صفحة بال مون على الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية






الرجاء استخدام خاصية البحث أدناه للبحث في الموقع:









إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #9  
قديم 05-04-2016, 12:25 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
خلف الكبرياء قلوب محطمة



امي والي
يناديني شايب اااخ
وينك يانايف تشوف سويا احفادك
في عمهم

يمان بضحكه:ههههه صفه جديده ياعم.. شايب وثرثار

غالي بصدمه:
اييش انا انا تقول عني ثرثار
ياولد رواد
....

شهقت بصدمه:رواااد ولد رواد
مستحيييل
صارت ترجف صدمه
وخوف لالا
مو
خوف شعووور قاتل
ماقدرت تاصفه
حست بشي على وجهها رفعت يدها
ومسحت عليه
انصدمت بدموووع الي بدت تنزل
تبكي ايثار
تبكي مستحيل
شهقت برجففه انا ??بكي
......
ا
يمان جا بيتكلم بس
سمع شهقتها
استغرب ليش شهقت
يمكن خايفه من غالي :اقول جدتي وين
من زمان عنها

غالي بضحكه:ههههههه
يرحم حالك جدتك
احرقت كرتك من جت بنت الوجد

يمان رفع راسه بصدمه:مـــــــن

غالي رفع حاجبه:بنت اختي وجد
وش فيك انصدمت ماتعرف

يمان برجفه غريبه :بنت خالتي وجد توي اعرف

غالي بعدم تصديق:ماعطيتك خبر انا

يمان هز راسه بنفي وهو يتراجع:
لا ايه بس مدري

غالي بتعجب:وش فيك تـ...
سمع امه تنادي
رد بسرعه وهو يتراجع: جاي جاي
..ودخل داخل البيت...
يمان بصدمه ينفض راسه مو معقوله
بنت وجد
وجدد ماغيرها الي عاش ابوي
يبكي على حبها من طرفه
واخر شي تاخذ صديقه
وتحرمه منه



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #10  
قديم 05-04-2016, 12:25 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
خلف الكبرياء قلوب محطمة



يرحمها هاذا الي اقدر اقوله
تراجع بيطلع
بعد الي سمعه مستحيل يدخل
لفت انتباهه حركه داخل المشتل
تذكر البنت الي
هربت منه..
قرب شوي للباب
ارهف سمعه وسمع
شهيق استغرب تبكي
ليش وش السبب..
مو معقوله عشانه طلعت قدامه
هي ماتقصد
قرب وتكلم بصوت رجولي
زااد من نحيبها:يابنت اطلعي مافيه احد
انا ابطلع وانتي روحي داخل بسرعه ترا قلت لغالي
انك دخلتي داخل
...بس الرد ماسمعه الا بصياحها
استغرب وبدا يقلق عليها
يوكن صار
فيها شي
:يابنت فيك شي
تكلمي خوفتيني عليك

ايثار مكانت تشوف شي
غير امها وهي تقولها قصة رواد
وسلطان ابوها كيف عرفت سره هو وورواد
....

يمان بعدم صبر:بتردين ولا ابدخل اشوف فيك شي

ايثار خافت تعرفه متهور وان قال شي يسويه
ردت بدون شعور وبعصبيه :لالا مافيني شي
بس رررح عنيييييي
تصلب جسده وهو يسمع نبرت الصوت
ماهي غريبه عليه
هز راسه برفض وبقلبه مستحيل بس انا من كثر مافكرت فيها
صرت
اتخيل صوتها
تكلم :وش تقولين فيك شي انادي غالي



صرخت بعصبيه وهي تمسح
دموعها:قلت رح مافيني شي
مافيني شي

يمان .والله هي شلووون من
تكووووووو
رفع راسه بصدمه
مستحيييييييييييييل
هي هي بنت وجددددددد
لاااااااا ياربي لاااا
لااا يارب ماتكون هي
اخذ نفس وبرجفه قال:انتي بنت وجججد

ايثار بخوف وربكه .هذا مجنون الحين يطلع خالها
ويشوفه صرخت بصوت مكتوم:
انت مجنووون رح رح
لايجي خالي ويشوفك مالك


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #11  
قديم 05-04-2016, 12:25 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
خلف الكبرياء قلوب محطمة




يمان بجموود من عرف انها هي بنت وجد:
مايحتاج خلاص انا طالع
...تحرك وطلع من البيت
وهي صارت تمسح دموعها
اخذت دقايق وطلعت
وركض مع باب المطبخ دخلت ورمت نفسها على الكرسي
:ناااني مااااء بلييز
ناني انهبلت من شكلها:اوك اوك
اركضت لثلاجه وسحبت علبة ماء ومدتها لها
:ماما خوذ ماء

ايثار اخذت الماء شربت وصبت بيدها وغسلت وجهها
والشغاله تصرخ:شنوو سوي انا
حرم توي انا نضف من اليوم انت خررب

ايثار بمزاج سئ :طسييي عني نضفيه انتي فاضيه لتس
انا ..ووقفت وطلعت من المطبخ...
وتركت الشغاله تناظر لها
بصدمه اول
مره تتعامل معها كذا بس حقدت
عليها ..........

ايثار تسحبت بصاله
وركضة على فوق
وعلى طول دخلت جناحها وقفلت الباب وراها
نزلت ببطئ على الارض
ودموعها بدت تنزل
صارت تتذكر امها وكلامها
ركضت لغراض امها الي جابوهن لها بعد الحادث
فاهي رفضة ترجع
كيف راح
ترجع للمكان الي ضمها هي وامها

ترجع له
بدونها مستحيل
رجعت واول واحد استقبلها
خالها غالي
عمهاما على كثرهم
والي يطلعون خوالها بنفس الوقت
ماحد فكر
فيها
واخذا عند جدتها وهي الباقي
لها من اجدادها
اكثر واحد تمنت تشوفه
جدها نااايف
تمنت اكثر من جدها عبدالله

بس مات نايف وهي
بالغربه
واااه من ذيك الايام الي تلقت
خبره
امها جلست شهر بالمستشفى
انهيار ورا
انهيار
سافر لها غالي
وجلاد وجلال
كانو يتناوبون
بالجلوس عندها



 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
  #12  
قديم 05-04-2016, 12:26 AM
الصورة الرمزية جنيــن
:: عضو مميز ::
______________
View جنيــن's Photo Album  جنيــن غير متواجد حالياً
 
خلف الكبرياء قلوب محطمة



ترك كل
شي وراه وجلس عندها
حقدت على
اهلها صارت تنثر الغراض
وهي تبحث عن شي معين
الشنطه الاولى
مافيها شي
الثاني نفس الشي
الثالثه نفسها ارتمت على اركبها
بقهر مو معقوله
ايش السر الي بعرفه يايمه
مافيه شي غريب
بدت ترجع الاغراض
فجئه سحبت ثوب
بس كان ثقيل
استغربت منه
نفضته
وطاح منه
مغلف اسود
بيدين ترجف رمت الثوب
ومدت يدينها له رفعته
وصارت تقلبه وكل شوي
يزود توترها
سمت بالله وفكته بتوتر
من تبين لها
المحتواى
شهقت بخوف
وكانها شايفه مصيبه
...مذكرااااات
معقوله رااح تعرف كل شي عنها وعن النايف والجاد
ورواد خاصه
همست :لا لا
مابي عرف عن رواد شي يمه اخاف من
الصوره الي سلطان رسمها لي تنكسر


كتابين
شالتهن وراحت للغرفه الثانيه
والي حاطتها مكتب لها
دخلت وتوجهت للمكتب سحبت
الكرسي

وجلست عليه
وهي تقلبهن
والثاني كتاب اسود
نزلتهن
وسحبت اول كتاب
ففتحت الصفحه
الاولى
.......

روااااد

...
سامحني مكان بيدي
مغلوب على امري ياصديق عمري
ااااه واااه وكم اااه
راح اذرفها
بس مو قدامك بقلمي


 
 
رد مع اقتباس
 
 
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة








الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون
  PalMoon.net