منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2013, 05:02 PM   رقم المشاركة : 1
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة / كاملة



السلام عليكم ورحمة لله وبركاته



شلونكم يا اعضاء يا حلوين ويا حلوات خخخ



صراحه انا عضوة يديدة واول مرة انزل رواية .. رواية بسيطة وسهله وواضحه وان شالله تعجبكم



الرواية باللهجه الكويتيه بحكم اني كويتيه لكن انا حاولت قدر الامكان اكتب بلغه ولهجة بيضاء عشان الكل


يفهمها ..



انا راح انزل الرواية وكل وقت بنزل بارت يديد ان شالله وماراح اطولها حيل ولا اقصرها بتكون متوسطه ..



اقبل الانتقاد بحكم اني اول مرة انزل رواية .. !!



وانا مو اسمي صمونة خخخ هذا نك نيم احبه باكثر من منتدى مسجله فيه ..[/COLOR]

انا اسمــــــي (( الريـــــــــــــآن )) .. !!



...



مــن عـــلّــم البــسمــه .. مــثــل ( حلـــمــي ) .. تــمــوت ..


وتــتـــرك وراهـــا .. ( قــــلب شاعـــــــر .. وطفلـــــه )!


.


ومــن عـــلّــم النســــمـــه .. قبـــل ( أشهــــق ) .. تفـــوت ..


وآنــــا أختنــــق .. بشويـــش .. فــي كــل حــفلــه !


.


يـــا طفلتــــي .. والشعــــر .. ( سكـــــرهـ .. وتابــــــوت )


لازم .. قبـــــل لا آنـــــــام .. منــــْك .. أنتــــصف لـــــــه


.


مو ذنبـــــي .. أطرافــــي .. تغنّــــي .. بـــــلا صـــــوت ..


إن ما أعتـــــرف لكـ .. بـ ( الحنـــــــيـــــن ) .. أعـــترف لــه !


.


دايـــــــم .. تطيــــــح ( كـــروت .. وكــــــروت .. وكـــــــــروت )


وكــــــرتك .. مثـــل ماهـــو .. اليديــــن تحلـــــف لــــه ..


.


مـــــا طحـــــت .. مـــن قــــلبٍ .. زرع دونكـــ ( التــــوت )


والـــــورد .. رغــــم اللي بـ ( دربــــك ) .. وقـــف لـــه !


.


أتذكـــــرك .. وأطحـــــن لــــك .. الـ ( آهـ ) .. بسكــــــوت


وأقلــــــــــّطك .. مابــــين .. صحــــوهـ .. وغفلـــــــــه


.


أتذكـــــرك .. وأعــــزف لكــ ( الدمــــع ) .. بـ ( النـــــوت )


وأنــــتي ماغيـــــرك .. ( نــــوت دمــــع ) .. أنعــــزف لـــه ..!


.


أتذكـــــــرك .. وآطيـــــــح .. وآقــــــــوم .. بـ ( سكـــــوت )


أخـــــــاف .. يشعـــــر بـي .. ( الـمـلـل ) .. وأنجــــرف لـــه ..!


.


ذنبـــــي .. ( أحبــــك مــــــوت ) .. يا طفلتـــــي .. مـــــوت


وأنتـــــــي .. تـــــرى ذنبــــك .. بـ ( الإحساس ) .. طفلـــــه ..!


.


مـــن عـــلّــم .. ( الطفلــــــــه ) .. كمـــا النسمـــه .. تـــفوت ؟


وآنــــا أختنـــق .. بشويــــش .. فـــي كــل حفلــــــــــه ..!




.


.


.


.


.












الدموع في عينها .. تمشي بكل ثبات وبداخلها مليون جرح وجرح .. حياتها مثل القصص


قصص الحزن .. الألم والعذاب .. !! ..


: تفضلي من اهني ..


( كان هذا صوت الحارس .. اي حارس القصر الفخم الي بتسكن فيه .. !! )


حور بألم ادخلت داخل واهيا تقول حتى ماكلف على نفسه ياخذني يدليني يدري


اني غريبه على هالبيت وهالمكان اخخخ اخ يا عمي الله يسامحك .. ويغفرلك ويرحملك


..


اول مادخلت البيت ناظرت بدهشه كان في اكثر من 4 خدم نفس اللبس والشكل آسيويات


تقريبا .. !!


وحدة اخذت منها الجنطه والثاني بابتسامه قالت لها : plz come with me 2 ur room


استغربت اكثر .. بس ماكان عندها شي غير انها تمشي .. واهيا تمشي اسمعت صوت


: اهلين فيكي مدام حور .. نور البيت .. !!


حور التفت لمصدر الصوت وكانت امرأة كبيرة بالسن شقراء التجاعيد تملأ ويها


حور : هلا فيكي .. كيف عرفتيني؟


هيلين : اانا هون مدبرت المنزل والمسؤله عنه بالكامل واذا مابعرف زوجة يوسف زوجة


>مين بدي أأعرف .. ؟( بابتساامه حنونه ))


ابتسمت حور ابتسامه باهته ممزوجة بألم وقالت : الله يخليج ...


هيلين : بدك ترتاحي ؟


حور : ياليت لاني تعبانه ..


هيلين .: تامر امر هله باخدك على غرفتك ..


حور مشت وراها باستسلام معقولة حتى الخدم يدرون عن علاقتنا .. زيين وينه


وينه هالي يسمونه يوسف ( بسخرية من قدرها ) زوووجيييي .. !!


..


: تفضلي من هون .. !!


حور بدهشه من الي تشوفه عمرها ماحلمت حتى حلم انها تشووف غرفة بهالشكل الغرفه


جنها قصر صغير .. اسطووره خياليه من ناحية الديكور والشكل والاثاث وكله الالوان


المتناسقه معقولة كل هذا لي ,.. ؟ تسئل نفسها .. !!


..


بطلت الكبت ولقت ملابس من جميع الانواع ملابس غريبه عجيبه الي تبيه ..


واكسـسـوارات وحزم ونعول اكرمكم الله .. !!


استغربت من كل هذا معقولة هالاشياء لها بس من وين ؟ .. مقعولة يوسف حطهم لا


بس اهيا عمرها ماشافته شلون عرف مقاسها .. يالله زوجي ولا اعرف شكله


واحسن اني ماعرف شكله .. انسان مثله حقير .. اناني مايحب الا نفسه .. :(


يالله متى تفكني منه متى تفكني من هالدنيا كلها وارتاح .. !!


..


قامت حور تمـشى بالغرفة قطت العبايه وظلت بالي لابسته .. ثوب قصير كحلي


وفي اخضر خفيف وكان شعرها على وويها الابيض المتفوخ كانت جنها طفله .. !!


بطلت التلفزيون بس ماعرفت له حاولت تسوي انتثر شعرها حوالين جتوفها


حور : افففففففف ياللله شهالتلفزيون المعقد .. !!


: معقد ؟ هههههههههههههههههههههههههه ( بستهزاء ) طبعا بالنسبة لج يالفقر ..!!


حور مصدومه التفت لمصدر الصوت والا شاافت رياال ( رجل ) طوويل ضخم اسمراني


حلووو جميل ووسيم .. !! .. استغربت


يوسف .:شفيييج ؟ شايفه يني


حور تنهدت بقوة : مــنـ ـ ـو ؟


يوسف ويرفع حاجب : ايي ماعرفتيني منو؟


حور يخوف : لا ..


يوسف بسخريه : طبعا شعرفج فيني .. انا يياا حـلوة يـوسف .. !!


راااح يوسف وخلاه حور ـتتنفس بقوة .. اآآه هذا يوسف مستحيل .. !!


مستحييييل .. !


اآآه


..


يوسف ..


اتنفس بقوة مو قادر استحمل .. حلووة حلووووة حيييييييييييييييييييييل حيييييييل


بس مستحيل مستحيل يميل قلبي لها .. بنت الفقر .. !!


قعدت ادور بمكاني وبغرفتي الحين شلون شسوي .. صارت عندي الي ابيه صار


بس لهني ووقف مخي عن التفكير .. !!


مهما كاانت حلووة في غيرها احلى ولو مافي بتظل بالنهاية " حور " ..


اكرهج ..!


واكره صنف الحريم معاج .. !


..


قام يوسف وبدل ملابسه ولبس اكشخ ماعندا لان بيطلع .. يوسف عمره 36 سنة ..


جميل ووسيم اسمراني وطويل نوعا ما وعريض .. ارمل ومن بعد وفاة زوجته وبأسباب


بعدين بتعرفونها .. كره الزواج والحريم وكل شي .. تعقد بدايتها من امه .. وثم زوجته


آآه ..


طلع ومر على غرفتها سمع صوت احد يتكلم ؟


من تكلم ؟


دخل الغرفه بقوة وماكانت مقفولة .. !


لقااها قاعده على الكرسي وتبتسم بألم وتكلم بالتلفون : ايييي حيااتي حييييل مشتاقه انا اكثر ..


ههههههههههههه .. شـلـ ـ انقطع اللكلام لان يوسف سحب التلفون منها بقوه وقال : الو


: الو حور منو ؟


يوسف ارتبك : ااه .. ومد ايدا حق حور .. !


حور ناظرته بنظرة بصدمه .. سحب التلفون مني .. ليش؟ وكان معصب شسويت انا ..


بقت حور مصدومه .. صارخ فيها يوسف : شفيييييييييييج اخذيي التلفون وحذفه وطلع ..


..


يتنفس بقوة حس ببعض الندم بنت عمها اطلعت افففف.. بس غير رايه .. يالله انا ماا شفت منها ولا شي ليش شكيت


فيها بهالسرعه .. ؟ ..


اآه الي اسويه حراام .. !!


لالا مو حراام .. كل الحريم مثل الشي .. كلهم خاينات .. ومو يوسف الي بيندم عليها .. !


..


مصدومه ..


اول مرة اقابله .. !.. او لقاء بيني وبينه ويسوي فيني جذي لييش ؟


لا لا انسان مو طبيعي .. شهالجرأة الي خلته ياخذ تلفوني مني .. لييش شقصدا من هالحركه


افففففففففففففففففففففففففففففففففف


انزلو دموعها ..


افف ياربي لي متى انا بظل جذي .. يالله مالي احد ولا والي ويينج يا يمه ..


يالله .. كله منك يا عمي لله يسامحك .. لله يسامحك ..


ناامت حور بملابسهاا بتعبها وهمها وخوفها من بكرا ومن المستقبل .. !


..


الساعه 9 الصبح .. !


اقعدت مصحصحه ... وااااو نمت نومه حلوة والحلم ولا اروع هههههههههههههه


يالله صج من سماه حلم .. !


راحت غسلت توضت وصلت بدلت ملابسها البس ثوب فضفاض فوشي وجمعت شعرها


على هيئة ذيل حصان ..


شكلها جنان ..


وبتردد بطلت باب غرفتها على خفيف ( يوعانه تبي تاكل شي يه ) ...


خافت تطلع تخاف تشوفه واهيا ماتدري شتقول شنو نوع العلاقه بينهم ..!


اففففففف


قررت تطلع والي فيها فيها اهما بعد مااعاشو مع بعض لفترة اطول من 5 دقايق عشان تخاف جذي


اممم اطلعت وتمشي واهيا تقول في نفسها : شهالبيت والاثاث ولله ان ذوق وحلوو


كل هذاا حقي .. !!


لحظة


انصدمت .. انا شكوو ؟


انا مابيه وبخليه يطلقني بأسرع مايمكن انا مو سلعه تنباع ولا لعبه ينلعب فيها


عشان اطمااع عمي وغروره زوجني وحطمني عندا بناات شمعنى انا؟ والا ليش اني يتيمه


أأخ ..


حسيت بألم في بطني قوي مسكت الجدار شوي اسند عليه جسمي ..


كم دقيقه وخف العوار كملت مشواري بملل وانا ادور بعيني على المطبخ .. !!


دخلت المطبخ كاان حلووووووووووو كانه مطعم هههههههه اول مادخلت والا بوجهي


: قود موورنق مدام حور ..


حور بابتسامه : قود مورنق اأأ وتس يور نييم ؟


الفلبينيه ( ماري ) : مااري .. مداام ..


حور بابتسامه اوسع : ههههههههه قود مورنق مااري .. بلييز اي ونت بريك فاست


الفلبينيه : اف كورس .. اتس فنش فروم فيو منتس ( خلص من قبل جم دقيقه هههه)


قامت حور بكل هدووء واقعدت تبي تاكل يوعاانه اهم شي عندها الاكل تحب الاكل


هههههههههههه ماكانت حوور دبه .. بس ملياانه حلوو جسمها ريولها مليانه وخدودها


شكلها حلوو كأنها بييبي .. !!


الجو كاان حلووووو خلصت اكل حور وقررت تطلع للحديقه بس بالاول تذكرت العله


زوجها يووسف اففففففففف هذا وينه اخاف اسوي شي يصارخ علي بعدد ..


التفت حور لماري: مااري ويرز مستر يوسف؟


ماري باستغراب: يو ددنت نووه ويرز هي ( ماتدرين وينه ؟)


حور بضيق: نووو ( لا)


ماري : ميبي سليب ( يمكن نااايم للحيين)


حوور امممممم ..


راحت حوور للحديقه وكااااااااااانت كبييييييييييرة وحلوووووووووووووووووة حييلللل


وفصل الشتا مزينها اكثر .. تلفونها بيدها حطت فيروز ^^ ..


وواقعدت تسمع على راحتهااا بهدووووء غمضت عيونهاا وتذكرت ( بدر )


آآه يا بدر لله يرحمك


ياليتك وياي الحينن بهالمكااان وروعه الجووو .. نزلو دموعهاا ..


بهمس : من سمحلج تطلعين للحديقه ؟


حور من الصدمه ماقدرت ترفع راسها كأنها سمعت صوت او اتوهم ؟


يوووسف بعصبيه: انا اكلم منوووو


حوور بتردد : آآآآآ


قاطعها : انتي شنووو؟ شمطلعج اههنييييييييييييييي


حووور بخوف: انا طلعت


يوسف : وليش ان شالله ؟


حووور ولييه : ولييش عاادي بعد شسويت انا ماعتقد ارتكبت جريمه ..


يوسف بعصبيه : لا جريمه هاذيي جريمه .. ( ناظر لها ) شايفه لبسج وشكلج شلون تطلعين جذي


ماتدرين ان في عمال اهني وحرااااس .. ماتدرين ان الحديقه مكشوووفه من قدااام هاااااا


ماتدرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييين


حووور بخوووف ودموع على خفيف : ماادري وللله ماااادري لا تصاااارخ عليي


يوسف بصرااخ : لا بصاااااااااااااارخ يالله دشي داخل لا بارك لله فييج وفي الساعه


الي عرفتج فيهاا


حور بألم وخطوات ثقيلة ادخلت لداخل القصـــــر .. !


.....


يوووسف ..


اخخخخ قمت من النووم تسبحت ولبست بنطرون رياضي وتي شيرت احمر


وطلعت من الغرفه قربت من غرفتهاا كنت بطق الباب عليها بس ترددت بالطقاق


نزلت تحت شفت ماري حطتلي ريوق كليت شوي التفت بعيوني وانا سرحاان للحديقه


شفتهاا .. !!


فز قلبيي كلهاا انوووووووثه حوووريه وقاعدا براا ماتدري عني كاانت لان انا اشوفها من ورا


قلبي قام يدق بقووة


بس احس النار اشتعلت فيني شتسوي براا ماتستحي على وجهاا والا شنوو


شمطلعها برا على كيفها البيت بيتها وانا مادري .. ماتدري ان اكو ريايييل براا


..


رياييل .. !!


الكلمه اثارت فيني برااكين حسيت في اكثر من واحد يطالعها جذييي قمت من مكاني


بعصبيه وقوة ورحت لها شفتها تسمع ( للسيــدة فيرووز ياني اموت عليها )


دق قلبي وسرحاانه وبعينها دمعها وبكل حقد وقسوة تهاوشت معاها وصار الي صار..


عقبها راحت داخل القصر وظليت بروحي انا ..


اففف لي متى يعني


هاذي ثاني يوم لي وياها وجذيي


مسكت تلفوني ودقيت على ( نووور )


: هلا حياااتي ..


نور : هلا بقلبي وعمري ..


يوسف : هلا فيج يا بعد اهلي ..


نوور : حياتي وينك من ااول مامس وادق عليك ماترد زين جذي خوفتني عليك ؟


يوسف بسخريه بقلبه : اسف عمري كنت مشغووول تدرين بعد انتي تزوجت


نووور بقهر : طبعاا مستاانس مع ست الحسن والجمال وانا ناسيني هاا


يوووسف مالت عليج بس : لا افا انا انسااااج ماعاش من ينسااج بس تدرين


لازم بعد مو زوجتي .. !!


نووور بدلع مصطنع : فديتك ... وامممم شرايك فيهاا طبعا جيكرة ...


يوسف تذكر ملامحهاا قبل شوي وقال بنفسه جيكرة ؟ ههههههههههه ضحكتيني


يا نووور هااذي ماعتقد بيمر بيووم في حياتها بينقال عنها جيكرة اهيا بصوب والجيكرة بصوب


قلت بتكذيب للواقع : ايي طبعا جيكرة مافيها ذرة جمال ..


نووور بضحكه : هههههههههههههههه ادري ان محد يوصل مستواي موو قلبي ؟


يوسف بملل : طبعاا


نوور افففففففف : يوووسف حياتوو هذاا العله جسووم يتصل فيني شوي واكلمك اوكي عمري؟


يوسف بخبث : لا حياااتي بكلمج ابي اصبح فيج وخصوصا اني مشتااق لج


نوور بسرعه : يوووسف قلبي ماني مطووله اصرفه وارد


يووسف باستهزاء : اوكي قلبيي بااي


نووور بدلع : بااااااي حياتوو


..


صكرت منهاا بملل وانا اتأفففف .. بس لازم اكمل خطتي وياج يا نوور لااازم اعلمج انتي شنوو


واعلمك يا جاااااسم انت شنوووووووو الحثااله مثل ماسويت فيني راح اسوي فيك


واخليك بدل الدموع تبجي دممم ..


حقييير ونذللل ..


التفت للقصر واشوفهاا وقلبي يدق بقوة مشيت لي الداخل ووصلت ودخلت وصكرت الباب وراي .. !!


..


امـــــــل ..


بسياارتيي عالبحر هههههههههههه احب اتشمى عالبحر خصوصا الصبح ..


وصلت دوامي مكان الشغل مالي طالعت نفسي بمنظرة السيارة وتاكدت من شكلي


وملفعي ان مرتب ومافي شعر طالع مني ..


دخلت وصبحت بوويوووه الموظفين الي ابتسمو بويهي وانا ابتسم ..


قعدت بمكتبي وابتدا دوامي كالعااده ..


...


امل بنت عم حوور بنت جميلة وحلوووة حيييييييييل مستواها مثل مستوى حور


بس الفرق اهيا فيها شقاار شوي وعيونها صغاار .. عمرها 23 مطلقه ..


حبوبه حيييييل وطييييييبه الكل يحبها اهلها حووور الموظفين حتى اهل ريلها سابقا


طليقها حاليا يموتون عليها وللحيين زعلانين من ريلها ليش طلقها ومو عارفين السبـب ..


موظفه باحد البنووك .. بطوطه كاانت ضعيفه ههههه بس من بعد الطلاق استلمت اكل


من القهر والألم الي فيها لكن جسمها حلووووو حالها حال حووور كأنهم توأم بالرغم من فارق


السن الي بينهم بحيث ان حور عمرها 18 صغيرة موو ؟ بعدين بتعرفون كل شي عنها نرد حق امل


..


امـــــــــــــــــــــــل ..


التفت اكمل دانه رفيجتي وموظفه وياي بالدوام : وااااااااي مابغينا نخلص تعبت اليوم


دانه بابتسامه : اي ولله يبيله اكل الحين


املل بتمثيل الشوق والعذاب : اااااااااااه لاتذكريني ميته يووعااانه يمكن ماقدر اصب عالاغدا


شكلي بمرلي مطعم اطلب هههههههههههههه


دانه : مالت علييج شوي شوي على عمرج لا تصيرين دبه واطيحين بجبد نفسج ..


امل تضايقت شوي خصوصا ان هالموضوع يذكرهاا اب طليقهاا وان ماتوقع تزوج بعدا


امـــل : انا مابي اتزوج ولا احب الريايييييل ..


دانه بأسف وندم : اسفه اموووله


امل بضحك وروحها المرحه دايم : شدعوى دانوو يالله سلام


..


طلعت من الدوام اففف ولله تعباانه ويييييي ولله ودي اتصل على المليقه حوور


فديتها ابوي غصبها للله يهداه بس .. مسكت تلفوني بتصل بس سبحاانه لله رن قبل لا دق


وكان رقم غريب ماحبيت ارد نطرته يصكر واتصلت على حوووور ..


...


يوسف ..


سمعت صووت نغمه اظاهر تلفووون حووور ..


نطرت ترد ماردت قمت بسرعه من مكااني وشفت الجهاز الوردي بالصاله


مسكته ولقيت الاسم ( امـل عمري يتصل ) بقـقت عيوني مصدوووووم


شهالاسم منو هذااااا ردييييييت بقووووووووووة وعصبيه : الوووووووووووو


سمعت صوت بنت : الوووو منو .. حــور ؟


سكتــت صوت انثوي بنت : آآه انا ريلها منو وياي ..


انحرجت امل : اااه ااسفه اخوي انا امل بنت عمهاا يالله مع السلامة


يوسف سكتــت بعدهاا قال : الله يسلمج اانا اخليها ادق عليج اهيا تسبح ووانا شلته الجهاز ..!!


يالله شفيني انا انجنييت شفيني صاااير على اتفه الاسباب اعصب منو اهيا


بالطقاق تسوي الي تسوي حتى لو كان صبي ..


لا لا انا الحين ريلها لاااازم ماتسوي هالشي اذا طلقتها كيفهاا حثااااااااااااااله .. !


: تلفوني كاان يرن ؟


التفت لمصدر الصوت وكانت حووور قلبي قام يدق كااااانت ملاك لابسه ثووب طويل


نص جم ( كم ) ازرق عرييض ومبطله شعرهاا تهبللللللللللللللل اغراااء حتى لو ماكانت لابسه لبس


اغراااااء


قلت لها بهدووء وانا ابين اني مو مهتم لها ولشكلها : ايي ورديت انا وكاانت بنت عمج امل


طالعتني بصدمه : شكووووووووووو شكوووووووو ترد على تلفووووني


طالعتها وانا رافع حاجبي وبضيق قلت لها : ولييش شكو كيفي تلفون زوجتي وكيفي


عصبت حوور بزيادة وقالت : لا مو كيفك هذا تلفوني شي خاص فييني مالك حق اترد على مكالماتي


فهمت او لا وماسمح لك مرا ثاانيه ؟


هههههههههههههههه ضحكتني وللله قربت منها ومسكت ايدها : سمعيني عدل هالكلام


ماينعااااااد مرا ثانيه والي اسويه اسويه كيفييييييييييييييي انا حر بتصرفاتي محد له شغل فيني


حتى اليهااااال هههههههههههههههههههههههه ولله حاله


عصبت حيل وانفجرت : انا موووووو يااااااااااااااااهل لاتقول جذي ومو كيفك


وخلتني وعطتني ظهرها انا عصبت من هالحركة ماحب حرمة تسفهني


يوسف بصراخ : انتي هههييييييييييييييييييييي لمن اكلمج التفتي لي فههمتي يااا اليااهل


التفت لي وبنظرات تحدي : اذا انت شاااايب وتشوفني ياهل فأنا مالومك عاادي


راحت وتركتني مذهوول انا شاااااااااايب اناااااااااااااااااااااا هييين ان ماعلمتج منو انتي


ماطلع يووووسف حقيييرة ياااهل دلووووووعه ومغرورة .. !


...


امــــــــــــــــــــــل ..


يالله شهالزحمة ملييت ماحب جذييي راحت فيني الذكرى للزمااان ..


امل : واااااااااي حسوون زحمة زحمة حييل


حسن بملل : شسوي يعني مو بيدي الزحمة هاذي


امل باستغرااب : ادري بس قاعدا اقولك ( لحظات ) شكلي بتأخر عليهم افف يالله


حسن بكره : مو ضروري تروووحيييين


امــل بهدوء : شنو مو ضروري منصجك انت .. اليوم غير اول عيد فطر وياك هههههه


من تزوجناا وفشللة اهلك لازم اعيد عليهم ومشتااقه حق خالتي وعمييي حييييييل فديتهم


وعبووورة وحمودي حياااااااااااااتيييي امس تصدق حسوون دقت علي عبير تقولي حمود


يبجي يبي يكلمني عشان ينام وي فديته حياتي ولله مشتاقه له ..


كانت امل تسووولف وتسولف لكن حسن كاان مطنشها مسكيينه تحب السوالف والضحك


ويااما طنشهاا ودقر فيها وفشلها واهيا تضحك ..


التفت على حسن بشوفه انا من الصبح اسولف واهوا ساكت


امل : حسووون حسوووووووووووووون شفييك


التفت حسن بعصبيه : يوووه امل خلااص عااد بسج هذرة من الصبح ماصارت اذيتني


امل انحرجت حييل : اسفه ماكان قصدي


وشوي وامل ابتسمت : مو تزعل حسوون يالله عاااد


حسـن سكت شوي وقال : ماني زعلان يالله وصلنا ..


امل ( التفت حق حسن وانا اقوله ) : حسون شكلي حلوو


حسن ناظر لهاا اكييد ححلووووة وحييل بس مااقدر ماقدر : ايي


..


الواقع ..


سمعت صوووت تلفوني يرن يالله رفعته وشفت ان الرقم الغريب مرة ثانيه


قلت انا برد عليه لان اكثر من مرة يدق علي وفوق هذا يدز لي مسجات شكوو وين قاعدين .


رديت وقلت : الووو


.. : ــ


امـــل بعصبيه : ردد منوووو ويااااااي اذا تستحوون تردون عليي ترا اذيتوني


.. : امــ ـ ـ ل ..


امـــل بصدمة : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


...




حـــــــور ..


ابجي كنت حييل ابجيي امبييييييييييييييييي لا لا ان شالله لاا


قلبي بيعورني الفراااق مرر


وعذاب يا قلبي


لا يروح بالكم بعييد هذا الفلم الي اشوفه يما اموت على هالممثل يا حلاته يننننننننن


فديته ولله


وهالفلم حييل حزين واول مرة اشوفه 2 يحبون بعض مابي يفترقون


سمعت صوته المليق يقول : شطالعين ..


بدون ماطالعه : فلم ..


بسخريه : وانا شقايل ادري فلم .... فلم شنو بس ..؟


حووور التفت شوي عالاقل يسولف وياي بدل هالوحدة صارلي يومين بروحي من اخر حادث معاه


قلت له : فلم روماانسي حييل حلووو شوفه وياااي ترى عجييب


يوسف باستغراب وبعدين بغرور قالي : انا اشوف فلم وويه منو وياج انتي يالياهل. ههههههه


حووور بألم : مو ضروري تشووف روووح وخلني بروووحي


يوسف بعصبيه : شقصدج طردا يعني ..


حووور : والله افهمها مثل ماتبي ..


يوسف : انتي هيووو احترمي نفسج عاااد ..


حوووووور : انا محترمة نفسي من قبل لا اشوووفك فهمت او افهمك ..


يووووسف بصراخ قوي : حووووووووووووووووووووور وعمى حتى عمى


حوور : يعميك ان شالله ويفكني منك ..


يووووسف قربت يمهاا ومسكت شعرها ويرته وطقيتهاا حييييل


حووور مصدومه كاانت


لا لا


يطقننيييي


يوسف


شعري


يطقني لاااااا


حووووووووووور : هد ايدك عنيييييييييييييييييييييي يا حقيييييييييييير اكرهك اكرهك


ماحبك هدنيييييييييييييييييييييييييييييي


يوووسف : ومن قالج ابيج تحبين وانا اكرهج مليووون مراا مالت عليج وعلى الي يفكر يقعد ويااج


طلع وتركني


ااهه يا يمه


ليش ليييش جذيي شسويت فيه من تزوجت قبل جم يوم ولا مرة سولفنا مثل البشر


وماني عارفه لي متى حالتي معاه جذيي يطلع من الصبح ويرد تالي اللييل


ويرد يزفنييي وويصارخ علي ويروح بدون سبـــب وشكاك افففففففففففف


اكرهك نوومه بلا قعدا ان شالله .. !!


..


امـــــــل ..


اففف اليـوم يوووم الجمعه وعطله وزحمة وفوق هذا انا طالعه رايحه للسوق يالله :(


امس اتصلت فيني عبيير .. حمــاتي اخت طليقي حسن .. وسولفت وياي انا صحيح


تطلقت من حسن لكن عبير غيير كااانت حبيبه وطيبه معاي وواقفت معااي يوم طلقني


وماكانت تكلم حسن اخوها فترة كله عشااني .. دقت علي وقالت لي ان حموود فديته


مشتاااق ليي حيييل واهيا بعد تبي تشوفني انا ماشفتها من طلقني حسن الا يمكن مرتين يتني


البيت وكانت اترجاني ان ماطلب الطلاق وبعدهاا ماشفتها انا سااافرت وراها مع اخوي ومرته


وظليت فترة شهرين يمكن لان اهوا كاان عندا دورة اهناك بشغل وعقبها رديت وماشفتها


صارلي الحين 7 اشهر .. !


ممممم كنت افكر قبل لا اطلع شلبس شلبس اممممممممممممممممممممم


انا نفسيتي اتعبت حييل من ورا اطلاق فما كنت اشتري بدل ولا شي كله عبي عبي


ولا عبي اي شي مو حلووة وماهتم لعمري لكن بعد فترة حسيت ان قراري كان صح


وحســن لله يوفقه بحياته .. !!


لبست بنطرون جينز وقميص احمر وفوق جااكيت طووويل اسود والقميص مايبين منه شي


بعد احنا كنا شتا .. !!


لبست ملفع اسووود وجوتيي تكرموون .. !!


واستأذنت من امي وماقالت شي وتدري ان علاقتي بعبير للحين مستمرة


دايم اشوف نظرة الانكسار بنظرة امي بس مابييدي شي ولا اقدر اقول شي عن حسن .. !


...


حـــور ..


اخخخ صااااارليي شهر من تزوجت .. اكتشفت وايد اشياء بـ يوسف ..


اناني ..


مغرور ..


طمـــاع ..


حقـــير ..


شكــااااااااااااااااااك .. !


شــايب ..


واالاهم من كل هذا ..


ان انا وبكل اسف بديت اميييل له وفي مشاعر بداخلي تنولد له ..


بتقولون ليش وشلون وليش تحبين واحد وكل هالصفات قلت عنه ..


انا ااقولكم ليش هالصفات ماتطلع الا معاي انا .. انا احبيت يوسف بتعامله مع اهلي


مع اهله مع اصدقااء .. والموظفين والخدم مع الكل كاان طيب وحبووووب حيييييل


لكن ماكان يحبني وكله يشك فيني هالشي تعبني حييل .. !


لكني متحملة داايم احاول اكره نفسي فيه وانجح احيانا .. لكن مرات لمن اشوفه بموقف ثاني


قلبي يتأثر فيه يا قلبي تعبت ..


حبيته لان كبيير حسيته مثل ابوي خصوصا لمن نطلع مكان وكانت بس مرتين بالضبط .. !


لكن اهوا مايحبني ومايدري شيبي فيني .. !


مليت من حيااااتي ولله ان مرات اكون قاعدا بمكاان مثلن يقرب منيي حييل واحسه انفاااسه راح تقتلني


ويطالعني ويطالع اقوله شتبيي وخر عني اخر شي يقولي : شدعوى مييت عليييج بس كنت اتأكد من شي


لان شميت فيج ريحة عطر رجـــــــالي ... !!!!!! شوووووووووووووووووف الحقارة


ياربي شسوي اكره احبه اكره احن له اكره اعزه اكره ومابيه اكره وابيه موته :( افف


لبسني عبااايه وانا رافضه للحين رافضه لكن اهوا يهدد وهالشي كيفه انا ماراح البس لو شيصير


انا طبعا خلصت ثانويه وهالسنة راحت عليي ماسجلت بشي مع ان كاان ودي ادش


قر رت اكلمه واشوف رااايه ولان انا مليت ممن هالحياااة وان شالله بشوفلي حل معااه


..


يوسف ..


المطعم .. 2 الظهر


: فديتج يا عمري محلووة شمسويااا يالشيطاانه ..


نور بخجل اصطناعي : ماسويت شي


يوسف بشك : بلى فيج شي متغير ويهج احسه متفوخ بس بزيادة مو ؟


نوور بارتباك : سراحه قلبي تفخه مو سح حلو علي ؟


يوسف ويييعع يا شين السرج عالبقر : اي قلبي اكييد انتي يهبل ويهج تفتخي او لا


نوور بكل غرور : ادري ..


يوسف بجديه : شلون جاسم معاج .؟


نوور بملل : مليييق ..


يوسف : شلوون يعني مليق ؟


نووور : ماادري يحبني ومادري شنو وكل يوم مترزز لي بالبيت ويكلم ابوي على بو بيقعد معاي


الاخ مصدق ان ملجين وان حالنا حال الباجي متزوجين اكره يايوسف ماطيقه متى اتطلق منه واخذك قلبي


يوسف بسخريه : عن قريب حياااتوووو


نوووور بدلع جذب : ان شالله فديتك ..


نوور بغيرة خفيفه : اقولك يوسف شلون العيوز .. ؟


يوسف باستغراب ..: اي عيووز .. ؟


نوووور بقهر : مني بعد حووور ..


يوسف سكتـت :زينه .. ليش تغارين علي ؟


نووور : طبعا حياتي اكيد اغار بس انت من قتلي انها عيوز وجيكرة ارتحت خفت تكون صغيرة وحلوة


يوسف : لا لا تخافين مو صغيرة ولا حلووة جيكرة عيووز وعمرهاا 37 اكبر مني بجم شهر بعد


نووور بضحك : ههههههههههههههههههههه العانس ..


يوسف بعصبيه بس حاول مايبينها : ايي


نوووور اسكتـ وقالت : حياتوو تدري بقا على عيد ميلادي جم يووم .. ؟


يوسف ملل : صصصصج حياتي ..


نور بخجل كذب : ايي ولله


يوسف : وجم تصيرين يا حلووة ..


نوور بدلع : ماعلم ..


يوسف : لا لا صج جم ..


نووور : 22


يوووسف يالله بالجذب انتي عمرج 28 وقال : بس انتي قلتيلي ان عمرج 27 صح ؟


نوور بارتباك وبتسمت بتوتر : الشباب شباب الروح وانا جميلة وحلوة لو عمري مليون مو؟


يووسف رفع حااجب وقال : ادري وانا اصلن ماحب البنت الصغيرة ابي بنت قريب يم عمري


نوور ارتااحت شوي : فديتك يا قلبي .. وابي هديه عااد ..


يوسف : عيوني لج ..


استاذنت نور تروح الحمام وقعد يوسف وسرح بحوووور اليووم كاانت حييل حلوووة


صج كلمة حلوة بس عليهاا تنقال اما هالشيفه العيوز الي ويااه افف لاعت جبدي منها


شمسويا بوويهاا صايرا شكبرا يخرع مو مخليه عملية تجميل مو مسويتها ولا مسويتلي


تااان بعد الي يقولي قبل كااانت تلق من الشقااار جحله ملحه ومسويا تاان شحقى مالت عليج


بس مو هذا المهم المهم انتقم منج ياااا نوووور والاهم من جاااااااااااسم الي دمرني .. !!


..







رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 12:53 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون