منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 12:23 AM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


خلف الكبرياء قلوب محطمة



خلف الكبرياء قلوب محطمة
للكاتبه : وجدد
~~~~~~~~~~~~~~~~
تجميع : فيتامين سي
شبكة روايتي الثقافيه
~~~~~~~~~~~~~~~~
السلام عليكم

صباح الخير كيفكم


هانا عدت اليكم من جديد في روايتي الثانيه

بعد النجاح المتواضع في روايتي الاولـــى

واتمنى من كل قلبي النجاح الباهر في هاذي الروايه

ويكمل نجاحها بدعمكم وتشجيعكم
ونقدكم لي وقبل هاذا كله
الدعــــــــــــاء
لي بالتوفيق
..............



البدايـــــــــــه
من هنآ....


تذكر احلام السنـين.؟

وماعلى حرفك يبـيـن.!!

تذكر انغام السوالف

ننطرب بأحلى معازف
اهـ ياصوت الأنين
وانتصارات الحنين.
والله عارف
انك الماي بعروقي
واحلى نبضه في خفوقي !!
وانك انت بس انت؟
وحدك اللي كنت شوقي.!
ياغلا اصعب خفوق
واغـــلا من كلـــمة غـلا
ماعرفت الا شفــوق!!
قلب ماعمرهـ سلا!


مقتطفات من الرواية

بالبداااايه


جلست على كراسي النتظار تنتظر

زوج اختها يطلع
... دقايق وجا شخص جلس









رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 12:23 AM   رقم المشاركة : 2
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


خلف الكبرياء قلوب محطمة


كرسي بينهم .حست قلبها يخفق بشده
ماتدري وشو من شعور الي اجتاحها
بقرب
هالشخص سحبت جهازها الجلكسي
وفتحت علىNew text
ومستند

بدت تخط جزء جديد من روياتها

بجزاءها الخيره


(((لانا بدت تصرخ بعنف تحاول تصحي من خيبة الماضي
وصرخات
الحاضر وهي ترمي صورة شخص من قدامها:انت انسان ماعندك
احساس
ضيعت عمري واهلي بسببك وبالنهايه
تجازيني بالخيانه والكذب
ليش اليش.
انخرطت ببكاء مرير على حالها المحزن
))))


سمعت همس قريب خلا جهازها يسقط من يدينها



الشخص:مدري متى بنجلس نخبي والحلم بدفاتر المذكرات

حاولة تلتقط جهازها بس من الربكه ماقدرت وطاح بالارض

قريب من الشاب
شافته وهو ينزل له ويرفعه ناظر له ومده لها بس بسرعه
سحبه
وهي مافكرت تمد يدها تاخذه لنها تحس بحالة غريبه
بوجوده
بروده توتر خوف بس الي تعرفه
ان
قلبها يدق بشكل جنوني خافت ?يطلع من بين ضلوعها
من شدت رجفه
.
رمقته بطرف عينها شافته يناظر لكتابتها
حاولت تتكلم تعترض تسبه لنه تلقف
على خصوصياتها
بس
وينه صوتها ليش مايطلع ليش مختفي
تحاول تتكلم مافيه امل
شافته ينزل قريب
منها على الكرسي
بشويش مديت يدها
الي ترجف
وسحبته تحس بجنوون من وضعها
ليش هي بهالحاله ليش ترجف كذا ليش صوته سبب لها
رجفه
وكان الرجفه الحقيقيه
من قرت كلماته










رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 12:23 AM   رقم المشاركة : 3
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


خلف الكبرياء قلوب محطمة


((ابعث لك رسالتي لانا واتمنى انك تقرينها قبل فوات لاآوان ?نا انا ماخنتك و?
كذبت عليك بس مم مدري وش اقول بس الي ابقوله
اني كنت اعمى وتحت
والحب الي بقلبي لك ماتوقع اني اقدر
اوصفه لك لنه فوق الوصف
...مع خالص حبي لك ...مجنونك لورنس ))




...
انتفضت بعنف والرجفه بانت على صوتها الي
طلع ضعيييف وهي تجهل من يكون الشخص:انت وش تبي


بهمس :اكمل الي ناقص

بقهر من حالها ومن تدخله:انت وش تبي مني

همس بصوت ذايب:ابي قلبي الي ضاع مني

مو قادره تلتفت وتشوفه بس اهمست بضعف
:بعد عني مو ناقصه

همس بصوت رجولي هز اوصال قلبها:ردي قلبي
وأروح رديه فقدته و فقدت حياتي


شهقت من التفتت له وعرفته فزت بخوووف
وربكه وهي تتلفت تدور مفر منه
مشت خطوتين
الا بخروج زوج اختها من
عندها مشت بسرعه وهي تدخل بدون ?ترد على
زوج اختها الي مستغرب تطنيشها له


~~~~~~
قبلها ب8سنوات
ّّّّ
سمعت صوت خالها
طار قلبها بخوف الحين يقوله

بس
سمعت صوته الي زاد دقات قلبها
:وش عنده شايب النايف
مفسر وتسنه يدور على
مجرم

غالي ضحك بقووه:
هههههههه ايوالله ادور على مجرم
طلع برا هارب مني

يمان بغموض:عسى ماسرق شي او ذبح
احد منكم هههههههه

غالي بحب:سرق وذبح
سرق قلوبنا وذبحنا بغلاه

يمان وكان نفسه يسئل من








رد مع اقتباس
قديم 05-04-2016, 12:23 AM   رقم المشاركة : 4
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


خلف الكبرياء قلوب محطمة


ايهم
لاكن
غالي
قال بمزحه وهو يحاول يعرف
هو شافها او لا:
صدق انت شفت احد وانت داخل

يمان :على دخلتي شفتك طالع
مين تقصد اها قصدك الشغاله شفتها
تدخل مع الباب الثاني


~~~~~~~~~~~~~
.....

.جلس على عتبت البيت
بنهيار مو مستوعب
الي عرف ...من بين كل
البنات تطلع له بنتها
اخذ ينفض راسه بنفي
:لا لا اكيد يتهيئ لي
مستحيل ايثار مو بنتك مو بنتك
...
انتفض بجزع
وصوره تمر بباله
بين اشياء ابوه

هز راسه بعنف
هي لو اقسم مايحنث
ايثار
بطلتها اليوم
اول مره يشوفها
مع انه عرف عيونها
بس شك وصوتها
صوت البنت الي درست
معه
بجامعة وشنطن
6شهور
هي بدت بدراستها
عند نهايته ...فكر كيف
تركت الدراسه وهي بالبدايه
ودرستها اعمال نفسه


يعرف عمه مراح يتركها
ترجع ...تنهد
بقهر
من نفسه
حتى الكلام
صار يطلع منه
باتالخبط ومدري وش يقول

وقف وتوجه لداخل
ماله خلق يطلع لمكان او
يشوف احد
توجه لمشتله ووقف يناظر للورده
بعد 3دقيقه بالضبط

وقف







رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









الساعة الآن 02:31 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون