـّت توصف جسمها سكتها احسن


تركي / هههه حمد الله والشكر بتصـير زي أبوك بعد انت


فارس / لا مو كذا بس عيب


تركي / وش عليك منها مافي احد غريب اولاد خالتها


فارس / ماقول بس الا الله يهديها ولا بعد تقول حق اياد ابي ادخل النت


تركي وهو يحرك حواجبه / هاا تغار


فارس / تخسـي بس


قام على طـول ودخـل الغرفه


التفتت ساره عليه واهي معقده حاجبها تبـي تعرف لـيه نظراته لها كذا ..! ( ويه ليكون اهو اللي قالي انتبهي على نفسك إيـوا انا متأكده إن هــو يااربيه )


دخلـو الكـل بـ غرفته .. ..


في غرفة فارس وتركي ..’


فارس وتركي بـ نفس الشباك يسـالفون ..


تركي / وش فيك على ساره


فارس / مافيني شـيء


تركي / لا والله انا شكيت يـ أنك تحبها أو تكرهها كره جيري لـ توم


فارس / ههههه يعني مافي حل وسط ياحب يا كره


تركي / ايواا اختار شـيء واحد


فارس وهو يضيع السالفه / شوف هالبنت خقق بـيضه ماشاء الله عليها


تتأفف تركي من فارس وجلس ع الكنب / ياخي مدري وش عاجبكم في بنات لبنان


فارس يلف عليه / هههههه بـيض ماشاء الله عليهم


تركي / انت واياد مابقى بنت ماخليتوها الحالها وش ذه وع مدري ليه ماطلعتو علي لا بنات ولا انترنت دراستي وبس


فارس / وش بينفع الدراسه


تركي وهو يتحلم / بـ صير طيــار ابي اطير فـي الجـو وانا راح اوديكم لبنان وتركيا وبجيب راكان من امريكا


فارس / لا لا تكفى الا راكان لا تجيبه


تركي / هههههههه


بالغرفه الثانيه ..{ فراس ، اياد ، هشام ..


هشام متسدح ع السرير ومغمض عيـونه


اياد / هههههه ترووك هو اللي خلاك تشوفها ؟


فراس / ايوا ليه مو مصدق


اياد / ههههه غريبه الحين هو يقول مايحب حركات المراهقين


فراس / ولا أنا احبها انا ماحب بـ هذي الدنيا الا منــار منــار وبــس


هشام بداخله ( فراس يحب منار ههههاي والله لـ أوريك )


اياد / فروس الحب حلو ..؟


فراس / يجنن


اياد وبدت الأحزان على قلبه / تخيل منار ماتكون لك وش بتسـوي


فراس / الله لا يـقوله وربي لـ ستجن واذبح اللي بـ ياخذها


اياد / هههه حلمك بعيد


فراس وهو متحمس / والله لـ اسويها وماخاف من احد وزود اني اذبح اللي بـ يتزوجها تدري وش بـسوي


اياد / وش بتسوي؟


فراس / باخذ جواز منار واطيـر معاها الى مكان ماحد يدري فـيه حتى لو منار تكرهني اهم شـيء اريح عيوني دايم بتشوف منار قبالها وأريح قلبي ان منار مو مع احد آآآآآآآآآهـ ابيهاااااااا


أبتسم اياد على كـلام فراس { شكلي ماعرفت احبك يـا ريتال ، الحب تضحـيه وانا شكلي ماراح أقدر اضحي في حبي لك ...}


وبـالغرفه قبال غرفة فراس واياد .. غرفة ..{ البنات ريتال ومنار وساره ..} أمـا دا’نه فـ تنام مع أمها


كلهم متسدحين بالسـرير وغارقانين بـ أحلامهم


منـار ماده بوزها واهي مو حاسه ..


{ راكان ويــنك والله مشتاقه لك حاسه اني غريبه وانا جالسه جنب اهلي من يصدق إن سنتين ماشفتك وإذا مو أكثر


ثلاث سنـوات وانت تدرس وتجي لنـا والحين سنتين ماجيت ، آآآهـ تعبت من الحيـاه أبي أحـب واحد يحسسني بـ حنان ابي اعيش مع شخـص يحبني أكثـر من نفسه ...غطت عيونها على ـآ احلامها


أمـا سـاره مبتسمه ومغمضه عيونها واهي تتخيل إن فيصل معاها ..


{ يــآآه والله أحبــك الله يكتبني من نصيبك ونعــيش طــول العمر مع بعـض ماحد راح يفرقنا و راح اذبح أي وحده تتقرب منك ..


أفكــارها إلى مــا له نهـايه ...


اما ريتـــال ماسكه بطنها واهي مبتسمه ...


{ يـاليت أقدر اضحي بـ اهلي والدنيا كلها وأعيش معاك ، أحلى شـيء بالدنيا إنك تعيش مع انسان جـاي من لحمـك


أحبــك يا جنيني ، آآممم ماراح يهمني سـواء بنت أو ولد اهم شـيء تعيش معاي وأربيك ومستحيل اخليك تعيش بـ نفس اللي عشته وأي شـيء تتمناه راح اجيبه لك ورواف أبـوك راح ابعده عنك ماراح اخليه يقتلك أو ياخذك مني .....


مسكت بطنها أكثـر وطاحت دمعتها يـوم تخيلت إن رواف يسقط اللي بـ بطنها صاحت أكثـر واهي تتخيل ان يدوس في بطنها مثل اول مره صرخت واهي تقـول / لاااا لاااااا مستحيل مسستحيل اخلي احد يااخذك مسستحيل


صحت ساره لانها مانامت / ريتال حبيبتي وش فيك


ريتال واهي تمسك بطنها وتصيح / مابي مابي احد ياخذه مني قولي لهم


صحت منار / وش فيكم


ساره / مدري وش فيها تقول مستحيل


منار وهي تقرب من ريتال / رتـول وش فيك تصيحين


ريتال واهي تصارخ / حتى لــو كااااااان بالحرام انا ابييييه ابييه مالكم شغــل فيني ماراح اخليه يقرب مني


بـالغرفه الثانيه


اياد / فراس فراس اختك ريتال تصارخ بالغرفه


فراس / ريتااال وينها


يــوم سمعو صراخها اللي زاد ، طلعو على طول من الغرفه ودخلو غرفة ريتال وبـنفس الوقت دخل فارس وتركي على صراخها


منار وساره على لبسو حجابهم ، اما ريتال كانت مو مهمته بـ شيء غيـر اللي بـبطنها


فراس وهو يقرب من ريتال / حبيبتي وش فيك


بعدت عنه واهي تصارخ / بــعد عنــي انا مــاحبك ماااحبك أدري انك تكرهني وبتخلي رواف ياخذني بس انا ماراح أخذه راح اعيش معاااه أهـو وبــس مابي احد بالدنيا غـيرنا


فهم اياد كلامها على طـول نـزل راسه و وده يـروح لها ويضمها ويطمنها ان رواف مستحيل يقرب منها بـس مستحيل يقدر يسويها وقدام اخوانها


فارس قـرب منها بعد مافراس بعد وقال بحنان / ماراح تتزوجين أحد الا اللي تبينه رواف انسيه اذا ماتبينه ماراح تاخذينه


صاحت ريتال واهي تمسك فارس / انا اذا ماتزوجت رواف ماحد يبيني مابي اعيش مع أحد غيره مابي


تركي بحنان أكثر / قـولي منو تبين تعيشين معاه وانا بجيبه لك


بعدت عنه ولصقت بالزاويه واهي تقول / لا لا ماراح أقـول تبــون تقتلونه أدري انكم بتذبحونه لانه بالحرام ... ارجعت تصارخ مره ثانيه / بــــس ماراح اخلي أحد يقررب منه مـاراح اخلي


فراس وهو اشوي ويصيح خايف على اخته / ريتال وش فيك


تعبت من الصراخ والتفكير والتخيلات وطاحت عليهم


فارس بخوف / ريتال ريتال قــومي قومي وش فيك ريتاال


فراس / قوم قوم نوديها المستشفى


اياد واخيرا تكلم خايف ريتال تنفضح / لا مافي داعي المستشفى شيلوها للـ سرير وخلوها ترتاح


تركي / انت وش تقول البنت بتموت ماشفتها تصارخ


اياد / انا رحت اليوم المستشفى معاها وعطاني دواء لها بس الظاهر هي ماخذتهم


فارس / ايووا وينه


اخذ شنطتها وفتحها وطلع الحبـوب مع الماي ..


حط قطرات ماي على وجهها وصحت وعيونها تدور ع الأمان .. شافت اياد بـ وجهها وابتسمت له ورد لها الأبتسامه ^_^ ..


فارس وهو يعطيها الحـبه / خذي ريتال ابلعي هذي الحبه


امسكتها واهي تتأملها وقالت حق اياد / ماراح يموت لو ابلعه


انحرج اياد مو عارف وش يقول .. ويوم شافها مصره على انها ترد قال / لا ماراح يصير شيء تطمني


ابلعت الحـبه وعلى طـول نامت وطول الوقت ماسكه بطنها وماحد لاحظ فيها ..


ونــامت بـ سلام والكــل نام وهو يفكر بحالة ريتال


.


.


وسن / ركون حبيبي متى راح نرجع السعوديه علشان نتزوج ؟


راكان وهو ضاغط على إيده / مدرري


وسن / امممم طيب اذا رجعنا على طول راح تخطبني ..؟


راكان / إيوا في شيء ثاني بعد


وسن / لا سلامتك بس انتبه على حالك طيب ؟


راكان وهو معقد حاجبه بقوه مصدقه نفسها / طيب


راحت ومشى وهو يتحمد ويتشكر عليها راح الجــامعه وهذي اخر اختبار له وبعد اسـبوع الشهـاده


.


.


سامي بحماس / جد اتصلت اليوم منار ؟


تغريد / ايوا اتصلت فديتها وربي مشتاقه لها موت


سامي ( وش تقولين عني انا )


تغريد / وش فيك سامو


سامي / لا مافي شيء بس جالس افكر فيها شكلها حبـوبه


تغريد / ايوا حبوبه وبسرعه تدخـل القلب ..


.


.


فـي المستشفى ..


ام بشار وأبـو بشار ينتظرون بنتهم الوحيده تطلع بـ سلآمه ونفس الشـيء ام عذاري وبناتها سمر وجمانه بعد التحقيق اجلسو في الكرسـي جنب بعــض وهم متوترين ..طبعا بو عذاري ماقدر يجي تركوه عند بو فارس ينتبه عليه لانه مشلول ..


طلع دكتـــور من أحد الغرف / عظم الله اجوركم في وفــاة بنتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!


انتظروني *_^

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #7  
قديم 22-05-2013, 05:27 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
رواية بنات في الانترنت..




البارت السابع


.


.


فـي المستشفى ..


ام بشار وأبـو بشار ينتظرون بنتهم الوحيده تطلع بـ سلآمه ونفس الشـيء ام عذاري وبناتها سمر وجمانه بعد التحقيق اجلسو في الكرسـي جنب بعــض وهم متوترين ..طبعا بو عذاري ماقدر يجي تركوه عند بو فارس ينتبه عليه لانه مشلول ..


طلع دكتـــور من أحد الغرف / عظم الله اجوركم في وفــاة بنتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!


الكـل و قـف وهم مـو عارفين منو يقصد


ام بشـار / رنييييم ماااااتت


عقد حواجبه الدكتور وهو يقول / أي رنيم ؟؟!!


صرخت ام عذاري / ياحسره علـيك يابنتي رحتي من الدنيا وانتي صغيره


سمر بـ نهيار / انت كذاااااب عذااااااري ما ماتت كذاااب كذاااب


ام بشار تواسيهم / معليه يابنتي هم السابقون ونحن اللاحقون الله يعوضك في سمر وجمانه


الدكتور / لحظه انتو منو تقصدون منو عذاري ومنو رنيم اللي متوفيه اسمها فاطمه


لفو الجهه الثانيه وسمعو صراخ حـرمه / بنــتي فاطمه مااتت


و ولدها جنبها يضمها / معليه يا يمه تصبري


.


.


في لبنــان السـاعه أربع العصـر في المطعم جالسين العيال بـ طاوله والبنات بـ طاوله والحريم بـ طاوله


في طاولة العيال ..


هشام حق فراس/ هيي جيب لي الكاتشب اللي جنبك


فراس / لا تقوول هيي لا أسطرك


هشام وهو ناوي على فراس / تسطرني متأكد


لف اياد على اخوه / هيي انت وش فيك اليوم


هشام فرحان إن ماسك شيء على فراس /انت خلك بأكلك وخلني اتفاهم معااه


فراس / هي هي انت لا تصدق نفسك


هشام / تكلم معي عدل


فراس / هذا اللي بخليني امــوته الحين


هشام / لحظه لحظه قبل لا تموتني بروح أوصل حق منار إنك تحبها


شهق فراس شهقه قــويه


/ هههههههههههه


فراس / وتضحكوون ايوود امسك اخوك لـ أدخل هذي الشوكه في راسه


هشام / والله تسويها دامك تقول بتذبح اي واحد يتزوج منار


اياد / هههههههههههههههههههههههه هشووم تعجبني


فراس / وتششجع اخووك بعد


هشام وهو يقوم / اشوي وراجع بس بكلم منار


فراس / هيي هيي تعاااال لـ أذبحك .... يوم شاف هشام راح وقرب من طاولة البنات / ايوود كلم اخوك هذا بيفضحني قدام البنت


بس اياد مو حوله وهو ميت ضحك / ههههههههههههه آه يابطني طول الليل هشام يخطط


فراس / تروووك تكفى كلمه لا يفضحني


تركي / هههههه خلاص مافي فايده لف وراء


لـف وراء وشاف منار لافه عليه واهي معقده حواجبها ...نـزل راسه على طـول وهو يقول بصوت صغير / الله يحرجك زي ماحرجتني ياويلي البنت تطالعني واهي مستغربه


فارس / هههههههههههههههه رجع هشووم


فراس وهو يبعد عن نظرات منار / ياحيوان وش قلت لها ليه تطالعني كذا


هشام / هههااي قلت لها انك تحبها


اياد / هههههههههههه ماعليك منه يكذب ماقالها شـيء


هشام / لا تخليني اقولها الحين من جد


فراس برتياح / اجل وش قلت لها ليه ناظرتني كذا ..؟


هشام / بقولك بس ماتعصب


فراس / ماعصب بس قوول حرقت اعصاابي


هشام / قلت لها يقولك فراس يبي سلف فلوس


شهــق فراس وهو يضرب على راسه وكمل هشام ../ جات سوير اختك قالت لي عن العياره وروح ومنار كانت بتعطيني فلوس بس ساره قالت لها ماعليك من هشام بس منار اصرت تعطيني الفلوس وهذا اهي


فراس بعصبيه هاديه علشان ماتحس منار / يااحيوان الحين ترجع الفلوس لها وتقول لها انك تكذب


تركي بجديه / غبي هشــام وش تبي البنت تقول عن فراس


فراس / مدري عنه بسرعه ترجع الفلوس لها


اياد وهو ياخذ الفلوس / والله مو هينه منار غنــيه


سحب تركي الفلوس وهو يقول حق هشام / حرام عليك احرجت البنت من جد ماعندها احد واكيد ماعندها غير هذي الفلوس


هشام / يااخي أمزززح جيب الفلوس ارجعها لها كلتووني


فارس / ههههه احسن تستااهل تحرج أخـوي بعد


فــي الطاوله الثانيه بعد مـا هشام رجع الفلـوس لـ منار ..


كانو متوترين من وجود دانه يبــون يسـألون ريتال وش صار لها امس ..حسـت فيهم دانه وقررت تنسحب وتجلس مع امها وخالتها وجدتها ..


ساره / رتـول ممكن سؤال


ريتال / شنو ..؟


ساره / انتي منو تحبين


ضحكت ريتال بنعومه على سؤالها وقالت ببتسامه / احبك انتي


منار / افا وانا ماتحبيني


ريتال / الا حتى انتي احبك


ساره / لا والله جد ريتال منو تحبين


ريتال / ماحب أحد


منار واهي تغمز لها / و اياد


ريتال / وش فيه اياد ؟


ساره / امس ليه ابتسمتي له وانتي كنتي خايفه وقلتي له ماراح يموت اذا بلعته منو قصدك ..؟


ريتال بكذب / كنت خايفه من الحبوب وسألت اياد لان اهو اللي راح معاي المستشفى


منار / طيب امس وش صار لك ؟


ريتال / ماصار فيني شـيء


منار / كل هذا وماصار لك شيء خليتني اصيح عليك وانتي تقولين ماصار شيء


ريتال / خلاص خلاص سكرو المووضوع


ساره / لا ماراح يتسكر احنا بنات خاله وماعمرنا خشينا على بعض شيء


منار / ايواا بس انتي ماتقولين لنا وش فيك


ريتال / مافيني شيء بس كنت اتخيل اشياء


ساره / طيب تحبين رواف ؟


ريتال / اي


منار / ليه امس قلتي مابي اتزوجه وقلتي لـ فراس انت بتوديني له


ريتال / لانه فراس دايم يقولي راح تتزوجين رواف


ساره / يعني ماتحبين رواف


ريتال / الا احبه احبه


منار / والله انك غريبه


ساره / وعجيبه


.


.


مــر خمس عشر يــوم على لبنــان و في المغرب طيارتهم في المطار الساعه اربع ونص


البنات يتحلطموون ..


ساره / يعني من الساعه اربع ونص واحنا بالمطار والطياره الساعه ست لو احنا الحين رايحين السوق مو احسن


دانه / اييي والله انا اشياء كثيره ناقصتني نسيت الكريم اللي قالو لي البنات عنه والحين متى راح نروح لبنان مره ثانيه


ساره / يعني مستحيل في ناس زينا من اربع ونص المطار والطياره بتطير ست


تركي / انتو ليه هـذره يعني كلهم ساكتين بس انتو قرقرقرقر بس خلاص وقسم صدعتو راسي


اياد / وبعدين هذي لازم تصير علشان الأجراءت


ساره / كلكم جالسين وين الأجراءت


ام تركي بعصبيه / انتي بس خـلاص ماتعبين وانتي تهذرين عورتي روسنا اسكتي اشوي


اياد / ههههههه احسن تستاهلين


ساره واهي ماده بوزها / جده ليه تصارخين علي


ام تركي / لانك هـذره لسانك هذا فوق تحت يمين يسار مايجلس بـ مكانه


/ ههههههههههههه


ابتسم فارس على كلام جدته ( من جد ياساره لسانك هذا مايجلس بـ مكانه من يصدق انك ترسلين صورك لـ شباب ..! بس اتمنى إنك تكونين بريئه ..


.


.


وفـي هذا 15 يــوم ..


ارجعت عذاري بيت عمها بو أيمن ، أمـا رنيم بشار اخوها سافر وماحد يدري وين راح وطلعت من المستشفى بـ سـلام .. وجــود لازالت بالغرفه المقفـــوله تقـره قرأن وتدعي ربها إن يهدي البنات زي مـا أهداها ..


فـي بيت بـو ايمن بـ غرفة عـذاري ..


جالسه بالغرفه وتصيح ماتدري لـيه تصيح بس حاسه ان مستقبلها إنهـدم كـان احــلامها كبيـره كبيره والحين حلمها ضاع بـالحظه ، حلمهـا إنهدم وأهي اللي كـانت السبب في هـدمه هي اللي ساعدت الشيطان فـي كل شـيء وخربت بنت عمها جــود عاد لها شريط ذكريـاتها واهي كانت بالعمر 14 ...{


عذاري / جود شرايك نروح الحديقه


جود / اي حديقه ؟


عذاري / مدري نركب بـ تاكسي ونقـوله يودينا الحديقه


جود بخوف / لا لا عذاري ابوي وامي مايسمحون لي اركب تاكسي


عذاري / عادي ماراح يدرون يلا تكفين جـوده تعالي معاي


نزلت راسها جــود وراحت مع عذاري ..


في التاكسي كان سعـودي واحد مايخاف ربــه نـزلهم الشقه معاه


عذاري وجود بالغرفه ضامين بعض ويبــكون


راعي التاكسي ( وليد ) / خلوكم هنا ولا تتحركوون بجيب الشباب وجـاي


طلع ونسى يقفل الشقه ونحاشو جود وعذاري ...}


عذاري / كنت دايم انا اللي اخربـك هدمت حياتك زي انا ماهدمت حياتي


يــا ترى هـل ندمت عذاري ..؟


.


.


بـ غرفة رنيم .. ..


قافله على نفسها الباب وتسولف مع يحيى بالجوال واهي تقوله القصـه


ابتسـم يحيى وحب يختبرها / طيب دام اخوك مسافر افتحي لي الكام


رنيم / لا لا انا خلاص مستحيل اسويها الله ستر علي هالمره ماراح اسويها مره ثانيه خلاص حدي بس مسن بشيـل الكام


يحيى / امممم طيب في احد من اللي تكلمينهم يعرفـون رقمك


رنيم / ايواا كثير


يحيى / طيب لو اطلب نطلع مع بعض بتوافقين


رنيم / لا مستحيل جود وعذاري بنات خالتي طلعو وشوف وش صار فيهم جود محبـوسه بالغرفه وعذاري اهلها تبرو منها وقطوها بيت عمها


يحيى / ههههه شكلها العايله كلها خربانه


رنيم / لا مو كلها بس احنا الثلاثه هههه


يحيى استغرب منها تـوها طالعه من المستشفى ولا تـابت من شـيء غير الكــام قال بـ داخله ( شكلي بتعب معك يارنيم ...


.


.


بالمطار .. ..


دانه / ساره وش اسمك بالبلتوث ؟


ساره / بلتوثي مقفل وش تبين فيه ؟


دانه / افتحيه برسلك شـيء


ساره / اوكـي نكي 404


دانه / هههه وش معنى هذا الرقم


ساره / مدري كذا


فـارس كان وراهم ويسمع كل شـيء .. فتح جواله وهو يشـوف صورة ساره بعد مارسل الصـوره من لاب توب للـ جوال


غـير أسم الصوره اللي كانت ساره مسميــه نفسها إلى انتبهي على نفسك يابنت الناس


أقبـلت ساره صـوره


دانه / يلا رسلت لك اقبلي


ساره / قبلت ياهبله


دانه / بلا كذب اصلا مابعد ارسله


ساره / يــو اجل قبلت حق احد ثاني


دانه / هههههه طول عمرك خبــوله


ساره / كلي تبن ويلا ارسلي ..


فتحت ساره الصورة اللي دانه ارسلتها وشافتها ومسحتها لانها صوره بايخه وفتحت الصوره الثانيه حست دقات قلبها تزداد قربت شاشة الجوال من عيونها وكانت المفــجأه الكبرى صورتها ومسميه انتبهي على نفسك يابنت الناس


التفتت على فارس وشافته يسـولف مع تركي ولا هامه شـيء التفتت يمين ويسار تشـوف منو يرسلها شافت الكل منشغل بـ شيء ، رجعت واهي تناظر الصوره مره ثانيه وتذركت ان ماحد عنده هالصوره الا فيصل طاحت دمعتها ومسحتها وقامت علشان بتروح دورة المياه ..


ام اياد / وين رايحه


ساره بـ صوت زكام / آآ بروح دورة المياه


ام اياد / وبس هي اللعبه على طول بروح دورة المياه اياد يلا قوم معاها


اياد / يــووه يممه


اياد / شنو يووه يمه بتخلي البنت تروح الحالها


اياد يلف على فارس / انت من اشوي قلت تبي الحمام روح معاها


ماصدق على الله فارس وقام ..


في دورة المياه .. دخلت واهي تصيح من قلب وتشاهق شغلت الجوال مره ثانيه واهي تشوف صورتها وكل ماشافتها صاحت اكثـر / لييه يافيصل تسوي فيني كذا انا احبك والله احبــك ليه نشرت صوووري والمشكله اني بـ لبنان يعني معقوووله الصور وصلت إلى لـبنان وحتى لو فارس اهو رسـل الصوره كييييف جااات عنده الله لا يسااحمك يافيصل كـانك انت السبب


.


.


بــعد وصــولهم إلى أراضي السعــوديه بـ ســلام ..


اتصلت على فيصــل على طول حتى مارتحت وقفلت على نفسها الباب ..


فيصل / هلا وغلا حبيبتي تو مانورت السعوديه


ساره / اهلين فيصل بســألك سؤال


فيصل / اســألي ؟


ساره / انت عطــيت احد صورتي ؟


فيصل بخوف / آآ لا لـ ليه مو واثقـ .. هـ فيني ؟


ساره واهي تصيح / فيصل انا بالمطار ارسلـو لي صورتي كييف كذا


فيصل / شنووو ارسلو لك صورتك؟


ساره / ايواا فيصل انا خايفه ؟


فيصل / لحظه اشوي ساره وبكلمك ..


ســكر منه و وجــه كلامه حق محمد اللي مـوصل حـده من الخمر يعني ســكران ..


فيصل / محمد ياحقير انت نشرت صـور ساره


محمد / على طاري سوير قولها تجي المزرعه الحين


فيصل بعصبيه/ محمد رد علي وكلمني نشرت صور سااره ولا


محمد ببرود / ههههه الأخ معصصب بقووه


فيصل بحده / محمد ررد علي عطيت احد صور ساااره ولا


محمد / ياخي وش فيك معصـب ههههه ماعطيت أحد يمكن اللي عطيته الصـور ... نشرهم ههههه


فيصل / حقـــير جبــان أنت ماتخاف على أختك


محمد / لاحوول هذا بسـويها محاظره الحين عطني اكلمها واخليها تروقـك


فيصل / لا تكلمها ولا شـيء والحين تجيب هذا اللي عطيته صـور ساااره الحقـير النذل


محمد / هههههههههههه روق ياولد خالتي


فيصل / ماني مروق ولا أبـي اروق


محمد / ليكوون تحبهااا ههههه الحين انت بتلعب واهي لعبت عليك هههههاااااااي مسسخره


فيصل سـرح اشوي ( من جد ليه احرق نفسي علشانها كيفها اذا صورها انتشرت انا مالي شـغل بس احسن شـيء اهددها واخليها تجي هنـا ههههه والله يامحمد انك داهيه


.


.


جات له اضافه وكالعاده على طول قبـلت ..


فارس .....: شفتي صورك ؟


ساره ......: ياحقيير انت منوو


فارس .......: اخاف اذا عرفتي تنصدمين


ساره بخوف إن يكون واحد من اهلها ....: لا لا قول


فارس .........: انا فرووس فارس ولد خالتك


انصدمت ساره اهي كانت شاكه من قبــل بس ماتوقعت ان شكها بـ محله صاحت على طول واهي تقول ...: انت كيف جبت هالصور ..؟


فارس ........: ماعليك كيف جبت صورك اللي عليك منه كيف تستري نفسـك


ساره ........: فارس تكفى ساعدني..؟


.


.


وسن / يلا حبيبي احنا الحين بالسعوديه متى راح نتزوج


راكان بـ ملل منها / خلاص انتي لـ متى بتذبين نفسك علي ابعدي عني احسن وخلاص قلت لك راح اتزوجك


وسن / لا تلومني انا احبك


راكان / انا الحين بــروح بيت أبـوي بـشوف اختي منار واوريها شهادتي الدكتوراه وبعدها يـصير خير


.


.


وبنفس الوقــت ..


منار واهي تصيح / حقــير نـذل والله لـ اقول عليك تغريد


سامي وهو عاري / هههههههه بخاف منها يعني بعدي عنك هذا


منار واهي مغطيه نفسها بالغطى وتصارخ/ حرام علييييييك وش تبــي منــي


.


.


انتظروني ^_^

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #8  
قديم 22-05-2013, 05:28 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق غير متواجد حالياً

 
رواية بنات في الانترنت..




البارت الثامن ..’


وبنفس الوقــت ..


منار واهي تصيح / حقــير نـذل والله لـ اقول عليك تغريد


سامي وهو عاري / هههههههه بخاف منها يعني بعدي عنك هذا


منار واهي مغطيه نفسها بالغطى وتصارخ/ حرام علييييييك وش تبــي منــي


سامي وهو يقرب منها ويتنفس عطرها / أبـيك أنتي


بعدت عنـه بخـوف بـس مافي مجـال إنها تبعد الجدار وراها وسامي قبالها / تفكى بعد عني الله يخليك انا توني بنت


مد إيـده لـ خدها وهو يتحسسه / خدك ناعم وأبيض ممكن أذوقه ؟


صارخت بخـوف منه أكثـر / أطـــــــــلـــــــع بــــــــــــرا حــــــقـــــيـر كـلـــب


سامي / هههههه اشوي اشوي على صوتك لا يتقطع


.


.


جلست ع الكنبه بـ صدمه .. معقــوله فيصل ..! يســوي كذا ..!؟ فتحت الجـوال مره ثانيه بـ صدمه واهي تقـره الرسـاله اللي قـرتها ألف مـره


..{أنا صحيح مانشرت الصـور بـس محمد ولد خالتي رسـل هذي صـوره لـ واحد وهذا الواحد يكـون فارس ولد خالتك عرفته بطريقتي الخاصه وأتوقع هو اللي ارسـله لك ع العموم مـاعلينا من هذا كــله بـكره بعد صـلاة المغـرب تجين عندنا بالأستـراحه ولـو تتأخرين دقيقه وحــده صـورك راح تكــون عند العالم كلهـا .. سـي يــو ..}


نزلت تحت من الجوال واهي تتمنى تشــوف كـلام شـيء ثاني كلام كله حب أو غـزل مثـل ماتعودت منه كـلام يفهمها إن هذا كـله مـزح بــس للأســف مافي أي شـيء يدل على إن اللي ارســله فـيصل كله مـزح


مـاقدرت تتحمل صدمتها و طاحت غشيـانه


.


.


لبست العبـاه بعد ماتأكدت إن ماحد موجود بالبيت غـير الخدامه أبـوها بالشغل أمها عند جدتها اخوانها طالعين اختها بيت صاحبتها .. طـلعت بـره الشـارع ومشـت اشوي لما شافت التاكسـي وركبت معه


الهندي / وين يبي يروح


ريتال / مستشفى ******


وصـلت المستشفى ودخلت على طـول الغرفه اللي تعودت تدخل عليها ..


بعد الكشـف / ماشاء الله جنينك بـ سلآم وخير وعافيه مافي أي مجال إنك تخافين عليه


حطت ايدها على بطنها وابتسمت / طيب بنت ولا ولد ؟


الدكتوره / مو الحين يــبين توك انتي بشهر الثاني تعالي راجعي بـ شهر الرابع يمكن يطلع ولد أو بنت


ريتال / طيب دكتوره أنا قبـل هذي الحمـل كنت حامل والجنـين طاح تتوقعين راح يأثر ولا ..؟


الدكتوره / هـو طاح ولا توفى بـ بطنك ..؟


ريتال بكذبه / انا طحت من الدرج يعني ورحت المستشفى وقالو مات


الدكتوره / لا ان شاء الله ماراح يأثـر


ريتال / مشكـوره


طلعت من المستشفى ورجعت البيت بـ راحه بعد ماتأكدت من صحة اللي بـ بطنها..


.


.


سمع صرخــات أخته في في البيت كـله دخل غرفتها وشافها مقفــول ..! صارخ بأقوى ماعنده / مـــنـــار وش فــيك لــيه تصارخين كذا افتحي الباب ؟


لفت على البـاب بـ فرحه واهي تصيح / راكااااان ألحــقــني


راكان متوتر مو عارف وش يســوي اخته الوحيده اللي يحبها ماعنده غيرها ومو عارف وش يسوي ضرب الباب بـقوه يحاول يفتحه بـس بدوون نتيجه ومن داخل منار تصارخ / راكاااااااان ساامي سـامي بـموتني


سكر فمها بـ إيده يمنعها من الصراخ تــوقع إن رااكان اذا ماسمع صـوت أخته راح يهدا أشـوي مـاعرف إن راكان وهو يسمع صراخ منار كان متطمن عليها ويوم سكتت عصـب وضرب البـاب أقوى وهو ينادي / منـــار منااااار تسمعيييني ولا


ماسمع لهـا صـوت ضـرب البـاب مره ثانيه بس هــم بدون نتيجه أخذ جـواله واتصل على الأمن يفتحـون البـاب


داخــل الغرفه .. سـامي / مابي ولا نفـس خليني ابدء شغـلي بهدوء تدرين ولا مره سويتها حق بنت بسنك دايم مطلقه أو ارمله أو مستعمله من قبل هههه


أما منار كانت هادئه بس دموعها تنزل بـ غزاره وملويــه رجولها تمنعه من أي شـيء ..


وأخــيــرا’ فتحــو البـاب دخـل راكان ونصـدم من هذا الرجـال العاري وضـام منار ومنار بعيده عنه


مسكــوه الأمن على طول


راكان وهو ضام أخته / انتي بخيــر منار


منار تصيح بحضن أخوها وتحس بـ راحه على صدره كثـير صاحت على صدره لكن هالمره غـير كانت تصيح من قـلب وهو يمسح على راسها مو عارفه وش تقـول له اسكتت واهي تصيح وتشاهق أكثـر من تصيح


راكان بحنان / منور بـس والله قطعتي قلـبي الحمد الله إن ماقدر يـسوي لك شـيء


قامت من حضنه وأهي منـزله راسها منحـرجه من شكلها عـاريه وبس العباهـ مسترها


ابتسم وطلع من الغـرفه .. بعد مالبست غسلت وجهها وطلعت من الغرفه شافت راكان سرحان وشـكله معصب وماحس في منار ، راحت من وراه و وقفت وراه وهو لما الحين يضرب اخماس في اسداس ..


ضحكت على شكله بنعــومه ولف وراه وعلى طول ضمته من وراء / اشتقت لك ركـون


راكان وهو يمسح على يدها / ياحياتي وانا اكثـر .... رفعها من وراء ومنار تصرخ وصارت بحضن أخوها


منار واهي تضحك / هههههه احس كأني طفله جالسه على حضن ابوها


راكان وهو يضربها بـ خفه / ابوك هــا لهذي الدرجه انا كبـير


منار / هههههههه


نســت كل اللي صار لها من دقــايق لـ مجرد ماشافت راكـان ..


راكان / حبيبتي منو هذا سامي ؟ وليه يسـوي كذا


نزلت راسها واهي ماتبي تذكر الموقف / هذا سامي زوج تغـ تغريد


راكان / الملعــون زوج تغريد وانا ماقلت لك روحي بيت جدتي


منار / كنت هناك بس هو معاه مرو علي


راكان / و وين تغريد هالحين ؟


منار / تغريد بـ زواج وحده من اهلها وماتدري عن شـيء


.


.


بغرفتها واقفه جنـب الشـباك وأهــي تشـوف النـاس والجيرآ’ن ..


/ عمــري ماتوقعت حيــاتي بتكـــون كذا كنت راسمه لـ حياتي شــيء غـير


سمعت صـوت احد يطق الباب / تفضـل


شافت ابتهال بنت عمها تضـايقت اشـوي ماتحب بنات عمها بالمره بس احترمتهم لآنها بـ بيتهم


ابتهال/ عذاري تقـولك امي انزلي تحت وتغدي


عذاري / غريبه العاده الغداء يصعد


ابتهال / الخدامه سـافرت واحنا مانتشغل عـندك علشان نجــيب لك الأكــل لـ فوق


عصبت عذاري من داخل واسكتت


ابتهال / بسرعه خذي غداك قبـل لا ياكله القطـو


عذاري / اكلــوه أنتو انا شبعــانه


ابتهال / احسن توفرين لـ قطــاوة الشوراع


طلعت من الغرفه وشافت أيمن أخوها / وش فيك معصبه


ابتهال / معصبه من الهبله اللي داخل


ايمن / الا صح عذاري ليه هنــا ؟


ابتهال / سالفه طــويله


ايمن / وانا ابي اسمعها


ابتهال / يــوه ايمن مالي خلق قـول لـ اسيل تقولك


طلعت اسيل من الغرفه / اقوله عن شنــو ؟؟


ابتهال / ليه عذاري بـ بيتنا


نزلت ابتهال تحت ودخلت اسيل تقول لـ خوها ايمن ليه عذاري بـ بيتهم


ايمن / اللـــــه كل هذا يطلع منها


اسيل / بس بصراحه مرات احس انها مظلومه


ايمن / أي مظلومه البنت رايحه شقة شباب دعاره


اسيل / مدري انت ماتدري عن شـيء


ايمن / اهمممم يلا الحين اطلعي بـره انا بنام


طلعت اسيل من الغرفه وبعد مـا تأكد ايمن ان اسيل نزلت تحت طلع من غرفته و دخـل غرفة عذاري لا احم ولا دستور ..


شهقت عذاري بـ خوف / منو وش تبي الله يخليك أطلع


ايمن / وش فيك بسم الله عليك انا ايمن ولد عمك


اسكتت عذاري وتذكرته وقالت بخوف / طيب تكفى اطلع بــره لا يشفونك هنا والله اللي فيني مكفيني


ايمن / يعني انتي خايفه احد يدخل ؟


ماتحملت بـروده وصاحت / ايي والله اخاف مابي المشاكل تزداد علي كفايه ابوي وامي تبرو مني مابي العايله كلها تتبرا مني


ايمن وهو يقفل الباب / وهذا الباب قفلنــاه ليه خايفه الحين ؟


شهقت من قفـلة الباب وعلى طول راح فكرها بعيد وجلست بـالأرض بخـوف وقالت واهي تصيح وترجتف / أطـ اطلع بـ برا


ايمن / لا تخافين وش فيك مافي ولد عم يأذي بنت عمه انا بصراحه داخل هنا ابي اعرف وش سالفتك


عذاري / مو لازم تعرف بـس اطلع بــرا تكفى قبـل لا أحد يشوفنا


ايمن / يالله منك الباب مقفـول مستحيل أحد يدخل علينا الحين قولي لي وش سالفتك


عذاري / مافي سـالفه والله


ايمن / الا فـي سالفه انتي من جد رايحه شـقة شبـاب


نزلت راسها بأحراج من ولد عمها وش تقوله متعرفه على واحد وكذب علي قالي تعالي الشقه وبالأخير تطلع شقه مشبوهه فضـلت السكــوت لآ تجـاوب ولا تكـذب


ايمن / يعني صحيح اللي قالته اسيل


أسكتت واهي مازالة منزله راسها


قـرب اشـوي منها وهو يقول / طيب انتي بنت


رفعت راسها من جرأتها توها بتصارخ بس حط صبعه على فمها / اشش لا تصارخين مو من صالحك


عذري / طـ طيب وش تبـ تبي انت ؟


ايمن / قلت لك مابي شـي بس ابي اسمع السالفه منك


عذاري / اللي قالو له لك كله صحيح


ايمن / طيب جاوبيني انتي بنت ولا ، انا سمعت انك مو بنت


عصبت وقالت / أحتــرم نفسك ياقليل الأدب انا بنت وغصـب عنك


ايمن / اشش اشوي اشوي قلت لك الصراخ ابد مو من صالحك وانا ماراح اسوي شـيء لك ولا حتى بـ لمسك


مسك خصله من شعرها وهو يقول / بس بـ مسك شعرك


بعدت شعرها عنه / قليل الأدب وش تبي


ايمن / انا الحين صرت قليل الادب وانتي رايحه شقـة دعاره مو قليلة أدب


عذاري بصـوت كبير/ مو شقـة دعاره بلا قلــة ادب


ايمن / اشش كم مره اقولك اشوي اشوي تكلمي بـالهمس وانا هذا اللي اعرفه عنك وانتي صغيره صـوتك ياويل يـنسمع والحين ماشاء الله ماشاء الله صـوتك صاير اكبـر من صوتي


ارجعت على طبيعتها واهي تقول / انت عصبتني لا تقول دعاره


ايمن / ههههههه أيــوا كذا


عذاري / طيب وش تبي ؟


ايمن / ابيك تقولين لي وش اللي خلاك تروحين هذا المكان ؟


عذاري / ماكنت ادري


ايمن / وليه ماوضحتي لـ بوك


عذاري / علشان اللي كانو بالشقه قالو ان احنا مو اول مره نجـي


ايمن / إيــوا ؟ ليه قالو كذا


عذاري / حاقدين حقاره الله لا يسامحهم


ايمن / طيب وليه ماقلتي لهم كذا


عذاري / قلنا بس ماحد صدق


ايمن / انتي ومنــو ؟


عذاري / انا وجود بنت خالتي


ايمن وهو يتذكر هذا الأسم/ جـود جود إيــوا ذكرتها هي كانت معك ؟


عذاري / اي


ايمن / طيب كيف رحتــو


نزلت راسها وفضـلت السكـوت


ايمن / قــولي كل شـيء لا تستحين منــي ماراح اسوي لك شـيء


عذاري قــالت له كــل شــيء ..


ايمن / آممم وانتي ليه رحتي هناك ماخفتي منه ؟


عذاري / الا ترددت قبـل لـ أروح بس يوم عرفت ان جود بنت خالتي بتروح معاي مـاخفت توقعت ماراح يقدرون علينا


ايمن / هههههه حلوه مايقدرون علينا والله لـو انتو عشر قدرو عليكم


اسكتت ونــزلت راسها ..


ايمن وهو يقوم / يلا انا الحــين بقـوم وأي شـيء تبينه لا تستحين انا ولد عمك ... غمز لها وطلع


.


.


أقــول حـق فارس ولا مـاقووله يااربي بعد خمس دقايق لازم أكـون بالمزرعه وإذا مارحت صـوري راح تنتشر


صلت المغـرب وقـررت تتصل على فارس وقالت له كـل شيء


فـارس / كنت متـوقع هالشـيء بس الغلطه مو عليهم عليك انتي اللي ثقين فيه


ساره واهي تصيح / لا تـزيد علي كفايه الصدمه اللي فيني لو هشام مالحق علي كنت بـ خبر كان تكفى فارس ساعدني وش اسوي


فارس / طيب هو متى قالك تعالي ؟


ساره / بعد خمس دقايق لازم اكون هناك


فارس / طيب الحين انتي قولي حق امك انك بتطلعين وانا بـمر عليك


ساره / وين تمر علي ؟


فارس / ماعليك انتي الحين قولي اي شـيء لـ أمك انك بتطلعين


ساره / طيب ..


قدرت تكــذب على امها وطلعت وشافت سيارة فارس قبالها ، فتحت الباب اللي وراء وركبت / السلام


فارس / وعليكم السلام


ساره كانت منحرجه منه طول الوقت راسها منـزلته تحس بالجوال اذا كلمته أحسـن


فارس / وين الأستراحه هذي ؟..؟


عطــته العنــوان و وصــلو قدام الأستراحـــه ..


.


.


فــي المــزرعه كالعاده الأخــوان متجمعين عـائلة آل رواف ( تم تعرف عليهم من قبل )


وراح اقــول اسمـائهم الحين للـتذكير فقط ( بو فارس ، بو ايمن ، بو خالد ، بو عذاري )


ريتال حق سمر أخت عذاري / سمر وين عذاري غريبه من جيت من لبنان وانا ماشفتها


سمر تذكرت ان ريتال ماتدري عن شـيء ومسكتها بعيده عن البنات وقالت لها القصـه


ريتال / مـــن جـــدك طـيب وجود وش صار عليها


سمر / جود ابوها خلاها فـي غرفه بـ وسطها دورة ميـاه والفطور والغداء والعشاء كله من فضلتهم


ريتال بضيقه / ياحياتي يا جـود


سمر / مسكينه ماحد مظلوم إلا هي


ريتال / إيي والله بس لازم تطلع من اللي فيه مسكينه لـ متى بـحبسونها


سمر / مدري يمكن شهـر


ريتال / طيب وعذاري الحين كيف تركتوها بيت عمي بو ايمن الحالها والخدامه حقتهم مسافره


سمر / خدامتنا في بيت عمي بـو ايمن


ريتال / مشتــاقه لها كثـير جايبه لها شـيء من لبنان


سمر / اممممم تقدرين تتصلين عليها


ريتال / والله كيف ؟


سمر / اتصلي عليها من بيت عمي بو ايمن واكيد هي اللي بـ ترد دام مافي احد بالبيت


ريتال / ايوا فــكره حلـوه ..


اتصلت بيت عمها وبعد تردد كبـير من عذاري ردت / آآآ آلـ آلوو


ريتال بعدت عن سمر ومشت الحالها وقالت بشــوق / هــلا وغلا عذاري


عذاري بـ فرحه / ريـــتـــال ..؟


ريتال/ ايوا ريتال اللي تحبـك وتمووت فيك وعمرها مافكرت تزعل منك


عذاري واهي تصيح / ريتال انتو وين رحتو عني كلكم تخليتو عني وين الصداقه اللي بينا


ريتال / ياعمري و ربي توني أدري عنك


عذاري / حتى رنيم مافكرت تسـأل عني


ريتال / لا تلومينها عذاري تدرين كل وحده خايفه على نفسها


عذاري / ريتال انا وجود انفضحنا بس والله اول مره اتجرء كذا ليه ماحد يصدقني


ريتال / لا تبكين وربي مصدقه كـل شـيء عذاري انا مشتاقه لك كثـير وجبت لك كل اللي طلبتيهم


عذاري / فديتك ريتال طول عمــرك طيــبه وماتزعلين من احد حـ حتـ حتى فـي اليـ الياس مازعلتي مني


ريتال بـ ضيقه من طاري الياس / خلينا الحين منــه وقولي لي ابي اشوفك كيف ؟


عذاري / ياليت والله أقدر اشوفك بس ابوي قال لـ عمي بو أيمن مابي احد يشوفها حتى امها


ريتال / الله يعــين


.


.


الجهه الثانيه بالمزرعه


البنات كلهم جالسين مع بعـض مع انهم مو متقربين من بعـض كثـير ..


شادن تسـولف مع دانه ..


شادن / ههههههه انتي بتروحين الثانويه وانا بطلع


دانه / افاا لييه بتطلعين ؟


شادن / يــؤ وش بـلاك خلصت انا وبدخل الجامعه


دانه / والله ماشاء الله عليك صغيره حسبتك مع ريتال اختي


شادن / لا انا أكبـر من ريتال بس وين ريتال


دانه / مدري شفتها مع سمر يسالفون


شادن / أهـا


ابتهال / شادن اي جامعه راح تدخلين ؟


شادن ببتسامه / جامعة الملك فـيصل


ابتهال / اها وقبلوك


شادن / اكيد قبلــوني ولا ليه قلت كذا


ابتهال / مدري حسبت ماقبلوك ..


طبعا ماعندهم سوالف وفتحو سـيرة المدرســه اللي بتفتح بعد شهـر..!


.


.


فـي مجلـس الرجــال ..


رواف / فرووس وين اخوك فارس ؟


فراس / والله مدري


ايمن / يعني مو جاي ..؟


فراس / مدري هو قال اذا خلصت شغلي بجي واذا ماخلصت مره ثانيه


ايمن / الدووب مشتاق له يعني مايقول ولد عمي جاي من كندا واسلم عليه


فراس / هههههه لا والله قال بس تـدري الشغل


رواف / وش يشتغل


فراس / مايشتغل يدرس هندسه بس اقصد انا الحين عنده شغل مع واحد من ربعه


خالد / مو كأن راكان ولد خالتك جاء من امريكا


فراس / إيــوا جاء بس لما الحين ماشفته ولا سلمت عليه تــوه هـو جاي


خالد / إيي اذا جـاء قوله خالد يسـلم عليك واذا قال منو خالد قـوله جـوليا وهو يعرف


فراس تـوهق هـو مايعرف راكان و لا عمره سـولف معااه فـي شـيء


بـو فارس حق العيال / ياعيال يلا قـومو تجهـزو حق الشـوي


رواف / واااااااو شــوي انا بـسويه


فراس بضحكه / ليه ريتال تحبـ .... ( قبـل لا يكمــل تذكر الحـادثه اللي صار بـ لبنان حق ريتال ( بعد عني انا ادري انك تكرهني وبتزوجني رواف ..


رواف / ههههه ايي ريتال اعرفها تموت ع المشـوي بشتغل فيه وانت قولها هذا رواف اللي مسويه


ابتسم فراس مجامله .. ..


.


.


رنيم / والله اني خايفه على بشار أخـوي


يحيى / ليه خايفه عليه هو صغير


رنيم / لا بشار كبير عمره 25 بس هو سافر واختفى علشان ابوي مد يده عليه كل مني


يحيى / طيب أهلـك ماسـألو سبب الهواش


رنيم / لا الحمد الله نســو كل شـيء


يحيى / وبترجعين على هذي العاده ؟


رنيم / أقــولك انا ماعندي نت بشار كســره والجوال شريت لي جديد وخلاص بـ تسم على الجوال


يحيى / في احد من الشباب يعرفون رقمك ؟


رنيم / إيوا كثــير اجل بس انت


عض على لسـانه بـ يأس ، على كل اللي صـار لها بغـت تمــوت وفي النهايه تقول بـس جوال ...!


رنيم / الوو


يحيى / ايوا معك بس ممكن طلب رنيم


رنيم / شنو ..؟


يحيى / ابي اشوفك ؟


رنيم / هههههههه من جدك انت تبي اللي صار حق جود وعذاري يرجع لي


يحيى / اسمعي انتي انا جايب لك هديه حـلوه


رنيم / خلها لك مابيها


يحيى / لاحوول اسمعيني من الأخر


رنيم / طيب قـول ؟


يحيى / انا جايب لك هديه و مثـلا يوم قررتي تطلعين مع اهلك قولي لي المكان اللي انتي فيه وانا بجي لك واعطيك الهديه وأمشـي يعني مو شقق ولا شـيء


رنيم / بس انا ماطلع مع اهلي


يحيى / مالي شغــل انا هذي الهديــه لازم أعطــيك


رنيم / امممم طيب ليه وشــو هذي الهـديه


يحيى / لا عطيتك راح تعرفين


.


.


قدام الأستراحه ..


فـارس جـايب معاه شبـاب عددهم يقارب خمـس وطبعا فارس ماحب يشــوه سمعة بنت خالته فـ قالهم إن هذي البنت متعرف عليها وحــاب يساعدها ..!


ساره / أدخـل ؟


فارس / إيــو ادخلي وحنا راح ندخل وراك ..


سمت بـسم الله واهي تدعي ربهـا إن يسـتر عليها و لا تــرجع بـ هذا الطريق ..


دخــلت بخــوف واهي تتلفت وراها


محمد / هلا وغلا سوير واخيرا’ نورتينا


فيصل / اوووه الحلوووه هنا


نـزلت راسها بدون ماتتكلم


محمد / ادخلي الغرفه وانا بدخل وراك


فيصل / لا انا جايبها وانا اللي راح ابتدي فيها ولا انا غلطان سـاره


سيف ( واحد من معارفهم ) / أجــل أنـا اخر واحد


فيصل / هههه اكييد اول انا بعدين محمد بعدين أنت


سيف / يـلا بس هاا مو سبعه ههههه


محمد / ههههههههه انا ابي ثــلاث


فيصل / انا ماني طماع بس الأولى والثانيه


سيف / يلا وانا لي السادسه والسـابعـ


ماكمل كــلامه الا دخل فــارس وخمسه من وراها مســكو فيصل ومحمد وسيف


محمد / بعدو عني يا أولاد الكـ***


قـرب فـارس من محمد و سكـر فـمه بـ شـيء اسـود ونفس الشيء فيصل و سيف


فارس / دخلـو هم السيـاره


وبعد الدف والطـق اللي حصلــوه الثــلاثه قدرو يدخلون سيف ومحمد وفيصل الشــاحنه ..


جلست ساره في الأرض وسدت وجهها واهي تصيح / مو مصدقه ان هذا فيـصل


فارس / علشان المره الثانيه ماتثقــين فـي اولاد الأنترنت


ساره / والله ماراح أنسى موقفك معاي أنت سويت لي شـيء كبـير مستحيل أحد يســويه


فارس / ساره انا ساعدتك مو علشان شــيء انا ساعدتك لانك تستاهلين المساعده وثنين إنك بنت خالتي


ساره / فارس وعـد ماتقول لـ احد على اللي صار


فارس / مو انا اللي افضح بنت خالتي


ساره ببتسامه / طيب والصـور وش راح تسوي


فارس / الجولات راح ناخذهم واهم لاب توبات


ساره / طيب واذا عندهم شـيء ثاني


فارس / لا تخافين كل شــيء باخذه منهم


ساره / طيب والحين وش بتســون فيهم


فارس / انتي مالك شغل الحين قومي ارجعك البـيت ولا تفكرين بـ شي ولا ترجعين لـ هذا الطريق لآن طريق الضيــاع ..


..


..


الســاعه 12 مســاء .. بعد ماتعشت خذت القرأن وجلست تقـره لفت يمين بعد ماحست إن احد يحاول فتح البـاب


/ غريبه اهم مايفتحوون الباب الساعه عشـر ... حطت أذنها ع الباب واهي تسمع أولاد يتكلمــون بالهمس


رجعت على وراء بخــوف بعد مافتحو البــاب ..


شافت ثــلاث أولاد متلثمــين


**** / هذا انتي ياجود


جود بخوف / أنتــو منوو


***** / امسكوووها ولا تنسون تسكـرون فمها


قربــو منها الأثنين المتلثمين وخذوهــا معاهم ..., لفت يمين يسـار واهي تدور احد ينقذها منهم بــس للأسف في بيتهم السـاعه 12 الكــل يكــون نايم


.


.


فــي المزرعه ..


ساره / غــريبه أول مره نـطول هنا


شادن / إيي سمعت امي تقول يمكن نـ نام هنا


ساره / وشــو نـ نــام هناا ؟


دانه / وااااي وناسه


ابتهال بـ ستهزاء / حمد الله والشكر اول مره تنامين


دانه / لا مو أول مرره بس كيفي فرحــانه ليه حاسدتني


ابتهال / ووع شــوف بس منو احسده


سمر تغير السالفه لانها تعرف ابتهال ودانه من يجلســون جنب بعـض وابتدت المشــاجره / اقول ابتهال اخبار اختي عذاري


ابتهال / مــدري عنها دايم بالغرفه الحـالها ..


زهقت ريتال من بنــات عمها طــول عمرها ماتحب تجلــس معاهم غيــر عذاري وتتقبل شــادن علشانها اخت رواف وتحـاول تـ تقرب منها ..!


قـامت وراحت الغــرفه اللي مخصصه لها بالمزرعه .. المزرعه تكـــون كبـيره وحتـى تكــون من كبرهـا يكــون فيه دورين وكل وحده من البنات عندها غـرفه مخصصه ..


راحت غرفتها وشافت رواف بـ وجهها شهقت / رواف ..........!

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 04:33 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net