منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 01:14 PM   رقم المشاركة : 15
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% جزء ال 13 &*)(_+|



لؤي/انا بروح لشركتي تروحين لشركتك تكشفين عليها


عزوف بحزن/شلون اكشف وانا مااشوف


لؤي/ماتعتبر مشكله زياره فقط


عزوف/اوكي


طلعوا من قصر لؤي ووصلها لؤي لشركتها ونزل معها


دخلوا الشركه ورحبوا فيهم وهنئوا عزوف بسلامه


السكرتير/سيدتي لقد ارسلت المراه اورق وقالت ان سيده عزوف تعرف من انا


عزوف تتذكر/اممممممم وش قالت بعد


السكرتير/انها تريد تعقد عقد مع الشركه


تذكرت عزوف/اهااااااااااااا عرفتها


لؤي/من هاذي


عزوف/مدري حرمه شفتها في افتتاح الشركه وقالت ابي اعقد معك عقد


لؤي/قبل لاتعقدين معها ابي اشوفها لان مو كل شخص يعقد عقد مع شركاتي


عزوف/انت اذكا مني في هالاشياء براحتك


لؤي/ممكن الملفات


السكرتير/دقائق من فضلك


بعد ما جاب الملفات وفتشها لؤي ووقعت عليها عزوف


لؤي/شكرا لكم على حسن اهتمامكم


السكرتير/نحن بخدمتك سيدي


طلعوا من الشركه وراحوا شركه لؤي


اتصل جاك على لؤي


لؤي/هلا والله


جاك/هلا بك وينك انت


لؤي/انا بطريقي لشركتي ليه؟؟


جاك/انا من ساعه انتظرك فيها ماجيت


لؤي/كنت مع عزوف في شركتها نتظمن عليها ليش تنتظرني ماعطيتني خبر مبكر


جاك/لا كنت اظنك بتجي كالعاده لشركه على طول ماهقيتك بتمر شركه عزوف


لؤي/اهااا يالله انا تحت عند المدخل الرئيسي


جاك/يالله سلام


سكروا ..ودخل لؤي وعزوف الشركه ومباشر لجناح لؤي


لؤي وهو يفتح الباب+عزوف/السلام عليكم


الكل /وعليكم السلام


لؤي ارتاع من هالصوات رفع راسه /هلا وريف كيفك؟؟


وريف/هلا فيك انا تمام وانت؟؟


لؤي يجلس على مكتبه /بخير شخبار الوالد؟؟(ابو وريف كان معهم بس ماانتبه لعزوف لانه منزل راسه وسرحان)


وريف/والله ماعليه


جاك/اسمعني الاستشاري في مستشفاي بيسافر وابيك تفتح ملف لـ ابو وريف عندك لما يرجع الاستشاري


وبأسرع وقت


لؤي راح لعند ابو وريف وجلس على ركبه قدامه


لؤي/السلام ياخال


رفع ابو وريف راسه/وعليكم السلام


لؤي/كيف الصحه؟؟


ابو وريف/ تعبااااان


عزوف فز قلبه لصوت وصار قلبها يرجف ويضرب بقوة


لؤي/لا يهمك انا راح احطك عند احسن الاطباء عندي وان شاء الله ترجع صحتك احسن من اول


ابو وريف/ان شاء لله


وقف لؤي وراح عند عزوف الي كانت جالسه بالكنبه الي وراء ابو وريف يعني مايشوفها ابو وريف


لؤي/عزوف انا بطول في الشركه واذا تبين تروحين لمكان ثاني براحتك وبخلي معك واحد من حراسي


عزوف/بتطول مره


لؤي/ ايه يمكن مااجي الا العصر واكثر لذلك روحي للي تبين


عزوف/اوكي


اتصل لؤي على احد من الحراس وجاء ياخذ عزوف


جاك/على وين عزوف


ابو وريف التفت يدورها شافها كان يبي ينطق ياشر يصرخ


عزوف/اشم هواء مع السلامه


الكل/مع السلامه


نزلت عزوف من الاصنصير وكان الحارس قال لها اجلسي عند باب الرئيسي لشركه عشان اجيب السياره عند الباب


ابو وريف صارت يهز وريف وياشر على الباب براسه


وريف مافهمت/بابا وشوو


جاك/يمكن يبي يطلع


ورف/اطلعك


ابو وريف هز راسه بنعم


لؤي/خذوا راحتكم تفضلوا


طلعوا ..عزوف كانت واقفه عند باب الشارع والصوت الي سمعته في جناح لؤي يرن في راسها انتفض قلبها بسرعه


عزوف بصدمه/ابوووووي


كانت تبي ترجع لباب الشركه بس شي اقوى منها هو انها ماتشوف صارت تمشي في وسط الشارع وماتدري وتصيح وتنادي بأسم ابوي ..نفس الوقت نزلوا من الاصنصير جاك ووريف وابو وريف وتوجهوا على الباب الرئيسي..وعزوف للحين تمشي بوسط الشارع وتصارخ وتنادي على ابوها جت سياره مسررررعه وكاافخه..هنا طلعوا من باب الرئيسي رفع راسه ابو وريف يدور على عزوف وعيون كلها لهفه وشافها بين السيارات كنها مو طبيعيه كان يبي يصرخ ينادي يقوم ينقذ عزوف بس شي اقوى منها الا هو مايتكلم ..السياره قربت من عزوف وصارت مقابله لها ..صرخ صرخه مو طبيعيه بأسم عزوف


ابو وريف/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووف


توقفت السياره بمسافه بسيطه عن عزوف وعزوف صرخت بنفس الصوت الي نادها


عزوف/يبــــــــــــــــــــــــــه


جاك ووريف انصدموا


ابو وريف /ودوني لها بسررعه


وريف مو مصدقه ان ابوها تكلم على طول هي وجاك ودوه عند عزوف


ابو وريف وهو يصيح بحرقه/عزوف عزوف بنتي


عزوف تدور/يبه يبه


راح عندها جاك ومسكها ووقفه قدام ابو وريف


مسك يدها ابو وريف/بنتي عزوف سامحيني


جلست عزوف على ركبها وحطت راسها على رجل ابوها


عزوف وصوتها متقطع ومبحوح من الصياح/يبه وينك يايبه ليش خليتني في الغربه


ابو عزوف/سامحيني يابنتي الله لايوفقني على الي سويته فيك


عزوف/يبه صرت مااشوف عميانه(زاد صياحها)


ابو عزوف يسمح على شعرها/ياليته فيني ولا فيك سامحيني يابنتي انا ربي عاقبني وصرت مشلول سامحيني


عزوف ارتاعت ومدت يدها على رجل ابوها ومسكت العربيه وبصدمه/يبه صرت مشلول كيف


ضمها ابو عزوف/اهم شي اني شفتك ادور عليك من سنه اااه يابنتي ابيك تحلليني وتبيحيني قبل لااموت


عزوف/بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك



في نفس الوقت وفي نفس الحظه الي ابو عزوف تكلم فيها لؤي نزل بسرعه لما سمع صوت شبه حادث ..وسعود كان يتشمى مع خطيبته في نفس الشارع ..ونايف كان مطعمه في نفس الشارع شافوا المنظر والكل انصدم بشوفه ابو عزوف الي هو ابو وريف


سابقا


عزوف وهو تصيح/يبه لاتتركني يايبه ارجوك لو ترجع تعذبني لاتتركني في عالم غريب(تشهق) انا تعذبت هنا مليووون مره يبه انا محتاجه لحنانك محتاج لسند انا ضايعه تايهه (تشهق) يبه لاتخليني لاتخليني هنا انا مخنوقه


ابو عزوف/كانت هاذيك الايام مو صاحي لاتشرهين علي يابعد عمري والله مااخليك يابنتي بس ابيك تسامحيني


عزوف/مسامحتك ولا قد شرهت عليك بس كنت ابي ابو كنت محتاجه لك بقووة


ابو عزوف/خلاص انسي الي راح يابنتي وافتحي صفحه جديده


مسح دموعها وكانت وريف تصيح بصوت مسموع بس بعدين تعرفون ليش..وجاك كان مو مصدق الي قدام عينه ..سعود كان متالم من كلام عزوف الي قالته لبوها ..نايف كان يصيح بس دون صوت وده يروح لهم يضمهم بس خايف ..لؤي نفس الوقت فرحان لعزوف ونفس الوقت حزين على حالها ..


عزوف/خلنا نرجع لسعوديه


ابوعزوف/لو تبين الحين رجعنا


سعود كان وده يمنعها انهبل لما قالت كذا بس مو قادر


عزوف ابتسمت/مالاحظت يبه تعكر السير وحنا واقفين في وسط الشارع


ابو عزوف/هههههههه يالله ابعدينا خلهم يمرون الناس


دف جاك ابو عزوف لما وقفوا قدام الشركه


عزوف/جاك ممكن تنادي لؤي


لؤي جاء عندها/انا هنا


عزوف/يبه اعرفك مره ثانيه على اعز واغلى انسان وهو الشخص الي وقف معي من ثاني يوم كنت هنا للحين وهو انق واطهر شخص شفته انت تو شفته بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه تؤام روحي سمو الامير لؤي


ابو عزوف اصلا هو مرتاح للؤي من قبل/الله يوفقك ياولدي الله ييسر لك امرك ويسعدك ويحقق لك كل امنياتك اشكرك من اعماق قلبي لانك حافظت على عزوف


لؤي يبوس راسه/الله يطول بعمرك لا شكر على واجب


عزوف/جاك وينك


جاك/هنا معك


عزوف/جاك طبعا تعرفه بس لازم اعرفك عليه مره ثانيه انشط شخص شفته مرح مررره كم مره طلعني من حزني وكم مره ساعدني بعد ماانسى فضله علي وهو اعز صديق لي


جاك/احم احم كبر راسي هههههههههههههه


كلهم/هههههههههههههههههه


ابوعزوف/تسلم ياولدي الصراحه كلكم رجال وبنشد فيكم الظهر


عزوف/يبه وريف هي اختي


ابوعزوف بهدوء/خلينا نريح بعدين افهمك السالفه


عزوف/ان شاء الله


لؤي/السياره مجهزه لكم تفضلوا


ابوعزوف/ماتقصر


ركبوا السياره ووريف كانت تبي تروح معهم بس جاك مسكها ووقفها..سعود انقهر وحس بحرقه تسري في جسمه وده يفرح مع عزوف مبسوط لها بس كيف يقول لها انه مبسوط لها ..نايف دخل المطعم وسكر على روحه غرفه الموظفين وجلس يبكي بعدن تعرفون ليش



### في احد المطاعم###


عزوف/يبه ابي افهم شلون جيت هنا وشلون مرضت وصرت مشلول


ابو عزوف/اااااه ياعزوف ماتدرين عن شي


عزوف/وشو يايبه


ابوعزوف/نفس اللحظه الي حطيتك فيها في المطار ركبت الطياره ورجعت وتو الطياره مالها ربع ساعه محلقه الا انفجرت فجاءه الي طاح ولا الي مات ولا احترق انا طحت من الطياره وكان على بحر واغمى علي ولما صحيت لقيت نفسي في مستشفى وفي العنايه المركزه في لندن بعد يومين طلعوني وانا اسئل الدكاتره من الي جابني يقولون لي بنت انا استغربت واحسبه انتي وتفاجئت بوريف هي الي منقذتني من البحر ووصلتني المستشفى ولما تشكرت منها وسئلتها انتي عندك اهل قالت لا امي وابوي طاحوا من نفس الطياره وماتوا وانا من ضحايا الطياره بس كنت لابسه وقايه اذا طاحت ولا أي شي ..فتحت لي شقه وحطت لي انواع الاكل ووفرت كل شي لي وتزورني كل يوم وتوديني مراجعاتي للمستشفى صرت كاني ابوها ولما صرت اتعب عشان اممممم


عزوف/وشو يبه


ابوعزوف/عشاني كانت اتعاطى وصرت ابي اشم ولما كشفوا علي رجعت ثاني مره المستشفى وعالجوني وتعافيت الحمدالله وتعبت مره ثانيه بسب خطا طبي وصرت مشلول مايتحرك الا راسي وهاذي عقوبتي فيك شفتك مره في مستشفى بس ماقدرت اتكلم ورحتي مع لؤي وصرت مااذوق النوم بس الحمد الله هاذاني شفتك وعرفتيني


عزوف/يبه لايضيق صدرك ولا شي اهم شي انك طيب


ابو عزوف/وش سالفه الي اسمه سعود


عزوف ارتاعت/سعوود


ابوعزوف/ايه ابي اعرف سالفته


عزوف/ااخ يبه سعود وماادراك ماسعود


ابو عزوف/هههههههه شكل سعود قصته قصه


عزوف/مررررره سعود انسان مغرور يحب التملك والسيطره شايخ على الكل محد يرفض له طلب الي يرفض له طلب يدري انه اخر يوم بحياته ومع هذا مافي احن من قلبه وطيبته ..سعود شفته صدفه في مطعم اشتغلت فيه وكبيت عليه عصير فراوله بدون قصد وصارت مشكله بيننا وتحديات المهم كبرت علاقتنا في بعض وصار يحبني بس غروره مايسمح له انه يعترف لي في يوم من الايام اعترف تخيل يبه ماخلى شي ماجايبه وفره لي السكن والسياره والحراسه كل شي يايبه انا في البدايه كنت خايفه من حبي له بس لما تاكدت من مشاعري فعلا صرت احبه بس....فجاءه


ابوعزوف/ليش سكتي صار عليه شي


عزوف/لا فجاءه تعب وصار سعود انسان ثاني صار يكرهني ومايطيقني رجع نفس اول مره تلاقينا لدرجه انه خطب


ابو عزوف/ليش؟؟


عزوف/مدري رفض يقول السبب انا حاسه في سبب قوي بس هو راافض


ابو عزوف /تحبينه


عزوف خنقتها العبره


ابو عزوف/تحبينه


عزوف صاحت وهزت راسها بنعم


ابو عزوف بحنيه/ولا يهمك يابنتي لاتصيحين عشانه


عزوف/ قسيت قلبي كم مره لكن مانفع تعبت


ابو عزوف/ طيب وشلون صرتي ماتشوفين


عزوف/في خطبه سعود كان في شخص يبي يضرب سعود برصاصه لكن انا كنت ابي انقذ سعود لكن جت الراصاصه في راسي


ابو عزوف/اكيييد سعود جاء وطلب منك السماح ورجعتوا مع بعض


عزوف بحزن/لا ماسواء شي


ابو عزوف عصب/وقح كيف مايسوي شي


عزوف/بكيفه انا احاول اقسي قلبي وانا ابي ارجع السعوديه عشان انساه ..طيب ممكن اعرف وش عرفك بسعود


ابوعزوف/الجرايد والاخبار وكان دايم اسمع اسمك مع اسمه اذا تكلموا عنه وماكنت ادري انها انتي


عزوف/ههههههههه صرت مشهوره


ابوعزوف/طيب تكلمي عن لؤي وجاك ابي اعرف عنهم قلبي مرتاح لهم


عزوف/امممممممم



$$$في جهه ثانيه$$$



سعود بتوتر/اخاف ترجع لسعودية شسوي


سامي/صارحها بكل شي


سعود/اخاف تردني


سامي/جرب اذا تحبها جرب


سعود/اااخ ياسامي لو تشوف كيف انهارت في وسط الشارع كنت بروح اضمها وصرخ بحبها اااه تعبت مقدر اتحمل اكثر من كذا


سامي/لازم تتحمل بعد بكره مراجعتك وتشوف وش صار عليك


سعود يتنهد/انا بروح اخذ لي غفوة


سامي/اووكي



%%%في جهه ثانيه%%%


جاك/سشالفتك ياوريف ابو عزوف هو ابوك ولا كيف


وريف/لو اقولك راح تتخلى عني؟؟


جاك/لا طبعا


وريف/ترضا تاخذ وحده ماعندها اهل


استغرب جاك وسكت


وريف/امي وابوي توفوا في انفجار طياره وعماني وخولي متشردين ساعدت ابو عزوف وصار لي مثل الاب


جاك/يعني مو ابوك


وريف بضيق وحزن/لا انا خايفه اذا شاف عزوف يتركني هو ابوي الثاني اعتنيت فيها ووفرت له كل شي


جاك يلمها/انا معك واذا تبين بكره انتي زوجتي على سنه الله ورسوله


وريف/لا لاتستعجل محد يرضاء يتزوجني


جاك/الا انا ارضا ليش كل وحده اهلها توفوا يعني محد يبيها شيلي الفكره من بالك


وريف/بس انت امير لك مركزك و


قاطعها/اسمعيني انا ماعندي في احد انا بتزوجك انتي موافقه


وريف/لا تتسرع


جاك/انتي موافقه


وريف/ابي بابا اا اقصد ابو عزوف يوافق اول


جاك/الحين نروح له كم عندي من وريف


وريف استحت ونزلت راسها


جاك/لالا انا ماقاوم الي يستحون لااخلي زواجنا اليله ههههههههههههههههههههه


وريف غطت وجهها بيدها ..سحبها جاك


جاك/لالا امشي بس نروح ناخذ الموافقه بسرررعه


وريف/ههههههههه



^^^في جهه ثانيه^^^


ابو عزوف/شوفي راح نسكن في شقتي الي عطتني اياها وريف وبعد يومين بنسافر السعوديه


عزوف/اوكي بس مستشفى لؤي


ابو عزوف/انا بخير لما شفتك ولقيتك مابي شي غير بنتي الصغيره


عزوف/الله لايحرمني منك يايبه


ابو عزوف/امين


رن جولها وردت


عزوف/هلا جاك


جاك/وينك فيه بسررعه


عزوف/ليش وش فيك؟؟


جاك/مو شغلك بسرعه وينك


عزوف/في مطعم ال...


جاك/اوكي مع السلامه


عزوف/مع السلامه


ابوعزوف/وش فيه


عزوف/مدري يسال وين حنا


بعد ربع ساعه دخل جاك ووريف المطعم وشافهم جالسين وراح لهم


جاك+وريف/السلام عليكم


عزوف+ابو عزوف/وعليكم السلام


جاك/يحسب الكرسي ويجلس وجلست وريف


جاك/قل تم يابو عزوف


ابوعزوف/وش السالفه؟؟


جاك/قل تم معليش صرت بدوي


الكل/ههههههههههههه


ابوعزوف/تم


جاك/ابي اخطب منك وريف وهي تبي موافقتك


ابوعزوف/انا موافق ونعم الرجال


جاك/لبى قلبك خلاص بكره الخطبه وبعد الزواج


ابو عزوف/يؤيؤيؤ بهسرعه لالا الخطبه بكره والزواج انا بسافر السعوديه واذا رجعت تزوجوا


جاك/يؤيؤيؤ متى ترجع من السعوديه


ابوعزوف/بعد سبوع


جاك/اووكي بعد بخلي وريف تاخذ راحتها تتجهز لزواج


ابوعزوف/الله يوفقكم


الكل/امين


جاك/يالله اجل مع السلامه


عزوف/وريف


وريف بخوف/هلا


عزوف/ممكن تجين تجلسين جنبي


وريف التفتت على جاك بخوف وراحت وجلست جنبها


عزوف/تمنيت يصير عندي اخت مثلك ..كلمه شكر قليله في حقك ماتقصرين للي سويتيه لبوي


وريف/حتى انا تمنيت تصيرين اختي والشكر ماله داعي لانه م واجبي


ضمو بعض


جاك يدوور/انا اغاااااااار


الكل/ههههههههههههه


عزوف/بتشبع بها بس انا ضميتها وصارت مشكله


جاك/عيب عيب تحرجين زوجتي


عزوف/هههههههههههههه من الحين زوجتك هااه


جاك يسحب وريف من عزوف/ايه عندك مانع


عزوف بعربجه/هي هي انت تراها اختي لاافقع وجهك


جاك صك اذنه /يؤيؤيؤيؤ عزوف القديمه للحين حيه ولسانها ماقصر


الكل/ههههههههههههههههههههههههههه


عزوف/ايه حيه للحين ماماتت قاعده على قلبك عندك مانع


جاك يرفع يده يدعي/يارب يارب انك تهجدها يارب انك تقصر لسانها تعبت وتكسرت وتجبرت وللحين لسانها طووويل يارب تصير نعومه وماتصير عربجيه يارب انك تزوجها ونفتك منها


عزوف شهقت ورمت عليه علبه المناديل


جاك يرجع يدعي/ويارب انك تعقلها وماتضربني كل ماتشوفني


عزوف/انت انت ترا بقوم عليك الحين اوريك الشغل


جاك/اصبري بس ودعائي يستجاب


عزوف/اطلع برا انت وخطيبتك توكلوا عشان تحضر عرسك سالم مو متكسر


جاك/ اقوول فيها تكسير مع السلامه


راحوا هو ووريف شبه الركض


ابوعزوف/هههههههه ياحليلهم الله يوفقهم


عزوف/ امين والله هالجاك مجنووون


ابو عزوف/مبين عليه انه مرح


عزوف/يبه نطلع من المطعم


ابو عزوف/يالله


الحراس واحد دف عربيه ابو عزوف والثاني ماسك عزوف ركبوا السياره


عزوف/شقه ال.....


السائق/اعطانا سمو الامير لؤي اوامر


عزوف/أي اوامر


السائق/دقائق من فضلك


مشوا بسياره ووقفوا قدام قصر لؤي


عزوف/يبه وين حنا فيه


ابوعزوف/عند قصر ابيض


عزوف عرفت انه قصر لؤي/اهااا هذا قصر لؤي


السائق فتح لهم الباب/تفضلوا


نزلوا ووصلوهم لداخل القصر


استقبلهم لؤي


لؤي/هلا والله


عزوف/اهلين


لؤي/كيف حالك ابو عزوف؟؟


ابو عزوف/الحمدالله


لؤي/اذا تبون تريحون الجناح مفتوح لكم


عزوف/لا حنا بنروح لشقه ابوي


لؤي/لالا انا فاتح لكم جناحين لك انتي وابوك


ابوعزوف/ياولدي ماله لزوم


لؤي/ياخال انتم ناس غالين على ومثل اهلي كيف اخليكم تسكنون برا وقصري مفتوح لكم


ابوعزوف/ناخذ راي عزوف


عزوف/لؤي معليش


قاطعها/انتي عارفتني ياعزوف اذا قلت شي يتم يالله روحوا ريحوا في جناكم عزوف جناحك ماتغير وابوك فتحت له جناح جنبك والحراس بيوصلونكم


عزوف/لا انا ماابي اريح بس بوصل ابوي


ابوعزوف/انا بروح اشم هواء في الحديقه


عزوف/اجي معك يبه


ابوعزوف/لالا مايحتاج


مشى بالعربيه طلع وجلس سرحان في حياته وكيف صارت حياته بهاشكل وفجاءه سمع صوت رجل تمشي


ابوعزوف بصوت عالي/في احد هنا


حس الصوت المشي قرب منه


ابوعزوف/في احد


وقف الصوت


مشى يدخل مبنى القصر لكن في احد اسرع منه ومسكه



انتهى الجزء ال 13






رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 07:51 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون