صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:






إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5  
قديم 24-05-2013, 05:12 PM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
صغيرات على الحياة / الكاتبة : أم وسن ، كاملة




مبارك عليكم العيد :.. والحمد لله على سلامة الحجاج



ومبارك عليكم الأمطار يارب تكون أمطار خير وبركة:::



آسفة على التأخر ماكان متوفر عندي نت




تفضلوا البارت الخامس


(البارررت الخامس)



حنين:كنت فاتحة فمي من الصدمة<حبوب منع حمل>لما استوعبت الموقف دزيته بقوووة من صدره ولأنه مو متوقع هالحركة اختل توازنه وطاح على طرف السرير ولسا مومستوعب ردة فعلي وأخذت كيسة الحبوب ورميتها على صدره ومسكت نفسي لا ارميها بوجهه لأني عارفه الوجه موطن كرامة الإنسان بس مسكت نفسي وقلت وأنا أرميها: خذ دواك كله أنت ماني بحاجته من اليوم وطالع..وطالعت حوالي أبي مكان اختلي فيه بنفسي بس مالقيت إلا الحمام وبسرعة دخلته وقفلت الباب وانفجرت بالبكي.


وافي : ماتوقعت ردة فعلها بتكون عنيفة بها الشكل..بس أنا ماغلطت من حقي أأخر موضوع العيال عالأقل السنة الأولى لحد ماأثق أنها تستحق تكون أم عيالي بعدين أهي لسا صغيرة ثمان طعشرسنة يعني نأجل الخلفة لين تكمل عشرين..


سمعت صوتها بالحمام تبكي ودقيت عليها الباب:يابنت اطلعي موزين تبكيين بالحمام تدخلك الشياطين اطلعي نتفاهم.


حنين: طيب ياالوافي إما خليتك ترجاني أحمل ما أكون حنين


غسلت وجهي ولما ماعاد سمعت صوت عند الباب طلعت ومالقيته بالغرفة رحت سيده للتسريحة وحطيت ميك أب لايق بعروسة وكثفت الكحل البودرة والماسكرا وقلوز وبلاشر بصلي ورتبت شعري وزدت عطري وجلست على طرف السرير وأنا أفكر اش راح أسوي بس قطع تفكيري صوت فتح الباب حاولت أهدي نفسي وخذت جوالي واتصلت بنورة أختي.


نوره:هلاااابالعررروسة استراليا مرة وحدة شخبارك


حنين:هلااافيك أخباركم اشتقت لكم


نوره:يابكاشة من لقا أحبابه نسا أصحابه <وافي جلس عالكرسي المقابل للسرير>


حنين:حاولت اتجاهله وأبين له أنه ماهمني


ههههههه محد بقلبي إلا أنتم ليش أمي وأبوي ما يردون على جوالاتهم .. ولا البيت؟


نوره:ياستي وسن حاكمة على أبوي يغيرون جو بالشرقية دامك تركتيها ويمكن فارق التوقيت بينا وبينكم السبب.


حنين:أوكي سلمي عليهم وعادي يدقون لي بأي وقت بأرد عليهم


نوره:إن شاء الله فمان الله


حنين : سكرت السماعة وعطيته ظهري بدون لا أطالعه وتغطيت بالمفرش.


وافي:تضايقت مررة من اللي صار بينا مع أني ماتراجعت عن وجهة نظري طلعت من اللوبي بعد ماشربت فنجان يعدل مزاجي ورجعت لها أكيد للحين تبكي بالحمام أووف أنا وش لي بالعرس ووجع الراس لكن تفاجأت بشكلها وهي عالسرير وجلست مقابلها اتأملها لين تنهي مكالمتها


وداد:صحيت الساعة وحدة الظهرالحمد لله شبعت نوووم تمغطت بسريري وقمت وتوضيت عشان أصلي ولقيت بجوالي ثلاث اتصالات من نورة أختي تقول أنها بتروح تبارك لأنور ولد خالتي وميادة بنت عمي فهد العصر وتعزمهم وتبيني أروح معها.


قلت لها طبعا بروح بصراحة كنت أبي أشوف أنور لأني متأكدة أنه بيدخل يسلم على نوره أختي لأنه يمون عليها خاصة أن عساف عنده دوام إلى الساعة سبع المغرب


طلعت للمطبخ وخذت لي كوب كابتشينو مع حبة


شوكولا وبديت استعد للطلعة واحترت شلبس كأنه بيشوفني بدون غطا بس لازم أطلع أحلى من ميادة


عساف:رجعت من الدوام تافل العافية صوتت لوداد بس ماردت دقيت على جوالها بس تفاجأت فيه يدق عالتسريحة وماأمداني أخمن وينها فيه إلا والباب يفتح ودخلت المدام وشكلها تفاجأت لما شافتني


عساف : وين كنتي مدام؟


وداد : ارتبكت وحاولت اسيطر على نفسي وبدون لا أطالعه وأنا أشيل عبايتي كنت مسيرة


عساف : باذن من طلعتي


وداد : أووف تحقيق هو؟نوره قالت بسير أمرك قلت لها إيه لأني طفشانه فيه أسألة ثانية


عساف:مسكت نفسي لاأعطيها كف يبرد حرتي فيها_يامدام أعتقد أنا ولي أمرك مو نورة أختك وتاخذين الأذن مني موأنا آخر من يعلم-وتوني انتبهت لشياكتها سألتها:على من سيرتو؟


وداد:ارتبكت وقالت بثقة مصطنعه:على ميادة بنت عمي فهد


عساف:آآآآهااا قلتي لي أثاري هالشياكة مولله؟


وأنا وميادة المغفلين تقابلون من وراي وبكل وقاحة قدام زوجته قلت هالكلام وأنا ألوي ذراعها


وداد:يامتخلف اتركني نورة كانت معي اسألها وهو مايعني لي شي بعد ماتزوجت


عساف: طالعتها باحتقار ورميتها عالكنبة اللي وراها ياليت أصدقها عقلي كذبها بس قلبي مارضى يكذبها تركتها وطلعت


سألتني وداد:وين رايح


عساف : بستين داهية مالك دخل


ركبت سيارتي وسقتها بسرعة جنونية ورفعت صوت المسجل لآخر شي


دق جوالي وطالعت الشاشة


‏>ودادي يتصل بك<


عطيتها طاف ومارديت مع أنه تكرر اتصالها كذا مرررة


وداد:الله يلعن الشيطان كله مني مدري كيف نسيت استأذن منه ولا كيف نسيت جوالي مارد علي أكيد زعلان؟وتعبان؟وجوعان؟


قررت أعوضه الليلة وأراضيه وأتعهد له ماأطلع إلا بشوره


جهزت سفرة لبنانية من المشاوي للسلطات للعصاير وطلعت بعدها آخذ شور ولبست بدي كت أورنج مع شورت أبيض وميك أب ثقيل وتعطرت وجلست انتظره وأناعلى أعصابي مدري كيف بتكون ردت فعله.


سمعت صوت الباب يفتح أخذت نفس ولما شفته قرب بيدخل الصاله نطيت وتعلقت برقبته وبوسته بكل مكان وأنا أقول أسفه حاول ينزلني بس ضميته أكثر ولويت رجولي عليه من ورا وقلت بمرح:ماني نازلة لين تسامحني لو إن شاء الله تروح للدوام ..وأنا والله ماقصدت شي وراح عن بالي الإستئذان يعني عروسة جديدة ماتدري عن قواعد السلامة وأول مرة وآخر مرة يابوحمد.


عساف : ماكان لي خلق أرجع البيت وكنت ناوي أبات بالاستراحة بس مثل مايقولون السوريين:>يضرب الحب شو بيزل<


دخلت البيت لقيته هادي ومافيه إلاإضاءة خافتة بس كنت ناوي أطنشها وأروح سيده لفراشي بس ماحسيت إلابشي يضرب بصدري وماامداني أتكلم ألا ماعطتني فرصة حسيت بعد ماسمعت كلامها كل همي زال وندمت إني مارديت على إتصالاتها قلت وأنا أحاول أثقل : وإذا سويتيها مره ثانيه؟


سكرت عيونها وقالت:أمممم عضني مع يدي


عساف:هههههههه إلا بعضك مع خدك عشان تأدبين المره الجايه وفعلاااا عضيتها


وهي تصرخ ياوحش!


أبوتركي:رفضت طلب أبوحمد أخوي وهو أني أسفر وسن لجواد برااا بدون مايجي ياخذها وحتى لو جا البنت لسا صغيرة أحس إني ظلمتها هي ووداد لأنهم هم اللي كانو مو راضين عن زواجهم ولو ماتوفقوا بكون أنا السبب فكنت أعوض وسن بالحنان وأي شي تطلبه أمر بما أنها لسا عندي ماتزوجت.


وليد:وسن وسن وسن خبر خبر خبر


وسن:ياكرهي لها الوليد دايم أخباره سيئة وأفعاله أسوأ مايخبرني شي إلا إذا كان متأكد أنه بيغثني_خيرياوجه الشر وش عندك!


وليد:يااااي فرحاااان حدي وسون بتغادرنا لبريطانيا وبتشوفين الأميرتشارلز وبتزورين قبر ديانا عقبال مانزور قبرك.


وسن:هب ياوجهك!أنت وأخبارك الزفت انقلع جعلك الماحي ورحت لأبوي وكذب الخبر وبها المناسبة قلت له أبي السوق عشان أجهز للمدرسة بماأنا راجعين بكرة للرياض


وليد:الله وهالمدرسة اللي تجهزين لها اللي يشوفك مايقول هذي ماعمرها نجحت بدون دور ثاني كسرتي قاعده خواتك بالتفوق ياالشاذة يامهملة ياكسلانة ياااا


وسن:يبااااااه شفه يعايرني.


أبوتركي:ولود وتبن اترك أختك ماعليك منها


وسن:فتحت كفي وحطيت كفي الثاني وأنا ضامته وأدور به علامه موت بحرررتك


خبطني على راسي وجر شوشتي وهو ماشي وتركها بعد ماصرخت عليه


جواد:تضايقت لما قالي أبوي برسلك وسن واستقبلها بالمطار


خيررر؟بيلحقوني بزر؟وإذا بكت وقالت أبي ماما وبابا؟


قلت له مابعد استعديت وإذا جت أول إجازه لي جيت آخذها طبعا ماعندي نية بس عشان اصبر أبوي دقيت على جوال عمي أبوتركي بفهمه وضعي مارد علي ودقيت على الثابت مارد باقي شقتهم اللي بالرياض بدق عليها وأشوف؟


وسن:آلووو


جواد:هلااامن معي


وسن:انت اللي متصل مو أنا؟


جواد:بااااس عرفتك أم لسان مدامتي


وسن:واااع عرفتك جوادوه الدب وش تبي أخلص


جواد: حبيت أرفع ضغطها قلت : أبد بس تعرفين المرة تابعة لرجلها وأهلك بيجيبونك لي..وإلا أنا لو علي مااستقبلتك حتى في المطار


وسن:ههههههااااي مت ياحمار لين يجيك الربيع
:

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #6  
قديم 24-05-2013, 05:13 PM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
صغيرات على الحياة / الكاتبة : أم وسن ، كاملة




>البااااارت الساااادس<
وسن:
مدري شيبي هالخبل بأبوي الله ياخذه هههههه شكل الله بياخذني أنا من كثر مادعي أدعي عليه!!
‏>حنين و وافي<
وافي : قربت منها وحاولت اتفاهم معها بس ماعطتني وجه وللحين مغطية وجهها بالمفرش ومعطيتني ظهرها بس شعرها طالع وأنا موتي الشعر الطويل انقهرت من نفسي إني ضيعت علي سهرة حلوووة بس لازم تفهم


دخلت أصابعي بشعرها وأنا ألعب فيه وكلمتها بصوت هادي :حنووو الحين ليش زعلانة أنا ماسويت شي غلط لازم تكونين متفهمة،أنا محامي وللحين أحاول أثبت نفسي بها المجال ولو ماقدرنا نفهم بعض خلال سنة راح نطلق وأنتي عارفة لوصار هالشي راح يأثر على سمعتي بالأضافة إلى أني مابي أجيب طفل يتيتم من أمه أو أبوه وهم عايشين في حال عاش معي أو معك بعد الطلاق ولا أقدر أعيش مع وحدة ماحبها بس عشان عيالي فهمتي؟
حنين:


في البداية كنت مستمتعة وهو يده على شعري بس لما سمعت كلامه اللي يسم البدن تجمعت شياطين الأرض قدام عيوني وبعدت يده بقوة وأنا أجلس عشان أرد عليه:ياسيد وافي أحنا مجتمع شرقي والحب بعد الزواج مو قبله ويجي مع العشرة وإذا هذي نظريتك ليش خذيتني؟وإلا ببالك أحد؟


‏(مع أني من داخلي كنت مقتنعة بوجهة نظره وتفكيره السليم بس لأني أموت فيه حبيت إن انتهت علاقتي معه وهذا المتوقع يكون بينا شي مشترك طول العمر يربطه فيني حتى لو مايبي ويذكرني فيه)
وافي : والله عاد هذي وجهة نظري رضيتي أهلا وسهلا مارضيتي أخبطي راسك بالجدار حقي باخذه والعيال مابيهم هالسنة وعطيتها ظهررري وأنا أسحب المفرش وأتغطى بعدين التفت عليها :جهزي نفسك بكرة الظهر ولد خالتك عازمنا على الغدا
حنين:أه ياقهري عطاني ظهره ونام
وداد:أممم أحس إني بديت أميل لعساف فعلا مثل ماقالت عنودة هو حنون قلبه طيب يضغط على نفسه عشان غيره وطووويل بال بس ينطبق عليه المثل>أتق شرالحليم إذاغضب<مرررح رومنسي حيل،،،


عكس شخصية وافي وجواد اللي قريبه من بعض:يثورون بسرعة ويهدون بسرعة،فيهم ذكاء فطنة حجة حاضرة بس الفرق بينهم:وافي قليل هرجه وضحكه غامض ماتدرين وش وراه،


وجواد مزززاح مرح يحب رفع الضغط ويدور أي شي يضحك عليه يقولووون الدببه دائما مرحين ودمهم خفيف وقلوبهم طيبة الله يسخره لوسونه ويسخرها له لأن كل واحد منهم لسانه أطول منه
وسن:اف ضيقة صدر باقي أسبوع على الدوامات وعندي رسوب بثلاث مواد قواعد جعلها العلة،


ورياضيات الخايسة متحلفة فيني ترسبني عشاني أحرجها بتعليقاتي اللي تضحك البنات عليها،


وانجلش مامعي مامع جدتي فيه،


فتحت دفتري أحل المعادلة بس مافيه فايدة بالي بمريولي عسا ماخربه الخياط ودي أشوفه متى يطلع وشطح بالي بشكلي بالدوام أول يوم شلبس؟
وليد:دخلت لقيت الآنسه سوسه سرحانه قربت منها بشويش وصرخت بأذنهابقوه وااااااااااااااو
وسن:لعنننننننة للشيطان وبكيت آآآآهههاآآآآي
وليد:هههههههه آآآي ياااابطني
حنين:مانمت طول الليل وأنا أفكر بكلام وافي بس فكرت بحاجة وقررت أسويها أول ماأرد من السفر وبنشوف ياوافي من يمشي كلامه،


صحيت على الساعة وحدة لما قومني وافي خذت شور وأنامبسوطة وتجهزت للطلعة لبست بنطلون أسود شمواه وبلوزه أزرق غامق وجاكت نفس البنطلون وسكارف أسود وكحل من جوا وقلوز وردي بس،أخذت شنطتي السودا وربطت في المساكة ربطة زرقا ومسكت نظارتي الشمسية وطلعت لوافي وشدني شكله حاولت ابعد نظري عنه،أناجاهزة،
وافي:اف من هالبشار حلف يمين نتغدى سوا ونظراته لحنين وحنا بالمطار ماريحتني عالعموم أول وآخر مره،تأخرت حنين قمت بناديها لقيتها طالعة فتحت عيني على الآخر وأنا أخمن بتفكير بشار إذا شافها خاصة زوجته مو حلوة وأهو أحلى منها


قلت بعصبية : ليش حاطة ماكياج


حنين : ماحطيت؟


وافي:لاوالله وهذا وشو؟ومسحت روجها باصبعي


حنين:أوف حسته بس روج


وافي:امسحيه بسرعه مافيه طلعة بهاالشكل،
حنين:خبطت برجلي عالأرضية الرخامية بشبه اعتراض أوووف طيب .. بعدها طلعنا
وافي : لقيت بشار حاجز لنا طاولة وحدة ولو داري ما وافقت كنت أحسبه بيخلينا سوا وحريمنا سوا وجلست بقهر وجنبي حنين،
بشار : انصدمت من نورة وطريقه تعاملها ولبسها ماأدري ليش أقارن بينها وبين حنين؟


طالعت شياكة حنين وبساطتها والتفت لنورة اللي كانت لابسه تنوره حمرا كلوش بعز الظهر وبلوزة بيضا واسعة وسكارف أحمر وتنهدت بحسرة


جلسنا كلن بجنب زوجته وغصب عني عيني تروح لحنين خاصة إذا ابتسمت أو ضحكت واضحك على خفة دمها وتعليقاتها المرحة


بشار:هاحنين شرايك بالأكل ؟أيه وعصيدة خالتك؟


حنين:ههههه طبعا عصيدة خالتي مع أني ماقد ذقتها ههههه


وقطعت ضحكتي وبغيت أصرخ لما حسيت أحد داس على رجلي طالعته وبهمس قلت:آآح يوجع وخزني بعينه وطار قلبي من الخوف،


وافي : أحسن عشان ماتخففين دمك مرة ثانية تغدينا وأستأذن وافي عشان نرجع،


بشار : وين؟ماشربنا شي بعد الغدا


وافي : مشكور ماقصرت بس لازم أرجع عشان أكلم مكتبي بشغل ضروري،
حنين : أول ماوصلنا الفندق عطاني كرت الغرفة وقال اسبقيني شوي وأجي،
حنين:أول ماوصلت شلت السكارف وفكيت الكليب وطاح شعري وكان ملفف بطريقه حلوه غسلت وجهي وحطيت ميك أب باذنجاني ولبست تنوره حد الركبه باذنجاني وبدي أصفر وأكسسوار مناسب تعطرت وشغلت التلفزيون وجلست دخل وافي وجواله باذنه وطالعني وهويكلم >أيوه الساعه كم؟أي خطوط عادي خليجية عادي!أوكي! وسكر،


حنين:أستغربت!قلت من اللي بيجي من المطار؟


وافي:وهويقرب لحنين؟محد أحنا بنرجع السعودية بكرة؟


حنين:ليش!ماجلسناإلاعشرة أيام وأحنا حاجزين أسبوعين؟طنشني مارد علي وقرب مني وهويرفع دقني بيده:


وافي:ليش ماخذه راحتك بالسوالف مع بشار؟


يعني لازم أنبهك قبل مانطلع كنك بزر؟المرة المحترمة تعرف هالشي وماتحتاج من يعلمها،
حنين:بعدت يده عني ووقفت وجهي بوجهه:أنا محترمة غصب عنك وبشار هو اللي فرض نفسه بخفة دمه وبعدين كان يوجه كلامه لي مقدرأسفهه،
وافي:مسكتها من يدينها ولفيتهن وراها ونزلت لمستوى وجها وأناأقرب منها بنسيك بشاروسنينه


وكلامي ماحب أثنيه ولاعاد أسمع اسمه على لسانك وبوستها على شفايفها بطريقة مستفزة وأنا أطلع صوت للبوسة متعمد،ودزيتها عالكنب اللي وراها وأنا أحاول أمسك نفسي وأهدي أنفاسي وأعصابي،
حنين:قمت من مكاني وأنا أمسح شفايفي عارفة النذل قصده ينرفزني طيب ياوافي طيب


نمنا بدري وصحينا بدري مروقين ونزلنا نفطر تحت
وافي:طول ماحنا نفطر وأنا أطالع بوجهها بشوف كيف مزاجها زعلانة عشان بنرجع بدري وإلا لا


بس شكلها عادي موزعلانة وبعد مروقة


قلت لها وأنا أحط يدي فوق يدها وبهمس:حنين فكرتي بالموضوع اللي قلت لك البارح؟


حنين بابتسامة:ايه أنا أقتنعت وموافقة


وافي ببتسامة أيضا:أجل قومي نجهز نفسنا للسفر....... وغمزلها بعينه،
حنين:بلعت ريقي وأحمروجهي خجل وخوف بنفس الوقت لو يدري شفكر فيه مدري شبيسوي فيني؟
وداد:دخلت لقيت عساف جالس على اللاب توب ومندمج وناسي العالم حوله وأنا طفشانة حبيت أسوي فيه مقلب وابتسمت بخبث وجيت من وراه وأنا حفيانة قربت ومسكته من خصره وأنا أصرخ بووووووووو هههههههه خاااااف حط يده على قلبه وهويسمي،مسكني من شعري وسحبني لحضنه وهويضحك،،


عساف:أعلمك الحين كيف الخوف.
وداد:شالني وقلبني راسي تحت ورجولي فوق وأنا أصايح نزلني ياخبل أآآآي آآآي أنا دبدوبة وبتتعب يديك من شيلي وبطيح أآآآي
عساف:نزلتها لأني فعلا خفت تطيح مني من كثر الضحك هههههههههههه أخيرا اعترفتي إنك دبا ويبيلك ريجيم
وداد:بعد مانزلني بزعل مصطنع أنا مو دبا أنا مليانة بس بالعربي الفصيح ريانة العود!


عساف:هههههه طيب ياريانة عطيني بوسة ووريني عرض كتافك


وداد : مافيه بوسة ومافي عرض أكتاف وهذي تربيعة قلتها وأنا أتربع عالكنبة


عساف:رفعت حاجبي لها وأنا أطالعها بنظرة فهمتها يعني تبين حاجة ثانية.


وداد : فزيت من مكاني بلاقلة أدب


عساف:هههههه طيب ياالمؤدبة نشوف!!
وسن:الله يذكر خواتي بالخير اشتقت لهم جمعتنا هواشنا حشنا حتى الأخبار ماعاد همني جمعها لأن مافيه أحد أقول له واستحي اتصل بهم وهم لسا عرايس ونوره بتهاوشني وتضيق صدري ماعليك من فلان وعلان الحمد لله إن السبت دوام ولو أني بحتاس لأني مو عارفة نتيجتي هل بروح لثالث متوسط وإلا ببقى بثاني؟


بس خليني أجهز لزواره حنين وأدور شي كشخة ألبسه


وليد:وساااااان بتروحين معنا للرياض يله..


وسن : أكيد طبعا بروح


وليد:أنتي لو تمربك نملة قلتي بخاويك


وسن:وأنت وش حارق رزك لايكون راكبة على كتوفك وأنا مدري


وليد:ليتك على كتوفي تدرين وين بوديك؟بكبك بقليب أبوهادي جارنا ولامن شاف ولامن دري.


وسن:توني برد عليه بس دق جواله ورد عليه وهويضحك


وليد:ياخي جيتو بوقتكم في ناس ودها تسلم ومستحية


وعلى طول حط السماعه على أذني


وليد:كلمي بسرعة


وسن:حطيت السماعة بذني وسمعت صوت ضحكة مميزة
جواد:ههههههه لاتقول خالتي قماشة عندك؟


وسن:أنا قماشة ياالفقمة ياالبطة مااالت عليك وسكرت بوجهه.


أم تركي بغضب:استحي على وجهك يابنت فيه مرتن عاقلة تقول لرجلها هالحكي؟


وسن:يماااااه مابيه دب دب ياررربيه كبر هزار المفروض يودونه للرابح الأكبر مو للندن؟


وليد:احمدي ربك لقيتي أحد يضفك أنتي وهاللسان اللي كنه موس


وسن:يعني اللي مايسكت عن حقه لسانه طويل؟عجيب والله!
وافي:رجعنا من السفر تعبانين واتفقنا أنو مافيه بينا أولاد طبعا بعد ماعطيتها محاضرة طويلة عريضةعن حقوقي ابيها... ونمنا لحد المغرب


بعدها وديتها للكوفيرة وعلى الساعه تسعة أخذتها للبيت تلبس عشان نروح للعشا عند أهلي
حنين:حطيت لشعري تسريحة ناعمة لأن فستاني الليلكي ناعم بعد بس قهر ماشافني وافي.
وداد:بعد العشا جبنا الاستريو وبدو البنات يرقصون كنت مبسوطة التفت لعنود شفتها تشر لي أقصر الصوت


عنود:وداد عساف يدق لجوالك ماتردين ينتظرك برا


وداد:يووو نسيت جوالي ياالله بنات تصبحون على خير


حنين:لسا بدري الساعة اثنا عشر وهمست باذني وأنتي أكيد وافي بيجيك الحين


ماراح يصبر عن هاالحلى


حنين:خبطتها على كتفها ياقليلة أدب


وداد:هههههه الحين أنا قليلة أدب!نشوف!
حنين:طالعت جوالي أشوف فيه أتصال لوافي أو لا؟ بس مالقيت كملنا رقص بس بدا كلن ينسحب لبيته حتى عنود راحت مع تركي طالعت الساعة أوووه ثلاث مو معقول تاركني هنا لهالوقت وأناعروسة وش بيقولون الناس؟حتى جواله مقفل ! وأناتعبانة وفيني نوم
وافي:طالعت بساعتي وأنا مع الشباب أوووف الساعه ثلاث شغلت جوالي اللي بالشاحن لقيت واحد وعشرين اتصال كلها من حنين استأذنت وطلعت


حنين:وصلنا البيت وماحد تكلم أحس بقهر حقران شايفني صفر عالشمال زياده عدد!


وافي:أووو حنو هاللون حلو عليك ..وقربت وأنا ألف يدي عليها بس عصبت وبعدت يدي عنها.


حنين : لو سمحت لا تلمسني
وافي : مسكت يدينها وبالقوة شلتها عالسرير وقلت:أنا لابغيت شي آخذ ماأشاور

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #7  
قديم 24-05-2013, 05:14 PM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
صغيرات على الحياة / الكاتبة : أم وسن ، كاملة




[size="6"]>بعد
أربعة شهور<


وداد:رحت أنا وحنين للمستوصف اللي بشارعنا عشان احلل حمل والحمد لله النتيجة إيجابية حاولت بحنين تحلل بس رفضت تقول متفقة هي ووافي يأجلون الخلفة وأنا كنت طايرة من الفرح وفكري يوديني ويجيبني شلون بقول لعساف الخبر.
حنين:شفت وداد دخلت دورات المياه استغليت الفرصة واشتريت جهاز تحليل حمل منزلي وأول ماوصلنا البيت سيدة على الحمام وأنا أدعي بقلبي تكون النتيجة إيجابي طلعت بعد خمس دقايق وابتسامتي شاقة حلقي وسجدت شكر لله الحين ماهمني وافي دامني سويت اللي أبي
وداد:خذت شور وجففت شعري ولبست فستان أحمر ناري وحطيت وردة حمرا على جنب شعري ولبست اكسسوار مناسب وزينت الطاولة بمفرش أحمر وشموع حمرا حتى مفرش السرير أحمر
عساف:من يوم تحسنت علاقتي بوداد وأنا أحرص عالجلسة كثير في البيت دخلت وصوت لها وماحسيت إلا أحد يضمني من ورا وقبل لا أتكلم ناظرتني بخجل وسحبتني بيدي للغرفة


عساف:وش المناسبة؟
وداد:طالعته وأنا رافعة حاجبي الأيسر وهذي عادتي إذا استحيت سحبت يده بدون لا أطالعه وحطيتها على بطني:مبروك يابوحمد بعد سبعة شهور بيشرف تركي وإلا أخته!


عساف:واااااااو وش دراك؟صادقة؟احلفي؟وشلتها بين يديني وأنا أدور فيها الله يبارك فيك ياوجه الخير.
حنين:اجتمعنا ببيت عمي أبوحمد والكل بارك لوداد وعساف وحسيت بغصة بحلقي الكل فرحان ويبارك لهم وأنا مقدر أعلن حملي.


أم حمد:وأنت ياحنين مافيه شي بالطريق؟
حنين:ارتبكت وانقلب وجهي لايكون باين علي؟


وقبل ماأرد رد وافي.


وافي:لسا بدري إن شاالله بعد سنتين


أم حمد:هااااو بسم الله عليك منت صغير أبوخمس وعشرين؟


وافي:يمه وإذا بدري
حنين:حسيت بالعبرة تخنقي وهو فرحان ويبارك لأخوه وطلعت للحوش الخلفي وشلت غطاي واستنشقت هوا ملأ صدري وماقدرت أقاوم دموعي اللي نزلت.
وافي:حسيت أن حنين موطبيعية شفتها لما طلعت وباين أنها متضايقة يمكن من كلام أمي؟ماقدرت انتظر أكثر من ربع ساعة وطلعت أدورها
حنين:سمعت صوت خطوات وراي على طول مسحت دموعي ولفيت طرحتي وتوني بلبس نقابي مسكني من كتوفي وقبل لايتكلم قلت بصوت فيه شوي بحة من البكي:أنا تعبانة برجع البيت


وافي:أوكي انتظرك بالسيارة
وافي:بعد ماوصلنا شفتها تحاول تشغل نفسها بأي حاجة عن نظراتي مسكتها بيدها وجلستها جنبي نزلت راسها ورفعته شفت عيونها متحجرة بدموعها قلت : حنين وشفيك ؟ضايقتك أمي بكلامها ؟ أحنا ماعلينا من أحد اللي أتفقنا عليه بنسويه وماراح أسمح لأحد يدخل بينا


حنين : رجاء وافي بجلس عند أهلي هالشهر


وافي : ليش وكليتك؟


حنين : فيه نقل يمشي يوميا من الديرة للرياض بروح معه


وافي: شهر كثير أسبوع مافيه غيره إذا ماجيتك قبل
حنين: جهزت شنطتي وحطيت أغراض تكفيني شهر
وافي:تضايقت مرة من طلب حنين بس ماحبيت أردها لأن شكلها تعبانة مرة معقولة عشان سالفة حمل وداد بس ماعليه تزعل يومين وترضى عاد مالقت إلاهالوقت تزعل فيه وأنا في أشد الحاجة لها عندي قضايا جديدة توني ماسكها وقضية قصاص خايف أخسرها ومشاوير بين أهل القاتل والمقتول..والله يعين؟


وسن:وااااو حنو بتجي عندنا شهر الحمد لله أخيرا بيجي أحد يوسع صدري.


أم تركي:الله يستر ما ارتحت لجيتها
حنين:سلمت على أهلي وقلتلهم تعبانة بنام ووافي سلم على أبوي وتقهوى واستأذن وقبل لايطلع ناداني


وافي: حنين أبيك شوي برا..تجهزي الأربعاء الجاي بجي آخذك


حنين: لا والله اليوم الجمعة وبتاخذني الأربعا يعني أربعة أيام بس وأنا قلت بجلس شهر


وافي:إذا ماعجبك كلامي اركبي الحين.


خلاص طيب.
وسن:بمناسبة جيت حنين عندنا غبت عن المدرسة وسهرنا للفجر وانبسطنا طبعا حنين ماتقدر تغيب داومت مع نقلها الجديد بعد ما اتفق وافي معه يوديها أسبوع فقط[/size]


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #8  
قديم 24-05-2013, 05:15 PM
الصورة الرمزية اميرة
:: رومانس مون متفوق ::
______________
View اميرة's Photo Album  اميرة غير متواجد حالياً
 
صغيرات على الحياة / الكاتبة : أم وسن ، كاملة




[size="7"]>البااارت الثامن<
وافي:أحس بطفش لمن أدخل البيت وماألاقيها أعترف إني فاقدها كنت لماأدخل البيت ريحة البخور توافيني لماتجي تسلم علي وتضمني وأنا أسوي نفسي مومهتم .. سفرتها مع أنها بسيطة بس تفتح النفس.لما أقولها مابي غدا بس عشان النوم ماتتركني بحالي تسحبني بطريقة مرحة للشاور المجهز بأحلى الروائح غصب عني أسمع كلامها مع أنه ماعمره أحد تجرأ علي وخلاني أسوي شي مابيه_لمن تبي مشوار خاص
سوق أوخواتها وتسلهم لي بعيونها وتتدلع ماأقدر أرفض طلبها أوووف بروح أجيبها اليوم الأثنين ولسا ماطلعت من الكلية.
حنين:الحمدلله أن الموضه البلايز قصة حمل.وإلا كان الكل درا عني شفت وافي يدق توني برد وأنا طالعة من باب الكلية بس شفته وعرفت أنه بياخذني سفهت الجوال وركبت مع نقلنا.
وافي: شفت أبوجابر بيمشي اعترضت طريقه وقلتله ينزل حنين.
حنين:انقهرت لما شفت البنات يطلون على وافي واللي قهرني أكثر تعليقاتهم السخيفة


البنات:من ذا حنين؟رجلك وإلا أخوك؟...
حنين:نزلت بسرعة عشان مايقزونه أكثر بس ابتسمت بتشمت وفرح لأنه كان مثلثم بشماغه ركبت وقلت بزعل:خير ليش جاي اليوم مو الأربعاء؟


وافي:أدري بس أنا لي ثلاث أيام عزوبي ماكني متزوج محد يهتم بي وبطلباتي.
حنين:ياااه طول عمرك أناني وشفيها لوقلت اشتقت لك!وحشتيني!البيت مايسوا بدونك!ومن هالكلام لومجاملة


قلتله:بس هذا مو أتفاقنا!
وافي:نزلنا مطعم عوائل وشفتها جلست وشالت غطاها ونثرت شعرها قربت منها وهمست بأذنها :مانسيتي شي؟
حنين:وقفت أتأكد من شنطتي أنها معي وجوالي التفت له وقلت لامانسيت شي!حتى ملازمي بالسيارة!


وافي:لي يومين ماشفتك وسلامك باليد بس؟وقربت منها وضميتها
حنين:أحرجني وبسرعة بعدت عنه خفت يدخل أحد بالغلط ويسحبونا للهيئة.
وداد:تحسنت علاقتي بعساف كثير..أنابديت أتأقلم معه مع أن طيف أنور يزورني بعض الاحيان!
عساف:من حملت وداد وأنا أحس أن الدنيا لي أنا وبس!


طالعت ساعتي أووه تأخرت عليها مريت وأخذتها ورجعنا للبيت.


وداد:ببدل ملابسي وأجهز الغدا
عساف:كسرت خاطري راجعة من الكلية تعبانة والحمل تعبها زيادة


قلت:أشرايك تذوقين طبخي اليووم؟


وداد:لااااأخاف تحوس علي المطبخ.


عساف:أفا عليك نامي لين يجهز وأصحيك
وداد:ماصدقت خبر طلعت أنام لأني ميتة تعب
عساف:جهز الغدا جيت بصحيها لقيتها نايمة رحمتها حطيت الأكل بحافظة ونمت جنبها.
وسن:الله ياخذ شيطانه هالوافي ماأمداني أتهنى بحنو جا وخذها حتى أغراضها أرسل سواقهم ياخذها.


لبست مريولي وأنا أتحلطم عليه
[/size]

 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة








الساعة الآن 08:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net