منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2013, 05:03 AM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


حبيتني غصب عنك مثل ما غصب عني حبيتك / الكاتبة : بنت الثانويه ، كاملة



سلام للكل ...



كيف الحال ...


وش اخباركم..<<<خلصينا



المهم بخلصكم هاذي روايه حلوه مرره عجبتني فحبيت انزلها لكم ....



للكاتبه:بنت الثانويه



اتمنى تعجبكم وهاذي اول روايه لها واول موضوع لي..



نبدا



1....2....3.ـــــــــــــــ انطلق <<<سباق الفورميلا وان





... {{ حبيتني غصب عنك مثل ما غصب عني حبيتك}}......



ابا اعزي الدموع اللي غشت خدي عقب فرقاك


واداوي نزف جرح" سال دمه من شراييني


واعز النفس عن حبك مدام اني عجزت القاك


تعبت من الصبر واتعبت من كثر السهر عيني


وهاذي نبذه مختصره عن ابطال روايتنا


.................................................. ...............................


((بيت ابو يزيد))


ابويزيد:خالد رجل اعمال ناجح ..محترم ..بس اشوي عصبي


ام يزيد:ساره..دكتوره في الجامعه ..فيها طيبه ماهي طبيعيه تحس مالها داعي في هالزمن


يزيد:مغررور بكل معنى الكلمه وتحس فيه حقاااره ..وجميل بشكل موطبيعي ..عمره 22سنه يدرس اقتصاد جامعة المللك سعود..لاننسى انه مغااازلجي درجه اولى


سلطان:مملوح بقووه عكس اخوه يزيد ماله بالمغازل حبوب وعمره 20سنه يدرس تمريض...


اخر العنقود:نجلاء. عمرها18 ثانويه عامه قسم ادبي البنت مرررره نعوومه وذوق واناقه يعني رهيبه مع ان ملامحه عاديه..


((بيت ابو فهد))


ابو فهد:فيصل اخو ابو يزيد وكمان رجل اعمال ناجح..حبوب وبنفس الوقت صارم مايحب يعيد الكلام اللي يقوله


امم فهد:خوله:ربة منزل مهتمه باولادها حبوبه مررررررررره


فهد:بكرهم عمره 22سنه هو يزيد ابدا ماهم اصحاب يحس ان يزيد غبي وما همه غيير البنات يدرس ادب انجليزي في جامعة الامام


وليد:عمره 19 مملوح بدرجه تجنن ومرره كوميدي ماخذ الحياه ظحك بضحك ويدرسمع محمد في الجامعه قسم فرنسي لان الاخ كسلان ونسبه ززي وجه


العنود:دلوعة البنت هاذي مرررررررررره تجنن


عيونها وساع على عيون امها ولونهم عسلي شعرها يوصل تقريبا لنص الظهر ناعم وكثير ولونه كستنائي بشرتها بيضاء بس البياض الحلو وجسمها مررره يجنن شفايفها صغار بس مليانات شوي عندها اقدر اقوول اجمل ابتسامه في العالم كله بالعربي كامله والكامل وجه..عمرها 18 سنه ثالث ادبي... والبقيه خلا ل القصه


((بيت ابو طلال))


ابوطلال:منصور..انسان ماهمه غير الفلوس مريض بشي اسمه فلوس بس بنفس الوقت حبوب


ام طلال:سوسن ..حبوبه مره وعمره صغير وكلامها دائما يكون منطقي


طلال:عمره 21 مزززيون مرره وهو صديق يزيد وزي ما يقولون "وافق شن طبقه"نفس الطباع


محمد:عمرره19 حلو ومررره خفيف دم يدرس في جامعة الامام علم نفس


نايف:يخقق مررره وعمر17سنه بس عنده نفس المشكله انه مغازلجي بس حبووووب مرره وكوميديان واذا اجتمع هو و محمدوليد ابعد عنهم


{{بسم الله الرحمان الرحيم..


هاهي مولودتي الاولى هاهي طلفلتي اللتي سهرت على كتابتها اللتي اتمنى ان تقدمني بالشكل المطلوب روايتي الاولى اللتي لابد من وجود الاخطاء فيها اتمنى ان تكون فاتحة خير" علي او لي ان توصل الكلام كما اريد والافكار كما اريد ,,اتمنى منكم التشجيع لكي اصل للمستوى الذي اريده....}}


اختكم الكاتيه{<بنت الثانويه>}


.................................................. ..............


:البارت الاول:


بيت ابو فهد


العنود:يممه حرام عليكم انا عنوده دلوعتكم تزوجوني هالصايع


ام فهد:والله ياماما مابيدي شي هاذا ابوك وهاذي قراراتوا


العنود وهي تبكي:ماما بليز حاولي معاه بلييز ماما الله يخليك


ام فهد:حاولت ياماما بس انتي عارفه ابوك


العنود: والله لو اموت ماراح اتزوجه


ام فهد:الله يهديك ياحبيبتي هاذا نصيبك وارضي باللي كاتبه ربي


العنودوهي تصيح:لا هاذا ماراح يكون نصيبي ابدا


ام فهد:حبيبتي تعوذي من الشيطان واستغفري ربك انتي عارفه هالكلام من ايام جدك الله يرحمه


العنود:........


ام فهد:عنوده حبيبتي ردي علي


العنود:ارد شقول خلاص يماما بنتك راحت (بصراخ)وانتم جالسين


ام فهد ودمعتها بعينها ما تبغى بنتها تشوف دموعها وتضعف زياده:ماما العنود تعوذي من الشيطان


العنود:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم


ام فهد:يالله اماما قومي غيري ملابسك وانزلي افطري وعيشي حياتك ولا تخلين مشكله بصيطه تئثر فيك انتي اقوى من كذا


العنود وببتسامة استهزاء:هه..صادقه مشكله بسيطه


خلاص ماما انا دقايق وجايه


ام فهد:الله يرضى عليك


.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ


يزيد:يالبى قلبك...انا لازم اشوفك تصرفي


هند:حبيبي والله صعبه بابا حاط علينا النظر هالايام


يزيد:اووووووووووف يعني وشلون ياقلبي انا ما اتحمل


هند وهي مصدقه:ماعليه حبيبي انت بس تخرج من الجامعه وتعال اخطبني كلها سنتين


يزيد"حبك برص انشاء الله بس انا اوريك":خلاص يعني انتي ما تحبيني


هند:ليه ؟؟!!


يزيد:لانك ماتبغيني اشوفك الى بعد سنتين


هند:لا والله ياقلبو موكذا بس..


يزيد:بس وشو؟؟


هند:خلاص حبيبي بحاول اوكي


يزيد وهو مبتسم بالابتسامه اللي ضيعت البنات :ويلوموني لاني احبك يالبى قلبك...المهم حبي انا الحين لازم اقفل


لان جاني خط اوكي


هند:اوكي ..باي


يزيد:باي


يزيد:الو


العنود :.......الو


يزيد استغرب صوت البنت بس قال ما عليه نتعرف:هلا وغلا مين معي؟؟!!


العنود:...انا..اناالعنود


يزيد:!!!!مين العنود؟؟


العنود:هه المدام مستقبلا


يزيد:ههههاي <<<انا صراحه لومكان العنود اقفل بعد الضحكه اللي تقهر هلا والله معقوله ما تقدرين تصبرين الى الملكه لهاذي الدرجه تحبيني


العنود:تخسي احبك بس كنت بقولك انه انا مستحيل اتزوجك يا اخي ما ابيك خلاص وش تبي فيني


يزيد بطريقه استفزازيه:والله انا احبك وامووت فيك ومستحيل(شدد على كلمة مستحيل)استغنى عنك خصوصا بعد المكالمه الحلوه


العنود:انت واحد حثااااااله وما عندك كرامه ولو فيك خير كان ما تزوجت وحده ما تبيك يا حقير


يزيد عصب: اسمعي اقوول لا تخليني املك عليك اليوم واوريك وشلون الكرامه


العنود:اعلى ما في خيلك اركبه


يزيد:والله لا تندمين يا حلوه بس تجيك الاخبار


العنود:الله ياخذك وانشاء الله سيارتك تخرب وما تروح بيتكم


يزيدّ:هههههاي والله انك بزر صراحه انا ما ودي اتزوجك بس كسرتي خاطري يا حبيبتي


العنود وهي ما هي بمتعوده على هالاسلوب الاستفزازي قفلت الخط بوجه يزيد


يزيد:ههههههها منتي قدي


فهد ووليد


وليد:السلام عليكم


فهد وعليكم السلام ..خير عسى ما شر


وليد:ابد ما شر بس احاول اصير ثقيل


فهد:هههه وليه انشاء الله وشصاير بالدنيا


وليد:ابد بس يزيد قالي اثقل عشان البنات يحبونك


لمى قال وليدهالكلام كانت العنود جايه وهي متضايقه:وهاذا ولد عمك ماعنده غير هالكلام اهم ماعنده البنات


وليد:اووووووه وش فيه الحلو زعلان


العنود ببتسامه صفراء:سلامة قلبك ما فيني شي


وليد:المهم عنوده سمعتي بالبنت اللي اختبرت بدل اخوها


العنودوهي ملانه:ايه ...ليه؟..تبيني اروح مكانك للمدرسه


وليد:طبعا لا ..انا اروح بدالك المدرسه ونلعب انا والبنات حبشه وغميضه وش رايك


العنود وفهد:ههههههههههههههههههههههههههههههه


العنود:حبشه يارجال شخباري انت من عام الفين وتنكه مين الحين يلعب حبشه


فهد:ههههههه والشنب يارجال


وليد:نشيله لاجل بنت تكرم مدينه


العنود:هههه والله هاذا ماهو كلامك هاذا كلام ولد عمك الزفت


وليد:اوووه..لو يسمعك تقولين الزفت ترحين فيها


العنود بعدم اهتما:ااوووه ....الله واكبر مين هو يعني



ابو فهد:خلاص يام فهد انا قلت كلمه ما اتثنى يزيد للعنود


ام فهد:بس والله حرام البنت صغيره


ابو فهد وبدى يعصب:انتي لمى تزوجتي كم كان عمرك


مو كنتي اصغر منها


ام فهد:بس يارجال بنات هالايام غير عن اول


ابو فهد:يتعدلون ويصيرون زي بنات اول


ام فهد جت بتتكلم بس رن جوال ابو فهد:هلا والله باخوي


ابو يزيد:هلابك وشلونك يابو فهد


ابوفهد:الحمدلله ..انت وش لونك


ابويزيد:نسئل عنك


ابو فهد:تسئل عنك العافيه


ابو يزيد:الله يسلمك ويخليك ابو فهد بطلب منك طلب وقول تم


ابو فهد:امر يا اخوي


ابو يزيد:ما يامر عليك ظالم بغيت نملك ليزيد والعنود باقرب وقت


ابو فهد:ماطلب يا اخوك وخير البر عاجله اجل وش رايك بعد اسبوعين


ابو يزيد:مثل ماقلت يا خوي


اجل انا ما اطول عليك ويالله مع الف سلامه


ابو فهد:الله يسلمك


ام فهد بخوف :ابو فهد مين هاذا؟؟


ابو فهد:هاذا اخوي ابو يزيد بشري العنود وقولي لها الملكه بعد اسبوعين


ام فهد مصدومه:بس يا ابو فهد اختبارات البنت بعد اسبو..


قطع كلامها ابو فهد: لو اختباراتها بيوم ملكتها انا قلت كلمتي وخلاص اطلعي لاني بنام


ام فهد طلعت وهي شايله هم بنتها


""""""""""""""""""


يزيد:ها بشر يبه


ابو يزيد وهو فرحان:خلاص يا ابوك بعد اسبوعين انشاء الله


يزيد مبصوط لانه قدر يمشي كلامه على العنود:انشاء الله


رن جوال يزيد:هلاوغلا بابو منصور


طلال:هلا فيك


يزيد:ها بشر؟؟


طلال:هههه انت عارف مين تكلم ليه تسئل


يزيد:ههههه كفو يا ولد العم


طلال :افا عليك تعال اليوم مو تنسى


يزيد:ولوووو ماهقيتها منك انا انسى


طلال:ههههه اوكي اجل باي


يزيد:باااااااااااي يا حبيبي



محمد:ههههههههه والله انك غبي


وليد:الله يعافيك بس هاذا بعضا مما عندكم


نايف:والله وناسه تخيل رايحين نلعب مع البنات حبشه


محمد:الا الحمدلله والشكر عاد يجون البنات دلوعات وليدان تظربك ما تحس وانت بس تقول لها هوووووف الا البنت واصله للروابي


وليد ونايف:هههههههههههههههههه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


البارت الثاني


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


نجلاء:احلفي


نوره صديقة نجلاء:قسم بالله


نجلاء:وااااااااااااو وناسه اليوم انشاء الله بمرك ونروح


نوره: سلااااامات وين ترحين وانتي عارفه ان امها ما تحب احد يجيهم


نجلاء: لا والله عبوره تولد وما نروح ليه مجانين بنروح يعني بنروح وامها كيفها بالطقاق


نوره:لا والله انك انهبلتي مجنونه عادي


نجلاء:كيفك امرك ولا تجيني ونطلع سوا


نوره :ههههاي لالا ياماما حلمك اروح ليه شايفتنيي زيك هبلا


نجلاء:الحمد لله والله انك مكبره الموضوع خوذي الوضع ايزي


نوره:لا حبيبتي لا ايزي ولا اكسبريسو


عالعموم متشكرين اوي يا فندم عالعزومه


نجلاء:تكفين لا عاد تتكلمين مصري بلييز


نوره:هههههه ليه افا


نجلاء :ابد سلامة قلبك المهم(وبطريقه حجازيه) تبغي حاجه


نوره:ههه لا شكرا ما ابغى حاجه



............


العنود:لالالالالا ماما اكيد انتي تلعبين با اعصابي صح ماما تكفين قولي ايه


ام فهد وهي منقهره على حال بنتها وحيدتها:ياماما هاذا نصيبك وربي كاتبه لك من وانتي فبطني


العنود بدموع:ماما انتي سامعه وش جالسه تقولين


ام فهد:طيب ياحبيبتي قولي لي وش اسوي خلاص ابوك قال بعد اسبوعين


العنود ما تحملت وجلست تصيح على حالها"شلون ياربي انا اخذ يزيد لا لاياربي يارب ما تمم الزواجه هاذي ياربي والله ظلم حرااااااام والله حرااااام..."قطع افكارها صوت جوالها لقته رقم يزيد مرسل رساله لمى فتحتها:الف مبروووك يا احلى عروسه


العنود بينها وبين نفسها الله يلعنك


.........................


فهد:ها...وش رايك


سلطان:حلو نروح اربعاء وخميس وجمعه


فهد:لا احلف وانا وش جالس اقول من اليوم يادلخ


سلطان:هههههه والله تصدق ما دريت عاد انا قلت معقول هانا اقول درر


فهد:اقول بس يالله لك الحمد والشكر انا بس بعرف مين الناس اللي بيجون يتعالجون عندك


سلطانوبطرف عين:الحمد لله والله انك بدوي


الحين احد قايل لك اني دكتور انا ممرض


افهم يا بشر


فهد:حبيبي تعال عطني كفين وش رايك


سلطان:والله الود ودي اسويها بس تعرف برستيجي ما يسمحلي


فهد:ابوك يا ابرستيج


سلطان:والله وش رايك{ ويدف فهد بخفيف} قول الصدق ترى انا رجال ما احب اللف والدوران


فهد عصب من دلاخة ولد عمه:اقول امش امش لا اكفخك


سلطان:افااااا...وانا ولد ابوي انهان قدام الناس


وبنفس الوقت التفتوا فهدوسلطان يبون يشوفون الناس ...


فهد:انا قايل غبي وين الناس وينهم بالله


سلطان :واناا وش يعرفني قلت يمكن الباب مفتوح والناس تتفرج


فهد:الحمدلله والشكر اقول امش خلصنا


راح سلطان عند السياره وفهد راح لدورةالمياه<<متعوب عليها



..............................


الساعه 12,30 ليلا



يزيد:طلول


طلال:هلا


يزيد:من وين جايب هاذي يلعن اصلها تذبح


طلال:هههه هاذا سر المهنه<<ونعم عيال عم والله هه


يزيد:اموووت في مهنتك ذي


طلال:ههههههههه


يزيد:طلول انا طالع مع الحلوه هاذي اذا صار ما صار لحد يجيني وناضر للبنت اللي بجنبه واللي كان محاوط كتفها بيده لاني مشغول وغمز لطلال


طلال:هههههههههه حبيبي خذ راحتك


يزيد:ياللله باااااي



...........................................


كل(ن) على همه سرى وانا على همي سريت


كانت بغرفتها وتبكي بحرقه خلاص تحس نفسها بتموت


العنود:ليه ياربي ليه يصير معاي كذا اللهم لا اعتراض على حكمك






رد مع اقتباس
قديم 11-03-2013, 05:04 AM   رقم المشاركة : 2
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


حبيتني غصب عنك مثل ما غصب عني حبيتك / الكاتبة : بنت الثانويه ، كاملة



مشكووووووووووورين على المرور



وهاذا البارت لعيونكم الحلوه*-^



اتمنى يعجبكم...



البارت الثالث...




كل(ن) على همه سرى وانا على همي سريت


كانت بغرفتها وتبكي بحرقه خلاص تحس نفسها بتموت


العنود:ليه ياربي ليه يصير معاي كذا اللهم لا اعتراض على حكمك


ويقطع تفكيره صوت الباب:مين؟؟


ابوفهد:انا يا ابوك


العنود دمعة عيونها لان تحس ابوها ظالمها:تفضل بابا تفضل


دخل ابو فهد الغرفه وباس العنود:وينك يا ابوك اليوم ما شفتك


العنود:ماعليه بابا اعذرني الاختبارات ما بقى لهاالا اسبوع وماني فاضيه


ابو فهد:ايه الله يوفقك يا بنيتي ويسهل عليك اختباراتك


العنود:انشاء الله


ابوفهد:اتوقع يا العنود امك قالت لك انو اتحدد موعد...


قطعت العنود كلام ابوها وعيونه تدمع:ايه بابا قالت لي مامابس..


ابو فهد:لا بس يا بنيتي ولا تشيلين هم شي


العنود خلا ص ماهي قادره تتحمل :اوكي بابا اللي تشوفه


ابو فهد وهو شوي كاسره خاطره العنود:الله يوفقك يا بنيتي ويفرحك زي ما فرحتيني


العنود ناظرة لابوها وابتسمة وهي من جوى تتقطع تموت ولا احد داري عنها


ابو فهد:يالله يا ابوك فمان الله


العنود:فمان الله


..............................................


عند يزيد بعد ما خلص من الحلوه اللي معاه


نزل عند الشباب يروق على كاسه من اللي تجيب المرض


يزيد:طلول انت كذا %


طلال:هههههه المهم عجبتك


يزيد:مرررره


طلال:الا يزيد وش قصة طلول شايفني بزر


يزيد وهو مروق مع ام الخبائث:اممممم والله اليوم انا مره ممبسوط


طلال :كيف؟؟!!


يزيد: كل شي من نصيبي قلت ابغى الملكه قريب ...الملكه بعد اسبوعين


قلت ابغى بنت موززه...جبتلي وحده رصاص


طلال:الف الف مبروووك يبيلنا نبارك لبنت العم


يزيد:ههههه علشان تذبحك


طلال وبظحكه كلها غرور:ههههههه تجرب هي


يزيد:تروح فيها ههههههههههههه



..................................................


ابو طلال :اجل الف الف مبروك واخيرا ما بغيتوا


صارلهم من جت العنود وهم يقولون عنود ليزيد و يزيد للعنود


ابو فهد:الله يبارك فيك عقبال طلال واخوانه


ابو يزيد:الله يبارك فيك


ابو طلال:متى العرس انشاء الله ؟؟


ابو يزيد:والله للان ما قرروا بعد الملكة يتفاهمون انشاء الله


ابوطلال:الله يتمم على خير


ابو فهد:الله يسلمك


.................................................. .


العنود تبكي بحرقه :جوجو انتي موفاهمه انا اموت ولا اخذه


الجوريصديقة العنود عالتلفون:يا عنوده يا حياتي خلاص هاذا نصيبك


العنود:لاتعيدين لي نفس كلام ماما انا مستحيل اتزوج هالصايع


الجوري :يمكن ربي يهديه على يدك


العنود:...................


الجوري : الو..الو..الو ..العنود ردي وش فيك الو


العنود وهي مقطعه نفسها بكي:جوجو الله يخليكم ما ابغاه هاذا واحد حقيير


الجوري وقلبها متقطع على العنود:حبيبتي انتي قفلي الحين وروحي توضي وصليلك ركعتين واستهدي بالله


العنود:انشاء الله


الجوري :يالله حبيبتي مع الف سلامه


العنود:الله يسلمك باي


قفلت من الجوري واطلقت لنفسها العنان لدموعها اللي انكبت وبغزاره اللي تحسهم غسلوا جزء بسيط من اللي جواها


...............................................


وليد:حمود حبيبي تعال شوف وش جبت لك


محمد:اصغر عيالك حمود بعدين وش جايب


وليد:جبت لك ترارا........


محمد ارتفع ضغطه :اه يالي ما تستحي جايب لي مفرش فله


وليد و نايف:هههههههههههههههه


وناسه


محمد:الحين اقولك اشتريلي مفرش جديد لسريري جايبلي مفرش فله ليه وش انت شايفني بنت


وليد ونايف: ههههههههههههههههههههههههههههه


نايف:وليداان يالله مستعد


وليد:افا عليك اسمع واحد...اثنين...ثلاثه...


فله فله فله لعبتي فله انا فله اهلا وسهلا انا فله مرحبتين


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


محمد ارتفع ضغطه منهم فسخ الجزمه ورما ها عليهم فا بسرعه انحاشوا وهم يضحكون


.................................................. ....


نجلا:ماما الزواج هاذا لازم مايتم


ام يزيد وهي مصدومه من الكلام:ليه ؟؟؟!!!


نجلا:ماما انتي عارفه انو العنود ما تحب يزيد ابد فاليه مصريين عليها حتى يزيد ما يبيها


ام يزيد:والله يا ماما انا عارفه بس هاذا كلام ابوك وعمك وخلاص اذا قالوا كلمه ما يرجعون فيها ابدا


نجلا:بس والله حرام بيتحملون ذنب المسكينه


ام يزيد:الله يكتب اللي فيه الخير وش نسوي خلاص ابوك وعمامك قالواخلاص يسوون اللي قالوه


نجلا:الله يهدي النفوس


ويقطع الصمت جوال نجلا :اووووو هاذي نوره يالله ...الو


نوره:الحمدلله على السلامه


نجلا:اسفه ياقلبي بس انشغلت وكنت بقولك خليها بكرا ونسيت


نوره:ماعليه بمشيها لك هالمره المهم بكرا متى بترحين؟؟


نجلا:اوب اوب وش عندنا قبل شوي تقولين لي مجنونه وماني رايحه وش عندك الحين


نوره:احم احم والله ياطويلة العمر قلت ابا اروح والتهزيئه بتصير براس نجول


نجلا:لا والله احلفي


نوره :والله لاني عارفه ان ام عبير ما تحبك تقول لانك مغروره


نجلاشهقت:انا مغروره!!!!!


نوره بضحك:للاسف يس


نجلا:وجع ان شاء الله وجع انقلعي خلي احد يمر ياخذك بكرا


نوره:بسيطه الله مكثر سواقين بيتنا بس انا قلت لمصلحتك


نجلا:خلاص بكرا بعد المغرب ان شاء الله


نوره:اجل يالله ياقلبي تصبحين على الف خير


نجلا:وانتي من اهله


.................................................. .....


قطع بكاءها صوت الباب :مين؟؟؟


فهد:انا


العنود:ادخل فودي حبيبي ادخل


فهد دخل الغرفه وشاف عيون العنود اللي باين انهم اذرفوا دموع الين ما جفوا:عنوده حبيبتي وشفيك؟؟


العنود ما تحملت صوت اخوها الحنون وركضت له وجلست اتصيح بحظنه :أأأأه .. ياخوي وش اقولك؟ اقولك اختك بتموت ؟ أقولك اختك بتبداء حياته التعيسه بعد اسبوعين ...اااه


فهد وهو زعلان على حال اخته:عنوده ...خليني اقولك شي يزيد صح انه صايع وراعي بنات بس صدقيني انه حبوب و..


قطعت كلامه العنود:فهد الكلام هاذا ينقال لغيري مو لي انا اعرف يزيد زي مااعرفك وزي ما اعرف وليد


فهد:عنود انتي تقدرين تغيرينه


العنود وضحكة استهزاء :هههه انا اغيره هو ما سمع كلام امه وابوه يسمع كلامي انت اكيد تمزح


فهد:انا ما امزح انت لو بغيتيه يتغير بيتغير باذن الله


العنود:فهد الله يخليك انا بنام بكرا وراي مدرسه لاتسدلي نفسي عن المراجعه والدراسه تكفى كل شي بوقته حلو


فهد:على راحتك ...تصبحين على خير


العنود:وانت من اهله


طلع فهد ورجعت العنود لحالة البكاء ونامت ودموعها ما نامو...



انتظر ردودكم اللي تسعدني...






رد مع اقتباس
قديم 11-03-2013, 05:05 AM   رقم المشاركة : 3
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


حبيتني غصب عنك مثل ما غصب عني حبيتك / الكاتبة : بنت الثانويه ، كاملة



شكرا على المرور جميعا


بس حسيت ان البارت قصير


فحبيت انزل بارت جديد لعيونكم


اتمنى يعجبكم..*-^



البارت الرابع


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


على الفطورفي بيت ابو يزيد


سلطان:صباح الخير ياالغلا


ام يزيد:هلا يمي صباح النور


سلطان:وشلونك يالغاليه ؟؟


ام يزيد:طول منتم مرتاحين انا مرتاحه والحمد لله


سلطان:الحمد لله


نجلابنعومه:صباح الخير


ام يزيد وسلطان:صباح النور


سلطان:ها نجول كيف الدراسه معك


نجلا: تمام الحمد لله


سلطان:وش با قي على الاختبارات


نجلا:ما بقى شي الاسبوع الجاي انشاء الله


سلطان:الله يسهل عليك انشاء الله


نجلا بابتسامه:انشاء الله.. سلطون ممكن طلب؟؟؟


سلطان ناضر فيها مسغرب:!!!تفضلي


نجلا ماسكه نفسها عن الضحك على شكل اخوها:سلامة قلبك بس ابغاك توصلني للمدرسه


سلطان استغرب من طلب اخته بس بعد تفكير عميق :اوكي يالله جاهزه


نجلا :يس


سلطان: اجل يالله مشينا


نجلا:يالله ..ماما انا رايحه مع سوسو مع...اي ليه؟؟!!


سلطان :وش سوسو اصغر عيالك انا


نجلا:هههههه اسفين يا باشا يالله ماما مع السلامه


ام يزيد:مع الف سلامه بحفظ الرحمان


يزيد:السلام


ام يزيد:هلا حبيبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وشلونك يمه


يزيد:تمام انتي وشلونك يالغلا


ام يزيد:بخير...ها جهزت للملكه


جاء بيرد الا التلفون يدق:غريبه مين بيتصل بها الوقت؟!!


ام يزيد:مدري خير اللهم جعله خير..


يزيد:الو


:........


يزيد:الو...مين؟؟!


:يارب ما يكون اللي في بالي بلعت ريقها:الو..


يزيد ابتسم لانه عارف الصوت:هلا وغلا يا صباح الخيركيف حال عروستنا


العنود:الله يلعنك وين نجلا؟؟


يزيد بكل برود:اووووف وش فيك ياقلبي وش ذي الاخلاق من على الصبح؟


العنودماحبت تطول معاه:تكفى يزيد ما ني برايقه للسخافه من على الصبح وين نجلا؟


يزيد:والله يا قلبي نجلا راحت


العنود وشهقت باذن يزيد لدرجة انه بعد السماعه عن اذنه:اييييش وين راحت؟وشلون وانا قايلتلها تمر تاخذني


يزيد ابتسم: شوي شوي بعدين وش اللي وين راحت راحت للمدرسه مع سلطان وبعدين ليه تمر تاخذك ما عندكم سياره؟؟


العنود: لا بس احنا كذاكل يوم وحده تمرعلى الثانيه وبعدين ليه رايحـ.... العنود حست انها طولت مع يزيد انقهرت وسكتت


يزيد مبتسم:ايوه كملي ليه سكتي؟؟


العنود:مالك دخل..وقفلت الخط بوجه يزيد


يزيد يضحك:ههههههههه والله انك تحفه


ام يزيد:يزيد مين اللي كان على الخط؟؟


يزيد تذكر امه الموجوده:أي صح..العنود كانت تبغى نجلا تمر تاخذها


ام يزيد:ايه هاذي عادتهم من زمااان


يزيد ابتسم بخبث :من زمان اممممممم...كويس اجل كل يوم


ام يزيد:قلت شي حبيبي ..


يزيد:لا سلامتك, يمه انا طالع تامرين بشي


ام يزيد:سلامتك يمه بس انتبه للطريق


يزيد:انشاءالله ...مع السلامه


ام يزيد:فمان الله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


العنود بقهر:الله يلعنك وتقلد صوت يزيد{طبعا مستحيل يضبظ لان العنود صوتها ناعم} هلا وغلا ياصباح الخير كيف حال العروس


وليد يبوس يده ويحطها على جهته:الحمد لله والشكر خبله تكلمين نفسك


العنود تناضر في وليد:اووه فاضيتلك انت الثاني قوم وصلني للمدرسه


وليد:ليه!!قلبي ما جتك اليوم


العنود :لا للاسف قلبك ما جا اليوم


وليد بخوف:عسى ما شر ليكون فيها شي ؟؟؟


العنود بعدم اهتمام:ما فيها الا العافيه بس النذله اليوم ما مرتني انا اراويها


المهم قوم النت ودني للمدرسه


وليد:والسواق ؟؟


العنود:هاااااا تبغاني اروح مع السواق لوحدي


اكيد انت مجنون


وليد:لامجنون ولاشي بس ماني موصلك للمدرسه دام الحب وراحت اوصلك ليه ؟!


العنود:اوووووووووووووف وش ذا ياربي الله ياخذك انت وحبك النذله


وليد:هههخخخخ المهم ماني بموصلك يالله باي وطلع


فهد:صباح الخير


العنودمن غير نفس: هلا صباح النور


فهد:اووه وش فيه الحلواليوم زعلان


العنود شوي وتبكي:الحين بتصير الساعه سبعه وانا الا الان مارحت للمدرسة كله من وليدان ونجلوه


فهد بابتسامه:بس انا اوصلك فطريقي الحين ولا تزعل يا حلو


العنود ابتسمت وراحت با ست اخوها:يسلمو حبيبي مافي احد مريحني فهالبيت غيركانت وماما


فهد:ولو كم عنود عندنا وحده وبس وغمزلها يالله مشينا


العنود مره مبسوطه من اخوها:يالله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالمدرسه


العنود بصوت واطي:انا اراويك ياالنذله لي ما جيتيني اليوم


نجلا:سوري حبي بس اليوم رحت مع سلطان


العنود:عارفه


نجلا:مين قال لك!!!


العنود:اخوك


نجلا مستغربه:مين ؟؟


العنود:مين بعد يزيدوه


نجلا:كيف ؟متى؟شلون؟


قالت لهاالعنود القصه


نجلا:يووووه الله يعين


العنود مستغربه:ليه؟؟!!


نجلا:بكرا بيقول انا بوصلك


العنود:هه احلمي اركب اذا جيتي مع يزيد


نجلا:هه عادي مستغنيه عنك


العنود: طيب طيب ما اقولك اليوم وليدان وش قال


نجلا استحت:وش قال؟


العنود:لا احلفي انا شقول ماني بقايله


نجلا:افا يابنت العم ليه؟؟


العنود:ابوك يا المصلحه الحين بنت العم قبل شوي مستغنيه عني


نجلا:والله انيـ...


استاذه الهام عصبت :فيه ايه ما تئصروا خلاص بئى من اليوم وانا ساكتالكم بس كفايه


العنود:سوري ما انتبهنا


نجلا:سوري


استاذه الهام:نرجع للدرس....


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


محمد:نايف


نايف:.......


محمد:نايف..نايف اصحى يارجال


نايف:...........


محمد:واللهه يانويف ان ما قمت اقوم اتوطى في بطنك


نايف:..................


قام محمد جاب مويه باررررده مررررره وكبها في وجه نايف


نايف:هاااهااا وش فيكم مين مين


محمد يضحك على شكل نايف:هههههههههههههههههههه


لا احدد قم يالله الساعه تسعه متى ناوي تقوم


نايف :الله يلعنك خوفتني


محمد:لا يارجال احلف من اليوم وش انا جالس اسوي


نايف :لا حول ولاقوه الى بالله


محمد:يالله قوم لاتطولها وهي قصيره


نايف:ايه ياله قايم


قام نايف راح الحمام توضى وصلى الفجر وراح مع اخوه ووليد يتمشون


نايف:الا وليد مبروك ملكةالعنود


محمد وكان احد كاب عليه مويه بارده:وشو مين ملك


وليد و نايف مستغربين من ردة فعله:!!!!!!!!!


نايف :وش فيك محمد ملكةالعنود


محمد حاول يبين كل شي طبيعي ابتسم: هااا لاسلامتك بس استغربت انها صغيره بس على مين


وليد:على يزيد ولد عمي


محمد:اهاا الله يكتب اللي فيه الخير{يحاول يغير الموضوع}الا نايف ليه مارحت للمدرسه اليوم


نايف:يارجال اروح واخلي اللمه الحلوه ليه مجنون


محمد:يا غبي دراستك اولا


وليد:يا اخي وش تبي منه نجاح وبينجح جامعه وبيدخل خله على راحته


محمد:انا الغبي اللي اتفاهم معاكم


وليد: انت من زمان غبي


نايف:ههههههههه حلوه حلوه


وليد:والله اعجبتك قويه صح


نايف:ممررررره


محمد قام بيطلع وليد:وين يابو الشباب


محمد:خلصونا بنروح البيت


وليد:وش نروح روح انت انا ونايف بنجلس


محمد:كيفكم


وليد بعد ماطلع محمد:وش فيه انقلب فجاءه


نايف: والله مدري المهم ماعلينا يالله


وليد:وشو!!


نايف:وشو اللي وشو عطني الرقم


وليد وكانه تذكر:ايه الرقم وانا اقول الرجال وش يبي


خذ الرقم وسجله عندك


نايف:اوكي


وليد:اكتب ******0505


نايف:حلو يالله


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


محمد زعلان لان العنود بتتزوج:معقوله العنود تتزوج لا ياربي ليه مااتخيل العنود مع غيري


تنهد بقوه:آآآآآآآآه الله يوفقها اذا كانت تبي هالزواجه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


نرجع لوليد ونايف


نايف:الو


بصوت كله نعومه:الو


نايف يناضر لوليد وهو مبتسم <<مبسوط :ياهلاوياغلا بهالزين كله


:اهلين ...مين معي


نايف:معك طلال


وليد ناضر نايف مستغرب :طلال!!!ليه؟؟


نايف غمز لوليد:وش رايك؟؟


وليد:الحمد لله والشكرهههههه


:الووو {وبدلع}طلول


نايف وتذكر اللي عالخط:عيونه ..ماقلتي مين معي


:معك دندونه


نايف يعني يخفف دم:وش ذي اغنيه


دانه وبدلع:سخيف


نايف خرب عندها:اسف ياقلبي


وليد يتريق:ياقلبي مرره وحده والله حاله


نايف عطاه نضره:كيفك ياقلبي وش اخبارك


دانه:تمام


نايف<< ماعنده تفاهم على طول:ابغى اشوفك


وليد:هههههههههههههههههه


نايف قفل السماعه بوجه دانه وعصب: انت وش فيك من اليوم ما خليتني اكلم على راحتي


وليد:هههههه والله اسف بس انت ههههههه مسكين ههههه ماتعرف تضبط البنات ههههه


نايف عصب:اقول امش امش خلينا نروح نجيب البنات


وليد انبسط : أي بنات


نايف :ياغبي اختك وبنت عمك


وليد:من قال لك بروح اجيبهم


نايف:محد قال لي بس انااقول لك امش


وليد:والله مصدق نفسك


نايف:طيب امش نطلع


وليد:يالله ياهههههههههه قلبي


نايف عصب:امش الله يعافيكم


وطلعوا وليد ونايف من المقهىى


ــــــــــــــــــــــــــــــ


في المدرسه


العنود:نجول مين بياخذك


نجلا:والله مدري الله ياخذك


العنود وبدلع طبيعي:انطمي سخيفه


نجلا:العنود!!


العنود:خير


نجلا:ماتعرفي ليه الجوري ونوره ليه ما جوا


العنود وبخوف:لاوالله ماادري الله يستر


نجلاء وبخوف:صدقتي الله يستر عليهم


{نوره والجوري خوات وهم صديقات العنود ونجلا..


نوره:مرررررره ناعمه جسمها رهيب سمرا بس سمارها حلو عيونها حلوه وشفايفها رهيبه عمرها 17 سنه لانها درست قبل لاتم الست سنوات


الجوري: مررره حلوه عمرها 18سنه بشرتها برونزيه شعرها بني على عسلي جسمها حلو ونا عمه }


نجلا:عنوده يالله هاذي سيارتنا يالله تعالي


العنود:يالله


جت بتمشي:يووه نجلاء الكيسه نسيتها بالساحه بروح اجيبها واجيك انتظريني جوا اوكي


نجلاء:اوكي


فتحت نجلاء الباب اللي وراء السواق وماانتبهت للي يسوق لانه كان منزل راسه:تعالي اجلسي قدام


نجلاء انصدمت:يزيد!!!


يزيد:وليه متخرعه شايفه جني


نجلاء:هاا...لابس وسكتت


يزيد:بس وشو


نجلاء:ولاشي بس مستغربه انك انت جاي تاخذنا للبيت


يزيد:لا تستغربين مره ثانيه اوكي ويالله تعالي اجلسي قدام


نجلاء وهي خايفه من ردة فعل العنود:اوكي


جت العنود وشافت نجلاء جالسه عندالسواق "ااااف ياربي سلطان مين اللي قال له يجي الله يهديك يانجلاء"


نجلاء اول ما شافت العنود خافت من اللي بيصير وناضرت ليزيد شافت انه مببتسم بكل غرور


فتحت العنود الباب:السلام عليك....ماكملت سلامها لانهاانصدمت من اللي شافته



انتظر ردودكم الحلوه اوكـــيــ






رد مع اقتباس
قديم 11-03-2013, 05:06 AM   رقم المشاركة : 4
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


حبيتني غصب عنك مثل ما غصب عني حبيتك / الكاتبة : بنت الثانويه ، كاملة



سلام للكل


البارت ياشباصات<<البنات


لعيونكم الحلوه اتمنى يعجبكم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


البارت الخامس


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ


فتحت العنود الباب:السلام عليك....ماكملت سلامها


ناضرت للي جالس مكان السواق قالت بينها وبين نفسها"لالالالا...اكيد يتهيئا لي لالا هاذا مش يزيد هاذ..."


قطع تفكيرها صوت يزيد:العنود يالله حبيبتي اركبي اخرتينا


العنود بخوف:ماني راكبه انت اكيد تحلم اني اركب معاك



يزيدعصب من ردها بس حاول يتمالك اعصابه :العنود اركبي بسرعه فضحتينا قدام الناس


العنود وقلبها يرقع من الخوف:ماني راكبه...


نجلاء جالسه وما علقت على أي كلمه لانها عارفه بالاخير عنود بتركب ويزيد بيعصب...


بعدت العنود..وجت بتسكر باب السياره بس اول ماسكرت الباب سمعت صوت باب ثاني وعرفت انه يزيد وما حست الا بيد يزيد تمسكها


ذراعها بقوه الين ما توقعت ان يدها بتنكسر ودخلها جوا السياره


العنود وهي ماسكه نفسها على شان ما تبكبي:انت مالك الحق انك تلمسني


يزيد اللي ضحك بخبث:هههه بس بعد اسبوع بيكون لي الحق اسوي فيك اللي ابي


العنود وجهها قلب مية لون لانها عارفه هو وش يقصد فقالت بصوت واطي توقعت انه محدب يسمعها :تخسي


يزيد ابتسم لانه سمعها:قلتي شي حبيبتي


العنود: حبك برص انشاءالله


يزيد عصب لانه ما تعود ان احد يطول لسانه عليه:انتي لسانك يبيله قص بس اناعارف متى


العنود بثقه:متى انشاء الله


يزيد ابتسم ابتسامه ادوخ:بعد شهر من الملكه


العنود بأستهزاء :هه ليه مواليوم والله منت بفاضي الحين


يزيد بداء يتنرفز :لان بعد الملكه بشهر بيكون الزواج


صرخة العنود صرخة كانوا بسببها بينقلبون بالسياره لان يزيد لما سمعها صرخت سحب بريك بسرعه:ايش ..انت اكيد تمزح


يزيد اللي من جدعصب صرخ بوجه العنود:انتي مجنونه بغينا نروح هواء هبله


العنود بين دموعها: لالا...يزيد تكفى واللي يخليك قول انك تمزح نجول بليز قوليلي انها مزحه


نجلاء ما علقت على أي كلمه بس مولانها خايفه لا لانها ماتبغى تدخل بينهم :......


يزيد بغرور وكانه مبسوط لانه شافها تبكي :للاسف ياعروسه الكلام صدق


العنود ما ردت ماهي بفاضيه كانت ترثي حالها:......


يزيد انبسط ان العنود ما ردة :لالالا وين لسانك وين اختفى اكلته البسه


العنود ببكي:يزيد بليز وصلني بيتنا بسرعه


يزيد سكت ما تكلم ....


وصلوا العنود بيتها اول يزيد:العفو حبيبتي


العنود:الله ياخذك


يزيد بكل غرور:هههههههه


دخلت العنود بيتهم ونجلاء ويزيد راحوا لبيتهم


العنود اول ماوصلت البيت راحت على طول لغرفتها وجلست تبكي الين ماجفوا دموعها ونامت


ـــــــــــــــــــــــــــ


نجلاء:يزيد ماكان له داعي للحركات اللي سويتها


يزيد ببراء:انا...ليه وش سويت


نجلاء:انا اعرف العنود كانت تبين انها قويه بس هي ضعيفه من جوه


يزيد ماهمه الوضع وكان جالس يطقطق بالجوال:مشكلتها ..الو


وليد:هلا


يزيد:هلا فيك ابو خالد


نجلاء"اه يالبى ابو وليد"


وليد:هلا وش اخبار النسيب


يزيد :تمام انت وش اخبارك


وليد:الحمد لله وش عندك غريبه


يزيد:افا والله انك ظالم يعني ما اكلم الى اذا بغيت شي لا تظلم


وليد:اسفين يا اخي حقك علينا


يزيد:لا والله وش دعوى اهل وقرايب


وليد:احلف


يزيد:والله المهم كنت بقولك لاتجيب البنات لانهم الحين بالبيت


وليد:اولا ماكنت بجيبهم ثانيا مي نقالك تجيب اختي ولا تضبط من الحين


يزيد:اقول وليدان انقلع


وليد:انا قايل الى الان ماهزء وش ينتضر


يزيد:شكلك راعي طويله اقول مع السلامه


وليد:ههههه مع السلامه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نايف:سلام ياحلو


طلال:وش يا حلومن بزري تراك


نايف:افاا لهادرجه ماتشوفني طول وعرض وبالاخير من بزرك استحح يارجال


طلال:نويف اخلص ...طلال وانتبه لشي نايف


نايف:هلا


طلال:وين محمد


نايف بعدم اهتمام : مدري


طلال:وشلون ما تدري انت ماكنت معاه


نايف :أي نعم كنت بس بعدين طلع ورجعت مع وليدان


طلال:جيت مع وليدان لاحول وش صار بالشوارع حوادث شي منى مناك


نايف:ليه بزران مانعرف نسوق


طلال:صراحه ..ايه


نايف:اقول شكلك بترفع ضغطي اروح انام افضل


طلال:روح حبيبي


نايف قام بيروح بس تذكر شي ولف على طلال:انت بتسافر


طلال استغرب من السؤال الفجئه:ايه !!ليه؟؟


نايف وهو مره مبسوط:بروح معاكم


طلال:للاسف لا


نايف:طلال تكفى تكفى تهد جبال تكفى يارجال


طلال:تدري وش؟؟


نايف ابتسم:وش يا قلبي وش؟؟


طلال:منت برايح انت بزر بكرا يصير فيك شي اروح فيها


نايف عصب:وش بزره رجال طول بعرض تقولي بزر


استح على وجهك يااخي


طلال طفش من اخوه جاء بيقوم:اووووف خلاص منت برايح وبس بعدين عندك اختبارات ومدرسه استريح لاتزعجني وتزعج نفسك


وطلع من الصاله


نايف عصب:اوووووووووووووووووووف ياربي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فهد:يااخي لاتزعل بس انت عارف اخوك


سلطان:عسى ربي يهديه


فهد:والله اني شايل هم البزر


سلطان:وش تسوي ياخي حكمةالمحكمه على العنود ويزيد


فهد تنهد بقوه من حر مافيه :آآآآآآآآه الله يعين


سلطان اللي حب يغير الموضوع:يارجال انبسط ولا تشيل هم شي


فهد:يااخي اختي الوحيد ودلوعتي متضايقه وشلون تبيني ارتاح


سلطان:يا فهد انت بطريقته هاذي بتزعل اختك زياده لانك وافقت او ما وافقت محد معطيك وجه


فهد:والله انك صادق آآآه بس المهم وش تبي تطلب لنا


سلطان بمزح :غلطان يا حبيبي انت وش راح تطلب لنا


فهد:يا بخيل خايف تدفع لك كم ريال


سلطان:اقول كل مرره انا ادفع وانت بس للبلع وياليت يبان فيك


فهد:قول اعوذ برب الفلق ياربي وش هالناس عيونه حااااره


سلطان:ياشيخ احلف اقول قوم اطلب وخلصنا


فهد:يالطيف قايم لاتموت علينا


سلطان:يالله ناس ماتجي الا بالعين الحمره


فهد:سلطان وش رايك اسحب عليك


سلطان :يارجال وش فيك انا ما اقصد انت


فهد:اشوا عالى بالي


سلطان:ههههههه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


العنودصحت بعد صلاة المغرب ورن جوالها شافت المتصل وابتسمت:هلا وغلا سلااااامات وينك ما جيتي اليوم


الجوري:شوي شوي علي


العنود:ههههههه اسفين حقك علينا


الجوري:كيفك اليوم


العنود بضيق:اسوى من اليوم اللي قبله


الجوري وتبغى تغير الموضوع بسرعه :امممممم..ماقلتي لي ليه ما جيت للمدرسه


العنود:ايه صدق وش فيكم


الجوري:سلامة قلبك بس صحينا متاخر اليوم


العنود:يا كسلانه انتي واختك


الجوري:هههههه تسمعك بس


العنود وبثقه :ما خفت


الجوري:ايه واضح المهم بتروحين بيت نجلاء؟؟


العنود:ماودي بس بما انكم بترحون اوكي اروح


الجوري:اجل نتقابل هونيك


العنود:الله يرجك انشاء الله خير


الجوري:يالله بااااايو


العنود:باااااايو


راحت العنود تتجهز للطلعه وشافت وليد قبالها:هلا والله هلا باخوي هلا باهلي كلهم من اولهم لاخرهم


وليد وعارف العنود:عنوده اخلصي وش تبين بسرعه


العنود ببتسامه :امممممم


احم احم اااااا .....


وليد :خلصي؟؟


العنود وقانت وجلست عند اخوها:اممم ابغاك توديني بيت عمي خالد


وليد استغرب خصوصا فترة الاختبارات:ليه انشاء الله!!!


العنود:ابد سلامتك بس مشان ندرس انا والصبايا


وليد مبسوط:اكيد من ضمنكم نجلا


العنود:يس...ها وش قلت


وليد بتفكير:امممممممم,,,اوكي عشر دقايق واحرك السياره


العنود نطت :ثواني


وليد:يالله بسرعه


راحت العنود وتجهزت ولبست بنطلون قصير فوق الركبه ضيق لونه بينك


فاقع وتيشيرت فسفوري والشوز كان بينك فاقع الالوان كانت جريئه وغريبه بس حلوه


ورفعة شعرها بشريطه بينك ((ذيل حصان))


وحطت قلوس ومسكره وكان شكلها ملفت وناااااعم


العنود:يالله وليد


وليد قام :خلصتي


العنود:يس


وليد:شوفي كتابك معك


العنود:يب..يالله


وراحو لبيت ابويزيد


ــــــــــــــــــــــــــــــــ



عند محمد ونايف


نايف:محمد


محمد:يا نعم


نايف:انت اليوم لما كنا بالمقهى ما كنت على بعضك فيك شي؟؟


محمد مرتبك:ها لالايارجال لاتشغل بالك ما فيني شي بس تعبان شوي


نايف :ليه وش متعبك!!!؟؟؟


محمد"اااخ اعرفك يا نايف ماراح تسكت الين ما تعرف انا وش فيني ":لابس صداع بسيط انت بس لاتشغل بالك


الا وش سويتوا بعد ما طلعت


نايف ويضرب جبهته بيده :يوووووه ياالعن ابو النسوه


محمد بخوف:وش فيك ؟؟!!!


نايف:دانه


محمد:دانه !!!! مين دانه؟؟


نايف :وحده بس وشوا جرررح<<هه على اساس انه شايفها


محمد:الحمد لله والشكر لك يارب وناضر في نايف:مومنك من وليدان وطليل


نايف:بالله محمد بكلمها اسكت شوي


محمد:لا تفضل خذ راحتك انا طالع اصلا


نايف:ما تشوف شر


طلع محمد واتصل نايف على دانه


نايف ويظبط الصوت:الو


دانه مسويه انها زعلانه:خير وش تبي!!


نايف مبسوط:افاااا ليه الحلو زعلان


ذانه وبدلع مايصلح:يابريئ


نايف متقطع عمره ما كلم :يالبى قلبك انا


وجلسوا طول اليوم يكلمون بالتلفون ونايف يكذب ودانه نفس الكلام


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


عند نجلاء:اووووووف ياراني افتحي الباب بسرعه


راحت راني وفتحت الباب....


العنود:راني وين نجلاء؟؟!!


راني:ماما نجلا متبك{مطبخ هع هع هع


راحت العنود المطبخ عند نجلاء:هااااااااااااي


نجلاء:هااااااااااااايات


العنود:ازيك


نجلا:كويسه ...وانتي


العنود:الحمدلله


نجلاء:ايوه صح كلمتي جوجو ونوري


العنود:ايوه الحين جاااين


نجلاء:حلو اجل عنوده روحي روحي بالصاله انا مطوله هنا


العنود:لالا اخاف يجي احد من العيال ويلاقيني موجوده


نجلاء:لالا اصلا مافي احد يزيد يجي الفجر


وسلطان يجي عالساعه وحده الصبح يعني ما عندك احد


العنود متردده:متاكده


نجلاء:ايــــــــه


العنود:اجل انا بالصاله ...


لااحت العنود وفصخت العبايه وكان شكلها جنان جلست عالكنب وشافت:......



{تتوقعون مين اللي شافته العنود وخلاها فجاءه مصدومه..



انتظر ردودكم اللي من جد تفرحني






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون