منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2013, 01:14 AM   رقم المشاركة : 9
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


مايموت عزمك دامني جنبك



















السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم بكل خير لااقصد اثارة قلقكم ولكن اطمح لمعرفه مادار في خاطركم من افكار بخصوص البارت التاسع وها انا حصلت على مااريد


احب اشير اني انزل بوسط ايام الاسبوع لاني خميس وجمعه اكون عند اهلي وبذلك استسمحكم عذرا

بان البارت الحادي عشر سيكون يوم السبت ان شاء الله واراد


الان استلموا -البارت العاشر - عن يوم الاربعاء اللي هو يوم غد

كل الود مني لكم

قراءه ممتعه

بسم الله






-البارت العاشر -





في غرفه عبير




دخلت عليها ريناد وبيدها جوالها


سلمت على عبير لاانها توها تشوفها من بعد الجامعه والحلو انها عرفت ان امها طالعه عند عبير بغرفتها

ريناد بابابتسامه لعبير-- اجل طلعتي يوم عرفتي ببندر --


عبير-- لا انا طمني نايف ان مافيه شي بس قلقت على امي

ريناد --يعرف نويفان من يرخص له ؟؟


عبير -- اقول اسكتي تراه عصب تحسبين راضي عني طلعت له فوق وقدمت له معروض بنفسيتي صدق


وانا معذوره بجد بطلعتي اشوا انتس ماشفتي امي قبل شوي

ام نايف وعبير يضحكون 0--- امي قلبتها مناحه تتفقد اعضاءه مهيب مصدقه انه مافحط ههههههههههههه


جننها ذا البندر

ام نايف - ماتدرين لو انهم ابطوا الشرطه كان ركب هو وفحط بس

الله ستر الحمد لله ياربي الحمد


ريناد بياأس-- يمه تكفين ادعي له في صلاتس ان الله يهديه مالنا الا ندعيله

عبير -- اي والله الله يهديه ويبعد عنه عيال الحرام


ريناد بعد هدووء مر بالغرفه --فاتكم اللي صار اليوم


عبير----- وشهوووو


ريناد بضحك--نوره بنت عمي فيصل

عبير وامها ---وشفيها اااااااااااااااااااا


ريناد بضحك ---لالا بس مهوب نايف اللي مودينا على سياره محمود -- ركبت تحسبه السواق وقالت لانها تاخرت --اسفه محمود

وشكل نايف خذا بخاطره

عبيربضحك ----------وش قال نايف هااا


قال بثقل وهو حازم -- انا ولد عمتس منيب السواق يابنت العم

امها وعبير يضحكون ---

ام نايف حصه -- وافديته لالا تبالغين مازعل بس يبي يعلمها عادي

وعسى النوري مازعلت

ريناد بضحك -- والله مدري انطرمت ماعاد تكلمت هههههههههه


عبير تضحك تخيلت شكل نايف -- عاد تدرين يمه نايف ماعمره شاف بنات عمي

ريناد بحمااااااااس -- اييييييييه تدرون انه اول مره يعرف ان بنات عمي معي بالجامعه عاد بغيت اخربها

واقوله ترا عندابوي ناصر بنت مدرسه بعد ههههههههه


امهم حصه -تراه يستحي لبى جوفه ولاتلومونه مايعرفهم تراه ماربى معهم ومن حياة ابوه وهو مرافقه

ويستحي يجي بيت عمه ناصر عشانه عارف ان ماعنه الابنات وماكان يروح معي لهم


حصه تناظر عبير-- ليه ماتتذكرين؟؟


ريناد --انا انا اتذكر ترى وش شايفيني تراني كبيره اذكره ماكان يحب يروح معنا


عبير ترفع خصلات شعرها عن وجهها--ايييه اييه اتذكر

حصه تناظر ريناد -- هم وينهم ماراحوا عند خالتس ينامون عندها


ريناد --لالا نزلناها ببيتهم


عبير تتذكر --اي السوري قايله هم اللي بيجون من انفسهم تقول انا ماقلت لهم شي بس انا عارفه بيروحون بيت خالتهم انا عارفه

حصه لعبير-- ماقالتلتس بيطولون

عبير بحماس تنسدح على رجل امها---- لالا تقول اوراق بيوقعها عمي وبنرجع


حصه بضحك -- اي اي ولاعاد فيصل بيخليها تعود ههههههه


عبير -- خليها يمه تستانس دايم وهو يترجاها تروح معه حرام


قاطعهم صوت رنين جوال ريناد--- هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حصه فزعت من صراخ ريناد-- وشفيتس بسم الله عليتس من اللي داق عليتس


ريناد بضحك --نوره نوره تدق


حصه بعفويه -- اكيد مشتحنين عشان امهم وابوهم مسافرين ريناد ريناد يمه عطيني اياها ابيهااااا ابيها


ريناد وهي تضحك يوم تذكررررت-- هلا النوري


نوره بحرج--- اقوول خير خير وش اللي يضحكتس هههههههه


اوريس اوريس والله تفشلت من جد مالومه لو زعل عمياء ماشوف

انتوا طيب ليه ماصرختوااا علي وقلتي ادخلي ياويلي من جد ماجاني نوم افكر بالفشله

نوره تحكي وودها ان ريناد تقولها وش قال نايف بعد مانزلت --


ريناد لالا عادي هههههههههههههههه


نوره انتي اللحين ليش تضحكين والله ببكييي


ريناد اضحك توني اعلم امي وعبير باللي صار


نوره لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واختفى صوتها


ريناد الووو الووو


نوره باي باي

ريناد تعااااالي بنت هييي بنت


والله انك سخيفه بزعله يارنو بزعله


عادي والله شفيك

ام نايف عطينيها وهي تسحب الجوال من ايد ريناد


حصه -- تضحكين على النوري ماعندتس سالفه

هلاحبيبتي شلونتس يمه

نوره بحرج -- هلا والله الحمدلله


نوره خجووله بقوه ومووقف اليوم خلاها تنتهي حرج تمنت نفسها ماتت ولاعاشت هالموقف من الخجل


حصه--النوري ترى نايف بعد عيني عادي خاطره وسيع


نوره وجهها احمر وودها تبكي-- لايوجد رد


حصه عرفت ان نوره متفشله بقووه


حصه تنادي--النوري ؟؟


نوره بخنقه --لبيييييه


حصه بجديه والقلق يسكن داخلها على بنت اختها--تردين بي ؟


نوره طارده دمعتها-- والله ماعاش ولا انولد من يردتس


حصه بحزم -- برسلتس محمود وتعالوا كلكم مانيب مرتاحه يمتس وانتوا بالبيت لحالكم وكل مرتن وانتوا عند شيخه ذا المره ابيكم عندي

نوره بحرج --اممم


ها وش قلتي بتردين بخالتس؟


نوره طااااارده افكارها -- لاوالله مارد بتس بس بخلي سواقنا يجيبنا خلي محمود عندكم لاحتجتوه


تغديتوا حبيبتي-- اي اي ياخاله جعل يكثر خيرتس


ياله حبيبتي اجمعي هدومكم وتعالوا --


نوره وببالها ياربي وشلون بيت خاله شيخه مافيه عيال بس عندهم بندر ونايف نايف ياويلي عيني عينك بعد وشلون انسى اللي صار وانا ببيته


ياله يمه هذي ريناد معتس


عطيني اياها


رينااد بصراااخ ونااااااااااااااااااااااسه يالله ياله تعاااااااااالو مايجيبكم الا حصه وافديتها اميمتي


نوره اووووووص بس ياويلي اطلعييييييييييي منهم بسرعه


ترى انحرجت من خاله ياربي عاد تدرين ان سعودي وفيصل يوم رجعوا من المدرسه


واستوعبوا سفر امي وابوي قلت بروح للملاهي وللمطعم ووواعدد عليهم

قالوا لا نبي نروح لخاله حصه نبي سعود وفيصل -- رهوف ميته تبي زوجها

ريناد وبابتسامه القلوب عند بعضها اشوا ان سعود يهذي فيها يشوف صوره بنت في الكتاب

ويقول رهوفه في كتابي هههههههههههههههه


يالبىىىىى امي بس اي تكفين بسرررعه تعالوا


نوره بحرج يخالطه توتر -- بكلم ماما اللحين نجي صعبه خليها بعد العصر

يابنت الحلال مابقى شي على العصر براحتس منيب مقيله بانتظرتس ترى بسرررعه تكفين نبي نستانس


ياااربي ياله ياله بكلم ماما

وبضيق قفلت الخط


------------------------------








في جناح شانغريلااا بابوظبي





ساره باعجاب ---


بسم الله الله يجنن فيصل مرررره كيوت

اي اكيد السوري اللي بتسكن مو اي فندق تدخله


ساره وبعبايتها تناظره -وااي جعل عيني ماتبكيك


فيصل يقترب منها وبنظرتها اللي اشعلت في شموع ولعه لهاا--يابعد جوف فيصل انتيييييييي ساره مشتااق مشتااق

لاتتحركين لاهنا ولاهناك ابيييك عندي دفن وجهه بشعرها وبحافة انفه مر بهدووووء على رقبتهااا

زاد شوق ساره له

حينها جاء صوت هاتف سااره


ساره عرفت النغمه -- عيااااااااااالييييي


فيصل يفوق وبضيق ابتعد عنها بعد ماقال --ماعليهم الا العافيه

راح دخل البلكونه المطله على اللوبي بمرايا عاكسه لايرى من هو واقف خلفها


ساره بقلق وشووق-- هلااااا النوري حبيبتي كيفك وكيف العيال ماما؟ وجلست تعددهم

كيف رهوف وسعود وحنون طيبين --اكيد كلتوا تغديتواا حبيبتي


اي اي ماما كلنا طيبين

انتو وصلتوا


اي تونا واصلين


ماما مانمتي ليش احد متعبك ولا مغلبك


لالا ماما بس ابي اقولك انو خاله حصه لزمت علي انو ناخذ ملابسنا ونروح عندهم بسسسسس


ساره بفرحه --اي اي ماما روحواا كلكم اهي بروحها قلقاانه علي تدري ومابي توله عليكم ادري

انو ماتقصرين انتي مهتمه فيهم


نوره ومشغول بالها -- بسسسس

ساره وهي تستكشف الغرفه --بس شنو حبيبتي


امممم وبربكه -- بندر واخوه استصعبت نطق اسمه

ساره بابتسامه--ياقلبيييه مين نايف ولا بندر -- لاتحاتين ياله ينشافون اهم ومثل اخوانك لاتشيلين هم ماما

ساره تسولف واحست بنبض قلبها وهي تلمح فيصل واقف في المطل بهدوء جذبها--وراحت تمشي له


وقفت ورى ظهره وهي تتمسك في عضوده--ورهوف سالت عنيييي قالت شي


نوره بحماس وتبعد قلق امها -- لالا عادي اقولها وين تبين نروح هي وسعود قالت بيت خاله حصه تبي سعودي وفيصل وجلست تقول سالفة ريناد لها


بينما فيصل لازال ثابتا رغم احساسه بجسد ساره الذي لاصق بجسده


وبداخله --{قايلك ماعليهم الا العافيه}


ساره تزيد قبضتها باكتافه تبيه يحس فيهاااا-- هنا فيصل لم يقاومها التفت وسحب التيلفون منها -- الو هلا بابا شلونكم شخباركم طيبين

فيصل يسولف وفجاه نزل برجلينه الى الارض وتحديدا مقابل رجلين ساره وبأيده اليسار -- شلها من ركبها ورفعها لأكتافه والتفت بها على المطل يبيها تشووف


شكل اللوبي الساحر اللي يدل على فخامته وروعة تصميمه وابداع من صممه


نوره اللي سمعت صوت صرخه خفيفه وعرفت انه صوت امها


بابا وشفي ماما


فيصل بابتسامه --وشفيهاااا دلووووووووووعه

ريناد تضحك تعرف مداعبات ابوها لامها


ساره تقترب من وجهه -- وتاشر له بعيونهااااا---اوووووووووص لاتقولها


فيصل يعاند نظراتها --بس احبها احبها واحب عيالها ههههههههههههههههه


نوره تضحك منحرجه تعرف حركات ابوها لامها واستطرد هو --


اجل بتروحون بيت خاله -- الله الله بخوانك حبيبتي حنا كلها كم يوم ونرجع

ريناد ان شاء الله بابا


ناقصكم شي انا تارك برصيدك 3الالاف اشتروا اي شي تحتاجونه بابا واذا نقصكم شي كلميني بابا


نوره باحترام-- اي اي شيكت وحصلتهم بعد ماقالت لي ماما

ياله باي بابا

فيصل--بابا ي حبيبي


رمىىىىى فيصل الجوال على السرير وبعد عناق طويل وقبلات عطش واشتياق لكلاهما

كان الجسدين قد تقابلااا حيثما رمي جهاز ساره





----------------


في الرياض بيت ال فيصل







نوره وقفت صامته لدقائق -وشلوووون كيف كيف اروح بيتهم ؟انا وحنون ماراح ناخذ راحتنا نمشي بغطانا هههههههه

في بيت خاله ماكن فيه رجال عشان كذا كنا نروح ننوم عندهم


ياله الشكوى على الله


طلعت شنطتها من الدولاب وقالت خل اقول لحنون تجي تطلع ملابس لي ولها وانا اروح اضبط شنطةرهوف وسعودي


ومرورا بالتيلفون دقت تحويله غرفه الخدمات الو


الوايوا ماما


تعالي سوي ملابس شنطه لرهف وسعودي انا في روه بيت مدام حصه

اوك مام


وبالصاله حنون ماسكه تيلفون الثابت وتسولف مع لمى


نوره تنادي --حنووون حنووون


لحظه لمو-- هلاااااااا


انا هنا في الصاله


حنون بنروح بيت ال خالد بننوم عنهم خاله ملزمه علينا


والله ونااااااااااااسه تغييير جو من قال روحو


خاله كلمتني وعلمت بابا وماما وقالوا روحو كلكم


حنون متحمسه تعلم لمو السالفه

لمى -- تعالوو ناموا عندنا ليش تروحون عند ال خالد


طيب تعالي انتي عند ال خالد -- اممممم مدري بقول لامي وعسى توافق ياله باي


باي حاولي تكفين طيب باي

باي





------------------





في الغرفه السوداء ونور خفيف قادم من شباكه المطل على الشارع




كان متمدد بمفرشه الابيض والاسود

وحاط كل خداديات السرير تحت ظهره ويناظر التيلفزيون


ومركز بالشاشه وفي الحقيقه انه مايشوف الشاشه

اذا كان الفكر مشغول فانك تصبح عاجزا لفتره فلاتسمع ولاترى ماهو امامك


اللحين فيصل زين ووسيم وملامحه ماشاء الله وخالتي ساره زينه وجمالها مايختلف فيه اثنين وين تطلع بنتهم شينه منه دام ابوها وامها زيون ؟؟


بس انا مادريت ان عندهم بنت كبيره وقدها في الجامعه والبنات ذا اللي اختاروها عشانها زينه بيضيعونها

تدري بقولك شي ترا البنات ماعندهم ذووق ذكرت يوم خويك فهد يوم خذاله وحده اهله مختارينها وطلعت شينه

ويقول انها من اختيار اهلي وطلقها ذوق الرجال يختلف

والرجال له نظر في المره حتى لوهي زينه

مهوب شرط تعجبك

لان هم يشوفون الجمال بس وترا اذا مافي اخلاق ماعاد تشو جمال الشكل


واستطرد بتركيز رجولي -- دقه نظام الشيبان مهوب


{كل من زان وجهه زان دله}





وانت وشعليك من زينها ؟؟


اي اي عليك من عرضك وسمعتك بكره تنشهر بملكه جمال السعوديه ولا الرياض ولاخرابيط

فز من جلسته واستعدل ظهره وبحزم وعصبيه-- انا لازم اراقبهم واهتم فيهم عرضي ذولي


والله ذا الجامعات تخوف الاختلاط وافكار بنات والله يستر بعضهم ياثرون على بعض الله يستر على اختي وبنات عمي


تنهد تنهيده كانت مثل اللي محكمة الاغلاق وطلعت--الصبح من اوله كان هالبندر واللحين هذيييييييي


انا وشعلي انا علي من ريناد

ريناد اول سنه وماتعرف؟؟لالا بالعكس ريناد ماينخاف عليها بس الواجب انتبه لها استودعتس ربي من كل مكروه

وغيرها -- والله كلن ابوها حاضر وعايش ينتبهون لبناتهم

نايف مايحب يطيل التفكير بشيء يقلقه



حس انه يبي يروق وينسى فقرر يغير المكان اللي جالس فيه؟


مايحب جلسة النت لانه يمل بسرعه منها


فقرر ينزل يدور امه فهو يستمتع بجلسته معها

حط صوت التيلفزيون كتم وطلع





-----------------------------------


في الصاله تحت





حصه جالسه وتسولف مع عبير اللي قررت ماتنام الا بعد الدوام وبعد ماتودي اريج للدكتور

عبير بالمطبخ تحب تكيف بعمل الحلويات من كتب ام ريما او ام عبد العزيز او اقرب قوقل لعمل حلا بخاطرها


--ايوه يمه كملي وشفيها ام محمد


امها بصوت حماسي ومرتفع لتسمع عبير اللي بالمطبخ -- تقول ان عندها بنت مدرسه بالروضه تذكرها لي يوم قلت لها ان حنا ندور لنايف

عبيربعد ماعرفت ان قبيلة ام محمد ونهى وحده تذكرت واستطردت بحماس---


وشوووووووووووو --اي روضه

والله مدري تقول مهيب بعيده من هنا


يمه لايكون مدرسه فيصل وسعود اللي شفتها اليوم

والله مدري هي من قبيلة -----


اي اي من قبيلة------


يمه تجننننننننننننننننننننننن تجننننننننننننننننن كانها هي يمهاااخطبيهاااااااااااااااااا لنويفاان

ماعليتس منه لاشافاها والله ان يحب ايدتس انتس خطبتيها له


قاطعها صوت نايف في الصاله-- بحب ايدها بدون ماتخطبلي قبل ايد امها ولازال محتضنها وشلونتس يالغاليه

ام نايف بابتسامه -- دامك يانور داري طيب انا طيبه وقبلت ايده اللي ماسك بها ايدها


نايف بحب وثقل -- تحبتس العافيه


امه حصه باستغراب -- وش فيك يابعد عيني مانمت مهيب عوايدك


نايف وبخاطره اشغلتني والله اشغلتني ولا ادري وش تاليها--ابدن ماجاني نوم


عبير تطلع وهي لابسه القفاز حق الطبخ--نايف خلااااااااص الى متى تراك شيبت لا انت ولا اخوك رويكان


نايف انا مافكر بهالموضوع انسوووه ورجاء انا رجال مابي اعرس


عبيربقهر -- اي اي ليش في احد في بالك


نايف وهو يدقق في عين امه حصه ليطمئن ويتاكد انه ماشاف شعره فيها --اقولتس مافكر بالزواج تقولين في بالك احد؟؟


عبيروهي تدير ظهرها موضحه انها متضايقه من رده -- في المقابل نايف لايهمه كل من يزعل او يتضايق

من ناحية هالموضوع لانه عارف ان امه مستحيل تزعل منه او تجبره على العرس وهو مايبي

ولا البنات داري ان زعلهم موقت وماراح يطول معهم





------------------------------





في لندن في شقه فلاح وراكان







راكان بعد ماوصل تعبث شوقا للسعوديه

بالايميل وخذا له جرعه من سوالف الشات ولاحس بنفسه الا واهو نايم وتارك جهاه مفتوح

فلاح الاخر كان يختم البحث اللي بدا فيه راكان

وهاهو يكتب بدا لي ان مسكة فلاح بالقلم غريبه مسكة شديده مؤلمه


يستغرب الناظر لاصابعه وهو يكتب كيف له بان يكتب لفتره طويله بهالطريقه بدون ماتالمه اصابعه وبحماس يقرا ويرفع النظاره ويرجع يعدلها

وهاهي تعود الفكره في باله--


{راكان له الحق مازار السعوديه من 7 سنين لا ابو ولام ولا اخت ولااخوان

بس اعمامه واللي فهمته انهم مايقصرون معه ويزورونه هم هنا واخرها

عمه اللي جا اول السنه فيصل حقيقه ماقصر شراله السياره ولاقصروا معه

عوضه ربي باعمامه




فلاح لازم تشوف نفسك

امي معها حق لازم اكون نفسي واتزوج

العمر يجري لاتشوف فلان وفلتان عليك من نفسك

الله يوفق ويكتب اللي فيه الخير ويسهلها علي وعلى الشباب اللي هنا كلهم}





----------------------








في الرياض بيت ال خالد





خلصت الحلا يمه انا بروح اتحمم والبس طيب تبين شي

لايمه فديتس يعطيتس العافيه سلامتس---


نويفان وين راح


رقى يرتاح له شوي ماقيل مدري وش فيه اليوم

مافيه شي مسوي زعلان عشانه سمعني وانا اقول نخطب وازوجه

يمه نايف لايكون يبي احد في باله؟؟ولا من بنات عمي

والله مدري يبنيتي عنه


يمه تكفين ابيتس تسالينه


انا عجزت يمتس-- انتي سولفي معه وخذي العلم من راسه


يمه يمه اسمعيني بس ابي تسالينه كلمه ورد غطاها قوليله -- نايف تبي من بنات عمك ولا لا بس انا ابي هالجمله





في المقابل وعلى الدرج رجع بخطواته للخلف بس سمع جملة عبير الاخيره




----------------------


طلعت عبير الدرج وعلى طول على غرفتها





فتحت لاب توبها ودخلت غرفه الملابس تجهز لحمام بعد شغل المطبخ سمعت صوت ايميلها انفتح


على طول جا في بالها الوسيم اللي شافته امس بالكام

مرت وفعلا كانت المفاجاه انها شافته متصل بس الحاله ؟؟بالخارج -- لالا يعمل على الجهاز


امممم مهوب عنده

قالت --بعد ماطلع بشوف تغيرت الحاله ولا بترك له مسج انا فدى ذاك الوجه عسى الله يرجعك بالسلامه ياخوي


-----------------------


شانغريلااا ابوظبي




بانتعاش ينشف شعره وهي جالسه عالتسريحه تداعب خصلات شعرها محاوله تنشيفها

لو المسبح اوك عندهم كان سبحنا فيه

بس شيكت عالوضع عندهم متحمس بس كعادة هالفنادق اختلاط ماتدري عن صحه هاللي يسبحون كلهم بمكان واحد انا مدري وشلون يرتاحون من بعض


ضحكت ساره -- الله من القرف

مو على كذا حبيبتي السالفه فيها امراض

الله يستر على المسلمين

فيصل وهو يتمدد على الاريكه --بس الجاكوزي معتس يعوض عن بحر كامل

ساره وهي تتناول منشفته من يدينه وتوقف واقفه عند راسه وتنشف شعره بهدوء خلاه يتوقف عن الكلام لحظات


فيصل بصوت هادي مستمتع بمساج اليدين الحانيتين بين خصلات شعره متمكنه من فروة راسه


اللحين بننزل لمطعم اتمنى يعجبتس --


ساره تتذكر --مطعم قصر شانغ


فيصل يرفع راسه لهاااووجه بوجهها وبصوت خافت --وش عرفتس فيه هههههه


ساره ذابت من نظرته المتفحصه لها--


فيصل عرف انها ركزت بملامحه --


ساره تواصل تعمق نظرتها بتركيز ولازالت مستمره بتدليك راسه--


فيصل لازال يعبث بهدوء في مشاعر ساره التي تستمتع بنظراته لها دائما فساره لم تكتفي من تعبيره لها عما بداخله ودايم تطلب المزيد منه


فيصل نزل راسه وبتنهيده التفت لها وجابها بحضنه

ساره صرخت بصرخه خفيفه لانه فاجاها بحركته




-------------------------------








في الغرفه الفوشيه







طلعت بعد حمام منعش في هالاجواء الساخنه

تناولت فرشاة الشعر وراحت تسرح الشوكلاه اللامعه

جلست امام الكمبيوتر

اقتربت اكثر لترى ان الحاله -لايعمل على الجهاز


وثقت انه نايم وتاركه مفتوح





قرررت تكتب


حولت الكيبورد عربي


{جعله نوم العافيه على قلبك وافديت الاطخم اللي نايم


ليتني اعرف افتح الكام من عندي هههههههه}


----------------------------








لندن شقة راكان وفلاح








بينما كان هناك من يسمع صوت المسج عالايميل

قام وهو ماسك القلم بيديه وواضع احد عصيان النظاره بتشيرته من الاعلى حافة رقبته


قرا الكلام وللتاكيد انه قرا وهو بوعيه قرر يلبس النظاره عشان يتاكد




لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم

كل الود لكم

صبى الاوراق






























 

 













رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:15 AM   رقم المشاركة : 10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


مايموت عزمك دامني جنبك



















السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله جميع اوقاتكم بخير وتقبل منا ومنكم دعائنا وقيامنا

يشهد ربي اني مشتاقه لكم فانتم اصبحتم من ضمن افكاري اليوميه --

بالنسبه لحبايبي اللي قالوا البارتات قصيره

فانا لم انزل خلال العشره الماضيه اي بارت يقل عن 10 ك.ب


والقفلات اوقات هي تحدد البارت وبذلك استلم توقعاتكم وارائكم حول كل بارت

امتعني هذا البارت فااتمنى ان يمتعكم باحداثه فاستلموه

البارت -الحادي عشر-


بسم الله قراءه ممتعه-


-البارت الحادي عشر-





بينما كان هناك من يسمع صوت المسج عالايميل

قام وهو ماسك القلم بيديه وواضع احد عصيان النظاره بتشيرته من الاعلى حافة رقبته


قرا الكلام وللتاكيد انه قرا وهو بوعيه قرر يلبس النظاره عشان يتاكد

وبداخله--{اي والله لا يارويكان ومسوي ماتبيني انحرف

والبنات مالين الماسنجر حقك ههههههههههههههههههه

عشان يتاكد انها بنت ومايكون ظلمه

قرا النك اللي بالايميل

-ابير الورد-وتاكد من الصوره الشخصيه

البنت اللي بدت ملامحها حزينه بالصوره


والله وطلعت ياراكان مطيح البنات ههههههههههههههه}


عبيركتبت جملتها وقامت --ولو انها كانت كملت تسريح شعرها

قدام الكمبيوتر شوي

لكانت شافت

ان الحاله تغيرت بعد مافلاح حرك الماوس عشان

يشوف من مرسل لراكان





-----------------------------


شانغريلااا بوظبي




فيصل بصوت هادي مستمتع بمساج اليدين الحانيتين بين خصلات شعره متمكنه من فروة راسه


اللحين بننزل لمطعم اتمنى يعجبتس --


ساره تتذكر --مطعم قصر شانغ


فيصل يرفع راسه لهااا ووجهه بوجهها وبصوت خافت --وش عرفتس فيه هههههه


ساره ذابت من نظرته المتفحصه لها--


فيصل عرف انها ركزت بملامحه --


ساره تواصل تعمق نظرتها بتركيز ولازالت مستمره بتدليك راسه--


فيصل لازال يعبث بهدوء-- في مشاعر ساره التي تستمتع بنظراته لها دائما -فساره لم تكتفي من تعبيره لها عما بداخله ودايم تطلب المزيد منه


فيصل نزل راسه وبتنهيده وحركه سريعه التفت لها وجابها بحضنه

ساره صرخت بصرخه خفيفه لانه فاجاها بحركته

فيصل --ساره ساره شوفيني

لالا ابي تشوفيني مثل قبل شوي

لالا حطيها بعيني


تسمعين

ساره بحرج عرفت انها مهيب قده هههههههههه


فيصل باصرار وجديه -- ساااره شوفيني


ساره تشوف صدره بابتسامه

تختفي الابتسامه المتوتره

وهاذي هي تشوف رقبته

وبسرعه انتقلت لوجهه--


وقالت--ياويلييييي على زينك اتذكر شاربك اول ماكنت تحفه ولا تجيه

وكان شكلك فتنه عندي اذكرك بملامح اصغر

ساره بهدوء وتتذكر--ياسرع الايام يافيصل كبرنا وكبرونا عيالناولاحنا ماتغيرنا




فيصل وهو يزيد باحتضانه لها-- كان؟واللحين شاربي مهوب عاجبتس ها

ساره بحرج--لا بس قبل كان عيب الواحد يمس شاربه - تراك اول خفيف شنبك ونحييف كنت ههههههههه وحتى كنت اسمر

فيصل وهو يبتسم لعيونهاااا

لالا لعدستهاااا

لالا يخترق البؤبؤ جواة عينهااا -- اللحين اللحين زين انا بعيونتس ولا؟


ساره بحرج تبعد نظراتها عنه--لم تستطيع احتماله اكثر دفنت وجهها بصدره


فيصل عرف انه ذوبها بنظراته ولمسات يدينه ودفىا كلماته

ساره لم تعد تتحمل فهي تعشقه وتنتهي عند همساته لها

فيصل وبصوت خافت -السوري اذا كبرت

قاطعته وهي تقبله بشوق وحراره له بات للحظات يسخنها ويشعلها

وهاهي ذابت

بل عطشت شوقا له

ساره بحراره--والله لو على عصااااااااك-انت مثل عيالي يكبرون وانا اشوفهم صغار


فيصل تعمد الاستسلام لها وتركها تشتعل امامه هي وحدهاا وينتظر المزيد




ليشتعل معها

------------------


الرياض --بيت ال خالد





عبير لبست وصلت ونزلت تقهوى الى ان ياذن المغرب وتروح


لقت بالصاله نايف وحصه امها




السلام عليكم


حصه ونايف-وعليكم السلام

امها حصه - بسم الله عليتس ماشاء الله


عبير تضع شنطتها وعباءتها -- عيونتس الحلوه يالغاليه


يمه تشمين ريح عطر فيني--


امها --لا لا مافي --


اي اشوى

نايف دوم معجب بشخصية عبير -- اجلسي تقهوي وين بتروحين ؟


بجيب الحلا لكم غريبه ماقطعت لكم ماري


نايف --اوخص حلا وحركات وشعندكم اليوم بيجيكم احد ؟؟


حصه --اييه بعد عيني بيجون عيال اختي ساره بينامون عندنا عشان عمك سافر مع خالتك


ومابي العيال يجلسون بريحاتهم

نايف {وش قصة هالبنت اليوم الكل يذكرني فيها }--اي اي مايصير -- تبون شي اجل -ناقصكم شي ؟؟


حصه -- لالا الحمدلله كل شي عندنا جعل يكثرخيرك ويجعل ابوك بالجنه


عبير ونايف -- اللهم امين

حصه تستطرد كلامها -- ولاعليك منهم هم لهم الجناح الشرقي لاهم حولك ولاانت صوبهم خذ راحتك ولك الدرج الثاني اذا قصدك انهم بيستحون


نايف وهو يبعد كل كل افكاره --- خير ان شاء الله

نايف يفرد شماغه--ياله تبوون شي انا طالع

امه حصه--وين تطلع وين بذا الشموس والحر اجلس بس

نايف وهو مشغول بشماغه--بروح الاستراحه بشوف لي احد من الربع يمر عندي نتونس شوي واذا بغيتوني اتصلوا علي


امه حصه --ماتشوف شر ان شاء الله تمهل تمهل وانت تسوق





--------------------------





لبس نظارته وامام مراه مدخل البيت عدل شماغه وضبط عقاله

ولبس نظارته وسكر الباب وطلع





بس التفت على المواقف شاف سواق عمه يوقف ورهوف وسعود نازلين


وتتعالى اصواتهم من الفرحه


ابتسم من داخله لرؤيته لابرء طفله في حياته وحاول يخفي ابتسامته-- {نايف يموت على رهوفه وبس يشوفها مايبوسها ياكلها من حبه لها}


قال بخاطره--{ وين ماهو وقته نتقابل اللحين }


رهووفه اللي جات تركض له---- باااااااابا نايف

نايف لم يقاوم فرحتها بشوفته -- رهف كانت اقصر بمن هم في سنها

رفعها نايف ووضعها على كتفه ويقبلها بشتياق لها واخذ يتمتم قائلا لها -- ياحلو فستانك الله من مسوي كذا بشعرك

وكانت هناك عينان تلمح ذلك اللقاء بدقه


حنان باستغراب-- النوري هذا نايف بن خالد هذا اللي رهوف مزعجتنا فيه


نوره وهي تبعد النظر عنه -- اي اي


حناان باعجاب-- يالبيه يهبل كنه ذاك الممثل الهندي ذاك اللي مثل بالفلم اممممم عرفتيه


نوره تقاطعها --وش عرفته اقول انزلي خل انزل الشناط

نطقت افكاره اي اي رهف قالت الاسم اللي اشغله من اول اليوم -- نوره نوره هي مسويته وشاريه فستاني


نايف لمح اصبعها وهي تاشرعلى السياره --حيث نوره تشرف على السواق وهو ينزل الشنط


نزلها نايف واشتعل غضبا لوقوفها بالشارع امام السيارات --وانا واقف مامليت عينتس


نزل الدرج وتوجه للخلف عند شنطة السياره صافح السواق وبكل حزم ومن تحت النظاره-- ادخلوا داخل ليش واقفين هنا


نوره واول مره تحس انه كان قريب منها مرره وشافت ادق ملامح وجهه رغم انه كان اقرب للسواق منها


نوره بربكه وتوتر وغضب وخليط من المشاعر السامه-- راحت تمشي ماتدري ليش يخوفها هذااا


وبداخلها


{رحت من غرفتي ابي انسى اللي صار اليوم بالصبح

واثاريني قربت اكثرمنه في بيتهم ؟وش جابني ؟هذا اللي انا مابيه وبعدين ليش يعاملني كذا

لايكون جايه انا اسكن عنده

لالا انا جايه عشان خالتي بس لزمت علي


لايكون تحسبني راضيه بجيتي عندك


والله عشان خاله والبنات افففففف ببكي والله لايكلمني كذا بابا

وهو بابا ماقد عاملني كذا وبعدين اغراضنا ؟انت وش دخلك تشيلها؟}


--------------


دخلت الفله وهي ماودها تفك نقابها - خايفه ان عيونها تفضحها وهي تحاول تمسك نفسها

وش يبكيني ؟


هذا مايهز فيني شعره

والله مغرور


ومتخلف


وبدوي


شافت خالتها حصه وعبير جالسين بالصاله مع حنون-- وبصوت يدعي الثبات والثقه-- السلام عليكم والله ماتوقفين ياخاله


قبلت راس خالتها اللي رحبت فيها -- الله يعز مقامتس ويصلحتس ويوفقتس

وشلونتس ياخاله ؟كيف رجولك عليتس--


الحمدلله تعرفين عجوز راحت علي


الله يطول بعمرتس ان شاء الله


حنون وعبير --امين


عبير بابتسامه --تدرين ان رهوف وسعود ماسلموا علي حبوا امي ورقوا لسعود وفصولي اقول سلموا ولاكنهم يسمعون هههههههههه


نوره بضحك تخفي مايدور بداخلها -- اي من السياره وهو يهذون فيهم هههههه


حصه بفرحه --تراني عزمت خالتكم شيخه وبناتها عسى بس عبور تطلع وتجي من البنك بدري


حنان بابتسامه --زين وانا احايل في لمو تجي حلو بيجون كلهم

عبير تتذكر وبداخلها--{ان عبير تعبانه واكيد اخفت على امها }


عبير تقطع افكارها--احاول اجل استاذن واطلع بدري عشان اشوفهم





--------------------------------


دخل نايف وهو يحمل اكبر شنطه


ويمكن لوكان يدري انها شنطتها هي ماشلها --يااااااولد


بسرعه البنات مالوا عن واجهة الباب

ام نايف -- ماعليكم ماعليكم مهوب داخل اصلا هو طالعن منا بيروح الاستراحه مدري وش فيه عود


نوره وبخاطرها قهرررر-- عود ياخاله يبي يرفع ضغطي من الصبح واهو مستقعد لي على كل شغله

والمشكله اني مافكرت فيه ولا عطيته اهتمام والله لو اني شفاقة افنان عليه





عبير لها دقايق ماده الفنجان لنوره اللي سرحانه بقهرها - هييي ياحلوه اللي ماخذ عقلك

ام نايف حصه بابتسامه--تكفين ياعبير ياعبير ياحظه ههههههههه جعله يتهنىاا به


نوره انحرجت منهم -- خذت الفنجان -- تسلمين اجل وين ريناد؟


عبير --مريت عليها تستشور شعرها


ام نايف-- ماقطع شعوركم الا هالاستشوار


حنان بضحكه-- لازم يمه حصه لازم ولا كان علوم هههههههههههههههه


عبير تستطرد-- حنون حرام عليتس مافي احد بالعائله شعره خشن فينا كل ال سعود شعورهم ناعمه حتى عيالنا الحمدلله هههههههههه


حصه ام نايف --حتى اهلي كلهم شعورهم ناعمه مافي ال بندر وحدتن شعرها خشن

نوره معهم ومو معهم -- قررت تعاند وبخاطرها{ ماعلي منه}-- انا بشوف اغراضنا دخلت كلها ولا لا؟


عبير --اي نايف دخل كل الشناط لاتشيلين هم


نوره بابتسامه قهر-- ماقدر لازم اشيك انا بنفسي


عبير --على راحتك


نوره لم تردد فالخروج للسائق للتاكد من انه نزل كل اغراضهم-- طلعت بعد ماحكمت غطاء نقابها واسدلت الطرحه على عيونها


لم ترى سياره سائقهم ولا اي ساره تقف في المواقف عدا سياره محمود

طلبت السائق وسالته --نزلت كلو اغراض وشنطه


اي مدام

اوك ثانكس


اوك





نوره وبخاطرها --


{ياليته كان برى


لالا وش تبين فيه انتي جد انك معانديه

لالا انا مو عنيده بس هو وش دخله فيني

هو بنظره انه واقف ماملى عينتس وانت واقفه مع السواق قصده هو بيشيل الشناط ادخلي


وش دخله مابي منه مسااااااااعده سبحان الله لالا حراده فيه ياصبر بنات عمي عليه


عاد يحبونه ماعمرهم شكوا منه


اي اي خير خير الله يخليه لهم بس انا لايدخل فيني }





دخلت مغلقه حوارها مع نفسها




-----------------------------------







بيت شيخه ام اريج





طرقت الباب عدة طرقات والرابعه على اذان اريج كانت الاولى وبصعوبه ----لبييييه


قومي يمه تروحين معنا بيت عمتس--


اريج تحركت وبصعوبه لاكنها توقفت عن حركاتها عندما احست بذات الالم في حوضها


ياله ياله قمت يمه قمت


شيخه وهي تبتعد بعد ماعرفت انها قامت --ياله ياحبيبتي

{باقي الم

لم تستطيع


حاولي


يالله ياااربي


حاااولي عبير


ماقدرت يوجعني


توكلي على الله}


وبصعوبه استعدلت وتناولت هاتفها

<<<<<<<<<<<<<<<<عبير الورد جاري الاتصال


الو


عبير بقلق مو بعادتها لم تدع احد يلاحظ قلقها عندما قرات اسم اريج-- الوووووهلا حبيبتي


هلا فيك عبير وينك؟


بالبيت لابسه وخالصه وبعد الدوام بجيك


عبيراستوعبت صوتها=== تعبانه


اي والله خليها على الله مدري وشلون نمت


تبين اجيتس اللحين


اريج بصعوبه -- وداومتس طيب


ماعليتس سميره اجوديه


طيب انتو عندكم عزيمه ؟


لالا بس خاله ساره سافرت وبناتها بيمسون عندنا وامي معشيتهم


ليه ماتقدرين تجين صح ؟صوتس مهوب زين


عبير ادري بتعبتس -- بس انا من جد ماعاد اقدر اتحمل


ابي اذا اهلي طلعوا وجاوكم تجين تاخذيني--


وبدى صوتها مخنوق --جد تعبانه انا مدري وش فيني؟؟


عبير تغلق عليها باب مقلط الرجال -- اريج ماعندتس قرايه

اريج والعبره تخنقها--عندي بسسسس الظهر كنت اقدر اتحرك اللحين من جد ماعاد ادري وش فيني؟


عبير ودمعتها على خدها -- انا ماقدر جايتس اللحين

اريج تبكي-- اهلي لايدرووووووون تكفين


اوك


اوك


------------------------








طلعت بعد ماخذت نفس تحاول تظهر وتدعي فيه الراحه لان احتمال تواجهه احد من اهلها برى


الحلو ان الصاله ماكان فيها الا البزران الاربعه وامهم حصه فماراح احد يلاحظ حالة عبير اللي بانت ربكتها

عبير --يماااه يماااه-- انا رايحه لبيت خاله باروح انا واروج السوق وبعد الدوام بنجيكم

حصه باستغراب --تعالي تعالي


عبير تاخذ نفس تخفي ملامحها القلقه على اريج---لبيه


امها--وين وش ذا المراح المفاجئ -


عبير بثقه--ابد نبي اغراض وابي عبير معي وبعدها بدوام ونجيكم انا وياها

تبين شي -


- سلامتس


ومن ورى باب البيت --


الوو محمود وينك

ياله شغل السياره


اوك


اوك


بالسياره رجعت تدق على عبير -- الووو


هلا حبيبتي انا بالطريق


لاتقلقين علي شوي وبيخف


يارب يارب


ياخوفي يااروج انتس شايله شي ثقيل صح


لالا والله وش اشيل

طيب ساحبه طاوله مكتبتس ولاوشوو


والله متاكده ماسويت شي


اجل عين وصابتس حسبي الله على هاللي مايذكرون ربهم


يابنت الحلال وش عليه


الله يستر يااروج


ديري بالتس على حالتس انا بالطريق


وانا بصلي اذا مارديت انا اصلي


اوك

اوك


--------------------





نايف بالطريق للاستراحه


وبداخله

{اللحين مامليت عينها واقف وتوقف هي عند السواق تساعده والله منيب مصدق ان هذي بنت عمي وش ذا التربيه؟


وبعدين بتنام في البيت وكن معها وحده ثانيه متغطيه ثنتين ماشاء الله ياعمي ورايح ومخليهم بالبيت لحالهم


زين ان امي جابتهم عندنا وااااو الزين بالموضوع كله ان رهوف بتنام عندي اليوم

ابتسم وعدل نظلرتهه ويناظر السياره اللي وراه تزمر تبيه يسرع ولايميل عن المسار اليسار

مال بالسياره عن اليسار وقال-- وش عليه كل مطرود ملحوق توكل توكل هااا وهذا انا بعدت

الله لايبلانااااا وش هالعجله

ورجع بافكاره




مدري عن امي هي صدق ماناقصهم شي ولا بس ماتبي تشغلني؟


خل ادق علىى عبير اسالها امي حتى لو يبون شي مهيب قايله}


<<<<aber


عبير بالسياره توترت زياده وش فيه غريبه نايف


نايف عبير---الو


هلا عبير شالاخبار


خافت لايكون عارف شي--الحمدلله


اقول عبير صدق والله ماناقصكم شي


امممم تذكرت ان خالتها شيخه والبنات كلهم بيتعشون عندهم--والله مدري ترى امي عزمت بيت خاله شيخه وبنات عمي كلهم بيجون


نايف مايعرف عددهم بس تكاثرهم يوم قالت له عبير بنات عمي كلهم بيجون --- اممم اجل اسمعي قولي لامي لايسوون عشى بذبح انا طيب

عبير باستغراب -- لا يابن الحلال يعني اول مره يجونا


نايف بجديه -- بس اول مره يمسون عندنا ومانبي احد يقولون ان حنا مقصرين بضيافته


عبير بضحكه -- ياحسره من فيه النوري ولاحنون ولا رهوووفه هههههههههههههههه


نايف بضحكه اي اي الذبيحه عشان رهف بتنام عندنا


طيب لاتنسين

اوك


اوك


---------------------


دقت على امها








<<<<<<<<


الو





الو هلا يمه شلونتس

شوفي يمه ترى نايف يقول لاتزينون عشى اليوم يوم عرف انتس عازمه خالتي شيخه وبناتها وتراه بيذبح لهم


وبضحكه بارده من عبير ويقول --عشان رهوف بتنام عندنا


امها --على راحته على راحته جعل يكثر خيره


تبين شي

سلامتس

ماتشوفين شر

-------------





في لندن وتحديدا حيث سرير راكان





راكان يحاول يحرك جسمه --عرف انه تعبان

وبصعوبه حاول يسحب مفرش فلاح عشان يغطي نفسه فيه

وطلع جواة مفرش شاحن الكمبيوتر وطاح بين السريرين

سمع الصوت فلاح --ابتسم عرف ان راكان قام


هو من يوم طفشان لحاله وتردد انه يصحيه

انتظر دقيقه دقيقتين حاول يطل على الغرفه ماقدر يشوف جهة السرير


قرر يروح يشوفه


دخل عليه وشاف واحد من ملاحفه على راكان -- ها سلامات وشفييه

راكان لايوجد رد


فلاح يبعد المفرش عن وجهه -- محموووم-- قايلك ملحفك مايكفي ماتشوفني انام بكم ملحف

قم قم يابن الحلال نروح لقرب دكتور يعالجك قبل لاتزيد عليك


راكان ياشر باطراف اصابعه--مابي مابي

فلاح بحزم -- قم قم الله يهداك حتى الحكي منت قادر

راكان بتعب ورجفه -- بدفى وبرتاح


فلاح بعصبيه -- والله مدري وش انت تقول قم قم

فلاح طلع لراكان لبس -


وهو يسمعه يقول بوعايد --انا طيب

فلاح بضحك --انا مدري وش تقول قم البس البس ساعدني





-------------------





دخلت بيت خالتها وهي تسال الخدامه محاوله تخفي ملامح قلقها على اريج


وين ماما شيخه--


ماما شيكه اللهين روه فوق


اها ثانكس


توجهت الى غرفة اريج

طقت الباب كم مره وكل مره تتاخر عن الاخرى لانها تدري انها ياله بتوقف وياله بتمشي للباب


هلاااا حبيبتي سلمت عليها ومسكتها وهي تسمعها تقول --سكري سكري الباب

طيب طيب


عبير سكرت الباب وجلستها وجلست عند ركبها -- ها حبيبتي اللحين وين يوجعتس

هنا هنا


ماتدري اريج ليش بس شافت عبير بكت زياده


خلاص خلاص


عبير خذت عبايتها اللي عالنشابه وبتوتر ورجفه لبستها --ياله محمود ينتظرنا برى

طيب امييييييي- بتدورني


لاتخافين انا مرتبه كل شي

ياله تعالي حبيبتي ساعدتها توقف ---وراحت تشيك على الوضع اللي يمر بالباب

اها اوك


تعالي حبيبتي


مشتها وهي تدعي من الله انهم يطلعون من البيت بدون لاشيخه تشوفهم




لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم

كل الود لكم

صبى الاوراق






























 

 












رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:16 AM   رقم المشاركة : 11
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


مايموت عزمك دامني جنبك



















السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم عزيزاتي البارت بكاني صراحه تذكرت ناس يتالمون كثيرا ويعانون

ومن كثر عنائهم لم يعد يستطيعون يفرقون بين الراقي والكاهن وووغيرهم والصحيح هو ماورد في الاحاديث والصحيحيين





وأما علاج العين بعد وقوعها فتكون بأمور منها:


الإكثار من قراءة (قل هو اللّه أحد) والمعوذتين, وفاتحة الكتاب, وآية الكرسي, وخواتيم سورة البقرة, والأدعية المشروعة في الرقية, مع النفث ومسح موضع الألم باليد اليمنى, وحول تأثير سورة الفاتحة يقول العلامة ابن القيم - رحمه الله تعالى -: (لقد مر بي وقت في مكة سقمت فيه, ولا أجد طبيبا ولا دواء, فكنت أعالج نفسي بالفاتحة, فأرى لها تأثيرا عجيبا, آخذ شربة من ماء زمزم وأقرؤها عليها مرارا ثم أشربه فوجدت في ذلك البرء التام, ثم صرت أعتمد ذلك عند كثير من الأوجاع فأنتفع به غاية الانتفاع, فكنت أصف ذلك لمن يشتكي ألما فكان كثير منهم يبرأ سريعا).


ومنها: أن يقرأ في ماء مع النفث ثم يشرب منه المريض ويسكب عليه الباقي, أو يقرأ في زيت ويدهن به, إن تيسرت القراءة في ماء زمزم كان أكمل


والأصل في علاج المعين الحرص على معرفة العائن فقد قال النبي - صلى الله عليه وسلم - لأهل المعين: (من تتهمون؟).


فإذا تذكر المريض أو فطن لحادثة أو موقف أو كلمة أو نحو ذلك يتهم فيه أحدا بعين أو أي شيء يؤذي فهذا هو الأصل في الشرع.


وكذا تكون معرفة العائن بأن يكون مشهورا معروفا عند الناس بإصابته العين فيكون مثلا في مجلس ويصاب أحد من كان في المجلس فيكون هذا العائن مظنة الإصابة بالعين.


وكذلك أن يصدر منه كلام على أحد من الناس سواء في الغيبة أو الحضور فيصاب ذلك الشخص بالعين.


فإذا عرف أمر بغسل مغابنه وأطرافه وداخلة إزاره ثم يصبّ على رأس المعين وقد جاء الأمر بذلك في الحديث السابق الذي رواه مسلم: (وإذا استغسلتم فاغتسلوا)


وأما إذا لم يعلم العائن فحينئذ تستعمل الرقية الشرعية.


وأختم بهذه المقولة لفضيلة الشيخ العلامة عبد الله الجبرين - حفظه الله تعالى -: (ليس في الاتهام فتح لباب العداوة والبغض, كما يظنّ البعض فإن العين قد لا يخطر ضررها ببال العائن, فالاتهام لإنسان ما ليس جزما بأنه العائن وإنما هو إعمال للحديث).





الله يشفي كل مريض وكل معيون واحرصوووا على قراءه الاذكار وحصنوا انفسكم دائمااا


رددوا معي

{اللهم اني اسالك العفو والعافيه - في ديني ودنياي-واهلي ومالي--اللهم استر روعاتي - وامن روعاتي-


اللهم احفظني من بين يدي -ومن خلفي- وعن يميني - وعن شمالي-ومن فوقي-واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي}



نفعني الله وإياكم بالقرآن الكريم


وحمانا من شر النفاثات في العقد


ومن شر حاسد إذا حسد

وشفى الله مرضانا ومرضى المسلمين


وألبسهم لباس الصحة والعافية

بسم الله

قراءه ممتعه ومفيده --


-البارت الثاني عشر-





ياله تعالي حبيبتي ساعدتها توقف ---وراحت تشيك على الوضع اللي يمر بالباب

اها اوك


تعالي حبيبتي


مشتها وهي تدعي من الله انهم يطلعون من البيت بدون لاشيخه تشوفهم

سكرت الباب البيت وبداخلها الحمدلله ياربي


ياله محمود روح مستشفى حمادي

اوك ماما


بسم الله عليتس بسمه سبحانه يحرسك ويشفيك ويعافيك

اريج ماعليتس الا العافيه عبير تتكلم وتبكي ماهي قادره تتحمل الالام اريج

{من نعومة اظفارهم وهم مثل التوائم كانت حصه وشيخه يلبسونهم مثل بعض


واذا ماراحت حصه السوق او شيخه تجيب للثانيه نفس الفستان

كانوا هالثنتين حزب ضد اي دخيله عليهم كانوا ولاازالوا قلوب على بعض

وهاهي تبكي وتقلق على روحها الثانيه


ياربي جعلتس ماتشوفين شر ولامكروه }





تذكرت خالتها شيخه

<<<<<جاري الاتصال


لالا وقطعت الخط وبايدينها اللي ترجف


رجعت لاأكتاف اريج

اروج تقدرين تكلمين خاله -- عبير تمسح دموعها وتحاول تتعدل بجلستها

اريج وتحاول تنسى المها--اي اي مابيها تقلق علي مو من عادتي اطلع بدون لا تدري

محمود --وقف السياره


وعبير عرفت انه وقف عند بقاله ونزل يركض بسرعه


عبير بارتباك-- ياربي وين رايح هذا وقته يوقف اخ منه وش عنده؟


محمود-- جاب قارورتين صحه مويه ودخلها عليهم من ورى الستاره


عبير --الله يعطيك العافيه محمود

شكرا اشرب اشرب مدام اللحين اللحين وصل مسستسفى--


عبير --تشرب اريج المويه -- ياله عشان نكلم خاله


اريج --بعد ماشربت تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها

عبير تاخذ جوال اريج وتدق <<<<


الو


الو هلايمه تراني رحت مع عبير للسوق


وشوووو متىىىىى انتي وينتس فيه


اريج تحاول تضحك --- قدنا في الطريق بشتري الهديه حقة ميوس والو لهم فتره طالبينها


عاد والله فيني النوم بس عشانهم


شيخه وبعد جملتها الاخيره تطمنت -- اي اجل تعالوا كلكم ببيت خالتس طيب تراها عازمتنا


خلاص ان شاء الله

سكرت وهي تتحرك بتعب اشول ماحست


الحمدلله


وقفوااااا وراح محمود ركض يجيب عربيه -- ياله ماما انزل هدا اربيه


عبير اي اي شكرا محمود


اريج باصرااار--لالا مابي عربيه

عبير--اقول اركبي لاترفعين ضغطي


اريج ماتدري وشلون ركبت --ومن تحت غطاها اللي يخفي عن كل من مرت بهم دموعها والالامها


{ليش ليش ركبوتوني العربيه رجعتي لها ياريج

رجع تعبك

رجع عجزك

الله يرحمك ياعمي خالد


كنت تقول بكيفها

تبي تركب تركب

ماتبي لاتغصبونها


ابوووي خالد وينك وينك؟؟ هذا هم ركبووني ركبت


ابووي شفهم يدفوني

ماقدرت ارفض

مدري وشلون ركبت

اه وييييينك تهاوشهم

وتبكي تبكي


وبصوت مكتوم يعني عذااب اكثر وهي تحاول تكتم انفاسها السريعه


دخلتها الطوارئ ورفعوها الممرضات على السرير-- جاتها عبير عند راسها-- تقرا الاذكار واية الكرسي

ونقابها تبلل من كثر الدموع اللي ذرفتها من عيونها


بسم الله عليتس بسم الله عليتس


عبير تحب راس اريج --ماتدري وشلون تهديها -ودها ان الوجع فيها ولا في اريج

اريج ماعاد قدرت تتحمل افكارها --


عبير


لبييييييه


اريج وهي تاخذ نفس--تذكرت ابوي خالد الله يرحمه


عبيرتمسح على شعرها وبقلق ماعاد تشوف من دموعها --وش ذكرتس فيه؟الله يرحمه


اريج وهي تعاود نزف دموعها--كان يقولي لاتركبونها عربيه لاتجبرونها

ويوم ركبت العربيه تذكرت


عبير تتعلق برقبتها {جعل عظامه بالجنه} وبصوت باكي -- انا حانتس من المشي مهوب قصدي شي ثاني جعله في الجنه

اريج تتنهد وتمسح دموعها--اللهم امين


اريج --ابي دكتوره عبير مابي دكتور -


- عبير ماعاد تبي ترد بخاطرها شي-- طيب طيب


طلعت وقالت لهم


وشوي الادكتوره الطوارئ السوريه تدخل -- سلامات سلامات اي مالكم ليه الصبايا الحلوين بيبكوا


الدكتوره بقلق لعبير -- مالها ماتخافيش حاقه بسيطه ان شاء الله


التفتت الدكتوره لاريج--شو اريج حبيبتي شوفيه ماما


عبير تتكلم بصعوبه--جنبها يادكتوره حوضها


كشفت عليها بعد ماتفاجات انها بالاصل تعرج من طفولتها بينما الدكتوره توقعت الم باطني

اوك بليز هلا لازم نعمل اشاعه

غطتها عبير وسحبوا السرير الى غرفة الاشعه


عبير كانت تتمنى من الله انها اقوى من كذا -- فدموعها لم تتوقف

{يانااااااااااس تعرفون من هذي هذي ابوي من كان يفكر فيها حتى باخر ايامه

وبعز مرضه مايفكر الا بعلاجهااا


تكفوووون لاتعذبووونهااا


راح رحمة الله عليه ونسيناها

وهذي هي زاد عليها الوجع وانتكست

الله يرحمك يابوي الله يجعل مثواك الجنه}





وهاهي تستوعب انهم دخلوهم غرفة الاشعه

قلبي عليتس ياأريج قلبي عليتس








-------------------------


لندن حيث الغربه عن البلاد





لندن اسفل العماره نزل راكان وفلاح مسند له ويضحك يقول شكلي بشيلك تراك خفيف


راكان يون من اثار الحراره والحمى

انا طيب طيب


اي ماشاء الله ادري فيك حتى كلامك مادري وش تحتسي؟


خذاه ودخله على العياده القريبه منهم




دخل راكان وهو يسحب نفسه ويحس نفسه يبخر حراره


وعلى طول حطو فيه مغذي

سلامات بوسعود


الله يسلمك

اي المغذي زين بينشطك شوي

راكان يبعد مفرش العياده --ياخي وخر ذا يارجال

خله ازين لك عشان تعرق

لايارجال بعده وصخ وقرف


يابن الحلال خله يدفيك ماهوب جايك الا العافيه


لايبن الحلال مابيه وهو يدفه عن السرير


فلاح اجل والله ماتقول شي انا بروح اجيب مفارشك من البيت

لاوالله ماتروح

قاطعه بحزم يابن الحلال لاتحلف حالف قبلك انا مايصير لازم ملحف ياله بس ماتشوف شر تبي شي اجيبه لك من برى

اييه---دام كذا جب مخدتي معك قالها وهو يرمي مخدتهم على الارض

فلاح وهو يضحك ---------ان شاء الله يالموسوس


---------------------------





في بيت ال خالد

دخلت شيخه وبناتها ودخلوا الصواني اللي جابوها معهم للمطبخ

شيخه ترحب ببنات ساره وافديتكم ريحة امكم فيكم هههههههه


ريناد خاله ترى نايف ذابح اليوم لكم

وافديت عينه جعل يكثر خيره ويطول بعمر اميمته ويغفر لابوه ان شاء الله


حصه يامرحبتين صليتوا ولا اطوي سجادتي

شيخه لالا طالعين وهو يذن خليها

-------------------------


في الحمادي بالرياض





عبير تحاول تثبت نفسها --

الاخصائيه المصريه حقت العظام -- انتي اختها

ايه


تعالي معايا وهيا حتجيبها النيرس


لالا انا بجيبها

ماشي حبيبتي


عبير تلبس عبير عبير تقول مابي السرير مابي انسدح دامني ركبت العربيه خلاص ركبيني فيها


عبير خانقتها العبره --براحتس حبيبتي

اركبي قربت العربيه ومسكتها هي والنيرس وجلسوها


بسم الله عليتس

دفتها للعياده حيث الدكتوره

اريج شيلي الغطى ماتكتميش نفسك

وبس شالت غطاها يخزي العين بسم اللهي ماشاء الله

اريج متجوزه ياحبيبتي


لا


ازيك بعد المسكن

اشوى اخف الالم


الحمدلله


اسمعي ياقمر دنى حابه اسالك عصاتك فين ؟


عبير تجاوب عنها -- ماتستعين بعصى


لاواللهي ازاي


اريج بهدوء -- ماحب


ومن امتى وانتي مش عاوزه ؟


عبير -- يمكن من 4 سنين بس ماستعانت بها


لاه لاه ياحبيبتي هو عشانك مش عاوزه زاد احتكاك العظام بعضلات الحوض وده مش في صالحنا بصي حبيبتي


قامت الدكتوره وشغلت اللمبه على صوره الاشعه


وقامت توريها عظام الورك اللي نازله بشكل مايل عن الحوض

ومع المشي ياحبيبتي

بتعمل كده وتاشر بالقلم ان العضله ترتفه بشكل مرتفع لعظمه الحوض


والحلا هنا يانعمل عمليه ودي احتمالها ان شاء الله كويس


ولا وده اللي انا مش عوزاه شوية ادويه وفحوصات عشان ماتتطورش الحاله

اريج ملامحها لم تعجبها اي فكره من افكار الدكتوره --


عبير حالها مايعلم فيه الا الله


-------------------------


لندن -





فلااح وقبل لايطلع من العياده راح يدفع فاتورة المغذي لانه هو اللي طالبه له يوم قالوله ان الدكتور مابعد جاء

والمناوب بالعياده قال عطه مغذي على بال مايجي الدكتور


قرر يرجع يمر على راكان قبل لايطلع


وبس قرب من الغرفه اللي ترك راكان فيها سمع صوت تاوه بصوت مرتفع

فلاح بقلق--اخو العيال راكااان راكان

بوسعود


ماعليك شر


وينادي بقلق وصوت مرتفع--دكتوووووووووور دكتوررررررر


وين الدكتور تعال تعااااااال




الدكتوراللي توه دخل وتفاجا بصوت فلاح


Dr. - Yes Is it a problem?


الدكتور -- نعم هل من مشكله؟


Dr. He felt Racan - Yes, but why is the cover of isolated sleep?


الدكتور وهو يلمس راكان-نعم لكن لماذا هو مبعد غطاء النوم؟


Falah - Hehehehe meticulous cleanliness of the


فلاح --ههههههه موسوس من نظافتها

Dr. - this will make it cool and not sweating out the water and heat and fatigue of the body


الدكتور--هذا سوف يجعله يبرد ولن يعرق ويخرج الماء والسخونه والتعب من جسده


Falah - will go to bring coverage of the house


فلاح--سوف اذهب لاجلب غطاءه من المنزل


Doctor - You Are ye learn here


الدكتور--هل انتم تدرسون هنا


Saudi Nationality

سعوديين الجنسيه


Falah - Yes, from Saudi Arabia and we are here


فلاح --نعم من السعوديه وندرس هنا


Dr. - Welcome I'm from Sweden


الدكتور--اهلا بكم انا من السويد


Falah - Ahlapk

فلاح-اهلابك


Dr. - Ataatakhar and then go, because in this situation will not Ichavy unless Itdvy


الدكتور--اذن اذهب ولاتتاخر لانه في هذا الوضع لن يتشافى اذا لم يتدفى


Falah - Thank you, Dr.


فلاح--شكرا لك دكتور


---------------------------





في بيت ال خالد





بندر يدخل البيت مستعجل صعد فوق لغرفته ونزل ينادي


يمااه يماه





حصه ياله توقف وتحلف عليها شيخه انه هو اللي يدخل

تعال بندر تعااال

وتلتفت عالبنات وترمي عليهم شرشف وبابتسامه قالت-- تغطوا بشرشف الصلاه

ودخلو ا حنون ونوره وافنان ولمى بشرشف واحد ونوره وبس شافوه دخل

نوره سكتتهم لانهم يستهبلون ويضحكون انهم بشرشف واحد


بندر بكدش فظيع ---- السلام


شيخه وامه --عليكم السلام

هلا يبوي

شيخه بابتسامه--كنت بتطلع منتب يكافي مسلم علي


بندر مستحي من البنات ويقول بخطره وش كومة ذا الجبل هب كل ذولا كبرووا ويتغطون مني-- والله اشغال


شيخه بابتسامه -- وشو اشغاله ياعين ابوي <<<بندر سمي ابوها على جده

الله يصلحك ان شاء الله ويوفقك


وين وين والله ماتروح اقعد خذ لك فنجان

لالا

امه حصه--وشووو لا اجلس عشان خالتك


عشانها بس ولا تراني مشغول

شيخه بابتسامه -- سم سم وانا خالتك


الله لايهينتس كان خليتيني انا اصب


ونوره هناك تقبص البنات عشانهم يضحكون على كلام وحركات وشكل بندر


والله عيب اوووووص حنون تعرفين تسكتين


حنون خافت -- اوص لمو اوص


لمو باعجاب -- يهبل شعره شكله يجنن حرام عليكم


افنان بضحكه-- ولاتزعلين بخلي امي تخطبه لتس هههههههههه


وتعالت اصواتهم --


شيخه نفصت عيونهاعلى اللي تحت الشرشف كله--


وبعدها ولانفس وحده فيهم طلع


بندر انحرج لانه واثق-- عرف انهم اكيد يعلقون عليه ومعجبين فيه

شيخه تتدارك الموقف -- وش اخبار الدراسه يابوي


بندر -- الحمدلله كلش زين على ماتحبين

اي شد حييلك يابوي عسى الله يوفقك وتخلص من ذا الدراسه وتعاون اخوك على شغله


بندر بثقه -- لا انا بسافر بروح ادرس بالخارج

شيخه بقلق وحزم--وشهووو بتلحق راكان ياخلف قلبي عليتس ياحصه

بندر يضحك وعلى يمينه مجموعه تضحك عالصامت وبقووه


بندر بهياط - ابعجبتس ياخاله وببيض الوجه


شيخه ماعاهي بطيبه - الله يخلف عليتس الله يخلف عليتس ياوخيتيييي


بندر يضحك


لمى تضحك معه عالصامت --

حصه وهي تضحك--هو خليه يخلص الثانويه

ونايف بيعوضه عن كل اللي يبيه بس هو خل ينجح --

بندر سمع اسم نايف مدري وش جاه -- يمه بسالتس وين الكمبيوتر؟


والله مدري عنه وانا امك ولاجيته

اييي يصير خير

تبون شي

امه-- سلامتك


لمى بداخلها--لاتكفى لاتطلع

شيخه -- ايه وانا خالتك لاتقاطعني تراني افقدك انت واخوك مروا سلموا علي لاتقاطعوني

بندر بحرج---ان شاء الله

سلمي على ابوي ناصر-


- وصل ياحبيبي سلمت من الشر

لمى بداخلها -الله يسلمك


وطلع وفتشوا البنات

قالت حصه بابتسامه --


لعيون بعض الناس سميت بندر

أسم يشابه لاسم صعب المناشي

اللي غلاه بثومة القلب حزاز

تقبل له طعوني وتقفي عطاشي




البنات يضحكوون ويرددون -- مناشي عطااشي ههههههههههههه


اسلمي يمه حصه اسلمي


اردفت قائله --


قلت بندر تكفى فكني بالتلعواز

الحل عندي وأسمع العلم كاشي

لازم تشوف اللي لها القلب ينحاز

عقب (ن) تجي بندر ولا شلاشي

{الشاعر- فهد بن محسن }





البنات يرددون مبسوطين -- كاشي - شلاشي

شيخه بابتسامه -- صح لسانهااا


لمى حنان افنان ريناد نوره --صح لسانتس

حصه وهي تعدل شيلتهاا -- صح بدنكم




--------------------------------





لندن فلاح يدخل العياده





رجع فلااااح وخذا الملاحف اللي جابها معه لراكان


وغطاه فيه --بسم الله عليك اللهم لاحول ولاقوة الا بالله


فلاح ربت عند راس راكان اللي يون من الحراره


فلاح بخاطره -- ماشرب شي بارد وكان مدفي وش صار له مايندرى


وهو مااشاء الله عليه مايشرب بارد واكله صحي الله يستر


ياله ماعليك شر يابوسعود اجر وعافيه


قطع افكاره صوت رنين هاتفه--


الرقم من السعوديه <<<< عرفه اخوه فهد


هلااااااا


ياهلااااااااااا ومرحبا


شالاخبار شلونكم


والله على ماتحب

الحمدلله


لالا الحمدلله كلش زين

وشلون اهلي وامي طيبه بشرني عن العنود طيبه

لا ماشاء الله اجل صمل عبد العزيز


الله يوفقهم

كان جات تشتري لها من عندي احسن لها


صدق متى ؟


لا والله


لا ابد ان شاء الله عالاسبوع الجاي اكون عندكم


لالا سهله اجي لا في اختبارات ولاشي تونا مخلصين زواج العنود بحضر الله لايعوق بشر

اسمع فهد خلها تكلمني ابيها طيب

لا سلامتك سلم واسلم

الله يسلمك وهو يطالع راكان الله يسلمك وصل

ماتشوف شر


ولا اياك


-----------------------








الرياض حيث مستشفى الحمادي





بعد ماحولوها على استشاري العظام طلعوا للدور الثاني بالعربيه




دخلوا ولقوا دكتوره مصريه

كشفت عليها وشافت صور الاشعه وشرحت لها وضعها

وانها مستغربه ليش ماجربت تعمل العمليه دتم لها نسبة نجاح

وتتكلم ان في ناس عملوها ونجحت معاهم


الدكتوره كانت تبي راي الاستشاري


اللي رفضت عبير ان اي دكتور يكشف عليها بطلب من اريج لها

فقررت استشارتها طلبته على جواله وطلبت منه يمر عليها بالعيادات


ولحظات والاستشاري يطق الباب--السلام عليكم




ازيك ياادكتوره -- وساعه يتناقش مع الدكتوره المصريه بحماس

وبدا يتمتممم -- ايوا وهو يقرا اسم المريض بالورقه اللي معه

ايوااا ياريج


ازيك


الحمدلله


فين عصايتك مش شايفها معاكي


اريج وعبير بصدمه-- لايوجد رد


اريج عرفت انه ينتظر ردها-- مااحتاجها


الدكتور حس بنبره غضب اريج


وبداخلها{اريج مايكفي ركبتوني عربيه تذكرني بالعصى بعد}


بصي ياحبيبتي


دوالوقتي انا حديكي مسكنات تخفف الوجع ومع العصايه ماشي

هو انا بستغرب انتي تمشي ازاي بدون عصايه


مافيهاش حاقه العصا ولا العربيه ياحبيبتي


دنتي متعلمه وعاقله وبتعرفي الصح من الغلط

فهماني


اريج بداخلهاا{ الا العصى مااابي مابي انا اقوى من اني اتكي على خشبه لاتجبرووووووووووووني مابي مابي}





اريج فهماني

عبير وبصوت خانق وهي تمسك بالكرسي اللي اريج جالسه عليه ---دكتور والعمليه كم نسبة نجاحها ؟


انتي اخوتها -- اممم ايوه


بصي ياختي --اي عمليه نسبة نجاها 100في الميه عند ربنا وانا دايمن بقول الكلام ده لكل مرضاي

وهو ده الصواب الشفا بيد ربنا سبحانه وتعالى


ارتفع اصبع عبير-- سبحانه


واحنا من افضل المستشفيات ولله الحمد لعمل دي العمليات اللي ان شاء الله ناجحه وبراحتك ازا عاوزه تعمليها بمستشفى تاني


بس شوفي نصيحه مني التاخير بدون عصايه موش في صالحك ياحبيبتي


لالا العصى من اللحين عندكم تحت بتباع في الصيدليه

اريج وقتها انربط لسانه عاجزه عن الكلام مثل ماحكم على عجزها الدكتور عن الحركه


عبيروهي تحس انها في حلم فكيف بشعور اريج--شكرا دكتور --

العفو تحت امرك ياختي انا استازن والاخصائيه حتصرف ليكي الادويه والف سلامه عليكو


دفت عبير العربيه بعد ماستلمت الوصفه


لكن تفاجات ان العربيه وقت خروجها من العياده

لم تتحرك

وكان شي وقف للعربيه

ومنعها من الحراك





لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم

كل الود مني لكم

صبى الاوراق






























 

 













رد مع اقتباس
قديم 31-03-2013, 01:17 AM   رقم المشاركة : 12
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر






صمت المشاعر غير متواجد حالياً

صمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond reputeصمت المشاعر has a reputation beyond repute


مايموت عزمك دامني جنبك



















السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدالله جميع اوقاتكم بكل خيرعشت توتر مع اجزاء هالبارت

هو خليط من المشاعر فاستلموه اسال الله ان يحفظنا واياكم جميعا هالبارت اهديه للغائبه ripe lady الله يرجعها بالسلامه





قراءه ممتعه ومفيده


بسم الله



-- البارت الثالث عشر--





الامارت - بوظبي- شانغريلا





نزل فيصل اللي كان مرسم وشكله رجولي وجذاب بشكل مميز ومعه ساره لقصر شانغ

سحبوا ثنين من النوادل لهم الكراسي

وجلسوا فانصرف نادل

واقترب الاخر يستنى الاوامر

اختاروا طلبهم فانصرف النادل




ساره باعجاب -- رايقه الثريات صراحه مره حلو اللون الاحمر لالا رايقه مع الديكور


مايل عاللليلكي لالا تصميمه خيال صراحه


فيصل بهدوء--شوفي البووفيه بعد جنان ديكوره اذا تبين نتعشى او نتغدى بكره فيه لان عشى اليوم بيكون في برج العرب

ساره بفرحه -- وااااااااااو هذا ماامل منه لو ادخله عشرين مره باليوم


فيصل وهو يشرب مويه -- اهم شي انتس مبسوطه


ساره بصوت خافت -- الله يخليكم لي ولايحرمني


وبعد دقائق جاء النادل يحمل صينيه الاكل





ياله حبيبتي هذا الطلب وصل ابي تاكلين ابي ترجعين واذا شافتس رهوفه تقول ماما صرتي دوبه

ساره -- هههههههههههههههههه

فيصل وهو يناظر التصاميم والديكورات --طبعا حنا يالسوري على كورنيش ابوظبي

هم افتتحوا هالفندق وسموه شانغريلا قرية البري كأحدث فندق ومنتجع في العاصمة ابوظبي


ويقولون ان هالفندق انه مقام على مساحة 21 فدانا ويضم 214 غرفة وجناحا فخم


وزود على كذا في سبع فيلات بنيت كلّ وحده منها لها تصميم مميز

وفيه قسم الإقامة الفندقية 161 شقة سكنية فيها كل شي


يقولون بدءا من الأستوديو إلى الشقق ذات الأربع غرف

وفي هالمجمع السكني مرافق ترفيه مثل أحواض سباحة -ونادي صحي -وحوض سباحة-وساحة لعب للأطفال

وخمسة شواطئ خاصة - وتخيلي


انجزو الفندق وشغلوه في 24 شهرا فقط من مراحل التصميم والإنشاء

وبس خلصوا ختموه بمنتجع فريد من نوعه في ابوظبي

وفيييه مركز للاعمال وغرف اجتماعات

ساره بتركيز وهي تاكل -- طيب من المالكين له

فيصل بحماس وهو يتكلم --على حد علمي ان اللي تديره مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا

اللي مركزهم هونج كونج ويقولون اللي تمتلكه مجموعه الجابر ماغير


واستطرد بالكلام --وترا اول مافتتحوه ماسكنه الا الناس الفي اي بي وبعدها باسابيع سمحوا لاي واحد يملك حق السكن


ساره بحماس --واضح انه كبير


فيصل --اللحين نتغدى وندور فيه كله انا وانتي


ساره بحماس --اوك





----------------------





بيت ال خالد





رن التيلفون وكانت ريناد ونوره مارين من عنده

وريناد معها صينيه القهوه بتوديها المطبخ خالصين منها

قالت ريناد-- نوره ردي ردي اكيد احد يبي امي


اوك


نوره بصوت مبحوح- الوو


جاءها صوت رجولي باستغراب -- الوو السلام عليكم


نوره --وعليكم السلام

نايف برجوله -- من معي ؟


نوره باستغراب -- من تبي بيته؟


نايف حس انها من بنات عمه لان البيت مليان وبحزم-- وش منهو بيته ؟ هذا بيتي انتي من؟


نوره بارتباك --وشووو


شكت انه يستهبل ولايغازل -- قفلت الخط

نايف يناظر شاشة جواله --وشووووووو بيتنا انا متاكد

نوره دخلت المطبخ وقالت لريناد -- واحد داق الظاهر من جوال يستهبل يقول هذا بيتي

ريناد باستغراب -- عاد ماتجيناازعجات الحمدلله


نوره تساعدها في غسيل الفاكهه-- ناس فاضيين








نايف رجع يعيد الاتصال واثق انه ماعمره غلط في رقم بيته على انه ماقد خزنه بجواله لانه عارف مستحيل ينساه


<<<<<<<<<<وبطريق افنان رايحه لهم بالمطبخ


سمعت خالتها حصه تقول --- ياويليييييي احد يرد على هالتيلفيون ترى محد بداق الاعبير ولا نايف

افنان انحرجت بس بدون تفكير رفعت السماعه--الوو


الوووووووووووو


من


افنان -من تبي ؟


نايف بحزم وعصبيه--وش من تبي انتي من انتي انا نايف


افنان بربكه ملحوظه--اييي لحظه بنادي امي حصه

نايف اشتعل غضبه--لا تعالي من سكر بوجههي قبل شوي وهو عارف ان الصوت اللي قبل شوي غيييييييييير كان مبحوح


افنان ارتبكت وخافت --امممممممم مدري بنادي امي حصه لحظه لحظه


افنان بخوف وبسرعه --يماه حصه تعالي ولدتس ضون شابه

افنان بارتباك--شفيه بسم الله علي مدري وش يقول مافهمت؟


حصه تناولت سماعة الهاتف-- الوو هلا يابعدي

هلا يمه شفيكم انتوا


شفينا يابوي


من عندتس انا ابي اعرف هاا


كلهم عندي خالتك وبناتها


يمه انا دقيت قبل شوي من رد عالتيلفون؟


بنت خالتك

اي منهي يمه ؟


حصه باستغراب -- ليش شصاير

نايف عرف ان امه قلقت وجات بباله فكره؟-مافي شي جعلني مابكيتس ناقصكم شي

حصه --لايبوي سلامتك- بس متى العشى

نايف-عالساعه 10 زين ولا ابكر به


حصه --لالا زين عشان عبير مابعد جات


نايف باستغراب--مابعد طلعت من الدوام ؟؟


حصه--لالا طلعت بس خذت بنت خالتك وراحوا للسوق


نايف قرر يحرر الفكره اللي جات في باله--طيب طيب يمه عندتس ريناد؟


حصه--اي حبيبي ماتشوف شر هذاهي معك


نايف باستطراد-لالا يمه خليها ترد على جوالها


حصه -- خلاص ان شاء الله


فمان الله


مع السلامه


---------------------





في الحمادي في الدور الثاني وفي احد الممرات امام عياده دكتور العظام





العفو تحت امرك ياختي انا استازن والاخصائيه حتصرف ليكي الادويه والف سلامه عليكو


دفت عبير العربيه بعد ماستلمت الوصفه


لكن تفاجات ان العربيه وقت خروجها من العياده

لم تتحرك

وكان شي وقف للعربيه

ومنعها من الحراك


عبير--بسم الله شفي الكرسي

مالت تشوف العجلات وشافت اصابع اريج اللي ثبتت العجلات ومنعتها من الدوران

وسمعت اريج وهي تحاول تنزل --انا بامشي ماني محتاجه عربيه


عبير تعود عبرتها لها-- على راحتك وهي تحاول تساعدها تمشي وتبعد الكرسي عن طريقها





{اريج تقوي امس كنتي تمشين واخرها الصباح اليوم أه--أه-- هذا انا رجعت معاقه


ياااويلييي مابي ابوي يرجع يشيل همي والله مهوب متحمل اللي صار لي


جاء في بالها وشلون بتزور دار الرعايه بعد اسبوعين لانها كل شهر

واليوم الثاني بعد الرواتب اعتادت تروح تزورهم وتعطيهم من اللي الله يكتبه لهم


بدخل عليكم بكرسيي

سامحوني ماراح اقدر اقدم لكم هداياكم وانا واقفه -اللحين بجلس مثلكم


ومثل تعبكم انا

وكل شي ابيه بصير صعب

ولابعد يمكن ابوي يقولي لاعاد تروحين للدوام

وكذا ماراح يخليني

اجيكم

واشوفكم

وانبسط معكم

وانتظر الراتب ينزل كل شهر عشان امر عليكم

وودي اجيكم كل يوم

بس انتوا الناس اللي استمتع وانا اهديهم

أه أه يعوظني ربي انا وياكم في جناته


كفكفت دمووعهاا حزن وتعب

عبير تكتم عبراتها--


{كل هذاا فجاه والله فجاه امس كانت طيبه


وش امس ؟اليوم الصبح


وش صار لها بالدوام مدري انا متاكده مسويه شي -شاله شي


طايحه مدري بس ماقالت لي

ولا للدكتوره يعني من ايش

ياربي وش فيتس ياروحي انتي


وش جايتس ؟}


عبيرتبكي وبترجي --تكفين اريج خلااااص خلااص

اريج تمسح دموعها وبحزم -- لاتروحين للصيدليه عندي عصى بالبيت


عبير تدخلها الاصنصير-اكيد يمكن ضاعت


اريج بهدوء قتل عبير--ماضاعت-- عارفه انها بتجبرني عليها يوم من الايام وهذاهو اليوم جا


عبير وبداخلها -- ياربيييي لاتعذبهااااااااا





-------------------





لندن - وبسياره راكان اللي يقودها فلاح


راجعين للشقه





فلاح-سلامتك يابوسعود


راكان بصوت متعب-الله يسلمك


فلاح--ان شاء الله اشوى

راكان بذات الهدوء--لا الحمدلله المغذي نشطني


فلاح الحمدلله ياخي ياانت تخوف اذا تعبت ياشين الحمى عليك


راكان بتوجس-- ليه احكي وانا تعبان


فلاح حب يربكه-- اييي ماخليت شي ماقلته وبعدين تعال وش البنت اللي بالايميل شكلك نايم وانت تفكر فيها

ويضحك ولاهي قلبها عليك بعد هههههههههههههههه

ياخي ياعليك حركات وتبي تطردني من الشقه اذا انحرفت حاميها حراميها ههههههههههههههههههه


راكان التفت عليه -- اي بنت وش ايميله


ايميلك كم عندك من ايميل بعد اثاريك مخربهاهههههههههه


راكان --اي ايميل صدق يافلاح


والله مدري انت فتحته ونمت

وانا جيت واشوفها تكتب ترسلك


راااااااااااااكان طار التعب --فلاااح انا مني فاهم اي ايميل

والله مدري عنك انت وايميلاتك


اي اي ايميلها مسويه رومنسيه عبير الورد


راكان وملامحه تغيرت--وتعدل وصار يناظر الطريق-- اي اي عرفت


فلاح عرف انه عرف الايميل --ياشيخ والله مانسخته وش ابي فيه بس هي كتبت وانا سمعت صوت ارساله قلت لايكون اهلك مادريت انك مخقق البنات بالنت ههههههههه


راكان بابتسامه بارده-- ياخي عليك سوالف هذي اختي الله يصلحك


راكان احترق وجهه من الاحراج من راكان -- اووه لاااايارجال السموحه والله --استر ماواجهت

راكان حس انه انحرج -- عداك العيب يابوعايد


فلاح حس فعلا انه يبي يتهرب من احراجه -- انا بنزل للسوبر ماركت هذا تبي شي

راكان بهدوء -- لاسلامتك


------------------------------


بيت ال خالد

افنان دخلت عليهم المطبخ يمه يمه ريناد من اخوتس-- شفته الصباح وش حلاته رزه وثقل --وكملت عصبي يمه يمه منه


ريناد باستغراب-- من نايف اخوي


من غيره


وشفييه

تخيلي دق على التيلفون قال من اللي مسكر بوجهي قبل شوي ولا تخيلي انا قلت له


قاطعتهااااا شهقة نوووووووووره وهي تحط ايدهااا على فمها-- يااااااااااااااااويلي

افنان--شفيييييتس


ريناد تضحك عرفت السالفه


ريناد --لالا عادي عادي

افنان --وشفيكم

ريناد النوري هي اللي ردت ولاعرفته وسكرت الخط بوجهه تحسبه يستهبل عشانه يقول هذا بيتي انتي من انتي


افنان تضحك -- اجل يلومه يخانق وحازم لالا النوري تخيلي اقوله من انت ؟ومن تبي؟ ههههههههههههههههههه قال هذا بيتي انتي من انتي ؟ههههههههههههههههههههه


نوره والحراره تسري بجسمها -- والله فشله يااااااااربي طيب ليه ماقالي اسمه{ماتبي تنطق اسمه} ؟ ولا قعد يستهبل كذا


ريناد ---هييييييي حدكم انتي وهي هههههههههههههههههه كله ولانايف

قاطعهم صوت تيلفونها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياوييييييييييلكم هذا هو ههههههههههههههههههه





-------------------


لندن حيث سوبر ماركت Hollywood lovers shop


عشاق هوليود








فلاح يدور بالمحل مايدري وش يشتري اصلا مايبي شي هو انحرج ولاعرف يتصرفي-- ياوالله الحاله طلعت اخته

راكان في السياره--وهو يتابع امراه قد بان عليها اثار الكبر بشده ونظارتها الكبيرتين في الحجم ويشوفها كيف شاله الاكياس الثقيلتين

وبدى له ولكل من يرى هذه العجوز انها تمشي ببطء شديد فهي لم تعد تستطيع حمل اي شي ثقيل


راكان وجات فكره بباله --نزل من السياره متوجهاا اليها


راكان --Hai


العجوزونظراتها موجهه له بصعوبه-Hai


راكان --Do you need help?هل تحتاجين مساعده؟


العجوز بربكه --No thanks لا شكرا


راكان بابتسامه --It is heavy, you see, I hope your home soon from this store ارى انها ثقيله عليك اتمنى ان منزلك قريبا من هذا المتجر


العجوز بابتسامه-Thank you, yes I am beautiful I live on the top floor of the storeشكرا لك ايها الجميل نعم اني اسكن بالطابق الاعلى فوق المتجر


راكان يحاول يتنشط --I carry you Atrkini to top اتركيني احملها عنك الى الاعلى


العجوزباعجاب--English literature Habibi Are you a Muslim? لاداعي حبيبي هل انت مسلم؟


راكان بابتسامه وهو يتناول الاكياس من ايدها --Yes نعم

العجوز بابتسامه--Majml Aslamkmماجمل اسلامكم


راكان يبادر بفكرته اللي للتوتعلن نفسها والان --Can I be your friend? هل استطيع ان اكون صديقا لك ؟


العجوز بابتسامه وهي تفتح باب شقتها-- نعم لاباس


راكان ينزل الاكياس وبابتسامه-- Thank you, I ask permission now Vsdiqi store is also the shop and I think that it was now looking to meet me-شكرا لك انا استاذن الان فصديقي بالمتجر هو الاخر بالمتجر واعتقد انه الان يبحث عني الى اللقاء


العجوز باعجاب --To the meetingالى اللقاء


-------------------


بيت ال خالد -- وتحديدا في مطبخهم




نايف الووو


الوو هلا نايف


هلا ريناد كيف الحال ؟


تمام


وينك؟


بالبيت هههه بالمطبخ


اها عندتس احد


هااا؟وهي تاشر لهم ولاصووت وقالت-- لا


اها زين اسمعي كنتي قبل شوي بالصاله

ايه


انا دقيت وردو على الظاهر بنات عمي


من اللي ردت علي ؟


اممممم وبحرج ليه


نايف ماعجبه ردها وبحزم قرر علىشي-- جاوبي وبقولتس

افنان ونوره

<<>>افنان ونوره انجنوووا دروا انه سال عن التيلفون

افنان تاشر والله مالي دخل

ونوره بغضب وعصبيه -- طلعت برى المطبخ


نايف وهو يطلع برى المصلخ اللي من شوي نزل الشاة عندهم-- من اول من رد لاني دقيت مرتين -


ريناد -- يالله حرام ترى مادرت خافت من اسلوبك تحسبك وااحد يزعج


نايف يبيها تتكلم -- عارف عارف انتي بس قوليلي منهي؟


ريناد نوره بنت عمي


نايف وهو يشدد على مقبض باب السياره--امممممم


ياله تبون شي

ريناد ترى مايقصدون هم


نايف بحزم-- منهم ؟


ريناد تضحك --خلاااص خلاص


نايف يغير السالفه--ايي مابعد جات عبير


لا توها


اوك مع السلامه


باي


--------------------


في المواقف مستشفى الحمادي





وصلت عبير اريج السياره وركبتها

وراحت بالروشته للصيدليه عشان تشتري المسكنات


دق جوالها طلعت الجوال من الشنطه


وشافت سميره يتصل بك


وبخاطرهاا--اوووووووووه نسيت الدوام


الوو


الووهلاياحلووه

كيف الحال


الحمدلله


وشفي صوتك ؟سلامتك


الله يسلمك


تعبانه شوي


وش يعورك ؟


اه ياسميره ليت العوار فيني


بسم الله عليك وشفييييك خوفتيني


انا بكلمك بعدين اسفه ماقدر اجي اليوم ؟


اوك عادي حبيبتي


ماتشوفين شر باي


خذت العلاج وتوها بتدخل ايدها بتطلع محفظتها تحاسب الا كان صوت النغمه اللي تمنت انه يتهيالها

نايف يتصل بك


لاااااااااااا يالله


حاسبت وبالطريق للسياره وقفت عشان تكلمه

الو


الووو هلا عبير وينك كل هذا سوق ولا بالدوام


لا انااا


قاطعها بتوتر- وشفي صوتك هااا


عبير والعبره خانقتها--نايف والله مافيني شي


نايف بحزم وقلق وخليط من العصبيه -- وشفييييييييك اقول وش صاير








لم يجف قلمي غدا يكمل ويكشف لنا اسرارهم

كل الود مني لكم

صبى الاوراق






























 

 












رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 02:56 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون