صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:






إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #17  
قديم 05-04-2016, 11:25 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق متواجد حالياً

 
غرور وكبرياء



ونظرة ابوي لخالد وحاله اللي كله تعب هي السالفه تعب عمل وامور ماديه ولا فيه شي كايد وقعدت تتقلب لحد ما اذن الفجر قامت وتعوذت من ابليس وتوضت وصلت وقالت لعمرها يا عليا دعي الخلق للخالق والله يسهل امور ابوي ويسرها

وقضوا هالوقت اللي بقى قبل العرس ركض ومراكض لحد ما انجزوا كل شي بوقته

والعروس متوتره وطلبت من محمد توقف المكالمات وهو رافض لين زقرته عليا

وهددته وهي تضحك طبعا انها بتأخر العرس لو ما جاز وتركد وما بقى للعرس الا

ثلاث ايام

هو قال لمها ولعليا:ما عليه بتشوفون الخبال يوم العرس وقد اعذر من انذر
وفي اليوم المحدد لجية العمه كان كل شي جاهز لأستقبالها

وكانت فرحة ام خالد ما توصف وهي واختها ام محمد يجهزن لبنت عمهم اللي ما شافوها من سنين

وجات الجازي ام سعود وكا ن الأستقبال كله صياح وعتاب ويمكن استمر الحال ساعتين وهم كله ضم ولم وبكاء وذكريات لحد ما جاهم ابو حمد وكمل عليهم

هنيه قال ابو خالد لأخوه: عدل والله انا قاعد لي ساعتين اهدي تجي انت يا الرجال وتكمل معاهم
ابو حمد:اقول اسكت لأبكيك معانا واخلي منظرك العن من منظري
انت ناسي انها اختنا الوحيده وغلانا وان احنا ما شفناها من سنين

هنيه بو خالد تبلعم وطلع وقال :بروح للمجلس اقعد مع سعود خليناه بروحه
مع العيال يله خلص موالك والحقني
وطلع وهو فرحان لأجتماع شمل اسرته وراح للمجلس وقعد مع العيال وسوالف

وضحك وكان ابو خالد مسووي عشاء كبير وعازم الأولي والتالي

شوي وجاهم حمد ومحمد والتموا يسولفون وجاتهم العمه وام خالد وام محمد وقعدوا قعده ولا اروع

ابو خالد: حنا لنا قعدات ان شاء الله جايه بس بسألج ام سعود كم يوم بتجلسين هنا

ام سعود:والله اسبوع لأن سعود مشغول بشغله وبنرد بعد شهر هنا وبجيب كل عايلتي وبنقعد مع بعض واوعدكم ما عاد نفترق اكثر

ابو خالد: اجل الحين روحن داخل البيت لأن هالوقت الناس بتجي تسلم على سعود والسهره الليله صباحي يا جويزي هههههه

قامت وبكت لأن ابو خالد كان يدلعها بهالكلمه

علي:يا هوووه يا عمه جويزي

خالد:استح على وجهك هالكلمه بس لأبوي وانت لا

سعود وهو يضحك :اقول لا تسمعكم بنتي النشبه وتعلق عليها تعرفون هي اي شي تسمعه ما عاد تنساه

علي:الله يخليها لك حلوه هالبنيه كم عمرها

سعود:/4/سنين/ومسميها العنود ودلعها عنودي عنوده اللي ودكم

ومضى الوقت وكان من اجمل اوقاتهم

نرجع للحريم او بالأحرى البنات

شجون:الله يا بنات خالي ما اجمل لمتكم اعتبروني اختكم الرابعه
هيا: احم احم انتي بتكونين بالترتيب الخامسه انا الرابعه هههههههههههه

واقول لا احد يتعدى على حقوقي وكانت ترفع حاجب وتنزله

هههههههههههههههه وضحكن كل البنات الموجودات لأنهن عرفن هيا وش تلمح له
شجون :لبى روحج هيا:انا الخامسه السادسه اهم شي اكون منكم وفيكم




 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #18  
قديم 05-04-2016, 11:25 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق متواجد حالياً

 
غرور وكبرياء




وعلى طاري العنود جات سيده ولصقت في عليا وكانت تشمها وتقول لها:ابي ،،ابي

عليا:وش تبين قولي

عنوده/ابي مثلج //احتارت عليا وش تبي عنود

شجون خذت العنود وسئلتها ووين لين فهمت انها تتعطر من عطر عليا

عليا وهي تضحك لعنود:لبى قليبج بس كذا تعالي والله لأسبحج به وخذتها وعطرتها ومشطت شعرها العسلي وسوت لها تسريحه حلوه

ماماه: هنا كلهم التفتوا لشجون عشانها مربيتها بس عنوده راحت لعليا وقالت ابي ماماه

عليا تمت تطالع شجون يعني ترجمي

شجون :شوفي عنوده عمرها ما صوتت على اي شخص غريب بهالأسم ما تقوله إ لأ لأمي ولا انا تقولي شجونه

والحين هي تقولج ماماه غريب والله غريب انها تقولج ماما

عليا تغارقت عيونها من الدموع على هاليتيمه اللي تدور الحنان الأمومي عند كل امرأه تصادفها

شجون:انا جبت لي فستانين للعرس وحابه اخذ رايكم وش الأحلى

وقعدن يجهزن للعرس اللي هو بعد بكره

دق محمد على مها بس هي ما ردت عطت الفون عليا إللي تصدت له
محمد:عليا قولي امين جعل ياخذج من لا يرحم دقات قلبج

عليا:هههههههههه بتبطي انت وهو اللي ما اعرفه بس اسمع يا ولد خالتي لا تحرجها والله ان خدودها مولعه وعيونها واذنها عندي بسبتك اصبر ما عاد بقى شي

محمد: اوكي بس قولي لها ان غذا لناظره لقريب

عليا:والله ما اقول لها هي بروحها تبي سبه عشان توخر العرس وانت بكذا بتروعها
محمد:اجل خلاص يابنت والله اني اضحك وما عندي ما عند جدتي يله سلمي عليها وبوسيها لي

عليا:اقول روح بعيد بس ،،، بعدين تعال انت وين الحين

محمد برا مجلسكم وتونا مخلصين العشاء وبروح للبيت ما ودي اسهر تعبان

سلمي امانه سلمي
عليا:لا حول زين بسلم يله روح ريح يا عريس

مها:هاه وش قالج

عليا يسلم عليج ويقول راح توحشينه
شجون:حركات مها انتي ليش ما رديتي عليه
مها:احسن جنني من املكنا لحد من يومين وانا كله مكالمات ابي اقعد مع هلي ما يخليني اتنفس فديته والله
هيا:وشهو من هو اللي فديته
مها :خالد اخوي فديته طالب من امي تدور له عروس بعد عرسي مباشره
هيا:ليش انتوا ما حصلتوها عروسه لين الحين
عليا:والله لقينا ثلاث وقاعدين نفرزهم له وهو اللي عليه انه يختار بينهن
هيا عصبت وقطت حكي عليهن

شجون :ههههههههه لحظه كني فهمت الطبخه هياوي تحب ولد خالوووو

هيا :اووووه انتي وش تحب لا ما احب هو اللي يحبني

شجون/ايوه حلو كذا وناسه والله من عرس مها وننتقل لعرسكم انتوا بعدها الهنوف ومن صاحب النصيب المحظوظ



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #19  
قديم 05-04-2016, 11:25 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق متواجد حالياً

 
غرور وكبرياء




شجون:ما عنده نظر والله

عنوده:ماما علايه ابي انام

فطسن البنات من اللقب وشلون القطته وهي سمعته مره وحده

عليا:تحت امرج والله وين تبين تنامين بس انتي امري

عنوده:عندج ابى انام

شجون/اممممممم غريبه للمره الثانيه هي ما تنام إ لأ بحضن ابوها ويالله يالله اذا كان مشغول ولا مسافر تنام عند امي وشلون الحين بتنام عندج

المهم بغير لها وبتصل على ابوها يشوفها قبل لا تنام وبعدها بجيبها تنام عندج اذا ما عندج مانع
عليا:لا والله إ لأ ابرك الساعات والله اني حبيتها ها العنودو
ومن بعد ما لبست بيجامتها راحت لأبوها تحت بالصاله من بعد ما دقت عليه اخته يجي واكدت عليه ان ما به احد تحت

جاء وباس بنوته وقعد يسولف لها شوي وتوه بيطلع قالت له بنته
بابا: رد عليها يا روح بابا ،،،تعال شم وعطته خدها ويدها

الله عنودي وشهالريحه الحلوه
عنود/هادي ريحة ماما علايه

سعود وهو يطالع اخته وش هي تقول
شجون شرحت له السالفه قعد يناظر بنته وهو يفكر وباسها وقال لها روحي نامي عند ماما عليا

لا ماما علايه

لا حول وهي سمعت منيه وسجلت منيه

شجون :ايه تعاي ماما نروح لعند عليا

وراحت معها وقضوا وقت من احلى الأوقات واصبح اليوم الثاني كله شغل وحنى للحريم ورمسه وزحمه وترتيبات

وجاء اليوم المنتظر يوم زواج الحلوين العاشقين

وراحن البنات من الظهر للقاعه كلهن واتفقن ان الحريم الكبار يلحقونهم بعد صلاة العصر

ام خالد:عليا بتقدرين يمه تخلصين كل شي بروحج

الهنوف:افا خالتي وانا ويني وهيووه وينها كلنا مرتبين الشغل لا تحاتين

ام خالد:جعل عيني ما تبكيكن وجعلني افرح فيكن وحده وراء الثانيه

هيا:امين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

وطلعن وهناك كل شي كان على قدم وساق وما جات الساعه ست إ لأ كل شي جاهز

نجي للعروس اللي كانت بقمة توترها

مها:عليا اقول لا تبعدين عني انتي وهنوف في الزفه اخاف اطيح ولا ولا

عليا خلي عنج السوالف اللي مالها معنى بس كلنا جنبج ولا تحاتين ولا ابي
اشوف إ لأ ابتسامتج وتحملي تبكين لأعطيج كف واخليج صدق تبكين

وكلمه من شجون ومن هيا وحتى عنودوا ما قصرت بنشر جو الفرح




 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #20  
قديم 05-04-2016, 11:26 AM
الصورة الرمزية أميرة الشوق
:: عضو مميز ::
______________
View أميرة الشوق's Photo Album  أميرة الشوق متواجد حالياً

 
غرور وكبرياء



وشجون تسكتها وين اجيب لج بابا الحين بعرس الرجاجيل ولا كو فكه

عليا اتصلي عليه وترى الرجال مهب ببعيد عن قاعتنا كلها عشر دقايق يجي يشوفها ويسكتها وبعدين يروح
شجون :بس انا مشغوله من بينزلها له

عليا:امممممممم انا بنزلها بلبس عباتي ولثامي وبوديها له بس ما اعرف شكله اخوج هذا هههههههههه

شجون :سعود فديت روحه احلى رجال بالدنيا من تشوفينه راح تعرفين ان هذا سعود بس انتي ناظري عيون عنودو وبتعرفين شكله

عليا:اقول اخلصي علي

ودقت عليه وقالت له انها بتجيب له بنته عند الباب وما قالت ان عليا هي اللي بتجيب بنته له

ودق سعود على اخته بعد ربع ساعه ووصفت له الباب اللي لازم يجي منه

وراحت عليا وهي ماسكه عنودو وهالعنودوا كانت تبكي وعيونها حمر من كثر الصياح

وعند الباب قعدت عليا تتلفت وما شافت اي رجال /////////

شووي إ لأ تشوف اخر رجل كانت تتمنى انها تشوفه لا يمكن وهذا وش جايبه هنا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

انتظروني في البارت السابع وياهي علوم بتصير في هالمقابله وفي الزفه
وكلها مفاجأت حلوه وغاويه ومن اللي يحبها قلبكم

تابعوني لا خليت منكم


..............
البارت السابع
وقفت عليا تناظر هالشخص اللي شافته واقف ومعطيها نص وجهه بس ما عرفته من هو

وعنوده من شافته نزلت وراحت له ركض بابا وهي تبكي

خذها ابوها وضمها لصدره وقعد يراضيها ويحاول انه يفهم وش فيها وهي ما غير تبكي وتقول كلام مهب مترابط

التفت لعليا اللي واقفه وكلها صدمه واندهاش للي تشوفه وتتساءل من بد مخاليق ربي تطلع انت ولد عمتي سعود

سعود:مساء الخير عليا وشحالج ،،، اسمحي لي مدري وش اقول كنت أتمنى اني اشوفج بأحسن الظروف بس هذا اللي حصل ومالي يد فيه

عليا:بعد التقاطها لأنفاسها :هلا سعود وشحالك

سعود:بخير بس ممكن اعرف وش فيها عنودي تبكي بهالطريقه

عليا :مدري والله انا كنت مع امي وخالتي وعمتي تحت نرتب القاعه إ لأ شجون متصله فيني تبيني انزلها لك

سعود:اسف عليا لهالظروف اللي كل مره جمعتني فيج كل ظرف العن من اللي قبله

عليا:لا ابد سعود ما صار إ لأ الخير وعادي ترى اللي صار

سعود خذ بنته وسكتها بعد مراشاه وتحبب خشوم

عنودي:ابي اروح وياك

سعود:لا ماما ما يصير البنات الحلوات يتمون هنيه بس اوعدج بعد شوي برجع وباخذج

لا لا مابي ابي اروح معاك



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة








الساعة الآن 02:07 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net