منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2013, 01:21 PM   رقم المشاركة : 17
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت الـ 12



عند رائد



رائد : الا تعالى هنا



وسن : نعم



رائد : شوفي في اغراض حقت النوم دخيلها هنا خليني اناااااااااام نعسان مرة



وسن في نفسها و الله حاله كاني شغاله ابوك و قالت : طيب بس فينها



رائد : برة تلاقيها في الارض



وسن راحت و قالت : ماشي



راحت وسن عند السيارة و جابت الاغراض اللي طلبها رائد و رجعت عنده



فسخت الجاكت حقها حتى تنام عليه ما تسمع غير هسهسه ( صوت ثعابين و حشرات ) جنبها وسن هنا دمها نشف



قربت من رئد و سارت تحركه من بعيد لبعيد : رائد رائد قوم



هممممممم



قربت منه اكتر و سارت تحركه اقوى : رائدددد قووووم



ها يا قلق ايش تبغي و بعدين معاك حتى الواحد ما يعرف ينام



بدات تدمع و هو قال : انا لله بدينا دموع التماسيح قام و نفض ملابسه و قال : نعم ايش تبغى



وسن بعيون تدمع قالت بتردد : ااا



رائد بطفش قالها : تنطقي ( تتكلمى ) و الا انام



وسن قربت منه بخوف و اشرت ع مكان الاصوات و قالت : رائد انا مرررة خايفه اسمع اصوات ابغى انام و ماني



عارفه



رائد خطرت في باله فكرة و قرب منها و قال : تبغي تنامي



وسن اشرت براسها بمعنى ايوا



رائد راح جاب الجاكيت حقه هو و جاكت وسن و فرشهم جنب بعض بحيث انه وسن تنام قدامه



و قال : مو بدك تنامي هي فرشتلك جنبي تعالى نامي و لا تطلعي صوت تراكي قروشتيلي دماغي



وسن : ماشي



راحت قدامه و هي خايفه منه بس سمت بالله و نامت



طبعا رائد ما في افرح منه في داه الوقت و ما نام طول الليل و قعد يتامل جمالها






و عند تركي ( ريهام الحلوة ) < حانفرررش منها خخخ



و هنا جاهم بوري من وراهم



لفت وعد على السيارة و لمن شافته غرقت عيونها دموع



هنا عرفت ريهام انه في رابط بين اللي في السياة ووعد و قالت لوعد : خليك هنا لا تتحركي و اشرت ع خلود



خلود خليك معاها و لا تخليها تتحرك من مكانها



مسكت فيها وعد و قالتلها : فين رايحه



ريهام تطمنها و قالت : لا تخافي اتفاهم معاه و اجيك



وعد : لا بس



ريهام : لا بس ولاشي



و راحت ريهام عنده و طقت الطاقه



هو فسخ النظارة و اداها اللي جنبه و فتح الطاقه



هي انت قوم فز



طالع فيها بسخريه و قال : خير يا اخ مين حضرتك



ريهام اتنرفزت منه بس ما بينت و قالت : انا انا بجلاله قدري ما تعرفني



طالع فيها بتريقه و قال : لا يكون الاخ ملك و الا امير حتى نعرفه هي انت يا الخكري روقنا



ريهام تعالوا دورولها من العصبيه بس بينت انها ابرد من البرود نفسه و طالعت فيه باستهزاء و قالت :



و الله ما الخكري غيرك و اشرت على وعد و قالت : و الله ان طاردت البت دي تاني ما حيحصل لك طيب



نزل من السيارة و رقعها باقوى ما عنده و اتكى ع السيارة و حط يد فوق التانيه و قال : هه ليكون ولى امرها ع



غفله و انا مدري و انت مين حتى تقولى روح مع دي و الا تعال من دي مين حضرتك حتى تقول داه الكلام و بصفتك



مين اساسا و



ما سيبت مجال انه يكمل و قالت : هي هي هي انت بالع راديو دودودودو و عملت حركه بفمها بمعنى كلامك كتير و



قالت : بصفتي مين بصفتي حبيبها يا حبيبي



و راحت عند وعد و قالت للسواق يحرك و يمشي وراها



وصلت ريهام لبيتها بشويش و غيرت و سوا نفسهم خلود و وعد دوبهم داخلين دقوا الباب



و ريهام كانت بتحط اللمسات الاخيرة ع لبسها



نزل طارق من الدرج و فتح الباب و اتفاجا من اللي شافه *_*




انتهى البارت الـ 12



اتمنى تعذروني ع قصره بس انتوا عارفين الظروف



فمان الله







رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:22 PM   رقم المشاركة : 18
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت الـ 13 />


عند رائد



راحت قدامه و هي خايفه منه بس سمت بالله و نامت



طبعا رائد ما في افرح منه في داه الوقت و ما نام طول الليل و قعد يتامل جمالها



شقشق الصبح ( حلوة دي شقشقت خخخ ) طلع الصبح و تقريبا كان في بدايته و ع الساعه 4 الفجر بتوقيتي خخخخ



وعد وعد قومي



همممممممممممم



وععععععععععععد قوووومي اشوف بسرررعه



بابا سيبني اناااااام ما شبعت نوم



عصب منها و صرخ : ووووووووووووووووووووووووووووعد



وعد قامت مفزوزة من النوم و مسحت عيونها بكفها و بعدين طالعت فيه بنص عين و قالت : ها انت ايش تبغى خليني



انام و رجعت انسدحت تاني



عصب منها زياده و جاب قارورة المويه و فتحها و طشها في وجهها



و قامت مفزوزة مرة تانيه و عصبت منه المرة دي و قالت : خيييييييييييير ايش تبغى تراك نكبتني قومي قومي الله



ياخدني و ارتاح منك اووووفففف



طالع فيها بكل برود و قال : امين



راح و لملم الاغراض و جلس يفضى و يحط في السيارة



و جات عينه ع الكفر لقاه مفقوع و جلس يضرب و يخبط في الباب لمن قال بس



اشبك جالس تخبط زي الاهبل



هو قرب منها و عينه سارت حمرا من العصبيه و خنقها بيده و قال : كله بسببك انتي اساسا انا الحمار اللي اخدتك



معايا من يوم ما شفتك و المصايب صارت تجيني ورى بعضها و اخرتها الكفر مفقوع الله ياخدني ع الفكرة الغبيه اللي



جاتني الله ياخدك زي ما علقتي قلبي فيك و الله لمن شاف انه وجهها حمر تركها بسرعه و هي تعبت و انسدحت ع



التراب و سارت تتنفس بصعوبه






مقطع خارجي



(( بعد ما نامت وعد مشي رائد بشويش و خرج برة الكهف استنشق هوى و شاف سيارته و خطرتله فكرة



فتح السيارة بشويش و سار يتلفت يمين و شمال و دخل جوة السيارة و اخد الزراديه و بدا يفكفك الكفر واحده



بعد التانيه و بعد ما خلص رجع الزراديه مكانها و ضحك ع فكرته و راح مكانه تاني ))






رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:23 PM   رقم المشاركة : 19
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



و عند ايهم



ااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا مؤيد طلع عندها حبيب ااااااااااخ يا القهر و جلس يبكي عند صاحبه مؤيد



مؤيد حزن ع حال صاحبه و حاول يقويه : ايهم خلاص لا تسوي في نفسك كده اول مرة ادري انك ضعيف بالشكل داه



ايهم : ااااااااااه يا قلبي و الله قلبي يعورني يا مؤيد مرة يا ريتيني ما حبيت الله ياخدني اذا ما كانت ليه بس انا وراها و



الزمن طويل لحد ما اخليها تسيب حبيبها و تجيني ع رجولها تبغاني اكون حبيبها






و عند طارق



نزل طارق من الدرج و فتح الباب و اتفاجا من اللي شافه *_*



كانت وعد بتمسح دموعها و بعد ما خلصت رفعت راسها تشوف الا انصدمت من اللي شافته



و همست : طارق



و هو نفس الشي قال : وعد



طالعت فيهم خلود بشك و قالت : طارق انت تعرف وعد



وعد : ها لالالا ما يعرفني انا رايحه يلا باي



طارق و خلود : استني



وقفت لمن سمعت نبرته اللي تعشقها لمن يترجى احد و قالت : نعم



اشر طارق لخلود بعينه انها تروح خلود فهمت و راحت و هي كلها تساؤل



قرب منها طارق و قال : وعد



وعد الدموع بدات تنزل من عيونها و مسحت دموعها بسرعه و لفت عليه و قالت : خييير ايش تبغى



طارق طالع فيها مصدوم بس يستاهل هو : وعد الله يخليك استنى لا تمشي و الله اني احبك للان و افكر كمان اتقدملك



غصبا عن اهلى حتى لو ما رضيوا و عساهم ما رضو و قال بهيام : وعد احبك و اعشق انفاسك



وعد سارت عيونها تغرورق و قالت : سبحان من يغير و لا يتغير مو انا ما اشرفك لا انت و لا اهلك ايش اللي اتغير



دحين ها فهمني



و بدون ما تسمع منه ركبت السيارة و قالت لراجو يحرك ع البيت و سارت تبكي و تشهق






انتهى البارت الـ 13



و بدانا نكشف عن حكايه صايرة في الماضي بس يا ترى راح يستمر الحب و الا لا



طارق



بطل جديد في روايتي راح يكشفلنا اشياء كتيرة عن ماضي وعد يا ترى راح يوصلها في النهايه و الا لا



مؤيد



بطل تاني من ابطال روايتي



يا ترى ايش الدور اللي راح يسويه و اللي راح ياثر ع واحده من ابطالنا



بانتظار توقعاتكم



~ مطب مصرقع ~







رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:24 PM   رقم المشاركة : 20
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت الرابع عشر



و عند رائد



راح و لملم الاغراض و جلس يفضى و يحط في السيارة



اخد الاشياء المهمه و ساب الزوائد



و راح عند وسن



و سار يطالع فيها قلبه يعوره بس سار يكابر و قرب منها بس المسافه بينهم شوية بعيده و طالع فيها بغرور



و قال : انتي بخير



وسن



استغربت انه رائد جا بجلاله قدره شرف غريبه مرة لمن قالى انتي بخير كنت باقول لا بس لمن شفت الغرور اللي في



وجهه قررت امسحه من وجهه و افشله قمت من مكاني ووقفت و جلست استهبل عليه هههههه و الله على افكار



شيطانيه مدري من فين اجيبها و قلتله : رئووودي



حسيت شوية عيونه بتطلع هههههه بس و الله منظره مرة حماس يا ريتكم معانا تشوفوا منظره بس ههههه و الله



حاسه اني راح اتلطش المهم قربت منه اكتر و قلت : رئـووودي حبيبي



رائد



انا عجبني فيها نظرة الغرور اللي في وجهها و هي تقول لا انا عارفه اني كلب لاني عورتها بس و الله غصب عني



و كنت بافكر ما اسمعها غير تقول رئودي طالعت فيها بصدمه حاولت اني اخفي الصدمه دي و سويت نفسي عادي



مو هي بدها تلعب خليني العب عليها قربت منها و مسكت دقنها و رفعت راسها و طالعت في عيونها و قلت : يا روح



رئـووودي و ابتسمت ابتسامه مكر لاني بديت اشوف الخوف في عيونها و قربت منها اكتر و مسكت راسها بين يديني



و بستها بوسة حسيتها خرجت من اعماق قلبي خخخ حلو يسير نسوي فيلم هندي و الباقي مو لازم تعرفوا ايش سويت



فيها بعد بوسه الجبين يلا هش هش بلا لقافه خليني اكمل شغلى .



وسن



اول مرة اكتشف انه رائد حلو و لمن ركزت في عيونه طلعت بني فاتح مرة حلو لونها عليه بس صدمني لمن اكتشف



لعبتي و قلب الطاوله على



رائد



وسن يا وسن



هلا



فزي يلا خلينا نتحرك قبل ما تغرب الشمس و اتورط معاك اكتر



وسن



حسستني كلمته دي بالم حسسني اني رخيصه مرة و سرت اجري ابغى اهرب منه و ما اسمع غير صرخته و هو يقولى



وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن انتبهييييييييييييييييييي






و عند ايهم



قررت انفذ الخطه التانيه يمكن تفيد اكتر من الاولى و ...



سمعت صوته و هو بيرن يعني في امل انها ترد على



الو



الو



سارة العلى



طالعت في الشاشه مستغربه و رجعت كملت و قالت : ايوا



ابغى منك خدمه



طيب عرفني عن نفسك بالاول



مدري ليش حاسس انها ندله يلا خليني اقولها اي اسم : اسمي فهد



اها اتشرفنا يا و قالت بدلع : فهووودي



طالعت في الشاشه استوعب اللي يصير و لمن فهمت ايش تبغى بديت : يا عيون فهودي انتي ابغى منك خدمه



يووووه فهودي مو وقتك خلينا في المهم



طالعت في الجوال باستغراب و قلت : ليش في اهم من الخدمه اللي باقولك عنها



قالت بدلع و مياعه : ههههههـ ايوا



انا فهمت ايش تبغى مني بالضبط و حجزت لنفسي غرفه في فندق و قلتلها تجيني هناك : سبحان الله نفس الجنس و



البلد لكن الطبايع تختلف و ابتسم بمكر و قال : ههههههههه خلينا نستفيد و نستمتع شوية





و عند ريهام



ايوا



و بس اشرلى اني اجي عندك و جيت



ريهام حاولت تربط بين اخوها و وعد و حاولت تسترجع الذكريات و جاتها كل الذكريات فجاه و صرخت



و سارت تتحرك زي المجنونه و تدور ع نفسها و تقول لقيتها لقيتها اخيرا



قامت خلود مفزوزة و تقول : ايش هي اللي لقيتيها



الرابط بين وعد و وائل



اتحمست خلود و قالت : ايش هيا



يلا اسمعي



و بدات تحكيها






و عند مؤيد



اها ماشي دحين جيك



طيب ما قلتلي في ايه دور بالزيط و الا اقولك لمن اوصل ادق عليك احسن



هههههههههههههههههههـ بلى في شكلك روح انقلع



ههههههههههههههههههههههـ صدق ما تنعطوا وجه ههههههههههههـ قيد سمعت صوت القطار



طيب دقق و ركز سمعك و لصقها مرة في السماعات



طوط طوط طوط



ضحك ع هبل صاحبه و اتحرك في السيارة بيجيله






و عند خلود



يا حرام يحزنوا



حزنت ريهام ع اخوها و قالت : اي و الله حبيبي تعب مرة كتير



خلود ما حبت تشوف صاحبتها و هي زعلانه قامت قالتلها : ايش رايك نخرج معاه و نرفه عنه مرة واحده



عجبتها الفكرة و قالت : ماشي دحين اروح اكلمه



دخلت عليه و لقته جالس يبكي راحتله و طبطبت عليه و هدته و بالقوة وافق انه يروح معاها



قالت لخلود و قاموا لبسوا العبي



خرجوا و وصلوا ريـد سـي



و دخلوا السوق و جلسوا يتسوقوا و صادفت في وجهها مؤيد



مؤيد عرفها بس هي ما تعرفه



و طالع فيها بسخريه و وقف قدامها و قال : هلا يا حلوة و الا اقول يا حلو



طالعت فيه و هي متنرفزة مرة و قالت : هي التزم حدك



هههههههههههههههههه يا حبك لدي الكلمه



طالعت فيه باستنكار و جات بتروح الا ما سمعت غير كلمه وقفتها



كيفها صاحبتك



لفت عليه بسرعه و طالعت فيه باستنكار و قالت : صاحبتي



ايوا صاحبتك اللي قال ايش دافعتي عنها في نص الطريق



و افتكرت ايهم و قالت : اها افتكرتها بس انت ايش دراك



لااااااا & الله مشكله عربجيه و كمان عميا



هي انت احترم نفسك و جات بتروح الا لفت عليه و قالت : الا ما قلتلي ايش اخبار صاحبك ههههههههههههههههههـ



جاها صوت من وراها : ريهام ايش بتسوي هنا



عرفت صوت وائل و قالت : لا و لاشي بس كان بيتحرش في و وقفته عن حده






انتهى البارت الرابع عشر



و ان شا الله يعجبكم البارت داه



توقعاتكم






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون