منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 10:02 AM   رقم المشاركة : 5
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية عشتار






عشتار غير متواجد حالياً

عشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond reputeعشتار has a reputation beyond repute


عناق الأيام


ابو مراد بصوت واطٍ: قلت لك السالفة انتهت ولا اعرف عنهم أي شي يكفي سنين وانت تلاحقني اترُكني وشأني
الطرف الاخر بغموض: اعرف كُل شيء واعلم انك على مَعرفة بكُل شيء استَعد امامك خَيارين اما ان تُسلمني اياهما او أن أأتي بنفسي وانهي كُل شيء وانا لا افَضل الخَيار الثاني فَأحسن الاختَيار
ابو مراد بنُكران: يَكفي الى هُنا ويكفي قُلت لك لا اعرف عن أي منها شي اتركني وشأني ولن اختار أي خيار ارحل عني واتركني
الطرف الثاني ببرود: اذاً تَحمل النَتيجة سَيد سامي واستعد للعواقب الوَخيمة التي سَتحل بك الى اللقاء القَريب
أغلق الهاتف بوجهة دون ان يَستمع لأي شيء , زَفر بحيرة من أمره قلق / توتر يَسري داخله كَيف له ان يتَخلص من هذا الشَخص لا تُهمة مكانتة ولا يُهمة أي شيء سوى سَلامتُهما لَدية طريقة واحده لكي يَبقيا تَحت عينيه ويَتأكد أنهُما بخير
هَمس بهَم: الله يَسامحك ياخوي ويرحمك وش سَويت بحالك

رَكضت لتَختبئ حين شَعرت بخطواته وببالها الآلآف الـ اسئلة اولها من هَو الطرف الاخر؟؟ وما علاقه والدها به ؟؟ وكَيف يعرف عَمها اسئلة كثيره , بدأت بها وبدأت شكوك ببالها هَل يُعقل ان والدها مُتورط بشيء هو السَبب بَتغير والدها عليهُم , فَزت من مَكانها على صَوت والدتها
ام مراد بأستغراب: شمس وش فيك ليه واقفة لحالك هنا ؟؟ ومانزلتي
شمس بربكة: ها يمة مافيني شي كنت الحين بنزل , ايه الحين طلعت من غرفتي ونازله
أمسكت كتفيها: شمس اهدي شوي ليه كل ذي الربكة فهميني ؟؟ , على العموم وصلت عمتك وبناتها انزلي بسرعه
شمس: حاضر يمة الحين نازله
ذهبت وتركت تلك تتنفس بأرتياح , عَدلت شَكلها ونَزلت سَلمت على الجَميع وقفت بَجانب والدتها
ام مراد: شمس يمه اخذي اريج معاك وانتي رايحه لبنات عمتك وعمك
شَمس: حاضر يَمة
مَشت مَعها لَتتخلص من سَوالف الكَبار
شمس بأبتسامه: بسرعة مليتي من سوالف الكبار
بادلتها الابتسامه: اكره سوالف الحريم ذي تزوجت وذي تطلقت وماعرف ايش من غير شي انا ماحب اجواء الحفلات
شمس: ولا انا بس الضروره حبيبتي .. ابتَسمت حين رأت ابنه عمتها وسَمعتها
بَهار: بنات وصلت الهنديه
شَمس: وجع بهاروة ماني خالصه منك هنديه وهنديه
رهف: هي الصادقة تفوتين فلم او مسلسل هندي
بهار: طيب طيب مَين الحلوة
شَمس: مالت اريج بنات عمتي رهف وبهار توأم , وغاده بنت عمي
رهف بابتسامه: تشرفنا

*,*


دَخل المكان وقلبة يَحترق بشده لا يَكرههم لكنه يحقد عليه من بينهم فقط , غَصب نفسه على الابتسامه ولمعة عينيه خفية عليهم لا يَعرفها سَوى عادل , وَقف امامه وطَيف ابتسامه على ملامحة حَرب بارده بين الاعين وخفية عن الكُل لا يَراها احد او يَعرف مَصدرها رأى يده الممدوده له نَظر له بتعجب!! هَل يَقتل ويَمشي بجنازه الميت ام ماذا حرب بارده مُختفية في الاعين وهَو يَمد يده له ؟؟ .. مَد يَده بلا تَعابيير وقلبه بُركان ثائر , صَدم اكثر حين اخذه بحضنه
اياد من بين اسنانه: سيد سامي مافي داعي تمثل التمثيلية هي ياريت تخلصني منها قَربك يجيب لي المرض واكثر
سَامي ببرود: مو لسواد عيونك بس الناس هنا وانا عمك
اياد بسخرية: وذا الي يَهمك الناس والناس
سَامي: مافي اهم منهم
اياد بملامح بارده: اصلا انت ما يهمك غير نفسك الله يخليك خليني ساكت مابي اتكلم اكثر .. سَحب نفسه بهدوء لَيقف بجانب عادل
مراد: خف علينا شوي حتى سلام مافي تراه لله مو لعبده
ابتسم بهدوء: ولا يهمك انسى الكل الا انت
مراد بغرور: غصباً ما عليك وان نَسيتني كَسرت راسك تكسير
عادل: ول مين الكبير انت ولا هو
مراد: انت
عادل وهو يَمشي: اصلا لا انت ولا هَو ابيكم بروح لـ يَسار احسن منكم
اياد:ول باعنا روح من الحَين ما اعرفك
عادل بضحكه: ماتقدر يلا سلام
تَركهم بَراحتهم وذهب
مَر القليل مَن الوقت على حَضور الجميع , التفتت الكُل لـ سَامي حين سمعوه
سَامي: جمعتكم اليوم لسببين وحبيت اشارككم فيها , الاول أني بَزوج بَنتي شَمس لابن اخوي وشخص عزيز علي اياد راهي , والثاني بخطب لابني الكبير مراد
صَدمة
.. صَدمة
صَدمــــة


آرآكم / انتقادكم
السَلام عليكم ورحمة الله )
مساء الرضا والطاعة من الرَحمن

قَبل لا ابدي بالبارت لازم اوضح شَغلة .. بَهار بنت عَم شَمس ورهف توأم غاده يَعني رهف وغاده بنات عمه شمس مو بهار خَربطت شوي $

لا تَلهيكم الروايه عن ذكر الله








التوقيع :
****

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة






الساعة الآن 06:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون