منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 01:18 PM   رقم المشاركة : 17
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء ال 17 ^&*)(_+|



ولما غابت الشمس وطلع ضوء القمر وعم السكووون في الجزيره ماعاد صوت امواج البحر



طلعت عزوف من شاليها واستقبلها الهواء البارد رجعت على طوول وخذت لها وشاح ولفته على نفسها وطلعت شافت سعود توه طالع من شاليهه التفت ولما شافها ابتسم


هي تتصنع الابتسامه جاء سعود عندها


سعود/الجو بارد باليل


عزوف تفرك يدها/مرررره


سعود/تهقين نلقى هنا حطب


عزوف/مدري مااظن


سعود/وش رايك نبحث


عزوف/يالله


مشوا يبحثون ودخلوا على اشجار طويله


عزوف مسكت ذراع سعود بخووف وحط يده على يدها يطمنها


سعود/لا تخافين مافي شي


كملوا طريقهم وهي ماسكه فيه وفجاءه سمعوا اصوات حيوانات هايجه


مسكت سعود من ذراعه/خااايفه


سعود قربها له/توكلي على الله


عزوف/ونعم بالله


سمعوا صوت صرخه وصرخت عزوف بقوة وبحركه سريعه ضمت سعود وتمسكت فيه بقووووة لدرجه ان سعود ماقدر يحرك يده


سعود/نرجع لشاليه


عزوف بعدت عنه وبخوف/ايه ايه بسررعه خاااايفه


مسك يده سعود والتفتوا بيرجعون الا يشوفون نمر كبير ومبين عليه جوعااان


رجعوا على وراء


سعود/لا تصرخين ولا تركضين سوي نفسك عاديه


عزوف وهي تصيح/طيب


مشوا لكن النمر يتقدم يمشون وهو يتقدم لهم


ولما خلاص النمر فتح فمه ماعاد قدروا ركضوا وهو يلحقهم طبعا الاسرع النمر بعدوا عن الشاليه وماعاد عرفوا وين مكان الشاليه وصار كل شي حولهم اشجار واصوات حيوانات


عزوف وهي تركض/خلاص تعبت ماعاد اقدر


سعود/حااولي


التفت سعود على وراه وشاف النمر قرب مرررررره منهم مسك عزوف من ذراعها وسحبها معه حاول بقد مايقدر انه يضيع بالنمر ولما شافوا شجره مائله و يستطيع احد يصعدها طمر سعود عليها ورفع عزوف معه ولما صعد عزووف زلقت وطاحت من على جذع الشجره وصار سعود اسرع منها ومسك ذراعها والنمر تحت عزوف مباشره


سعود يحاول يرفعها وهي وترته بصراخها


سعود وهو يرفعها/عزوووف اهدي اهدي


عزوف تصارخ/بسرررعه سعووود بسررررعه


استجمع قوته ورفعها باقوى ماعنده وضمها بقوة مع تنهد برتياح وهي تعلقت فيه وصاحت بصوت عاااالي



جلسوا حوالي نص ساعه فوق الشجره ولما فقد النمر راح واختفى


عزوف/يمدينا ننزل ونرجع لشاليه


سعود/يمدينا بس مادري الشاليه بأي طريق


عزوف بخوف/وين نرووح


سعود/خلينا ننزل من الشجره قبل


نزل ومسك عزوف يساعدها تنزل


سعود/وش رايك نمشي لما يفرجها ربي


عزوف/ انا معك في أي مكان بس طلعني من هالغابه


سعود/بأذن الله احاول اطلعك من هنا


مشوا مشووار طويل بهدوء لما شافوا جبل ومكان مفتوح


عزوف/انا جمدت من البرد خلنا ندخل هنا


سعود/يالله


دخلوا في هالمكان


عزوف /هذا كهف


سعود/ما اظن


شاف حطب على جنب وركض له سعود


سعود/اووووووف مامعنا شي كبريت ولاعه


عزوف/لا


جلس يفرك حططبه بحطبه ثانيه لما اشتعلت


جلسوا عندها يدفون


عزوف/نجلس هنا لما الصبح


سعود/هذا الي افكر فيه الحين ليل وكل شي ظلمه واذا جاء النهار فيها حلـال


عزوف/انا ماقدر فيني النوووم


سعود تسند على الجدار الي خلفه ومدد رجوله


سعود/حطي راسك على رجولي


عزوف/لا انا راح انسدح في أي مكان


سعود بجديه/قلت حطيه على رجولي المكان هنا ما ينظمن نظيف ولالا


عزوف سوت الي يقول عليها وحطت راسها على فخذه وفرشت الوشاح عليها


سعود/تصبحين على خير


عزوف/وانت من اهله


شوي شوي الا نامت وسعود جلس يلعب بشعرها ويفكر في مرضه وانه ماراح لمراجعته الاخيره تخيل نفسه ميت وتخيل عزوف مع شخص ثاني غيره تنهد بضعف وطرد الافكار السيئه من باله وماحس بنفسه الا عزوف تصحيه من النوم


سعود فتح عيونها/صباح الخير


عزوف/صباح النور


التفت سعود على الغابه/الساعه كم


عزوف تشوف ساعتها/6 الصبح


سعود/اووكي يمدينا ندور على الشاليه


طلعوا من المكان ومشوا يبحثون عن الشاليه


سعود/ارتحتي في نومتك


عزوف/لا صحيح اني نمت بس كنت اقوم ونوم لما جاء الصبح وانت ؟؟


سعود/والله انا نمت ولا دريت عن نفسي الا من قبل شوي لما قومتيني


عزوف/هههههههههههههه ماشاء الله عليك قلبك ميت


سعود تنهد/على وشك الموت


عزوف حست في كلامه له معنى وسرحانه الغريب


سكتوا وكملوا طريقهم الطووويل والمتعب وفجاءه صرخت عزوف/اااااااااه


سعود ارتاع /وش فيك


عزوف تنطط/اااخ مدري شي قرصني ااااااااه


سعود/قارصك وين


عزوف/برجلي يوووووجع ااااااه


نزل سعود ومسك رجليها /وين


عزوف/اول الساق فوق الكعب


حط يده سعود على الدم القليل /ينزف


عزوف/ااااه لاتلمسه يووجع


سعود/تقدرين تمشين


عزوف/لا اييييييي رجلي


سعود بحركه سريعه رفعها وشالها


عزوف/لالا نزلني مايحتاج تشيلني


سعود ابتسم/وانا اقدر اشوف عزوف حبيبه قلبي تتألم واتفرج عليها


عزوف سكتت وش اسكتت حتى ماعاد تحركت وانقلب لون وجهه وحالاتها حاله


سعود/غمضي


عزوف/ليش


سعود/غمضي واتني ساكته


عزوف/اوكي


غمضت ومشى فيها سعود لما وقف


سعود/خلاص افتحي عيونك


فتحتها وشافت البحر على طووول وصرخت


عزوف/وصلنا


سعود/اخيرا الحين اكيد صكت الساعه 12 الظهر


عزوف/اكييييييد خلاص نزلني


سعود/لا ماراح انزلك الا اذا وصلتك عند شاليهك


عزوف/وش دعوه كلها خطوتين


سعود هز راسه بنفي ووصلها عند شاليها


عزوف/شكرا تعبتك معي


سعود/دقايق بس


راح وجاب معه اغراض الاسعافات الاوليه


عزوف جالسه على السرير/ليش كلها قرصه وتخف


سعود يرفع رجليها /انتي تدرين يمكن تصير هالقرصه تسمم لك


عزوف تسحب رجلها/طيب انا بعالج نفسي


شدت يده على رجلها وقعد يعقم بذمه وضمير


سعود/خلاص


عزوف/شكررررا


سعود/العفووو


طلع وكل واحد خذ له شور وناموا بعد الجهد الي مشوه



@@في الجزيره الثانيه @@


جاك/وااااااااااااااااو توني احس ان سعود يعتمد عليه


لؤي/سعود ماتعود على تحمل المسؤوليه عشان كذا تشوفه متووتر


نايف/بس الصراحه كأني اشوف فلم مو مصدق


ابو عزوف/الي شافوه في الغابه مو سهل


جاك/لو انا كنت معهم اغمى علي ههههههه


نايف/ههههههههههه صدق والله النمر هذا خطيييير


وريف/اهم شي انهم رجعوا بسلامه


الكل/أي والله



((في الجزيره))


عزوف لبست بنطلون شيال جنز شورت فوق الركبه مباشره وتيشيرت كت ابيض وصندل ابيض وجعدت شعرها ولبست ساعه ابيض وحطت واقي على وجهه وبس طلعت من شاليها وراحت تسوي غداء دخلت المطعم ولبست لبس الطبخ وبدت تطبخ ...سعود لانه منقرف من نفسه طول وهو يتروش ولما خلص طلع ولبست بنطلون تايقر شورت فوق الركبه وقميص بني خفيف يبين جسمه ولبس شبشب تايقر وترك شعره مجعد طلع يدور عزوف الا شاف الاكل على الطاوله ابتسم


وراح يشوف وش طابخه جلس على الكرسي يحتري عزوف وبعد ثواني جت ومعها كاسين فيهم عصير كوكتيل ابتسمت لما شافته جالس وهو ابتسم لها


حطت العصير على الطاوله


عزوف/ وش رايك


سعود/رووووعه بس مابعد ذقت الطعم


جلست وتحط له الاكل في صحنه


عزوف/يالله ذق وقل لي رايك


سعود/بسم الله



(((في الجزيره الثانيه)))


جالسين يتغدون وهم يتفرجون على عزوف وسعود


لؤي/شوف سعود كيف ياكل هههههههههههه


جاك/من عاشر قوم 40 يوم صار منهم


لؤي/هههههههههههههه تقصد عزوف


جاك/ومن غيرها


لؤي/حراااام عليك


جاك/عساهم بس يصلحون مع بعض


لؤي/امييين



$$في الجزيرة$$


سعود/معك لبس فخم


عزوف استغربت/ لا طبعا


سعود/يعني شوي فخم كذا


عزوف/امممممممممم لا ليه طيب


سعود وقف/اووكي يمكن اتاخر لاتخافين


عزوف/اصبر وين رايح


سعود/اصبري بس انتي


توها بتكمل الا سعود يركض لجهه



&&في الجزيره الثانيه &&


نايف/سعود جاء لجهتنا


طمروا كلهم/وشلوووون


نايف/شوف الكاميرا سعود للجزيره الي حنا فيها


لؤي/مو صاحي كيف يجي هنا المسافه بعيده


نايف/مادري


وقفوا كلهم يتبعون سعود وين يروح له لما اختفى


جاك انقهر/اغبياء ماحطينا كاميرات على باقي الطريق


نايف/اوووووووووف شنسوي


ابو عزوف/اصبروا شوي اذا مارجع ولا شفنا حل


جلسوا شوي ينتظرون الا شافوا سعود راجع ومعه كيس بيده طمروا لتلفزيون



##في الجزيره ##


عزوف لتفت لقت سعود جاي يركض وقفت وراحت له


عزوف/وش معك ووين رحت


سعود عطاها الكيس/ابغاك تكونين جاهزه الساعه 7


عزوف تفتح الكيس/وش هذا


سعود/روحي البسي وتجهزي بسرررعه


ركضت عزوف لشاليهها وفتحت الكيس وطلعت الي فيه


...اما سعود راح لشاليهه ولبس بدله بنطلون اسود وقميص فخم احمر واسود وجزمه اسود وساعه رااقيه اسود لمعتها قوويه وخاتم الفضي و ظبط شعره بجل وتعطر ووقف قدام المرايه برضا وخذ المعطف الاسود وحطه على يده بشكل راقي وجلس بنتظر عزوف ...انفتح باب شاليه عزوف وطلعت تخدر سعود من جمالها وجاذبيتها وقفت بالفستان الوردي المشجر بدرجات الفوشي مع الابيض قصير نص الساق كم طويل بف والثاني سيور وتحت الصدر ماسك على الجسم لما الخصر بعدين كلوش وظبطت شعرها بلاستشوار وحطت غلوس فوشي مع المسكرا الاسود والكحل الفوشي ومع بلشر خفيف واكسسوار حلق وخاتم ساعه وصندل كعب صغير وردي ومعطف ابيض حاطته على يدها راحت لسعود الي للحين متخدر


عزوف مع ابتسامه/شرايك دوودي


سعود متنح للحين


عزوف ضربته على خده بخفيف/دوودي


سعود صحا على عمره/هلا وش بغيتي ماسمعت


عزوف تدور/ وش رايك


سعود/متميزة بازين والحلا


ابتسمت عزوف/هذا من ذوقك الا ليش جبت لي هالفستان


سعود/بنروح مشوار


عزوف/وووين ليكوون بس الغابه


سعود/ههههههههههههههه لالا اكتشفت قريه قريبه من الجزيره ولما رحت اتاكد عرفوا اني سمو الامير سعود ولزموا علي اني اجيهم اتعشاء عندهم وقلت ليش لا


عزوف/اووكي بس تقول الجزيره بعيده


سعود/ايه هاذي القريه فقيره جدا وماحبيت اكسر بخاطرهم


عزوف/الله يعينهم


مد سعود ذراعه/سرينا


عزوف مسك ذراعه مع ابتسامه ذوبت سعود/سرينا


مشوا ولما انتصفوا في الطريق


عزوف/تعبت بفسخ صندلي


سعود/تمشين حافيه


عزوف/شسوي تعبت بالكعب


فسخت صندلها وحطتها تحت ابطها


سعود/هههههههههههه لهدرجه خايفه عليها تضيع


عزوف/مرررره هههههههههههههه


لما وصلوا القريه اسقبلوهم اهل القريه بحراره و بفرح


الشايب/هل هذه زوجتك سيدي؟؟


سعود يناظرعزوف ويبتسم/قريبا سوف نتزوج


الشايب/نتمنى لكم السعاده والتوفيق


كانوا جالسين حولين النار لدفيهم


الشايب/تفضلوا بالجلوس معنا


وسعوا لهم وجلسوا معهم


عزوف تساسر سعود/ياحليلهم والله يرحمون


سعود/مبسوطه هنا ولا نرجع


عزوف/لالا خلنا معهم شوي


الشايب/الق علينا يا سام بعض من اغانيك


سام/يــومـاا جميل أيقظني بلطف , شـروق شمسي ..


تماما مثل أميرة في احدى الحكايــاات , ..


سـأغلق عينـي وأنتظر ..


عنــدما افتح عيني , رجــاءا إبقى بجانبي , طلقة حب ..


مثل أمير في احدى الحكـاايات , إنظر و إبتسم لي ..


حتى لو لم تعرف ذلك , لآ يوجد سواك في نظري ..


ولآ تعلم بأن قلبي يخفق , صوت ضربـاات قلبي ..


أريد ان احبك , اريد أن اكون معك ..


شعوري , هل تستطيع ان تشعر به ..


تعال الي , تعال اقترب قليلآ وخذ قلبي بعيدا ..


كل يوم يومـاا جميل , كل يوم سأهمس لك ثانية ..


أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..


تتهجىء قراءة الســحر شـا لالا ..


إبتســامتك تبدو مثل شروق الشمس الدافئة ..


قلبي يخفق مرة اخرى ..


الأن قل لي ..



انسجموا كلهم معه ودخلوا جوا ويصفقون بهدوء وهو يغني



سام/أريد أن احبك , اريد ان اكون معك ..


شعوري , هل تستطيع ان تشعر به ..


تعال الي , تعال اقترب قليلآ وخذ قلبي بعيدا ..


كل يوم يومـاا جميل , كل يوم سأهمس لك ثانية ..


أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..


أريد أن احبك , اريد ان اكون معك ..


أنا سـأعانقك بشدة , يومــاا جميلآ ..


أرجوك حاول ان تشعر بقلبي ..


معــاا إلى الأبد ..


لآ لآ لآ لآ , لآ لآ لآ لآ … كل يوم ســأجلب السعادة فقط ..


أحلى من الحلوى , أنا سـأعطي حبي إليك ..



سام/شكرا


صفقوا له بقوووة


سعود/حلوووة مره الغنيه


عزوف/دخلت جو بغيت انووم


سعود/ههههههههههههههه ماصدقتي على الله انتي


عزوف/هههههههههههههههههه


الشايب/احضروا بعض من الحلوى والشاي لسيدي وخطيبته


قاموا نساء القريه بتجهيزات ولما خلصوا قدموها لهم


الفتاه/تفضل سيدي


سعود منقرف ماياكل اكل ناس غريبين


سعود مايبي بكسر بخاطرهم خذ له/شكرا


الفتاه/عفوا سيدي


وخذت عزوف


الشايب/مارايكم بالحلوى


عزوف/انها لذيذه جدا


طلع واحد من الجالسين قيتار وجلس يغني ويدق بالقيتار قاموا يرقصون


الفتاه تمسك عزوف/تعالي سيدتي


عزوف/لالا انا لااعرف هذه الرقصه الغريبه


الفتاه/سوف اعلمك هيا تعالي


التفتت على سعود يعني انقذني


سعود/هههههههههه جربي


قامت عزوف معهم وقعدوا يعلمونها على رقصتهم وظبطتها


سعود كان بس يتاملها طريقه ضحكها حركاتها خجلها غميزاتها المحفووره و رزتها وقوه شخصيتها سرح فيها


وراح لعالم مايسكنه غير عزوف وبس


الشايب/سيدي سيدي الامير قم برقص


سعود ولا يدري عنه


الشايب/سيدي هل تسمعني


حس سعود في احد يناديه وفاق من سرحانه


سعود/نعم هل تريد شي


الشايب/قم برقص


سعود/لالا انا لااعرف


الشايب/انها رقصه ممتعه جربها


قومه الشايب غصب انتبهت له عزوف واشرت له بمسكيييين وتضحك عليه وهو يتوعدها


الشايب يعلم سعود/ارفع رجلك هكذا


سعود يطبق ويرفع رجليه


الشايب/اسدل عنقك


سعود يحاول يتحمل الشايب لانه كبير في السن


عزوف خافت ان سعود يجيب العيد لانه بين انه متضايق راحت له وقال لشايب


عزوف/انت ارتاح وانا سوف اخبره برقصه


الشايب/شكرا سيدتي


عزوف/عفوا


سعود/يوووه فكيتيني منه


عزوف/والله انه طيوووب


سعود/انا عارف بس مااحب احد يغصبني


عزوف/اقوول ترا الرقصه حلووة جربها


سعود/فكينا انتي الثانيه وشذي الرقصه جالس اتمغط انا ولا العب باليه


عزوف/هههههههههههههههههههه


سعود/كملي الرقص الي مدري وش يبي وانا بروح لدوره المياه


عزوف/اووكي انتبه على نفسك


بعد سعود عن نظرها وراح المطبخ بسررعه مع نساء القريه الي متفق معهم وظبط كل شي ورجع جلس معهم


عزوف جلست معه


عزوف بتعب/تعبت ممررره


سعود/جالسه تتمغطين لك ساعه


عوزف/ههههههههههههههه وراك انت على رقصهم هم كذا


الشايب غمز لسعود وسعود هز راسه بنعم


جابوا نساء القريه العشاء وحطوه على السفره وحطوا لسعود وعزوف طاوله خاصه فيهم


سعود/شرايك بألاكل


عزوف/مررره حلووو


سعود ابتسم/هذا من ذوقك


عزوف استغربت/ليش موب نساء القريه مسوينه


سعود/امممممم لا نوعا ما


عزوف ارتاعت/اجل من


سعود/انا وياهم سويناه


عزوف/ههههههههههههه من جدك


سعود/ليه مو مصدقه تبين تتاكدين


عزوف/لالا مصدقتك بس شلوون وليه


سعود/اليوم نزل ثلج على الجزيره الي كنا فيها والحين الساعه 2 الليل


عزوف ابتسمت/لاتقوول انه يوم عيد ميلادي


سعود/طبعا


عزوف شوي وتصيح/سعووود


سعود/لبيه يا قلب سعوود


عزوف/للحين مانسيت


سعود/في احد ينسى يوم مثل هذا


عزوف/لاتخليني اصيح


سعود/وانتي دموعك على طوول ههههههههههههههه


عزوف فيها الضحكه/شسوي فيك انت السبب


سعود ارتاع/انــــــــــــــــا


عزوف/ايه انت بحركاتك ومفاجأتك


سعود قام وراح لها وجلس على ركبته


سعود/سبق وقلت لك انتي للحين ماشفتي شي


عزوف/فيه شي غير كذا


سعود/انا سعود بنت سطام واخترتك انتي عزوف الي عجزت المخاليق توصفك


عزوف شوي وتصيح/سعوووود


سعود/هههههههههههه خلاص قومي خلصوا اكل الناس وحنا للحين هنا


مسك يدها وقومها معه وجلسوا مع اهل القريه


الشاب/الان سوف نلعب لعبه الصراحه المعتاده


صفقوا كلهم بحماس


الشاب/اممممم اولا النساء فريق والرجال فريق والصغار من تحت ال 15 سنه فريق


بدوا يترتبون وينقسمون


الشاب/حسنا الان سوف تلعب كل فريق سوف يمر عليه اعداد وكل شخص يختار رقم فقط


وزعوا بينهم الاعداد


الشاب/وانا سوف اقول أي عدد ويخرج صاحب العدد ويختار سؤال من الاسئله التي معي


الكل/حسنا


الشاب/يالله سوف اختار الرقم امممممم 4


طلعت بنت من بنات القريه وصفقوا لها


الشاب/اختاري سؤال من هذه الاسئله


البنت سحبت كرت وخذه منها الشاب


الشاب/السؤال هوووااا لو قالوا لكي اختاري احد شبان القريه من تختاررين


البنت انحرجت والكل قام يضحك ويصفر لها


البنت بخجل/سام


طمر سام وباس راسها قدام الكل ..عزوف تحمست وقامت تصارخ وتصفر وسعود ميت ضحك عليها


الشاب/هدوء هدوء رجاء الان سوف اختار عدد اخر اممممممم 19


الكل قام يدور وفجاءه وقف سعود


سعود/انا


شجعوه اهل القريه مع عزوف


الشاب/اختار سؤال


سحب له سعود كرت وخذه الشاب


الشاب/اوووووة سؤال رائع هههههههههههههه


الكل/هياااا ماهوا اخبرنا


الشاب/هل احببت؟؟متى احببت؟؟وماذا تقول لها الان؟؟


سعود على طول تلاقت عينه بعين عزوف الي سكتت فجاءه


سعود وقف برزه وشموخ وهيبته المعتاده


سعود/نعم


صرخوا نساء القريه بحماس


سعود ابتسم/احببت تقريبا من 9شهور او اكثر وهذا اول حب لي بحياتي واخر حب ..واقول لها انا مقصر معك وسامحيني على كل ماحصل بيينا فأنتي جددتي حياتي ورسمتي الابتسامه على شفتي انا سعيد جدا بأنني وجدك ومستحيل اني اتركك تذهبين ..انا سببت لك المصاعب ووجدتي بسببي الكثير من المشاكل لكن سوف اعوضك بالكثيييير ..عزوف ان خطوبتي التي حدثت فيه مزيفه من اجل ان تتركيني...اشتاق لرؤيتك ولا اشعر بتحسن الا عندما اراك في كل دقيقه وثانيه فعيناي دائما تبحث عنك فقط ..انا لااستطيع نسيانك .. انتي لي وانا سوف احبك الى الابد ..حتى بعد مماتي سوف احبك انت


عم السكون في القريه بس صوت عبرات عزوف الي جالسه تصيح


سعود/اقدم لكن حبي الوحيد عزوف


راح لها ومد يده لها وقفت عزوف وضمته بقوه وصاحت بصوت خلى نساء القريه تصيح معها



فجاءه سمعوا صوت صاروخ يرتفع فووق وقفوا كلهم وعيونهم معلقه على السماء وفجاء انفقع الصاروخ ورسم على السماء احبك وبعده كم صارخ على شكل قلب


عزوف وللحين تصيح/ليكون انت بعد


سعود ابتسم وسكت


عزوف رجعت تصيح/مجنوووون مجنوووووون



انتهى الجزء ال 17






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:19 PM   رقم المشاركة : 18
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجز 18 ^&*)(_+|


ـ اليوم الثاني العصر ـ


صحت عزوف على طرق الباب قامت تتسحب وتفتح الباب


سعود ابتسم/صباح الخير


عزوف ابتسمت/صباح النووور


شافت الي بيده/وش هذا


سعود/الغداء لااحلى عزووووف


عزوف/ههههههههه غداء لي


سعود/اجل مييييين هههههههههههههه


عزوف/أي وقت حنا الحين


سعود/العصر


عزوف/يؤيؤيؤيؤيؤ العصر وللحين نايمه


سعود/ماحبيت اصحيك قلت خلها تشبع نووم


عزوف/ههههههههههههههه دقائق بس اغسل وابدل واجي


سعود/اوووكي لاتطولين


عزوف/ان شاء الله



راح وحط الاكل على الطاوله وقعد يحرك رجليه وسط البحر ويفكر كيف يقول لعزوف عن مرضه تعكر مزاجه وشد على يده لدرجه العروق برزت


جت عزوف تركض/دوووووووووودي


سعود حاول يهدي نفسه والتفت عليها وابتسم


عزوف/يالله نفطر تراني جوعاااانه


جلسوا يفطرون بهدوء عزوف حست ان سعود متضايق


عزوف/فيك شي سعود


سعود/لا سلامتك


عزوف/تكذب علي


سعود كشرر/ لاااااا الله يعافيك لا تصيرين زي لؤي فضيحه


عزوف/ههههههههههههههههههههههههه موب مشكلتي صرت مثله فضيحه يالله قلي وش فيك


سعود/مافيني شي


عزوف/اقووول دودي لاتكذب علي


سعود تنهد بقل صبر/بعدين مو الحين


عزوف/خلاص بعدين بس لا تحسبني بنسا السالفه


سعود/ههههههههه لالا بقولك لاتخافين


عزوف/ودي اسبح في البحر بس خااايفه


سعود/كلمه خايفه هاذي مابي اسمعها منك تحسسيني بعدم وجودي


عزوف/لاوالله موب قصدي بس هذا بحر


سعود/وانا وشووو


عزوف تفكر/انت سعود


سعود/بس سعود كذا حاافه


عزوف ضحكت ضحكه جهنميه/انت المشاكس والمغرور


سعود/ لااااا عاد


عزوف/امزح امزح اصبر افكر


سعود/يؤؤؤيؤؤؤؤ يبيلها تفكير


عزوف/انت دوودي انا عارفه وش تبيني اقوول


هع هع هع هع


سعود/اماك عارف طيب قولي


عزوف/لا بعدين


سعود/تقلدين هاااااااه


عزوف/وحده بوحده ههههههههه


سعود قام بسرعه وشالها وركض فيها


عزوف تصارخ/لاااااااااااااا مجنووووووووووون مهبووووووووووول ماعندك عقــــــــــــــــل


سعود/ههههههههههههههههههههههههههههههه


رماها في البحر


صرحت عزوف ذيك الصرخه لدرجه ان سعود سكر اذنيه


عزوف جالسه في البحر وتسحب رجل سعود لما طاح


سعود/ااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ مقفاي يوجعني حسبي الله ونعم الوكيل فيك


عزوف/هههههههههههههههههههههههه خلك تعرف شايفني لعبه ترمين في البحر عندي اهل يبوني ترا


سعود/هههههههههههههههههههه وانا بعد ابيك


عزوف رشت عليه مويه


سعود/انتي مجنووونه


عزوف تركض في البحر/عودتني على المفاجأت والجنووون


سعود يوقف/اوررريك



^^^في الجزيره الثانيه^^^


ابو عزوف/الحمدالله صار الي نبيه


جاك/نخليهم لبكره ولا اليوم نرسل لهم هيلكبتر


لؤي/لا خلهم اليوم يستمتعون واذا جاء بكره نرسل لهم


وريف/انا مع لؤي


نايف/وانا بعد


ابو عزوف/براحتكم


الكل مبسووط ان عزوف وسعود رجعوا مثل اول وافضل من اوول لكن في قلب مجرروح بس فرحته لعزوف وسعود لمت الجررروح الي هو لؤي



**في الشاليه**


سعود يدرب عزوف على سباحه البحر


عزوف/خلاص والله تمصعت


سعود/ماعندك لياقه بدنيه


عزوف/ههههههه الا السباحه ماعندي ابد


سعود/والحين عرفتي شلووون تسبحين


عزوف/امممم ايه


سعود/يالله نطلع الجو بدء يبرد وتغيب الشمس


عزوف/اووكي


طلعوا من البحر وكل واحد راح لشاليهه وخذ له شوور


وطلعوا من الشايه وجلسوا برا


سعود/الجووو مووت بررد


عزوف ماسكه الجاكيت بقووة/انا مجمده ابي ادخل الشاليه


سعود/يالله


قاموا وتو عزوف بتروح لشاليه الا سعود يقول


سعود/تعالي معي لشاليه حقي في تلفزيون ونجلس مع بعض بدل من كل واحد يجلس لحاله


عزوف تفكر/امممممم ليش لا


راحوا مع بعض لشاليه سعود وعلى طول شغل الدفايه


عزوف/مررره شاليهك دافي


سعود/لانه داخل وسط الشاليهات اما انتي اول واحد


عزوف/باااارد مره حقي


سعود/وش رايك نشوف فلم


عزوف/عاادي وش افلامك


سعود يفتح محفظه الـ cd/اممم فيه مصاص الدماء وفيه السفاح وفيه الحوت وفيه التمساح وفيه اممممم خذي وختاري انتي


عزوف/اختار انت واهم شي يصير البطل حللووو عشان يصير الفلم حلوو


التفت عليها سعود وعطاها ذيك النظره الي مالها معنى


ورمى الـ cd ووقف وطلع من الشاليه


هي خافت وجلست تفكر وش قالت وزعله وضربت راسها /قلت البطل حلوووو وهو زعل


طلعت من الشاليه لقته جالس على الكرسي وماد بوزه شبرين


عزوف/دوودي


سعود /..........


عزوف/سعووود قلبووو وش فيك زعلان


سعود/...........


راحت وجلست جنبه


عزوف/زعلت لاني قلت البطل حلووو


سعود لف وجهه لجهه ثانيه


عزوف لفت وجهه لها/صحيح


سعود/وش رايك انتي


عزوف ابتسمت/كل هالزعل عشاني قلت اهم شي البطل حلووو


سعود/لاوالله ولا كأني موجود


عزوف/وانت مصدق اصلا في احد يقاوم حلاوتك وجمالك


سعود مسوي للحين زعلان


عزوف ترقع/قلت البطل حلوو لانهم اصلا هم شيوون


وانا اقصد على الاقل يفتح النفس


سعود/شايفه قدامك هندي


عزوف تقرص خدوده/وانا اقدر على زعلك يادب


سعود/اخر مرره


عزوف/اخر مرررره توووبه بعد


سعود ابتسم/عارف انه مو قصدك بس حبيت تاخذين درس


عزوف حطت يدها على خصرها/لا واللــــــــــــــه وانا قاعده اترجاك وارضيك من ساعه


سعود بغرور/مو خساره فيني


عزوف/طيب طيب زعلت


سعود مسكها يده/وانا اقدر على زعلك


عزوف تلف وجهه بزعل/لا تسرق كلمتي لو سمحت


سعود/ معليش ماكنت ادري ان جميع الحقوق محفوظة


عزوف تحاول تمسك ضحكتها


سعود/يالله عااد كلش الا زعلك اذبح نفسي


عزوف ارتاعت/مجنوووون والله انك مجنووون


سعود يقلدها /مجنووون بحبك محنوووون


مسكها من رقبتها/يكفي تغلي


عزوف/اااح توجع


سعود وخر يده/لا عاد مو ناقص امراض


عزوف/ههههههههههههههه


دخلوا وشغلوا فلم امريكي السفاح


عزوف/فيه فشار شي


سعود/افتحي الثلاجه وخذي الي تبين اما فشار مااتوقع


عزوف/طيب وقف الفلم


سعود/عجوووز ماتبي شي يفوتها ههههههههههه


عزوف/هههههههههههههه


فتحت الثلاجه فيها مالذ وطاب


عزوف/تبي شي


سعود/بايسن وجلكسي


عزوف كشرت/وش ذا الذوق


سعود/ههههههههههههه جربي مرره حلو


فكرت وخذت لها مثل سعود وشغلوا الفلم


ويطلعون لقطات من ضحايا السفاح


عزوف كشرت/ووووووووووع


وفجاءه طلع السفاح مع ايقاع يخووووف


صرخت عزوف ولزقت في سعود وسعود مبسوووط


بدء الفلم وعزوف حست على نفسها وبعدت عن سعود وجلست بأدب وسعود تمنى ان السفاح يطلع كل شووي عشان تجي بقربه ....


فتره صمت وتحمس مع الفلم والسفاح يلحق البطله ويبي يقتلها والبطله تبي تنفذ حبيبها


عزوف داخله جو مع الفلم/ياحيوووانه مع عليك منه في غيره الف رجل


سعود/يعني انا اذا صابني شي بتتركيني


عزوف/لا بس السفاح يلحقها وحبيبها على جنب تروح وبعدين ترجع له


سعود/يؤيؤيؤيؤ هو مطعوون شلون تخليه كذا ينزف


عزوف/هي تبي تنقذ نفسها عشان تنقذه ياغبي


سعود/وشلوون ياذكيه


عزوف/هي تبي تضيع وتلهي السفاح عشان تروح لحبيبها


سعود يتهزء/وااضح انك فاهمه


عزوف/اصلا هافلام واضحه


سعود/ماشاءالله عليك


عزوف/لا تتهزء شف الحين اصبر


سعود/نصبر


البطله كبت قاز وشبت النار والسفاح مايحب النار قام يصارخ وهااج وهي ركضت لحبيبها وتحاول تساعده يقووم


عزوف/شفت شفت يالله كم تعطيني


سعود مافهم/كم اعطيك


عزوف/ايه هذا تحدي يالله طلع الي معك


سعود/ههههههههههههه من جدك


عزوف/ايه من جدي


سعود طلع من جيبه بوكه


عزوف/بس بووك


سعود/وش تبيني احط بعد اهم شي البووك


عزوف/اقووول انا ابي شي زيين


سعود/ههههههههههههه اصبري بس تاخذينه غصب


عزوف/باخذ كل شي اصلا لو ماابيه


سعود ضحك ضحكه جهنميه/شررط


عزوف/لا تتشرط انا باخذ باخذ


سعود/اووكي


قام وفتح الكبت وطلع منه صندوق صغير ورجع وجلس قبال عزوف


سعود/يالله غمضي


عزوف تغمض/اوووك


فتح الصندوق وطلع منه خاتم


سعود/افتحي عيونك


عزوف شهقت بروعه/خاتم


سعود/هههههههههه شفيك انتي تروعيين ايه خاتم اجل وشوووو


عزوف/لالا امزح معك مابي شي


سعود/لالا هذا شرط وانتي قلتي باخذ كل شي واي شي


عزوف/مافي تغيير


سعود/لا عشان ثاني مرره تعرفين من تتحدين معه


عزوف تورطت


سعود/يالله افتحي يدك


عزوف مكشره ومدت يدها ولبسها الخاتم رفعت يدها عزوف تتفحصه عجبها حييييل خاتم مطعم بالالماس ومحفور عليه من وراء سعود


سعود/عجبك


عزوف اكتفت ببتسامه


سعود/على فكره انا كنت بعطيك اياه قبل مانجي للجزيره


عزوف/ليش تعطيني طيب


سعود/كهديه ومايغلى عليك ويااااويلك ياسووواد ليلك اذا ماشفتك لابسته تعرفين ذا السفاح الي مخووفك ومطير عقلك بصير العن منه


عزوف بغت تطلع عيونها/طيب بدون مااقصد


سعود/موب مشكلتي حطي صمغ


عزوف/هههههههههههههههه مشكووور وصراحه مادري وش ارد لك


سعود سكت شوي ويفكر/عزوف صناديق عيد ميلادك للحين عندك


عزوف سكتت ونزلت راسها


سعود/انتي رميتيها صح


عزوف/لا والله مارميتها بس خدم لؤي لما كانوا يرتبون اغراضي رموها والله مو انا بس كنت مااشوف ولا كان رجعتها لي


سعود/تبينها حتى لو كنت مابيك


عزوف/ايه....لان عمر الي يحب مايكره وانا داريه انك ماكرهتني هذيك الايام بس فكرتك حبيت وحده ثانيه او أي شي ثاني


سعود خذ يدها وسكرعليها بيده/انسي الصناديق مو مهمه الاهم انك معي الحين


عزوف اكتفت ببتسامه


سعود/مستمتعه معي ولالا


عزوف/ الا مستمتعه معك


سعود/صدقيني ياعزوف اني احاول اغوضك واسعدك بقد مااقدر


عزوف/مصدقتك وانا واثقه فيك وقدرتك


سعود/الله لايحرمني منك


عزوف/ولا يحرمني منك


عااد هنا التفتوا على الفلم الي نسوا امه وانحرجوووا لان فيه لقطه موو كويسه


عزوف على طول نزلت راسها وسعود يتجاهل الوضع


عزوف/انا بروح لشاليه تصبح على خييير


سعود/وانتي من اهله



**اليوم الثاني في الجزيره الثانيه**


لموا اغراضهم ورجعوا للندن وارسلوا هيلكبتر لسعود وعزوف


((في الشاليه))


قاموا على طرق الباب


الشاب/سيدي لقد اتينا لخذكم الي المدينه


سعود ناظر شاف الهيلكبتر /اووكي


راح الشاب لعزوف


عزوف/اصبرررر


فتحت الباب وتاعت


عزوف/نعم


الشاب/لقد اتينا لااخذكم انتي والسيد سعود الي المدينه


عزوف/السيد سعود يعلم


الشاب/نعم انه يعلم


عزوف/دقائق من فضلك


دخلت ولمت اغراضها ..وسعود نفس الشي


تقابلوا عند الهيلكبتر وخذوا اغراضهم الحراس وركبوها


سعود/صباااح الجورري


عزوف/صبااح الفل


سعود/تمنيت نجلس هنا اكثر


عزوف/حتى انا الجلسه هنا ماتنمل


ركبوا الهيلكبتر وحلقوا في السماء



%%في لندن%%


نايف/يبه انا بروح للمطعم اشوف وش صار عليه


تامر بشي


ابو عزوف/سلامتك


نايف/مع السلامه



$$في الموول$$


جاك ووريف يجهزون زواجهم وموو سايعتهم الدنيا من السعااده



##في الشركه##



لؤي يشوف امور الشركه بعد ماغاب عنها وكان منشغل بالاوراق ..دخل المكتب السكرتير


السكرتير/سيدي في فتاه في الخارج تريد الدخول اليك


لؤي/لاتدخل احد علي انا مشغوول


......./ارجوك اريد اتحدث معك


رفع راسه على مصدر الصوت وانصدم


لؤي/انجلينا



رجع ش’ـآي? ?جع صدره ?قآ? أرج?? ?آسيني



رجع ?نه يحسبني سعيد بدني?ي أ? زين


. ?إه? مآ يدري آ?دمعـہ ?سي? ??آ ?س?يني..


دمع هآ??جه..أ? ?نه جمع في غ’ـيب?ه جرحين


.. ?أنآ عيني بد? ?دمع ع?ى حزنه ? ?ب?يني..


يق?? آ?دنيآ خآنتِني ?بعد? يآ آ?غ’ـ?آ س?ين


??آ أحدن يآ آ?غ’ـ?آ غ’ـير? يقدرني ? يرآعيني..



حبيبي ضق? بغ’ـيآب? حبيبي حي? أنآ مس?ين


.. ?أنآ جي?? بهآ?ي?ه ???فى ?آ?خ?يني..





? أنآ.. ?آمن نطق (??فى) عطي?ه ??ط?ب (هآ?عين)


..?أج?د ب?? مآ يم?? خف?قي ? ?م?? إيديني..






?ق??: آبش’ـر ? ?آيهم? ?د?? ?ش’ ـ?بي يآ زين


?رآني فد?ه عي?ن? ( ?? إن? جي? ?ش’ـقيني )..



حبيبي ?? ?بي آ?قمره عطي?? ف?قهآ ثن?ين


بعد ?? ?ط?ب آ?نجمـہ أبنطق جي?? إض?يني..



بعد هذآ ضح? ..بعثر هم?مه س?هم آ?رمش’ـين


?قآ? آلله يآآ?طيب ?أنآ ظني? نآسيني..



صرآحـہ.. حي? ?حرجني يآ طيب يآ أطيب آ?غ’ـآ?يين


??آ آدري ?يف ب?في?? حبيبي ?أن? ?عطيني.




انجلينا وهي تصيح/هل بأمكاني الدخول


لؤي وهو للحين مو مستوعب/تفضلي


بعد ماجلست وعطاها كلينكس لؤي وهدت


لؤي/وش فيك


انجلينا/لؤي انا اريد مساعدتك


لؤي/اساعدك في ايش


انجلينا/انا لااريد الزواج من خطيبي انه يريد الانتقام وقتلي


لؤي ارتاع/انتقام قتل


انجلينا/نعم وابي لايصدقني


لؤي/طيب والمطلوب مني


انجلينا/لؤي انا لا احبه ولكني قبلت به عشان ابي وهو من اليوم الذي عرفته وهو يهددني لكن محد يسمعوني ...انا مازلت احبك


غمض بقووة لؤي وبهدووء


انجلينا زاد صياحها/وعجزت عن نسيانك انا كنت اكذب لما قلت اني سعيده ..لؤي صدقني صدقني اني تمنيت المووت عندما ذهب الي فينيسيا


لؤي بس ساكت ومستمع


انجلينا/انا اسف واعتذر منك واعرف انا الاسف والاعتذار لم يجلب فائده


لؤي/انا ماشلت بخاطري عليك وتمنيت لك التوفيق اذا انتي محتاجه مساعده اهلا وسهلا اما اذا تبين شي ثاني ماعندي


انجلينا سكتت من صرامه كلامه وشده نطقها


لؤي/هاااه وش قلتي


انجلينا/اريد منك مساعدتي


لؤي/تامرين بس ابي معلومات عن خطيبك قبل كل شي ومايصير خاطرك الا طيب


انجلينا/سوف احظرها بأسرع وقت وانا مدينه لك


لؤي/انتظرك


طلعت انجلينا وحط راسه لؤي على الطاوله بقهررررررر من نفسه



@@ في قصر سعود@@


سعود ينادي/مــــــــامــــــــــــا بـــــــــا بـــــــــــا ســـــــــــامي


عزوف/يمكن مافيه احد


سعود/انا حدي جووعان تعالي ناكل شي


عزوف/ اووكي


سعود اجبر عزوف تجي معه للقصر عشان يأكد على اهله انه يبيها ومايبي غيرها


دخلوا غرفه الطعام سعود يشم ريحه الاكل


سعود/وااااااااااااااااااو


جلس على طوول وقعد ياكل وعزوف بعد تاكل


فجاءه دخلوا ليلى وسطام


قام سعود يضمهم/ماامااا بااباا اشتقت لكم


اهله مستغربين من الفرحه والابتسامه الي شاقه الحلق وما شافوا عزوف


ليلى/الحمدالله على السلامه ليش ماقلت انك مسافر


سعود/صدفه ويااحلوها من صدفه


سطام/اهم شي انبسطت فيها


سعود/اااااه يبه لو تدري وش كثر انبسطت ودي اصرخ واقوووول اخيرا اخيرا


عزوف قربت تسلم/السلام عليكم


ليلى وسطام انصدموا/وعليكم السلام


سعود/ماتجهلكم عزووف


سطام/انا بروح ارتاح


ليلى /وانا


عزوف فهمت معنى كلامهم بس ماتبي تكسر بخاطر سعود


سعود/يالله نكمل اكل


رجعوا ياكلون اما عزوف اللقمه عجزت تنبلع


سعود/شفيك كلي


عزوف/شبعت الحمدالله


سعود/ماعجبك الاكل نروح مطعم


عزوف/لالا مررره حلوة بس شبعت


سعود/اووكي انا للحين ماشبعت


عزوف/انا برروح لشقه اكيد ابوي ونايف هناك


سعود/لا خلك هنا انا بوصلك


عزوف/لاتتعب حالك انا بروح لحالي وراح اطمنك


سعود/طيب خلي واحد من السواقين يوصلك


عزوف/لامايحتاج


سعود/انتبهي على نفسك


عزوف/اوووكي


طلعت من غرفه الطعام وسمعت صوت ابو سعود وامه وانصدمت وصارت الدنيا سوداء في وجهها


طلعت تركض من القصر لشارع وماقدرت تتحمل وجلس على الرصيف تصيييح بصوت يوجع القلب


عزوف/ليه ياسعود ليه ماقلت لي ؟؟؟؟



انتهى الجزء ال 18






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:20 PM   رقم المشاركة : 19
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء الـ 19 ^&*)(_+|



%%في الشركه%%


هدى ام عزوف/ماذا ؟؟


مدير الاعمال/هذا الي صار ياسيدتي نحن خسرنا كل شي ولا بيدنا غير اعطائهم المبالغ


هدى تمسك راسها/انت تعلم نحن خسرنا جميع املاكنا يعني ولا شي معنا ولا شي


مدير الاعمال/وماذا نفعل سيدتي


هدى/متى سوف ياخذون اموالهم


مدير الاعمال/اليوم


هدى شهقت/اليووم


مدير الاعمال/حتى مكتوب في الورقه سوف ياخذون القصر لانك راهنتي عليه


هدى تخبط على طاوله المكتب/اجل ماذا املك


مدير الاعمال/سيدتي بيتي مفتووح لك


هدى/كل الاموال التي جمعتها طوول حياتي لم يبقى منها شي انا الغبيه التي راهنت بها راهنت بحلالي


مدير الاعمال/لديك منزل ابنك اهذبي اليه


هدى/لا لن اذهب الى ابني الذي هرب وتركني


مدير الاعمال/اجل اين تذهبين ليس لديك سوا منزلي او منزل ابنك


هدى عصبت/لن اذهب الى احد لن اذهب


مدير الاعمال/الان وقت تسليم جميع الممتلاكات ولابد ان نذهب نسلمها


هدى/اااااااااخ ياراسي انه يؤلمني


مدير الاعمال/هل اساعدك


هدى/لالا انا بخير


وقفت وتمشي بتعب ووراها مدير الاعمال وراحوا لقصرها ووجدوهم ياخذون اك داخل المنزل


ركضت لداخل القصر


هدى/ماذا انتظروا انتظروا


محد يرد عليها جلست تصارخ بس لا مجيييب


دقائق الا القصر فاضي من الاثاث وكل شي


مدير الاعمال/سيدتي هيا بالخروج من القصر


هدى بصراخ/لا هذا قصري لن اذهب


مدير الاعمال/انه ليس من حقوقنا الجلوس هنا


هدى توقف وتون/اااااه انا حمقاء وغبيه


طلعوا من القصر


هدى/اين السياره


مدير الاعمال/لقد اخذوها


هدى تمسك راسها/لااااااااااا


مدير الاعمال/ان تمطر سيدتي هيا بذهاب الى مكان ما



$$في جهه ثانيه$$


عزوف للحين جالسه على الرصيف وتصيح بحرقه


وماحست الا بشخص يجلس جنبها


عزوف التفت /لؤي


لؤي ابتسم/ليش الدموووع


عزوف /سعوود سعووود


لؤي استغرب/شفيه


عزوف زاد صياحها/مريض مررررريض بس ماقااال لنا


لؤي توتر/عزوف وش قاعده تقولين


عزوف/اقولك مريض مريض بالقلب


لؤي انصدم وسكت ماعرف وش يقول


عزوف/سعود مريض بالقلب يعني ايامه معدوده (تشاهق) انا حاسه حــــاسه انه مريض بمرض قوي بس ماتكلمت بس تاكدت الحين


لؤي/من مين تاكدتي


عزوف/سمعت ابوه وامه يتهاوشون يقولون سعود مريض بالقلب


لؤي مو قادر يستوعب/عزوف ترا هالكلام خطيرر اذا صار كذب


عزوف تصارخ/والله والله يالؤي


لؤي يهديها/راح اتاكد ومايصير الا الخير بس انتي لاتقولين له شي ولا توضحين له انك تعرفين عن مرضه


عزوف/اووكي


لؤي/يالله اوصلك على البيت تمطر واتني جالسه هنا


عزوف/يالله


بعد ماوصلها لؤي


لؤي/مايطلع الكلام


عزوف تهز راسها بنعم


سكرت باب السياره وطلعت المفاتيح وفتحت باب الشقه ودخلت


عزوف/السلام عليكم


ابو عزوف+نايف/وعليكم السلام


ابو عزوف/ليش متاخره


عزوف بتعب/معليش ماشفت الساعه


ابوعزوف/شفيك تعبانه


عزوف/لا مو تعبانه بس فيني النووم


ابوعزوف/اجل خذي راحتك وروحي نومي


عزوف/تصبحون على خير


ابو عزوف+نايف/وانتي من اهله


نايف/يبه


ابو عزوف/سم


نايف/سم الله عدوك بس ابي اسأل سؤال ممكن


ابوعزوف/ممكن قل الي بخاطرك


نايف/يبه انت شفت امي هنا في لندن


ابو عزوف تنهد/طبعا شفتها ....بس للاسف تجاهلتني وخلت حراسها يبعدوني عن طريقها وكأني حثاله عندها


نايف/يبه للحين تحب امي


ابوعزوف/ايه احبها بس الايام والسنين خلتني انساها وماعاد تعني لي شي


نايف/يبه


ابوعزوف/هلا


نايف/لو ترجع امي لك بتوافق


ابوعزوف/لا


نايف/ليه


ابوعزوف/الي تركتني فوق 13 سنه بتقدر تتركني في يوم وليله


نايف/اسمح لي يبه بسالك سؤال


ابوعزوف/تفضل


نايف/ليه ماتزوجت بعد امي يعني كل هالسنين الي راحت مافكرت تتزوج


ابوعزوف/الا اكيييييد بس تعبت واهملت نفسي ولو كنت متزوج ماشفت عزوف هنا في الغربه


نايف/يعني انت كنت بتتزوج


ابوعزوف/ايه نعم


نايف شاف ساعته وشهق/يؤيؤيؤيؤ الساعه 3 الفجر وراي دوام


ابوعزوف/هههههههه خذتنا السولف


نايف/تصبح على خير يبه


ابوعزوف/وانت من اهله


بعد ماراح نايف ينوم حب ابو عزوف يتطمن على عزوف


فتح باب الجناح وشافها منسدحه ومتغطيه بالمفرش


ظغط جهاز العربيه ومشى لين وقف العربيه قبالها شاف دموعها على خدودها عرف انها صاحيه


ابوعزوف/شفيك ياقلب ابوك


عزوف فتحت عيونها الي مغرقه دموع وقامت وضمت ابوها وجلست تصيح بحظنه


ابوعزوف/وش صار ياعزوف ليش هالدموع


عزوف/خايفه (ترتجف)خايفه


ابوعزوف/سم الله عليك من ايش خايفه


عزوف/خايفه من الفرقا يايبه


ابو عزوف/اول امسحي دموعك وكلميني صح


قامت عزوف وغسلت وجهها وجلست قدام ابوها


ابوعزوف/قولي لي يالله شفيك


عزوف/يبه تذكر الكلام الي قاله رئيس العصابه


ابوعزوف/ايه


عزوف/صحيح ولا كذب


ابوعزوف/الا صحيح


عزوف/طيب امي اجنبيه


ابوعزوف/ايه مكسيكيه بس مسلمه


عزوف/يبه انا شفت امي قبل نروح للجزيره


وانكرت اني بنتها وماتبي تقول انتي بنتي


ابو عزوف/مو بس انتي الي انكرتك كلنا انكرتنا


عزوف/يبه ليش حطيتونا انا وسعود في الجزيرة


ابوعزوف يمسح على شعرها/كنا نبيكم ترجعون لبعض مانبيكم تخسرون الحب الي بينكم انا كنت رافض هالفكره بس لما شرحوا لي كل شي وافقت انا مابي اجبرك او اغصبك على شي انتي مو مقتنعه فيه ابيك تختارين حبك وشريك حياتك بنفسك بأمكاني اقول لا واسوي الي براسي بس انا مؤمن بختيارك وعارفك وواثق فيك


عزوف/يبه


ابوعزوف/نعم


عزوف/ماراح تخليني مثل امي


ابوعزوف/انا ماراح اخليك انتي ونايف انتوا عيالي ومالي غيركم في الدنيا


عزوف ابتسمت/الله يخليك لنا ويشفيك يارب


ابوعزوف/اميييين ويخليكم لي


عزوف/يبه


ابوعزوف/امري


عزوف/متى مراجعه المستشفى


ابوعزوف/اليوم الظهر


عزوف/انا الي بوصلك


ابوعزوف/خلاص يصير خير


عزوف/تم


ابوعزوف/اسمعيني عزوف


عزوف/سم يبه


ابوعزوف/لاتخلين وريف لحاله ساعديها واوقفي معها في كل شي تراها محتاجه لك وانتي محتاجه لااخت مثلها


عزوف/من عيوني


ابوعزوف/يالله خلاص سوليف نومي عشان بكره تقومين للمراجعه


عزوف/ان شاء الله



##في اليوم الثاني##


في شركه لؤي



انجلينا/هذا المعلومات الي طلبتها مني


لؤي خذ الملف منها


انجلينا/لقد حضر الى لندن امس وبحث عني وانا خائفه انه ياخذني


لؤي/ماراح يقدر ياخذك من هنا


انجلينا/لؤي انا خجوله منك


لؤي يتصنع الابتسامه/نحن اصدقاء ولازم اساعدك


انجلينا/شكرا لك لؤي


لؤي/عفوا


سكتووا شوي


لؤي/هل تريدين شي اخر


انجلينا/لا اراك لاحقا


>>>>>انجلينا تفهم الكلام العربي بس ماتعرف تتكلمه



طلعت من الشركه ولؤي جلس يقراء المعلومات وانصدم من هالمعلومات الغريبه...دق على محاميه


لؤي/السلام عليكم


المحامي/وعليكم السلام


لؤي/كيف حالك


المحامي/بخير وانت سيدي


لؤي/الحمدالله هل انت الان مشغول


المحامي/لا انا تحت خدمتك


لؤي/انا في شركتي الان اريد مقابلتك


المحامي/ثواني وسوف اكون موجود


لؤي/اوكي مع السلامه


المحامي/مع السلامه


@@في المستشفى@@


الدكتور/سيد سعد انت بخير لكن حاول ان تتعود على المشى بلعكاز


عزوف بفرح/دكتور يعني يقدر يتحرك


الدكتور/اجل انه شلل مؤقت لكن لازم تتمرن رجليه على المشي بلعكاز بعد ذلك ان شاء الله يستطيع المشي


عزوف/شكرا دكتوور


الدكتور/عفوا


على طوول طلعوا من عند الدكتور


عزوف/الحمدالله على سلامتك يبه


ابوعزوف/الله يسلمك


دق جوال عزوف


عزوف/هلا نيوووف


نايف/هاااه بشري وش صار على ابوي


عزوف/ابشرك ان ابوي يقدر يمشي وشلله مؤقت يعني مو دايم


نايف بفرح/واللللله


عزوف/واللللله هههههههههههههه


نايف/والله مقدر اجي الحين ولا كان جيتكم


عزوف/لا عادي حنا الحين طلعنا من عند الدكتور وراح اشتري لبوي عكاز


عزوف/معك مصروف


عزوف/ايه معي


نايف/انتبهوا على انفسكم


عزوف/اوووكي


نايف/يالله مع السلامه وسلاميني على ابوي


عزوف/مع السلامه


ابوعزوف/وش عنده نايف


عزوف/يسلم عليك فرحااان مو مصدق انك تقدر تمشي


ابوعزوف/رااح الكثير ومابقى غير القليل


عزوف/يالله نشتري عكاز عشان بسرررعه تمشي


ابوعزوف/ههههههههههههه يالله


دخلوا الصيدليه وحاسبت عزوف على العكاز ولما طلعت هو وابوها من الصيدليه لقوا قدامهم سياره طوويله سوداء


ابوعزوف/يالله نروح بسرعه


عزوف/ان شاء الله


توهم بيمشون الا صوت احد ينادي عزوف


التفتوا كلهم


السائق/سيدتي ان السيده تريد مقابلتك


عزوف بستغراب/أي سيده


السائق/ولده سمو الامير سعود


عزوف/امممم حسنا


ابو عزوف/انتبهي على نفسك


عزوف/راح اخذك معي


ابوعزوف/لالا انا بروح ارتاح


عزوف تكلم السائق/دقائق اوصل ابي الى المنزل


السائق/حاضر سيدتي


وصلت ابوها للشقه وحطت عنده الاكل وكل الي يبي وطلعت وراحت مع السائق


ولما وصلوا لقصر سعود نزلت عزوف ومشغول تفكيرها بطلب حضورها لـ ام سعود


دخلت القصر وشافت قدامها سعود


سعود مبسووط/هلا والله تو مانور القصر


عزوف ودها تبكي لما تذكرت مرض سعود/منور بأهله


سعود/اول مره تجين من دون مااجبرك ههههههههههه


عزوف/هههههههههه لا الولده طالبتني


سعود ارتاع/امي


عزوف/ايه ليه عندك ام ثانيه


سعود ابتسم/لا


عزوف/وينها الحين


سمعوا صوت من الدور الثاني


ليلى/انا فوق احضرها سعود الي مكتبي


سعود مستغرب يناظر امه وعزوف


سعود/اووكي


صعدوا مع الاصنصير


سعود/امي ماتنادي احد الا في موضوع خطييير بس اذا صار الموضوع عني لاتصدقينها


عزوف تهز راسها بنعم


انفتح الاصنصير ووصلها سعود لمكتب امه


سعود/انتظرك لاتطلعين من دون ماادري


عزوف/اووووكي


دخلت المكتب وهي ترجف من الخوف


عزوف/السلام عليكم


ليلى/وعليكم السلام..تفضلي


جلست عزوف على الكرسي المقابل لمكتب ليلى


ليلى/شخبارك


عزوف/الحمدالله بخير


ليلى/انتي اكيد مستغربه لاني طلبتك تجين هنا


عزوف/ايه


ليلى/امممممم انتي عارفتني مااحب اكسر بخاطر شخص ولا اضيق صدر احد لكن هذا الموضوع ماينسكت عنه


عزوف سكته تستمع


ليلى/ابو سعود بيطلقني


عزوف انصدمت/لييييييييه


ليلى/بسببك


عزوف/انــــــــا !!!


ليلى/ايه نعم انتي ابو سعود يقول اذا ماترك سعود عزوف بطلقك...صدقيني عزوف انا رضيت ان سعود يحبك لكن انصدمت بكلام ابو سعود ...لكن اكيد انتي ماترضينها علي ولالا


عزوف تهز راسها بنعم


ليلى/انتي مثل بنتي لكن حاولي بقد ماتقدرين تبتعدين عن سعود سعود ...سعود مريض بالقلب ومابي يحس بالي يصير


عزوف دموعها تنزل بكل هدوء


ليلى بحيره/اعرف ان كلامي قاسي لكن ماقدر اسوي غير كذا


عزوف/طيب ليش يطلقك انتي مالك ذنب


ليلى/لان سعود يسمع كلامي و(سكتت فتره) بصراحه يحبني اكثر من ابوه وهو وابوه مو مرره من يوم سعود صغيروهو مايحب ابوه


قامت ليلى وجلست بالكرسي الي قدام عزوف


ليلى بترجي وتصيح/عزوف ارجوك حاولي بقدر ماتقدرين انك تبتعدين عنه حااولي اترجاااك


عزوف دموعها للحين تنزل بهدوء على خدودها الورديه


ليلى/انا اثق فيك عزوف


عزوف/احاول اكون قد الثقه


طلعت عزوف وهي تركض نزلت مع الدرج وطلعت من مبنى البيت لقت سعود يلعب في الحديقه مع الحراس


لمحها سعود تركض ولحقها


سعود/عزوف شفيك


عزوف تركض وماردت عليه


سعود/امي اكيد قالت لك شي يزعلك صح


عزوف تهز راسها بلا


سعود/عزووف شفيك حيرتيني


عزوف وقفت/مافيني شي


تركها سعود تروح وهو دخل مبنى البيت وصعد لمه وفتح الباب المكتب بهمجبه


سعود بصراخ/شقلتي لعزوف عشان تزعل


ليلى تمسح دموعها/ماقلت شي


سعود/ماشاء الله وليش طيب تصيح


ليلى/حتى انا اصيح


سعود هدء وراح وجلس على ركبه قدام امه


سعود بحنيه/ماما انتي عارفه شقد احبها ليش تبون تبعدوني عنها ليييييييش


ليلى/والله ياقلبي اني راضيه عنك بس مو بيدي شي


سعود/ماما انا فاهمكم انتي وابوي بس انا ابيها مهما صار


ليلى تمسح على راسه/لاتتسرع ياولدي


سعود وقف/ماما يكفي اني مريض وايامي معدوده خلوني على الاقل في هالايام اتمتع في حبي


ليلى/الله يطول بعمرك وش هالكلام


سعود/هاذي الحقيقه ليش اكذب على نفسي



^^في احد المراكز^^


وريف/شرايك بهذا الفستان


جاك/كم مرره قلت لك فستان الزواج مااراح اشتري جاهز راح افصله لك خصيصا


وريف/ليش تتعب عمرك وكل شي موجود في المولات


جاك/كيفي زوجتي وانا حرر


وريف/عنييد ماشفت اعند منك


جاك/هههههههههههههه


وريف/انا مشتاقه لعزوف ابي ازورها


جاك/تامرين امر كم عندي من وريف


وريف استحت/ جاااك كم مره قلت اني خجوله على طوول استحي


جاك/هذا احلا شي في البنت الخجل اجل تبين تصيرين زي عزوف ههههههههههههههه


وريف/ههههههههههههه والله عزوف كلها انوثه بس انت اصبر شوي عليها


جاك/صبرنا صبرررنا لكن صبرنا مافاد الله يصبر سعود عليها


وريف/والله يصبرني عليك انت بعد


جاك/افااااااااااااااا


وريف/هههههههههه لالا امزح


جاك/اشواء احسبك جاده


وريف/هههههههههههههه


جاك/يالله صار الليل وحنا بسوق


وريف/يالله نطلع



!!! في شقه نايف!!!


وصلت عزوف لشقه وتوها بتفتح الباب الا نايف توه جاي


نايف/من وييين جايه


عزوف تورطت/من المول


نايف عارف انها تكذب لان وجهه مبين عليها صايحه /ياحبكم يالحريم للمولات


عزوف/ههههههههه مالنا غيرها


طلع المفتاح نايف وفتح الباب دخلوا وانصدموا باللي قدامهم


نايف+عزوف/يـــــــــــمه



&&في الشركه&&


المحامي مو مستوعب المعلومات الي في الاوراق


المحامي/كم مره هذا قاتل مفروض من زماااان مسجون او ميت


لؤي/هذي المعلومات توصل لشرطه اليوم قبل بكره


المحامي/حاضر سيدي


لؤي/وابيك ترد لي خبر


المحامي/حاضر سيدي


لؤي/تقدر تتفضل الحين


المحامي/مع السلامة


لؤي/مع السلامه



__ في شقه نايف__


هدى/سامحوني فان لم اجد احد سؤاكم انتم اهلي


نايف يضحك بستهتار/هههههههههاااااااااييي لا عاااااد لما خسرتي كل شي المال والجاه والورث توك تدرين ان عنك عيال


هدى تصيح/انا مخطئه خطاء لايغفر له لكن انا الان احسست بشعور العائله والاهل


عزوف تصيح بهدوء/طيب ليش انكرتينا ليييييش


هدى/كنت غبيه ليس لدي عقل كنت اظن ان المال يغنيني عن الاخرين بس لما فقدت المال تاكدت ان المال ليس كل شي الاهم وجود الاهل من حولك


نايف/هذا مصطلح الاهل توك حافظته ولا من وين سمعتيه بالله


عزوف بصوت عالي/ليش عقب هالسنين توك تسالين عنا ليش لما كنت اتمنى حضن وحنان ودفء الام ...انتي انتي حتى مااتصلتي تطمنتي علي تركتيني وحنا بحاجه ماسه للام اكثر من الاب كبرت شوي شوي خذتي نايف وكنت تبين تخربينه على طبايعك بدال ماتحافظين عليه تخلينه يدور الرزق الحلال تخلينه يشتغل مع مافيا عصابه مخدرات ومهربين موو حرام عليك ...وانا عند ابوي حتى مازرتيني حتى ماقلتي بشوف بنتي وش صار عليها كبرت تعبت خايفه ميته حيه ...ربيت نفسي بنفسي كان ابوي مايدري عني حتى مايجي البيت في اليوم باليومين باشهر بالشهرين وحاولت اني احافظ على نفسي كان كل شي موجود قدامي الخمر المخدرات الجرارات الشقق والشباب والباب مفتوح لي وبامكاني اسوي الي ابي تدرين ليه لان ماعندي احد يخاف علي (زاد صراخها) ماعندي اهل عشان اقول بخرب سمعتهم ....صرت مثل الشاب وهذا الدور كان صعب علي جدا ومتعب بس حاولت اني اسوي هذا الدورعشان اعيش (تشهق) كنت اتمنى اني البس ملابس بنت كنت اتمنى يصير شعر طويل كنت اتمنى احط مكياج صرت اخفي انوثتي بشكل ولد كنت انجرح مليوون مرره اذا سمعت كلام الكل عني باني بوويه شاذه .... تدرين يمه يقولون لي انتي بنت الشارع انتي المفروض في دار الايتام
.... تحملت وصبرت كان عندي امل اني راح القاكم


ضمها نايف ويحاول يداري دموعه


هدى/انتي بكل كلمه صادقه فيها انا مقصره بحقكم جميعا لكن قولوا شي عشان تسامحوني سوف افعله من اجلكم


ابوعزوف/انتي بتجلسين هنا


هدى/ليس لي مكان غير هنا واذا انتم لاتريدوني سوف اذهب


ابوعزوف/الراي راي العيال


التفت هدى عليهم /هل تريدوني


نايف يناظر عزوف وكلهم محتارين


هدى/لاتخافون فسوف اتقبل رايكم


نايف وعزوف ساكتين ..خذت الام اغراضها وفتحت باب الشقه وتوها بتطلع


عزوف+نايف/لاتروحين


ركضوا لها وضموها في هالحظه كان سعود ولؤي وجاك ووريف عند الباب بس هدى سبقتهم وفتحت الباب قبل لايدقون الجرس وانصدموا بالمنظر الي قدامهم


انتبه لهم نايف


نايف ارتاع/هلا والله


بعد عزوف عن امها والتفتت هي وياها على الباب


جاك/ليكون بس جينا في وقت يضايقكم


نايف/لا تفضلوا


دخلوا كلهم وجلسوا


نايف/اعرفكم على امي هدى ..يمه هذولي


قاطعته هدى/هم مغنيين عن التعريف الامير سعود والامير لؤي والامير جاك ووريف خطيبته


كلهم/تشرنا


عزوف/تعشيتوا


الكل/ايه


لؤي/جايين ننوم عندكم في مكان لنا


سكتوا شوي


ابو عزوف/حياكم الله اذا ماشالكم البيت تشيلكم العين


طلعوا الاغراض الي معهم شبسات وشوكلاتات ومشروبات


جاك/هاذي السهره جبناها معنا


الكل/ههههههههههههههه


سعود/بس نسينا نجيب بيجامات عندكم


نايف/هههههههههه يؤيؤيؤ عندي بس الصراحه ماعندي طول لؤي ولا عندي اكمام توسع عضلات جاك ولا عندي ذوق سعود الراقي


الكل/هههههههههههههههههههه


نايف/وين سامي ماجبتوه معكم


سعود/وييين سامي سافر لنيويورك


نايف/تعالوا اختاروا بجامات الي تعجبكم


قاموا الشباب لغرفه نايف


عزوف/تعالي اختاري لك وريف بيجامه


سكتت شوي


عزوف/يمه تبين تبدلين تعالي معي بدلي


هدى ابتسمت/اوكي



الشباب التهوا في البجامات وكل واحد يختار له بيجامه


لؤي بعد مالبس /وش رايكم


فقعوا ضحك على طووول كانت البجامه قصيرره عليه كأنها برمودا والاكمام واصله نص الذراع


لؤي ابتسم ويدور قدام المرايه/شكل غريب وعجبني


ولما لبس جاك /وش رايكم انا احلى من لؤي


نايف وسعود ولؤي ماسكين ضحكتهم


جاك/اضحكوا انا عارف ان التيشيرت ضيق وشوي وينشق بس لووك جديد


الكل/هههههههههههههههههههه


لبس سعود ولما جاء


جاك/ههههههههههههه لالا مقدر على سعوود مقدرانا


كانت البيجامه مو نفس ستايل سعود المعتاد بفخامه بيجاماته لكن بجامه نايف كانت عاديه جدا وقطنيه ومرسوم على التيشيرت دب


لؤي/لايفووتك بس الدب ههههههههههههه


سعود واقف عند المرايه/اول مرره البس كذا هههههههه



اما عند البنات خذت وريف من عزوف بجامه كانت بجايم عزوف اغلبها ولاديه


عزوف/ههههههههههههههه بالله شوفي شكلك في المررايه وعععععع الاكمام طويله وطايحه والبنطلون يسحب ههههههههههههههه


وريف/ههههههههههههههه حرام عليك


عزوف/عادي عادي سفطيها وتقصر شسوي فيك اذا صرتي قصيره بلشه


وريف+عزوف/ههههههههههههههههه


انتهى الجزء ال 19






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:21 PM   رقم المشاركة : 20
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء ال 20 ^&*)(_+



كانت سهره مرررره حلوووة من السولف والضحك


جاك/انا مزووجك مزوجك


نايف/هههههههههههههه ياخي وراك علي خلني في حالي انا ماراح اتزوج لما يجي عمري 30 سنه


جاك/الله 30 سنه


نايف ابتسم/ان شاء الله


لؤي/احسن له لما يكووون نفسه


نايف/صحيح والبنات بثرات


الشباب/هههههههههههههههههههههه


البنات كشررروا الي هم عزوف ووريف وهدى


عزوف/ياحليلكم لولا الله ثم حنا ماكان طلعتوا على الدنيا


وريف/ولا كل يوم مع بنت وترقيم وهالحركات


هدى/ولا صار لدنيا طعم بدووون حنان البنت


الشباب/يؤيؤيؤيؤ


سعود/تصدقوون احلى شي في هالدنيا البنات


الكل التفت على عزوف وقعدوا يشجعون


جاك/انا مقددددر ياخي اختصر وقل لنا


نايف/اصلا هوو مفضوح من دون مايقول


عزوف طارت عيونه/وجع وجع وجع


وريف/شدخلكم في الرجال انتوا وبلا احراجات للبنت


عزوف التفت على وريف/واي احراجات انتي اصلا هم مايقصدوني


الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


لؤي/ليكوون في عزوف ثانيه وحنا ماندري


جاك/على بالها الحين طالعه منها هههههههههههههههههه


سعود/انتوووا لاتقعدون تحرجون معشوقتي


الكل صرخوا/اوووووووووووووووووووووووووه


ابوعزوف/اعتبروني ماني موجود هههههههههههههه


جاك/اصلا هوو جاب العيد وانت فيه اجل لو كنت مو هنا وش بيقوول


عزوف/انت هيييي من معشوقتك هاذي انا طالعه برائه منها


نايف يغمز لها/توني ادري انك تستحين


جاك /كلللللووووووووووش اخيرا طلع فيك عرق بناتي اخيرا ياعزووف كللللللللللللللللللللللوووش


الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه


عزوف ترمي عليه كيسه الشبس/اجل وش قالو لك هاااااه يادلخ


جاك/احححححححححح


وريف تتخصر/لالالالالالا عااد زووزو لا تغلطين على معشوقي


جاك/احم احم وريها وريها يامعشووقتي


عزوف تمسك شعر وريف /انتي لاتقعدين تتفلسفين علي لاحوسك هنا


جاك مسوي مايقدر يتحمل/سعوود امسك معشوقتك عن معشوقتي لاتصير ملح هنااا


سعود/انت انت طلعت لك عضلات ومسوي تخوفني فيها


جاك يرفع يده ويبرز عضلاته/اجل وش قالولك عضلات بلااااش اجل انت ودبدوك الي رازه في صدرك هههههههههههههههههههههههههه


الكل/ههههههههههههههههه


ابوعزوف/خلاص اهدوووء ماصار الا الخييير


عزوف التفت لقد سعود يناظرها على طول التفت للجهه الثانيه تخااف تفضحها عيونها


الكل التها في الاكل والمسلسل الي ابتداء ..حست ان سعود للحين عينه عليها قامت من عندهم وراحت لجناحها توها بتسكر الباب الا في احد وقفها


عزوف ارتاعت/سعود


سعود/ايه سعوود....ممكن اعرف سبب تجاهلك لي


عزوف تلعثمت


سعود/حطي عينك بعيني كلميني ...انا حاس فيك شي


عزوف منزله راسها


سعود/عيونك تفضحك ياعزوف عشان كذا ماتبين تحطين عينك بعيني


عزوف للحين هي منزله راسها/ماقدر


سعود انقهر/ليش تبين تزيدين الهم همين تكلمي ياعزوف



رفعت راسها عزوف وعيونها مغرقه دموع




هالنظره اللي تصيب القلب.. وش تعني *** ارجوك يازين لو تسمح تفسرها


هي حب..؟؟ والا كذا قصدك تبي طَعْني *** وان كانت الاوله فأرجوك..كررها


خل الهدب بالغلا لاضعت يجمعني *** وطعون قلبي من اللمحه.. يبعثرها


والجفن خله على كيفه يلوّعني *** هاااك الحنايا من اولها ليااخرها


القصد والله..أبي بالقلب تزرعني *** تستنزف الحب والضحكات تامرها


خذني معك وانتبه.. لا لا ترجّعني *** وانا ترى دنيتك يمّي باسخّرها


ابيك ملكي ولو ودّك تضيعني *** فدوتك الايام ماضيها وحاضرها


وابيك لامن حكيت بشوق تسمعني *** كنّك قصيده طربها نظم شاعرها


وان كان قصدك عبث يازين..فأمنعني *** نظرتك مااقوى على جاير خناجرها


ماعاد قلبي على السلوى يطاوعني *** والعين جفّت من الماضي محاجرها


عشت القهر والفرح مبطي مودّعني *** والروح ضيمٍ على اللوعه معاشرها


ارجوك يازين.. في نظرتك وش تعني *** وارجوك يازين لو تسمح تفسرها


هي حب؟؟ والا كذا قصدك تبي طعني *** وان كانت الثانيه .. لا .. لا .. تكررها



عزوف/سعود انا ماقدر اقولك شي


سعود متوتر/عزوف افهميني


قاطعته/ممكن تفهمني انت انا ماقدر اقولك


سعود/طيب ليه تتجاهليني


عزوف/سعووود ارجوك ماقدر والله ماقدر


سعود انقهر/صدقيني ماراح اخليك الا لما تقولين لي


اذا مو الحين في عندنا اوقات ثانيه


راح وجلس معهم وهو متوتر ومعصب...جلست عزوف تفكر كيف تقول لسعود كيف تواجهه ..سمعت صوت الجناح ينفتح التفتت عزوف على الباب


هدى ابتسمت/ممكن ادخل


عزوف ابتسمت/ممكن


هدى جلست جنبها/ممكن اعرف ليش انتي متضايقه


عزوف تنهدت/لو اشرحلك يمه ماتفهميني


هدى/اللللللللللللله يمه تمنيت اني اسمعها


عزوف/وتمنيت اني اقولها


ضمت هدى عزوف وتمسح على راسها/قولي لي ماهو الي مزعجك


عزوف/ خايفه خايفه من رده الفعل خايفه اكوون سبب في حزن شخص او انفصال شخصين وتفريق عائله بكبره


هدى/يؤيؤيؤيؤ الامر كبير


عزوف/بشكل ماتتصورين ..حتى حتى ماني بقادره اخذ قرااار محتاره متردده


هدى/طيب القررار الي مو مريحك وشوو


عزوف بحزن/اني اترك شخص سوا الهوايل عشاني


هدى/والي مريحك


عزوف/هوو مو مريحني بس في نفس الوقت مريحني اني اترك الشخص عشان ماتتفرق العائله


هدى/اممممم واذا قلت لك من هو الشخص


عزوف/لازم تعرفيه


هدى/مو لازم بس اذا قلتي سعود لن تكون مشكله


عزوف ابتسمت/انتي تعرفينه


هدى/اكييييييد ان صوركما ظهرت في الجرائد وحديث الموسم


عزوف ارتاعت/صدق


هدى/اجل انتي من تظنين سعود انه من كبار الشخصيات المعروفه


عزوف رجعت تحزن/ادري


هدى/القررار الي ترتاحين له اتخذيه


انطرق باب الجناح ودخلت وريف


وريف/ليكوون دخلت بوقت غلط


عزوف/لالا شدعوه تفضلي


وريف جلست معهم/اممممم ابي استشيركم في شي بس مستحيه


هدى/هههههههههه ماذا عن الزواج


وريف منحرجه/ايه بس ماني عارفه استشير احد مجرب


هدى/انا هنا تفضلي وقولي ماتريدين


عزوف تسكر اذنها/انا بطلع موو رايقه لكلام فاااضي


هدى/ههههههههههه سوف يجي يومك وتعرفين الكلام الفاضي


طلعت عزوف وسكرت الباب وراها


وراحت جلست معهم


عزوف/السلام عليكم


الكل/وعليكم السلام


كانت تتجاهل نظرات سعود لها


عزوف/وش صار على المسلسل


جاك/اييييييييييييييه الحلقه الاخيره بااايخه


عزوف/الاخييييره


جاك/ايه بس مات البطل ياكرهي اذا مات البطل وع


عزوف/ههههههههههههه ايه والبطله وش صار عليها


نايف/ماغير بس تصيح بهدمووع بس لقت له حب ثاني


لؤي/مافي حب يعوض الحب الاول


نايف/بالله صفقه صفقه للؤي


صفقوا له بقوووه


لؤي/اجل لو قلت كلام اكثر وش بتسوون ههههههههههه


جاك يكلم نايف/على فكره ترا لؤي فلسفه توجع الراس


وثقاافه مالها حدوود


نايف/هههههههههههههههههههه


سعود/الحب الاول هو احلى تجربه تمر عليك واذا حبيت حب ثاني مو نفس طعم الحب الاول


جاك/يؤيؤيؤيؤ تكلم سعوود اوول مره يحب وتبدء الفلسفه ههههههههههههههههه


الكل/ههههههههههههههههههههههه


سعود/على الاقل انا وحده مو انت كل يوم لك وحده


جاك/وجع وجع وجع هي انت هذا اوول لما قلبي كان مفتوح للكل بس الحين لا تسكر على شخص واحد


لؤي ابتسم/وانت ماعليك زود من الفلسفه


الكل/هههههههههههههههههه



سكتوا شوي


ابوعزوف/مو كنه اذن


الشباب/الا


ابوعزوف/يالله نصلي


الشباب وابوعزوف راحوا المسجد والبنات صلوا وتسدحوا في جناح عزوف


عزوف تغمز لوريف/هاااااه تعلمتي وطريقه الحركات والبوسات والي انتي خااابره هااااه هاااااه ههههههههههههههههه


وريف جلست تصارخ من الحياء وغطت وجهه يالمفرش


عزوف/ههههههههههههه امووووت انا على الي يستحوووون


هدى/عزووف عيب اتركي البنت



$$$في غرفه الشباب%%%


جاك/سعوود عطني وسادتي


سعود/انت ليش مزعج انا ماحب انوم في الازعاج


جاك يسحب الوساده من تحت راس سعود


قعد سعود على حيله


سعود/كيف تتجرا تاخذها من تحت راسي


جاك/انا حاجزها قبلك


سعود/وع عليها وعليك حاجزها وين حنا في مدرسه


خذ له وساده ثانيه والتفت على جاك


سعود/اسمع ثاني مره صوتك على طول ذبح


لؤي كان فاتح كتاب يقراء فيه وكان يسمع كلامهم لكن مطنشهم ونايف يفرفر في جواله وجاك يتراسل هو ووريف وسعود سرحااان في عزوف والسبب الي خلا عزوف تتجاهله



___ الصبح___


عزوف تخبط باب غرفه الشباب


عزوف/ يالله قوووموووا


طع طع طع طع


عزوف/بتقوومون ولا تعامل معكم بسلوووب تجااري


جاك وهو شبه نايم/وانتي وش اسلوبك ياحللوة


رفسه سعود في بطنه وهو شبه نايم/احترم نفسك


جاك/اااااااااااااحححح


عزوف بدلع/انت اصلا ماتعرفني زين انا دلووعه ومره مرره مرره رقيقه وفيني خجل مو طبيعي يؤيؤيؤ انا كيووووت


جاك/الله يعافيك لاتكملين حامت كبدي


سعود/بتسكت ولا شلووووون


قعد لؤي على حيله /الساعه كم


عزوف/امممممم 1 الظهر


لؤي/يؤؤؤؤؤ تاخرت


طمر على طوول


عزوف/وانتوا يالشله خارج التغطيه


نايف/هههههههههههههه مالي خلق اضحك روحي وتعالي بعد شووي


عزوف/والله من هالسهر الي قاعد يراسل خطيبته ولالا ياجاك هع هع هع والي يكلم بالمسن في البيبي ولالا يا نايف


جاك/انتي وش دراااك هااااه


عزوف/قريني يعلمني


جاك/بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم


عزوف/هههههههههههه بتقومون ولالا


سعود جلس على حيله /صباح الخيييير


عزوف/صباح النووور


جاك/ههههههههههاااااااييي يعيني على الرومانسيه انت الحين فتح عيونك بعدين صبح على حبيبه القلب ههههههههههههههههههههههههههههه


سعود قام على جاك وضربه بشكل عشوائي


عزوف/يالله عشان نتغداء


نايف/جاهز الغداء


عزوف/لا حنا بنصلحه يالله انتظركم



بعد ماصحوا كلهم اجتمعوا في المطبخ


وكل واحد قعد يسوي له شي عشان يسوون الغداء


لؤي يقطع السلطه/تبغون احط فيها فلفل


هدى/لا ابو عزوف مايحب الفلفل


جاك/اقوووول احط مع الشنبانيا تفاااح


كلهم شهقوا/شنبانيا


جاك/بسم الله علي شنبانيا عاديه مافيها خمر يؤيؤيؤ سعوديه يعني ههههههههههههههه روعتوني


عزوف/ايه عاادي حط


وريف تسوي تبوله/انا تعبت بقطع أي شي مو لازم صغااااار


جاك/ويالبيييييييييه اصلا منو قالك قطعي خلي عزووف تسوي


عزوف التفتت عليه وتتخصر/لاوالله


جاك التفت على سعود شافه رافع حاجب


جاك/تووبه تووبه انتوا مناسبين بعض فيكم شرررر اعوووذ بالله


الكل/هههههههههههههههههههههههههههه


سعود/اقوووول عزوف


عزوف/هلا


سعود/الايدام اقطع فيه دجاج او لحم صغاار


عزوف/ايييه اجل ايدام بدون دجاج او لحم


سعود/ههههههههههههه وش دراني


نايف/الرز اقصر عليه ولا اطول عليه


هدى/لالا قصر عليه عشان مايحترق


لؤي صرخ/اااااااااح


التموا عليه كلهم


عزوف بخوف/شفيك


لؤي رفع يده ومصبعه ينزف


عزوف/بسررعه جيبوا شي احطه عليه


ركض نايف وجاب اغراض الاسعافات الاوليه


وظبطت عزوف له الجرح


لؤي/مشكووره


عزوف ابتسمت/عفوا اول مره تقطع


لؤي ابتسم/ايه


عزوف/اجل مو لازم تقطع اخاف تكمل على كل اصابيعك


لؤي/هههههههههه لالا عادي


عزوف/براحتك بس انتبه


التفتت عزوف بترجع تكمل طبختها الا طاحت عينها بعين سعود الي الغيره تطلع من عيونه التفت وعطاها ظهره وكمل طبخته



بعد مانتهوا الكل من طبخاتهم حطوها على السفره


وجلسوا يتغدوون


لؤي/الحمدالله الله يغنيكم


ابوعزوف/ووين


لؤي/لازم امر على الشركه


ابوعزوف/الله يوفقك


لؤي/مع السلامه


الكل/مع السلامه



بعد ماتغدوا


جاك/والله استانست هناا كل يوم بجي انوم عندكم


عزوف/ههههههههههه الله يحيك


جاك/نشوفكم على خييير


جاك+وريف/مع السلامه


الكل/مع السلامه


سعود/وانا بعد تمنيت اجلس اكثر بس الظروف ماتسمح لي ..مع السلامه


الكل/مع السلامه


وقبل مايطلع


سعود ينادي/عزززززززوف


عزوف تروح له/نعم


سعود/اليوم ابي اشوفك الساعه 8 العشاء في تاور بردج


ولا راح اقبل أي عذر ولازم تجين واجبباري فاهمه


عزوف هزت راسها بنعم


سعود/لاتتاخرين علي


عزوف/اووكي


راح سعود وطلع نايف


نايف/تبين شي بروح للمطعم


عزوف/لا سلامتك


توها بتسكر باب الشقه الا احد وقفها


الشاب/ممكن سيدتي


عزوف تعجبت/من انت


الشاب/خذي هذه الرساله


عزوف خذت منه الظرف/ليش


الشاب/لست اعلم لقد ارسلتني السيده ولده السيد سعود


عزوف/اهاااا شكرا لك


الشاب/عفوا


سكرت الباب وفتحت الظرف وقرت الورقه


(((كيف حالك سيده عزوف انا ليلى ولده سعود....لقد عرف ولد سعود انه بات عندكم اليله ولقد طلقني طلقه واحده ...ارجوك عزوف انا احب زوجي ولا اريد ان ننفصل ارجوك ابعدي عن سعود انا حزينه جدا ..طلبتك عزوف اهربي أي مكان لاتكوني بالقرب من سعود ارجوووك)))



تذكرت سعود كلام سعود


الساعه 8 العشاء في تاور بردج ورجعت تشوف الورقه تشتت تفكيره وصرخت ورمتها بقهر جت تركض لها هدى


هدى/مابك عزوف عزوف ليش تبكين


عزوف ركضت لبوها


عزوف/يبه لازم نسافر اليوم السعوديه لازم


ابوعزوف/شفيك عزوف


عزوف/يبه بعدين اقولك السالفه لازم نرجع لسعوديه


ابوعزوف/بتصل على نايف اقولها اصبري


اتصل عليه


نايف/سم يبه


ابوعزوف/ياولدي عزوف تبي ترجع لسعوديه


نايف تعجب/ليش وش فيها


ابوعزوف/مدري عنها بس تصيح وتبي ترجع لسعوديه


نايف/دقايق واكون عندكم


سكروا


ابوعزوف/طيب فهميني وش السالفه


عزوف/يبه ابو سعود سمو الامير سلطام طلق ام سعود عشاني انا


ابوعزوف ارتاع/ليه وانت وش دخلك


عزوف/مايبوني اكون زوجه ولدهم وام سعود ماتستاهل وترجتني وانا مادري وش اقول لها


ابوعزوف/سعود يدري


عزوف/لا مايدري


ابوعزوف/لازم تبلغينه مو زينه بحقه


عزوف/راح اروح له وابلغه الحين


ابوعزوف/بسررعه روحي لازم يدري


عزوف تمسح دموعها/ان شاء الله


خذت جاكيتها وطلعت من الشقه وركض في الشارع لما وصلت قصر سعود


سئلت احد الحراس


عزوف/اين سمو الامير سعود


الحارس/لم يأتي من امس


عزوف/اهااااا لم تعرف اين هوو


الحارس/لا لم اعرف


عزوف/شكرا


ركض على طوول لشركه سعود


دخلت وصعدت جناحه ومالقت احد


عزوف/اين سمو الامير سعود


السكرتيره/لم يأتي من امس


عزوف/يوووووووووووه


طلعت من الشركه وتتذكر الاماكن الي يحب يروح لها


طرى على بالها قصر لؤي وراحت لقصر لؤي


عزوف/هنا سمو الامير سعود


الحارس/لا لم يجد احد في القصر


عزوف/ياااربيه ياسعود غابت الشمس وانا مالقيتك وينك وينك فيه


اتصلت على جواله ومقفل


عزوف توترت/اووووووووووف



$$في شركه لؤي$$$


المحامي/ لقد قضوا على الشاب الذي اعطيتني معلومات عنه وحددوا موعد القصاص


لؤي/لا حول ولا قوه الا بالله


المحامي/تسمح لي بالخروج


لؤي/تفضل


دخلت السكرتير/سيدي في رجل يريد الدخول


لؤي/من هو هل اعرفه


السكرتير/اممممممم لا يتواجد هنا من قبل


لؤي/اسمح له بدخول


السكرتير/حاضر سيدي


دخل رجال كبير بسن ولؤي يحاول يتذكر وين شاف هالرجال


الرجال/السلام عليكم سيدي


لؤي/وعليكم السلام تفضل


جلس الرجال


الرجال/لم تعرفني اليس كذلك؟؟


لؤي/نعم


الرجال/انا ولد انجلينا


لؤي تعجب/اهلا بك ماذا تريد


ابو انجلينا/سيدي اريد منك المغفره والسماح لقد فصلت عنك انجلينا وتوقعت ان الشاب الذي خطبها جيد ولا اعلم انه مجرم ارجوك اغفر لي وانجلينا انها ضعيفه ولا تريد عصياني انها دائم تترجاني برجوع اليك ومحادثتك لكن انا امنعها لكن صدمت بواقع هذا الشاب وعرفت حقيقته بعد الله ثم انت لم اكن اعلم مدى قوتك وشجاعتك وتواضعك وانجلينا حرجه منك لذلك لم تأتي معي


لؤي/ وانجلينا لابد ان تسمع كلامك ولاتعصيك انك ولدها ..وهذا الشاب بعد ايام سوف يطبق القصاص عليه


لكن انا لم اسامحك


ابوانجلينا برجاء/لماذا سيدي


لؤي/لانك ذوقتني المر بفراق انجلينا انت تظن انني امير ليس لدي قلب واحساس انا احببت انجلينا بصدق وبكل طهر لكن انت بسبب طغيانك ابعدت انجلينا عني وتلقيت عقابك بأن خطيبها صار من كباار المجرمين


ابو انجلينا/ارجووك سيدي سامحني انا اريد السماح منك وشكرك على مساعده انجلينا


لؤي/لن اسامحك ببساطه لكن قل لـ انجلينا لاتحزن فالرجال كثيييير وسوف تجد من يحبها


ابوانجلينا/انت سيدي لم تعد تحب انجلينا ولا تريدها


لؤي/ليست مسئله الحب لكن مسئله الالم الذي احمله في قلبي


سكت ابو انجلينا والحزن مبين عليه


لؤي/هل تريد قول شي اخر


ابو انجلينا/لا


لؤي/تفضل انني مشغول


ابوانجلينا/مع السلامه سيدي


لؤي/مع السلامه


طلع ابو انجلينا ولؤي من القهر نثر اغراضه الي على الطاوله في ارض وضرب على الطاوله بكل قوووه



@@في شقه نايف@@


نايف/خلاص الحين راح اروح للمطار واحجز لكم


ابوعزوف/ياليت تلقى اقرب وقت


نايف/ان شاء الله



**عزوف**


للحين تدور على سعود لكن مالقته جلست بتعب على رصيف الشارع وتلهث وتنفسها يزدااد


صرخت باعلى صوتها مع دموع/سعوووووووووووووووووووووووووووود


شافت الساعه 8 وقفت تحاول تمشي عشان تروح للمكان الي قال لها سعود لكن ماقدرت صرخت


عزوف/موويه مـــــــــــــاء ارجوكم مـــــــــــــاء


طلع موظف في المطعم وجاب لها مويه وشربت


الموظف/هل انتي بخير


عزوف تحاول تقاوم/نعم شكرا لك


الموظف/عفوا


مشت تكمل طريقها وتقاوم عشان ماتطيع


دق جوالها


عزوف بتعب/الووو


نايف/وينك يالله الطياره بعد نص ساعه


عزوف شهقت/بس ماشفت سعوود اصبروا ابي شوف سعود


نايف/انتي من العصر طالعه للحين ماشفتيه


عزوف تصيح/لالا ارجوك نايف انتظروا


نايف/حاولي تلاقينه لان الطياره مو طياره ابووك


عزوف/طيب طيب


سكرت وحاولت تركض وتروح للمكان وسألت احد الاشخاص الي بشارع


عزوف/كم يبعد تاور بردج عن هنا


الشخص/حولي ساعه


عزوف صاحت زياده ورجعت تمشي وتتصل على سعود لكن للحين مقفل مشت بكل جهدها ووقفت في نص الطريق والساعه الحين 8ونص تذكرت المطار


دق نايف عليها


عزوف/هلا


نايف/انتي وين بجي اخذك تاخرتي


عزوف/لالا مالقيت سعود


نايف/عزوف بتقلع الطياره لازم الحين تكونين موجوده في المطار


عزوف تصيح/والي يعافيك


نايف/عزوف ترا ماامزح الطياره بتقلع وينك فيه


عزوف/انا قدام مركز ال.....


نايف/دقائق وكووون عندك


سكروا ورجعت تدق على سعود ومقفل


بعد ثواني جاء نايف


نايف/عزووف يالله اركبي


عزوف تتلفت يمين يسار يمكن تلقى سعود


نايف/عزووووف بسرعه


ركبت السياره وتدق على سعود ومقفل


وصلت المطار ودخلوا


واتصلت على سعود اخر مرره وطلع مشغول


وتدق وتدق ومشغووول



&&من جهه ثانيه&&


سعود كان يدق عليها ومستغرب انها تأخرت عن الموعد وتوتر خاف فيها شي واتصل وطلع له مشغوول


وعزوف تتصل ومشغوول


اعلن المطار عن طياره السعوديه وتقدمو المسافرين


وعزوف تصيح من قلب ...وسعود شوي وينهبل


كلهم يدقون على بعض وكلهم طلع لهم مشغغغول


...ركبوا الطياره


المظيفه/سيدتي اغلقي الموبايل


عزوف/اوكي


عزوف دقت ولما لقته مشغوله ارسلت رساله


وسكرت جوالها



انتهى الجزء ال20






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون