صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:






إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #9  
قديم 22-05-2013, 05:33 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق متواجد حالياً

 
رواية بنات في الانترنت..




البارت التاسع ..,’


.


.


زهقت ريتال من بنــات عمها طــول عمرها ماتحب تجلــس معاهم غيــر عذاري وتتقبل شــادن علشانها اخت رواف وتحـاول تـ تقرب منها ..!


قـامت وراحت الغــرفه اللي مخصصه لها بالمزرعه .. المزرعه تكـــون كبـيره وحتـى تكــون من كبرهـا يكــون فيه دورين وكل وحده من البنات عندها غـرفه مخصصه ..


راحت غرفتها وشافت رواف بـ وجهها شهقت / رواف ..........!


رواف / بسم الله عليك وش فيك مخترعه كذا ..؟


ريتال / انت ليه جاي هنا ؟


رواف / ليه هو أول مره اجي ولا نسيتي اني يوم أحملك كان بـ هذا المكان .. وغمز *_^


ريتال مسكت بطنها بخوف / والحين ليه جاي ؟


رواف / اممم جاي ابوس ولدي حرام ..؟


ريتال / رواف عن هذي الحركات الماصخه واطلع براا بسرعه


رواف ماهتم لها وهو يقرب منها / ريتال افهمي اللي بـ بطنك لازم ينزل بسـرعه بطنك راح يبكر ونـ نفضح


بعدت عنه ولفت الجهه الثانيه ومسكت بطنها اكثـر / لا لا ماراح ينزل


رواف / طيب بتكلم معاك بـ هدوء ممكن ؟


ريتال / ممكن


رواف / تخيلي الحين اني بـ شهر السادس وبطنك كبر وش بتقولين حق اهلك


ريتال / لا انا اصلا بـ .....


رواف / بـ شنو كملي


ريتال / مالك شغل اطلع برررا


رواف / لا ماني طالع وبتقولين لي وش بتسوين ولي شغل مثل ماهو ولدك هذا ولدي


ريتال / لا انت ماتبيه


رواف / انا لو علي أبيه واربيه بس مجتمعنا مايسمح في هالشيء


ريتال / ......


رواف / وش قلتي ؟


ريتال / في شنو


رواف / بكره نروح وننزل الجنين


ريتال / لا لا مابي


رواف / ريتوو افهميني عاد ، اذا تزوجنا الله بعوضنـا بـ عشره غيره


ريتال / بس انا مابي الا هذا


رواف / يالله صــبرك انتي غبيه ماتفهمين


ريتال / اصلا انا مابي اتزوجك انا بتربى مع ولدي بدونك وبدون امي وابوي والعاالم كلها بنروح عالم ماحد يعلمه غير ربي


رواف / يعني وش بتسوين بتنحاشين


خافت انها تنفضح واهي فعـلا مقرره هذا الشـيء وقالت / لا ماراح انحاش بعدين تعرف وش بتسوي


رواف / وانا ابي اعرف الحين انا صراحه مو مستعد افضح نفسي وأشــوه سمعتي على ولد بالحرام


نزلت ريتال بالأرض وحطت إيدها على وجهها و تصيح بصوت عالي / اناني اناني طول عمرك ولدي مو بالحرام


رواف بـ قسوه ماحن عليها / لا وهذا تسمينه بالحلال ولا انتي متزوجه واحد ماندري عنه بالسر ترى عادي تسوينها


ريتال تصارخ بعصبيه / اطلع برااا ياحيواااااان


نزل لهاا ومسك بلوزتها من الطرف / لا تقولين حيوان واللي في بطنك راح ينزل غصـب عنك ماناقصني الا مجانين


طلع وتركها منهاره


رواف كان معصـب حــده ومتنرفــز منها صحيح قلــبه قاسي عليها وعمــره ماحن عليها بــس تـظل ريتال البنت اللي عشقها من سنــوات وأهــو بالموت خــله ريتال تـتقبــله ودامها متقبله رواف فـ اكيد بـ يجي اليوم اللي تحب فيه رواف ... هذا كان معتقدات رواف دامها تقبلتني فـ اكيد بـ يجي اليوم اللي تحبني


صادف في طريقه خالد أخـــوووه اللي عرف ان رواف معصب وهذا الـشيء مو جديد على خالد يعرف أخــوه على اقل شـيء تافه ولا مو تافه يعصب


خالد / روفي


رواف / وش تبي ؟


خالد / وش فيك ياخي معصب ترى الدنيا ماتسوى


رواف / خالد مو وقتك خلني ارووح


خالد / انا اخوك الكبير وافهمك واهي طايره علمني ريتال وش فيها ؟


رواف / مافيها شـيء


خالد / متأكد يعني مو قايل لي ؟


رواف / خالد قلت لك مافي شيء رووح بس عند زوجتك ابرك لك


خالد / أووووه نسيت جووجي يـلا باي


ضحك بخفه على أخــوه ومشى


.


.


**** / واخيرا’ ياجود طحتي بأدييني


جود / انت منووو وش تبي ؟


***** / افا ماعرفتيني


جود / لا ماعرفتك


**** / صوتي مو مألوف عليك ؟


جود بقلة صبر / قلت لك لا قوولي منو انت وليه جايبني هذا المكان


فتح اللثمـــه بـ بتسامه


جود فتحت عيونها ع الأخــر / أنـــــــــــــــت ....!!!!!!


.


.


فـــي يوم جديـــد ^_^


فــي الصبـــاح جــاء وقــت الفطــور ..


دخلت الخدامه على جــود علشان تعطيها الفطـور لفت يمين يســار مـاشافت جـــود


وبــاب الحمـام مفتـــوح وين اختفت ...!!


والغــرفه مافيها شبـاك علشان تنحــاس ..


ركضــت عند أم راشد تخبــرها إن بنتها مو موجوده ..


ماصدقت المسكينه وراحت الغرفه لها وقالت بـ غصه / جود جوود بنتي وينك ؟؟


وصــل الخبـر حق أبـوها واخــوها راشد بــأن جــود مو موجوده


بو راشد / بنت الكـ *** أكيد نحاااشت بس والله انا اعلمها


ام راشد واهي تصيح / لا تسوء الظن في بنتك يمكن مانحاشت يمكن صار لها شـيء


راشد بعصبيه / شلـــون بصير شـيء لها شـيء


ام راشد / شلـون راح تنحاش الغرفه مافيها شباك يعني وين بتروح ياحسره عليك ياجـــود


.


.


جود / بــشـار أنت وش تبــي مني رجعني البيت والله أهلي بدورون علـي


( بشــار أخــو رنيم اللي شافها واهي عاريه اذا نسيتوه )


بشار / لا تلوميني جود انا احبك


جود واهي تصيح / اذا تحبني فكني ورجعنـي حق أهلي الله يخليك بشار انا بنت خالتك لا تسوي فيني كذا


بشار / يعني انتي مرتاحه في بيتكم غرفه وحـده ؟


جود / إيي مرتاحه وليه مارتاح هذا مهما يكـون بيتنـا احسن من اجلس معاك


بشار / جود انا انحشت من أهلي


جود / ليه ؟


بشار / علشاني شفت رنيم اختي في منظر غير لايق على مجتمعنا وانـا قتلتها


جود بشهقه / شنوو رنيم ماتت ؟


بشار / انا مدري عنها بس خفت وانحشت وجبتك انتي علشان تعيشين معاي لاني مابي أحد غيرك


جود برتياح / لا تطمن ماصار لها شيء ماسمعت


بشار ببتسامه / جود أنـا ادري إنك تكلمين شباب وطلعتي مع عذاري بنت خالتي بس على كل اللي اعرفه الا إني احبك


جود / وانا قلت لك اذا تحبني فكني وخطبني من أهلي


بشار / أبوي ماراح يوافق


جود / خـلاص أجل الله يوفقك مع غيري


بشار بحنان وهو يمسح على شعرها / خلينا نعيش بعيد عنهم ونتزوج


جود / كــيف نتزوج من غير ابوي وابوك مايدرون جنيت أنت ؟


بشار / جنيت بحـبك


جود بعصبيه / بشــار بلا هالحكي الفاضي ورجعني البيت بسـرعه


بشار / تدرين قبـل لا أخذك دخلت بيتكم وخذت الجواز حقك علشان بنسافر انا وانتي


جود / جوازي حلال عليك بس الله يخليك رجعني البيت كفاايه اللي سويته بأهلي لا تزودها علي


بشار / ماراح ارجعك بتتزوجيني وبنحطهم في الأمر الواقع


.


.


وصــل الخبـر للـ كل عن جـــود مفقـوده ..


فـي بـيت أم تـركي ..


ساره ومنار وريتال مســوين نياحه على صديقـة عمرهم ..{ جـود


تركي / لاحول ولا قوته الا بـالله بس خلاص مو زين اللي تسـونه في نفسكم إن شاء الله بترجع


/ الله يسـمع منك


طلع تركـي قطعو قلـبه بنات أختـه


فراس بخـوف على منار / تصيح كثـير


تركي / ايي والله ماشفتوهم


فارس / لاحول الله امس ريتـال طول الليل مانامت


اياد / يعني تتوقعون وين بتكون احد خاطفها ولا أهي نحاشت ؟


فارس / مو زين تتكلم عن بنت الناس كذا بس ادعي ان الله يرجعها بـ سلامه


اياد / وش قلت انا


تركي / المهم غيرو الســالفه راكان وينه


من قال تركي اسم راكان والكـل تأفف


وجـاء راكان لهم بـ بتسامه حلـوه / مرحبا


تركي / الطيب عند ذكره


فراس بصـوت صغير مايسمعه الا اياد / قصده لا طريت الحمار تلقاه وراك


اياد / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلــوه فروس


التفتو على اياد بـ ؟


اياد يحك جبهته / لا تذكرت نكـته قالها فراس


رفع راكان حواجبه بـ ستحقار حق إيـاد بـ معنى وش هالسخافه ^_^


مالقاه ايـاد وجه وكمــل سوالف


.


.


مـر شهرين على أبطـالنا وبـالتأكيد أشيـاء كثـيره تغيرت عليهم وتغيرت عليكم


راح أكـتب لكـم اللي تغيرت حالتهم مثــل :.


ريتال : فـي مرور الشهرين كبـر بطنها واهي خايفه من الفضيحه وبنفس الوقـت فرحانه بعد خمس شهـور راح يطلع اللي تنتظره


جـــود : مـازالت تحت ســيطرة ولد خالها بشـار وبدت تتأقلم معـاه


عـذاري : غرقـــانه فـي حب ..{ أيمن}.. اللي مايدري عن هوه دارها


سـاره : واهي الثــانيه غرقـانه فـي حب ..{ فارس }.. اللي هم مايدري عن هوه دارهـا


منـار : زاادت تعلقها فـي ات المنار وماتدري إن فـراس عرفها *_^ ..{ راح اوضح لكم بوسط البارت كيف عرفها


رنـيم : الكــل تخلى عنها من اللي تكلمهم بالجوال وأنتو عارفين السبب لانها بطلت تفتح الكـام حـق أحد مـاعدا يحيى اللي حـلف مايعدلها غـيره وهو ينتظر لما الحين رنيم تجي تاخذ الهديـــه


فـي بيت جـود : تقريبـا الكل حزنــان على جود اللي مايدرون وينها أمـا راشد وأبو راشد يبـون بس يعرفون وينها علشان يحطونها في (قبرها ) اللي تم حفره بـوسط الغرفه اللي كانت جالسه فـيه


.


.


جالسه بغرفتها وتفكر بـ حياتها ملــت كثـير كانت جود أهي اللي تملي عليها الجـو رغم إنها ماحترمت مشاعر جـود إلا ان جــود تموت فيها لــكــن وينها جـود الحيـن ..؟!! تذكرت أخوها بشـار لو الحين موجود تنـاجرت معاه بـس الحين وينه هـم أهو مايدرون عنـه بس اللي عرفووه عنه إن سـافر لانهم مالقو جوازهـ ، عـذاري لو الحين أهي موجوده يمكن قالت لها تجي لها البـيت وتسولف معاها لـكن وينها عذاري امها وابوها تبرو منها وقطوها بـيت عمها .. بكت بـ مراره على حالتها وحالة صديقاتها تـذكرت ريتال سـاره منار ..؟!! وينهم عنها من رجعو من لبنان ماشافتهم إلا مره كل مره تقولهم تعالو بيتنا بـس ريتال ماتوافق وساره تقول دام ريتال مو رايحه عندك انا بعد مو جايه ومنار تقـول دام ريتال وساره مو جايين ليه أنـا اجي ...! لـ هذي الدرجه تخلــو عني كلــهم حتى الأولاد اللي يملــون أميلي أكثـر من البنات ماشوفهم ...! وينهم وينهم أنــا كنت فــوق فــوق كنت غرقانه كنـت دايم مشغوله مع أحد والحين الكــل اختفى مابقى عندي غـير يحيى وبــس إيــوا يحيى وينه ليه اليوم ماتصل أحسن شـيء اني اتصل عليه


أخذت جوالها تتصل عليه لكـن رد عليها ..{ ان الهاتف المطلوب لا يمكن الأتصال بــه ..


تأففت من قلــب ورجعت تبـكي لمــا نامت ...!


.


.


دانه / رتــول يـلا بـسرعه قـومي اليوم زواج ابتهال بنت عمي بـو أيمن


ريتال في سابع نومه قالت كلام مافهمته دانه


دانه / وش تخربطين قوومي الحين العصر وانتي ماسويتي شـيء


قامت ريتال بشعرها المكــشوش رغـم نعـومته الزايد بـس مكشوش من كثر النـوم


دانه / يلا قومي غسلي وجههك ونزلي تغدي علشان بنروح المشغل


ريتال واهي تغطي نفسها مره ثانيه / ماااابي ارووح الزوااج


دانه واهي تجر الغطا منها / بتروحين غصـب عنك بنت عمك وبعدين انتي ماتبين تشوفين عذاري


من سمعت اسم عذاري على طول قـامت / جد عذاري بتروح زواج ابتهال ؟


دانه / إيي اكيد بترووح هي مو مثلك زواج بنت عمها وماتروح حمد الله والشكر


ريتال / بس انا مدري وش البس


دانه / ياااهوه غبيه وش فيك شرينا لك فستان


ريتال / إيـوا صح .... دخلت الحمام تتروش ونزلت تحت وتغدت وصعدت فـوق غرفتها وقفلت الباب علشان تلبـس الفستان ...


لبسته وراحت عند المرايـا وشهقت لآن الفستان كان مخصـر عليها وبطنها بـارز يعني أي احد يشوفها على طول راح يبصم بالميه إنها حامل ...!!


رجعت على لبسها القديم و راحت غرفة دانه / دآآآآآآآنـو


دانه / ها شرايك في الفستان


ريتال / ابي اروح السـوق


دانه / افا ماعجبك


ريتال / الا عجبني ومرره حلو بس يعني مايدخل علي


دانه / قصدك ضيق ؟


ريتال / إيوا


دانه / ايي انتي صرتي متينه ههههه


ريتال واهي تضربها على راسها / انتي المتينه


دانه / لا والله جد رتــول وين كنتي وش صرتي


ريتال / طيب خلاص واللي يعافيك بس احبـاط


دانه / ههههههههههه


ريتال / المهم تقومين معاي السـوق ولا


دانه / لا ســوري ماني قايمه بروح المشغل وأبد ماراح يمديني اروح معاك


ريتال / ياااربيه كييف كذا ابي اروح


دانه / من اشوي قلتي ماتبين تروحين ليه غيرتي رايك ؟


ريتال / ابي اشووف عذاري مشتاااقه لها موت


رن جــوالها وشافت المتصل وابتسمت / هلا والله


رنيم / هلا بك يالقاطعين


ريتال / هههههه عيوني وربي لك وحشه


رنيم / آآه يا ريتال زهقت وربي وين جــود


ريتال بـضيقه / ماوصل عنها أي خبر؟؟


رنيم / لا والله خالتي ام راشد صارت ماتطلع وأبـوها تقااعد يقول وين اودي وجههي


ريتال / إن الله الله يرجعها بـسلامه وتطلع مظلــومه لان الكل يقـول انها نحاشت


رنيم / الله يسمع منك ، المهم رتـول زهقانه بلييز تعالي عندي


ريتال / ودك ترقصين ؟


رنيم / ههههههههه شبعت ارقص


ريتال / تبين تشوفين عذاري


رنيم بفـرحه / ياااااااليت وينها ؟؟


ريتال / خلاص اليوم تعالي معاي زواج ابتهال بنت عمي بو ايمن


رنيم / بو ايمن كأن عذاري ساكنه عندهم ؟


ريتال / إيـوا بمـر عليك مع فراس اخــوي ونروح السـوق طيب ؟


رنيم / هههههه اروح السوق تبين ابوي يذبحني


ريتال / لاحوووول


رنيم / تدرين بنحــاش واللي فيها فيها


ريتال / وين تنحاشين ؟


رنيم / خخخ يعني انحاش واروح معاك وبقولهم اني في بيتكم خطه جميله مو ؟؟!


ريتال / ههههه مو


.


.


طلعت من غرفتها واهي تدري ان الكل مشغول بـ زواج ابتهال وراحت المطبخ تسوي لها شـيء


وشافت بـ طريقها ايمن شهقت لانها نست تاخذ شيله معاها


ايمن / هههههه بسم الله عليك وش فيك عادي


دخلت غرفتها ودخـل وراها / عذاري اعتبريني اخووك .... قرب منها وسحب الشيله / مابيك تتحجين مني


عذاري / لا مايصير


ايمن / لا مافي قلت لك انا اخوك وبعدين ليه مارحتي المشغل ولا مو رايحه زواج اختي ابتهال ؟


نزلت راسها بضيقه / لا مو رايحه


جلس بالسرير وهو يقول / افا ليه بنت عمك وش تبين الناس يقولون عنك


رفعت راسها له / ماعندي شـيء البسه وماحد قالي اني بروح


ايمن / مو لازم احد يقول انا قـلت بتروحين


عذاري بفرحه / جد اروح عادي .... ورجعت ماده بوزها / ماعندي شيء البسه


ايمن / قومي الحين اوديك السـوق بعد انا مارضاها على أختي ماتروح زواج اختها ..وغمز


تضايقت من كلمـــة ...{ أختــي }... هي تعتبره فـارس أحلامها حبيبها وهو بـكل برود أختي ...!


ايمن / يلا البسي وش تنظرين ؟


لبست العباااه والشيله وقامت معاه ... نزلت معاه وهو يفتح الباب رفعت راسها له وابتسمت بـ حب رد لها الأبتسامه مجامله .. كــان طـويل واهي توصل لـ صدره وكانت هذا اللي تتمناه واحــد طويل وجميل وجريئ وكل هذا فـي ايمن ..


.


.


فــي الزواج ..


اشترت لها ريتال فستان نــاعم و وسيع أشـوي بـ حيث مايبين إنها حامل ، جلست ع الطاوله وجبنها رنيم وسـاره ومنار ... كان الجــو رائع بالنسبه لها من زمــان ماتجمعوو ولا سالفو مع بعض واليــوم كلهم مع بعض بس ينتظرون عذاري تجي .. شافو عذاري تمشي بـ خجل وعلى طول ركضو لها وكـل وحده ضمت عذاري بـ شتياق ..


عـذاري بـ دموع الفرحه / وربي لكم وحشــه بس نـاقصنا جــود ياحياتي الله يرجعها بـ سلامه


رنيم بـ ضيقه / وربــي وحشتني الدوبــه


يوم حست ساره إن ابتدا الحـزن مره ثانيه على فراق جود غيرت السالفه / اقول وش رايكم نرقص


منار / إيــوا يلا قومو نرقـص


ريتال ودها ترقـص بس الحمل صعب عليها / خلاص انتو رقصـو وانا بصفق


ساره / لا والله ماافيه الحين يقولون ذولا يرقصون وبنت عمها جالسه ع الكرسي


ريتال / طيب يـلا بقــوم


عذاري / انا مـابي ارقص


رنيم / عذاري قومي نرقـص تكفين


عذاري / لا انا ماحب ابتهال علشان ارقص في زواجها


منار / يالهبله هذي مو فرحه حق ابتهال فرحــه لان أحنا شفناك واصلا احنا جايين علشانك لا تردينا


عذاري / طيب


رنيم بتشجيع / ومنها تقهرين زوجة عمك


عذاري / هههههههه خلاص قلت طيب بس ابي اغنية يـا أحلى اصدقائي


.


.


اياد / اقول وش رايكم نروح زواج بنت عم فارس


راكان / ليه نقط فيسنا مايقرب لنا الزواج انا خالد عزمني قالي زواج بنت عمي ومارحت وانت بتروح


اياد وهو مو متحمل راكان عض على لسانه وابتسم على طول مجامله / ماشاء الله


تركي / هههههههه راكان مايروح زواج الا اللي يقرب له


اياد / وانت يعني كذا ماخذها قاعده


راكان / لا مو كذا المهم غيرو السالفه


تركي / اذا تبي نغير السالفه تحمل الأسـأله اللي بتجيك


راكان / أي اسأله ؟


عدل اياد جلسته بحمـاس / يلا يلا اعترف كم بنت ... وغمز


رفع راكان عيــونه بـ فوق وقال بقرف بعد ماتذكر وسن / عليكم سوالف تجيب الأكتئاب عن اذنكم


قــام .. ولفو اياد وتركي على بعض مستغربين منه ..!


اياد / تلومنا اذا قلنا لك مغرور وشاايف نفسه على شنو


تركي / ههههههههه والله تراه حبوب صحيح مغرور بس حبوب


اياد / حبته القراده قول آمين قسم لو هنا فارس تشوفه يتبرى منه


تركي / هههههههه ياخي انت غلطان على منت عليه كم بنت خير


اياد / وش دراني تقول إن حبـوب قلنا بـ نشوف


تركي / بالله عليك حبوب تقول كم بنت اعترف ، سولفت له عن امريكا ودراسته


اياد / ياخي اكره ماعندي الدراسه


تركي / هههههههه انت خلك ع النت بس والبنات


اياد / والله إني مو مال بنااات


تركي / اييه صدقت


اياد / اقول عاد صدقت ولا بـ كيفك قـول فارس مال بنات بس انا البنات بكوم وانا بكـوم


تركي / المهم ماعلينا افتح النت واخترق منتدى فراس


اياد / اوه اووه وصرنا نعرف معنى الأختراق هههه


تركي / يابن الذين آمنو وش شاايفني


اياد / هههههه لا والله مو قصدي بس ليه تبيني اخترق منتدى فراس


تركي / انا متحديه


اياد / انت وهو متحدين وأنـا شكو ..؟


تركي / يلا عااد أيــود اخترقه وانت ساكت


اياد / هههههه طيب طيب


.


.


الفجـر الســاعه 3 ونــص الكــل رجـع من الزوا’ج بتعب


فـي بيت بـو ايمن عـذاري اليــوم أحلى يــوم عندها أول شـيء راحت السوق مع ايمن واشترت فستان من ذوقه وثاني شـيء شافت صديقاتها اللي من شهرين ماشفتهم وتتمنى يكمــل الفرحــه بـ جود ...


صارت الساعه خمــس صبـاح صلت الفجر وحــاولت تنام وماقدرت قـررت تــنزل تحــت وبـ صدفه شافت اسيل


اسيل / وش عندك نازله هالحزه


عذاري برتباك / كـ كنت أبي اروح المطبخ


اسيل مالها خلق تتناجر معاها مع إن عارفه ان عذاري تكذب لان المطبخ في اليمين وعذاري راحا يسـار ^_^


صعدت اسيل فــوق وكملت عذاري مشيها متجهه حـق المجلــس تشـوف التلفزيــون


.


.


بشـار / جــودي


جود / هلا بشـار ..؟


بشار / وش فيك حياتي شكلك متضايقه


جود / مشتاقه لهم


حط إيـده على شعرهـا / حبيبتي كـم مره قلت لك اذا وصلتي سن الرشد وتزوجنا بتشوفينهمم


جود ببتسامه / طيب ماتبي فطـور ؟


بشـار / فطوري أنتي


جود / يلا عاد بشوور


بشـار / ههههه إلا ابي فطور من ايدنك العســل


قـامت تســوي له فطـور ورجعت .../ تفضل


بشار / فديتك


نزلت راسها بـ حيا وقامت غرفتها المخصصه ..


.


.


يـــوم الخمـيس فـي بيت أم تـركي ..


في المجلـس الخارجي ...’


فـراس / كـل تبن ومثل ماخترقت المنتدى ترجعه أنت ماتدري أنـا بذه المنتدى أوصــل لهـا


تلعثلم أيـاد لانه راكان موجود وفـراس نسى نفسـه


فراس / لا تستهبل علـي ورجع المنتدى واصلا انت ليه تخترقه ...؟


تركي / علشان المره الثانيه ماتتحدى معاي


فراس / يعني الســالفه فيها أنت


تركي / هههههاي إيي انا قـايل لك لا تتحدى معاي والمنتدى أحلم برجوعه


أنقهـر فراس منهم وطلــع معصـــب


راكان / شسالفه ...؟


تركي / مافي شـيء اهو عنده منتدى وانا تحديت معاه وقلت لـ اياد يخترقه


فارس / اياد رجع المنتدى له


اياد / طيب بـرجعه بس أخـوك الله يهداه على طول طلع واحنـا نمزح معه


فــي حديقة بيت أم تركي ..


جـالس فراس ع الكرســي وماسك راسه بأيده ومنزل راسه ..{ يعني اللي يشــوفه يقول هموم الدنيا كلها فيه


لـف راسه على وراء بعد ماحس ان احد ماسك كتوفه التفت شـاف دانه أخته / هلا دآنــو


دانه واهي تجلـس جنبه / وش فيك ؟


فراس / مافيني شـيء اشوي متضايق


دانه / من شنو متضايق


فراس / .......


دانه بضحك / ليكون علشان منتداك مخترقـينه انا بس اعرف منو اللي اخترقه لعنت ***


فراس / هههههه ياادوبه لا تلعنين هذا خالي تركي مع اياد


دانه / والله وليه اخترقــوه


فراس / علشان تروك الزفت متحديني


دانه / اها طيب وانت ليه متضايق


فراس / مشتاق حق منـار من يوم قلتي لي أن منار مشتركه بـ منتداي وأنـا حاس اني قريب منها والحين مافي منتدى


دانه / يابعدي يـاخوي تبي اناديها


فراس / وين تنادينها


دانه واهي تغمز له / اقولها فراس يبيك


فراس / ان سويتها والله مايحصل لك خير


دانه / ول ول خلاص ماني قايله لها شـيء


فراس / دانه لا تتهورين وتقولين لها شـيء


دانه / لا ماني قايله لها شـيء الا لما تقولي بس أنت ماتخاف إن احد ياخذها غـيرك


فراس / لا إن شاء الله ماحد ياخذها ودام منار واخوها عايشين بيت جدتـي يعني اي احد يخطب منار تركي راح يقولي


دانه / اللي تشوفه يـلا انا بدخل تامر على شـيء


فراس / عدلي غطاك هناك اياد وراكان


دانه واهي تعدل غطاها / في أوامر ثانيه


تـوه بيتكلم فراس بس شاف تركي وفارس واياد وراكان طـالعين الحديقه


دانه / وااااااي فــله بروح انادي البنات يطلعون الحديقه


راحت على طــول تناديهم وطلعــو كلهم


تجمعـــو كلهم فـي الحديقه وبتدت السـوالف والضحك عن المدرســـه ...’


تركـي / تعجبيني سـوير هههههه


ساره / أفــا عليك أنـا في المدرسه أعجبك


اياد / تروك وجــع لو تشوش أختـي على المدرسه


ساره / هاهاها اصلا خلاص انا طلعت من المدرسه


رن جوال راكان والكل التفت عليه لانه صوت الجوال عــالي تـوتر وقام ورد ع الجوال


راكان بعصبيه / كم مره قلت لك لا تتصلين علي افهمي عااد


وسن بميـاعه / حبيبي اشتقت لك


راكان / اشتااق لك الموت قولي آمين انتي ماتفهمين خلاص قلت لك بتزوجك وش تبين اكثـر


وسن / طيب ماجيت وخطبتني


راكان بكذب / جدتي اختها توفت يعني ماقدرت اقولها


وسن / آمم طيب يلا باي


راكان / بايات ولا تتصلين


.


.


في اليــوم الثاني العصـر لبست ساره وتجهزت علشان بتروح بيت صاحبتها ..


ام اياد / اسمعي قبـل الساعه ثمان تتصلين فاهمه علشان اقول لـ اخوك يمر عليك


ساره / طـيب يلا مامي بــاي


طلعت وركبت مع أخــوها اياد و وصلها بيت صاحبتها ..


وسن / هلا وغلا ساره نورتينا


ساره / اهلين وسهلين


وسن / تفضلي ادخلي غرفتي علشان أخــوي موجود


ساره / طيب .... داخل الغرفه


ساره / متى رجعتي من امريكا ...؟


وسن / صار لي اكثر من شهرين


ساره / دوبه و لا تقول اسـأل عن ساره


وسن / ههههه والله زين اني لقيت رقمك ، وبعدين ليه ماجبتي البنات معاك


ساره / قلت لهم بس كلهم مشغولين


وسن / وربي مشتاقه لكم مـــوت


وبعد الســوالف والضحك راحت ســاره لـ بيتهم


انتهى انتظروووني ..


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #10  
قديم 22-05-2013, 05:34 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق متواجد حالياً

 
رواية بنات في الانترنت..




البارت الـعـاشر ..


.


.


جود واهي تصحي بشار / بشار بشــار قووم


فتح عيــونه ببتسامه وأخيـرا حلمــه تحقق كان يتمنى هاليـوم من زمان يصحى من النـوم بتعب ويشـوف جود قباله


استحت ونزلت راسها واهي تقول / الفطور جاهز


بشار ببتسامه / الناس يقولون صباح الخير


جود / صباح النور


بشار / هههههه طيب حبيبتي سويتي اللي قلت لك عليه ؟


جود ماده بوزها / بصراحه لا


بشار وهو يروح لها / ليه ؟


جود / أخاف اطلع السوق الحالـي تخيل عاد احد شافني


بشار / ياحياتي من شنو تخافين صديقني ماحد راح يشوفك وبعدين انتي ماعندك ملابس الا بـس ثلاثه ابي ملابس حلوه .. قالها وهو يغمز


جود / بشـار كم مره قلت لك لا تقول هالكلام


بشار وهو يحط صبعه سبابه في فمه / ماعيدها


جود / وبعدين لما تزوجنا يصير خير


بشار / يوووه مدري متى نزوج كل ماقلت لك شيء قلتي لما نتزوج


جود / انت خذتني من أهلي وتحمل عاد لو خاطبني يمكن الحين متزوجين


بشار / هههههه ولله ماخذتك الا من حبي لك فديتك


.


.


فاتحه لاب توب بـ زهق ودها تكلم عبد المليك من زمان عنـــه بس للأسف حاذفها من زمان


سكرت لاب توب واهي تقول / يااربي زهق


رن جوالها والفتت عليه واخيرآ بسد زهـقي ، تأملت في الرقم ثواني وردت بهدوء / الو


/ هلا والله


ريتال / منو معاي ؟


/ ههههههه افا ماعرفتيني ؟


ريتال / لا ماعرفتك ؟


/ انا ايــاد


ريتال / ايوا هلا وغلا اياد


اياد / اهلين وغلاتين كيفك ؟


ريتال / ماشي الحال


اياد / واخبار الحمل معك ؟


ريتال ببتسامه / بخير


اياد / طيب انا ودي اكلمك بـ موضوع


ريتال / عن وشو ؟


اياد / آآ ماقدر اقولها لك بالجوال لو نطلع مو احسن ؟


شهقت ريتال من فكرته / لا لا سوري ابد ماقدر


اياد / أممم طيب اقولها لك كذا عادي ؟


ريتال / إيـوا عادي


اياد / طيب اسمعي يابنت الخـاله انا قررت اقول حق خالي تركي عنك


ريتال بشهقه اقوه من الثانيه / أنت جنيت ناوي تفضحني اياد انت وعدتني ماتقول لـ أحد عن حملي تكفى خليك على وعدك


اياد / اسمعيني وركزي معاي انا على وعدي ماراح افضحك ولا شيء


ريتال / .....


اياد / انا بقــوله علشان مصلحتك مايصير بطنك بـ يكبر وأهلك راح يعرفون عاد انتي شوفي وش راح يسـون فيك وانتي عارفه أبــوك وصدقيني لو اقول حق تركي وهو اللي راح يطلع لك حـل


ريتال / بـس شلـون راح يطلع لي حـل اكيد راح يقـ


اياد وهو يقاطعها / انا راح افهمه إنك تحتفظين فيه وبعدين انا عندي فكره يخليك تحتفضين فيه وانتي بعيده عن اهلك


ريتال بفرحه / والله جــد قووله


اياد / بس هذي الخطه ماراح يساعدنا فيها الا تركي


ريتال / وش هي ؟


اياد / ................... قالها


.


.


ساره / يوووه مابي مابي


ام اياد / بلا عناد واستحي على وجهك هذولا عمامك


ساره / يمه مالي خلق أروح الرياض وع اصلا من زينهم عمامي علشان اروح لهم


ام اياد / استحي على وجهك وان قلتي هالكلام قدام أبــوك ياويلك


ساره / اصلا ابوي مايقول شـيء بس انتي


ام اياد / خلاص انتهى المووضوع بتروحين الرياض معانا يعني بتروحين


تأففت ساره وراحت غرفتها .. ..


.


.


/ راكان تغريد مالها ذنب بالي صار


راكان / خلاص منار فكــي عني


منار / ركوون لا تسوي كذا


راكان / منار أفهمي اللي فيني مكفيني خلاص عااد


منار / وش فيك ؟


راكان / لاحوول


منار واهي ماده بوزها / ليه تكلمني كذا


راكان / لاني متضاايق وانتي تزيدين علي


منار واهي تطلع / طيب باي


تـوه بروح لها بـس رن جواله ..


/ هلا حبيبي


راكان وهو يغضط على نفسه يتحمل / اهلين


وسن / كيفك ؟


راكان / تمام


وسن / طولت كثير وماخطبتني


راكان / خلاص الحين بكلم جدتي


وسن بـ فرحه / جد راكان ؟


راكان / أيـوا


وسن / طيب حبيبي اتصل فيني ابي اعرف ردها


راكان / طيب


سكر منها بـ ضيقه وراح عند جدته ..


ام تركي بفرحه / الف الف مبروووك ياوليدي


راكان بـ بتسامه مجامله / ربي يبارك لك


ام تركي / عطني رقــم بيتهم وأنـا اتصل فيها واتفق معاها


قام راكان وباس راس جدته حسبت أمــه و مد لها الورقه اللي فيها رقم بـيت وسن


ام تركي / وش اسم البنت ..؟


راكان بضيقه / وسن


.


.


رنيم واهي تكلم يحيى بالجوال / يلا أنـا عند المكان **** انت وينك ..؟


يحيى / رفعي يدك علشان أشــوفك


رفعت يدها رنيم وشافها وسكـر منها ..


وهو يقرب منها / هلا وغلا


رنيم بخجل / اهلين وغلاتين


كان منزل راسه لها صغــيره وناااعمه تأسف عليها على اللي تسويه


يحيى وهو يمد لها كـيس / تفضلي


أخذت الكــيس و مشت على طـــول


.


.


في السياره في طريق الريــاض ( مثــل ماقلت من قبـل أبـو اياد أهله كلهم بالرياض بس اهو الموجود بالدمام


ساره / إيــادوو وجــع ماخذ المكان كله


لـف اياد الجهه الثـــانيه بدون مايرد عليهـا .. وهو يتــذكر شكــل تركي يوم عرف بـ حمل ريتال


تركي بعصبيه / أنــــت مجنـــون مســـوي فيها الطيب والحنوووون وبتستر عليها


اياد / ياخي وش فيك ليه العصبيه قلت لك البنت مغتصبها


تركي / ومنـــو هذا الحقــير وربي مــاخليه


اياد / شوووف اذا بتحلف إنك بتضربه ولا بتسوي له شـيء ماراح اقولك منوو


تركي بشـك واضح / بتستر على ريتـال نقول بنت خالتك بس هذا اللي مغتصبها تستر عليه ليش ولا خـايف على نفسسسك


اياد / تركــي احترم نفسك وعن الغلط مو انا اللي اغتصب بنت خالتي و وحده قريبه وانت عارفني زييين اني انا بجهه والبنات بجهه


تركي بنفاذ الصـبر / طـيب قــول منو هذاا وخلصنااا


اياد / اول شـيء أذكر الله ماراح اقدر اتفااهم معاك كذا


تركي وهو يجلس ع الكنب / لا إله الا الله يلا تكلم


جلس قريب منه وهو يقول بهدوء / خـالي انا ابيك تساعد ريتال الله يخليك


تركي / طيب قول اللي عندك


اياد / أنـا بطلب منك طلب أمـا قصة ريتال أهي تقولها لك بنفسها


تركي / مافهمت ؟


اياد / أبيك تسافر مع ريتال امريكا منها تكمل دراستها ومنها تولد هناك


تركي / نــعـــم ........!


.


.


فتحت الكـيس اللي جايب لها يحيى شافت كتـاب دينــي وأشرطه وشافت رقــم جديد ، ماهتمت بالكتاب ولا بالأشرطه أخذت الرقم وقالت / رقــم ليه ؟؟!


اتصلت عليه


يحيى / الكتاب ابيك تقرينه والشريط تسمعينه والرقــم انا غيرته لك علشان الأولاد اللي يتصلون عليك تتركينهم


رنيم واهي مو فاهمه شئ / طيب وليه ؟


يحيى / شنو وليه ؟


رنيم / يعني ليه كل هذا ؟! وليه تسوي كذا


يحيى / حبيت اساعدك


رنيم / بس انا مو في ورطه علشان تساعدني


يحيى / أنتي مو بس في ورطــه انتي في مصيبه بعد


رنيم / مصيــبه يحيى ترى أنـا ابدا مو فــاهمه شئ من اللي تقووله ؟!


يحيى / رنــوم انا بكون صريح معاك


رنيم / تفضل ؟


يحيى / وربي يارنيم اني ماكذب عليك وكل اللي اقوله أنــا صادق فيه


رنيم / طيب قــول


يحيى / رنيم أنـا جبت هذولا علشان تمشين في طريـق الصح و تتركين حركات المراهقه وتتوجهين عند ربك


واهي متوتره / طيب انا ماطلبت هالشئ منك


يحيى / انتي ماطلبتيه بس أنـا بســويه


رنيم / طيب ليييه ؟


يحيى / علشاني احبك


ضحكت بستهزاء بصــوت كبير / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يحيى / ليش الضحك ؟


رنيم / هههههههه ضحكتني والله منجد مستحيل مستحيل انسان يعرف اني كل شئ ويحبني والله مستحيل


يحيى / لا مو مستحيل أنـا في البدايه قلت بغيـرك بس قلــبي أنقلب وحــبك لا تستهزئين فيه وسوي اللي قلت لك عليه


.


.


جالسه منار ع النت واهي تتحلطم


تركي / هيي بس رااسي يعورني وش فيك تتحلطمين


منار واهي أشـوي وتصيح / تخيل الحيوان اللي مايخاااف ربـــه الحقــير النـذل جعل شلل فـي ايدنه وكسـر و .. الخ


تركي / بس بس بس اتوقع الولد مااات من دعاويك


منار بخوف / يمه تتوقع صج مات ؟؟!!


تركي / هههههههه تدعين عليه وتخافين المهم ماعلينا وش مسوي هالولد


منار رجع القهر لها / الكلـب منتدى انا احبه ومشتركه فيه اسمه ات المنار فرحانه على اسمي ومشتركه فيه وكاتبه اللي بـ قلبي يروح واحد نذل جعل إيدنه الكسسـر قول آمين يخترق


تـركي فتح عيــونه بـ صدمه يعني طول الوقت منار تدعي على اياد قال بخوف / الحين انتي دعيتي على اللي اخترق المنتدى ولا دعيتي على اللي معاه


منار / وجعل اللي معـاه كـ


قاطعها وهو يقول / لااااااا لااا بس لا تدعييييييين


منار ببرائه / وش فيك ؟


تركي / يعني عليك لسان الصراحه ينقط عسـل كل هذا دعاوي ع الولد الله يستر عسى ماصار فيه شئ


منار / منوو انا مادعيت على أحد دعيت على اللي اخترق المنتدى


مالقاها وجه واتصل على اياد ..


اياد / هلا هلا بالخال


تركي / اياد انت بخير ؟


اياد / ايوا بخير تونا واصلين الحين


تنهد برتياح وقال / الحمد الله ع السـلامه


اياد / الله يسلمك ماخبري انك تخاف علي كذا


تركي / هههههه بعدين بقولك ليش خفت الحين جنبي منار


اياد / اها السالفه فيها منار ..؟!


تركي / ايي


اياد / ههههه اوكـي سلم عليها يلا بايو


تركي / باي


منار / يعني قلة أدب متصل عليه علشان تقووووله انا جنبك وانك ماتبي تقوووله راح غرفتك وكملته


تركي ببرود / ههههههههه


منار / وجع ليه تضحك


تركي / كيفي وبعدين المره الثانيه لا تدعين كذا لو صار حق الرجال شئ ؟


منار واهي بدت تفهم / لحظه لحظه انت وش سالفتك خايف كذا من الدعاوي وش دخل أياد تتصل عليه ترى بديت اشك


تركي كالعاده زلت لسانه / ههاي لاني انا قلت له اخترق المنتدى


شهقت منار بصدمه / لـــــيش ؟


تركي / علشان اني تحديت مع فراس اخترقه


منار واهي مو فاهمه شئ / فراس ... وكملت بصوت عالي ../ هيييي انت لحظه لحظه خلني استوعب اياد اخترقه وانت تحديت مع فراس شالسالفه


تركي عقد حواجبه / انتي ماتدرين أن هذا منتدى فراس


منار شهقت أكثـر / منتدى فــــــــــراس ..؟!


حط إيده على فمه بسرعه يوم عرف ان فضح فراس ولد أختــه


.


.


بــعــد يــومــيـن ..


تــمــت خطبة وســن لـ راكان ومنااار كانت فرحـــانه إن خطــب وسن صاحبتها ، وأهي طبعا ماتدري إن وسن سوت كل هذا علشان تقهر منــار ..


فـي الرياض ..


نواف/ خــالد قلت لك أطلع قبل لا أبـوي يشوفك الحين


خالد وهو سكران حده / خـله يشوفني يعني وش راح يسوي


نواف / ان الله وان اليه راجعـون تكفى خالد أبـوي مريـض بالقلب لو يشوفك الحين بـ يوقف قلبه


خالد وهو يشيل يد اخـوه عنه / وخـر بس وخر هههه شقال يوقف قلبه خل قلبه يوقف ومعدته بعد


تـوه نواف بـ يتكلم بس لف على اياد اللي نزل من الدرج / وش فيكم تتناجرون


نواف مايبي يوضح شئ حق اياد ولد عمه / لا مافي شئ نام ارتاح بس نسولف


خالد / ماعليك منه كذاب يقول اطلع بره


عقد اياد حواجبه من خالد ولف على نواف / بتطرده ؟


نواف / لا بـس


اياد وهو شاك / ليكون سكران


لف نواف على أخوه وهو يهز راسه بأسف


اياد / طيب دخله غرفته قبـل لا يطلع أبـوك


خالد / شنو يدخلني جاهل انا ماعرف بعد بس عن طريقي أبروح غرفتي


صعد خالد فــوق واياد ونواف مستغربـين


اياد / من متى وهو يسكر


نواف / من زمان بس اول مره يجي البيت بـ ذي الحاله


اياد / ان الله ، طيب اجلس وسولف معاي


أمــا خالد فـ راح غرفــة سـاره


.


.


بـ غرفة ساره كانت في سـابع نـومه ..


خالد وهو يصحيها / هييي انتي ياحلوه


صحت ساره وهي لازالت مغمضه عيونها من قوة النور


خالد / زحمي لي يلا فيني نووم


فتحت عيونها بصعوبه وهي مستغربه وقالت / خـالد ..!


خالد / هاهاه لا نواف يلا بس زحمي لي


ساره شهقت بـروعه شنو تزحــم له


خالد / لا تطالعين كذا


ساره / وش تبي


خالد / شنو وش أبي أنام


قالت بخوف / اطلع بــرا


خالد / هذي غرفتي مو طالع


ساره واهي تصارخ / قــلـــت لــك اطلع برااا اطلع براااااا


سمعو صوتها من تحت اياد ونواف وصعدو لها ..


.


.


بشـار / جـوجه


جود واهي تلف عليه / شنو جوجه بعد ؟


بشار / جوجه هذا دلع حق اسمك


جود / جوجه عاد مره وحده


بشار / ههههه طيب يلا طلعي لي اسم دلع حق اسمك


جود / آآآمم قول جودي


بشار / لا ابي دلــع غـريــب غريب


جود / دامه غريب غريب أجل مافي الا جوجــه


بشار قرب منها وطبع بوسه مع خدها وقال بهمس / جوجه


جود واهي تعض على شفتها السفليه / لبيه


بشـار / والله أحـبك


لفت الجهه الثانيه بـ حيا / وأنـا أكثــر


مسك أسفل راسها ولفها عليه / حطي عينك بـ عيني وقولي لي أحبك


جود / لااا


بشار / اييي


جود / لااا


بشار برجاء / جوجــه


جود وهو ترمش / لاا ولا


مسك إيدها و وقف .. وهو يغمز لها


جود / وين


بشار / الغرفه


اسحبت جود يدها بجديه واهي تقول / بشــار وش فيك انهبلت انت ترى احنا مو متزوجين


بشار / هههههههه تفكيرك وسخ انا مو قصدي شئ بس عندي مفاجأه


نزلت راسها بأحراج على تفكيرها وقامت معاه


لفت بتدخل غرفتها المخصصه بس سحب إيدها ودخلها معاه الغرفه وهو يقول / هنا المفـاجأه


جود / آآح طيب لا تدف


دخلت الغرفه وقفـل الباب وهو يقولها غمضي عيونك


جود / انت الحين ليه قفلت الباب ؟


بشار / بــس


جود / مابي ماراح اغمض الا لما تفتح الباب


بشار / انتي غمضي بسوي لك سحر


جود / ههههههه سحر عاد مره وحده


أخذ شيله قريبه منه وغمض عيونها


جود / بشار ماشوف


بشار / هههههههه ادري


رفعت يدها بتشيل الربطه اللي على عيونها بس بشار ومسك يدها وربطها


جود / يمــاه وش بتسوي


بشار / هههههههههه صبري لا تخافين


شالها وحطها ع السرير


جود واهي تصارخ / بشــار بلا هالحركااات


بشار / أشش ولا كلمه


.


.


رواف / نعم ....!


ريتال / اللي سمعته انا اللي بـ بطني مستحيل أنزله


رواف / ريتال أنتي من جدك تتكلمين


ريتال / إيــوا من جدي واذا عندك أي اعترااض روح كلم خالي تركي اذا عندك جراءه على اللي سويته


ماعرف شنــو يرد ومـايدري اصلا شنو يــرد ولا يبي يــرد


المهم عــنده إن ريتــــال ماتساافر وتتركـــه وهو كل اللي سواه لهـا بس علشان يضمن إن ريتال ماتتزوج غيره


بـــس شكلــه غلط غلطــــه كبيــرهـ ،، مايدري وش نتايجها


وهــل فعلا ريتال ماراح تتزوج غــيره أو لاااا ..؟!


.


.


دخل اياد وعلى طول دخل بعده نـــواف


ماقدر اياد يتحمل المــوقف اللي شاافه خالد داخل على أختــه الغرفه ..!


مسكه مع كتفه وضــربه على وجهها يصحـــيه من اللي شــربه


وضــربه مره ثانيه لما طـلع له دم من شفته ، تــوه بـ يضربه الثالثه بــس نواف مسكه


/ اياااد بس يكفــــي


اياد بعصبيه وصرااخ / الحقــــــير النــذل خلنـــي أربـــيه


نواف / بس مو كذا أنت تدري ان اهو سكران يعني مافي فاايده من الضرب


اياد / واللي انت تشـــوفه سهــــــل ...لف راسه على سااره اللي مغطيه نفسها بخــوف وقال بصراخ / وأنتي لــيه ماقفلتي البـــاب أنتي مو في بيتنــا أنتي بيت غـرب


نواف / وش هالكلام إيـاد هذا بيت عمك مو بيت غرب


مارد عليه ومسك ساااره من يدها وسحبها بــــره الغــرفه


تنفس نواف بضيقه ونــزل عند أخــوه اللي ماسك خده وشفته و مو فاهم شـئ وسحبه حــق غرفته


.


.


فراس / ياولد الذينــا ليكوون عرفت اني احبها ولا ؟


تركي / لا ماعرفت بس اتوقع انها شكت يعني منتدى باسمها ليه ؟


فراس وهو ماسك رااسه / ياالله منك ياااتركي لسااانك هذا


تركي / وش دراني والله نسيت المهم وين فاارس اخووك ؟


فراس / داخل غرفته روح له وتركني الحــالي


تركي / عدال يعني ميت فيك أنــا


طلع من غرفة فراس وشاف غرفة ريتال قبــاله نـاظر الباب مــده طويله وابتسم ابتسامه جانبيه بستهزاء ودخل غرفة فاارس ..


تركي / فاضي


فارس / إيـوا بس لحظه اقفل النت


جلس تركي ع السرير وهو ماعرف وش يقــول حق فاارس ، يتمنى يقووله عن ريتــال بس قلبــه مايطاوعه وقرر يقووله اللي قاله إيــاد ..


فارس / وهذا خلصنـا وش عندك ..؟


تركي / آمممم انا قررت ادرس بـره


فارس وهو رافع حواجبه بفرحه / والله مبرووووك واخيرا اقتنعت


بلع تركي ريقه وهو يقول / و ريتال راح تجي معاي


فتح عيونه بصدمه وهو يقول / ريتال ..!!


تركي / إيـوا ابيك تقنع أبــوك يوافق إنها تكمل دراستها بــره وهذا مستقبلها و انا مو غريب عليها راح ادير بالي فيها


فارس / طــيب أفــرض إن ابوي اقتنع أنـا منو راح يقنعني ؟


تركي / يعني انت راافض


فارس / وبقـــوه


تركي / أفــا ماتثق فيني ؟


فارس /الا اثــق فيك لا تفهمني غلـط بس عمرها ماصارت إن بنت تدرس بـره


تركي / بس انا بكون معاها


فارس / طيب بتكوون معاها في الكلاس بتكووون معاها بعد ؟


تركي / فارس انا ماجيت هنا علشان اقنعك انت جيت علشان تقنع أبــوك


فارس / مدري والله مدرري بس متأكد ابوي ماراح يقتنع


تركي / اذا نت وفراس أخــوك وامك وحتى دانه قنعتووه صدقني راح يوافق حاول وماراح تخسر شئ


فارس / واذا امي ماقتنعت


تركي / فرووس عااد لا تصعب الســالفه انت الحين قول حق فراس ودانه بعدين روحو كلمو امكم وريتال تكون موجوده وإن شااء الله خييير


.


.


فــي الصبــاح الســاعه 10


نزلت عذاري بعد ماتروشت والبست ونست تاخذ الشيله لانها عارفه فــي هالوقت الـكل نـايم


راحت المطبخ وأهـي ناويه تسوي لها شئ تاكله فتحت الثــلاجه ودخــل إيمن


شافته شهقت و على طوول نزلت راسها بأحراج


بس ايمن ولا هامه وقال / صباح الخير


عذاري بـهمس / صباح النور


ايمن / هههههه يازين صـوتك


رفعت راسها بصدمه وشافته لف الجهه الثانيه علشان بـ يشرب ماي


ايمن وهو معطيها ظهرها / ماقلتي لي وش نزلك هالحزه


عذاري بـ نعومه / كنت جايعه


ايمن / اممم شرايك اعزمك


عذاري / لا شنو تعزمني تبي اهلك واهلي يذبحوني


ايمن بـ برود / عادي اخو عزم اختــه ماتوقع عيب ولا أنـا غلطان


عضت لسانها بقهر على كلمة أخته


ايمن / ها وش قلتي


قالت واهي بتطلع من المطبخ / ثانكس مابي منك شئ


عقد ايمن حواجبه وهو مستغرب منها ..{ وش فيها زعلت ...! ؟؟


.


.


جــالسه بالغرفه وقافله الباب واهي تصيح وزعـــلانه ، بشار وهو يطق الباب / جـود يـلآ عاد افتحي الباب شدعووه ماسويت لك شئ


جود بصـوت عالي واهي تصيح / لا أبد ماااسويت شئ كل هذا وعندك عااادي


بشار / أحنــا بنتزوووج


جود / مابي رجعنــي عند اهلي


بشار بشهقه / شنوو أرجعك بيت اهلك صار لك شهرين عندي وانتي تقولين رجعني عند أهلي اتوقع حتى نسـاك


جود / يمكن نســوني بس امي مستحيل تنسااني امي طــيبه


بشـار / لاحووول طيب افتحي الباب وقولي اللي بقلبك


وقفت وفتحت الباب وعلى طول عطته ظهرها


دخـل الغرفه وهو يقولها / حياتي جود مايسوى تسوين كذا


جود واهي مازالت معطتـه ظهرها / لا يسوى يسوى


قرب منها وضمها من وراء / حبيبتي لا تزعلين والله وعـد ماسوي لك شئ


بعدت عنه / وهذا اولها


بشـار / تؤتؤ عادي ضميتك


جود / لا مابي ولا تضمني ولا تلمسني و لا شئ


مسك يدها وهو يقول / حتى يدك


بعدت يدها / حتى يدي


مسك شعرها / طيب وشعرك


بعدت شعرها من يده / ولا شعري


قال وهو مبوز / اجل شنــو امسك


جود / ولا شئ ولا شئ


.


.


بـو فارس بعصبيه / لا يعني لا ماعندنا بنات يدرسون بره بلدهم


ريتال / بـ ..


قاطعها وهو يقول / أنتي ادخلي داخل ولا كلمـــــه مابي اسمع منك شئ


فراس بهدوء / يــبــه أحنـا كلنا عارفين إن البنت ماتدرس بره بلدها بس في فرق إنها تروح الحالها وفرق إنها تروح مع خالها


بو فارس / تركي بروح حق جامعته وجامعة ريتال غير جامعة تركي انتو ماتفكرووووووون


ريتال برجاء/ يبــه الله يخليك وافق لا تحرمني من دراستي تكفى يبه طلبتك


أم فارس / لا ترد اولادك يا بــو فارس ولا ترد بنتك خلها تكمل دراستها بـره وان شاء الله تركي ماراح يقصـر


ام فــارس رافضه الفكــره نهـائيا بس ماقدرت تتحمل رجــوات بنتها لـ أبوها فما قدرت غير إنها توقف مع عيالها


هل فعلا ريتال بتروح امريكا وبتربي ابنها هناك ؟! أم أبــوها بـ يرفض والجنين راح يسقط ؟؟!!


جــود وينك وربــي فقدتك بـ قوه يقولون إنك هربتي من أهلك و عشتي مع واحد صح كلامهم ولا أنـا اعرفك ماراح تسوينها ، بس قولي لي تعالي وخبريني عنــك وينك والله اني خايفه عليك أنتي عااايشه ولا ميــته


مرات أتمنى إنك تكونين متــوفيه علشان ماتذوقين مـر الحيــاه ومرات أتمنى إنك عايشه ومرتااحه بعيده عن اهلك


أحــبك جــــــــــــــــــود إذا كان الجوال معاك تكفين ردي علي وثقــي فيني اني ماراح اخبر احد بس الله يخليك طنيني عنــــك ...{ بنت خالتك رنيم


وهــذا أهي رنيم فقدت جــود تحــس حياتها من غــير جــود مستحيله من زمان ماتناجرو مع بعض ولا سالفو


صــار لها شهرين واهي على هذا الحــال كل ماحست بضيقه رسلت حــق جود رســاله وطبعا جود اصلا ماعندها جوال


.


.


ساره / اياد ابي اروح الفيصليه بنات يقولون يجنن ابي اشووفه


اياد / بس انا ماعرف مكان بالرياض


ساره / اســأل خالد ولا نواف


عقد حواجبه وهو يقول / وانتي امداك تنسين وش سوا لك خالد


توترت ونزلت راسها وقالت / بـ .. بس هووو كان مو فـ في وعيــه


اياد بحده/ لا تبررين لــــــــه


نزلت راسها اكثــر حتى اياد حــس ان راسها بـ ينكسر من الأحراج اللي مايدري اياد ليه نحرجت كذا غـير السالفه على طول وقال / يلا بتصــل فـي نواف واقــوله يودينا


بعد ماتصل على نواف وركب معاهم السيــاره و وصلهم


اياد / بتنزل


نواف / لا وراي شغــل


اياد / أوكــي بس المره الثــانيه بتجي معـانا


نواف ببتسامه / ان شاء الله


دخلــو داخل وبين ماهم يتمشــون لمحت ساره شخــص مو غريب عليها جهازها مليـــانه بـ صوره إيي هذا هو اللي عشــقته من كل قلبـــها وطــلع هذا الحــب حلم بـ قلب ســــاره


نســـته وبــدلت حبـــه بـ فااارس عرفتــوه ..^_^ ؟!


فــيــصـــل اللي كــذب على ساره بكلمات الحـــب وهددها بـ نشر صورهــا


التفت عنـــه بحقد وحســـت قلبها بـ يطلع من مكااانه كـــرهته على كثـــر ماحبته مشـــت بعيد عنـــه واهي مو حاسه بـخوها إيــاد


اياد / هييه أنتي وين رايحه اوقفي


ساره / طـ طيب


اياد / قومي ندخل هذا المحــل


ساره / محــل رجالي


اياد وهو يسحبها من يدها / إيييه عــادي


دخلــت المحــل معااه وحاولت تتجاهل فــيصل اللي ماتدري وين راح


وش راح يصير بين فيصل وســـاره ..؟


اكيد راح تعرفــون بالبارت الجــاي


.


.


.

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #11  
قديم 22-05-2013, 05:35 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق متواجد حالياً

 
رواية بنات في الانترنت..




.


بــالسياره تـركي حق فارس ../ ها بشــر ابووك وافق


فارس / والله أبـــوي عنيييد واذا قال كلمـــته يمشيها غصب ع الكل


تركي / والزبــده يعني ؟


فارس / مــدري بس ادعــي إن يوافق


الجهه الثانيه رواف يكلم ريتال


رواف / الجنين راح ينزل غصــب عنك


ريتال / لا والله ماينزل أنــا بربيه


رواف / تربين ولــد بالحرام ؟؟ انهبلتي أنتي ريتال بـلا عناااد وقومي معاي الحين


ريتال / ويــن أقــوم معاك


رواف / أي مكان بس الجنين ينزل


ريتال بقوه / لا ماراح ينزل


رواف / طيب واذا ابووك ماوافق تروحين امريكا وش بتسوووين ؟


نزلت راسها واهي مستسلمه / راح اسوي اللي تقولي عليه


ابتسم على جنب وهو واثق ان بالأخير بتقتنع / اليــوم


رفعت راسها / لا انا اقصد اذا ابــوي ماقبل


رواف / اختصري على نفسك وعلي ابووك مستحيل يوووافق


ريتال / انت ماتدري يمكن يقتنع في النهاايه


رواف / وليه انتي ماتقتنعييييين


ريتال / اقتنع في وشو ؟ اني اتزوجك هــذي أحلامك اصلا انا ماحبك وأكرهك شلــون تبيني اتزوجك


دقــات قلبــه صارت اسرع حـس ان قلبــه بـ يطلع من مكانه بكـــلامها


أكـــرهـــــك ؟؟ أكــــرهـــك ؟؟ صحيح مو أول مــره تقولها ..! لكن هالمره يحسها انها طــالعه من قلـــب ..!


أكـــــــــرهـــــــــــــــــك


ريتال بحنان يمتزج فــيه القسـوه/ رواف أنت لازم تقتنع أنا و أنت مستحيل نقدر نعيش مع بعض أنت شاايف حالنا الحين وهذا قبــل لا نتزوج كذا بعد مانتزوج وش بتصير حالتنا ..!


مارد على كلامها لانه عارف إن كل كلمــه قالها هــي صاادقه يـدري ان مستحيل يتحمــل يعيش معاها بـس مـايقدر يعيش من دونها يحبهـا لـ درجة الجــنـون


سكر من عندها وعلى طـول راح الصاله عند أهله وحــاول يكــون طبيعي


بالصـــاله ..الكـــل موجود حتــى أبـــوه واخــوه خالد وأولاده وأختـــه شادن ماعدا زوجـــة أخــو خالد ، حس إن هذا أنسب وقـــت يقــول حــق أبـــوه


رواف / الســلام


/ وعليكم الســلام والرحمـــه


تــوه بـ يجلس وعلى طــول أولاد أخــوه ركضو عنده هيثم وميثم وعبير وتغريد


/ عمـــو


رواف وهو فاتح إيدنه لهم / هــلا والله بـ روح عمـــو


عبير وهي تبعد اختها تغريد علشان تقعد جنب عمها رواف / بعــدي هذا مكاني


تغريد / مابي أنـا قبـل


والنفــس الشئ من جهة اليسار هيثم وميثم يتهاوشون ع المكان


خالد بمزح حـق ابوه / عاجبك اللي يصير يتركون ابوهم ويرحون عند عمهم


بو خالد / قــول اتركو جدهم بعد


رواف بضحك مصطنع / ههههه شذنبي أنـا اذا كنت حبـوب


شادن / ويه وش هالثقه اصلا هم يبوونك علشان مصلحه


رواف بـ جديه / تركوهم عنكم عندي لكم موضوع


/ شنوو ؟


رواف / الموضوع لــك يبــه وانت تدري عن هذا الموضوع بس تتنـاساه والكـــل يدري بعد


ام خالد عرفت الموضوع / مو وقـــته ياولدي خلــه بعدين


رواف / شنــو يعني مو وقــته لا وقتــه ونص والحمد الله إنكم كلكم موجودين علشان تشهدون ع الكــلام اللي بقــوله


بو خالد / قــول الموضوع


رواف / أبــي أخطب ريتـــــال ..!


ماحد استغرب ولا شــئ لانهم يدرون ان في أي لحظه رواف بـ يفتح الموضوع


بو خالد / رواف أسمعني عـدل أنــا راح اخطبها لـك بس أنت بتتحمل النتايج


رواف / نتايج شنــو


بو خالد / بعد ماخطبها لك انا مو مســؤول عنك في شئ و خصوصا إنك ماتشتغل لا درااسه ولا شغل يعني الفلــس الواحد يبي لك شهر علشان تجمعــــــه


ام خالد بـ عتراض / يعني شنو من وين يـصرف له


بو خالد / أنــا هذا شرطــي اذا خطــب يتحمــل المسؤوليه بنفسه


رواف بثقه / وأنــا موافق


شادن / للللللووووش


رواف بـ فرحه / متى راح تخطبها لي ؟


بو خالد / انتظر بعد شهـر أخلص اشغالي مع عمك بو فارس واخطبها لك


.


.


بالفيصليه عـند ســاره


تمشــي وبالها كـله بـ فيصل بـ معنى سرحــــــــــانه


وأهــي تمشي أنضربت فـي واحد ضربــه قــويه وكان ماسك بيبسي ، وصار البيبسي كله على عبايتها وثــوبه


/ وجـــع ماتشوووفين انتي شووفي وش ساويتي فيني


سـاره بأحراج بعد ماعرفت ان الشخص اللي ضربته هو نفسه فيصـل نزلت راسها واهي مو عارفه كيف تنقذ نفسها من الاحراج


فيصل / حتـــى لســـان ماعندك حمد الله والشكـــر


ســاره على وضعيتها منــزله راسها ومنحــرجه حتى البيبسي اللي على عبايتها ماحست فــيه من الأحراج وأصـلا البيبسي أنكب عليها اكثـر من أنكب علـــيه


فيصل وهو متقرف / عطيني منديــل ولا بعد ماعندك


ســاره نــو كومنت ســاكته


شاف أيــاد اخته ساره من بعيد وعلى طول تقدم لهم / خير وش فــيه


فيصل ناظره من فــوق لـ تحت وهو معصــب من ســاره اللي لما الحين مايدري إن اهــي


اياد استغرب نظراته وقال / خير أخــوي وش فــيه ؟


فيصل / اسأل الهيلقيه اللي قدامك وش ســوت فيني


ضحك اياد بخفــه على كلمة هيلقيه


التفتت ساره بـروعه على اياد اللي يضــحك وأهي معصبه هذا بدل مايهدي المــوقف يضحك ..!


اياد ببتسامه كلها ضحك / ههه وش فيك بسم الله تناظريني كذا هو قال هيلقيه مو انـا


ساره بهدوء / اياد قوم نمشــي


اياد / مو قبــل اعرف وش سويتي


نـزلت سـاره راسها بأحراج أمـا فيصل يحــاول يستوعب الصـوت اللي تو أسمــعه


هــالصــوت أبــد مو غريب عليه هالصـوت أهــو السبــب فـي مـوت محمد ولــد خـالته


قطـــع عليه افكــاره إيـاد وهو ينــادي أختـــه وكأن يـقول إيي نعم يـا فيصل هذا الصــوت أهو السبب فـي موت محمد


/ ســاره ساااره وش فيك


ساره برتبـاك / هـ و وو لا شـ شئ أعتـذر له وانـا بمشـي


أعتذر اياد حــق فيصل اللي مــازال مصــدوم بســرعه وراح يلحـــق اختــــه


اياد / طيب نتعشى ونـــرجع


ســاره / لا نبي نرجع الحين


اياد / نتعشــــى بــس محنا مطولين


ساره بـ ملل منه / طيب طيب


جلــست ع الطــاوله وراح ايــاد يطلــب له عشــاء اهــو مع أختــــه


امــا سـاره كانت بالطــاوله وتحــوس بجـوالها تضيع وقتها وتفكيرها كله بـ فيصل


أمـا فيصل كان طول الوقت يرااقبها جلــس بالطااوله اللي جمبها


فتح البلــتوث وهو يبحــث عن نــك ســاره (سـوســو)


عـلى طول رسل لهــا مسج مكتــوب فـيــه


..{ ســاره شــوفيني جــالس على يمينك )


عقدت حواجبها .. كيف عــرف أسمي ..!


التفتت يمين وشافته يناظرها بـ عيــون كلها نـــدم


شهقت بــقوه من الصــدمه لـ درجه إن سمع صــوت شهقاتها


معــقــوله عـرفنــي ولا بـــس يلعـــب


لـفت وجهها الجهه الثـــانيه تبـــعد عنهـ بــس تفــاجأت يــوم و صلها بلتــوث منه


فكرت تقبــل أو لا ، بـ النهايه قبــلت


كــان مسج مكتــوب فــيه


{ أدري إنك سـاره وأنـا عرفتك وإذا ماعرفتيني أنــا فــيصل


عمومــا أنـا أتعذر لك لاني عصــبت عليك ، وعــندي لك موضوع أبي أكلمك فـــيه


شنـــو هذا الموضووع اللي فيــصل يبــي فيه ســـاره ..!!


.


.


رنـــيــــم .. ..


بـ غرفتها تتغدى وأهــي تكلم يحيى بــالجــوال ..


رنيم / انت ليه مهتم فــيني كذا ولا تقول إنك تحبني لاني مستحيل و مستحــيل أصــدق


يحيى / مو مهم عندي إنك صدقتي اهم شئ أنـا مصدق


رنيم / آمم ليه يعني ماتبيني أبـادلك بـنفس الشــعور


يحيى / اذا كنتي تبين تبـادليني بـ نفس الشعــور براحتك ماراح اجبــرك على شئ ماتبينه


رنيم / هذا أكبــر دليــل إنك ماتحبني


يحيى ببرود يحرق اعصاب رنيم / أهـا


رنيم / شنو اللي أهـا


يحيى / يعني سمعت كلامك وعرفته أنـا كذاب في شئ بعد ؟


رنيم /لا مافي شئ


.


تـأخر إيــاد فـي طلب العشـا واهي خايفه من فيصل اللي كل أشـوي راسل لها مسج بالبلتــوث


بعدهــا قام فيصل وجلــس قبالها ، رجعت الكــرسي وراء بتقــوم واهي مستغربه منه كيف مـايخاف


فيصـل / لحظه ساره لا تقوومين ابيك بـ موضوع


ماردت بس كتفت إنها تناظره يعنــي أخلص أخـوي الحين بـ يجي


فيصل وهو يمد لها ورقــه / اتمنى تتصلين علي عندي لــك موضوع ضـروري ساره انتظرك وصدقيني إن هذا الموضوه يخصـك انتي ومابيك تقولين حــق ولد خالتك شئ ولا حق ولا احد


تـرك الورقه في الطاوله وبعدها مشــى ، وتـرك سـاره واهي خايفه من الموضوع اللي فـيصل يبيــها شـافت أخوها جاي وأخذت الورقــه على طـول وحطتها بـ شنطتها


سـاره / وش فيك تاخرت


اياد / تدرين المعجبات أزعجونــي مامشو الا بالعين الحمــراء


رفعت حواجبها واهي تقـول / يـاربي حــيل واثق من نفسك أنت منو اللي كذب عليك وقالك إنك حلــو ووووع مدري وش لقـو فيك المعجبات


اياد / ياربي ع الغـيره ليـكون حتى انتي معجبه فـيني وأنـا مدرري ترى عادي يصير أخت تنعجب في اخـوها


خذت المايمونيز والكاتشب اللي جمبها وقطته عليه واهي تقــول / امحق مابقى الا انت انعجب فـيك


بـــعــد مــرور أســبوعـين وافق بــو فارس إن بنتــه ريــتال تروح بريطانيا تكمــل دراستها هنــاك


فــي الطيــاره ، بعد ماودعت ريتــال أهلهــا وصحباتها


جـالسه ريتــال جنب الشبــاك وتشــوف الغيــوم اللي مليــانه السمــاء من فوق وتحت وكــل مكان وتـركي جـالس جنبها .. ..


جات المضيفه بعد ماطلب تركـي منها تجيب المــاي ، التفتت ريتــال وقالت / وأنـا بعد أبي ماي


المضيفه / وات ؟


أشـر لها تركــي تروح وراحت ..


ريتال / ليه كذا تقولها روحي أبي ماي


شرب تـركي المــاي وعطاها البــاقي بحتقــار ، وأخذت منه المــاي بـ ضيقه


بعد نــص ســاعه في الطيــاره


ريتال / أبي اروح دورة المياه


تركي من غير مايناظرها / اجلسي مكانك اشـوي ونـوصل


ريتال / طيب ليه ماروح


لف عليها وابتسم لها بستهزاء ولف الجهه الثانيه وقصــده { مـاقدر أثق فــيك


مـاتحملت ريتال حركــاته وقالت بصوت عالي / خالي وش فيك علي


لف عليها بعصبيه / صغري صــوتك احنا بـ طياره مو بالبيت


نزلت راسها واهي ماده بوزها وقالت بـ غصه / طيب ليه تعاملني كذا


تركي / أنـا معاملتي مع أشكــالك كذا تبين ولا كيفك


فتحت عيـونها بـ صدمه ماتوقعت إن خالها يشـوفها بنت حقــيره وخـاصه إن مالها ذنــب باللي صاار كـــله


لفت وجهها ع الشـباك مره ثانيه وأهي تفكــر إن بعد مــاتوصل بتفهم تــركي على كل شئ


.


.


بشـار / يـلا عاد جوود


جود / مابي


بشار / طيـب أنـا قلت ماراح اسوي لك شئ بس ليه متحجبـــه والله مو حلوو كذا


جود / إلا حلـــو وأهبـل قمر


بشار / أدري إنك قمر وتهبلين وحلــوه وأحلى بنت بالعالم بعد بس عاد بس خليني اشوف جمالك بدون حجاب


جود / نـو مافي


بشـار / جــوجه


مالقته وجهه واخذت ريموت dvd ..وشغلت لها فلم


بشار وهو واقف / طيب ياجويد أنـا بطلع ولا بـراجع إلا لما تشيلين اللي فوق راسك


جود بـ برود / وياليت بعد تجيب المــلاك


بشار / يااااااااليت اقدر المشكله لازم أبــوك


ماردت عليه وكمــلت الفــلم


بشـار / ماحبك


جود / إلا تحبني


بشار / لا ماحبك


جود / الا تحبــني وتموت فيني بعد


بشار / واثقه


جود / يحــق لـي موو *_^


بشار يوم حس نفسـه بـ يبتسم لها لف الجهه الثانيه وابتسم وطـــلع


.


.


عذاري واهي تكلم سـمر أختها بالتلفــون / خلاص ياسمر تعبت أبـي ارجع البيت


سمر / وربي ودي ترجعـين بـس ابــوي مو راضي


عذاري بدون قلب / الحيــن أهو مشلــول يعني مايتكلم كيف قال لا تجي فهميني


سمر / عذاري عيب هالكلام هذا ابوك


عذاري / طيب وانا وش قلت ؟؟!


سمر / لاحوول خلاص خليك عندهم كذا اشــوي و أنـا بحاول انقع امــي


عذاري / ايي تكفيين سمــر


سكرت من أختها واهي معصــبه


ودهــا ترجع البــيت اشتااقت حـق غرفتها سريرها وكــل شئ فــيه وهم تبــي تجلس بيت عمها علشــان أيمن اللي لما الحــين مو حااس فيها


.


.


منار / متى راح تملــك


راكان / منــور تكفين بعدي عني مالي خلق نكــد


منار / يـووه ركــون أنت من خطبت وســـن وانت قالب علي لو تتزوج أجل وش بتســوي لهـدرجه سحرتك


راكان / وووووع لا تقولين سحرتني أنـا اصلا مو قادر ابلعها


منار / أفــا ليه تراها طيبــه وحبــوبه وبعدين دامك ماتحبها ليه اصلا خطبتها


راكان / سكـري السالفه وجلســي سوولفي معاي اشتقت حق سوالفك


منار / إيي تو النــاس من اشوي تقولي بعدي عنــي والحين تعالي سولفي معاي


راكان / ياحبيبــتي يــا اختي لا تجبــين طاري وسن علشان ماقلب عليك طيب ؟


منار كانت ودها تعرف ليه أخــوها يكره وسن كذا بس خلته بـ راحته واذا هو حب يقولها راح يقــول


.


.


تتأمــل الرقــم أشــوي وأهـي تفكر تتصل عليه أو مــاتتصل ..!


فـ قررت تتصل وتشــوف شنو يبي منها


فيصـل / الوو


ساره / هلا


فيصــل / ساااره هلا والله


ساره / اهلين


فيصل / كيف حالك ؟


ساره / تمام


فيصـل / اممممم تبيني أبدا في الموضوع ولا نسـولف أشـوي


ساره / لا ياليت تبدا في الموضوع الحــين ..!


فيصـل / طيــب ولا تقاطعيني


ساره / طيب


فيصل / وربــي ياســاره أنتي ماتدرين وش كثــر فقدتك بـ حياتي من رحتي عنــي وأنـا حاس إنـي بمووت ندمـــت على كل شئ سويته لك بـس والله مو أنـا هذا محمد اللي قالي اســوي كذا سامحيني يـاساره وأنـا وربــي أحبــك ونــاوي أتــزوجك بس خلينــأ نرجع حــق بعض


بلعت ساره ريقها بـ صعوبه واهي تقول / بـ بس أنـا احب فارس ولد خالتي


فيصل / كنت متــوقع كذا إنك تحبـــينه بس علشان اثبـــت لك إني أحبـــك بكره راح أخطــبك من أهلك بس قولي لي قبــل انتي موافقه ؟؟


استغــربت سـاره وماعرفت شنـــو ترد فـ فضلت السكــوت أحسن


فيصل / ساره قــولي لي كل شئ لا تستحين أنـا وعدتك إني بكره بخطبك من اهلك واصلا انا كلمت أبــوي وامي وقلت لهم عنك بس أبــي اسمع موافقتك قبــل لا اخطبك ســاره أنـا ودي أعــوض كل شــئ صار


.


.


هــل فيــصل صادق بـ كلامه وبكــره راح يخطبها ..!


و إن كــان صادق وخطبها .. هـل هو خاطبها حــب فيـها أو انتقـــام لهـا


لانه يظــن هي سبب فــي موت محمد ولد خالتــــه اللي راح تعرفــون سبب موتـــه عن قــريب..


.


.


فــي امريــكا ..


تركـي / يلا البســي بـوصلك الجامعه


ريتال / لا ماني رايحه الجامعه الا لما تخليني افهمك كل شــئ


تركي / مافي داعي تقولين لــي شئ خــلاص اياد قالي عن كل شــئ وانا ماني فـــاضي أسمع كـلامك اللي كله كذب x كذب


ريتال / والله والله مو كــذب أنت اسمعني وماراح تنــدم


قــرب تركي منها بـ حقد لـدرجه ان ريتال خافت وبعدت عنها وقــال / الجنين راح ينــزل ومستحيل أخليك تربــين ولد بــالحرام فــــاهمه ؟؟!!


شهقت بــقوه واهي تصيح تترجــاه / تكفى خالي لا تسوي لــي شــئ الله يخليك انا ماجيت هنــا الا علشان أولد وربــي ولدي اللي انتظره أنت تدري أنـا بأي شهــر أنـا في الخامس يعني خمس شهور وهو فـي بطني وانا احافظ عليه والله أبــيه انا جيت هنــا اهــرب من رواف وأنت الحين تقول الجنين بـ ينزل مستحيل مسسستحيل اخليه ينزل


وقف تركي بـصدمه ماتوقع أبــد إنها متعلقه فـي اللي بـطنها كذا لدرجه إنها ماهتمت فـي اهلها ولا خافت منهم وحتى مافكرت كــيف تـربيه وانصدم أكثــر من رواف .. / رواف وش دخله بالموضوع


ريتال واهي تشاهق / هذا ولـــده ..!


اتسعت عيـــونه أكثــر يعنــي رواف هــو اللي مغتصب ريــتال نفــسه ..!


أنتهــى البــارت

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #12  
قديم 22-05-2013, 05:36 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق متواجد حالياً

 
رواية بنات في الانترنت..




رواف / نعم ....!

ريتال / اللي سمعته انا اللي بـ بطني مستحيل أنزله

رواف / ريتال أنتي من جدك تتكلمين

ريتال / إيــوا من جدي واذا عندك أي اعترااض روح كلم خالي تركي اذا عندك جراءه على اللي سويته

ماعرف شنــو يرد ومـايدري اصلا شنو يــرد ولا يبي يــرد

المهم عــنده إن ريتــــال ماتساافر وتتركـــه وهو كل اللي سواه لهـا بس علشان يضمن إن ريتال ماتتزوج غيره

بـــس شكلــه غلط غلطــــه كبيــرهـ ،، مايدري وش نتايجها

وهــل فعلا ريتال ماراح تتزوج غــيره أو لاااا ..؟!

.


تـأخر إيــاد فـي طلب العشـا واهي خايفه من فيصل اللي كل أشـوي راسل لها مسج بالبلتــوث

بعدهــا قام فيصل وجلــس قبالها ، رجعت الكــرسي وراء بتقــوم واهي مستغربه منه كيف مـايخاف

فيصـل / لحظه ساره لا تقوومين ابيك بـ موضوع

ماردت بس كتفت إنها تناظره يعنــي أخلص أخـوي الحين بـ يجي

فيصل وهو يمد لها ورقــه / اتمنى تتصلين علي عندي لــك موضوع ضـروري ساره انتظرك وصدقيني إن هذا الموضوه يخصـك انتي ومابيك تقولين حــق ولد خالتك شئ ولا حق ولا احد

تـرك الورقه في الطاوله وبعدها مشــى ، وتـرك سـاره واهي خايفه من الموضوع اللي فـيصل يبيــها شـافت أخوها جاي وأخذت الورقــه على طـول وحطتها بـ شنطتها

سـاره / وش فيك تاخرت

اياد / تدرين المعجبات أزعجونــي مامشو الا بالعين الحمــراء

رفعت حواجبها واهي تقـول / يـاربي حــيل واثق من نفسك أنت منو اللي كذب عليك وقالك إنك حلــو ووووع مدري وش لقـو فيك المعجبات

اياد / ياربي ع الغـيره ليـكون حتى انتي معجبه فـيني وأنـا مدرري ترى عادي يصير أخت تنعجب في اخـوها

خذت المايمونيز والكاتشب اللي جمبها وقطته عليه واهي تقــول / امحق مابقى الا انت انعجب فـيك

بـــعــد مــرور أســبوعـين وافق بــو فارس إن بنتــه ريــتال تروح بريطانيا تكمــل دراستها هنــاك

فــي الطيــاره ، بعد ماودعت ريتــال أهلهــا وصحباتها

جـالسه ريتــال جنب الشبــاك وتشــوف الغيــوم اللي مليــانه السمــاء من فوق وتحت وكــل مكان وتـركي جـالس جنبها .. ..

جات المضيفه بعد ماطلب تركـي منها تجيب المــاي ، التفتت ريتــال وقالت / وأنـا بعد أبي ماي

المضيفه / وات ؟


أشـر لها تركــي تروح وراحت ..

ريتال / ليه كذا تقولها روحي أبي ماي

شرب تـركي المــاي وعطاها البــاقي بحتقــار ، وأخذت منه المــاي بـ ضيقه

بعد نــص ســاعه في الطيــاره

ريتال / أبي اروح دورة المياه

تركي من غير مايناظرها / اجلسي مكانك اشـوي ونـوصل

ريتال / طيب ليه ماروح

لف عليها وابتسم لها بستهزاء ولف الجهه الثانيه وقصــده { مـاقدر أثق فــيك

مـاتحملت ريتال حركــاته وقالت بصوت عالي / خالي وش فيك علي

لف عليها بعصبيه / صغري صــوتك احنا بـ طياره مو بالبيت

نزلت راسها واهي ماده بوزها وقالت بـ غصه / طيب ليه تعاملني كذا

تركي / أنـا معاملتي مع أشكــالك كذا تبين ولا كيفك

فتحت عيـونها بـ صدمه ماتوقعت إن خالها يشـوفها بنت حقــيره وخـاصه إن مالها ذنــب باللي صاار كـــله

لفت وجهها ع الشـباك مره ثانيه وأهي تفكــر إن بعد مــاتوصل بتفهم تــركي على كل شئ

.


.


بشـار / يـلا عاد جوود

جود / مابي

بشار / طيـب أنـا قلت ماراح اسوي لك شئ بس ليه متحجبـــه والله مو حلوو كذا

جود / إلا حلـــو وأهبـل قمر

بشار / أدري إنك قمر وتهبلين وحلــوه وأحلى بنت بالعالم بعد بس عاد بس خليني اشوف جمالك بدون حجاب

جود / نـو مافي


بشـار / جــوجه

مالقته وجهه واخذت ريموت dvd ..وشغلت لها فلم

بشار وهو واقف / طيب ياجويد أنـا بطلع ولا بـراجع إلا لما تشيلين اللي فوق راسك

جود بـ برود / وياليت بعد تجيب المــلاك

بشار / يااااااااليت اقدر المشكله لازم أبــوك

ماردت عليه وكمــلت الفــلم

بشـار / ماحبك

جود / إلا تحبني

بشار / لا ماحبك

جود / الا تحبــني وتموت فيني بعد

بشار / واثقه

جود / يحــق لـي موو *_^

بشار يوم حس نفسـه بـ يبتسم لها لف الجهه الثانيه وابتسم وطـــلع

.


.


عذاري واهي تكلم سـمر أختها بالتلفــون / خلاص ياسمر تعبت أبـي ارجع البيت

سمر / وربي ودي ترجعـين بـس ابــوي مو راضي

عذاري بدون قلب / الحيــن أهو مشلــول يعني مايتكلم كيف قال لا تجي فهميني

سمر / عذاري عيب هالكلام هذا ابوك

عذاري / طيب وانا وش قلت ؟؟!

سمر / لاحوول خلاص خليك عندهم كذا اشــوي و أنـا بحاول انقع امــي

عذاري / ايي تكفيين سمــر

سكرت من أختها واهي معصــبه

ودهــا ترجع البــيت اشتااقت حـق غرفتها سريرها وكــل شئ فــيه وهم تبــي تجلس بيت عمها علشــان أيمن اللي لما الحــين مو حااس فيها

.


.


منار / متى راح تملــك

راكان / منــور تكفين بعدي عني مالي خلق نكــد

منار / يـووه ركــون أنت من خطبت وســـن وانت قالب علي لو تتزوج أجل وش بتســوي لهـدرجه سحرتك

راكان / وووووع لا تقولين سحرتني أنـا اصلا مو قادر ابلعها

منار / أفــا ليه تراها طيبــه وحبــوبه وبعدين دامك ماتحبها ليه اصلا خطبتها

راكان / سكـري السالفه وجلســي سوولفي معاي اشتقت حق سوالفك

منار / إيي تو النــاس من اشوي تقولي بعدي عنــي والحين تعالي سولفي معاي

راكان / ياحبيبــتي يــا اختي لا تجبــين طاري وسن علشان ماقلب عليك طيب ؟


منار كانت ودها تعرف ليه أخــوها يكره وسن كذا بس خلته بـ راحته واذا هو حب يقولها راح يقــول

.


.


تتأمــل الرقــم أشــوي وأهـي تفكر تتصل عليه أو مــاتتصل ..!

فـ قررت تتصل وتشــوف شنو يبي منها

فيصـل / الوو

ساره / هلا

فيصــل / ساااره هلا والله

ساره / اهلين

فيصل / كيف حالك ؟


ساره / تمام

فيصـل / اممممم تبيني أبدا في الموضوع ولا نسـولف أشـوي

ساره / لا ياليت تبدا في الموضوع الحــين ..!

فيصـل / طيــب ولا تقاطعيني

ساره / طيب

فيصل / وربــي ياســاره أنتي ماتدرين وش كثــر فقدتك بـ حياتي من رحتي عنــي وأنـا حاس إنـي بمووت ندمـــت على كل شئ سويته لك بـس والله مو أنـا هذا محمد اللي قالي اســوي كذا سامحيني يـاساره وأنـا وربــي أحبــك ونــاوي أتــزوجك بس خلينــأ نرجع حــق بعض

بلعت ساره ريقها بـ صعوبه واهي تقول / بـ بس أنـا احب فارس ولد خالتي

فيصل / كنت متــوقع كذا إنك تحبـــينه بس علشان اثبـــت لك إني أحبـــك بكره راح أخطــبك من أهلك بس قولي لي قبــل انتي موافقه ؟؟

استغــربت سـاره وماعرفت شنـــو ترد فـ فضلت السكــوت أحسن

فيصل / ساره قــولي لي كل شئ لا تستحين أنـا وعدتك إني بكره بخطبك من اهلك واصلا انا كلمت أبــوي وامي وقلت لهم عنك بس أبــي اسمع موافقتك قبــل لا اخطبك ســاره أنـا ودي أعــوض كل شــئ صار

.


.


هــل فيــصل صادق بـ كلامه وبكــره راح يخطبها ..!

و إن كــان صادق وخطبها .. هـل هو خاطبها حــب فيـها أو انتقـــام لهـا

لانه يظــن هي سبب فــي موت محمد ولد خالتــــه اللي راح تعرفــون سبب موتـــه عن قــريب..

.


.


فــي امريــكا ..

تركـي / يلا البســي بـوصلك الجامعه

ريتال / لا ماني رايحه الجامعه الا لما تخليني افهمك كل شــئ

تركي / مافي داعي تقولين لــي شئ خــلاص اياد قالي عن كل شــئ وانا ماني فـــاضي أسمع كـلامك اللي كله كذب x كذب

ريتال / والله والله مو كــذب أنت اسمعني وماراح تنــدم

قــرب تركي منها بـ حقد لـدرجه ان ريتال خافت وبعدت عنها وقــال / الجنين راح ينــزل ومستحيل أخليك تربــين ولد بــالحرام فــــاهمه ؟؟!!

شهقت بــقوه واهي تصيح تترجــاه / تكفى خالي لا تسوي لــي شــئ الله يخليك انا ماجيت هنــا الا علشان أولد وربــي ولدي اللي انتظره أنت تدري أنـا بأي شهــر أنـا في الخامس يعني خمس شهور وهو فـي بطني وانا احافظ عليه والله أبــيه انا جيت هنــا اهــرب من رواف وأنت الحين تقول الجنين بـ ينزل مستحيل مسسستحيل اخليه ينزل

وقف تركي بـصدمه ماتوقع أبــد إنها متعلقه فـي اللي بـطنها كذا لدرجه إنها ماهتمت فـي اهلها ولا خافت منهم وحتى مافكرت كــيف تـربيه وانصدم أكثــر من رواف .. / رواف وش دخله بالموضوع

ريتال واهي تشاهق / هذا ولـــده ..!

اتسعت عيـــونه أكثــر يعنــي رواف هــو اللي مغتصب ريــتال نفــسه ..! .


دخل اياد وعلى طول دخل بعده نـــواف

ماقدر اياد يتحمل المــوقف اللي شاافه خالد داخل على أختــه الغرفه ..!

مسكه مع كتفه وضــربه على وجهها يصحـــيه من اللي شــربه

وضــربه مره ثانيه لما طـلع له دم من شفته ، تــوه بـ يضربه الثالثه بــس نواف مسكه

/ اياااد بس يكفــــي

اياد بعصبيه وصرااخ / الحقــــــير النــذل خلنـــي أربـــيه

نواف / بس مو كذا أنت تدري ان اهو سكران يعني مافي فاايده من الضرب

اياد / واللي انت تشـــوفه سهــــــل ...لف راسه على سااره اللي مغطيه نفسها بخــوف وقال بصراخ / وأنتي لــيه ماقفلتي البـــاب أنتي مو في بيتنــا أنتي بيت غـرب

نواف / وش هالكلام إيـاد هذا بيت عمك مو بيت غرب

مارد عليه ومسك ساااره من يدها وسحبها بــــره الغــرفه

تنفس نواف بضيقه ونــزل عند أخــوه اللي ماسك خده وشفته و مو فاهم شـئ وسحبه حــق غرفته

.


.


فراس / ياولد الذينــا ليكوون عرفت اني احبها ولا ؟


تركي / لا ماعرفت بس اتوقع انها شكت يعني منتدى باسمها ليه ؟


فراس وهو ماسك رااسه / ياالله منك ياااتركي لسااانك هذا

تركي / وش دراني والله نسيت المهم وين فاارس اخووك ؟


فراس / داخل غرفته روح له وتركني الحــالي

تركي / عدال يعني ميت فيك أنــا

طلع من غرفة فراس وشاف غرفة ريتال قبــاله نـاظر الباب مــده طويله وابتسم ابتسامه جانبيه بستهزاء ودخل غرفة فاارس ..

تركي / فاضي

فارس / إيـوا بس لحظه اقفل النت

جلس تركي ع السرير وهو ماعرف وش يقــول حق فاارس ، يتمنى يقووله عن ريتــال بس قلبــه مايطاوعه وقرر يقووله اللي قاله إيــاد ..

فارس / وهذا خلصنـا وش عندك ..؟


تركي / آمممم انا قررت ادرس بـره

فارس وهو رافع حواجبه بفرحه / والله مبرووووك واخيرا اقتنعت

بلع تركي ريقه وهو يقول / و ريتال راح تجي معاي

فتح عيونه بصدمه وهو يقول / ريتال ..!!

تركي / إيـوا ابيك تقنع أبــوك يوافق إنها تكمل دراستها بــره وهذا مستقبلها و انا مو غريب عليها راح ادير بالي فيها

فارس / طــيب أفــرض إن ابوي اقتنع أنـا منو راح يقنعني ؟


تركي / يعني انت راافض

فارس / وبقـــوه

تركي / أفــا ماتثق فيني ؟


فارس /الا اثــق فيك لا تفهمني غلـط بس عمرها ماصارت إن بنت تدرس بـره

تركي / بس انا بكون معاها

فارس / طيب بتكوون معاها في الكلاس بتكووون معاها بعد ؟


تركي / فارس انا ماجيت هنا علشان اقنعك انت جيت علشان تقنع أبــوك

فارس / مدري والله مدرري بس متأكد ابوي ماراح يقتنع

تركي / اذا نت وفراس أخــوك وامك وحتى دانه قنعتووه صدقني راح يوافق حاول وماراح تخسر شئ

فارس / واذا امي ماقتنعت


تركي / فرووس عااد لا تصعب الســالفه انت الحين قول حق فراس ودانه بعدين روحو كلمو امكم وريتال تكون موجوده وإن شااء الله خييير

.


.


فــي الصبــاح الســاعه 10


نزلت عذاري بعد ماتروشت والبست ونست تاخذ الشيله لانها عارفه فــي هالوقت الـكل نـايم

راحت المطبخ وأهـي ناويه تسوي لها شئ تاكله فتحت الثــلاجه ودخــل إيمن

شافته شهقت و على طوول نزلت راسها بأحراج

بس ايمن ولا هامه وقال / صباح الخير

عذاري بـهمس / صباح النور

ايمن / هههههه يازين صـوتك

رفعت راسها بصدمه وشافته لف الجهه الثانيه علشان بـ يشرب ماي

ايمن وهو معطيها ظهرها / ماقلتي لي وش نزلك هالحزه

عذاري بـ نعومه / كنت جايعه

ايمن / اممم شرايك اعزمك

عذاري / لا شنو تعزمني تبي اهلك واهلي يذبحوني

ايمن بـ برود / عادي اخو عزم اختــه ماتوقع عيب ولا أنـا غلطان

عضت لسانها بقهر على كلمة أخته

ايمن / ها وش قلتي

قالت واهي بتطلع من المطبخ / ثانكس مابي منك شئ

عقد ايمن حواجبه وهو مستغرب منها ..{ وش فيها زعلت ...! ؟؟

.


.


جــالسه بالغرفه وقافله الباب واهي تصيح وزعـــلانه ، بشار وهو يطق الباب / جـود يـلآ عاد افتحي الباب شدعووه ماسويت لك شئ

جود بصـوت عالي واهي تصيح / لا أبد ماااسويت شئ كل هذا وعندك عااادي

بشار / أحنــا بنتزوووج

جود / مابي رجعنــي عند اهلي

بشار بشهقه / شنوو أرجعك بيت اهلك صار لك شهرين عندي وانتي تقولين رجعني عند أهلي اتوقع حتى نسـاك

جود / يمكن نســوني بس امي مستحيل تنسااني امي طــيبه

بشـار / لاحووول طيب افتحي الباب وقولي اللي بقلبك

وقفت وفتحت الباب وعلى طول عطته ظهرها

دخـل الغرفه وهو يقولها / حياتي جود مايسوى تسوين كذا

جود واهي مازالت معطتـه ظهرها / لا يسوى يسوى

قرب منها وضمها من وراء / حبيبتي لا تزعلين والله وعـد ماسوي لك شئ

بعدت عنه / وهذا اولها

بشـار / تؤتؤ عادي ضميتك

جود / لا مابي ولا تضمني ولا تلمسني و لا شئ

مسك يدها وهو يقول / حتى يدك

بعدت يدها / حتى يدي

مسك شعرها / طيب وشعرك

بعدت شعرها من يده / ولا شعري

قال وهو مبوز / اجل شنــو امسك

جود / ولا شئ ولا شئ

.


.


بـو فارس بعصبيه / لا يعني لا ماعندنا بنات يدرسون بره بلدهم

ريتال / بـ ..

قاطعها وهو يقول / أنتي ادخلي داخل ولا كلمـــــه مابي اسمع منك شئ

فراس بهدوء / يــبــه أحنـا كلنا عارفين إن البنت ماتدرس بره بلدها بس في فرق إنها تروح الحالها وفرق إنها تروح مع خالها

بو فارس / تركي بروح حق جامعته وجامعة ريتال غير جامعة تركي انتو ماتفكرووووووون

ريتال برجاء/ يبــه الله يخليك وافق لا تحرمني من دراستي تكفى يبه طلبتك

أم فارس / لا ترد اولادك يا بــو فارس ولا ترد بنتك خلها تكمل دراستها بـره وان شاء الله تركي ماراح يقصـر

ام فــارس رافضه الفكــره نهـائياً بس ماقدرت تتحمل رجــوات بنتها لـ أبوها فما قدرت غير إنها توقف مع عيالها

هل فعلا ريتال بتروح امريكا وبتربي ابنها هناك ؟! أم أبــوها بـ يرفض والجنين راح يسقط ؟؟!!

جــود وينك وربــي فقدتك بـ قوه يقولون إنك هربتي من أهلك و عشتي مع واحد صح كلامهم ولا أنـا اعرفك ماراح تسوينها ، بس قولي لي تعالي وخبريني عنــك وينك والله اني خايفه عليك أنتي عااايشه ولا ميــته

مرات أتمنى إنك تكونين متــوفيه علشان ماتذوقين مـر الحيــاه ومرات أتمنى إنك عايشه ومرتااحه بعيده عن اهلك

أحــبك جــــــــــــــــــود إذا كان الجوال معاك تكفين ردي علي وثقــي فيني اني ماراح اخبر احد بس الله يخليك طنيني عنــــك ...{ بنت خالتك رنيم

وهــذا أهي رنيم فقدت جــود تحــس حياتها من غــير جــود مستحيله من زمان ماتناجرو مع بعض ولا سالفو

صــار لها شهرين واهي على هذا الحــال كل ماحست بضيقه رسلت حــق جود رســاله وطبعاً جود اصلا ماعندها جوال


.


.


ساره / اياد ابي اروح الفيصليه بنات يقولون يجنن ابي اشووفه

اياد / بس انا ماعرف مكان بالرياض

ساره / اســأل خالد ولا نواف

عقد حواجبه وهو يقول / وانتي امداك تنسين وش سوا لك خالد

توترت ونزلت راسها وقالت / بـ .. بس هووو كان مو فـ في وعيــه

اياد بحده/ لا تبررين لــــــــه

نزلت راسها اكثــر حتى اياد حــس ان راسها بـ ينكسر من الأحراج اللي مايدري اياد ليه نحرجت كذا غـير السالفه على طول وقال / يلا بتصــل فـي نواف واقــوله يودينا

بعد ماتصل على نواف وركب معاهم السيــاره و وصلهم

اياد / بتنزل

نواف / لا وراي شغــل

اياد / أوكــي بس المره الثــانيه بتجي معـانا

نواف ببتسامه / ان شاء الله

دخلــو داخل وبين ماهم يتمشــون لمحت ساره شخــص مو غريب عليها جهازها مليـــانه بـ صوره إيي هذا هو اللي عشــقته من كل قلبـــها وطــلع هذا الحــب حلم بـ قلب ســــاره

نســـته وبــدلت حبـــه بـ فااارس عرفتــوه ..^_^ ؟!

فــيــصـــل اللي كــذب على ساره بكلمات الحـــب وهددها بـ نشر صورهــا

التفت عنـــه بحقد وحســـت قلبها بـ يطلع من مكااانه كـــرهته على كثـــر ماحبته مشـــت بعيد عنـــه واهي مو حاسه بـخوها إيــاد

اياد / هييه أنتي وين رايحه اوقفي

ساره / طـ طيب

اياد / قومي ندخل هذا المحــل


ساره / محــل رجالي

اياد وهو يسحبها من يدها / إيييه عــادي

دخلــت المحــل معااه وحاولت تتجاهل فــيصل اللي ماتدري وين راح
بــالسياره تـركي حق فارس ../ ها بشــر ابووك وافق

فارس / والله أبـــوي عنيييد واذا قال كلمـــته يمشيها غصب ع الكل

تركي / والزبــده يعني ؟


فارس / مــدري بس ادعــي إن يوافق

الجهه الثانيه رواف يكلم ريتال


رواف / الجنين راح ينزل غصــب عنك

ريتال / لا والله ماينزل أنــا بربيه

رواف / تربين ولــد بالحرام ؟؟ انهبلتي أنتي ريتال بـلا عناااد وقومي معاي الحين

ريتال / ويــن أقــوم معاك

رواف / أي مكان بس الجنين ينزل

ريتال بقوه / لا ماراح ينزل

رواف / طيب واذا ابووك ماوافق تروحين امريكا وش بتسوووين ؟


نزلت راسها واهي مستسلمه / راح اسوي اللي تقولي عليه


ابتسم على جنب وهو واثق ان بالأخير بتقتنع / اليــوم

رفعت راسها / لا انا اقصد اذا ابــوي ماقبل

رواف / اختصري على نفسك وعلي ابووك مستحيل يوووافق

ريتال / انت ماتدري يمكن يقتنع في النهاايه

رواف / وليه انتي ماتقتنعييييين

ريتال / اقتنع في وشو ؟ اني اتزوجك هــذي أحلامك اصلا انا ماحبك وأكرهك شلــون تبيني اتزوجك

دقــات قلبــه صارت اسرع حـس ان قلبــه بـ يطلع من مكانه بكـــلامها

أكـــرهـــــك ؟؟ أكــــرهـــك ؟؟ صحيح مو أول مــره تقولها ..! لكن هالمره يحسها انها طــالعه من قلـــب ..!

أكـــــــــرهـــــــــــــــــك

ريتال بحنان يمتزج فــيه القسـوه/ رواف أنت لازم تقتنع أنا و أنت مستحيل نقدر نعيش مع بعض أنت شاايف حالنا الحين وهذا قبــل لا نتزوج كذا بعد مانتزوج وش بتصير حالتنا ..!

مارد على كلامها لانه عارف إن كل كلمــه قالها هــي صاادقه يـدري ان مستحيل يتحمــل يعيش معاها بـس مـايقدر يعيش من دونها يحبهـا لـ درجة الجــنـون

سكر من عندها وعلى طـول راح الصاله عند أهله وحــاول يكــون طبيعي

بالصـــاله ..الكـــل موجود حتــى أبـــوه واخــوه خالد وأولاده وأختـــه شادن ماعدا زوجـــة أخــو خالد ، حس إن هذا أنسب وقـــت يقــول حــق أبـــوه

رواف / الســلام

/ وعليكم الســلام والرحمـــه

تــوه بـ يجلس وعلى طــول أولاد أخــوه ركضو عنده هيثم وميثم وعبير وتغريد

/ عمـــو

رواف وهو فاتح إيدنه لهم / هــلا والله بـ روح عمـــو

عبير وهي تبعد اختها تغريد علشان تقعد جنب عمها رواف / بعــدي هذا مكاني

تغريد / مابي أنـا قبـل

والنفــس الشئ من جهة اليسار هيثم وميثم يتهاوشون ع المكان

خالد بمزح حـق ابوه / عاجبك اللي يصير يتركون ابوهم ويرحون عند عمهم

بو خالد / قــول اتركو جدهم بعد

رواف بضحك مصطنع / ههههه شذنبي أنـا اذا كنت حبـوب

شادن / ويه وش هالثقه اصلا هم يبوونك علشان مصلحه

رواف بـ جديه / تركوهم عنكم عندي لكم موضوع

/ شنوو ؟


رواف / الموضوع لــك يبــه وانت تدري عن هذا الموضوع بس تتنـاساه والكـــل يدري بعد

ام خالد عرفت الموضوع / مو وقـــته ياولدي خلــه بعدين

رواف / شنــو يعني مو وقــته لا وقتــه ونص والحمد الله إنكم كلكم موجودين علشان تشهدون ع الكــلام اللي بقــوله

بو خالد / قــول الموضوع

رواف / أبــي أخطب ريتـــــال ..!

ماحد استغرب ولا شــئ لانهم يدرون ان في أي لحظه رواف بـ يفتح الموضوع

بو خالد / رواف أسمعني عـدل أنــا راح اخطبها لـك بس أنت بتتحمل النتايج

رواف / نتايج شنــو

بو خالد / بعد ماخطبها لك انا مو مســؤول عنك في شئ و خصوصاً إنك ماتشتغل لا درااسه ولا شغل يعني الفلــس الواحد يبي لك شهر علشان تجمعــــــه

ام خالد بـ عتراض / يعني شنو من وين يـصرف له

بو خالد / أنــا هذا شرطــي اذا خطــب يتحمــل المسؤوليه بنفسه

رواف بثقه / وأنــا موافق

شادن / للللللووووش

رواف بـ فرحه / متى راح تخطبها لي ؟


بو خالد / انتظر بعد شهـر أخلص اشغالي مع عمك بو فارس واخطبها لك

.


.


بالفيصليه عـند ســاره

تمشــي وبالها كـله بـ فيصل بـ معنى سرحــــــــــانه

وأهــي تمشي أنضربت فـي واحد ضربــه قــويه وكان ماسك بيبسي ، وصار البيبسي كله على عبايتها وثــوبه

/ وجـــع ماتشوووفين انتي شووفي وش ساويتي فيني

سـاره بأحراج بعد ماعرفت ان الشخص اللي ضربته هو نفسه فيصـل نزلت راسها واهي مو عارفه كيف تنقذ نفسها من الاحراج

فيصل / حتـــى لســـان ماعندك حمد الله والشكـــر

ســاره على وضعيتها منــزله راسها ومنحــرجه حتى البيبسي اللي على عبايتها ماحست فــيه من الأحراج وأصـلا البيبسي أنكب عليها اكثـر من أنكب علـــيه

فيصل وهو متقرف / عطيني منديــل ولا بعد ماعندك

ســاره نــو كومنت ســاكته

شاف أيــاد اخته ساره من بعيد وعلى طول تقدم لهم / خير وش فــيه

فيصل ناظره من فــوق لـ تحت وهو معصــب من ســاره اللي لما الحين مايدري إن اهــي

اياد استغرب نظراته وقال / خير أخــوي وش فــيه ؟

فيصل / اسأل الهيلقيه اللي قدامك وش ســوت فيني

ضحك اياد بخفــه على كلمة هيلقيه

التفتت ساره بـروعه على اياد اللي يضــحك وأهي معصبه هذا بدل مايهدي المــوقف يضحك ..!

اياد ببتسامه كلها ضحك / ههه وش فيك بسم الله تناظريني كذا هو قال هيلقيه مو انـا

ساره بهدوء / اياد قوم نمشــي

اياد / مو قبــل اعرف وش سويتي

نـزلت سـاره راسها بأحراج أمـا فيصل يحــاول يستوعب الصـوت اللي تو أسمــعه

هــالصــوت أبــد مو غريب عليه هالصـوت أهــو السبــب فـي مـوت محمد ولــد خـالته

قطـــع عليه افكــاره إيـاد وهو ينــادي أختـــه وكأن يـقول إيي نعم يـا فيصل هذا الصــوت أهو السبب فـي موت محمد

/ ســاره ساااره وش فيك

ساره برتبـاك / هـ و وو لا شـ شئ أعتـذر له وانـا بمشـي

أعتذر اياد حــق فيصل اللي مــازال مصــدوم بســرعه وراح يلحـــق اختــــه

اياد / طيب نتعشى ونـــرجع

ســاره / لا نبي نرجع الحين

اياد / نتعشــــى بــس محنا مطولين

ساره بـ ملل منه / طيب طيب

جلــست ع الطــاوله وراح ايــاد يطلــب له عشــاء اهــو مع أختــــه

امــا سـاره كانت بالطــاوله وتحــوس بجـوالها تضيع وقتها وتفكيرها كله بـ فيصل

أمـا فيصل كان طول الوقت يرااقبها جلــس بالطااوله اللي جمبها

فتح البلــتوث وهو يبحــث عن نــك ســاره (سـوســو)

عـلى طول رسل لهــا مسج مكتــوب فـيــه

..{ ســاره شــوفيني جــالس على يمينك )

عقدت حواجبها .. كيف عــرف أسمي ..!

التفتت يمين وشافته يناظرها بـ عيــون كلها نـــدم

شهقت بــقوه من الصــدمه لـ درجه إن سمع صــوت شهقاتها

معــقــوله عـرفنــي ولا بـــس يلعـــب

لـفت وجهها الجهه الثـــانيه تبـــعد عنهـ بــس تفــاجأت يــوم و صلها بلتــوث منه


فكرت تقبــل أو لا ، بـ النهايه قبــلت

كــان مسج مكتــوب فــيه

{ أدري إنك سـاره وأنـا عرفتك وإذا ماعرفتيني أنــا فــيصل

عمومــا أنـا أتعذر لك لاني عصــبت عليك ، وعــندي لك موضوع أبي أكلمك فـــيه

شنـــو هذا الموضووع اللي فيــصل يبــي فيه ســـاره ..!!

.


.


رنـــيــــم .. ..

بـ غرفتها تتغدى وأهــي تكلم يحيى بــالجــوال ..

رنيم / انت ليه مهتم فــيني كذا ولا تقول إنك تحبني لاني مستحيل و مستحــيل أصــدق

يحيى / مو مهم عندي إنك صدقتي اهم شئ أنـا مصدق

رنيم / آمم ليه يعني ماتبيني أبـادلك بـنفس الشــعور

يحيى / اذا كنتي تبين تبـادليني بـ نفس الشعــور براحتك ماراح اجبــرك على شئ ماتبينه

رنيم / هذا أكبــر دليــل إنك ماتحبني

يحيى ببرود يحرق اعصاب رنيم / أهـا

رنيم / شنو اللي أهـا

يحيى / يعني سمعت كلامك وعرفته أنـا كذاب في شئ بعد ؟


رنيم /لا مافي شئ

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 04:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net