منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 01:22 PM   رقم المشاركة : 21
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$%^ الجزء ال 21 &*)(_+|



عزوف دقت ولما لقته مشغوله ارسلت رساله


وسكرت جوالها



%% في المطار%%


دخلوا كلهم بشكل مريع للمطار سعود لؤي جاك ووريف


سعود يصاارخ وينادي/عزوووووووووووووف عزووووووووووووووووف


توزعوا كلهم في ارجاء المطار ويدورون عليها


سعود ينادي/عزوووف ارجوك لاترووحين انا بقولك شي عزووووووووف ارجوك


من جهه ثانيه لؤي يركض وبين الناس وينادي على عزوووف كان وده يبلغه عن شي كان محتفظ فيه


ومن جهه ثانيه جاك ووريف


سعود /عزووووووووووف تسمعيني لاتخليني عزوووف تعالي لاتسافرين وتتركيني انتي وعدتيني تكونين معي للابد ارجوك لاتروحين


ولما حس ان عزوف صدق راحت عنه ركض للحارس الامن


سعود/ارجوك خلني ادخل ابووس راسك


الحارس/هل انت مسافر


سعود/لا بس ارجوووك خلني ادخل واللي يعافيك


الحارس/ممنوع الا للمسافرين فقط


سعود طلع بطاقته الشخصيه ولما شاف الاسم دخله بدون نقاش ..سعود على طوول ركض لطياره السعوديه


توه بيوصل الا تسكر باب الطياره وارتعفت


صرخ بأعلى صوته الي كله الم ووجع وقهر/عزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووف


طاح على الارض...دخلوا معه لؤي وجاك ووريف بس تروكوه يقول الي بخاطره


سعود/عزوووووووووووف للحين في خاطري كلام ابي اقوله لك (نزلت دموعه بحراره) انا احبك لدرجه الجنووووووون واتمنى اصير مجنوووون بسببك انتي ...عزوف انتي صرت الهواء الي اتنفسه قولي لي شلون اتنفس من بعدك ....انا صحيح مغررور وحقيير واناني وشايف نفسي بس عندك انتي لا ومليون لا اصير اصييير مرره ضعييف تكفيييين تكفيين عزوف ارجعي ...انتي بنيتي لي حياه جديده حتى صرت احب شي اكرره عشانك بس عشان ارضيك ...عزوف اقسم قسم اني محد ملى عيني غيرك اقسم لو تمر السنين انا راح ابقى انتظرك طووول عمري راح انتظرك



جو عنده وضمه لؤي وسعود تمسك في لؤي ويصيح بقووووة


سعود/لؤي هي تسمع كلامك وتحب تسمع رايك قلها ترجع لي واللي يعافيك لؤي رجع لي عزوف


لؤي ضمه بقوة وحزين على حال خوي عمره


لؤي/جاك ساعدني ارفع سعود


جاك/اوكي


رفعوا سعود ومسكه من اليمين لؤي ومن اليسار جاك طلعوا من المطار وانطلقوا الى قصر لؤي


سدحوا سعود على سرير لؤي وجهزوا له عصير يهدي اعصابه


جاك/انت احسن الحين


سعود/بخير ابي اروح للقصر


لؤي/لا وين تروح خلك هنا اليوم وبكره يصير خييير


سعود بعناد/لا انا ابي اروح للقصر الحين


جاك التفت على لؤي بقل صبر


لؤي/براحتك بس قصري مفتوح لك في أي وقت


سعود يوقف ويلبس المعطف /ماتقصرون


طلع من قصر لؤي ووصله احد سواقين لؤي لقصره


دخل قصره وشاف امه وابوه قدامه


سعود بعصبيه/انتوا وش قلتوا لعزوف بسرعه تكلموا ومابي أي كذبه


وقف سطام بشموخ وكبرياء/سافرت صح


سعود بصراخ/ايه سافرت ارتحتوا الحين


سطام/اخيرا اخيرا


سعود/ليش طيب ليش تبونها تسافر وتبعد عني انا ميت ميت على الاقل خلوني اقضي اوقات قليله معها


سطام/ومن قالك انك مريض بالقلب


انصدم سعود/ايش وش انت تقول


سطام/ طلعت الفحوصات من سبوع والنتائج سليم يعني انت مو مريض بالقلب


سعود عصب زياده/يبه انت من جدك ولا تمزح


سطام/خطاء طبي وتشابه في الاسماء لما كنت في غرفه الاسعافات كان معك شاب نفس الاسم سعود بن سطام وتلخبطوا في الاسماء وصار هو الي مريض بالقلب مو انت


سعود مسك راسه مو مصدق/انتوا قلتوا لعزوف اني مريض بالقلب


ليلى/ايه قلت لها


سعود يهدي نفسها/وش بعد قلتي لها


سطام تكلم قبل ليلى/وانا خيرت امك بين اختيارين ياعزوف ولا اطلقها فطرحت الاختيارين على عزوف وقالت لها تبعد عنك عشان ما اطلق امك وعزوف الي يقال عنها انها طيبه اختارت تبعد عنك عشان ماتتفرق العائله وتتطلق امك بسببها


سعود انفجر/انتوا مو اهل ليش تسوون فيني وفيها كذا ليش فهموني انا شسويت لكم حرررام عليكم


سطام ارتفع صوته/انت عارف وش الفرق بينا وبينها تاخذ لك وحده مو من مستوانا


سعود/انا راضي بها اهم شي سعادتي مو المستوى الي تتكلم عنه يبه انت دايم تحطمني وتبعد أي شي احبه بس ابي افهم ليش


سطام/انا ابي لك الخير


سعود صرخ/أي خير تتكلم عنه انت تدور تعاستي وحزني جدتي وقلت لها تسافر وعزوف سافرت وسامي خليتوه يدرس برا والجامعه اخترتوا القسم الي تبون ودخلته وحملتوني مسؤؤليه شركات وتحملتها والله كافي كاافي انا تعبت


سطام/انا ابوك وابي مصلحتك في كل شي


سعود شوي وينهبل ومع صرااخ/انت مو ابو انت شخص شررير


طراااااااخ


سعود منقهر/تعطيني كف يبه هذا الي قدرت عليه ...ولدك الكبير تعطيه كف اخخ يبه اخ


طلع من القصر وراح للمطعم الي اول مره شاف عزوف فيه ..دخل وجلس في نفس الطاوله وطلب نفس العصير الي كبته عزوف عليه ...جلس يفكر مو مستوعب ان عزوف سافرت يعني عزوف مافيه طلع جواله ورجع يقراء الرساله



(((هلا سعود لاتنتظرني اكثر من كذا ...انا ماراح اجي...ليش مقفل جوالك ادق عليك اكثر من مره مارديت....سعود انا اسفه واسفي ماراح يغير شي ....لكن سويت كل هذا عشانك وعشان اهلك ....انا الحين في المطار برجع لسعوديه وراح اقفل جوالي...دوودي راح اشتاق لك وراح اشتاق للكل شي عصبيتك غرورك انانيتك كبريائك الطاغي والاكثر صوتك ضحكتك حنانك جنوونك كل شي فيك ...انا ماراح انساك مهما حصل حتى الخاتم الي عطيتني ماراح ارميه مثل الصناديق بيبقى معي طول العمر ...دودي لا يضيق خلقك واستانس انا مااطيق اشوفك زعلان لانك غالي علي ...مع السلامه)))



ضرب الطاوله بقوووة ومقهوور وحزين لما انسكب عليه العصير جوا الموظفين لكن


سعود/لالا اتركوا العصير لاتمسحوا شي اتركوه هكذا


استغربوا الموظفين وتركوه والعصير مملي ملابسه


وقف سعود وطلع من المطعم وولحين مامسح العصير التفت للقمر الى اول مره يتكلم مع عزوف ولما استفزته قرب للمقر وجلس ولمسه بطراف اصابعه


سعود/ااااخ ياعزوف وصلتيني لجنون حبك حتى في الشارع التمس مكانك الي توقفين فيه


وقف ومشى لما وصل للملاهي الي غامروا فيها مع عزوف شاف العبه الي ركبوا فيها خارج الملاهي وابتسم ابتسامه باهته ...كمل طريقه ولما تعبت شاف قدامه البحر الي عزوف ساكنه فيه من قبل راح هناك وجلس نفس المكان الي عزوف تجلس فيه


واسترجع ذكريات الجامعه وهبالهم ..استرجع ذكريات فينيسيا لما يغاار من لؤي ..استرجع ذكريات حفله الجامعه لما تكشخ وتنخطف وناموا جنب بعض تذكرر لما افصح عن حبه لعزوف في الجامعه ولما عزمها في القاعه عيد ميلادها واهداها الصندوق ولما سووا خطه على عميد الجامعه تذكر لما ركبوا في عين لندن وكانت خاايفه ابتسمهنا لما تذكر شكلها ولما تخانق معها في عزيمه جاك في البار ولما شراء لها الفستان الاورنج


....وعلى طوول تذكر الجزيره وضحك ضحكه بصوت



كلما شعرت الحزن يقترب مني


اجلس بعيـــداَ


واتذكرك وابتســـم!!!


والالـــم يعتصر قلبي....


وجودك بحيـــاتي يشعرني بالامــــان


يجعلني اكثــر سعادهـ...


وجودك بحياتي رســــم الضحكـــه


على شفاتي


وجعـــل الفرحه تملأ قلبي


والسعــــآده سكنت عـــــــــــــآلمـي


وانت بجانبي


اشعر انـــي وجدت


سلاحاٌ


احـارب بهـ العالـم باكمله


حين دخلت لعالمي


تغيرت فيني اشياء كثيـــرهـ


الحــــزن


الفـــــرح


الضحـــــك


والخـــوف


الخــوف ......امـــآن


والقلق.........طمأنينه


واليــأس.........امــــل


حيــن وجدتك؟؟؟


بنيت تحطمــي...


ولممت تبعثــري


ووجدت نــور لطريقي


حيــن وجدتك تمنيت


لواعيــش العمر كله..


...بجانبك....



$$في الرياض$$


خذوا لهم شقه مؤقته لما يلاقي نايف بيت لهم


ابوعزوف/ياازين ديرتنا احسن من بلاد الغرب


نايف/وانت الصادق يايبه مافي احلى من مديرتنا


عزوف والحزن مبين عليها/انا بروح انام تعبانه


ابوعزوف/مدري شحال سعود من بعد غياب عزوف


نايف يتنهد/راح يتلاقون بأذن الله بس هي الي طالبه السفر لسعوديه


ابوعزوف/خلاها هاليومين ترتاح وبعدين يصير خير


نايف/انا بروح اجيب لكم عشاء


ابوعزوف/انتبه على نفسك


نايف/يبه انا مادري وين المطاعم فيه ماقد شفت السعوديه من 13 او 14 سنه


ابوعزوف/اسئل تعلم بنفسك


نايف/اخاف اضيع انتبهوا لجولاتكم اذا دقيت هههههههه


ابوعزوف/ههههههههههه ماتحتاجنا هنا ديره ابو متعب ديره الخير والامان


نايف/الله يخليه لنا ويطول بعمره


طلع نايف وشاف قدامه الفيصليه والمملكه حب يسئل وش هاذي لقى قباله شباب راح لهم


نايف/السلام عليكم


الشباب/وعليكم السلام


نايف/حبيت اسئل ممكن


الشباب/تفضل


نايف ياشر عليهم/وشو هذولي


شاب/هاذي الفيصليه وهاذي المملكه


نايف/اهاااا طيب وش فيها يعني


شاب/اسواق مافيها شي


نايف/ ان شاء الله ازورها


شاب/انتبه ترا عوائل


نايف تعجب/عوائل كيف


الشباب/هههههههههههههههههههه


شاب/يعني معك محرم اختك امك زوجتك ممنوع تدخل لحالك


نايف/ليش غريبه


شاب/بالله انت وين جاي منه


نايف/ههههههههه احس انكم تقولون عني دلخ


الشباب/هههههههههههههه


شاب/وش دعو بس انت شكلك مو عايش هنا


نايف/الصراحه لا انا عايش في لندن بس اصلي سعودي


شاب/هههههههههههههه من حقك تتعجب


نايف/ممكن سؤال ثاني


شاب/تفضل


نايف/المطاعم وينها فيه ممكن توصفون لي


الشباب/ممكن


ركبوا سيارتهم الشباب ونايف ركب سيارته ومشى وراهم لما وقفوا عند المطاعم


فتح شباك السياره


نايف/يعطيكم العافيه


الشباب/يعاافيك


خذ لهم عشاء ورجع لشقه


نايف/السلام عليكم


الكل/وعليكم السلام


نايف/وين زووز


ابوعزوف/للحين في الغرفه مدري نايمه او جالسه


نايف/بروح اشوفها


طق طق طق


عزوف تمسح دموعها/تفضل


نايف/ممكن اجلس معاك


عزوف/ايه عادي


جلس نايف قبالها


نايف/اسمعيني زوووز....اذا انتي منتي بقادره تبعدين عن سعود فلك مني ارجعك للندن بس لاتسوين بعمرك كذا


عزوف نزلت دمعه على خدها الوردي الرطب من كثر الدموع


نايف/زووووز ترا لو يدري سعود انك زعلانه وحالاتك صعبه هو ماراح يرضى ويزعل منك...اوعديني انك راح تصيرين قويه عزوف ذيك القديمه الي محد يدوس لها على طرف هههههههههه اوعديني انك تاكلين وتبتسمين يالله وريني غميزاتك


ابتسمت عزوف


نايف/تصدقين غرت منك تؤام انتي فيك غميزات وانا لا عطيني وحده


عزوف/ههههههههههههه


نايف/ههههههههه ايه اضحكي واذا اشتقتي لسعود راح اوديك تشوفينه وعد مني


عزوف/ماتقصر نايف تعبتك معي


نايف يحوس راسها/ههههههه شدعووه تعبتيني انا ماصدقت اعرف ان عندي اخت هههههههههههه


عزوف/ههههههههههه في فرع لمطعمك هنا


نايف/ايه فرعه موجود هنا لكن رجعت موظف عادي واقل من العادي لان شهادتي ثانوي بس


عزوف/أي صدق ليش ماكملت الجامعه


نايف/من وين اجيب لي مصروف قلت اشتغل احسن لي وودي اكمل جامعه لو انتساب


عزوف/الجامعات بدت هنا


نايف/مدري راح اسئل لك ولي


عزوف/ايه انا باقي لي سنه لازم اكملها


نايف/اوووكي


عزوف/نايف ممكن بس لاتزعل


نايف/امري


عزوف/ابي اشتغل أي شي


نايف/ويييين يكفي انا


عزوف/لا مايكفي سمعت ان كل شي هنا غالي والاجار غالي لازم اشتغل اساعدك وابوي مابعد يمشي


نايف/يكوون خير ان شاء الله يالله طلعي جايب لكم عشاء وان شاء الله اذا خذت راتبي وديتكم الي يقولون عنها المملكه والفيصيليه


عزوف/هههههههههههههههه ايه اعرفها بس ماقد دخلتها


نايف تعجب/تعرفينها


عزوف/اكيييييييييد ترا ماتركت الرياض الا من سنه او اقل اعرف كل شي فيها


نايف/خلاص انتي راح تكونين السياحي لي وامي


عزوف/خلاص بس اذا خذت راتبك وراتبي اذا توظفت


نايف/اميييين


طلعوا يتعشون وهم ساكتين


ابوعزوف/اسمعوا ياعيال


الكل/سم


ابوعزوف/وانتي ياهدى اسمعيني


هدى/اسمعك


ابوعزوف/الوالده محرمه علي ..وهي ساكنه معنا هنا ومالها غيرنا ..وقررت اني


سكت شوي وكلهم خايفين وش بيقول


ابوعزوف/اتزوجها اذا هي موافقه


هدى ابتسمت/موافقه اهم شي سعاده عيالي


ابوعزوف/خلاص بكره الظهر راح يتم كل شي


عزوف/مبررررروك مقدما


نايف/مبررروك


هدى+سعد/الله يبارك فيكم


عزوف/هههههههههههههه اتخيل شكل امي بالفستان هههههههههههههههه وابوي عريس ههههههههه


ابوعزوف/انتي بس تتهزين


عزوف/شسووي انا ماتخيلتكم معاريس ههههههههههه


هدى/راح تشوفين قريبا


نايف/يبه ترا عزوف تبي تتوظف


ابوعزوف/اسمعي يابنتي انتي عارفتني مااحب اقولك لا لذلك سوي الي تبينه


عزوف فرحت/ان شاء الله


نايف/وانا بكره بسئل لها عن وظيفه وبسئل لنا حنا الاثنين عن الجامعات الي هنا


ابوعزوف/اهم شي مستقبلكم حافظوا عليه


عزوف+نايف/ان شاء الله


كملوا اكل وناموا من التعب والسفر



!!!اليوم الثاني الظهر!!!


تزوج ابو عزوف هدى على سنه الله ورسوله


نايف راح للمطعم وبتدء شغله


عزوف وصلها نايف بعد ماوصفت له لجامعه الاميره نوره تستفسر


هدى راحت مع عزوف


سعود بدء يوم متعب وحزين وراح لشركته يحاول ينسى عزوف


لؤي يفكر في عزوف وخايف انه مايشوفها لما يسلم لها الامانه الي عنده


جاك في نادي الرياضه ومشتاق للمخانق مع عزوف وحزين على سعود


وريف تصيح لما تذكر عزوف وتمنت تبقى لها الاخت


ليلى وسطام سافروا لمؤتمر في اسبانيا



##في لندن##


سعود معصب/قلت لك لااريد اوراق ولا ملفاات


السكرتير/لكن هاذه الاوراق والملفات مهم توقيعك وهي موقفه كل اشغالنا


سعود خبط بلمكتب ووقف/تسمع الكلام ولا تنطرد احسن لك


السكرتير/اسف سيدي


سعود/اطلع برا


طلع السكرتير وسعود جلس على الكرسي ومسك له ورقه وخذ له قلم وقعد يكتب فيها


((عزوف تذكرين لما قلت لك من الغبي الي يحبك ههههههههههه صرت انا الغبي في النهايه )) ويرسم قلوب مطعونه بسكين ويشخبط على الورقه ويحاول يرسم ملامح عزوف لمـــا سمع صوت الباب ينطق


سعود/ادخل


انفتح الباب الا لقى لؤي يدخل


لؤي/مشغول


سعود/لاتعال اجلس


دخل لؤي


لؤي/انا مو جاي اجلس


سعود/اجل وش فيك


لؤي/تعال نطلع


سعود/وين نروح


لؤي/تعال عندي لك مفاجاء


سعود/اووكي


طلعوا مع بعض وركبوا سياره لؤي


سعود/وش المفاحاءه طيب


لؤي/انتظر شوي


لما وصلوا


سعود/هذا البريد


لؤي/انزل طيب


نزلوا ودخلوا البريد


لؤي طلع ورقه وقلم


لؤي/يالله اكتب الي تبي في هالورقه


سعود تعجب/ليه وش السالفه


لؤي/لما الخدم نظفوا الغرفه في قصري لما كان ابو عزوف عندي لقوا فيها رقم صندوق البريد وقلت مافي غير هالفرصه


سعود فرح/من جدك يالؤي


لؤي/طبعا اسوي المستحيل عشان بس تلاقي عزوف


ضمه سعود من قلب/مدري شجازيك والله مدري


لؤي يضرب ظهره/حنا من الطفوله اصدقاء مابينا مجازاه


سعود بعد عنه/اووكي الحين بكتب لها ويارب توصل


خذ الورقه سعود وكتب فيها الي بخاطره


سعود/خلاص خلصت


لؤي خذ منه الورقه /انتظرني بس


سعود/طيب


ولما رجع لؤي


سعود/وراك شي


لؤي/لا ماوراي شي شفيك


سعود/ابي اروح لسينما


لؤي/يالله في فلم توه جديد ماله ثلاث اسابيع ويمدحونه


سعود/حمستني اشوفه


ركبوا السياره ووصلهم السائق لمقر السينما


لؤي/انا بتصل على جاك اذا حاب يجي


سعود/اووكي


اشر سعود لااحد حراس لؤي


سعود/احضر 2 فشار و2 بيبسي


الحارس/حاضر سيدي


سعود/لؤي شقال جاك


لؤي/يقول دقائق وانا عندكم


انتظروا جاك لما جاء


جاك/هلا والله


سلموا على بعض


سعود/وينك ماعاد شفتك


جاك/شسوي عندي طلاب جديدين في النادي ولازم ادربهم


سعود/اهاااا موفق


لؤي/يالله الفلم شوي ويبدء


دخلوا السينما وجلسوا جنب بعض في الوسط عشان مايدرون عنهم الناس ومايزعجونهم بتصويرهم


ابتداء الفلم وطلعوا الضحايا


طارت عيونه سعود وتذكر ان هذا الفلم شافه مع عزوف في الجزيره


لؤي حس عليه/شفيك


سعود تسند وجلس بعتدال/لا ابد سلامتك


ابتسم ابتسامه خفيفه لما طلعوا السفاح وجت على باله عزوف لما لزقت فيه من الخووف


سند راسه على الكرسي وشوي شوي الا ناااام



**في الرياض**


عزوف/اخيرا اخيرا قبلووني في الجامعه


ابوعزوف/مبررروك


هدى/مبرروك


عزوف/الله يبارك فيكم


نايف/نفس القسم الي تبين


عزوف/ايه اداره اعمال


نايف/باقي انا اليوم ان شاء الله راح اروح أي جامعه


عزوف/الله يوفقك


نايف/عزوف تعال ابيك شوي


عزوف/اوكي


راحوا لغرفه نايف


نايف/تبين تسافرين لندن


عزوف تعجبت من سؤاله/ليه


نايف/تبين ولالا


عزوف/عادي


نايف/انا عطوني الراتب الي تبع لندن ويكفيك روحه وجيه


عزوف/نايف انت محتاجها


نايف/انتي ماعليك مني انا حجزت لك اليوم


عزوف ارتاعت/اجل ليش تسئلني


نايف ابتسم/حبيت اشوف وش بتقولين


ضمته عزوف بفرح/الله يخليك يااخوي


نايف/يالله جهزي نفسك اليوم المغرب


عزوف/ابوي يدري


نايف/لا تخافين الكل يدري نشره اخبار هههههههه


عزوف/هههههههههههههه


نايف/يالله استعجلي


عزوف/اووكي



^^^في لندن^^


سعود في قصر لؤي


سعود/ابي اسافر السعوديه


لؤي استغرب/تسافر السعوديه


سعود/ايه


لؤي/تعرف مكان عزوف


سعود/لا راح ادور عليها ورقمها معي بتصل عليها يمكن فتحت جوالها


لؤي/براحتك


سعود/واليوم بعد بسافر


لؤي/من جدك


سعود/ايه بطيارتي الخاصه والمغرب


لؤي/لا تنسى تسلمني على عزوف وقلها لؤي مشتاق لك


سعود حز في خاطره/ تامر امر


لؤي حس فيه/ترا مااقصد شي بس كصديقه لي


سعود ابتسم/فاهمك


لؤي/وعلى نايف والاهل


سعود/اوكي مع السلامه


لؤي ضمه/مع السلامه


دخل جاك ووريف


جاك/ووين


سعود/بروح لسعوديه


وضم جاك/مع السلامه


سعود مع عطى جاك فرصه حتى يقول مع السلامه لانه ضمه وركض لبرا القصر


جاك/من جد سعود بيروح لسعوديه


لؤي/ايه


جاك/ههههههههههه الخبل



@@الرياض وفي المطار@@


عزوف/مع السلامه


نايف+ابوعزوف/مع السلامه


ركبت عزوف الطياره المقلعه للندن


ونفس الوقت ركب سعود طيارته المقلعه للمملكه



انتهى الجزر ال 21






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:23 PM   رقم المشاركة : 22
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$%^ الجزء ال 22 &*)(_+|




{ آشتقت لگ يآصآحبي وين آلآقيگ


محتآج لگ بآلحيل ودي .. /آشوفگ }•


مدري علامي صرت


ضايق ومليت...!!


قعدت أفكر في زمانن


مضالي...!!سالت دموعي فوق خدي


وصديت...!صدت حزينن غربلته


الليالي...!!


لاشك أنا منساك مهما


تناسيت...!ورقمك بدقه كل ماضاق بالي؟


ما للعمر في بعض الأيام قيمة..


لاغاب عنك من تعزه وتغليه..


تصيح حياتك في بعاده سقيمه..


ويفز قلبك كل ما جاك طاريه..


دام المحبه تمطر الوجد غيمه


وصل الحبايب عهد لازم نوفيه..


بعض البشر لآمنه أبعد عن العين


ينقص غلاه و ذكرياته و الأشواق


إلا أنت لو أنك ورى السور بالصين


منزلك ما بين الحنايا و الأعماق


تدري لو غيبتك بس يومين ..


أشتاق لك ..






نزلت عزوف من الطياره على ارض لندن استنشقت هواء لندن البارد وكملت طريقها مع الي المسافرين الي نزلوا معها



__في جهه ثانيه ___


وصل سعود لرياض ونزل من الطياره بزي السعودي الثوب الابيض والشماغ الابيض والبشت الاسود على اليد والحراس وراه... خلص اوراقه وطلع من المطار حس بشعور غريب عيونه تطالع الديره الي هو فيها ديرته الي ماقد شافها


ركب السياره المجهزه له واخذ جواله واتصل على عزوف لكن مقفل



##في لندن##


طلعت عزوف من المطار وخذت لها تاكسي يوصلها لقصر سعود


بعد ماوصلت لقت الباب الرئيسي للقصر مسكر


سئلت احد الحراس


عزوف/هل في الداخل احد


الحارس/لايوجد احد في القصر


عزوف/اهااا اين السيد سعود


الحارس/لااعلم


ركبت التاكسي وطلبت منه يوصلها لشركه لؤي


نزلت ودخلت الشركه



!!في الرياض!!


سعود يتصل يتصل على عزوف وللحين مقفل


وجلس يدور في الجوال على رقم نايف لكن مالقاه


انقهر ورمى الجوال


السائق سعودي/وين تبي تروح طال عمرك


سعود/اذهب بي الى كوفي


السائق/طال عمرك مافهم الانجليزي


سعود/ابي كوفي اممم مقهى في هنا في الرياض


السائق/اكييد طال عمرك فيه


وصله السواق لااحد الكوفيات الراقيه الي تناسب مستوى سعود


السائق/طال عمرك هذا هو اذا تبي اغيره قلي


نزل السائق وفتح الباب لسعود ..نزل سعود ودخل الكوفي ومعه حراسه واعجبه جو الكوفي


سعود/ خلاص المكان عجبني


السائق/تم طال عمرك



+++ في لندن+++


السكرتير/ان السيد لؤي خرج من قليل لديه اعمال كثيره


عزوف بملل/اووووووكي


مالقت حل غير تروح نادي جاك الرياضي


دخلت النادي بشكل سريع وسمعت


الشاب/المدرب لم يأتي


البنت/لقد سمعت بأنه مسافر


ركضت لهم عزوف


عزوف/من هو مدربكم


الشاب/سمو الامير جاك


عزوف/هو ساافر


الشاب/نعم اليوم


عزوف/شكرا


طلعت من النادي وهي تتسحب ومرت على محلات الالكترونيه وشافت التلفزيون وش قاعد يقول


المذيع/خبر عاجل ان سمو الامير سعود بن سطام ال ..... ذهب الي الممكله العربيه السعوديه صباح اليوم مفاجُئ للجميع وهو من صغره لايذهب الى هناك نهائياً


انصدمت عزوف سعود في الرياض



$$في الرياض$$


نايف/يبه انا تعرفت على شباب المطعم وطلبوا مني اطلع معهم


ابوعزوف/براحتك ياولدي انا امشي على عكاز وامك معي


نايف/يعني ماتبون شي


ابوعزوف/لا


نايف/مع السلامه


طلع نايف وركب مع اخوياه وراحوا لكوفي


**من جهه ثانيه**


سعود/جهز السياره


السائق/ان شاء الله طال عمرك


طلع سعود من الكوفي ..ونفس الوقت نايف واخوياه نزلوا من السياره يدخلون نفس الكوفي


نايف شاف سعود بس ماجاء على باله ودخل الكوفي ..اما سعود مر من عند نايف لكن ماشافه


دخل نايف الكوفي وفكره مع هالشاب الي شافه برا عنده احساس انه يعرفه


شهق فجاءه /سعوووووووووود


نط من مكانه ةطلع برا الكوفي وشاف السياره تمشي ركض وراها وينادي لكن مانتبهوا له


رجع بسرعه للكوفي


نايف/وين مفتاح السياره


الشاب/وش فيك


نايف بتوتر/بسرعه ابي مفتاح السياره


عطاه واحد منهم المفتاح وطلع ركب بسرعه ولحق بسعود


وقفوا جنب بعض عند الاشاره ونايف يضرب بووري بس سعود مالتفت عليه فتح شباكه نايف وينادي لكن سعود كان سرحان ..سعود انزعج من الي يضرب البوري بشكل مستمر التفت وتوه بيسب الي انصدم ونفس الوقت فرح انه شاف احد من معارف عزوف رمى البشت من يده وشال الشماغ ورماه بعد و نزل واشتغلت الاشاره بلون الاخضر نزل نايف من السياره


سعود مو مصدق/انت نايف مو مصدق


نايف/هلا سعوود ماعرفتك وش جايبك هنا


سعود/ادور على عزوف وين عزوف بسررعه قلي


ضربوا الناس بواري لانهم وقفوا السير ولكن هم ماهتموا


نايف انصدم/تدور على عزوف


سعود/ايه وللي يعافيك بسرعه وينها


نايف/عزوف في لندن


انفجع سعود/لندن أي لندن عزوف هنا


نايف/اليوم راحت للندن تدور عليك


سعود عصب/وشلوون يعني عزوف راحت للندن وانا جيت هنا


نايف/ايه


سعود مسك راسه/ياربي ياربي


نايف/الحق عليها هي اكيد في لندن


سعود رجع وركب سيارته


سعود بصراخ/بسرعه للمطار


السائق/ان شاء الله طال عمرك


مشوا للمطار


سعود/بسررعه اسرررع


السائق/مو بيدي طال عمرك الشوارع زحمه


سعود عصب /وقف على جنب بسررررررررررعه


وقف السائق ونزل سعود وركب مكان السائق وكمل الطريق وترك السائق في الشارع ركض السائق وركب مع حراس سعود ولحقوا به


وكان يسرع سرعه جنوونيه وصل للمطار وامر يتجهيز طيارته الخاصه وجهزوها له



%%في لندن%


عزوف كانت تبحث على تاكسي يوصلها للمطار وطولت وهي تنتظر



&&في الرياض&&


اقلعت طياره سعود للندن



$$ في لندن$$


لقت عزوف تاكسي وهي بطريق راجعه للمطار



))من جهه ثانيه))


وصل سعود للندن ونزل بسرعه ويركض بين الصحافه الي تبي اجوبه على اسئلتها


ونفس الوقت دخلت عزوف المطار ومن نفس الباب الي دخلت معه عزوف مر من جنبها سعود وطلع من المطار بس مانتبهوا لبعض



**في فرنسا**


جاك/خذي الي تبين من فرنسا


وريف/جاك والله اكتفيت من كل شي


جاك/لا مابعد خذي الي بخاطرك


وريف/والله انت ماقصرت معي ووفرت كل شي وزياده


جاك/وبعدين معك قلت خذي يعني تاخذين


وريف ابتسمت/طيييب



&&في لندن&&


لؤي دخل قصره وهو مررره تعبان عقب الاعمال والاجتماعات وعلى طوول نام



@@في الرياض@@


نايف/صدق والله يبه شفت سعود هنا وكان يدور على عزوف


ابوعزوف/يؤيؤيؤيؤ وش صار بعدين


نايف/قلت له ان عزوف في لندن ومدري وش صار عليه


ابوعزوف/يارب انهم يشوفون بعض ياااارب



**في مطار لندن**


حجزت لها عزوف وطيارتها الفجر والحين الساعه 12 الليل وماقدرت تقاوم فنامت وهي جالسه



///خارج المطار///


راح سعود لقصره


سعود/هل اتت عزوف تسال عني


الحارس/نعم اتت الى هنا


سعود/اووووووووف


رااح لقصر لؤي ودخل


صعد لجناح لؤي وفتح الباب شافه نايم على السرير ومبين عليه التعب والارهاق تنهد بملل وضيق وطلع وهو يتسحب من الجناح بس قبل لايطلع لفت انتباها شي مو غريب عليه راح لتجاه هذا الشي ولما مسكه ودقق فيه انصدم صدمه قويه من لؤي



$$في مطار لندن$$


صحت عزوف ومانتبهت انه طيارته جت والحيت بتقلع طمرت من مكانها


عــــزوف/انتظروووا انا هــــــنا


بس للاسف مالحقت عليها


سئلت الموظف


الموظف/للاسف سيدتي لقد انتظرنا الركااب لفتره طويله لكن انتي لم تكوني معهم


عزوف/اوووووف من غبائي نايمه ياااربي اكيد سعود مو لاقيني في الرياض شسوووي


الموظف/ماذا سيدتي


عزوف/لا شكرا


مشت خطوتين بس رجعت ثاني مرره


عزوف/مافي طياره ثانيه مبكره


الموظف/اممممم نعم طياره غدا ظهراً


عزوف/شكرا


طلعت من المطار ومو عارفه مكان تروح له غير مكانه المعتاد البحر الي ساكنه فيه اول مره جت للندن



@@في قصر لؤي وخصوصاً جناحه@@


مسك سعود الصناديق وفتحها وانصدم زيااده


راح لعند لؤي ويقومه بعصبيه


سعود/لؤي لؤي بسررعه اصحى لؤي بسرعه


لؤي انفجع وقعد على حيله/وش فيك سعود خرعتني


سعود يمد له الصناديق/وش جاب هاذي عندك


لؤي/كيف لقيتها


سعود عصب وبقووه/قلت لك وش جاب هاذي هنا عندك هاذي كانت صناديق عزوف ورموها الخدم


لؤي بكل برود/صحيح رموها الخدم بس انا لقيتها وخذتها


سعود استفزه اسلوب لؤي البررود/ليش خذتها ليش ماعطيتها عزوف وبي حق تاخذها من الاساس


لؤي نزل من سريره ووقف قدام الشباك


لؤي/كانت حاله عزوف توجع القلب عقب الي سويته فيها وكانت بتنهبل لما الصناديق انرميت .....وانا ماصبرت اشوفها في هالحاله ورحت لنفايات وخذتها عندي ....وقلت لها مالقيت الصناديق افضل لها عشان تنساك وماابي شي يذكرها فيك نهائياً


سعود منقهر/وليش تبي تنسيها فيني


لؤي للحين معطي سعود ظهرها ويطلع الناس من وراء الشباك


لؤي/كنت قاسي معها وخطبت وكرهتها فجاءه.... اسمعني هذا الي صار ماراح اعيده لانه مو غريب عليك


سعود/اوكي وش بعد


لؤي/وانا انتظر عزوف ترجع عشان اعطيها الامانه الي عندي


سعود/عطني اياها انا


لؤي/معليش سعود هذا امانه لعزوف ولازم انا ارجعها لها مهما صار


سعود بضحك جانبيه/عزوف كانت حزينه بسبب الصناديق وماتدري ان الي خانها اقرب شخص لها


لؤي التفت على سعود وصار قباله/انا ماخنتها هاذي مصلحتها وانا احتفظت فيها لما اشوف انت بترجع لها ولالا


سعود/واذا مارجعت لها وش كانت بتسوي


لؤي بكل بساطه/برميها


سعود طلعت عيونه/بترميها


لؤي/طبعا ليش اخلي ذكرى شخص ماذكرها


سعود/لؤي ترا يقتلني برودك


لؤي/وش تبيني اسوي هذا انا ماتغيرت


سعود/وهذا الي قاهرني فيك


لؤي ابتسم وحط يده على كتف سعود


لؤي/اسمعني ياسعود ابدء حياه جديده غير عن حياتك الي رااحت وعزوف راح تجي يوم من الايام او انت بتروح لها وتعرف مكانها اهتم في شركاتك وابني مستقبلك بنفسك لان ماراح ينعفك احد والسنه الجديده الشهر الجاي لازم ترتب اهدافك قبل كل شي انا مااقول انسى عزوف لكن اقولك لاتنتظر كثيير.... البريد الي ارسلناه ماوصل لهم


سعود/كنت ادري انه ماراح يوصل


ضمه سعود/الله لايحرمنا من بعض


لؤي:امييين


سعود/انا بطلع الحين بروح اشم هواء


لؤي/خذ راحتك


سعود توه بيطلع الا وقف والتفت على لؤي


سعود/عزوف جت هنا اليوم


لؤي تفاجئ/جد


سعود/ايه بس اتوقع انها مالقتني ورجعت لسعوديه


لؤي/غريبه مامرت علي


سعود/الا اكيييد مرت عليك


لؤي/اووه صح كنت في اجتماع هاام


سعود/مع السلامه


لؤي/مع السلامه


طلع سعود وراح لنفس البحر الي عزوف موجوده فيه


جلس على الصخر مقابل البحر وسرح مع سماع صوت امواج البحر وياخذ احجار صغار ويرميها بشكل هادئ في البحر ... قطع عليه سرحانه صوت صرخه بنت التفت وركض لها يساعدها...والبنت هاذي هي نفسها عزوووف


....تمسكت في صخره كبيره عشان ماتطيح وسط البحر ونتادي احد ينذقذها ... ركض للبنت سعود وقف على الصخره الي قبال عزوف والمكان ضلمه مو مبين وجهه عزوف


سعود\حاولي ان تمسكي بيدي


عزوف ارتجف جسمها من الصوت ولا قدرت ترفع يدها وجلست تصيح بهدء


سعود يتوتر\اينك يافتاه انا لم اراك


تجمعوا الاشخاص الي حولين البحر وحاولوا يساعدون عزوف دق جوال سعود وبعد عنهم وعزوف تبي تطلع تلحق على سعود قبل لايروح


نادت عزوف\سعوووووود


سعود بعد عن البحر .....رفعوها الاشخاص لما وقفت على رجولها


عزوف\شكرا اشكركم من كل قلبي


ركضت تدور على سعود ...وشافت شاب معطيها ظهره ويكلم بالجوال


ركضت له ومسكته من ذراعه


عزوف وهي تصيح/سعوود


التفت الشاب وانصدمت عزووف


الشاب/من سعود


عزوف/انا اسفه جدا اسفه كنت اعتقدك شخص اخر


الشاب/لا لم يحصل شي


كملت طريقها عزوف بس شافت سياره توها متحركه وبعدت عن المكان يعني من المستحيل تحصل عليها


جلست على ركبها وهي تصيح وتكلم نفسها


عزوف/صرت اتخيل الاصوات صوت سعود وينك ياسعود تعبت وانا ادورك وينك


لما قطع صياحها هطول المطر وقفت ورفعت يدها تتحسس قطرات المطر ورفعت راسها لفووق وبلل وجهه المطر واختلطت مع دموعها الغزيره



___ اليوم الثاني ظهراً ___


صحت عزوف وركض للمطار عشان ماتفوتها الطياره بس الحمدالله جت في الوقت المناسب واقلعت الطياره لسعوديه ولما وصلت على طول راحت لشفتهم


عزوف دخلت/يبــــه يمـــه نيوووف انا جيت


طلعت هدى من المطبخ وهي تركض تضم عزوف


هدى/الحمدالله على السلامه


عزوف/الله يسلمك


طلع ابو عزوف من غرفته وراحت له عزوف وضمته


ابوعزوف/الحمدالله على السلامه وانا اقول وشفي الشقه نورت فجاءه


عزوف/هههههههههههههههههههه الشقه منوره بوجودكم وين نايف


ابوعزوف/ايييه نايف في الدوام


عزوف/بروح اخذ شوور وارجع لكم



ّ!@#$%^ بعد شهر &*)(_+|


افتتحت الجامعه في لندن واليوم اول يوم لهم


جاك يصارخ/هاااااااااااااااااااي


جو البنات ركض


جاك بنحاش/لالا وش تبووون ياويلي من وررريف


وركض وراه البنات وينادون بأسمه


سعود يشوف جاك من بعيد يركض ووراه البنات


سعود/ههههههههههههه كل هذا شووق لجاك والله ماتدري عنه وريف كان تذبحه


لؤي/ههههههههههه ورط نفسه مع كل بنات الجامعه


سعود يجلس على الكرسي/اااه بس والله اني جووعان وطلعت من البيت ماكلت شي


لؤي/هناك الكفتيريا خذ لك شي


سعود/حارسي الشخصي رايح يجيب عرض من السياره واذا جاء قلت له



انتهى الجزء ال22






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:24 PM   رقم المشاركة : 23
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$%^الجزء ال 23&*)(_+|



&&في الرياض&&


عزوف دخلت الجامعه وفسخت عباتها وكانت لابسه تنوره اسود ميدي وتيشيرت اصفر مرسوم عليه بالابيض وصندل اصفر مع خلخال فاكه شعرها الي صار تحت اكتافها وحاطه مكياج صباحي نعووم ومع اكسسوار كوول تعطرت ورفعت شنطتها الاسود على اكتافها ومشت تتفرج على البنات اشكال وانواع وتذكرت نفسها لما شافت بنات البويات وابتسمت ... راحت


تدور قاعتها ولما ضيعت سئلت قروب بنات جالسين


عزوف/السلام عليكم


البنات/وعليكم السلام


عزوف/حبيت اسئلكم عن قسم اداره الاعمال وين القاه فيه


البنت وقفت/انا اوديك له


عزوف/شكرا


وصلتها البنت للقاعه


عزوف/تعبتك معاي شكرا


البنت/لا وش دعوه انتي أي سنه


عزوف/ثالث


البنت/اجل هاذي قاعه اولى بوصلك لقاعه ثالث




%%في لندن%%


سعود/انا بروح لشركه في اجتماع مهم


لؤي/الله يوفقك


جاك/ترا اليوم بنروح مشووار اذا حاب تجي


سعود/بينا الووو


طلع سعود من الجامعه وراح لشركته على طوول


دخل الاجتماع وجلس على الكرسي


سعود/السلام عليكم


الكل/وعليكم السلام


سعود/ااسف على تاخيري ...المهم لقد كثر اعداد الموظفين وانا قبلت بموظفين زياده لكن سوف اغير بعض الموظفين



$$في الرياض$$


نايف توه طالع من جامعته وراح واخذ عزوف من جامعتها


عزوف/وش صار عليك


نايف/والله الجامعات غييير هنا في الرياض قروبات شباب سوليف فطوور ونااسه


عزوف/والله انا ماتعرفت على احد للحين


نايف/ههههههه يؤيؤيؤ انا على طول دخلت الجامعه وطقيتها سوليييف


عزوف/ههههههههههه انت عاد ماتقصر


نايف/ههههههههه افااا عليك


عزوف/ههههههههههههه


دخلوا شقتهم


عزوف+نايف/السلام عليكم


ابوعزوف+هدى/وعليكم السلام


عزوف/جووعانه ابي غداء


هدى/جاهز بس انتو بدلوا ملابسكم


بعد مابدلوا وتغدواء


ابوعزوف/عزوف ابيك بموضوع


عزوف/سم يبه


ابوعزوف/تقدم لك شاب


عزوف ارتاعت/انا وشلون عرفني؟؟؟ وكيف


ابوعزوف/يابنت وش فيك اهدي تقدم شاب لك لي معه معرفه قديمه بس ترا كان محترم ورجال وماعليه


عزوف تذكرت سعود وحست برعشه في جسمها ((انا مقدر اخون سعود لو ابتعدنا عن بعض في امل نلتقي))


ابوعزوف/فكري بابنتي لك ثلاث ايام


ابوعزوف حس عزوف مو طبيعيه


ابوعزوف/انا عارف انك تحبين سعود بس مو معناتها تقعدين طول عمرك ماتزوجتي ولا جددتي حياتك


عزوف وقفت /افكر


راحت لغرفتها وشافت الخاتم الي اهداه سعود لها وجلست تصيييح


||||||||


وبعد ثلاث ايام


ابوعزوف/هاااه شقلتي موافقه ولالا


عزوف بخوف /انــاا امممم



|||||||||||||||||||||بعد سنتين|||||||||||||||||||||



أشتقت لك حيل بس مافي يدي حيلة


عني بعيد و لي الله ما أقدر أجي لك


الشوق أدمى خفوقي يا الله الخيلة


يا قلبي أتعبتني و ياك أغني لك


يا عين يا ليل يا عيني و ياليله


متى على الله نلتقي و الله لأشكي لك


الروح ناحت عليّ و العين تبكي له


يا عيني أبكي عليّ شوي و أبكي لك


لو بس أشوفه أنا و الله ناوي له


و إلين أشوفه أنا مشتاق و احكي لك


يا صبر نفسي على نفسي وش الحيله


و يا صبر نفسك على الفرقا و يا حيلك


حلمي تحقق و لكن عكس تأويله


يا ريت حلمي تحقق مثل تأويلك


ما جف دمعي عن المنديل لو ليله


من يوم ما أهديتني في العيد منديلك


قلبك انا ادعي عليه و أثري أدعي له


الله يحنن خفوقك و أنت أدعي لك


والله يسامح خطاك و هجرك يحيله


و تشتاق لي و ترجع و أنا و الله لا أجي





الدور الرابع بين اجنحه الشركة انفتح باب جناحه سمو الامير سعود


سامي بصراخ /مفاجاء


وقف سعود وراح لعند سامي وضموا بعض


سعود/الحمدالله على السلامه


سامي/الله يسلمك


سعود/بشر نجحت


سامي/اخيرا اخيرا باقي لي سنه واخلص جامعه


سعود/مابقى الا القليل


سامي يجلس على الكنبه/سامحني سعود مالحقت اجي حفل تخرجك


سعود يحط يجة على كتف سامي/اهم شي اختباراتك و انا ولؤي وجاك راح نشوي حفله تخرج لنا


سامي/ياحظكم تخرجتوا ااااه بس


سعود/انا اليوم بسافر لسويسرا تجي معي


سامي/وش تسوي في سويسرا


سعود/هههههههه عمل


سامي/لا مااحب جو الدوامات ابي بس انوووم


سعود/اووكي


سامي/مع السلامه


سعود/مع السلامه انتبه لنفسك


سامي/ان شاء الله


طلعوا مع بعض سامي راح للقصر وسعود اتجه للمطار



من جهه ثانيه++++


عزوف والاهل كلهم في المطار بسافرون


ابوعزوف/بما اني صرت امشي والحمدالله انا الي راح اضبط اوراقكم


نايف/شدعوووه يبه جنبك رجال الي هو انا وتروح انت


ابوعزوف/قلت انا يعني انا


جلسوا ينتضرون ابوعزوف لما خلص اوراقهم وجاء


ابوعزوف/يالله نصعد الطياره


الكل/يالله


وبعد كم ساعه وصلوا للندن



%%من جهه ثانيه%%



سعود في مطار لندن ملتهي في الاوراق الي بين يدة


سعود يكلم حارسه الشخصي/عطني الملف الثاني بسرعه


نفس الوقت نزلوا من الطياره عزوف واهلها


عزوف/انا بروح لدوره المياه


دخلت وضبظت شعرها ولبسها والميك اب طلعت صادفتها بنت مو كبيرة مررره



بجهه سعود<<<


وقف سعود يكلم شاب من معارفه من كبار الشخصيات


الشاب/واااااو انظر الى تلك الفتاه انها جميله وجسمها خطيييير لم انظر الى هذا الجمال من قبل لكن معها ابناء صغار وااااو ياحظ زوجها


التفت سعود يشوف من البنت الي جالسه تربط حبال صندلها


سعود/ماشفت وجهه شعرها مغطي عليها


الشاب/انتظر لما توقف


سعود ابتسم/انا لا اهتم في الفتيات


الشاب بفرح/انظر انظر انها اتنهت من ربط الحذاء


التفت سعود ....واذهلته البنت بجمالها رفعت شعرها البني بهدوء عن وجهه وخذت البنت الرضيعه تهدي فيها


التفت سعود على الشاب


سعود/هههههههه انها جدا جميله


وقف سعود فجاءه عن الكلام وانقلب لونه والتفت على البنت


الشاب/ماذا بك


سعود مشى لما دقق في ملامح البنت ووقف منصدم


سعود/عزوووووف


سمع الاطفال يقولون لها ماما انتفض جسمه ورجع على وراء ويهز راسها بلا


سعود/لالالالالالا مابي اصدق


وانهبل اكثر لما شاف شاب جاء عندها ويسولف معها


سعود في صدمه مرريعه/هذا زوجها لا عزوف ارجوك


صدمته شابه وهي تركض لعند عزوف وخذت الاطفال منها وهو مراقب الوضع و حاس الدنيا تدور فيه


خذت الشابه الاطفال من عزوف راحوا التفت عزوف فجاءه لكن مانتبهت له مشت خطوتين ووقفت والتفت بقوه قرب سعود وعيونه مغرقه دموع وعزوف قربت وهي تصيح بصدمه



غريبة كيف ينساني *** ويطعن قلبي المسكين


والأغرب ماخذن قلبي *** معاه بدنيته زينه


بعد ما غاب عن عيني *** تواجهنا عقب سنتين


وقفت ودمعتي سالت ***وأشوف الدمع في عينه


حبيبي لو جفيت ورحت *** حنا بالعهد وافين


أنا ما أنسا ولو طال*** الحزن وياي وسنينه


أنا باقي على حبك *** ولو بعده تحب ألفين


أموت بحبك الغالي ***وأرد أحيا على أيدينك


تعب قلبي عقب فرقاك*** وصار الهم بي سكين


تصدق قلبي البارح ***توفى فيك من حينه


شهق باسمك وهو يردد *** أحبك وأنت ما تدري


على الى مات في حبك *** ولا جيته تعزيه


حبيبي قرب وشوف ***الحزن باين على الجفنين


وشوف أيش صار بالدنيا *** هذي أنا أشوفها شينه


حزينة وناسها تسأل***حبيبك يالمعذب وين


أجاوبهم يجي باكر *** يجيني يوفي بدينه




وقفوا قبال بعض وهم عيونهم مليانه لهفه وشوووق


سعود يدقق في وجه عزوف/انتي عزوف الي


قاطعته والدمعه سبقت كلماتها/ايه انا عزوف


سعود ماعرف وش يسوي يبتسم يصرخ


عزوف/كيف السنين الي مرو عليك


سعود يتنهد يصعوبه/حرمان ياعزوف الم في قلبي قلبي ماطاق العيشه من دونك رفض انه يبتعد عن قلبك الدافي اشتقتي لي عزوف


عزوف زاد صياحها/اشتقت لك اااااه مت من الشووق حاولت ابني حياتي من جديد لكن يرجع ينهد سعود انا مو بس مشتاقه لك انا تمنيت اقضي العمر وياك


سعود تذكر الاطفال/الاطفال الي معك عيالك


عزوف ابتسمت/لا رفض الزواج من احسن الرجال عشانك انت وبس


مسك من يدها وسحبه له لما ضمها


سعود/ااااااه انا في حلم مو مصدق انك قدام عيوني


عزوف منحرجه/ههههههه لا صدق سعوود الناس تشوفنا


سعود/خلهم يشووفوون ماعلي من اي احد


عزوف/انا مستحيه


بعد عنها سعود وغمز لها وصرخ/انظررررروا لي جميعا


المطار هجد بس اصوات خافته


سعود يناظر عزوف ويبتسم/انظروا الى هذه الفتاه انها حلمي واملي الوحيد الذي فعلت المستحيل من اجله انها حبيبتي وامنيتي في الدنيا اسمعوني من تجربتي لا تترك من تحب ولا تغتر بحبك ولا تتجاهله سوف ياتي يوم تندم وتتمنى لو دقائق تجمعك معه اوووكي كل شخص اليوم يعترف لشخص الذي يحبه واذا كان زعلان ارضه الحين لا تعرف هل تلتقي به مره اخر ولالا راح اعترف بشي في قلبي من سنتين (سكت والتفت على عزوف وقال بصوت عالي) احبك


علت اصوات المطار بصراخ والتصفير والتصفيق وكانوا ابوعزوف ونايف وهدى معهم ومبسوطين لعزوف


سعود يكلم عزوف والفرحه مو سايعته/بسرعه نطلع ابي اقضي كل الحظات معك


مسك يده عزوف وركضوا لبرا لمطار


عزوف/ليش الكل لابس احمر


سعود وهو يركض/اليوم عيد الحب


ركبوا سياره سعود ونزل السائق وهو الي جلس يسوق


سعود/عزوف اوعديني ماتتركيني مره ثانيه


عزوف بصراخ/وعد وعد علي مااتركك


وقف سعود عند محلات الورد ونزل


عزوف تناديه/دوووووودي


سعو د/انتظري


دخل المحل وجاب باقه ورد ممرررره كبيره بالون الاحمر ورجع ركب السياره


سعود/تفضلي


عزوف تاخذ الباقه/ليش


سعود/هديه بسيطه لقلبك


عزوف/مشكووور حياتي


سعود وقف السياره فجاءه


سعود/عيدي الي قلتيه


عزوف/مشكوور حياتي


سكتت شوي عزوف ورجعت ضحكت


عزوف/هههههههه فهمت عليك


سعوك/يالبى قلب قلبك وه ياقلبي


على طول راحوا لقصر لؤي


سعود بصراخ/لؤؤي لؤي


لؤي يطل من فوق/مزعج دائم


سعود/بسرعه انزل بسرعه


لؤي استغرب من سعود من زمان من ضحك والفرح مبين عليه....وكان سعود مخبي عزوف .....نزل لؤي


لؤي/وش عندك


سعود/من تتوقع جايب معي


لؤي/وشلوون يعني


سعود/يامجنووون من تتوقع جاء بعد غيبه


لؤي ابتسم/عزوف


سعود بفرح غير طبيعي/ايه


طلعت عزوف وصرخت/لؤي


لؤي ضحك ذيك الضحكه وتوه بيضم عزوف


سعود/ لالالالالا عاد


لؤي/اووكي


سلم على عزوف ولمها له


لؤي/الحمدالله على سلامتك


عزوف/الله يسلمك


قطع عليهم جاك ووريف الي دخلوا القصر وكانت عزوف معطيته ظهرها


جاك/من هاذي البنت ليكوون صرتوا تتعرفون على بنات وماتعلموني


ضحكوا لؤي وسعود بمكر والتفت عليه عزوف


وصرخ بروعه جاك/عزوووووووووف


ركضت له عزوف وصرررراخ ومضارب


جاك/صرتي تهبلين ياشينه طال شعرك ونحفتي وتنوره قصيره وصرتي دلع وياااااااااي


عزوف/ههههههههههه وش قالوا لك اجل


الكل/ههههههههههه


التفت شافت وريف وارتاعت


عزوف/حامل


ضموا بعض


وريف/ايه بشهر الرابع


عزوف بفرح/مبرووووك الف مبررروك يترباء بعزمكم


الكل/امين


عزوف/سامحوني جاك ووريف


جاك/نسامحك على ايش


عزوف/اني ماحظرت زواجكم


وريف/حنا مقدرين ظروفك وماصار الا كل خير


عزوف ابتسم/ اشكركم من كل قلبي


شهقت وخبطت راسها


كلهم/شفيك


عزوف/ ماكلمت اهلي


سعودابتسم بمكر/اتصلت عليهم وبلغتهم من قبل


عزوف تتنهد برتياح/ماتغيرت عن عادتك تسبقني في كل شي


سعود/ههههههههه احم احم


جاك/اسمعوني حفل التخرج بكره ولازم تخضرينه عزوف


لؤي/الا انتي كملتي الجامعه


عزوف/ابه وتخرجت


الكل/مبروووك


عزوف/الله يبارك فيكم وانتم تخرجتوا


كلهم بصوت واحد/ايه


عزوف/هههههههه طالعه من قلب


لؤي/بما ان عزوف تخرجت وحنا بعد راح نسوي الحفل مرره وحده


سعود مسك عزوف من يدها


سعود/عن اذنكم


طلعوا من قصر لؤي


رفع سعود يد عزوف/للحين محتفظه في الخاتم


عزوف/والى الابد


باس يدها سعود بلطف/الله لايفرقنا


عزوف/امين .......وين بنروح


سعود/ انتي بس امري وانا انفذ


عزوف تفكر/اممممم ابي اروح للمكان الي جمعنا مع بعض


سعود على طول ابتسم/الجزيره


عزوف تهز راسها بايه


سعود/كنت اظن انك نسيتي


عزوف ابتسمت/انسى ...كيف انسى اجمل ايام عمري


سعود يلمها/ياعساني مافقدك



((في قصر لؤي))


جاك/بما ان عزوف رجعت لازم هي وسعود مايفترقون مره ثانيه


وريف/حفله التخرج ماتمشي كذا بدون شي


لؤي/انا عندي لهم حل


وريف+جاك/وشووو



&&في الجزيره&&


سعود وعزوف واقفين قدام البحر


سعود/تذكرين لما دربتك على السباحه في البحر


عزوف/ههههههههه ايه تذكر بعد الغابه


سعود/يؤيؤيؤيؤيؤ اول مره احس برعب والي ارعبني زيادة انك معي


عزوف تتنهد بسعاده/ااااااخ ياسعود مدري كيف الدنيا جمعتنا ماكنت اتوقع يوم من الايام اننا نلتقي


سعود/كنت اعد الساعات والايام والاسابيع والاشهر عشان بس متى التقي فيك بس الحمد الله اننا التقينا-----الشمس بتغيب بعد ساعه وانا مااحب اركب طياره او اي شي الا في النهار


عزوف/خلاص يكفي اننا مع بعض


سعود يمسك يده بقوه/مابي يدي تترك يدك مهما صار كلمتي بتتم باذن الله


اكتفت عزوف بابتسامه


رجعوا وركبوا الهيلكبتر



^^في قصر لؤي^^


ابو عزوف/لؤؤي انا ماشفت انسان يضحي مثل تضحيتك


لؤي/عزوف وسعود موبس اصدقائي الا اخواني حتى لو عندي اخوان ماوصلوا مثل غلاهم


وريف/خلوا عزوف علي وانتوا سعود


الكل/تم



انتهى الجزء ال 23






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2013, 01:26 PM   رقم المشاركة : 24
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية إنت منت اللي عشقته إنت أكيد إنسان ثاني .. ليه صرت بهالبرود و بهالأحاسيس البليدة ؟ / للكاتبة بسكاتي أذلك ، كاملة



ّ!@#$% الجزء ال 24 والاخير^&*)(_+



$$في قصر لؤي$$


بعد ماوصلوا سعود وعزوف اتصل لؤي على سعود وقال له تعالوا للقصر ...ودخلوا القصر


عزوف ارتاعت/يبه يمه نايف انتوا هنا


وريف قامت وراحت لعند عزوف


وريف/عن اذنك سعود باخذ عزوف منك


سعود/وش بتسوين فيها


وريف/اسرررار حريم عن اذنكم


عزوف مرتاعه من وريف تاخذها وتركبها السياره ومو معطيتها فرصه انها تكلمها


عزوف/هذا صالون


وريف/ايه يالله ننزل


نزلوا ودخلوا الصالون


وريف تكلم العامله بلغه اسبانيه ماتفهمها عزوف


وريف/اريد منك ان تجهزي هذه الفتاه مثل ماجهزتيني من قبل تجهيز كامل للجسم وشعر والاظافر وكل شي سويه


العامله/حسنا


عزوف/وش السالفه وش تقولين لها


وريف/لازم نتجهز بكره حفل تخرجنا وتعرفين جاك يبيني كاشخه مناسبه لمستواه واكيييد سعود يبيك ملكه جمال الحفل


عزوف ابتسمت برضاء


استلمت العامله الرئيسيه عزوف ووريف العاملات الي تحت الرئيسيه


%%في قصر لؤي%%


لؤي/يالله ياسعود بنروح لحمام ساونا


سعود/انا امس رايح ماني رايح


جاك/لالالالالالا لازم تروح معنا


نايف/عشاني رح معنا


سعود يفكر/ليش لا اوكي بروح معكم


كل الشباب راحوا لحمام الساونا ما بقى غير ابو عزوف وهدى وراحو لكوفي


ابوعزوف/اااااه اخيرا تحققت امنيتي


هدى/اي امنيه


ابوعزوف/اني ابني الفرحه في عيون عزوف واعوضها عن الي فات


هدى/مابقى الاالقليل وعزوف راح تصير اميره بين الاميرات


ابوعزوف/سبحان الله لما كانت صغيره تقول يبه ابي اصير اميره مثل الاميرات وكنت اقول لها وين انتي ووين الاميرات روحي نومي وحلمي بس انكتب انها تشوف الامراء الثلاثه وتكون اقرب صديقه لهم


هدى/الله يوفقهم كلهم ويسعدهم


##في حمام الساونا##


جاك/لؤي ادلك ظهري انا عندي حرمه تشوف كل شي وانتوا ماوراكم حريم يالله دلكني


لؤي ابتسم/ها لموال من يوم تزوجت وانا حافظه


جاك/لزوم الكشخه والنظافه انت مابعد تزوجت اذا تزوجت بتعرف


سعود/اقول ياكشخه كبرنا وصرنا نقول اذا تزوجت بتعرف هههههههه


جاك/انت انا بدلكك التدليك الصح بس اذا خلص لؤي من ظهري


سعود/لالالالالا الله يعافيك انت وتدليكك اقعد شهر جسمي يوجعني واحمر


جاك/اجل خذ لك احد يدلكك


سعود/لا ادلك نفسي امس طالب مختص يدلكني يكفي


!!في الصالون!!


وريف/اشوا خلصنا والصالون مو زحمه


عزوف/وين بنروح بعد


وريف/اخصائيه تجميل


عزوف/يؤيؤيؤ وش تسوي بعد هاذي


وريف/تسوي لك جلسات للجسم والبشره والشعر وتعطيك كريمات ومنظفات بس انا اتفقت معها بس جلسه وحده واح نطول عندها


عزوف/وباقي الجلسات


وريف/ماراح اجاوب عليك الحين


ركبوا مع السائق ووصلهم الاخصائيه


وبعد ماخلصوا الشباب والبنات اتجهوا للموول بس الشباب مول والبنات مول ثاني


جاك/شباب وش رايكم في الفستان الابيض حق الزفاف


سعودكشر/لالا وش هذا مو حلووو وع


جاك/طيب انت وش عاجبك


سعود يتفرج حولين الفساتين


سعود/اممممم وااااو هذا خطييييييير


لؤي/اوكي


جاك/طيب سعود ماسئلت ليه دخلنا فساتين الزفاف


سعود/يمكن ذكرى يوم زواجك اممممم يمكن اي شي ثاني


لؤي/يعني انت لو بتتزوج راح تشتري لزوجتك فستان مثل هذا الشكل


سعود/لا لا طبعا انا مصمم الفستان بذوقي وهو للحين عندي


((في الموول))


وريف/زوووز ودي اشتري طقم رجالي لجاك


عزوف/حددي طقم ايش


وريف/ساعه وكبك وهيك شي


عزوف مستهتره/ههههههه وووين تلقين هنا تحسبينا في الخليج


وريف/الا فيه انا متاكدة


عزوف/عن نفسي ماراح ادور واتعب نفسي


وريف تضربها على راسها/انا اعرف المكان ياخبله


تحك راسها عزوف/ااااااه ياذكييه


مشوا بين المحلات لما وصلوا للمحل الرجالي


وريف/لو سمحت اريد طقم رجالي ساعه والي يتبعها


الشاب/مالون الذي تريدينه


وريف تكلم عزوف/اخذ اي لون


عزوف/امممم البني لان الاسود دايم اشوفها على جاك


وريف/اووكي اريد الون البني


الشاب/حسنا


طلع لهم عده اشكال


عزوف/هاذي مرررره حلوه بني على عسلي وحتى كرستاله غريب


وريف/خلاص اريد هذا النوع


%%في الموول%%


جاك/سعووود وش ودك تهدي عزوف بكره


سعود/اممممم بقولكم شي


جاك تحمس/وشو اسمعك


سعود/ابي اهديها فستان الزفاااف واتقدم لها


لؤي/حلووو


سعود/وبصراحه ابيكم بجنبي عشان تساعدوني


جاك ابتسم/معك


لؤي/وانا معك


ابتسم لهم سعود برتياح


وطلعوا من الموول وراحوا للفندق


جاك ولؤي مستغربين


سعود/يالله انزلوا


نزلوا معه وتجهوا للجناح الي سعود مجهزه وفتح سعود الجناح ودخلوا


جاك/ليش جبتنا هنا


سعود حط المفتاح على الطاوله


سعود/ابي نظبطها مع بعض


لؤي/وش نسوي فيها


سعود/تقلبها فوق تحت والاعراض مجهزه


راح سعود وفتح باب الجناح ودخلوا العاملين وحطوا الاغراض


سعود/شكرا


جاك راااح وفتح الكراتين


جاك/يعني حنا الي بنجهز الجناح


سعود/اوووف شقول من سااعه


لؤي بتشجيع/نبداء



في السياره**


وريف/اتمنى انك استمتعتي اليوم معااي


عزوف فتح باب السياره/كثييير استمتعي والله اطلعه معاك وناسه ماتتقصرني


وريف/يالله قلبي ادخلي الفندق الجو مجمد


عزوف/شكرا لك مع السلامه


وريف/مع السلامه


دخلت الفندق الي اهلها فيه وقال لها نايف رقم الجناح وصعدت لهم



...في قصر سعود وبتحديد جناحه...


جالس على الارض ومعه عده اوراق وقلم يكتب ويرمي


سعود/اوووووه للحين مو قادر اشرح شعووري ااخ ياعزوف لو تفتحين قلبي ماتشوفين غير اسمك ينبض فيه


,,,,في غرفه عزوف


عزوف منسدحه على بطنها فوق سريرها وتفكر


عزوف تصقع راسها/اوووخ ماشريت لسعود هديه تخرج اووووف شسوي


طمرت من سريرها ونفتح باب غرفتها


نايف/زوووووز لقيت هالكيس عند الباب


سحبت الكيس من يدها وفتحتها


عزوف/هاذي حقت وريف لما ماكان معها صرف ودفعت انا يؤيؤيؤيؤ شلون ارجعها والساعه اربع الفجر


رمت الكيس بقهر وطاح منها كرت


ركضت وفتحته


(كنت اعرف ان مامعك مصروف غير الي دفعتية ورحت معك للمول عشان تنقين هديه لسعود لانك ماتعرفين الاماكن الرجاليه الرسميه يعني الي شريناه لسعود مو لجاك سامحيني عزوف لاني مادفعت.....بس ترا والله كنت ابغاك انتي تشترينها عشان تحسين بحلاوه الهديه لانها من مالك )


عزوف صرخت بفرحه وطمرت على السرير وتنطط


عزوف/انتي احلى اخت بحياتي لبى قلبك ووروووف


نايف مرتاع/شفيك انتي


عزوف/انا من جد فرحانه لان عندي اخت مثل وريف


نايف/الحمدالله والشكر طيب ليه


عزوف/لانها ساعدتني وبصراحه حسيت انه الهديه مني انا لاني انا دفعتها وبذوقي لو كانت من ذوق وفلوس وريف كان ماحسيت بحلاوتها


نايف يطلع من الغرفه/اذا رجعتي بوعيك تعالي بلغيني


عزوف/لاتنسى تتكشخ بكره الحفل


نايف/اووووك


طلع وسكر الباب وراه وعزوف انسدحت على سريرها وضامه الطقم الي شرته وفجاءه قعدت على حيلها وفكرت


عزوف/وش اسوي بكره شعري مكياجي اممممم لازم اروح لصالون عشان اصير بمنظر حلووو قدام سعود


رجعت تنسدح وغطها النووووم


اليوم الثاني


وريف وعزوف وهدى في الصالون


والشباب في الصالون الرجالي تبع سعود


عزوف/شعري شسوي فيه


وريف/اممممم خلي شي مرفوع وشي لا


عزوف/انا صراحه ودي اتركه مفتوح


وريف/اووكي بعد بيطلع حلو طيب انا مكياجي حلووو


عزوف وقفت قدام وريف


عزوف/مررره كلاسيك روووعه


وريف/وين الوالده


عزوف/امممممم امي محجبه بس بتسوي ميك اب


وريف/لازم نطلع قبل العشاء


عزوف/انا مكياج خلصت باقي شعر


في صالون الشباب<<<


سعود/شرايكم في تصفيف شعري كووول


لؤي/مو كن شعرك طايل قصر منه


سعود/لالالا انا احب الشعر الطويل (وقف قدام المراية)بعدين مو طويل على الاكتاف حتى شي بسيط على الاكتاف


جاك/احط شعري استريت ولا لا


سعود/اممممممممم الشعر كله على فوق والغره استريت


لؤي/انا خلصت


سعود/ههههههه اموت انا على اللوك الراقي


لؤي اكتفى ببتسامه


سعود/شبااااب لاتنسووون الي الي


لؤي/اوكي


جاك/اوكي


طلع لؤي من الصالون وراح لقصره يبدل لبسه


في صالون البنات>>>


رن جوال عزوف ولما شافت الاسم ارتعشت


سعود بعزل/هلا قلبي وعمري وحياتي


عزوف بخجل/اهلين


سعود/انا عند باب الفندق انتضرك


عزوف ارتاعت/ليه وين بتسوي


سعود/تعالي معي


عزوف/دودي سووري بس انا الحين ابدل ملابس عشان الحفل


سعود/لالالالا لاتبدلين تعالي بالبس الي عليك


عزوف/دوووووودي انا مسويه مفاجاءه لك مابيك تشوف شكلي


سعود/اممممم اوك انا بروح لكن السواق ينتظرك


عزوف/دقائق وجايه


سعود/يالبى قلب الي يتكشخون


عزوف بخجل/دودي انا بسكر


سعود/ههههههههه قوود باي


سكرت ونزلت فتح لها السايق الباب وركبت


عزوف/الى اين سوف نذهب


السائق/لااستطيع اخبارك اوامر السموو


مشوا ومرت عليهم حوالي ساعه


عزوف/الي اين


السائق/هنا


عزوف متعجبه /المكان مليان ثلج نزل السائق وفتح لها الباب


نزلت وحست ببروده المكان ونغرس صندلها في الثلج


السائق/تفضلي سيدتي


مشى ومشت واره عشان يدلها المكان دخلوا فندق كلمه فخم وراقي قليله وعزوف بس فاتحه فمها منبهره


السائق مد لها مفتاح/الدور الثالث جناح30


خذت منها المفتاح وصعدت بالاصنصير


فتحت الجناح وطارت عيونها


رفعت راسها لسقف شافت قلوب حمراء ملتصقه في السقف والجدران كلها بالونات احمر لدرجه انك ماتشوفين الجدران والارض منثور عليها الورد الجوري الاحمر ومتروك مساحه للمشي ولاضواء الخافته جداا


مشت على المساحه لما وصلت للمكان الي مجهز لها شافت صندوق على الارض كبييييير مغلف بقماش حرير كريمي وفوقه الدانتيل الوردي وخاتمين بشكل كبير مصنوع من الفضه فوق الصندوق ((يعني الي يبي يفتح الصندوق لازم يشد الخاتمين عشان ينفتح))


قربت وفتحت الصندوق وانصدمت لما شافت الصناديق الصغار الي اهداه لها سعود


خذتهم بلهفه وفتحتهم ونرسمت ابتسامه ارتياح وحطتهم على جنب شافت البوم متوسط الحجم وفتحته وانصدمت


عزوف/سعود لابس الاحرام في مكه وواقف جنب الكعبه


فتحت الصوره الثانيه بزري السعودي الرسمي


عزوف حطت يدها على قلبها وخنقتها العبره


عزوف/ لالا مااصدق الي يسويه


لفت نظرها شي بداخل الصندوق وتركت الصور


وخذت الي لفت انتباها وطلعته من الصندوق وانبهرت


عزوف بصدمه/فستان زفاااف


وقفت ورفعت الفستان قبالها


عزوف/ووااااااااو


رجعت لصندوق وشافت صندل عالي مرصع بالكرستال الفضي وطلعته وقاسته


شافت في الصندوق مسجل صغير وتركت الي بيدها وشغلت المسجل


((اممممم انا منحرج بشكل مو طبيعي امممم زووووز انتي تعرفين قد ايش انا احبك واحبك بشكل جنوني ااااا وخسرتك مره وحسيت بالموت ولكن ماراح اخسرك مره ثانيه (سكت لفتره وعزوف دموعها تنساب بقوه) تقبلين تتزوجيني اممممم انا انتظرك تحت ولك عشر دقائق..وااا راح اعرف ردك اذا قبلتي ولالا سعود))


صاحت بصوت عالي وطلعت مافي قلبها من قوه صياحها


عزوف/غبي غبي حقيييير


@@ خارج الفندق##


سعود يتوتر/خايف انها ترفض


جاك يهديه/صدقني راح توافق


سعود/مرت خمس دقائق وللحين مابينت


لؤي/باقي خمس دقائق انتظر


سعود/ارجوك وريف اصعدي لها يمكن صابها شي


لؤي/لا ماتصعد اتركها تاخذ راحتها بتفكير


جاك/الجو بااااارد ندخل جواء


سعود/ لالا لحد يتحرك من مكانه دقائق بس اصبروا


لؤي/المكان مستاجره انت ومحد موجود وعزوف راح تبين اذا


قاطعها سعود/ارجوكم انتظروا


مرت ربع ساعه وعزوف للحين مابينت


سعود بهدوء طاغي وانكسار/خلينا نمشي


جاك ولؤي وريف حزنوا على سعود


جاك/انتظر يمكن الحين تبين


سعود بضعف/مرت ربع ساعه وانا انتظرها يعني ماهي موافقه


سكتوا لفتره وسعود مشى وتركهم


وريف/غريبه عزوف ترفض سعود


جاك/احس اني مو في وعيي عزوف ترفض سعود لالا مااصدق


لؤي/عندي امل ان عزوف بتجي بس سعود مو قادر يتحمل اكثر


جاك/ردها معرروف ليش ننتظر اكثر


مشوا كلهم لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــن الصدمه على سعود


عزوف رافعه الفستان ومبين الصندل وشعره يتحرك بحريه وتركض وتنادي/سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود


وقف الكل والتفت ورتسمت الابتسامه على شفاتهم


عزوف ودموعها للحين تجري كنهر


عزوف بين شهقاتها/جعلي على غيرك حراااااام


ركض سعود بااقواء ماعنده وضمها ودااار فيها بقوه


سعود بصرااخ وفرح/مجنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووون فيك


عزوف نفس مستوى صوته/وانا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيك


فجاءه وبدون سابق انظار ولعت الكشافات والانوار


وتفاجوا كلهم بوجود ام سعود وابو سعود وسامي وابو عزوف وام عزوف ونايف وكبار الشخصيات والصحافه وحضور العامه


ليلى والفرحه مبينه عليها/حبينا نشارككم الفرحه


سطام/وخلينا الدعوه عامه


سامي/عشان تطلع اجمل قصه حب في الدنيا


ابوعزوف/وخليناها مفاجاءه


هدى/عشان تصيرالفرحه احلى


نايف حط يده على كتف المملك/وانا جبت معي المملك من السعوديه عشانكم


علت اصوات الحضور والفرحه مبينه على الكل


ركضوا عزوف وسعود لااهلهم وضموهم بفرح مختلط بدموع


وبعد ماملكوا


سعود صرخ/هدووووووووووووووووووووووووء


الكل تعجب وسكت


سعود ابتسم بخبث وناظر الكل بتحدي


والتفت على عزوف وحوط خصرها بيده وقربها لها لما صقعت في صدره وباسها على شفاته


مايمديكم على الصرخاااااااااااااااااااااااااااااااااات والونااااسه والي مسكر عيونه والي فاتحه ومركز والي مبسوووط والصحافه ماتقصر


وعزوف زي الثلجه الذابيه بين احضان سعود من قوه الخجل والاحراج


بعد عنها سعود وهي للحين شاده فيه ومخبيه راسه في صدره


سعود ابتسم وساسرها/مايهمك أي شخص دامك ملكي


رفع راسها بيده وغمز لها


جاك ضرب سعود على راسه/انا صحيح كنت لعووب بس مو عيني عينك


سعود/هههههههههههههه هذا العب صح


لؤي قرب منهم ومبتسم/الفندق قدامكم والاجنحه فاضيه


عزوف وجهه الوان واشكال


سعود/لالا يمدينا


الكل/ههههههههههههههههه


اعترف اني x احبك x من هنا لـ/ مليون عآم!


واعترف اني ما < اخونك >


{ والله يعلم نيتي }


واعترف لامر صوتك مسمعي


>< حالي عدام >< واعترف + لاغبت + عني


كيف تسكر همتي ؟؟


اعترف لك ياحبيبي ،،، بالمحبه والغرام


دامها هذي الحقيقه [ ليه احط بذمتي ]


اعترف انك ملكتيني بـ / عين..


وصوتـكـ الجذآب


واعرف اني : اسير الحب : سجين وطال بي اسره


ترى هذي معرفاتي


دروس من الحياه [ كتاب ] احبك ] و [ اعشقك ]


و [ اهواك .. ولاني ناكر العشره ]



وفجاءه دخلت انجلينا الي انتبهت لها عزوف قبل الكل


وانسحبت من سعود وراحت لها


انجلينا بفرح/الف مبرروك


عزوف بشكل سريع/ الله يبارك فيك ابي اسئلك سؤااال وبسرعه جاوبيني بدون نقاشات وصراحه


انجلينا/تفضلي


عزوف/تحبين لؤي ؟؟؟


انجلينا تنحت في وجه عزوف


عزوف/بسررعه


انجلينا/ايه لكن هو مايحبني


عزوف/دقائق


وتنادي/وررررررريف


جت وريف /نعم خير ان شاء الله


عزوف/جهزي لي انجلينا


وريف/شلووون


عزوف/لا تتغيبين جهزيها كعروس بسررعه ولحد يدري


وريف/اووكي


رجعت عزوف مع سعود


سعود/وينك


عزوف/مارحت بعيد


قطع عليهم لؤي/الرجاء الاستماع سوف اقدم مقطع موسيقي لااعز اخوان لي


وعزف لهم بالبيانو والكل انسجم ودخل جو


وبعد ماخصلت الكل صفق له


سعود/اشكرك من اعماق قلبي


لؤي/العفووو


بدت اصوات الاغاني تعلى والكل يرقص


سعود شاف عزوف تنتفض


سعود/بردانه


عزوف/موووت


اشاره من يده جابوا لها جاكيت فروا ولبسها سعود


سعود/اهم شي انتي في حياتي


عزوف/الله يخليك لي


سعود/ولايحرمني منك


شغلوا موسيقه كلاسيكيه ودخلت فجاءه انجلينا ووريف وراحت لهم عزوف


انصدم لؤي لما شاف انجلينا بفستان الزفااف


عزوف غمزت لسعود وسعود ابتسم على حركه عزوف وفهم قصدها


سعود بصوت عالي/عذرا لقد نسيت اقدم لكم العريس الاخر لؤي(واشر عليه)


لؤي مذهوول وموقف مكانه جوا عندها سعود وجاك ومسكوه ووصلوه لعند البنات


عزوف مسكت يده وشبكتها بيده انجلينا


عزوف/مبررروك


راحوا وانزفوا بشكل حلووووو


وطبعا نايف وقف المملك قبل لايروح وملكهم


لؤي وقف وقال بصوت عالي/سوووري انجلينا تظاهرت بنسيانك وكرهك لكن اكن في قلبي مشاعر وحب عميق يسكن في قلبي من سنووات ....ولا انسى مافعلوه عزوف والشباب لي من زواج مفاجاء لكن انا سعيد بذلك


صفقوا له بحماااااااس وفرح


والتها الكل في الرقص والاكل


سعود/ممكن رقصه زووز


عزوف/ممكن


حوط خصرها بيده ويدها على كتوفه


عزوف تكلم نفسها/المغرور الاناني الذي ينظر الى الجميع بقذاره حبي الاول والاخير الانسان الي طوول الوقت نقاش وشجار مو طبيعي هو الانسان الذي تعبت وجربت المستحيل من اجله اول مرره ينبض قلبي بلحب عندما رايته غيرت مظهري واسلوبي عشانه كان من المستحيل حبه لي لكن فعل المستحيل سعود المقدر والمكتوب ان اكون معه


سعود يكلم نفسه/انتي البنت الي ملكت قلبي وسرقته الانسانه الي صححت اخطائي وجعلتني اعيش الحياه بحزنها وفرحها لم افكر في حبها ابد لكن جعلتني مدمن التفكير بها حبي الاول ولا افكر في الحب بعدها البنت العاميه والجريئه عزوف


وقفهم جاك/تسمح لي برقصه مع عروستنا


ابتسم سعود/اول مررره واخر مرره


جاك مسك يد عزوف وبدء برقص


عزوف/اكبر لاعاااب ومغامر ومرح وسارق قلوب البنات لكن يملك قلب حساس ومرهف دائم قلبه مفتوح للكل ولبتسامه ماتفارق شفاته احب الجلوس معه لانه ينسيني همي وحزني وجعلني انظر للحياه بنظره حلووة جاك صديقي المفضل الى الابد


وجاك يكلم نفسه/يعجبني اسلوبها جنونها طقاقها شكلها اذا صار بنوتي هههههههه خجلها اذا انحرجت طبعا مرره في السنه تستحي هههههه كل شاب يتمنى انه يكون شريك حياتها طفوليه على ذكاء صعب افهمها عجزت العب عليها لانها تفهمني على طوول لكن اتمنى تكون في قمه السعاده اعز بنت صدقتها وعرفتها عزوف


لؤي يكلم انجلينا/ممكن دقائق


انجلينا/تفضل


قام سعود وراح لجاك وعزوف


لؤي/ممكن تعطيني فرصه


جاك/ههههههههه حتى انت


رااح جاك وصار مكانه لؤي


لؤي ابتسم/فرحت لك من اعماااق اعماااق قلبي


عزوف ابتسمت/وانا بعد عجزت اوفي حقك وفضلك علي غير اني ارجع لك انجلينا وهذا بنسبه لي شي قليل


لؤي/بلعكس انتي سويتي الشي الي غيرك ماقدر يسويه


وهذا فضل مستحيل اوفيه لك


عزوف تكلم نفسها/اول انسان احس براحه والامان معه سهل يفهمني وصعب افهمه القاه معي في كل مكان اعتبره من اول الاهميات في حياتي افتح له قلبي في كل الاحوال يعرف عني كل شي اشعر اني ممتنه له وسأبقى ممتنه له طول حياتي احاول ارسم الضحكه على شفاته مثل ماهو يسوي المستحيل عشان يشوفني مبسوطه لكن اول مرره احس ان الفرح مبين عليه اليوم اعجر عن التعبير لكن اقول ان لؤي تؤامي المختلف


لؤي يكلم نفسه/انت يالبنت الي عرفتها عقب انجلينا انتي الي خليتي قلبي ينبض من جديد بلحب لكن دائما حضي بلحب لاينجح افهمك قبل لاتتكلمين عيونك تتكلم قبل كل شي احاول بقدر مااقدر اسعدك وادري انك تحاولين انك تسعديني اول انسانه افتح لها قلبي وتعلم كل شي عني انتي البنت الي اذا ابتسمت تملئ الفرحه في قلبي حبي المستحيل عزوف


نايف بصرااخ/استوووووووووووب سعود عزوف لؤي انجلينا جاك وريف هديه مني لكم قاتوه التخرج والزواج تفضلوا


جوا كلهم وخذوا السكين الكبيره وحطوا يدهم كلهم عليها وقطعوا قاتوه التخرج وانتقلوا الى قاتوه الزواج



||||||||||||| وبعد سنه||||||||||||||


عزوف تصارخ/اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه سعوووووووووووووووووووووووووود


سعود جاء يركض وبروعه


عزوف/اتوقع وقت الولاده


سعود شهق/ولاده


عزوف بتعب/سعوووود ارجوك ودني للمستشفى


راح لعندها وشالها ولما ركبوا الاصنصير


سعود توه يشوف شكل عزوف


سعود/يؤيؤيؤيؤ لازم تبدلين ملابسك عليك قميص نووم


عزوف/دوودي والله مو قادره


ضغط زر الاصنصير وصعد لجناجهم وسدحها على السرير وطلع لها لبس مناسب ولبسها بنفسه وشالها وركبوا الاصنصير


صرخ سعود/جهزوا السياره


ركضوا السواقين يجهزون السيارات وركب سعود اقرب سياره له


وبنفس الوقت والحظه والدقائق والثواني


صرخت انجلينا/لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي


صحى لؤي من نومه وهو مفزوع/وش صاير


انجلينا/حاسه اني بووووولد


طمر لؤي من السرير وضغط جرس احد السواقين وجهزوا السياره وشالها ونزلوا لقبوا السيارات


في المستشفى"""


سعود بصدمه/لؤي


لؤي/سعووود


سعود/وش جابك في قسم الولاده


لؤي/انجلينا بتولد وانت


سعوك/عزوف في غرفه الولاده والله اني ميت خووووف عليها


لؤي/وانا مو قادر جسمي يشيلني مرعوووب


جلسوا كلهم ونتظروا بخوف وبقله صبر


طلع الدكتور فجاءه


الدكتور/اين زوج السيده عزوف


طمر سعود وشوي ويضم الدكتور/انا


الدكتور/اهلا سمو الامير مبروك لقد رزقك الله بطفله والام بخير


ضم الدكتور ويصارخ/جد واااااااااالله مو مصدق


راح لعند لؤي وضمه/لؤي انت مصدق ان عندي بنوته صرت ابو انت مصدق


لؤي ابتسم/الف مبرررررروك


سعود/ الله يبارك فيك


جاك يصارخ وهو يركض لجهتهم/بشرررررروا


ركض له سعود ونفس مستوى الصوت/صررررررررت ابو صار عندي بنوووته


ضمه جاك ودااار فيه


جاك/مبررررررروك تترباء بعزكم


سعود/الله يبارك فيك


جاك/ولؤي شصار عليه


سعود/للحين


راحوا لعند لؤي وهو يتكلم مع الدكتور


لؤي/هل انجلينا بخير


الدكتور/انجلينا صعبه ولادتها انتظر دقائق لاتقلق


لؤي/ارجوك دكتوور طمني


الدكتور يحط يده على كتف لؤي/دقائق فقط


راح الدكتور وجلسوا كلهم ينتظرون ولاده انجلينا


جاك/اهداء لؤي انجلينا بخير لو فيها شي كان الدكتور بلغك


لؤي يتنهد/مررت ساعه وهو يقول دقائق


سعود وقف/انا بروح اسئل


تو سعود بيروح الا الدكتور يطلع


راحوا كلهم عنده


الدكتور ابتسم/مبررروك انجبت انجلينا طفله ايضا والام بخير


ضموا كلهم بفرح وباركوا له


جاك/اسمعوني بناتكم لعيالي وين نلقى احسن من بناتكم


الكل/هههههههههههههههههه


سمعوا صوت بزران


جاك/اكيييد اولادي


التفتوا لقوا ولدين تؤام يركضون لعند جاك وشافوا وريف تلاحقهم


جاك يفتح لهم يده/اهلا اهلا


وريف بتعب/ياليت عندي بنات اووه تعبت وانا الحقهم


(شهقت فجاءه) بشررروا


لؤي+سعود/صار عندنا بناااااااااااااااات


وريف يفرح/مبرررررررررررررررروك الف الف الف مبرروك من يصدق لؤي وسعود عندهم اطفااال


الكل/ههههههههههههههههههههههههههه


جاك/قايل لهم بناتكم لتؤامي


وريف/يييييييييييييوه الله يعني بناتهم على اولادك الي مايخلون بنت في حالها


الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه


مر الدكتور وسئله سعود


سعود/تسمح لنا بدخوول


الدكتور/افكوورس


سعود/شكرا


دخلوا الجناح كان موجود فيه عزوف وانجلينا


وكل واحد راح لزوجته


لؤي يبوس يد انجلينا/الحمدالله على سلامتك


انجلينا ابتسمت/الله يسلمك


لؤي/دريتي ان عندنا بنووته


انجلينا/ايه شفتها


لؤي/لا اول قلت اشوفك


انجلينا تشبك يدها بيده/ممكن اسميها عزوف


لؤي ابتسم/ممكن


انجلينا /الله لايفرقنا


لمها لؤي له/ولا يحرمني منك


من جهه سعود____


باس راس عزوف/مبرررروك علينا


عزوف بتعب/الله يبارك فيك


سعود/وش ناويه تسمينها


عزوف/الي تبي


سعود ابتسم/هدى على اسم امك الله يرحمها


عزوف وعيونها تمتلي دموع/مشكووور قلبي


مسك يدها سعود وباسها وحطها على قلبه


سعود/انتي الي هنا وبس ومحد يشاركك فيه انتي مو بس زوجتي الا دنيتي وكل مالي والبنت الي جبتيها انتي الي بتربينها ومحد راح يربيها غيرك


شدت يده عزوف وحظنتها/الله يخليك لي ياارب


سعود/وتبقين ملكي ولي طول العمر



والكل عــــــــــــــــاش حياته بفرح وهنـــــــــــــاء



تمخطر بالحشا ( لبّى ) حشاي وكل مافينـي


كثر ماضاقت الدنيا عليّ وصـرت ....مجنونـك


تعلّقـت... بهـواك وجيـت هايـم لاتخلينـي


ليا ناديتك اقرب .. لا تزوّد غـلّ مفتونـك


تعال ولمّنـي وان نمـت تكفـى ....لاتصحينـي


تفنّنت بغرامك والغلا هـو.... سيّـد فنونـك


تمكّنت بغلاك وصرت تمشـي فـي.... شرايينـي


وش اللي صار فالدنيا ليا ناظـرت .....بعيونـك


انا في حلم ولا علم!!.. ياللي شافتك عينـي


غرقت فـموج بحرك ما وصلت لسر.... مكنونك


تساهلتك مع انك صعب وانت اللي.... معنّينـي


عشقتك.... من ضمير ٍ ما يساوم فيك ويخونـك


رغم كل الظروف اللي تجي مابينـك ....وبينـي


وعاهدتك ....عهد ماغيرك احدٍ يقرب حصونك


معك طال الزمن والاّ قصر ياشمعـة .....سنينـي


عسى الله مايوريني فراقك ....واعطش مزونـك


تحريتك .....تجي فـي يـوم تنعشنـي وتروينـي


عليك الله وأمانه كيف اعيش العمر ....من دونك


وانا اللي لا تذكرتك نسيت اللـي ....يحاكينـي


أحبّك ) كلمةٍ تكشف غلاك..... وتطرد ظنونك


وترضي خاطرك واللي يجيني منـك.... يرضينـي


تقرّب من حبيبـك والعـواذل.... لا يهمّونـك


وانا لا همني غيـرك ,, ولا غيـرك ...بيعنينـي


مدام انّك ملكت القلب وعروقـه ....يلبّونـك


تمخطر بالحشا ( لبّى ) حشاي وكل.... مافينـي



تمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت


يوم :الاحد


الساعه:11 الا ربع ليلاً


تاريخ:1431/10/10هـ


الشهر:شوال


((الروايه ليست واقعيه))


((عند النقل يلزم وضع كاتبه الروايه))


((الرجاء لكل من يريد نقل الروايه انا ينقلها من أ الى اخر نقطه ))


((الله لايسمح ولا يحلل من نقلها دون اسم الكاتبه او يحرف في الروايه)).






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 04:32 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون