منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > الروايات العربية

الروايات العربية قسم مختص بعرض أشهر الروايات العربية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 01:14 PM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


قالت لي لا تتركني فتركتني







قالت لي لا تتركني فتركتني
للكاتبة ملكة على عرش قلبك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تجميع فيتامين سي
شبكة روايتي الثقافية
~~~~~~~~~~~~~~~~~
.............

السـل?م عليـكـم ورحـمة الله وبركـاتـه

......

أقدم لكم روايتي ? قالت لي لا تتركني فتركتني ?أتمنى تعجبكم
محبتكم ?ملكة على عرش قلبك?

.......




،
بسم الله الرحمن الرحيم


،


،


نبدأ.....

.......

الـــــبـــدايــــہ

""""

نزلت من التاكسي مع أمها ووقفت تناظر المستشفى اللي قدامها ولفت على أمها : يمه ليه المستشفى ؟ دوخة شوي و بتروح لحالها
أم إحسان مسكت يد بنتها : إحساس يمه يا ليت هالدوخة مرة أو مرتين انتي لك فترة وانتي تدوخين وبعدين لا تنسين الغثيان اللي فيك
إحساس مشت مع أمها وهي مو مهتمة لهالفحوصات دخلوا المستشفى وقعدوا على كراسي الإنتظار إحساس ملت من الإنتظار : يمه لمتى راح نقعد هنا
أم إحسان : إحساس أعقلي شوي ولا تسوين حركات الأطفال ترى عمرك 19 سنة
إحساس بملل : خلاص يمه حقك علي باسكر فمي و أخذت جوالها و قعدت تطقطق لين ما سمعت اسمها قامت مع أمها و دخلوا عند الدكتورة : السلام عليكم
أبتسمت لهم : وعليكم السلام أشرت لهم ع الكراسي : أقعدوا
قعدوا و بدأت تتكلم أم إحسان عن الأعراض اللي تجي لإحساس
الدكتورة لفت على إحساس : ممكن تفضلي معاي إحساس : على وين ؟
الدكتورة : تمددي على السرير راح أكشف عليك
إحساس مشت معاها وهي مو مهتمة بشي وتمددت ع السرير ودخلت الدكتورة وكشفت عليها وطلعوا
أم إحساس وهي خايفة على بنتها : خير يا دكتورة طمنيني
الدكتورة : لا أن شاء الله مافيها إلا العافية بس أبغاكم تسوون هالفحوصات و تروحون قسم الأشعة وتسوون هالأشعة
أم إحسان : خير دكتورة ليش بنتي فيها شي
الدكتورة تحاول ما تبين لهم : ما فيها إلا العافية بس أبغى أتأكد من سلامتها
أم إحسان : الله يسلمك
الدكتورة لفت لإحساس اللي قاعدة تراقبهم بإهتمام أبتسمت وبهمس مسموع و تعمدت أنها توطي صوتها : كم عمرك يا إحساس
إحساس كانت تشوف شفايف الدكتورة تتحرك و فاهمة انها تكلمها بس ما تسمع الكلام زين أرتبكت : آ آ ما سمعت وش تقولين








رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة









الساعة الآن 02:34 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون