منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2013, 01:29 PM   رقم المشاركة : 25
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت الـ 18


و عند وسن



ااااااااااااااااا سبيوووووووووووني فينك يا رائد يا ريتني سمعت كلامك



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



سارت تدور ع الصوت يمين و يسار و سارت تقول : الله يخليك ديني لبابا خد اللي تبغاه و الا اقولك وديني لرائد



مستعده استحمله بس ابغى رائد جبلى هو



حزن عليها بس قوى قلبه و ادالها كف طيحها في الارض



و قعد فوقها قال : تبغي رائد هاااااااااااا



اشرت براسها ايوا و هي تبكي



قعد فوقها زياده و هي سارت تصرخ من الالم و مسك شعرها و شده باقووووى ما عنده



اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه



عزوز هات الحديده



عبدالعزيز خاف ع البت بس سوى نفسه ماله دخل



ها حميتها في النار



ايوا



ما تسمعوا غير صرخه وسن و هي تقول : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا



فك الربطه حقت عيونها و قرب الحديده منها و حطها قدام عيونها



اتررررك البنت



خاف منه و بعد بسرعه



ها يا طويل العمر نفذت اللي تبغاه



طالع فيه بقهر و اشر ع رجاله يجيبولوا هو برة



مسكوه رجاله وشالوه و حطوه برة



ضرب ع الحديده حقت السيارة بقهر و صرخ في وجهه : يا حيوااااااااااااااااااااااان كنت راح تشوه البت لو شوهتها



تتوقع رائد راح يعطينا اللي عندي يا غبي



بلع ريقه و خاف منه و اشر ع رجاله و قال ببساطه : اقتلوه و اخفوا ملامحه و اقبروه هنا



لالالالالالالالالالالالالا يا طووويل العمر السشموحه و الله ما اعيدها و الله ما



اشر ع رجاله ياخدوه و داك سار يبكي و يترجاه



نادى اتنين من رجاله يجيبوا عبدالعزيز



جا عبدالعزيز و هو خايف



عبدالعزززززززيز



عارف من يوم ما يقول اسمه كده معناته جا وقت الحساب



و قال و هو خايف : سم يا طويل العمر




لف عليه بعصبيه و قال : ايش اللي هببته مع الحيوان




عبدالعزيز بخوف واضح : و الله ما عملت شي هو اللي امرني اني احمي الحديده ع ـ




عشان تحرق وجهها يا حيوان انت و هو ها




اشر براسه ايوا و بخوف




و عند رائد



كان ماشي بيتبع الخطوات و سمع صوت صرخه و راح بسرعه يشوف ايش فيه و قابل في طريقه السكران



السكران كان تايه في طريقه ما يعرف ايش جابه لهنا او مين اللي جابه و بعدين افتكر اصحابه و جلس يسب و يلعنهم



و هو بيكمل السب قابل في طريقه رائد حس انه ارتاح نسبيا له و اتكلموا هم الاتنين و بعدها اشر رائد انه يبدا يتكلم



شفت بنت حلوة مرت من هنا و في احد خطفها



رائد فار دمه من اللي قدامه و قال : هي عرجا



استغرب كيف عرف و بعدها اشر براسه : ايوا



اتاكد انه هي وسن و شك انه المافيا لها دخل بالموضوع و قال : و الله لو كانت المافيا لها دخل بالموضوع و الله لا



اوريها نجوم الليل في عز الضهر و راح مع السكران يوريه فينها .






و عند خلود



5 محل دخلته اتجننت ع الفساتين اللي عنده شافت فستان موف من الحرير و مرة مخصر و في فيونكه سودا في



النص مرة عجب خلود



ها ايش رايك حلو مو



عجبها بس ما علقت و مسكته من الطرف و قالت : يمشي حاله



اتفحصت خلود جسم ريهام و استغربت منها ريهام و قالت : هي في شي غلللط اشبك كده تطالعي



ابتسمت خلود ع جنب و قالت : لا ما في شي



شكت ريهام في اللي في بالها و قالت بسرعه قبل ما تفتح فمها : لا تفكرررري مجرد تفكير و كملت : ووووووع و الله



ما البسه




خلود : ريهام الله يخلييييييك يا الله بس باشوف كيف على جسمك ميمي بلييييييز لا تخجليني




ريهام شعور مختلط جا عندها ما تدري هو فرح و الا حزن و الا ايش بالضبط و اتذكرت ذكرياتها القديمه مع ريهام




لمن كانت تقولها ميمي و كيف جات شله الخراب و فسدتها هي صح ستايل و كلام عربجه بس عمرها ما فكرت انها




تكون ليزبو هي اساسا تقرف من دي الاشياء فما بالك انه هي تسويها و قفل تفكيرها ع داه الموضوع و طلعت منها




كلمه عشوائيا و قالت : خلود تخاويني




و عند ايهم



و مسك القزازة اللي في جيبه و حط منها شويتين في العصير و جلس يقلبها و



جات من وراه و قالت : بوووو



لف عليها و قال : اتفضلى يا حياتي



قربت منه و باست خده و قالت : تسلم حبيبي



مسكت العصير منه و جرته من يدها التانيه و



انسدحت ع السرير و بقيت تجره بس قال : يلا اشربي كله دفعه واحده و اديني رايك



شكت فيه بس مشت الموضوع و قالت : اوكـ بيبي



و شربته كله دفعه واحده و بعدها خلصت و جلسوا يلعبوا و استنى عشر دقايق و بعدها نامت



اخد مفاتيحه و نزل بسرعه قبل ما تحس بيه




انتهى البارت الـ 18

ان شا الله يعجبكم يا ربـ



و ما تقولوا قصير لاني و قسم بالله اتعقدت ><



و اسف ع التاخير بس راحت على نومه خخخ



و استنى ردودكم و توقعاتكم الحماااس







رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:30 PM   رقم المشاركة : 26
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارتـ الـ 19

عند البيق بوس



عبدالعزززززززيز



عارف من يوم ما يقول اسمه كده معناته جا وقت الحساب



و قال و هو خايف : سم يا طويل العمر




لف عليه بعصبيه و قال : ايش اللي هببته مع الحيوان




عبدالعزيز بخوف واضح : و الله ما عملت شي هو اللي امرني اني احمي الحديده ع ـ




عشان تحرق وجهها يا حيوان انت و هو ها




اشر براسه ايوا و بخوف




لف عليه بقوة و قهر و قال لرجاله : خدوه و عاقبوه بس لا تمتوه




لا يا طويل العمر و الله ما اعيدها




طالع في بغرور و قال : اساسا من بعد العقاب اللي راح تشوفه ما اعتقد انك راح تعيدها




اشر لرجاله انهم ياخدوه




و عند رائد



كان ماشي بيتبع الخطوات و سمع صوت صرخه و راح بسرعه يشوف ايش فيه و قابل في طريقه السكران



السكران كان تايه في طريقه ما يعرف ايش جابه لهنا او مين اللي جابه و بعدين افتكر اصحابه و جلس يسب و يلعنهم



و هو بيكمل السب قابل في طريقه رائد حس انه ارتاح نسبيا له و اتكلموا هم الاتنين و بعدها اشر رائد انه يبدا يتكلم



شفت بنت حلوة مرت من هنا و في احد خطفها



رائد فار دمه من اللي قدامه و قال : هي عرجا



استغرب كيف عرف و بعدها اشر براسه : ايوا



اتاكد انه هي وسن و شك انه المافيا لها دخل بالموضوع و قال : و الله لو كانت المافيا لها دخل بالموضوع و الله لا



اوريها نجوم الليل في عز الضهر و راح مع السكران يوريه فينها .



كانوا ساكتين طول الطريق لمن وصلوا و شاف رئيس المافيا و اتاكد انهم لهم دخل بالموضوع و راح له بسرعه



و قال : فينها ايش سويت فيها بسرعه انطق



اول تديني الامانه



اول توريني فينها بعدها اعطيك الامانه



اشرله ع الكهف اللي كانت فيه وسن



دخل ع الكهف لقى وسن في حاله يرثى لها و قال : وسن



وسن ما صدقت في البدايه انه في رائد رفعت عينها لقته موجود قدامها قامت بسرعه بس طاحت و رحلها رائد بسرعه



و مسكها قبل ما تطيح طالعوا في بعض و وسن ما صدقت ع الله رائد يفتح يده الا ضمته بقوة و سارت تبكي و تشهق



ضمها رائد من كل قلبه و حلف انه لا يوري المافيا نجوم الليل في الضهر قبل ما يسلمهم الامانه و سار يهديها




و عند خلود



اتفحصت خلود جسم ريهام و استغربت منها ريهام و قالت : هي في شي غلللط اشبك كده تطالعي



ابتسمت خلود ع جنب و قالت : لا ما في شي



شكت ريهام في اللي في بالها و قالت بسرعه قبل ما تفتح فمها : لا تفكرررري مجرد تفكير و كملت : ووووووع و الله



ما البسه




خلود : ريهام الله يخلييييييك يا الله بس باشوف كيف على جسمك ميمي بلييييييز لا تخجليني




ريهام شعور مختلط جا عندها ما تدري هو فرح و الا حزن و الا ايش بالضبط و اتذكرت ذكرياتها القديمه مع ريهام




لمن كانت تقولها ميمي و كيف جات شله الخراب و فسدتها هي صح ستايل و كلام عربجه بس عمرها ما فكرت انها




تكون ليزبو هي اساسا تقرف من دي الاشياء فما بالك انه هي تسويها و قفل تفكيرها ع داه الموضوع و طلعت منها




كلمه عشوائيا و قالت : خلود تخاويني




في البدايه ما استوعبت ايش قالت و بعدها استوعبت وضربتها كف ع وجهها و قالتلها : لا اشوفك تكلميني فاهمه




غير لمن تتعدلى يا وسخه و خرجت من المحل و هي تجري




انصدمت من الكف اللي جاها و قبل كده انصدمت من اللي قالته لخلود و جريت وراها




خلود استني يا خلود




ما عبرتها خلود و خرجت من السوق و ما تسمع غير صوت ارتطام و تفحيط سيارة لفت وراها و انصدمت



انتهى البارت الـ 19

اسف لانه قصير بس بامر بظرف و كتبته لكم ع السريع






رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:31 PM   رقم المشاركة : 27
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



البارت الـ 20

عند رائد



بعد ما عرف انه المافيا ممكن تتوصل له عن طريق وسن و انها ممكن تكون ضحيه في يوم من الايام قرر يرجع



لبلدهم و ...



وسن



طالعت فيه بتعب و هزت راسها بمعنى نعم



جهزي نفسك راح نحجز في طيارة و نروح لبلدنا خلاص



وسن طالعت فيه ما هي مصدقه و من كتر فرحتها ضمته و سارت تبكي



مسك رائد راسها بين يدينه و قال : دحين ليش الدموع و جلس يمسح عيونها



هي ضحكت و مسحت دمعها و قالت : من الفرحه و الله من الفرحه



ضحك رائد و لمها لصدره



هي ما تدري ايش الشعر اللي جاها تجاه رائد و سارت تضمه اكتر



وهو طبعا مبسوط




و عند خلود



ما عبرتها خلود و خرجت من السوق و ما تسمع غير صوت ارتطام و تفحيط سيارة لفت وراها و انصدمت



و شافت ريهام اقفه مصدومه في مكانها و ما بينها و بين السيارة اللي بقيت تخبطها غير شعرة



و من غير شعور سارت تجري لعندها و لمن وصلت سارت تنهج و تقل : هه ريهام هه انتي هه بخير



ريهام



اول مرة تخاف في حياتها واقفه مصنمه في مكانها و سارت تطالع في خلود بذهول و اشرت براسها بمعنى ايوا



خلود فتحت يدها تضمها و هي ما صدقت رمت نفسها عليها و سارت تضمها باقوى ما عندها و تبكي



خرج من السيارة و شافهم بداه المنظر حزن عليهم و قرب منهم و قال : ا و بعدها سكت









رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:32 PM   رقم المشاركة : 28
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : يحلمون اللي فيك يفكرون ياخدوك مني و الله لو يتجننون / كاملة



طالعت فيه بقهر و قالت : خير



طالع فيها كان بيعتذر بس لمن شاف وقاحتها قال : الخير في وجهك



بعدت ريهام عن حضنها و قالت : نععععععععععععم



ابتسم ع جنب و قال : الله ينعم عليك و قرب منها و همس في ادنها و قال : يا عيوني



هي هي هي عن القله الادب



ههههههههههههههههههههههه < طالع فيها و ابتسم بشماته و اشرلها بـسلاام




عند وعد



وعد خرجت من البيت راحت البحر تتمشى و تشم هوى مرة واحده



جلست قدام البحر و جلست تتامله



وعد



لفت ع الصوت لقته وائل كان يطالع في البحر قدامها و شكله مهموم مرة



حزنها منظره بس قوت قلبها و قالت : انت ايش جابك هنا مو قلت ما اشوف وجهك مرة تانيه



طالع فيها بحزن و قال : مو كافي يا وعد حرام عليك اللي تسويه في



وعد هنا تارت مرة و قالت : حرام على انا ها حرام عليك انت اللي سويته في لو حطيت كل اللي سويته في جبال



اتهدت جبال فما بالك انا ارحمني ابوس يدك اتركني في حالى و لا اشوفك و لا تشوفني و سارت تبكي



حزن عليها و نزلت دمعه منه بس مسحها بسرعه قبل ما ينتبهلها احد و قال : طيب ابغى اطلب منك طلب اعتبريه اخر



طلب و اوعدك بعدها ما تشوفيني في حياتك تاني



طالعت فيه و هي تبكي و هزت راسها بمعنى ايش



قرب منها و رفعها من الكرسي و هي بكل طاعه قامت معاه و قالها : ضميني لصدرك اخر مرة



ضمته لصدرها باستسلام و سارت متمسكه فيه و تبكي زياده عن اللي قبله بعدها استسلمت تدريجيا و سارت تبكي



و تفلته شوية شوية



هو ما قدر ما يفلتها و سار تبعد يده عنها عشان تروح الا هو قرب منها و مسك راسها بين يده و باسها بوسه طويله



و راح


انتهى البارت الـ 20

توقعاتكم & ردودكم






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 09:29 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون