منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2013, 01:25 PM   رقم المشاركة : 21
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة








وسلطان بدا يعطس البرد والمطر مرضوه من المطر مو عارف حتى يروح الملحق حق البواب والقصر مقفل شنطته ما لقاها عنده شكلهم أخذوها


" نسيوه واخذوا شنطته هههههه " اخخخ القهر ما في إلا انه يجلس بمكانه ينتظر تأخر سالم شكله من المطر من نص ساعة مكلم سارة شد تيشيرته النص كم عليه كله مويه المطر ما وقف طالع بالمزرعة شكلها جنان بس ما يقدر يتمتع أكثر فيها من التعب شد على نفسه وغمض عيونه سمع صوت بواري فتح عيونه بسرعه جات عالباب حق المزرعة من النوع اللي يبان مغبش اللي وراه شاف أنوار السيارة وصوت البوري شكله سالم قام بسرعة


وشاف البواب يفتح الباب ودخلت السيارة لصحن المزرعة سالم فتح الشباك حق السيارة واشر لسلطان يللا يللا لا تمرض "مرض وخلص"


دخل بسرعة والمويه تقطر منه السلام عليكم


سالم وعليكم السلام هلا معليش طولت عليك من المطر والله


سلطان ملى المقعد بمويته عادي الله يعطيك العافية سوري عدمت سيـ.....عطس


عطستين ورى بعض وبدا يكح ..... الحمد لله


سالم وهو ما شي بالطريق للبيت يرحمك الله تفداك السيارة وناوله مويه تفضل اشرب


شرب سلطان وهو يرتجف من البرد


سالم لاحظ عليه فصخ جاكيته وحطه عليه وفتح المكيف عالحار حتى يتدفا


سلطان مشكـــ..... عطس مره ثانيه


سالم ههههههه لا عاد تحكي كلامك واصل أنت مثل خالد وفهد


ما رد الكحه و الزكمه قويه معاه وحرارته ارتفعت من الوقفة تحت المطر




كانت نازلة قبل شوي تشرب مويه لأنه اللي في جناحها فاضيه وسمعت جوال هشام يرن كم مره حاولت تفتح باب الجناح حقه لكن كان مقفل


كملت وهي ماشيه يالله واحشتني هاله مره ما ادري متى ناويه ترجع


نزلت أخذت علبة مويه وطلعت شربتها ونامت


أما في جزر المالديف الساعة 10:00 الصباح


عزيز و هالة بالسويت حقهم يجمعوا أغراضهم طيارتهم الساعة 12 والعفش بيوصل قبلهم بيوصلوا العفش ويروحوا يتمشوا اللين موعد طيارتهم


سكرت آخر شنطه خلاص عزوزي كلها تقفلت


طالع في الشنط شنطه له وشنطه لهاله لملابسهم العادية و3 شنط هدايا وشنطتين أغراض لعزيز وهاله من جزر المالديف وتذكارات


عزيز هاله الحين كل واحد فينا جا بشنطه ونرجع بسبعه شنط


هاله ابتسمت شنسوي كلها هدايا


عزيز ههههههههههههه والله شكلنا تحفه بيصير


هالة لبست عبايتها ههههه من جد بلبس عبايتي ما دام بنتمشى قريب المطار


عزيز ايواا يقولوا في منتجع قريب وفيه حديقة وبحيرة منظرها مره حلو


هالة ابتسمت ااااااااه وأخيرا برجع الخبر فديتها ما عاد اقدر اصبر عنها أكثر شهر والله كثير


عزيز لف يده على كتفها حتى أنا وحشتني الخبر فديتها


هاله هههههههه صايرين وطنيين بزيادة


عزيز وهو يدق بجواله ههههههه بدق على هشام اذكره يجي ياخذنا من المطار


هاله عزيز مين يدري انه حنا جايين


عزيز هشام وسعود وصلاح بس


هالة أحسن نفاجأهم أحلى


عزيز ما يردوا كلهم قلدها ما أحب الـ...سبرايز


هاله ههههههههههه والله ما تعرف تقلدني أبدا


عزيز ابتسم أكيد شجاب النعومة لي أنا


هاله ههههههههههه


عزيز فديت هالضحكة


هاله استحت عزيز تأخرنا


عزيز اووووه صح يللا عشان أناديهم يشيلوا العفش


تغطت هاله وتأكدت انه كل أغراضها أخذتها شالت شنطتها الوسيعه وحطت كيس فستانها اللي بتلبسه عند أهلها بحذر حتى ما يخرب والشال وأخذت الكاميرا صورت كل شي حتى السويت حقهم


ولما نزلوا تحت أخذت لها مع عزيز كم صورة تحت الجناح من براا غير الصور الأولى وكانت الفرحة تنطق بعيونهم


وصلوا العفش وراحوا للمنتجع يفطروا فيه




دخل سالم مع سلطان ساره ســــــاره


جات أم خالد هلا راحت بسرعه لسلطان اللي كان واضح انه مريض وخشمه محمر


مسكته هلا حبيبي شالت يدها بسرعه حرارتك مرتفعة


سالم سلطان غير وأنا بستناك هنا عشان أخذك المستشفى


سلطان بعد ما باس راس أخته بصوت مزكوم والله ما تجلس روح شغلك أنا بخير كلها زكمه وكحه خفيفة


سالم هز راسه اوكيه إذا يا ساره ما تحسن دقي علي أجي على طول


ساره إنشاء الله ولفت على سلطان الحمام جاهز ولبسك جاهز روح تروش سويت لك شوربة تدفيك


سلطان راح للحمام تسلمي


دخل تروش وهو يحس راسه بينفجر من الحرارة


بعد مطلع كانت ساره تستناه بالصالة وأول ما شفته نادت سيراا جيبي الشوربة اللي سويتها


حطتها الشغالة على الطاولة وطلعت


جلس سلطان وهو لابس بنطلون وبلوزة صوف وفوقها جاكيت وطاقية


ساره كل بالعافية عليك حبيبي ما لقوا ينسوا إلا أنت


سلطان وهو يتدفى بالدفايه الكبيرة اللي جنبه وبدا ياكل من الشوربة غير الموضوع شفتي كيف المطر قوي


ساره ايواا مشاء الله مره قوي الحين لو نورة صاحيه كان أصرت تطلع براا الحوش


سلطان كويس إنها نايمه أنتوا بتروحوا بكره الخبر عشان خطوبة عبووود


ساره ابتسمت فديته هالولد أحبه أكيد بحضر


سلطان ترك الملعقة ومسك راسه بألم ساره عطيني بندول


ساره قامت خافت عليه ودته على غرفته استريح هنا بجيب لك خافض حرارة وأجي


انسدح عالسرير ويحس البرد بيقتله


دخلت ساره وبيدها كاسة فوار سلبدين "solpadeine" عطته يشربه وفتحت الدفايه العريضة اللي بالغرفة


دفت الغرفة على طول قربت من سلطان لقته نايم غطته كويس أخوها الصغير وتموت فيه زي أولادها


وطلعت براا الغرفة وسكرت الباب بشويش


نام من التعب وهو نايم الليل كله وصاحي الفجر




هاله واقفة جنب البحيرة وتبتسم لعزيز اللي يصورها


عزيز بعد ما صورها مسك يدها يللا نعومي لازم نرجع المطار


مشت معاه عزيز وهو قريب منها بهمس نعومي


هاله يا لبيه


عزيز انبسطتي معاي هنا


هاله شدت على ايده بعمري وحياتي ما انبسطت مع احد مثلك


عزيز ابتسم براحة الله يعلم إني سويت كل اللي يسعدك وبحاول أسوي أكثر من هذا حتى ما تندمي للحظة انك تزوجتيني


هاله غرقت عيونها عزيز لا تقول كذا أنا لو حبستني معاك بالبيت بكون سعيدة تدري ليه


عزيز وهو ماسك ايدها دخلوا المطار ليه


هاله لأني بكل بساطه ........ احبك........


عزيز لمعت عيونه بفرح قبل ما يتزوج كان يتمنى يسمع هالكلمة من حبيبته هاله وما خلتها بنفسه وقالتها


عزيز تدري هاله أحس هالكلمه تريحني حتى لو كنت تعبان


هاله بسرعه بسم الله عليك من التعب


عزيز ههههههه يالله لو إني بالبيت كان اشر على خشمها خشمك هذا النعومي قطعته


هاله هههههههه ليه قاهرك


عزيز ابتسم بس شكله كأنه حبت توت صغيره وابتسم بخبث بالذات لما تبكي


هاله عزييييييييز


عزيز طلع سنكرز من جيبه ولا يهمك خذي مو هذي وصيه سعود


ههههههههههههههههه


هاله ابتسمت وحشتها تريقة سعود ما في شي يضحك


عزيز ههههههه - خلاص سكر فمه بايده- ما بضحك


هاله ابتسمت وحشني سعود وهشام وماما وبابا ورنا وسامي وعمــ....


عزيز ابتسم وكلهم قولي وخلاص


هاله انحرجت هههههههه روح شوف الإجراءات بتروح علينا الطيارة بتقلع


عزيز اوووووه دايما تنسيني الأشياء المهمة داخلين المطار نتمشى حنا


راح يخلص الإجراءات


هاله هههههه طالعت في زوجها شكله مميز بين سكان الجزيرة والسياح بطوله وجسمه العريض ملامحه الهادية اللي توضح وسامته أخلاقه العالية تعامله الراقي مع الناس تشوفه تقول إنسان رايق


هيبته واضحة حتى بدون بالطو المستشفى والسماعة حقت النبضات


ابتسمت يا رب تحفظ لي زوجي وتوفقني أسعده وأرضيه وترزق رنا إنسان بطيبته وأخلاقه


جاها عزيز مستعجل نعومي يللا تأخرنا مسك يدها وركبوا الطيارة


طااااارت راجعه فيهم لبلد الحرمين الشريفين


للخبر اللي سكانها يعشقوها مستحيل إنسان يقدر يعيش في الخبر وما يحبها هي وأهلها اللي الطيبة بعيونهم أو يفكر يخرج منها


ولو اضطر ما في عين تبعد عنها بدون ما تذرف دموع فراقها




الساعة 3:30 بالخبر جالس على أعصابه يدق من جواله وجوال أمه وتلفون البيت على هشام وسعود وصلاح وما هم راضيين يردوا


بغرفة هشام وسعود التلفون ما وقف يدق ونفس الشي عند صلاح فارس قاعد يدق عليهم يصحيهم هو الغريب تذكر موعد وصول عزيز وزوجته وهم نايمين بالعسل


هشام موصيه وملزم عليه انه يصحيه اففففف لمتى يعني سكر الجوال حق أمه والتلفون وظل يدق على هشام


في غرفة هشام نايم ومو حاس من التعب


دق دق دق دق دق بإصرار


أنتبه رفع يدينه وعطاه مشغول لكن فارس ما طفش ورجع يدق


عقد حواجبه اخذ الجوال وهو مغمض عيونه وصوته ثقلان من النوم الوو


فارس صرخ هشاام وينك أختك وصلت وأنت نايم


هشام بنوم أي أخت


فارس بعصبيه هشااااااام قوم عبد العزيز وهاله بالمطار


هشام استوعب رمى البطانية بسرعة وقام هااا ايوااا تذكرت طالع بساعة الحيط صرخ يالله تأخر الوقت 4الا ربع


فارس بقفل منك وشوف حتى سعود وصلاح نايمين


هشام مشكور وقفل بسرعه راح عند سعود يدق عليه مو راضي يقوم


ما في إلا انه راح بخفه على جناح أمه وأبوه بسرعه ودخل عالمخزن حقهم فتح خزانة المفاتيح بوسط الخزنة المقفلة اللي يعرف رقمها وطلع مفتاح سعود بصعوبة من بين المفاتيح الكثيرة


رجع لجناح سعود فتح باب غرفته سكر المكيف وفتح الأنوار ورجع المفتاح


هشام سعوووووووود قوم بسرعه هاله بالمطار


سعود همممممم


هشام شال البطانية من تحته سعود عزيز وهاله بيوصلوا الحين


سعود جلس وفتح عين والثانية مغمضه اشفيك تصارخ من الصباح


هشام عزيز وهاله بيوصلوا رايح استقبلهم أنت شوف شغلك مع الباقيين


سعود قام بسرعه اوكيه روح أنت وأنا بشوف


طلع هشام بسرعه اخذ له شاور لبس ثوبه الكحلي وغترته اللي رماها على فوق


تكشخ وتعطر واخذ مفاتيح سيارته ونزل " لو السما تنطبق ما يطلع من غير كشخه "


وراح بطريقه للمطار مشتاق لعزيز وهاله اااه هاله أخته النعومة اللي الكل يحبها لها وحشه مره فاقدينها ما حسوا فيها وهم بالمزرعة لأنهم مشغولين بالأهل لكن في البيت هنا كانت هاله تاكل وهنا كانت تنسدح وهنا كانت تجلس عالتلفزيون


كل شي بالبيت لها ذكرى معاه




راح عند أمه صحاها وقال لها انه صديقه جاي من فرنسا وتوه متزوج وجايب زوجته معاه" يلعن ابليس الكذبة عيني عينك يا سعود " وقال لها تعدل لهم شي


وتصحي رنا وأبوه وهو راح يشوف واحد من الشباب وراجع


طلع وراح قصر عمه أبو عبد العزيز لأنه ما حد راضي يرد حتى الريم ما ترد


دق الجرس فتح له البواب دخل لداخل مستعجل


وقف في الصالة يا هووووووو


نزلت الريم وهي مستغربه اشفيه صلاح يصارخ مو داري انه البيت نايمين كلهم


انصدمت لما شافت سعود واقف بالصالة بالثوب الأسود والغتره البيضه ويبتسم بخبث السلام عليكم يا صباح الفل


الريم جات بترجع لكن باعتها وطلعت وعليكم السلام صباح النور


سعود نسي ليه جاي وقعد يتأملها لابسه برمودا وردي سبورت مع بلوزه فضي ثقيلة وشعرها رطب شكلها توها متروشه وخدودها مورده من البرد


الريم استحت سعود ليه كنت تصارخ قبل شوي


سعود أنتبه هاا ايواا يووووه نسيت اسمعي الحين جاي صاحب صلاح ومعاه زوجته


وفكر بصوت عالي امممم وإلا ليه اكذب على زوجة المستقبل


الريم استحت توردت خدودها


سعود طالع فيها ومسك صدره جهة قلبه يا قلبي عاللي يستحووون


دقات قلبها ارتفعت وكأنها كانت تجري قامت سعود لو بابا صحي وشافك هنا بيكنسل الفرح


سعود ابتسم خارج بس تدري هشام راح يجيب عزيز وهاله من المطار


الريم بفرح نقزت والللللللله


سعود ههههههههههه ايواا روحي روحي قبل لا أبوك من جد يكنسل الفرح


الريم طلعت الدرج تجري بس يحب يحرجها


سعود صرخ هههههههه صحي صلاح ولا تقولي لأحد اوكيه


طلع بسرعه يرجع لقصرهم مر على محل اشترى شي ورجع القصر


اول ما دخل كان الكل صاحي أبوه بمجلس القصر وأمه تشرف عالخدامات ورنا بغرفتها


دخل أمي امــــــــــــي


أم سامي هلا سعود جا خويك


سعود ابتسم على وصول تقريبا عشر دقايق زيادة


أم سامي الله يحييه


سعود دخل عند أمه بالمطبخ هذا تشيز كيك توت


عشان الضيف


أم سامي طالعت فيه عيونها دمعت يا قلبي فديت هاله تموت عليه


سعود ابتسم بخبث أكثر عادي أمي تلاقي عزيز منسيها التشيز كيك وأهله هذيك جزر المالديف تجنن


أم سامي نادت الخدامة حطته بالثلاجة الله يسعدها إلا ما تعرف متى بيرجعوا


سعود يبغى يخرج من المطبخ قريب إنشاء الله


طلع ودق على سامي هلا ساموو


سامي اهليييييييين أبو السعد


سعود ههههه يا هلا تدري انه هاله بالطريق جايه


سامي بعدم تصديق ايواا يا كثر مقالبك احلف


سعود وربي يللا ترى على وشك وصول تعال تشوفها


سامي كويس جاي على طول


سكر منه وراح قاعد ينثر بحوش القصر ورد جوري فوشي ووردي


المكان تعبا ورد من الباب حق القصر الرئيسي اللين باب القصر الداخلي من جد يعلن وصول عرسان والإضاءة طفاها ما عدا الأنوار الصفرا خصوصا المغرب على وشك والسما مغيمة " صاير رومانسي بجد"




هاله لما شافت هشام بالمطار حضنته وقعدت تبكي بصدره تأثر منها مره هاله الدلوعة النعومة رجعت


عزيز ضمه ولد عمه وخويه والحين النسيب مره وحشه


ركبهم السيارة وحلف انه ما يجلسوا إلا ورى هم الاثنين لأنهم عرسان والسيارة كانت كلها ورد مزينة اللي يشوفها يقول داخلها عرسان بليلة فرحهم


وقف قدام قصر عمه أبو عبد العزيز ونزل فتح لهم الباب


يا هلا نورت الشرقية


عزيز ابتسم منورة بأهلها


لنى من فوق لابسه وجالسه عند الشباك تستنى هذا صاحب صلاح وزوجته العرسان يشرفوا


لنى الريم شوفي سيارة عرسان هذا شكله من جد توه متزوج واااااااو مدلع زوجته عالاخر شوفي وقفت عند قصرنا


الريم استغربت من جد وإلا تستهبل مسويين السيارة للعرسان


طالعت من الشباك واااااو مشاء الله الله يهنيهم


لنى صرخت الريييييم ما كأنه هشام ولد عمي وصرخت أكثر لما شافت عبد العزيز


ريموووووووه عزيييييييييييز وربي عزيز ومعاه ...... شكلها هاله


الريم هههههههههه يعني مين بتكون


نزلوا بسرعه هم الاثنين


وهم نازلين بسرعه من الدرج


أم عبد العزيز شافتهم اشفيكم بسم الله شوي شوي لا تتكسروا علينا


لنى بسرعه ماما وصلوا العرسان


أم عبد العزيز طيب انعدلي أنتي وياها لا تدخل المره تشوفكم بهالشكل


الريم ماما العرسان عزيز وهاله


قبل لا تكذب حكيهم أم عبد العزيز


انفتح باب المجلس ودخل عزيز وجنبه هاله وهي ماسكة ايده


راح عند أمه بسرعه وباس راسها ودفن نفسه بحضنها أمي وحشتيني


أم عبد العزيز غرقت عيونها عزييييييييز ولدي


عزيز هذا أنا هنا قدامك يالغاليه


كانوا واقفين متأثرين من الموقف


بعدها أم عبد العزيز بعدت عزيز اتركني بسلم على بنتي تعالي هلو حبيبتي


راحت هاله لها وهي مستحيه آهلين ماما باست راسها ويدها وضمتها أم عبد العزيز كيفك وحشتينا


هاله وأنا أكثر


لنى والريم سلموا على عزيز وضموه


عزيز ههههههه كيف عصفورتيني


الريم ابتسمت بخير


لنى وهي تحضنه وحشتنا يا دكتور


عزيز ههههههههه


ضموا هاله وهم مشتاقين لها وفرحانين إنها مرة أخوهم


جلس وجلس جنبه هاله ها أمي كيف الأحوال


أم عبد العزيز بخير كيفكم أنتو إنشاء الله انبسطتوا


عزيز الحمد لله والله مره صح هاله


هاله هزت راسها بابتسامه مره


أم عبد العزيز فرحت الله يوفقكم


دق الباب يا هوووووووووه في احد


عزيز قام بسرعه طلع قبل لا يدخل أخوه هلا هلا صلاااااااح


صلاح ضم أخوه والله ولك فقده يا خوي


عزيز تسلم ...... كيفك كيف أبوي


صلاح ابتسم كلنا بخير هااا كيف الزواج معاك


عزيز ابتسم جنة جنــة يا صلاح خليك من كلام صلوووووح


صلاح ابتسم لااا يعني تشور علينا


عزيز هههههه ايواا


صلاح ههههههه تعال أبوي بالمجلس ينتظر صاحبي العريس المزيف


عزيز هههههههههه شقايلين لهم


راح المجلس دخل أبوه ما استوعب طالع فيه وفي صلاح اللي عطاه ابتسامه عريضة وأنا أقول وراك أنت وسعود شي


عزيز ههههههه شلونك أبوي وسلم على أبوه وباس راسه


أبو عبد العزيز بخير وصحة شلونك يا عزيز


عزيز إنشاء الله دوم أنا بخير


أبو عبد العزيز وعساك مرتاح


عزيز ابتسم بصدق عال العال


أبو عبد العزيز ارتاح إنشاء الله دوم يا رب


عزيز وصلاح اميييييييييين


هاله دقت دقة على هشام عشان يجي مشتاقة لأهلها وهو حلف انه هو اللي بيوصلهم لقصر أبوه


فجا ودق على عزيز عشان يطلعوا


عزيز أبوي أنا بروح اسلم على عمي وارجع بس تدخل هاله تسلم عليك


صلاح قام أنا طالع أصلا خليها تتفضل البيت بيتك وبيتها


عزيز ابتسم داري انه بيتي


صلاح ههههههههههه بدينا


طلع ودخلت هاله سلمت على عمها وباست راسه وحضنها كيف هلووو إنشاء الله مرتاحة مع عزيز


هاله ابتسمت بحيا أكيد يا عمي


أبو عبد العزيز هاا إذا ضايقك بشي على طول خبريني وأنا اوريك فيه


هاله طالعت بعزيز بمكر إنشاء الله عمي


عزيز ضحك على نظرتها ههههههه أبوي لا تشغلها علي من البداية


أبو عبد العزيزههههههههههههههه هذي هاله الغالية ما أوصيك فيها


عزيز وقف بعيوني يا أبوي


طلع عزيز مع هاله ووعد أهله يرجع فتح الباب لهاله وركبت جا يركب قدام لكن هشام ما خلاه


ورجع جلس جنب هاله يا هشام ما هي حلوه كأنك سواق


هشام ابتسم عادي أنا راضي اعز ناسي


عزيز تسلم والله أرد لك هي يوم...


هشام ابتسم ما يحتاج هااا هلووو كيف جزر المالديف حلوه


هاله ايوااا تجنن يا هشام يا ليتكم كنتوا معانا


هشام غمز لها متأكده تبغينا معاكم


هاله استحت هشووووووم لا تبدا أنا كافيني سعووود الله يعيني عليه


عزيز وهشام هههههههههههههههههههه


وصلوا للقصر وقف هشام السياره بالباركينق ونزلوا


اول ما شافت هاله الورد صرخت واااااااااااو مين مسوييه


هشام توه يشوفه ههههههه أكيد سعود صاير رومانسي قبل فرحه


عزيز ههههههه مشاء الله


دخلوا فصخت هاله عبايتها وكانت لابسه فستان ناعم وردي


وما قدرت تتحرك من مكانها من البرد طلعت الشال الصوف من شنطتها وحطته عليها الجو بارد من وقت كانوا بالسيارة شافت شعرها اللي عدلت لها هو الريم لما كانت عندهم ثقلت روجها الوردي والجلوس وطلعت شافت بوجهها رنا


صرخوا هم الاثنين هـــــــــــــــاله


رنـــــــــــــــا وحضنوا بعض


هاله حاضنتها وحشتـــــــــــيني


رنا ما استحملت قعدت تبكي شهر يا هاله شهر ما شفنا بعض


هاله بعد ما تركوا بعض شفتي لا تبكي وين ماما


رنا مسحت دموعها تستناك على بالها ضيفه مو أنتي


هاله هههههههه مسكت يدها رنوووو اش مسويين


رنا بخير أنتي كيف مبسوطة مع عزيز


هاله تنهدت ااااااه ما تعرفي يا رنووو حياتي ما تسوى بدون عزيز


رنا ابتسمت وأخيرا أشوف الأخت ما عاد تستحي


هاله زوجي خلاص ما في استحي


رنا طالعت فيها لا أنتي من جد عزيز قلب الموازين عندك


هاله ههههههههه وغمزت لها هاا كيف أخبار الفوارس


رنا تلفتت حولها اسكتي لا تسمعك ماما ابتسمت بحزن ما هي بخير


هاله هاا لاا شكله صار أشياء كثير بغيابي بتقوليها كاملة فاهمه


رنا ههههههه اوكيه امشي صار لهم ساعة يستنوك


وهم داخلين كان أبو سامي خارج جريت هاله ورمت نفسها بحضنه


أبو سامي طالعها باستغراب هلووووووو ضمها لحضنه أكثر هلووو دلوعتي كيفك


هاله ههههه بخير بابا كيفك أنت


أبو سامي بخير بابا مبسوطة


هاله تركته مره الحمد لله


جات أمها يالله يا عبد الله الحرمة بتدخل طالعت فيه والبنت اللي حاضنها ويبتسم


أم سامي باستغراب هلوووووو


قامت راحت لها هاله وضمتها مااااااماااااا وحشتيني


أم سامي ضمتها وقعدت تبكي ومعاهم رنا الرقيقة اللي دموعها على طول تنزل


أبو سامي راح للرجال


سلم على عزيز بحرارة وجلس معاهم


هاله جالسه مع رنا وأمها


أم سامي ايواا هلوو اش سويتي هناك


هاله تحكيهم عن تمشياتها في جزر المالديف ماما اليوم بخلي عزيز يطلع الصور وأجيبها بكره عندي هي بالكميرا بس بالألبوم أحلى


رنا هذا اللي ما اقدر ابعد عن الخبر أكثر عن اسبوعين


هاله هههههههههههههههه وربي عزيز أصر وأنا ما مانعت لأنه بصراحة حلوه


رنا ههههههههه أهم شي انك مبسوطة


هاله ايواا ماما برد هنا


أم سامي ايواا شفتي كيف اليوم الفجر نزل مطر غزير


هاله الللللللله من زمان عن المطر في الخبر أما هناك يا سلام


سامي راح عندها وباسها على خدها وحضنها هلووووو يا قلبي لك وحشه


هاله حضنته ساموووووو وحشتني وين عايشه ومجوود


سامي عند أختها إنشاء الله بكره بحفلة الخطوبة تشوفيهم هاا كيف مبسوطة


هاله ابتسمت الحمد لله مره مبسوطة عزيز مو مقصر بشي


رنا هلوووو نحفانه


هاله انااااا؟؟؟؟


رنا ايواا صح ساموو


سامي واضح أوقفي كذا


وقفت قدامهم من جد نحفانه بالعكس أحس إني سمنت


دخل سعود وبحركة مفاجأة شالها من الأرض ودار فيها نزلها هههههههههههههههههههه هذا لأنك ما جيتي سلمتي علي


هاله ماسكه راسها ههههههه دوختني سعووودي


كلهم هههههههههههههه


سعود هههههه تستاهلي


هاله هههه حرام عليك والله وحشني هبالك


سعود ههههههه ايواا اضحكي علي بكم كلمه متعلمتها من عزيز


هاله انحرجت اففففف بدينا


سعود ينبسط لما يهبل فيها ههههههههههههه روحي قبل لا انسى عزوزي برااا يبغاك قبل لا يروح


هاله بسرعه يروح وين يروح


طالعوا فيها انحرجت


سعود غمز لها لا تخافي بيرجع ياخذك مانتي بنايمه هنا بيروح شوي عشان تاخذي راحتك وبيرجع


هاله طلعت بإحراج أنت ووجهك وتفكيرك الله يعين الريم


كلهم ههههههههههههههههه


جا أبوها وهشام وجلسوا كلهم مع بعض


طلعت هاله تشوف عزيز لقته واقف عند مدخل المرايا حق القصر


راحت عنده مدت راسها هاااااي


عزيز ابتسم ولف عليها آهلين


ابتسمت وين رايح


عزيز قرب منها ومسك الشال حقها قعد يحرك الصوف اللي بأطرافه


امممم بروح شوي اجلس مع صلاح وأهلي وأنتي خذي راحتك مع اهلك شوي وبرجع أخذك


هاله ابتسمت اوكيه خذ راحتك حبيبي


عزيز ابتسم متى نرجع بيتنا


هاله ههههههه ليه مستعجل لاحقين


عزيز بابتسامه جذابة انتبهي على نفسك وترى برد إذا طلعتي براا تغطي كويس


هاله هزت راسها كأنها طفلة إنشاء الله لا تتأخر


عزيز اشر على عيونه من عيوني الساعة 8:00 كوني جاهزة


هاله طالعت بساعتها كانت الساعه6:30 تحسه كثير ما تعودت تبعد عن عزيز كذا


ساعة ونص لكن ابتسمت اوكيه حبيبي


عزيز لاحظ التردد بعيونها فقال هلوو حبيبي أكيد مشتاقيلك اهلك زي ما انتي مشتاقة لهم ما راح تحسي بالوقت


هاله ابتسمت طيب الله يحفظك


عزيز باسها على خدها وطلع


وقفت بمكانها تبتسم اااه عزيز الله يحفظك حبيبي


ورجعت لأهلها




.


.


وش نهايتك يا دانة؟؟


.


.


.


الإدارة الحسنة خير من الدخل الجيد . ( مثل برتغالي ) .


<<< نهاية الجزء التاسع







رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:26 PM   رقم المشاركة : 22
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة



بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء العاشر



الحب كالحرب من السهل أن تشعلها . .و من الصعب أن تخمدها


** زهرة الجصية هي القلب الصافي **


أبو فارس مع أبو سامي مروا عالكورنيش قصرين خيال


واحد ريفي والثاني فخامة حضارية وكل واحد منهم الفخامة تقطر منه القصر الريفي كأنك عايش بالريف شكله مره حلو والأشجار تحفه شكله مره رايق والقصر الثاني فخم مره كله قزاز مكشوف شكله مره فاخر


أبو سامي شوف يا حسام القصرين هذولي ودي اعرف مين صاحبهم يفصل بينهم سياج بصراحة ذوقهم مرة راقي


أبو فارس ايوا والله كم مرة مريت ودي اعرف مين صاحبها


أبو سامي شوف في عمال يشتغلوا فيها لسى


أبو فارس تتوقع صاحبهم واحد


أبو سامي بتفكير ممكن وممكن شركاء بس شكله صاحبها معروف من الكبار


أبو فارس وقف السيارة وفتح الشباك خلينا نسأل واحد من العمال عن صاحبهم


أبو سامي اسأل وش يبنقصنا


أبو فارس فتح الشباك قدامهم شاب مهندس شكله من الشقر الحمر وحاط القلم خلف إذنه وبيده قلم وقدامه مخطط لحديقة شكله


أبو سامي أجنبي بعد خلينا نشوف مين صاحبها


أبو فارس excuseme


المهندس الاسباني رفع راسه yes


أبو فارس تكلم معاه بالانجليزية


المهندس الاسباني يتكلم انجليزي وبالترجمة


المهندس شاك بأشكالهم نعم


أبو سامي لو سمحت من صاحب هذان القصرين


م- بتفكير مستغرب إنهم ما يعرفوا عن أولادهم امممم من الأغنياء المعروفين في البلد


أبو سامي حرق أعصابنا نعم من هم


المهندس اشر على القصر الريفي وقال هذا مستر هشام


أبو سامي هشام ايش


المهندس اشر على القصر الزجاجي هذا مستر فارس


و وراهم ورقة فيها أسمائهم بالانجليزية


أبو فارس لأنهم من الكبار ودارسين براا فيعرفوا للانجليزية


اخذ الورقة أبو فارس وقرا


* فارس حسام الكابر


Fars hosam Al- kaber


*هشام عبدالله السامي


Hisham Abdullah Al-sami


باستغراب لسى مو مستوعب عطى الورقة لأبو سامي


أبو سامي وشفيييييك اخذ الورقة طالع فيها مصدوم فارس وهشام


المهندس أولادكم صحيح


أبو فارس استوعب نعم متى بدأت بتصميمها


المهندس قبل سنة بالضبط


أبو سامي ايواا كذا يعني طيب متى وقعت العقد معهم


المهندس آسف لا استطيع أن أفيدكم بشيء أكثر من هذا


أبو فارس thank you


المهندسthank you


مشى السيارة أبو فارس لف على أبو سامي والصدمة عاقدة لسانهم شرايك يا عبد الله بتكلم هشام وإلا تشوف النهاية


أبو سامي لا أشوف خلينا نشوف اش اللي بيوصلوا له


أبو فارس نشوف اوكيه اجل ما بوضح شي لفارس وأنت كذلك


أبو سامي ايواا بس بصراحة تصميماتهم رائعة مشاء الله


أبو فارس ابتسم من يوم يومهم هالولدين أقولك مو هينين




سلطان صحي من النوم شاف نورة جالسه جنبه تحسس جسمه راحت الحرارة وياقة ملابسه مبلله و الزكمة والكحة معاه


عطس ....... الحمد لله لفت نورة عليه اللي كانت تقرا


رواية " ثم لم يبقى احد "لأجاثا كريستي


حطتها على طرف هااااااي عمو سلطون


سلطان ابتسم هايات


نورة كيفك الحين أحسن


سلطان كح وبصوت مبحوح الحمد لله راحت الحرارة


نورة ايواا لأني أنا وخلود كنا نحط لك كمادات اللين ما انخفضت حرارتك


سلطان جلس لااااا يعطيكم العافية تعبتكم معاي


نورة جلست جنبه ولووو تعبك راحة سلطون


سلطان ابتسم لا عاد تقولي سلطون


نورة ههههههه سلطون سلطون سلطون


سلطان ضحك على خبالها ههههههههههههههههههه


دخلت أم خالد نورة خالك بيصحى وقفي هبال لفت عليه هلا سلطون صحيت


نورة وسلطان طالعوا في بعض ههههههههههههههههههههههههههههههه


قعد يكح كح كح ...............


سارة شفيكم ما قلت شي يضحك


سلطان ههههههه سلامتك بس بقولها لا تقولي سلطون وأنتي جيتي وقلتيها


سارة ههههههههههههه تعرفوا مين نور الخبر


سلطان ونورة بنفس الوقت مين


سارة اضحكوا الحين


سلطان ونورة هههههههههههههه


سارة صحيح مهابيل أقول لكم عزيز وهاله بالخبر


سلطان بفرحه صحيح اشتقت لهم والله هلووو وعزوز


نورة ماما متى بنروح عندهم


سالم اهجدي توك جالسه أسبوع معهم


نورة قامت عند أبوها اللي دخل بابا ابغا أروح الخبر الله يخليك هلوو جات


سالم طنشها ها كيفك يا سلطان الحين


سلطان لا الحمد لله أحسن


نورة عصبت بابا أنا أكلمك ليه تسفهني


ماريه وخلود دخلوا


ماريه راحت عند أبوها كذا لأني دلوعته


نورة انقهرت أقول ما كأنك داخلة عرض


ماريه عرض ولا طول


نورة هاهاها دمك ثقيل


ماريه زيديه مويه


نورة عصبت من جد هاهاها سخافة


طلعت من الغرفة


سلطان حرام ليه زعلتوها


سالم هههههههه هي عصبيه عارفة إننا بكره بنروح الخبر أكيد عشان حفلة خطوبة عبد الإله


سارة هههههههههههه كان قلت لها


سالم هههههه خليها تتعلم


راحت خلود لنورة اللي كانت بغرفتها جالسة تعبي شنطتها


دخلت شافتها استغربت نورة وش تسوين


نورة بعصبية كذا كيفي أنا مالي جلسة بهالبيت بخلي خالد يوديني اليوم عالخبر مع خالي سلطان


خلود ابتسمت مسكت ضحكتها على غباء نورة


نورة تنرفزت زيادة بصراخ اشفيه شي يضحك هاا يا مجنونة


خلود هههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههههه


أنتي المجنونة بكره إحنا رايحيين الخبر عشان حفلة الخطوبة


نورة انحرجت أصلا كنت عارفة وحبيت استهبل عليك


خلود هههههههه ايواا يصير خير


نورة ما دام كذا امشي أنا وأنتي نرتب شنطتنا


فهد أي شنطة


نورة لفت عليه فهوود ... شنطة السفر بكره بنروح الخبر الحفلة


جلس على سرير نورة



ومين قال لك إننا بنام هناك


نورة شهقت ايييش


محمد طالع فيها ايواا أبوي قال من الحين ما في بيات هناك عندهم عرسان توهم واصلين وكل واحد مشغول واصلا السبت في جامعه يا ماما


خلود صح خالتي أم سامي مشغولين بفرح سعود


وعمي عبد الكريم ولده معرس توه وعروسه الريم


وعمي أبو نواف بيتهم مليان مشاء الله ما ينفع


نورة والله مالي دخل ابغا أبات هناك


محمد قام أنا قلت لك وطلع


نورة جلست تزن وبالأخير عرفت انه ما في أمل فضت شنطتها وأخذت شنطه صغيرونه حطت فيها اللوازم




يارا قامت من النوم لفت جنبها ما لقت احمد طالعت الساعة 7:00


أكيد راح عند أمه


راحت توضت وصلت العشا


بدلت ملابسها لبست تنورة لنص الفخذ مخمل زيتي وبنطلون بيج شامواه وبلوزه هاي نيك حمرا وعليه سديري بيج حطت روج احمر وكحل بعيونها وتعطرت من VERSACE البنفسجي ونزلت تستنى احمد يرجع


فتحت التلفزيون على قناة المجد القرآن رخت الصوت سندت راسها وغمضت عيونها كل شي عندها بس فرحتها ناقصة عشان الطفل


أم احمد صارت حريصة قدام أبو احمد ما تتكلم كلمة تتوه فيها لكن بس يطلع تبدأ تسم بدنها صارت ما تروح لهم هذا ثاني أسبوع ما تروح لهم ولا ارتاحت أمه دايما ليه ما جبتها متزوجها عشان تضل تحفه قدامك ولا تخدمك واحمد هو اللي يتعب


بتنجن ما هي عارفة كيف تتصرف حست بأنفاس حاره على وجهها فتحت عيونها صرخت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


عدلت جلستها بسرعه


احمد كان مقرب وجهها منها يبفجعها هههههههههههههههههههههههههههههههههه


يارا عصبت حموووووووودي لا تضحك طيحت قلبي


احمد ااااااااااااه عيديها عيديها اقسم بالله نسيت كل اللي صار في بيت أمي اول ما شفت طلتك وسمعت نبرة صوتك


يارا يا قلبي سمت بدنه أمه لما راح لها ضحكت من ورى قلبها هههههههه جوعان


فصخ شماغه ايواا حبيبتي لو تجيبي لي شي عصافير بطني تزقزق


يارا قامت هههههههههههههه من عناي التنتين


احمد تأملها وهي تمشي ما يتخيل حياته بدونها أبدا أمه رجعت فتحت معاه موضوع الزواج ضاق صدره لما تذكر حكيها


هاذي يارا حبيبته اللي يعشقها مستحيل يبدلها بوحدة ثانيه ويجرح مشاعرها وهي أصلا مستحيل تعيش مرتاحة بهالشي أنتبه على صوت يارا


حبيبي الأكل جاهز


عدل جلسته احمد غمض عيونه وابتسم امممممم شهالريحه الحلوة


يارا ههههههه قول بسم الله حطت المنديل على فخذه وحطت الصحن والشوكة والملعقة قدامه تفضل


احمد لمعت عيونه بنظره غريبة قولي آمين


يارا ارتبكت آمين


احمد الله لا يحرمنا هالجلسة


يارا ابتسمت وهي خايفة ليه يقول هالكلام أكيد أمه لها يد بالموضوع غرفت له فيتوشيني وحطت الصحن قدامه كل بالهنا والعافية


ما حرك الملعقة مبتسم ويطالع فيها


طالعت فيه ناولته الشوكة احمد شفيك الأكل بيبرد


ابتسم أكليني أنتي


يارا ابتسمت كل هالأفلام عشان أأكلك كان قلت من اول


أخذت الشوكة ولفتها بالمكرونة واكلته هي وهي مبتسمة


احمد امممممم تجنن تسلم هالايدين


يارا بابتسامة صحة وعافيه




فارس بعد ما تأكد انه هشام صحي راح لدانة بجناحها شافه مقفل دق الباب


دانه كانت طفشانة صاحية وجالسة بصالة جناحها الصغيرة تكتب بدفتر الخواطر الخاصة تكتب فيها مشاعرها لمحمد


قامت فتحت الباب ابتسمت ابتسامه صفرا آهلين


فارس ابتسم كيفك اليوم


دانه تفضل الحمد لله


فارس جلس عالكنبة وقال بضيق


دانه مو عاجبني حالك في شي مضايقك


دانه ابتسمت والحزن مخبا بعيونها أبدا ليه أنت حاس كذا


فارس دانه أنا عارف أنتي متضايقة عشان موضوع محمد ترى خلاص انتهى الموضوع محمد راح بحال سبيله أنتي ليه متضايقة صدقيني دانه محمد ما يناسبك


دانه منحرجه وعيونها غرقانة حاولت تمسك نفسها شالت المجلات وحطتهم عالرف حتى ما يشوف دموعها وبصوت مخنوق فارس انتهى هالموضوع بليز أنساه عادي في ألف غيره وقالت بمرح على قد ما تقدر ابغا اطلع طلعني


فارس عارف إنها تكابر لكن ابتسم على عيني وراسي وين ودك تروحي


دانه امممم الشبيلي


فارس قام بـــس يللا اجل البسي أنا استناك بالباركينق


دانه قامت تلبس ثواني وأكون عندك


طلع مسحت دموعها وبدلت ملابسها ولبست عبايتها وهي تحس فعلا تبغا تخرج تتنفس المكان خانقها


أخذت شنطتها ونزلت


أمها وأبوها جالسين آهلين


أبو فارس يا هلا على وين


دانه فروس يستناني بيوديني الشبيلي


أبو فارس يا سلام الجو حلو بس انتبهو خذو المظلات يمكن ينزل مطر


دانه طيب تعالوا معانا


أم فارس لا أنا وأبوك بنروح نشتري هدية زواج سعود


دانه اهاا ايواا صح


مع السلامة


شافت فارس يستناها بالفياقرا الحمرا


دخلت عالسيارة سوري تأخرت


فارس حرك عادي يللا تبغي ايس كريم


دانه ايواا


فارس بنذالة لا لا برد اليوم ما ينفع


دانه فاااااارس اجل ليه تسألني


فارس ههههههه لعانة


دانه اجل جيب لي أي شي


فارس دندون تدري اليوم جات هاله أخت رنا


دانه لفت باهتمام والله متى


فارس العصر كذا بكره بتروحي


دانه ناسيه كل أفكارها تلخبطت بهالفترة المنحوسة وين


فارس اشفيك خالتي ما عزمتكم بكره خطوبة عبد الإله والظاهر بيسووها مره وحده عشان عزيز وهاله


دانه اممم صح بس نسيت أنت مشاء الله مين قايلك كل المعلومات أخذها


فارس ههههههههه هشام ما يخبي علي شي


دانه سكتت هشام تحسه إنسان مثالي مره طيب الكل يحبه زي فارس


وقف السيارة هاا دندون اش تبغي ايس كريم حزنتيني


دانه ههههه على مسؤوليتك لو مرضت


فارس بسم الله عليك آخر مره هذي الباسكن ما هو مره بارد على طول يذوب


دانه اممممم ابغا الفراولة والتوت الأزرق


فارس نازل ما ادري كيف تقدري تاكليه وهو بهاللون


دانه ههههههه يجنن طعمه خطير


سكر الباب فارس ونزل طالعت دانه بخلفية جوالها حرف الـ M مزخرف تنهدت لازم أغير الخلفية مدام قاعدة أحاول أطلعه من حياتي كل شي خاص فيه برميه


غيرت الخلفية وخلتها بنت ماسكه ورده تقطعها تعشق الورد


بالذات الورد الأحمر والطبيعة بشكل عام تموت فيها تحس بالراحة لما تكون بمكان طبيعي الأشجار تحفها من كل مكان


دانه قبل النكسة اللي صارت لها كانت بنت حبوبه تحب اللمة رومانسية بزيادة


وحساسة من النوع اللي تحب تظهر مشاعرها


بس اللي صار لها خلاها تعاشر الحزن والدموع


" وما ندري لمتى يا دانة بتبقي على هالحاله؟؟؟؟!! "


دخل فارس السيارة السلام عليكم مد لها كيس الباسكن تفضلي


دانه عدلت جلستها يااااي ثانكس


فتحته وعطت فارس بالتوفي وأخذت التوت


دانه فارس تحب التوفي


فارس ايواا عارفتني ليه


دانه ابتسمت رنوو تعشق التوفي


فارس ابتسم اااااااه يا قلبي عالتوفي أنا


دانه ههههه أقول أنتبه بس لا تصدم فينا


فارس هههههه دانه أنا لازم اليوم خلاص اكلم أمي أمس كان الوقت متأخر اليوم لما نرجع هو انسب وقت


دانه تحمست ايواا ليه لأ


فارس وقف عند الشبيلي يللا انزلي بس هاا لابسة ترى برد



دانه ايواا نزلت


رفع راسه للسما شكلها بتمطر


دانه وهي تاكل الايس كريم الله مطر أحلى شي


فارس إذا نزل بنرجع ترى لا تمرضي وفي كم حفلة فيهم رنا ما يصير ما تحضريهم


دانه عصبت الحين بدل ما تخاف علي أنا خايف ما احضر الحفلة اللي فيها ست الحسن والدلال رنوو


فارس طالع فيها مستغرب هههههههههههههههههههههههههههه


شوي شوي اشفيك مولعة كذا


دانة ههههههه شوف نفسك صاير طول الوقت رنا ورنا


فارس حط علبة الايس كريم في الكيس هههههههههه اش أسوي مبهدلتني هالبنت والله حتى بنومي اشوفها


دانة ابتسمت عشان تحس فيها شوي


فارس يالبيه قلبها أنا لو ادري من اول كان ما بخلت عليها والله


دانة إذا تزوجتها إنشاء الله عطيها كل اللي تتمناه


فارس أنا أصلا أقول كــ....... مطر ما كأنه مطر قلت لك السما مغيمة


دانة قامت لااااااا خسارة حتى بابا قال لي


فارس يللا قبل لا يقوى


رجعوا للسيارة


عارفة مستحيل فارس يرضى يجلس يخاف عالسيارة لا تتوسخ أو يصير فيها شي


" هذي بلوى الشباب "




هاله مع عزيز بعد ما سلمت عليهم طالعه بتروح بيتها خلاص


سعود ههههههههههه أنا بحط المظلة على هلوو وهشام أنت حطها على عزيز


عزيز هههههههههههه سعود عليك أفكار خلاص أنا بقرب السيارة هنا وخلاص


سامي يا خي أنت ليه ما وقفتها بالباركينق مره وحده أحسن لك


عزيز مو ما كنت ناوي انزل بس عمي لزم علي


سعود خلاص زي ما قلت لكم


وقف هاله وحط فوقها المظلة وهي تمشي وهو ماسك المظلة فوقها اللين ما وصلت للسيارة حتى ما تتبلل بالمطر


هاله ههههههههههه شكرا سعوودي حسيت إني اليزابيث


سعود ههههههههه تخسى والله تجي لظفرك شايفه أنا تبللت يللا


هاله هههه تسلم


سكر الباب ونفس الشي دخل عزيز بمساعدة هشام


سامي يأشر لهم باي لا تنسوا العزيمة بكرا


عزيز فاتح الشباك إن شاء الله


سعود صرخ هاله لا أوصيك على عزيز هااا وغمز لها


الكل ههههههههههههههههههه


هاله انحرجت وهي تتوعد سعود في بالها عزيز يللا امشي برد


عزيز مشي هههههههههه وأخيرا لبيتنا يا هلوو أنتي مستوعبه أنا وأنتي في بيت واحد طول العمر إنشاء الله


هاله ههههههه إنشاء الله متحمسة أشوفه


عزيز أمي أخذت الخدامات ونظفوه


هاله ليه تعبتها كان أنا جبت خداماتنا ينظفوه معاي


عزيز لااااااااااااا ما صارت عروس تنظف


هاله ابتسمت بحماس لبيت العمر






رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:27 PM   رقم المشاركة : 23
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة









وهم ماريين من الكورنيش فااااارس شوف مشاء الله هالبيتين اللي بينبنوا روعه شكل أصحابهم ذوقهم راقي


فارس ابتسم يمكن ولف اللين ما وصل لقصرهم وقف بالباركينق ونزلوا


دانة المطر يجنن والله لو "غيرت صوتها لحده " ما في حفلات أهل رنا كان جلست تحت المطر


فارس هههههههههه شكلك حاقدة


دانة ههههههههههههه الجو يجنن وحشتني رنا


فارس اجل اش أقول أنا امشي بس اكلم أمي


دخلوا


أم فارس كويس جيتوا بوقتكم العشا عالطاولة روحوا أبوكم يستنى


فارس طلع يغير وناوي يكلمهم عالسفره


دانة غيرت لبسها قصرهم مفتح وبرد فلبست بيجامتها وعليها روب صوف ينربط


زي الديشانبور


نزلت تحت وجلست عالطاولة السلام عليكم


جلس بعدها فارس الكل وعليكم السلام


أبو فارس هاا كيف طلعتكم


دانة بدلع من عيونكم ما لحقنا نجلس نزل المطر


أبو فارس هههههههههههههههه بس رحتوا الشبيلي كل هالوقت


دانة ايواا واشــ......


فارس اشر لها تسكت ولا تقول ايس كريم لأنه أبوه وأمه عندهم أكل ايس كريم بالبرد معناها مرض حتى لو ما في شي لو قال رجلي تعورني يقولوا من الايس كريم اللي أكلته هههههههههه


سكتت دانة


أبوها ما أنتبه قاعد ياكل


فارس احم احم أمي وأبوي عندي موضوع مهم بقوله


أم فارس وأبوه طالعوا فيه


وهو يطالع بدانة يستمد القوة منها حتى يتكلم وما يستحي " يا حليله الولد خجلان"


أبو فارس قول اشعندك


فارس احمممم أنا قررت اخطب


أم فارس شرقت بالشوربة


دانة وفارس قاموا أعطوها مويه بسرعة


دانة بسم الله عليك ماما اشفيك


أم فارس كح كح كح ابتسمت وعيونها غرقانة


أبو فارس ههههههههههه من الفرحة وأخيرا يا فارس والله هذا أحلى خبر بحياتي سمعته


فارس ابتسم الله يقدرني اسعدك دايما يا أبوي


أم فارس قعدت تبكي فااارس من جدك ولا تستهبل


فارس ودانه ههههههههههههههههه


فارس ههههههههههه لا والله من جدي هالموضوع ما في هبال


أم فارس تمسح دموعها بالمنديل بأناقة ومين تبغا اخطب لك في بنت أخت جـــ.......


فارس قاطعها بسرعة عندي العروسة- انحرج منهم لما طالعوه- اقصد جاهزة بس أخطبيها


أم فارس والله اليوم عادي أخطبها أنا ما صدقت توافق وتحنن قلبك


فارس ههههههههههه اوكيه هي وطالع في دانة تكمل لأنه ما يقدر يقول اسمها قدام أبوه كذا يستحي منه - ما كأنه راج دانة بكل مكان رنا و رنا هههههههه-


دانة ابتسمت بثقة رنا السامي


أبو فارس طالع ما استوعب للحظات بعدين طالع بفارس رنا بنت عبد الله


فارس ايواا


أم فارس قامت حضنته ونعم الاختيار من اول حاطتها ببالي


أبو فارس ابتسم الله يسعدك يا فارس من يومك تحب تفرحني أنا وش في شي يسعدني أكثر من انه نسبي يختلط بنسب عبد الله


فارس ارتاح الكل انبسط باختياره رنا ترفع الراس


أبو فارس قام خلاص يا ليندا كلمي أمها حتى نخطبها رسمي


أم فارس إنشاء الله


طلع أبو فارس غرفته وأم فارس راحت غسلت يدها ورجعت وجو الخدم شالوا السفره راحت عالصالة ودقت على أم سامي


فارس ودانه لحقوها بسرعة


أم فارس هههههههههه فارس ايش مجيبك


فارس هههههه أمي بسرعه متحمس اعرف ردهم


أم فارس ما اصدق انه هذا اللي كان ما يبغى يتزوج


فارس ودانه ههههههههههههه


أم فارس اشش الووو


الوو هلا خالتي


أم فارس آهلين سعود وإلا هشام


هشام هههههه لا أنا هشام


أم فارس هلا والله كيف حالك يا هشام


هشام والله بخير خالتي كيفكم أنتوا


أم فارس الحمد لله ليه ما تجي تاخذ فارس من هنا رجني


هشام هههههههههههه والله .... ابشري الحين أجي أخذه لو تبي أنتي تآمري آمر


أم فارس ههههههه لا امزح معك والله إني احبك زي ولدي فارس


هشام استحى مشكورة يا خالتي أنادي لك أمي


أم فارس ايواا يا ليت والله


دانة تقول لفارس أمي داقه سواليف مع خويك


فارس هههههه داري و مخليتني على أعصابي


دانة تستفزه لا تتحمس ترى يبغالهم أسبوع اللين يردوا


فارس لا والله كثير اسمعي أمي ...


أم فارس ايواا والله الحمد لله أنا يا نهى طالبتك وإنشاء الله يعجبك طلبي


أم سامي آمري على عيني وراسي


أم فارس" ليندا " طالبه بنتك رنا لولدي فارس


أم سامي طارت من الفرحة فارس كل الأمهات يتمنوه لأولادهم والله أبركها من ساعة لما نناسبكم بس أنا بشوف اشاور ابوها وأشاورها وأشوف


أم فارس خذي راحتك يا نهى أنتظرك


أم سامي طيب بس لو ما عليك أمر يا ليندا ممكن نأجل الموضوع شوي لأننا مشغولين بفرح سعود وكم مناسبة تعرفي خطوبة عبد الإله ولد سارة وملكتهم


بس خلصنا من هذولا شاورت البنت وارد لك بس عموما أنا اليوم بكلم عبد الله وأشوف


ليندا اوكيه أهم شي إننا حاجزينها هااا يا نهى اصحك تضيع والله فارس ولدي بينجن


أم سامي ههههههههههههه بسم الله عليه الله يوفقهم وترى أنتوا معزومين بكره بس أذكركم


أم فارس إنشاء الله مع السلامة


أم سامي مع السلامه


سكرت دانة نطت عند أمها وفارس جلس جنب أمه على طول هااا أمي شقالت


ليندا ابتسمت والله صوتها فرحت بس تقول مو الحين بتسألها بس خلصت مناسباتهم


هالأسبوعين


فارس كثيييييييييير الله ياخذ ابليس عبوووود ما لقى يخطب إلا الحين


دانة وليندا هههههههههههههههههههههههههه


دانة ياااااااااااااااااي رنوووو وأخيرا


فارس أمي شوفي من الحين نبدأ نجهز للملكة ابغا شي تحكي الخبر كلها عنه أبغى رنا تكون اسعد إنسانة


دانة هههههههه بديت تخربط من الحين الملكة على أهل العروس مو العريس


فارس اووووه مو مشكله الأشياء اللي علينا والفرح


أم فارس ابتسمت بحنان وجا اليوم اللي أشوف ولدي ينهبل زي باقي العرسان


فارس ودانه ههههههههههههههههههه


ليندا دعت بسرها انه الله يرسل لدانة إنسان يحب زوجته زي فارس ويسعدها معه




سكرت أم فارس وهي مبتسمة من أحلى الأخبار اللي سمعتها بحياتها


خلاص ما بتقول إلا لأبوها ولإخوانها حتى هاله ما بتقول لها لأنه تعرف رنا مستحيل تخليها بدون ما تعترف إذا حست بشي


هشام جلس وهو كاشخ بيطلع يجهز مع أولاد عمه لعرس سعود هاا أمي أشوفك مبسوطة فرحينا معك


نهى لفت تطالع حولها كأنها بتسرق هههههههه


هشام ههههههههه أمي اشفيك


نهى اششش لا تسمعك رنا اليوم خطبتها أم فارس مني بس ما ابغاها تعرف الحين هاا يا ويلك لو عرفت


هشام مبلم مين فارس


نهى بهمس فارس خويك يعني مين


هشام طلعت عيونه فااااارس فااااارس


أم سامي هههههههه ايواا حلوه مفاجأته إذا ما قالك


هشام انبسط قام لا ما قال لي والله أحلى خبر بحياتي ما سمعت زيه


طلع بسرعة رايح يشوف فارس وقصته




عند الشباب " صالح وعبد الإله ونواف وصلاح وسعود و فيصل ويوسف وسامي"


اللي تخلف هو العريس عزيز وعذروه أما الشباب كانوا قاعدين يشرفوا ويشوفوا القصر ولوازمه


سامي يكلم المشرف طيب أنا دفعت لكم العربون الصباح خلاص اوكيه


المشرف ايواا يا حبيبي اوكيه وإحنا من دحين هنبدا معاكم أي حاقه عايزينها أولولي ياها وأنا جاهز لحضرتك


سامي اهاا طيب اشر للعيال اللي جالسين خلاص أنا أشوف معهم وأقول لك


المشرف المصري خد راحتك يا سيدي أنا تحت أمرك


سامي مشكور راح للشباب


عبد الإله كان مع يوسف


عبد الإله يوسف هاا اتفقنا خليك حليو وتعاون معي


يوسف هههههههههههه أنت ليه مستعجل والله انه أختي حايسة الدنيا بالبيت فوق تحت والنفسية زفت


عبد الإله باهتمام افاااا ليه


يوسف يعني بالله خاطب وحده وتبغا الرد بعد يومين والملكة بعد أسبوع تعرف البنات كيف يماطلوا ما يمديهم ما أقول إلا الله يعينها عليك بس


عبد الإله هههههههههه والله بعيوني بحطها أهم شي أنت سوي اللي قلت لك بكره بجي اشوفها وأبوي كلم الوالد يعني ما بستأذن منك أنا بس بعطيك خبر


يوسف طالع فيه بنص عين لا يا شيخ


عبد الإله ههههههههههههه بالله لو يكون البيت فاضي أحسن


يوسف بعصبية مصطنعة بأحلامك يا شيخ بجلس عكبدك ماني متحرك سامع بعد له وجه أصلا أنت المفروض تتزوجها بدون شوفه شرعيه


عبد الإله ببراءة ليه


يوسف ما ادري عنك أتحداك ما تعرف شكلها إلا حافظه لو قلنا ارسمه كان نحته على صخر مو بس رسمته


عبد الإله مات ضحك على يوسف اللي يتكلم وهو مقهور نفسه يكفخه ههههههههههههههههههههههههه


يوسف بقهر أقول اسكت لا اتوطى ببطنك الحين


عبد الإله زاد ضحك هههههههههههههههههههههههههه


يوسف لف عنه حتى ما يرتكب فيه جريمة مهما كان أخته ويغار عليها وبنفس الوقت عبد الإله خويه بس حتى لو هذي أخته فكرة أنها كانت قدامه صعبة




وقف هشام سيارته البي ام دبليو السوده في باركينق قصر أبو فارس


ينتظر فارس اللي كلمه قبل شوي قال له يطلع


دانة بغرفتها كانت عالشباك وشافت هشام وهو نازل يسلم على فارس


طالعته بدون اهتمام قفلت الستارة وطلعت تجلس مع أمها تشوف ايش بتلبس بكره


طلع هشام مع فارس من القصر


طالع بفارس يبغى ينغزه بالكلام حتى يتكلم هااااا اشعندك الأخ متقطع من الفرح اليوم


فارس ابتسم معقول هشام ما يدري عن دلوعته قال خليني أسايره ايواا اليوم غير


هشام لااااا ليه فرحنا معاك


فارس بلعانة ابداا شي عائلي


هشام اهااا قلت لي عاااائلي


فارس ببراءة ايواا


هشام صرخ بحماس وضربه على كتفه عائلي يالنسيب هاا عائلي


فارس الابتسامة ماليه وجهه استبشر بكلمة النسيب على باله وافقت وبلهفه لف على هشام هااا بشر وافقت خلاص


هشام ههههههههه ليه ما قلت لي انك بتخطب أختي يا منحوس


فارس ههههههههه الحين وافقت وإلا لأ


هشام بنذالة هههههههه لا مو قلنا لك اسبوعين لا ترجني ترى حتى ما اكنسل الشغلة من أصلها


فارس اكتئب أقول امشي وأنت ساكت لا يجيك شي مو طيب


هشام وقف عند قصر السيف للأفراح هههههههههه تحمل ضريبة الزواج


فارس وأحلى ضرايب راضي فيها


هشام وهو ينزل من السيارة ههههههههه حالتك مستعصية أنت




عزيز فتح باب الفيلا الصغيرة وكأنها قصر تفضلي سمي بالله وبرجولك اليمين



هاله ابتسمت بسم الله دخلت باليمين زي ما قال لها عزيز


الفيلا صغيره مكونه من طابقين على قدهم مجلس الرجال وغرفة السفره وغرفة النوم ومطبخ ومجلس حريم وصاله ومسبح



البيت واسع وفخم بشكل على قد صغره إلا انه كأنه قصر صغير بفخامته وهذا طلب هاله هي اللي طلبت من عزيز انه يسكنها ببيت صغير " الخوافة هههههههه"


دخلت وعزيز يوريها كان البيت نظيف ومعطر كل شي مرتب والأنوار مفتوحة دخلت غرفة غرفة وآخر شي غرفة النوم مع عزيز بعد ما فصخت عبايتها


عزيز هااا شرايك


هاله فتحت عيونها مشااااء الله


عزيز ضحك على شكلها هههههههههههههههه تستاهلي أكثر يا قلبي


هاله بفرح عزييييييز البيت يجنن والله يجنن ياخذ العقل


عزيز ابتسم وباس راسها هذا اللي ابغاه رضاك أي شي مو عاجبك قولي لي أغيره من عيوني


هاله طالعت بعيونه اش اللي مو عاجبني قلت لك لو تسكني بقشه معاك أنا راضيه


عزيز ابتسم وترك المجال لعيونهم للتحدث عن مشاعر فرحهم ورضاهم




سامي واقف وبإيده ورقة يسجل فيها المهام مع نواف


سامي شباب لازم نشد حيلنا قبل الفرح بإسبوع لازم يكون كله تمام اوكيه


الشباب اوكيه


صالح طالع بسعود وعبد الإله اللي جالسين على وحده من كنبات مكتب المشرف على القصر


وحاطين رجل على رجل ويسولفوا ولا على بالهم


أقوول المعاريس اجتمعوا لا يكون على بالكم الشغل كله على راسنا وأنتوا طاقين حنك


سعود هههههههههه أنا عريس لازم الحين أكون بصوالين الحلاقة والعناية مو هنا


عبد الإله احم احم أنا ملكتي بعد بكره مستحيل اشتغل


صالح عبوووود انعطيت وجه زيادة الشغل بالبيت عشان بكره كله علي وجاي هنا وجالس بعد


الشباب هههههههههههه


نواف حرام بنشغلهم لكن شغل معاريس سبشل


سعود ههههههههههههههه زي


نواف هاا شرايك سامي عبوود عليه ضيافة الرجال


وسعود الدي جيه والمجسات


سامي ماسك القلم بتفكير كويس لكن أنا أقول لو فارس وصالح عليهم الدي جيه والمجسات وسعود الزفة كاملة


سعود اوكيه ما في مشكلة


عبد الإله بسيطة إنشاء الله يعجبكم ذوقي الراقي بالتصميم


دخل فارس وهشام يا هلا


سلموا عليهم الشباب


نواف هااا فارس قلنا أنت وخالد عليكم المجسات والدي جيه حق الحريم


فارس اوكيه ما في أشكال أنا حاضر هاا خالد


خالد هز راسه اوكيه جاهز


نواف طيب هشام عليك الكوشة والإضاءة


هشام ضرب على كتف سعود بخفيف ابشر بخلي الكل يتكلم بكوشة سعود والريم


سعود من بين أسنانه في غرب لا تقول اسمها قدامهم


هشام ابتسم ليه عيال عمها يعني عادي والباقي لا


سعود لا بس حتى لو هذولا عارفينها لكن هذولي غرب


هشام بهمس ومين قالك انه فارس غريب شكلك ما تدري عن الطبخة اللي عند أمي


سعود عقد حواجبه كيف


هشام يسمع لسامي بعدين أقول لك


سامي نواف عليه البوفيه كامل


وأنا علي كيكة المعاريس والإشراف الكلي


نواف ايواا صلاح عليك أنت ويوسف وفيصل إذا ما عليكم أمر اللي على الطاولات وكل الأشياء اللي تتضيف


الكل اوكيه


سامي هز راسه خلاص شباب تكفوون نبغا كل شي جاهز هالأسبوع ويا ليت تبدون من بكرا الصباح


الكل اوكيه إنشاء الله


سعود مشكورين شباب بتعبكم معاي


صالح أبداً أنت أخونا بس على شرط


سعود امـــــــــــــــــــر


صالح اللين ما نخلص شغلنا كل يوم عليك الغدا والعشى من السنبوك حق مجهودنا


" هذا مطعم بالخبر عالبحر أكله بحري بس مرررره غالي أسعاره نار"


الشباب ههههههههههههههههههههههه


نواف عز الله رحت وطي يا سعود فلوس شهر العسل كلها واللي بعدها بتحطها بالمطعم لصالح خلال اسبوعين


سعود ههههههههههههههه صالح بلا نذالة


صالح هههههههههههه امزح والله من عيوني اشتغل لك أنت أكثر من اخو


سعود تسلم والله إنشاء الله أرد لكم هي كلكم بس عاد مو كل يوم


صالح ههههههههههههه


تفرقوا وكل واحد رجع بيته الساعة 12:00 وهم ناويين بكره الصباح كل واحد يروح يشوف عمله




هند مبعده الطاولة اللي بالصالة الفخمة وجالسه عالسجاده متربعة والكاتلوجات حولها وبعصبيه فطوم بعدي عني لا يصير شي مو طيب الحين


فطوم تكلم أمها ماما شفيها بنتك هذي صايره ما تنطاق


هند حزت بنفسها هالكلمة طول عمرها تعاملها حلو مع الكل من وقت خطبتها انقلبت عبد الإله قلبها قلب هذا وهي لسى ما جلست معه حقدت عليه كل شي مستعجل عليه حتى فستانها لسى ما وصل وهذا اللي موترها


ام يوسف فطوم خلي أختك بحالها اللي فيها مكفيها


دخل يوسف مراحب


ام يوسف هلا ومرحبا تعال


فطوم رمت الريموت حق التلفزيون وراحت ليوسف يوسف شوف كيف هندوون محيوسه وأخلاقها مقفلة قول لخويك يأجل الملكة


هند شوي وتبكي بسرعه ما صدقت بليز يوسف قول له والله فستاني لسى ما وصل من لبنان


يوسف ابتسم بخبث اوووووووه ما تدري ترى بكره شوفتك


هند قامت وبصراخ والله ما يصير مصدق نفسه الأخ ساكتتله أبوي قالي وماني بطالعه له لو يموت زودها كل شوي والثانية طالع لنا بشي ما بقى إلا يقول العرس اليوم


طلعت الدرج وهي معصبه قلبها يدق بسرعه دخلت غرفتها وقفلت الباب وجاتها النوبة قعدت تكح اللين ما زرقت تحس الهوا انقطع ثاني مره تصير لها هالحركة بسبب النفسية من بدت تجهز للملكة وحالها انقلب حالات الربو رجعت لها وما قالت لأهلها


سندت ظهرها غمضت عيونها حاولت تاخذ نفس ما في ضغطت على نفسها شوي أخذت نفس ورجعت راسها لورى طاحت عينها على الكمدينه شافت بخاخ الربو سحبته وبخت بفمها شويه شويه حتى رجعت لحالتها الطبيعية


يوسف طالع فيها اللين ما طلعت كسرت خاطره نفسه يذبح عبد الإله


فطوم عاجبكم الحين هذا العبوود لو ما كلمتوه أنا بكلمه بنفسي


عطاها يوسف نظره سكتتها


ام يوسف بس خلاص الولد مستعجل ايواا لكن خليه يخف عليها شوي


يوسف تنهد أمي كل شي صار بسرعه كان من يوم ما قال الملكة بعد أسبوع أبوي ما وافق أنتو رضيتوا وعبوود ما ينعطى وجه


ام يوسف هههههههه حرام حليك والله انه حليو


فطوم أقول أنا بطلع أشوف هند - وهي طالعه الدرج ما تقدر تمسك لسانها -


الدكتور قال ما ينفع لها الزعل وهذا العبود يدري بهالشي والله ما راح أسامحه لو صار لها شي


طلعت بسرعه حتى ما يلحقها يوسف


يوسف خاف من كلامها هند صحيح لازم نفسيتها ما تتعب حتى ما ترجع لها الحالة وهذا العبد الإله حسابه معاي


طلعت فطوم بسرعه دخلت جناح هند راحت عند غرفتها مقفلة على نفسها دقت الباب



ما ردت دقت مره ثانية خافت انه صار لها شي هندون الله يخليك افتحي


هند وصوتها تعبان خليني لحالي إذا وصل الفستان ناديني


فطوم ارتاحت لما ردت عليها اوكيه ممكن تفتحي


هند فطوم قلت لك خليني بحالي يكون أحسن


فطوم انقهرت منها ما تقدر تجبرها ضربت الباب برجلها هنادين أنا اوريك وراحت


هند ابتسمت من حركة فطوم أختها واسمها هذا اللي تناديها فيه لما تكون متنرفزه منها بتفقدها لو راحت عند هذا اللي ما يتسمى ابتسمت لما تذكرت عبد الإله صحيح عليه حركات لكن هي تحبه لأنه زوجها تذكرت ملامح وجهه الطفوليه تحس وجهه بريء ما عنده حركات الرجال"ههههههه مسكينة يا هندون شكلك ما دريتي لسى مين هو عبوود"


وابتسامته الصغيرة تنهدت نعسانه تبغا تنام التعب هادها بكره الحفلة وهي ما راح تحضرها عشان حضرة جنابه لا وبكل عين جاي يشوفها وهي منطقه في البيت والناس تحتفل بخطبتها


دقت على رنا


رنا كانت قاعدة تسوي حلى بالمطبخ عشان تاخذه بكرا معاها


رغم انه عندهم طباخين وخدامات لكن رنا هوايتها الطبخ تموت فيه واللي يشوفها ويشوف دلعها يبصم بالعشرة هذي ما تعرف تسوي كوب شاي وأول واحد انخدع فيها فارس


حطت الصينيتين بالثلاجه سمعت مقطع نغمة جوالها المحببة لها تحبها لان كلماتها صادقه


اكبر أنا من دنيتي ويش اللي فيها ازعل عليه


اطوي الجروح بضحكتي واللي جرحني ويش عليه.....


تنهدت ما هي كذا دايما ما تقدر دايما تجاري زعلها بالضحكة لأنها بكل بساطه أي شي ممكن إلا فــــــــــارس ضعيفة قدام سيرته


انتبهت عالجوال قطع ورجع يدق غسلت يدها الناعمة بسرعه وردت


هلا هندون هلا بالعروس


هند بصوت نعسان ومعصبه شكلها اهلييين كيفك رنوو


رنا ابتسمت بخير أجهز لحفلتك


هند بقهر وانفعال والله هذا ولد عمك يا إني نفسي اخنقه خنق


رنا هههههههه حرام عبودي طيب ما يستاهل كل هذا


هند بعصبيه رنا اسكتي ما حد يدلعه غيري وبرقه طلعت غريبة على عصبيتها اللي قبل شوي لكن مو غريبة على طبعها الأولي قبل خطبتها: هذا عبد الإله عبوود عبودي مو أي احد


رنا مستغربة ههههههههههههههه أنتي بسم الله اشفيك معصبه وين هندووون الرايقة الحبوبه الخجولة


هند والله عبد الإله رفع ضغطي بالله في عروسه ما تحضر حفلة خطوبتها لا الأخ


خطب والرد يبغاه بعد يومين والملكة بعد أسبوع أشرها مو عليه عاللي يعطيه وجه بس يشوف الفرح ما هو قبل اقل من سنه


شهقت رنا حراااااام عليك والله نشوف إذا ما لفلك راسك عبود


هند بتشفي يتعلم الأخ مشاء الله بيتزوج بوقت قياسي ينفع يحطوه بموسوعة جينيس


أسرع خطبه بالعالم


رنا ضحكت على عصبيه هند الغير معهوده هههههههههههههههههههه


احمدي ربك في ناس الخطوبة والملكة والفرح بيوم واحد


هند بعصبيه ما بقى إلا هي والله ما تحرك من مكاني


رنا من جد استغربت هند مره صايره غريبة عصبيتها مره زايده مره ما كانت كذا أبدا بالعكس كانت مره هاديه هند هدي أنتي أقول لك في ناس مو أنتي ترى مو كويسه العصبية لك بهالطريقه


هند سكتت قعدت تبكي تخيلي يا رنا بكره شوفتي وأنا من غير شي متوترة


فستاني الملكة ما وصل من لبنان وملكتي بعد بكره افرضي يحتاج تعديل


والله ما يخاف ربه هذا


رنا هند اول شي اسكتي ما حب أشوف احد قدامي يبكي بليز


هند مسحت دموعها وكأنه رنا قدامها


رنا بهدوء هند صدقيني عبد الإله حبوب بس هو ملطوش شوي


هند بخوف ايش يعني ملطوش


رنا ههههههههههههههههههههه يا حليلك اش على بالك قصدي يعني مرجوج شوي


هند تثاوبت عالعموم بكره قوليلي ايش بيصير اوكيه أنا نعسانه بنام


رنا ابتسمت إنشاء الله وأنتي لا أوصيك بكرا بالشوفه


هند خلاص عيونها تغمضت اوكيه وقفلت انسدحت عالسرير ونامت على طول



.


العالِم محترم في كل مكان ، أما الملك فمحترم في بلاده فقط . ( مثل من التبت ) .


<<< نهاية الجزء العاشر







رد مع اقتباس
قديم 26-03-2013, 01:28 PM   رقم المشاركة : 24
:: رومانس مون متفوق ::
 
الصورة الرمزية اميرة





اميرة غير متواجد حالياً

اميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond reputeاميرة has a reputation beyond repute


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك و ما بكيت إلا علشانك قهر / كاملة









بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء الحادي عشر



قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة


** زهرة الألسترومينا هي الوفاء **


دانة قفلت التلفزيون الساعة 1:30 طلعت من جناحها نزلت أمها وأبوها نايمين


طلعت للمسبح حقهم برا الجو بارد انتعشت وهي تشوف المسبح نفسها تسبح فيه بس تقشعر جسمها مره برد قالت بنفسها وهي تطالع المسبح والله لو بابا ولا ماما شافوني بروح فيها


فتحت شعرها الطويل لبداية فخذها اسود بلمعة حمرا فردته على جسمها حتى يدفيها


وقفت قدام المسبح انعكست صورتها بصفحة مويته الصافية ما قدرت تقاوم رفعت بنطلون بجامتها ونزلت رجولها لنص فخذها بالمويه صرخت من برودتها لكن حتى لو نفسي أسبح اطلع القهر اللي فيني هذي طريقتها تعصب تنفعل تتضايق على طول تروح تسبح كل القهر تحطه بالمويه والحين ما تقدر قالت لنفسها و رجولها بدت تتعود على برودة الموية على الأقل بس رجولي




















فارس نزل من سيارة هشام وهو رايق ويدندن بينام وبكره بيروح الساعة 8:00 الصباح لاستوديوهات يشوف المناسب من الدي جيه ويتفق مع الفرقة حقت المجسات



لازم يبيض الوجه هذولا أهل خطيبته هههههه وخويه اخو دنيته هشام وسعود اممممم كلهم غاليين عليه العيله بكاملها


دخل القصر وهو يدندن ... يا روحي أنا.. فديتك أنا يا قلبي أنا أحبك أنا ....


فتح عيونه وراح بسرعه فتح الباب حق غرفة المسبح الشفاف وسحبها لبرا المسبح بسرعه وبصراخ مانتي بصاحيه أنتي قسم بالله


دانة من حركته انفجعت وصارت تصرخ على بالها حرامي


فارس بعد ما سحبها وقفها عالرخام والجو خلقه برد كيف وهي مطلعه رجولها من المويه وحتى ما يفجعها لف وجهه وطالع فيها أنا فارس مجنونة أنتي والله مانتي بصاحيه على هالحركه


دانة آخر واحد حسبت حسابه فارس ما توقعت يرجع بدري خافت منه فارس ما يعصب أبدا بس لما يعصب يصير إنسان ثاني نزلت بنطلونها وهي تخفي ارتجافها من البرد


بدون ما تنطق بحرف


فارس طالع فيها بعصبيه دانة ليه صايره تتصرفي تصرفات غريبة


مانتي شايفه انه البرد هذا يسبب أمراض برجولك وأنتي منزلتها ولا على بالك


دانة نزلت دموعها تصرفاتها الغريبة مو منها من نفسيتها هاليومين


صارت تشهق بالبكي هي نفسها مو راضيه عن نفسها تبغا ترجع دانة الاوليه تعبت من الشخصية الجديدة اللي انفرضت عليها


وهي السبب في هذا كله


فارس كله ولا دموع دانة راح عندها وضمها بحنان الأخ الطيب دانة لما تتضايق تنزل في المسبح فأكيد زعلانه من شي بس مو لهالدرجه يعرفها تسوي هالحركه بالصيف مو بعز البرد


دندوون يا قلبي اشفيك قوليلي والله خوفتيني عليك


دانة بس كانت تبكي البكى هو عزاها الوحيد في أيامها الأخيره


فارس ضمها أكثر أخته صايره إنسانه ثانيه مو عارف لها الله يسامح اللي كان السبب وأخذها لجهة القصر جسمها كان ينتفض من البرد


طالع فيها وابتسم يبغى يخفف عنها لأنه ما يحب يزعلها شرايك اشيلك اللين ما أوصلك لغرفتك


دانة بسرعة لاااااااااااا لا أنا بطلع بنفسي


فارس ههههههههههه طيب بسرعة حتى ما تمرضي حنا وش اتفقنا عندك مناسبات


دانة بمزح افففف يا هالمناسبات متى بس تملك وتفكنا


فارس بنص عين غيرانة من وقال برقه اسمها رنووو


دانة وهي تدخل أقول انتبه لا تدوخ علينا قال ايش قال أغار من أختي رنا


فارس هههههههههههه اااااااه متى بس يردوا ويريحوني


دخلت دانة على جناحها بسرعه الدفايات مفتوحة غيرت بيجامتها ولبست بيجامه أثقل ونامت بتعب




الساعة 8:30 في بيت أبو نايف


عبد الإله جالس على طاولة السفره يفطر


سمر سمووور سمرمر


سمر نازلة من الدرج بالبجامه يا صباح الخير نعم


عبد الإله ابتسم تعالي صبي شاي للعريس


سمر ههههههههه من عيوني و أحلى عريس بس ترى ذليتنا


عبد الإله مد لها كوبه ههههههههههه أقول سمر ما تسمعي أخبار عن هندونه


سمر عصبت تذكرت كلام رنا أمس


هندونه زعلانه منك ومتوعدتك بعد العرس ما هو قبل اقل من سنه


عبد الإله شرق بالشاي كح كح


سمر طالعت فيه ولفت وجهها بيبالغ بكحته حتى يزيد الهنارات كعادته


عبد الإله احممم افااا متوعده أي سنة وأي بطيخ بعد شهرين العرس


وإذا مره لزمت ثلاثة شهور مع إني اشوفها كثير


سمر وهي تدهن التوست بالزبده والله أنت وزوجتك اتفقوا بس حرام والله هندون ما تستاهل أمس كلمت رنا وقعدت تبكي


عبد الإله كسرت خاطره لهالدرجه معذبها وباهتمام سألها ليه تبكي طيب وش اللي مزعلها


سمر طالعت فيه عبود بلا استهبال عارف هبالك في بنت تجهز لملكتها بأسبوع


عبد الإله بملامح متأثره يا قلبي خلاص أنا اليوم أراضيها


سمر فتحت عيونها أي اليوم


سحر سحبت كرسي وجلست معاهم ليه ما تدري انه اليوم شوفه العريس اللي قدامك


سمر طاحت التوسته من يدها من جد


عبد الإله ابتسم هلا بالغالية سحوور ايواا من جد


سمر والله لو كنت زوجي كان من زمان ذبحتك


عبد الإله قام لا تخافي خلود مستحيل تذبحيه لأنك وطالع فيها بنظرة ...أكمل


سمر تطالع بسحر ببلاهة اللي هي الثانية مصدومة شعرفه هذا إنها تحب خالد


عبد الإله طالع أشكالهم المصدومة وإلا أقول ما يحتاج أكمل ههههههههههه ضحك بصوت عالي وقال بصوت هادي يخوف والله لو اعرف انك سويتي شي من الحركات اللي مالها داعي لأذبحك بالحيا وطلع وتركهم


سمر خايفة سحووور شفتي شقال


سحر تاكل من البان كيك بالشوكة ما عليك منه استخف بيروح يشوف الحبايب اليوم


سمر تركت الشوكة من يدها سحر من جد شعرفه ما حد يعرف غيري أنا وأنتي والله خفت منه اول مره أشوف عبود كذا


سحر تكمل أكل سمر لا تصدعي لي راسي تعرفي سوالف عبوود بعدين أنتي ما سويتي شي غلط حبيتيه بقلبك واحتفظتي بمشاعرك ما صرحتي فيها غصباً عنك هو بكيفنا نحب ونكره كان كل الناس حبت ولا تعذبت


سمر على قولتك يولي ايواا ايش اليوم بتلبسي


وكملوا فطور وسواليف عن حفلة اليوم...




رنا صحيت اول وحده كانت متحمسة للحفلة طلعت ملابسها وعطتها الخدامة تكويها عالبخار وبدلت لبسها بنطلون جينز زيتي وبلوزه لنص الفخذ مربوطة عند الخصر لونها اصفر فاقع خلى خدودها الناعمة المليانه تورد


رفعت شعرها وربطته نزل بغزاره على ظهرها


نزلت تحت كانوا كلهم جالسين يفطروا


أبوها وأمها وسعود وهشام كملت عليهم هي جلست جنب هشام هااااي


سعود وعليكم السلام


رنا عضت على شفايفها أبوها يقول لها لا تتكلمي لا فرنسي ولا انجليزي أحلى العربي عليك ابتسمت السلام عليكم


الكل وعليكم السلام


أبو سامي ابتسم بحنان كيف رنونتي اليوم


رنا بدلعها الرباني بخير بابا ممكن طلب


أبو سامي أنتي تآمري ما تطلبي


رنا ابتسمت تسلم بس هالطلب بإيدك يا بابا


أبو سامي عيون بابا أنتي آمري


رنا طالعت بأمها اللي عارفه اش هو الطلب


امممممم ابغا أروح بعد بكره عند دانة


أبو سامي دانة الكابر


رنا واثقة انه موافق أصلا هي دايما تسأل أمها بنفس الوقت وتلبس وتروح لكن هالمره جات ببالها تسأله ايواا


هشام كان بياكل وسامعها ايش تحكي علاقتها بدانة مره قويه زيه هو وفارس يعني أكيد دانة مبسوطة انه رنا ممكن تصير مرة أخوها بس رنا ما ينفع تروح لهم الحين لأنهم خاطبينها طالع بسعود وشاف بعيونه نفس الكلام اللي هو مقتنع فيه


أمه أشرت لهم يسكتوا حتى رنا ما تحس بشي


سعود بنفسه الحين هذي وش يفهمها انه ما يصير تروح بدون سبب


أبو سامي سكت بعدين قال لها بعد بكره أنا عازمكم عالعشا مع هاله وسامي


شرايك تأجليها


رنا عجبتها فكرة المطعم طالعت بمكان سامي وهاله على طاولة الطعام فاضي من تزوجوا فاقدينهم ما يجوا إلا نادرا كل واحد مشغول ببيته اوكيه ما في مشكله وابتسمت بمشاكسه بس متى نأجلها دانة وحشتني صار لي كم يوم ما شفتها


هشام بنفسه صادقه أنا وفارس ما نقدر نبعد عن بعض كل هالمده زي السمك بالمويه


سعود قال بمرح رنووو لا تخرجي الحين لمده اسبوعين أبغاك معاي تساعدني اللين أتزوج


رنا مشت عليها الكذبة وقالت وهي تقوم شبعت خلاص أكلها نتف اوكيه من عيوني كم سعود عندي مع انه اسبوعين كثير


سعود ابتسم اجلسي ما أكلتي شي


هشام ما تعرفها هذي تاكل زي العصافير


رنا وهي تمر من عند أبوها باسته على خده اجل اليوم بروح عند بيت عمي من العصر أساعدهم


طلعت بسرعه الدرج حتى أمها ما تعارض


أبو سامي بصوت عالي هههههههههههه روحي الله معك


سعود طالع بهشام هشام يللا تأخرنا لا زم نروح نشوف شغلنا


هشام قام باس راس أبوه وأمه يللا في أمان الله


بعد ما سلم سعود على أبوه وأمه طلع بسيارته وراح يشوف فيصل عنده أستوديو حق هالشغلات


وهشام راح هو بعد يشوف شغله مع حق الكوش وتصميمها والإضاءة




فارس نزل من الدرج وهو كاشخ


ليندا والله عريس صاير بسم الله عليك


دانة لا لسى ما صار عريس ماما


فارس هههههههههه إنشاء الله قريب


ام فارس وين رايح اجلس


فارس يا ليت والله بس لازم أروح أشوف شغلي حق سعود لازم ننتهي قبل أسبوع وأنا علي المجسات والدي جيه أهم الأشياء يبغالها شغل


ام فارس اجل روح وبيض الوجه هاااا


فارس افااا أمي أنا فارس


دانة وهي تبرد أظافرها ويعني


فارس طالع فيها دندون اشفيك علي اليوم وإلا لسى حاقدة من أمس


دانة طالعت فيه وابتسمت بحزن مو أنا إلي احقد بس كذا قاهرني


فارس راح باس راسها ولا يهمك اليوم أنا بوصلك بنفسي لبيت عمي أبو نواف


دانة تعمدت تحرجه طالعته بنص عين ولا يهمك والله أبركها من ساعة عندك تروح للمكان اللي فيه رنا


فارس انحرج استحى حمر وجهه وبنفسه مو قدام أمي يا دانة قال بصوت مبحوح دانة شهالكلام استحي


ليندا ضحكت هههههههههه دانة اتركي أخوك بحاله


دانة هههههههههههههههههه ماما شوفي وجهه احمر استحى


فارس قام بإحراج دااااانة حسابك معي بعدين


ليندا ودانة هههههههههههههههههههه


طلع فارس من عندهم وهو نفسه يقطع دانة ما لقت تحرجه إلا قدام أمه




عالعصر رنا لبست ونازلة بتروح مع السواق وعايشه


عايشه لابسة عبايتها يللا رنوو تأخرنا


رنا لبست لثمتها يللا جاهزة مشينا وين مجوود


عايشه أخذته أختي هدى مع عيالها بتوديهم الملاهي


رنا وهي تركب السيارة أحس أختك هدى حبوبه تموت بالأطفال


عايشه ايواا مره ولا كأنها متزوجة


رنا هي عندها فهودي وسموحه صح


عايشه ايواا سليم روح بيت بابا عبد الكريم


سليم عقد حواجبه وين هازا بيت


عايشه تكلم رنا يستهبل هذا طول عمره يودينا عليه


رنا ههههههه ما يعرف عدلت صوتها عادي سليم روح بيت مستر صالح


سليم ايواا مستر صالح وطلع من باركينق القصر


عايشه مستغربة وليه صالح بالذات


رنا هههههههه ما تعرفيه من يوم جا علمه انه هذا البيت باسمه


عايشه هههههههههه صالح من جد مطفوق الله يعين اللي بتكون زوجته


رنا هههههههههههههه إذا كانت زوجته غصبا عنها بتتأقلم معاه وبتتحمله


عايشه ههههههه الله يستر عليها




في قصر أبو نواف المكان كأنه خلية نحل الشغالات من مكان لمكان يرتبوا ويحطوا


رنيم زوجة نواف ساريتا افتحي البوابة شوفي مين جا


ام نواف رنومه وين سمر وسحر ما يستحوا ايش بيسووا فوق


رنيم ماما بيلبسوا وينزلوا الحين


ام نواف يعطيك العافية تعبناك معانا


رنيم ابتسمت ماما ازعل منك مو أنا بنتك وإلا لأ


ام نواف الله يحفظك والله من دخلتي هالبيت وأنتي مثل يارا وسمر وسحر


رنيم باست راس ام زوجها نواف تسلمي ماما أنا وديت وليد عند بيت أهلي حتى ما يحوس الدنيا هنا


ام نواف أحسن لك حتى ما يطفشك قدام الخلايق


دخلت رنا و وراها شغالتهم شايله صينيتين الحلا وأشياء عايشه جايبتها


هااااااااااااااي


ام نواف لفت يا هلا


عايشه دخلت السلام عليكم


الكل وعليكم السلام


رنيم آهلين عووشه ورنوو بعد ما سلموا ام نواف وين نهى عنكم


عايشه ماما بتجي المغرب إحنا قلنا نجي نساعدكم


ام نواف تسلموا والله ما في شي بس هذا آخر شي نرتب الأشياء البسيطة


رنا لفت رنومه وين التوين


رنيم بهمس الحقيهم بالغرفة وخالتي صار لها ساعة تنتظرهم


طلعت رنا الدرج دخلت جناح البنات وهي لابسة طرحتها شافت بوجهها صالح طالع من غرفة البنات معصب ما هو شايفها


رنا لما شافته تغطت


صالح أنتبه عليها هلا والله مين من بنات العم


رنا ضحكت بنفسها اش يبغى صلووح مو فاضيه له قالت بصوت واطي رنا


صالح ابتسم آهلين كيفك رنوو


رنا بهمس بخير كيفك أنت


صالح الحمد لله لاحظ إنها مرتبكة قرب منها صار بينه وبينها مترين رنا رجعت على ورى صالح طول عمره زي إخوانها لكن هو بزيادة فري من جد يحسبهم خواته أقول رنوو لا تستحي مني أنا زي هشومك


رنا خافت طيب ممكن تبعد عن طريقي بروح عند أخواتك


صالح بعد ايواا والله بالله شوفيهم هالمجانين طفشوني مو عارف اشتغل بغرفتي


رنا دخلت إنشاء الله


ما هي فاهمه يشتغل بالبيت على ايش اللي تعرفه انه الشغل بالشركة والمصنع اش جابه هنا يللا اسأل هالمجانين على قولته دخلت


سمر تلبس صندلها وسحر تتمكيج وقالبين الدنيا رنا آهلين توين



سمر بعصبيه تسكر صندلها وهي مدنقه يارو مو فاضيه ترى توه صلوووح مطلعني عن طوري


رنا افااا ما عرفتي صوت الدلوعة


سحر لفت هي وسمر بنفس الوقت رنووووووو


رنا ههههههههههههه بدري


نقزوا يسلموا عليها آهلين


رنا هههه ايش مسويين لصلوح


سحر قولي هو ايش مسوي


رنا صح يقول عنده شغل مو مخلينه يعرف يشتغل على راحته مزعجينه


سمر الله اكبر والإزعاج قلك قاعد يحسب ويصمم هذا ما ادري ايش هو حق فرح سعود


رنا هههههههههههههههه حرام عليكم يساعد أخويه وهذا جزاءه


سحر هههههه ايواا أتوقع سمعته يقول بيسوي الكراسي قلت والله الله يستر أكيد الذوق معفن


رنا ههههههههههههههههههههه


سحر هو بيختار الألوان والشكل والقصر بيسووها


رنا ههههههههههههه يحزن حرام عليكم الله يعينه من جد


سمر الحين ما علينا منه ايش مجهزه للجامعة


رنا امممم عندي كم قطعه جديدة وهلوو قالت لي اشترت لي أشياء حلوه لما سافرت


سحر وهي تحط البلاشر الوردي الناعم اللللللللللله وحشتني هلوو كيفها


رنا ابتسمت الحمد لله مبسوطة مره شكلها امممم نحفانه شوي


سمر أكيد بتنحف يا قلبي من غير شي تستحي اجل كيف بعد الزواج


رنا هههههههههه ما عاد في حيا تخيلي أقول لها كيف عزيز تقول لي يا قلبي ما أتخيل أعيش بدونه هههههههههه هذا وهي قبل فرحها ما سمعتها حتى تمدحه بالغلط من الحيا


فتحت الباب يارا اهليييييييييييين


رنا راحت سلمت عليها وااااااااو يارو لخبطت لها شعرها محلوه


يارا هههههههههههه شفتي


يارا كانت لابسه فستان رصاصي لين تحت الركبة


وعند خصره حزام أحمر


ومن فوق ما عليه شي بس جاكيت صوف احمر


وبوت احمر جلد وشعرها الأحمر قاصته من ورى قصير ومن قدام طويل والخصلتين الطوال نازلة بنعومة على وجهها الناعم طالعه تجنن


سمر صفرت ويووووووووو شافك حمود


يارا جلست نووو


سحر أكيد ما شافها لو شافها كان ما خلاها تجي هذا لزقه ما تعرفيه


رنا هههههههههههههه سحر اش ماكله اليوم


يارا ابتسمت خليهم تعودت عليهم الله يعين أزواجهم كل وحده أوقح من الثانية


رنا ههههههههه امشوا ننزل كلهم تحت جو


يارا لما دخلت كان في جايين بس ما ادري كلهم ولا لأ


سمر يارو تدري انه اليوم شوفة عبوود


يارا ابتسمت ايوااا قال لي صلوح هو الحين رايح بيتهم


رنا آه نفسي أشوف شكل هندون


يارا الله يوفقها امشوا ننزل سمر وسحر ترى ماما معصبه وسألت عنكم


سمر وسحر بسرعه وقفوا عند الباب يللا جاهزين


رنا مشاء الله عليكم كل وحده تقول أنا أحلى من الثانية


قربوا من بعض بس كلنا حلوين صح


يارا فتحت الباب يللا بس أحلاكم رنا الله يحفظها مليكان العيلة


رنا انحرجت


سمر ضربتها بحب مالت عليك من يوم تجي يطيح كرتنا


رنا هههههههههههههه


طالعت فيهم سمر لابسه بنطلون اصفر سكيني"ماسك اللين آخر الرجل" وبلوزه لنص الفخذ ملونه بشكل خطوط عرضيه "احمر اصفر اخضر ازرق اورنج اصفر بنفسجي"


وصندل عالارض ملون وفاتحه شعرها الأسود القصير تحت إذنها بنعومة


وحاطه روج فوشي وكحل اخضر طالعه مره كيوت مع الشال الصوف حول رقبتها الأصفر


وسحر عكسها بنطلون سكيني ملون وبلوزه صفرا والصندل اصفر والشال ملون


حتى مكياجهم نفس الشي اول ما تشوفهم لأنهم يمشوا جنب بعض دايما تعرف إنهم توأم على طول رغم الاختلاف البسيط بلون الشعر والبشرة


ام نواف جالسه مع الحريم بعد ما سلموا أعطتهم نظره عالتأخير


سمر سحووووور شوفي ماما كيف تطالع


سحر شايفه تقول حسابكم بعدين


سمر سحووور بطلع أشوف التجهيزات براا


سحر قامت روحي أنا رايحه أشوف فطوم اسأل عن هندون


سمر افففف كان جيتي معاي وبعدها رحتي تستفسري


راحت سحر


طلعت سمر بعصبيه براا تتفرج عالمكان الحديقة منظفه والقصر يلمع بالأنوار مشت لجهة الورد أخذت ورده جوريه فوشي وابتسمت تجنن قالت تكلم نفسها الله تجنن ودي أحطها بشعري رفعت يدها وحطتها ورى إذنها لكنها طاحت نزلت راسها أخذتها رفعت راسها لقت رجال جاي لناحيتها وقفت بمكانها تصنمت ما في مكان تروح له لأول مره تحس انه حوش قصرهم صغير رغم ضخامته ما في مكان تقدر تتخبى فيه هي واقفة عند حوض الزرع اللي بالزاوية


يا ويلي قرب شكله يكلم تلفون لما قرب زيادة سمر دموعها نزلت شافته عرفت مين هو خالد يا ربي إلا خالد يا رب ساعدني


لفت وجهها للجدار ما تقدر واقفة بطولها


خالد قرب وجلس عالكرسي اللي على يسارها يعني لو لف يمين يشوفها


خالد ايوااا ههههههههههه لا لا


:..........................


خالد هههههههه لا والله اللي في بالي نادرة


:..........................


خالد لها توأم بس ما تشبها أبدا هذي كراميلا يماما


سمر سمعته لاااا يا ربي ايش بيقول دقيقه استوعبت ايش بيقول اللي بباله توأم وما تشبه أختها سمعته


خالد امممم أحبها ايوااا بس من متى ما ادري ههههه


:.........................


خالد هههههههههههههههههه امممم اوكيه شعرها قصير اسود عيونها عسلية


وعصبيه شوي ههههههههه مره اتصلت ببيت خالي وردت علي .......


سمر انجنت الحيا شي وانه يوصفها لولد شي قالت بعصبيه بعد ما وقفت قدامه هيييييييييه أنت ما سمح لك توصفني عند رجال سامع


خالد بلم بمكانه من فين طلعت هذي


رد ايواا بعدين احكي معك سكر وطالع في الأرض شعندك


سمر تحاول تخفي ربكتها من عجلتها أنت ليه توصفني عند رجال هااا


خالد ابتسم شكلها كأنها طفله مو مبينه بوضوح من الظلام وأنوار القصر قويه عليها مو مبينتها بوضوح بس عرف إنها حبيبته سمر


خالد بهدوء وهو ما يطالع فيها هو انحرج مين قالك إني أوصفك لرجال


سمر ارتبكت لكن قالت بثقة أنت كنت تحكي مع رجال وتوصفني له لا تلف وتدور


خالد رفع جواله ودق عالرقم حط السبيكر


طلع صوت أنثوي آهلين خلود ما أمداك تشتاق لي


رفعه شوي واتصل عليك هههههههه سكر


خالد شفتي هذي عمتي لولو توها متزوجة وابتسم وبعدين مين قالك إني أوصفك أنتي بالذات


سمر ارتبكت هو قال كراميلا والاسم هذا ليه قصة تخبت ورى الشجرة وهي باينه أقول لا يكثر ما في غيري رد عالتلفون


خالد وقف وهو عاطيها جنبه اهاا كويس اختصرتي الطريق عرفتي إني ناويـ......


سمر قاطعته وهي تجري منحرجه وجع إنشاء الله كيف تتكلم معاي عادي


خالد طالع في مكانها الفاضي ههههههههههههههههههههههههههه ردينا لوجع إنشاء الله


يا قلبي من اول واقفة وأنا ماخذ راحتي بالكلام الحين يكبر راسها


رفع جواله ورجع اتصل وهو مبتسم ردت عليه لولو خلود هاا الحين سكر وقول بعد شوي أكلمك


خالد هههههههههههههههههههه لو تعرفي إيش اللي صار


لولو بحماس ايش سمعت صوت بنت مين


خالد ههههههههه هي نفسها سمعتني وأنا اعترف بحبها على بالها أوصفها لرجال


لولو ههههههههههه إيش سوت


خالد قعد يحكيها الموقف سكرت من عنده وهي تضحك ودها تشوف اللي أخذت قلب ولد أخوها الحبوب


طلع خالد وراح للشباب في قصر أبو سامي بالديوانية






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون